لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-08-13, 09:40 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
محرر مجلة ليلاس

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 190966
المشاركات: 20,103
الجنس أنثى
معدل التقييم: تفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11911

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تفاحة فواحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مياس~ المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايه ساكنات الغنج بقلمي مياس

 

ياهلا ومرحبا فيك بليلاس الغالي مجمع الابداع والاحبه
انشالله تلقين الي يرضيك و تصلين بروايتك لبر الأمان ....
قوانين القسم ( شروط انتسابك ككاتب + قانون القصص المكتمله والمهمله + الردود المخالفه )
الأسلوب رائع حبيت طريقتك ياقسوة قلبك يانايف ومساعد تركتوا اهلكم بدون ماتسألون

 
 

 

عرض البوم صور تفاحة فواحة  
قديم 24-08-13, 12:13 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 257196
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: مياس~ عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 61

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مياس~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مياس~ المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايه ساكنات الغنج بقلمي مياس

 


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

اسعدتني الردود شكرًا على ثناكم ..


آلبآرت الخآمس ..~

أحبك..
كيف تريديني أن أبرهن أن حضورك في الكون،
مثل حضور المياه،
ومثل حضور الشجر
وأنك زهرة دوار شمسٍ..
وبستان نخلٍ..


اليوم اول دوام لها في المستشفى .. تتعرف على الأقسام الموجودة ..
وشافت مكتبها .. استئذنت للخروج .. وطلعت في ساحات المستشفى .. تدور على تاكسي ماتقدر تتصل على فراس أكيد انه بدوامه وبعيد عن المنطقة اللي فيها مسافه .. استوقفت لها تاكسي وركبت معه وهي تسمي وتعوذ وتقرا الأذكار .. وصفت له البيت .. ووصلت دخلت استغربت يوم شافت حريم ناظرت الساعه شافت انها 5 العصر .. دخلت وألقت السلام استغربت من نظراتهم ..
لفت على على خالتها ريم اللي فهمت من نظراتها الموضوع .. بالكامل كشرت وطلعت لفوق .. وهي ترمي شنطتها وتتجهه تغسل وجهها أكيد خطاب أكيد مدري متى تفهم امي ان الزواج مو من أحلامي ..
تجاهلت الموضوع .. واتجهت للكبت طلعت لها بجامه قطنيه فوشي وتعطرت وانسدحت على السرير ..
مسكت جهازها وفتحت على الواتس ودخلت على سدل عقدت حواجبها سدل آخر خروج لها قبل لا تطلع من عندنا .. هفففف كل شي مملل فقدت سدل فكرت تتصل عليها عادت فتحته واتصلت انصدمت وهي تشوف جهازها مقفل .. خافت عليها يارب تحفضها بعينك التي لا تنام يارب .. ما ودها تشغل روحها ب الؤسؤسه سمعت باب غرفتها يطق نطقت بتفضل .. عدلت جلستها وهي تشوف ريم تجلس على الكنبه اللي أمامها ..
شافت ابتسامتها وهي تتكلم : كيف الدوام عساك ارتاحتي فيه ..؟
سجى ببتسامه : الحمدالله .. الله يسهل ..
ريم ببتسامه : الحمدالله .. (بتنهيده) يايمه انا مابي ب هالدنيا الا راحتك وسعادتك حتى يرتاح قلبي وترتاح امك بقبرها ..
ابتسمت بحزن لطاري أمها : الله يخليك لي يايمه ولايحرمني منك ..
ريم بتردد: الحمدالله .. يايمه انا اول ارد الخطاب لين تكملين تعليمك والحمدالله تخرجت وتوؤظفتي .. مابقى الا وحده وأنفذ وصيه امك .. هي الزواج
سجى بضيقه : يمه الله يخليك لي لا تجبين لي هالطاري هالموضوع سكرناه من زمان ..
ريم تقوي قلبها : لا ياسجى ما اسمحلك (بحنيه) يايمه انتي كبرتي شوفي انتي بس اسمعيني ..
سجى ب انفعال : يمه الله يرضالي عليك مابي اسمع شي لا يعني لا ..
ريم بترجي : انتي بس اسمعيني خليني أكمل كلامي بس .. اليوم مثل ما شفتي الحريم يخطبونك .. اللي سمعته من امه انه شاب متوظف وراتبه زين .. ويقول ما عندي مانع بشغلها ماني رادها .. هاه وشقلتي لا تتعذرين بشغلك مثل ماسمعتي ماهو رادك عنه ..
سجى تضايقت من إصرار أمها بعناد : لا يعني لا زواج في الوقت الحالي ما افكر فيه ..
ريم بضيقه وقسوه غير معهوده وبصوت عالي : ليه ابي افهم عطيني سبب مقنع .. تراك مانتي كبيره
والبنت كل ما كبرت قلو الخطاطيب .. انا عارفه وش السبب ياسجى .. عشان أبوك صح ؟!!!!!!
لفت لها بصدمه وصرخت ب انفعال حاد وتخالطت دموعها : لا تققققولين أبوي لا ماهو أبوي بأي حححق يكون أبوي ..
اسمه ينرفزها تقلب لوحده شرسه ..
أما هي انصدمت من رده فعل سجى وهي تشوفها ترجف منهاره قربت لها وضمتها وهي تسمي عليها ..
أما سجى تحس روحها طلعت تحس بغثيان من اسمه صارت ترتجف بقوه وتبكي حست بريم تحضنها ..
ريم وهي تلوم نفسها انها قالت لها كذا : خلاص خلاص ياعين امك أهدي أهدي خلاص ماتبين تتزوجين ابشري وعد مني ما افتح الموضوع هذا مره ثانيه ..
سدحتها ريم على سريرها وهي تمسح على شعرها : سمي بالله يمه أهدي ..
سجى بحقد : والله بيندم والله بيندمون ..
تقشعر جسمها من كلمتها معقولة هاذي سجى !!! يارب تستر عليك يابنيتي وتحميك يارب ويبعد عنك الأفكار هاذي ..


..



في بيت ابو مازن ( نواف ) ..

كانت جالسه على سريرها بطريقه جدا طفوليه تتفرج على صورهم هم صغار .. شقاواه سلطان وتركي ومقالبهم .. وتسلطهم علينا انا وعد وسمر .. حاولت تتذكر بأي شي جمعها هي وخالد بطفوله مالقت لان مازن وخالد طول عمرهم انطوائين .. فتحت الصور اللي وراء ابتسمت اكثر وهي تشوف خالد لابس لبس العسكريه وأهلها مجتمعين حوله كان ذاك الوقت هي بالثانوي والحفله بمناسبه وظيفه خالد .. بنفس الوقت اللي خطبها عمها له ..
اه ياخالد متى نجتمع ؟ اعد الليالي والأيام سرحت وراحت في أحلامها الورديه معه ..
سمعت طق بابها صحت من أفكارها وهي تشوف سلطان مقبل عليها ويجلس قدامها ..
سلطان ببتسامه : أخبارها اختي الحلوه ؟!!
عبير ترد له الابتسامه : اختك بخير مادامها تشوف إخوانها بخير ..
سلطان بحب : الله يخليك لنا عاد اختنا الوحيدة تسوى عيوننا .. يالله ماتبين نطلع عازمك الليله على عشاء ..
عبير فرحه : صددددق ..
سلطان وهو يقوم : معك عشر دقائق اذا مانزلتي ترا بتروح عنك فرصه العشاء ...
قامت دفته بسرعه برا وسكرت الباب تتجهز وهو يضحك عليها ..
نزل تحت وهو مبتسم على عبير اخته الوحيدة وعارف انها طفشانه وطاقه روحها لأجل ماعندها اخت ولا احد طول وقتها بالبيت شاف أبوه امه جالسين وسلم جلس معهم ..



..


بعد مارجع من الشرقيه غير جو هو خالد كانوا جالسين سوا وهي تكلم أمها سمعها تقول : ايه يمه أكيد بجي لا توصين خلاص ارتاحي انتي وانا اجيبهن .. طيب على خير مع السلامه ..
رفع نظره لها بمعنى وشو ..
ناظرته : اعمامي مجتمعين باستراحه قم ودني يالله .. ومر عند محل حلويات بأخذ معجنات وحلا ..
انقهر منها طرار هو قم جيب قم هات ومن هالعزايم اللي تطلع كل يوم ..
مازن وهو يناظر التفي : من قال اني بوديك !! وروحه مافي ..
صرخت بانفعال : ليه مانت موديني .. ترا طفشت منك ترا
مازن برود تجاهلها وهي قربت تهزه : مازن قم ودني قوم انا مواعده امي ..
مازن وهو يقوم عنها : لا يعني لا اسمعي الكلام ان عتبتي الباب مالك رجعه ..
انقهرت منه طيب يامازن طيب شالت جلالها ولبسته وننزلت تحت شافت عمها وخالتها وسلطان ..
سلمت وجلست وهو تتأفف ..
تكلمت خالتها لما شافتها كذا : وشفيك يانوف !!!!
نوف بصراخ : وش فيني من ولدك اللي مزوجتني .. تخيلي رافض يوديني عند امي وخواتي مجتمعين ..
انقهر منها قله حيا وإذا رفض مازن المفروض تنطم زوجها وهو حر .. سمع امه تقول : اجالي امس منتي جايه من عندهم ماجيتي الا الفجر ..
اتكلمت بقله أدب : وانتي مشتغله برج مراقبه .. تشوفين متى مارحت متى ماجيت ..
حست بككف جاها على خدها قوي شافت مازن ينظر لها بشرار .. وانفعال : هذا اسلوب مع امي ( بصراخ) قومي فوق قووووومي فوق أشوف وروحه لهلك شهرين مافي والله ماتطبين بيتهم ..
قامت ترجف وركض لفوق أما هو ناظر أهله بضيق وطلع .. ليتني سمعت شورك يايبه وأخذت وعد بنت عمي كان ابرك من هاذي .. وش جالس أقول انا البنت متزوجه وأقول ياليتني ما خذها .. أعوذ بالله منك يا إبليس ..


..

كان يركض بسرعه فائقه .. وصل عندها وشهق بقوه وهو يشوفها مغطيه بدمها .. السياره اصدمتها ..
جلس ببط جدا وقلبه يرقع من شكلها .. أخذ يهزها وهو يصرخ : سارا سارا قومي .. سارا ..
ماتحمل ينتظر لوين يوصل الإسعاف .. قرب منها بارتباك خوف وشالها .. وهو خائف من الله انه يلمسها .. مو محرم له .. يارب اغفرلي بس البنت بتموت .. ركض بها بسرعه وأخذ تاكسي وهي بحضنه وجاكيته اللي كلها انقلبت احمر .. وصل للمستشفى .. وهو ينادي لين جو الممرضات ودخلوها داخل وهو يحس بتأنيب الضمير لو رد عليها وكلامها كان ماصار اللي صار .. وشقول انا !!! لو كلمتها اغضبت ربي !! كيف أسولف وأتكلم مع وحده مو محرم لي .. ابعد هالتفكير منه .. ومشى لدورات المياه ( الله يكرمكم ) غسل وجهه المنصفر من الدم ورائحته .. وده يروح لشقته بس لازم انه يتطمن انها مماتت .. جلس ساعتين وهو على نار ..
وشاف الدكتور مشى له وطمنه انها بخير خلاص دوره هنا انتهى تطمنت عليها الحمدالله .. وطلع من المستشفى واتجه لشقه وفتحها شاف صديقه اللي شهق من المنظر : ثامر فيك شي !!! ثامر وش الدم هذا ؟!!!
ثامر وهو يمسح جبينه بتعب : لا تخاف بس واحد صار عليه حادث وساعدته ..
طلع لغرفته مايدري ليه كذب عليه وقال واحد يمكن لانه مستحي يقول عاد يفتح معه سين وجيم .. طلع له بجامه وأخذ شاور .. وانسدح على سريره بتعب .. وهو يمسح على راسه وهو خايف من بكره ..


..

مقفله على نفسها الباب وهي تسمع صوت ضحكهم الموسيقى الصاخبه .. جلست على سريرها وهي تدعي الله ان يحميها مشت لباب تتأكد اذا مقفل زين او .. حطت يدينها على اذانها وهي ترجف من صوت الأغاني والإزعاج .. دخلت براسها فكره انو ممكن احد يكسر الباب ارتعبت يمكن ليش لا !!! يسونها .. مالها الا تدخل دوره المياه ( الله يكرمكم ) مشت ودخلت وقفلت عليها لازم الحرص .. نزلت دموعها لو انها بيتهم ماكان حست باللي تحس فيه الحين .. خف الإزعاج نوعا ما .. شهقت بقوه وهي تسمع باب الغرفه يطق .. يارب تستر يارب مالي غيرك حسبي الله ونعم الوكيل فيك يافهد حسبي الله عليك يافهد .. مر عليها الوقت وهي تحس روحها بتطلع من الخوف حست خف الإزعاج ما تسمع شي .. صقع الأذان .. وهي تردد معه تأكدت أنهم طلعوا .. فتحت الباب ودخلت الغرفه وفتحت باب الغرفه شوي شوي هدووء يعم المكان طلعت وهي تمشي على خفيف
شهقت وهي تشوفهم مثل الموتى لا مثل الحيونات ماهم حاسين بشي .. كل واحد نائم بمكانه ..
رجعت لغرفتها وقفلتها .. وراحت توؤضت وفرشت سجدتها تقراء قران يريحها وتصلي الفجر ..

..

بعد ما صلت الفجر .. دخلت المطبخ تسوي فطور لولدها وأمها .. انشغلت بالمطبخ وتفكر بخالد له يومين ما شافته .. اشتاقت له تنهدت بشوق صحت من أفكارها واتجهت لصاله سمعت طق الباب .. راحت بتفتح تذكرت وصاه خالد كم مره تخانقون على كذا ناظرت مع فتحه صغيره شافت عمها .. شهقت بخوف خافت يأخذ ولدها لا لا ماتوقع خالد واعدها انه مستحيل يتجرأ يأخذه ..
توكلت على الله وفتحته وهي تشوفه مكشر ..
: هي وشفيك تعالي سلمي وإلا نساك السلام ولد أبوه !!
تضايقت وهي تقرب منه تبوس راسه ..
: وين حفيدي ؟!!..
نوره برتباك : نائم عمي ..
صرخ : قومي صحيه وجبيه ..
نوره برعب : هاه لا عمي هو نائم ..
قرب منها وشد شعرها وصرخ : شوفي حفيدي محد يمنعني منه لو أبيه أخذته بالغصب ..
: وخر يدك عنها لا اكسرها لك ..
عمري ما أنسى جميلك ياخالد طول عمرك تجي بوقت أكون انا بحاجتك ربي يخليك لي ..
.. بخوف : خالد !!
خالد بعصبيه : ايه خالد !! انا مو محذرك ماتعتب هالباب .. برا
بخوف قام يتنافض وطلع ..
أما خالد ناظر نوره اللي تبتسم : الحين ليه مبتسمه ؟!! ماني قايل لك لا تفتحين الباب هاه ..
نوره بخوف : لا خالد انا شفته عمي قلت يمكن يسلم بس ..
خالد بسخريه : تقولين لي يسلم !! انتي حاطه رجاء فيك عمك هذا ما منه رجاء ..
حست بضعف ان ماعندها أهل وعزوه .. وان خالد يسخر منها على عمها ..
نوره : افطرت ؟
خالد وهو يجلس على الكنبه ؛ ايه افطرت ..
نوره بتسرع : ليه طولت لك يومين ؟!..
خالد برفعه حاجب : اعتقد مو شغلك أجي بالوقت اللي ابي .. المهم ناقصك شي ناقص عمتي عمر كلكم ..
نوره بتردد : خالد انا ابي السوق ناقصني أغراض ..!
خالد : اكتبي اوراقك بورقه وقولي لي ..
نوره : لا خالد أغراض خاصه لازم أروح ..
خالد بعصبيه : قلت لا تبين أغراض اكتبيهن وانا اجيبهن لك
وطلع من عندها .. هي جلست الله يهديك ياخالد وش بيضرك لو رحت معك ..


..


في لندن ..
قام بصعوبه جدا بعد حادثه امس مع سارا .. بدل لبسه وأخذ كتبه ونزل فكر يروح للمستشفى يتطمن عليها خصوصا مع تأنيب الضمير اللي صابه اتجاها .. دخل المستشفى وأخذ رقم الغرفه وبتردد وقف قدام الغرفه .. خاف يدخل ثم يفتح لنفسه مجال معها وخاف يرجع وهو ماتطمن على الأقل يريح ضميره ..
توكل على الله وفتح الباب ودخل .. مشى بطء وهو يشوفها مثل الجثه هامده .. ناظر شكلها قبل يومين كانت تترجاه يعطيها وجه واليوم رايح لها برجوله .. طلع من الغرفه واتججه لدكتور اللي طمنه بان حالتها تجاوزت مرحله الخطر ..
طلع من المستشفى واتجه للجامعه وجلس على الكفتريا يفكر فيها خلاص ياثامر البنت وتطمنت عليها ..
هنا دوري انتهى ..
ابعد التفكير عنها وفتح كتابه يراجع لو كم كلمه لانه من امس ما فتح الكتاب ..


..

كان جالس هو سلطان .. بالمكتب يفطرون بهدوء .. وكل واحد سرحان ..
سلطان اه ياسمر من شفتك اشعلتي الحنين اللي بداخلي لك من شفتك .. متى نجتمع ونكون بيت واحد ..
حبك بقلبي ماهو بيوم وليله مزروع من سنين .. ناظر تركي اللي باله سرحان .. كل ما شفت تركي تذكرتك اللي يأخذ منك كثير .. لازم أكلم أبوي ب اسرع وقت قبل ماتطرين من يدي ..

تركي .. ما احسدك ياسلطان انت ولد عمي وصديقي بس الحياه اللي أنت عايشها .. ام وأب معطينكم وقت .. يجلسون معكم يضحكون .. طيب ليه انا ما أتزوج .. يمكن إحساس العائلة المترابطة ينولد مع زواجي اني أكون عائله اعطيهم الحب والحنان اللي احلم فيه واتمناه .. شكلي بحسم الموضوع و أكلم امي ..


..


بعد ما رجع من دوامه كان متجه لبيتهم .. بعدين تذكر نوره وطلبها انها محتاجه أغراض .. غير طريقه
ودخل الحارات وعقد حواجبه وهو يشوف تاكسي موقف عند الباب نزل بسرعه .. وشاف نوره تنزل ومعها أكياس
ناظره نظره عميقه تدل عدم رضاه .. دفع حساب التاكسي ودخل ..
وشاف نوره واقفه مسكها وجرها لعنده بعصبيه مرعبه : هذا وش هاه ( بصراخ أقوى ) وشذا يانوره ..
نوره برتباك : انا انا ( قاطعها وهو يشد على يدها اكثر )
خالد بعصبيه : راكبه مع تاكسي وطالعه بدون رضاي .. وإلا تعودتي على الهياته تكلمي الصباح قايل لك لا ( يشدها مع يدها ) انا خواتي ما عمرهن ركبن مع تاكسي وتجي زوجتي وتركب معه ..
نوره : بس انا أقولك محتاجه .. بعدين زين انك عرفت اني زوجتك ..
قرب منها بعصبيه : وش قصدك !!!



..


بعد ماخلصت من المريض اللي بيدها توجهت لمكتب المدير .. طقت الباب ..
وألقت السلام ..
وأشر لها بان تتفضل ..
سجى بتردد : دكتور عندي موضوع حابه أتكلم معك ..
د: تفضلي دكتوره سجى ..
سجى بتردد : لو اقدر اطلب نقل لمستشفى ثاني خارج المنطقه يصير ..
د: دكتوره مثل مانتي عارفه حنا بمستشفى حكومي تقدرين .. بس ياسجى انتي ما مرت عليك فتره هنا ..
سجى : عارفه بس انا جدا محتاجه لنقل ..
د : والله دكتوره ما اضمن لك بس بحاول .. وين حابه تنقلين دكتوره ..
سجى بتهور : الرياااااااااض ..


..
انتهى .. البارت الخامس

 
 

 

عرض البوم صور مياس~  
قديم 24-08-13, 12:17 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 257196
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: مياس~ عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 61

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مياس~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مياس~ المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايه ساكنات الغنج بقلمي مياس

 

.

البارت السادس .. ،



معك ..
لا توجد أنصاف حلول .
و لا أنصاف مواقف .
ولا أنصاف أحاسيس .
كل شيء معك ..
يكون زلزالاً أو لا يكون ..


مسك يدها بعنف وهو رافع حاجبه دليل على عصبيته : يعني انا بنظرك مو الزوج اللي تتمنيه ..
نوره بألم : ايه انت .. انت شايف حالك يوم تدخل علينا .. مكشر ومعصب بس تعطي أوامر لا تسوين كذا لا تحطين كذا انا ما غصبتك يا خالد انك تتزوجني .. اعتقد انا خيرتك وانت وافقت برضاك ..
خالد بصدمه من رده فعلها : وافقت برضاي حسبالي انتي كفو مثل الحريم تسمع شور رجالها وماتطلع عن شوره ..
خنقتها العبره وهي تجلس على الكنبه : انا انا ما عمري طلعت عن شورك .. انا طلبتك وحطيت عندك خبر ..
وانت رفضت ..
لف لها وهو يمسح على شعره : راكبه مع تاكسي .. وطالعه وتقولين حطيتي عندي خبر .. !!
وعلى العموم يابنت الناس حنا حطينا اتفاق قبل الزواج .. بس بذكرك فيها زواجنا على ورق ..
نوره بتهور : خالد الحل ان نفصل ونفتك من هالمشاكل ..
قرب منها بعصبيه : من أي الجنون اللي بعقلك صاحيه انتي لعبه هو تعال تزوجني تعال طلقني ..
نوره بوجع : خالد انا ندمانه والله ندمانه ..
خالد بسخريه : على أي شي ندمانه على خروجك بغير رضاي وإلا على زواجي منك ..
نوره بألم : على زواجي منك .. انا انذليت منك لا تطالعني بالنظرات هاذي ايه انت ذليتني أحس اني عاله عليك متصدق علي بزواجي منك انا طلبت منك الزواج بحاله ضعف وتهور أتحمل ذل عمي علي ولا اعيش منذله معك ..
رفع حاجبه وهو مستغرب منها نوره اللي اذا شافته تبلع لسانها اليوم بوجه غير قرب منها وهو يحط اصبعه على راسها : انا بطلع الحين لا صحى عقلك ذيك الساعه أجيك ..
ركب سيارته وهو معصب منها .. انا ما اطلع من هالبيت الا أخلاقي مقفله .. ضحك بحزن انا اللي ندمان يانوره مو بس انتي انا المتهور اللي وافقت بدون تردد مو عشانك عشان هالمسكين عمر ..
اتجه للبيت ونزل من السياره .. دخل شاف تركي جالس مع سمر يسولفون ناظرهم اشوى ياتركي انك معوض خواتي عن غيابي ماحد كاسر ظهري الا هن .. ألقا السلام وجلس ..
تركي ببتسامه : شذى وينها ؟!..
سمر : مريت عليها لقيتها نايمه ..
خالد بحنان : أخبارك يا قلب اخوك ..
سمر بحب : بخير يالغالي دامك انت وهالسبع بخير عساكم ذخر لنا ..
تركي يصفر : وأخص سمير من وين هالكلام الرومانسي .. !!!
سمر بضحكه وهي تحك شعرها : اممم مدري بس كني أسمعها من عبير بنت عمي نواف ..
تركي بغمزه وهو يناظر خالد اللي رافع حاجبه يعني وشعندك : يعني عبير رومانسية ..
سمر وهي تكب العشاء ماتدري عن تركي : الا تنقط رومانسية ياخي لا كلمت إخوانها انا بذوب من كلامها ..
تركي بنظره عميقه وعيونه على خالد : رومانسية وانتي تذوبين من كلامها !!! زين يعني فيه أمل تذوب حجر ياحظ اللي بياخذها
خالد وهو فاهم قصد تركي : تريك وشعندك !!
تركي بضحك وهو يناظر بسمر اللي تطالعهم ب استغراب ماهي فأهمه شي : ههههههههههه أبد سلامتك
خالد وهو ينسدح على الكنبه بتعب : تصدق علمي بعمي نواف من زواج وعد ..
تركي وهو يأخذ االريموت : لا أشوفه بالدوام .. المهم خويلد انا قررت قرار مدري وش تنصحني فيه ..
خالد ب استغراب : خير وشفيه ..
تركي بتردد : أتزوج ..
خالد وهو يعدل جلسته : تتزوج !!!!!!! من جدك ..
تركي بهم : ايه أتزوج ياخالد .. انا طفشت ياخالد ماهي حاله !!! انا ودي أكون اسره عائله ودي يكون عندي أهل .. شوف حالتنا كل واحد بجهه وما نقابل بعض الا بالصدف ..
خالد ببتسامه : طيب على البركة تريك خبر زين .. انت رجال وما يعيبك شي ..
تركي بفرحه : يعني اتوكل ..
خالد بفرحه له : يابن الحلال توكل وانا معك .. حطيت احد بالك ؟!!!
تركي ببتسامه : الله يخليك لنا .. لا للحين ما بالي احد ..
خالد بفرحه : الله يوفقك ..
تركي : يالله بقوم اتجهز الليله واحد من الشباب عازمنا بشاليه ..
..



صحت على ضربات الباب القويه قامت مفجوعه لبست روبها وفتحت الباب شافته واقف قدامها دق الرعب بقلبها
تخاف منه قرب منها ومسكها من شعرها وشده : الغداء وينه هاه ؟..
نزلت دموعها بصمت : تكفى أتركني وجعتني تكفى ..
فهد بعصبيه وهو يدفها على الأرض : معك ربع ساعه وغداي قدامي وإلا نهايتك على يدي ..
طلع من عندها وسكرت الباب ورمت نفسها على السرير وهي تشهق ليه ياسدل ليه رحتي له ..ماخلى شي بجسمي الا وعذبه .. بس انا ضحيت عشان امي وجدتي وإخواني ا قامت ولبست بجامه قطنيه تريحها شوي
وفتحت الباب ونزلت دموعها اكثر وهي تشوف البيت منقلب فوق تحت وريحه جابت لها غثيان .. دخلت المطبخ
وزينت الغداء وطلعت ترتب المكان .. ناظرت يمين ويسار ما شافته قبل دقايق كان هنا .. رتبت المكان بسرعه
شافت الباب الشقه ينفتح شافته داخل وبيده المشروب معناه الليله في سهره ياويل قلبي ..
جهزت الغداء وحطته قدامه وهو يصب له من المشروب ..


..

نزلت بتردد ماتدري كيف تخبر خالتها بعد ما اتصل مدير المستشفى وخبرها موافقته على نقلها ..
شافت أمها جالسه وجلست جنبها بعد ما باست راسها ..
ريم باستغراب : حاسه بتقولين شي ..
سجى بتردد : ايه يمه .. يمه انا جاني نقل ..
ريم بصدمه : نقل !!!!
سجى بخوف : بالرياض ..
ريم بصدمه اكبر : الرياض !!!!!!! ليه
سجى بخوف من رده فعلها : انا طلبت نقل لرياض ..
انصدمت ليه نقل لرياض بذات ..
سجى بتهور : انا بروح عند نواف ..
ريم وتقوم بعصبيه : تقولين أبوك ها .. بعد هالسنين أبوك
سجى بكى وانفعال : ايه لرياض يمه انا رايحه لا أبوي وانا رتبت لي كل شي سكن بالمستشفى .. حست بشي على خدها شافت ريم معطيتها كف
ريم بعصبيه : مرتبه كل شي يابنت أبوك خلاص يعني مالنا رايي هنت عليك تتجاهليني ياسجى ..
سجى بحقد ويعصبيه : انا ما رحت العب انا رايحه له والله واللي خلق سبع سبوات اني لا أكسر قلبه مثل ما كسر قلب امي وقلبي والله ..
ريم وهي تجلس بحزن : ليه ياسجى الحقد ليه ..
قربت منها بحزن وضمت ريم : يمه انا سنين وسنين وانا كاتمه الغل والقهر بقلبي يمه رضاك علي خليني أسوي اللي ابي ..
ريم بحزن : خايفه خايفه عليك خايفه منه عليك ..
سجى : لا يمه لا يالغاليه بنتك عن عشر رجال .. طلبتك اذا لك غلاه حق امي مها خليني أروح ..
ريم بقلق : بس هو أخوي ..!!! قلبي ما يطاوعني ..
سجى بحقد : اخوك !!!!!!! خمس وعشرين سنه ما مر يسأل عنك تقولين اخوك ؟؟!!!!!
ريم : الله يهديه الله يهديه .. اسمعي وانا امك روحه لحالك امسحيها من بالك ...
سجى : يمه ليه !!! طيب انا بسكن بالمستشفى ..
ريم بتفكير : مافي حل الا نروح معك ..
سجى : وفراس وشغله !!!.. وشلون ندبر فلوس ..
ريم وهي تمسح على شعرها : انا راتبي الضمان مع راتب جدتك وراتبك ندبر أمورنا ..
سجى : طيب وفراس ؟!!! وشغله
ريم : اصلا فراس مندبله كبده من شغله راتبه ما يكفيه هو لحاله ..


..
بعد مرور شهرين .. هدوء على البعض بينما البعض الآخر ثقيلة عليه ..

في لندن ..

شافها وهي واقفه عند الكفتريا قرب منها بهدوء .. وهو يفكر الحمدالله ما صار بها شي
ثامر ببتسامه : الحمدالله على السلامه سارا ..
سارا بفرح لانه عبرها : بخير حبيبي ..
كشر من كلمتها حبيبي وش الجراءة هاذي تجاهل كلمتها
ثامر بدون ملامح : انا جيت أتحمد لك بالسلامة عن إذنك ..
لف بيروح سمع صوتها وهي تناديه لف لها ..
ثامر بهدوء : نعم !!!!!!!
سارا وهي تقرب منه : ثامر طلبتك بس أسمعني اللمره الأخيرة تكفى ..
ثامر بطول بال : سارا ما بيني وبينك شي ما تعبتي من هالكلام !!
قربت منه تمسكت بيده وهي ذايبه بحر عيونه العسليه : طلبتك دقايق بس تكفى ماراح يأخذ من وقتك شي ..
حس برعشه تسري بجسمه نفض يده منها : موافق دقايق مثل ما قلتي ...
مشى معها لطاولات الموجوده وجلس أمامها وهو يناظر بها يعني اخلصي ..
سارا ببتسامه : ثامر انت حاط بالك اني اتسلى او العب معك ( بحزن ) ثامر والله والله احبك . .
تكهرب من كلمتها وحاول يجمع الكلمات هو بطبعه شديد معها بس اليوم يحس روحه متلخبطه في شي غلط قام من عندها وتجاهل مناداتها له وطلع من الجامعه وصل شقته وهو يلوم نفسه ليه سمع كلامها وجلس معها ..
دخل دوره المياه ( الله يكرمكم ) وفتح الدش وهو يظرب بالطوفه ويلوم قلبه اللي دق من سمع كلمتها او من نبره الصوت اللي قالتها .. لف المنشفه على خصره وطلع لبس جينز اسود وقميص رسمي سماوي .. اتجه للمرايا ورتب شعره وتعطر وأخذ نظراته ونزل يحاول يشغل نفسه بس ..

..

: خالد خلاص فرصه وعطيتك فشلتني مع عمك كم مره اجل الموضوع بسببك .. البنت كبرت وتخرجت من الجامعه .. وانت مستقر بوظيفتك وش تبي اكثر من كذا ...
خالد وهو يقوم بعصبيه : يبه انا نفسيا مو مستعد الحين ..
ابو خالد : وين أودي وجهي من أخوي ... هو مكلمني اليوم يقول البنت يجوها خطاب واردهم انها لولد عمها .. ان كان ولدك ما يبيها ترى فيه غيره يستاهلها ..
خالد وهو يناظر أبوه كلام عمه شده بس هو ماله خلق مره ثانيه يكفي نوره : يبه اجل الموضوع على الأقل سنه ..
ابو خالد بعصبيه : خالد انت رجال ماني غاصبك على شي ماتبيه .. بس فكر بنت عمك سنين وهي مسميه لك .. وتتركها وشتبي الناس تقول علينا ؟!!! تركها ولد عمها أكيد شايف عليها شي .. ترضى عليها رد ترضى عليها ..
خالد بقله حيله : لا بالله ما أرضاه لها وللي تبيه يابوي يصير ( قام يبوس راسه ) هاه رضيت يالغالي ..
ابو خالد بفخر : كفؤ كفؤ ما خيبت ضني فيك .. وانا بكلم عمك الحين وأقوله الملكه الخميس وشقلت ..
خالد برود : سو اللي يريحك يالغالي .. يالله انا بروح عند إخواني فوق ..
طلع وركب الدرج دخل غرفته وهو يمسح على راسه أخ يابوي ما اقدر أردك هاذي غير عنك ياخالد بنت عمك ماتقدر تفرض رأيك وقرارتك عليها مثل نوره الله يعين الله يعين .. طلع من غرفته بعد ما أخذ جواله واتجه لغرفه سمر وعندها تركي جالسين يسولفون ابتسم او تصنع الابتسامه ..
سمر بفرح : خلودي حياك ..
قرب منها وخربط شعرها : خلودي أصغر عيالك خلودي ..
سمر بزعل : آفا وش ادلعك ..
ابتسم بحنان لها وضمها له : ياقلب اخوك دلعيني باللي تبين ..
سمر محبه أخويه : يخخخليك لي يالغالي ..
تركي بقهر : متى تبطلون الحركات هاذي ..
خالد بغمزه : غيررررران
تركي وهو يضربه بالمخده : مالت أقول قم خلنا نطلع انا وياك والشباب ..
خالد ببتسامه : أقول انثبر عندي لكم خبر .. انا بملك الخميس ..
تركي ببلاهه : هاه بتمممملك !!!!!!!!!!!
سمر بفرحه وهي تضم خالد : الف الف ممممبروووك ياقلبي
خالد ببتسامه : الله يبارك فيك ..
سمر وهي تقوم بفرحه : بروح أكلم عبير أبارك لها ..
كشر من سمع الاسم .. طلعت من عندهم سمر التفت تركي له ..
تركي ب استغراب : تغير رأيك ..
خالد بتنهيده وهو ينسدح على السرير : اقنعني أبوي ..
تركي بجديه : خالد اذا مو قد الزواج لا تتزوج وتظلم البنت معك خاف الله ..
خالد ب استغراب منه : لا تخاف مني مو انا اللي أجيب الضيم لبنت عمي ..
تركي ببتسامه : الله يوفقك ياخوي ..
خالد : عقبالك ياخوي ...
تركي ببتسامه باهته : تسلم ..
خالد هو رافع حاجبه : لا تتضايق ياتركي من امي انت عارف طبعها ..
تركي بتنهيده : تبي كل شي باختيارها حتى شريكه حياتي الا تتدخل فيها ..
خالد بحزن لحاله اخوه : الله يصلح امي ويلين قلبها علينا ..
تركي اللي انقلب مزاجه قام أخذ مفتاحه وطلع وركب سيارته ...
وهو يفكر بنفس السالفه امه رفضت سالفه زواجه بسبب انه اختارت العروس أروى بنت خالته ..
اكره ما عندها أروى يكره تصرفاتها .. وقله أدبها .. يحلم بنت شريفه عفيفه كل براءه الدنيا فيها .. ما انجرفت مثل بعض البنات .. تهتم فيه والاهم تحبه وتصون بيته ..


...
بعد ما خبرها أبوها ان ملكتها على خالد الخميس طارت لغرفتها وناظرت المرايا وهي بتقطع من الوناسه .. ناظرت بملامحها الطفولية وخدودها حمراء مع بياضها الصارخ .. يعني خالد يحبني يكلمني واكلمه نسكن سوى خالد صار زوجي يا قلبي خالد ضلمتك اححححبك خالد احبك ركضت واركبت على سريرها وهي تنقز بفرح .. مو مصدقه مو مصدقه انا بحلم ..
سمعت جهازها يتصل راحت عنده شافت سمر تتصل ردت بنعومه : هلا سمر ..
سمر بفرحه لعبير : مبرووووك يا قلبي
عبير بحياء : الله يبارك فيك ..
سمر : تحقق حلمك يا عبير ..
عبير بفرحه : الحمدالله .. ( بتردد) سمر الملكه ما بقى عنها شي وانا ما اعرف اجهز وكذا ...
سمر بزعل : آفا وانا وين رحت انا اختك يا عبير .. اسمعي بكره بنطلع لسوق ..
عبير بفرحه : مشكوره سمور شلتي عني هم ..
سمر : آفا اذا ما فرحت حق اختي وأخوي لمين افرح .. يله عبور بسكر مع السلامه
سكرت من عندها اتجهت عند للايباد حقها ركبت السماعات وشغلت لمطربها راشد الماجد انسدحت سرحت ب أحلامها الورديه وهي تتخيل خالد وملكتهم ..


..

بعد ما انقلوا لرياض بصعوبه تأقلموا مع الأجواء ..
جالسين على على الأرض يتعشون ..
ريم بحزن : والله قلبي ما طاوعني اترك سدل لحالها .. من راحت من عندها ما شفتها ..
سجى هي تتنهدت بحزن أكبر : ياقلبي يايمه انا وش أقول قلبي متقطع عليها ..
فراس بحزن : الله يستر عليها من فهد قلبي مو متطمن ..
ريم تغير الموضوع : أخبار دوامك اليوم ..
سجى : الحمدالله يمه ماشي الحال يمه الليله عندي بيدا المناوبات الليله ..
ريم بصدمه : يا حسره قلبي تنامين برا البيت ..
سجى : ليه يمه هذا دوامي ..
فراس : خلاص انا اوديك واجيبك ..
سجى بحب : يخليك لي الغالي .. الحمدالله .. قامت من عندهم ..
دخلت غرفتها وسكرت الباب ... فتحت جهازها واتصلت على الرقم اللي تبي ..
: الو .. أهلين .. اسمعي ابي كل شي عنه وين ساكن ؟!!! ابي كل شي يخصه .. أوكيه .. مع السلامه ..
سكرت وهي تبتسم : والله قربت نهايتك يا نواف .. وعلى يدي ..
بترتاحين يايمه .. حقك بيرجع لك .. خليني اخلص من نواف وجايتك يامساعد ..
قامت تأخذ شاور تجهز نفسها لدوامها .. طلعت لبست سكني اسود ماسك عليها وتشيرت سبورت يريحها ..
لبست عباتها وطلعت .. وركبت السياره مع فراس اللي وصلها لدوامها .. دخلت المستشفى .. نزلت عباتها ولبست البالطوا وعدلت نقابها زين ..
شافت بطريقها .. زميلتها شجن اللي تعرفت عليها ..
سجى ببتسامه : أهلين جوجو ..
شجن بفرحه : سجوي ياهلآ ياهلآ ..
سجى : هلابك .. اسمعي انا الحين عندي مريض بروح اتطمن عليه واجي ..
شجن : اسمعي الدكتور أياد تراه سأل عنك ..
سجى بتافف : يوه وشيبي ذا ؟!!!!
شجن رفعت كتوفها دليل ان ما عندها علم ..
سجى مشت بتافف لمكتب الدكتور أياد مبلشها يلاحقها من مكان لمكان .. تصبر نفسها بما انه رئيس قسمها ..


..


جلست بحزن على حالها وحال خالد طول هالشهرين الجفاف اللي بينهم ... هي تلوم نفسها انا اللي ذليت عمري لك .. ياخالد طول عمري وانا أحاول معك أحاول ما ألقا الا الصد والهجر .. سمعت الباب ينفتح شافته داخل ..
فرحت انه قدامها بطوله وهو لابس لبس دوامه بدله العسكريه .. هبل فيها منظره ..
خالد بتجاهل : انا جيت اسأل محتاجين شي ..
نوره بحزن : لا ..
خالد : ناقص عمر شي ..
نوره بتأمل : لا ياخالد مشكور ما تقصر ..
خالد : على العموم بكره ما اقدر أمر عليكم ..
نوره بتسرع ليه : ليه مستلم !!!!!!
ناظرها وهو رافع حاجبه ما تفهم هاذي .. مدري متى تستوعب .. يكره تدخلاتها فيه ..
خالد وهو يناظر ملامحها : بكره ملكتي على بنت عمي ...!!!



..

رجعت من السوق هي وسمر ناظرت فستانها فوشي ماسك على جسمها ناعم .. نادت أمها ولبسته تجربه ..
ام مازن ب انبهار : مشاء الله مشاءالله يا قلب امك ..
عبير بفرحه : صدق يمه ؟؟!!!
ام مازن بفرحه لبنتها : أكيد بسم الله عليك يجنن ..
: اختي لو تلبس خشيه هم يجنن ..
عبير بفرحه وهي تشوف مازن وسلطان داخلين عليها ..
سلطان : الله الله وش هالزين ياحظ خويلد فيك ..
عبير تمسك دمعتهآ لا تنزل من الفرحه اللي بقلبها : ياقلبك ياخوي ..
مازن : مبروك يا روحي ...
ام مازن : اتركوا المباركات لبكره .. هاه جهزتوا اللي قلت لكم ..
مازن : أكيد يالغاليه .. العشاء والحلويات حجزنها .. كم عبور عندنا ..
عبير نزلت دمعتهآ : الله يخليكم لي ..
ابتسم لها قرب وضمها وطلع واتجهه لجناحه .. دخل وهو يشوفها جالسه على التفي ..
ألقا السلام .. وجلس جنبها ..
مازن وهو يناظر لها : جهزتي لملكه عبير ..
نوف ببلاهه : لا ..
مازن استغرب منها : ليه !!!!! اذا ناقصك شي قولي لي ..
نوف بتجاهل : عندي فستان زواج وعد وشهوله الخساير ..
مازن ب استغراب : فستان زواج وعد ما خليت مكان الا لبستيه كم مره لبستيه .. حللتيه
نوف بلا مبلاه : عادي ما يهمني لو الحياء كان لبست قميص ..
مازن بضيق : تجملي على الأقل الله منعم علي ليه تحرمين نفسك .. اذا ودك اوديك السوق بوديك ..
نوف بتافف : أوه مازن أدوختني .. خلاص قلت كلامي هففف ..
مازن بضيق وهو يناظر لبسها القميص اللي لها يومين وهو عليها ما غيرته انقرف منها ومن شكلها .. الشعر مرفوع له يومين ما ترؤشت نفس حالتها .. حتى نظافتك يانوف مو مهتمه فيها ..
قام بقرف ودخل يأخذ شاور طلع لبس بجامته .. ونام


..

مثل العاده الوقت هذا مسكره على نفسها .. ترتجف بخوف كم ليله قضتها برعب وخوف ..
هي تسمع صراخ وضحك وصوت الموسيقى يرج المكان الساعه 3 ونص وقت نزول الرحمان ..
يارب لا تغضب علينا يارب .. حست بالجوع من الصبح ما طب بطنها شي .. فكرت تطلع .. ترددت خافت يطلع عليها احد .. هم جالسين بالمجلس بعيد عن المطبخ .. خافت يغمى عليها من الجوع ..
تشجعت وفتحت الباب تلفت يمين ويسار ما شافت احد ركضت للمطبخ ..
أخذت لها خبز توست وجبن وعصير .. حطتهم بصحن وطلعت بسرعه لفت على يمينها شافت باب المجلس مفتوح .. ناظرت شافت المنظر اللي قدامها طاح الصحن منها وشهقت بأقوى حيلها ...


انتهى البارت .. هنا أتوقف انتظر ردودكم استودعتكم الله ..

 
 

 

عرض البوم صور مياس~  
قديم 24-08-13, 11:25 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 255792
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: غاليه 1 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غاليه 1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مياس~ المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايه ساكنات الغنج بقلمي مياس

 

مشاء الله روووووعه الروايه في انتظارك بشوق أختي المياس

 
 

 

عرض البوم صور غاليه 1  
قديم 28-08-13, 03:30 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 257196
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: مياس~ عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 61

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مياس~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مياس~ المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايه ساكنات الغنج بقلمي مياس

 


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .."
اسعد الله صباحكم بكل خير ... قبل لا إبداء عندي سؤال هل الروايه أعجبتكم ؟!
بارت اليوم فيه أحداث مثيره ..
قراءه ممتعه ..

البارت السابع ..."




إني خيرتُكِ فاختاري
ما بينَ الموتِ على صدري..
أو فوقَ دفاترِ أشعاري..
إختاري الحبَّ.. أو اللاحبَّ
فجُبنٌ ألا تختاري..
#نزار_قباني




: بيملك !!!!!!!!!
قالتها بعد ما بهت وجهها جلست على الأرض وهي تحاول تستوعب ..
تغيرت ملامح وجهها وسودت ..
ناظرها وهو مبتسم بسخريه على حالهآ .. لعلها تكف عنه وين رايح وين جآي .. هو ما تزوجها وأخطى الخطوه هاذي الا سبب معين هو حمايه ولدهآ اللي كسر خاطره .. ما طالبها بأي حق من حقوقه .. كان هدفه حمايه ولدها .. حتى وان فكر انه يستمر معها او يتمم الزواج مافي أي شي مشترك بينه وبينها .. ولا حتى تكافؤ
من نواحي كثيره العمر المستوى التعليمي والاجتماعي وغير كذا يكره شخصيتها السلبيه ولا هي من طموحه او أحلامه ..
صحى من سرحانه وهي مركز نظره لها .. شاف مافيه تجاوب .. لف وطلع وتركها بصدمتها ..
ركب سيارته واتجه لدوامه وهو يحاول يتجاهل رده فعل نوره بملكته ..
حاول يشغل نفسه بالقضيه اللي قدامه ..
سمع الباب يطق .. رفع راسه : تفضل ..
شاف وفز من طوله .. ياهلآ ياهلآ يابو فيصل زارتنا البركة ..
ابو فيصل ببتسامه : الله يسلمك .. يابو الوليد .. كيف الأحوال ..
خالد ببتسامه على ثغره يحب هالرجال يحب إخلاصه لعمله ودينه وطنه .. : بخير جعلك سالم ..
ابو فيصل بجديه : ابو الوليد انا اليوم جيت لك متعني وحاط آمالي فيك وان شاء الله ما تخيبني ..
خالد : تبشر بسعدك يابو فيصل امرني ..
ابو فيصل : انا بسلمك قضيه سنين وحنا ماسكينها .. وانا جايك اليوم اكلفك فيها وانت قدها هي قضيه مخدرات وتجاره أسلحه غير قانونيه ..
خالد بشهامه : تبشر يالغالي .. هذا الوطن وهالفئه مصيرهم بيدي ضيعوا عيالنا ..
ابو فيصل بفخر : تسلم يابو الوليد ماخاب ضني فيك ..


..

صحت مفجوعه بعد الحلم اللي شافته تعوذت من ابليس .. وقامت توضى وتصلي ركعتين يريحنها بعد الحلم اللي شافته .. بعد ما خلصت صلاتها .. ناظرت الساعه .. 4:00
جلست تسبح لين تسمع أذان الفجر .. وهي تبعد تفكيرها عن الحلم المزعج اللي راودهآ ..
سمعت الأذان وصلت .. عدلت نقابها وهي تحرص ان عيونها ما تبان .. لبست البالطو ..
وفتحت الباب .. وطلعت فكرت تنزل الكفتريا تأخذ لها قهوه تصحصها شوي ..
دخلت الكفتريا شافت الدكتور أياد اللي ناشب لها الأيام هاذي ..
تجاهلته وهي حاسه نظراته عليها .. وهي تتأفف منه ناظرت ساعتها باقي خمس ساعات وينتهي دوامها .. الله يصبرني بس .. قضت وقتها بين المرضى ناظرت الساعه شافت ان دوامها انتهى .. اتجهت لمكتبها لبست عباتها وطلعت بالمواقف تدور على تاكسي واخيرا حصلته ركبت وهي تحس روحها مرتبكه على الخطوه اللي بتسويها ..
وصفت له المكان اللي بتروح لها .. كانت تأمل الرياض وزحمتها ركزت نظرها وهي تشوفه دخل أرقى الاحياء انبهرت ب الفلل اللي تشوفها .. وقفت عند الفله اللي انبهرت فيها .. تدل على ثراء سكانها .. نزلت بعد ماقالت ينتظرها .. مشت اتجاه الباب فجاءه لتفتت حست بصوت وراءها لفت ببطى وهي تشوف شاب يقرب سيارته بيدخل مع البوابة .. رفعت حاجبها وهي تسمعه يقول نعم اختي تبين شي ..
ركزت نظرها عليه وهو استغرب نظراتها اللي تتفحصه ..
سجى ب ارتباك حاولت تخفيه : هذا بيت نواف ..............



..."


شهقت بخوف وهي تشوف المنظر اللي قدامها ما قدرت تحمل تحس رجولها ماهي شايلتها نزلت على الأرض وهي حاطه يدها على فمها ودموعها تنزل بغزارة .. قاومت حست نفسها بترجع غثيان قوي داهمها شهقت بضعف وهي ترجع على الأرضية وتئن وتبكي .. حطت يدها على عيونها لعلها تمنع انها تشوف هذا المنظر وهي تشوف زوجها فهد في منظر تفزع منه الأبدان او منظر مقزز بحاله سكر مع وحده لا تقل عنه وهي سكرانه ماهي حاسه بنفسها .. بعلاقه غير شرعيه ومنظر مخزي حتى وهي جالسه ترجع وتبكي بصوت عالي ماهم حاسين فيها .. قامت بصعوبه واتجهت لغرفتها قفلت على نفسها وهي تشهق ب انهيار تام دخلت دوره المياه جلست تحت الدش والماء يصب فوقها لعله يبرد على اللي بقلبها جلست حوالي ساعه وهي تبكي قامت وهي تجر رجلها تحس بدقيقه بيغمى حاله .. اتجهت المسجل الصغير اللي عندها وشغلت شريط للشيخ ماهر المعقيلي يطمئن قلبها ويغطي على صوت الموسيقى العالي ..نزلت دمعتها مو على ان زوجها يخوونها وإلا خوفها من الله عزوجل هي مؤمنه بالله ودّيّنه حلمها تكون داعيه ربي منعم عليها بالدين وقوه الإيمان بالله عكس زوجها تماماً جت بالها الايه بالقران الكريم عن الزنا(وَالَّذِينَ لا يَدْعُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَهاً آخَرَ وَلا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ وَلا يَزْنُونَ وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَاماً ) (وسَارِعُوا إلى مَغفِرة مِنْ رَبِّكُمْ وجَنّةٍ عرْضُها السَّمواتِ والأرْضِ أُعِدَّتْ للمُتَّقِينَ. الذِينَ يُنْفِقونَ في السَّرّاء والضَّرّاء والكاظِمينَ الغَيْظَ والعَافينَ عَنِ النّاسِ واللهُ يُحِبُّ المُحْسِنينَ. والذِينَ إِذَا فَعَلُوا فاحِشةً "أي بارتكاب جريمة الزِّنا" أو ظَلَموا أنفسَهم "أي بارتكاب أيّة معصية أخرى عداه" ذَكَروا اللهَ فاسْتَغْفَروا لِذُنوبِهِمْ ومَنْ يَغْفِرُ الذُّنوبَ إلاّ اللهُ ولَمْ يُصِرُّوا عَلَى مَا فَعَلُوا وهُمْ يَعلَمونَ) (آل عمران: 133 ـ 135)
هزتها الايه مسحت دموعها وفرشت سجدتها وصلت ركعتين ورفعت يدها للباري وهي تشهق من البكي
خلصت من الدعاء مسحت دموعها وأمسكت القران تقرا سوره البقره .. هذا طبعها مستحيل
تشكي همها لاحد الا لله سبحانه هذا بلاء واختبار منه ليعرف مدى صبرها وقوه إيمانها به ..



..


كان يسولف معه وهو ملاحظ ان باله ماهو معه سرحان استغرب ب الاعاده هو اللي يسولف .. نداه اول مره ماشاف تجاوب هزه وصحى من غفلته : هلا
: وشفيك سرحان وش تفكر فيه ..
ثامر برود : افكر ب أهلي اشتقت حق امي وخواتي وجدتي ..
ناظره ب استغراب : ثامر اللي فيك أقوى من كذا قولي ياخوك ان كأنك محتاج شي او أهلك محتاجين تبشر رقبتي سداده حنا خوان نعين ونعاون ..
ثامر ببتسامه : ماتقصر ياعلوي خيرك سابق الحمدالله أهلي عايشين بخير ونعمه ..
علي : طيب وشفيك !!!!!!
ثامر يحاول يصرف : لا أبد مثل ما قلت مشتاق لهم ..
سكت عنه وهو مو مصدق الكذبه .. رفع نظره شافه سرح مره ثانيه .. لف على وراء بشوف وش سرحان فيه انصدم وهو يشوف سارا .. يعني ثامر سرحان ب الصايعه هاذي تكفى ثمور لا تصدمني ..
شافها تقترب منهم وقربت وهي تتكلم بدلع واقاحه : هااااااي شباب ..
رفع نظره لها وهو يناظرها ب احتقار على دلعها ولبسها الضيق اللي مفصل تفاصيل جسمها ..
سمعها تقول : كيفك حبيبي
ثامر هو مكشر : بخير ..
قام من على طاوله وهو محتقرها او محتقر نفسه على انه فكر فيها كلمت احبك سيطرت على مشاعره قام خاف انه ينجرف بمشاعره .. ومشى وهو علي اللي قام متجاهلين منادتها لهم المستغربة ..
وصلو شقتهم وعلي محترم صمت ثامر اللي للحين ما فاق من سرحانه .. فتح الباب ودخل ..
علي بسخريه وهو يقرب من ثامر : لا تقولي انك طول الوقت سرحان فيها !!!!!!!!!
سكت ماعنده رد ..
رفع نظره بقهر : ثامر ما هقيتك كذا .. اصحى على نفسك ياخوي اصحى هذا الشيطان لاتنجرف بمشاعرك .. أتق الله ..
ثامر وهي مقهور من نفسه : حتنا مقهور من نفسي انا اكرها احتقرها اكره مأشوف ب هالدنيا هي .. بس مدري مدري وش فيني مدري ..
علي بحزن على حاله صديقه : لاتضيع نفسك ياخوي ولا تضيع اهلك معك خلك دايم كبير بعيني اللي دايم أخجل من نفسي عندك وانا اشوف تضحيتك لهلك ونص المكافئة لهم وحتى انك اظطريت وصرت تشتغل عشان توفر لهم والاهم حرصك على دينك وصلاتك لا تنزل من عيني يا خوك ..
أنبه ضميره كلام علي صحاه من غفلته انا كيف افكر فيها كيف سمحت ل نفسي كيييففف !!!!
ابتسم له : تبشر ياخوي مثل ما قلت نزوه شيطان ..
ضمه وهو يحس ب الفخر ثامر دايم كبير بعيوني ...
ثامر وهو مبتسم ويحاول يبعد سارا عن فكره ..


..

: ايه هذا بيت نواف ............
ناظرت فيه بسخخريه عايش ب هالعز يانووووواف هالعززز الي فرحان فيه صدقني بيتحول
رمااااااد لفت عنه وركبت التاكسي مشت أما هو استغرب منها نظرتها ما ريحته دخل وهو يفكر وشتبي هاذي ؟؟؟!!!! وشعندها هنا !! غريبه ...دخل البيت ومشى اتجاه جناحه وهو يفكر ب البنت هاذي !!!! تجاهل الأمر ودخل جناحه لف نظره نوف وينها ؟!!!!!! نادى بصوته : نوووووووف
مافي تجاوب مشى اتجاه الغرفه ودخل ابتسم بحزن وهو يشوفها نايمه معناه اليوم بيتغداء تحت اصلا خلاص انقرف منها هي وطبخها تعبااااان ودايخ ماله خلق بنزل تحت يتغداء مع أهله .. رمى نفسه على الكنبه وهو يمسح على شعره مقهور ما بيده شي لف على التلفون ومسكه وطلب له غداء ... وسكر وقام يأخذ شاور يزيل التعب أخذ روبه ودخل بعد مده طلع مشى اتجاه الدولاب وطلع له بجامه ولبسها سمع همهمه وراءه شافها توها تصحصح ابتسم بسخريه و من داخله حااااس بالحزن على نفسه سمع صوته ولف
نوف بكسل : أسوي لك غداء ..
رماها باحتقار : كملي نومك انقرفت منك ومن طبخك المر ...
ناظرت فيه باستغراب : وشووووووو!!!!!
طنشها وهو يسمع جرس الباب مشى ولقا الخادمه جايبه الغداء نزله على الطاولة وسمى بالله وبدا يأكل
ناظرها بطرف عينه وهي تجي عنده ..
؛ مشاءالله طالب لنفسك وراء ما طلبت لي معك أناني ما تفكر الا بنفسك!!!!
ناظرها ب احتقار وهو يقوم من غداءه انسدت نفسه ..
قرب منها وشدها مع شعرها : اقسم بالله وانا حلفت يانوف معك أسبوع ان ما تعدل أسلوبك العفن هذا أني لاتزوج عليك الزم ماعلي راحتي ..
صرخت فيه بقهر : عيد عيد ماسمعت تتزوج عليك المفروض تحمد ربك اني صابره عليك لا سفر تسفرني ولا طلعه مثل الناس ماتطلعني فوق هذا تعاملني بالشينه ..
قرب منها ورماها على الأرض وقام يطق فيها وهو مو حاس بنفسه متجاهل صراخها وبكاها طلع الطاقه اللي كاتمها من سنين فيها ...

..


صحى على صوت رنين جهازه قام بكسل ورد سمع صوت أبوه يقوله ينزل رمى مفرشه ودخل يأخذ شاور يصحصه لبس جينز وقميص سبورت عطاه جاذبيه فوق جاذبيته نزل شاف أبوه امه جالسين عند بعض استغرب موب بالعاده يجتمعون سلم عليهم وجلس ..
: من الصبح وانا اتصل عليك !! وراك ماترد ..
ابتسم : كنت نائم يبه سم بغيتني ؟؟
ابو خالد : تركي اخوك الرخمه ماسوى شي بيفشلنا أبيك تشرف على العشاء ..
تركي : تبشر يبه ( كمل ببتسامه ) انت بس زوجني ولاتشيل هم ..
سمع صوته امه : انت بس وافق وخذ أروى انا علي كل شي ..
كشر بعصبيه : لا يمه بنت اختك على عيني وراسي لكن مسألة اني اتزوجها لا ..!!!!!
ام خالد بعصبيه : وش فيها أروى هاه !!!! ليه ما ملت عينك !!
تركي قام وهو معصب : يمه بنت اختك هاذي لو مابقى الا هي ماخذها انا ابي وحدها تكون قد الزواج اهتمامها كله فيني تحرم علي ب هالدنيا .. قام طلع هو واصل حده ركب سيارته تعكر مزاجه يكره طاريها ..
لتفت عليها بعد ماطلع تركي : متى تتركين عادتك الا تعصبين بالولد !!!
ام خالد بنرفزه : اوووووه شف من يتكلم ماكنك غاصب خالد على عبير ..
ابو خالد بعصبيه : خالد مأخذ بنت عمه !!!! وعبير من سنين وهي مسميه له ..
قامت بنرفزه : اوووه أقوم أروح الصالون ابرك من مقابل وجهك ..
طلعت من عنده وهو يبتسم بسخريه على نفسه ..

...

: مسسسسسستحيل مستححححيل اخلي ملكتك ياخالد تم مستحيل انا لازم أحافظ على زواجي ايه هذا زوجي محد يشاركني فيه حتى لو يكرهني انا لازم اتغير أقلها أغير شكلي بس مايمدي بكره الملكه على جثتي تم الملكه ياخالد قامت بحقد وهو غريب على شخصيتها وطلع حب التملك ان خالد لها لبست عباتها واتجهت لصالون
قصت شعرها وصبغت وطلبت تعمل لها مكياج .. بعد ماخلصت نزلت الشوبنق أخذت لها فستان واتجهت للبيت
لبست فستانها وناظرت شكلها انصدمت !!!!!! انا كذا تغيرت وصارت ملامحها أصغر .. مشت بثقه ولبست عباتها .. انت لي ياخالد مستحيل أفرط فيك !!! لي لوحدي .. ركبت التاكسي واتجهت لبيت ابو مازن
عرفت البيت لان معروف ب الرياض شي طبيعي تعرف مكان سكنه .. نزلت وهي تخفي ارتباكها ..
مافكرت لو أقدمت على الخطوه هاذي وش رده فعل خالد !!!
كانت جالسه مع إخوانها وأبوها يضحكون ويعلقون عليها وهي تبتسم ب خجل .. بكره سعادتها ماتوصف ..
ابو مازن وهو يحضن عبير : انا مدري كيف بصبر على فراق دلوعتنا ..
عبير ببتسامه فأتنه : الله يخليك بابتي بعدين مو رايحه بعيد ..
ابو مازن : هذا اللي مطمن قلبي انك ما رحتي بعيد لولد عمك ..
سلطان وهو يجر عبير له : مدري كيف بتحمل فراقك يالدلوعه ..
عبير بدلع : اصلا انا مو رايحه عنكم ..
سمعوا صوت الجرس .. التفت ابو مازن لزوجته .. : احد بيجي ؟!!
ام مازن بستغراب : لا !!!!
ابو مازن : قم ياسلطان شف من !!!!
قام سلطان وبعد ثواني جاء وراءه نوره ..
ام مازن ترحب : تفضلي حياك الله
استحى ابو مازن وسلطان لفو بيطلعون .. لكن استوقفهم صوت نوره ..
نوره ب ارتباك : انا جايه لك يابو مازن !!!
دق الخوف بقلب ام مازن وجاء بالها يمكن متزوج علي يويلك لو مسويها يانوافوه ..
جلس ابو مازن بستغراب وجلس بجنبه سلطان ..
نوره بقوه : ابو مازن انا جايه لك ناخيتك ..
ابو مازن ب استغرب : سمي يا.... بس انتي مين ؟!!!!
نوره : الحين تعرف ... بس يابو مازن عندي لك سؤال وأبي جوابه ...
ابو مازن : !!!!!!!!!!!
نوره : يابو مازن ترضى ان بيت بنتك ينهدم !! وتدخل عليها ضره !!!
عبير تناظر أمها ب ستغرآب .. وأبو مازن بتعجب : لا بالله ما أرضى ..
نوره ب ارتباك او خوف من رده فعلهم : بنتك !! اللي ملكتها بكره تدري انها بتدخل علي ضره وتهدم بيتي ..
شهقت عبير ويدها على خدها ودموعها تنزل قربت لها أمها وضمتها .. ابو مازن بعصبيه وهو يقوم : وش تقولين يامره ؟!!!!!
نوره وهي تقوم : انا مره خالد .. انا وخالد متزوجين .. وهذا عقد الزواج .. اذا مو مصدق ..
أخذ منها العقد وهو يتنافض شاف انها صادقه . .
نوره وهي بتطلع : مثل ماترضاه على بنتك لا ترضاه على بنات الناس .. ولاتهدم بيتي وبيت ولدي !!
قامت وطلعت ويدها على قلبها بس ارتاحت ..
شهقت وهي تصيح ب انهيار ..
ام مازن : عبير يا امي انتي هدي هدي بألك ..
عبير بألم ودموعها على مجراها : يمه متزوج متزوج ..
سلطان قلبه متقطع على حاله اخته قرب لها وضمها : ياعين اخوك والله لاجيب حقك .. ( صرخ وهو يشوفها طايحه .) عبببببببير عبيرررررر ..
وقف يطالعهم بصدمه نفس المشهد نفس الموقف نفس الطيحه موقف رجع فيه قبل خمسه وعشرين سنه ..
نفس كذا سوى بنت عمه ورجعت فيه بنته ..
حس روحه منشله .. قرب منها وهو يمسك بنته اللي طايحه مثل الجثه الميته ..
نادى باسمها حس اللي قدامه مو بنته : مهاااا مهاااا
رغم انه قال اسمها بس محد منتبه له .. جلس بصدمه وهو يردد اسمها : مها مهاااا
ناسي الاسم ماعمره طب لسانه من خمس وعشرين سنه ..
ركض سلطان وجاب مويه لها بعد ما صحت ..
عبير بصوت مبحوح : مابيه يمه مابيه .. تكفى يبه خلاص افسخ الخطبه ..
سلطان بقهر : اوريه ال ........
صحى من صدمته وقرب على بنته ومسح على راسها .. : سلططان دق على عمك ولده بسرعه ..


..


من بعد مارجعت وشافت بيت أبوها وهي صاكه على نفسها الغرفه .. وتبكي ماتبي احد يشوف ضعفها ...
كانت منسدحه على سريرها وحاطه أصابعها في ب فمها ... دموعها ما وقفت ...
ناظرتها لبيت أبوها جددت فيها روح الحقد .. قامت وأمسكت جهازها .. وافتحته شافت رقمه .. ابتسمت رغم الدموع اللي مغطيه وجهها اتصلت شافته يرن بدون احد يرفعه ..
اذا ماجبتك اليوم يانواف اجيبك بكره وانا وراك .. والله ثم والله لخليك تذوق المر اللي ذوقتنيه وذوقت امي منه ..
دخلت دوره المياه ( الله يكرمكم ) وأخذت شاور يريحها .. ولبست بجامه قطنيه تريحها اكثر ..
جففت شعرها ورفعته ونزلت لها غره عطاها هاله من الجمال يعجز عن رسمها فنان ..
نزلت تحت وهي ماسكه جهازها وتتصل على سدل لها اكثر من شهرين ماترد .. ودها ترجع ل أبها تشوفها وتطمن عليها ... بس هي ماجت من البعد عشان ترجع .. حلفت انها ما ترجع أبها اللي بعد ماتذل أبوها .. وتريح أمها ..


..

أخذ كتبه ونزل من شقته متوجه للجامعه والابتسامه ماهي مفارقه وجهه .. سمع صوت من وراء لف شافها واقفه قربت منه وهو مستحقرها وشاف لبسها تنوره قصيره لنص الفخذ وبدي صدرها وظهرها طالع .. لف عنها وهو يستغفر ربه .. هاذي ماهي البنت المسلمة الشريفة العفيفه وين الحجاب والستر عنها ..
قربت منه وهي مبتسمه : امممم حبيت اقولك ما اشوف ثامر وينه ؟!!! ..
استغرب منها وش قصتها هاذي قربت منها بقوه وابعد عنها وهو منقرف : وشفيك ماترد تكفى علي كيف ثامر ..
دفها وهو منقرف يارب تبعد ثامر عنها يارب هاذي شيطان شيطان .. حسبي الله عليك يا سارا كأنك مسببه ازمه لثامر لو احد غيره واتبع شهواته وملذاته كان ضاع .. يارب باعد بينه وبينها ..
ابتسمت عادي تعودت على تجاهل ثامر وعلي لها .. مستغربه ليه !!!!
بجيبك ياثامر انا احبك قلبي ماينبض الا لك .. ليتك تجي تسمع دقات قلبي ونبضاته من اسمك بس ..


..



كانت جالسه بغرفتها تصلي .. سمعت الباب ينفتح بقوه وكانت سأجده ماحست الا باللي شد شعرها وقومها
صرخت بقوه يوم شافته وهي تشهق انه قطع صلاتها .. نزلت دموعها وهي تشوفه سكران ماهو بوعيه جرها معه ..
سدل بخوف : فهد وين ماخذني فهد فهد ..
فهد وهو يقرب منها ويلمس خدها بطريقه جدا مقززه انقرفت منه : وش هالزين يابنت !!!!!
بعد يده وهي تصرخ وتشوفه يهذي ويتكلم كلام ماهو مفهوم لها ..
فهد : اششش تعالي خلينا نستأنس ..
سدل صرخت بقوه ودموعها ماخذها مجراها : أتركني يافهد الله يخليك أتركني اه يمه فراس ثاااااامر ..
جرها معه بوحشية نزلت على الأرض قرب منها وقام يرفسها بطنها ..
سدل بوجع : اه يمممه حرام عليك حسبي الله عليكك ..
سحبها مع شعرها وهي منسدحه على الأرضية ودخلها المجلس ..
شهقت بأعلى صوتها وهي تشوف كله رجال وبنات اختلاط واشكال مقززه ..
فهد وهو يبوسها بطريقه مقرفه : جبت هالمزيونه نتسلى عليه ..
شهقت حطت يدها على قلبها وهي تشوف واحد منهم يلمسها بطريقه مقززه مقرفه ودها تبعده يدها وقفت عن الحركة كأنها انشلت تحس برعب تحس بالموت قلبها يدق بسرعه بطريقه اتعبتها .. حست روحها بتطلع وهي تشوفهم التموا عليها كأنها وجبه دسمه او ذئاب يتناولون فريستهم ..
عجزت تتحمل قلبي اه حست بتشنج بردت رجولها ويديها ماعدا جبينها اللي معرق كأنه مغطسه وجهها بماء ..
يارب يارب خذ روحي عندك يااارب قبل مايقضون علي يارب خذ روحي عن الدنيا قبل ما أصير نجسه يارب يااااارب ااااااااااااااه غمضت عيونها وراحت في سبااااااااات عميق ماهي حاسه باللي حولها ..



...

استغرب يوم اتصل عليه أبوه وقال تعال انا عند عمك .. نزل من سيارته .. وفتح المجلس عليهم وهو يشوف الانظار كلها عليه .. تعجب وهو يشوف أبوه وعمه وسلطان ومازن وتركي جالسين بصمت ..
قرب بيسلم على عمه لكنه انصدم وهو يشوف عمه يحط يده بينه ..
ابو خالد يحاول يسيطر على غضبه : اجلس ياخالد ..
جلس بصدمه ..
ابو خالد : انا رجال اقدر عيالي والحين انتم رجال ولا عمري تدخلت بكم لكن تسون شي من ورانا هذا الشي اللي ما أرضاه ..
استغرب من كلام أبوه ..
ابو خالد : تتزوج من ورانا ياخالد ..
انصدم تغير وجهه من وين وصل الخبر ل أبوي ناظر تركي ومازن هم الوحدين اللي يدرون .. بس استبعد مستحيل يقولون .. حاول يجمع نفسه : لك الحشيمه يايبه وعمي انا ما تزوجت الا بالضروره ..
قالهم سبب زواجه من نوره البعض منهم كبر بعينه أما الباقي استصغر فعلته ..
خالد بقوه : ياعمي بنتك على عيني وراسي هي اللي بتكون زوجتي وضحت لكم الأسباب .. وانا للحين ابي عبير حليله لي ..
ابو مازن بحيره : مارضى بنتي تهدم بيت .. لكن ياخالد عندي عتب كان قلت لنا ماكان حطيناك بالموقف هذا
خالد : ياعمي انتم وأبوي قدركم على الرأس وكنت ناوي اقولكم وجاء اللي سبقني شاور عبير ياعمي ..
ابو مازن وهو يلف على مازن : قم يامازن شف اختك وعلمها بكل اللي صار ..
قام مازن ولف ابو مازن على أبو خالد : اعذرني ياخوي ان رفضت ماالي رأي بعدها ..
ابو خالد وهو يحط يده ويربت عليها : الله يكتب اللي فيه الصلاح ويصلحهم ..
خالد وهو يناظر تركي اللي رافع حاجبه ..
تركي بهمس : وشفيك تخزني ترا والله مافتحت فمي ..
بعد مده طويله دخل مازن وهو منزل راسه : اعذرني ياولد عمي البنت مصره على رأيها رافضه حاولت أقنعها رافضه حتى امي بعد ..
سكت خالد بصمت وكأن هم انزاح من صدره بس متضايق من اللي خبر أبوه ..
ابوخالد : الله يرزقها باللي أحسن من خالد ..
ابو مازن بخجل : اعذرني ياخوي ماكتب نصيب ..
خالد ببتسامه : عبير ياعمي تستاهل كل خير مثل اختي الله يسعدها ويرزقها باللي أحسن مني ..
ابوخالد بعد مده : انا مصر على رائي عبير بنتي وماتطلع عن بيتي يسعدني ياخوي اني اطلب يد عبير لولدي تركي وشقلت ؟؟!!!!





انتهى البارت .. ألقاكم باذن المولى بالبارت القادم .. استودعتكم الله .. مياس "

 
 

 

عرض البوم صور مياس~  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مياس, الغنى, بقلمي, روايه, ساكنات
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:15 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية