لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


انتِ القصة التي لا أريد أن تكون لها نهاية / بقلمي

الحلم . . ليسَ الذي ترآهُ أثنآءَ نومك إنمآ هوَ الذي لآيترككَ تنآمْ السسلام عليكم والرحمة::: كيفكم ياحلى اعضاء منتدى جايبه لكم اليوم رواية مررره مررره

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-13, 08:16 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 256809
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: نغمه وفاء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نغمه وفاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي انتِ القصة التي لا أريد أن تكون لها نهاية / بقلمي

 



الحلم . .
ليسَ الذي ترآهُ أثنآءَ نومك
إنمآ هوَ الذي لآيترككَ تنآمْ


السسلام عليكم والرحمة:::
كيفكم ياحلى اعضاء منتدى
جايبه لكم اليوم رواية مررره مررره حلوهه من زمان في راسي والحين كتبتها
طبعآ هي بقلمي ولا احلل من ينقلها دون ذكر مصدر اسمي ((نغمه وفاء )) (او عـــســـل) طبعآ ذا اسمي في احدى المنتديات^^
نزلت 3 بارتات وان شاء الله تعجبكم ولو شفت تفاعل كملتها^^

البدايـــــــــــة ^^

: يما طفش
الام:وش تبيني اسوي لك
:ليه مانطلع عمره
الام:لو اختك تزوجت بعدين نروح مع زوجها
:والله لو تزوجت بعدين تقولين لا اووف منك يافاتن متى هذا الزوج يبغى يئجي اوووف كأنك لبانه لصقتين معد طلعتين
فاتن: والله مااكل من رزقك انا ومالك دخل فيني
نظرتها بعين وقامت رايحه للغرفة وهي تقول: ناس لصقة ماطلعو من البيت ماتبون تخلوني اكون الكبيرة في البيت اوووف
----------------------------------------------------------------------------------------------------
فاتن...فتاة مرره حلووه ابغة شعرها للأشفر متوسط جسمها حلووو بيضاء خلصت دراسة عمرها 24
----------------------------------------------------------------------------------------------------

في صباح يوم مشرق مجتمعه العائلة ع الافطار^^
: يما فينه ابوووي
الام :فينه ابوك عاد هذا سؤال الناس كلها راحت المدرسة هذا اخر اسبوع
: يما في عصير
الام :شفت عصير برتقال في التلاجة
: برتقال لا مو حلووو
الام بعصبية :وش اسوي روحي اشربي شاي
:روقي يما روقي
الام: اسيل روحي جيبي الشاي
اسيل : حاااضر يما
----------------------------------------------------------------------------------------------------
اسيل بطلة القصة^^...مررره حلووه شهرها طويل مرره لين اخر ظهرها واسود بيضاء شفايفها توتيه ومليانه عمرها 17 تحب الرجة
----------------------------------------------------------------------------------------------------

اسيل راحت تجري لامها : يما ياسمين تعبانه
الام: بسم الله بنتي "وراحت لياسمين
الام: وشو يألمك
ياسمين ابتسمت: مافيني شئ
اسيل: روحي بها المستشفى
الام: لا لا مافيها ولا شئ تتفائلي عليها
----------------------------------------------------------------------------------------------------
ياسمين...بنت كرره كيووت سمراء كأنها هندية شهرها انعم واحد بين اخوتها قصير قصته الفروالة عمرها 19 سنة
----------------------------------------------------------------------------------------------------
فاتن: يلا العشاء
في سفرة العشاء
الام: طلال منو تبيني اخطب لك
طلال : والله مدري عنك انتي منو تبين
الام: وش رايك ببنت الجيران غزل
اسيل: لاااا مانبي وحده نعرفها
ياسمين: صديقتي رحيل
اسيل: ووع ذيك مأكنها معاها وجهه
ياسمين: استغفر الله والله حلووه
الام:طيب بنت عمك حسن فوز
اسيل: لاااااا مانبيها من العائله
الام: وش وش عليك مالك دخل هو والا انتي بتتزوجين
اسيل: اخووويه طيب
---------------------------------------------------------------------------------------------------
طلال...الكبير من بين اخوانهوليس اخواته^^ يدرس صم بكم اعاقة عمره 24 شاب حلوو مملوح شعره مرره كثيف جسمه حلوو ومتناسق مع طوله^^
-----------------------------------------------------------------------------------------------------

الفاجعة أن تتخلى الأشياء عنك
لأنك لم تمتلك شجاعة التخلى عنها
-----------------------------------------------------------------------------------------------------


آلبعض يريد منك
و? يريدك آنت

والبعض يريدك انت
? يريد منك

| أشخاص يحبونك وقت الفراغ | و | أشخاص يتفرغون لمحبتك |

هنا الفرق


"] البــــــــارت الثـــــاني


اسيل: واخيرآ جيتو من السووق
ياسمين:اشتريت لزواج بنت عمي
اسيل جلست فوق الكرسي : وشو
ياسمين: كل شئ
اسيل وهي تضع يدها في خدها: اقول طفشانه وشو رايك نشيل عبائتنا ونتمشى في الشارع
ياسمين: اقول مالي خلقك
اسيل: اوووووووووووووف
ياسمين: منك " وطلعت من الكيس فانوس صغير"شوفي هذا الفانوس لو تحركي من الطرف الاول واالاخير بإتجاهين متعاكسين يشتغل نوووور
قامت اسيل على طول بإتجاهها :اريني
ياسمين: شوووفي
اخذته اسيل وسوت مثل ماقالت لها اختها وفجأءه طخ
ياسمين فاتحا عينها كلها وصرخت بعصبية :ااااااااااااا الله يأخذ شيطانك شوفي كسرتيه
اسيل: ههههههههه والله مو قصدي غلط غلط
ياسمين: انتي كل ماحط في يدك شئ انكسر يلا انقلعي عن وجهي
ركضت اسيل برى الغرفة وهي تضحك
ترن ترن >>>>صوت التلفون
ردت اسيل : الوووووو .... وعليككم السلام.... امي ايه في البيت..... اوكِ حياكم....مع السلامه
الام: مين
اسيل: هذي بنت خالي سلطان يقولون جايين
الام: اها حياهم غريبه جايين اليوم
اسيل: جايين يخطبون
: منو جايين يخطبون
اسيل: هذي بنت خالي سلطان تقوول جايين اليوم
: ولييه جايين
اسيل: تصدقين امل اتوقع يخطبون امس وانا اصلي الوتر جلست ادعي
امل وهي تجلس ومرره متحمسه: جدد تخيلي والله وناسه
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
امل...بنت حلووه جسمها حلوو بسس شوي قصيره تقريبآ اقصر من اسيل بشوي بس قصرها ماحليها شعرها لنص ظهرها بيضاء عمرها 18
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
في الليل
الام :حياكم
نوره: كيف حالك خالتي
الام: والله الحمدلله بخير وانتي كيفك وكيف امك
نوره: والله الحمدلله كان تبي تئجي معنا بس شويات مشغوله
الام: اها يلاالجايات تفضلي
نوره: جدتي جأت
الام وهي تنادي اسيل : اسيلل
اسيل: نعم ماما
الام: روحي ساعدي جدتك بدخول الاغراض
اسيل: طيبب
طلعت اسيل وهي تجري :جده هلا والله تفضلي
جده: خلاص ياولدي اسيل تشيلها عنك استغربت اسيل جدتي مع من تتكلم لفت بعينها تجمدت مكانه وعلى طوول جري للداخل: استغفر الله العظيم مكأنها تشوفني برى تقول كذا بدل ماتقول لي ادخلي
كان المفروض ماتقول كذا "
ورجعت تجلس عند نوره: كيفك نوره
نوره :الحمدلله بخير انتي كيفك
اسيل: الحمدلله بخير"اسيل كان مرره شكلها مبهذل بس هي ماهتمت اخذت الريموت وجلست تتابع التلفزيون"
نوره : فينها ايمان
اسيل وهي تقوم :بروح اناديها
مشت ببطئ لين طلعت وعلى طووووووول جري لين الغرفة بقوة فتحتها : ايمان جاوبي حماتك
ايمان وهي تمشسط شعرها:حماتي
اسيل: يب يب الحين هي تبيك لاخوها
ايمان وهي ترميها بالمشط: اقول بسس انقلعي
----------------------------------------------------------------------------------------------------------
ايمان... بنت مرره جميله شعرها طويل ومايل للبني بيضاء جسمها مره حلو متناسق مع طولها تتدرس في الجامعه عمرها 22
----------------------------------------------------------------------------------------------------------
دخلت فاتن وهي تسمعهم:انتي بس فالحه في هذه الزواجات استغفر الله
اسيل: ابيكم تتزوجون عشان افتكك
ايمان: مع نفسسك عساك تتزوجين قبلنا قولي امين
فاتن : لا والله حلووه ذي اصغر مني وتتزوج
اسيل: اقول خلاص اوش فينها ياسمين
فاتن : نائمة غريبه
اسيل وهي تطلع : مع السلامه
قاطعتهم بدخول الجده الى الغرفة: تعالي ايمان ابيكي
ايمان وهي متوتره : طيب
اسيل: كح كح كح كح "بقوة" كح كح احم احم
ايمان وهي مااره ضربتها على راسها بقووه
اسيل وهي معصبه وتحك مكان الضربه: احححح
طلعو وهي وراهم بشويش

في الغرفة
الجده: والله خطبك ابن خالك عثمان وهو ماشاء الله رجل كامل والكامل لله مايدخن ويصلي ويصوم وهو في اخر سنه وش قلتي>>زي اختي كذا هع
ردت الام بسرررعه : والله لازم المشاوره يما
همست ايمان : قولي لها موافقه
الام: اوش
الجده: لا لا ذحين ابيك تردين
الام: ان شاء الله بكره نرد لكم
ايمان: موافقع موافقه
الام وهي تضرب ايمان بخفة : خلاص يما بكره
الجده: خلاص
دخلت اسيل بعربجية : ممكن ادخل
الجده: اقول اطلعي انتي وش تبين
بوزت اسيل : طيب

.................................................. .................................................. ...
الاب: فينه عثمان
الام: رايح يخطب بنت اختك ايمان
الاب: اها على البركة وليه ماخذك
الام: كان مرره مستعجل حتى جدته اخذها وهي لسه تطبخ لها العشاء مسكينه ماتعشت
الاب: يحق له مستعجل بعد ماخطب بنت اخووي رفضته >>>>بقول لكم القصة عثمان خطب بنت خاله بس بسبب وجود بين العائلتين مشاكل قالو له ماراح تتزوج بها هي تتزوج بااختها وشرط ثاني ان اهلك مايحضرون الزواج >>عشان كذا رفضهم^^ وقال له خاله الثاني انا ازوجك بنتي بس هو رفض يبي بنت خالته^^

-------------------------------------------------------------------------------------------------------
عثمان... شاب مملوح اسمر يدرس ادارة اعمال عمره 24
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
الام: يلا الله معكم زورونا مره ثانيه
نوره : ان شاء الله اطلعي عثمان بيسلم عليك
الام: يلا
.................................................. .................................................. ....
اسيل جري للغرفة: خطبووك صح
ايمان:وانت مادخلك
اسيل وهي تنطنط: واخيرآ خطبوك ماصدقت وانا احس بهالشعور
وعلى طوول جري للخارج وقفت عند الباب وهي مرره فرحانه لدرجة ماانتبهت لعثمان وهو يسلم على امها صرخ عليها اخووها حسن يلا ادخلي
استغربت اسيل ولفت تشووف على طول للداخل وهي تقول: غريبه ماشفته من كثر الفرحه هع
دخلت للغرفة وهي تضحك وتضحك ميته ضحك كلهم مستغربين منها: تخيلوو مره ثانية يشوفني عثمان و الله مانتبهت له ههههههههههههه لو قال مايبك يعني بسببي
ايمان: يعني انتي مو زينه
اسيل: مو مهم
.................................................. .................................................. .........
اليوم التالي
الام وهي بعد ماشاورت الاب ووافق كان الوحيد الي يدري حسن والبنات
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------
حسن... شاب شويات اسمر شعره مو مرره ناعم يدرس بالجامعه طب عمره 21
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------
طلال : والله الراي رايها انا مال دخل بها
مراد: وشو بكم
فاتن : عثمان ابن خالي سلطان ايمان خطب ايمان
مراد وفي يده الطعام: هاهاهاهاهاها>>>مو مصدق^^






فاتن: والله
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------
مراد... يشبه شويات حسن في ثالث متوسط عمره 14
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------
بعد عدة ايام وافقو العائلة وخطبوها رسمي وسوو رجه في الحاره
بعد ايام
الا: ياسمين وش بك
ياسمين وهي في الكرسي وتبكي: يما بموت
الا وهي خائفة : بسم الله عليك يما ماراح يئجيك الا يومك
ياسمين وهي ماتحس بنفسها ترفع راسها للاعلى وتبتسم وتمد يدها للسطح: شوفي ملك الموت
الام وهي تضع الكمادات وتقراء عليها قرآن
اما اسيل واقفه عند الباب وواضعه يدها في قلبها ومرره خايفة لاتفقد اختها
...........................................
اقول لكم بقصه ياسمين ياسمين مرره وهي في الخامسه من عمرها كان تئجيها سخونه وغثيان بس بين فتره وفتره
ولما وصلت للصف السادس راحت لمستشفى خارج مدينتها وسوى لها علاج وجلست ثلاث سنوات مارجع لها بس بدأت ترجع لها كل هذي الاعراض
والاطباء كلهم ماعرفوو بفسروو هذي الحاله الا انها عين جئوو شيووخ وقروء عليها ومع هذا مانفع
..........................................
اجئ الاب واخذوها للمستشفى
ولم تحظى بالعناية من الممرضات
في صباح اليوم التاني في المستشفى
الام وهي تصحي ياسيمين
الام: اشلونك الحين
ياسمين :الحمدلله
الام: نرجع للبيت
ياسمين ايه يما
الام: الحين ابوك يكتب لك خرووج
طبعآ رجعوو للبيت
وفي الليل
ياسمين: يما ابي الحمام
ساعدتها الام ودخلت للحمام والا تنتظرها مرة ربع ساعة وهي لسه الام مرره خافت وتطرق الباب ياسمين ياسمين بس لا حياة لمن تنادي
خافت الام وراحت تنادي اولادها اخذو يدفعو الباب لين انفتح
وكانت الصدممه ياسمين في الارض مغمى عليها على طول اخذوها للغرفة ويرشو مويه لين صحيت اول ماصحيت
ياسمين : يما ابي الحمام
الام: ياسمين يابنتي اهدئي
ياسمين وهي تبيكي :يما الله يخليك ابي الحمام
طلال:خلاص وش تبي فيه
ياسمين: وهي تصرخ ابي الحمام
الام مااعترضت واخذتها للحمام ونفس الي صار اول
ومثل ماصحت اول صارخت تصرخ :اعطوني السكين خلوني اذبح حالي وهي تبكي بقوه
الام: شوي يابنتي شوي " وترش في راسها مويه عشان يخف الصداع
ياسمين كانت تمسك رقبتها بقوة مشان تموت حالها
بس اخوانها ماسكنها يهديؤنها وهي تبيكي بحرقة وتقول: وربي اتألم
اول مااجئ الاب على طول للمستشفى
وضعوها في قسم العظام وهم المفروض في الباطنيه
اعطوها مهدئ هديئت واول ماصحت من التنويم اخت شبرتها واعطت امها وقالت احتفظي بها
ورجعت نامت
الام: جلست تبيكي على حال بنتها
في اليوم الثاني
الام تصحي ياسمين وياسمين بسس تحرك يدها الى فمها انها مكتومه بس الام مافهمت شئ ماقدرت تتكلم ياسمين فالام اخذت قطعة كرتونه تعطيها هواء شوي
لين الساعة 4 الفجر ماصحيت ياسمين الام استغربت وبدأت تصحيها
نادت الام الممرضة
الممرضة فليبينية: نعم ماما
الام: شو فيها وش بها بنتي
الممرضة: مافيها شئ نائمة
الام: لها اكثر من ثلاث ساعات نائمة من التنويم مو من عاداتها تنام اكثر من كذا احسها دخلت في غيبوبه نادي الدكتور
الممرضة: مافيها شئ واصلآ الدكتور ما يحضر الا الساعة 7 ويطلع لقسم الباطنية و انتم في قسم العظام مايحضر الا الساعة 10" وخرجت"
الام مرره خافت وانتظرت لين الساعة 7 ومع هذا ماصحيت وعلى طول اصلت على زوجها
الاب: الووووووو
الام: السلام عليكم
الاب: وعليكم والسلام
الام: ابيك تتصل على الدكتور ياسمين مرره ماتحس باحد لها اكثر من ساعات وهي لسه ماصحيت اخاف لو تكون في غيبوبه "وبدأت تبكي" شكل ياسمين ماراح ترجع للبيت معنا
الاب: انا الحين بتصل على الدكتور
بعد شويات من اتصال الاب على الدكتور
جاء هو وكثير من الاطباء للغرفة الام كانت مرره مصدومة وكل الدكاتره يضعون عليها الاجهزة وبعد ماشافها الدكتور صرخ بعصبيه : البنت دخلت في غيبوبه
غيبوبه
غيبوبه
غيبوبه
صدمة المت الام والاب............

__________________________________________________ _____________________

०॰♡’'
.
.



جرعة ثقہ !
بِ : نفسک ، ♡'
كافيه لِ / حمايتک
+ من احباط الاخرين
وتدفعكگ♡
نحو إكمال مسيرتک
لتحقيق حلمک ، ()

’'*‬

البــــارت الثالث


كان الاب والام منتظرين في ممرالمستشفى ليطمنهم الدكتور ربع ساعة نص ساعة ساعة وهو يطلع ومعه الممرضة وقف عند الام والاب مد لهم كيس وقال
اسفين بنتكم في غيبوبه مقدرنا نساعدها داخلناها العناية وهذا كيس حق ملابسها وعبايتها وجودكم هنا ماراح ينفع
كلآ من الام والاب صامتين كانت صدمة عليهم هي صح كل مررررررره تمرض بس ماكانت تسوء مرره حالتها كيذا
في المغرب اضطروا الام والاب يرجعون لانهم ماراح يستفيدو شئ وقال لهم الدكتور انه اذا صار شئ راح يبلغهم
اول ماراجعوو دخلت الام والاب واسيل كانت واقفه عند باب المدخل اول ماشافتهم دخلو على طوووووووول فرحة متتظره ياسمين تدخل
لانها ودها تقول لها اشياء كثيررررررة دخلت الام والاب وسكروا الباب وقفت والف علامة تعجب ‪ !‪ !‪ !

اول ماشافت الام فاتن حضنتها وبدائوو بالبكاء
اسيل هنا تجمدت في مكانها : وش صاير لياسمين فينها"وناظرة لابوها ودموعها في عينيها" يبا ياسمين ماتت
ناظر لها الاب : الله ليقولها لاتتفائلين بالشر
جلست اسيل شويات تهدء ومع اذان العشاء كلآ راح لشغله دخلت اسيل لغرفة اخوها طلال عشان تصحيه للصلاة وهي تدري انه نوومه مرره ثقيل
ماصحي بسرعة بداءت بالبكاء فز طلال وعدل جلسته: وش بكك تبكين
اسيل: لابس اهئ اهئ ياسمين دخلت في غيبوبه
انصدم طلال وعلى طلع من الغرفة راح لامه شافها بتبدء الصلاة : يما
الام ابتسمت غصب عنها: روح صلى
على طوول باس راسها: يما لاتخافين ان شاء الله تكوون بخير
الالم ودمعتها نزلت : ان شاء الله
بعد مرور يومين لاجديد لياسمين
وكلآ لاهي بعمله
************************************************** ************************************
: يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ بس خلاص اطلعي ملييت منك خليني انااااااام
: اوووووف نومي يلا قوومي والله ملانه اخواني كلهم طلعوووووووووووووووو
: ميسس وربي لااذبحك
ميس: ياستي بكره زواج وانا هذا اليوم اخر يوم لي معك
: صبرررررررك يارووح هاه خلاص قمت
ابتسمت ميس: حلووو يلا قووووومي
: ميسس طلعي لي ملابس
ابتسمت ميسس: وليه لا وكم معايه منال
منال بدلع : طبعآ وحده وااااااااه فديتها انا
-----------------------------------------------------------------------------------------------------
منال.. بنت حلوه بشرتها بيضاء عيونها بني شعرها لنص ظهرها شفائفها حمراء ممره دلووعه عمرها 19 قريب بتتزوج ولد خالها فهد اعرفكم عليه بعدين في وقته^^
ميس.. مررررره عربجية قاصه شعرها لين فوق كتفها عيونها مرره كبار ومكحله بشرتها بيضاء عمرها 15
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
************************************************** ***********************************

في اليوم التالي
في بيت اسيل
راحت الام والاب وفاتن واخوها طلال لي ياسمين مشان يشوفوها وبالغصب داخلووهم العناية لان عندهم ممنوع
اول مادخلوو شافوها في فراشها الابيض والاجهزة حوليها وانبوب مدخلنه في فمها عشان التنفس
جلسوو شوي وقلوبهم متقطعة عليهاا وفجاءة بدأت تحرك جفونها من كثر الفرحة حتى الممرضة بكت كانت سعودية
بسس سرعاان ماجت ممرضة فلبينيه ووضعت لها مخدر هنا جن جنوننهم
الممرضة السعودية كانت اسمها زينة: هي انتي وش سويتي
الممرضة الفلبينيه : هذا مايصلح يقوم لو قامت شافت كل الاجهزة في على طول صدمة وموووت
جلست الام وهي تبكي كان ودها بنتها تقوم تفرحها
طلعت و شويات وجاء لهم الدكتور : انا اضطريت افصل منها تنفسها الطبيعي
هنا وكأن احد اعطاهم كفوف الاب: لييه طيب
الدكتور: كان تنفسها الطبيعي وتنفسها الاصطناعي مضطربان واحنا اضطرينا نفصله ونضع لها تنفسها الاصطناعي عشان احنا مانظمن تنفسها الطبيعي
الاب: بسس يادكتور كان قلتو لنا
الدكتور: طيب اسمع
الاب: وشو
الدكتور: احنا بنسوي لها ابرة تظمن انها تقوم ميه بالميه بسس مرره خطيرهه واحنا بنخلي دكتور مره يعرف في هالامور وشو تقول
الاب: فين بتسووها ومتى؟؟
الدكتور: في ظهرها ويوم السبت وشو تقول
الاب: افكر وارد لكك خبرر
الدكتور: اوكيه لك مهله حتى يوووم الجمعه
الاب: ان شاء الله "وطلع"
************************************************** **************************************
في اليوم التالي...
كانت واقفة بفستانها والكل مبهور بجمالها الـ لا طبيعي كانت ملااك بمعنى الكلمة
دخل العريس كان مره طالع جنان وقف عندها وباس جبينها :مبروك ياعيون فهد
ابتسمت منال بخجل : الله يبارك فيك
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
فهد عمره 26 سنة حلو بالحيل وسيم شعره أسود وطويل وعيونه بنية ورموشه كثيفه وعنده غمازتين شكله جنان لما يضحك
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------
حضنتها ميس وتبكي بفرح "منال: خلاص حبيبتي اهدي وانا بظل كل يوم ازوك
ضحكت ميس: اقول بلا دلع ومن قال ابيكي انا ابكي عشان فرحانه انك بتطلعين واجلس وهدي في البيت هههااااااااااااااااي>>>>>>>>>>>>شريرة هع
صرخت منال : ميس الله يرجك
وعدى هاليوم باأمان

**************************
في يوم جديد يوم الاربعاء الكل بداء يوم جديد ملئ بالتفائل فبعضهم يخالطهم الفرح والبعض الاخر الحزن
في منزل اسيل خاصة
الاب يكلم اخووه : وش قلت
الاخو الا هو العم : والله انا اشوف خليهم يسوون لها الابرة وشو قالو لك اصحابك
الاب: كلهم اعترضوو وقالوو مرره خطييره
العم: والله براحتك
الاب: مو مشكله بااروح الحين اشوفها
العم تنهد: الله يشفيها
الاب: امين
في المستشفى...
الاب بعصبية : وشوووووووووووووووو ومنو سمح لكم
الممرضة بخوف: دكتور قال سوو الابرة
الاب جلس ومسك راسه: يالله لاحول ولاقوة الا بك وشو هالورطة
طلع الدكتورك :وش بيصر
صرخ الاب: لييه سويتو لها الابرة وانتو قلتوو يوم الاثنين
الدكتور: قلنا نسويها ذحين احسن لها
الاب: ومنوو سوى لها من الدكتور
الدكتور اشر علة الممرضة: هذي الممرضة
الاب هنا انصدم: وشو تقول انت مو انت قلت انها خطيره وبيسويها اشهر دكتور
الدكتور: خلاص ماصار شئ
الاب: وشلون ماصار شئ تكلم
سكتت الدكتور ومارد
تنهد الاب تنهيده طوييلة: اههه الله يصبرني ط رفع راسه" طيب شلونها وشلون تنفسها
ابتسم الدكتور: لاتخاف عليها والله تنسها اقوى من تنفسي
الاب بهمس: الله اكبر من العين
******************************

عند ياسمين كانو مرره الممرضين مهملنها لانهم فلبينين ماهماهم شئ تاركينها بعد ان فصلت احدى الممرضات عليها تنفسها واخذت منها دم تحلل لها اخذته ورمته عند رجليها بعد
ان نادتها احدى الممرضات لكي يسولفون وكانت مرره الغرفة وسخة

************************************************** ******************
يوم الخميس عند صلاة الظهر
وقف الاب وتوضى عشان يصلي ويشكي لربه همه ويشكي له عن بنته ويدعي لها كان بيبدء التكبير سمعت رنه اتصال اول مااخذه وقف الاتصال شافه رقم الدكتور
خاف واتصل على اخووه وقاله يسبقه للمستشفى


************************************************** ***********************************
في بيت العم كان لاهي بسوالفه مع زوجته رن جواله رد
هلا عبدالله">>>اسم الاب " وعليكم والسلام... اها لييه... خلاص انا الحين بروح... ان شاء الله... مع السلامه
الزوجة : وش به
العم: قال ان المستشفى اتصلوو عليه مايدرس وش يبونه يبيني انا اروح وهو بيلحقني
الزوجة: طمنا
العم: ان شاء الله
والسالفه ان الاب اتصل على اخوه عشان يحس انو صاير لبنته شئ قال له يسبقه عشان لو صار شئ يوقف معاه>>>^_*
******************************************

الساعة 1 ونصف...
الزوجة: تأخر مرره مااتصل "كانت تتصل وتتصل بس مافيه فائدة مايرد" مغصها بطنها وعلى طوول راحت لام ياسمين

***

اسيل: يما جاوبي زوجة عمي تبيك
الام وهي لابسه شرشف الصلاة على طوول جرت وشافة زوجة اخوو زوجها : هلا
زوجة العم وهي نبكي: وشو فيها ياسمين
الام انفجعت: لييه وشو صاير
زوجة العم: اتصل زوجك على زوجي قال له تعال للمستشفى
هنا الام بدائت بالبكاء وعلى راحت لولدها طلال وقالت له واتصلت على زوجها بسس مايرد
طلال: الله يهداكي يما الحين نروح انا وحسن نشوفها
الام: انا معكم
طلال: لا يما خليني امر لحسن لساته في المسجد واتصل على ابووي واقوله
الام: طيب بسرعة
الام: ان شاء الله
على طوول لبس طلال ومر لحسن وهو في السيارة اتصل على ابووه
شويات والام واقفة عند الباب منتظره اولادها دخل طلال وحسن عند امهم وحضنوها وعلى طوول بكوو
الام دمعت عينها : يما يااولادي وشو بكم
حسن: ماتت ياسمين راحت يما
الام تبي تستوعب الي صار
ماتت
ماتت
ماتت
لااااااااااااااااااااااااااااااا
اسيل عند الباب رجولها مو قادره توقف ياسمين راحت راحت مستحيل وبدائت دموعها مثل المطر تنهمر

نهاية البارت...
توقعاتكم^^
بكرره بنزل بارت مرره غير لانه بيبداء بااحداث جديده ترقببوه^^
وبيكون ان شاء الله مررررررره طويل ويجنن احداثه^^
ومرررررررررره غير ..............
لآ تذهَب إلى النَوم وقَد أغضبتَ شخصًا تُحبہ .
. فَقد لآ تستَيقِظ في الغَد لِڪي تَقول لہ !♥ !.آسف!

 
 

 

عرض البوم صور نغمه وفاء   رد مع اقتباس

قديم 17-08-13, 05:40 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,055
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نغمه وفاء المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: انتِ القصة التي لا أريد أن تكون لها نهاية / بقلمي

 

السلام عليكم

اختي نغمة وفاء انتي الي كاتبه الرواية

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 19-08-13, 05:13 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 256809
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: نغمه وفاء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نغمه وفاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نغمه وفاء المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: انتِ القصة التي لا أريد أن تكون لها نهاية / بقلمي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجلاء الريم مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم

اختي نغمة وفاء انتي الي كاتبه الرواية


ايوووووووووووه انا اللي كتبتها^^

 
 

 

عرض البوم صور نغمه وفاء   رد مع اقتباس
قديم 19-08-13, 05:14 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 256809
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: نغمه وفاء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نغمه وفاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نغمه وفاء المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: انتِ القصة التي لا أريد أن تكون لها نهاية / بقلمي

 


لآ اعرف كيف أخفي مشآعري في حبك
[♥]
ولآ أشوآقي في بعدك ,, ف كل ما أدركه انني "
أعشقك .. وأعشقك .. وأعشقك

البــــــــــــارت الرابـــع


اليوم الاول في العزاء كان للحين الكل مصدوم على وفاة ياسمين في الظهر الكل متجمع في منزلها يجهزوو كل شئ للعزاء
جهزو غرف لياسمين عشان الغسل والكفن حضرو ياسمين وجائت احدى مدرساتها غسلتها وكفنتها وقبل العصر دخلو الحريم لها
وكان الوداع الاخير لهااول مافتحت الكفن كانت ياسمين مرره منوره ومبتسمة وبعدين دخلو الرجال الي يقربون لها
اول ماشافها ابوها جلس في الارض وبداء يبكي والكل يهديئه قبل جبينها وفرح مرره لها لان الي يشوفها كأنها شهيده وليه مو
شهيده وهي الي كانو الاطباء مرره مهملنها فا من جد تعتبر شهيده باسها اخوها طلال ونزلت دمعه حاره قال لها:موعدنا الجنة
ان شاء الله وحضنها وطلع قبل لاينهار اكثر>>>>>>>>هذي قصة حقيقية حصلت لوحده تقرب لنا

************************************************** ********************************************

دخل لصاله باس راس امه : كيفك يما
الام : الحمدلله تمام انت كيفك ياوليدي
: الحمدلله تمام دامك تمام يالغاليه
الام: الله لايغير
:الا فين ابوي
ماخلص كلمته الا دخل ابووه
الام: الطيب عند ذكره
ابتسم الاب وجلس: كنتم تتكلمون عني
الام: احمد يسأل عنك
احمد: ايه يبا فين كنت
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
احمد عمره25 سنة معلم في نفس مدرسة طلال تخصصه رياضيات حلو ووسيم وعيونه عسلية
وشعره ممررره اسود سواد الليل ومطوله شوي وبشرته بيضاء جسمه رياضي اخوو منال وميس
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
الاب: كنت اعزي صديقي ابو طلال
احمد رفع جاجبه: منهو ابو طلال
الاب:انت تعرف ولده طلال الي في نفس مدرستك معلم
احمد يحك شعره : الي يدرس اعاقة
الاب: ايووه
الام: خير من مات
الاب: بنته
احمد: الله يرحمها
الاب: اميين الا بقولك بكره ان شاء الله رووح عزه
احمد: يصير خير
الاب: وشيل امك
احمد: ان شاء الله
وقف الاب: يلا بروح انام تصبحون على خير
الام واحمد: وانت بألف خير
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
أبو احمد "تركي"عمره 45 سنة رجل أعمال كبير لاكن شغله عمره ما أشغله عن بيته ولاعياله
ودلوعته منال بنته
******
أم احمد"نورة"عمرها 40سنة تحب زوجها وعيالها وخاصة تركي لاكن تحب الطلعات
ماتجلس ببيتها دايم
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
في ثاني يوم للعزاء الساعة 10 ونصف
كان راكب سيارته وبصراخ: يمااااا يلاااااا
طلعت امه: يلا يلا هذاني جيت
احمد: مرره تأخرتي ترى الا هو عزاء
الام وهي تأخذ نفس: اختك منال وميس بيجوون معنا
احمد: اووه وانا اقول بمر لبسام صديقي
الام: فين تمر له حتى ابوك بيروح معنا
احمد: اووووه
ركبت منال: السلام عليكم
: وعليكم والسلام
جاء الاب
احمد: يبا ارجع ورى بسووق انا وبمر لبسام
رجع الاب: يلا مشينا
************************************************** **********************************
كانت جالسه في غرفة الي فيها اقربائها ممسنده ظهرها على الجدار وضامه رجلها وتبكي بصمت
كل ماهدئت ترجع تتذكر ان اختها رحلت ترجع تشهق
في مجلس الرجال.....
دخل احمد وابوووووه وبسام سلموو على الرجال ومروا من عند طلال وابوه ابوو احمد سلم وجلس
احمد سلم على الاب: عظم الله اجرك
ابو طلال: اجرنا واجرك
بسام: عظم الله اجرك
ابو طلال: اجرنا واجرك
مر احمد من طلال وقف طلال وحضنه وهو يبكي لساته منهار احمد: عظم الله اجرك وجعل مثواها الجنه
طلال وهو يبعد عنه:اجرنا واجرك الحمدلله على كل حال
وهكذاااا..
شويات دخل رجال وباين عليه انه كبير بالسن سلم على الكل وجلس عند الاب وكان من يمين الاب احمد
الرجال يكون خال ياسمين وهو تقريبآ شويات كبير يتكلم مع الاب: خلاص ياوليدي المفروض تدعي لها
الاب كان متلثم وهو يبكي: الله يرحمها
الخال: ترى مايجووز تبكي بتعذبها وهي في قبرها وانت ماشفتها كيف منوره ومبتسمه وان شاء الله في الجنة
ابو طلال وهو يمسح دموعه: ان شاء الله
الخال: اوقف مع اولادك محتاجنك اكثر وهي ان اشاء الله طير من طيوور الجنة
ابو طلال: ان شاء الله

************************************************** ******
عند الحريم...
مسحت اسيل دموعها وراحت عند امها شافتها ساكته تناظر للاسفل اجت حتى عندها وجلست بقربها ووضعت راسها على كتفها وامها
تمسح على راسها شويات دخلوو ام احمد ومنال وميس سلمت على الكل شافة ام طلال عرفتها انها هي ام ياسمين سلمت عليها وعلى
اسيل ام احمد: عظم الله اجركم
ام طلال: اجرنا واجرك
جلسوو وكان الصمت سيد الموقف
شويات الا ينادي طلال بصووت عالي من عند الباب : يما
اسيل بهمس: يما طلال يبيك
قامت الام وجلست اسيل
كانت في عجوز في نفس الغرفة تقول لاسيل: الا يابنتي اختك الي توفت منوو
اسيل ودمعتها في طرف عينها وببحة: ياسمين
العجووز: ياسمين منو من اخواتك
اسيل: الي عمرها 19 سنة توها متخرجة من الجامعه
العجووز: اها الله يرحمها متى توفت
اسيل: يومها
وعم الهدووء

************************************************** ******

نختصر الرواية ونقوول بعد ثلاثة شهوووووووووووور
تزوجة فاتن من ابن صديق ابووها واسمه خالد وايمان بولد خالتها عثمان وامل لسه مخطوبة وزواجها بعد عدة اسابيع وتزوج
طلال بابنت صديق ابووه واسمها رحمة
كانت الام مررره معترضة على الزواج وهو بنتها توفت قبل 3 شهور بسس بعد محاولة الوالد رضت بالغصب


طلال: اسيل الله يخليك سوي لي شاهي هااه
اسيل وهي بيدها الجوال: ليييه
طلال: بيحضر عندي صديقي
اسيل: ان شاء الله ولييه رحمة ماسوت لك
طلال: اقوول اسيل بلا كلام كاذب سوي لي وبسس
اسيل: طيبب
طلال: الساعة 9 ونص جاهز هااه
اسيل: قلنا ان شاء الله

************************************************** ******
نخلي اسيل شوي ونروح

لبيت آخر يختلف بالفخامه والرفاهية اللي فيه عن هالناس

"بيـــــت أبو فــــــــــارس"

نزل من الدرج وريحة عطره تسبقه كان متوجه للباب بيطلع شاف امه جالسة بالصالة بروحها وتتقهوة ماحب يطله بدون مايمر يسلم عليها
دخل الصالة اللي كان غالب عليها اللون الاسود والابيض
فارس دخل وباس راس امه وجلس :كيفك يالغالية
أم فارس:بخير دامك بخير يمه اشوفك لابس وكاشخ وين طالع؟
فارس:فديتك يمه أنا دومي كشخه
أم فارس:هههههههه اكيد يمه طالع علي
فارس:ههههه أي يمه بطلع وبروح الشركة
أمارس:اجل خلاص يمه مابي أعطلك
فارس وهو يقوم:اجل يالله يمه مع السلامة
أم فارس:بحفظ الرحمان يمه
طلع لمواقف سيارتهم ركب سيارته
طلع من باب الفله وطلع جواله ودق على وليد ولد عمته
وليد كان في دورة المياه<<الله يكرمكم
طلع وهو ينشف شعره بالمنشفه شاف جواله يرن رفعه
وليد:هلا فروس
فارس:بدري كان نمت
وليد يستخف دمه:تصدق توني قمت خلاص شبعت نوم
فارس:هههه ماتضحك يالله انا قربت اوص الشركة عجل بنخلص شغلنا بسرعه وبنطلع بنروح النادي
وليد:اوكي نص ساعه بالكثير
فارس:نشوف بس ها بعد النادي وين تبينا نروح
وليد بحماس وهو يروح للتسريحه وياخذ المشط ويمشط شعره :قالي علاوي امس مر من عند الكرونيش ياخي في بنات شي هناك وش رايك نروح نرقم
فارس:اوكي صار بس لاتتأخر عشان يمدينا نطلع ونروح البحر وعلى قولتك نقز وبعدها نروح للشباب الاستراحة
وليد:أوكي يالله اقلب وجهك
فارس: هههههه مع السلامه

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
فارس.. عمره 23 سنة طالب في الكلية تخصص هندسة مع وليد ولد عمته بشرته برونزيه عيونه ناعسة وحلوة شعره بني كثيف وهو مفزلجي
وليد.. عمره 23سنة حلو وحنون شعره اسود بشرته بيضاء عيونها بنية يدرس هندسة مع فارس ومتفوق بدراسته ودلوع امه مثل فارس مغزلجي
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
************************************************** *********************************
جهزة الشاهي واعطة طلال ولساته بتجلس ترتاح الا تناديها امها
اسيل: هلا يما
ام طلال: بابنتي روحي طفي المكيف حق مجلس الرجال الخارجي
حكت اسيل شعرها وعبست بوجهها: يما طلال قال صديقه جاء
ام طلال: مااظن يابنتي شكله خلاص روح لان طلال ذحين شفته جاء
اسيل: طيب يما
نزلت وهي متلحطمه دخلت للمجلس وبكل قوه دفعت الباب ماشافت فيه احد رحت لين عند المكيف وقفلته وهي تقول بصوت عالي مو منتبهه
للشخص الجالس : وش ذا استغفر الله رجال اخر زمن حتى المكيف ماقفلووه مو لهذي الدرجة توصل
ولفت بوجهها وتجمدة رجولها مو قادره تمشي بها وهو مانزل راسه يشوف ذي الملاك الي عنده
انتبهت لنفسها وعلى طوول طلعت وهي خايفه
: اسيل
اسيل طاح قلبها خافت لاشافها طلال وهي طالعه: هلاا
طلال وفي يده شاهي وبسكوت: من وين جايه
اسيل: كنت بقفل المكيف
طلال: اها لاتدخلي في رجال داخل
اسيل في نفسها" خلاص لو فات الفوت ماينفع الصوت": ان شاء الله
وعلى طوول جري للداخل
دخل طلال لاحمد وبدو بسوالفهم
في الليل كان احمد في فراشه يتذكر تلك الملاك الي شافها : ياربي تجنن اووف خلاص نام لاتتذكرها وشويات وهو في سابع نوومه...

نهاية البارت^^
توقعاتكم.......
اسيل..احمد..
فارس..وليد..
والكل^^
وانتظروني ببارت احلى ان شاء الله^^
قَــد يُحبُني هَذآ ،

وَقدْ يَعشقَني ذَاكْ ،

وَقدْ يَولّع بيْ كُلَّ هَؤلآء
...
لَكِنْ قَلبيْ لآ يُريدْ إلاَ أنت!!♥


_________________________________________________


العُزلـة الموجعة بحق . .
هي - إنكساركـ - من الداخل
و لملمت أجزاؤك بنفسك خارجاً ،
لتبدو أمام من حولك بأفضل حالاتك . . !

البــــارت الخامــــس

عند فارس ووليد...

وصل فارس لمنزل وليد ركب وليد السيارة : سلاااااااااام
فارس وهو مبتسم: وعليكم والسلام نمشي
وليد: اكيييد
فارس:توي راجع من الشغل
وليد: اها وليه رحت
فارس: ابوي اتصل علي قال في شغل مهم
وليد:هههههههههه مسكين والله جامعه وشركه
نظر فارس لوليد بعين حاره: اصلآ عادي
وليد وهو يضحك : ايه عادي

وصل للكرونيش,,
فارس: احم يلا ننزل
وليد: بتصل على علي بشووفه فينه
فارس: يلا
فارس كان لابس بنطلول جينز ازرق وبلوزه سماوي وكان مرره خق
ووليد لابس بنطلون جينز وبلوزة كت لونها أبيض مكتوب عليها كتابات بالأنجليزي باللون الاحمر
جاء علي وسلم على فارس ووليد >>>>>>>ويلا للحماس هع^^

************************************************** *


اسيل وهي تصحي طلال : طلال
طلال: همممممممممممممممم
اسيل: قوم يلا الساعه 2 الليل
طلال: امممممممم طيب طيب
اسيل: اووووووف يلا قوم واصلآ وش جابك عندنا وفينها زوجتك اووووف يلا قوووووم
قام طلال وهو يحك راسه : كم الساعه
اسيل وهي تقلده: كم الساعه اوووف الساعه 2 الليل قووووم يلا
طلال: طيب طيب وليه مصاحياني الحين
اسيل: مدري عنك انت قلت لي ..وطلعت...


************************************************** **************
في مكان ثاني
كانت منال عند اهلهاا...
ميس بحماس:وش رايك نرووح بيتك
منال وهي تأكل بسكوته: ولييه
ميس: ولاشئ بسس ابي اشووف وش فيه من اكل واكيد المطبخ مليان وانتي جايه هنا مابقي شئ مااكلتيه
منال وهي تضع البسكوت بعصبيه في الطاوله: اووووف وانا اكل من رزقك اوووف روحي عني بسس
ميس: اووووووف منك انتي مو انا المهم بروح بكره اقص شعري
منال: وانا وش علي روحي قصيه كله عساك
ميس وهي تطلع من المطبخ: اقول اطلع احسن من مقابلة وجهك


************************************************** *******************

في الكورنيش...

علي: اوووووووف تعبت "وجلس في الكرسي" حتى الحين ماحصلنا بنت حلووه
فارس يجلس جنبه: هههههههه وش رايك اروح اشتري سندوشتات وعصير
وليد: بشرط بحسابك
ابتسم فارس حتى بانت غمازاته واشر على عيونه: من عيوني
رد له وليد الابتسامه: يلا قوم" وسحبه وجلس مكانه"

راح فارس يدور لمكان في سندوشتات واول ماشافه على طوول اول ما وقف عنده كان شويه زحممه وقف فارس ينتظر المكان يفضي لفت
انتباهه بنت مع اخوهها..
: اووووف يلا ريان ادخل بسرعه مو فاضيه لك
ريان: يالله وش ادخل انتي ووجهك ذا ماتشوفي الزحمه
: اووص فضحتنا ووش فيه وجهي احسن من وجهك

فارس كان يناظرهم واول ماتكلمت البنت انفجر ضحك: ههههههه
ناظرته البنت بعين على طوول كتم ضحكته
: ريان هات انا اشتري
ريان: طيب طيب وامري لله " واعطاها الفلوس"
البنت من غير سابق انذار على طول دفت الي امامها
فارس فتح عينه : اووو مو بنت هاذي

************************************************** ********************

اسيل: طلال لييه قلت لي صحيني الساعه 2
طلال وهو يلبس ثوبه: برووح عند احمد
اسيل: احمد والا حبيبة القلب
طلال وهو يجلس : ووش عليك بدك شئ
اسيل: منوو احمد
طلال: الي جاء العشاء
اسيل: اووووو ووش بدك منوو الحين في ذا الوقت المتأخر
طلال: ابد اشغال مهمه
اسيل: ووش مهمه
طلال: قلت مهمه "وهو يشدد" مهمه
اسيل وقفت وشبكت يدها ببعض: طلال الله يخليك خذني معك
طلال: اخذك معي وش اسوي فيك
اسيل: الله يخليك
طلال: اقوول روحي نامي
اسيل: بس ماعندي نوم والله ابي اطلع تعبت وانا محبووسه في البيت كانو سجن
طلال: يوم الاحد دراسه روحي نامي عشان تذاكري دروسك
اسيل: والله ذاكرتها امس من كثر الطفش الله يخليك
طلال: طيب طيب وامرنا لله خمس دقائق وانتي جاهزة
اسيل وهي تقفز: ياهوووو خلاص بس بجيب عبايتي
طلال: ترى بنزل واخليك في السيارة وامكن اتأخر
اسيل: مو مشكله >>>>>>>ماتدري انها بتندم هع


************************************************** ********************


في منزل ابوو احمد
كان الكل مجتمع في الصاله يسولفون
نزل احمد وهو لابس الثوب وجلس في الصاله...
ابو احمد: وش مقومك ذحين
احمد: طلال بيئجي
ابو احمد: لييه عسى ماشر
احمد: لا بس عندنا شويات اشغال
منال: الحيييين
احمد: ايه الحييييين
ام احمد: الوقت متأخر
احمد: ايه بس نبغى نكمل بسرعه
ميس: هو لوحده
احمد: ايه ومين مثلآ بيئجي معه "ووجه نظره لمنال" وانتي وش جابك؟
ميس: قلت لها
منال: اووووووف وانتو وش عليكم بيتي وش دخلكم
احمد: لا بس كل يوم قاطه عندنا
منال بدلع: يباا
ابو احمد: بس على بنتي هي جايه لعيوننا انا وامها مو عشانكم
منال بدلع زايد: ايه صح
احمد: بس مو لايق عليك الدلع روحي تدلعي على فهد
وشوي وهو يرن جوال احمد" قام احمد" : هذا طلال شكله جاء يلا بدخله المجلس..


************************************************** ********************

عند فارس وهو راجع لاصحابه ومعه الاكل جلس عند اصحابهك والله فاتكم بنتت مرررره مرجوجه
ضحك وليد: ههههههههه وش صار
فارس: "حكى لهم السالفه"
علي: هههههههههههه فينها خلنا نشبك
فارس شافها من بعيد اشر لجهتها: هذاك الي جايه
كلهم لفوو لها جاءت البنت لين عند فارس كانت متلثمة وفاتحه عينها: احمم "مدت له بـ 10 ريال": هذي طاحة منك
فارس: اووو " وفتش جيبه" ايه والله صادقة غريب مااخذتيها
البنت كانت ماده يدها لفارس عشان تعطيه الفلوس على طول سحبتها من غير ماتعطيه وقال بدفاشه: تصدق كنت بااخذها بس تأسفت قلت امكن ماتبيها بس خلاص دامك ماتبيها باأخذها
فارس فتح عينه"جد ماتستحي": اقوول هاتيها
: لا لا خلاص بشتري بها شحن والله جوالي مافيه رصيد
فارس لف بوجهه: حلالك
ريان: اوووووف راما تعبت من الانتظار
راما: طيب يلا تشاوو
وليد يهمس لفارس :ماتبي تشبك
فارس ضحك: والله فكره "وناظر لرما": لحظه
راما وهي تأشر على نفسها: انااا
فارس: ايه ممكن ارقم
راما ضحكت: هههههههه اوكيه>>>مطيحه الميانه
وليد يهمس لعلي: عيني عينك قدام اخوها
علي بنفس الهمس: ايه جد ماتستحي
راما : هات انت رقمك
فارس: اوكيه سجلي ******0550
راما: تم المهم عندك اخوات
فارس بااستغراب: اييه
راما وهي رايحه: اوكيه بكلم لما اتصل اختك >>>>ام التحطيم
هنا خلاص وليد وعلي انفجرا ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس فاتحه فمه من الصدمه
وليد وهو يضحك: انتبه لاتدخل ذبابه فمك ههههههههههههه
فارس: توقعتها تقول ماترضاها على اختك جد ماتستحي
علي : هههههههههههههههههههههههههه مسكين
فارس: قام يلا قومو انسدت نفسي
علي: ههههه الحمدلله ماطلبت رقمها انا
فارس بعصبيه: هاهاها يلا قومو

--------------------------------------------------------------------------------------
راما..عمرها 17سنة تدرس ثاني ثانوي علمي مع اسيل شطورة حلوة ونعومه شعرها لونها بني قاصته الشلال
ويوصل لنص ظهرها بشرتها بيضاء ودوم خدودها حمراء إذا خجلت...
ريان..عمره 12 في سادس عيونه بنية وشعره اسود وناعم وبشرته بيضاء ويحب لعب الكورة
-----------------------------------------------------------------------------------------

************************************************** *************************

احمد: هلا والله نورت والله
طلال وهو ينزل من السيارة: هلا فيك النور نورك والله
احمد ابتسم: حياك تفضل
طلال وهو يدخل: مشكوووور" ودخلوو للمجلس"
كانت اسيل في السيارة ووواااااو وش ذا بيتهم مرره حلوو وعبست بوجهها اوف حتى ماكلف على نفسه وقال ادخلي

في الجلس..
احمد: وش تشرب
طلال: لا والله مشكور ماابي شئ
احمد: افااا بس وهذي هي اول زيارة ماتبيني اضيفك
طلال: هههههه خلاص ابي عصير
احمد: من عيوني واحلى عصير
طلال: تسلم

عند اسيل..ملت مرره : اووف وش ذا مرره تأخر
شويات ويطلع ابو احمد شاف اسيل وقف استغرب منو الحين عنده مافي الا صديق احمد غريبه امكن من اهله بس ليه مادخلت
اسيل اول ماشافته ذابت في المقعد خايفه :هذا وش موقفه " واول ماشافته اعطاها ظهره ورح: تنفست براحه

دخل ابو احمد على طوول للمطبخ شاف احمد طالع ومعه العصير وشويات حلويات ناداه: احمد
احمد: هلا يبا
ابو احمد: الا بقولك شفت بنت في السياره عسى طلال جايب معه حد
احمد بااستغراب : والله مدري خلني اروح اشووفه
ابو احمد: طيب ولو وحده من اهله خلها تدخل منال وميس حدهم طفشانين
احمد: ان شاء الله يبا " وراح للمجلس"
احمد يمد العصير لطلال: تفضل
طلال وهو ياأخذه: تسلم والله
احمد: بسألك طلال
طلال: سم
احمد:سم الله عدوك في حد جاء معك
ابتسم طلال:ايه اختي
احمد: ليه مادخلتها
طلال: والله موب داعي قالت مرره طفشانه اخذتها معي
احمد: طيب خلها تدخل اصلآ حتى اخواتي طفشانين
طلال: اوكيه الحين بروح لها
احمد: تمام

راح طلال لعند اسيل اسيل اول ماشافته استغربت: اوو غريبه خلص بدري>>>>مكأنها قبل شوي قالت تأخر مرره
فتح طلال الباب: اسيل انزلي
اسيل بااستغراب : لييه
طلال: والله اخوات احمد يبون يتعرفون عليك
اسيل: انزل شووف حالتي حاله
طلال: مو انا قلت لك من اول ابسي شئ زين المهم انزلي يلا لا تأخرينا
اسيل: طيب " ونزلت"
احمد راح بلغ خوواته كانو مستغربين وعلى طول لغرفهم يتجهزون
دخلت اسيل للمجلس حق الحريم وهي مرره خجلامه
شويات وتدخل منال ووراها ميس
منال باابتسامه: هلا والله منوره
وقفت اسيل وهي تسلم عليهم وبخجل: النور نورك
بعد ماسلمو: كيفك
اسيل: والله الحمدلله تمام وانتي كيفك
منال: الحمدلله بخير وش اسمك
اسيل باابتسامه: اسيل
منال: عاشت الاسامي وانا منال "وتأشر على ميس" وهذي ميس
اسيل: تشرفت
ميس: اسيل موب لازم للعبايه>>>>>بدون مقدمات
منال ناظرة ميس بنظره يعني عيب
اسيل: والله "وهي تحك راسها" شكلي مبهذل ماكنت ادري اني بنزل
ميس: يلا يلا بس عادي مافيها شئ
منال: اعتبري البيت بيتك اصلآ حتى احنا لبسنا مرره عادي
اسيل: اهوون والله
ميس: يلا ترى شويات وبنحط العشاء
اسيل بااستغراب: عشاء والله موب لازم
منال: والله اول زياره يعني لازم
اسيل: والله شويات ونروح
منال: مو مشكله
ميس: يلا "وتاشر على عبايتها>>>مصره
ابتسمت اسيل: خلاص مو الحين
وشويات مع السوالف وكانت اغلب الوقت ساكتين تعرفت اسيل عليهم مرره وعرفت ان منال متزوجة
وانهم بس هما اختين واخذت ارقامهم..وشويات وقت العشاء
الخدامات جهزو العشاء في مجلس الرجال والحريم وكانو مره متحلطمين منو الحين في ذا الوقت يحضر
اسيل بعدت عبايتها بعد جهد من ميس
منال كانت لابسه تنوره لين نص الفخذ جينز وبلوزة بااكمام طويله لونها موف ولامه شعرها بااهمال
وميس كانت لابسه فستان قصير لين تحت الركبه بدون اكمام ولونه تفاحي وفاتحه شعرها
اسيل كانت لابسه بجامه للنوم لونها وردي علاقي مره شكلها كيوت وفاتحه شعرها ومره ندمت لانها ماسمعت كلام طلال لما قال لها غيري وهي رفضت
وبعد مااكلووو وطبعآ لاتخلو من السوالف
اسيل: الحمدلله شبعت
منال: افا توك جالسه
اسيل: لا والله اصلآ مااكله قبل في البيت سفره دائمة" ووقفت" بروح للمطبخ
ميس: خلاص انا بقوم
اسيل: لا والله مو لازم
منال: لا خليها تقوم
اسيل: حلفت والله اجلسي كملي اكلك بس فين المطبخ
منال: اول ماتطلعي من المجلس في اليمين
اسيل: اوكيه


في مجلس الرجال
قام احمد: بروح اجيب المويه
ابتسم طلال: اوكيه

دخلت اسيل للمطبخ غسلت يدها وشربت مويه وشويات سمعت حدا يدخل وهو ينادي: سوينا جيبي المويه
ووقف وهو يناظر لاسيل
لحظة صمت
والكل يناظر للثاني
احمد.."دخلت للمطبخ عشان اشيل المويه واول ماشفته تجمدت مكاني هذي نفسها الي شفتهاعند طلال
معقوله زوجته بس هو قال انها اخته بسس وربي ملاك"
اسيل.."اول ماشفته تجمدت مكاني يؤ هذي المره الثانيه اشوفه فيها وبعد بهذي الملابس" عمضت عينها ونزلت راسها"
وش هذي الفشله"
احمد انتبه لها ابتسم وعلى طوول طلع من المطبخ وقابل في وجهه منال
منال: وش بتسوي
احمد: كنت بااخذ المويه
منال: اها واخذته
احمد باابستسامه حتى بانت غمزاته: لا في بنت داخل
منال: اوو صح اسيل
احمد" اسمها اسيل يازينه والله": اها روحي جيبي المويه
منال: ان شاء الله
دخلت منال واول ماشافت اسيل ابتسمت: اسفه
اسيل: لا عادي"هذا جزاي لاني قلت لميس ماتئجي معي"
اخذت منال المويه واعطت احمد
اسيل بخجل: منو ذا
منال: هذا احمد اخويه
اسيل: اهاا متزوج>>>>>>ماامداك تسألين
منال : لا لسه وليه تسألي
اسيل: هاه هههه والله مو قصدي شئ بس مع اخوي واخوي متزوج وهو لا
منال: ههههههه لا لا امزح ان شاء الله قريب
اسيل: الله يوفقه
منال: امين والجميع
وشويات والكل ودع بعض ورجعوو لمنازلهم

انتهى البارت^^ وان شاء الله كان طويل هذا الي
قدرت عليه t_t
توقعاتكم..
اسيل بتحب احمد والا العكس؟.؟.
فارس.. وراما بتكلمه..
ومنال وش قصدها بان احمد بيتزوج قريب^^
وان شاء الله البارت نال اعجابكم انتظروني بكره^^ ان شاء الله

هوّن على نفسگ إذآ / ضقت و ” تهوووون “

لآ تنشغل بَ آلشرح و آلجَرح جرحگ


آللي يبي [ يگرهگ ] ب يگرهگ ” من دون “

وآللي [ يحبگ ] مآهو محتآج ” شرحگ “


_____________________________________________________


الاصدقاء . .
هِمُ آلذِينْ يمِنحونككَ آلتنفسُ ،
بَ : مكِآنْ مغِلقَ تِوفوآ فِيههَ آلكِثيرُ !
فعِلآ | آلآصدِقآء نعمِةة آلحِيآه



البــــارت الســــــادس


في يوم جديد مشرق
صحت من النوم مالها خلق تداوم بس وش تسوي امس مارجعو هي وطلال الا بقي شوي وبأذن الفجر تنهدت وقامت اخذت شاور ولبست مشطت شعرها ذيل الحصان اخذت شنطتها وعبايتها نزلت شافت امها تجهز اختها الصغيره..
اسيل: صباح الخير
الام: صباح النور
جلست في الكنبه الي في الصاله: فينه ابوي
الام: ماتبي تفطري
اسيل: لا مو مشتهية افطر في المدرسة ان شاء الله" والتفتت لاختها الصغيره هديل" جاهزة هدوول
هديل وهي فيها النوم: ايه
--------------------------------------------------------------------------------------------
هديل..عمرها 8 سنين في ثالث ابتدائي شعرها لكتفها بيضاء حبوبه
--------------------------------------------------------------------------------------------
شوات وجاء الاب: يلا جاهزين>>>>كلمة ابوي المفضله هع
اسيل وهي تأخذ شنطتها: ايه

************************************************** *************

في المدرسة..
اسيل جالسه ويدها على خدها فجائها بصوت عالي : بوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
فزت اسيل وهي تمسك على قلبها وبصراخ: راما والله مو رايقه لك اووف
راما:هههههههههههههههههههههه شكلها اليوم الاخلاق قافله
اسيل ناظره لها بعين ورجعت لحالتها
راما بااستغراب : سوله وش بك >>>>>>>>سوله لقب اسيل^^
اسيل: مافيني شئ
راما: من جد
اسيل: ايه
راما: هممممم


************************************************** *************
في مدرسة اخرى^_^..
احمد: ههههههههههههههههههههههههههههه ايه والله
طلال: مو كأنك جايع
احمد: والله مررررره جايع
طلال: تبينا نروح نأكل
احمد: ايه بس شويات اخلص هالشغل
طلال: اوكييه
احمد يناظر طلال ويقول في نفسه"والله ماتشبهك مررره"
طلال يضع يده في خده: فيه شئ استاذ احمد
احمد: هاه ههه لا ولاشئ
طلال: الي مااخذ عقلك يتهنى
احمد ابتسم" اه من غيرها "

************************************************** *************

في الليل عند راما...
ريان: افففففف وش هالعيشة استغفر الله
راما وهي خارجه من المطبخ: ريانووووه وش بك
ريان: والله معادها عيشة هذي
راما باستغراب : اذكر الله وش بكك
ريان: لا اله الا الله ملل مررررره تخيلي اشياء ابيها ومااشتريها واصحابي معهم منها
راما بحزن: وش نسوي طيب ترى والله احاول اسوي اي شئ عشانك ويلا معد ابيك تتكلم عن هالامر
ريان بصراخ: الا بتكلم انا ابي ارجع بروح عند امي او ابي
راما بصرخ اكثر: ريان ترى امي واوبوي متطلقين وكل واحد راح يعيش حياته في حد سأل عنا تكلم يلا وخلاص قلت لك اسكووت"وطلعت لغرفتها"
ريان: اوووووووووففففففففففف

في غرفة راما...
كانت مرره حزينة على اخوها: لها الدرجة ريان مل مني ومايبيني اوف طفشانة حدي "جلست شوية تفكر وتذكرت الرقم نطت من الكرسي"
تذكرت لازم اتصل عليه" وناظرة للساعه" بس مو كأن الوقت مو مشكله بتصل وبسس "اخذت الرقم" وسجلته في جوالها واتصلت
رنه رنتين مافي اجابه رجعت اتصلت نفس الشئ اتصلت مره ومرتين وثلاث ووووووووووووو ^_^

************************************************** *********************

في منزل فارس..
كان في سابع نومه بعد ماجاء عنده وليد عشان يذاكروو سوى وحلف عليه فارس انه ينام عنده وهو في سابع نومه
سمع جواله يرن ماهتم ورن ورن ورن طفش : اووف منو هذا الي يتصل شاف رقم غريب استغرب امكن شئ ضروري
رد: الووووووووو

************************************************** **********************

راما بابتسامه: سلاااااام
فارس باتستغراب: وعليكم السلام
راما: اشلونك
فارس: منو معي
راما: قلنا اشلونك
فارس: تمام والحين منو معي
راما: وانا تمام
فارس: منو سأل الحين المهم خلصينا ومنو معي
راما: هع ماعرفتني
قارس: لا
راما: افاااااا تونا اليوم متلاقين
فارس يتذكر: اها انتي البنت الي قابلتها في الكورنيش
راما برجة: ايييه
فارس وهو يبعد الجوال عن اذنه: شوي شوي اذني راحت من صراخك
راما: هههههه اسفه
فارس استلقى على الكرسي ووضع يده على جبينه وهو مبتسم وبهدوء: كيفك
راما: بدري على كلآ الحمدلله تمام
فارس: ههههههه ليه متصله الحين كنت في سابع نومه صحيتيني حسبت صاير شئ
راما بهدوء: اسفه والله شفت الرقم قلت خلني اتصل
فارس بااستغراب من هدوئها: فيك شئ
راما: لا ابد بس مرره طفشانه
فارس ضرب خشبت الكرسي بقوه: وانا اكلمك يخسى الطفش
وليد اول ماسمع الضربه على طول فز وبصراخ: في شئ
فارس: ههههههههه اقول ارجع نومك
وليد بعصبيه: منو الحين تكلم اكيد من حبايب القلب
دفعه فارس من الكرسي على طوول طاح ولدي في الارض: اسكت
وليد بصراخ :فااااااااارس
راما: الووووو
فارس: ههههههه اسف
راما: منوو ذا
فارس: ناس فاضيه
وليد وهو يقوم : الحين انا فاضيه "وقام دفعه لاارض"
فارس: اااااااااه وليد وجع
وليد : هههه يوجعك
فارس يكلم راما: راما بعدين اتصل بك في ناس لازم اادبهم
راما بضحكه: ههههه طيب مع السلامه
فارس: مع السلامه "وقام" وليييييييد
وليد وهو يضحك على طوول للحمام
فارس يدق الباب: اقول افتح احسن لكك
وليد: ههههه لا
فارس: فين بتروح وراك وراك

************************************************** ******************

عند اسيل:
اسيل: امووووووول
امل: هلا
اسيل: خلصتي التجهيزات لزواجك
امل: ايه بقي بس شويات اغراض
اسيل: مابتحطوو ملكه صح على طول زواج صح
امل: ايه
اسيل وهي تستلقي على الكرسي: انا بس بقي لي الفستان
امل: ومتى بتروحين السوق
اسيل: والله مدري امكن بكره بقول لاابوي
امل: اهااا
شويات ويرن الجوال بنغمة نوكيا
امل اخذته: هذا جوال اسيل يرن لساته على هذي النغمه القديمه
اسيل تأخذه: هههههه والله كل مااغيرها مدري كيف ترجع "اسيل وهي ترد" الووو
راما بررررررجه: اشلونك يالدووووووبه
اسيل: اوو اذني اذني
راما: ههههههههههه سوري
اسيل: هلا
راما: هلا بكك
اسيل: عسى المانع خير تدقي في هالوقت
راما: وش بكك كل مااتصلت على حد قال لي الوقت متأخر
اسيل: مرره متأخر وعسى على متصله
راما تضيع السالفه: معايه فكررره خطيرة ابيك تنفذينها معي
اسيل: ابد مالي دخل بك وافكارك الي تروح بنا عالم ثاني
راما وهي مبوزه: افا ليه تقولي كذا
اسيل: لانها الصدق
راما: هههههه المهم ماتبي تعرفي
اسيل: الا
راما: اسمعي لاتقاطعني
اسيل: اوكيه
راما: اول شئ قولي لي بكره بتداومي
اسيل: ايه ليه لا
راما: طيب انا والله مالي نفس اداوم
اسيل: والله حتى انا
راما: طيب وش رايك نغيب
اسيل: والله فكره حلوه بقول لامي ماراح ترفض لانها ماراح تكون بالبيت
راما بااستغراب: فين بتروح
اسيل: عند جدتي
راما:هي بس
اسيل:لا بتروح معها امل لانها مالها خلق تداوم وبتروح تجهز لزواجها واخوتي الصغار
راما: اها هو قريب
اسيل:يب يب
راما:اها طيب واخوانك
اسيل: والله كلهم بداومهم
راما:يعني ماراح يبقى في البيت حد
اسيل: ايه
راما: طيب شوفي مخططي
اسيل: حمستني يلا
راما:بكرره بنروح انا وانتي جامعة اولاد
اسيل بصدمه : شننوووووووووووو

************************************************** *****************

في منزل ابو احمد:
ام احمد: يمه بتروحي لبيتك الحين
منال وهي تجلس: ايه فهد توه متصل علي بيمر لي
ام احمد: له مستعجله خليها حتى بكره
منال: هههه مدري عنه بس يلا دامته بيئجي لي مو مشكل
احمد وهو نازل من الدرج: اووووه بتروحي بيتك
منال: ايه وشو مصحيك الحين عجيك اللعبه تقوم في هذا الوقت والا صاحبك بيئجي
احمد وهو يجلس عند امه: ههههههه وهي شبعه كل يوم اصلآ تعودت اصحى بدري
منال بحماس: ممكن حماده تخلي اسيل مرره ثانيه تزورانا
احمد: وشو حماده هذا اصغر عيالك انا " وباابتسامه" مو مشكله اكلم اخوها
منال بضحكه: ههه شكلو الاخ عاشق
احمد يهمس لمنال: وااه فديتها انا
منال: هههههههههههه
ام احمد: بشوو تتهامسون
احمد: ولاشئ سلاماتك يما
ام احمد تقوم: الله يسلمك يلا بروح انا تصبحون على خير
منال واحمد: وانتي بالف خير" وراحت"
منال تتقرب من احمد: احمد شفتها امس
احمد: بااستغراب : منو
منال: اسيل
احمد ابتسم: ايه
منال: وكيف
احمد: حلوووه
منال: يعني خلاص نودع العزوبية ونخطب
احمد: ايه
منال وهي تصرخ : واخيررررررررا
احمد: ههههههههه اهجدي يابنت
ميس جائت وفي يدها الدبدوب وتفرك عينها: وش بكم
منال: احمد بتزوج
ميس: جد
ابتسم احمد
منال تسحبها: تصدقي من يبغى
ميس: منو
منال: اسيل الي امس جاءت
ميس: جددددددددد
منال: يب يب
احمد يضحك: جد بزران

************************************************** *************

راما:ايه شوي شوي خليني اكمل
اسيل:وانا وش دخلني
راما:قلت لك لا تقاطعي
اسيل:طيب طيب هذاني سكت
راما:خالي قال لي اليوم تعالي الجامعه عشان بيعطيني اغراض
اسيل:وليه مايحضرها هوو
راما:مدري قال لي مرره مشغول
اسيل:وبتروحي
راما:ايه ووش اسوي مضطره
اسيل:اها
راما: وابيك تروحي معي
اسيل: نعم نعم
راما: اسيل الله يخليك
اسيل:مستحححيييل
راما: اسيل والله ماحد بيعرفنا وبنكون متنكرين على اننا اولاد الله يخليك
اسيل: مستحيل تدري لو اخوي درى لا نقول انا بس مجرد افكر بيذبحني عاد كيف لو رحت تكلمي
راما: اسيل والله مااقدر اروح معك الله يخليك والله كل شئ بسويه الاثواب والشماغ بجيبه انتي بس تعالي معي
اسيل: راما مستحيل
وبعد محاولات من راما^_* وافقت
اسيل: اف طيب بس والله لو حصل شئ بسببك
راما بفرح: اوكيه اوكيه
اسيل: هههههه الحمدلله على النعمه^^
نهاية البارت
واسفه لوكان قصير تعبت والله وانا اكتب
توقعاتكم:.:.
اسيل وراما بيروحو للجامعه
راما كانت صادقة لما قالت انه خالها يبيها
احمد بيخطب اسيل وبيملكو والابيصير شئ يمنع^^
توقعاتكم تهمني ابي اشوف حماس

‫$,
اسَتغفِر اللھہُ = /
ب: عَددُ مَنْ ذَگرُ ۆشَگرُ
أسَتغفِر اللھہُ ب : عَددُ . .
مَنْ صَلىّ ۆگبَرُ !
أسَتغفِر اللھہُ ب: عَددُ ،
ذَنۆبنُآ حَتىّ تَغفرُ
استغفرالله واتوب اليه‬


_____________________________________________________


مساء ..صباح ..الشوق ..
كيفكم جميعا يارب الكل بخير والاحوال تسر ..

اعشقـها عندمـا ترتكب أي شيء لتثيـر غضبي فقط ثمـ تطلق ضحكتهـا ...


البــــارت الســــــابع
في يوم جديد حافل بالحمااس ^^
اسيل بتوتر: ايه يوومه مااراح اروح للمدرسة اليوم
الام وهي تلبس عبايتها: لييه يابنتي مافي حد بالبيت
اسيل: اااا صديقتي بتحضر عندي وبعدين بااروح معاها قالت تبي بعض الاغراض من السوق
الام: اممم والله ماادري مو مقتنعه خلاص مو مشكله بس لاتتأخرو
اسيل باابتسامة: ان شاء الله يوومه "وفي نفسها"(استغفر الله من الكذب وبعد اكذب على امي)
الام:يلا بااروح عند جدتك وبااخذ اخواتك الصغار معي
اسيل: اوكيه ماما
************************************************** *** ************

:يلا ريااانووه بسرعه
ريان:طيب انتي فين بتروحي الحين
:بااروح عند صديقتي
ريان:اوكيه رامووه بايوو
راما:بايات
راما وهي تنطط واخيرى بااسويها ياهوووووووو وعلى طول اخذت اغراضها واستأجرت تاكسي وطلعت لبيت اسيل
************************************************** *** ************
في منزل فارس
طرق وليد الباب طلع له ابوو فارس:هلا والله ياوليدي تفضل
باس وليد راسه: يسلموو ياعم بس ابي فارس عشان بنروح للجامعه
ابو فارس وهو يضحك:طيب ولو قلت لك فارس لساته نايم
فتح وليد عينه مصدوم: تأخرنا ياعم على الجامعه
ابو فارس وهو فيه ضحكه: والله صحينا فيه بس مو راضي يقوم روح له ياولدي لغرفته
وليد وهو معصب :طيب طيب انا اوريه ممكن ياعم تفتح لي طريق
ابو فارس: تفضل البيت بيتك مافي حد
وليد: يسلمو ياعم
دخل وليد للمنزل وعلى طول للدرج وكان يركض كان مرره خجلان لو يشوفه حد وفجأأأه طررررررررراخ

************************************************** *** ************
طلع من غرفته وهو كاشخ بيروح لدوامه نزل شاف امه بالصاله باس راسها:كيفك يالغاليه
الام: الحمدلله تمام انت كيفك؟
جلس مقابل امه : الحمدلله تمام
الام: فطرت
: لا مو مشتهي باافطر في المدرسه ااااا يمه
الام: وشو قول وش تبغى
:امممم "وهو يحك شعره"ماادري لو الوقت مناسب للكلام
الام: قوول يياحمد اسمعك
تنهد احمد: وبخجل ابيك تخطبين لي
الام بفرح: وهذي الساعه المباركه قول منو تبي والا تبيني ادور لك وحده
احمد: لا والله موجوده
الام:قول ياولدي منو
احمد بخجل:اسيل اخت طلال صديقي
الام: اسيل الي جأت ذاك اليوم وجلست مع منال وميس
احمد: ايه يمه
الام: يازين الي اخترت منال وميس بس يتكلمون عنها خلاص قول له يعطيك رقم امه وانا احدد يوم واروح عندها
احمد باابتسامه: اوكيه يمه مشكور"وقف" أي خدمة
الام: سلاماتك ياولدي
احمد باس امه: الله يسلمك مع السلامه
الام: الله معك
اول ماطلع احمد طلعت دمعه من الام وبفرح: واخيرآ ياوليدي مابغيت الله يوفقك
************************************************** *** ************
اسيل: والله خايفه مررررره
راما: يلا ابسي "ومدت لها ثوب لونه ابيض مع شماغ احمر وناظرة بعين :لاتخلي جسمك يبين
اسيل: والله ياراما مرره خايفه
راما: اقول لايزيد يلا بسرعه
تنهدن اسيل واخذت الاغراض دخلت غرفتها عشان تبدل
راما اخذت ثوب سكري مع شماغ بنفس اللون
طلعت اسيل وهي مكشره: اوف شوفيه ماتغير شئ
ابتسمت راما وقربت لعندها اخذت شماغها وسوت لها لثمه: خلاص الحين مايبين منك شئ عشان انتي ماشاء الله مره باين انك بنت
اسيل: وانتي ؟؟؟؟
راما: انا بااسمر جسمي ومعاي "غمزت" كشخات وزي كذا ودخلت للغرفة
اسيل: الله يهديك
شويات وطلعت راما :ترررررررررررررررراااااااا
ضحكت اسيل: وااو خطيره وربي كأنك ولد
راما: ههههه شفتي
كانت راما مسمره جسمها ومسويه جرح على خدها سوت شماغها زي الاماراتين
راما: ابسي العبايه عشان التاكسي لسه تحت
اسيل: اوكيع وبعدين
راما: نوصل للجامعه ونجلس ورى شجرة ونشيل العبايه في الكيس يلاا
اسيل: اووف راما وربي خايفه
راما: يلا بسس انا معك
اسيل تنهدت:طيب

************************************************** *** ************
عند وليد كان جالس في الارض مايدري منو اللي اصطدم به: اووه اسف "فتح عينه وتنح"
كانت اخت فارس وقفت وهي مره خجلانه ماتدري تجمع الاكواسه الي طاحت والا تروح بس على طول رجعت لغرفتها
وليد كان لسه في مكانه "معقوله ذي اخت فارس فرق السماء عن الارض"وقف وهو يحس باالم في ظهره " الله يأخذك يافارس كله بسببك لو انك من اول صحيت انا اوريك"وراح على طول لغرفته
فتح الباب كانت الغرفة بارده ومظلمه اخذ كوب الماي اللي كان على الطاوله وتوجه للحمام حق الغرفة(اكرمكم الله) وضع فيه مويه وعلى طول لعند فارس شال منه البطايه ووووووووو

************************************************** *** ************

تَمضي الأيام .. والغِيابُ لا يَمضي
وَنلتقي بَعدَ أن تَغيرَت أسماؤنا ..
"مَكسورٌ"يُقابل حَرَم"فُلانٍ غَيره"..
يُهَروِلُ النَبض.. ويَعودُ الحَنين
فالعِشقُ لاَ يَنسى .. ولو نسوهُ العَاشِقين
/

/

/

/


جالسه في الغرفة لوحدها تبكي ماحملته الايام لها عاشت في كوابيس من وال ماجاءت لهذا البيت
تعاني من الضرب كل يوم في كل لحظة والسبب زوجته التي تسيطر عليه دخل لغرفتها فزت من مكانها وجلست تناظره وهي خايفه ناظرها واخذ ملابسه ودخل يأخذ شاور جلست صارت تتذكر مكانها كيف وصلت لهذا المكان

/

/

/

( : ياا بنتي انتي اول رفضتي بس الظاهر الرجال مصر يبيك تتزوجين به قال انه متزوج وزوجته عندها اولاد من زوجها الاول فهو مصر مايبيك الا انتي اكثر من مرره حاول معي
بخجل: خلاص يابابا مو افقه"وعلى طوول راحت لغرفتها وهي فرحانه بااتزوج بشخص مره يحبني مع انت ماشفته من قبل ولا اعرفه بس مو مشكله مو لازم كيف عرفني)
فزت اول ماشفته خرج من الحمام (الله يكرمكم) كان لابس وعلى طول طلع بدون أي كلمه تنهدت براحه وقررت تنام عشان تريح نفسها)

************************************************** *** ************

في مدرسة احمد....
دخل لمكتبه اللي يشاركه في طلال ومعلم ثاني سلم عليهم
طلال: كيف حالك يااحمد
احمد: الحمدلله تمام وانت كيفك؟؟
طلال: دوم والله الحمدلله بخير
احمد: يدوم حالك ياارب امم والا طلال
ناظره طلال وهو مبتسم: سم
احمد: سم الله عدوك امي نبي رقم امك لو سمحت
طلال وهو يأخذ جواله: اكيد سجل ******0550
احمد وهو مبتسم شكرآ

************************************************** *** ************
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه فز من مكانه وهو يمسح وجهه
جلس في الارض يضحك بعد ماصوره في جواله :كان شكلك مرره خطير هههههههههههه
فارس بعصبيه : وليييييييييييييييد جعلك الماحي قول امين
وليد وهو يضحك: تستاهل ليه ما صحيت بدري تأخرنا مرره على الجامعة
فارس: طيب طيب وراك والله مايعدي لك هاليوم على خير
وليد: مو مشكله بس ببسرعه
وقف فارس بعصبيه اخذ ملابسه ودخل للحمام(الله يكرمكم)

************************************************** *** ************

عند الجامعه
نزلت اسيل وراما وجلسو ورى شجرة بعدو عبايتهم كانت اسيل مره خايفه تحس نفسها ان اليوم اخر يوم
سحبتها راما ودخلوو للجامعة ...
دخلوو للساحة الداخليه
راما وهي مستغربة : وشو ذا معقوله كلهم عندهم محاضرات
اسيل: خلينا نرجع
راما: مستحيل كل ذا الحماس ونرجع مستحيل يلا تعالي
طلعو لعند الفصول وبدأت تفتح قسم ورى قسم وفي احر قسم طلع لها الدكتور وهو معصب ويصارخ عليه
راما: هههههههه شكله نكته ذا الدكتور
اسيل كانت ترتجف من كثر الخوف: أأأأه يومه خلاص نرجع
راما: نونو "فينهم ياربي"
اسيل:طيب روحي لخالك بسرعه قبل لايطلعو الطلاب
شويات ووو خرجوو الطلاب من اقسامهم تمسكت اسيل براما من كثر الخوف: راما
راما: اسيل بلا سماجة انتي بسس لاتتكلمي وانا كل شئ عندي حله
سحبتها لقسم الكافتريا وكانت تدور على اللي تبيه ونطت بفرح تعالي معي
اسيل: لفين شوي شوي علي
وقفت راما امام طاوله فيها اربعة شباب راما وهي تضخم صوتها: السلام عليكم
الشباب: وعليكم السلام هلا بغيت شئ اخوي
راما باابتسامة : ممكن اجلس
الشباب: اكييد
جلست راما واسيل جمبها كانت ماتدري عن شئ على بالها خال راما واحد منهم
واحد من الشباب: عرفنا عليك ياحلوو
راما: انا محمد
: تشرفنا وانا
قاطعته راما: فارس
فارس فتح فمه من الصدمة: وانت وشو عرفك
راما بااتباك: هااه بالصدفة من شكلك
فارس يتلك مع وليد: معقوله اسمي باين من شكلي
وليد هز كتفه بمعنى مدري: طيب وانا
راما وهي تدعي انها ماهره : اممممممم ولييد
وليد تجمد بمكانه : معقوله
كان جالس معهم شاب ثاني قال بمرح: طيب وانا
راما: ابتسمت بخبث : علي
فارس: وشو دراك
راما: خبره يا حبيبي خبره
طبعآ عرفتوو من همم^_*
فارس يأشر على الرابع : وهذا
راما باارتباك: اممممم عبدالله
سكت فارس وماقال شئ
راما: لييه خطأ
فارس هز راسه بلا
راما بفرح: جد " والله صدفة هع"
اما اسيل مثل الاطرش بالزفة مافهمت شئ
فارس ناظر لها وابتسم : عرفنا على اللي جنبك
راما باابتسامه: اووبس نسيت هذا حمد صديقي وتؤم حياتي
الشباب :حياك
سكتت وماقالت شئ
وقف عبدالله : وشو تبون تأكلوو
كلهم طلبوو فارس: وانت محمد
راما: ابي سندوشت وعصير لو سمحت
عبدالله وهو يأشر على عيونه من عيوني: وانت "قصده اسيل"
راما: مثلي
عبدالله : اوكيه "وراح"
عم الهدوء المكان منتظرين عبدالله فجأة سمعو شهقة قوية ناظرو كلهم لااسيل التي كانت واقفه وتأشر بيدها لااحد الاشخاص وهي تشهق وووووو

************************************************** ***********************************
انتهى البارت
************************************************** ***********************************



استووووووووووووووووووووووووووووووووب
في البارت الجاي ان شاء الله تعرفوو
والله مررره مشغوله بااروح اسوي السحور><

توقعاتكم....





البنت الجديده ايش سالفتها؟ وليش تزوجت ذاك الشاب ولييه يعاملها كذاا؟
ام احمد بتخطب اسيل لالاحمد ؟ واسيل بتوافق على الزواج؟
منو شافت اسيل ؟؟ وهل بينكشفوو ؟؟
واخت فارس وشوو دورها في القصة؟؟؟


اتمنــــــــى اشوف ردود وتوقعات وتفاعل يشجع




حااكمل اذا شفت تفاااااعل يالغوالي .................................................. .........




"سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك"


ندما تجــد إنســان كــان فـي السابـــق :
مـــرح .. بشـوش .. يتحــدث كثـيرآ

وفجـــــأه

أصبــح صامتـــاً .. لا يتحــدث مــع الأخــرين كالســـابق ابـــداً
... فاعلـــم أن قلبـــه انصـــدم مـــن النــاس
لدرجــة أنــه فقــد القــدره علـــى ألحــديث معهـــم !

_________________________________________________


.



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

يسعد صباحكم \\مساكم بكل محبة ورضا من رب العالمين..
صباح الجمال على قلوبكم الطاهرة..

كيفكم ال ,,,,؟؟
أحبتي في كل مكاااااااااااااااان..؟؟

عساكم بألف خير,,,


البارت الثامن,,,

ي زَحام حَياتَكُم ؛ إستَغفرُوا الله كَثِيراً ؛
فَلآ تَدرُونْ كَم مِنْ البَلآء قَد يَنزَاحْ عَنكُم ♥:) !

استغفر الله العظيم ‪ ‬‫

استغفر الله العظيم ‬‪ ‬‬‬‬

كتبْ لأن بداخلي ركام أرواح لا يسعها صدري.
أكتبْ لأن أصدقائي ينامون مُبكرا.
أكتبْ لأن أخر شخص كتبت عنه رسالة فقد حبيبته وألصق بي تهمة الشؤم.
أكتبْ لأن العالم مكان غريب.
أكتبْ لأن الغياب يبتز صمتي ويحرض الحضور فيني على الغناء.
أكتبْ لأن العالم خائف.
أكتبْ لأن الأطفال الذين يشعرون بالوحشة يبترون سكينة قلبي.
أكتبْ لأن تركيب جملة يشبه مفاجئة دافئة وأنا شخص يكره انتظار المفاجأت.
أكتبْ للنبيذ المشروب الذي يكذب عليّ ويعلق في أعلاه جملة اتخذ الخطوة الصحيحة.
أكتبْ له بأني أعلم أنه يخدعني كبقية الأشياء من حولي.
أكتبْ للفلاّح الذي يتوهم أن الشجر يستطيع الكلام وأن الطين عطره المفضل.
أكتب لأن أرجوحة الحياة ترقص بنا رقصة البريئة
أكتبْ لأن حرفي حجر يربك الثمر
أكتبْ لأنني في غربة .. والغريب نكرة لا يتذكره أحد.
أكتبْ لأن النُكتة الوحيدة التي ابتكرتها كانت سخيفة.
أكتبْ لأجد نفسي كلما أضعت بوصلتي
أكتبْ لأني لا أفهم معنى أن ينتهي الكلام بنقطة.
أكتبْ لأني حين أتكلم أبحث في حديثي عن فاصلة .. وأتعثر دوما بعلامة استفاهم.
أكتبْ لأنه لا مشكلة لدي في الخذلان .. فكم هو المؤلم أن يحب الإنسان فشله.
أكتبْ في المناسبات فهي الفرصة الوحيدة للاطمئنان على الآخرين .. حيث أجد أن وجعهم وحزنهم ووزنهم ومشاكلهم لم تتغير كعقد مُبرم مع الزمن على إبقاء المشهد كما هو حتى لو تبدل الممثلين.


فارس ناظر لها وابتسم : عرفنا على اللي جنبك
راما باابتسامه: اووبس نسيت هذا حمد صديقي وتؤم حياتي
الشباب :حياك
سكتت وماقالت شئ
وقف عبدالله : وشو تبون تأكلوو
كلهم طلبوو فارس: وانت محمد
راما: ابي سندوشت وعصير لو سمحت
عبدالله وهو يأشر على عيونه من عيوني: وانت "قصده اسيل"
راما: مثلي
عبدالله : اوكيه "وراح"
عم الهدوء المكان منتظرين عبدالله فجأة سمعو شهقة قوية ناظرو كلهم لااسيل التي كانت واقفه وتأشر بيدها لااحد الاشخاص وهي تشهق وووووو
ناظرتها راما بسرعه ووقفت وهي تهمس: وش بكك
اسيل: حـ حـ حسن
راما رفعت حاجبها : منو حسن
اسيل وهي شوي وتبكي: اخووي
شهقت راما: ااحلفي
مسكت اسيل يد راما: طلعيني وقسم بالله لو يعرفني تصير كارثة "وشهقت" جاي لجهتنا يلا خلينا نروح
قاطعهم فارس: احم في شئ شباب
راما : لا ابد بسس مضطرين نروح
فارس: افا لسه بدري
راما باابتسامة : اسفين سعدنا بشوفتكم لنا لقاء
فارس: والله وهذا انا حلفت ماتروحين الا اذا فطرتم معنا
شهقت اسيل بااعلى صوتها
دزتها راما: استفغر الله يااشيخ والله مانقدر
فارس وقف: والله اني حلفت يلا اجلسوو "وناظر لااسيل" وش بكك حمد
اسيل وشوي وتبكي بالغصب نطقت: ولا شئ
فارس: يلا اجلسوو
جلسوو الكل ابتسم فارس :حياكم مره ثانيه
: السسلام عليكم

*****************************************
: هلا حبيبي بدك اسوي لك شئ تأكله
: لامو مشتهي شئ والا فينهم بناتك
:نامين الكل سحب عن المدرسة اليوم والا اقول بسام
بسام: هلاا
: تلك البنت لين متى بتظل في بيتنا
بسام: تلك البنت اظن "وبسخرية" زوجتي وماعندي اي استعداد لااستأجر لها بيت جديد
: بسس ولو....
بسام بعصبيه: قلنا خلاص رنا
رنا: اووف طيب
: اهئ اهئ ماما
رنا وقفت بتمثيل: وش بك بنتي
: شهد ضربتني
رنا بعصبيه: وشوو وليه ان شاء الله تضربك مين هي عشان تمد يدها عليك"وناظرت لبسام" شوف لك حل مع هذي البنت
بسام بهدوء:سديم وش سوت بك
سديم:ضربتني وقالت نظفي الغرفة وقالت انك مو موجود في الغرفة وماتقدر تسوي شئ
بسام: هي قالت كذا
سديم وهي تمسح دموع التماسيح: ايه
وقف بسام لكل عصبيه وطلع للدرج فتح بابا الغرفة بعصبييه وهو يصرخ: شههد
فزت شهد من مكانها مرعوبه: نـ نعم
مسكها من شعرها بقوة : وش سويتي بسديم
شهد بخوف: هاااه
بسام: هويتي في نار جهنم قولي اميين " وبصراخ " تكلمي
شهد: والله ماسويت شئ
بسام : لاتحلفي " ومسك شعرها بقوة و طااااخ" هذا درس لك ماتمدي يدك على أي حد ولاتنسين " ابتسم بخسرية "مكانك مكان الخدامه ...وطلع
وضعت شعد يدها على خدها مكان الكف وهي تبكي :والله ماسويت لها شئ اهئ اهئ
التعريف^^
بسام ..عمره 33 متزوج برنا وهي متطلقة وبشهد وهو يعذبها اشد التعذيب اسمر شعره مرره كثيف جسمه حلوو طويل
رنا..تطلقت وتزوجت بسام لديها 4 بنات كل بناتها من زوجها الاول شعرها قصير سمراء وطويله عمرها 24صح حلوه بس شهد احلى منها ..سديم عمرها 12سنة..منار 10.. رنيم 8.. رهف 5..
شهد..عمرها19 سنة شعرها طويل لونه بني غامق بيضاء وعيونها عسلي وشفايفها حمراء تزوجت بسام على اساس انه يحبها..
*******************************************
جلسوو الكل ابتسم فارس :حياكم مره ثانيه
: السسلام عليكم
الكل : وعليكم والسلام
فارس: هلا حسن تفضل
جلس حسن مقابل اسيل وراما
اسيل دزت راما راما همست لها: شويات ونقوم
رجعت اسيل قبصتها راما عصبت وقالت: كيف حالك حسن
حسن ابتسم: الحمدلله تمام انت كيفك
راما :والله تمام " وناظرة اسيل وهي ترفع حاجبها بتحدي"
اسيل وثبتت اللثمة اقوى عشان ماتطيح وتنكشف وهي تتوعد براما
حسن: فارس منو ذا
فارس: هذا محمد "وهو يأشر على راما" وهذا حمد"وهويأشر على حمد
حسن باابتسامه: تشرفنا
راما درت له الابتسامه: الشرف لنا حسن صح
حسن باابتسامه: ايه كيف عرفت
فارس: والله مو انت بس انصدمت احنا قال لنا اسامينا بدون مايقول والله صرت اخاف منه
راما: ههههههههههههه والله "وهي تحك اذنها" مدري كيف هاهاهاا
وليد: حمد
اسيل ناظرته
وليد : وش بكك حبيبي ساكت
اسيل عضت على شفايفها بقوة خايفه تتكلم وتنكشف
راما: اعذروه شوي تعبان
الكل: سلاماتك
عبدالله : هاااااااي
: هلاااااا
علي: بدري عبوود
عبدالله: بدري من عمرك وش اسوي زحمهه اووه حسن احنا والله ماادري ليه ماقلتو لي عشان اشتري له
حسن : لا والله مو جايع توي فاطر
اسيل في نفسها :"ايه والله فاطر في البيت وانا اشهد وانا مسكينه مااكلت شئ"
اعطاهم عبدالله الاكل: تفضلو
:مشكور
******************************************
في جامعة البنات... قبل بدايه المحاضرة
منال: بناااااااااااااااااات
الكل: هلا
منال وهي عابسه وجهها : الحين علينا الدكتور الشاب
ضحكو البنات : حلووه الشاب
منال: وانا صادقة كيف وضعوه دكتور لنا كلهم شياب والا هوو
: ايه والله انا ناشب لي هنا "وتأشر على حلقها
منال: هههههههههه لييون احسه يحبك
لين: وعع قرف مو ناقص يحبني الا هذا
كل البنات كانو ساكتين
لين: رفع ضغطي كل يوم ليه متأخره منو هو مصدق نفسه قطع هو وشكله وعع وقال وشو قال يحبك زينه
سكووت
لين: بنات وش بكم
ناظرة لورى وشهقت: هههه هلا دكتور ماحست بك
الدكتور برى
لين: هااه وليه بااحضر المحاضرة
الدكتور: قلت برى حسابك بعدين
مشت لين وهي تهمس: بلى في شكلك عاد انا االي ميته فيك احسن انو راح اطلع برتاح منك
كل البنات كانو مسكين ضحكتهم لانهم سمعوها
الدكتور: روحي غرفتي
لين بمرح: ان شاااااء الله
لين..بنت مره حلووه عمرها 21 تدرس مع منال شعرها مررره طويل بيضاء عيونها واسعه مرحه بمعني الكلمة ساكنه مع والدها مره عصبي وزوجته امها متطلقة
الدكتور..وسام عمره 28 حلو مرره قليله بحقه ابيض شعره بني غامق مره كثيف هادئ وعصبي
..بذكركم في جامعة البنات لو بيدخل الدكتور يتلثمون بسس^^ مايتكشفوون
******************************************
حسن: هههههههههههههه ايه والله
راما تهمس لااسيل: ليه ماتاكلي
اسيل بنفس الهمس: خايفة لاانكشف
راما: اقول اكلي وبسس ماراح يعرفوك
وقفت اسيل وراحت
الكل مستغرب
حسن: وش به
راما في نفسها هذا حسن الي خايفه منوو والله باين انوو حبوب بس امكن من النوع الي عصبي مع اهله وطيب مع اصحابه "ناظرت حسن وابتسمت
حسن رفع احدى حاجبيه: وش بك
راما: هههههه اسفين يلاب نطلع نتواصل هااه
فارس: ان شاء الله بسس اعطني رقمك رقم صديقك
راما توهقت: اوكيه سجل رقمي *******05 ورقم حمد ااا "وهي تبحث في الجوال" فينه ياربي فينه اها سجل
فارس: شكرا
وليد : ارسله لي ها
فارس: افكر
وليد: لا والله
راما : ههههههههههههه يلا سلام
الكل: سلام
ولحقت اسيل
******************************************

في جامعة البنات
وبالتحديد عند لين في غرفة الدكتور وسام دخل عليها بعد ماكمل المحاضرة شافها وانصدم
**********
عند لين كانت كانت تنتظر الدكتور في غرفته بس تعبت وهي تنتظر : اااه ساعتين ونص لازم انتظره والله تعبانه
ناظرة لكنبه مررررررره طويله راحت لين عندها انسدحت وغطت ثبتت اللثمة ونامت<<<<خخخخ



شويات ودخل الدكتور وانصدم من شكلها تقرب لين عندها: هذي من جدها نامت
كان بيصحيها بسس خلاها على راحتها

**************************************
لحقت راما اسيل كانت تدور عليها اول ماشافتها مسكتها من ذراعها
اسيل شهت: ااااه
راما : بسم الله اسيل وش بك
اسيل مسكت على قلبها :خوفتيني تخيلي اول ماشفت حسن قلي شوي ويوقف والله اني حسيت ان اليوم اخر يوم لي
راما: والله من شكله باين انو حبوب
اسيل: لا والله لو عرفني اليوم موتي" وبعصبيه " حسابك بعدين كذبت على امي استغفر الله بس والله لااوريك
راما: هههههههههههه تخيلي قال اعطيني رقمك ورقم صاحبك
شهقت اسيل: واعطيتيه
راما: وش رايك يعني
اسيلك انتي من جدك
راما: لا من عمي
اسيل: راما تكلمي
راما: امزح والله اعطيته رقم ريان اخوي" وفي نفسها ماراح اقولك ورقمي لانو بتسوين لي محاضرة"
اسيل: بسس رقم ريان
راما: اييه
اسيل: ووش تسوين لو اتصل على ريان
راما: باخلي ريان يرد
اسيل: طيب
راما: وشو طيب
اسيل: ريان صغير وبيتضح صوته
راما: بااخليه يقول له ان هذا الرقم انباع وهو اشتراه
اسيل: وجع بشكلك مدبره لكل شئ
راما غمزت: اعجبتك
اسيل وهي تدفها : اقول امشي بس
راما : خلينا نطلع ورى الشجرة ونلبس عبايتنا نوقف تاكسي لين بيتنا وندخل بعدين تبدلين وو
اسيل وهي تغطي على اذنها: هششش خلاص عرفت وبعدين ترجعيني
راما: ايوووه
****************************************
نهاية الدوام دخل الدكتور ولين لسسه نايمه :اووف وش اسوي
تقرب لين عندها:هيي انتي يلا قومي
لين:..........
الدكتور: استغفر الله: وبصراخ" يابنت
لين: خليني انام
الدكتور: يالله شكلها على بالها شخص من اهلها انتي يلا ارجعي بيتكم انتهى دوامك
لين تضايقت و بكست الدكتور في وجهه بدون ماتحس
الدكتور: اححح حشى مو بنت كل هذا نووم
شاف جك موي ووووووووو










نْ تَكوني عَاشِقةْ ...
مَعناهُ أَنْ تَكونَ حَواسُكِ مُتنَبهة دَائماً وَ بترقبٍ دَائمٍ لِـ هَاتفكِ ..!

أَنْ تَستَيقظي في الليلِ عَشراتِ المراتِ لِـ تَتفقدي إسم أَحدهم في سجِل مُكالماتكِ
/... إن كُنتِ في حَالةِ شَوق !

وَأَنْ تَتَأكدي مراراً أَنهُ ليسَ عَلى وَضع الصَامت /.
.. إن كُنتِ في حَالةِ إنتظَار !
...
وَ أَن تَكتبي الكَثيرَ مِن الرسَائل النَصيّةِ وَ يفصلُ بينكِ وَ بينَ زرِ الإرسَال
صَوتُ كِبرياء /..
. إنْ كُنتِ في حَالة حَنين

أَنْ تَكوني عَاشقة مَعناهُ أَن تَكوني مُلتصقةً حَد التَوحُدِ بِهَاتفكِ !!



انتهى البارت
ماراح اكتب توقعات
احزرو انتم^^
توقعاتكم تهمني^^
ان شاء الله البارت اعجبكم وان شاء الله طويل^^
واسفه لو في اخطاء املائية كتبته بسرعه ^^وماراجعته ^^
ونسيت كل عام وانتم بخير

 
 

 

عرض البوم صور نغمه وفاء   رد مع اقتباس
قديم 19-08-13, 09:11 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 257006
المشاركات: 1
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amooo.. عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amooo.. غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نغمه وفاء المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
Flowers رد: انتِ القصة التي لا أريد أن تكون لها نهاية / بقلمي

 

بااااااااااايييين مممن بايتها ناايسس ..
الله يوفقكك حبييبتي والى الامااام ي بعد تسسبدي ..

 
 

 

عرض البوم صور Amooo..   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أريد, التى, القصة, انتِ, بقلمي, تكون, نهاية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:29 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية