لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


تعادل النشامى مع الاوروجواي وخروج مشرف

منتخب "النشامى" يرفع الهامة بتعادل تاريخي مع أوروجواي ويودع ملحق المونديال مرفوع الرأس رفع "النشامى" الهامة، وخرجوا بتعادل تاريخي مع منتخب اوروجواي "0-0" في المواجهة

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-11-13, 08:51 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229283
المشاركات: 7,561
الجنس أنثى
معدل التقييم: براعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6201

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
براعم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي تعادل النشامى مع الاوروجواي وخروج مشرف

 
دعوه لزيارة موضوعي





منتخب "النشامى" يرفع الهامة بتعادل تاريخي مع أوروجواي ويودع ملحق المونديال مرفوع الرأس






رفع "النشامى" الهامة، وخرجوا بتعادل تاريخي مع منتخب اوروجواي "0-0" في المواجهة التي جمعتهما فجر اليوم الخميس على ملعب سينتاريو أشهر ملاعب العالم وذلك في اياب الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم بكرة القدم بحضور الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الإتحاد الدولي، رئيس الإتحاد الأردني.

وأنجز النشامى وعدهم بإظهار الصورة الحقيقية لكرة القدم الأردنية ومثلوا عرب آسيا خير تمثيل في الملحق العالمي الذي ودعوه مرفوعي الرأس.

وأعلنت أوروجواي أفراحها الرسمية مع جماهيرها التي احتشدت في ملعب المباراة والتي فاقت ال "70" الف متفرج بمناسبة بلوغها مونديال البرازيل للمرة "12" بتاريخها حيث شكل فوزها ذهابا "5-0" حسما مبكرا للتأهل.

وقدم منتخب الأردن أداء تكتيكيا ناضجا أحرجوا خلاله بطل العالم لعامي "1930-1950" في عقر داره حينما نجحوا في مناددة نجوم أوروجواي ليذيوا فارق الإمكانات والقدرات بفضل العزيمة والإصرار الذي تسلح به نشامى منتخب الأردن.

وأحسن المصري حسام حسن قراءة معطيات المباراة حينما تعامل بواقعية ومنطق مع قدرات خصمه ودفع بتشكيلة مثالية أدت دورها على أكمل وجه.

دخل المنتخب الأردني المباراة وطموح تقديم أداء يليق بسمعة الكرة الأردنية هاجسه بعدما فقد حظوظ التأهل بخسارته ذهابا بخماسية، لينجح مع مضي الوقت في فرض نفوذه سريعا على منطقة العمليات بفضل التشكيلة المتوازنة والمنطقية التي دفع بها حسام حسن حينما حشد لاعبيه في منطقتي الدفاع والوسط حيث تولى قيادة خط الوسط شريف عدنان وشادي أبو هشهش ومحمد خير وعبدالله ذيب وعدنان عدوس فيما تواجد أحمد هايل وحيدا في الأمام.

وحاول منتخب الأردن البحث عن فرص لمباغتة خصمه من خلال تناقل الكرات بسرعة وبدون أدنى فلسفة واحداث التقاطعات المناسبة حول منطقة الجزاء وعبر الأطراف لكن دفاع اوروجواي بتواجد لوجانو وبيريرا وكاسيريس وديجو جودين تعاملوا بحذر وتركيز عال مع الهجمات الأردنية ودشنوا ترسانة متينة أمام الحارس مارتن سيلفا.

وحاول منتخب اوروجواي خلال المباراة الإعتماد على أخطاء منتخب الأردن والعمل على استثمارها بأقل جهد ممكن في محاولة لإختزال اللياقة البدنية وتجنب أي اصابات محتملة معتمدين على استيوني واريفالو رودريجيز ، لكن الخطورة على المرميين بقيت غائبة بإستثناء الفرصة التي سنحت لكافاني الذي تلاعب بدفاع الأردن وسدد كرة بدون تركيز ذهبت بعيدا عن المرمى رد عليه هايل بتسديدة غير متقنة.

تماسك المنتخب الأردني وتنفيذ لاعبيه للمهمات المطلوبة والترابط بين الخطوط والتنظيم الدفاعي المميز الذي ظهر عليه عقل وخطاب والدميري وزهران منحه الثقة لتشكل هذه المؤشرات سمات ايجابية للاعبي النشامى ليقدموا أداء تكتيكيا منظبطا استطاعوا من خلاله تحييد الجماهير الأوروجوانية التي ملأت مدرجات الملعب والحد من خطورة لاعبي اوروجواي.

مباراة كبيرة قدمها منتخب الأردن وكان كل ما ينقصه مضاعفة الكثافة العددية في المناطق الأمامية لتشكيل الخطورة اللازمة على مرمى سيلفا حيث افتقد هايل للمساندة الفاعلة نتيجة المهمات الدفاعية التي أنيطت بلاعبي خط وسط منتخب الأردن الذين سعوا لإغلاق المساحات في المناطق الخلفية للحد من الإنطلاقات الخطرة لسواريز وكافاني.

وشهدت الدقيقة "44" أخطر فرص المباراة حينما هيأ كافاني كرة برأسه داخل منطقة الجزاء ليدكها المدافع جودين برأسه لكن العارضة نابت عن الشطناوي بالتصدي لها، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

حافظ منتخب الأردن على تشكيلته مع مطلع الشوط الثاني بعدما قدم اللاعبون المهمات المطلوبة منهم على أكمل وجه، لكن الدفاع الأردني تعرض لضغط هجومي واضح من قبل منتخب أوروجواي الذي ظهرت تعليمات مدربه تاباريز بضرورة التسجيل.

التطلعات الهجومية الواضحة لمنتخب اوروجواي فرضت على النشامى التراجع والتصدي لهذه المحاولات للمحافظة على نظافة الشباك ونجحوا في ذلك وتصدى الشطناوي بثقة لتسديدة سواريز التي نفذها من ضربة حرة مباشرة.

وفي خضم تلك المعطيات ، سحب حسام حسن محمد خير ودفع بخليل بني عطية وبخاصة أن الأخير يمتلك نزعة هجومية ومهارات فردية عالية قد يحتاجها منتخب الأردن في الهجمات المرتدة فيما دفع تاباريز بالهداف فورلان بدلا من استيوني لتعزيز القدرات الهجومية لمنتخب اوروجواي.

ولاحت في الدقيقة "59" فرصة خطرة للأوروجواي من ضربة ركنية دكها لوجانو برأسه مرت بجوار القائم الأيمن للشطناوي ليرد منتخب الأردن بهجمة مماثلة وصلت على إثرها الكرة لعدوس الذي هيأها مباشرة للمتحفزهايل داخل منطقة الجزاء لكنه تأخر بالتسديد صوب المرمى.

ولم ترق نتيجة التعادل السلبي للجماهير الأوروجوانية التي بدأت تطالب منتخب بلادها بضرورة التسجيل في الوقت الذي كان فيه هايل يسدد من خارج الجزاء كرة استقرت في أحضان مارتن.

واستهلك منتخب الأردن الوقت وعمل على أحباط كافة المحاولات الهجومية لخصمه وتألق الشطناوي في التصدي لإنفراد
كافاني الذي غادر الملعب بعد ذلك وتم الدفع بهرنانديز بدلا منه.

وقام حسام حسن بإشراك يوسف الرواشدة بدلامن عبدالله ذيب وثائر البواب مكان هايل ، ليمضي الوقت المتبقي ويخرج المنتخب الأردني بتعادل سلبي تاريخي مع أوروجواي.

 
 

 

عرض البوم صور براعم   رد مع اقتباس

قديم 21-11-13, 01:15 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
العقيد أبو شهاب
عضو فخري

البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 181
المشاركات: 9,324
الجنس ذكر
معدل التقييم: Z a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسي
نقاط التقييم: 3994

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Z a H e R غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : براعم المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي رد: تعادل النشامى مع الاوروجواي وخروج مشرف

 

يلا منيح أحسن من الهزيمة

 
 

 

عرض البوم صور Z a H e R   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشرف, النشامى, تعادل, وخروج
facebook



جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:50 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية