لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > عالم الشباب , ازياء شباب , موضه , موضة شباب , شباب
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


9 عادات تجعلك تبدو كهلا وانت بقمة شبابك

:besm8dg4: 1- الانخراط في أسلوب حياة مدني متسارع: معظم الرجال الذين يحتفظون بشبابهم بعد الستين يكشفون دوما أن سر الشباب الدائم هو الالتزام بحياة هادئة في

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-13, 03:05 AM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
العقيد أبو شهاب
عضو فخري

البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 181
المشاركات: 9,327
الجنس ذكر
معدل التقييم: Z a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسي
نقاط التقييم: 3994

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Z a H e R غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : عالم الشباب , ازياء شباب , موضه , موضة شباب , شباب
افتراضي 9 عادات تجعلك تبدو كهلا وانت بقمة شبابك

 






1- الانخراط في أسلوب حياة مدني متسارع:
معظم الرجال الذين يحتفظون بشبابهم بعد الستين يكشفون دوما أن سر الشباب الدائم هو الالتزام بحياة هادئة في منطقة ريفية منعزلة جزئيا عن صخب الحياة في المدن الكبرى، فيحظون بالنتائج الإيجابية لابتعادهم عن تلوث الهواء بعوادم السيارات ومخلفات المصانع، وكذا تخليهم عن مطاعم الوجبات السريعة، وكذا تفضيلهم للقيام بأنشطتهم المعتادة من خلال أقل قدر من الاعتماد على التكنولوجيا، فهم يفضلون المشي على ركوب السيارات، ويحبون الجلوس أمام الأنهار بدلا من السهر في النوادي الليلية.

2- عدم استعمال الكريمات المضادة لأشعة الشمس:
اذا كان مجال عملك يفرض عليك التعرض المباشر لأشعة الشمس لفترات طويلة، وصممت على التجاوز عن استعمال الكريمات الواقية للبشرة بما تحتويه من مضادات لأشعة الشمس الضارة، فإنك تتسبب بذلك في الإجهاد الدائم لبشرتك وتلفها بشكل بطيء، لتفقد نضارتها بعد فترة وتصبح جافة ومتكسرة نتيجة الإجهاد الذي لحق بها جراء التعرض المستمر للشمس.
استعمالك لهذه الكريمات سيقيك من الالتهابات، وكذا يحميك من الإصابة بسرطان الجلد، وبالتالي فالأمر ليس بسيطا، وعليك التخلي عن هذا التكاسل والاهتمام ببشرتك.

3- التدخين:
أظهرت الكثير من الدراسات أن التدخين يؤثر بشكل مباشر على القلب والرئتين، ويسبب اعتلال الصحة العامة، كما أنه يعمل على تحفيز الإنـزيم الذي يسهم في تآكل البشرة وتحللها، وبالتالي فإن التدخين يؤثر على إطلالتك العامة أيضا ويجعلك تبدو أكبر سنا من عمرك الحقيقي، خاصة أنه يمنع عمل فيتامين سي في ترطيب البشرة والمحافظة على نضارتها.

4- عدم تناول الأسماك بقدر كافٍ:
عدم حرصك على اضافة ما يكفي من الأسماك في عاداتك الغذائية يحرمك من الأوميجا 3 التي تعمل على مقاومة ظهور علامات تقدم السن على البشرة، فهي تحافظ على الشعر والبشرة وتزيد من قوة وفعالية الجهاز المناعي وتزيد كرات الدم البيضاء.

5- العمل لساعات طويلة يوميا:
الضغط العصبي الذي يسببه إجهاد العمل يؤثر بالتأكيد على إطلالتك ويجعل عضلاتك مجهدة دائما، ما يؤثر بالتأكيد على تقاسيم وجهك وبنيتك الجسمانية لتبدو وكأنك كهل في ريعان شبابك، كما أن الأمر قد يتطور بشكل سيئ لتصاب بأمراض القلب والأرق والسكري ومتلازمة باركنسون والسرطان.

6- تناول الحلوى بشكل مفرط:
العديد من الرجال لا يلتزمون بعادات غذائية صحية ولا يفضلون الجلوس على مائدة الطعام لتناول طعام متوازن، فيفضلون الأطعمة السريعة والحلوى التي ترفع من نشاطهم الحركي، لكنها أيضا تضر بشكل كبير، لأن السكر الأبيض من أكثر العناصر التي تزيد من معدلات تقدم العمر، لأنه يعمل على تقليص عمل الكولاجين بالبشرة، فيتسبب في ظهور تجاعيد الوجه، خاصة أنه يضعف الألياف ويخلصها من البروتين، كما يتسبب أيضا في أمراض الكبد.

7- الإفراط في مشاهدة التليفزيون:
مشاهدة التليفزيون بشكل مكثف تسبب الكسل ولا تشجع أبدا على ممارسة الرياضة، وبالتالي تضعف عضلاتك بشدة وتصبح أكثر عرضة للإصابة بأمراض القلب والسمنة، مما يزيد من أعراض تقدم العمر لديك.

8- عدم تناول منتجات الألبان بشكل كافٍ:
أكدت الدراسات أن الرجال يبدأون بفقدان 5% من عضلاتهم سنويا ابتداء من سن الثلاثين، كما أن قوة العضلات نفسها تقل بنسبة 12% كل عام، وبالتالي كلما قلت العضلات بجسمك، أصبح نشاطك أقل وأصبحت تبدو أكبر عمرا، ولكي تحافظ على عضلات جسمك لسنوات أطول عليك أن تتأكد من حصول الجسم على ما يكفي من البروتين، الذي يتوافر بالطبع في منتجات الألبان وبخاصة الحليب، فلا تحرم جسمك من احتياجاته الأساسية.

9- عدم النوم بشكل كافٍ:
اذا لم تحصل على فترة كافية من النوم – ست ساعات يوميا على الأقل – فإن مجهودك البدني يتأثر بشدة كما أن تركيزك الذهني يقل وتصبح متوترا، ناهيك عن ظهور انتفاخات وهالات سوداء حول عينيك. اذا أصبحت قلة النوم عادة لديك فإنك في النهاية ستصاب بأمراض تقدم العمر كالسكري وارتفاع ضغط الدم والسمنة المفرطة أيضا.

 
 

 

عرض البوم صور Z a H e R   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تبين, تجعلك, بقلب, شبابك, عادات, وانت, كهلا
facebook



جديد مواضيع قسم عالم الشباب , ازياء شباب , موضه , موضة شباب , شباب
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t190993.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 13-08-14 02:32 PM


الساعة الآن 09:22 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية