لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (6) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-01-14, 04:48 PM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234937
المشاركات: 6,950
الجنس أنثى
معدل التقييم: ...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي
نقاط التقييم: 8829

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
...همس القدر... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انيقه ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: رواية / واكتشفت اني لقيطه للكاتبه صرخة المشتاقه

 
دعوه لزيارة موضوعي

|$[ البارت الرابع عشر الجزء الثاني ]$|


حصل الاوراق المطلوبه ..
طلع المزوره من جاكيته عشان يبدلها ..
جمدت اطرافه اول ما سمع احد وراه يقول: شتسوي هني بالضبط ..؟!
طاح الملف من ايده وتناثرت الاوراق حواليه ..
كان في قمة الصصصدمه ..!!
وبتوتر وخوف شديد لف بهدوء ورى عشان يشوف مين صاحب الصوت ..
اول ما طاحت عيونه عليه انصدم وهو يقول: انت ..؟!!!
ابتسم ذاك الشخص وقال: ايه انا يا سامي .. من وقت ما شفت يلستكم امس وانا حاس ان وراكم شي واكيد راح تسووا حاجه .. واليوم تأكدت لما غابت ذيج اللي اسمها عادل ..
تكتف وقال: بس ما توقعت انكم بهالجرأه ابدا .. سرقتوا المفاتيح واثرتوا الشغب بالجامعه واللحين بتلعبوا بالاوراق الخاصه .. هههه الظاهر انكم تبوا يكون مصيركم نفس مصير رفيجتكم .. الطرد والحرمان ..
ضاقت عيون سامي وهو يطالع فيه بحقد وقهر ..
يكره هالانسان كره مو طبيعي ..
بالعافيه ماسك اعصابه عشان لا يتهور ويذبحه ..
ابتسم حسان وقال: مخططين ومجهزين لكل شيء .. سرقتوا المفاتيح وفصلتوا الكهرباء ودقيتوا جرس الانذار ودخلتوا المخزن .. ايش التهور المينون هذا ..؟! حاطين مستقبلكم عالمحك عشان بنيه ..!!! صج انكم جحلط ..
ضغط سامي على قبضة إيده بقوه ..
اعصابه نااار بس بالقوه ضابطها عشان لا يتسبب في مشاكل زياده ..
الشرر يتطاير من عيونه وهو يطالع في حسان ..
احتمال اي كلمه زياده تخليه ينفجر اللحين ..
رفع حسان حاجبه وقال: اووه نضراتك بتقتلني .. ابي افهم شسر اهتمامكم الزايد بذي البنت ..؟! سؤال محيرني .. بس ما احتاج اليواب لأنكم بنظري ناس واطيين مثلها ..
احتدت نظرات سامي فقال حسان: لا تطالع فيني جذي .. ايه هي واطيه لأنها يالسه بين خمس شباب .. زباله وبايعه روحها وللأسف محلها مو هني ههههههه ..
انفلتت اعصاب سامي وهو يقول بقهر: الحققققير ..
وبعصبيه تامه اعمت عقله سحب له حديده من الكرتون اللي جنبه وراح لحسان ..
تقدم منه وهو يقول بحده: زباله وواطيه ها ..؟!
خاف حسان وهو يقول: ياخي تعوذ من ابليس ..
سامي بنفس الحده: بايعه روحها ها ..؟!
حسان بعصبيه: تبغى تودي نفسك السجن ..؟!
قرب سامي منه وصرخ بعصبيه: مافـــــــي اوطــــــى منك يالقــــــذر ..
رفع الحديده وضرب حسان بقوه وهو يقول بعصبيه: لســـــانك راح ينقص اذا أســــــأت لدانا بكلمــــــه ..
بسرعه ابتعد حسان عن طريق الحديده بس طرفها صك في جنبه فتألم بقووه ..
رفع سامي الحديده عشان يضرب مره ثانيه بس حسان سبقه بلكمه ببطن سامي ..
رجع سامي على ورى وهو ماسك بطنه بألم ..
حسان: راح تقص لساني ها ..؟! تخسسى يالجلب ..
طالع فيه سامي بنظرات شرسه واتجه لحسان بيضربه ..
وبحركه سريعه سحب حسان درج جنبه ورماه بقوه على إيد سامي فطاحت الحديده منه .. اخذها حسان وبققققوه ضرب فيها سامي من جهة راسه اليمين ..
صـــــــرخ سامي بألم وطاح عالارض ..
حسان: هههههه تستاهل ..
حاول يقوم سامي بس الدنيا تدور فيه ..
غمض عيونه وهو يضغط على اسنانه كمحاوله لتحمل الألم ..
فتحها وطالع في حسان بنضرات ناريه بس بعدها انصدم ..
الدم نزل من راسه وبدأ يسيل على عينه اليمين ..
حسان: يا قلبو تحزن .. تبغاني انادي لك الماما تضمد لك جرحك ..؟! ههههههههههههههههههههههههه ..
ومع ضحكته الاستفزازيه هذي قام سامي بتهور وعصبيه وهو موجه لكمه لحسان ..
ابتسم حسان وجهز الحديده بإيده ..


.................................................. .........................


عند الدكتور راكان كان واقف عند كيبل الجامعه ..
تنهد وهو يقول: كنت حاس ان احد لعب بالكيبل .. ما يدرون انه خطييير جدا ..
طلع جواله واتصل في المشرف ..
بعد ما رد المشرف قال الدكتور راكان: اهليين استاذ هاني ..
أ.هاني: ها قدرت تعرف وين مصدر الدخان او الحريق ..؟!
د.راكان: لا ما لقيت شيء .. بس كيبل الجامعه ملعوب فيه .. في احد قطع الكهربا متعمد ..
أ.هاني: حسبي الله على هالطلاب .. مشاكلهم ما راح تنتهي .. ما يدرون ان هذا خطيير واحتمال ينفجر عليهم بسبب الضغط الهائل على الكيبل ..
د.راكان: كمان فيه ريحة إلتماس طالعه من الكيبل .. اشغل الكهرباء ولا اتركه ..
أ.هاني: إلتمـــــاس ..؟! لا لا تشغله لأن الكيبل قديم .. يالله اصلا مين الغبي هذا اللي قطع الكهرباء وايش مصلحته ..
د.راكان: يعني بتخلون الكهرب طافي .. ما يصير ابدا .. صعب نعطي دروس ومحاضرات بدون مكيف او كهرب عشان نوصل شاشة العرض .. وما يصير تقولوا ماكو دراسه اليوم لأن انا عندي اختبار اختبره للطلاب وعندي ضغط محاضرات لازم اخلصها قبل لا يي الدكتور اللي انا ادرس بدل عنه ..
تنهد المشرف وقال: اوكي شغله وانتبه .. وانا راح اتصرف في الطلاب واحاول اعرف مين ورى هالسالفه ..
د.راكان: اوكي بااي ..
قفل الدكتور راكان جواله وطالع في الكيبل لفتره ..
د.راكان: عندي فضول اعرف وش هدف الطلاب اللي طفوا الليتات .. اكيد يبون الدكاتره ينشغلون عشان يسووا اللي براسهم ..
سكت شوي يفكر بعدين قال: الفضول ذابحني ..
مد إيده ومسك مفتاح الكيبل ..
ضغط عليه ورفعه على فوق عشان تشتغل الكهرباء ..
اول ما رفعه طلعت شراره فأبعد إيده بسرعه ..
اشتغلت اللمبات من حوله وفي كل الجامعه ..

طالع المرشد حواليه بعدين صفق عشان يسمعوه الطلاب وقال بصوت عالي: خلااص ردت الكهرباء وكل واحد فيكم يروح لقاعته ..
بدأت الهمسات بين الطلاب والطالبات ..
البعض دخلوا والبعض ما زال برى ..
لف عماد على يزيد وقال: مصيبه اذا كان سامي لساته ما خلص ..
يزيد: ابي افهم ايش اللي اخره جذي ..؟!
عماد بقلق: الله يستر ..
بين الهمسات والهمهمات وحركات الطلاب والدكاتره انطفت الكهربا مره ثانيه وبطريقه مفاجئه ..

طالع راكان حواليه وهو يقول: ليش انطفت ..؟!
سمع صوت فلف ورى وشاف كتله هائله من الشرارات تطلع من الكيبل ..
انتشرت ريحه الالتماس والدخان من حوله ..
فتح عيونه بصدمه وهو يقول: مستحيل ..!!
اشتغلت اللمبات مره ثانيه لمدة ثانيتين وانطفت ..
اشتغلت للمره الثالثه .. بعض اللمبات طلعت شراره وخربت ..
بعضها انكسرت ..
بعضها انطفت ..
الكيبل قديم وبسبب ضغوط الفولت الهائله اصبح خطر جدا ..

لف الطلاب والدكاتره حواليهم بقلق وخوف ..
اصوات تكسر اللمبات خوفتهم ..

كـــــــــل الطلاب والدكاتـــــــــره ..
كلهـــــــــم ارتعبوا اول ما سمعوا صوت انفجـــــــار جاي من جهة موقع الكيبل ..
انفجـــــــــار كانوا حينطوا من مكانهم بسبب قوة صوته ..

حطت وسن إيدها على اذنها وبكت وهي تصارخ: مــــامــــي .. ابي مــــامــــي ..
خاف عليها بسام وقال: خلاص اهدي ما صار إلا الخير اهدأي ..
ومع جملته ذي انفجرت بعض المكيفات من بعض القاعات ..
هـــــاج الطلبه وصاروا بفوضى وصراخ ..
توتروا الدكاتره لدرجة انهم مو عارفين كيف يتصرفون ..
الدكتور تركي اسرع واتصل عالمطافي ..
الدكتور عمار حاول يهدي الطلاب ..
اما المدير فيكلم هذا ويأمر هذا ويهدي هذا وهو بنفسه قلقان ويدور بعيونه بين الطلاب عشان بنته ..
هو عارف هي قد ايش خوافه وتتأثر بسرعه ..
لف المشرف هاني حواليه بقلق بعدين دق على جوال راكان ..
" ان الهاتف المطلوب لا يمـ..." هذا هو الرد اللي سمعه ..
وهنا زادت صدمته بأضعاف ..
هز راسه وهو يقول بخوف: مو معقول مو معقول .. لا يمكن يكون انفجر الكيبل على راكان وهو يشغله لا يمكن ..
كلماته القلقه هذي وصلت لمسامع الطالب انس اللي كان واقف قريب جدا منه ..
لف عالمشرف بهدوء وبصدمه ..
اخذ المشرف نفس عميق بعدها راح وانس يطالع فيه وهو ما يزال على حاله ..
هز راسه وهو يقول: ليه .... ليه يموت .... اصلا مستحيل .... كيف ...!!
لف فهد عليه وقال: انس هيا خلنا نطلع من الجامعه لأن المجان خطر ..
ما رد انس عليه ..
واقف بذهول وعلى نفس حالته ..
اضطر فهد انه يسحبه معاه ..
هز انس راسه بالنفي وافلت إيده من إيد فهد وراح في اتجاه معاكس لأتجاه اصحابه ..


.................................................. ............................


لف ريان على صالح وهو يقول بصدمه: تتوقع ان عماد ويزيد هم اللي ساووا جذي ..؟!
صالح: لا مو لهدرجه بس بصراحه ما استبعد شيء عن عماد .. خلنا نتصل نتأكد ..
طلع ريان جواله بسرعه واتصل على عماد ..
شوي رد عماد وهو يقول: اهليين ريان وينكم ..؟!
ريان براحه: كويس .. توقعت انكم عند الكيبل ..
عماد: سمعت ان دكتور راح هناك .. المهم انتوا وينكم وايش صار على سامي .. اتصل عليه وما يرد ..
ريان: طبيعي ما يرد لأن موبايله عالصامت .. بس اكيد خلص ان شاء الله .. احنا اللحين حنطلع من الجامعه لأن الدكاتره يطلعونا .. خلونا نلتقي عند سيارة سامي يمكن نشوفه هناك ..
عماد: اوكي باي ..
ريان: بااي ..
قفل ريان الجوال فسمع صوت غيدا يقول: الكيبل .. وان شاء الله يكون سامي خلص .. هذا يدل انكم السبب في كل هالضجه .. يا ترى ايش هالخطه اللي كنتوا تسووها ..؟!
طالع ريان فيها هي وشلتها بعدها قال: اعذرينا راح نضطر نروح لأن المجان كله ريحته حضيرة دياي ..
وراح هو وصالح عنهم ..
خلود بقهر: هالانسان يرفع الضغط ..
ضغطت غيدا على اسنانها وهي تقول: هو اكثر واحد اكره في الشله ..
دقتها غدير على كتفها وهي تقول: على طاري سامي شنو صار على خطتج انتي واروى ..؟!
هزت غيدا كتفها وهي تقول: امس يت اروى وقالت كل شيء لأبوي ومن بعدها ما شفت ابوي ابدا .. كل شيء راح اعرفه باجر لأن ابوي قالهم انه بيعطيهم رايي يوم الاثنين ..
تهاني: خلاص اتركوا السواليف بعدين خلونا نطلع من هني .. المجان خطر ..
خلود: وهي الصاجه خلونا نطلع من هني ..

بدأ التوتر يزول عند الدكاتره وصاروا ينضموا الطلاب عشان يطلعوهم بهدوء من الجامعه ..
بس وييين راح يهدأ الطلاب .. هذا مستحيل ..
في اوقات زي كذا كل واحد همه نفسه ويتزاحموا عالطلوع برى ..
فعشان كذا زادت الهمجيه والفوضى في ساحة الجامعه ..
ومن بين هالتزاحم كانت عهد ماسكه شنطتها وتحاول تطلع ..
بس ابدا مو قادره .. الطلاب يدفوها هنا وهناك ..
وفي غفله منها طاحت شنطتها عالارض وصارت تحت الاقدام ..
صرخت بخوف: جنطتــــــي ..
حاولت تلحق عليها وانحنت تاخذها بس مع الدف طاحت عالارض ..
صرخـــــــــت بألم لأنها صارت تحت ارجل الطلاب وهذا يدقها من هني وهذا يدعسها من هناك ..
نزلت دموعها وحست روحها بتطلع من الألم وهي تصارخ وتحاول تقوم ..
انتبهت لها وحده من الطالبات فوقفت مكانها وصرخت: وقفـــــــــــــــوا ..
الطلاب من حولها وقفوا خوف من صراخها المفاجئ هذا غير عن شخصيتها البارده اللي تخوفهم ..
مسكت إيد عهد ووقفتها بس عهد ما قدرت تتماسك ..
جسمها كله رضوض ودم ينزف من ركبتها ..
كانت حتطيح بس البنت خلتها تستند عليها وطلعتها من الزحام وجلست عند اقرب عامود ..
البنت اللي ساعدتها اخذت نفس عميق ..
هي عندها الربو وتأثرت كثير من هالزحام ..
اكيد عرفتوها ..
ايه هي وصايف ..
حاولت عهد تفتح عيونها وهي تقول بصوت متقطع: شـ ـ ـكـ ـرا ..
قامت وصايف وقالت ببرود: سوري ما اقدر اييب لج جنطتج .. بااي ..
وراحت عنها ..
غمضت عهد عيونها بقووه وهي تحس بأن جسمها كله مكسر ..
طلعت جوالها واتصلت بأهلها ..

اما وصايف فكانت واقفه في مكان بعيد شوي عن الزحام ..
تنتظر الزحمه تخف عشان تقدر تطلع برى ..
نقلت نظرها بينهم ببرود وهي تتذكر اليوم اللي انتشر فيه الغاز ..
ذاك الوقت ساعدها فارس اللي بعدين اكتشفت انه اخو البنت اللي تبحث عنها ..
اسيل بنت سميه ..
هالبنت كانت اكره مخلوقات الارض بالنسبه لوصايف ..
بس اللحين هالبنت هي الوحيده اللي تهتم وصايف لأمرها ..
كل يوم يمر وهي تفكر فيها ..
عارفه ومتأكده ان حياتها صعبه جدا ..
ودها تساعدها بس اكيد راح ترفض اسيل مساعدها ..
الناس اللي في مثل حالة اسيل يتألمون ويتعذبون ومع هذا مستحيل يقبلوا شفقه من احد ..
على قد ما حياتهم مدمره ومحطمه لكن يحافضوا على ما بقي من كرامتهم ..
عشان كذا اكتفت وصايف بالتفكير فيها والدعاء لها ..

وفي مكان مو بعيد عن وصايف ..
كانت وسن جالسه عالارض وحاطه إيدها على وجهها وتبكي ..
اما بسام فجالس قدامها يهديها وبندر واقف جنبهم ..
بسام: خلاص ما صار إلا الخير بس انتي لا تبجي ..
هزت وسن راسها وهي تقول: مابي ابي مامي .. انا خايفه ..
بسام: طيب اول شيء اهدي وخلينا نطلع من هني عشان ما تخافين ..
زادت في البكى وما ردت عليه ..
طالع بسام في بندر وكأنه يقول وش اصلح معها ..
هز بندر كتفه وهو يقول: تصرف ..
تنهد بسام بعدين قال بإبتسامه: ياللا قومي يا حبيبتي يا احلى كيرلوتا بالعالم كله ..
بعدت إيدها عن وجهها وقالت والدموع بعيونها: كارلوتا مو كيرلوتا ..
بسام: ههههه عاد ذا الاسم اللي اقدر عليه .. اوعدج اني احاول اتعلم انطق الألف بدل الياء ..
هزت وسن راسها وهي تقول: لا لا تغيره .. خلك جذي عشان تطلع مميز ..
ابتسم بسام وقال: اوكي من عيوني .. واللحين راح تقومي مع بسوم المميز ولا لا ..؟!
تجمعت الدموع بعيونها وهي تقول: بس انا خايفه وايد ..
بسام: انا معاج فلا تخافين .. اوكي ..؟!
طالعت فيه فتره بعدها قالت بإبتسامه: اوكي ..
ابتسم لها ووقف .. مد ايده لها ووقفها معاه ..
بسام: واللحين راح نطلع من الجامعه وخلاص نرتاح ويروح الخوف منك ..
وسن: تيب ..


.................................................. ..................................


في داخل مباني الجامعه ..
وفي قسم الاداره خاصتا ..
وفي المخزن بالتحديد ..
كان حسان واقف وفيه بعض الآثار قريب من فمه ..
هذا غير عن الدم اللي ينزل من فمه بسبب كسر احد اسنانه ..
ومع هذا الابتسامه كانت على وجهه وكأنه مستمتع بالمنظر اللي قدامه ..
اما سامي فكان يترنح في وقفته ..
جسمه كله رضوض وجروح ..
الدم ينزف من راسه ومن فمه ومن إيده اليسار ..
هذا غير عن رجله اليمنى اللي رجع لها ألم الحادث اللي صار له قبل يومين ..
كان يطالع في حسان بس ما كان يشوفه زين ..
يشوف قدام ثلاث نسخ من حسان ..
تقدم شوي وهو حاس الدنيا تدووور فيها ويحس بآلآم فضيعه في انحاء جسمه ..
حسان: ههههه استسلمت يا روح الماما ..؟!
انشدت اعصاب سامي ووجه لكمه لحسان ..
بس للأسف مع الدوخه اللي حاس فيها ما قدر يصوب زين ..
حسان بإستهزاء: عسى ماشر .. لا يكون مريض ..؟! تبي اييب الدكتور عندك يا عيوني ..
عصب سامي ولكمه مره واثنين وثلاثه ..
بس ولا وحده من هاللكمات جت في حسان ..
كان حسان واقف في مكانه ولا تحرك حركه وحده ..
اسند سامي ظهره عالجدار وقال بنفس متقطع: راح ... اندمك على .... حجيك .... والله لأخليك .... تسحب كلامك يالقذر ..
حسان: لا لا لا .. انتبه لا تغلط عشان لا انهي حياتك بالحديده اللي بغيت تذبحني فيها .. فالأفضل لك انك بدل لا تهدد تترجاني اني اسامحك ..
سامي بضعف: تخسى يا ولد الججلب .. امووت ولا اعتذر لزباله شراتك ..
عصب حسان وقال بعصبيه وقهر: ما الزباله الا انت وامثالك .. والله لأعلمك منو حسان ..
رفع الحديده بإيده ووجهها بقوه ناحية سامي ..
كانت الرؤيا شبه مشوشه بعيون سامي ..
ولما اتضحت الصوره بعيونه حاول يبعد نفسه بس ضربة حسان سبقته ..
صـــرخ سامي صرخه طالعه من قلب وطاح عالارض ..
خـــــــــلاص ما عاد فيه طاقه ..
الآلام منتشره بجسمه ومو قادر يتحملها اكثر ..
حاس بأن روحه بتطلع من الألم الفضيع اللي بإيده اليمين من ضربة حسان اللي قبل شوي ..
اشهر حسان الحديده في وجه سامي وهو يقول بحقد: احسن .. واللحين اعتذر واسحب حجيك لأخلي هالمخزن قبرك ..
كح سامي وطلع من فمه دم وبعدها قال بضعف: لا ... انت اللي بديت ... وانت اللي لازم تسحب حجيك ... اسحبه ...
حسان بعصبيه: يعني ترفض ها .. اوككي ..
رفع الحديده بغضب وهو ناوي هالمره انه ينهي على سامي ..
طالع فيه سامي بعدين غمض عيونه ولف وجهه ..
مو قادر يحرك نفسه ويدافع عن نفسه ..
مو قادر ابدا ..
انضرب بالحديده كثير وكثير ..
والضرب بالحديده شيء مو سهل ..
سامي بنفسه مستغرب انه تحمل كل هذا ..
مسك واحد كتف حسان ولفه عليه واعطاه لكمه قويه في وجهه خلت السن الثاني ينكسر ..
ومن شدة اللكمه طاح حسان عالارض وانفلتت الحديده من ايده ..
تقدم هذا الشخص واخذ الحديده من الارض ..
فتح سامي عيونه وحاول يميز الانسان اللي واقف بس ما قدر ..
قام حسان وفتح فمه بعصبيه بيتكلم بس هالشخص ما اعطاه فرصه ..
ضربه بالحديده اللي بإيده على راس حسان وفي منطقه حساسه ..
فطاح حسان عالارض مغمى عليه ..
اتضحت الصوره في عيون سامي ولما عرف هالشخص قال بهمس: انت ..؟!
لف عليه ذاك الشخص فكمل سامي بضعف: محد ... محد طلب منك تساعدني ..
تقدم هذا الشخص من سامي ورفع الحديده .. فغمض سامي عيونه عباله ان هالشاب راح يضربه ..
وقف هالشخص الحديده جنب سامي واستند عليها وقال بإبتسامه: انا ما ساعدتك فلا تاخذ في نفسك مقلب .. انا بس اشفقت عليك .. فاهم شنو يعني كلمة اشفقت ..؟!
طالع فيه سامي بحقد وبنظرات كره ..
اختفت الابتسامه من وجه هالشخص وقال بحده: واللحين ممكن تقولي شنو علاقتك بأسيل ..؟!
عقد سامي حواجبه وقال في نفسه: "شفيه مهتم بأسيل ..؟! هو يا انه يحبها او انه عدوها ويبي يآذيها .. تصرفاته وحركاته تؤكد انه انسان شرس ويمكن يكون عدوها .. بس اول ضربني لما قلت له ان علاقتي بأسيل خاصه وهذا يدل انه يحبها" ..
سكت شوي يطالع في نظرات هالانسان اللي ما كان غير طارق نفسه وقال في نفسه: "شكلي بأيرب اكون مستفز زي ابن اللذين" ..
ابتسم وقال: حبيبتي احبها وتحبني .. هذه هي علاقتي فيها ..
فتح طارق عيونه بصدمه وقال مابين اسنانه بحقد: وقح .. حقير ..
زادت ابتسامة سامي وهو حاس بإستمتاع فضيع ..
اللحين عرف ليش ولد عمه يعشق الاستفزاز ..
اعتدل طارق في وقفته وقال: مستحيل .. اسيل مب غبيه عشان تحب مغزلجي ..
سامي: بس المغزلجي لابد يي يوم ويحب صج .. واسيل هي الانسانه اللي حبيتها صج ..
هز طارق راسه وقال: جذاب .. انا اعرف اسيل اكثر منك .. مستحيل تصدق حجي مغزلجي ..
سامي بإبتسامه: ليش متأكد ..؟! قالت لك انها تحبك ..؟!
لف طارق وجهه للجهه الثانيه بضيق ..
سامي بلا مبالاه: ما قالت انها تحبك فلا تاخذ في نفسك مقلب ..
رمى طارق الحديده بقوه عالدولاب فأنفجع سامي من الصوت ..
احتدت نظرات طارق وهو يقول: يصير خير ..
لف وطلع برى المخزن ..
اخذ سامي نفس بعدها حاول يقوم عشان يلم اوراق دانا ..
بس ابدا ما قدر وآلمه جسمه لما حاول ..
سامي: آآه حسبي الله عليك يا حسانوه ..
تحامل على نفسه وتحمل الألم لمآ قدر يوصل للاوراق ..
بدأ يلمها بإيده وحطها بالدولاب وقفله بالمفتاح ..
اسند ظهره للدولاب وهو جالس ..
عض على شفته بقووه وهو حاس ان الدنيا تدووور فيه ..
مو قادر يقوم ويطلع من هنا ..
رجله تؤلمه وجسمه وحاس بدوخه فضيعه ..
بالقوه قدر يرتب الاوراق في الملف ويحطه بالدولاب ..

في الخارج كان طارق يمشي بسيب الاداره وهو في عالم ثاني ..
مو مصدق ابدا ..
مو قادر يستوعب ان البنت الوحيده اللي حبها ممكن انها تحب غيره ..
مو راضي يستوعب او بالاصح ما يبي يستوعب ..
ثلاث سنوات وهو بالجامعه واسيل هي البنت الوحيده اللي اثارت انتباهه ..
هي البنت الوحيده اللي حبها بطريقه جنونيه ..
مو قادر يفكر إلا فيها ..
نسي كل المشاكل اللي حوله من كثر ماهو مهتم فيها ..
بعد كل هذا مستحيل يسمح لأحد انه يبعده عن اسيل ..
مستحيييل ..
صحيح ان نسبة تقبل اسيل له هي 1 % ..
بس مع هذا هو متمسك بهالأمل الضئيل ..
لازم يقابلها ويكلمها ..
واذا رفضته راح يتحطم بقوه ..
ويستحيل بعدها يحب بنت ثانيه ..
وإذا قال طارق مستحيل فهذا يعني مستحيل ..
وقف في مكانه وقال: مو كأن فيه ريحة حريق ..؟!
شوي سمع صوت دكاتره جاي لجهته ..
قعد واقف مكانه لفتره بعدها لف يطالع ورى ..
ضاقت عيونه بقهر بعدها راح للمخزن اللي فيه سامي ..
دخل للمخزن وشاف سامي ساند راسه عالدولاب ومغمض عيونه ..
مسك إيد سامي ولفها على رقبته ووقفه معاه ..
فتح سامي عيونه ولما شاف طارق قال بهمس: انت شتبي بالضبط ..؟!
طارق: شش الدكاتره يايين واذا شافوك هني اكيد راح تورطني بالسالفه عشان جذي ساعدتك ..
سامي في نفسه: "عمى .. ايش ياب الدكاتره بهالسرعه ..؟! اووف" ..
خرجه طارق من الباب الخلفي للقسم وبعدها جلسه على اقرب كرسي ..
طارق: للمره الثانيه اقولك اني ساعدتك لأني خايف على روحي مو عشانك ..
لف وراح ..
سامي بقهر: تبن ..
بالقوه قد يطلع جواله من جيبه واتصل على ريان ..
رد ريان وهو يقول: ألو سامي وينك ..؟!
سامي: تعال عند كلاس 309 الجريب من الاداره .. انتظرك ..
وقفل الجوال ..
لف ريان على اصحابه وقال: شكل سامي طايح في مشكله .. صوته مو طبيعي .. انا رايح ..
ترك اصحابه ودخل للجامعه مره ثانيه ..


.................................................. .....................................


من بين ازعاج وصجة الطلاب ..
ومن بين رائحة الحريق المنتشره ..
وبين قلق وتوتر وخوف الكثير ..
كان هو واقف وعيونه مصوبه لقدام ..
يحس جسمه كله يرتعش ..
رجله مو قادره تشيله ..
رجع خطوه ورى وصك ظهره بالجدار ..
ما يزال في مرحلة الصدمه والذهول ..
هز راسه وهو يقول بهمس: مستحيل ... لا يمكن ..
ألتمعت عيونه بالدموع وهي تعكس اضواء النيران اللي تشتعل قدامه ..
تزحلق ظهره عالجدار وجلس على رجله ..
فتح فمه وقال بهمس: راكان ... لا يمكن ..
شوي صرخ وهو يقول: راكـــــــــان ..
قام من مكانه وبدأ يصرخ وينادي على راكان ..
مستحيل يتقبل فكرة انه يموت مستحيل ..
صحيح يكره بس ما يبغاه يموت ابدا ..
صارخ ونادى عليه ..
يبغى يسمع صوت او رد بس ما سمع شي ..
كل اللي سمعه هو صوت اشتعال النيران اللي تاكل اي شي قدامها ..
دعس برجله على شيء ..
نزل نضره لتحت فشاف بقايا جوال ..
جلس على ركبته واخذ الجوال بين إيده ..
على طول عرف انه جوال راكان ..
من سنين وهو محتفظ بهالجوال لأنه هديه من خطيبته إيمان ..
تألم انس وهو يشوف الجوال ..
ما كان متوقع ان راكان راح يحتفظ بهالجوال القديم ..
توقع انه تركه واشترى جوال مطور افضل منه ..
رفع راسه وطالع في الحريق قدامه ..
اللي يكون وسط هالنار اللي قدامه مستحيل يعيش ..
وهذا هو الشيء اللي خايف منه انس ..
خايف وبقوه ..





================================================== ==================

خرج كل الطلاب بأمان وكل واحد فيهم ركب سيارته وراح لبيته ..
وبسام هو واحد من هالطلاب ..
كان راكب سيارته ومتجه للفندق اللي حط اخته فيه ..
وقف السياره بعد ما وصل ودخل للفندق ..
دخل المصعد وضغط زر الدور اللي هو فيه ..
لما طلع من المصعد وقف مكانه فتره ..
سحب كتاب من شنطته وغطى فيه جانب راسه وراح لجناحه ..
مسكه واحد من ورى وهو يقول: اهلييين بسام وين هارب مني ..؟! والله لو تخفي ويهك بقناع نينجا راح اعرفك .. انا مصعب ولد ابوي وما ينضحك علي ..
تنهد بسام بعدها رسم ابتسامه على ولف على مصعب وقال: اووه مصعب هني وانا ما ادري .. يا هلا والله .. تو مانور الفندق ..
مصعب: اهليين .. مسوي روحك توك تشوفني ها .. ممكن اعرف ليش مغطي ويهك بالكتاب ..؟!
بسام: لا ابد بس قلت احمي ويهي من الشمس لو يت ..
مصعب: يا سبحان الله ..!! شمس في اسياب الفندق يا سبحان الله ..!! مريض .. والله انك مريض .. الله يشفيك ..
بسام: شدراك .. فعلا انا مريض وابي ارتاح .. استأذن ..
وراح على طول جهة جناحه ..
مصعب بصراخ: هيه وقف ..
تنهد بسام ولف عليه وقال: نعم ..
مصعب: لا تحسبني متساهل معك ونسيت سالفة اختي اللي قزيت فيها .. راح آخذ حقي يعني راح آخذ حقي ..
هز بسام راسه بيأس وهو يقول: خذ راحتك يا حبيبي خذ راحتك ..
دخل جناحه وهو يقول بهمس: والله مدري مين المريض فينا ..
مصعب: طبعا انت ..
استعاذ بسام من الشيطان الرجيم وقفل الباب وراه ..
ساكن جنب ساحر مو انسان ..
لما دخل بسام تفاجئ من اخته ..
كانت جالسه عالكنبه ولابسها عبايتها ولافه الطرحه على راسها ..
بسام: شفيج ..؟!
سميه: غريبه ياي اليوم بدري .. عالعموم انا جاهزه .. مو انت قلت لي امس انك باجر بتوديني عند زوجي ..
بسام: ايه بس مو بالصبح ..
سميه بصراخ: بســــــام ان كنت ناوي تخدعني وتضحك علي والله ما راح ارحمك ..
بسام بهدوء: ما راح اخدعك يا سميه .. بأذن الله اوديج اليوم .. بس بالبدايه لازم اروح مشوار وييت احط جنطتي واطمئن عليج واروح ..
سميه: ما احتاج لخوفك علي .. انقلع عني ولا تتأخر ..
بسام: اوكي .. تبيني اييب لج شي في طريجي ..؟!
سميه: قلت انقلع ..
تنهد بسام وقال: مع السلامه ..
طلع وخرج برى الفندق كله ..
راح يروح للمشوار المهم حقه ..
راح يروح لبيت زوج اخته ..
لازم يتكلم معاه قبل لا يودي اخته تشوفه لأنه مو ضامن انه يستقبلها ..
خلاص من بعد ما سمع اللي صار من امه كره هالانسان كثييير ..
بعد ثلث ساعه تقريبا وصل للقصر اللي فيه زوج اخته ..
نزل من السياره ودخل للساحه ..
ولما وصل لباب القصر وقفه واحد وهو يقول: عفوا .. ممنوع الدخول قبل لا نتأكد من هويتك والشيء اللي انت تبغاه ..
بسام: اللحين ليش لازم كل هالاحتياطات ..؟!
الحارس: صاحب القصر يمتلك الكثير من الاعداء ولهذا نحن نحرص على سلامته ..
بسام: قوله بسام العاصي برى وهو راح يدخلني ..
الحارس: طيب ..
دخل لداخل وبعد ثلاث دقايق طلع وقال: ادخل ..
دخل بسام للقصر ولف بعيونه يطالع في المكان فلاحظ زوج اخته جالس على الكنبه ..
تقدم عنده وقال: السلام عليكم ..
طالع فيه ابو إياد وقال: وعليكم السلام .. اهليين بسام .. من زمان ما زرتني ..
بسام: من خمس سنوات .. بس هالمره زيارتي غير .. انا ما ييت عشان اطلب منك تسافر معي لبريطانيا عشان تشوف حالة اختي وتساعدها .. لا .. لأني ذاك الوقت حسبت ان طلاقك من اختي هو سبب نفسيتها .. اللحين عرفت ان السالفه اكبر من سالفة طلاق ..
رفع ابو إياد حاجبه وقال: ليه وشهي السالفه الاكبر ..
بسام: سجى ..
احتدت نظرات ابو إياد فكمل بسام: سبب نفسيتها الاول هو الماضي اللي قبل 17 سنه .. هي بنتك سجى ..
طالع بسام في ابو إياد فتره بعدها قال: مو انت اللي طلبت منها انها ترمي بنتها بسبب شيء تافه .. وبعد ما سمعت كلامك طلقتها ..
ابتسم ابو إياد وقال: والله الصغير كبر وصار يعرف كل شيء ..
بسام: ابسألك اللحين انت مرتاح في حياتك ولا لا ..؟! ضميرك يأنبك ولا لا ..؟! شلون تعرف تعيش وانت تسببت بمرض سميه وعذاب بنتك سجى اللي لحد الآن هي عايشه ..؟!
ضاقت عيون ابو إياد وقال بحده: سجى ماتت .. انا ما عندي غير ولد واحد وهو إياد وبس ..
هز بسام راسه بأسف وهو يقول: حطمت قلب اختي زياده بعد ما تزوجت عليها في نفس الاسبوع اللي طلبت منها شيء حقير زي جذي .. لحد الآن انا مستغرب شلون انت مرتاح في حياتك ..؟!
ابو إياد: حبيبي بسام .. اذا خلصت حجيك اطلع برى ..
بسام: حاضر يا زوج اختي المحترم .. بس حبيت اقولك ان بنتك سجى عايشه .. وحياتها دمار ومحتاجه لأحد يساعدها .. ذنبها برقبتك ليوم الدين .. فأتمنى ان ضميرك يصحى وتروح تدور لها ..
ابو إياد ببرود: خلصت حجيك ..؟!
بسام: لا ما خلصته .. اختي سميه تبي تشوفك ومصرره انها تشوفك .. انا مو راضي ولا ابيها تشوف ويه مثل ويهك .. راح اييبها اليوم ولو سمحت عاملها زين .. هي مريضه فلا تتسبب في موتها ..
ابو إياد: اللحين خلصت حجيك ..؟!
طالع فيه بسام فتره بعدها قال: ايه خلصته ..
ابتسم ابو إياد وقال: اولا انا ما عندي بنات .. والبنت ذيج اللي تقول انها سجى روح دورلك على ناس غيري تقطها عليهم .. انا مو فاتح ملجأ ..
انشدت اعصاب بسام وهو يقول: ياخي انت ما تحس ..؟! شلون تقول حجي مثل جذي على بنتك من لحمك وصلبك ..؟! خاف ربك ..
ابو إياد بلا مبالاه: ثانيا انا طلقت اختك عشان افتك منها ومن ينونها .. فأتمنى انك ما توريني ويهها مره ثانيه .. فرجاءا لا تييبها هني عشان لا تشوه سمعتي .. انا مو ناقص مشاكل ..
هز بسام راسه وهو يقول بحقد: انت احقر انسان قابلته .. صدقني نهايتك راح تكوون سوداء مثل سواد قلبك الواطي ..
ابو إياد: مادامنا خلصنا حجينا فلو سمحت يا حبيبي اطلع برى لأني مشغول ..
طالع بسام فيه فتره بعدها قال: N , s , a ..
انصدم ابو إياد فكمل بسام: انا اعرف شلون اندمك ..
وطلع برى القصر وركب سيارته واتجه للفندق ..

ضغط ابو إياد على قبضة إيده بقوه وهو يقول: شلون ..؟! هذا شدراه ..؟! ذي امور سريه جدا فكيف عرف ..؟!
ضاقت نظراته وقال: هالولد مو سهل .. ابدا مو سهل ..





================================================== ==================





الساعه وحده الظهر ..
كانت واقفه في المطبخ وسانده ظهرها عالجدار وعيونها تلف في المطبخ ..
مو عارفه ايش تسوي ..؟!
او بالاصح مو عارفه ايش تطبخ ..؟!
هي بالعاده تاخذ لها ساندويتش او اندومي .. هذا الشيء الوحيد اللي تعرف له ..
بس هالمره هي مو وحدها .. فيه احد راح يتغدى معها فلازم تصلح اكل ..
يكفي انها امس راحت الشغل وخلته وحده لين نام بدون عشاء ..
اخذت نفس بعدين قالت: يا ربيي شنو اسوي ..؟! لو عندي فلوس جان اشتريت من المطعم بس انا محتاجه للفلس الواحد ..
شوي حست بشي حار على كتفها ..
اقشعر جسمها وابتعدت بسرعه وخوف ..
رفع الكيس وهو يضحك وقال: ههههه سوري ما كان قصدي اخوفج .. المهم انا يبت الغدا ..
اسيل: من فين ..؟!
اشر عالصاله وقال: من تحت الكنبه .. طبعا من المطعم عيل من وين مثلا ..؟!
اسيل بدهشه: انت شنو اللي نزلك وانت تعبان جذي .. ما تخاف على صحتك ..؟!
طالع فيها بإستغراب بعدين طالع في نفسه وقال: تعبان من شنو ..؟! بالعكس انا فل وزي الحصان .. ههههه اذا قصدج عالجرح فهذا شيء عادي .. ماهي اول مره اتأذي واقوم عادي .. المهم ليش ثلاجتج فاضيه ..؟!
اسيل: ها ..
إياد: صحيت اليوم وانا حدددي يوعان ولما فتحت الثلاجه انصدمت .. ماكو غير توست وجبنه ومربى ومارتديلا وماي ..!! انا مستحيل ارتاح وثلاجة بيتنا مو مليانه .. حتى لو ما كنت ابي شي المهم تكون مليانه وخاصتا الكود رد ..
ارتبكت اسيل وما عرفت شلون ترد ..
إياد: المهم تعالي نتغدى لأن حدددي يوعان وبأموت من اليوع ..
راح للصاله فراحت وراه ..
جلس عالكنبه وبدأ يطلع ساندويتشات هامبرجر من ماكدونالدز وعلبتين كود رد ..
حطها عالطاوله اللي قدام الكنب وقال: يبت اربع ساندويتشات من ماك .. لأني يوعان وراح آكل اثنين فقلت اييب لج انتي بعد اثنين ..
طالعت في الاكل فتره بعدها قالت بهدوء: ما كان له داعي تتعب نفسك وتدفع حساب الغدا حقي .. اقدر اصلح لنفسي و......
إياد: يا غبيه .. بطلي الحساسيات ذي .. خليج ايزي مثلي .. انا طلبت منج تشتري لي بدله وما قلت لج لا تدفعين ..
اسيل: بس انا صاحبة الشقه وانا المفروض .....
قاطعها إياد: لا حوووول .. انتي شفيج بالضبط ..؟! ساعدتيني وعالجتيني وسكنتيني بشقتج واكلتيني واشتريتي لي هدووم من فلوسج .. يعني هالوجبه ولا شيء جدام اللي ساويتيه لي .. واللحين كلي وانتي ساكته ..
طالعت اسيل فيه فتره بعدين قالت بهدوء: لا تسكتني ..
إياد: إلا .. كلي وانتي ساكته ..
اسيل بعصبيه: قلت لك لا تسكتني ..
إياد: ههههههههههه وناسه تعصبين بسرعه ههههه ..
اسيل: لا تضحك ..
إياد: هههه خلاص امزح امزح ..
مدت اسيل إيدها واخذت لها ساندويتش ..
اما إياد ففتح الكود رد بعدها طلع هولز من الكيس وحط ثلاث حبات في العلبه ..
طالعت اسيل فيه بدهشه وقالت: شنو قاعد تسوي ..؟!
إياد: ههههه لا تندهشين بس بصراحه طعمه مع الهولز خطييير .. تحسين نفسج في عالم ثاني .. خذي يربي ..
هزت اسيل راسها بلا وهي تقول: لا .. مدري بس احس طعمه ما راح يطلع حلو ..
إياد: انتي بس يربي واحكمي ..
طالعت فيه شوي بعدها قالت: اوكي ..
اخذت الهولز وحطته بالعلبه ..
بدأ إياد ياكل وهو يلف نظره في الشقه بعدها قالت: انتي تعيشين لوحدج ..؟!
اسيل: ها .. ا ايوه ..
إياد: ليش وين اهلج .. وليش تشتغلين مع انه واضح انج طالبه بالثانوي او الجامعه ..؟!
ارتبكت اسيل من سؤاله بعدها قالت بهدوء: ابوي مات و .. و امي تعبانه بالمستشفى فعشان جذي اشتغل عشان ادبر مصاريف عمليتها ..
طالع إياد فيها فتره طويله بعدين قال: ان شاء الله تقوم بالسلامه ..
اسيل بغصه: ان شاء الله ..
بعدها بدأوا ياكلون بهدوء وكل واحد فيهم سرحان يفكر ..
رفعت اسيل عيونها تطالع في إياد فتره بعدها سألت بهدوء: ليه في ذاك اليوم خليتني اقفل في وجه ابوك ..؟!
إياد بضيق: احسن .. مابي يكلمني او يعرف اي شيء عني ..
طالعت اسيل فيه بعدها قالت بألم وصوت مرتجف: انت مو حاس بقيمة الاب مو حاس ..
لف إياد نظره عليها وتذكر ان ابوها مات ..
إياد: اب عن اب يفرق .. في حالتي انا تمنيت ان ابوي ميت .. يموت وتكون صورته حلوه بعيوني افضل من انه عايش وصورته سيئه ..
اسيل بهدوء: بس عالاقل عندك اب يساعدك ويحن عليك ويحبك .. اللي تسويه مو صح .. الاب شيء مقدس بالحياة .. انت انسان عاق ..
طالع فيها وقال بألم: عاق ..!! انتي مو عارفه شيء .. مو عارفه شكثر الالم الموجود بصدري .. ابوي كان قدوتي .. روحي .. حياتي كلها .. من وقت ما صحيت عالدنيا وانا ما عندي غيره .. كان بالنسبه لي الاب والام والاخ والصديق .. مستحيل يمر يوم ما ايلس معاه واستهبل معاه واضحك معاه .. كان مهم بحياتي .. كنت احب ايننه واصلح فيه مقالب وبعض الاحيان استفزه عشان اختبر صبره .. احبه واموت فيه .. بس خـــــــــلاص .. كل هذا طــــار .. كرهته .. طعني وطعن قلبي ومشاعري .. اهتزت صورته جدامي .. بين لي قد إيش هو انسان سيء .. قد ايش انا انخدعت بطيبته .. دمرني ومستحيل اسامحه ..
سكت شوي بعدها قام وقال: الحمد لله ..
وراح للغرفه وقفل الباب وراه ..
طالعت اسيل في ساندويتشه اللي اكل ثلثه وعصيره اللي ما شرب غير شوي ..
اسيل: شكلي تكلمت بموضوع المفروض ما اتكلم فيه ..
تنهدت وغاصت في افكارها ..
تفكر في اهلها اللي عايشين ولا دارين عنها ..
امها وابوها ..
يا ترى هم مبسوطين ولا لا ..؟!
خلاص هي مو مهتمه فيهم ولا تبغاهم ..
بس مع هذا ما تبغاهم ينبسطون في حياتهم ..
تتمنى انهم يتعذبوا مثل ماهي متعذبه ..
تتمنى حياتهم تتدمر مثل ما تدمرت حياتها ..
صحيح هم اهلها بس للاسف راح تدعي عليهم ..
حتى لو سموها الناس عاقه فماراح تهتم ..
لأن اللي بقلبها احاسيس ومشاعر اكبر من تخيل اي بشر عادي ..
اكبر بكثييير ..

انفتح باب الغرفه فرفعت راسها تطالع ..
خرج إياد وقال بإبتسامه: شرايج ..؟!
طالعت في اللبس اللي اشترته له وقالت بإبتسامه هاديه: نايس ..
إياد: يا شيخه ذوقج فضيييع .. مررره اعجبني ..
ابتسمت بهدوء وقالت: شكرا ..
طالع فيها فتره بعدها جلس عالكنبه واخذ ساندويتشه بعدين قال: اعرف بتقولين شيبي ذا مسوي نفسه متضايق وما يبي ياكل بعدها رجع .. وانا ارد واقول ان بطني اهم ..
غصب عنها اسيل ضحكت وهي تقول: هههه انت انسان مو طبيعي ..
إياد بغرور: اعرف اعرف .. اصلا انا المفروض مجاني ما يكون بينكم يالبشر ..
رفعت اسيل حاجبها وهي تقول: عيل وين المفروض تكون ..؟!
إياد بتفكير: في غرفة مساعد ..
اسيل: شنو ..؟!
إياد: هههههه قصه طويله بعدين احكي لج عنها ..
اسيل: آها ..
طالع إياد فيها شوي بعدين قال: انتي شفيج ..؟!
اسيل: شتقصد ..؟!
إياد: مدري .. بس كل ما طالعت في نظراتج حسيت انج مهمومه وايد ..
لف اسيل نظرها عنه فتره بعدها قالت: امي تعبانه فطبيعي اكون متضايقه ومهمومه ..
إياد: ليه ما تقصين شعرج ..؟!
تفاجئت اسيل من سؤاله اللي برى الموضوع تماما ..
اسيل: شعري ..؟!!
إياد: يب .. هو قصير وواضح انج كنتي تقصينه كل فتره ..
اسيل: ا ايه بس ما صار لي نفس ..
إياد: يا خبله قصيه والله حيطلع عليج جنان .. قصيه القصه اللي تكون من اليمين قصيير ججدا ومن الجهه الثانيه مدرج لمى اسفل رقبج .. او قصه إيطاليه ..
اسيل في نفسها: "ودددي اقصه بس مابي اضيع فلوسي عالفاضي" ..
اسيل: لا مو لازم ..
إياد بإصرار: إلا لازم .. صدقيني حيطلع عليج خطيير وخصوصا مع العدسات اللي لابستها ..
اسيل: عدسات ..؟!!!
إياد: ايوه .. المهم اليوم قبل لا تروحي شغلج نمر عالمشغل و ..... اووه ما ينفع .. نسيت اني وديت سيارتي عشان ينظفوها من داخل من الدم .. راح تطلع باجر وراح اوديج المشغل قبل لا اروح لبيتي .. بس هالمره الفلوس علي ..
هزت راسها بهدوء وهي تقول في نفسها: "شكله مو قطري لأن لون عيونه تشبه لون عيوني .. او يمكن فيه عرق اجنبي .. سبحان الله ما كنت متوقعه اني حأقابل احد بعيون رصاصيه" ..
سكتت شوي تتذكر كلام وصايف ..
ابوها من عائلة الراهي ..
امها سميه ..
اسيل في نفسها: "اللحين انا فيني عرق اجنبي ولا لا" ..
إياد: انت صف جم ..؟!
اسيل: اول جامعه ..
إياد: كويس .. تعرفين وحده اسمها اسيل الرملي ..؟!
انصدمت اسيل من سؤاله وقالت: ليش ..؟!
إياد: لا بس حبيت اقابلها ..
طالعت فيه فتره بعدها قالت: وايش تبغى منها ..؟!
إياد: لا بس شفت لها بطاقة بنك طايحه وحبيت اعطيها إياها ..
ركزت نظرها عليه لفتره طويله بعدها قالت: لا ما اعرف ..
إياد: اها .. خساره ..
شربت الكود رد بهدوء وهي تفكر ..
اضطرت انها تكذب لأنها خايفه انه يعرف ان صاحبة البطاقه وحده لقيطه ..
اللحين هو مرتاح معها .. خايفه من ردة فعله اذا عرف انها لقيطه ..
خايفه ان ردة الفعل ذي تؤلمها ..
كافــي آلام كافــي ..
أما إياد ياكل وهو يراقبها بعيونه ..
يراقب نظراتها وحركاتها اللي تدل انه فيه شيء مضايقها اكبر من مسألة مرض امها ..
اكبر بكثيييير ..





================================================== ==================


العصر وفي بيت دانا ..
ماسكه كتابها وجالسه في الصاله تذاكر ..
بس اغلب تفكيرها ما كان في المذاكره .. كان في الشله ..
امس واليوم طلبوا منها انها تغيب ..
هذا الطلب جدا غريب ومحيرها كثير ..
احساسها مو مريحها ..
حاسه ان ورى طلبهم هذا مشاكل كبييره ..
تركت كتابها وقالت: لا انا لازم اتصل عليهم .. مو قادره اصبر لين باجر .. لازم اعرف ليش ..
اخذت جوالها واتصلت على يزيد ..
تعرف ان هذا الانسان ما يعرف يراوغ مثل ريان وعماد ..
دقت عليه وبعد رن طويل محد رد ..
دقت مره ثانيه وثالثه ..
بعدها دخلت عالواتس وارسلت له :
(( آخر ظهور لك قبل سبع دقايق يعني انت مو بعيد عن الموبايل .. فرجاء رد يا يزيد )) ..

دقت مره رابعه وبعد فتره من الرن رد وقال: اهليين ..
دانا: ليش ما رديت ..؟!
يزيد: ا ا كنت مشغول ..
دانا: ليش طلبتوا مني اغيب .. ايش اللي صار ..؟! السالفه متعلقه بحسان ولا لا ..؟! يزيد احساسي يقول انه فيه شيء فلا تجذب ..
تورط يزيد وقال في نفسه: "قلت لهم خبروها انتم او تصرفوا بس محد سمع حجيي .. يا ربي شسوات" ..
دانا: يزيد بسرعه تحجى ..
تلعثم يزيد شوي بعدها قال: حسان قال كل شيء للمدير فصلحنا خطه عشان ما يصيرلج شي وعشان جذي قلنا لج غيبي ..
دانا: لحضه لحضه انا مو قادره استوعب .. اشرح لي بالتفصيل ..
سكت يزيد شوي بعدها شرح كل شيء لدانا ..
كل شيء ..
نزلت دانا الجوال عن اذنها وهي مصدوومه ..
كل هذا صار وهي ما تدري ..
كل هذا صار بسببها هي ..
حقيقتها وصلت للمدير ..
تعاونوا شلتها عشانها ..
صلحوا خطه عشان يبدلوا الاوراق ..
حصل حريق بالجامعه ..
سامي انضرب وتأذى وهو اللحين بالمستشفى ..
نزلت دموعها وهي تتذكره لما جاء يعتذر لها ..
خاطر بنفسه ودخل لمجان خطر ونهايتها بالمستشفى ..
حاولت تكذب نفسها ..
حاولت تضحك على نفسها ..
حاولت تنسى او تتناسى ..
بس ما قدرت ..
ابدا ما قدرت ..
نزلت دموعها على خدها ..
جاء الوقت اللي تعترف فيه ..
راح تواجه نفسها ..
ايه هي تحبه ..
خلاص لازم تعترف لنفسها انها تحب سامي ..
تعشقه ..
تموت فيه ..
حاولت تكذب نفسها مليون مره بس من دون فايده ..
مو قادره تشيل هالانسان من راسها مو قادره ..
هي عارفه انه لعاب وانه يرفض الزواج لسبب تجهله ..
ضغطت على راسها بإيدها بألم ..
مو عارفه ليش هالانسان بالذات حبته ..؟!
مو عارفه ليش .. نفسها تفهم ..
هزت راسها بلا ..
هي لازم تكره ..
لازم تنساه ..
هو غني وهي فقيره ..
هو جريء وهي خجوله ..
هو لعاب وهي محترمه ..
فرووق كثيره بينهم واهمها الطبقه الاجتماعه ..
مستحيل واحد غني يتزوج وحده فقيره ..
هذه ما تحصل إلا في القصص الخياليه مثل ساندريلا ..
هذا غير عن ماضيه اللي يخليه يرفض الزواج بشتى الطرق ..
هذا من سابع المستحيلات ..
فعشان كذا حاولت ترفض الاعتراف لنفسها ..

رفعت الجوال لأذنها وقالت ليزيد: هو في اي مستشفى ..؟!
قال لها يزيد اسم المستشفى فقفلت الجوال ..
بدلت ملابسها وطلعت من البيت ..
ركبت سيارتها وراحت للمستشفى ..
وطول الطريق تفكر بكلام تقوله لسامي ..
نزلت من السياره بعد ما وصلت ودخلت للمستشفى ..
توجهت لموضف الاستعلامات وقالت: لو سمحت .. غرفة المريض سامي الراهي جم رقمها ..؟!
قلب الموضف في الكمبيوتر بعدها قال: عفوا ما عندنا مريض بهالاسم ..
استغربت دانا .. هي متأكده انها جت للمستشفى الصحيح ..
دانا: معليش تأكد .. هو ياء اليوم وعمره 21 سنه تقريبا ..
ضغط الموضف ازرار الكمبيوتر من يديد وقال: مافي مريض بهالاسم .. فيه مريض اسمه سامي سلطان ونفس المواصفات اللي قلتها .. شكلك تقصده ..
دانا: طيب هو نفسه سامي سلطان الراهي ..
هز الموضف راسه بلا وهو يقول: لا .. لقبه مو الراهي .. اسمه سامي سلطان ..
ما اعطت لهالشيء اهميه وقالت: طيب هو في غرفه جم ..؟!
الموضف: 147 الدور الثاني عاليمين ..
دانا: شكرا ..
وخلال ثلاث دقايق وصلت لغرفه 147 ..
فتحت الباب بهدوء ودخلت ..
تقدمت من السرير فشافت سامي عليه ونايم ..
اول ما شافته شهقت بصدمه ..
وجهه كله كدمات وجروح ..
حتى ايده وبداية صدره ..
مو معقول يكون كل هذا بسببها ..
ارتجفت شفتها وهي تقول: والله آسفه .. ما كنت ادري ان وجودي بالجامعه راح يسبب كل هالمشاكل ..
مشيت وجلست على الكرسي ..
دانا: انا قررت .. لازم انقل من هالجامعه .. من يوم ما ييت يبت المشاكل وياي .. انا السبب في حادثة الغاز .. انا السبب في مضاربتك مع راشد .. انا السبب في الحريق اللي صار اليوم .. انا السبب في وجودك بالمستشفى .. قبل كنتم مرتاحين بس بعد ما ييت يبت المشاكل لكم وللجامعه كلها ..
ارتعش صوتها وهي تقول: صحيح حبيتك بس فرحت لما خطبت غيدا .. اتمنى تتزوجون عشان تقدر تتغلب عالماضي حقك .. وان شاء الله تلاقي بنت عمك وتساعدها .. سامي الله يخليك لا عاد تكلمني مره ثانيه .. انا ابي انساك .. انساك ..
مسحت دموعها اللي نزلت غصب عنها وقامت من مكانها ..
دانا: انا آسفه لأني السبب في اللي صار لك ..
وبعد جملتها ذي خرجت من الغرفه ..
اما سامي فكان نايم ولا سمع اي شيء ..





================================================== ==================





الساعه سته المغرب ..
كان جالس عالكنبه وهو حده محتار وقلقان ..
من الصباح وهو مو عارف وين صاحبه انس ..
رجع للشقه ومالقاه واللحين المغرب ولحد الآن ما رجع ..
دق عليه الجوال اكثر من مره ولا رد ..
ما يدري ان كان تأخره لسبب خاص ولا هو في مشكله ..
تنهد وقال: ان شاء الله تكون عنده شغله خاصه وعشان جذي تأخر ..
دق باب البيت في هالوقت فقام طارق وفتح الباب ..
شاف شادي عند الباب وقال بإبتسامه: اهليييين يا البطل المغوار ..
طارق: اهلييين ..
شادي: مو كأنك نسيت شيء ..
طارق باستغراب: شتقصد ..؟!
شادي: ياخي انت خبل ودايم تنسى .. وش هالولد العم اللي الله ابتلانا فيه ..
رفع طارق حواجبه وقال: اقووول .. شكلك تبيني العب معاك شوي صح ..؟!
شادي بسرعه: لا لا لا الله يهديك منو ياب طاري اللعب .. كنت اتغشمر وياك ..
طارق: هي لا اشوفك تعيدها .. المهم شتقصد بكلامك ..؟!
شادي: انت امس وعدتنا انك تمشينا عالبحر وشكلك راح تخلف وعدك ..
طارق: يووووه والله نسيت ... ها تجهزتم ..؟!
شادي: من زمااااان ..
طارق: اوككي انزلوا السياره واللحين راح اييكم ..
شادي: حااااضر يا البطل المغوار ..
طارق: ههههه اقول لا يكثر ..
رجع شادي على شقتهم وكلم اخوانه عشان ينزلون ..
اما طارق فراح غرفته واخذ محفضته ومفاتيح سيارته ..
اخذ نفس وقال: يا رب يكون بخير .. اخاف يكون صار له شيء ..
خرج من الشقه وقفل الباب وراه ونزل من المصعد ..
وهو في طريق الخروج سمع صوت الموضف يناديه ..
لف عليه وقال: هلا ..
الموضف: مدير اعمال العماره يبغاك شوي ..
تنهد طارق وقال: وش عنده بعد .. اكيد مشكله يديده مسويها مع سالموه ..
راح للمكتب ولما دخل قال: قول اللي عندك وخلصني انا مشغول ..
هز ابو جسوم راسه وهو يقول: ما زلت انسان وقح وما عندك اسلوب ..
طارق ببرود: اها .. شكرا ..
ابو جسوم بإبتسامه: المهم ايش اخر اخبارك .. مرتاح في العماره ولا لا ..؟!
تكتف طارق يطالع فيه ولا رد ..
ابو جسوم: هههه المهم فيه قرار يديد نزله رئيس العماره وهالقرار يخصك ..
ابتسم طارق باستهزاء وقال في نفسه: "كنت حاس ان هالسالم ما راح يسكت" ..
ابو جسوم: ما شاء الله الابتسامه شاقه حلقك .. بغيت ابشرك ان القرار اليديد ينص ان ممنوع ايجار الشقق للعزابيه ..
طارق بدهشه: شنووو ..؟!!!
ابو جسوم: اللي سمعته .. هالعماره محترمه وسمعتها طيبه بس الشيء السيء الوحيد هو ان فيه عزابيه مستأجرين وعشان جذي يبي الرئيس انه يبعدهم عشان السمعه .. يا حرام ما كان ودي انك انت وصاحبك تبعد عنا لاننا تعودنا عليكم .. بس هذي هي الدنيا تاخذ وتعطي .. واهم شيء المصلحه العامه ..
ضغط طارق على اسنانه بعصبيه وقال: خايفين على سمعت العماره ها ..؟! صدق انك انت وهالسالم بدون عقول .. الله يشفيكم ..
ابو جسوم: وياك .. المهم جهزوا نفسكم لانكم على نهاية هالشهر راح تطلعون من هني بعد ما تدفعوا الايجار ..
هز طارق راسه وقال: طيب .. نشوف ..
وخرج من المكتب وهو حددده مقهوور ..
وده يمسك هالسالم ويطيح فيه ضرب عشان يطلع كل اللي في قلبه ..
خرج من العماره وركب السياره ..
شادي: شفيك تأخرت ...؟!
شغل طارق السياره ولا رد عليه ..
وسيم بهمس لاثير: شكلو معصب ..
اثير: اششش ..
شادي: انا سألتك فليه ما تياوب ..؟!
طارق بهدوء: اسكت ..
شادي: هذا يزاتي خايف عليك .. خلاص حتى لو كنت بحريقه ما راح اسأل عنك ..
طارق ببرود: مشكور عالاهتمام .. بس ما احتاج ..
شادي: ما تعرف تجامل عالاقل .. رفيجك انس احسن منك مليون مره ..
طارق: لو سمحت اسكت لاني ابدا مو رايق لك ..
شادي: اووف طيب باسكت ..
سكت وبعد شوي قال: لقيت شهد ولا لا ..؟!
طارق: انا وش قلت ..؟!
شادي: ابي اطمئن على اختي .. حرام يعني ..؟!
طارق: ما لقيتها .. ارتحت ..؟!
شادي: يووووه شفيك انت اليوم ..؟!
طارق بعصبيه: شـــــــادي ..!!
فسكت شادي وقال في نفسه: " اعوذ بالله من الشيطان .. وحش مو ادمي" ..
بعد مده من الوقت وهم يمشون بالسياره وقفوا قدام البحر وتنهد طارق بعدين قال: ياللا انزلوا .. شتبوني اشتري لكم ..؟!
وسيم: ابي اسكريم ..
شادي: ابي كوره ..
طارق: وانتي يا اثير ..؟!
اثير: ما ابي شيء ..
طارق: يا بنت اطلبي عادي ..
اثير باحراج: قلت ما ابي شيء ..
طارق: اوكي براحتك ..
نزلوا وراح شادي ووسيم جري للبحر وغمسوا ارجولهم فيه ..
شادي: واااو وناسه ..
وسيم: مررره حلو .. الماي مرره بارد وحلو ..
شادي: وددي اسبح بس هالطارق يقول لا .. يقوول اذا تبون تتسبحوا راح استأجر لكم مسبح لانه انظف .. اووف منه ..
وسيم: اصلا اللحين برررد وما ينفع نسبح ..
شادي: ياخي ودي اسوي زي اللي في افلام الكرتون .. اسبح واسبح لين اروح لجزيرة الكنز ..
وسيم بانبهار: اللــــــه وناسسسه .. ابي اروح للكنز معاك ..
شادي وهو عايش الدور: اولا نسوي روحنا قراصنه ونبحر في البحر ونلقى كنوز كثييره وفي النهايه نوصل للكنز الاعظم ون بيس ..
وسيم: ونصير بعدين ملكين قراصنه ..
شادي: لا انا ملك القراصنه وانت مساعدي لانه مافي شيء اسمه ملكين .. فاهم ..؟!
وسيم: امممم طيب .. انا بصير اقوى واحد بعدك ..
شادي: ايووه ..
طارق: ههههههه شهالخيال الواسع ..
لفوا على طارق وشافوا في ايده ايسكريم وكوره ..
وسيم: وااااو اسكريم ..
اخذ شادي الكوره وقال: هيييه يالبطل المغوار ابي اتحداك بالكوره عشان نشوف مين الاقوى .. مستحيل تفوز علي لاني اعرف اسحب زييين ..
طارق: لا لا في الكوه يمكن تهزمني لاني في حصص الرياضه ما كنت احب العب مع الطلاب ..
شادي: بطل مغوار مغرور ..
طارق: ههههه اذا تبي تجاريني فعندك ثلاث اشياء اتحداك تفوز فيها علي ..
شادي: وشهي ..؟!
طارق: السباحه والرمايه وركوب الخيل .. هذي اهم الرياضات اللي كان ابوي الله يرحمه مهتم اني اتعلمها ..
وسيم: وااااو تعرف تركب حصان ..؟!
طارق: طبعا اعرف .. تعلمتها وانا في الثانوي .. بس من زمان ما ركبت لانه ما عندنا خيل ..
شادي: طيب ليه ما تعلمت الكوره كمان ..؟!
طارق: اعرف العب فيها بس مو كويس مره واحس انه مافي فايده من تعلمها ..
شادي: حتى انت اللي تعلمتها ما فيها فايده ..
هز طارق راسه وقال: انت غلطان .. يكفي ان عمر الخطاب رضي الله عنه اوصى بتعلمها ..
شادي: طيب ابي اتعلم مثلك ..
طارق: من عيوني .. لما تدخل الثانوي اسجلك في هالنوادي الثلاث ..
وسيم: شادي وناسه بتصير تعرف تركب حصان ..
شادي: هههه وباخذ معاي سيف واصير زي زورو ..
طارق: هههه بطلوا خيال ..
رمى شادي الكوره وقال: ياللا نلعب .. انت ووسيم فريج وانا لوحدي فريج ..
طارق: اوكيي ..
وبدأوا يلعبون واثير جالسه على كرسي وتطالع فيهم ..
اثير: وينك يا شهد ..؟! ليه ما صرتي تتصلي علينا .. ياليتني اعرف وين بيت هالراشد عشان اعطي العنوان لطارق وهو ييبك لنا ..
تجمعت الدموع في عيونها وقالت: وحشتينا انتي وشادن .. ابي اشوفكم ..

صرخ شادي بعصبيه وهو يقول: هذا غش .. ما ارضى .. ليه تجذب وتقول ما اعرف العب ..؟!
طارق: هههه انا قلت اعرف العب بس مو كويس ..
شادي: هذا كله تسميه مو كويس .. عيل لو كنت تلعب كويس وش تصلح ..؟!
طارق: هههههه ياخي روق وخل وسيم بفريجك ولا تصجنا ..
شادي: وسيم تعال هنا معاي .. والله لاوريك وافوز عليك ..
طارق: طيب ..

ظهرت الابتسامه على وجهها وهي مو قادره تصدق ..
ايه هو نفسه .. مستحيل تغلط ..
نطت بفرح ولفت على اخوها وقال: هيييه شفته شفته .. هذا هو عمو طارق اللي كان يساعدني ويشتري لي هولز ..
لف عليها اخوها وهو يقول: رزان اهجدي شفيك ..؟!
اشرت ناحية طارق وقالت: هذا هو اللي لما كنت مسافر كان يساعدنا ويشتري لي اشياء كثيير . هذا عمو يا مهند ..
عقد مهند حواجبه وهو يطالع فيها فتره بعدها استوعب كلامها ..
لف لناحية المكان اللي كانت تأشر له عشان يشوف من هالشخص اللي طول فتره وجوده بالسجن كان يساعد اهله ولا مخلي عليهم قاصر ..
لما لف ما شاف احد غير شاب يلعب مع طفلين ..
عقد حواجبه وهو يحس ان هالشاب مو غريب عليه ..
فتح عيونه بصصصدمه ..
طــــــارق ..!!!!
هز راسه بعدم تصديق ..
كيف يكون طارق ..؟!
وليش يكون طارق ..؟!
لفت رزان على مهند وهي تقول بحماس: بروح اسلم على عمو طارق .. يااااه ..
وراحت جري ناحية طارق وهي تقول: هيـــــه عمـــــو طــــارق ..
وقف طارق ولف ورى وانصدم لما شاف رزان ..
نطت رزان في حضنه فحضنها وهو يلف بعيونه حواليه لين طاحت على مهند اللي يطالع فيه بصدمه ..
رزان: عمو مرررره وحشتني .. ليه ما صرت تزورنا ..؟! انا زعلانه منك .. مرره زعلانه ..
طاق بهدوء وهو يطالع في مهند: معليش يا حبيبتي .. في المره اليايه ..
رزان بابتسامه: واااو وناسه راح تزورنا صح ..؟!
هز طارق رساه بايه وهو يشوف مهند يوقف ويجي لناحيته ..
تقدم مهند لطارق وهو يقول بصدمه: انت ..؟!
ترك طارق رزان ووقف يطالع في مهند ..
هز مهند راسه بعدم تصديق وهو يقول: كيييف .. وليشش ..؟! مستحيييل ..
طالع في طارق بعدين طالع في اخته اللي انبسطت بقوه لما شافت طارق ..
تحولت ملامح مهند من الصدمه الى الهدوء والحنان ..
عفوا تحولت ملامحه الى عصبيه وهو يقول بصراخ: ليـــــش وايش هدفك ..؟! تساعد اهلي وتلبي لهم احتياجاتهم عشان اغفر لك صح ..؟! بس هذا مستحيـــــــــــل .. مستحيـــــــــل ..
مسك طارق من ياقة بلوزته وهو يقول بعصبيه: ما تصورت انك حقير لهالدرجه .. تستغل اهلي عشان مصلحتك وبس .. تبي تبين لهم انك انت صح وانا غلط .. تبي تكرههم فيني صح .. انسان قممممه في الدناءه .. ما غلطت يوم كرهتك ..
طارق: انت غلطان ..
مهند بصراخ: جــــــب .. مو انت اللي تعلمني الصح من الغلط .. فاهـــــــم ..؟!
جت رزان ودفت مهند وهي تقول: هيييه مهند بعد عنه لا تضربه .. هو طيب ليش تساوي جذي ..؟!
عصب مهند اكثر ولكم طارق بقوه في وجه بطريقه مفاجئه ..
ترنح طارق على ورى بس استعاد توازنه وقال: اسمع .. انا قبل سكتت عنك كثييير بس للاسف اللحين لا .. انت لازم تعرف ان اللي تصلحه غلط .. اصحى على نفسك وشوف طريجك صح ..
مهند: جــــــــــب .. انطـــــم ولا تفتح فمك بكلمه وحده ..
رزان بصراخ: مهنـــد اكرهــــــك .. ليش تضرب عمو طارق ليش ..؟!
وحضنت رجل طارق وهي تطالع في اخوها بعيون تدمع ..
انصدم مهند من كلامها ومن حركتها ..
لف شادي يطالع في وسيم وكأنه يسأله ايش السالفه ..
حتى اثير كانت تتسال في نفسها عن اللي يصير ..
طالع طارق في رزان وقال: حبيبتي رزون ما يصي تقولي لاخوك الكبير جذي هـ ...
قاطعه مهند وهو يقول: كفايــه نفاق يا طارق .. لا تحاول تطلع نفسك الافضل ..
رزان: مهند انت ليه جذي .. صح اني احبك بس اذا تكلمت عن عمو طارق بكلامه مو حلو ما راح احبك بعدين .. هذا عمو من زمان يساعدنا اما انت سافرت وخليتنا لوحدنا .. ما تحب الا نفسك ..
طارق في نفسه: "كفايه يا رزان" ..
طالع مهند في طارق بحقد والكره يزيد ويزيد في قلبه تجاه هالانسان ..
حتى اخته الوحيده ابعدها عنه ..
مسك ايد رزان وسحبها وهو يقول: هين يا طارق هين ..
وابعد هو ورزان ..
تنهد طارق وقال: لا حول ولا قوة الا بالله ..
لف ورح يجلس على احد الكراسي ..
وسيم: شسالفه ..؟!
شادي: مدري بس شكله متهاوش مع مهند هذا ..





================================================== ==================





في منتصف الليل ..
كانت اسيل في شغلها وتوضب اغراض المحل لانه شوي ويقفل ..
اما خالد فكان مسترخي على الكرسي ويراقب تحركات اسيل بعيونه ..
خالد في نفسه: "هالبنت ما تتفوت .. والله ما تتفوت .. مدري ليش هي عنيده .. ليش ما تكون ايزي وتونس نفسها معاي .. مينونه" ..
حد خده على ايده وهو يطالع فيها وقال: " بصراحه اكون غبي اذا فوت وحده مثلها .. طول وجسم وجمال .. والشيء الاحلى هو انها وحيده .. يعنيبسهوله اقدر اوصل للي ابغاه بدون مشاكل .. بس المشكله اني ما اعرف عنوان بيتها" ..
خلصت اسيل من شغلها وهي في طريق الخروج قال خالد: هييييه لحضه ..
وقفت اسيل ولفت عليه ..
خالد: اليوم الاحد .. باجي لج ثلاث ايام تدبرين فيها المبلغ .. يا ترى دبرتي ولا لا ..؟!
اسيل: ....................
خالد: سكوتك دليل انك ما دبرتيها .. اصلا صعب .. انتي فقيره ووحيده ومالج اهل يساعدوج ..
ابتسم خالد وكمل: اذا ياء الاربعاء وانتي ما دفعتي الفلوس راح تنسجني .. يعني تصيري مسجونه بين المجرمين .. يا حرااام .. تحزني وايد ..
طالعت اسيل فيه وما ردت عليه ..
خالد: بس فيه طريجه تطلعي نفسج منها .. واتوقع انك عارفه شاقصد .. ها موافقه ولا لا ..؟!
اسيل: انسجن ولا انزل من قدر نفسي للانحطاط مثلك ..
وبعدها خرجت من المحل وخالد ضاغط على اسنانه من القهر ..
خالد: البنت اعند مما تخيلت .. واضح من حجيهها انها مستحيل توافق .. عيل تحملي اللي ييج ..
قام وقفل المحل بعد ما طلعوا جواد وليلى منه ..

اما اسيل فوقفت لها تاكسي وركبت فيه ..
ومن وراها خالد في سيارته مصر انه يلاحقها ويعرف مكان بيتها ..
تنهد اسيل وقالت: يا رب شلون راح اقدر ادبر هالمبلغ ..؟! محد بالعلم يبي السجن .. حسبي الله عليك يا خالد .. بيي يوم وتندم ياخي .. ويا رب يكون هاليوم قريب ..
بعد دقايق وقف التاكسي قدام العماره ..
نزلت اسيل ودفعت له فلوسه ودخلت لداخل ..
عقد خالد حواجبه بعدا ضحك وقال: وانا اقوول ليش هي ثقيله .. اثرها عايشه في مجان مرعب قوى من عزيمتها ههههه .. المهم اللحين عرفت مجان العماره وراح اييج في يوم من الايام يالثقيله ..
شوي ابتسم وقال: وليش ما انزل لها اللحين افضل ..
فتحت اسيل باب شقتها ودخلت ..
راحت للغرفه وشافت إياد نـــااايم ..
خرجت من الغرفه وقفلت الباب بهدوء وبعدها راحت للمطبخ ..
حددددها جوعانه وتبي تاكل ..
وقفت في مكانها لما شافت كيس من ماك عالدولاب ..
تنهدت بعدها طلعت الساندويتش وفتحت الثلاجه وانصدمت من كمية الكود رد المنتشره بالثلاجه ..
اسيل: ههههههه فعلا مو طبيعي ..
دق باب البيت ..
استغربت وحطت الساندويتش في الكيس وطلعت وقالت: منو ..؟!
محد رد عليها .. فعقدت حواجبها بتفكير بعدها قالت بخوف: "لا يكون ينانوه يدقوا الباب" ..
دق قلبه بخوف وحست ان البيت كله مليان جن ويحوطون حواليها ..
انصدمت لما سمعت صوت مفتاح والباب يفتح ..
رجعت على ورى وهي تطالع في الباب ..
وزادت صدمتها لما شافت خالد يدخل ..
رجعت ورى وهي تقول بصدمه: منو .. المفتاح .. كيف كيف ييت ..؟؟!
ابتسم خالد وفتح ايدها وحط المفتاح فيه وقال: الموضف السكران اعطاني المفتاح .. يوووه اثاري هالعماره مليانه دشاره وانا مدري .. مو بعيد ابدا تكوني منهم كمان يالشريفه ..
اسيل بخوف: انت شلون عرفت مجان البيت .. وليش ..؟!
خالد: شلون عرفت لاني لحقتج .. اما ليش فأنتي فاهمه ليش ..
اشرت اسيل ايدها المرتجفه على الباب وهي تقول: بـ ـرى .. اطـ ـلع ..
دفها ناحية الجدار وبعدها اسند ايده عالجدار وقال: شنو قلتي ..؟!
ارتجف جسمها من فوق لين تحت بس حاولت تجمع شجاعتها وتصرخ ..
لكن خالد حط ايده على فمها وقال: لا لا لا .. انتي اعقل من جذي صح ..
قرب منها وهو يقول: وحده مثلج اتوقع انها ما تحب تنفضح يا قلبي ..
نزلت دموعها وهي حاسه برعشه تسري بجسدها ..
ابتسم ومسح بايده الثانيه على خدها وهو يقول: لا تخافي .. ما احب اشوفج خايفه جذي يا بعدي ..
استجمعت شجاعتها وابعدت ايده عن فمها وقالت بتهديد وبصوت يرتعش: احذرك .. احذرك .. راح تندم .. انا .. انا .. ايه اخوي هني .. عندي اخو ونايم في الحجره اللي وراك .. لو شافك راح يذبحك .. احسن لك تهرب .. احذرك ..
خالد: ههههههههههههههه .. ما تمشي علي لاني عرفت من الموضف انج تسكني لوحدج ..
هزت اسيل راسها بلا ولما جت ببتكلم قطع عليها صوت باب غرفة النوم ينفتح ..
لف خالد ورى وطالعت اسيل في الباب فشافت إياد يخرج منها ..
اول ما خرج إياد من الغرفه استغرب من الوضع ..
شوي تحول استغرابه الى صدمه وهو يشوف خالد ..
لف نضراته المصدومه ناحية اسيل وطالع فيها ..
هزت اسيل راسها ..
لا .. لا ما تبغاه يفهم غلط لا ..
مستحيل ..
كفايه اللي هي فيه ما تبي احد يشكك باخلاقها ..
هز إياد راسه وهو يقول بهمس: انتي ..؟؟؟!!
انصدمت اسيل من كلامه ونزلت دموعها على طول ..
لا ما تبغى ما تبغى يصير كذا ..
طالع خالد في اسيل بعدها في إياد ..
شوي ابتسم وقال: للأسف هي من ذي النوعيه فلا تنصدم ..
نزلت دموع اسيل اكثر وهي حاسه بأنهيار فضيييع ..
لف إياد وطالع في خالد ..
رفع خالد إيده وقال: انا مالي شغل .. هي اللي نادتني لشقتها ..
لف إياد نظره وطالع في اسيل فتره طويله وبنظرات غريبه ومو مفهومه ..
جلست اسيل عالارض وغطت وجهها بايدها وتشاهق من البكي ..
طالع إياد في خالد وقال بهدوء: اطلع ..
خالد: اوكي ..
كمل إياد بنفس الهدوء: ولا عاد اشوفك ياي هني .. وانتظر باجر الهديه اللي بأرسلها لك ..
هز خالد راسه وقال: حاضر ..
وخرج من البيت وقفل الباب وراه ..
لف إياد وطالع في اسيل ..
تقدم منها وبعد فتره طويله من الصمت قال: ههههه الهديه اني راح ارسل له جم واحد يضربوه عششان يعلموه انه ما يجذب مره ثانيه .. مستحيل اصدقه .. انتي اشرف من هالحثاله ..
انصدمت اسيل من كلامه فكمل وهو يضحك: يا بكايه لا تبجين .. كنت بس ابي اخوفج شوي ..
رفعت راسها تطالع فيه بعدين صرخت بين دموعها: غبـــــي حمــــــار .. اكرهـــــك ..
وكملت بكي وهي تشاهق ..
إياد: يووووه وربي كنت امزح معاج يا بنت ..
اسيل وهي تبكي: اسكت .. اسكت ولا كلمه ..
إياد: هههههه حاضر ..
جلس قدامها وهو يطالع فيها وهي تبكي ..
إياد: والله حزنتيني .. يا شيخه كان مقلب خفيف على اخر الليل ..
اسيل: قلت اسكت يالسخيف ..
إياد: حاضر ..
شوي سمعوا صوت شيء يطيح في المطبخ ..
لفوا اثنينهم ناحية المطبخ ..
إياد: شهالصوت ..؟!
هزت اسيل راسها بصدمه وهي تقول بخوف: لا .. مو مره ثانيه .. ابعدوا ..
لف إياد عليها وقال: ليش شسالفه ..؟!
طالعت اسيل فيه وقالت بمنتهى الهمس: البيت ..
إياد: شفيه ..؟!
بلعت ريقها وكملت: فيه ينانوه ..
طالع إياد فيها فتره بعدها ضحك وقال: تتغشمرين ..!!
هزت راسها بلا وقالت: الصوت اللي ياء من المطبخ منهم ..
فتح عيونه بصدمه وصرخ واختبئ بسرعه ورى الكنبه ..
قامت اسيل وجت عنده وقالت: وش تسوي ..؟!
إياد بهمس: شششش خفضي صوتج لا يسمعونا ..
اسيل: شنـــو ..؟!!!
سحبها إياد وجلسها عنده وقال بهمس: شفيج انتي خفضي صوتج عشان لا يعرفون مجاننا .. لاني سمعت انهم ياكلوا لحوم البشر ..
اسيل بإستنكار: الين ..؟!!
إياد: ايه الين ياكلوا لحوم البشر .. خليج ساكته عشان يدوروا عنا وبعدين يطلعوا لما ما يشوفونا ..
طالعت اسيل فيه فتره بعدها قالت: توقعتك بتكون اشجع مني بس طلع العكس ..
إياد: هذولا ين مو لعب .. افهمي .. وبعدين خفضي صوتج لما تتكلمي ..
اسيل: إياد انت شفيك ..؟! الين يقدروا يشوفونا وين ما اختبئنا ..
إياد: صج ..؟!
اسيل: ايه صج ..
إياد: مشكله .. عيل وين نروح ..؟!
هزت اسيل كتفها وقالت: مالنا مجان ثاني .. خلنا نستعيذ من الشيطان واللي كاتبه ربي بيصير ..
إياد بصدمه: ايش البرود اللي انتي عايشه فيه .. لا لا انتي مو طبيعيه ..
اسيل: والله انت اللي مو طبيعي ابدا ..
لف إياد حواليه وقال: اللحين انتي شلون قدرتي تعيشين هني ..؟!
اسيل بهدوء: ما عندي مجان غيره ..
طالع إياد فيها فتره بعدها قال: انتي شسمج .. لحد الان ما عرفت اسمج ..
سكتت اسيل فتره بعدها قالت: اسمي سهى ..
إياد بإبتسامه: اختي اسمها سجى .. اسمج قريب من اسمها ..
ابتسمت اسيل وقالت بهدوء: الله يخليها لك ..
ابتسم إياد وقال: الله يخليها لي ..؟! الله يسمع منك ..

وعاد اللحين كل واحد منكم يتخيل كيف قضوا هالليله بين احضان الجن هههه ..




ولهنا انتهى البارت .. وهالمره ما حطيت قفله تقهر ..
آرائككم وتوقعاتكم .. تراها تهمني حيييل ..

البارت هالمره اطول من البارتين اللي راحوا فإن شاء الله تستمتعوا فيه ..

دمتم بحفض الرحمن ..


|$[ نهاية البارت ]$|

 
 

 

عرض البوم صور ...همس القدر...   رد مع اقتباس
قديم 21-01-14, 04:50 PM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234937
المشاركات: 6,950
الجنس أنثى
معدل التقييم: ...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي
نقاط التقييم: 8829

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
...همس القدر... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انيقه ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: رواية / واكتشفت اني لقيطه للكاتبه صرخة المشتاقه

 
دعوه لزيارة موضوعي

|$[ البآرت الرابع عشر الجزء الثالث ]$|


في صباح اليوم الثاني وفي الساعه سته ونص ..
كان راشد واخته جالسين على طاولة الفطور يفطرون ..
روان: امممم رشوود ..
راشد: هلا ..
روان: بغيت منك طلب ..
راشد: وشو ..؟!
روان: ابي سياره ..
راشد بصدمه: شنـــو ..؟!!
روان بترجي: راشد امانه لا تقول لا ..
راشد: مستحييييل .. لما تخلصي الثانويه انا بنفسي اشتري لك سياره من احسن الموديلات .. اما اللحين فلا ..
روان: ليشش .. راشد كل زميلاتي عندهم سياره ..
راشد: كلهم ..؟!
روان: اممم مو كلهم .. اثنين منهم عندهم ووحده تستعمل سيارة اختها في بعض الاحيان ..
راشد: الشرهه مو عليهم على اهلهم اللي يعطوا بناتهم سياره وهم ما خلصوا 16 من عمرهم ..
روان: راشد انت ما عمرك رديت لي طلب شمعنى هذا الطلب انت مو موافق ..
راشد: لان هذا مو من مصلحتج .. انا خايف عليج وغير جذي ما تقدري تطلعي رخصه و ....
قاطعته روان: مو لازم رخصه .. انا اعرف اسوق ..
راشد: يالله شلون راح افهمج ..
روان: مو لازم تفهمني .. رشوود واللي يسلمك ابي سياره .. الله يخليك عشاني ..
راشد: وربي يا روان لو خلصتي الثانويه اني اشتري لج احسن سياره وحتى لو كانت غاليه بس اللحين صدقيني ما اقدر .. ابدا ما اقدر .. اتمنى تفهميني ..
بوزت شفايفها بقهر وبدأت تاكل ..
ابتسم وقال: رونه لا تزعلي ..
روان: اصلا انا مو زعلانه ..
راشد: ههههههه واضح انج مو زعلانه .. يالله عشان اشتري لج شريط سوني اللي فيه كاي ..
روان بحماس: بتشتري الجزء الثالث ..؟!
راشد: اشتري لج الرابع لو بغيتي ..
روان: لا ماكو رابع .. بس الثالث مو موجود عندنا بالخليج .. باجي يمر فتره على ما ييبونه .. يعني من صج بتييبه لي من برى ..
راشد: طبعا ..
روان: وناااااسه ..
راشد: ها .. راح الزعل ولا باجي ..
روان: ههههه دام الشغله فيها كاي فاكيد الزعل طار لديرته ههه ..
راشد: ههههههه كويس .. ياللا قومي اركبي السياره عشان اوصلج للمدرسه لا تتأخري عليها ..
روان: من عينيا يا خيي ..
راشد: هههههههههه ..
قامت واخذت شنطتها وطلعت برى ..
قام راشد من مكانه وقال: شهــــــــــــــــــــدوووه ..
جت شهد وقالت: نعم ..
راشد: انا رايح للجامعه .. لو رجعت وما لقيتج بالبيت يا ويلج .. اياني واياج تهربين .. لما ارجع من الجامعه لي حجي وياج فاهمه ..؟!
شهد بهدوء: فاهمه ..
راشد: ياللا شيلي الاكل ونضفي المجان ..
شهد بتردد: طيب .. طيب ابي موبايلي ..
راشد: لا ..
وطلع من البيت وركب السياره وراح يوصل روان لمدرستها ..
تنهدت شهد وقالت: يا رب .. يا رب كل شيء ينتهي اليوم وارجع اعيش طبيعي ..
طالعت في طاولة الاكل فتره بعدها بدأت تنظف ..

اما راشد فوقف سيارته وقال: ياللا وصلنا ..
نزلت روان وقالت: اقول رشوود ..
راشد: هلا يا عيوون رشود ..
روان: انا بأبعد شوي وابيك تصورني ..
راشد: وليش ..؟!
روان: ما عندي صوره وانا ينب المدرسه ..
راشد: ههههه كل هذا حب للمدرسه ..
روان بإستنكار: لا مستحيييل .. لا يمكن ..
راشد: هههههههههههه عيل ليش ..؟!
روان وهي تصلح حبتين بإيدها: اعششق شكلي وانا بالمريول .. احسن نفسي ناااايس ..
طلع جواله وهو يقول: هههه اوكي .. ياللا استعدي ..
عدلت شكلها وصورها راشد وهو يقول: اووووكي خلاص ..
روان: يسسس لا تنسى ترسلها لي اوكي .. ياللا سي يو ..
راشد: سي يو ..
انتظرها لين دخلت للمدرسه بعدها حرك سيارته واتجه للجامعه ..
من يوم وهو في بريطانيا وهو يفكر في اللي اسمه عادل ..
مقهوووور منه ويبي يتضارب معه ..
يبي يطلع كل قهرهه فيه ..
اشتاق لايام المهاوشات والمضاربات ..
في بريطانيا ما كان يتضارب لان عندهم على طول يرحوا يشتكوا للشرطه وهو مو ناقص فلسفة ضابط على راسه ومشاكل ..
بعد ما وصل وقف سيارته ونزل منها ..
وقف وهو يطالع في الجامعه ..
ياااااه قد ايش اشتاق للمشاكل فيها ..
دخل بمشيته العربجيه المعتاده وهو يطالع هنا وهناك ..
يبي احد يتهاوش معاه .. ويتمنى يكون هالشخص هو عادل ..
شوي لاحظ من بعيد شلته ..
تقدم عندهم وقال: هـــااي شباب ..
لفوا عليه وقال متعب: يا هلا والله ..
عزوز: من زمان عنك يا شيييخ ..
ايمن: الحمد لله عالسلامه .. احس لك شهر مسافر ..
جلس راشد وقال: الله يسلمك .. المهم ايش اخبار الجامعه .. ما حصلت مشاكل هني ولا هناك ..؟!
سليم: ههههههه هذا اللي تدور عليه ..
ايمن: يوووووه فاتك اللي صار امس .. كيبل الجامعه انفجر وفيه جم مكيف انفجر وصجه ودوشه وفوضى حصلت وطلعونا بدري ويت المطافي .. فعلا فاتك نص عمرك .. ذكرني هذا باللي صار ايام انتشار الغاز ..
راشد: يعني المشاكل ما تيي الا يوم الاحد ..
متعب: ههههههههه فعلا صاج .. الغاز ياء الاحد واللي صار امس ياء الاحد .. يوووم منحوس ..
راشد: طيب ما صارت مشاكل ثانيه ..؟!
عزوز: لا ما صار ..
راشد: شفتوا عادل اللي ما يتسمى ..؟!
ايمن: شفته مرتين الاسبوع اللي راح .. بس هالاسبوع ما شفته ..
راشد: وين بيروح عني .. ماسكه يعني ماسكه لو يروح كوكب بلوتو ..
سليم: هههههههه شمعنى بلوتو ..؟!
راشد: لانه ابعد كوكب ..
طالع في ساعته وقال: ياللا ياء وقت المحاضره ..
ايمن: ههههه شكلك مستعيل عالدراسه ..
قام راشد وقال: بالعكس ابي اقوم عشان اقدر اقابلي واحد اتهاوش معاه ..
متعب: الله يعينك شكلك كنت عايش حياه قاسيه في بريطانيا ..
راشد: اوووه قاسيه وبقوووه .. ما اقدر اتهاوش مع احد .. كويس رجعت بسرعه قبل لا ينطق فيني عرق من القهر ..
قاموا الشله واتجهوا لكلاسهم ودخلوه ..
وراشد رايح لطاولته صقع فيه واحد وقال: سوري ..
لف هالولد بيروح فرفع راشد حواجبه وهو يقول: هيه هيه هيه على وين ..؟!
لف عليه الولد وقال: على طاولتي ..
راشد: تنكت حضرتك ..؟!!
الولد: لا ..
راشد بعصبيه: هيه مو كأنك تستخف بي .. شنو يعني تصقع فيني وتقول بكل برود سوري وتكمل طريجك .. ولما اسألك تياوب ببرود كمان ..؟! انا يا حبيبي راشد الشعلان مو اي واحد هني بالجامعه .. لما تشوفني المفروض تبعد عن طريجي وما تحط عينك هاي في عيني ..
الولد: طيب وش المطلوب مني ..؟!
فارت اعصاب راشد ومسك الولد من ياقة بلوزته وهو يقول: شنو شنو شنو ..؟! ممكن تعيد .. شنو يعني ايش المطلوب مني ها ..؟! تستهبل حضرتك ولا تستهبل ..؟! المطلوب منكم تعتذر وتترجاني اني اسامحك وتوعدني انك ما تعيدها مره ثانيه .. عرفت يالخبل وشهو المطلوب منك ..
متعب: هذا طالب يديد واكيد ما يعرفك .. اعذره ..
راشد: مستحيل اعذره .. اذا كان يديد فلازم يعرف منو اكون .. انا راشد الشعلان نار وبركان وكل الجامعه يخافوا من ظلي .. فاهم ..؟!
الولد بهدوء: اوكي فاهم وسوري مره ثانيه .. واللحين ممكن تفك بلوزتي لاني ابي ايلس مجاني ..
تنرفز راشد من برود هالشخص وضربه بقوه في وجه فطاح الولد عالارض ..
طالع فيه الولد بصدمه وفتح فمه بيتكلم بس قاطعه راشد يقول بصراخ: جـــــب .. لا تفتح فمك ولا بكلمه وحده لاحش ريولك حش ..
ابتسم بسام وقال: اقوول رشود .. روق يا حبيبي روق وخل عنك الهياط هذا ..
لف راشد ناحية بسام اللي كان واقف هو وصاحبه بندر عند باب الكلاس ..
راشد: انكتم يا بسامووه قبل لا احش ريولك معاه ..
بسام: ههههه بعيد عنك يا رششود .. تحلم ولا توصل لمستواي ..
انشدت اعصاب راشد وتنرفز بقوه ..
تقدم عند بسام ومسكه بعنف من بلوزته وقال بعصبيه: عييد الحجي اللي قلته لاني ما سمعت عدل ..
بسام: مشكلتك ذي مو مشكلتي ..
رفع راشد ايده بعصبيه ووجه لكمه لبسام بس بسام مسك ايد راشد قبل لا توصل له اللكمه ..
ابتسم وقال: قلت لك مستواك مو مثل مستواي ..
ودف ايد راشد عنه وقال: واللحين ابعد عن طريجي قبل لا ابعدك بطريجتي ..
ما صدق راشد اللي يصير له ..
كيف واحد مثل هذا اللي قدامه يسوي فيه كذا ..؟!
لا يمكـــن ..!!
طالع في بسام وعيونه تتطاير منها الشرر وقال بقهر: جذي يعني ها ..؟! شكلك ما تبيني ارحمك .. تبغاني اخلص عليك مرره وحده ..
هز بسام راسه وقال: لا غلطان انا ما ابيك تخلص علي .. اولا لانك ما تقدر .. ثانيا احنا بجامعه وانا مو ناقص مشاكل مع الاداره ..
راشد بصراخ: ورب الايمان انك راح تندم يا بسامووه قد شعر راسك وما اكون انا ولد الشعلان وحتشوف ..
بسام ببرود: اوكي انتظرك ..
وبعدها مر من جنب راشد وراح هو وبندر لكراسيهم ..
شوي دخل الدكتور وهو يقول: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
رجع راشد لمكانه وهو يتوعد بداخله على بسام واما الكلاس فردوا السلام على الدكتور ..
قفل الدكتور الباب وقال وهو يفتح الكومبيوتر حقه ويشغله: طلعوا كتبكم ..
طلعوها الطلاب وقال بندر لبسام بصوت منخفض: ياخي انت شسويت .. شكلك ما تعرف راشد عدل .. هذا مستعد يدخل السجن في سبيل انه يسوي اللي براسه ..
بسام: ما يهمني هالانسان ابدا .. ميرد واحد مهايطي بقووه ..
بندر: الله يعينك عليه .. صدقني ما راح يتركك بحالك ..
بسام: طز فيه .. ما همني ..
بندر: براحتك . انا حذرتك ..
بسام: شكرا ..
شوي قال بندر: ايه صح نسيت اسألك شسبب سفرتك المفاجئه لبريطانيا ..؟!
سكت بسام فتره بعدها قال: اقول بندر ..
بندر: نعم ..
بسام: ابي منك خدمه ..
بندر: وشهي ..؟!
بسام: وين ابوك مصلح ..؟!
بندر: موجود ..
بسام: ابي اقابله ..
بندر: ليش ..؟!
سكت بسام شوي بعدها قال: اختي سميه ما ماتت ..
بندر بصدمه: جـــــــــد ..؟!
بسام: ايوه .. وبما ان ابوك كان الدكتور النفسي الخاص بسميه قبل لا تسافر بريطانيا فانا احتاجه بخدمه ..
بندر: اوكي اكلمك لك ابوي اليوم ..
بسام: خلاص انتظر اتصالك ..
بندر: اوكي ..
وبعدها سكتوا لان الدكتور بدأ يشرح الدرس ..





================================================== ==================





في احدى ممرات الجامعه وعند باب كلاس غيدا وشلتها ..
كانت الشله واقفه عند الباب ويسدوا الطريق على اللي في الكلاس ..
يدخلوا اللي يبغون للكلاس ويستعبطوا على الباقي ..
زي ما تقولون شله فاضيه وتشغل نفسها ..
طالعت غدير في غيدا وقالت: اقول يا جماعه .. تخيلوا ابوها ما اقتنع بخطتها هي واروى ووافق على سامي .. شنو تتوقعوا راح تسوي ..؟!
خلود: اوووه مشاكل .. بصراحه اتمنى انه يوافق عشان نشوف ابداع حموود ..
غيدا: والله والله لو ابوي وافق اني لاقلب لهم البيت واهج .. حكاية اني اتزوج سامي مسسستحييله .. هه ..
تهاني: بصراحه لحد الان انا مستغربه من سامي .. يعني ابدا ما توقعت انه يفكر فيج ..
غيدا: الحجي اللي قاله لي في الكافتيريا ما دش مخي .. انا واثقه ومتأكده ان ابوه غصبه على الزواج .. لو تشوفوا يوم الخطبه كيف ياي .. لابس له بنطلون وموي شعره اي كلام وباين عليه الطفش وعدم الرضا ..
وقفت غيدا كلامها لما شافت ولد جاي وقالت: ممنوع الدخول ..
الولد: وليش ..؟!
غيدا وهي تأشر على راسها: جذي انا حره .. ما راح تتدخل إلا إذا امممممم ايه إلا إذا ياوبت على هذا السؤال ..
تنهد الولد وقال: وشهو السؤال ..؟!
غيدا: جذر واحد وثمانين تقسيم ثلاثه طرح اثنين جم يساوي ..؟!
عقد الولد حواجبه بتفكير وطلع اصابعه يحسب وبعد فتره قال: واحد ..
خلود: شاطر ياللا صفقوا له ..
بعدت غيدا رجلها وقالت: برافو برافو .. تستحق النجاح عن جذاره .. ياللا ادخل ..
دخل الولد وبعدها رجعت غيدا رجلها ..
غدير: هههههه شفتوا ويه الولد شلون صاير ..؟! شكله استانس ..
تهاني: هههههه يب انا شفته ..
تقدموا شلة من اربع بنات فقالت غيدا: ستووب على وين ..؟!
وحده من البنات: نبي نخش ..؟!
غيدا: لا يا قلبي ما راح تخشين إلا إذا انا ابعدت ريلي ..
قالت البنت الثانيه: طيب ابعدي ريلج ..
غيدا: ما راح ابعدها ..
طالعوا في بعض وقالت وحده منهم: طيب شلون ندخل ..؟! المحاضره باجي عليها خمس دقايق ونبي ندخل ونضبط نفسنا ونجهز كتبنا ..
غدير: هههههه كل هذا عشق للدروس .. اقول مناك بس ..
خلود: اوكي يا طالبات العلم المجتهدات راح ندخلكم بشرط ..
وحده من البنات: وشهو ..؟!
خلود: كل وحده فيكم تدفع خمس ريال عشان نفطر فيها ..
اندهشوا من طلبها وقالت وحده منهم: تستهبلوا .. احنا ما خلفناكم ونسيناكم ..
قالت الثانيه: روحوا تشحذوا من غيرنا مو منا ..
قالت صاحبتهم الثالثه: احنا مو بنك متحرك لكم ..
تكلمت الرابعه وهي تقول: احنا ما نتصدق على بويات ..
طالعت غيدا في شلتها بعدها طالعت في شلة البنات ..
هزت كتفها بلا مبالاه وقالت: إذا يا بعدي انتي وياها ما راح تدخلوا .. واحلموا انكم تدخلوا ..
ابتسمت وحده منهم وقالت: بسيطه راح ننتظر الدكتور لما يي وبعدين ندخل غصب عنكم ..
قالت الثانيه: او نروح اللحين نشتكي عليكم وعلى تصرفاتكم السخيفه ..
خلود: الطريج من هناك .. ولو ما تعرفوا الطريج عدل فروحوا عند مقدمة المبنى وتشوفوا هناك خريطه يمكن تساعدكم ..
طالعوا الشله في بعض بعدها قالت وحده منهم: اوككي راح نروح ..
وراحوا ومن هنا انفجرت شلة غيدا ضحك عليهم ..
تهاني: هههههههههههههه لا لا هاي الشله مو طبيعيه ..
غدير: ههههههههه عبالهم ان المدير او المرشد راح يترك اشغاله عشان يي ويتصرف مع شوي مشاكل ..
خلود: ههههههههههههههههههههههه خلونا نشوف وش بيصير ..
غيدا: ههههههههههه اااه يا بطني .. ضحكوني وانا مالي نفس اضحك ..
تهاني: هيه هيه يا جماعه شوفوا طارق ورفيجه يايين ..
غيدا: اووووه شكلنا بنستمتع وايد ..
وقف طارق وصاحبه فهد قدامهم وطالعوا فيهم ..
فهد: ممكن تبعدوا ..؟!
غيدا: لا مو ممكن ..
فهد: وليش ..؟!
غيدا: بكيفنا .. ندخل اللي نبي ونطلع اللي نبي ..
فهد: سخيفات وايد ..
غدير: شكرا ..
خلود: إذا تبغوا تدخلوا لازم تياوبوا على سؤالنا ..
فهد: وليش لازم ..؟!
خلود: لانكم إذا ما ياوبتم ما راح تدخلوا ..
غيدا: هي مسأله رياضيه بسيطه ونشوف إذا بتقدروا ولا لا ..
خلود: sin90 ضرب جذر 25 جم يساوي ..؟!
عقد فهد حواجبه بيحسب بس طارق سبقه يقول ببرود: خمسه .. سؤال تافه ..
طالع فهد في طارق وقال في نفسه: "بسم الله .. بذي السرعه حسبها" ..
طالعوا شلة غيدا في بعض فقالت خلود: تافه ها ..؟! اوكي راح نييب مسأله صعبه اتحداك تحلها ..
فهد: انتم قلتوا سؤال واحد واحنا ياوبنا وخلصنا فرجاءا ابعدوا ..
طارق: خلهم يسألون سؤالهم الصعب هذا عشان يتأكدوا انهم ميرد ناس تافهين ..
غيدا: خلاص راح نسأل وإذا ما ياوبت راح تعترفوا على نفسكم انكم تافهيين ..
طارق: اوكي ..
سكتت غيدا فتره تفكر بسؤال بعدها قالت: جذر سالب سته وثلاثين ضرب لوغاريتم الثمانيه ..؟!
ابتسم طارق وقال: اتفه من اللي قبله .. مالها اجابه لان السالب تحت الجذر ..
فهد: هههههههههههه ياللا ابعدوا ..
حسوا الشله بقهر لانه يجاوب بسرعه ويطلعون قدامه اغبياء ..
خلود: اوكي راح تدخلوا بس اول شيء لازم يدفع كل واحد منكم خمس ريال ..
فهد: شنـــــــــــو ..؟!
طلع طارق محفضته واعطاهم عشره وهو يقول: ذي عني وعن فهد .. ها عندكم طلبات ثانيه ..؟!
زاد القهر في قلبهم من تصرفاته البارده اللي كأنه يستحقرهم فيها ..
غيدا بعصبيه: انت تستهبل ولا شنو ..؟! اكيد تستخف دمك حضرتك ..
طارق ببرود: ليش شنو ساويت ..؟!
خلود: لا تتصنع البرائه .. انت عارف شنو ساويت فبطل عبط ..
طالع طارق فيهم فتره بعدها ضحك ضحكه قصيره كأستهزاء فيهم وهو يقول: الله يشفيكم ..
مشي ودف رجل غيدا ودخل هو وفهد ..
غيدا بقهر: سخيف ..
خلود: وايد .. اصلا الغبي اللي يحط راسه براس هالبزر ..
ضحكت غدير وقالت: الله واكبر يالكبار انتم ..
طالعوا فيها وقالت غيدا: غدير انتي بصف منو يالخبله ..؟!
غدير: طبعا بصفكم بس حجيكم ضحكني هههه ..
غيدا بقلة صبر: غديررروووه ..
بغت تقول كلام ثاني بس سكتت لما شافت الدكتور جاي ..

جلس فهد عالكرسي حقه وقال لطارق: انس ما ياء اليوم ..
طارق: من امس وهو ما يرد عالموبايل .. صحيح هو مو بزر عشان نقلق بس غيابه بصراحه اقلقني ..
فهد: اخر مره شفته امس لما سحبته معي عشان نطلع من الجامعه بس افلت نفسه وراح لمكان ثاني .. ناديته عشان اعرف وين رايح بس تجاهلني ..
طارق: وين يعني راح ..؟!
فهد: ما ادري ..
تنهد طارق وقال: ان شاء الله ما يكون صار شيء جايد ..
فهد: ان شاء الله .. بغيت اسألك انت امس ليش رحت عنا انا وانس ..؟!
بانت الضيقه على وجه طارق وقال: ماكو شيء مهم ..
ما ألح فهد عليه بالسؤال لما شاف تغير وجهه ..
ضغط طارق على اسنانه بقهر وهو يتذكر كلمات سامي ..
هز طارق راسه بلا وهو يقول في نفسه: "اكيد يجذب .. اسيل ذاك الوقت قالت انها تحب واحد اسباني اسمه آرثر .. مستحيل تكون تحب ذاك المغزلجي الغبي .. اكيد يبي ينرفزني وبس .. مستحيل اصدق واحد مثله" ..
طلع كتابه وهو يفكر في آرثر ..
له مده طويله ما شاف له اي اثر ..
جاء في باله انه من الممكن انه اخذ اسيل معاه وسافروا برى .
بصراحه جن جنونه من هالشيء ..
لازم يستفسر بخصوص هذا اللي اسمه آرثر ..
لازم ..





================================================== ==================





في احدى ممرات المستشفى ..
وعلى احد الكراسي المنتشره ..
كان جالس ..
جالس بهدوء وصمت ..
لكن هذا هو الظاهر ..
في الحقيقه قلبه من جوى حييييل متألم ..
يكره موووت وما يحب يسمع طاريه او سيرته ..
يحقد عليه من سنوات ..
هو في نظره انسان جشع واناني ونذل ..
لكن مع كل هذا ما يبيه يموت ..
ما يقدر يستوعب حكاية انه يموت بهالسرعه ..
لانه قبل لا يكون عدوه كان صديقه ..
كانت بينهم علاقه مررره قويه ..
بس هذا ماهو السبب اللي ما يبغاه يموت عشانه ..
السبب هو انه اذا مات ما بيكون فيه احد يلقي عليه سبب موت اخته ..
من اليوم اللي ماتت فيه اخته وهو يتألم لانها مو بس اخت ..
هي اللي ربتـه وهي اللي كبرتـه وهي اللي كانت تساعده في دراستـه وفي حياتـه ..
هي اللي كانت توقف في صفـه وتصحيـه كل صباح وتسلفـه كل ما احتاج فلـوس ..
هي اللي كانت تسانده في وقت المشاكل وتنصحه وهي اللي تعلمه الصح من الغلط ..
موتها سبب له كارثه غير طبيعيه ..
انصعق لما عرف انها ماتت وراحت للابد ..
ما يقدر يستوعب او يصدق ..
عاش ايام قاسيه من بعدها ..
كان يحبها .. كان يعشقها ..
بس من بعد كل هذا حاول يقوي نفسه .. وحط امام نضره ان راكان هو السبب ..
وطول هالفتره كان كل ما شاف راكان تذكر اخته ويزيد في قلبه الكره تجاه راكان ..
بس اللحين اذا مات راكان في مين راح يحط عليه اللوم ..؟!
مين هالشخص اللي كل ما حس بألم لفقدان اخته يفرغ هالالم فيه ..؟!
راكان هو السبب في موت اخته والمفروض ما يموت ..
حط راسه بين ايده وهو عاقد حواجبه بقوه ..
مر من قدامه دكتور .. لما شاف انس تنهد ..
تقدم عنده وقال: انتا لساتك هنا ..
رفع انس راسه ولما شاف الدكتور وقف وقال: كيف هي حالة المريض راكان ..؟! من امس وهو عندكم ولا اعرف شيء عنه ..
الدكتور: هو دي الوقتي استقرت حالته ولله الحمد .. بس الحروق ماليه جسمه اوي .. وكمان صلحنا له عمليه لانه من رجله اليمين كان فيه حرق كبير جدا لدرجة ان اعضاءه الداخليه احترقت وعشان كده عملنا العمليه ..
طالع انس فيه فتره فقال الدكتور: من امبارح وانا شايفك هنا .. ليه ما رحت على بيتكم ترتاح شوي ..؟!
انس: .................................
الدكتور: اسمع الزياره ممنوعه في الوقت الحالي .. بس عشان انتا من امس وانت موجود راح ادخل واسمح له تزوره ..
طالع انس في الدكتور شوي بعدها قال: لا شكرا ما ابي ازوره .. مع السلامه ..
ولف وراح والدكتور يطالع فيه ..
هز كتفه وقال: ناس غريبه ..

خرج انس من المستشفى فشاف المشرف هاني اللي امس ساعد راكان توه جاي ..
لف انس واتجه لسيارته وراح على طول لشقته ..
بعد ما وصل نزل وطلع على فوق ..
طلع المفتاح من جيبه ودخل الشقه وقفل الباب وراه ..
انسدح على اقرب كنبه وعلى طول دخل في سابع نومه ..
من امس الفجر وهو صاحي ف مو غريبه انه ينام بهالسرعه ..





================================================== ==================


في نهاية دوامات الجامعه ..
خرج فارس هو واصحابه من كلاسهم واتجهوا لبوابة الجامعه ..
من ذاك اليوم وكلام فارس مع منصور سطحي جدا ..
ومن ذاك اليوم ما تكلموا عن الموضوع ابدا ..
طلعوا من الجامعه فودعهم سامر وراح لسيارته ونفس الحال راح ماهر لسيارته ..
تنهد فارس وقال: منصور ..
لف عليه منصور وقال: هلا ..
طالع فيه فارس شوي بعدها طالع قدام وقال: يمكن تعتبر هالطلب انانيه مني بس اتمنى انك ما ترفضه ..
منصور: ان شاء الله ما ارفضه .. وشهو ..؟!
سكت فارس لفتره بعدها قال: لا تطلق ريما ..
انصدم منصور من طلبه فكمل فارس: انا ابدا ما احملك اي ذنب .. المذنب الاول والاخير هي ريما واللي انت ساويته قمه في الرجوله والاخلاق .. بس مهما كان مستحيل الواحد يوافق يعيش مع وحده باعت شرفها .. الحياة بينهم بتكون متضاده .. مستحيل يتوافقون ..
لف نظره على منصور وكمل: بس انا بجد آسف .. اتمنى منك انك ما تطلقها .. ما مر ولا سنه من زواجكم وبجذي راح يحكوا الناس في عرضها .. صحيح هي تستاهل لو احد تكلم عليها بس احنا ما نستاهل لأنهم اكيد بيتكلموا عن التربيه .. ابي ابوي يرتاح في قبره .. طول حياته والناس يتكلموا عنه بخير .. ما ابي بعد موته يتكلموا عنه بسوء ..
سكت لفتره بعدها كمل: تبي تتزوج عليها انت حر .. انا ابدا ما ألومك .. بالعكس راح اكون اول واحد يبارك لك .. واذا تبيني انا بنفسي اخطب لك فأنا ما راح اقصر .. من حقك تتزوج وحده تناسبك وتناسب متطلبات اي شاب بالعالم .. صدقني يا منصور اني ما راح ازعل .. بالعكس راح ازعل اذا منعت نفسك من الزواج عشان لا تضايقني ..
طالع في عيون منصور وقال: اتمنى انك تلبي طلبي وما تطلقها ..
طالع منصور فيه فتره بعدها قال: من عيوني يا فارس .. ما راح اطلقها ..
ابتسم فارس وقال: مشكور ..
منصور: ياللا اشوفك على خير ..
فارس: مع السلامه ..
راح منصور لسيارته وبعدها اتجه على قصره ..
اخذ فارس نفس عميييق وقال بهمس: الله يسامحك يا ريما ..
لف عشان يروح لسيارته بس شاف لبنى واقفه وكأنها تنتظر احد ..
ابتسم لما شافها ..
من زمان ما قابلها او تكلم معها ..
تقدم عندها وقال: قوه لبنى .. شخبارج ..؟!
ابتسمت لبنى وقالت: اهليين .. الحمد لله انا بخير .. انت شو اخبارك ..؟!
فارس: تمام .. كيف دراستج وياج ..؟!
لبنى: ماشي الحال .. لو عندي وقت اذاكر كان صرت من الاوائل ..
فارس: وليش ما عندج وقت ..؟!
ارتبكت لبنى شوي بعدها قالت: مشان زوجة بيي عم اساعدها بشغلها وعشان هيك ما بيطلع معي وقت اذاكر ..
فارس: وين امج ..؟!
لبنى: ا إمي مش هون .. هي عند اهلها بفلسطين ..
فارس في نفسه: "واضح ان امها مطلقه وعندي احساس ان زوجة ابوها ما ترحمها .. ان شاء الله احساسي يطلع غلط" ..
فارس بإبتسامه: امج ايش اسمها ..؟!
لبنى: بينادوها نورا إختصار اسمها لأن اسمها هو نورهان ..
فارس: اسمها وايد حلو ..
لبنى: حتى انا حبيت اسمها كتير ..
فارس: انتي عندج اخوان ..؟!
لبنى: طبعا .. الكبير مساعد وهاد دايم مسافر عشان شغله وبعده بشاير تشتغل بالبنك وبعدهم خيي بدر صف ثاني ثانوي ..
فارس: الله يخليهم لج ..
ابتسمت بعدها قالت: اممم فارس ..
فارس: نعم ..
ترددت بعدها قالت: فين اسيل ..؟! وهي راح تكمل دراستها ولا لا ..؟!
سكت فتره بعدها قال بإبتسامه: ان شاء الله بخير .. بخصوص الدراسه فهذا شي راجع لها .. اذا تبي تكمل راح تيي واذا ما تبي فهي حره ..
لبنى: ان شاء الله تكمل ..
فارس: ان شاء الله ..
لبنى بإبتسامه: ياللا استأذن .. خيي جاء ..
فارس: مع السلامه ..
لبنى: مع السلامه ..
راحت لبنى لعند بدر وفارس راح لسيارته ..
شغلها واتجه لبيته ..
بعد ما وصل وقفها في الكراج وبعدين نزل ودخل البيت ..
قابل امه اللي توها طالعه من المطبخ فقال: السلام عليكم ..
الام: وعليكم السلام .. ياللا اطلع وبدل هدومك على ما ازهب الغدا عالسفره ..
فارس: فيصل بيتغدا معنا ولا لا ..؟!
الام: اتصل وقال انه راح يتأخر للعصر ..
فارس: اها .. طيب انا طالع ..
طلع عالدرج .. لفت الام بتدخل المطبخ بس حست بدوخه وكانت حتطيح بس مسكت عابر الباب ووازنت نفسها ..
طالع فيها فارس وقال: يمه شفيج ..؟!
الام: لا عادي .. دوخه دايم تييني .. شكل الضغط منخفض عندي ..
فارس: سلامتج ..
الام: الله يسلمك ..
لفت ودخلت للمطبخ ونفس الحال عند فارس .. لف وطلع الدرج ..
دخل غرفته عشان يبدل ملابسه وينزل يتغدا ..
حطت الام الاكل عالطاوله وقالت: ريما احس انها مو مرتاحه في زواجها وفيصل دايم برى وفارس مو مثل اول .. واللحين انا حاسه بتعب .. حسبي الله عليج يا اسيلوه .. اكيد انتي داعيه علينا الله يسلط عليج مشاكل مالها تالي ..
وبدأت تحط الصحون عالطاوله وهي تدعي على اسيل لأنه بنظرها ان سبب انقلاب حالهم هو دعاء اسيل عليهم ..





================================================== ==================





الساعه اربع العصر ..
كانت اسيل في غرفتها عشان تجهز نفسها للشغل ..
وإياد كان جالس في الصاله يتابع له فلم مرعب معاد ..
بعد ما خلصت اسيل خرجت وقالت: خلصت .. بس صدقني الوقت بدري .. باجي ساعه عالدوام ..
لف إياد عليها وقال: تعالي تعالي ..
جت عنده وقالت: شفيه ..؟!
إياد: شوفي هالفلم .. يتكلم عن وحده عايشه في بيت مسكون .. نفس قصتج بالضبط ..
اسيل: طيب وبعدين ..؟!
إياد: حبيت احذرج .. غيري شقتج عشان لا تيي المراحل المتطوره ..
اسيل: ما فهمت ..
إياد: الين اللحين بس يحركون اشياء ويطلعون اصوات .. بعد فتره راح ينتقلوا للمرحله المتطوره ويصيرون مصاصي دماء ..
فغرت اسيل فمها تطالع فيه بتناحه ..
إياد: شفيج جذي .. انا جاد .. بيصيرون يمصون دمج لين تموتين ..
اسيل: امس آكلي لحوم البشر واليوم مصاصي دماء ..
إياد: لا لا امس كنت مهستر .. ماكو ين ياكلوا لحوم البشر .. بس انا متأكد ان يتغذوا على الدم ..
اسيل: منو قالك ..؟!
إياد: محد .. انا استنتجت ..
اسيل: ذكي ما شاء الله عليك .. وشلون استنتجت ..؟!
إياد: لأن في المراحل المتطوره مثل اللي بالفلم الين يتشكلوا بشكل انسان او يلطخوا البيت بالدم .. ابسألج من فين لهم الدم عشان يلطخوا الاطوف ..؟! اكيد من كثر ما يمصوا دماء البشر .. عرفتي من فين استنتجت ..
تنهدت اسيل وقالت: فيه فرق بين الحقيقه والخيال ..
إياد: يا بنت ايش هالكلام .. شايفتني اطالع افلام كرتون عشان تقولي خيال ..؟! هذولا اوادم .. بـ ـشـ ـر ..
اسيل بتسليك: اوكي اوكي ياللا ننزل ..
إياد: ههههههههههههه اهم شيء انج قاعده تسلكي لي ..
اسيل: هههه شسوي فيك مو راضي تفهم ..
إياد: هههههههههه ياللا نروح ..
لف يطالع في الشقه وقال: الى اللقاء يا عفاريت .. صحيح تعارفنا امس آخر الليل إلا اني حسيت اني اعرفكم من دهور .. تفوو عليكم وعلى اشكالكم ..
وقفل الباب وراه ..
اسيل: هههههه حجيك عكس امس تماما ..
إياد: هههههههههه إيه امس كنت امدحهم عشان مصلحتي بس اللحين بروح خلاص لغرفة مساعد ..
اسيل: هههه امنيتي افهم سالفة غرفة مساعد ..
إياد: اووه قصه طويله بعدين احكيها لج ..
اسيل: هههههه ذي المره الثالثه اللي تقول فيها هالجمله ..
إياد: ههههههههههه صج ..؟! توني ادري ..
اسيل: هههههههه ..
طلعت هو وياه من العماره وكان قدامهم سيارة إياد ..
اليوم الظهر طلعت من المغسله وعشان كذا بيوصلها إياد لشغلها وبعده خلاص يروح لبيت بدر ..
ابتسم إياد ولف على اسيل وقال: اقول بذمتج منو اكشخ .. انا ولا السياره ..؟!
اسيل وهي تطالع في السياره بإنبهار: طبعا السياره ..
إياد: شنو ..؟!!!!
اسيل وهي تلف عالسياره: انت قلت بذمتج وعشان جذي ياوبت بصراحه ..
مشي إياد وراها وهو يقول بإحباط: هيه هيه ليش جذي .. شوفيني شحلاتي .. ذي السياره حدها خرده .. انا حليو وأينن .. شلون تقولين ان السياره اكشخ مني شلون ..؟! ما يصير جذي ..
لفت عليه وقالت: انت حلو وكشخه بس السياره احلى واكشخ ..
اختفت الابتسامه اللي ظهرت من ثواني وقال: صراحتج قاتله .. ذبحتيني يا بنت .. خلاص ببطل سيارات رياضيه .. بأشتري ونيت ..
اسيل: ههههههههههههههههههه لا مو معقول ..
إياد: إلا معقول .. ياللا نركب ضيعنا الوقت ..
ركب هو وركبت اسيل جنبه وهي حاسه انها تحلم ..
عمرها ما حلمت انها تركب سياره زي كذا ..
وعشان كذا مبسوطه حدها ..
شغل إياد السياره وحرك ..
إياد: اقول سهى ..
اسيل: نعم ..
إياد: فيه سؤال بغيت اسألج إياه من اول بس نسيت ..
اسيل: وشو ..؟!
إياد: لو كان عندج رفيجه دلعها لينو .. فإيش ممكن يكون اسمها ..؟!
اسيل: لين ..
إياد: غير لين وليان ولينا لأني قلت هالاسماء وقالت لا ..
اسيل: اممم لانا .. او ليلى .. او مدري ..
إياد: لانا وليلى .. اوكي ان شاء الله تطلع وحده منهم ..
اسيل: شتقصد ..؟!
إياد: قصه طويله بعدين احكيها لج ..
اسيل: ههههههه المهم خلنا من قصصك الطويله وقولي انت صف جم ..؟!
إياد: ثاني ثانوي ..
اسيل: يووه مره بزر ..
إياد: يتني الثانيه بعد .. بليز انا مو بزر ابدا .. باجي جم شهر وادخل 18 .. افهموا ..
اسيل: ليه جم شهر باجي لك ..؟!
إياد: اممم سته ..
اسيل: هههههه باجي مشوااار على ما توصل لـ18 ..
إياد: هههههه بليز من اول وانا اصغرها في نظري فلا تحسسيني انه باجي كثير ..
اسيل: هههه اوكي من عيوني .. طيب كيف دراستك ..؟! مجتهد ولا لا ..؟!
إياد: انا مو شاطر بس الدرجات معظمها مرتفعه ..
اسيل: وكيف يت ذي ..؟!
إياد: لأني في مدرسه اهليه ..
اسيل: صج ..؟!
إياد: إيه طبعا .. ابوي دايم يحرص علي .. يدخلني مدارس اهليه ومعطيني حريه مطلقه اسحب من رصيده ودووم يلبي كل طلباتي .. معيشني في نعيم .. مع انه كان ودي ادرس في مدرسه عاديه عشان اعيش مغامره بس ابوي عارف اني شوي فاشل في الحساب والعربي .. الشيء الوحيد اللي شاطر فيه هو الانجلش بسبب سفراتي لبرى مع ابوي ..
اسيل: هههههه الانجلش عقدتي ..
إياد: ههههههه نفس ولد عمي ..
وفجأه وقف سيارته بشكل مفاجئ ..
اسيل: شفيك ..؟!
اشر إياد على محل جنبه وقال: هالمحل يرفع ضغطي ..
اسيل: ليش ..؟!
إياد: شوفي وش مكتوب عليه .. نوكيا للاتصالات ..
اسيل: طيب وشفيها ..؟!
إياد: فيها ان صاحب المحل مهستر ..
اسيل: وليش ..؟!
إياد: مسمي المحل نوكيا وحاط ينبه صورة جالكسي وآيفون وبلاك .. وربي انه مصخن ..
ضحكت اسيل لما فهمت قصده فقال: من متى كان الجالكسي وآيفون والبلاك من صنع نوكيا ..؟! كان المفروض يكتب سامسونج وآبل وبلاك للاتصالات صح ولا لا ..؟!
اسيل: هههههه صج انت مو طبيعي ..
إياد: ودددي انزل اللحين واعالجه ..
اسيل: ههه ياخي حرك وطنشه ..
سكت إياد لفتره بعدها حرك راسه وهو يقول: لا لا ما اقدر .. ابي اعالجه ..
وفتح الباب ونزل ..
فتحت اسيل عيونها بدهشه وقالت: لا صج انه مو صاحي .. هيـــــه إيــــــاد ..
جلست في السياره فتره وهي تشوف إياد من بعيد يكلم صاحب المحل ..
شوي خرج إياد وبدأ يضحك ..
فتح باب السياره وركب فقالت اسيل: شفيك تضحك ..؟!
إياد: ههههههههههههههههههههههههههههه صاحب المحل ههههه ..
اسيل: شفيه ..؟!
إياد: هههههههههههههههههههههه طردني ههههههه ..
تنحت اسيل فيه بعدها قالت بعصبيه: وليش تضحك يا الغبي ..؟!
إياد: هههههههههه مدري هههه بس صج هو طردني ..
اسيل: عارفه انه طردك بس هالامر ما يضحك فليش تضحك ..؟!
ضحك وهو يقول: والله مدري بس قهرني .. كنت بأكلم مدير اعمال ابوي عشان يأدبه بس بطلت لأن صاحب المحل كبير بالسن هههههههه فاتك شكله لما طردني هههههه شيء ..
هزت اسيل راسها بقلة حيله وقالت: حرك حرك ..
حرك إياد وقال: عارفه شنو في نيتي اسوي ..؟!
اسيل: شنو ..؟!
إياد: ابشتري المحل واغير اسمه .. بكتب "إيـــاد للاتصـــالات" .. واحط صور موبايلات يديده واقول انها من صنع شركة إياد العالميه .. وااااااااو والله كووول .. حماااس ..
اسيل: ياخي خلك جاد ولو مره وحده بس ..
إياد: طيب انا جاد ..
اسيل بعصبيه: جذاب ..
إياد: واااو عصبت .. ههههههه والله تذكريني في سام ..
اسيل: ماكو شيء يضحك ..
إياد: هههههههه طيب روقي .. شكلج وايد يضحك وانتي معصبه هههههه جنج القذافي لما يلقي خطابه هههههههه ..
اسيل بقلة صبر: إيــــــــــاد ..
ضحك وزاد من سرعته ..
مسكت اسيل المقعده وهي تقول بخوف: وقف وقف وقف ..
استغرب إياد وقال: شفيج ..؟!
اسيل: لا تسرع وقف ..
طالع فيها شوي ابتسم وقال: اها تخافي من السرعه يا جبانه ..
اسيل بصراخ: مو وقت عبطك .. وقــــف ..
إياد: حااااااااضر ..
وضغط عالدواسه واسرع اكثر ..
إياد: ههههههه حرام عليج السرعه وناسه وخاصتا اذا كانت السياره مفتوحه مثل ذي .. بالله عليج ما تحسين بالاستمتاع ..
اسيل بصراخ: إيـــــــــــــاد واللي يسلمك وقف .. راح تصـــــــــدم وقـــــف ..
إياد: ههههه لا تخافي انا متعود ..
نزلت دموعها وهي تقول: وقف لا تصلح حادث مثل الحادث اللي مات فيه ابوي .. واللي يخليك وقف ..
طالع إياد فيها بعدها خفف سرعته ..
إياد: اممم اسف ..
مسحت دموعها وقالت: بالله عليك لا عاد تسرع .. السرعه خطيره وماهي ممتعه .. خلاص ..؟!
هز راسه وقال: اوكي ..
طالعت فيه شوي بعدها ضحكت وهي تقول: مطيع ..
طالع فيها بنص عين وقال: خبله .. واصلا انا كنت ابي اجاريج وما وقفت عشانج بس عشان قربنا من السوق وابي ألف عليه ..
اسيل: عاش مصرف ..
إياد بتصريف: وين المحل اللي تشتغلي فيه ..؟!
اسيل: خلاص وقف هني وانا راح اروح مشي لأنك ما تقدر تدخل بالسياره ..
إياد: اوكي ..
نزلت وقالت: ياللا مع السلامه .. وشكرا على كل شي ..
إياد: هههه العفو ..
اسيل: وبغيت اقولك شيء .. العربي والحساب وايد سهل فليش ما تجتهد فيه ..؟!
إياد: ما ابغى اجتهد فيه لأن المادتين مو داشه مخي ..
اسيل: وليش ..؟!
إياد: وش نستفيد منهم في حياتنا .. مثلا الاعراب بشنو نستفيد منه ..؟! يعني مثلا وانا احكي مع رفيجي اقوله ستوب علي الحرام انك ما تكمل قبل لا تعرب حجيي ..؟!!!
اسيل: هههههههههههههه ..
إياد: والرياضيات بشنو نستفيد من الجبر واللوغاريتم والمجاهيل ..؟! معقدين الله يعقدهم ..
اسيل: هههههههههه منو قالك ما نستفيد منهم ..؟!
إياد: انا قلت .. الفيزياء والكيمياء صحيح صعبه بس اتقبلها لانها فعلا شيء موجود في حياتنا .. اما العربي والرياضيات لا .. الله يهديهم سيبويه وفيثاغورس ..
وقف كلامه بعدها كمل: الرياضيات مو كلها مو مهمه .. لا الاساسيات وايد مهمه .. انا اقصد الجبر واللوغاريتمات والجا الجتا والطقه حقتهم ..
اسيل: ههههههههههههههههههه ..
إياد: المهم مابي اطول عليج .. باااي ..
اسيل: بااي ..
شغل سيارته وراح ..
ابتسمت اسيل بعدها لفت وراحت لشغلها ..

دق جوال إياد فرفعه وهو يقول: ها يا سلووم ..
ابتسم سليمان وهو يقول: خلاص حوطناه يا الزعيم ..
إياد: كفو والله .. ياللا انا اللحين ياي ..
قفل جواله واتجه للمكان المحدد ..
وفي المكان المحدد كان خالـــد واقف وهو يطالع في الشباب اللي محوطين عليه وفي ايد كل واحد فيهم عجرا << العجرا عصا تخينه وقويه << ..
حط إيده في جبيه وقال: ممكن اعرف مين انتوا وليش يايين عندي جذي ..؟!
ابتسم سلوم وقال: لما يي الزعيم راح تعرف ..
خالد بإستهزاء: ومنو زعيمكم ذا ..؟!
تكلم واحد ثاني يقول: لا تكثر اسئله عشان لا نتسعيل ونفرش فيك التراب قبل لا يي زعيمنا ..
ضاقت عيون خالد وهو يطالع فيهم واحد واحد ..
مو فاهم ليش هالصيّع لافين حواليه ..
ما يتذكر انه تمشكل مع احد هالايام ..
كلهم لفوا ورى لما سمعوا صوت سياره ..
فحــــــــــــط إياد ووقف السياره ..
استغرب خالد لما شاف سياره رياضيه ..
خالد في نفسه: "مستحيل يكون رئيس هالصايعين واحد غني جذي" ..
نزل إياد من السياره وهو يقول: اهلين .. اهلين يا خلّوود ..
انصدم خالد لما شافه وقال: انـــــت ..؟!!!
إياد: ايه انا شفيك مصدوم .. مو انا امس وعدتك بهديه ..!!
هز خالد راسه بعدم تصديق وهو يقول: انا مو فاهم ..
إياد: يا شيخ احسن مو لازم تفهم .. سلووم ..
سلوم: نعم ..
إياد: اللي جدامكم واحد حقييير وواطي ويلعب بشرف الناس .. صلحوا فيه اللي تبون ..
ابتسم سلوم وهو يقول: امرك يالزعيم ..
تقدموا من خالد اللي صرخ يقول: لحضـــــــــــــه ..
اشر إياد بإيده انهم يوقفون وبعدها حط إيده في جيبه وقال: صح نسيت اسألك وشهي وصيتك .. زين انك ذكرتني ..
خالد: كأني بديت افهم .. انت عبالك اني تهجمت على اختك في بيتها .. لا غلطان هي جذبت عليك .. هي اللي نادتني بملئ ارادتها وهي اللي دخلتني البيت .. انت شلون تصدق وحده حقيره مثلها .. طبيعي راح تنكر وما تعترف لك بالحقيقه وانا بنفسي اعرف رياييل قد دخلتهم هالواطيه لبيتها واذا تبين اناديهم لك فأنا حاضر ..
ضاقت عيون إياد من العصبيه وسحب عجرا من ايد واحد من الشباب وقال: لحد الان مصر انك تشوه سمعتها يالواطي .. لهدرجه ماكو ضمير صاحي يأنبك ..
تقدم من خالد وكمل: هذا يعني ان الموت فيك حلال ..
ابتسم خالد وقال: حتى البزران عندهم لسان يتكلموا ويعرفوا وش هو الضمير ..
رفع إياد العجرا ودخل في مضاربه عنيفه مع خالد ..





================================================== ==================





المغرب وفي المستشفى ..
كانوا توهم اصحابه ريان ويزيد وصالح وعماد طالعين من عنده ..
بعد ما طلعوا غمض عيونه وهو يقول في نفسه: "يومين وايد كثييره .. مالي خلق اقعد يومين هني .. لازم اطلع" ..
سكت شوي بعدها قال: وش صار مع حسانوه ..؟! شافوه الدكاتره ولا لا ..؟! وإذا شافوه ايش اللي صار ..؟! اعترف علي ولا لا ..؟! يالله حددي متوتر وابي اعرف شصار ..
شوي انفتح باب الغرفه ودخل ابوه ووراه مراد ..
اعتفس وجه سامي اول ما شاف مراد وقال: هذا شيبي ..؟!
طالع الاب فيه بعدين قال: اللحين انت راضي عن حالتك ..؟!
سامي: ...............................
جلس الاب عالكرسي وقال: انت ليش مشكلجي جذي ..؟! ليش تحب المشاكل ..؟! ما تعرف تكون مسالم وحالك حال نفسك .. منو صلح فيك جذي ..؟!
طالع سامي في ابوه وقال: اذا كنت راح تنتقم لي منه راح اقولك منو .. بس اذا تبي تعرف اسمه كفضول ما راح اقولك ..
ابتسم ابوه شوي بعدين قال: شسمه ..؟!
سامي: حسان .. في قسم الكيمياء مبنى 8 كلاس 404 ..
الاب: اها .. وليش تضاربتوا ..؟!
لف سامي نضره للجهه الثانيه وما جاوب ..
طالع الاب فيه فتره بعدها قال: اليوم بنسمع رد اهل غيدا في موضوع الزواج ..
ظهرت الضيقه على وجه سامي وقال: ان شاء الله يرفضون ..
الاب: اذا رفضوا راح اخطب لك غيرها ..
انشدت اعصاب سامي ولف يطالع في ابوه وقال: مستحيل .. انت ليه ما تفهمني ..؟! مابي اتزوج ابدا .. مابي اولادي يعيشوا نفس اللي انا عشته .. ما ابيهم يسمعون نفس اللي انا سمعته من الناس .. مابي اظلم اي بنت معي .. كفايه جذي .. حط نفسك في مجاني وحس ....
قطع سامي كلامه واختفت العصبيه من ملامحه وقال بهدوء: ههه اعذرني .. اللي انت ساويته يدل انك حتى لو حطيت نفسك بمجاني ما راح تحس .. سوري ..
حط ابوه رجل على رجل وقال: يمكن تكون صاج واني ما راح احس بس هذا مو حجينا .. ما دامك عندي فلازم تتزوج واذا ما تبي فروح لأحضان امك في بريطانيا ..
سامي: ما ابي ولا راح اسافر .. اذا متضايق من قعدتي بالبيت راح اخذ لي اي شقه واريحك مني .. اهم شيء انك تتركني براحتي ولا تتحكم فيني .. صحيح انك ابوي بس ......
ما كمل كلامه لأنه ما يبي يكمله ..
راح يحس بالاهانه اللي دايم يحس فيها ..
لف وجهه للجهه الثانيه وقال: ابي اطلع من هني اليوم ..
قام الاب وقال: طلعت او ما طلعت من البيت ما تفرق معي .. انا مصر انك تتزوج وما راح اتراجع ..
لف على مراد وقال: خلهم يكتبون له خروج ..
وبعدها طلع من الغرفه ..
ابتسم مراد وقال: كسرت خاطري يا سامي .. بس كويس انك عارف قدر نفسك ..
سامي بعصبيه: اطلـــــــــع بـــــــــرى ..
ابتسم مراد وطلع من الغرفه وقفل الباب وراه ..


.................................................. ......................


في مثل هالوقت وفي بيت غيدا ..
كانت الام تتابع لها مسلسل عالتلفزيون ..
مازن يلعب كوره في الشارع وغاده ماسكه كتابها تذاكر للاختبار بكره ..
معاذ في شغله ومحسن طلع مع اصحابه ..
اما غيدا فجالسه في غرفتها وكل شوي تطل على ابوها في غرفته فتشوفه منسدح وسرحان ..
قامت ودخلت غرفة اخوها مايد فشافته ماسك جواله ويتغزل في زوجته ..
اول ما شافها قال: ان شاء الله يا صلووح .. ياللا مع السلامه ..
ابتسمت وصلحت نفسها ما انتبهت وقالت: اممم مايد ..
مايد: هلا ..
غيدا: شتتوقع ابوي يقول ..؟!
مايد: اتوقع انه بيرفض .. امس واليوم وانا معاه وتناقشنا كثير .. مهما كان مستحيل يقبل يزوج بنته بواحد جذي .. اطمئني ..
ابتسمت غيدا براحه وقالت: كويس ..
طالع مايد فيها فتره بعدها قال: البنت اللي يتنا اللي اسمها اروى .. مدري بس شاك ان لج يد بالموضوع ..
هزت غيدا راسها وقالت: شكك مو بمحله ..
طالع فيها شوي بعدين قال: اها ..
غيدا: ياللا انا طالعه وانت كمل غزل بزوجتك هههه ..
مايد بدهشه: ها ..؟!!
طلعت وقفلت الباب وراها وقالت: ان شاء الله يكون حجي مايد صج وابوي ما يوافق ..
سكتت شوي بعدها قالت: لأنه لو وافق راح اندمكم كلكم .. وانا اذا قلت كلمه تصير ..
مرت من جنب غرفة ابوها فشافته ماسك جواله يدقدق فيه ..
عقدت حواجبها وقالت: شكله بيكلمه ..
بعدت شوي عشان ابوها ما يشوفها وقربت اذنها من الباب ..
حط ابوها جواله في اذنه عشان يكلم ابو سامي ..
بعد كم رنه رد ابو سامي يقول: اهلين بأبو غيدا ..
ابتسم ابو مايد وقال: اهلين .. كيف الحال ..؟!
ابو سامي: تمام ..
ابو مايد: حأدخل في الموضوع بسرعه .. بخصوص موضوع خطبة ولدك سامي من بنتي غيدا طبعا ما راح ارفض .. وفي نفس الوقت ما اقدر اوافق ..
ارتاح قلب غيدا بعد ما انصدم من ثواني ..
ابو سامي: مو فاهم ..
ابو مايد: قبل لا اقولك رايي في موضوع ابي اتأكد منه منك .. راح ازورك باجر العصر واتمنى يكون سامي وياك ..
ابو سامي: اوكي انتظر زيارتك ..
ابو مايد: ياللا مابي اشغلك .. مع السلامه ..
ابو سامي: مع السلامه ..
قفل ابو سامي الجوال وهو يتسائل في نفسه عن هالموضوع ..
رفع نظره يطالع في سامي اللي جالس عالكنبه وقدامه ممرضه شقرا لبنانيه جالسه على ركبها وبإيدها مرهم وتحطه على وجهه مكان الكدمات ..
طالع سامي في ابوه وقال: ايش قالوا ..؟!
قام الاب وطلع فوق لجناحه ..
اعتفس وجه سامي وهو يقول: اوووف ليش يسافهني ..؟!
طالع في البنت بعدها ابتسم وقال في نفسه: "البنت مززه .. لازم اشبكها" ..
سامي بإبتسامه: Hi‏ ‏..
ابتسمت له وقالت: Hi‏ ‏..
سامي: my name is Sami‏ ‏..
ضحكت وقالت: انا بعرف احكي عربي ..
استانس سامي وقال: كويس .. ريحتيني .. انت ايش اسمج ..؟!
ابتسمت وقالت: لِيلِي ..
سامي: ليلى ..
هزت راسها بلا وهي تقول: مو ليلى .. لِيلِي .. حروف اللام تكون مكسوره ..
سامي: ايا كان المهم اسمج واااايد حلو واعجبني ..
لِيلِي بإبتسامه: ميرسي ..
سامي: انتي متى تكوني فاضيه ..؟!
لِيلِي: ليش تسأل ..؟!
سامي: يعني عشان اعزمج على مطعم ..
لِيلِي: ميرسي .. كلك زوق ..
سامي: باجر راح اطلعج عالعشاء اوكي ..
لِيلِي: ما بقدر .. لازم اخذ الاذن من رئيسي مراد ..
سامي: اوووف من مرادوه هذا .. مليق ..
لِيلِي: لا هو كتير محترم ..
سامي: محترم طل .. اللحين بالله عليج هالانسان محترم ..؟! لا اعذريني انتي ما تعرفينه عدل .. جمس بوند ذا اكره مخلوقات الله عندي ..
لِيلِي: هههههههه ..
سامي: يالبى هالضحكه .. انا خلاص راح اكلم ابوي يسمح لج تتعشي معاي باجر ..
ابتسمت له وبعدها بدأت تلم الاغراض لأنها خلصت ..
قامت وقالت: سوري .. انا مخطوبه ..
طــــــــــــــــــاااخ .. في نص الجبهه يا سامي ..
ضحك سامي بترقيع وهو يقول: لا عادي .. خذي راحتج .. اصلا انا نيتي اني بس اشكرج لأنج تعالجيني .. بس .. ذي نيتي ..
ابتسمت له بعدها راحت لداخل ..
سامي بقهر: ليش حضي منحوس .. يا اما تكون اجنبيه او مخطوبه والباجي كبار او مو من نوعي .. اكيد هذا من دعاء زياد علي ..
شوي تذكر سالفة دانا ..
اخذ جواله وقال: صح خلوني اتصل بأبن اللذين .. ولو ما رد زي دايم مستحيل اتصل عليه مره ثانيه ..
حط الجوال على اذنه وفي الرنه الاخيره رد إياد يقول: اهلييين سام .. واحشني صوتك ..
سامي بعصبيه: صح النوم توك ترد يالغبي ..
إياد: ههههه سوري لأني طنشت اتصالاتك بس ما كنت ابي اكلمك بس بعدين كسرت خاطري وقلت يا ولد لازم ترد عيب هذا اكبر منك .. وعشان جذي رديت ..
سامي بقهر: لا فيك الخير والله ..
إياد: هههههههههههههههههه صوتك يقول انك مطرطع من العصبيه ..
سامي بعصبيه: إيـــــــــادوه يالجلـــــــــب اسكت ..
إياد: هههههه ودي اشوف ويهك اللحين كيف شكله .. هههههههه اكيد مثل ويه هذاك لما يعصب من ذاك ..
سامي بإستغراب: منو تقصد ..؟!
إياد: هههههههه اخسس يالمهتم .. هههههه ترى ما كنت اقصد احد ..
عصب سامي وقال: اسمع هي كلمتين بأقولها وراح اقفل الموبايل .. باجر قابلني عند باب الجامعه .. لا تسأل ليش .. واذا ما ييت راح تصير مصيبه وراح يروح نص عمرك وبس ..
وقفل الجوال وقال: ان شاء يتحمس من كلامي ويي ..
طالع إياد في الجوال وقال: ذي تسع تعش كلمه مو كلمتين .. صج مهستر ..
حط الجوال بجنبه وطلع من الغرفه اللي كان فيها ..





================================================== ==================



الساعه ثمانيه وفي بيت منصور ..
كانت ريما جالسه على كنبة غرفتها وهي سرحانه تفكر ..
من يوم ما رجعت من سفرها لحد الآن وهي ما تفكر غير بحياتها ..
كانت كل افكارها متضاربه ومتناقضه ..
بس الآن خـــــــــلاص .. وصلت لقرار واحد ..
لازم تنسى كل شيء ..
لازم ترجع لغرورها وتكبرها ..
تعبت من السكوت والتفكير بكل شيء ..
خلاص دامها اعترفت لمنصور هو عاد راح يتصرف ..
يطلقها اليوم او بكره هو حر .. هالامر المفروض ما يهمها ..
هو اللي اصر انه يتزوجها مو هي ..
قامت ووقفت قدام المرايه تطالع في شكلها ..
لها فتره طويله مهمله نفسها ..
فتحت درجها وطلعت لها ادوات التجميل ..

تحت في الصاله ..
كان منصور جالس عالكنب وفي إيده دفتر كتب فيه ملخص محاضرات اليوم ويراجعها ..
تنهد وكلام فارس يتردد صداه في اذنه ..
شوي سمع صوت كعب فلف وشاف ريما متكشخه ونازله من الدرج ..
بعد ما وصلت لآخر درجه قالت: انا رايحه عالمول .. وراح اتعشى برى كمان ..
حركت اصابع إيدها وهي تقول: باي ..
وطلعت ومنصور جالس في مكانه ومتنح ..
غمض عيونه وفتحها اكثر من مره بعدها قال: تغيرت ..
شوي كمل بهدوء: لهدرجه الامر مو هامها .. ما عندها ضمير ..
اخذ نفس عميق وقال: حرام عليج يا ريما ..
رفع دفتره عشان يذاكر ..
بعد حول عشر دقايق او اكثر اخذ جواله وارسل لريما رساله ..
في هالوقت كانت ريما قد وصلت للمول وفي إيدها كم كيس حاطه فيهم المشتريات اللي اشترتها ..
وفي إيدها الثانيه ماسكه جوالها تكلم صاحبتها شذى ..
ريما: يا بنت اقولج عند المدخل 7 .. انا اللحين جدام محل تولاين ......... ايوه هو ......... ياللا انتظرج ..
قفلت الجوال وفتحت الرساله اللي جتها ..
(( لا تتأخري عن الساعه عشره فاهمه )) ..
رفعت حاجبها وقالت: كنت راح ايي قبل عشره .. بس سوري راح اغير ..
ضغطت على الازرار وردت على رسالته ..
فتح جواله بعد ما سمع صوت المسج ..
عقد حواجبه وهو يقرأ الرساله ..
(( بعد نص الليل بأيي ومو واحد مثلك يقولي وش علي اني اسوي .. لا تصلح نفسك ريال البيت ولك كلمه علي )) ..
عصب منصور وقال: ذي تستهبل ولا شنو ..؟!
اتصل عليها وحط الجوال على اذنه ..
.. إن الهاتف المطلوب مغلق الرجاء الاتصال في وقت آخر ..
ضغط عالجوال بإيده وهو ضاغط على اسنانه بقهر ..
اخذ نفس وهو يقول: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..
كرر هالجمله اكثر من مره لين هدأت نفسيته ..
بعدها اخذ الدفتر وكمل مذاكره ..
اما عن ريما فقابلت صاحبتها شذى وجلسوا في مطعم بداخل المول ..
وريما طلبت مقابلة شذى عشان تحكي لها كل شي ..
تعبت وهي ساكته ولازم تحكي لاحد كل شيء صار لها ..
وما لقيت غير صاحبتها شذى ..
في البدايه ما كانت تبغى لأن غرورها يمنعها بس اضطرت انها تتنازل ..
تكلمت ريما وحكت كل اللي صار لها لشذى ..
بعد ما انتهت قالت شذى: اللي ساويتيه غلط ..
ريما: هذا مو حجينا .. انا ابي اتطلق منه وكل ما فتحت معاه الموضوع ما يتكلم ..
شذى: تبين نصيحتي ..؟!
ريما: شنهي ..؟!
شذى: لا تصرين عالطلاق ..
ريما بدهشه: شنو ..؟!
شذى: اللي مثل منصور نادرين بهالزمن .. عرف انج مدمنه ومغتصبه وتتكلمي مع شباب ومع هذا تزوجج ولحد الآن ما طلقج .. انتي حاولي تفهمي الوضع .. منصور يحبج .. ولحد الآن يحبج بالرغم من كل عيوبج ..
ريما: انا ما عندي عيوب .. وكل اللي صار انا راضيه عنه اوكي ..؟! محد ضربه على إيده وقاله يتحملني او يحبني .. انا ابي الطلاق وبس ..
هزت شذى راسها بيأس بعدين قالت: طيب فكري بأهلج عالاقل .. سمعت ابوج الله يرحمه .. الناس حينهشوا بلحمه اذا تطلقتي بهالسرعه .. حيقولوا انه ما عرف يربي بنته عدل .. حيتكلموا عن اخوانج بالسوء كمان .. حتى امج ما راح تسلم من لسانهم .. منو راح يفكر يرتبط فيج بعد ما شوهتي سمعتج .. المطلقه دايم تكون على لسان البشر .. دايم ينهشوا بلحمها ويطلعوا كل العيوب فيها حتى لو كان زوجها هو الغلطان .. لقب المطلقه شيء قاسي بين بشر هالزمن .. اتمنى تفهميني عدل .. حاولي تتأقلمي معاه .. حاولي تحبينه .. حاولي تكملي حياتج وياه ..
ريما: مستحيل .. هو مو من النوع اللي اتمناه ..
شذى: شنو اللي ناقصه ..؟! شكليا ما يعيبه شيء .. شكله حلو وطوله حلو وجسمه حلو .. ماديا كمان ما يعيبه شي .. غني وعنده شركات ولك قصر بحاله تعيشي فيه .. اجتماعيا برضوا ما يعيبه شي .. لاهو خجول ولا ضعيف شخصيه ولا غبي .. اما ان كنتي تقصدي انه فاشل دراسيا وراسب ثلاث سنوات فهذا مو عيب .. شوفي العظماء امثال نيوتن .. كان فاااااشل وطردوه من مدرسته .. ومع هذا هو انسان عظييم ومحد من الناس يطالع في مستواه التعليمي .. صدقيني ما راح تلقي مثل منصور ابدا ..
ريما: بس انا ما ابيه ومو مقتنعه فيه ابدا ..
شذى: قلتلج حاولي تتقبلي الامر ..
ريما: مستحيييل احبه .. انا عارفه نفسي ..
شذى: اوكي مو لازم تحبيه .. عالاقل عيشي معاه وعامليه زين وصدقيني مع الايام بتحبينه ..
ريما: اقولج انا عارفه نفسي .. لا يمكن احبه ..
شذى: طيب انتي حره .. المهم كملي حياتج معاه وخلي معاملتج له حلوه ..
طالعت ريما فيها فتره بعدها قالت بتسليك: اوكي اوكي ..
شذى: تسليكج واضح ..
ريما: المهم شخبار الجامعه والشله ..؟!
شذى: اوهوو اشياء كثير طافتج ..
ريما: احكي لي كل اللي صار معكم ..
شذى: اوكي ..
وبدأت تحكي لها عن كل شي ..





================================================== ==================





في بيت راشد الشعلان ..
كان رشود جالس قدام شاشة البلازما يتابع فلم مضاربات .. على نفس طبعه ..
وشهد جالسه في المطبخ وهي تنتظر راشد يناديها او يجي عالأقل ..
هو الصباح قال لما ارجع نتفاهم ..
وهي لحد الآن تنتظره يناديها عشان يتفاهم معها بخصوص شغلها ..
تنهدت وقالت: الساعه اللحين عشر ولحد الآن ما صار شيء .. يا ربيي انتظره ولا اروح له ..؟! اخاف يهاوشني ..
حست بأحد جنبها ..
لفت فشافت شادن ملطخه وجهها بالشوكولاته اللي كانت تاكلها ..
شهد: يالله ليش جذي ..؟! خبصتي نفسج ..
مسكتها وراحت تغسلها بالماي ..
شهد: واللحين خلاص روحي لغرفتج وارقدي ..
شادن: ها ..
شهد: روحي نامي بحجرتي .. فاهمه ..؟!
طالعت شادن فيها وماردت لأنها ما فهمت ..
تنهدت شهد وقالت: لازم نرجع مع بعض .. انا رايحه احاجي راشد ..
خرجت من المطبخ وراحت لراشد ..
لما وصلت عنده قالت بتردد: لو .. لو سمحت ..
راشد وعيونه عالفلم: خييير ..
شهد: ابي اكلمك ..
راشد: اخلصي ..
ترددت شوي وهي تشوفه مندمج مع الفلم بعدها قالت: ابي اطلع .. يعني خلاص ابي انهي شغلي هني ..
راشد: تلايطي عن ويهي .. هذا مو وقت مناسب للحجي بهالموضوع ..
شهد: بس انا ابي اطلع اليوم وما عندي صبر انطر لين تفضى ..
لف راشد وطالع فيها فسكتت بخوف ..
راشد بصراخ: سيناتـــــــــي .. سيناتـــــــــي وويـــــــــع ..
جت الشغاله سيناتي وقالت: نأم سير ..
راشد: في حجرتي تلقين شيء عالسرير .. روحي ييبيه ..
سيناتي: حادر ..
وطلعت وشهد مستغربه من الموقف ..
يا إنها بتجيب شيء يتعلق بسالفة طلوعها او ان راشد سافهها والشيء اللي بيجي يخصه ..
لف راشد وكمل يطالع في الفلم ..
شهد في نفسها: "يا رب .. يا رب ينتهي كل شيء على خير وأرد لأخواني .. يا رب" ..
نزلت سيناتي من الدرج وجت عند راشد وقالت: تفضل ..
لف راشد عليها واخذ الورق وحطه بإيد شهد وقال: المكتوب هني ينهي اي نقاش ..
وبعدها رجع يتابع الفلم ..
طالعت شهد فيه فتره بعدها نزلت نظرها للورق ..
بعد ما قرت اول سطر نزلت دموعها لأنها فهمت محتوى الورق ..
رفعت نظرها لراشد وقالت: لا بليييز انا .....
اشر راشد بإيده بمعنى اسكتي فسكتت ..
راشد: انا قلت هالورق ينهي اي نقاش فليش تفتحي فمج وتناقشي ..؟!
شهد: بس ....
راشد: لا بس ولا غيره .. انتي اخترتي هذا بهواج وما غصبتج .. المشكله منج مب مني ..
مسحت دموعها وقالت: وقتها كانت ضروفي غير .. كنت ادور في كل مجان على شغل وما لقيت .. اول ما وافقت انت قلت لنفسي لازم ما اضيع هالشغله من إيدي وعشان جذي وقعت على اني بأشتغل معاك لثلاث سنوات ومو من حقك تطردني في هالوقت .. بس اللحين غييير .. ضروفي تغيرت وابي اطلع هني .. مابي انطر اكثر ..
راشد بحده: قلت ذي مشكلتج مب مشكلتي فلا تكثري هرج وانقلعي عن ويهي ..
طالعت فيه شهد بنظرات ترجي وهي تقول: واللي يسلمك ابي اطلع من هني .. خلاص مابي اشتغل .. انت تقدر تنهي كل هذا فالله يخليك خلني اطلع لأخواني ..
راشد بعصبيه: انت ما تفهمين .. طلعه من هني ماكو وتستاهلي اللي جنته يدج .. راح تضلي خدامه لين تنتهي هالثلاث سنوات .. واللحين انقلعي شوفي شغلج وخليني اكمل الفلم يالخدامه ..
خنقتها العبره من كلامه الجارح وهي تطالع فيه ..
لف وجهه عنها وطالع في الفلم ..
قعدت تطالع فيه لفتره بعدها قالت بصوت مخنوق: بيي يوم وراح تنـ ـدم يا راشد .. ربي ما راح يخليك ابدا ... حسبـ ـي الله عليـ ـك ..
طالع راشد فيها بنص عين وقال: تلايطي ..
لفت وجهها ودخلت لداخل ..
رمت نفسها على سريرها وانفجرت تبكي ..
كان عندها امل ان هالحجر يلين ويطلعها ..
كان عندها امل انها ترجع لأخوانها وتعيش طبيعي ..
كان عندها امل انها تطلع من السجن اللي هي عايشه فيه ..
الــى متــى بيستمــر هالعــذاب ..؟!
تعبت ومو قادره تتحمل ..
ضرب واهانات وشتيمه ..
تحس نفسها مب انسانه قدام هالجبروت ..
لو ما عندها اخوان كان من زمان تمنت الموت ..
مستحيــــــــــــــل تبقى هنا اكثر ..
لازم تطلع وتهرب من هنا ..
لازم تلقى لها طريقه آمنه ..
هي عارفه انها اذا هربت ما راح تكون بأمان لأنه اكيد بيدور عليها ..
بس هذا اهون من حالتها اللحين ..
اهون بكثير ..
مسحت دموعها وهي تقول: تشجعي يا شهد .. تحملتي كثير .. خلاص تحملي جم يوم لين تلقي وقت تهربي من الجحيم هذا ..
نزلت دموعها مره ثانيه وقالت بصوت مرتجف: يا رب .. يا رب عيش راشد بجحيم .. يا رب خله ما يذوق النوم والراحه .. اكرهه ..
مسحت دموعها بإيدها المرتجفه وهي تدعي عليه ..
لحد يلومها ..
محد عاش اللي عاشته ..
محد ذاق اللي ذاقته ..
محد يحس باللي تحسه ..
ابوها قبل سنتين مات ..
وامها قبل شهرين ماتت ..
واخوانها قبل شهر بعيدين عنها ولا تعرف شيء عنهم ..
وراشد دوم يهينها ويضربها ويعاملها كـ حيوان ..
جروح قلبها كثيره ..
مو عارفه تتألم من مين ..
من موت ابوها .. او موت امها .. او بعدها عن اخوانها .. او عيشتها المدمره ..؟!
فعلا محد يقدر يلومها ..
ابــــــدا ..





================================================== ==================





في آخر الليل ..
كان الهدوء يعم هالبيت بأكمله ..
اللمبات طافيه والكل في غرفته نايم ..
في احد هالغرف كان فيه سريرين ..
على وحده من الاسره كانت فيه بنت متلحفه ببطانيتها ومنسدحه على بطنها ودافنه وجهها بإيدها عالمخده ..
لحد الآن ما نامت من التساؤل اللي في راسها ..
رفعت راسها وقالت بهمس: ليان ..
عالسرير الثاني كانت ليان فاتحه نور الابجوره وفي إيدها روايه بوليسيه تقراها ..
لما سمعت اختها تناديها قالت: هممم ..
تنهدت وقالت: ليان .. وحشتني اسيل ..
وقفت ليان من القراءه وقالت بهدوء: وحشتنا كلنا .. جد ودي اشوفها ..
لين بهمس: هي وينها .. وشلون عايشه ..؟!
هزت ليان كتفها وهي تقول: الله اعلم .. بس اكيد هي بخير .. وان شاء الله تكون مبسوطه ..
سكتت لين شوي بعدين قالت: موبايلها شغال بس ليش ما ترد علينا ..؟!
هزت ليان كتفها وهي تقول: والله ما ادري .. يمكن عندها اسبابها الخاصه .. الله اعلم ..
طالعت لين في اختها فتره بعدها عدلت نفسها وجلست وقالت: حأتصل عليها اللحين ..
عقدت ليان حاجبها وهي تقول: احسها فكره مو كويسه .. الساعه اللحين بعد 12 .. يمكن نايمه ..
لين: احسن لو كانت نايمه عشان مع النعاس ترد عالموبايل دون ما تحس ..
سكتت شوي بعدها كملت بهمس: وحشني صوتها ..
ليان: اوكي اتصلي وان شاء الله ترد ..
اخذت لين جوالها من الشاحن واتصلت على اسيل ..

في هالوقت وعند اسيل ..
اليوم لما وصلها إياد راحت للمحل وشافته مغلق وليلى وجواد كانوا واقفين ينتظروا ..
خالد ما جاء عشان يفتح المحل وكلهم انتظروه لين الساعه سته ..
بعدها كل واحد راح لبيته لأنه اكيد مافي شغل اليوم ..
اسيل شكت ان تأخر خالد بسبب إياد بس ما فكرت بالامر كثير لأنها استغلت غياب خالد ولفت تدور لها شغل ..
من الساعه سته لحد الآن وهي تدور لها شغل براتب يومي حلو بس ما لقيت ..
عارفه انها حتى لو لقيت شغل ما راح تقدر تسدد ولا ربع المبلغ ..
بس مهما كان هي بتسوي اللي تقدر عليه ..
في النهايه استأجرت تاكسي وراحت لشقتها وهي خايبه ..
ما لقيت اي شيء ابدا ..
يا إما الراتب شهري .. يا إما ما عندها مؤهلات تأهلها ..
ويا إما شغل ما ينفع للبنات .. ويا إما الشغله مشبوهه ..
تنهدت وطالعت في الطريق من شباك السياره ..
اليوم الاثنين وبعد بكره الاربعاء ..
بعد بكره اذا ما سددت فراح تنسجن لين تسدد ..
هذا يعني ان سجنها راح يكون مدى الحياة لأنها مستحيل تدبر هالمبلغ ..
رن جوالها في هالوقت فأخذته وطالعت في الاسم ..
ابتسمت بهدوء وقالت: الله يهديج .. في احد يتصل في هالوقت ..؟!
حطت الجوال جنبها ورجعت تطالع في الطريق ..
لين .. ندى .. ليان .. سارا .. وسن ..
وحشوها بقووه ..
نفسها تقابلهم وترجع لهم ..
تستهبل وتستعبط معهم .. تتضارب معهم .. تضحك معهم ..
نفسها ترجع ذيك الايام اللي كانوا فيها مع بعض ..
بس خلاااااص .. اللي راح راح ..
غمضت عيونها وهي تحاول تتطنش صوت رنين جوالها ..
اخذت نفس عميق بعدها قالت: حأرد عليها وراح تكون ذي المره الاخيره ..
اخذت جوالها وردت بهدوء: ألو ..
فتحت لين عيونها بصدمه وقالت بسرعه: الو اسيل .. انتي اسيل صح .. لا ما اصدق ابد .. اسيل انتي معي ..
طالعت فيها ليان بصدمه وقالت: ردت ..؟!
خنقتها العبره وهي تسمع صوت صاحبتها وقالت: كيفج يا لين ..؟!
نزلت دموع لين وهي تقول بصراخ: اسيل يا الدبه يالحماره يالهبله ليش جذي ..؟! وحشتينا كثير كثييير .. انتي يبيلج ضرب عالحركات العبيطه ذي .. ليه ما تردي علينا ليه ..؟!
جت ليان بسرعه وسحبت الجوال من اختها وقالت: اسيل حبيبتي وينج مختفيه ..؟! ليه ما تيين ..؟! لهدرجه ناسيتنا ومو معتبرتنا رفيجاتج ..؟! حرام اللي تساوينه فينا ..
اسيل بصوت مخنوق: سوري .. انتم كيفكم وكيف الشله ..؟!
ليان: كلنا بخير بس ناقصنا انتي يا بنت .. وينج ..؟!
سحبت لين الجوال وقالت: اسيل تعالي باجر الجامعه نبي نشوفج .. لا تقولي لا ترى والله لأزعل منج يالخبله .. فاهمه تعالي باجر .. انا راح انتظرج جدام باب الجامعه ..
هزت اسيل راسها وهي تقول: ما اقدر ..
لين بصراخ: شنو يعني ما اقدر .. مو بكيفج .. انا راح اسنتر جدام البوابة لما نهاية الدوام .. اذا كنتي ترضي علي ايلس انتظر تحت الشمس فلا تيين .. انا انتظرج فاهمه ..
مسحت اسيل دموعها اللي نزلت وهي تسمع كلام لين ..
ما تبغى تجي وفي نفس الوقت ما ترضاها على صاحبتها ..
بلعت ريقها عشان تعدل صوتها وقالت: لين لا تعذبيني بحجيج .. انا عارفه ان الجامعه كلها عرفوا مين اكون .. ما ابي ايي .. مابي اشوف نظراتهم .. مابي اسمع همساتهم .. بليز لا تخليني اتألم ..
لين بعصبيه: اقص لسان اللي يفتح فمه بكلمه وحده .. ناصر الجلب اخذ يزاه وطردوه من الجامعه .. انا قد تهاوشت مع جم واحد حقير تكلم عنج .. انا ما سكت ولا راح اسكت .. اسيل انتي تعالي .. ردي ادرسي ويانا .. خلينا نرد مثل قبل .. لا تهتمي لحجي الناس .. لا تهتمي ابد ..
هزت اسيل راسها وهي تقول بصوت مرتجف: ما اقدر .. حطي نفسج بمجاني .. والله ما راح تقدرين ..
لين: انا راح انتظرج وانتي حره .. اذا كنتي صج تحبيني راح تيين ..
اخذت ليان الجوال وقالت: اسيل .. طمنيني عنج .. انتي وينج ..؟! مبسوطه ولا لا ..؟!
ابتسمت اسيل بألم وهي تقول: انا كويسه .. كويسه وايد .. وكمان مرتاحه لا تشيلوا هم ..
ليان براحه: حلو .. ترى الشله كلهم يسلمون عليج .. كلهم مشتاقين لج .. مشتاقين وايد ..
اسيل بهدوء: وانا بعد .. ياللا باي مابي اطول عليكم ..
ليان: باي .. وتذكري انه مو بس لين اللي بتنتظرج .. كلنا راح ننتظرج ..
نزلت اسيل الجوال عن اذنها وقفلته ..
غطت وجهها بإيدها وبكت ..
مشتاقه لهم .. مشتاقه كثييير ..
بعد مده من الوقت وصل التاكسي للعماره ..
نزلت اسيل بعد ما دفعت الاجره ودخلت للعماره ..
قابلها البواب العجوز فقالت بإبتسامه: السلام عليكم يا عم .. اخبارك ..؟!
البواب: الحمد لله بخير .. انتي ايش اخبارج واخبار الولد المصاب ..؟!
اسيل: انا بخير والولد خلاص راح لأهله وهو عال العال ..
البواب: الحمد لله .. سمعتي شنو قال صاحب العماره ..؟!
اسيل بإستغراب: لا .. ليه وش فيه ..؟!
البواب: يقول انه باع عمارته لواحد ثاني وطلب من الكل يطلعون من هني لأن صاحب العماره بيهدم المجان ويرجع يبنيه من يديد ..
انصدمت اسيل من كلامه وقالت: وين نروح ..؟!
البواب: والله يا بنتي ما ادري بس يبغالنا نروح لمجان ثاني ..
هزت اسيل راسها بالنفي ..
ايش هالورطه ..؟!
صحيح المكان مسكون ويخوف بس رخيص ..
وين بتلقى مكان غيره تعيش فيه ..؟!
شوي ضحكت بإستهزاء ..
اصلا مالها مكان تعيش فيه غير السجن بسبب الفلوس اللي ما دفعتها ..
تنهدت بمراره وبعدها طلعت الدرج ..
دخلت الشقه ورمت نفسها عالكنبه ..
حددددها تعبانه ونعسانه ..
من امس مواصله بسبب إياد اللي ما خلاها تنام ..
يبغاها تبقى معاه بعد ما عرف بسالفة الجن ..
ابتسمت غصب عنها لما تذكرته ..
هالانسان ابدا مو طبيعي ..
يونسها وهي بعز مشاكلها وينسيها كل شيء ..
من وقت ما اكتشفت انها لقيطه محد ضحكها غيره ..
قامت من فوق الكنبه عشان تروح الغرفه وتنام ..
بس انتبهت لشيء ابيض في زاوية الكنبه ..
اسيل: لا يكون إياد نسيه لأن اليوم العصر كان يالس هني ..
جلست عالكنبه وطلعت الشيء هذا اللي كان عباره عن كمية فلوس ملفوفه بورقه ..
انصدمت وهي تشوف هالكم الهائل من الفلوس ..
فتحت الورقه فكان مكتوب فيها هالجمل ذي /
(( انا بصراحه بأنين من نفسي .. ابدا مو متعود اساعد الناس .. ومع هذا قلت للبنت اللي رايحه للحفله التنكريه اني بأدفع عنج بس عاد هي رفضت .. واللحين كررت نفس السالفه وابي اساعدج .. صاير طيب ما شاء الله ..
المهم شكرا لج يا سهى على كل شيء .. ساعدتيني ودخلتيني بيتج وشريتي لي بدله وااايد حلوه و ههههههههه سهرتي معاي الليل عشان الين ما ياكلوا لحمي .. وربي انج سويتي معاي شيء جدا كبير ومو عارف شلون اجازيج ..
سحبت مبلغ من صرافة ابوي طبعا عشان تعالجي فيها امج وتقدروا تسكنوا في بيت غير بيت الاشباح هذا .. اعرف انج ما راح ترضي بس اعتبريها مساعده من اخ لاخته وإذا ما اخذتيها راح ازعل عليج واكيد ما يهون عليج زعلي صح ؛)
بين الفلوس حطيت بطاقه فيها ارقام موبايلاتي .. اصلا انا عندي ثلاث موبايلات .. واحد لاصحابي وواحد رسمي وواحد دشره .. اتصلي عالرقم اللي يعجبج بس انا افضل تتصلي عالرقم اللي آخره ثلاث خمسات << كأني واثق انج بتتصلين علي ..
اممم اكيد بتتصلين لأن صوتي حلو .. المهم شرايج في خطي ..؟! اكيد حلو .. اصلا استاذ عمر دايم يخليني اكتب عالسبوره لأن خطي جميل وفاتن ..
المهم في النهايه اتحداج تطلعي في رسالتي اسمين ولد واسم بنت غير عمر وسهى ..! وفي نهاية النهايه انا واثق انج اللحين تقرين وانتي مبتسمه صح ..؟!
هههههه اذا احتجتي شي اتصلي واذا طلعتي الاسماء كمان اتصلي )) ..
كانت اسيل تقرا والابتسامه غصب عنها ارتسمت على شفتها ..
لفت نظرها تطالع في الفلوس وقالت: كثير .. وايد كثير .. ليه جذي ..؟!
مدت إيدها عالفلوس عشان تعدها بس في البدايه طلعت البطاقه وطالعت في الارقام ..
رفعت عينها فوق الارقام وقرأت اسم إياد ... كامـــــــــلا ..
انشل لسانها من شدة الصدمه ..
انصعقت وبعنف من اسمه ..
هالاسم هو نفسه ..
نفس الاسم اللي قالته لها وصايف ..
الاب والجد وحتى اللقب ..
ستــــــوب ..
لحضـــــــــه ..!!!
خلوا لها فرصه تستوعب ..
لا يمكن ..
مستحيل يكون فيه تشابه بالاسماء لهدرجه ..
نفس اسم ابوها واسم جدها ولقبها ..
يستحيل يكون اخوها صدق ..
وصايف قالت انه مالها اخوان ..
حطت راسها بين إيدها وهي تعصره من شدة الصدمه ذي ..
لحد الآن ما استوعب ..
وتحس ان كل هذا اوهام لأنها لها فتره ما نامت وريحت ..
إيه اكيد اوهام ..
اكيد ..





================================================== ==================


في صباح الثلاثاء وعند بوابة الجامعه ..
كان سامي وصالح جالسين عالدرج ويزيد متكئ عالجدار ..
اما ريان ما جاء لحد الآن ..
وعماد دخل لداخل يشوف لسالفة حسان ..
يبغوا يتأكدوا اذا كان احد الدكاتره شاف حسان في المخزن ذاك اليوم ولا لا ..
طالع يزيد في سامي وقالت: انت واثق ان ولد عمك بيي ..؟!
سامي: مدري عنه .. بس ما دام قلت له بيروح نص عمرك اكيد بيتحمس ..
صالح: تخيلوا الخطه ذي خربت ..
سامي: بليز ما نبي تشاؤم .. ان شاء الله ما تخرب .. احنا اخذنا بكل احتياطاتنا ..
ابتسم إياد وقال: هااااي سااام ..
يزيد: اهو ياء ..
سامي: صح النوم .. بدري ..
إياد: هههههههههههههههههههه ..
سامي بعصبيه: شفيك تضحك ..؟!
إياد: هههههه من هرجك .. الله يصلحك دايم تضحكني ..
يزيد وصالح: ههههههههههههه ..
حاول سامي يضبط اعصابه بعدها قال: اللحين مو وقت خفت دمك ..
إياد: اها سوري .. ما كنت ادري انه له وقت محدد ..
سامي بقهر: غبي ..
يزيد: المهم احنا نبيك بخدمه تسويها ..
إياد: اصلح روحي عادل بدل البنت صاحبة الحفله التنكريه ..
سامي بصدمه: شدراك ..؟!!
إياد: من بعد ما كلمتني اتصلت على ريان وهو حكى لي كل شيء ..
سامي: ومن فين لك رقمه اصلا ..؟!
حك إياد راسه وهو يقول: بصراحه .. اممم خليت واحد من اللي ينادوني بالزعيم فديتهم يرشي واحد من عندكم عشان ييب لي رقم ريان من موبايلك ..
سامي: شنـــــــــو ..؟؟!!!
إياد: شفيك مصدوم جذي ..؟! انت ما عندك ذوق في الكلام وعشان جذي ما اتصلت عليك فأضطريت اساوي جذي ..
يزيد: خلاص اهدأوا ما صار شيء واللحين انت يا إياد فاهم كل شيء صح ..؟!
حط إياد إيده في جيبه وقال ببرود: ومنو قالكم اني موافق ..؟!
انصدموا من كلامه وقال يزيد: انت من صجك يا إياد ..؟! طيب ليش ..؟!
عقد إياد حواجبه وهو يقول: يا جماعه ما يصير جذي .. ما ابي اساعد احد .. احب اكون نذل ومستفز .. مابي اكون طيب حرام عليكم ..
صالح بإستغراب: شنو ..؟!
إياد: الحكايه مو اني خايف ان المدير يكشفني .. لا بس مابي اكون طيب واساعد الناس .. مابي اطلع بطل جدامكم .. ابي اكون انسان مستنذل وتصرفاتي شريره .. فهمتوني ..؟!
الشله: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ..!
جاء ريان في هالوقت يضحك وهو يقول: هذا هو السبب ..! انسان عجيب ههههه ..
لفوا عليه فقال إياد: ايه نفس اللي قاله ريان .. ابي اكون انسان عجيب وغريب ومو طبيعي ..
ريان: ههههه ياخي سببك اغرب منك .. طيب عالاقل قدم هالمساعده عشان تكون المساعده الوحيده اللي تقدمها بحياتك ..
إياد: الثالثه ..
ريان: الثالثه ..؟!
إياد: ايه .. مره لها ومره لسهى وهالمره لها كمان ..
طالعوا في بعض بإستغراب وقال يزيد: متى ساعدتها ..؟! اللي اعرفه انك فضحتها جدامنا ..
إياد: قبل صدمت سيارة رفيجي بدر فقدمت لها فلوس عشان تصلحها بس رفضت فمنعناها من انها تدفع شيء وانا اللي صلحت السياره ..
سامي: ومنو سهى ذي ..؟!
إياد: صديقتي مالك شغل فيها ..
حط ريان إيده على كتف إياد وقال: قدم لها هالمساعده كرد دين على كشف حقيقتها لنا .. وبجذي ما تصير مساعده ..
إياد بتفكير: اقنعتني ..
صالح: اقتنع بسرعه ..
إياد: اوكي وين غرفة المدير ..؟!
سامي: دقيقه اول ننتظر عماد .. اخاف يكون المدير عرف عن حسان وحسان قاله كل شيء و....
إياد: لحضه لحضه .. من فين هالجرح اللي براسك يا سام ..
عدل سامي الكاب وهو يقول: حاولت اخفي الشاش بالكاب بس ماكو فايده .. تهاوشت مع واحد ..
إياد: وفيه كدمات مب واضحه في ويهك .. من المهاوشه بعد ولا لا ..؟!
سامي: ايه منها .. كانت واضحه بس خفت اللحين ..
إياد وهو يضغط عالسين: احسسسن .. عساه من هالحال واردى ..
عصب سامي وقال: انجججب ..
إياد: ما تتذكر هالجمله .. قلتها لي لما نزف الدم من كتفي .. وها انا رديتها لك .. هههههههههه واااه احس بوناسه ..
سامي: اها .. مردوده يا ابن اللذين مردوده ..
جاء عماد في هالوقت وقال: شباب ..
لفوا كلهم عليه وقال يزيد: ها شصار ..؟!
عماد: حسان ..
صالح: شفيه ..؟!
اخذ عماد نفس بعدها قال بإبتسامه: الجو امان ..
سامي: صـــــج ..؟!
عماد: يب .. حسان من امس غايب .. وسولفت شوي مع امين المخزن وحكي لي انهم يوم الاحد حصلوا المخزن مفتوح وهو مستغرب لأنه متأكد انه قفله .. ولا ياب سيرة انهم شافوا احد داخل ابدا ..
سامي: طيب ما شافوا آثار دم عالارض او عالحديده ..؟!
عماد: اقولك ما حكى عن اي شيء .. يقول الشيء الوحيد اللي لاحضه هو ان الباب مفتوح ويقول دورت في المخزن عشان لا يكون فيه شيء مسروق بس اطمئن لأن كل شي طبيعي ..
سامي: غريبه ..
ريان: اوكي اللحين ياء دور إياد ..
إياد: واااو حان وقت المغامره ..
يزيد: خذ الامر بجديه لا تفضحنا ..
إياد: انتم اغبياء ..
طالعوا فيه بإستغراب وقال ريان: شتقصد ..؟!
دخل إياد للجامعه وهو يقول: بعدين بتفهموها ..
طالعوا في بعض بتعجب بعدها دخلوا وراه ..
إياد: واااو هذي الجامعه اللي حأدخلها بعد الثانوي .. تحمست لها ..
يزيد: خساره راح تدخلها بعد ما نتخرج .. امنيتي اشوف ابداعك بالجامعه ..
إياد: ههههههههههههههههههههه ..
ريان: المهم خلونا نروح للاداره ..
توجهوا لمكتب المدير وكل ما مروا بشله يعرفوها او شخص يعرفوه حكوا إياد عنه ..
وصلوا للغرفه فقال ريان: اولا خلـ....
إياد: لا مو لازم تعلموني كل خطوه .. انا اقدر اتصرف ..
يزيد: انتبه لا تتردد ..
إياد: يا شباب انا إياد مب سام عشان تقلقوا ..
رفع سامي حواجبه وهو يطالع فيه ..
ضحك إياد ودق الباب عالمدير وبعدها دخل وقفل الباب وراه ..
قربوا الشله من الباب عشان يسمعوا كل شيء ..
لما دخل إياد قال: هـــــــااااي ..
سامي: خبل .. الواحد يقول السلام عليكم مب هاي ..
لفوا الشله كلهم يطالعون فيه بنص عين فقال سامي: يووه انا عادي لأني اقولها لأصحاب مب للمدير .. صدقوني راح يفضحنا إياد ..
رفع المدير راسه عن الورق وقال: هاااي ..؟!! فيه احد يكلم المدير جذي ..؟!
إياد: هههههههه عادي خلنا نقط الميانه ونصير اصحاب ..
رفع المدير حاجبه وقال: تحجى عدل قبل لا اعدلك ..
إياد: اخسس والله مدير هالجامعه قوي ..
سامي بهمس: شفتم .. قلت لكم بيفضحنا ..
المدير: قول اللي عندك ولا اطلع برى ..
إياد: الله يهديك لا تعصب .. انا الطالب عادل ..
المدير: عادل منو ..؟!
إياد: ههههههه مسرع نسيتني .. امس ييت لكلاسي وقلت اذا ياء الطالب عادل عبد العزيز قولوا له يي مكتبي ..
المدير بتفاجؤ: انت عادل ..؟!
إياد: ههههه لا اخته ..
حط ريان إيده على وجهه وقال: شنو يساوي ذا ..؟!
المدير: اخته ..؟! هذا اسمه اعتراف ولا شنو ..؟!
إياد: هههههههههههه والله انك حماس ..
المدير بحده: عادل ..
إياد: هلا ..
المدير: ياني واحد وقال انج بنت وتدرسين بدل اخوج المقعد .. هالحجي صح ولا غلط ..؟!
إياد: اللحين شايف شكلي شكل بنت ..؟! ناضر زين ..
المدير: والله فيه بنات ملامحهم شبابيه ..
إياد: هههههه ايه في هذه صدقت وخصوصا البويات ههههههه ..
ريان: قلنا له خلك جاد بس هو فاهم السالفه لعب ومغامره على قولته ..
يزيد: شكل دانا بتروح فيها ..
عماد: هههههه يعجبني ..
المدير: انا اتحجى بجديه فبطل هبل ..
إياد: حااااااضر ..
فتح المدير الملف الخاص بعادل وبدأ يقلب في الاوراق وهو ينقل نظره بين إياد والورق ..
المدير: اللحين ابي يواب صريح .. الحجي اللي قاله الطالب بأنج بنت صج ولا لا ..؟!
لف إياد نظره حول المكتب والجدران والباب والارض والمدير مستغرب من تصرفه ..
طالع إياد في المدير وقال: وين الكاميرا الخفيه .. ترى انا كشفتكم ياللا خلهم يطلعون ..
الشله كلها اصيبت بالاحباط وهم يكررون في نفسهم ان مستقبل دانا ضاع ..
المدير بعصبيه: عادل بطل استهبال واستعباط .. انا لما اسألك سؤال ياوب ..
إياد: والله مدري مين يستهبل .. سؤالك غريب .. شنو يعني انا بنت بدل اخوي ..؟! احنا ما نصور فلم او نعمل بروفه لمسرحيه .. منو هالخبله اللي تفكر بتفكير عبيط زي جذي ..؟! وين حاسه نفسها ..؟! شكلها تضن انها بحفله تنكريه سوتها صاحبة امها الامريكيه .. يعني السالفه تيي بالعقل .. مستحيل احد يساوي جذي ..
طالع المدير في إياد فتره وقال في نفسه: "حجيه صح ..؟! ما ألومه لو قال عني خبل .. بس ذاك الولد مستحيل يجذب جذبه زي جذي" ..
مسك إياد طرف تيشيرته وقال: تبيني انزل التيشيرت عشان تتأكد اني ولد ..؟!
سكت المدير شوي بعدين قال: ليش كنت غايب من السبت لين امس ..؟!
إياد: تهاوشت مع اولاد بالشارع وتأذيت ..
رفع تيشيرته من مكان الجرح وقال: انطعنت هني فقعدت في البيت لين ارتحت .. ولا تسأل عن اوراق مستشفى لأني ما رحت المستشفى .. مو ناقص تحقيق ..
طالع فيه المدير بتفحص وبعدين قلب في الاوراق اللي قدامه ..
ابتسم ريان وقال: كفو والله .. قدر يعدي السالفه ..
يزيد: كنت خايف بالبدايه بس كويس طلع يعرف تصرف ..
سامي: ما راح تنتهي السالفه إلا اذا طلع بأمان وبعدها بفتره نرجع الاوراق اللي بدلناها ..
ريان: بعد اسبوع عشان اذا حصل امر طارئ جذي ولا جذي ..
رفع المدير نضره وطالع في إياد ..
لحد الآن فيه شيء مو داخل مخه ابدا ..
مستحيل احد يتجرأ ويبلغ بنفسه عن احد وهو كذاب ..
إياد: اممم شفيك تناضرني ..؟! اكيد تقول ياليت عندي ولد بهالوسامه ..
رفع المدير حاجبه وقال: اوكي يالوسيم ممكن توريني بطاقتك الجامعيه او تعطيني رقمك الجامعي ..؟!
انصــــــــدموا الشله من كلامه ..
نسيوا سالفة البطاقه الجامعيه ..
ما جت في بالهم ابدا ..
عقد إياد حاجبه وهو يقول في نفسه: "بطاقه جامعيه" ..؟!!!
وهنا كانت الكارثه ..
فكيف بيطلعون منها ..؟!
بالبارت الجاي نعرف وش بيصير لهم وكيف بيكون عقابهم ..


وبكذا خلص آخر جزء من البارت الرابع عشر ..
البارت كان جميل واتمنى انه يكون ممتع لكم ..
انتظروني بموعدنا الدائم يوم الخميس بالجزء الاول من البارت الخامس عشر ..
واللحين لكم كم مقتطف من البارت الجاي عشان يزيد الحماس ..

:؛: حط عادل راسه بين إيده وهو يقول بألم: ليش .. ليش ما تكلمتي من اول يا دانا ليش ..؟! ليه ضليتي ساكته عن هاللي فيج .. :؛:

:؛: ابتسمت بين دموعها وهي ماسكه إيده وتقول: I‎'m your mam Sami ‎..‎ I‎'m your mam ‎‏>‏> انا امك يا سامي ‏..‏ انا امك .. :؛:

اممم بغيت احط مقطع ثالث بس هالمقطعين كفيله بأنها تحمسكم للبارت الجاي ..

محبوبتكم << يالواثقه << /
صــــوصصـــآإ ..

|$[ نهاية البارت ]$|





 
 

 

عرض البوم صور ...همس القدر...   رد مع اقتباس
قديم 22-01-14, 06:26 PM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234937
المشاركات: 6,950
الجنس أنثى
معدل التقييم: ...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي
نقاط التقييم: 8829

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
...همس القدر... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انيقه ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: رواية / واكتشفت اني لقيطه للكاتبه صرخة المشتاقه

 
دعوه لزيارة موضوعي

|$[ البارت الخامس عشر الجزء الاول ]$|


رفع المدير حاجبه وقال: اوكي يالوسيم ممكن توريني بطاقتك الجامعيه او تعطيني رقمك الجامعي ..؟!
انصــــــــدموا الشله من كلامه ..
نسيوا سالفة البطاقه الجامعيه ..
ما جت في بالهم ابدا ..
عقد إياد حاجبه وهو يقول في نفسه: "بطاقه جامعيه" ..؟!!!
لف سامي عالشله وهو يقول: شلون راحت ذي من بالنا ..؟!
طلع ريان جواله بسرعه وهو يقول: لازم نتصل على دانا ونعرف منها الرقم عالاقل ..
طالع إياد في المدير وقال: بطاقتي الجامعيه ..؟!
المدير: ايوه .. هاتها ..
إياد: شتبي فيها الله يهديك ..؟!
المدير: عادل .. عطني وبلا كثرة هرج ..
إياد: حاضر بس اول شيء قولي شتبي منها ..؟!
المدير: عادل وبعدين ..؟!
طالع إياد فيه لفتره بعدها قال: اها استنتجت السبب ..
رفع المدير حاجبه يطالع فيه ..
إياد: انا اقولك شتبي فيها ..؟! انت قلت في نفسك يا الهي ان هذا الشاب بالغ الوسامه يجب علي ان اتحقق ان كانت صورته قبيحه او لا ... اطمئن حتى في الصوره طالع حلو ..
عماد: ههههههه مو صاحي ..
يزيد: كويس قاعد يماطل بالمدير ..
طالعوا في ريان وقال صالح: ردت ..؟!
ريان: اوووه مغلق ..
سامي بقهر: لييييش ..؟؟!!
يزيد: طيب ما عندكم رقم البيت او رقم اخوها ..؟!
ريان: لا ..
سامي: اوكي انا راح اروح البيت لأني اعرف طريجه وآخذ الرقم ..
ريان: حلو .. اول ما توصل وتاخذ الرقم اتصل علينا اوكي ..
سامي وهو رايح: اوكي ..
طالعوا الشله في بعض والقلق مسيطر عليهم وكل واحد فيهم يفكر بطريقه عشان يطلعوا منها ..
رفع المدير حاجبه وهو يطالع في إياد بعدها قال: عادل .. انت ليش تماطل ..؟!
ضحك إياد وقال: افا .. تشك فيني ..؟! لا لا ما توقعتها ..
المدير: عادل وبعدييين .. بتعطيني بطاقتك ولا شلون ..
إياد: الله يصلحك لو انك تقولي وش تبي فيها ما حيصير لك شي ..
المدير بنفاذ صبر: عـــــــــادل ..
إياد: امممم طيب اذا كنت نسيتها وش اسوي ..؟!
المدير بعصبيه: وليش تنساها اصلا ..؟! البطاقه ذي مهمه والمفروض يوميا تكون معك ..
طالع إياد فيه ببراءه وما رد ..
تنهد المدير وقال: طيب اعطني رقمك الجامعي .. ذي عاد مستحيل تكون ناسيه ..
سكت إياد فتره بعدها قال: نسيته ..
ضاقت عيون المدير وهو يقول: عادل .. انت صج عادل ولا لا ..؟!
اخذ ريان نفس بعدها قال: مشكله .. المدير بدأ يشك ..
عماد: لازم نطلع لنا تصريفه ..
صالح: قلت لكم من البدايه ان الامر خطير بس ما تسمعون ..
يزيد: هذا مو وقت العتاب .. إياد بيتورط معنا كمان .. لازم نتصرف ..
دخل إياد إيده في جيبه وقال: شنو ..؟! ما فهمت ..
المدير: اقصد انك مو عادل ..
إياد: آها .. لحد الآن انت شاك اني اخته ..
هز المدير راسه بلا وقال: انت شخص ثاني مسوي روحك عادل ..
إياد ببلاهه: شخص ثاني يعني كيف ..؟! يعني مثلا اكون ولد عم صديق عادل ..؟! هههههه بليز لا تضحكني ..
المدير بحده: ممكن اعرف منو انت ..؟!
إياد: اممم عادل ..
المدير: لا تجذب .. من يوم ما دخلت وانا احسك صغير شوي .. يعني اولى جامعه تقريبا او اصغر ..
إياد: هههه ايه اصلا انا محافظ على شبابي ..
المدير بحده: بطل غباء ..
إياد: طيب يا استاذ اذا انا واضح اني صغير سنتين فبنتك واضح انها صغيره بأربع سنوات .. لا تحكم عالشكل ..
إياد في نفسه: "اولى جامعه يالظالم .. انا بثاني ومكبرني سنتين .. المهم اللحين اللي برى شقاعدين يصلحون ..؟! اكيد معتفسين وحددهم قلقانين" ..
دق الباب في هالوقت ودخل الدكتور تركي ..
د.تركي: السلام عليكم ..
المدير: وعليكم السلام اهليين .. ها بشر ..؟!
جاب الدكتور الاوراق وحطها قدام المدير وبدأ يكلمه ويأشر عالاوراق ويتناقشون ..
لف إياد جهة الباب بس استغرب لما ما شاف الشله ..
إياد في نفسه: "وينهم ..؟!"
سكت شوي يفكر بعدها قال لنفسه: "يمكن شكهم هالدكتور وهاوشهم .. ياللا احسن بس انا ابيهم يكونوا موجودين" ..
لف عالمدير وقال: يا استاذ .. ممكن اطلع ..
طالع المدير فيه وقال: لا ..
لف الدكتور تركي يطالع في الطالب بس عقد حواجبه ..
مشبه عالولد ..
د.تركي في نفسه بصدمه: "صحيح يشبه اسيل .. يا ترى هو يقرب لها ولا خلق من الشبه اربعين" ..
لم المدير الاوراق بإيده وهو يقول: كويس .. اللحين مو ناقص غير الترتيبات العامه .. وان شاء الله نخلصها قبل موعدها ..
هز الدكتور تركي راسه فقال المدير: ايش هي اخبار الدكتور راكان ..؟!
د.تركي: امس الليل رحت ازوره بس يقولوا الزياره ممنوعه عنه .. الله يقومه بالسلامه ان شاء الله ..
المدير: الله يسمع منك ..
د.تركي: ياللا استأذن ..
لف وطالع في إياد فتره وبعدها طلع ..
لف إياد على ورى يتابع تركي بنظراته وهو مستغرب ..
إياد: "شفيه يطالعني ..؟!" ..
المدير: ها يا عادل .. متى حنخلص ..؟!
هز إياد كتفه وهو يقول: مدري ..
طالع المدير فيه بعدها قال: وش بينك وبين حسان ..؟!
إياد: منو يطلع هذا ..؟!
المدير: هذا اللي بلغ عنك انك بنت بدل اخوها ..
هز إياد راسه بإستنكار وهو يقول: ناس اغبياء مثل هذا ابدا ما اتشرف يكون بيني وبينه علاقه ..
المدير: طيب ممكن تفسر لي التصرف اللي ساواه .. شلون يبلغ وهو جذاب ..؟!
إياد ببرود: مهستر .. ما عليه شرهه ..
المدير: معليش انا مو قادر استوعب انه ممكن يجذب جذبه زي جذي ..
إياد: يعني لحد الآن تحسب اني اخت عادل ..؟!!
المدير: لا .. واضح جدا انك ولد .. بس يمكن تكون واحد من اصحاب اخت عادل وييت بدل عنها عشان تساعدها ..
إياد: اممم فكره ممكن تصير .. بس انت طالع في الاوراق اللي جدامك وشوف ان كان الولد اللي بالصوره يشبهني ولا لا ..
طالع المدير بالاوراق وهو يقول في نفسه: "وهذا اللي محيرني .. شلون جذي .. بس لحد الآن احس انه فيه حلقه ناقصه .. احسه جذاب ومستحيل اصدق إلا اذا شفت البطاقه الجامعه بعيني" ..

وصل سامي في هالوقت لعند بيت دانا ونزل بسرعه من السياره ودق الباب بقوه وبدق متواصل ..
انفتح الباب وطلعت ام دانا وقال: هلا ....
قاطعها سامي بسرعه: وين دانا ..؟! ناديها بسسرعه يا خاله بسسسرعه ..
استغربت ام دانا بعدها دخلت عشان تنادي دانا ..
شوي طلعت دانا ولما فتحت فمها بتتكلم قاطعها سامي يقول: جم رقمج الجامعي بسسرعه ..؟!
طالعت فيه فتره وبعدها .......
واما اصحابه جتهم فكره انهم يتمشكلوا مع اي شله وبعدها يروحوا للمدير بس استبعدوها على طول ..
جتهم فكره ثانيه بس كمان استبعدوها ..
كانوا في مرحلة قلق وخوف ما قد جربوها ابدا ..
لا سوري قد جربوا مراحل زي كذا ..
في النهايه راحوا لغرفة المدير عشان يشوفوا وش صار على إياد ..
سمعوا صوت المدير يقول بحده: لنا تقريبا ثلث ساعه ولحد الآن ما طلعنا بشي .. ابي افهم انت ليش تماطل ..؟! ماكو طالب بالجامعه ناسي رقمه الجامعي ..
إياد: طيب شسوي انا نسيته ..
المدير: شلون تنساه .. عيل شلون تدخل عالموقع في النت ..؟!
إياد: في البدايه حطيت الرقم وبعدها كتبت تذكر كلمة المرور ومن بعدها صرت ادخل تلقائيا ..
المدير بقلة صبر: عـــادل لا تحاول .. انا ابدا مو مصدق انك عادل ..
إياد: عيل ليه تناديني بعادل ..؟!
هز المدير راسه بعدم تصديق ..
شوي وينجن من هالطالب اللي قدامه ..
إياد: ههههه والله انك خوش مدير .. تهتم بأدق التفاصيل عشان محد يضحك عليك .. اعجبتني ..
دخل إيده بجيبه وطلع البطاقه الجامعيه وقال: هاك ذي البطاقه .. بس بغيت اشوف اذا احد يقدر يضحك عليك ولا لا ..
طالع المدير بالبطاقه والشله كل واحد يطالع في الثاني بصدمه ..
يزيد: شسالفه ..؟!
ريان: هذا اي بطاقه طلعها ..؟!
صالح: لا يمكن تكون البطاقه الجامعيه صج ..؟!
عماد: مستحيل تكون البطاقه الجامعيه ..!
يزيد: اذا ما كانت هي عيل وشو ..؟!
طالع المدير في البطاقه بعدها رفع راسه يطالع في إياد وتنهد بعمق ..
إياد: هههههههه اعذرني والله عارف اني يننتك بس عشاني حبيتك وحبيت اسولف وياك ..
مد المدير فأخذ إياد البطاقه وهو يقول: تامر بشي ثاني ..؟!
هز المدير راسه وهو يقول: اطلع يا حبيبي اطلع .. ماكو طالب ينني مثلك ..
إياد: هههههههههه بس اكيد حبيتني صح ..
ابتسم المدير وقال: ياللا روح عالكلاس لا تتأخر على محاضرتك ..
إياد: طيب يا استاذ ابسألك سؤال ..
المدير: اسأل ..
إياد: هذا اللي اسمه حسان وش بتسوا معاه ..؟!
طالع المدير فيه فتره بتفكير فقال إياد: خلاص لا تكلمه لأني هههههههه لأني انا شككته بنفسه وخليته يحسبني مو عادل .. ما توقعت انه بيعلم ..
المدير بدهشه: انت ..؟!!!
إياد: ههههههههه يب ..
المدير: وبعدين يا عادل وبعدين .. بطل مشاكل ..
إياد: هههه حاضر من عيوني ..
المدير: ياللا لا تتأخر على محاضرتك ..
إياد: ههههه باااي ..
خرج وقفل الباب وراه ..
لف بعيونه يطالع في الشله اللي يطالعوه بدهشه واستغراب ..
هز إياد كتفه وقال ببرود: قلت لكم من قبل انكم اغبياء .. اتوقع انكم فهمتوها اللحين ..
ريان: لا يمكن ..!!
إياد: لما حكيتني كل شيء استغربت انك ما يبت سيرت انكم زورتوا البطاقه الجامعيه فعشان جذي اخذتها من دانا هالصباح واعطيت واحد اعرفه من طرف ابوي يزورها لي وانتهى الامر .. مدري شلون طلاب جامعيين لهم ثلاث سنوات بالجامعه نسوا شيء زي جذي وانا اللي ما اعرف شيء بالجامعه تذكرتها ..
ابتسم وكمل: هذا ان دل فدل على فرق العقل اللي بيني وبينكم ..
يزيد: اللحين انت تقصد ان البطاقه من قبل لا تدخل عالمدير وهي معاك ..؟!
رفع إياد حاجبه وهو يقول: وش هالسؤال المهستر .. لا ابد ما كانت معي بس كنت انتظر طيارة هيلكوبتر تييبها لي .. والحمد لله وصلت بالوقت المناسب .. حتى المدير لما شاف طيارتي اعجب فيها وقال انه بيشتريها وقعدنا نتساوم عالسعر ..
يزيد: دامها معك من البدايه فليش خليتنا في حالة قلق وتفكير وخوف وحتى سامي وهو تعبان راح لبيت دانا ..؟! ليه ما قلتنا من البدايه ..؟!
إياد: ما راح اقولكم .. تستغلون طالب ثانوي وذكي مثلي وبدون ثمن .. لازم تدفعوا الثمن ..
تنهد ريان وقال: ياخي اقلقتنا .. بس المهم ان كل شيء عدى على خير ..
ابتسم إياد وقال: شرايكم فيني ..؟! حتى سالفة حسان انهيتها ..
عماد: انت فضييع .. مدري من فين لك هالافكار ..؟!
إياد: ههههههههههه شايف كيف المدير حبني .. والله اني ادخل القلب بسرعه ههههه ..
عماد: ههههههههههههههههههه ..
صالح: الله يعين سامي .. روحته بدون فايده ..
إياد: هههههه هو ذا .. ابيه يتعب .. معليش بس انا انسان نذل ههههه ..

طالع سامي في دانا فتره بعدها قال بصدمه: كيف ..؟! شلون يعني ..؟! انا مب فاهم ..
هزت دانا كتفها وقالت: اللي سمعته .. وكمان طلب مني اقفل موبايلي عشان ايننكم ..
اعتفس وجهه سامي وقال بعصبيه: ابن اللذين .. كان لاعبها من اول .. صدقني اني راح اردها لك ومحد راح يفكك مني .. هيين ..
لف سامي بيروح سيارته بس وقفه صوت دانا تقول بهدوء: سامي ..
لف عليها وقال: نعم ..
طالعت فيه شوي متردده بعدها قالت: الحمد لله عالسلامه ..
سامي: الله يسلمج .. والله من بعد ذيج المهاوشه ما توقعت اني بأقدر امشي ..
دانا بهدوء: انا آسفه ..
سامي بإستغراب: على شنو ..؟!
دانا: بسببي صار لك اللي صار ..
سامي: يا بنت لا تعتذري .. اعتبري هذا يزاء المقلب اللي ساويته فيج ..
حست العبره بتخنقها وهي مو عارفه ايش السبب ..
يالله ماهي قادره ..
تحبه وتحبه وايد ..
لف وجهها ودخلت البيت وقفلت الباب واستندت عليه ..
طالع سامي فيها بإستغراب بعدها ركب سيارته ورجع للجامعه ..

شهقت دانا ونزلت دموعها من عينها ..
جلست عالارض ودفنت وجهها بين ركبتها وبكت ..
فيها ضيقه مو طبيعيه ..
ما تدري تلقاها من فين ولا فين ..
من اخوها المقعد اللي تتألم كل ما شافته او شافت احباطه ..
او من الجامعه ودراستها ومشاكلها اللي حتى اصحابها طيحتهم فيها ..
ولا من حياتها ومعاناتها واحاسيسها اللي بتذبحها وتخنقها ..
وبطريقه مفاجئه حوطت إيدها على جسمها بعد ما جتها نغزة ألم ..
شوي الألم ازداد وهي شدت إيدها على جسمها أقوى وضاغطه على اسنانها بقوه عشان تتحمل ..
ومع كل اللي سوته الألم ما وقف وكل ماله يزيد لدرجة انها حست ان روحها بتطلع ..
ضربت برجلها بقوه عالارض ودموعها تنزل انهار ومع هذا ضاغطه على اسنانها عشان لا يطلع اي صوت ..
ألم فضيع ..
ألم يمزقها بعنف ..
هالآلام جتها اكثر من مره بس ما كانت بالقوه هذي ..
خرج تؤمها عادل في هالوقت وانصدم من منظرها ..
اسرع بالكرسي ناحيتها لدرجة انه كان حيطيح ..
اول ما وصل عندها نزل بخوف وجلس قدامها وهو يقول: دانا .. دانا شفيج .. دانا تحجي .. شنو فيج .. بشنو تحسين .. دانا ..
فتحت دانا فمها بتتكلم بس ما قدرت ..
هزها عادل وهو يقول بخوف: دانا بليييز تحجي .. ليش تبجين وليش تتألمين جذي ..؟! شنو فيج بالضبط ..؟! تحجي ..
مدت إيدها ومسكت بلوزة اخوها وضغطت بقوه وعادل يحس بقلبه بيتقطع من حالة اخته ..
شوي انهارت قوتها وفكت بلوزته وطاحت عالارض مغمى عليها ..
كل هذا وعادل يطالع فيها وهو حددده مصدوم ..





================================================== ==================





الساعه تسعه الصباح ..
وفي شقة اسيل ..
كانت جالسه عالسرير وضامه رجلها لصدرها وهي تفكر ..
مو معقوله الانسان اللي بالامس معها يكون اخوها ..!!
ابدا مو معقوله ..
اسمه اللي بالكرت يأكد انه اخوها بس هي ما تبي تصدق ..
وصايف وقتها قالت ان لسميه بس بنت وحده وهي اسيل ..
عيل من فين طلع لها اخ اصغر ..؟!
من فين ..؟!
مهما تسائلت .. ومهما انصدمت .. ومهما استنكرت ..
الحقيقه تقول انه فعلا اخوها ولازم تصدق هالامر ..
نزلت دموعها على خدها وهي تتذكره ..
ضحكته .. استهباله .. سوالفه ..
كل هذا يدل انه مبسوط بحياته ..
نزلت دموعها اكثر وهي تتذكر كلامه ..

" ابوي دايم يحرص علي .. يدخلني مدارس اهليه ومعطيني حريه مطلقه اسحب من رصيده ودووم يلبي كل طلباتي .. معيشني في نعيم "
ضغطت بأصابعها بقوه على إيدها وهي تتذكر هالكلام ..
الشخص اللي رماها ..
الشخص المسمى بأبوها ..
الشخص اللي بينها وبينه علاقة دم ..
هالشخص قاسي ..
قاسي ..
طعنها .. دمرها ..
اخوها اللي من نفس دمها ولحمها عايش مرتاح .. مبسوط .. مو ناقصه شيء ..
طيب ليه هي لا ..؟!
ليه صلح فيها كذا ..؟!
ايش الفرق ..؟!
اختنق نفسها ودموعها واصلت النزول وقالت بهمس: حتى انا بنتك .. حتى انا من لحمك .. شنو الفرق بيني وبين إياد ..؟! شنو ..؟! ابي اعرف يوابك .. قتلتني بتصرفك هذا .. قتلتني ..
دفنت وجهها في إيدها وبكت ..
في كل يوم تزداد في عيونها حقارة اهلها ..
ومع كل يوم تحتقر نفسها كمان ..
وطعنات قلبها تزيد يوم بعد يوم ..
خلاص كافي انها عرفت انهم رموها ..
وكافي انها عرفت انهم اغنياء ومو ناقصهم شيء عشان يرموها ..
واللحين عرفت ان لها اخ وعايش عيشه احلى من العيشه اللي هي عايشتها ..
تبي تفهم طبيعة هالأهل اللي ولدت من صلبهم ..
تبي تفهم سبب تصرفهم ..
ليش صلحوا كذا ..؟!
شلون يفكرون ..؟!
وين قلبهم اللي المفروض يحن على بنتهم ..؟!
وين ضميرهم اللي المفروض يأنبهم على تصرفاتهم ..؟!
وين احاسيسهم اللي المفروض يتألموا منها على افعالهم ..؟!
وين كل هذا ..؟!
وين راح ..؟!
فتحت فمها وقالت بهمس وألم: اكرهكم .. ما ادري جم مره قلتها .. لو قلتلوني ارحم .. والله ارحم .. انتم مو اهل .. اكرهكم كلكم ..
زادت شهقاتها وبكائها ..
ما تعرف شلون ترتاح ..؟!
الراحه مو بالفلوس والمال ..
الراحه راحة النفس ..
شلون ترتاح نفسها وهي ما ذاقت الحنان من امها ..؟!
ولا العطف من ابوها ..؟!
ولا الحنيه من اقاربها ..؟!
بالعكس .. ذاقت الحرمان بسببهم ..
ذاقت الدمار بسببهم ..
تألمت وتعذبت بسببهم ..
رفعت راسها ومسحت دموعها وطالعت بالفلوس اللي اعطاها إياد ..
حست بشيء غريب بصدرها ..
ماهي راضيه عن هالفلوس ..
والسبب لأنها من فلوس ابوها ..
تكرهه فطبيعي تكره كل شيء من ناحيته ..
حتى إياد ابنه المفروض تكرهه كمان ..
بس مو قادره ..
ابدا مو قادره ..
هالانسان تحسه غير وما تقدر تكرهه ..
يمكن يكون السبب هو الكلام اللي قاله قبل ..
" تمنيت ان ابوي ميت "
" كرهته .. اهتزت صورته جدامي .. بين لي قد ايش هو انسان سيء "
" دمرني ومستحيل اسامحه "

بلعت ريقها كمحاوله انها توقف دموعها وهي تفكر بهالكلمات ..
كيف يعني ..؟!!
معقوله يكون ابوها بهالسوء ..؟!!
معقوله يكون سيء لدرجة ان ابنه يكرهه لهدرجه ..؟!!
ايش هالاهل بالضبط ..؟!!
حتى امها تسببت في دمار حياة البنت اللي اسمها وصايف ..
صـــــــــداااع فضيييع مسيطر على راسها ..
دق جوالها في هاللحضه وقطع حبل افكارها ..
طالعت في الشاشه فتذكرت صاحباتها ..
كان لها نيه انها تزورهم ..
بس خلااااص نفسيتها ما تسمح لها ..
راح تزورهم بيوم ثاني ..
غمضت عيونها وحطت راسها عالمخده ..
شوي تذكرت سالفة المبلغ ..
بكره راح تنسجن اذا ما دفعت ..
يعني ما تقدر تشوفهم غير اليوم ..
اخذت نفس عميق وبدأت تقرأ الاذكار ..
بعد ما حست انها هديت قامت من مكانها وجهزت نفسها وبعدها خرجت من الشقه وركبت اول تاكسي واتجهت للجامعه ..
طول الطريق وهي قلقانه وخايفه ..
تخاف تنجرح وهي مو ناقصه هم اكثر ..
تمنت ان ما تقابل احد ابدا ..
بس صاحباتها وبس ..
ما تبي غيرهم ..
بعد فتره وقف التاكسي قدام باب الجامعه ..
طالعت من الشباك وشافت الطلاب داخلين وخارجين ..
لفت بعيونها عالمكان تدور صاحباتهم ..
خنقتها العبره وابتسمت غصب عنها لما شافتهم ..
هم نفسهم ما تغيروا ..
ندى .. لين .. سارا .. ليان .. وسن ..
كلهم موجودين ..
مسحت دمعتها اللي نزلت وفتحت باب السياره وقالت للسواق: انتظرني ..
السواق: حادر ..
قفلت الباب وراها واتجهت لهم ..
اول من شافها لين ..
صرخت بقوه وجريت ناحية اسيل ونطت تحضنها وهي تقول: اسيـــــــــل لا مو مصدقــــــه ..
ندى بصدمه: يت ..
نزلت دموع ليان وراحت هي وباقي الشله لأسيل ..
لين وهي تبكي: يالجلبه توقعتج بتسحبين علينا ..
شهقت اسيل من البكي وما قدرت ترد ..
حضنتها ندى بقوه وهي تقول: وحشتينا يا بنت .. هذي سوات تساوينها برفيجاتج ..؟! خوفتينا عليج ..
سحبتها ليان وسلمت عليها وهي تقول: كويس الحمد لله انج ييتي ..
ابتسمت اسيل وقالت بهمس: وحشتوني ..
حضنتها سارا وهي تقول: وانت اكثر .. وربي وحشتينا كثير ..
ندى: حرام اللي تصلحينه فينا .. حنا رفيجاتج مو احد ثاني .. ليش جذي ..؟!
ابتسمت من بين دموعها وقالت: سوري ..
لفت نظرها على وسن فشافتها مبرطمه وتمسح دموعها ..
تقدمت اسيل عندها وحضنتها وهي تقول: يااااه يا كارلوتا .. وحشني كلامج ..
ما تحملت وسن فأنفجرت تبكي وهي تقول: اسيل والله احبج وايد .. ارجعي واضحكي علي طول اليوم .. والله ما ازعل .. امانه ارجعي عشاني ..
غمضت اسيل عيونها تمنع دموعها تنزل اكثر وقالت بهمس: ما اقدر .. والله ما اقدر .. مو بإيدي ..
لفتها لين على جهتها وقالت بعتاب: شنو يعني ما اقدر ..؟! انت شعليج من حجي الناس ..؟! خليهم يولوا .. اقسم بالله اني لأقطع لسان كل واحد يفتح فمه بكلمه اذا بغيتي ..
نقلت اسيل نظرها بينهم وقالت: انتم مو حاسين فيني .. خلوني على راحتي .. بُعدي عن الجامعه راحه لي .. اذا تحبوني لا تضغطوا علي ..
سارا: اسيل ما يصير جذي .. لا تهتمي بحجي احد ..
اسيل بإنفعال: شنو يعني لا تهتمي بحجي الناس ..؟! انا انسانه مب حجر عشان ما احس .. اتألم كل يوم مليون مره وانا اتذكر قدر نفسي وانتوا تقولوا طنشي .. ليه ما انتوا راضيين تحسوا بحالتي ليه ..؟!!!
حضنتها ندى وهي تقول: خلاص خلاص يا اسوول هدي .. هم ما قالوا جذي الا من حبهم لج .. يبون يطلعونج من اللي انتي فيه ..
بكت اسيل في حضن ندى وما ردت ..
وسن بصوت باكي: اسيل لا تبجين عشان ما ابجي .. والله كلنا نحبج فلا تبجين ..
حطت ليان إيدها على كتف اسيل وقالت: اسوله قلبي خلاص اهدأي .. احنا مقدرين الحاله اللي انتي فيها .. اذا ما تبين تيين الجامعه فصدقيني اننا ما راح نلومج .. اللي نبغاه منج انج ما تقطعي علاقتج فينا .. اتصلي علينا وردي على اتصالاتنا .. انتي رفيجتنا ..
مسحت اسيل دموعها بإيدها وهزت راسها بإيه ..
بعدت عن ندى وقالت: اعذروني انا رايحه ..
لين: ليييه بسسرعه ..؟!
اسيل: ......................
ندى: خلاص خلوها براحتها .. اكيد بتزورنا مره ثانيه ..
وسن: اسيل ..
طالعت اسيل فيها فكملت وسن: اذا تبيني اساعدج بأي شيء قولي لي .. اقدر اقول لبابي يضرب امج وابوج الشريرين ..
ابتسمت اسيل بهدوء وقالت: ههه ابوج كبير وما راح يصلح شيء زي جذي ..
وسن: طيب بأقول لصديقنا صاحب الحصانات يضربهم .. هو قوي .. تبيني اقوله ..؟!
حطت اسيل إيدها على كتف وسن وقالت: يا حياتي انا مقدره انج تبين تساعديني .. شكرا ..
ندى: اسيل ..
اسيل: نعم ..
ندى: ولد عمج وائل اكثر من مره اتصل علي عشان يطمئن عليج وقال اذا عرفتي عنها اي شيء قولي لي ..
اسيل: هالانسان فيه طيبه مو طبيعيه .. قولي له ان اسيل بخير وتسلم عليك .. قولي ان اسيل عايشه طبيعي وتتمنى انك تعيش طبيعي وتنتبه لحياتك ..
هزت ندى راسها وقالت: اوكي .. ياللا مانبي نطول عليج .. بااي ..
ودعوها صاحباتها وراحوا عنها ..
تابعتهم بنظراتها وبعدها راحت للتاكسي ..
وهم داخلين للجامعه صك كتف لين بواحد خارج ..
لفت تطالع فيه ولما شافته حركت فمها بقرف ودخلت ..
طالع الولد فيها بعدها لف على صاحبه وقال: طارق طاع هالمينونه شنو تساوي ..؟! خبله ..
طارق ببرود: طنشها ..
فهد: تنرفزني وايد ..
طارق: ياخي انت ما تعرف تطنش ..؟!
فهد: لا والله ما تعلمت اكون بدون مشاعر مثلك ..
طارق: عيل ذي مشكلتـ....
قطع كلامه فجأه وهو يطالع لقدام بصدمه ..
هي .. لا مو هي ..
يمكن تشبها ..
لا مستحييل هي نفسها ..
ما صدق عيونه وهو يشوفها متجه لسيارة تاكسي ..
فهد بإستغراب: طارق شفيك ..؟!
لف طارق عليه وهو يقول بعدم تصديق: اسيل ..؟!!
عقد فهد حواجبه بإستغراب وطالع قدام شوي وقال: ايه والله صح كأنها هي ..
رجع طارق نظره ناحية اسيل وهو مو مصدق ..
من زمان ما شافها ..
من زمان وهو يتمنى يشوفها ..
من زمان يبي يشوفها عشان يكلمها ..
يعتذر منها ..
اعطى كتبه لفهد وراح لجهة اسيل ..
اول ما ركبت اسيل السياره وجت بتقفل الباب جاء طارق ومسك الباب ..
رفعت راسها وانصدمت لما شافته ..
طارق: اسيل ..
طالعت اسيل فيه لفتره وهي مصدومه بعدها قالت بهمس: كنت مع رفيجاتي .. وهذا تاكسي .. ما كنت مع اي ريال عشان تيي وتقول حجيك اللي دايم .. ابعد ..
انصدم طارق من كلامها وقال: اسيل انا مـ...
قاطعته اسيل بصراخ: بـــــس .. اعرف اللي بتقوله .. بتقول حتى لو ماكو رياييل فلقبج يأكد معدنج ..
سكت شوي بعدها كملت بألم: ايييه .. انا اقابل رياييل .. مو واحد ولا اثنين .. عشره .. لا عشرين .. اقابل كثير .. عادي صح انا لقيطه فعشان جذي انت مو مصدوم صح .. اللحين ارتحت .. انا وحده سسيئه ججدا فلا تتكلم معاي ..
عصب طارق من كلامها وقال بعصبيه: اسيل انتي شلون تقولين هالحجي عن نفسج ..؟! لا انتي ابد مو البنت اللي اعرفهـ....
اسيل بصراخ: جـــــــــــب .. اسكـــــت .. مابي اسمع صوتك ..
بلعت ريقها وكملت: ايه انا مو اسيل اللي تعرفها .. قبل كنت ارمي نفسي على واحد او اثنين .. اللحين ارمي نفسي على ستين وسبعين .. فهمت ..
هز طارق راسه بعدم تصديق من كلامها ..
لهدرجه حالتها صعبه ..؟!
ليه تقول هالكلام عن نفسها ..؟!!!
لهدرجه كانت تصرفاته قاسيه جدا معها لين وصلها لكذا ..؟!!
مستحيل ..
مسكت الباب عشان تقفله بس طارق وقفه وقال: ما راح تروحين لين تسمعين كل اللي عندي ..
اسيل بصراخ: مابي اسمع شيء منك ..
طارق بعصبيه: راح تسمعي غصب عنج فاهمه ..؟!
طالعت فيه بعيون حاقده ..
ما تبي تشوف وجهه ابدا ..
تكرهه بقوه ..
طالع طارق في نظراتها وقال بهدوء: اسيل لا تطالعيني جذي .. انا اعرف انج تكرهيني بس مو لهدرجه .. ابي افهمج اشياء ..
هزت اسيل راسها وقالت: مابي افهم شيء .. اصلا انا غبيه .. اوكي .. انقلع عن ويهي وهدني لحالي ..
طارق بعصبيه: اسيل الى متى بتضلين جذي ..؟! انقذي نفسج من اللي انتي فيه .. وايهي الناس واسمعي لهم .. فيه كلام كثير ابي اقوله لج ..
اسيل بإنفعال: مابي اسمع شيء .. انت شعلاقتك فيني .. اتركني ..
وسحبت الباب في غفله من طارق عشان تقفله ..
حاول طارق يمسك الباب بس مالحق عليه وانقفل الباب على اصبعه ..
سحب إيده بألم وهو عاض على شفته ..
طالعت اسيل فيه وقالت نفس جملة اخوها وولد عمها: احسن .. عساك من هالحال واردى ..
وتحركت سيارة التاكسي بسرعه وطارق يتابعها بنظراته ..
طارق بهمس: ليه راحت ..؟!
تنهد ولف ورى وشاف فهد اللي ماكان بعيد عنه ..
فهد: ذي مو طريجه صحيحه تحاجيها فيه .. المفروض ما تعصب ..
اخذ طارق كتبه وقال: مالك شغل ..
واتجه لسيارته ..
هز فهد راسه ولف وراح لسيارته ..
كان باقي لهم محاضره بس بعد ما عرفوا ان الدكتور غايب راحوا لبيوتهم ..





================================================== ==================



الظهر والساعه وحده تقريبا ..
كان بسام ماسك شنطته ومتكئ عالجدار المقابل لباب جناحه ..
كان ينتظر الدكتور عشان يدخل معاه لأن حالة سميه سيئه جدا وحذره الدكتور من انه يدخل قبل لا يجي هو ..
تنهد وهو يتذكر امس لما جاب الدكتور ابو بندر لأول مره ..
حصلت مشاحنات قويه بينه وبين سميه وبعد فتره هديت كم دقيقه بعدها رجعت لحالتها القديمه ..
فتح فمه وقال بهمس: يا رب تتعافى وترد مثل قبل ..
تنهد للمره الثانيه وقال: لا اله الا الله .. هو قادر على كل شيء .. ان شاء الله كل شيء يرجع لمجانه الصحيح ..
ضاقت عيونه وهو يتذكر زوج اخته ..
هالانسان مكانه الصحيح هو السجن ..
نتيجة الجريمه اللي سواها بحق بنته ..
ونتيجه للاعمال اللي يحسب ان محد يعرف عنها ..
بسام: صدقني انك راح تنسجن على إيدي .. بس انت اصبر لين افضى لك .. اصبر شوي ..
فتح مصعب الباب وتكتف وقال: له له رجع الطالب من دراسته وهاهو الآن واقف جدام باب شقته .. لا يكون اختك عاقبتك وطردتك هههههههه ..
عقد بسام حواجبه وهو يطالع في مصعب ..
هذا شدراه ان اخته معاه بالجناح ..
مصعب: والله انك مسجن ودووم تكسر خاطري .. بس تستاهل .. تحسب اني نسيت سالفة انك قتلت واحد ودفنته بين آثار اهرامات مصر ..؟! لا يا حبيبي ما نسيت ..
رفع بسام حاجبه وهو يقول: انت عن شنو تتحجى .. اي واحد ذا اللي تقول اني قتلته ..؟!
مصعب: لا تتصنع العباطه يالعبيط .. اول ما كشفتك على طول هجيت لبريطانيا .. واللحين رجعت لأن عبالك اني نسيت ..
بسام: قبل لا اسافر ..؟!
شوي تذكر ذاك الموقف ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::

طالع مصعب فيه وقال: وينك ..؟! الجامعه مخلصه لها اكثر من ثلاث ساعات .. لا يكون تدرس مسائي بعد ..؟!
بسام بهدوء: كان عندي شغله ضروريه .. ها عندك سؤال ثاني ..؟!
مصعب: وش هالشغله الضروريه اللي ما جت غير اليوم ..؟!
بسام: شغله خاصه ..
مصعب: شغلاتك ما تخلص ..؟!
بسام: لا ما تخلص .. بليييز انا متضايق فأبعد عني ..
مصعب: وش هو اللي مضايقك ..؟!
بسام بإنفعال: مصعب ابعد .. لصبري نهايه ..
رفع مصعب حاجبه وقال: اوووه متضايق وبقووه .. لا يكون قاتل لك قتيل ..؟! حبيبي بسام قولي ولا تخاف .. صدقني راح اساعدك على تسليم نفسك للمخفر ..
طلع بسام مفتاحه وابعد مصعب بحركه حاده ودخل للجناح ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::

بسام: ههههههههههههههه يا رب هالانسان مينون ..
طالع في مصعب وقال: ياخي لا تخليني اضحك بحسره على هالحال .. الله يشفيك ..
مصعب: ايه تهرب وصلح نفسك انسان مسجين وبريء .. لو انك سلمت نفسك للمخفر افضل لك صح ولا انا غلطان ..؟!
هز بسام راسه بيأس بعدها قال: اوكي حجيك صح .. اللحين ندمت .. ان شاء الله اذا قتلت واحد ثاني بعدين راح اسلم نفسي .. تامر بشيء ثاني ..
مصعب: تستعبط حضرتك ..؟!! ترى انا مصعب ولد ابوي ومحد يستعبط علي .. اسمع قولي وش اسم الهرم اللي دفنت القتيل فيه ..؟!
بسام بتنهيده: خوفو ..
مصعب: اووه دفنته في اكبر هرم عشان يكون البحث صعب ..
بسام: طبعا انا ذكي ..
مصعب: خبيث ..
بسام: ايه انا خبيث ..
مصعب بتفكير: طيب في اي جهه دفنته بالضبط ..؟!
بسام: في الزاويه ..
مصعب: آها ..
بسام: خلص تحقيقك ..
مصعب: بسام حبيبي روح سلم نفسك عشان مصلحتك ..
بسام: حاااضر من عيوني .. اول ما انهي اشغالي بأسلم نفسي ..
تقدم مصعب وحط إيده على كتف بسام وقال: والله انك انسان جدع على قولة اخواننا المصريين .. اطمئن راح ازورك واييب لك اكل تاكله ودفتر وقلم عشان تكتب سيرة حياتك ..
بسام: مشكور ما قصرت ..
مصعب: ههههه واخيرا راح تطلع من الجناح بشكل نهائي .. استانست لما طلعت اول وحسبت اني طلعت رقم 60 بس للأسف رجعت ..
تذكر بسام اسيل فطلع محفضته وقال: مصعب ابي اسألك سؤال ..
مصعب: وشو ..؟!
فتح بسام على صورة اسيل وقال: تعرف هالبنت ..؟!
مصعب: طبعا اعرفها .. ذي رقم 59 اللي اطلعها .. كانت مع ولد عمها .. وكانت بالبدايه مينونه ..
قفل بسام محفضته وقال: حكني كل شيء عنها .. ليه يت هنا وشنو تقصد بمينونه ومنو ولد عمها هذا ..؟!
مصعب: وليش تبي تعرف كل شيء عنها ..؟!
طالع فيه بسام لفتره بعدها قال: ذي بنت اختي اللي قلت لك اني ادور عنها ..
انصدم مصعب وقال: جـــــــد ..؟!!
هز بسام راسه بإيه ..
مصعب: اممم اللي اعرفه انها يت سكنت هني وهي اصلا كانت هاربه من مستشفى ميانين ..
بسام بصدمه: شنـــــــــو ..؟!!
مصعب: اصلا حتى تصرافتها كانت غريبه وتدل انها مينونه .. ومره ياء ابوها يزورها فطردته .. اممم عندها اخ اسمه فارس تحبه كثيير ودايم تقول لولد عمها اللي اسمه وائل انه ييب فارس معاه .. بعدين حسيت انها رجعت طبيعي وصارت بخير واخذها اللي اسمه وائل ومشاها برى وفي اليوم اللي بعده طلعت من هني ..
طالع بسام فيه فتره وهو مصدوم من كلامه ..
شلوون يعني هربت من مستشفى مجانين ..؟!
شلوون يعني طردت ابوها وليه كانت تصرفاتها مو طبيعيه ..؟!
ايش اللي كان يصير معاها بالضبط ..؟!
اخذ نفس عميييق ..
مخنوووق وما راح يفتك من خنقته إلا لما يعيشها حياة تعوضها عن كل شيء عذبها قبل ..
مصعب: بسام ..
طالع بسام فيه بعدها قال: ما تعرف شيء كمان ..؟!
هز مصعب راسه بلا ..
ضغط بسام على ايده بقوه وهو يقول في نفسه: "هين .. صدقيني يا سجى اني راح انتقم لج من اللي يتسمى اب .. صج انه ما يستحقج" ..
جاء الدكتور ابو بندر في هاللحضه وبعدها دخل هو وبسام للجناح ..


.................................................. ................


في نفس هالوقت وفي بيت ابو سجى ..
كان جالس في مكتبه وهو عاقد حواجبه وكأنه يفكر في امر يزعجه ..
دق واحد الباب فقال بهدوء: ادخل ..
دخل رجل في بداية الثلاثين من عمره وقال: عفوا طال عمرك ..
طالع فيه ببرود وقال: ها شصار يا لؤي ..؟!
فتح لؤي فمه وقال: في الصباح ياء هني وطلب منا نزور له بطاقه جامعيه وبعدها راح للجامعه نفسها اللي يدرس فيها سامي وبعدين طلع عالساعه تسعه الا ربع وراح لبيت رفيجه بدر ولحد الآن ما طلع ..
ابو إياد: يعني هو بخير ..؟!
لؤي: طبعا ..
ابو إياد: عرفتم شيبي من هالبطاقه ..؟!
لؤي: حاولنا نسأله بطرق مختلفه بس كان يستهبل وما يجاوب ولما ياء بيروح قال اتمنى تبطلوا تراقبوني .. هذا يعني انه عرف مع اننا نراقبه بسريه تامه ..
ابتسم وقال: كنت حاس لأنه ذكي ويقدر يكتشف .. بس ايش اللي يبيه من الجامعه ..؟!
طالع في لؤي بعدها قال: خلاص روح ..
فطلع لؤي وقفل الباب وراه ..
نزل نظره يطالع في الاوراق اللي قدامه بعدها عقد حواجبه وقال: شلون هالبسام عرف شلون ..؟!
ضغط عالقلم اللي بإيده بقوه وهو يقول: اعرف انه ما راح يسكت .. انا لازم اتصرف قبله ..
كسر القلم بين إيده وهو يقول بضبط اعصاب: الحقيير ..
قعد على وضعيته كم دقيقه وبعدها قلب في الاوراق اللي قدامه ..
طلع ورقه منها واخذ له قلم ثاني وكتب فيها ..
ابتسم وقال: باجي خطوه وحده وبعدها حنشوف ان كنت تقدر تسجني يا بسام ولا لا ..
زادت ابتسامته وقال: انا اكبر منك يا ولد .. انا مو سهل ..
طلع سيجاره واشعلها بالولاعه وبعدها دخنها بهدوء ورواقه ..





================================================== ==================





العصر وفي احد المستشفيات ..
الام رايحه وراجعه وهي على احر اعصابها ..
لفت على ولدها وقالت بخوف: عادل .. الدكتور ذا متى بيطلع ويقولنا ايش فيها ..؟!
هز عادل كتفه بهدوء وهو يقول: ان شاء الله خير .. ان شاء الله خير ..
الام بقلق: اي خير يا عادل .. له ثلاث ساعات ولحد الآن ما قالنا الدكتور شي .. كل شوي يقول دقيقه ما طلعت النتيجه او يقول شوي بتأكد .. قلبي قارصني على بنتي ..
جلست عالكرسي وقالت: من اسبوعين وهي تشتكي من راسها وبطنها وكل ما قلت لها روحي المستشفى تقول مو لازم بأخذ بنادول وبصير بخير .. يا خوفي يكون عندها مرض والصداع من اعراضه ..
عادل: يمه لا تتفاولي عليها .. ان شاء الله خير ..
لفت الام على عادل وقالت بخوف: قبل يومين باخر الليل صحيت فشفتها بالحمام تستفرغ .. عادل ايش هو المرض اللي يكون الصداع والحمى والاستفراغ من اعراضه .. ياوبني .. قلبي واحساسي يقول ان فيها شيء جايد ..
عادل: يمه صلي عالنبي ..
الام: صلى الله عليه وسلم ..
عادل: خلاص اهدأي وان شاء الله ما يكون فيها إلا كل خير ..
الام: اقولك قلبي قارصني .. هذا قلب الام يا عادل ..
عادل: يمه الله يهداج وش قلنا ..
تنهدت الام وهي تقول: استغفر الله العظيم .. يا رب لطفك .. يا رب رحمتك .. لا إله إلا انت ..
وبدأت تدعي ربها ان بنتها تكون بخير ..
تنهد عادل وهو يقول في نفسه: "دانا فيها شيء .. انا تؤمها واكثر واحد حاس .. يارب .. يارب" ..
طلع الدكتور من مكتبه فقامت الام له بلهفه وقالت: ها شفيها بنتي ..؟! شنو فيها بالضبط ..؟!
تقدم عادل بكرسيه وقال: دكتور تراك خوفتنا .. هي حدها اغمى عليها فليش الفحوصات تاخذ كل هالوقت ..؟!
تنهد الدكتور وقال: الله يهديكم انتم ليش تأخرتم عنها جذي ..؟!
طاح قلب الام وهي تقول: ليه وش فيها ..؟! بنتي وش فيها يا دكتور ..؟!
الدكتور: عملنا الفحوصات فطلعت لنا بنتيجه فأعدنا عمل الفحوصات فطلعت لنا نفس النتيجه .. المرض فيها من اكثر من شهر وطبيعي مالاحظتم قبل لأنها مصابه في عضو من الاعضاء الصامته وهذا يعني ان الاعراض تطلع متأخر وحتى لو عملتم فحص عادي ما راح يطلع شيء لأني زي ما قلت المرض في احدى الاعضاء الصامته ..
فقد عادل صبره وهو يقول: اختي شفيها ..؟! تحجى وريحنا يا دكتور .. صبري تلف ..
الدكتور: سبحان الله .. هذا قدر ومكتوب .. بنتكم مصابه بمرض خطير .. هي مصابه بتليف الكبد او شمع الكبد .. والدليل الاعراض وهو اصفرار في العين وانيميا حاده وحمى والام بالبطن والاستفراغ وفقدان الشهيه .. لو ييتم بدري جان ما وصلت لهالمرحله ولو تأخرتم شوي جان اصيبت بالسرطان ..
انصدموا امها وعادل من كلامه ..
عادل: انت متأكد من تشخيصك ..؟! مستحيل هذا مستحيل ..
الدكتور: تأكدنا مرتين .. استهدي بالله وتذكر ان هذا قضاء وقدر ..
الام بسرعه: عالجوها .. ايش هو علاجها ..؟! سوا لها اي شيء بس المهم تكون بخير ..
طالع الدكتور فيها لفتره بعدها قال: تليف الكبد هو مرض سريع التطور .. اعذريني يا خاله بس لا يمكن علاجه او الشفاء منه .. واي دواء تاخذه هو بس الحفاظ عالحاله من التدهور السريع ..
انصعقوا من كلامه هذا ..
كيف يعني ماله علاج كيييف ..؟!
اكيد يمزح .. اكيد يستهبل .. مستحيل يكون كلامه صح ..؟!
انهارت الام عالكرسي تبكي وتشاهق على حالة بنتها ..
هز عادل راسه بعدم تصديق وهو يقول: دكتور واللي يسلمك تأكد ..
الدكتور: حاضر .. راح اعمل فحوصات اكثر دقه ..
طالع عادل فيه فتره وبعدها دخل على اخته في الغرفه ..
شافها جالسه عالسرير الابيض وحاضنه مخدتها وتبكي ..
تقدم من عندها وقال: دانا .. مو معقول ..؟!
دانا والدموع بعيونها: اسفه ..
حط عادل راسه بين إيده وهو يقول بألم: ليش .. ليش ما تكلمتي من اول يا دانا ليش ..؟! ليه ضليتي ساكته عن هاللي فيج ..؟!
هزت دانا كتفها وقالت: ما كنت اضن انه خطير جذي .. توقعت انه فشل كلوي ..
عادل بإنفعال: حتى لو كان فشل كلوي المفروض تتحجين ..
دفنت دانا وجهها في إيدها وهي تقول بهمس: مابي لأنك لو عرفت راح تتبرع بكليتك لي وعشان جذي ضليت ساكته .. ابيك تكون بخير وتتعالج وتتزوج رهف وتعيش بخير .. مابي اخرب مستقبلك ..
هز عادل راسه بلا من تفكير اخته ..
فتح فمه وقال بهمس: اللي سويته غلط .. مرره غلط ..





================================================== ==================





على احد الطرق السريعه ..
كانت هناك سيارة سوزوكي التو تسير بسرعه عاليه ..
وداخل هالسياره الذهبيه كان فيه بنت في اواسط العشرينيات جالسه وحاطه رجل على رجل ..
لف عليها سايق السياره العربي وقال: وين بنروح اللحين طال عمرج ..؟!
قعدت فتره طويله ساكته بعدها قالت: عالبيت ..
السايق: حاضر طال عمرج ..
طلعت جوالها من شنطتها ماركة Be‎&D‏ ‏..
دققت عالازرار بسرعه وبرشاقه وبعدها حطته على اذنها تنتضر الرد ..
لما جاها الرد قالت: سامح ايش هالتأخير هذا ..؟! مو من عادتك ..
سامح: اعذريني بس لحد الآن ما قدرت اوصل للي انتي تبينه .. جدا صعب واتمنى تعطيني وقت كمان ..
تنهد بعدها قالت بصرامه: جست ون داي اوكي ..؟! << يوم واحد فقط اوكي << ..
سامح: حاضر ..
قفلت الجوال وهي حددها منزعجه من تأخرهم ..
بس بصراحه ما تلومهم ..
اللي طلبته منهم مو سهل ابدا ..
دخلت السياره لساحة قصرها الفخم ودارت حول الدوار قبل لا توقف امام البوابه ..
جاء بسرعه احد البودي قاردات وفتح لها باب السياره ..
نزلت من السياره ومرت من جنب اثنين من البودي قاردات واقفين عند البوابه ..
في آخر زياره لها لمصر استأجرت اربع من افضل البودي قاردات وسعر الواحد فيهم من خمسين الى ستين دولار يوميا ..
وسامح اللي اتصلت عليه واحد منهم ..
دخلت لقصرها وصوت كعبها يسبقها ..
نزلت الطرحه المزخرفه من راسها فشافت بنت نازله من الدرج ..
اول ما شافتها البنت صرخت بحمااس: خــــــالتو .. آي كانت بلييف << لا يمكنني ان اصدق << ..
نطت من فوق الدرج وراحت تحضن خالتها بدفاشه وهي تقول: وحشتيني حيييلات يا رورو ..
رؤى: هههههه وين كلمة خاله اللي قبل شوي يا انسه سيرو ..؟!
ضحكت سيرين وقالت: كانت غلطه وكويس اننا صححناها ..
رؤى: هههههههههههه ما راح تبطلي لا انتي ولا هو ..
هزت سيرين راسها وهي تقول: لا ابدا .. مستحيل .. المهم شخبار دبي واهلها ..؟!
رمت رؤى شنطتها وعبايتها عالكنب وقالت: عال العال .. مرره نايس واستمتعت ..
مدت سيرين بوزها وهي تقول: رورو ذي اخر مره تسافري بدوني .. ترى انا جد جد مقهوره ..
رؤى: هههه سوري عندج دراسه ..
سيرين بطفش: يووه الدراسه ذي ما راح تخلص .. طفشت وانا يالسه بالبيت لوحدي .. آآآه اريد الحريه ..
رؤى: هههه حرام عليج يالظالمه .. فلوسي كلها بين إيدج وطلعات وسهرات مع رفيجاتج وتقولين تبين الحريه ..
غمزت سيرين بعينها بشقاوه وهي تقول: ابي مثلج يا بنت ..
جلست رؤى عالكنب وحطت رجل على رجل وهي تقول: عيل اجتهدي عشان تطلعي رئيسة اعمال مثلي ..
هزت ايدها بسرعه وهي تقول: نو نو نو انتي فاهمتني غلط .. انا مابي يكون سفري للشغل .. ابيه للعب والتنكس لووول ..
رؤى: ههههههههههههههه ما راح تبطلي هبل ..
غمزت بعيونها وهي تقول: عادتي ما اغيرها ..
ضحكت رؤى فجاء في مخيلتها طيف اختها ..
تنهدت فقالت سيرين: رورو شفيج ..؟!
رؤى بهدوء: تذكرتها ..
سيرين: لا تشيلي هم .. ان شاء الله تقدري توصلي للي تبييه ..
رؤى: ان شاء الله ..





================================================== ==================





المغرب وفي بيت سلطان الراهي ..
في القسم الايسر من القصر ..
في مجلس فخم بتصميم روماني عصري ..
كان ابو سامي وابو مايد جالسين وتوهم بدأوا يتناقشون بأمور الخطبه ..
دخل سامي المجلس وقال: السلام عليكم ..
قام ابو مايد وسلم على سامي وبعدها جلسوا ..
سامي في نفسه: "مجيء ابو غيدا لهنا مو مريحتني .. ايش السبب" ..
ابو مايد: والله يا ابو سامي انتم ناس نفتخر نناسبهم ونتشرف كمان واذا عني انا فأنا موافق ..
طالع في سامي وقال: فيه سؤال بأسأله اول شيء لولدك .. وموافقتي بتيي على حسب اجابته ..
ابو سامي: خذ راحتك .. من حقك تسأل اذا فيه شيء مزعجك ..
طالع ابو مايد في سامي وسامي يطالعه بحذر ..
ابو مايد: كيف الجامعه وياك يا سامي ..؟!
سامي: تمام ..
ابو مايد: سمعت انك مغزلجي صح ..؟!
سامي: ايه صح .. حتى خدم ابوي اغازلهم ..
طالع ابو سامي فيه بحده بس سامي ما اهتم ..
لأنه بالاصل يبي ابو مايد يرفض ..
ابو مايد: طيب وش طريجتك بالغزل ..؟!
اندهش سامي من هالسؤال الغريب ..
هز سامي كتفه وهو يقول: مدري .. يعني ادلعهم واقولهم يا مزز يا عسل وكلام حلو ..
ابو مايد: بس ..!!
سامي: وبعض الاحيان اطلعهم لمطاعم على حسابي ..
ابو مايد: بس ..!!
سامي: ايه بس ..
ابو مايد: يعني ما ترتكب معهم الفاحشه والعياذ بالله ..؟!
انصدم سامي من كلامه وقال بعصبيه: طبعا لا .. اذبحوني ولا اسوي جذي ..
ابو مايد: طيب اهدأ شفيك معصب ..
فقد سامي اعصابه وهو يقول بإنفعال: شلون اهدأ وانت تقول حجي مثل جذي ..؟!
اهتزت بعيون سامي اكثر من صوره لعدة اشخاص وقال بهدوء: اتهموني بالقتل والسرقه إلا هذا ..
كمل بحده: إلا هذا لا احد يتهمني فيه ..
طالع ابوه فيه ببرود ولا تدخل ..
اما ابو مايد فطالع فيه فتره وبعدها قال: يتني بنت وقالت انها حامل منك وطلبت مني ارفض على امل انك تتزوجها ..
ضحك ابو سامي بإستهزاء لأنه عارف ان هذا مستحيل يحصل ..
فتح سامي عيونه بصدمه وهو يقول: شنو شنو ..؟! مين هالواطيه اللي تقول كلام واطي مثلها ..؟!
هز راسه يحاول يستوعب بعدها قال: شسمها ومتى يت عندك ..؟!
ابو مايد: يت قبل جم يوم .. بخصوص اسمها والله نسيته ..
طالع سامي فيه فتره وهو حددده مصعوق من هالكلام ..
مين هالبنت ..؟!
هو متأكد انها من طرف غيدا ..
بس منو هالخبله اللي ترضى هذا على نفسها ..؟!
شوي سأل بسرعه: اسمها اروى ..؟!
عقد ابو مايد حواجبه وقال: ايه هذا اسمها ..
عض سامي على شفته بقووه وبعدها طلع من المجلس ..
سامي بقهر: هالحقيره شلون تفكر .. ليه تطلع هالحجي عني .. والله ماراح ارحمها .. ما راح ارحمها ..
طلع من القسم الايسر واتجه للباب عشان يطلع ويروح لهالبنت المجنونه ..
وقبل لا يوصل الباب وقف مكانه مصدوم وهو يشوف اثنين واقفين عند الباب ..
واحد منهم رجل في الثلاثين من عمره بني الشعر ولابس بدله رسميه ..
وجنبه وحده كستنائية الشعر وبياضها جذذاب ..
فتح عيونه بصدمه وهو يشوفهم ..
اول ما طاحت عيون هالحرمه عليه نزلت دموعها انهار ..
تقدمت عند سامي وهي تقول بصوت باكي: Oh no, my son, my son Sami << اووه لا .. ابني .. سامي ولدي << ..
مسكت اكتافه وهي تطالع في وجهه وملامحه وجسمه ..
ارتجف صوتها وهي تقول: You has become a young man, Sami << لقد اصبحت شابا يافعا يا سامي << ..
ضمته بقووه لأحضانها وانفجرت تبكي ..
اما سامي فمازال واقف مكانه وهو بمرحلة ذهووول فضيعه ..
اطراف جسمه كلها انشلت ..
هالحرمه الاجنبيه .. ايه بلا شك هي امه ..
سيلينيا جيم ..
رفع نظره يطالع في الرجل ..
حتى هذا يعرفه ..
قد جاء هنا قبل اربع سنوات ..
باتريك داتو ..
ليه جوا ..؟!
وجودهم هذا يعني شيء واحد ..
شيء واحد بس ..
ابعدت الام عن سامي وطالعت في عيونه وقالت: Why your silent so, do you know me? << مابك صامتا هكذا .. الا تعرفني << ..
ابتسمت بين دموعها وهي ماسكه إيده وتقول: I‎'m your mam Sami ‎..‎ I‎'m your mam ‎‏>‏> انا امك يا سامي ‏..‏ انا امك .. <<
بلع ريقه وقال بهمس: امي ..
هزت راسها وهي تقول: yaah , your mam<< اجل .. امك << ..
حطت إيدها على خده وقالت: I have not seen that I was a little boy, I love you, my son, << لم ارك منذ ان كنت طفلا صغيرا .. احبك يا بني << ..
تجمد الدم في عروق سامي وزادت نبضات قبله ..
هالانسانه يكرهها ..
هي السبب في اللي هو فيه ..
لو بقيت بعيد يكون عذابه واحد ..
بس دامها جات فهذا يعني ان الشي اللي يخاف منه راح يجي ..
آلآف الذكريات ..
آلآف الصرخات ..
آلآف الضربات ..
كل هذا يمر بمخيلته ..
ماضي بشع وراح ينعاد اللحين ..
حس ان رجله مو قادره تشيله ..
جلس عالارض فجلست امه قدامه بخوف وهي تقول: My son What's wrong? Do you suffer from something << ابني ماذا بك .. هل تعاني من شيء << ..
طالع في نظرات امه الخايفه وقال بهمس: انتي السبب في اللي انا فيه .. ليه ييتي ..؟!
مافهمت ايش يقصد لأن لغتها العربيه ضعيفه جدا ..
حطت وجهه بين إيدها وهي تقول: I know you are hurting, my son, forgive me<< اعلم انك تتألم يا بني .. سامحني << ..
طالع فيها فتره بعدها قام وقال بصراخ: ليـــــــه ييتـــــــــي ..؟!!
خرج بسرعه من القصر وصك كتفه في كتف باتريك ..
لف باتريك وطالع في سامي وهو يركب سيارته ويسرعه فيها ..
باتريك: Reckless driver<< سائق متهور << ..
تقدم عند سيلينيا وقال بحنيه: Screening these tears from your eyes, it's at the stage of shock and will understand later<< امسحي هذه الدموع عن عينيك .. انه في مرحلة الصدمه وسوف يتفهم فيما بعد << ..
ما ردت سيلينيا عليه وواصلت البكاء ..


ولهنا ينتهي البارت الخامس عشر الجزء الاول ..
آرائكم وتوقعاتكم بششكل عام ..

سوري ادري انه قصير بس كان لي يومين تعبانه ومزكمه فما قدرت اكتب ..

بنات بليييز دعواتكم لامي لانها تعبانه ..
ربي يحفضها ان شاء الله ويحفض جمييع امهات المسسلمين ..
اللهم آمين ..

|$[ نهاية البارت ]$|






 
 

 

عرض البوم صور ...همس القدر...   رد مع اقتباس
قديم 22-01-14, 06:28 PM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234937
المشاركات: 6,950
الجنس أنثى
معدل التقييم: ...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي
نقاط التقييم: 8829

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
...همس القدر... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انيقه ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: رواية / واكتشفت اني لقيطه للكاتبه صرخة المشتاقه

 
دعوه لزيارة موضوعي

|$[ البارت الخامس عشر الجزء الثاني ]$|



الذِكريَإآت ..
صَوْتٌ سَآآكِنْ .. وَ لَونٌ دإأكِنْ .. وَ جُرحٌ بَاقْ ..


على رمال شواطئ سيلين ..
كان مستلقي عليها ومغطي عيونه بساعده اليمين ..
الام شيء عظيم بالحياة ..
شيء مقدس ..
مافي احد يتمنى يعيش حياته بدون ام ..
لكن بالنسبه لسامي هالكلام ماله معنى ..
ماله اهميه ..
هالكلام مشطووب تماما عند سامي ..
يكره ابوه ..
بس كرهه لأمه اكبر ..
يحقد على ابوه ..
بس حقده على امه اكبر ..
لا احد يلومه ..
لو تعرفوا اللي فيه كان وقفتم بجنبه ..
كان مغمض عيونه والدنيا حوله ظلام ..
وكان عقله يشتغل ..
رجعت فيه الذاكره قبل ثمان سنوات ..
ساعتها كان عمره 13 سنه ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
الجو جميل والسماء كانت صافيه ..
مرت نسمة هواء بارده على سامي فشد على معطفه النيلي وقال: مرره بررد .. يمكن ينزل ثلج ..
لف عليه ابوه وقال: اكيد حينزل .. خلنا نرجع للفندق بسرعه .. انت صغير وحتمرض بسرعه ..
اعتفس وجه سامي وقال: انا مو صغير ..
طالع فيه ابوه فتره بعدها قال: حتى لو كنت بالخمسين راح تظل صغير ..
تأفف سامي وما رد على ابوه ..
كانوا يمشون في طرقات مدينة مانشستر سيتي البريطانيا ومتجهين للفندق اللي استأجروه ..
لف سامي عيونه يطالع في ابوه فتره يفكر ..
مر حول ثمانيه او تسعه شهور من ذاك الموقف ..
الموقف اللي عرف فيه سامي كل شيء ..
سامي في نفسه: "احبك كثير يا ابوي .. بس ليش سويت جذي .. احس اني بأكرهك .. بأكرهك مووت" ..
نزلت دموعه على خده لا شعوريا فرفع ياقة معطفه عشان يخفي وجهه فيها ..
لف ابوه وطالع فيه فتره وشايف قد ايش ولده يتألم ..
لف وجهه ببرود وطالع قدام وكأن هالشيء ما يهمه ..
جفف سامي دموعه وبدأ يطالع في الناس حواليه وكأنه يبي ينسى ..
ما يبي يتذكر ابدا .. لأنه لو تذكر راح يبدأ يكره ابوه ..
من وعمره خمس او ست سنوات وهو عايش مع ابوه ..
طول هالسنوات اللي مرت وهو دووم يردد على لسانه انه سامي ولد سلطان الراهي ..
ابوه هو مصدر فخر له ..
بس اللحين لاااا ..
ابوه انسان واطي ودمر حياته ..
خلى حياته دمـــــــــاار ..
دمــــــــــــــــــاااار ..
جلس عالارض وهو ضاغط على اذنه بقوووه ..
ما يبي يتذكر شيء ..
ما يبي يتذكر الكلمات اللي قالها ابوه قبل ثمان شهور ..
لأنه بكذا راح يكره ابوه ..
هز راسه بعنف عشان يطرد هالافكار وينسى ..
نزلت دموعه وهو يضغط على اذنه بقوه ..
اما ابوه فوقف وقعد يطالع في ابنه بوجه خالي من اي تعبير ..
شوي سمع همس ولده يقول: ليه ما تركتني اموت ..؟!
ما رد عليه ولا فتح فمه بأي كلمه ..
بعد دقيقه تقريبا لف واعطى احد البودي قاردات نظره ففهمها ..
تقدم هالحارس وجلس جنب سامي وقال: سامي تحتاج مساعده في شيء ..؟!
بعد سامي إيده عن اذنه واسندها عالارض ..
ضغط بقبضته بقووه على رمال الأرض وهو يقول بصوت منخفض: انسى .. انسى ..
طالع فيه الحارس شوي بعدها فتح فمه بيتكلم بس بطل لما شاف سامي وقف ونفض التربه عن ركبته ..
وقف الحارس ورجع مكانه ..
طالع سامي في ابوه فتره بعدها اخذ نفس عميق وبعدين قال: ياللا ابوي خلنا نرجع بسرعه للفندق .. حدددي يوعان ..
ناظر الاب فيه شوي بعدين قال: عيل امش بسرعه ..
سامي بمرح مصطنع: حاااااضر ..
وبعدها اتجهوا للفندق مشي لأنهم كانوا يتجولون بدون سياره ..
لما قربوا من الفندق وقف سامي شوي وعيونه معلقه على مبنى كان شكله الخارجي مبهر ..
سامي بإنبهار: مرره حلو ..
وقف الاب وطالع في المبنى بهدووووء ..
لف سامي على ابوه وقال: خلنا ندخل هني .. عجبني مع اني ما اعرف ايش هو ..
نزل الاب نظره لسامي وطالع فيه بمنتهى البروود وبعدها فتح فمه وألقى بكلماته القاسيه على مسامع ابنه ..
بعدها لف واتجه للفندق ووراه اثنين من حرسه والثالث بقى مع سامي ..
هز سامي راسه بصدمه ..
تألم قلبه من الكلام اللي سمعه ..
نزل راسه يطالع في الارض وخصلات شعره غطت على عينه ..
ابوه ليه ما يرحمه ..
ليه يعذبه اكثر ..
فتح فمه وقال بهمس: اكرهج يا يمه ..
رفع راسه وطالع في ابوه وقال بنفس الهمس: وحتى انت ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::

بعد إيده عن عيونه وطالع في القمر فتره طويله بعيون فيها لمحة حزن وألم ..
سامي: لو انك خليتني اموت في ذاك الوقت يا ابوي ارحم لي .. والله ارحم ..
خلخل اصابع إيده في شعره وقال بهدوء: باتريك .. زيارتك هالمره اكيد غير عن المره اللي فاتت ..
وفجأه نبض قلبه بخوف ورعب ..
جيته تعني ان الماضي المرعب لسامي حيرجع ..
حس جسمه يقشعر فجأه وهو يتذكر الايام المرعبه اللي عاشها وهو طفل ..
طفل صغير ..
ايام ومواقف بشعه انحفرت في ذاكرته ..
انحفرت في صميم الذاكره ..
لا يمكن انه يناسها ..
الناس البشعه ..
والكلمات القذره ..
والاجسام المتوحشه ..
كان وحيييد في وسط ظلام ..
محد عنده ابدا ..
لا ابوه ولا امه .. ولا حتى اخته ..
كان طفل ..
ما عاش طفوله طبيعيه مثل باقي الاطفال ..
عاش الرعب والظلام والكوابيس ..
عاش عيشه حتى الكبار ما يقدروا يتحملوها ..
كل اللحضات المخيفه وكل اللي حصل مو قادر ينسى اي موقف منها ..
واثرت هالاشياء على مستقبله ..
صار يخاف من الظلام ..
صار كل ما تذكر شي يرتعب وينتفض جسمه لا إيراديا ..
صار حبيس دوامة الماضي ..
تعذب واللي زاد عذابه هو الحقيقه اللي قالها له ابوه وهو بعمر 12 سنه ..
جلس وضغط بقبضة ايده بقوه عالرمال وهو يحاول يوقف ارتعاش جسمه ..
كل خليه من خلايا جسمه تنتفض لا ايراديا ..
وصل لأسماعه صوت خطوات وراه ..
نفس صوت الخطوات في الماضي ..
ما نسيها ابدا .. نفس الصوت ..
يتذكر الخطوات عدل ..
ويتذكر صاحب الخطوات عدل ..
وقتها كان رجل في اواخر العشرين من عمره ..
جسمه ضخم كأجساد المصارعين ..
نظراته مرعبه اشد رعب من افلام الرعب اللي تنعرض بالتلفزيون ..
مو معقول يكون هالشخص هو نفسه صاحب الخطوات اللي يسمعها اللحين ..!
لا مو معقوله ..
تقدمت وتقدمت هالخطوات لين وقفت وراه ..
تسارعت انفاسه وتصبب العرق من وجهه ..
لف بمنتهى الهدوء والحذر ..
اول ما لف طاحت عيونه على رجال كبير جدا في السن ..
زفرة راحه طلعت بعمق من صدره ..
حمد ربه مليون مره انه طلع رجل مسن ..
طالع في ساعته وشاف انها تسعه الليل ..
جلس الرجل العجوز قريب من سامي وطالع في البحر ..
تكلم العجوز وقال بصوت مرتجف بحكم سنه: الدنيا فانيه ..
لف سامي وطالع فيه ..
ابتسم العجوز وقال وعيونه ما زالت عالبحر: تتجمع الآلآم والصدمات والاوجآع في قلب الانسان .. مصائب وكوارث كثير تحصل وترهق تفكير البشر .. بس كل هذا فاني .. ومصير كل شخص الموت ..
سامي: عفوا ..
لف العجوز عليه وقال: ايا كانت مشاكلك واوجاعك يا ابني فلا تفكر او تشغل بالك فيها .. في النهايه راح تواجه الموت وكل شيء بيطير .. فقط استغفر ربك وألتجئ إليه .. قال تعالى: { وَعَلَى اللّهِ فَتَوَكَّلُواْ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ} .. وكل امورك لله وهو بينجيك .. بس انك تشيل همومك وآلآمك وتفكر فيها فهذا ما راح يفيدك بشي يا ولدي ..
طالع سامي فيه فتره بعدها قال بهدوء: مهما ساويت فمافي اي شيء راح ينسيني الماضي ..
حط العجوز إيده على فخذ سامي وقال: ردد معي هالدعاء وبإذن الله راح تعدي المرحله اللي انت فيها ..
سامي: يا عم اللي فيني غيير .. انا مو طايح بمشكله ولا اواجه صعوبات في حياتي .. اللي فيني محفور في صميييم قلبي .. زي البصمه ملتصقه فيني لين مماتي .. وراح تظل ملتصقه فيني حتى بعد موتي ..
ابتسم له العجوز بحنيه وقال: انت بس ردد معاي ..
طالع فيه سامي بعدها قال: طيب ..
العجوز: ربى لا تكلنى إلى أحد ، ولا تحوجنى إلى أحد ، وأغننى عن كل أحد ، يا من إليه المستند وعليه المعتمد ، وهو الواحد الفرد الصمد ، لا شريك له ولا ولد ، خذ بيدى من الضلال إلى الرشد ، ونجنى من كل ضيق ونكد ..
سامي: ربى لا تكلنى إلى أحد .. ولا تحوجنى إلى أحد ، وأغننى عن كل أحد .. يا من إليه المستند وعليه المعتمد .. وهو الواحد الفرد الصمد .. لا شريك له ولا ولد .. خذ بيدى من الضلال إلى الرشد .. ونجنى من كل ضيق ونكد ..
طالع العجوز فيه فتره بعدها قال: خلك يا ابني قريب من ربك وهو راح ينجيك .. راح ينجيك من ألم الماضي والحاضر ..
سامي: حاضر ..
تنهد العجوز بعدها قام وراح جلس على احد الكراسي لوحده ..
قعد سامي في مكانه فتره طويله وهو يفكر ..
هو مؤمن بربه ..
بس الماضي حقه صعب ..
صعب جدا ..
الماضي حقه هدمه وهدم كيانه ..
غمض عيونه بألم وبعدها قام وراح لسيارته ..
وبعدها راح يستأجر له اي شقه في اي مكان ..
مستحيل يرجع البيت وامه موجوده ..
مستحيل ..





================================================== ==================





الساعه عشره الليل ..
كان منصور جالس عالطاوله وياكل العشاء وهو يفكر في موقف شافه بالجامعه ..
دخلت ريما عنده فلما شافها قال: واخيرا نزلت البرنسيسه تاكل .. غريبه ما طلبتي تتعشي بغرفتج كالعاده ..
تكت على رجلها اليمين وهي تقول: انت غلطان .. انا ما ييت اتعشى مع واحد مثلك ..
طالع فيها بهدوء وما رد على كلامها ..
تكتفت ريما وقالت: انا باجر بروح الجامعه وبأسحب ملفي عشان اسجل في معهد ..
منصور: وليش ..؟!
ريما: حلوه ذي ليش ..؟! يعني انت غبي ما تفهم .. ابي ادرس بس اكيد الجامعه اعطوني حرمان بسبب الغياب الكثير اللي غبته فعشان جذي بسجل بمعهد ..
منصور: ما راح ادفع شيء ..
ريما بإستهزاء: مشكور .. عندي فلوس بالبنك ..
طالع فيها شوي بعدين قال: انتي ليش اسلوبج زفت ..؟!
ريما: لأن البيئه اللي حولي تجبرني على هالاسلوب ..
منصور: شقصدج ..؟!
ريما: يعني انت ما تقدر تفهم ..؟! دايم تسأل ليش وايش قصدج .. لهدرجه واصل فيك الغباء ..؟!
منصور: الله يسامحج ..
ريما بقرف: ضعيف شخصيه .. مدري شلون اهلك متحملينك ..؟!
منصور: ............................
ريما: اسمع .. انا يايه اعطيك خبر وبس .. لا تضن اني يايه استأذن منك يا الدرج .. فاهم ..؟!
لفت بتطلع بس قال منصور بحده: ريما ..
لفت عليه وقالت: خير ..
منصور: دامج ببيتي فأحفضي لسانج .. عشان لا تشوفي شيء ما يسرج ..
ريما بإستهزاء: يممه انا ارتجف من الرعب .. تهديدك خوفني مستر منصور ..
طالعت فيه من فوق لتحت وقالت بغرور: انا ريما وما عاش من يمشيني على مزاجه .. اقول اللي ابي واسوي اللي ابي ..
طالع فيها فتره وقال: لعلمج انا ما راح اطلقج ابدا ..
ريما بصدمه: شنـــــــــو ..؟!
منصور: إذا عندج اعتراض قوليه لأخوج فارس .. فاهمه ..؟!
ارتبكت ريما وهي تقول: فارس ..
منصور: ايه فارس اللي عرف عن سواياج اللي مثل ويهج ..
ريما بعصبيه: جـــــــــب .. يا ويلج تحكي عني بسسوء فاهم ..؟! انا راضيـــــه باللي ساويته فرجاءا اسكت ..
هز منصور راسه بأسف وقال: مستحيل تتغيري .. صدمتيني يا ريما .. عالأقل اظهري شوية ندم ..
ريما بحده: انا حره فلا تفتح فمك بكلمه وحده .. ما ينقصني غير واحد ما يسوى فلس يحاجيني جذي ..
طالع منصور فيها فتره طويله بعدها قال: انتي تجبريني اسوي اشياء انا مابي اسويها .. اوكي الغرور في بعض الاحيان حلو ولايق .. بس مو لدرجة الحقاره .. انتي ليش تنزلي قدرج جدامي ..؟!
ريما بعصبيه: اسكـــــــــت و.....
منصور بصراخ: جـــــــــب .. لا تفتحي فمج .. لا تنزلي من قدر نفسج اكثر واكثر .. انا احبـــــــــج .. عارفه شنو يعني احبـــــــج ..؟! وربي اني مو مقدره هالحب .. ليه تخليني اكرهج .. ليش تجبريني اني اكرهج ..؟!
ريما: لأني ما ابيك .. ما اواطنك بعيشة الله .. يعني لازم تتلزق فيني زي الجلاب ..؟!!
هديت ملامح منصور وقال بهدوء: اتلزق فيج .. مثل الجلاب ..؟!
ضاقت عيونه وقال: للأسف يا ريما .. انا بديت اكرهج .. لا تلوميني ان تجاهلتج تماما .. لا تلوميني ان تزوجت عليج .. لا تلوميني ابدا .. لأن الجلاب كائنات حيه ومن حقها تدور على راحتها ..
خرج من المكان وطلع برى ..
طالعت ريما في المكان اللي كان واقف فيه منصور لفتره بعدها قالت: قلت لج يا شذى انا مستحيل اتحمل .. ابي اتطلق ..
سكتت لفتره بعدها قالت: فارس .. اعرف انك تستحقرني اللحين .. ما ألومك .. بس ليش طلبت منه انه ما يطلقني ليش ..؟!
نزلت دموعها وهي تقول بضعف: ابي اتطلق .. انا مو مستحمله هالوضع .. ابدا مو مستحمله ..
مسحت دموعها بسرعه قبل لا يدخل اي احد ..
مستحيل تسمح لاحد يشوفها ضعيفه ..
خرجت وطلعت فوق لغرفتها ..
دخلتها ولقيت الاكل موجود زي ما طلبت ..
بس للأسف نفسيتها كانت مسدوده تماما ..





================================================== ==================








في صباح يوم الاربعاء وفي شقة طارق وانس ..
توهم صاحين ويفطروا فطورهم ..
طارق: انس ..
انس بهدوء: نعم ..
طارق: مدير هالعماره ياب امر يديد ..
انس: وشو ..؟!
طارق: يقول ممنوع سكن العزابيه ..
انس بصدمه: نعم .. زودها ..
طارق: فعلا .. حاط راسه براسنا ومصر يذلنا .. عقليته سخيفه ..
انس: اوووف .. تعب ندور على عماره يديده ..
طارق: انا ما راح اطلع .. اولاد عمي هني ولازم ابقى معهم .. وغير جذي ابي ايلس غصب عنه ..
انس: ياخي والله مو بمصلحتك .. واذا على عيال عمك تقدر تنقلهم معك لعماره ثانيه ..
طارق: لا .. يمكن تيي شهد لهني وما تلقاهم ..
انس: ايه صح ..
طارق: وانا مستحيل اتركهم هنا واروح لمجان ثاني .. لازم اكون قريب منهم عشان اهتم فيهم ..
انس بقهر: هالسالم غبي ..
طارق: لازم ألقى طريجه ..
سكت طارق شوي بعدها قال: تعرف بشنو فكرت ..؟!
انس: شنو ..؟!
طارق: من اليوم بأبدأ اخذ شادي معي وألفلف شوارع الدوحه لين يشوف البيت اللي تشتغل فيه شهد ..
انس بصدمه: مينون انت ..؟! الدوحه كبيره فشلون بتلفلف على كل بيوتها ..؟!
طارق: هذا افضل من اني ايلس وانتظرها تيي .. افرض انها بمشكله ..؟!
طالع فيه انس بعدها قال: معاك حق .. بس تعب .. الله يعينك ..
بعد شوي قال انس: طارق ..
طارق: نعم ..
انس: من امس بغيت اسألك بس نسيت .. من وين هالجرح اللي بأصبعك ..؟!
طالع طارق في اصبعه اللي لف عليه شاش بعد ما انقشرت الجلده ..
طارق بهدوء: من اسيل ..
انس بدهشه: شنو ..؟! اسيل ..؟!
طارق: ايوه .. قابلتها امس ..
انصدم انس وهو يقول: مو معقول .. شلون وكيف ..؟!
طارق: شفتها وانا خارج تركب سيارة تاكسي .. وقفتها وحاولت اتكلم معها بس ما رضت تسمع لي .. حالتها سيئه .. وايد سيئه يا انس .. حسيت بقلبي يتقطع وانا اسمع صوتها وحجيها اللي يعور ..
طالع في عيون انس وقال: لو شفت نظراتها شلون كانت ..؟! كلها كره وحقد .. البنت تكرهني وايد ..
انس: ما ألومها ..
طارق: حالتها تدهورت تماما بعد ما عرفت انها لقيطه .. ماهي اسيل اللي اعرفها .. جسمها ضعيف ووجهها شاحب وعيونها حيل حزينه .. وقسم لو اعرف مين هم اهلها الصج جان دفعتهم ثمن كل ألم تألمته بسببهم .. آآه يا انس .. وربي اني احبها .. خايف انها ما ترضى فيني .. مستحيل اتحمل .. راح انذبح اذا شفتها بعيده عني او مع احد غيري ..
انس: ان شاء الله ما يصير إلا الخير ..
طارق بتنهيده: ان شاء الله ..
طالع انس في طارق فتره وهو يتذكر بسمه بنت عمه ..
تنهد بهدوء وقال في نفسه: "الله يرحمها" ..
طارق: ياللا لازم نخلص بدري حتى لو كانت محاضرتنا متأخره عشان اوصل الاولاد لمدارسهم ..
انس: ههههه من بعد ما طلعوا صرنا نصحى بدري ونفطر بدري ونروح الجامعه بدري .. والله اننا خوش طلاب ..
طارق: هههه صاج والله ..
قام طارق بس تذكر شيء ..
طالع في انس وقال: انس امس ما سألتك لأن فكري كان مشغول بأسيل .. ليش يوم الاحد ما ييت للشقه ابدا ..؟! وين كنت ..؟!
لف انس وجهه للجهه الثانيه وقال: ماكو شيء مهم ..
طارق: السالفه تتعلق براكان صح ..؟!
اندهش انس وطالع فيه ..
طارق: امس كان غايب وسمعت طلاب يقولوا انه تعبان .. وفيه طلاب يقولوا انه مات ..
انس بسرعه: فال الله ولا فالهم ..
طارق: هذا يعني ان السالفه تتعلق براكان صج ..!!
طالع فيه انس بعدها قال: ايه ..
طارق: عيل شسالفه ..؟!
انس بهدوء: يوم الاحد راح عند الكيبل عشان يشغله بعد ما انطفت الكهرباء عن الجامعه فأنفجر الكيبل بويهه وهو اللحين بالمستشفى ..
انصدم طارق وبعد فتره قال: وشلون صحته ..؟!
انس: مدري ..
طارق: وايششش اللي ميلسك هني .. هذا خطيب اختك ولازم تتطمئن عليه ..
انس بحده: لا تقول خطيب اختي ..
طارق بعصبيه: بسرعه قوم خلنا نوصل الاولاد وبعدها نزوره قبل لا نروح الجامعه .. صحيح هو ملقوف وفضولي بس ما انكر اني خايف عليه ..
قام وراح لغرفته يجهز نفسه ..
طالع انس في كرسي طارق لفتره بعدها قام ورفع أكلهم وبعده جهز نفسه ..
بعد ما خلصوا وصلوا شادي ووسيم واثير لمدارسهم وبعدين اتجهوا للمستشفى ..
بعد ما وصلوا دخلوا وسألوا عن غرفة الدكتور راكان ..
طلعوا للدور الثالث فقال طارق: على حسب ما قالوا فالزياره لحد الآن ممنوعه .. شكل حالته سيئه ..
انس: .............................
لف طارق على انس وقال: احنا بنطل عليه شوي ونروح ..
انس بهدوء: مابي اشوفه ..
وقف طارق عالمشي وقال لأنس: لا تنسى ان هالانسان كانت اختك تعشقه ..
انس بقهر: وهذا هو السبب اللي يخيليني ما ابيه يموت .. ان اختي تحبه ..
طالع في طارق وقال: بس هذا ما يعني اني ما اكرهه .. لا انا اكرهه بدرجه ما تتصورها ..
طالع طارق فيه فتره بعدها قال: امش للعنايه اللي هو فيها ..
اتجه للغرفه وانس يمشي وراه وهو مو راضي ..
يكرهه وما يبي يشوفه .. ومع هذا يبي يشوف ايش صار عليه ..
افكاره في قمة التناقض ..
قابلوا الدكتور المسؤول عن الدكتور راكان وسمح لهم يشوفوه من خلف الزجاج ..
وصلوا لغرفة راكان وفتحت لهم الممرضه الستاير ..
انس كان واقف بس لاف وجهه للجهه الثانيه لأنه ما يبي ..
اما طارق اول ما طاحت عيونه على راكان انصصصدم ..
معظم جسمه ملفوف بشاش والباقي كله آثار حروق ..
الاجهزه حوله بكثره ومغطيه الاسلاك جسمه ..
الاكسجين والمغذيات وكيس لنقل الدم ..
حالته تكسر القلب وبقوه ..
تألم كثييير على شكله ..
لف طارق وطالع في انس لفتره بعدها قال: حرام عليك .. انت قاسي بتصرفاتك وافكارك .. انا ابدا مو راضي ولا راح ارضى على تفكيرك .. مستحيل يكون راكان سبب موت اختك .. مستحيل ..
لف وخرج من المكان وانس لساته على نفس وقفته ..
لف وجهه بهدوء عشان يلقي نظره خاطفه على راكان ..
اقشعر جسمه وانتفض اول ما شاف حالته ..
ما قدر يصدق ابدا ..
حالته صعبه .. سيئه .. مؤلمه ..
عوره قلبه بقوووه وحس ان العبره خانقته ..
ما تحمل يشوفه كذا ..
هو يكرهه ..
بس الحاله اللي هو فيها محد يتمناها لعدوه ..
ضغط بأصابع إيده عالزجاج وقال بهمس: إيمان .... خطيبج تعبان ...... تعبان وايد ..
جاء الدكتور عنده وحط إيده على كتف انس وقال: اتوقع كفايه كده .. ادع ربك انه يقوم بالسلامه .. حالته صعبه وجروحه عميقه وما اتوقعش انه حيخرج منها حي .. هو لحد دي الوقتي في غيبوبه وجسمه ضعيف اوي وما قدرش يتحمل الاجهزه .. قوي املك بالله ..
لف انس وطالع في الدكتور فتره بعدها رجع نظره لراكان ..
غمض عيونه بألم وبعدين ابتعد عن المكان ..
خرج من المستشفى كله وركب سيارته وراح للجامعه ..
لما وصل كان طارق واقف جنب سيارته وبإيده جواله يكلم اخته سهام ..
نزل انس من السياره وطالع في طارق ..
طارق: سهام والله مو وقتج ابد ..
سهام بضجر: عيل متى ..؟! وحشتني رفيجتي وابي ازورها .. تعال خذني ..
طارق: معليش لما تيي اجازة الترم حأيي وآخذج .. اما اللحين لا .. حددي مشغول ومو فاضيلج ..
سهام: اوووف ليش يعني ..؟! طيب عالأقل اقنع امي اني ايي انا بنفسي ..
طارق: لا .. ما تسافري من الخور لين الدوحه لوحدج ..
سهام: اووف ايش الاضطهاد هذا ..؟!
طارق: رفيجتج ما راح تطير .. تقدر تنتظرج لين افضى واوديج ..
سهام: بس انا حدددي قلقانه عليها لأن موبايلها مغلق من زمان ..
طارق: ان شاء الله ما فيها إلا كل خير ..
سهام بترجي: طارق واللي يسلمك ابي ازورها .. ذي اعتبرها مثل اختي .. حط نفسك بمجاني .. واللي يعافيك تعال خذني ..
طارق: سهووم يا حبيبتي والله ما اقدر .. انا لازم القى كل عيال عمي .. باجي بنتين ولازم القاهم قبل .. بس اوعدج اني افضي نفسي بيوم وايي عندج آخذج تزوري رفيجتج ..
سهام: ياااااه مشكور .. بس حاول يكون هاليوم قريب ..
طارق: من عيوني ..
سهام بإستهزاء: يوه .. طارق يقول من عيوني .. من فين هالرومانسيه كلها .. ايش الذوق هذا ..؟! لا بلييز احد يصحيني من هالحلم .. لا يمكن يكون صج ..
طارق: لا يكثر .. ترى ببطل ..
سهام بسرعه: اسحب حجيي ..
طارق: برافو عالشطوره .. بااي ..
سهام: مردوده يا اخوي .. بااي ..
قفل طارق الجوال بعدها ابتسم ..
مشتاق يشوف اخته ..
وحشته كثير هو وامه ..
طالع في انس اللي ما زال واقف يطالع فيه ..
طارق: انس ايش اللي موقفك جذي ..؟!
صحي انس من سرحانه وقال بهدوء: لا ماكو شيء ..
طالع فيه طارق شوي بعدها دخل هو وياه للجامعه واتجهوا للكلاس ..
لما دخلوه شافوا فهد جالس على كرسيه وفي إيده كتاب يذاكر ..
طارق: اهليين فهد ..
طالع فهد فيهم وقال: غريبه هالمره يايين متأخر .. لكم اسبوعين وانتم تييون بدري ..
جلسوا فقال طارق: رحنا المستشفى ..
فهد: وليش ..؟!
طارق: نزور الدكتور راكان ..
فهد: يعني صج هو بالمستشفى ..!!!
طارق: ايه ..
فهد: شكله تأذى من اللي صار يوم الاحد ..
طارق: ايه ..
فهد: حتى رامز اللي ييلس ورانا توه ياء اليوم بعد ما ضمدوا له جروحه لأنه مع زحمة الطلاب وهم خارجين طاح وتأذى ..
لف طارق ورى بعدها قال: وينه ..؟!
فهد: خرج مع اصحابه ..
شوي رفع حاجبه وكمل: لا تقول انك تبي تتحمد له بالسلامه ..؟!! لأنك بجذي تأكد لي انك مو طارق ..
طارق: وليش اتحمد له بالسلامه وهو مو رفيجه ..؟!
فهد: كويس .. انت طارق ما تغيرت .. عيل ليش تسأل عنه ..؟!
طارق: ابي اشوف جروحه واضحه ولا لا ..
هز فهد راسه بأسف بعدها قال: حتى عهد من يومها وهي غايبه لحد الآن .. تتوقع صار لها شيء ..؟!
طارق ببرود: وانا شعلي فيها .. تصطفل ..
فهد: حرام .. عهد طيبه فليش تعاملها جذي ..؟! ياخي تحبك فليش ما تبي الناس يحبوك .. عالأقل ابعدها بطريجه مهذبه ..
طارق: مهذبه ..!! لا يا حبيبي بجذي راح تحبني اكثر .. ابيها تكرهني بس مو راضيه تفهم ..
تنهد فهد وقال: انا لله وانا اليه راجعون ..
لف على انس السرحان وقال: انس شفيك ساكت ..؟!
انس: ............................
بغى يسأله مره ثانيه بس بطل لأن الدكتوره دخلت ..





================================================== ==================



تنهدت وسن وهي واقفه عند باب الجامعه وقالت: يا رب يكون اختبار ابله نوال سهل .. الحمارا دايم اسئلته صعبه ..
دخلت لداخل وهي تقول: ليش ما تكون طيبه .. اووف منها ..
سكتت شوي بعدها قالت: يا رب تيي اسيل وتدرس .. هي وايد طيبه .. امس لما يت كان شكلها مررآ غير .. اكيد عندها مشكله ..
ضحك وهو يقول: شفيها كيرلوتا تكلم نفسها ..؟!
لفت وسن ورى وانبسطت لما شافت بسام وقالت: يووه بسام انت هني ..؟!
بسام: ههههه شفيج مبسوطه ..؟!
وسن بإبتسامه: اصلا انا دايما اذا شفتك انبسط ..
بندر: لا لا جذي انا اغار ..
وسن: احسن ..
بسام: ههههههههههههههههه في نص الجبهه هههههه ..
بندر: يا ربـــــــــااه لمــــاذا ..!!!
وسن: بسام بسام بوريك شيء ..
بسام: وشو ..؟!
قلبت وسن في شنطتها بعدها طلعت قلم وقالت: شايف ..؟! قلم سبونج بوب .. دايم القى مراسيم بس ذي اول مرره اشوف قلم فأشتريت تسعه وعشرين قلم ..
فغروا فمهم بدهشه ..
لا ذي البنت غريييبه ..
بسام: وليش تسع وعشرين ..؟!
وسن: عشان اذا خلص واحد آخذ الثاني لييين يخلصون كلهم ..
بندر: هههه طيب لو اشتريتي قلم عشان تصير ثلاثين ..
وسن: مابي .. جذي احس ان اقلامي بس ثلاث حبات ..
بندر: احساسج غريب ..
سكتت وسن شوي بعدها قالت: بسام ..
بسام: هلا ..
وسن: اممم ابي منك مساعده صغنوونه مررررآ ..
بسام: ههه اطلبي اللي تبين ..
وسن: عندي رفيجه احسها مو بخير .. ابي اساعدها .. شلون اساعدها ..؟!
بسام: مين هي ..؟!
وسن: وحده ما قد شفتها ..
بسام: طيب شنو قصدج بـ مو بخير ..؟!
وسن: احسها تعبانه .. واحس ان قلبها يعورها .. وهي كمان وحيده .. ما عندها اهل عساهم بحريقه كبيره .. اكرهم ..
بسام بإستغراب: وليه تكرهينهم ..؟!
وسن: لأنهم هم اللي خلوها وحيده وخلوا كل الناس الحيوانين يكرهوها .. وهم خلوها تبجي وتصير مو بخير ..
طالع بسام فيها فتره يحاول يفهم كلامها ..
وسن: وكمان خلوها تترك الجامعه وصارت بعيده عننا واحنا كلنا نحبها واااايد ..
طالع في بندر فهز بندر كتفه بمعنى ما فهمت ..
رجع نضره لوسن وقال: شلون خلوها وحيده ..؟! وشلون خلوا الناس يكرهوها ..؟! وشلون خلوها تترك دراستها ..؟!
وسن: لأنهم طردوها من بيتهم ..
بسام: وليش .. هي شنو ساوت ..؟!
وسن: مدري .. انا لو اعرفهم جان ضربتهم كلهم ..
بسام: طيب هي فينها اللحين ..؟!
وسن: مدري ..
بسام: عيل شلون تبين تساعدينها ..؟!
وسن: مدري وعشان جذي انا سألتك ..
حس بسام ان السالفه صعبه بس ما حب يكسر بخاطرها ..
بسام: طيب اعطيني اسمها الكامل وانا بأطلع لج مجان بيتها ..
وسن: ما عندها اسم ..
بندر: شلون ما عندها اسم ..؟! حسيت اننا بقصه خرافيه وهالبنت هي عباره عن اللاموجود وتمتلك قدره هائله ونادره .. وهي بالاصل مب من البشر ..
بسام: ياخي مو وقتك ..
بندر: عيل شلون ما عندها اسم ..؟!
وسن: عشان اهلها طردوها فصار ما عندها اسم ..
بسام: حبيبتي حاولي توضحين اكثر لأننا مو فاهمين اي شيء .. وبصراحه بدأت السالفه تثير اهتمامي ..
وسن: يعني ان ابوها وامها ناس حيوانين ..
بسام: وضحي اكثر ..
وسن: يعني رفيجتي مررآ تحزن ..
تنهد بسام وقال: كيرلوتا ابي افهم شلون طردوها امها وابوها وليش البنت ما عندها اسم ..؟!
وسن: لأنها لقيطه ..
وكانت كلمتها ذي كافيه لشرح كل شيء ..
لف بسام يطالع في بندر بصدمه بعدها طالع في وسن وقال بهمس: لقيطه ..؟!!!
هزت وسن راسها بإيه وبعدها قالت بحزن: حرام يصير فيها جذي .. هي مررا مسجينه ..
طالع بسام فيها لفتره وبعيون حزينه ..
مو بس بنت اخته ..
حتى رفيجة صاحبته ..
عوره قلبه على هالبنت ..
اكيد متعذبه مثل سجى بنت اخته ..
اكيد تتألم كمان ..
تحسب في نفسه على كل ام واب يرموا ابنهم بالشارع ..
وسن: بسام ..
طالع فيها وقال بإبتسامه هاديه: نعم ..
وسن: شلون اقدر اساعد اسيل ..؟!
بسام بنفس الهدوء: منو اسيل ..؟!
وسن: رفيجتي اللي ما عندها اسم ..
صعقـــــــــه عنيفـــــــــه اصابت بسام ..
صاحبتها اسمها اسيل ..؟!!
هذا الاسم نفسه .. نفس اسم بنت اخته ..
نفس الاسم اللي سموه لسجى ..
مسك كتف وسن بطريقه مفاجئه وهو يقول: عيونها رصاصيه صح ..؟!
انفجعت وسن من طريقته المفاجئه وهزت راسها بإيه ..
بندر في نفسه: "لا يمكن .. هي نفسها بنت اخت بسام" ..
ارخى بسام إيده عن اكتاف وسن وهو يطالع فيها بصدمه ..
شوي حس براحه فضيعه ..
بسام: عندج رقمها او اي شيء عنها ..
وسن: معي رقم الموبايل ..
ابتسم بسام بعدم تصديق وطلع جواله وهو يقول: اعطيني رقمها ..
وسن بإستغراب: تيب ..
طلعت جوالها واعطته رقمها وهو دايركت اتصل على اسيل ..
بس للاسف كان مغلق ..
نزل الجوال عن اذنه وقال: انتوا تتواصلوا معها ..؟!
وسن: دايما نتصل عليها بس ما كانت ترد علينا بعدين ردت على لين ويت امس وزارتنا ووعدتنا انها ترد على اتصالاتنا ..
بسام: امس يت هني ..؟!
وسن: ايه ..
بسام بقهر: ليه ما شفتها ليه ..؟!
طالعت فيه وسن فتره بعدها قالت: ليه تسأل عنها جذي ..؟! انت تعرفها ..؟!
سكت بسام فتره بعدها قال: لا ما اعرفها .. ياللا حأروح المحاضره ..
ابتسم لها وقال: اوعدج اني اساعدها واخليها تنسى كل شيء صار لها ..
ابتسمت له وسن وهي تقول: انت طيب ..
حركت ايدها وهي تقول: باااي ..
وراحت لكلاسها ..
بندر: ليه قلت لها انك ما تعرفها ..؟!
حط بسام ايده بجيبه وقال: اخاف يوصل خبر لسجى انه فيه احد من اهلها يدور عنها وبجذي مستحيل ترد على اتصالات غريبه ولا على صاحباتها .. انا ما راح استفيد وراح ارجع مثل قبل .. خلونا جذي افضل .. واخيرا لقيت خيط قوي يوصلني لها ..
بندر: يا رب تلقها ويرجع كل شيء بخير ..
بسام: الله يسمع منك .. ياللا نروح للمحاضره تأخرنا ..
وراحوا بعدها لكلاسهم ..





================================================== ==================





عماد وصالح راحوا للمحاضرتهم ..
اما دانا فجت اليوم للجامعه بعد ما طلعت من المستشفى وهي اللحين في كلاسها وباقي شوي وتخلص محاضرتها ..
اما ريان ويزيد الآن جالسين في مكان الشله ويسولفون لأنه باقي ما جات محاضرتهم ..
طاحت قدامهم شنطه فرفعوا راسهم وشافوا سامي واقف وحاط ايده بجيبه ..
يزيد: ههههه تصدق يا سامي .. اشوفك وانا يالس ووراك الشمس احسك طالع خققه ..
ريان: غريبه مافي هاااي كالعاده ..
طالع سامي فيهم بهدوء بعدها قال: وين اروى ..؟!
استغربوا سؤاله هذا فقال ريان: وش درانا عنها .. بس شفيها اخلاقك ..؟! احسها قافله ..
لف سامي وجهه عنهم وبدأ يلف بنضره بين الطلاب يدور عنها ..
شكله هادئ ظاهريا بس في صدره نيران تشتعل ..
وده يذبحها بإيده ..
ريان بإستغراب: شفيه ..؟!
يزيد: مدري عنه ..
ضغط سامي على اسنانه اول ما شافها وقال بقهر: الحقييره ..
وبعد كلمته ذي اتجه لها وعصبيته مغطيه على عقله تماما ..
ريان: هذا وين رايح ..؟!
يزيد: ويهه يقول انه بيتضارب ..
ريان: قوم قوم نلحق عليه لا يسوي لنا مصيبه ..
وصل سامي لأروى اللي كانت تمشي مع صاحباتها ..
مسكها من كتفها ولفها عليه بعنف وقبل لا تستوعب صفقها كف قوي خلى كل الطلاب اللي حواليهم يسكتوا ويطالعوا فيه ..
انصدمت وقبل لا تستوعب الموقف صرخ سامي بوجهها يقول: انسسانه مو معقوله .. حقيره وسسافله ..
وقف ريان ويزيد يطالعون في سامي وهم مصدومين من تصرفه ..
اروى بصدمه: سامي ..
سامي بعصبيه: انجبــــــــي ولا تنطقـــــــي اسمي على لسانج القــــــذذر .. ابي افهم انتي شنو نوعيتج ها ..؟! شلــــــــون تقولي عن نفسج انج حـــــــامل مني شلـــــــــون ..؟!!
انصدموا الطلاب وطالعوا في اروى وبدأوا يتهامسون ..
اما اروى فتمنت ان الارض تنشق وتبلعها من قوة الموقف المحرج ..
سامي بعصبيه: ابي افهم انتي شلون ترضيها عن نفسج ..؟! عمـــــــري ما شفت بنت تشوه سمعتها بلسانها .. انتي واطــــــيه وفي قمة السفاله .. تشوهي سمعتج خلاااص بالطقـــــــاق بس انا شنو دخلني ها ..؟!! صج انج وحده تـ##### وزباله ..
فتحت فمها بتتكلم بس سكتها بكف قوي وهو يقول: انجبـــــــــي يالوقحـــــــــه ..
صرخت في وجهه وهي تقول: اسكت اسكت .. اللي يمد إيده على بنيه مب ريال ..
فار دمه وشد على قبضته ولكمها بقوه لدرجة انها طاحت عالارض ..
سامي: واللي تشوه سمعتها وسمعت غيرها مب انسانه .. حتى الحشرات افضل منج يالواطيه .. انتي شنو بالضبط ..؟! ما عندج كرامه .. ما عندج ضمير .. ما عندج احاسيس ..
صرخ في وجهها: انتي لو تموتي افضل لج عشان تريحي نفسج من دنائتج ..
اشر بأصبعه حول الطلاب كلهم وهو يقول: شايفه كل هالطلاب ..؟! كلهم عرفوا شنو هو مستواج .. وكلهم حيحتقرونج .. بس مع هذا لساتني مقهور منج يالجلبه ..
تفل في وجهها وهو يقول: انتبهي تضهري جدام ويهي لأني وقتها راح انهي حياتج ..
لف وراح برى الجامعه بعد ما اخذ شنطته ..
عضت اروى على شفتها وبعدها رفعت نضرها تطالع في الطلاب فشافت نظراتهم اللي كلها استحقار ..
على طول قامت وطلعت من الجامعه ..
غيدا: والله سامي مرعب في امور زي جذي .. عبالي انه ما تفرق معاه ..
غدير: غسل شراع اروى غسل ..
خلود: هههه حمود وش تتوقعي يسوي اذا عرف ان ذي فكرتج ..؟!
حركت غيدا إيدها بلا مبالاه وهي تقول: ما يهمني ..

وفي مكان مو بعيد عنهم كانت دانا واقفه وعيونها ما زالت مصوبه عالمكان اللي كان سامي واقف فيه ..
دانا في نفسها: "البنت ذي مستحيل تكون من البشر ..!! شلون ترضى هذا على نفسها ..؟! شلون ..؟!"
ضاقت عيونها بحزن وهي تقول في نفسها: "تضايق سامي وبقوه وهذا دليل على ردت فعله العنيفه ذي .. حرام عليج يا اروى .. ليش تسيئي للناس جذي" ..
طالع ريان فيها فتره بعدها لف على يزيد وقال: لو كان حجي سامي صج فتستاهل اروى ..
يزيد بقهر: من زمان وانا اكرهها .. ياليته ذبحها افضل ..
ريان: يذبحها مره وحده ..؟!! بطل شطحات .. ياللا وقت محاضرتنا ياء وشكل سامي ما يبي يدرس اليوم ..
طالع يزيد في ريان شوي بعدها راحوا على كلاسهم ..
تنهدت دانا ولفت عشان تروح للكافتيريا بس شافت في وجهها الاستاذ راشد الشعلان ..
راشد وهو يطقطق اصابعه: اهلين عادل اهلين ..
دانا بقهر: انت ..؟!!
ايمن: لا اخوه ..
راشد: شش انا ما عندي اخوان ..
ايمن: ياخي طوف ..
راشد: انا مب اخوك ..
ايمن: ياليل ابو لمبه ..
راشد: لا تسرق جملتي ..
متعب: هههههه ايمن الافضل انك تسكت ..
ايمن: هو ذا ..
طالع راشد في دانا وبعدها قال: له له له .. ارتعبت من هالنظرات .. حتى شوف شلون جسمي يرتعش ..
دانا بحده: متى تنسجن وتتعاقب على كل افعالك يالمجرم السفاح ..؟!
راشد بنظرات حزينه: يا شباب انا تأثرت من الموقف .. هاتوا المناديل ..
دانا بقهر: سسافل ..
طالع راشد فيها فتره وقال: انت عبالك اني ناسي ..؟! لا يا حبيبي انت في قائمتي وبالمرتبه الثانيه بعد بسام .. حأندمك .. حأخليك تطلب رحمتي ..
دانا: تخسى ..
فار دم راشد ومد ايده ووجه لها لكمه عنيفه بس جاء واحد قدامه ووقف لكمته بإيده ..
ابتسم ذاك الشخص وقال: لحد الآن ما تركت حركاتك الصبيانيه يا رششود ..
اول ما شافه راشد قال بعصبيه: مهند ابعد عن طريجي ولا تتدخل ..
هز مهند راسه بلا وقال وهو يطالع في دانا: مستحيل اخليك تمد ايدك على هذا الــولــد ..
وشدد على كلمة ولد وهو يطالع فيها بإبتسامه ..
نشف الدم بعروقها وهي تطالع فيه ..
لا يكون عارف كل شيء عنها ..
مستحيل ..!!
راشد بإستهزاء: لا يكون اخوك الصغير وانا مدري ..؟!
مهند: يمكن ..
راشد بعصبيه: تستهبل حضرتك ..
لف على دانا وقال: اذا كنت ريال تعال وايهني ولا تختبيء ورى هالغبي يا الجبان ..
دانا: انت آخر واحد يتكلم عن الجبن يالجلب .. لو كنت ريال جان سلمت نفسك للشرطه يالحقير ..
عصب راشد واتجه لها عشان يفرش فيها التراب بس وقفه مهند وهو يقول: رشود يا بابا بطل .. انت الغلطان فأهجد ..
راشد بعصبيه: مهندووه وويــــع .. ياخي هدني بروحي ..
مهند بإبتسامه: انا مو اخوك فلا تقول ياخي ..
فارت اعصاب راشد وقال ما بين اسنانه: لا تــقــلــدنــي يالــجــلــب ..
طالع فيه مهند بنظراته البارده وما رد عليه ..
لف راشد نظره لدانا يطالع فيها بحده ..
فتح فمه بيتكلم بس سبقته دانا تقول: حط في بالك يا راشد انه ما راح يمر يوم بحياتي ما ادعي فيها عليك ان ربي يذوقك عذاب اكبر من اللي ذقناه .. تأكد من هالشيء ..
رفع راشد حاجبه وهو يقول: يالهي .. لحد الآن انا ارتجف .. كلماتك ترعبني ..
طالعت فيه بحقد بعدها لفت فقال راشد: هيه انتظر وين رايح ..؟! انا باجي ما بردت حرتي فيك ..
لفت دانا وطالعت فيه بنظرات غريبه ..
مين المفروض يبرد حرته في الثاني ..؟!
طبعا هي فليش يقول جذي ..؟!
طالعت فيه لفتره بعدها راحت ..
راشد: هين يا عادل .. اقدر الحقك وافرش فيك التراب بس ....
طالع في مهند وكمل: بس جدامي مركبه فضائيه اكيد راح تزعجني ..
رفع مهند حاجبه وهو يقول: انت نادر تشبه بس اذا شبهت تبدع ..
ربت على كتف راشد وهو يقول: اليوم كنت مؤدب .. اتمنى تستمر جذي ..
وبعدها راح لجهة كلاسه ..
راشد بقهر: هالمهند يبيله كسر رقبه .. اكرهه ..
عزوز: طيب ليش ما تضاربت معاه ..؟!
راشد: مابي ..
وكمل في نفسه: "قد تضاربت بس دايم يهزمني هزيمه ساحقه" ..
راشد: ياللا عالكلاس .. المحاضره بدأت من خمس دقايق ..
سليم: ايوه صح ..
وهم متجهين للمحاضره مر واحد من جنب راشد ..
سحب راشد الولد من ياقة بلوزته وقال بحده: انت قد الحركه ذي ..؟!
خاف الولد اول ما شاف راشد وقال بخوف: انا ايش سويت ..؟؟!!
راشد بعصبيه: تستهبل انت وشكلك ..؟!
الولد بخوف: والله والله ما سويت شيء ..
فضربه راشد بقس على وجهه وبعدها مسكه مره ثانيه وقال: وتجذب بعد ها ..؟!
فقال الولد: خلاص انا آسف ما عاد اعيدها .. آخر مره ..
راشد: لا اشوفك المره اليايه تعيدها لأني ما راح اسامحك ..
الولد: حاضر ..
ففكه راشد وهو يقول: عشان المره اليايه تتعلم انك اذا شفت راشد مار لازم تسلم ..
انصدم الولد منه فهز راسه بإيه وراح بسرعه ..
دخل راشد ايده بجيبه برضى وبعدها راح للكلاس ..





================================================== ==================






الظهر وبالمدرسه الثانويه للاولاد ..
كانت الحصه السابعه ومدرس الرياضيات واقف ويشرح ..
إياد بطفش لبدر: اووف .. عمري بحياتي ما شفت رياضيات في الحصه السابعه ..
بدر: اكيد ماكو بس عشان الاستاذ يبي يعوض الايام اللي كان غايب فيها فعشان جذي يستلف حصص ..
إياد: يعني ضاقت فيه الدنيا ومالقى غير السابعه ..
هز بدر كتفه ..
طالع الاستاذ في الطلاب وقال: منو يحل المسأله ذي ..؟!
بدأوا الطلاب يرفعون ايدهم ويشاركون ..
إياد في نفسه: "ايش النشاط الزايد هذا ..؟! صج مهسترين" ..
شوي تذكر كلام اسيل ..
" العربي والحساب وايد سهل فليش ما تجتهد فيه "

عقد حواجبه شوي بعدها رفع ايده وقال: انا يا استاذ ..
لف الفصل كله يطالع فيه بصدمه ..
إياد يشارك في حصة رياضيات ..؟؟!!!!!
لا يمكن ..
الاستاذ: انت شنو ..؟!
إياد: ابي اشارك ..
انصدم الاستاذ .. على باله انه بيروح الحمام او يروح للمدير كعادته ..
الاستاذ: تقصد انك تبي تحل المسأله اللي بالسبوره ..؟!
إياد: يب ..
الاستاذ: متأكد ..؟!!!
إياد: شفيكم مصدومين ..؟! حرام اشارك مثلا ..؟!
طالع فيه الاستاذ فتره بعدم تصديق بعدها قال: طيب قوم ..
قام إياد وراح للاستاذ وبدر يراقبه وهو مو مستوعب ..
من متى إياد مهتم بالرياضيات ..؟!
اخذ إياد الطبشوره من إيد الاستاذ ووقف قدام المسأله يطالع فيها ..
لف ورى وطالع في الطلاب اللي هاجدين ويراقبونه ..
لف عالاستاذ وقال: اذا حليتها شنو تعطيني ..؟!
الاستاذ: اذا حليتها صح فراح اعطيك درجه كامله في المشاركه ..
ابتسم إياد وقال: خوش هديه .. اوكي راح احله صح ..
ضحك دافور الفصل وقال: اممما إياد يحل مسأله حسابيه ..!! كثروا منها هههه ..
لف إياد وطالع في الولد وقال: هههههههه اخسس يابو سنون مكسره .. تعرف تهرج هههههههههههههه ..
عصب الولد منه وقال بعصبيه: إيـــــــــادوه ..!
إياد: ههههه انتبه بس لا يتكسر الطقم كله ..
الاستاذ: خـــــــلاص ..
ابتسم إياد بعدها لف يطالع في المسأله ..
إياد في نفسه: "بأحاول احب الرياضيات مثل ما قالت سهى .. اممم خلوني اعتبر ان المقام اللي بالطرف الايمن هو سامي .. والبسط انا .. هههه وناسه سامي يشيلني .. والعدد الصحيح اللي ينبنا هو دانا قاعده تشجعني .. كفو والله يا بنت الحفله التنكريه" ..
اشر سهم جنب العدد الصحيح وحط حرف D‏ نسبه لدانا ..
بعدها حرف E‏ عند البسط نسبه له ..
وبعدين حرف S‏ لسامي ..
طالعوا الطلاب فيه بإستغراب ..
بدر في نفسه: "هذا شنو يسوي" ..
إياد في نفسه: "واللحين نروح للطرف الايسر .. خلوني اعتبر ان المجهول هو لينو لأني ما اعرف اسمها .. اممم وهذا ريان .. وهذا ......" ..
وبدأ يرسم في باله الشخصيات وبعدين بدأ يحل ..
إياد في نفسه: "لازم في النهايه اخلي سام خسران" ..
بعد كم دقيقه لف عالاستاذ وقال: خلصت ..
طالع الاستاذ في الحل وبعدها قال: بصراحه انا مو مصدق .. فيه خطأ صغير بس الحل النهائي صح ..
إياد: هههههههه بسم الله علي انا دايم مبدع هههه ..
الاستاذ: بس عندي سؤال صغير ..
اشر عالاحرف الانجليزيه وقال: شنو ذا ..؟!
إياد: ههههههه استاذ الله يصلحك اللقافه مب كويسه ..
ضحك الاستاذ وبعدها دق الجرس فقال: ياللا يت الصرفه .. مع السلامه ..
اخذ اغراضه وطلع ..
راح إياد عند بدر وقال: شرايك فيني ..؟!
بدر: ياخي اذهلتني .. ما توقعتك بتحل ..
إياد: ههههههههه ياللا نروح عالبيت .. حدددي نعسان وابي انام ..
بدر: لا قبل لازم نمر على مدرسة لينو ..
إياد: لييه ..؟!
بدر: الصباح اتصلت علي وقالت انها يابت الاوراق ..
إياد: يووه ودي اقابلها بس ما اقدر اليوم .. ابي انام ..
بدر: هههه اوكي روح البيت وريح وانا بآخذ الاوراق والحقك ..
إياد: اوك ..
خرجوا من المدرسه وكل واحد ركب سيارته وراح في طريق ..
طالع إياد في جواله وقال: ليه ما دقت سهى ..؟! شكلها ما عرفت الاجابه .. اصلا السؤال مرره سهل ..
بعد فتره وصل ووقف سيارته بالحوش ..
نزل من سيارته وطالع فيها ..
اعتفس وجهه وهو يقول: اصلا هم غشاشين .. ليش سياراتهم تكون بالكراج وانا بالحوش ..؟!
شوي ابتسم وقال: ماكو مشكله .. راح استولي على كراجهم مثل ما استوليت على غرفة مساعد ..
حس بروح معنويه عاليه وهو يفكر بالموضوع ..
دخل البيت فشاف ام مساعد في الصاله ..
كانت جالسه عالكنب ومغمضه عيونها وكأنها غفت بدون لا تحس ..
جاء إياد عندها وطالع فيها وقال: نايمه ..
طالع فيها شوي وبعدها طالع حواليه وبعدين رجع يطالع فيها ..
ابتسم بمكر وقال: ذي فرصتي ..
نزل شنطته من على ظهره وبدأ يفتش فيها لين طلع قلم تخطيط 2m‏ ‏..
قام وقرب من عندها ..
فك القلم وكتب على خدها بالخط العريض المايل (( ♥ Eiad )) ..
إياد: وه فديت اسمي .. هههههه يا ربي متى تقوم ..؟! ابي اشوف ردت فعلها ههههههههه ..
قفل القلم وحطه بالشنطه وبعدها لف يطالع فيها ..
يحس بنوبة ضحك فضيعه بس ماسك نفسه بالعافيه ..
شال شنطته وطلع فوق لغرفة مساعد اللي صارت له ..


.................................................. ...........................


اما عن بدر فكان واقف عند المدرسه وقدامه لينو وصاحبتها سيمو ..
لينو: غريبه وين رفيجك ..؟!
بدر: بالبيت .. ماهو شرط يي ..
لينو: اها .. اسمع انا طلعت الاوراق بس بغيت اسأل وش تبغوا منها ..
بدر: مثل ما قلنا اول .. فيه شرطي يشتغل تحت ايد ابوج ودووم متصيد لنا فإحنا نبغى نعرف مخالفاته اللي يخبيها عشان نبلغ عنه ونفتك منه ..
ابتسمت لينو وقالت في نفسها: "الى متى بتستمرون بالجذب .. انا حأكون وراكم وراح اعرف مقصدكم الحقيقي" ..
سيمو: هههههه مساجين شكله يأذيكم ..
بدر: وايد ..
فتحت لينو شنطتها وطلعت الاوراق واعطته وهي تقول: وهاهي الاوراق اللي طلبتوها بين إيدكم .. وشهو طلبكم الياي ..؟!
اخذ بدر الاوراق والابتسامه على وجهه بعدها قال: باجر راح اتصل عليج واقولج ..
ابتسمت لينو وقالت: لا تنسى ان كل شيء بثمنه ..
تنهد بدر وقال: جم تبين ..؟!
لفت لينو على صاحبتها وقالت: جم اطلب ..؟!
سيمو: اممم خمسه آلاف ..
لينو: خوش طلب ..
لفت على بدر وقالت: خمس آلاف ..
ميل بدر فمه وهو يقول: مو كأنه كثير ..؟!
تكتفت لينو ورفعت حاجبها تطالع فيه ..
لينو: لا تنسى اني ضد ابوي ..
تنهد بدر وقال: اوكي لما تييبي الاوراق راح ندفع ..
سيمو: لا لينو لا توافقي .. احنا نبي نصرف الفلوس في الويك آند ..
هزت لينو كتفها وقالت: رفيجتي قالت لا توافقي ..
طالع بدر في سيمو بقهر وكأنه يقول وش دخلك ..
سيمو: ههههه اعرف انك حاقد .. بس انا ما يهمني غير الوناسه ..
بدر: اللي بيدفع هو إياد بس مو مويود اللحين ..
لينو: وقت ما تدفعوا راح اييب اللي تبغوه .. التأخير مب بصالحكم ..
ابتسمت بخبث وكملت: يمكن الشرطي اللي تبغوا تصيدوه اهو اللي يصيدكم ..
تنهد بدر وقال: اوكي .. باجر اتصل عليج ونتفاهم ..
سيمو: اتصل بالصبح عشان العصر نروح عالمول ..
بدر: لا مو الصبح ..
سيمو: إلا الصبح ..
بدر بقهر: على شنو مستعيله ..؟!
سيمو: ههههه عالوناسه ..
بدر: خبله ..
لينو: ما دام رفيجتي قالت الصبح فخله الصبح لأني ماراح استقبل اتصالات بالظهر او بعده ..
طالع بدر فيها فتره بعدها قال: ايش اسلوب الذل اللي بديتي تستعمليه ..؟!
لينو بإبتسامه: لا تنسى انكم بدوني ما تقدروا ..
لفت وراحت هي وصاحبتها سيمو ..
سيمو: يسسس ونااسسه .. باجر لازم نتمشى بالمول والمطاعم والملاهي وكل شيء مثل المره اللي فاتت ..
لينو: يب .. وحنصرف الفلوس كلها ..
سيمو: ههههههه مع اني مو فاهمه شغلج معاهم بس هالشغل وناسسه ..
ابتسمت لينو ..
حتى لو شرحت لصاحبتها كل شيء فما راح تهتم لأن صاحبتها ما تعرف للامور الجديه ابد ..
راح يدخل الكلام بإذنها ويطلع باليوم الثاني ..

اما بدر فكان يطالع فيهم لين اختفوا بعدها قال: هالبنت مو سهله ..
ركب سيارته واتجه للبيت ..
لما وصل نزل ودخل البيت فسمع صوت امه من المطبخ تقول: ميـــــن اللي يـــــاء ..؟!
بدر: انــــــا بـــــــدر ..
الام: بـــدل هدومـــك وانـــزل عشـــان تتغـــدا لأن كلهـــم يـــوا ..
بدر: طيـــب ..
طلع لغرفته وبدل ملابسه وبعدها راح لغرفة مساعد عشان يكلم إياد بس كان ياخذ دش ..
فنزل لغرفة الاكل وشاف ابوه واخته بشاير واخته لبنى جالسين ..
بدر: السلام عليكم ..
الاب: وعليكم السلام .. المستفز اللي فوق ياء قبلك .. ليش تأخرت ..؟!
جلس بدر عالكرسي وقال: كان عندي شغله سويتها وييت ..
بشاير: شنو هالشغله ..؟!
بدر: خاصه ..
بشاير: الله يستر .. انت وإيادوه ذا ما وراكم إلا المصايب ..
ابتسم بدر وما رد عليها ..
دخلت الام للغرفه ومعها صينية البازيلا وقالت بعصبيه: لبنوه وويع .. ليه ما تيين تساعديني بالمطبخ ..؟!
لبنى: كل ما إجيت من الجامعه وادخل منشان اساعدك ترفضي وتئولي انك بتخافي احط لك إشي عالاكل او ......
قطعت كلامها فجأه وهي مصدوومه ..
الكــــــــــــل فغـــر فمه يطالعون في وجهها ..
الام بعصبيه: انجبي يالخبله .. عالاقل نضفي الصحون .. غبيه ..
حطت الصينيه بعدها طالعت فيهم وهي مستغربه من جمودهم ..
الام: شفيكم ..؟!
دخل إياد والمنشفه على رقبته وهو يقول: هـــــــــااي ..
طاحت عيونه على الام وعالكلام اللي كتبه بخدها ..
ما قدر يمسك نفسه وضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههه اووه يا خاله هههههههه انتي تحفه فنيه هههههههههههههه ..
قفل الاب فمه بقوه يمنع نفسه من الضحك ..
اما لبنى فلفت وجهها للجهه الثانيه عشان تخفي ضحكتها عن ام مساعد ..
اما بشاير وبدر ضحكوا من الشكل ..
حست الام بعصبيه فضيعه وهي تطالع فيهم ومو فاهمه شيء ..
لفت على إياد وقالت بعصبيه: نعم .. شفيك تضحك يا ويه البومه ..؟!
إياد: ههههههههههههههه اللحين صرتي كشخه دام اسمي مويود ههههههه ..
وقفت بشاير من الضحك بعدها قالت لأمها: امي .. الخبل ذا كاتب اسمه على ويهج ..
انصدمت الام من كلامها فسحب إياد المرايا اللي عالدولاب وحطها قدامها وهو يقول: حسنا لنرى من هي اجمل امرأة بالبلاد هههههههههه ..
زادت صدمت الام وهي تشوف وجهها بالمرايه ..
ابعد إياد المرايه عنها وهو يقول: اعذريني فهناك من هي اجمل منك ههههههههههه ..
ضغطت على اسنانها بعصبيه وهي تشوف إياد يضحك من قلب ..
اعصابها فارت ووصلت حدها من هالولد ..
مو قادره تتحمله وتتحمل مشاكله اللي يستمتع فيها وهو يسويها ..
لفت على لبنى وقالت بعصبيه: قومــــــي وييبـــي الاكل ..
وطلعت بعدها من المكان ..
قامت لبنى وراحت تجيب باقي الاقل ..
بشاير: صج ان حركتك قمه في السخافه ..
إياد ببرود: عيل ليه ضحكتي ..؟!
لفت وجهها بقهر وسكتت ..
بدر: إياد حرام عليك .. اللحين بتكرهك ..
إياد ببراءه: كنت امزح معها .. قد سويت هالحركه بأبوي وما كرهني .. ما كنت اعرف ..

اما الام فكانت عند المغاسل وتنضف خدها بقوه وبعصبيه وهي ناويه نيه سيئه تجاه إياد ..
تحملته كثير بس اللحين لا ..
مستحيل تسكت اكثر ..
مستحيل ..





================================================== ==================





كان جالس عالكرسي حقه وحاط رجل على رجل ويطالع فيها ..
حاس بقهر وعصبيه فضيعه ..
وده يروح لها اللحين ويفرش فيها التراب ..
طالع في شكله شوي ..
إيده اليسرى مكسوره وجسمه كله رضوض ووجهه كله جروح ..
له يومين بالمستشفى من بعد ما انضرب ضرب جامد ..
ضغط على اسنانه بقهر وقال في نفسه: "هذي هي الهديه ها .. من متى اصلا عندها اخوان وشلون ..؟! وكيف يكون اخوها غني جذي وهي عايشه في شقه قذره مثلها .. هين يا اسيلوه" ..
إيه مقهور ويبي يطلع حرته فيها ..
بس كل ما تذكر الولد وتهديده يبطل ..
ما يقدر ينكر انه خايف منه ومن جماعته ..
بس اللي قاهره ان الولد اصغر منه بكثييير ..
كل ما تذكر انه انضرب منه ينجن جنونه ..
دايم يكون المسيطر ودايم يذل الناس من حوله ويحركهم على كيفه ..
بس هالبزر ....... آآخ مقهور ..
طالع في اسيل اللي ترتب الملابس بحقد ..
لازم يطلع كل حقده فيها لأنها السبب ..
بس اكيد بعدها راح تتصل بالولد وبعدين الله اعلم وش بيصير فيه ..
اذا لازم يفكر بطريقه ثانيه ..
بطريقه ما تقدر اسيل تفتح فمها وتعلم احد ..
" اسمعني عدل يالجلب .. لو تقرب خطوه وحده بس منها راح تندم طول عمرك .. هذا اذا كنت بتعيش يا بابا .. تذكر مين انا ومين اكون .. إياد الراهي يا خويلد "

هذي كانت آخر كلماته وبعدها راح هو والجماعه اللي معه ..
خالد في نفسه: "اسم الراهي هذا مو بسيط فعشان جذي لازم اخذ حذري .. وفي نفس الوقت مستحيل تكون اسيل اخته لأنها من عائلة الرملي" ..
رفع عيونه وطالع فيهم وقال: اسمعوا .. اليوم شغلنا بيكون لحد الساعه سبع المغرب وبعده حينقفل المحل عشان بيصلحوا فيه صيانه وييبوا ديكورات يديده .. فعشان جذي من الساعه ست ابعدوا الملابس ورتبوها بكراتين عشان نطلعها .. اوكي ..؟!
ليلى: طيب ..
طالعت اسيل في خالد بعدها رجعت لشغلها ..
اليوم وفي اي لحضه راح تجي الشرطه لعندها وتنسجن ..
وحتظل بالسجن الين يجي فاعل خير ويدفع هالمبلغ كله ..
بس 750 الف مو بسيطه ..
هذا مبلغ كبييير ..
اهلها اللي كانت تعيش عندهم ماكانوا يملكوا هالمبلغ ..
ما عندها غير كم ألف و .....
50 ألف من المسمى بأخوها ..
بس ما تبي تستعملهم ..
ما تبغى اي شيء من جهة ابوها ..
هي مو بكيفها بس قلبها مو راضي انها تاخذ ..
تنهدت بعمق ..
خلاص هذا قدرها ولازم ترضى فيه ..
دخولها للسجن شيء مؤكد ..
لفت وطالعت في خالد ..
ارتاحت كثير لما شافته بذي الحاله ..
اخذ إياد حقها وبزياده ..
قطع تفكيرها صوت جوالها ..
طلعته وشافت رقم غريب ..
ذي المره الخامسه اللي يتصل فيها هالرقم ..
وذي المره الخامسه اللي تطنش فيها الاتصال وما ترد ..
مستحيل ترد على اي رقم ..
فقط صاحباتها راح ترد عليهم لأنها وعدتهم ..
اي رقم ثاني ما راح ترد عليه ..
ابـــــــــدا ..
حطت الجوال عالصامت ورجعت تكمل شغلها ..
جواد كان يشتغل وكل شوي ينظر لأسيل نظره خاطفه ..
حاس بالذنب لأنه شهد ضدها ..
بس هذا اخوه ..
اذا شهد معاها فأخوه بيكون مصيره الاصلاحيه ..
فعشان كذا مافي بإيده شيء يقدر يسويه ..
كل اللي يقدر عليه هو انه يدعي لها ويدعي ان الله يسامحه ..
اما ليلى حاسه بتأنيب الضمير لحال اسيل ..
هالبنت ما صلحت لها اي شيء ..
بالعكس اعتبرتها صاحبتها وسولفت معها ..
ومع هذا ما وقفت معها بمشكلتها ..
ليلى في نفسها: "سامحيني يا اسيل .. انا عارفه ان اللي سويته غلط وانج ما تستاهلي بس غصب عني .. خالد انسان مو سهل .. مابي اضيع عائلتي واتسبب لهم بالاذى .. اسيل واللي يسلمج سامحيني" ..
لفت اسيل ولاحضت نضرات ليلى لها ..
ابتسمت لها اسيل وقالت: ليلى لا تحملي نفسج اي شيء .. انا عارفه ان خالد هددج وعارفه قد إيش خالد انسان قذر .. انا مو زعلانه عليج ..
حست بالعبره تخنقها من كلام اسيل ..
لفت وجهها بسرعه عشان ما تبان دموعها ..
اختفت ابتسامة اسيل وقالت في نفسها: "بس لو انا بمجانج ما اسكت .. لازم اقول الحق وما اخاف من احد .. الله راح يكون بصفي .. انا راضيه باللي فيه لأن ربي معاي وهذا شيء يكفيني" ..
لفت وطالعت في خالد فأنتبه لها وقال: خيير تطالعين ..؟!
اسيل بإبتسامه: شكلك حلو ..
فارت اعصاب خالد من كلامها وقال بقهر: الحقيييره ..
لفت وجهها عنه وقالت في نفسها: "يستاهل .. بس للأسف طباعه زي ماهي وما تغيرت" ..
تنهدت بعمق ولفت تطالع بالباب ..


.................................................. ........................

خلونا نتركها شوي ونرجع 20 ساعه لورى ..
يعني امس الساعه تسعه الليل ببيت سلطان الراهي ..
من بعد ما طلع سامي من البيت ..
خرج ابو سامي وابو مايد من المجلس ..
ابو سامي: خلاص بجذي احنا متفقين ..
ابو مايد: فعلا .. واللحين استأذن .. مع السلامه ..
ابو سامي: مع السلامه ..
اتجهوا للصاله وهناك قابلوا بوجهم سيلينا وباتريك ..
استغرب ابو مايد بس طنش وطلع من القصر ..
اما ابو سامي فظهرت على وجهه علامات الصدمه لثواني بعدها تحولت لبرود ..
كلامهم بالانجلش طبعا بس بأكتبه بالعربي اسهل لكم ..
ابو سامي: اووه باتريك هنا .. مرحبا ..
طالع باتريك فيه وقال: سلطان ..!! لم ارك منذ فتره طويله .. كيف حالك ..؟!
ابو سامي: انني بخير ..
لف وطالع في سيلينيا بوجه جامد ..
رفعت عيونها وطالعت فيه وقالت بحده: لم آتي إليك مطلقا .. انا هنا من اجل ابني وحسب ..
ابو سامي ببرود: اعذريني سيلينيا لكن وجودك غير مرحب به ..
باتريك: سلطان دعني اشرح لك ..
ابو سامي: لا احتاج للشرح .. المحادثه بيني وبين هذه الخرقاء فلا تتدخل ..
سيلينيا بعصبيه: لا تنعتني بالخرقاء يا ايها الوغد ..
ابو سامي بإبتسامه: انه يناسب امرءاة بلهاء مثلك .. هل تريدين ان اذكرك لماذا ..؟!
عضت على شفتها بعصبيه بعدها قالت: لست هنا لكي اتجادل معك .. اريد ابني .. اريده ان يعود للعيش معي ..
ابو سامي: لن ادعه يعود للجحيم مرة اخرى ..
سيلينيا: اصمـــــــت .. انا امه ولو ألتجأنا للقانون لكان بصفي انا .. وانت تعلم ما السبب ..
ابو سامي ببرود: نعم اعلم .. واعلم ايضا انك لن تفعلي هذا ..
سيلينيا بقهر: سحقا لك يا ايها المتسلط ..
ابو سامي: والآن هلا خرجتي لأن وجودك يؤثر على سامي كثيرا .. وقد يضن ان مجيئك له علاقه بذلك الشخص ..
انصدمت سيلينيا بعدها نزلت نظرها لتحت والعبره خانقتها ..
بعد فتره رفعت نظرها والدموع بعيونها وقالت بصوت مرتجف: لقـ ـد استيــقـ ـظ ..
انصعق ابو سامي من كلامها وقال: ماذا تقصدين بهذا ..؟! كيف له ان يستيقظ .. مرضه يعني الموت .. لا تكذبي علي يا بلهاء ..
باتريك: انها لا تكذب ..
لف ابو سامي وطالع فيه بصدمه ..
هذا يعني ان هالكلام صح ..
مستحيل ..!
مسسستحيل ..!!
حس بالحقد يجري بدمه ..
لف على سيلينيا وقال: اخرجي خارجا فأنا لا اريد رؤية هذا الوجه ..
مسحت سيلينيا دموعها وقالت بقهر: لن اخرج حتى آخذ ولدي معي .. اريد تصحيح جميع اخطائي .. هذا ابني انا .. ان كنت لا تعرف شيئا عن احساس الام فلا تتكلم ..
ضاقت عيونه وقال بهدوء: احساس الام ..؟!! اتمزحين معي ..؟! هل انتي جاده بتسمية نفسك بالام ..؟! تبا لك ولكل من هم على شاكلتك ..
سيلينيا: لا تستثني نفسك يا سلطان .. انت ايضا مذنب ..
ابو سامي: انا لا استثني نفسي .. ولكن هناك فرق شاسع بيني وبينك .. انضري لما فعلته بإبنك وانضري ماذا فعلت انا .. والآن اخرجي خارجا وهذه هي المره الاخيره التي اقول فيها هذا الكلام ..
طالعت الام فيه لفتره طويله بعدها قالت: انك قاسي كما في الماضي .. لم تتغير ابدا ..
لفت واتجهت للباب وهي تقول: ولكن تذكر .. سامي ابني وسيعيش معي ..
خرجت وخرج وراها باتريك ..
لف ابو سامي وجهه وراح لفوق ولغرفته بالتحديد ..


.................................................. ......................


نرجع اللحين لأسيل ..
كانت الساعه قد جات سته وبدأوا يرتبوا البضائع والملابس اللي بالمحل ..
تعبوا كثير لحد ما جات الساعه سبع وهذا موعد اغلاق المحل ..
خلصت اسيل اول وحده وخرجت برى المحل ..
ظلت تمشي وهي تفكر ..
قلبها عورها بقوه ..
حياتها بتصير عذاب اذا دخلت السجن ..
.........: اسيل ..
لفت ورى واندهشت لما شافت صاري ..
لفت وجهها للجهه الثانيه وقالت: نعم ..
طالع صاري فيها فتره بعدها قال: عرفت انج حتدشي السجن اذا ما دفعتي 750 ألف ..
تجاهلته اسيل وكملت طريقها وهي تقول: اها .. اوكي ..
تنهد ومشي معها وهو يقول: ليش ما قلتي لي قبل ..؟!
اسيل: وليش اقولك ..؟! انا لا اعرفك ولا تعرفني .. لا تقط الميانه بزياده ..
صاري: قدرت اجمع 120 ألف بس .. اعذريني بس احنا مو اغنياء .. تبيني ادفعها لج ..؟!
لفت عليه اسيل وقالت بعصبيه: انت شتبي بالضبط ..؟! اصرف الفلوس على اهلك ابرك لك .. من متى المعرفه عشان تشفق علي ..؟!
طالع فيها وهو بنفس هدوئه وقال: كلمت ناس اعرفهم وان شاء نقدر نجمع المبلغ كله ونطلعج من السجن .. اعذريني اذا تأخرت عليج شهرين او ثلاث .. جمع هالمبلغ مو سهل ..
اختنق صوتها وتجمعت دموعها بعيونها وهي تقول: لا تتدخل .. لا تتدخل ..
ابتسم لها وبعدها لف وراح ..
مسحت دموعها اللي تنزل بكفها وهي حاسه بالألم ..
ما تبغى احد يدخل بديون ومشاكل عشانها ..
ما تبغــــــى ..
ضلت تمشي وتمشي بدون لا تحدد وجهتها ..
يمكن تكون هذه آخر مره تمشي فيها ..
وبجنبها كان شارع وفيه اكثر من سياره واقفه ..
وحده من ذي السيارات كان فيها واحد منسدح على مقعدته وحاط إيده على عيونه وغارق في تفكيره ..
من الفجر ما حط شيء بفمه وحاس بجوع ..
ماكان له نفس ياكل بس اضطر انه ينزل اللحين ويروح للمطعم ..
فتح باب سيارته فصقع هالباب بأسيل ..
آلمها كتفها ولفت عالولد تطالع فيه بس انصدمت لما شافته ..
فتح الولد فمه بيعتذر بس سكت فجأه من تفاجؤه ..
طالع فيها من فوق لين تحت بعدها قال: اسيل ..؟!!
لفت بسرعه اسيل راسها وراحت بس الولد مسك إيدها وقال: لحضه اسيل ..
سحبت ايدها بقوه وقالت بعصبيه: ابعد إيدك .. اكرهـــــــــك ..
ولفت مره ثانيه بتروح بس هو جاء قدامها وقال: اسيل انتظري ابي اقولج كلام ..
دفته بقوه وهي كاتمه عبرتها وتقول: ابعد عني .. مابي اسمع شي .. ولا شيء .. ابعد عني .. مابي اشوف ويهك ابدا ..
مسكها من اكتافها بقوه وقال بحده: ما راح ابعد .. انا شنو ساويت لج عشان تكرهيني ..؟! اسيل انا حآخذج معي .. لازم ترتاحي من اللي انتي فيه .. انا سامي .. اصير ولد عمك ....
صرخت اسيل: جـــــــــب جــــــب مابي اسمع شيء .. اكرهكـــــــــم كلكم .. كل العائله اكرههـــــا ..
استجمعت قوتها ودفته بقوه وراحت تجري وهي تبكي ..
هز راسه بلا ..
مستحيل يخليها تروح ..
صحيح هو مو عارف وين يحطها بس مستحيل يتركها ..
حرك رجله بيلحقها بس واحد وراه مسك إيده وكأنه يمنعه ..
لف سامي على ورى وطالع في هالشخص ..
عقد حواجبه وهو يطالع فيه ..
فتح هالشخص فمه وقال كلمتين خلت سامي ينصعق من شدة الصدمه ..
مو قادر يصدق ..
ابدا ..

اما عن اسيل فكانت تجري وتجري وهي تمسح دموعها اللي كل شوي تزيد ..
لما شافت سامي حست بكره فضيع تجاه هالعائله ..
تكرههم فرد فرد ..
امها وابوها وعمها وخالها وحتى ولد عمها ..
ما تبي احد منهم ..
حتى اخوها ما تبغاه ..
هي ما قدرت تكرهه فعشان كذا ما تبغى تشوفه ..
وقفت من الجري بعد ما قطعت امتار كثيره ..
استندت على احد البيوت وبدأت تاخذ نفسها ..
دق جوالها فطلعت وشافت ان المتصل هي مرام ..
رئيستها بالشغل ..
غمضت عيونها لفتره بعدها ردت عالاتصال ..
بعد ساعه تقريبا كانت اسيل واقفه قدام مكتب الشرطي العام ..
وعلى الكرسي اللي جنبها كانت مرام جالسه وحاطه رجل على رجل ..
شبك الشرطي اصابعه ببعض واسندها عالمكتب وقال: ها يا اسيل .. دبرتي المبلغ ولا لا ..؟!
هزت اسيل راسها بهدوء ..
الشرطي: طيب وين الاوراق ..؟!
اسيل: ماهي معي ..
الشرطي: عيل شنو الحل بنظرج ..؟! اعطيناج فرصة اسبوع تدبري المبلغ او تطلعي الاوراق بس ما ساويتي ولا شيء ..
اسيل: ...............................
مرام: يعني شلون ..؟! يا بنت طلعي الاوراق وريحيني حرام عليج ..
اسيل بهدوء: قلت لكم ما سرقتها بس مو راضين تصدقوني ..
الشرطي: جم عندج ..؟!
اسيل: حول ثلاث آلاف ..
مرام بعصبيه: هذي شنو بتسوي بالضبط ..؟! حطي نفسج بمجاني وطلعي الاوراق ..
الشرطي: اسيل ابي اسمع آخر رد لج .. بتدفعين او تطلعين الاوراق او تنسجنين ..؟!
اسيل بهدوء: انسجن ..
تنهد الشرطي وقال لمرام: اعذريني بس شكلج ما راح تلقي تعويض ..
طالعت مرام بأسيل وهي حاسه بقهر وحقد اتجاهها ..
هذا مبلغ كبير ..
حيأثر هالشيء بميزانيتها ..
خرجت من المكتب وهي حددها مهمومه ..
ندمت انها شغلت اسيل عندها ..
طالع الشرطي بأسيل وقال: انتي عارفه انج بتنسجني فتره طويله لين تسددي ..؟!
اسيل: ايه عارفه ..
الشرطي: عيل ليه تجذبين ..؟! هذا مب صالحج ..
رفعت اسيل عيونها وطالعت فيه فتره بعدها قالت: الجذاب تصدقونه والصادق تجذبونه .. معقوله العداله وصلت لهدرجه ..!!!
طالع فيها وقال: ممكن توضحين ..؟!
ابتسمت اسيل وقالت: ايه انا سرقت الاوراق .. بس ماراح اعطيكم هيه ..
الشرطي بدهشه: عيل ليه كنتي تجذبين ..؟!
اسيل: شفت ..؟! انا قلت ان الصادق تجذبونه والجذاب تصدقونه ..
لفت نظرها للجهه الثانيه وقالت: ودني السجن وريحني ..
طالع الشرطي فيها فتره طويله بعدها قال: كنت احاول اجذب كل هذا لأن شكلج يقول انج بريئه بس للاسف طلع صح .. السرقه ماهي تهمتج الوحيده ..
طالعت فيه وقالت: شنو تقصد ..؟!
الشرطي: عندنا لج تهمه ثانيه واشد من الاولى ..
طالعت اسيل بصدمه وهي حاسه انها بتبكي ..
وش بعد ..؟!
يكفي تهمه وحده ..
منو متهمها زور كمان ..؟!
ميـــــــــن ..؟!
طالع الشرطي فيها لفتره بعدها قال: تزوير وانتحال شخصيه يا آنسه ..
اندهشت منه ولفت وجهها بسرعه عنه ..
الشرطي: منو انتي وليش تزوري جذي ..؟! ايش هو اصلج بالضبط ..؟!
اسيل: ...................................
الشرطي: ليه ما تياوبي ..؟! انتحال شخصيه هذا مو سهل .. لازم نعرف اهدافج من ورى هذا ..
طالع فيها ينتظر اجابتها بس كانت ساكته تماما وما نطقت بأي حرف ..
انتظرها اكثر من ثلاث دقايق بس من دون فايده ..
الشرطي: يعني مالج نيه تتحجي ..؟!
اسيل: .............................. ..
تنهد الشرطي وقال: اسيل ترى مصيرج تتحجي .. اذا ما تحجيتي اليوم بتتحجي باجر فاهمه ..
اسيل: ...............................
دق الشرطي زر عنده فدخل واحد وقاله الشرطي: دخل هالمتهمه للحجز ..
الضابط: حاضر ..
لفت اسيل وراحت معاه بهدوء ..





لهنا انتهى البارت الخامس عشر الجزء الثالث ..
وش بيصير مع اسيل ..؟!
وايش هي حكاية سيلينيا ..؟!
ومين هالشخص اللي وقف سامي ..؟!
كلها اشياء بنعرفها بالبارت الجاي او اللي بعده ..

انتظروني كالعاده يوم الخميس ببارت جديد واحداث جديده ..
واللي يقول البارت قصير راح يكون ضحية غضبي ههههه ..
لاني فعلا طولت البارت كثييير ..


اختكم / صروخہ ..

|$[ نهاية البارت ]$|

 
 

 

عرض البوم صور ...همس القدر...   رد مع اقتباس
قديم 22-01-14, 06:30 PM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234937
المشاركات: 6,950
الجنس أنثى
معدل التقييم: ...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي
نقاط التقييم: 8829

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
...همس القدر... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انيقه ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: رواية / واكتشفت اني لقيطه للكاتبه صرخة المشتاقه

 
دعوه لزيارة موضوعي

|$[ البارت الخامس عشر الجزء الثالث ]$|


في يوم الخميس بالظهر ..
كان فارس وامه عالطاوله ياكلوا الغدا ..
فارس ياكل بسرحان وامه تطالع فيه ..
الام في نفسها: "من وقت ما طلع من المستشفى وهو اغلب الوقت ساكت وهادي او سرحان .. نادر يسولف .. ماهو مثل اول ابدا" ..
الام: فارس ..
فارس بهدوء: نعم ..
الام: ليش ما تتحجى ..؟!
فارس: شقول ..؟!
الام: اي شيء بس ما تقعد ساكت ..
فارس: اها .. طيب ..
تنهد فارس وطالع في الطاوله ..
صارت فاضيه ..
كانوا دايم يتجمعون ويسولفون ويضحكون ..
بس ما بقي احد ..
ابوه مات .. واسيل هربت ..
ريما تزوجت .. وفيصل صار نادرا يجي البيت ..
مابقي احد ..
تمنى ان ذيك الايام ما راحت ..
كانت ايام حلوه ..
حلوه مرره ..
الام: فارس شفيك سكت ..؟!
قام فارس وقال: الحمد لله شبعت ..
الام: بذي السرعه شبعت ..؟!
هز فارس راسه وراح يغسل إيده ..
تنهدت الام بعدها قامت عشان ترفع الصحون ..
حست بدوخه فمسكت الطاوله عشان توازن نفسها ..
الام: شكل الضغط عندي منخفض .. يبغالي اشرب عصير ليمون ..
شالت الصحون وودتها المطبخ عشان تغسلها وترتبها ..
حتى الشغاله اللي كانت عندهم رجعوها لبلدها ..
لأنه قبل كان في البيت خمس اشخاص بس اللحين مافي غير اثنين والثالث نادرا يجي ..
عند المغاسل كان فارس يطالع في شكله بالمرايه ..
الحرق اللي كان بالجهه اليسرى من رقبته واسفل خده صار خفيف بفضل الادويه اللي يستعملها بإستمرار ..
والحرق الثاني اللي بإيده اليسرى صار خفيف كمان ..
كل ما شاف شكله بالمرايه تذكر ابوه والحادث ..
لحد اللحين قلبه يعوره ..
يحس انه هو السبب بالحادث ..
تنهد واستغفر ربه ..
هذا قضاء وقدر وغلط انه يحمل نفسه المسؤوليه ..
غسل إيده ووجهه وبعدين راح الصاله فشاف فيصل داخل وبإيده الجوال يكلم ..
طلع فيصل الدرج واتجه لغرفته ودخلها ..
طالع فارس في اخوه شوي بعدها طلع الدرج وراح لعنده بالغرفه ..
استغرب لما شافه ما زال يكلم وهو يرتب ملابسه بشنطته ..
فارس في نفسه: "لا يكون بيسافر" ..
فيصل: يا شيخ قلت لك لا تدخل .. خلك برى وانتضرني .......... يووه طيب ليه .......... اوكي اطلع وخلك برى لين ايي .......... ياللا مسافة الطريج ..
قفل الجوال وقال: اووه فارس هني ..
فارس: بتسافر ..؟!
فيصل: طيارتي بعد ساعه ..
فارس: وليش ما قلت لنا من اول ..؟!
فيصل: والله مدري .. كل شيء مر بسرعه ..
طالع فيه فارس فتره بعدها قال: ومتى بترجع ..؟!
فيصل: اسبوعين او ثلاثه .. او يمكن شهر كحد اقصى ..
فارس: اها ..
وبعدها سكت يطالع في فيصل وهو يرتب اغراضه ..
قفل فيصل الشنطه بعدها قال لفارس: اوكي اشوفك على خير ..
فارس بهدوء: طيب ..
حط فيصل ايده على كتف فارس وقال: انتبه لنفسك ولأمي ولريما .. لا تخلي عليهم قاصر .. انا حولت لك مبلغ على حسابك بالبنك وكل ما تحتاج شيء اعطني خبر واحولك كمان .. اوكي يا فارس ..؟!
فارس: طيب ..
فيصل: تامر شيء قبل لا اروح ..؟!
طالع فارس في فيصل وقال: ابسألك سؤال ..
فيصل: اسأل ..
بعد فتره من الصمت قال فارس بهدوء: قبل جم يوم طلبت منك سلف بس قلت انه ما عندك ومحفضتك وقتها فيها فلوس ..
طالع في فيصل وقال: ليش جذبت علي ..؟!
طالع فيصل في نضرات اخوه المتسائله ..
ابتسم وحرك إيده يقول: بااي ..
وطلع من الغرفه ..
جلس فارس عالسرير ودخل في دوامة التفكير ..
اما فيصل فسلم على امه وودعها وبعدين طلع من البيت ..
فتح شنطة سيارته وحط شنطته وقفلها ..
لف عشان بيركب سيارته فطاحت عيونه على غيدا وهي توها توقف سيارتها وتنزل منها ..
طالع فيها فتره وهي يتذكر موقف حصل بينه وبينها قبل ثمان او تسع سنوات ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
الولد: ابعدي الماصوره وتعوذي من ابليس ..
البنت بحده: لا .. باخذ بحق ولد خالتي ..
وبقوه اتجهت للولد وهوت بالماصوره عليه ..
بس هو قدر يبعد بالصعوبه ومسك الماصوره وسحبها منها بقوه وبطريقه مفاجئه ..
فأنزلقت الماصوره من ايد البنت وطــــــــــــــــــــاااخ ..
الجزء الثاني من الماصوره صك وجهها بقوووووووووه وصلحت جرح عميييق ومؤؤلم ..
تفاجأ الولد وقال بسرعه: انا آسف ..
صرخت البنت بقوه وانهارت عالارض تبكي من شدة الالم ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::

هالبنت هي حب مراهقته ..
كان بيتها القديم قريب من مدرسته وكل ما مر يوقف يطالع فيها ..
حبها من كثر ما يراقبها ويراقب تحركاتها وتصرفاتها اللي تعجبه ..
واكثر شيء يعجبه فيها لما تنفخ خدودها بزعل ..
ابتسم وهو يتذكرها قديما ..
بجد هي حبه الوحيد ..
بس اللحين لا ..
هي ماهي البنت اللي حبها ..
تغيرت 180 درجه عن قبل ..
ما فيها ولا صفه من الصفات اللي كان يعشقها بصغرها ..
استحقرها كثير ..
انتبهت له غيدا وقالت بإستهزاء: مضيع شيء بويهي ..؟!
ابتسم وهو يقول: سوري عالندبه اللي تسببت فيها ..
وبعدها ركب سيارته وانطلق فيها لطيارته المتجهه لكندا ..
بصراحه هالجمله من سنوات وهو وده يقولها ..
بس لما شافها بعد كل هالسنين رفض انه يعتذر لها لأنها ما تستحق ..
في هاليوم قالها لسبب واحد بس ....
لانه من صغره وهو يحلم ويتمنى انه يشوفها عشان ينطقها ..
بس عشان هذا حلمه .. ابدا مو عشانها شخصيا ..

عقدت غيدا حواجبها وهي مو فاهمه وش يقصد ..
دخلت البيت وهي تقلب الجمله براسها عشان تفهمها ..
سمعت صوت ابوها من المجلس يناديها ..
دخلت عنده وقالت: هلا يبه ..
طالع فيها بعدها اشر على جنبه عشان تجي وتجلس ..
حطت شنطتها عالطاوله الصغيره وجلست جنبه ..
الاب: كيف دراستج ..؟!
استغربت غيدا من اهتمامه فقالت: تمام ..
الاب: وكيف الجامعه وياج ..؟! فيه مشاكل ولا كلش تمام ..؟!
غيدا: لا اكيييد فيه مشاكل ..
الاب: افا .. لا يكون انتي السبب فيها ..؟!
غيدا: مو كلها انا ..
الاب: ههههههه هذا اسمه اعتراف ولا شنو ..؟!
غيدا بإبتسامه: اللي يعجبك ههه ..
حوط اكتافها بإيده وهو يقول: من طفولتج ما تبطلين مشاكل ..
بلعت غيدا ريقها وهي حاسه بتوتر ..
اول مره ابوها يحسسها بالحنان كذا ..
ابتسمت بإرتباك وهي تقول: ايه ..
طالع الاب فيها وقال: قبل امس رحت لأبو سامي .. وخلاص انهيت الموضوع .. دامج مصره عالرفض فما راح يصير الا اللي تبغيه ..
انصدمت غيدا من كلامه وهي تقول: رفضته ..؟!!
الاب: ايوه .. مو هذا رايج ..؟!
طالعت فيه لفتره تستوعب كلامه ..
شوي ابتسمت وهي تقول: ما اصدق ..!! واخيييرا ..
الاب: بس ابيج توعديني وعد ..
غيدا: شنو ..؟!
الاب: انج تتزوجي وما تضلي بويه .. اوعديني يا غيدا ..
لفت وجهها للجهه الثانيه وهي متردده ..
زواج مستحييل تتزوج ..
قلبها انكسسسر كثير وصار متبلد تماما اتجاه الحب ..
ولو تزوجت مستحيل تحب ابدا ..
وحكاية انها بويه فهي حاسه انها مرتاحه كذا ..
تقدر تسوي إللي تبغاه ومن دون لا احد يقول عيب انتي بنت ..
قبل كل ما صلحت شيء تكلموا عليها الناس وقالوا ذي وقحه .. هذي ما تستحي .. ذي قليلة تربيه و و و......
بس بعد ما صارت كذا صلحت كل اللي كانت تسويه ..
تطول لسانها وتتهاوش مع خلق الله ..
ترفض الزواج بشكل عام ..
تمشي المشيه اللي عاجبتها وتصلح الحركات اللي تعجبها ..
تسب وتشتم وتضحك على اللي تبغاه ..
محد تكلم عنها ..
بس يقولوا ذي بويه ما عليها شرهه ..
هالجمله صارت جدا عاديه عندها وما تأثر فيها ..
الاب: غيدا طالعي فيني ..
لفت وطالعت فيه فقال: اوعديني .. الواحد ما يدري متى يي يومه .. ابي اموت وانا مرتاح ..
غيدا: ...........................
الاب: لا تخيبي ضني فيج يا غيدا ..
حاولت تفتح فمها وتوعده بس ما قدرت لأنها عارفه نفسها انها ما تقدر توفي بالوعد ..
انتظرها ابوها تتكلم بس ما تكلمت فقال: انتي ضعيفة الشخصيه ..
غيدا بدهشه: شنو ..؟!
الاب: اللي سمعتيه .. قوة الشخصيه اللي احنا والناس يشوفها هي مزيفه .. انتي بالحقيقه ضعيفه .. ما تقدري توايهي مشاكلج ابدا .. تتخبي خلف قناع الرجوله فعشان جذي حولتي بويه .. الوحده عشان تكون لها هيبه مو شرط تحول بويه .. لا تطردي نفسج من رحمة ربج .. كلنا عندنا مشاكل وكلنا طحنا بمصايب بس كنا قريبين من ربنا فطلعنا منها .. اتركي هالتشبيه وألتجئي لربج وصدقيني انه راح يحل مشاكلج ويريحج ..
طالع فيها شوي بعدها كمل: وش تستفيدي من التشبيه ..؟! صدقيني ما يناظرونج الناس إلا بإحتقار وقرف ..
قربها وضمها لصدره وهو يقول: فكري بحجي عدل والقرار راجع لج .. انا طول عمري ما احب اغصب احد .. حتى زواجج من سامي كنت احاول اغصبج بس ما قدرت .. ذي طبيعتي ..
هزت غيدا راسها وما ردت عليه ..





================================================== ==================





في نفس هذا الوقت ..
وفي مخفر الشرطه ..
كانت اسيل جالسه عالكرسي قدام مكتب الشرطي اللي قابلته امس ..
طالع الشرطي فيها فتره بعدها قال: الاسبوع اللي فات بعد ما عرفنا انج انتي اللي سرقتي الملف وبعد ما اعطيناج فرصه تييبي الاوراق او تدفعي كنا نكتب قضيتج بملف القضايا .. بس اللي صدمنا هو اسمج .. اسيل عبد الرحمن فيصل الرملي ماتت من طفولتها .. بحثنا وبحثنا بس للاسف هذا اللي طلع معنا ..
تكى بإيده عالمكتب وقال: ممكن تشرحين لنا القصه .. شلون لج هويه بأسم طفله ميته من 17 سنه ..؟!
اما اسيل فكانت منزله راسها تطالع بالارض وخصل شعرها مغطيه عيونها ..
سمعت سؤاله بس ما ردت عليه ..
الشرطي: امس قلنا اكيد عليج ضغوط فتركناج بالحجز واللحين ما راح تطلعي من هالغرفه قبل لا افهم كل شيء .. بطاقتج فحصناها والمشكله انها مو مزوره واللحين يعملوا بحوثات عنها .. ابي اعرف شلون طلعتيها ومنو اللي ساعدج وشنو هو اصلج بالضبط ..؟!
للأسف مازالت ساكته وماردت عليه ..
اخذ الشرطي نفس عميق عشان يكتم العصبيه اللي بداخله من سكوتها ..
تنهد وقال: لون عيونج مب لون خليجي وهذا يدل انج اجنبية الاصل .. وبديت اشك انج من منضمه خارجيه لها اهداف سريه .. ياوبي يا اسيل ..
اسيل: ...................................
الشرطي: السكوت ماراح يفيدج بشيء .. بالعكس راح تضري نفسج اكثر .. مين انتي وشنو اسمج الصج ..؟! منو وراج وشلون طلعتي الهويه ..؟! ياوبي ..
اسيل: ..................................
الشرطي بعصبيه: رددددي .. شاللي مسكتج جذي .. اكيد وراج مصيبه عوده .. وين اهلج عن تصرفاتج ذي ..؟! تحجي ..
اسيل: ..................................
تلفت اعصابه من سكوتها ..
يبغى يستجوبها بس ماهي راضيه تتكلم ..
الشرطي: ذي المره الثانيه اللي اقولج ان سكوتج ما راح يفيدج .. نبي نفهم السالفه كلها .. اذا تعاونتي معنا راح نخفف مدة سجنج .. افتحي فمج واحكي لأن هذا في مصلحتج انتي ..
اسيل: .................................
الشرطي بضبط اعصاب: ليش ساكته ..؟! عالاقل شنو اسمج ووين ابوج وامج ..؟! يعني ما علموج شلون تخاطبي الناس ..؟! اهلج تـ....
قاطعه صوت اسيل المخنوق تقول بهمس: انا لقيطه ..
انصدم الشرطي من كلامها ..
لقيطــــــــه ..!!
ابدا ما جاء في باله انها من دون اصل ..
فقال بهدوء: سوري ..
ما ردت اسيل عليه بس لاحظ كتفها يرتجف وكأنها تبكي بصمت ..
انكسر خاطره بقوه ..
حس انه قسى عليها بالكلام لما ذكر اهلها ..
ما عرف شلون يتعامل معها اللحين ..
ففضل انه يسكت لين تهدأ ..
دقيقه .. دقيقتين ..
مرت سبع دقايق وهم بفترة صمت ..
تنهد الشرطي وقال: خلاص يا بنتي اهدئي .. هذا ابتلاء من رب العباد ..
اسيل: .................................
الشرطي: طيب شلون اخذتي ذي الهويه .. واسئله كثير تدور ببالي .. اسيل احكي لي كل شيء ..
قعدت فتره طويله من الصمت بعدها قالت بهدوء وهي على نفس وضعيتها: واحد حصلني مرميه وانا طفله فرباني بدل بنته اللي ماتت فصار اسمي وهويتي جذي ..
حست بالعبره تخنقها وهي تقول: بعدها مات فطردوني من البيت واللحين مالي احد ألتجئ له .. بس ورب الايمان اني ما سرقت شيء ..
فرفعت إيدها ومسحت دمعتها اللي نزلت ..
الشرطي بهدوء: انا لله وإنا اليه راجعون .. شلون قلبهم سمح لهم يطردوج ..؟! حتى الجلاب ما تسوي سواتهم .. استغفر الله ..
طالع في اسيل وقال: طيب ليه ما ألتجأتي للحكومه وهي راح تساعدج .. بتعطيج اسم يديد وهويه يديده وفلوس تكفي .. ترى الحكومه ما تقصر ..
اسيل: ..................................
الشرطي: طيب تعرفي اهلج الصج مين هم عشان نقدر نتواصل ونتفاهم معهم ..
رفعت اسيل راسها وطالعت في الشرطي فتره طويله ..
بعدها قالت بهدوء: ما اعرف شيء ..
تنهد الشرطي وقال: راح نتصرف بالامر .. بنطلع لج اسم يديد وهويه يديده لأننا حنسحب هالبطاقه منج ..
اسيل: .............................
طالع الشرطي فيها شوي بعدين قال: حنتكلم بالتفاصيل بعدين .. اسمعي .. انا عارف ان حالتج صعبه وايد بس هذا مب عذر انج تسرقي .. طلعي الاوراق وصدقيني راح اكون بصفج ..
ما ردت عليه اسيل لأنه مافي فايده ..
فعلا في هالزمن الصادق يكذبونه والكذاب يصدقونه ..
لما شافها ساكته عرف انها ما راح تتكلم ابدا ..
دق الجرس ودخل الضابط ورجع اسيل للحجز ..





================================================== ==================





الساعه 30 : 2 الظهر ..
كان راكب سياره ومتجه لمكان محدد ..
وطبعا كعادته كانت السياره تمشي بأقصى سرعه عندها ..
ما يدري ان السرعه خطييره ..
حيييل خطيره ..
وانه بيجي اليوم اللي ما ينفع فيه الندم ..
ابدا ما ينفع ..
كان تفكيره كله بالاحداث اللي صارت امس ..
وخصوصا بأسيل اللي قابلها بس طارت من إيده ..
ما صدق انه لقاها بس راحت عنه بسهوله ..
ضغط بإيده عالدركسون وهو يقول بقهر: عم غبي .. مهتم بولده المدلل وتارك بنته بالشارع .. هذا المفروض ينفونه من الحياة .. انسان في قمة الحقاره .. مو داري قد إيش بنته تعاني بسببه هو وزوجته الغبيه ..
ضغط على اسنانه بقهر وهو يقول: متى يي اليوم اللي بيتعاقب فيه متى ..؟!
اسرع بالسياره اكثر وهو يفكر بأسيل وبس ..
ويدور في باله كلام الشخص اللي وقفه امس ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::
حرك رجله بيلحقها بس واحد وراه مسك إيده وكأنه يمنعه ..
لف سامي ورى وطالع في هالشخص ..
عقد حواجبه وهو يطالع فيه ..
فتح هالشخص فمه وقال: اسيل حتنسجن ..
انصعق سامي من كلامه وقال بصدمه: شنو تقصد ..؟!
تكلم وقال: متهمه بسرقة شي ولازم تدفع مبلغ عود عشان تطلع بس ما عندها وعشان جذي حتنسجن .. دامك ولد عمها مثل ما قلتلها فأدفع لها وساعدها ..
طالع سامي في هالشاب فتره طويله يحاول يستوعب اللي سمعه ..
بعدين قال: منو انت وشدراك عنها ..؟!
الشاب: انا جواد اشتغل معها بنفس المحل ومدير المحل اتهمها زور بسرقة اوراق فصار لازم انها ترجع هالاوراق او تدفع 750 ألف .. فأتمنى انك تساعدها لأن سيارتك تدل انك من عائله غنيه .. وصدقني هي بريئه بس الضروف اجبرتني اني ما اشهد معها ..
سامي بقهر: ومدير المحل ليش يتهمها جذي ..؟! هي شنو ساوت عشان يتهمها زور وبمبلغ جايد ..؟!
جواد: عشان وقفت في ويهه ورفضت كل الطلبات الحقيره اللي يطلبها منها ..
عصب سامي وفار دمه وقال: وين مديركم هذا اتفاهم معاه ..
جواد: انصحك ما تقابله لأنه .....
قاطعه سامي: وينه ..؟؟!!
تنهد جواد وقال: تعال معي .. اكيد يشرف عالمقاول اللي ياء ..
قفل سامي باب سيارته ولحق بجواد وهو يفكر بأسيل ..
وفي نفس الوقت دمه يغلي من المدير هذا ..
فيه ناس حقيره بس مو لذي الدرجه ..
وصلوا المحل فقال جواد: هو ذاك اللي مكسوره إيده ..
سامي: احسسسن ..
جواد: واعذرني انا حأروح .. مو ناقص مشاكل ..
سامي: اوكي .. ومشكور ما قصرت ..
تقدم سامي عند خالد اللي كان يتكلم مع المقاول ..
سامي: هيـــــــه انت ..؟!
لف عليه خالد وقال: تقصدني ..؟!
سامي: شسمك ..؟!
خالد بإستغراب: خالد ..
سامي بحقد: بجهنم ان شاء الله ..
خالد بحده: منو انت وشتبي ..؟!
وبحركه حاده مسكه سامي من بلوزته وقال مابين اسنانه: انت شلون تتجرأ وتتهم اسيل جذي ..؟!
انصدم خالد من كلامه ..
منو هذا بعد ..؟!
مصدوم من الاشخاص اللي يساعدوها مع انها وحيده ..
مو داري مين هم اصلا وليش واقفين بصفها ..!!
سامي بصراخ: يـــــــــاوب ..
مسك ايد سامي وابعدها عنه وهو يقول بحده: انا ابي افهم شعلاقتكم فيها .. قبل يومين ولد الراهي واليوم انت .. لهدرجه هي مهمه وانا ما ادري ..
استغرب سامي من كلامه وقال: شنو تقصد بولد الراهي ..؟!
خالد: ماني مجبور اياوبك .. اللحين ابعد عني قبل لا ابلغ عليك ..
احتدت نظرات سامي وقال بعصبيه: ولك عين ترادد كمان ..!! شلوون سمح لك ضميرك تساوي بأسيل جذي ..؟! شلون تلفق لها تهمه مثل جذي ..؟! ظلمتها وآذيت مشاعرها واهنتها واكيد هي متعذبه بسببك .. انتم شنو بالضبط ..؟! ليش ولا واحد فيكم حن عليها ها ..؟!
خالد: لا تتهمني بتلفيق التهمه .. هي حراميه وتستاهل اكثر ..
عصب سامي ولكمه بقوه بوجهه ..
تألم خالد وطاح عالارض ..
جسمه كله كدمات ومع هالطيحه تألم اكثر ..
سامي: جـــــــــب .. لا اسمعك تقول عنها حراميه لا اقص لسانك يالواطي ..
خالد بعصبيه: هذا الحق ولازم اقوله .. هي حراميه وتستاهل اللي ياها ..
سامي بصراخ: قلـــــت جـــــــب لا ادفنك بريولي ..
تقدم عند خالد ومسكه من بلوزته ورفعه وهو يقول: وين الاوراق اللي سرقتها واتهمت فيها اسيل ..؟!
خالد: روح اسألها هي مو انا ..
لكمه سامي بقهر وهو يقول: عمري ما شفت واحد بوقاحتك .. تجذب وتصر على جذبتك ..
خالد: ما يهمني ان صدقتني او لا .. بس صدقني اني راح اشتكيك وكل هالعمال شاهدين على انك بديت المشكله ..
دفه سامي بقوه فطاح خالد عالارض مره ثانيه وصرخ صرخة ألم ..
تفل سامي عليه وقال بإحتقار: ناس زباله .. مجانك السجن يالسافل .. بس هين .. انا حأتصرف ..
بعدها لف وراح وهو حاس بالقهر تجاه خالد ..
يحس انه ما قدر يبرد حرته فيه ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::

سامي بقهر: خالد الغبي .. ليش تركته ..؟! يا ليتني ذبحته وخلصت الناس من شره .. سافل ..
عض على شفته بقهر وهو يتذكر امس بعد ما راح عن خالد ..
كان يبي يدبر المبلغ عشان يدفعه لأسيل ويطلعها من السجن ..
لما فتح حسابه بالبنك كان بس نص مليون وجم ألف ..
لأنه ما يصرف مبالغ كثيره واذا احتاج يطلب من ابوه بس ما قد طلب منه ..
فعشان كذا ما قدر يحصل المبلغ كامل فكان لازم يطلب من ابوه ..
بس للأسف ابوه بالبيت وسامي مستحيييل يدخله وامه موجوده ..
فعشان كذا انتظر لين اليوم اللي بعده عشان يروح له في الشغل ..
وهاهو الآن متجه لشغل ابوه ويتمنى انه يكون موجود ..
كلها دقايق وبعدها وصل فوقف سيارته ودخل الشركه ..
بعد ما سأل اكثر من شخص وصل لمكتب السكرتير حق ابوه ..
سامي: لو سمحت ..
السكرتير: اهليين ..
سامي: سلطان الراهي مويود ..؟!
السكرتير: نعم مويود ..
سامي براحه: كويس ..
ولف بيدخل بس قال السكرتير: لحضه لحضه ..
طالع سامي فيه وقال: نعم ..
السكرتير: عندك موعد مسبق معاه ..؟!
سامي: موعد ..؟! طبعا لا ..
السكرتير: اذا سوري ما راح اسمح لك تدخل ..
سامي بحده: ياخي ابعد هذا ابوي ..
رفع السكرتير حواجبه وهو يطالع في سامي ..
لف سامي وجهه وهو عاض على شفته ..
نــــــدم على هالجمله ..
المفروض ما يقولها ابدا ..
السكرتير: للاسف ما عرفت تختار جذبتك .. تعرف ليش ..؟!
قرب من سامي وقال له بهمس: لأن سلطان الراهي ما عنده اولاد .. كيف يكون عنده اولاد وهو اعزب ..
ابتسم وكمل: لو قلت انك ولد اخوه جان صدقناك ..
سامي بهمس: اسكت ..
السكرتير: ها ..
سامي بعصبيه: غبـــــــــي ..
خرج وصفق الباب وراه بقوه لدرجة ان سلطان سمع الصوت ..
استغرب بس بعدين ما اعطى الامر اهميه ..
وبسرعة 220 بالساعه كان سامي مسرع بسيارته ومشغل صوت المسجل على اعلى صوت ..
سرعه جنونيه جدا بس هو ما اهتم ..
ابدا ما اهتم ..
بالعكس يتمنى يصير له حادث عشان يموت ويريح نفسيته التعبانه ..
تعـــــــــب ..
تعـــــــــب كثيـــــــــر ..
جـــدا ..





================================================== ==================


في منتصف العصر تقريبا ..
كان متربع فوق السرير ويقلب صفحات الكتاب بطفش ..
تأفف وقال: ليه الوضع هادي جذي ..؟! ملل x‏ طفش ..
قام من فوق السرير وخرج من غرفته يدور عالمشاكل ..
نزل الصاله فشاف ام مساعد جالسه وتطالع مسلسل بالتلفزيون ..
ابتسم وبعدها طلع جري لغرفته ..
دخلها وبدأ يقلب بالادراج وهو يقول: انا متأكد اني شفته هني .. وينه ..؟!
قلب بين الاغراض لين حصل الريموت القديم للتلفزين ..
ابتسم بعدها طلع فوق كرسي واخذ الساعه الجداريه واخذ منها البطاريات عشان يحطها بالريموت ..
خرج من الغرفه وهو يقول: ان شاء الله يشتغل ..
نزل للصاله وشاف ام مساعد على نفس وضعها ..
ابتسم واشر بالريموت عالتلفزيون وقلب القناة ..
وفعلا كان الريموت صالح فأنقلبت القناة ..
عقدت ام مساعد حواجبها بإستغراب وطالعت بالريموت اللي جنبها ..
اخذت ورجعت القناة اللي كانت عليها ..
ابتسم إياد وخفض الصوت للآخير ..
زاد استغراب ام مساعد وضنت ان في الريموت خلل ..
رفعت الصوت وبعدها حطت الريموت وراها ..
ضغط عالازرار وبدأ يقلب بين القنوات ..
انصدمت ام مساعد وقال: شنو اللي قاعد يصير هني ..؟!
طلعت الريموت من وراها وفكت عنه البطاريه لأنها تضن ان الخلل من الريموت ..
بس للأسف استمر التقليب وإياد ماسك ضحكته بالعافيه وام مساعد جالسه بمكانها وهي حددها مصدومه ..
جاء بدر وسحب إياد من إيده وهو يقول بهمس: امش ياللئيم قبل لا تكتشفك امي ..
طلع الدرج ودخله في غرفته وقفل الباب وراه ..
إياد بضجر: بدر ليييه ..؟! والله كنت مستمتع ..
بدر: ياخي ما تعرف تيلس مؤدب .. المهم اللحين تعال ابيك ..
جلس بدر عالسرير فجاء إياد وجلس قدامه ..
بدر: امس اخذت من لينو الاوراق ..
إياد: احس ان الاوراق مالها فايده ..
بدر: طبعا مالها فايده .. احنا طلبناها عشان نشتت لينو ونبين لها اننا صج نبي نطلع معلومات عن شرطي يشتغل تحت جناح ابوها ..
قلب بدر الملف وهو يقول: بس انا لاحظت حاجه ..
إياد: شنهي ..؟!
بدر: كل هالاشخاص اللي يشتغلوا تحت امرته لهم فتره طويله وهم يشتغلوا ذي الشغل وكل ما ياء واحد بيسجل رفضوه وقالوا انهم ما يحتاجوا ناس يدد ..
إياد: اها .. هذا يعني ان الاشخاص المكتوبه اسمائهم بالملف يعرفوا كل شيء عن اعمال ابو جراحوه المخالفه وعشان جذي كان ابو جراح يرفض اي واحد يبي يشتغل عشان لا يكشفه ..
بدر: بالضبط ..
إياد: ههههههههه خبل .. المفروض ما يخلي احد يعرف عن مخالفاته عشان لا ينكشف بسهوله ..
بدر: بالعكس .. يمكن هو متقصد انهم يعرفون عشان اذا احد اتهمه يكونون هالاشخاص واقفين بصفه ..
إياد: صح .. يمكن جذي .. طيب اللحين وش نطلب من لينو ..؟!
بدر: اممم هالمره نبي شيء يفيدنا ..
إياد: اسمع .. الافضل اننا نطلب منها سجلات قضايا ابوها .. اكيد حنطلع ثغرات فيها ..
بدر: حلو بس المشكله ان لينو اكيد بتقول شتبغون منها لأننا بالاصل قلنا اننا نبغى نصيد واحد يشتغل عند ابوها مو ابوها ..
إياد: امممم انا بأتصرف وقتها ..
بدر بشك: متأكد ..؟!
إياد: ههههه اممما تشك فيني يا بدر ..؟! انت اكثر واحد عارفني فأطمئن ..
بدر: اوكي .. انا توني اتصلت عليها وراح نقابلها عند مدرستها اللحين .. بس اسمع .. لا تنسى تسحب خمس آلاف لأنها تبغاها كمقابل ..
إياد: اوكي ماكو مشكله .. بس مو كأنها طماعه شوي ..!!
بدر: هههههههههه مرره ..
قام إياد وقال: خلاص انا حأبدل هدومي واييك ..
بدر: اوكي ..
راح إياد لغرفته وبدل ملابسه بعدها نزل فشاف ام مساعد جالسه وتطالع مره في التلفزيون ومراات في الريموت ..
إياد: هههههههههههههه ..
سمعت ضحكته فلفت وشافته خارج من البيت ..
ضاقت عيونها وهي تراقبه ..
راح ترتاح منه بأي طريقه ..
اخذت تلفون البيت واتصلت على رقم ..
شوي نزل بدر وقال: امي مع السلامه انا طالع ..
ام مساعد: مع السلامه ..
خرج بدر وركب مع إياد وانطلقوا للمكان المحدد ..

في ذاك المكان كانت لينو وسيمو جالسين ينتظروهم ..
لينو: غلط .. مره غلط ..
طالعت فيها سيمو بإستغراب وقالت: شنو اللي غلط ..؟!
لينو: المفروض هم اللي ييون بدري واحنا اللي نتأخر مو العكس .. قههر ..
سيمو: بالعكس .. لو تشوفي الافلام جان عرفتي انه البنت دووم تيي بدري والشاب دايم يتأخر عن الموعد ..
تنهدت لينو وقالت: هذا اذا كانوا بيطلعوا في موعد .. بس هنا احنا في بزنس والمفروض هم ييوا اول ..
سيمو: لا .. المفروض احنا لأن من عادة البنات هم الاهتمام اما الشباب فمهملين ..
لينو: ماكو فايده من اقناعج ..
سيمو: اقول لينو سمعتي آخر خبر ..؟!
لينو: وشو ..؟!
سيمو: صفصف .. بنت عمي وصايف تقول انها بتغير جامعتها ..
لينو بإستغراب: وليش ..؟!
سيمو: مدري عنها .. تقول ملييت ..
لينو: مليت ..؟! من شنو ملت ذي ..؟!
سيمو: تقول جامعه ممله والطلاب فيها مملين وغير جذي تقول ان الجامعه دووم تصير فيها حرائق وهي عندها الربو وتتعب كثير ..
لينو: آها .. يب من حقها تغير .. بس احسه صعب انها تتعرف على صاحبات يدد و....
سيمو: هههههههههههههه ..
لينو بإستغراب: شفيج تضحكين ..؟!
سيمو: اصلا هي ما تحب تصاحب احد فعشان جذي ما عندها اصحاب ..
لينو: بنت عمج غريبه ..
سيمو: وايد ..
لينو: كاهم يوا ..
لفت سيمو فشافتهم يوقفوا سيارتهم وينزلوا منها ..
سيمو: بصراحه هم واايد كشخه ..
لفت لينو فمها بقرف وقالت: ما عندج ذوق ..
سيمو: ههههههه اطمئني انتي احلى فمو لازم تغارين ..
لينو بإستنكار: اغار من شنو ..؟!!
إياد: هـــــــــآإآي ..
سيمو: هـــــــــااااي ..
اعطتها لينو نظره فقالت سيمو بهمس: كنت ارد عليهم ..
إياد: هههههههههههههههه البنت تعاملنا كأعداء ..
لينو: ها ها ها بايخ ..
إياد: ههههههههههههههههههههه ..
انقهرت لينو منه وتنرفزت بس مسكت اعصابها واظهرت البرود ..
لينو: ليش تأخرتم ..؟! المفروض نتقابل بالصبح مو بالعصر ..
سيمو بإنزعاج: ايه ليش تأخرتم ..؟! لو ييتوا بدري جان اللحين احنا بالملاهي نتونس .. اوووف ..
إياد: هيـــه لينو انا عرفت اسمج .. اكيد لانا ..؟!
لفوا كلهم يطالعوا في إياد .. وقته مرره غلط ..
لينو: تستهبل انت ..! اللحين احنا نتكلم بسالفه وانت ياي بسالفه غير ..
إياد: ههههههههه غيرتي السالفه لأن يوابي صح ..
لينو: طبعا غلط ..
إياد: عيل ليلى ..؟!
لينو: كمان غلط ..
إياد بضجر: طيب خديجه ..؟!
سيمو: ههههههههه مرره بعيد ..
لف إياد عليها وقال: رفيجتج شسمها ..؟!
سيمو: اسمها لينو ..
بدر: خلاص يا إياد .. عاجلا او آجلا حنعرف اسمها ..
طالع إياد في لينو لفتره بعدها قال: المره اليايه بأييب اسمج صح ..
لينو بإبتسامه: انتظرك ..
بدر: خلونا اللحين نرجع لشغلنا ..
سيمو بتأفف: لا بلييز خلونا نسولف .. اكره التكلم بجديه والشغل ..
لينو: سيمو لا تنسي ان معاها خمس آلاف وحنصرفها الليله ..
ابتسمت سيمو وقالت: طيب بس لا تطولوا ..
طالعت لينو فيهم وقالت: قبل لا تقولوا ايش طلبكم .. الفلوس جاهزه ولا لا ..؟!
إياد: اطمئني جاهزه ..
لينو: آها ..
طقطقت شوي بالعلك بعدها قالت: وش تبون ..؟!
بدر: نبي كل ملفات القضايا اللي مسكها ابوج .. وبس ..
رفعت حاجبها وقالت: ابوي ..؟! اتوقع انكم تبون تصيدون واحد يشتغل عند ابوي مو ابوي .. فليش تبون القضايا ذي ..؟!
طالع بدر في إياد وكأنه يقول جاوبها ..
طالع إياد في لينو بعدها قال: سؤالج يدل على غبائج ..
لينو بإستغراب: شنو ..؟!
إياد: القضايا اللي نبغاها لها علاقه بالشخص اللي نبي نصيده ..
لينو: كيف ..؟!
رفع إياد حواجبه بدهشه وهو يقول: كيف ..؟!!!! معقوله ما تعرفين كيف ..؟!!!
شكت لينو بنفسها من كلامه ..
هي تحس انه مافي علاقه بس الولد يقول انه فيه واندهش لمن ما عرفت وش العلاقه ..
هذا يعني انه فيه علاقه ..
شغلت مخها عالسريع تفكر فقال إياد بنفس دهشته: لينو مو معقول ما تعرفين ..؟! انتي بنت ضابط شرطه فكيف ما تعرفين ..؟!
لينو بثقه: إلا عارفه بس كنت ناسيه ..
إياد براحه مصطنعه: واااه حسبت انج غبيه ..
لينو: هه ..
دخل إيده بجيبه وطلع محفظته وطلع منها خمس آلاف ..
وقبل لا يتكلم سحبت سيمو الفلوس وهي تقول: وااااااو واخييرا بنستانس ..
بدر: اوكي بجذي انتهينا .. اذا طلعتي الاوراق اتصلي علي ..
إياد وهو يحرك إيده: بااااااي ..
لفوا وراحوا للسياره ولينو تراقبهم ..
طالعت سيمو فيها بعدين طالعت في مكان عيونها ..
سيمو: لينو شفيج تطالعي في إياد ..؟!
لينو: ها .. لا ماكو شيء .. المهم خلينا نروح اللحين ..
سيمو بمرح: اوكي ..


لف بدر على إياد وقال: ههههه خليتها تشك في نفسها ..
إياد: هههههه يب .. وراح تفر مخها لين تتعب .. وشدراك يمكن يطلع فيه علاقه صج ..
بدر: ههههههه يمكن .. كل شيء جائز ..





================================================== ==================





اخذت نفس عمييق وهي تدعي ربها انها تلقاه ..
لفت المطبخ كله ولحد الآن ما حصلته ..
ولا حصلت اي شيء مناسب ..
حست نفسها شوي وتبكي ..
جلست عالكرسي وحطت راسها بين إيدها بتعب ..
جت عندها وحده من الخدم وقالت: شهد ايش فيه ..؟!
قالت بهمس: مالقيته ..
الخدامه: اكيد ما راح يلقى لانه مافيه ..
تنهد وقالت: طيب شسوات ..؟! شادن حييل تعبانه وماكو هنا اي مخفض حراره للأطفال .. شنو اساوي ..؟!
الخدامه: طيب قول لروان .. هي واجد طيبه ..
شهد: ما اقدر .. راشد هددني اني ما اقرب منها ..
الخدامه: راشد واجد شرير .. طيب روح لروان وراشد ما يدري ..
شهد: ما اقدر .. هو طول وقته يالس بالصاله وراح يشوفني اذا طلعت لفوق ..
جت خدامه ثانيه وقالت: طيب حطي مويه بارد على بيبي صغير ..
شهد: من الصباح وانا احط واللحين المغرب والحراره نفس ماهي .. ما انخفضت ..
حست بالعبره تخنقها وهي تقول: اخاف تموت ..
طالعوا الخدم ببعض ومو عارفين وش يقولون عشان تهدأ ..
قامت شهد ورجعت لغرفتها عند اختها ..
شافتها على نفس حالها .. نايمه وآهآت المرض تطلع من شفتها الصغيره ..
اخذت المنشفه من على راسها وبللتها بالمويه بعدها بدأت تمسح على راسها ورقبتها وصدرها عشان تخف حرارتها ..
شهد: يارب لطفك .. يارب تتحسن حالتها بسرعه .. يارب مالي غيرك ..
جلست عندها حول ساعه وهي تدعي ربها وتبلل جسم اختها بالمويه بس مافي فايده ..
مسحت شهد دموعها اللي كانت تنزل من عيونها وهي حددها خايفه ..
تخاف اختها تموت قدام عيونها مثل ما ماتت امها قدامها ..
قامت وطلعت برى الغرفه واتجهت لراشد ..
هي عارفه جوابه بأنه راح يرفض بس هي راح تترجاه ..
راح تحاول فيه .. هذه اختها مو اي احد ثاني ..
راحت للصاله وشافته كالعاده يتابع فلم مضاربات عالتلفزيون ..
وقفت عنده وقالت: لو .. لو سمحت ..
راشد: خيير ..
شهد: ممكن طلب ..؟!
راشد: لا مو ممكن ..
سكتت وهي تطالع فيه بعدها قالت: بس هذا ضروري ..
راشد: قلت مو ممكن ما تفهمين ..؟! شكل داخل راسج جك فاضي مو عقل .. الله يخلف على ام يابتج ..
بلعت ريقها عشان تمنع دموعها من النزول ..
ظلت واقفه عنده على امل انه يحس ويسألها ايش تبغين ..
بس للأسف اعتبرها مجرد زهريه او تحفه فنيه ..
مر حول ساعه وبعدها انتهى الفلم اللي يبغاه ..
فقلب على قناه ثانيه تعرض المصارعه وبدأ يتابعها ..
شهد: ابي اكلمك .. والله ضروري ..
لف عيونه عليها وشاف عيونها حمرا وكأنها كانت تبكي ..
راشد في نفسه: "شفيها تبجي بعد .. اقص لسانها اذا قالت انها تبي تشوف اخوانها .. خدامات آخر زمن" ..
راشد: خيير .. شتبين ..؟!
ارتاحت شهد كثير لما رد عليها وقالت: واللي يخليك ابي اودي اختي للمستشفى .. حرارتها مرتفعه وماكو هنا اي دواء ينفع لها .. اخاف تموت .. هي لساتها صغيره ..
رفع راشد حواجبه وقال: لا يكون تقصدين ذيج البزره ..؟! ههههه حتى البزارين يعرفون يمرضون ..
شهد: ..................................
راشد: سوري ما راح اخليج توديها للمستشفى ..
شهد بسرعه: وليييش ..؟! هي مرره تعبانه ..
راشد: انا مو فاتح هي ملجأ ايتام واراعيهم .. شكلي راح اتصل بأحد الملاجئ عشان ييوا وياخذوها وارتاح منها ..
شهد بصدمه: شنـــــــــو ..؟!
راشد: ايش اللي شنو ..؟! مو ابوها وامها ميتين وهي تحت السن القانوني ..!! عيل مجانها في الملجأ ..
هزت شهد راسها بصدمه ..
هذا ايش يقول ..؟!
اكيد يستهبل ..!!
مستحيييييل ..!!
شهد: خلاص مابي اوديها المستشفى واعتبر اني ما طلبت منك اي شيء ..
راشد ببرود: اوكي .. بس القرار اللي اخذته مافيه تراجع ..
شهد: لا راشد واللي يخليك .. هي اختي وما ابيها تعيش وتتربى في ملجأ .. راشد واللي يسلمك لا تساوي جذي ..
طالع راشد فيها وقال: عندج اقارب ..؟! عم او خال او جد ..؟!
هزت شهد راسها بلا ..
راشد: عيل ماكو احد غير الملجأ تعيش فيه .. وهذا اخر كلام فما ابي اسمع نفس ..
ارتجفت شفتها وهي تقول: راشد واللي يعافيك لا تسوي فيني جذي .. خل عندك قلب وحس فيني .. حط نفسك بمجاني وراعي مشاعري .. ذي اختي .. مالها احد غيري وانا مالي احد غيرها .. مو كافي اخواني اللي ما اعرف شنو هي اخبارهم ..؟! مو كافي عيشتي السوداء اللي معيشني إياها ..؟! مو كافي اني يتيمه ومالي سند بحياتي ..؟! انت شنو بالضبط ..؟! قلبك مصنوع من شنو ..؟! ليه قاسي ..؟! ليه ما تحس بأحد ..؟! ليش انت جذي ..؟! عالاقل هالمره بس تنازل .. لا تسوي جذي .. خل اختي تعيش عندي .. بالله عليك يا راشد خلها عندي ..
طالع راشد فيها ببرود وقال: اولا لا تناديني راشد حاف .. ثانيا انا ما اتنازل لخدامه .. ثالثا انا لما اقول مابي اسمع نفس فأسمعي الكلام ولا تعاندين .. رابعا انتي عيشتج زفت فالافضل لاختج انها تعيش عدل .. خامسا انكتمي وانقلعي عن ويهي لأنج ثورتي اعصابي فلا تحديني اقوم وأأدبج ..
عضت على شفتها تمنع شهقاتها تطلع وهي تطالع فيه ..
لفت وجهها وراحت لغرفتها ..
راشد: عبيطه ..
لف وطالع في التلفزيون ببرود تام ..
وما كان داري ان اليوم اللي بيندم فيه على تصرفاته صار قريب ..
قريب جدا ..





================================================== ==================





في آخر الليل ..
كانت لابسه بدله رياضيه عنابيه ورافعه اكمام رجلها لركبتها وبإيدها كرة سله ..
عضت على شفتها وهي تطالع في السله بتدقيق وبعدها جريت خطوتين ونطت ورمت الكره بس للأسف ما دخلت ..
تذمرت وهي تقول: اوووف ما قدرت ادخل غير مره من عشر محاولات ..
اخذت الكوره ورجعت للمكان اللي دايم تسدد منه وقالت: هالمره لازم ادخلها ..
اخذت نفس عميييق وبعدها جريت ورمت الكوره بس للاسف ما دخلت ..
..........: هههههههههههه لا تحاولي يا سيرو .. انتي قصيره وهالرياضه للطوال فقط ..
لفت سيرين فشافت خالتها رؤى داخله لهالصاله الرياضيه ..
سيرين: بس مالي شغل .. ما احب اخسر ابدا .. شيء يقهر ..
جلست رؤى على الكرسي الابيض وحطت اوراقها على الطاوله وقالت: استسلمي يا قلبي ..
سيرين بعناد: مستحيل .. ابي اتعلم هاللعبه ..
رؤى: هههه اسمها رياضه مو لعبه ..
سيرين: كلها واحد ..
هزت رؤى كتفها وبدأت تشتغل بأوراقها ..
رمت سيرين كورتها وجت عند رؤى وقالت: شنو تساوين ..؟!
رؤى: اشتغل زي مانتي شايفه ..
سيرين: طيب شنو هالشغل ..؟!
رؤى: مناقصه ادرسها عشان اشوف ان كانت مناسبه لشغلي ولا لا .. عشان ان كانت مناسبه احاول قد ما اقدر انها ترسي علي ..
سيرين: آها .. اممم شغلج يطفش ..
رؤى: ههههه للأسف ما برد على جاهله مثلج ..
اعتفس وجه سيرين وهي تقول: انا مب جاهله ..
رؤى: اوكي مب جاهله واللحين متى بتنامين يا بعدي .. الساعه صارت اثنين ..
سيرين: عادي باجر مب مدرسه ..
رؤى: انتي حره ..
سيرين: اممم اقول رورو ..
رؤى وهي تكتب بالورق: هممم ..
سيرين: ابي اقولج شيء ..
رؤى: طيب دقيقه ..
سيرين: اوكي ..
خلصت رؤى الكتابه بعدها قالت: ها شنو تبين ..؟!
سيرين: خطيبج ياء اليوم .. بس قلت له انج في شغلج ..
رؤى: اها .. طيب انا عارفه .. واحد من الخدم قالي ..
جلست سيرين عالكرسي وقالت بحماس: رورو متى تتزوجون ..؟! ابي يي عرس عشان اتنكس فيه انا وصاحباتي لووول ..
رؤى: ههههههههه باجي بدري ..
سيرين: وييين بدري يا شيخه .. هو مستعيل وانتي تماطلين ..
ابتسمت رؤى وقالت: ما راح اتزوج إلا لما اشيل الحمل الثقيل اللي بظهري .. فاهمه ..؟!
سيرين بإحباط: طيب تخيلي انهم ماتوا .. بجذي بتضيعين عمرج بدون فايده ..
سكتت رؤى فتره بعدها قالت: ان شاء الله ما يطلع حجيج صج ..
تنهدت سيرين وسكتت ورؤى رجعت لشغلها ..
بعد فتره قالت سيرين: اقول رورو .. قبل جم يوم شفت بدر وإياد عند مدرستنا ..
رؤى بإستغراب: شنو يبوون هناك ..؟!
سيرين: مدري .. لما ييت بسألهم راحوا .. صرخت وناديتهم بس محد رد ..
سكتت شوي بعدين كملت: شكلي طلع غبي ..
عقدت رؤى حواجبها تفكر بعدها اجلت التفكير ورجعت لشغلها ..
قامت سيرين وقالت: خلاص ببطل كرة سله .. ابروح العب بلياردو ..
انفجرت رؤى ضحك وهي تقول: هههههههههههههههههههه لحد الآن عندج امل هههههه ..
سيرين: ههه يب وامل قوي .. بعد ثلاث أيام حتشوفي اني انا بأفوز عليه ..
رؤى: اوكي نشوف ..


** رؤى عبد الكريم .. عمرها 25 سنه .. ذكيه ورئيسة اعمال ولها شهره بالخليج .. شخصيتها قويه وقلبها ابيض وطيبه حيل .. مخطوبه من سنتين لواحد يشتغل بالشرطه **

** سيرين محمد .. عمرها 17 سنه في الصف الثاني ثانوي .. مرجوجه وتحب الوناسه حييل .. اذا احد غلط عليها تغسل شراعه .. امها وابوها ماتوا وهي صغيره فصارت تعيش مع خالتها رؤى **





================================================== ==================





في صباح يوم الجمعه ..
وفي مخفر الشرطه عند اسيل ..
كان الشرطي جالس في مكتبه ويقلب الاوراق بين إيده لفتره وهو يفكر ..
بعدها دق الزر اللي جنبه فدخل ضابط وقال: امرك ..
الشرطي: روح ناد لي المحتجزه اسيل الرملي ..
الضابط: حاضر ..
خرج وبعد دقايق دخل وقال: لقد احضرتها ..
الشرطي: دخلها ..
دخلت اسيل وخرج الضابط وقفل الباب وراه ..
الشرطي: ايلسي ..
تقدمت اسيل وجلست على الكرسي الاسود ..
الشرطي: عندي موضوعين .. اولهم شيء يخصج ..
قلب بين الاوراق وقال: بطاقتج الاحوال تصادرت ولازم نطلع لج بطاقه اخرى حقيقيه .. اللحين كل شيء جاهز بس بغيت اسألج شنو الاسم اللي تبينه ..؟! نفسه اسيل ولا تبغي تغيري ..
رفعت اسيل راسها تطالع فيه ..
اللحين راح تطلع لها بطاقه جديده وهويه جديده ..
راح يتغير كل شيء ..
اذن لازم تغير اسمها كمان عشان محد يعرفها ..
فتحت فمها عشان تقول انها بتغيره بس وقفت ..
تذكرت ابوها عبد الرحمن ..
هالانسان اللي انتشلها من الشارع ورباها وعاملها احسن معامله ..
صحيح تألمت لأنه ما خبرها الحقيقه بس يكفي انه عيشها احسن من العيشه اللي كانت بتعيشها ..
اسيل .. هالاسم اللي كان يناديها فيه ..
اسول .. كذا كان يدلعها ويمزح معها ..
طالعت في عيون الشرطي لفتره بعدها هزت راسها وقالت: لا تغيره ..
الشرطي: اوكي .. يعني خلال ساعه راح تييج بطاقتج وكمان كان لج مبلغ بالبنك بأسم اسيل الرملي راح نحطه ببنك آخر تحت اسمج اليديد .. هو تقريبا حول خمس آلآف وجم ميه ..
هزت اسيل راسها بهدوء وما ردت عليه ..
طالع الشرطي فيها لفتره طويله بعدها قال: الموضوع الثاني اللي ابييج فيه هو بخصوص سرقة الاوراق .. السرقه ثابته فيج وراح تنسجني لين تدفعي المبلغ لأن هذا حق خاص ..
طالع فيها شوي بعدين قال: بس خلاص احنا افرجنا عنج ..
انصدمـــــــــت اسيل وطالعت فيه ..
الشرطي: امس بالليل ياء واحد ودفعها عنج .. دفع الـ750 ألف عنج ..
طالعت فيه لفتره تستوعب كلامه ..
ميين هذا اللي دفع عنها ..؟!
لا يمكن يكون صاري لأنه قال لها انه بيطول على ما يجمع هالفلوس ..!!
وما تعرف احد عشان يدفع عندها هالمبلغ الكبير ..
ومستحيل يكون فاعل خير لأنه توها انسجنت وما يمدي احد يعرف ..
اصلا مستحيل فاعل خير يدفع مبلغ كبير مره وحده ..
يمكن يدفع شوي بس لا يمكن يكون كله ..
اسيل: منو ..؟! منو اللي دفع ..؟!
الشرطي: مدري منو لأنه ما وصلتني الاوراق اللي تخص القضيه .. وغير جذي طلب انه يشوفج بس رفضوا لأنج تحت التحقيق بقضيتين ..
اسيل بسرعه: لا .. لا تييبوا احد عندي .. مابي اشوف احد ..
الشرطي بإستغراب: انتي حره ..
تنهد وقال: خلال ساعه راح تستلمي بطاقتج واوراق خاصه عشان يعملوا لج تحاليل ويفتحوا ملف بأسمج فيه كل شيء عنج .. وراح تحط الحكومه لج مبلغ بالبنك عشان تعيشي حياتج ..
اسيل: طيب متى اطلع ..؟!
الشرطي: بعد ساعه بتروحي معهم للمستشفى عشان الكشوفات وبعدها ارجعي لبيتج ..
سكتت اسيل فتره تفكر ..
قرار تبي تآخذه بس متردده ..
متردده كثيير ..
اخذت نفس بعدها قررت انها تسويه ..
لازم تعيش حياتها دامها تعدلت اللحين ..
عندها فلوس تكفيها للعيش فليش ما تسوي كذا ..
اسيل: لو سمحت ..
الشرطي: نعم ..
اسيل: ابي منك معروف صغير .. ممكن ..؟!
الشرطي: ايه طبعا ممكن .. تفضلي ..
سكتت شوي بعدها قالت له ايش هو طلبها ..





================================================== ==================





الظهر وفي جناح بسام واخته ..
توها وصلت طلبية الغداء وصارت عالطاوله ..
وبسام جالس عالكنبه وبإيده جواله يكلم الدكتور المشرف على حالة أمه ..
اطمئن كثير لما عرف ان حالتها استقرت وان الزياره صارت مسموحه ..
هذا يعني لازم ياخذ سميه معاه ويروح يزورها ..
بس المشكله هي سميه ..
شلون يقنعها تجي معاه ..؟!
تنهد وراح للغرفه ودق الباب وقال: سميه ..
انتظر شوي بس ما سمع رد ..
دق مره ثانيه وثالثه بس كمان ما سمع رد ..
بسام: سميه حأدخل ..
لما ما سمع رد فتح الباب بهدوء فشافها جالسه عالسرير وبإيدها صوره وسرحانه فيها ودموعها على خدها ..
تقدم عندها وشاف ان الصوره هي صوره قديمه لها هي وزوجها في فترة خطوبتهم ..
تنهد وهو يقول في نفسه: "انا مدري شلون تحبين واحد زي جذي" ..
لاحظ عند رجلها صوره مقطعه لقطع صغيره ..
جلس وبدأ يجمع الصوره ويركبها عشان يعرف صورة مين ..
بعد ما خلص انصدم لما شاف انها صوره لها وهي شايله سجى ببداية ولادتها ..
رفع راسه وطالع في سميه وقال بهدوء: سجى مالها ذنب فليش تحملينها المسؤوليه ..
شهقت سميه وقالت: هي السبب .. هي السبب باللي انا فيه .. ياليتني ما رميتها .. بجذي ماتت بهدوء .. ليتني عذبتها لين ارتاح .. اكرهها .. واكره امي .. واكرهك انت .. واكره سحر .. الجلبه اكرهها وايد ..
طالع بسام في اخته فتره طويله بعدها قال: اكرهيني بالقدر اللي انتي تبينه .. بس بلييز لا تكرهي سجى .. هي شنو ذنبها ..؟! مو كافي انها تتعذب بسببكم انتم الاربعه .. وخاصتا انتي وريلج .. ليه تحملينها ذنب انتم السبب فيه ..؟!
سميه بهمس: جـــــب ..
وقف بسام وجلس عالسرير جنبها وقال: استغفري ربج .. قولي استغفر الله .. كرريها كثير لعل الله يطلعج من اللي انتي فيه .. توبي لربج يا سميه .. انتي ضيعتي بنتج بإيدج .. ذبحتي جارتج بإيدج .. اللي انتي فيه يزاج من رب الخلق .. اذا ريلج تركج فأتركيه انتي بعد .. الحب مو لهدرجه .. هالانسان خسيس وما يستحق ..
سميه بصراخ: قلــــــت جـــــــب ..
تنهد بسام وقال: ماكو فايده .. سميه انا حأحجز اقرب طياره عشان نسافر لأمي ..
سميه بحقد: مابي .. اكككرهها ..
بسام: بس هي تعبانه ويمكن تموت .. سميه خلي بقلبج احساس .. ذي امج .. ذي ينتج .. باجر لما تموت راح تندمين .. راح تندمي على صراخج عليها .. راح تندمي لأنج ما بريتيها ولا عاملتيها زين .. امي امنيتها انها تشوفج فحققي لها امنيتها يا سميه .. انتي بنتها البكر .. تحبج .. والله تحبج وايد ..
لفت وجهها للجهه الثانيه وهي تقول بهمس: مابي .. اكرهها ..
طالع فيها فتره بعدها قام وقال بإبتسامه: انا رايح احجز اللحين تذكرتين لي ولج .. الاكل مويود عالطاوله فروحي كلي قبل لا يبرد .. مع السلامه ..
طلع وقفل الباب وراه ..
بسام: كويس .. حالتها افضل بكثير من قبل .. ابو بندر دكتور ممتاز .. ان شاء الله تتغير للأحسن مو للأسوء ..
طلع جواله من جيبه ونزل على رقم اسيل ..
بسام: ان شاء الله هالمره ترد يا رب ..
اخذ محفضته ومفاتيحه وطلع من الجناح وجواله على اذنه ينتضرها ترد ..
بس للأسف دق لين قفل ومحد رد ..
طالع في الشاشه شوي بعدها دخل عالرسائل واحتار وش يكتب لها ..
استند على باب جناحه وهو عاقد حواجبه بتفكير ..
يبغى يكتب رساله تخليها تتصل عليه ..
اخذ نفس بعدها كتب //
(( اسسسول حبيبتي ردي ..
في شيء وايد مهم ابي احاجيج فيه ..
لا تطنشي اتصالاتي ..
بليييز لا تتطنشيها .. ))

وضغط عالارسال ..
طالع في الرساله مره ثانيه ..
حاس انها ما راح تتصل ..
بسام: ايش المخ هذا ..؟! لو اني كاتب على اساس اني وحده من رفيجاتها جان يمكن ردت ..
تنهد وقال: قدر الله وما شاء فعل .. ان شاء الله ترد علي ..
حط الجوال بجيبه بعدها طالع في جناح مصعب ..
بسام: غريبه .. ليش ما طلع وتلقف كعادته ..
هز كتفه بعدها نزل من المصعد ..
لما وصل للدور الارضي مر من عند المطعم وشاف هناك غداء عمل بين شركتين ..
ما اهتم لهم بس عينه طاحت على شخص فيهم ..
بنت في العشرينات من عمرها ..
انصدم لما شافها ..
وفي نفس اللحضه هي شافته ..
لف عيونه عنها وواضح ان الحقد يملأ قلبه من نظراته ..
خرج واتجه للمطار ..
تنهدت هالبنت بألم وقالت في نفسها: "ما ألومك يا بسام .. ولو انا بمجانك جان ساويت جذي كمان" ..
طالعت فيها مساعدتها وقالت: استاذه رؤى فيج شيء ..؟!
هزت رؤى راسها وقالت: خلينا نكمل شغلنا ..





================================================== ==================





بالليل وفي بيت دنو ..
كانت جالسه بغرفتها ودافنه وجهها بمخدتها تبكي بألم ..
كييف ماتبكي وهي عارفه ان فيها مرض ماله علاج ..؟!
كييف ماتبكي وهي عارفه ان الادويه اللي تاخذها هي بس للحد من تطوره ..؟!
طول الوقت تمثل قدام اهلها وقدام اصحابها انها طبيعيه بس اذا جلست لوحدها تطلع كل اللي كانت حابسته طول اليوم ..
حاسه بشيء مخنوق بصدرها ..
تبغى تشوف اخوها وهو يمشي على رجوله ..
تبغى تشوف صاحبتها رهف بثوب عرسها على اخوها عادل ..
تبغى تشوف راشد وهو ندمان على اللي سواه باخوها ..
امنياتها كثيييير بس خايفه ..
تخاف تموت قبل لا يتحقق شيء منها ..
خايفــــــه ..
خايفــــه كثيييير ..
رفعت راسها لفوق وقالت بصوت مخنوق: يا رب ..
قامت من سريرها وراحت للحمام وغسلت وجهها بالمويه ..
اخذت نفس عميق بعدها راحت للمطبخ ..
من فتره وهي حاسه ان مالها شهيه ابدا للاكل وهذا اثر كثيير على صحتها لان فيها انيميا ..
دخلت وفتحت الثلاجه تدور لها اي شيء تاكله ..
لقيت اشياء كثيره ممكن انها تنأكل بس للاسف مالها نفس ..
نفسيتها مسدوده تماما ..
تذكرت كلام الدكتور ..
لازم تبعد عن المشروبات الغازيه او الاكلات اللي فيها نسبه من الكحول ..
وتذكرت انه اوصاها بتناول المشروبات الحمراء والاطعمه الحمراء لانها تساعدها في التخلص من الانيميا ..
بس مالها نفس ..
قفلت الباب ورجعت لغرفتها ..
جلست عالسرير بس استغربت من شيء ..
على الكومدينه الصغيره اللي جنب السرير كان فوقها ضرف ..
قبل شوي كانت فاضيه فمن فين جاء هالضرف ..
مين دخل غرفتها في هالمده القصيره ..
باب البيت مقفل والشباك ......
لفت ناحية الشباك تطالع فيه فشافت انه مغلق بس مو بالقفل ..
رجعت نظرها للضرف تطالع فيه بحذر ..
مدت ايدها بتردد واخذته ..
قلبها قارصها ويقول ان اللي في الضرف شيء سيء ..
سيء جدا ..
فتحته وطلعت الورقه اللي فيه وفتحتها ..
قرت الكلمات الموجوده فيها بـ صـــــددمـــهه ..
مو قادره تستوعب ..
كيييف ..؟!
كيييــــــــــف ..؟؟؟!!




لهنا نوصل لنهاية البارت الخامس عشر ..

انتظروني الخميس الجاي ببارت احلى واحداث اجمل ..

قراءه ممتعه ..


|$[ نهاية البارت |$]




 
 

 

عرض البوم صور ...همس القدر...   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية واكتشفت اني لقيطه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t190111.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 11-09-14 12:50 PM
ط±ظˆط§ظٹط© ط°ط§ظٹط¨ ظپظٹ ظ‡ظˆط§ظ‡ظ… ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ط© This thread Refback 26-08-14 11:07 AM
Untitled document This thread Refback 05-08-14 03:21 AM
Untitled document This thread Refback 21-07-14 10:37 PM
Untitled document This thread Refback 12-07-14 07:43 PM
Untitled document This thread Refback 12-07-14 07:11 AM


الساعة الآن 01:21 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية