لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


أحبك ولكن

السلام عليكم لروآاد منتدى ليلآس كنت دائما قارئة للعديد والعدي من الروايات ابتداءا من روايات عبير مرورا بتشويق اغاثا كريستي انتهاءا بالروايات السعودية للكاتبات من مختلف المنتديات

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-09-13, 10:20 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 258818
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: عرااقية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عرااقية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
New Suae أحبك ولكن

 


السلام عليكم لروآاد منتدى ليلآس

كنت دائما قارئة للعديد والعدي من الروايات
ابتداءا من روايات عبير مرورا بتشويق اغاثا كريستي انتهاءا بالروايات السعودية للكاتبات من مختلف المنتديات
لقد وجدت ضالتي في هذه الروايات لانها كانت قريبة من مجتمعنا
تتكلم عن قصص واحداث نسمع عنها في كل يوم
تلامس قلبي باشخاصها .. الضروف التي يمرون بها .. وانفعالاتهم

في كل مرة انتهي من قراء رواية يمر في بالي هواجس لاكتب واحدة انا ايضا
لكن لم اتشجع في يوم لاحول هواية القراءة الى كتابة

لكن في رمضان الفائت خطرت في بالي كتابة لرواية وجدت الفكرة والشخصيات تدور في عقلي
ويدي تدفعني لامسك القلم واباشر بالكتابة ولدأت اكتب اول اجزاء منها
كنت بحاجة الى راي شخص ما بروايتي ليعطيني الدافع لاكمل

لذلك قمت بتنزيلها على احدى المنتديات ووجدت عددا من الردود والمتابعين الذي اسعدني
وحفزني على اتمام الرواية ونقلها الى منتدى أخر لازيد من حجم الناس الذين يقرأون روايتي
ولم أجد أفضل من منتدى ليلاس ... المنتدى الاول الذي عرفني على روايات عبير في ايام المراهقة

ها أنذا اضع بين يديكم روايتي الاولى .. أحبكــ ولكن ..
التي تستعرض حياة أفراد في مجتمعنا .. بعضهم من نسج الخيال
والاخر من واقعنا ... من مجتمعنا .. ومن حياتنا
ربما تكونون قد مررتم بمثل هذه الشخصيات في حياتكم وربما ستتعجبون منها ..

اتمنى لكم قضاء وقتا ممتعا مع روايتي
وميسامحتي على هفواتي الاملائية والتعبيرية
فهذه هي روايتي الاولى .. اتمنى التعرض للنقد لتحسين مستوى الرواية

ودي للجميع :)
عرااقية

 
 

 

عرض البوم صور عرااقية   رد مع اقتباس

قديم 19-09-13, 10:31 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 258818
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: عرااقية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عرااقية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عرااقية المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أحبك ولكن / مقدمة للتعريف بالشخصيات

 


>> مقدمة تعريفية لشخصيات الرواية
في فلة من فلل الرياض المتواضعة نزلت الدرج وهي منزعجة من هالبيت وراحت للمطبخ سوتلها كوب كوفي واتجهت للصالة مكان تجمع العائلة
.... : صباح الخير
الجميع ما عدا وحدة : صباح النور
... : شفيك انسة سهى مو من قدرك ؟
سهى : لارد
ابوهم : رنا كم مرة قلتلك لاتكلمي اختك الكبيرة بهذي الطريقة ؟؟
رنا : يبا ما تشوفها ما ترد علي
ابوهم : خلااااص بتراددين بعد
رنا : اسفة يبا مو قصدي
ابوها طلع وهو منزعج من تصرفات بنته الصغيرة اللي مو حاشمه أحد اما رنا جلست ع الكنب وهي منزعجة من حب ابوها ل سهى
امها : رنا يا بنيتي خليني اسويلك فطور بدل هالكوفي يلا ,, ولا كأنه بنتها عملت أي شي 
رنا : يما تعرفين الريجيم تبيني أخربه عشان فطورك
امها : بس... رنا قاطعتها بلا بس يما .. الا يما متى ناويين تجيبولنا خدامة ؟؟
امها وهي كارهه هالسيرة : رنا كم مرة قلتلك خدامة ما في كيف تبيني أأمن بيتي عند وحدة ما أعرفها يعني ؟؟
رنا : يماااا بتساعدك قاطعتها امها وهي تبي تنهي الموضوع : البيت اصلا مو كبير ومحد طالب مساعدتك
رنا : بالضبط يمه هذا انتي قلتيها البيت صغير يمااا تكفين قولي حق ابوي يبيع هالخرابة
سهى وهي وصلت حدها من تصرفات اختها المزعجة : هالخرابة المو عاجبتك الناس تتحسر عليها المهم مكان ساترنا 
رنا بصوت واطي محد يسمعه غير أختها : تكلمت الحكيمة ثم رفعت صوتها يوماا انا طالعة غرفتي وياريت تكلمي ابوي بموضوعي بسررعة وقامت وتركتهم
سهى :يما مو حاسة انك مدلعتها زيادة .. اشوفها ما صارت تحترمك نهائي
امهم : يا يمه هذا قلب الام ما راح تعرفي هالشعور غير لما تتزوجي ويجيك عيال ورح تفهمي كلامي وقامت تكمل شغل البيت اما سهى طلعت من البيت وتوجهت للشركة

تعريف بسيط بالشخصيات
ابو سامي / عمرة 65 سنة كان موظف في الدولة لكن بسبب حاجتة للمال تقاعد مبكر وفتح شركة خاصة بالملابس مع اخوه واصبح من رجال الاعمال المشهورين بهالمجال << صفاتة : طيب وحنون ويحب بناتة كثيير لكن ما يبين لهم هالشي دائما يكون قاسي معاهم علشان لا يتفرعنون عليه حسب وجهة نظره >> يمكن تكون أذيتهم بقسوتك الزايدة
ام سامي/ 55 سنة كانت موظفة لكن تركت العمل بعد ولادة ابنها الكبير سامي .. طيبه وقلبها ابيض تثق ببناتها ثقة عمياء لانها مربيتهم على يدها بدون خدم او اي احد ثاني
سامي / 30 سنة ابنهم البكر والمفضل لانه اهدى اخوانه خريج ادارة اعمال وماسك فرع للشركة بالامارات ويتردد بين الرياض ودبي لكنه تقريبا مستقر في دبي ... طويل نوعا ما واسمر يميزه غمازتة البارزة تحت لحيته الخفيفة ومملوح ماخذ من امه حنيتها ومن ابوه قساوته
سناء/ 27 سنة دكتورة ومتزوجة من محمد 30 سنة : دكتور ايضا : وعندهم بنوتة اسمها شهد عمرها سنة وحدة دلوعة رنا هي الشخص الوحيد الي تعامله رنا عدل
سهى / 23 سنة متخرجة من الهندسة وتشتغل في شركة ابوها على الرغم من انه تخصصها ما له علاقة بشركة ابوها لكن حبت تساعده خصوصا بعد ما سافر سامي وصار الشغل كله فوك راس ابوها اخلاقها عالية وما عمرها رفعت صوتها على احد ملتزمة ,, شكلها : قصيرة وضعيفة شعرها قصير اشقر وعيونها عسلية جمالها اعتيادي ومو مميزة ما تحب تهتم بنفسها همها الاول والاخير الشغل
فهد/ 21 سنة يدرس هندسة معمار في لندن اخذ الدراسة حجة علشان يخلص من الرياض ويصيع براحتة رسب نفسه متعمد علشان تطول فترة بقائة بلندن يكره الرياض وما يحب يردلها مبذر بشكل كبير ومغازلجي ... طويل ومعضل وابيض شعره اسود بلون الليل مبرز بياضه وعيونه بلون البحر تضيع الي يطالع فيها ماخذها من امه
رنا / 19 سنة توها تتخرج من الثانوي ما تحب احد كثر ما تحب نفسها وما تحترم احد الا اذا كان عندها مصلحة ,, شكلها يشبه لفهد كثييرر طولها وسط بشرتها بيضه جداا وشعرها بلونه الاسود مبرز البياض اكثر عيونها نفس لون عيون فهد تخلي اي احد يطالعها يضيع بجمالها ومهتمة بنفسها الى اخر درجة
*****
>>في بيت ثاني قريب لبيت أبو سامي
كان مواصل للصبح وهو يتكلم مع اكثر من بنت ويضحك على سذاجتهم ويوهمهم بحبه لهم
سمع صوت الباب يندق بهمجية
... : سوووووووووولاااااااااااف يا الدووبه خلاص صحيت
استمرت بالدق ومو مهتمة لصراخة : كانت تبي تصحي ما تدري انه مواصل :
قفل اللاب وبعصبية فتح الباب بسرعة ولانها كانت متكية عليه طاحت بنص الغرفة
هو : ههههههههههههههههههههه تستاهلي يالدوبه علشان تبطلي هالعادة
سلاف وعيونها تدمع من الم الطيحة لكن حابستهم علشان كرامتها  : هذي جزاتي اني جاية اصحيك علشان ما يفوتك الفطور زي كل مرة
هو انقهرر عليها وحس انها تالمت راح عليها قومها : وانا وش دراني انك متكية ع الباب خلاص يا ستي اعتذر وجزاك الله خير خلاص صحيت تكدري تتفضلي وهو ياشر بيده ع الباب
محمد رد للاب ودع حبيباته واخذ شاور سريع ونزل شاف الكل جالسين ع المائدة جلس معاهم
ابو محمد باستهزاء : يبا ليش تعبت نفسك كان خليتهم يصعدولك الفطور
محمد : يبا كنت باخذ شور
ابو محمد طالع بابنه وغير لهجته للجدية : محمد يبا لمتى بتظل كذا لا شغل ولا مشغلة شوف بنت عمك سها وهي بنت بتشتغل في الشركة معانا وانت جالس هنا زي النسوان
محمد انزعج يعني لازم يفتح معي سالفة الشغل : يبا ابي ارتاح ما مداني ارتاح من الدراسة
ابو محمد : وشو ترتاح يعني ؟
ام محمد تدخلت علشان وحيدها : ابو محمد شفيك الولد مصيرة بيشتغل خله على راحتة
ابو محمد وهو منزعج قام من على الطاولة وهو يبي يطلع للشغل
حس محمد بزعل ابو وما هان عليه قام وباس ابوه من راسه : خلاص الغالي يامر واحنة ننفذ من بكرة بابدي بالشغل
ابو محمد وهو فرحان وفخور بابنة : عفية فيك هذا ولدي محمد وهو يطبطب على كتفه
سلاف بعربجية : يبا واحن وين رحنا يعني ولا هو الغالي وبس
ابو محمد : لا يا يبا كلكم غاليين وعزيزين علي
نطت سلاف وهي تبوس ابوها من راسه : الله يحفظك لنا يا يبا

تعريف بسيط بالشخصيات :

ابو محمد/ 50 سنة اخو ابو سامي الصغير وشريكه في الشركة حنون جدااا وعلى عكس اخوه ما يعرف القسوة ومدلل عياله عالاخر
ام محمد / 45 سنة بالرغم من عمرها الا انها مهتمة بروحها وتحب تبين شباب دايما قاسية مع عيالها عشان ما يخربون بدلع ابوهم الزايد حسب ظنها اهم شي عندها شكلها ومركزها
محمد / 27 سنة متخرج من كلية الحقوق مغازلجي ومصاحب بنات كثير عشان يتسلى لانه لا شغلة ولا عمله لكن بالرغم من هذا بار باهله ويحبهم كثيرر وما يرضى عليهم ,, طويل ومعضل اسمر ملامحة حليوه ودمه خفيف محبوب من الجميع
سمر / 20 سنة تركت الدراسة بعد ما خلصت ثانوي لانها ما تعترف بالدراسة وبرأيها البنت مكانها بيت زوجها وبترسم على واحد غني احسن من الدراسة و همها وغثاها ,, جميييلة الى حد ما طويلة ورشيقة شعرها بني طويل ومهتمة بنفسها عندها شوية غرور وتكره رنا لانها شايفة نفسها عليهم
سلاف / 19 سنة قصيرة ودبدوبة وعربجية كثييررر لكنها دافورة خلصت الثانوي بنسبة عالية وبتدخل كلية الطب ,, يميزها وجهها الدائري وعيونها السود الوساع شعرها اسود ما تصبغة وقصير لانها مالها خلق تهتم في -_- مهمله نفسها الى ابعد درجة واهم شي دراستها

>> نبعد شوي ونتوجه لاحدى الحارات الفقيرة في اطراف الرياض
طلع من غرفته وهو يتحلطم : يمااا ليه ما تكلمين اختك علشان تطلعنا من هالفقر والقرف ؟؟
امه : استحي على وجهك بدال ما تقولي يما انا بشتغل وبعيشكم تطلب مني اروح اشحذ من اختي
... : ما كلتلك اشحذي هي اختك يما ووين اشتغل بشهادة المتوسط ؟؟
امه : ماحد كالك تعاندني وتترك الدراسة زي ما تركتها روح دورلك على شغل تاخذ منه فلوس
.... : طيب يما والمصروف
امه عصبت منه ووصلت حدها وبدت تصارخ عليه : يا ليتني ما جبتك وانحسبت علي رجال وانت ما خذت من الرجولة غير الاسم بدل ما تشتغل وتستر علي انا واخوانك تجي تطلب مني مصروف ؟؟؟ شوف اخوك الصغير كيف يكد ويشتغل واتعلم منه
.... : طلع من البيت وهو كارهه وكاره عيشة الفقر الي عايشينها

مها وهي تتجه لامها : يما شفيك ماله داعي الصراخ
امها : انتي شايفة اخوك شلون صاير ؟؟ والله انه بيموتني ناقصة عمر الله ياخذه ويخلصني منه
مها : بعيد الشر عنك يماا .. يلا بروح اسوي لنا فطور تامرين على شي ؟
امها : لا يا يمه الله يحفظج لي دنيا واخرة ويرزقج بابن الحلال الي يستر عليج يااارب يا كريم

تعريف بسيط بالشخصيات
ام طلال / 50 سنة اخت ام سامي مطلقة بعد ما شافت من زوجها الويل طلبت منها اختها تعيش معهم بعد الطلاق لكنها رفضت وجلست في بيت زوجها الي اخذته منه بدال المؤخر وهي تعتبره الحسنة الوحيدة من زوجها
طلال / 30 سنة مخلص متوسط بس وترك الدراسة صايع ضايع ما همه شي غير الاكل والنوم والطلعات يكره خالته ام سامي وعيالها علشان العز الي عايشين فيه ويكره امه لانها دايم ترفض تطلب من اختها ومعيشتهم بهالفقر
مها / 27 سنة خلصت الثانوي وجلست في البيت علشان تداري امها واخوانها ,, جميله جدا طويلة وعيونها عسلية واسعة وشعرها بني طويل همها الوحيد امها واخوانها .. دايم على مشاكل مع طلال لانها ترفض طريقة معاملته لامها
خالد / 19 سنة توة مكمل ثانوي وناوي يترك الدراسة ويشتغل .. طيب وحنون على امه ومستحيل يرفض لها طلب ومن اول ما اخذ رخصة السواقة بدة يشتغل سواق تكسي في سيارة جارهم ابو عبدالله ولما ما يكدر ياخذ السيارة يشتغل حمال في السوق وهو الي معيش امه وخواته ,, طويل كثيرر وبحكم شغلة صار عنده عضلات وشكله يشبه لاخته مها كثيرر لكن بشكل رجولي منعزل عن الناس لانه ما عنده وقت للعلاقات الاجتماعية
ريم / 18 سنة تدرس ثانوي تشبه لطلال في كل شي تكره امها لنفس السبب ولسانها طويل ,, قصيرة لكن رشيقة ملامحها اعتيادية لكن تجمل نفسها بالميك اب همها الوحيد انها تصيد رجال غني وتطلع من هالحياة

قراءة ممتعة
** الجزء القادم يكون يوم الاحد وبعدها الاجزاء كل خميس
** الرواية باللهجة السعودية وهي مو لهجتي لذلك اعتذر عن اي غلط ممكن يبدر مني


 
 

 

عرض البوم صور عرااقية   رد مع اقتباس
قديم 22-09-13, 08:51 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 258818
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: عرااقية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عرااقية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عرااقية المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أحبك ولكن

 


,,, الجزء الأول ,,,
ام سامي : يا بوسامي هي رايحة تدرس
ابو سامي : والديرة خلت يعني ؟؟ انتي بتخربيها بهالدلع الزايد
ام سامي : يا بو سامي الدراسة برى احسن من هنا وهي مو رايحة لحالها أخوها فهد معاها
ابو سامي : اخوها ما يتحمل مسؤولية انا ماأأمنه على عنزة مو عاد بنتي !!
ام سامي : وش ذا الكلام هذا ابنك واكيد بيداري اخته
ابو سامي مقتنع ومو مقتنع : ماشي يا ام سامي بتروح لكن ان حسيت باي شي من هنا او هناك على طول بترد وتتزوج الي ابيه عشان ارتاح من هالدلع
ام سامي وهي كلها ثقة في بنتها : لا تخاف يا ابو سامي بنتك بترفع راسك باذن الله
خبرت بنتها الي حتى ما شكرتها وطلعت لغرفتها بفرح كانت مو مصدقة انه ابوها وافق وبعد اسبوع بتروح للحرية في بريطانيا جلست تشوف وش محتاجة للسفر علشان تطلع تجيبه لما اندق الباب ودخلت سهى الي مو مقتنعة بسفرة اختها
رنا جات بتتكلم لكن قاطعتها سهى : شوفي رنا انا مو جاية اسمعلك انا بقولك كلمتين واطلع لا تخوني ثقة امي فيك لولاها تحلمين ابوي يوافق على هالسفر وطلعت
رنا ما اهتمت لها وكتبت الاشياء الي تحتاجها بورقة علشان ما تنسى شي
نزلت للصالة وشافت سناء جاية عندهم دخلت بسرعة وهي تتلفت : وين شهودة ؟؟
ام سامي : سلمي على اختك اول
رنا : سناء لتكوني مو جايبتها ؟؟
ام سامي جات بتتكلم لكن قاطعتها سناء ماتبي كلام رنا يزعج امها : ما جبتها طالعة مع عمها للملاهي
قعدت رنا وهي مبوزة وكملت سناء سواليفها مع امها تذكرت ام سامي شي : رنا بعد يومين بسويلك حفلة علشان سفرك حضري حالك
رنا بفررحة : يماا ومنو بتعزمين ؟
ام سامي : محد غريب عمك وخالتك وعيالهم
رنا انزعجت : ليييييه يما ؟؟ هذا فهد سويتيله حفل الرياض كلها تكلمت فيه وانا بتسويلي حفل ما فيه الا مرة عمي وبناتها المقرفات وخالتي
سهى : هيييه انتي لا ترفعي صوتك على امي
ام سامي وصلت حدها من تصرفات بنتها : رناا فهد رجال واسويله حفل اما انتي يكفيني كلام الناس الي بسمعه بسبب سفرتك وتبين اسويلك حفلة بعد ؟؟ يكفي اني قنعت ابوك ويلااا قومي من قدامي
قامت رنا بعصبية وتوجهت لجوالها تكلم واحد من معارفها
ام سامي بعد ما هدأت شوي : خلو في بالكم يا بنات بكرى يجي سامي علشان يودع رنا وفهد برضو علشان ياخذ اخته معه .. سناء ياريت اذا ما عندك مناوبة تمريني بكرى
سناء : لايمه ما عندي شي استأذن من محمد واجيك


في مكان بعيد عن بيت ام سامي بالتحديد في استراحة على طريق الخروج من الرياض
كان طلال واصحابة يستمتعوا بالحفل الي مسويه الي كان فيه كل انواع الفجور من شرب وبنات ورقص سمع صوت تلفونة يرن لكنه ما اهتم رن تلفونة مرة ثانية وازعجة قفله وحطه في جيبة وكمل رقصه مع وحدة من البنات


نرد للرياض ...
** هم الي عذبوا حالي وضاعت فيهم امالي
ذهب ما بعتهم والــله وهم بتراب باعوني
وعلى جسر المسيب سيبوني


كان واقف قدام بيتها محتار ومو عارف شجابه هنا اصلا كان يمشي بالسيارة بدون وعي وما حس بنفسه الا وهو قدام بابها
يا دهري شوية ساعدني كفى بالهم تواعدني
انا طالب قربهم ليش ؟ وانت تريد تبعدني


في داخل البيت وهي تموت من رعبها يمه يمه صحصحي علشاني
امها : كله بسبتي انا تهاوشت معاه الله يعلم هو وين الحين ... بدى الشحوب يزيد في وجه امها وهالشي ارعبها بزيادة بعدها بدت امها تتمتم بكلام مو مفهوم ردت اتصلت عليه بلكي يرد لكن تفاجأت انه قفل تلفونه ردت اتصلت على اخوها الثاني ومارد ما كان عندها حل غير انها تشوف احد من الجيران يوديهم المستشفى لبست عباتها وجات بتطلع لكن تفاجأت بوجود شاب قدامها ما عرفت تميزه بسبب الظلام الواضح انه كان بيدق الباب ما تكلم وبدت تخاف جات تسكر الباب لكن وقفتها مسكته للباب
...... : افا يا بنت الخاله كذا تعاملي الضيف ما هقيتها منك !!
بدت تتذكر صوته وكلمته بنت الخالة اكدت لها لكن شلون ؟؟ عيونها امتلت دموع : سامي ؟؟ كانت مو مصدقة صارلها حوالي السنة مو شايفته قطع تفكيرها امها : سااااامي امي امي
سامي : خير شفيها خالتي ؟؟
مها : ما ادري ما ادري وجهها شاحب واحس انها بتطيح
سامي : يلا بسرعة وش منتظرة لبسيها عبايتها وانا بشغل السيارة راح للسيارة وبعد لحظات جات مها وام سامي متكية عليها وتمشي بصعوبة راح لها سامي وشالها بسرعة دخلها السيارة وانطلق للمستشفى
دخلت ام طلال الطوارئ وجلست مها تنهدت بخوف وبعدها تذكرت سامي التفتت جنبها مالقته تلفتت حواليها مافي احد غير الممرضات الي رايحين وجايين حست بخوف وين راح ؟؟ معقولة اكون اتخيل ؟؟ لا يكون ركبت مع شخص غريب لالا مستحيل .. طيب وين راح ؟؟
سامي كان يراقبها من بعيد حس بشخص يركض مر جنبه وتوجه لمها
خالد : مها شفيها امي ؟؟
مها : ما ادري كاهي عند الطبيب
طلع الطبيب وطمنهم ان الي فيها ارتفاع بالضغط وكالعادة وصاهم على نفسية امهم
خالد : شصار ؟؟
مها : في غير طلول تهاوشوا الصبح وما رد للحين وهي خايفة عليـه
خالد : الله يهديه .. الا شلون جيتي ؟؟
مها : وقفت تكسي
خالد : وريم ؟؟
مها تو تنتبه : في البيت
خالد وهو متفاجئ شلون مها تنسى الريم وتخليها لحالها في البيت : انتي شلون تطلعين وتتركينها ؟؟
مها بغضب من اخوها : شلون اطلع ؟؟ انت شايفني قاعدة اتسوق ولا افرفر في الشوارع .. انا جبت امي للمستشفى ولا تبيني اجلس في البيت انطركم انت واخوك لين تموت ؟؟
خالد حس بتفاهته كلام اخته صحيح دخلو لامهم علشان يطلعوها كانت متحسنة ومو متذكرة شي عن جيتهم المستشفى

أما عند سامي اول ما شاف خالد بيجي طلع من المستشفى خلاص تطمن على مها وما يبي احد يعرف بجيته قبل اهله هو اصلا ما يدري شلون وصل لعند بيت خالته استغفر ربه وتوجه للبيت كان الوقت متأخر والكل نايم صعد لغرفته وصلى ما فاته وارتاح بعد تعب السفر وتعب شوفة مها


في اليوم التالي
بيت ابو سامي محيوس ومقلوب فوق تحت
رنا كانت تنظف المجلس وترتبه وهي تتحلطم وتتذكر قرب سفرها وترجع لفرحتها وحاطه السماعات في اذنها وتدندن مع الاغاني
ام سامي وسناء كانو يحضرون الغدا في المطبخ وسهى تغسل الحوش برة
بينما كانو مشغولين دخل سامي بهدوء للمطبخ واتجه لامه وغطى عيونها
ام سامي متوقعة انه رنا وتبي منها شي بمناسبة سفرها : رنا بعدي عني وزي ما قتلك عزلي المجلس وروحي دارك ما ابي اشوف وجهك
سامي شال ايده وهو متفاجئ من كلام امه : يما شمسويتلك رنا ؟؟
ام سامي لما سمعت صوت ابنها التفتت له وضمته : سامي ابني متى جيت ؟؟
سامي : البارح بالليل بس كنتوا نايمين وما حبيت اصحيكم .. يما شفيها رنا ؟؟
امه توهقت تدري ان قالتله بيسوي مشكلة ويمكن يحرم رنا من الروحة : ما في شي يما
سامي : يماا قطع كلامة الصرخة الي جاته : ساااااااااااااااااااااااااااااااااميييي
التفت شاف سهى وهي محيوسة ومبلله بسبب غسل الحوش ركضت له وحضنتة : شلونك يا السخيف صارلك سنة وما قلت امر اهلي الي فقدوني ؟؟
سامي يضحك على اسلوبها كنها بنت 10 سنين مو 25 سنة : ابعدي عني لا تبلليني ابي اطلع
ام سامي : وين يمه ؟؟ لسه ما اتهنيت فيك
دخلت رنا المطبخ والسماعات لسه في اذنها ومو منتبهه لجية سامي صبت كوب مويه وجات بتطلع
سامي بكل عصبية وهو يتذكر كلام امه يبي يعرف شسوتلها شال السماعات من اذنها
رنا التفتت بعصبية كانت تظن انه سهى لان هذي حركاتها : سهياااان كم مرة قلتلك لا تلمسي سماعاتي ولفت لكن انتبهت هذي مو سهى ردت لفت وشافت عيونه الحمرا الي مليانه غضب مسكها من زندها : سهيان مين ؟؟ هذي اختك الكبيرة احترميها مدام رنا وبصرخة فاااااااااااااهمه
رنا وهي خايفة يخرب روحتها : فاهمه سووري سهى مو قاصدة
الكل استغرب من متى رنا تعتذر ؟؟ الظاهر وجود سامي مفيد لها
تركها وجا بيطلع لكن وقفه سؤال امه وين رايح ؟؟
سامي : عند بيت عمي ابو محمد
ام سامي : بعد يومين بسوي قعدة حق رنا وشوفهم فيها .. لسه ما شبعت منك
سامي : يما مو مطول بعد الاذان تلقيني عندك .. باس راسها وعطى رنا نظرة وطلع


في بيت العم وبغرفة سمر

** خذني معك ع الجو الحلو
خليني معك اسرح يا حلو

كانت مندمجة مع الاغنية وهي تختار لبس من اللي قدامها دخلت سلاف عليها
سلاف : وشو له هالجو ؟؟
سمر : ما تدرين منو يجي اليوم ؟
سلاف : مين ؟؟
سمر : سامي وفهد بيردون الديرة اليوم
سلاف : وشدخل جيتهم بجوك ؟؟
سمر : انتي غبيه هذولي ولد عمنا وأغنياء .. معقولة ما حبيتي منهم ؟
سلاف مستغربة اختها : انا ؟؟ لا سامي كبيررر وفهد ما قد شفته
سمر حست بفرح مافي احد بيزاودها بعيال عمها وبترسم عليهم لين تطيح واحد منهم وحقرت اختها
سلاف ناطرتها باستغراب وهي تشوف ضحكتها تزيد وصوتها يعلى مع الاغنية وطلعت من الغرفة و نزلت الدرج وشافت اخوها طالع وهو فرحان
سلاف : مووستحيييل ,, فركت عيونها ,, انا بحلم اكيييد
محمد وهو يضحك على حركاتها : خير شفيك ؟؟؟
سلاف : حميد طالع من غرفته ويضحك بعد
محمد ضربها كف ع الخفيف : حميد مين ؟؟ هااا ؟؟ بعدين مستخسرة فيني الفرحة وضربها مرة ثانية
سلاف : مو قصدي محمد بس
محمد : خلاص لا تبدين .. بقولك وارتاح .. سامي وصل البارح بالليل وتوه مكلمني
سلاف جات بتتكلم لكن اخوها حقرها وكمل طريقة لغرفته
سلاف تكلم نفسها الحمدلله والشكر اخواني الاثنين فرحانين بعيال عمي يمكن اكثر من فرحتهم بوجودي ويحقروني علشانهم بعد وكملت نزولها وهي تشوف امها والخدامة قاعدين يبخرون المجلس ويحضرون القهوة ولوازم الضيافة وانتبهت انه امها متحجبة يعني بيجيهم احد وموغريب جات بتسأل امها لكن شكل الحلو اغراها وخذت قطعة ودخلتها بفمها كاملة فجأة سمعت صوت الباب ينفتح وكانت المفاجأة لما شالت راسها وشافت ؟؟؟؟


في بيت ام طلال
بعد ما خرجت من المستشفى
كانت ام طلال نايمة وجنبها بنتها في حال انها احتاجت شي
ام طلال : يمه مها ودي أسألك سؤال
مها استغربت طريقة امها : يما اسألي الي تبي
ام طلال : كيف وصلت للمستشفى ؟؟
مها خافت انه امها تكون متذكرة جية سامي : يما اجرت تكسي واخذتك ومشينا . ليش السؤال ؟
ام طلال : الظاهر اني خرفت يا بنيتي ... حسيت انه سامي هو الي وداني
مها وهي متفاجأة لكن ردت بسرعة : يما سامي في دبي شبيجيبه هالحين ؟؟
ام طلال : انتي ما تدرين انه بيجي عشان يودع اخته ؟؟ وعلى فكرة بكرى خالتك مسوية حفلة وعازمتنا
مها : يما وشوله نروح هالحفلة عشان نبان اننا افقر ناس ؟؟
ام طلال انزعجت من بنتها : هذا وانا اقول انك العاقلة تقولي كذا ؟؟ خالتك ملزمة علي اروح وابي اودع بنت اختي
مها بينها وبين نفسها : كان بنت اختك مهتمة فيكي رحتي ولا جيتي ....

التوقعاااااات :
وشو العلاقة بين مها وسامي ؟؟
ورنا هل بتخيب ظن امها فيها ؟؟ ولا بترفع راس ابوها زي ما قالت امها
اما سمر هل تتوقعون خططها تنجح وتتزوج فهد ؟؟
وبالنسبة لسلاف مين بيكون الشخص الي فتح الباب ؟؟
وبالنسبة لباقي الشخصيات وشو رايكم فيهم ؟؟
قراءة ممتعة ^_^

 
 

 

عرض البوم صور عرااقية   رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 11:47 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,382
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عرااقية المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أحبك ولكن

 

السلام عليكم

حيااك اختي عراقيه بليلاس وان شاءالله تلاقين اللي يسرك

انا من شفت المعرف نطيت على طووول >> فيس مغرم بالعرااقي من بعد حلم ههههه

عراقيه تمنيت انك كتبتي الروايه باللهجه العراقيه بتكون اجمل واسهل عليك خااصه اننا من عشاااق

اللهجه العراقيه >>الله يذكرها بالخير اللي حببتنا فيها

الروايه بشكل عاام حلووه ومافيها تعقيد بس ماحبيت دلوعات العايله رنا وسمر ولا طلال الصايع

واكثر اثنين حبيتهم واحس لهم مستقبل مع بعض مها وسامي

عرااقيه ..

اتمنى ماتقطعين لان الالتزام اهم سبب في نجاح الروايه و في زياده عدد المتابعين

بانتظااارك ..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 05-10-13, 06:38 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 240093
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: قلب المحرق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قلب المحرق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عرااقية المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أحبك ولكن

 

ماتوقعت منتدى ليلاس فيه كل هذي الكمية من كتاب الروايات اللصراحة انصدمت
والشي الي قهرني اشلون مافيها اقبال كبير عليه مع انه يستحق
كل رواية اجوفها احلى من قبلها وكل كاتبة مميزة بش في رواياتها
انا فخورة جداا لاني وحدة من كاتبات هالمنتدى الرائع
بقرا الرواية في وقت ثاني لكني متأكدة انها حلوة واعدج بالتشجيع

 
 

 

عرض البوم صور قلب المحرق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آحبك, ولكن
facebook



جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:29 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية