لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القسم الادبي > الشعر والشعراء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الشعر والشعراء الشعر والشعراء


لا تقطع ارحامك ويشملك الوعيد

لا تقطع ارحامك ويشملك الوعيد ولا تخسر الغالي ولا ترخص غلاه واخوك لا تخسره لو انه عنيد يخطي مية مرة وتسمح له خطاه وان كان شد

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-08-13, 04:59 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 2,925
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7095

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الشعر والشعراء
Impo لا تقطع ارحامك ويشملك الوعيد

 

لا تقطع ارحامك ويشملك الوعيد
ولا تخسر الغالي ولا ترخص غلاه


واخوك لا تخسره لو انه عنيد
يخطي مية مرة وتسمح له خطاه


وان كان شد الحبل حاول ما تزيد
ارخيه قبل الشد يوصل منتهاه


ولا تنصحه وقت الزعل ما يستفيد
واعرض عليه النصح في ساعة رضاه


وليا طلب رايك عطه رايً سديد
وان ما طلبك الراي لا تبحث خفاه


واعرف ترى قرب المنازل ما يفيد
واحيان يبدي شي ما ودك تراه


لكن لا تقرب ولا تنزل بعيد
خلك على قول المثل حذفة عصاه


واحفظ حبال الود حفظك للوريد
اللي معلق فيه موتك والحياة


ترى الاخو مهما حصل يبقى عضيد
وترى عيال العم ما عنهم غنااااااة


الناس دايم ما تهاب اللي وحيد
اللي ليا منه وقف محدً معآآآآه..

منقول مما راق لي

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الوعيد, ارحامك, تقطع, ويشملك
facebook



جديد مواضيع قسم الشعر والشعراء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:24 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية