لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-13, 04:11 AM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,163
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: باقي لهم في قلبي الطاهر حنين للكاتبه الرائعة / روزيلا

 




البارت ( 18 )






صعب ...






تشتت بسيط مريت فيه بعد سماعي لكلام رائد .. رفعت رأسي له بعد ماتحرك من

عندي وراح وراء جابر وأنا احس بشئ غريب .. شئ ابدا مو مفهوم اشعر فيه ..

ليه الكآبه اللي أنا حاسس فيها .. وليه الجميع مو مرتاح بحياته .. وأنا أولهم

والراحة مبعده عني بعد الشمس .. هذا شقيان بحياته وهذا مبتلى في نفسه وماله

وكلن بهمه سااري ..

ابتعدت عنهم وأنا ارجع لجلسة العائلة .. قام سالم من مكانة جنب أبوي وهو

شايل أغراض معه ودعاني لمكانة .. جلست جنب الوالد وأسريت له باللي حصل

مع رائد .. والتفت لي بحدة بعد ماقلت له عن نسيبهم وقال : ماغيرها بنت سطام

والا يمكن من بنات عمهم نايف ..

قلت بتأكيد : على قول رائد نسيب سطام .. وهم يبون يسرون الحين ..

قال ابوي بأسف : ابوك يافهد .. وليه الغلمة ماعلموني انها مععرسة ؟؟ وهي بعد

لا انطقت ولاقالت ولابينت انها بعصمة رجال .. ووين رجالها عنها طول ذي

الفترة ؟؟

قلت بلامباله : مدري عنهم .. والعيال ان جووك اسالهم ..

مسكت دلة القهوة وانا أصب لي فنجان منها ومديته لابوي ورفضها ..

أخذتها وأرتشفت منها شوي واستطعمها .. حلوة صح ومهيلة بس فيها حاجة

ناقصة .. مو زي حقت أمس اللي ريحتها تصكع الراس .. نزلت الفنجان وأخذت

فنجان بداله وصبيت لي قهوة من دلة ثانية وارتشفت منها بعد بس حتى ذي مو

زيها .. ذيك لها نكهة خاصة .. يمكن فيها حاجة مضيفينها لها ..

قمت من عند العيال وتوجهت لجلسة النسوان .. وناديت عليهم بدلة قهوة جديدة

.. طلعت طيبة وجت عندي وهي تقول بأستغراب : ودلتين القهوة اللي عندكم ..

دوبنا الحين سوينها لكم ومرسلينها .. مسرع وزلطموها ..

قلت بتأفف : مي عاجبتني .. وابي لي دلة جديدة زي قهوتكم ذيك أمس اللي في

الليل .. اللي سوتها لنا امس ابيها تسويها لي الحين .. الله يرضى عليك ..

طالعت فيني وهي مميلة رأسها وبحيرة : أمس في الليل ؟؟؟ مدري يمكن وحدة

من البنات .. بشوفهن وأرجع لك ..

قلت باستعجال : طيب اعجلي .. خرماااان قهوة ولا بيعدل رأسي الا مثل قهوة

امس ..

راحت وجلست أنتظرها لحد ماجت وهي تطالعني بنظرات غريبة .. قالت مبتسمة :

اللي سوتها لكم امس مهي بحولك الحين .. وراها مسرى في ذا الليل ..

قلت باستغراب : وين تسري .. اقول كلميها تترك اللي بيدها وتسوي لي القهوة

واللي تبيه أانا حاضر فيها ..سكت يوم شفتها تطالعني بنفس النظرات الغريبة

بعدها لفت عني وهي تطالع لسيارة عيال سطام وهي متحركة .. فتحت فمي

مندهش وأنا القط معنى كلامها .. تأملت السيارة وهي تبتعد عنا .. والتفت لها

بانزعاج قلت : خلاص اعطيني دلة قهو وأنا بسويها عندي وجيبي أغراضها ..

الله لايحوجني لكنّ ..

جابت لي الاغراض وهي ساكتة وانا ساكت ورجعت جلست على الفرشة جنب شبة

الضوء .. وحطيت الدلة عالنار بعد مابهرتها .. وبقيت جالس عندها اتابع فوران

القهوة وغليانها .. ولاحت لي ذكرى امس واحنا والعيال جالسين وانزعاج رائد

من القهوة اللي عندنا .. ولا دلة عجبته .. صراحة من حقة ماتعجبه قهاوينا ..من

اللي يذوق ذيك القهوة الزينة ويقاومها والايستبدلها بغيرها .. بعدها اتصل بأختة

ووصاها بالقهوة .. وزاد طلب منها تسوي سندوتشات لجابر اللي ماتعشى معنا ..

ومدري وش خلاني اطلب ولااا وبعد بكمية كبيرة .. وتندمت بعدها يوم قال خالد :

دوبك الحين ماسح نص صحن العشا .. وتبي بعد تزط لك سندوتشات ..

قلت وانا اشوته برجلي على خفيف : اذكر الله ولاتجلس تطالع لقمتي .. وبتبرير..

وهو يحصلي آكل .. يكفي تمر ايام علي وانا على وجبة وحدة ما اذوق غيرها ..

بعدها قام رائد وقت ماجاء اتصال من اخته .. وانا جلست الوم نفسي .. غباء

مستعصي صابني .. الحين وش له داعي أطلب وأنا منتفخ من الشباعة .. ورطت

نفسي بشئ مانا بقده .. والبنت بتسوي لنا كمية من الاكل على حسب طلبنا

وبتورط فيها .. ياليل الوهقاااااه .. تصرف غبي سويته ومومحسوب .. وش

الداعي من هالحركة .. انتفضت بعدها يوم سمعت صياح البنات .. وقمت عليهم

وأنا متضايق من نفسي وفشيت خلقي فيهن .. ورجعت جلست مع العيال وشربنا

من القهوة اللي جابوها .. ومنتبهت على نفسي الا وانا منهي الدلة كامله ..

نفضت ألافكار من راسي ورجعت كملت القهوة .. وانزويت عن جلسة الشباب ..

حتى انعم بالهدوء بعيد عن ضوء الاتاريك .. جلست في مكان منعزل ..وارتشفت

شوي من القهوة احسست بعدها بشوية دفئ لكن البرد كان متمكن مني .. قمت

للسيارة بأخذ الفروة منها وشفت لمة وحدة قريب منها وعرفتها.. كملت طريقي

للسيارة غير

مبالي بها .. واخرجت الفروة ولبستها وتلثمت بالشماغ .. ورجعت لمكاني ..

سارح في ملكوت الله .. ومستغفر لرب العباد لعل الله يبعد الضيقة من صدري ..

الكل عايش ومتهني .. وأنا لي الكدر والهم .. منهم بسني عيالهم الحين خاط

الشنب وجوههم .. وانا حالي مثل ماهو .. لامرة ولاولد ..

عفت الحريم .. وعفت حالي بسبتهم .. اجرمت بحق نفسي يوم نطق لساني

بالوعد .. وهذي نتايجه .. لا انا اللي عشت حياتي وتهنيت فيها ولا اني تركتها

وسرّحتها ..يظهر انه المقسوم مامنه مهرب ..

مضي اليوم بخيرة وشره .. وفي الصباح استعديت حتى اتحرك من المكان ..

متوجه للعمل .. لكن انقلب تخطيطي بالكامل .. بعدما همس الوالد بكلمات مرفقة

بغضبه وسخطه علي ليوم الدين .. ( مرتك معك وين مارحت تروح .. ماعد لها

مبقى في بيتن لي مأنت بفيه )...






**************************





سمارا ...






التزمت الصمت طول الطريق .. أنا ماني ضعيفة وهشة .. ومع هبة الريح اتخربط

.. ماني ضعيييفة .. زفرت بضيق والغصة ناشبة ببلعومي .. مو وقت البكي

ياسمارا مو وقته .. لاتضعفين مثل قبل شوي .. الامور بشوية روية بتنحل .. لازم

أوكل امري لرب العباد وبتتيسر ان شاء الله ..

عضيت يدي بألم حتى اكتم شهقة من صدري لايسمعونها اللي معي .. لكن كيف

بتتيسر والموضوع وصل لابوي نايف كيييف .. حسبي الله .. حسبي الله ..أويلي

منك ياراشد ومن فعولك .. كل ماقلت هانت جد علم جديد ..

علي صوت راما بعناد مع جابر بسبة راشد .. جابر يسبه وراما مستلمه دفاع عنه
..
قالت بفوران : هوووو احسسسن منك ..و انتا شيين .. والله اعلمه عليك انك

جالس تتكلم عليه ..ضربت بيدها على المقعد .. طييييب ياجابر والله لاخليه

يضربك ..

التفت لها جابر بتهديد : قسم بالله لو مابلعتي لسانك لارميك من السيارة ..

مستقويه فيه يارويم .. وبعناد .. والله لاكسر راسه اللي فرحانه فيه ..

صاحت راما بحنق .. وهي تأخذ جوالي تبي تتصل : والله انننننني لاقوله ..لاخليه

ليضربك ياجججابر الحماار ..آآآآآآآآآه والله اعلم عمار والله والله ..طيبب بدق عليه

الحين واقوله عنك ياحمااار..

التفت جابر للخلف وتقدم وهو يسحب الجوال منها بقوة ودفها بشويش حتى

ترتمي على المقعدة .. وفجرت السيارة بصياحها ...

صاح فيها بغضب : انطـــــــــمـــــــي .. وتدقين عليه يازفت ..رفع يده بتهديد كأنه

بيضربها .. قسم بالله اشوفك ماخذه الجوال تدقين لادق راسك سمعتي ..

ضرب رائد في هاللحظة بريك قوي وهو يجنب على جنب الطريق ..

وصاح بغضب وهو يضرب الدركسون ..: بس بس عساء لسانكم القص انت وياها

.. ماتستحون ولاتقدرون .. والتفت لجابر وعيونه تشتعل غضب .. كلمة زايدة

منك لارميك في الخط .. وعساك ماتعود بعدها .. لاتستحي ولاتهتم باللي حولك ..

كل همك نفسك .. وبعدها التفت لراما اللي ترجف من الخوف .. راما وصمه ان

شاء الله ماني معلمك صوتك ذا لايطلع بحضورنا ..اخر انذار لك والله ان رفعتي

صوتك على اخوانك مرة ثانية مايصير لك خير ..

التزموا الصمت كلهم وراما اخذتها سومين وضمتها لها وجابر اعتدل في جلسته

ونظره للطريق بدون صوت وقال رائد بهدوء : مابي اسمع لكم صوت لحد

مانوصل وبعدها بحريقة ..

كل ذا حصل وانا بعيده عنهم ولا اهتميت فيه ..ماعد ابغى الا البيت وغرفتي ..

ساعة بالكثير واحنا موقفين أمام البيت .. نزلت من السيارة من غير مالتفت لهم

.. وقال جابر بهمس وهو يشيل راما النائمة من سومين : سمارا انتظري نبي

نتفاهم ..

قلت وانا مكمله طريقي وباختناق وانا ماسكة دموعي: ابي انام بدون ازعاج لو

سمحتم ..

وطوالي على غرفتي .. قفلت الباب بهدوء عكس النار القايدة بصدري .. جلست

عالسرير وأخذت نفس عميق .. الحين وش الحل بهالراشد لاوانا قريبة ارتحت ولا

وانا بعيده عتقني .. تغاضيت اكثر من مرة عن زلاااته ولاستحى ولاقدر الا تفرعن

بزيادة .. مريض واذا مريض ماله حق يمرضني معه ..

رفعت الشنطة عندي وانا ابحث فيها عن الجوال ورميتها بقهر وانا افرك جبيني

بقلة حيلة يوم تذكرت انه مع جابر ..

خرجت من الغرفة وانا كارهة اقابل احد من اخواني .. مالي خلق للمناقرة معهم ..

لازم احل الموضوع بنفسي .. وبعدها يحلها الف حلال ..تلفت يمين يسار ونزلت

للصاله ومالقيت لهم اثر .. يظهر انهم ناموا .. جيت بطلع وانتبهت لوميض جوالي

عالطاولة وكان مصمت ..رفعت اطالع للمتصل ولقيته عمار ..

شديت عالجوال وانا أرجع للغرفة واقفل الباب .. اتصل عمار مرة ثانية ولارديت..

لاحقه عليك ياعمار .. الحين خلني اشوف البلوه اللي على راسي ..

فتحت الجوال ودخلت عالاسماء .. وبتردد وأنا اوقف على اسمة وأحدّث نفسي

..ادق والا لا؟؟ بقدر اواجهه او لا؟؟؟؟ ..

بس اخاف بأتصالي ذا ازيد الطينة بله .. وقدن السالفه مو ناقصة ..بس لازم

ياسمارا تشوفين حل للمهزلة اللي صايرة .. راشد ماينفع معاه الضعف .. كل

ماكنت ضعيفة بمقابله زاد تجبر علّي ..

ناظرت لساعة الايفون وهي تشير لل12 أكيد انه صاحي باقي مانام ..

توكلي على الله ياسمارا ودقي .. انتهى وقت الخوف والانصياع له ..

سميت بالله وأنا اضغط زر الاتصال .. وثواني ووصل لمسمعي صوتة ..

وبرقة متشبعه في صوته : هلا حبيبتي أرومي .. صاحية ياقلبي ؟؟؟ ..

تفاجاءت من نبرة صوتة البعيدة كل البعد عن نبرتة وقت الكلام معي ..و حسيت

بعدها بتنمل بأطراف أصابع يدي مصحوبه بأنّه خرجت من صدري .. حطيت يدي

على فمي وقت ماسكت وأنا اكتم انفاسي .. زفر بضيق بعدها قال بصوت محمل

بالخشونة والرجولة : أنا مو في البيت الحين .. نص ساعة واوصل له وادق

عليك .. سلام ..

قفله بوجهي وأنا مازلت حاطة الجوال على اذني .. ماني مستوعبة ..تناسيت

كلامة لي ولا ثبت براسي الا كلمت حبيبتي .. حبيبتي ياراشد .. يعني تعرف تقولها

وتنطقها .. ومستخسرها فيني ..

فلت الايفون من يدي وانا أحط يدي على فمي بألم محاولة اكتم شهقاتي اللي قلبت

بعد ثواني للنواح .. ورميت راسي على الوسادة اكتم صوتي لايطلع ..وبوجع وأنا

اضرب بيدي عالسرير .. الله لايسامحك ياراشد .. الله لايسامحك .. مااهتنيت

بحياتي معك .. ولاريحت قلبي .. ماشفت معك غير الصد والاذية .. قهرتني الله

يقهرك ..

وبعد فترة من الوقت رفعت نفسي وانا امسح دموعي وبتأنيب .. انتي ليش تبكين

عليه ..خليه يولي .. وش تحرقين بعمرك عشان واحد مايستاهل .. مأذيه حالك

على شخص مايسوى بصله .. والله ومن زين الطبائع .. الحمدلله والشكر مدري

كيف انعمى على قلبي ووافقت عليه ..

قمت وتوجهت للحمام أغسل وجهي واتؤضى لصلاة الوتر ..

ويوم كبرت للصلاة .. سمعت صوت التلفون كملت صلاتي واحاول أخشع في

الصلاة لكن مع الرنين المستمر بديت أسرح بفكري له .. وش بيقول الحين ؟؟

وكيف بيبرر تصرفه الحقير ؟؟ استغفرت ربي في سري وكملت صلاتي ,, ووقت

ماخلصت تحسبت عليه .. جعله بالمرض ياحتى بصلاتي ملاحقني ومنغص علي

..
رفعت الايفون وأنا اشوف اتصاله الثالث .. وبعناد قفلت الخط بوجهه ..

وبعدها كأن من صب مويه باردة على ظهري .. حطيت أيدي على راسي بورطة ..

يومه يومه وش ذي العملة اللي سويتها .. قفلت بوجه رويشد .. والله انه ليأخذ

ظهري شارع على سواتي .. والله مو انا .. ذا الشيطان وسوس لي عويذ الله منه

.. لكن خليه يستأهل .. وهو قليل اللي سواه فينا .. ذوق ياراشد من كأس القهر

اللي ذوقتني منه ..

انتفظت بخرعة يوم صدح نغمة رسالة من الجوال .. والمصيبة انها مرسلة من

رويشد ..فتحتها وانا ادعي ربي يعطيني خيرها ويكفيني شرها ..( بدق مرة ثانية

.. وبنت أبوك عيديها وأقفلي الخط بوجهي .. وشوفي وش يصير لك )..

أكتئبت بعد رسالته ووأحبطت وأنا أشوف تهديده لي .. دوووم ذا طبعك ياراشد ..

حياتك كلها تهديد وفرض سيطرة ..

رن التلفون وفتحته من غير ما أتكلم منصته لصوت أنفاسه .. مرة ثواني بدون

مايبدئ أي واحد منا بالكلام ..

لكن قطع السكون بصوته الممتلى بالسخريه : مطولة وانتي ساكتة ..

مارديت وانا في محاولة مستميته مني لاستجمع قوتي اللي بدأت تتلاشى بعد

سماع صوته ..

قال بنرفزة : أعتقد ما دقيتي الا تبين تتكلمين وتقولين شئ .. هيا تفضلي كلي

آذان صاغية لحضرت سموك ..

بلعت ريقي وأنا أحاول أُثبت نبرة صوتي وبجدية : انا عارفة وانت عارف ليه أنا

داقة ..وببرود ..ولو ممكن بلاش شغل المسخرة ..

قال باستهزاء : حي هالــــصوت .. اخيرا سمعتيني صوتك .. ياقدمك ياشيخة عليك

غبار ..مبطي عنك وعن سوالفك من زماااان ..

لويت فمي بقهر وهو أكمل باحتقار .. وبعدين وش اللي انا عارفة .. للاسف ما

اعرف شئ .. علميني انتي يامعلمت الناس الاداب والاخلاق ..ولا لحظة لحظة

كأني تذكرت .. تقصدين سوالفك البطّالة .. اما عن ذي اكيد اني بداري عنها ولا

مفكرتني معمي على قلبي .. واسرح وراء العشق والهوى وغافل عن عاااري ..

قلت بصدمة وكلامة البذئ ماترك له مجال وبقايا له بقلبي : وش تبربر فيه انت ..

وبوجع .. اووووص اوووص اقطع هرجك يالمريض .. مو انا اللي ينقال فيني ذا

الكلام .. مو بنت سطام اللي الكل يذكره بالخير ينقال فيها ذا الكلام .. انا طاهره

وعفيفة ومبعدة عن دروب الرذيلة .. وبأقرار وأنا امسح دموعي اللعينة اللي مو

راضية توقف .. أنت انسان مريض .. لازم تعالج نفسك .. اللي فيك بلى من رب

العباد بسبب عبثك بالارض .. دربي ودربك يأبن الناس ماعد يلتقي ..طلقني

وريحني وفكني منك ومن شرك .. ولا تجلس تبلاني ثمن ربي يبلاك .
.
ضحك باستفزاز : ههههههههه وصلنا لمربط الفرس .. تبيني الطلاق يابعد حيي..

لا والله ماحلمتي فيه لو تنتكسين على راسك .. وبمرح .. وأذا انا مريض فأنتي

دواي يابعدي ..وبيتك يستناك .. الحين اودعك والى الملتقى وسلمي لي على

حبيبة قلبي رووومي .. قووود نايت بيبي .. لاأوصيك احلمي فيني هههههههه

...
قفلت الخط بوجهه وهم مازل يضحك .. ضحك من دون سنون عديم الضمير ..

الحقير واقسم بالله لو انه بين ايديني مايكفيني دمه .. هذا كيف بأعيش معه ..

واصلا من قال بعيش معه .. والله ليطلقني وهو مايشوف الدرب ..

وحبيبتك رومي بعد .. الله لايحبك .. انت اصلا من اللي داعية عليها امها وبتحبك

..ماغير ذي الضعيفة مخدوعة فيك .. انت من بيعرفك بيقول اللهم باعد بيني

وبينه كما باعدت بين المشرق والمغرب ..من شين أخلاقك ..وتبيني احلم فيك بعد

.. ليه ناقصني افلام رعب .. يعني اذا ماطلتني ايديك تطولني باحلامي ..

رميت حالي عالفراش باحثة عن النوم بمحاولة للنسيان .. لكن صدى ضحكته

مازالت تتردد برأسي .. غطيت على أذني وأنا ادس وجهي بالمخدة .. لاتضحك

لاتضحك .. من زين الضحكة .. شيييييييييييينه ..





*****************************

عمار ...





صباح اليوم التالي ..



صحيت بعد ماحسيت ببلل على فراشي .. وبعيون ناعسة يادوب قدرت افتح عين

والثانية مغمضة .. ولعت الابجورة بجنبي وانا اتحسس مكان البلل ..

وانتبهت على رجل صغيرة طالعه من تحت البطانية .. ضربت على رأسي وانا

اتذكر ان ولدي رامي نايم معي .. ونسيت البسه حفاظ ..استغفرت ربي وانا اطالع

بجامتي اللي تغرقت وفراشي المنعدم وحوسة ذا الولد اللي مادري كيف ينام ..

اللي خابره انه كان نايم بجنبي وانا حاضنه والحين راسه عند ارجولي وارجوله

عندي .. مثل عمة عادل اذا نام يأخذ له لفة بالسرير ..

قمت للحمام واخذت شوور ولبست ملابسي وطلعت له وهو مازال على وضعة

ماغير حاط يده على عيونه منزعج من الاضاءة .. ياناااس فديت المنزعج ..

رفعته من على الفراش بدفاشة حتى يصحى .. قلت وانا ابوس خدوده : قووم

يالمعفن موسخ ابوك هاااا ..

انزعج وهو يدفعني بايديه الصغيرة : عماااال وحل اني ابنام ( عمار وخر عني

ابنام ) ..

قلت وأنا اخذه للحمام وانزل ملابسه : تنام.. تحلم يابوك بالنوم وانت مطيره مني

..
صاح منزعج من المويه وانا اغسل جسمه .. وعلى صوت بكاه دخلت امي الغرفة

تنادي : وشفي رامي يصيح .. عمار يااعمار ..

قلت وأنا احاول اسكت المزعج : هنا يومه بالحمام .. اسكت ياولد خلني أعرف

اروشك ..

دخلت امي الحمام وبانزعاج اخذت رامي من يدي : هالشغلة مهي بلك .. ورئ

ماناديتني ..

تركت رامي لها وقفت عند المغسلة اوضي قلت : عاد شوفي شغلك معه .. موصخ

الفراش خلي الخدامة تجي تشيل الفراش وتغسلة وانا ابصلي الفجر ماصليتها

فاتتني ..

ماردت علي .. وانا كملت وضوئ وخرجت من الحمام .. عارفة انها متضايقة مني

هي وابوي بسبب سالفة وظيفة سمارا ..

بعد الانقلاب اللي صار امس بالبيت من بعد جية راشد الله لايعودها ..

ثار أبوي بوجهي يوم دري اننا مخبين شرط راشد على سمارا بترك وظيفتها في

البنك .. والمصيبة أنه أعطاه الحق .. لاننا غلطنا باننا ماشرطنا وظيفتها في عقد

الزواج ..وبهذا صار الحق من صالح راشد وانه احنا اللي تعدينا على حقوقة ..

وطالب بجية سمارا لجدة وتركها لوظيفتها حاااالا .. واتصلت بالخبول اللي معها

حتى لاتكلم ابوي اذا دق عليها لحد مايهدئ الوضع وتبرد السالفة .. لكن ماأن

كلمتهم من هني الا وابوي مكلمها ومسمعها كم كلمة تموت وتحيئ ماتنسئ ..

دقيت عليها بعد ماقفل ابوي ولاردت وعدت الاتصال اكثر من مرة .. ولانفع ..

عارف ان نفسيتها بالحضيض .. عشان كذا اتصلت بجابر وطلع خايب الرجئ

داري بالسالفة ويتهدد ويتوعد انه لينزل جدة ويأخذ بعمر راشد .. أنا معه لو يفكنا

من ذا الراشد بنعيش بنعمة ..لكن راشد أن عصب تركبه أم العبيد ولاعد يعرف

اللي قدامة وبيبلانا بمصيبة والرجال مو بصاحي .. والشئ الثاني ان الخبلة تبيه

والا وعزة الله ماتبقى على ذمته دقيقة وهذا اللي مربطني عنه .. وبمسايسة

طلبته يبقون مع سمارا بأبها ولايرجعون الا وقت ماتنتهي فترة نقلها ..هذا الحل

الافضل والاسلم له ولها ..







************************





شملاء ...






والله ياسعادتي الحين لو أوزعها على أهل الارض لتكفيهم وتزود بعد ..التفت على

يساري لجهته .. ماخذ حيز من المقعد بجسمه وواضع النظارة الشمسية على

عيونة .. ومميل بجسمة على جهة باب السائق وبيده اليمين ماسك الدركسون

وبيسارة تلك اللعينه بين اصابعه .. صحيح متضايقه منها لكن وجوده بجانبي

منسيني حتى نفسي ..

ومتجهين الا منطقة عمله بجيزان ..من يصدق ياعالم انا وهو بروحنا ..لامتتطفل

علينا ولاعذول .. يارب ياكريم ان كان هذا حلم لاتصحيني منه خلني ابقى عايشه

فيه عمري كله .. تركت كل شئ وراي حتى عيالي .. ماصدقت ونادى علي اننا

بنمشي انا وياه .. تبلمت وكذبت الكلام .. لكن سحب طيبة لي وهو تصحيني على

واقعي وان ربي استجاب دعاي وماخيب رجاي .. تحركت وجسمي كله يرجف من

الفرحة لملمت اغراضي عالسريع وطيبة جالس تدعي وراي .. يالله سهل لبنت

عمي ولاتخيب رجاها .. اشعلت فيني فتيل الحماس .. شديت الهمة وانا اخذ من

عندها كم غرض حتى اعدل شكلي قبل ما امشي معاه .. قدن البر والشموس لعبت

فينا .. يالله ليتني دريت كان اهتميت بنفسي شوي وجبت معي كم لبسة صاحية ..

جيت بودع عمتي أم فهد .. لكن صدت عني ولا عطتني وجهه .. ورعد وعبدالله

بعد كانوا ضايقين وحاولوا يثنوني عن روحتي ..

لكن ماعلي منهم الكل سعيد بحياته

ومتهني ماعداي واعتقد جاء الوقت اللي اشوف فيه حياتي أنا بعد ..





قراءة ممتعة ...




لاتلهيكم الرواية عن الصلاة ...




خــــاتمة .... يقول الشيخ علي الطنطاوي

ينقضي العام فتظن أنك قد عشته !

و أنت في الحَقيقة قد ( مُتّه)

عمرك ينقص فلماذا تحتفل ! ..

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 07-11-13, 06:47 AM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,384
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: باقي لهم في قلبي الطاهر حنين للكاتبه الرائعة / روزيلا

 

السلااام عليكم

يالله صبحهم بالخير

فيتووو مو كن البارت قصير >> فيس عطشااان ههههه

الحين ابي اعرف هالسمارا تحب رويشد والا وش سالفتهاا من سمعت صوته تخربطت ..

عزالله لو تشوفه طاحت باحضانه هههههه

بس اتوقع بعد كلامه واتهامه لها بشرفها ماراح تسكت وبيروح حب رويشد وسوالف رويشد ..

بس شكل راشد متأكد من حب هالخبله له مهما قال والدليل انه جالس يلعب باعصابهاا هههه


عماار متى تنقي لك وحده من بناات عم سمارا وتريحك وتهتم بولدك ..

صعب ..

ياحيااه الشقااا اجل من اولهاا صايدتك هالسمارا بقهوتها ههههه تدري تحمست اذوق هالقهوه اللي غير خخخ

تدري احساسي انك راح تتزوج سمارا وشملاء على ذمتك يعني بيكونن جارات ولا احلى هههههه الله يعينك على مناقرهن هههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله من راحت شملاء معك وانا موقفه افكااري لين اشوف تاليتها معك ..

فتووووو ..

مشكوووره يالغاليه على النقل ..بس ياليت تقولين للكاتبه تروي عطشنااا وتطول البارت شوي احس من قريت اول كلمه

الا وانا باخر سطر هههههههه

والله يسلم يدينها عن الناار يااارب ..





 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 10-11-13, 07:44 AM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,163
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: باقي لهم في قلبي الطاهر حنين للكاتبه الرائعة / روزيلا

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر مشاهدة المشاركة
   السلااام عليكم

يالله صبحهم بالخير


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يسعد صباحك النوري


فيتووو مو كن البارت قصير >> فيس عطشااان ههههه


ههههه عاد تصدقين ما اظن نروي عطشنا مهما شربنا الزين ماينشبع منه



الحين ابي اعرف هالسمارا تحب رويشد والا وش سالفتهاا من سمعت صوته تخربطت ..

عزالله لو تشوفه طاحت باحضانه هههههه

بس اتوقع بعد كلامه واتهامه لها بشرفها ماراح تسكت وبيروح حب رويشد وسوالف رويشد ..

أي حب وأي خرابيط الله يهداك وش تحب فيه تفكيره المتخلف والا اخلاقه والا ظنه السيء فيها
حتى مالقت عنده ريق حلو شوفي عاد يالنوري يقولون الثالثه ثابته هو أول شيء خربها بكلامه
لنايف عنها وطلبه والثانيه بشكه فيها عاد الثالثه اللي شرطه إنها ماتشتغل لودرت عنه سمارا
هو اللي بيخليها تصمم على الطلاق ونصيحه لاتسمعين كلام عمار عمار فاهم خطأ لاتعومين على عومه
قال تحبه قال حبته القراده


بس شكل راشد متأكد من حب هالخبله له مهما قال والدليل انه جالس يلعب باعصابهاا هههه

مغرور شايف نفسه خليه على ظنه لما تروح من يده لأنه بيطلقها طيب والا غصب


عماار متى تنقي لك وحده من بناات عم سمارا وتريحك وتهتم بولدك ..

خليه أول يخلص من مشكلة سمارا وتتزوج سمارا صعب وتسير مراسل له هناك
هو مايعرف أخبارهم ومايعرف أحد من بناتهم


صعب ..

ياحيااه الشقااا اجل من اولهاا صايدتك هالسمارا بقهوتها ههههه تدري تحمست اذوق هالقهوه اللي غير خخخ

لاغيرولا شيء لكن الحبيب كل شيء من طرفها يشوفه حلو هههههه


تدري احساسي انك راح تتزوج سمارا وشملاء على ذمتك يعني بيكونن جارات ولا احلى هههههه الله يعينك على مناقرهن هههههههههههههههههههههههههههههههههه

الظاهر الأكشن في الطريق لكن صعب بيروضهن الثنتين لاتخافين عليه إلا إن ضاعت علومه مع سمارا

والله من راحت شملاء معك وانا موقفه افكااري لين اشوف تاليتها معك ..

الله يستر وماتستغل شملاء الوضع النفسي لصعب خاصه بعد فقده الأمل بسمارا لما عرف بخبر
زواجها وهي شغاله تخطط تجيب راسه آه يامن يوصل لصعب إن زواج سمارا ماتم ولا راح يتم

فتووووو ..

مشكوووره يالغاليه على النقل ..بس ياليت تقولين للكاتبه تروي عطشنااا وتطول البارت شوي احس من قريت اول كلمه

الا وانا باخر سطر هههههههه

والله يسلم يدينها عن الناار يااارب ..






الشكر لك يالنوري على المشاركه المميزه ولا خلا ولا عدم منك يارب وإن شاء الله تسمع كلامك روزيلا
وطول البارت

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 11-11-13, 07:37 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,163
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: باقي لهم في قلبي الطاهر حنين للكاتبه الرائعة / روزيلا

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

لله الحمد والمنة ان جعل روايتي مميزة بنظر الجميع ... هذا اللي اطمح فيه ..

ماتصدقون مدى حجم سعادتي وأنا اشوف هالمزيونة مثبتة في القسم ..

شكرا لمشرفات القسم جميعاً على رضاهم عن روايتي .. واعجابهم بها ..

وشكراً لكل من قيمني وهناني وشاركني فرحتي ..

وردة الزيزفون .. تحية وتقدير لكِ ..

فيتامين سي .. لاخلا ولاعدم ويجمعنا ربي بجنات النعيم جميعاً ..

s5so5tk.k ..تشكرات ياعسل .. اتمنى ان ترقى لذائقتك ..

المها النجدية .. سعيدة بأنضمامك .. يبارك فيك يارب ..

لامارا ..يسعد قلبك يارب .. ويرفع قدرك ..

راميرا ..لولا الله وثم وقوفك معي .. وتشجيعك الدائم لي .. ماوصلت له المستوى..

فروووحة .. يخلي لي اياك يارب .. ولايحرمني منك ..

مر الغياب .. تسلمين ياقلبي .. وابشري بالهدية ..

* روابي * .. الله لايحرمني منك ويسعد بالدارين امين يارب ..

Ghost Reader ..سعيدة جدا بأنضمامك لنا .. واعجابك بروايتي المتواضعة ..

ام ميان .. هلا وغلا يبارك بعمرك يارب ويخلي لك بنتك ..

وجدد .. يبارك فيك ويسعدك يارب ..

فتون .. يبارك فيك يارب.. يسعدك ربي فتو ..

الماس 2.. الرائع تواجدك معنا ..

والله من فرحتي بتثبيت الرواية ضغطت على نفسي حتى انزل بارت هدية للجميع ..وماقدرت ارد لحد ما انجز البارت ..

ولا انسى بنتين حلوات دائما يمتعوني بردودهم وحماسهم مع الرواية ..ترانيم الصبا وشبيهة القمر ..

يسعد جوّوكم ..

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 11-11-13, 07:41 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,163
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: باقي لهم في قلبي الطاهر حنين للكاتبه الرائعة / روزيلا

 



البارت ( 19 ) ...






بعد يومين ...






راشد ...




وقفت السيارة أمام باب بيته ونزلت منها بهدوء وأنا ارجع شماغي لخلف

ظهري.. لاحووول الحين وش يرضيه ذا المنتفخ .. زلة لسان وتورطت فيها ..

وحمق بعدها ولاعد رد على اتصالاتي ولاسأل .. دقيت على انترفول شقته وثواني

ورد علي صوت نااعم : نعاااام ..

قلت وانا اتنحنح : السلام عليكم .. فيصل موجود ؟؟

قالت : ايوا فيه .. من اقوله ؟؟

قلت : قولي له راشد ..

سكتت شوي بعدها قالت بصوت متنرفز : فيصل نائم .. موصينا محد يصحيه ..

قلت بطولة بال وانا اتابع شخص يمر من جنب البيت : ولو ماعليك كلافة صحيه

.. ابيه ضروري ..

قالت ببرود : عفوا .. ماأقدر .. تعال في وقت ثاني ..

تأففت بقلة صبر .. حسبي الله ونعم الوكيل .. قطع .. مارد علي الا انتي .. انتي

واختك نفس الطينة .. يامن يجمعكن في غرفة ويمسطكن بالعقال لتتربين من اول

وجديد انتي وياها .. ويزعل علي فيصل ان جبت سيرتها الحمدلله .. والله لا اخلاق

ولا حئ .. خويي ذا مدبغة .. مايقدر يهش ولا ينش بوجود المره ..والله لو انه

موريها العين الحمرا كان مداها مثل الالف ..

رجعت دقيت على بيت عمي ابو فيصل وردت علي عمتي .. وقلت لها تزهم لي

على فيصل .. وتعذرت بأني أدق على بيته ولارد .. ماجبت لها سيرة حرمته الا

كان مداها احرقتها .. وهم كذا وسط العافية مايتباغون الثنتين ..

ماهي الا دقائق وطلع لي فيصل ووجهه منتفخ من النوم ولابس قميص ..

قال ببرود وهو يسلم وصوته مبحوح : هلا حياك راشد .. تفضل ..

نزلت نظارتي الشمسية وأنا اسلم عليه قلت : الله يسلمك ياأخي احرقتني الشمس

وأنا واقف قدام بيتك .. والله لو انه الوزير ماأخذت ذا الوقت وانا واقف .. وبدقة

.. اقول لعيالك ابي فيصل يقولون نايم مانقدر نصحيه ..

قال وهو يمسح على راسه : معليش امسحها بوجهي .. موصي العيال لو تقوم

القيامة محد يصحيني .. عالعموم تفضل حياك ..

قلت وأنا اعيد النظارة على عيوني : انت اللي حياك .. ابغى اروح انا وياك مشوار

تجهز وامش معي ..

سكت شوي وهو يطالع فيني .. بعدها قال : طيب دقائق بروح اغير ملابسي واجي
..
دخل البيت وأنا رحت لسيارتي .. وجلست استناه لحد مانزل وركب جنبي ..

تحركت بالسيارة وشغلت الاذاعة على برنامج .. وجلسنا نستمع له بدون مايتكلم

احد منا ..

بعدها قال فيصل مستفهم : انت وين مودينا ؟؟

قلت وانا اتجاوز سيارة : قريييب ..

اخذ نفس عميق يوم دخلنا من طريق يوصل للبحر وقال : طيب وقف عند كوفي

ابغى لي قهوة تفتح دماغي ..

ابتسمت وانا التفت له واغمز له وقلت : افا تبي قهوة .. معي قهوة بتطيرك للسما

من ايدين ام راشد الله يحفظها ..بس اصبر خلني القى لي موقف بين هالبشر ..

جنبت بمكان رملي جنب البحر .. ونزلت ونزل فيصل .. وتغلل داخل صدري رائحة

البحر .. اخذت نفس منه .. واخذت فرشه فرشتها عالرملة .. وطلعت سلة القهوة

من شنطة السيارة ..وجلسنا على الفرشة .. كان المنظر جدا رائع .. عوائل

وشباب عن يمينا وشمالنا اللي جالس يشوي واللي يلعب كورة واللي يسبح ..

والجو لطيف متخلله نسبة من الرطوبه ..والكل منبسط ورائق ..

صبيت القهوة لفيصل .. وسألته عن حاله واخباره ..

وقلت له باعتذار وانا من ورى قلبي مو راضي اعتذر لاني ماقلت شي الا صحيح

لكن لجل عين ابو مروان : الصراحة يأبو مروان انا اخطيت في حقك ..قلت كلام

ابد مو موزون .. واللي تأمر فيه انا جاهز .. انت اخوي وتعرف ان لك معزّة

عندي ولايرضيني زعلك علي ..

قال فيصل وهو يتابع تحركات الناس : ياخي انسى .. سالفة مضت وراحت في

حال سبيلها ..ولاني زعلان عليك منها .. انت خويي واخوي وصاحبي .. ياما

تزاعلنا وتدابغنا وتراضينا .. مو شي جديد علينا .. لكن .. والتفت لي وهو يمسح

على دقنه .. انا زعلان من سواتك مع عمي نايف ..انت غلطان بحقه وبحق عمي

سطام الله يرحمة اللي مأمنك على بنته .. وقالها لك عمي سطام ياراشد يوم ملكتك

على بنته .. قال انك رجال ينشد الظهر فيه ولا ينخاف على بنته وهي تحت ظلك

..لانه واثق فيك انك بتصونها وتكرمها .. لكن انت ومع الاسف اني بقولها لك

بالصراحة ومن غير مجاملة .. انت خيبت ظنه وظننا فيك ..

هزيت رأسي بهدوء وقلت بتفهم : يعني انا مخيب ظنك .. اوكي مافي مشكله ..

قد اني مخيب ظن الجميع فيني .. مو شئ جديد علي .. لكن بذمتك يافيصل انا

تشوفني اخطيت لما رفضت اسكت عن الوضع المزري اللي تعيش فيه حرمتي ..

رايحه جايه لاحسيب ولارقيب .. كل ماطق في راسها مشوار .. اخذت سواقها

وراحت .. وبعدين هالوظيفه الله يفكنا منها ميبسه راسها عليها ..كلها شغل

مسخرة وقلة حيئ ..اخذت نفس واخرجته بقوة حتى ارتاح من الضيقة اللي

بصدري واكملت .. انا انسان ما ارضى بالحال المايل .. وسواتي فيهم حتى

اوجعهم مثل ماهم موجعيني ..وقرصة لهم ..

قال فيصل : راشد انا فداك .. البنت كلنا نعرفها ونعرف تربيتها .. عمرها ماسوت

الشينة .. بالعكس هي انسانة مثابرة تحاول تشتغل على نفسها وتكون نفسها من

البداية .. مع ان حالتهم المادية مو مخليتها تحتاج وظيفتها ذي .. العمائر

والمزارع والمؤسسات عندهم مغنيتها .. ولاتنسى انه الحين ظهروا لها اعمام

مسوؤلين عنها .. يعني عمي نايف مابيده شئ .. ولو دريوا عن كلامك والله انك

لتحلم فيها حلم ابليس بالجنة ..

قلت باستحقار : يخسون ويعقبون والله .. مالهم كلمه علي والا عليها ..

دام عمي نايف موجود مالهم كلمة علينا .. وينهم عنها طول ذي الفترة .. والا يوم

توفى عمي سطام طمعوا ..

قال فيصل وهو رافع حاجب : ويعني الحين .. مابتتراجع عن قولك ..

اخذت دلة القهوة من امامي وصبيت له فنجان منها .. وقلت بعد تفكير : انا

ماجبتك الحين الا لتمشي معي عند عمي نايف ..بحاول اصلح الامور بيننا ..

ابتسم فيصل بتعجب وقال : يامقلب القلوب .. وش قلب حالك وانت قبل امس

شاطط وناطط وبسوي فيهم وبفعل فيهم وبطلّق ..

قلت وانا اعدل شماغي وارميه على راسي: مرني امس عادل .. وسولفنا شوي

وتفهم وضعي .. ياخي ذا الانسان لبق .. يعرف يتفاهم مع الناس ويجادلهم

ويستوعبهم .. مو مثل السربوت الثاني .. مدري وش مفكر نفسه ..معتقد ان الحل

والربط بيده ..


سأل فيصل بهدوء : طيب على ايش رسيت انت وياه ؟؟

قلت ببرود : عادي .. تفاهمنا واعتذرت منه ووعدني خير انه بيحل الموضوع مع

اخته .. وانا قلت له اني بمر عمي نايف واعتذر منه .. وعلى كذا تفارقنا ..

تنفس فيصل براحة وقال : الله يطمنك بالخير .. ريحت قلبي الله يريحك .. والله اني

كنت شائل همك ..ومدري كيف بتحل موضوعك بعد الهوليلا اللي سويتها ..

ابتسمت برضئ : يعني راضي عني ابو مروان .. ابتسم فيصل لي .. وقمت له

وانا ابوس راسه وهو تفاجئ مني وحاول يبعدني عنه .. وبنرفزة : خلاص يابن

الناس رضيت رضيت الله يصلحك من شافنا الحين يقول كأننا شيبان نسلم على

بعض .. عدّل شماغه على راسه وهو يقول : ياخي عاجبك الحين خربت برستيجنا

قدام هالمزايين ..

ضحكت من قلبي وانا ارجع اجلس مكاني : هههههههههههه وذا اللي هامك ..

المزايين .. ليت ام مروان قريبة منا .. وتوريك الزين الاصيل ..








*****************************


صعب ...





استغفرت ربي بسري اكثر من مرة من قهري.. شديت من سرعة السيارة ابغى

اوصل البيت بأسرع وقت .. احس بخنقة وكتمة على صدري .. اكره ماعلي اني

انغصب على شئ ماأبيه .. وأبوي الله يطول بعمره عرف كيف يلوي ذراعي

..ناديت عليها وجتني بسرعة وسألت بهدوء ومرتسم على وجهها ابتسامة خفيفة

: لبيه يابو عبدالله .. امرني ؟؟

قلت لها بلامباله : جهزي نفسك ويالله حتى نرجع ..

قالت بحيره : نرجع الديرة ؟؟ ليه ماقالوا بكره بنمشي ؟؟

قلت بهدوء وعيني بعينها : من قال الديرة .. بنمشي انا وياك على جيزان ..

وراي عمل بكره .. وبمحاوله بائسة لتشبث بأمل اخير .. الا اذا كنتي ماتبين ..

وتبغين تجلسين مع اهلي وعيالك ..عاد براحتك

قالت بصدمة وبتأتاه : جيييزااان .. انانننا واننت .. سكتت شوي وهي تمسح

جبهتها .. ورفعت راسها وبدأت تنقلب الصدمة لفرحة كرهتني في حياتي وانا

اشوف تغير ملامحها .. واردفت والابتسامة مافارقت وجهها .. دقائق واكون

جاهزة ..


اختفت من امامي بسرعة .. وشوي وجتني طيبة تضحك .. والنار تأكل قلبي من

القهر ..

لفيت عنها ورحت لسيارتي ارتب اغراضي فيها .. لحقتني ووقفت معي وهي

ترتب اغراضي .. قالت بفرحة : يالله سمعنا الاخبار الزينة ..

رفعت نظراتي لها وبجفاف : طيبة تراها واصله هنا .. وانا اشير لراس انفي ..

ابعدي عني لاتسمعين مني كلمة ماترضيك ..

قالت باستغراب : وليه ياحافظ .. وبسخرية .. ارب ان اللي بتاخذه معك ملك

الموت .. حتى تشعلل نار ..وماتداني الكلمة منا ..

رجعت تنظف السيارة معي وقالت بهدوء : صعب وانا اختك .. لاتغلط بحق

هالضعيفة وتكدر خاطرها .. والله ان وزنها ذهب .. مره محافظة مصلية وعابدة

ربها وتخاف الله .. خاف الله فيها ولاتكسرها .. والله يافرحتها يوم علمتها انك

بتاخذها معك .. لاتكسرها دخيلك وانا اختك .. حاول انك تبدئ معها بداية جديدة

..لاتفكر باللي مضى وراح .. خلك بالحاضر .. عيشه بحلوه ومره ..حتى تفرح

قلبك وقلب ميمتك بضنى يشيل اسمك .. مابقى من العمر مثل اللي راح ..

قلت بصرامة مقاطع حديثها : اعتقد الموضوع غير قابل للنقاش ..

كلاً يلتهي بنفسه ..و بتحذير .. وشغل الزّن اللي وراي ماأبيه .. تراني واعي باللي

حولي ..

تحركت مبتعدة من عندي وهي تردد .. الله يهديك الله يهديك ..

وبعدها بدقائق جت شملا واخذت اغراضها منها بصمت وحطيتها بشنطة السيارة

وطيبة واقفه معها عند باب الراكب وشملا توصيها بعيالها ..

رحت عنهم حتى اتودع من ابوي وباقي العيله .. سلمت عليه وجوني عيال فهد

وسلمت عليهم واخلاقهم قافلة .. عارف اللي بنفسهم .. والله لوبيدي ياعيال فهد

ماتوانيت عن الخلاص .. لكن حكم القوي الله المستعان ..

توكلت على الله ومشيت ..







*********************






سمارا ..







كنت مازلت جالسة بغرفتي ماخرجت منها ولاقابلت اخواني ..اصحي الصبح اروح

الدوام وارجع واحط راسي وانام لساعة 2 بالليل خصوصا انه ماعلي صلاة ..

والحال مثل ماهو عليه .. لاجديد .. الا من محاولة جابر يتكلم معي بخصوص

سالفة راشد وانا رافضة الكلام فيه ..او التفكير فيه .. من بعد كلامه معي

عالتلفون .. حاولت انسى المكالمة وانسى راشد بكبره .. وغرقت حالي بالشغل او

النوم .. لكن اليوم تغير نظامي يوم صحيت بخرعة على تتطبيل لباب غرفتي ..

قمت وأنا انتفض .. وفتحت الباب برعب .. بس بلّمت يوم شفته واقف يضحك

ورائد يلقط صوره لي بجواله ..

قال عادل بسخرية : بسم الله علينا وش ذي الشوشة طالعه لنا بها ..

قال رائد بخبث : وربي صوره بمليون .. وبلهجة مصرية .. يافضحتك يختي ..

عبث بجواله شوي وقال .. استقبل عدّول .. ارسلتها واتس لقروب العائلة ..

ضحك عادل وهو يستقبل الرسالة وشوي ونسمع ضحك جابر من الغرفة ..

كل هذا وأنا واقفة ورعشة الخوف مازالت متمكنه مني .. قلت بحقد وأنا استوعب

اللي يصير : وسّم وسّم وسّم وسّم لك وله ان شاء الله .. واقفلت الباب بوجيههم

بقوة ..

دق عادل بعدها عالباب بقوة وهو يقول .. لاتنامين والا والله لازعجك واكرهك في

النوم ..

قلت بقهر : خلااااص فهمنا .. فارقوا عاااد ..

جلست عالسرير استعيد توازني شوي .. واذكر الله بهدوء ..

ياسماجة العيال ومزحهم .. والله لواني مسوي فيهم اللي سواه فيني .. كانا

ماخلوا لي عظم صاحي بجسمي ..

ناظرت للساعة وكانت 11 بالليل ..

دخلت الحمام اخذ شور يصحصحني .. وخرجت ولبست ملابسي ومشطت شعري

وتعطرت وخرجت ..

نزلت للصاله ادور عليهم ولالقيتهم .. ورحت للمطبخ وقلت لسومين تجهز لنا

القهوة والحلا بعد ماسألتها عن راما وقالت انها نائمة .. وطلعت ادور عليهم

ولقيتهم في المجلس مجتمعين ..

دخلت ووقف لي عادل وسلمت عليه .. وجلست وكانوا جابر ورائد ساكتين .. رائد

هادي على غير العادة وجابر ماد البوز ..

دخلت علينا سومين بالقهوة .. وجلست اصب لعادل منها وانا اسال عن احوالهم

في جدة ..

سكت عادل ولارد وهو يتاملني .. بعدها قال بحنان : انتي اللي خبريني عن حالك

.. كيفك بعد الرحلة .. وبمشاكسة .. يقولون العيال ان رحلتكم ذي ماتطلعون من

مصيبه الا والمصيبة الثانية بعدها ..

قلت بغرور : حلاتها بمصايبها .. عسل على قلبي ..

مارد عادل .. ولاعلق .. بس لف وجهه للعيال واعطاهم نظرة .. وقاموا من عندي

يتعذروون باشغال لهم ..

عرفت انها تصريفة حتى يكلمني بموضوع راشد ..

انقلب بطني علي .. وحسيت بضيق .. يالله ..والله ياعادل مو وقت سوالفك الحين

..قرب عادل مني وهو يمسح على يدي بلطف وقال بمحبة : انتي بشريني عن

احوالك .. لنا فترة ماجلسنا مع بعض زي الناس ..يالله لو تدرين قد ايش مشتاق

لايامنا مع بعض ..

قلت وانا اتذكر حلاوة ذيك الايام : صادق .. والله اني احن لذاك الزمان اللي

جلستنا فيها وحده واكلنا واحد وكلن قلبه عالثاني .. وبألم .. وابو جابر مزين

الجلسة بوجوده معنا ..أخذت نفس حتى ابعد الغصة من حلقي ..ان شاء الله شغل

اسبوعين بالكثير وانا راجعه جدة ..وترجع جمعتنا زي اول واحلى بعد..

قال عادل بهدوء : يعني فترة نقلك بتنتهي بعد اسبوعين .. تمام .. وبتردد .. طيب

انتي عارفة باللي صار في جدة ؟؟

عضيت على شفايفي وانا اهزء راسي بدون أي كلمة ..

قال عادل بسؤال : طيب تدرين ان راشد جاء امس عندنا البيت وتقابل مع ابوي ؟

طالعت فيه بغيض من هالراشد اللي ماراح يريحني ويفكني منه ..

قلت بهدوء وانا مولعة نار ابي اعرف وشووله رايحن رويشد العلة عند ابوي مرة

ثانية ..: خير ان شاء الله .. مع ان ماظنتي انه خير وراشد لايهدى ولايكنّ..

قال وهو يربت على كتفي : راشد صحيح غلط بحقك .. بس امس جانا وهو

معترف بغلطته واعتذر من ابوي ..على اللي حصل منه ..

حتى لاحد يشره علي ويقول اني ظالمة .. بالامانة شفتم احد بها المزاجية والتقلب

..كل شوي برأي ..استغفر الله ياربي ..

اكمل بعدها عادل وهويضغط على كتفي ..

وبيجي بعد هنا حتى يعتذر منك ..و قال انه يبي زواجكم بعد رمضان ..

بس بشرط ..

سكت ينتظر مني تفاعل .. وانا رحت بعالم ثاني .. راشد بيجي يعتذر .. ومن من

.. مني انا .. حطيت يدي على راسي بصدمة .. ياكبرها ياعرضها .. من متى

هالاحساس اللي طب عليه فجاه .. وبيتنازل من برجه العالي ويجيني يعتذر ..

والله ان وراه شئ .. الا موشئ بسيط .. اكيد مصيبة وبتتطربق على راسي ..

بس عادل ذكر انه فيه شرط .. نفضت الافكار من راسي وانا اسأل عادل باستغراب

: شرط .. وش شرطه بعد .. وبقهر .. وهو بكيفه يشرط .. انا اللي زعلانه وانا

المفروض اللي اشرط عليه ..وغصباً عنه ينفذ شرطي .. وبعدين بكيفه يحدد

الزواج مثل مايبي ؟؟ ليه ماعلمني وانا احدد متى اشوف الوقت المناسب .. انا بعد

عندي ارتباطات مثل ماهو مرتبط ..

قال عادل وهو يزفر : سمارا خليك من الكلام اللي لايودي ولايجيب .. انت بوضعك

ذا سقط حقكك في الاشتراط ..

طالعته بغرابه وانا اسال: وليه ما اشترط ؟؟ وش مسويه انا حتى ما اتشرط ؟؟

اعتدل في جلسته واسند ظهرة عالكنب وقال : ظنتي انك عارفه .. منتي بجاهلة

بالي مسويته انتي وعمار .. يوم ماعلمتم بطلب راشد بتركك للوظيفة .. وجزاءه

الله خير يوم انه صبر عليك له الوقت ولاعلم احد بمطلبه لحد ماطفح كيله ..

ماسويتي اعتبار له انه رجلك ولا سويتي اعتبار لاهلك ..

قلت وصوتي بدأ يختنق : لانه ماله حق .. انا اتعب السنين ذي كلها واحاول ابني

نفسي بنفسي .. يعني بتركي للوظيفة اكون رميت تعبي وشقى سنوات حياتي

بالزباله .. عشان تفاهات وغيرة مالها معنى .. وهو الاخ مفكرني من هالداشرات

اللي تتطق حنك مع الرجال من غير اعتبار لا لدين ولاعادات ..

وهو جاء وكلمني قدام عمار وقلي ابيك تتركين الوظيفة .. وقلت له جوابي ذاك

الوقت .. ماراح اتركها .. وقال راح يعطيني مهلة حتى اتركها .. يعني بيقرر

حياتي وانا مازلت ببيت اهلي .. والموضوع ماخبيناه عن احد .. هو بنفسه لو بغى

يقوله كان تكلم فيه بحضوركم جميع ..

ماقدرت امسك نفسي يوم عصتني دموعي .. وشهقت ببكى ..وانا امسح دموعي

.. ولكن مافي فايده انها توقف ..

شدني عادل بلطف وهو يمسح على ظهري : افاااا وانا اخوك .. لاتبكين وامسحي

دموعك .. وبمسايرة .. ماحد راح يجبرك على شئ طول ماأنا عايش .. اذا تبين

تبقين بوظيفتك ابقي .. وانتي الامره والناهية في ذي المساله .. لكن وانا اخوك

ترى الحياة ماينفع لها الشد والعصبية والا انا كلامي اللي بيمشي ..الحياة تفاهم ..

بدون عصبية .. راشد مصر على انك تتركين الوظيفة .. وانتي مصرة على انك

تبقين فيها .. لازم واحد منكم يتنازل .. والا ماراح تستمر حياتكم .. اذا انك شارية

راشد تنازلي عشان حياتك وسعادتك وصفاء بالك ..

قاطعتة بشهقة وانا ارفع راسي : واذا ماتنازلت ؟؟

قام ووقفني معه وسلم على راسي وهو يقول : واذا رفضتي بنقول لراشد مالك

نصيب .. والله يرزقك ..سحبني بيدي لجهة المغاسل وهو يقول بمزاح .. الحين

خليك من ذا الكلام وتعالي اغسلي وجهك اللي كنه بالونه حمرا .. نفسي اعرف

وش ذا الهرمون اللي يقلب وجهك كذا ..لازم نلقى له حل ..

غسلت وجهي واخذت مناديل وجلست امسحه وانا اقول بقهر :من زين وجيهكم

الحين .. يصح لك تلقى وحدة بحلاتي وحلاة وجهي الجميل ..

ضحك وهو يخرب شعري وانا منزعجة منه .. قال وهو يبتعد عني : انا الحين

بطلع انام .. احس جسمي مكسر من السفرة ..تصبحين على خير ..

قلت بهدوء وانا منشغلة بتحريك خاتم باصبعي : عادل .. انا موافقة ..

رفعت نظري له منتظرة جوابه على كلامي .. وهو بادلني النظرة .. وبابتسامة

هزء راسه وطلع لينام ..

خرجت برا للحديقة الصغيرة .. وجلست عند شجرة الرمان .. والجو كان بااارد ..

وانا لبسي خفيف ..بس مااهتميت كثر ما انا شايلة من الهم على قلبي ..وبنفسي

.. هذي اول خطوة لاصلاح وضعي معاك ياراشد .. تكفى لاتخيب ظني ..







************************


صعب ..







حطيت المخدة على رأسي ادور النوم دواره .. تقلبت يمين شمال .. احاول منى

منى .. لكن ابد .. حتى الخرفان عديتها ولافاد .. مااااش النوم مبعد عني ..

جيت ابطلع برى الغرفة حتى ااشرب حليب يمكن انام بعده والا اتابع التلفزون ..

لكن وقفت يوم سمعت الحركة برى .. عوّد يأبو عبدالله اسلم بنفسك احسن لك .. لاترتكب نفس الغلطة ..

شكل الليل ساري ..

رجعت اندفس بفراشي .. وانا اتذكر تفاصيل وصولنا اول يوم ..

كان البيت مكركب وحالته حالة .. والغبرة منتشرة بالبيت .. والعناكب بكل ركن

فيه .. طبعا بيت عزوبي .. انا ماخذ لي بيت شعبي صغير بوسط حارة شعبيه ..

وبالقوة لقيته .. بيوت العزاب في المنطقه مافي .. نادرا ماتلقى لك بيت ..

كنت ساكن في البداية مع مجموعة من الشباب من اللي معي في العمل بشقة

وحدة مافيها الا غرفتين وحمام ومطبخ .. وكانت حشرة فيها من كثرنا ..

فجلست ادور لحد مالقيت هالبيت ..

دخلت من الباب وانا احط الشنط عالارض .. وابتعدت شوي عنها حتى تدخل ..

دخلت وهي تذكر الله والغطاء ماشالته عن وجهها بسبب ريحة الغبرة اللي تارسة

البيت ..قلت ببرود متعمد وانا اقفل الباب : تفضلي حياك .. وباشارة للبيت .. هذا

المطبخ عن يمينك والباب اللي جنبة حمام ..وقدامك الصاله وبعدها غرفة النوم ..

والغرفة ذي اللي جنبي مجلس الرجال .. وللمجلس باب يفتح برئ الشقة .. يعني

للشقة بابين .. باب للحريم وباب للرجال ..

هزت راسها وهي تدخل داخل البيت والتفتت لي بعدها وهي تقول : ماشاء الله

البيت حلو .. بس يبي له شوية نظافة ..

رميت المفاتيح عالطاولة وقلت : خلي النظافة لاحقة عليها .. الحين نبي ننام

وبكرة وخير ..سوي اللي تبينه ..

مشيت من عندها ورحت لغرفتي وفتحت الدولاب وطلعت لي لبسة ومنشفة ..

وجيت باطلع من الغرفة وانصدمت من وقوفها عالباب وهي منزلة الطرحة عن

راسها وفاردة شعرها الطويل المائل للبني على ظهرها ..

تنحنحت وصديت بنظري عنها وانا اشير للغرفة وقلت : حطي اغراضك بها الغرفة

وانا بروح عالمجلس ارقد فيه ..

عضت على شفتها وهزت راسها برفض : لا ياصعب .. انا اللي بنام بالمجلس

وانت اجلس بغرفتك .. مايصير تغير نظامك بسببي ..

ومن غير ما اضيف أي كلمة تعديتها خارج الغرفة وقلت : بروح انام .. وراي

دوام بكره .. تصبحين على خير ..

دخلت الحمام .. واخذت شور عالسريع .. وخرجت للمجلس .. وقفلت الباب ..

نمت وانا افكر كيف راح يكون تعاملي معها بكرة .. وانا ابد ماقد جلست معها

بروحنا دائماً العيله حولنا ..

صحيت اليوم الثاني .. مستغرب نومتي بالمجلس بعدها تذكرت اللي معي ..

طالعت للساعة لقيتها تشير 6 صباح .. قمت وخرجت برى الغرفة وعيوني

مغمضة ووقفت عالمغسلة وغسلت وجهي ووضيت للصلاة .. رجعت ادور على

سجادة الصلاة ومالقيتها في المجلس يمكن في الصالة .. فتحت الباب الفاصل بين

الصالة وقسم الرجال .. وانصدمت بالتغير الجذري بالبيت .. وريحة معطرة الجو

معبيه البيت .. أكيد انها جلست الليل كله تنظف .. تلفت باحث عنها .. وماكان لها

اثر .. توجهت لباب غرفتي المردود .. ولقيت الغرفة غارقة بالظلام وبااااردة

..فتحت الباب وشفتها متغطيه بالبطانية على اخرها ومو باين منها شي ..

شفقت عليها وعلى حالها .. يابنت الناس لاتتاملين مني شئ .. لاتتعبين نفسك

بمشروع فاشل .. انا مشروع فاشل ماراح تلقين مني الا الخسارة ..

تركت الغرفة مكتئب ورحت للصالة وفرشت السجادة.. وصليت وبعدها جهزت

عمري للدوام وطلعت ولارجعت البيت الا قبل العصر .. ولقيتها جالسة أمام

التلفزون وتقلب فيه.. وشكلها متغير عن شكل شملا اللي اعرفها قامت بعد ما

انتبهت لي ..وهي فاردة شعرها ومنزلة منه كم خصلة على وجهها ..و حاطه لها

مكياج والكحلة مزينه العين .. والروج الاحمر عالشفاف ..ولابسة لها بلوزة

حمراء ظاهره منها اكتافهاو تنورة قصيرة لتحت الركب بشوي والخلخال اللي

مزين ارجولها ..يرحم أيام الجلابيات ماكنا نخرج من غرفنا الاوحنا لابسين

قمصان أو جلابية .. غضيت نظري عنها وانا القي السلام رميت المفاتيح

عالطاولة .. وارتبكت لما انتبهت لوقوفها أمامي ماده يدها تبي تسلم .. استحيت

اطنشها واسوي نفسي ماشفتها .. ومديت يدي لها وانا عامل حالي باارد .. لكن

الصدمة الكبيرة باقترابها مني ورفعت نفسها حتى تسلم على خدي بنعومة

وشعرها منفلت بشكل مو طبيعي على اكتافها .. وبلحظة التصاق خدها بخدي ..

شعرت بحرارة سرت بكامل جسمي من هالتقارب الغير مشروع .. وريحة شعرها

لحظة التقاط انفي لريحته وتوغله بشكل محرم لداخل صدري خلاني بحالة سكر

وانا ارفع يدي لخدها اليمين وخدي ملتصق بخدها اليسار وغمرة وجهي بشعرها

محاول استنشاق اكبر كمية من الرائحة ..








قراءة ممتعة ...



لاتلهيكم الرواية عن الصلاة ..





خـــاتمة .... الشّئ الوحِيدِ الذيَ يجعلنا أقوى كلمَا أنكسرنا ،

هوِ اليقين التّام بأنَّ الامر كُله بيد اللّه

وأنَّ الحيَاةٌ ستمضيَ مَهما حَدث فقل

((( الحمدلله )))



 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه, الرائعة, الطاهر, باقي, حنين, روزيلا, قلبي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t190468.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 12-03-17 09:52 PM
Untitled document This thread Refback 05-08-14 11:25 PM
Untitled document This thread Refback 13-07-14 03:04 AM
Untitled document This thread Refback 12-07-14 07:23 AM


الساعة الآن 08:24 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية