لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


القصة التي لا أريد أن تكون لها نهاية / بقلمي

الحلم . . ليسَ الذي ترآهُ أثنآءَ نومك إنمآ هوَ الذي لآيترككَ تنآمْ السسلام عليكم والرحمة::: كيفكم ياحلى اعضاء منتدى تغاريد جايبه لكم اليوم رواية مررره مررره

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-13, 08:15 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 256809
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: نغمه وفاء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نغمه وفاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي القصة التي لا أريد أن تكون لها نهاية / بقلمي

 



الحلم . .
ليسَ الذي ترآهُ أثنآءَ نومك
إنمآ هوَ الذي لآيترككَ تنآمْ


السسلام عليكم والرحمة:::
كيفكم ياحلى اعضاء منتدى تغاريد
جايبه لكم اليوم رواية مررره مررره حلوهه من زمان في راسي والحين كتبتها
طبعآ هي بقلمي ولا احلل من ينقلها دون ذكر مصدر اسمي ((نغمه وفاء )) (او عـــســـل) طبعآ ذا اسمي في احدى المنتديات^^
نزلت 3 بارتات وان شاء الله تعجبكم ولو شفت تفاعل كملتها^^

البدايـــــــــــة ^^

: يما طفش
الام:وش تبيني اسوي لك
:ليه مانطلع عمره
الام:لو اختك تزوجت بعدين نروح مع زوجها
:والله لو تزوجت بعدين تقولين لا اووف منك يافاتن متى هذا الزوج يبغى يئجي اوووف كأنك لبانه لصقتين معد طلعتين
فاتن: والله مااكل من رزقك انا ومالك دخل فيني
نظرتها بعين وقامت رايحه للغرفة وهي تقول: ناس لصقة ماطلعو من البيت ماتبون تخلوني اكون الكبيرة في البيت اوووف
----------------------------------------------------------------------------------------------------
فاتن...فتاة مرره حلووه ابغة شعرها للأشفر متوسط جسمها حلووو بيضاء خلصت دراسة عمرها 24
----------------------------------------------------------------------------------------------------

في صباح يوم مشرق مجتمعه العائلة ع الافطار^^
: يما فينه ابوووي
الام :فينه ابوك عاد هذا سؤال الناس كلها راحت المدرسة هذا اخر اسبوع
: يما في عصير
الام :شفت عصير برتقال في التلاجة
: برتقال لا مو حلووو
الام بعصبية :وش اسوي روحي اشربي شاي
:روقي يما روقي
الام: اسيل روحي جيبي الشاي
اسيل : حاااضر يما
----------------------------------------------------------------------------------------------------
اسيل بطلة القصة^^...مررره حلووه شهرها طويل مرره لين اخر ظهرها واسود بيضاء شفايفها توتيه ومليانه عمرها 17 تحب الرجة
----------------------------------------------------------------------------------------------------

اسيل راحت تجري لامها : يما ياسمين تعبانه
الام: بسم الله بنتي "وراحت لياسمين
الام: وشو يألمك
ياسمين ابتسمت: مافيني شئ
اسيل: روحي بها المستشفى
الام: لا لا مافيها ولا شئ تتفائلي عليها
----------------------------------------------------------------------------------------------------
ياسمين...بنت كرره كيووت سمراء كأنها هندية شهرها انعم واحد بين اخوتها قصير قصته الفروالة عمرها 19 سنة
----------------------------------------------------------------------------------------------------
فاتن: يلا العشاء
في سفرة العشاء
الام: طلال منو تبيني اخطب لك
طلال : والله مدري عنك انتي منو تبين
الام: وش رايك ببنت الجيران غزل
اسيل: لاااا مانبي وحده نعرفها
ياسمين: صديقتي رحيل
اسيل: ووع ذيك مأكنها معاها وجهه
ياسمين: استغفر الله والله حلووه
الام:طيب بنت عمك حسن فوز
اسيل: لاااااا مانبيها من العائله
الام: وش وش عليك مالك دخل هو والا انتي بتتزوجين
اسيل: اخووويه طيب
---------------------------------------------------------------------------------------------------
طلال...الكبير من بين اخوانهوليس اخواته^^ يدرس صم بكم اعاقة عمره 24 شاب حلوو مملوح شعره مرره كثيف جسمه حلوو ومتناسق مع طوله^^
-----------------------------------------------------------------------------------------------------

الفاجعة أن تتخلى الأشياء عنك
لأنك لم تمتلك شجاعة التخلى عنها
-----------------------------------------------------------------------------------------------------


آلبعض يريد منك
و? يريدك آنت

والبعض يريدك انت
? يريد منك

| أشخاص يحبونك وقت الفراغ | و | أشخاص يتفرغون لمحبتك |

هنا الفرق


"] البــــــــارت الثـــــاني


اسيل: واخيرآ جيتو من السووق
ياسمين:اشتريت لزواج بنت عمي
اسيل جلست فوق الكرسي : وشو
ياسمين: كل شئ
اسيل وهي تضع يدها في خدها: اقول طفشانه وشو رايك نشيل عبائتنا ونتمشى في الشارع
ياسمين: اقول مالي خلقك
اسيل: اوووووووووووووف
ياسمين: منك " وطلعت من الكيس فانوس صغير"شوفي هذا الفانوس لو تحركي من الطرف الاول واالاخير بإتجاهين متعاكسين يشتغل نوووور
قامت اسيل على طول بإتجاهها :اريني
ياسمين: شوووفي
اخذته اسيل وسوت مثل ماقالت لها اختها وفجأءه طخ
ياسمين فاتحا عينها كلها وصرخت بعصبية :ااااااااااااا الله يأخذ شيطانك شوفي كسرتيه
اسيل: ههههههههه والله مو قصدي غلط غلط
ياسمين: انتي كل ماحط في يدك شئ انكسر يلا انقلعي عن وجهي
ركضت اسيل برى الغرفة وهي تضحك
ترن ترن >>>>صوت التلفون
ردت اسيل : الوووووو .... وعليككم السلام.... امي ايه في البيت..... اوكِ حياكم....مع السلامه
الام: مين
اسيل: هذي بنت خالي سلطان يقولون جايين
الام: اها حياهم غريبه جايين اليوم
اسيل: جايين يخطبون
: منو جايين يخطبون
اسيل: هذي بنت خالي سلطان تقوول جايين اليوم
: ولييه جايين
اسيل: تصدقين امل اتوقع يخطبون امس وانا اصلي الوتر جلست ادعي
امل وهي تجلس ومرره متحمسه: جدد تخيلي والله وناسه
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
امل...بنت حلووه جسمها حلوو بسس شوي قصيره تقريبآ اقصر من اسيل بشوي بس قصرها ماحليها شعرها لنص ظهرها بيضاء عمرها 18
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
في الليل
الام :حياكم
نوره: كيف حالك خالتي
الام: والله الحمدلله بخير وانتي كيفك وكيف امك
نوره: والله الحمدلله كان تبي تئجي معنا بس شويات مشغوله
الام: اها يلاالجايات تفضلي
نوره: جدتي جأت
الام وهي تنادي اسيل : اسيلل
اسيل: نعم ماما
الام: روحي ساعدي جدتك بدخول الاغراض
اسيل: طيبب
طلعت اسيل وهي تجري :جده هلا والله تفضلي
جده: خلاص ياولدي اسيل تشيلها عنك استغربت اسيل جدتي مع من تتكلم لفت بعينها تجمدت مكانه وعلى طوول جري للداخل: استغفر الله العظيم مكأنها تشوفني برى تقول كذا بدل ماتقول لي ادخلي
كان المفروض ماتقول كذا "
ورجعت تجلس عند نوره: كيفك نوره
نوره :الحمدلله بخير انتي كيفك
اسيل: الحمدلله بخير"اسيل كان مرره شكلها مبهذل بس هي ماهتمت اخذت الريموت وجلست تتابع التلفزيون"
نوره : فينها ايمان
اسيل وهي تقوم :بروح اناديها
مشت ببطئ لين طلعت وعلى طووووووول جري لين الغرفة بقوة فتحتها : ايمان جاوبي حماتك
ايمان وهي تمشسط شعرها:حماتي
اسيل: يب يب الحين هي تبيك لاخوها
ايمان وهي ترميها بالمشط: اقول بسس انقلعي
----------------------------------------------------------------------------------------------------------
ايمان... بنت مرره جميله شعرها طويل ومايل للبني بيضاء جسمها مره حلو متناسق مع طولها تتدرس في الجامعه عمرها 22
----------------------------------------------------------------------------------------------------------
دخلت فاتن وهي تسمعهم:انتي بس فالحه في هذه الزواجات استغفر الله
اسيل: ابيكم تتزوجون عشان افتكك
ايمان: مع نفسسك عساك تتزوجين قبلنا قولي امين
فاتن : لا والله حلووه ذي اصغر مني وتتزوج
اسيل: اقول خلاص اوش فينها ياسمين
فاتن : نائمة غريبه
اسيل وهي تطلع : مع السلامه
قاطعتهم بدخول الجده الى الغرفة: تعالي ايمان ابيكي
ايمان وهي متوتره : طيب
اسيل: كح كح كح كح "بقوة" كح كح احم احم
ايمان وهي مااره ضربتها على راسها بقووه
اسيل وهي معصبه وتحك مكان الضربه: احححح
طلعو وهي وراهم بشويش

في الغرفة
الجده: والله خطبك ابن خالك عثمان وهو ماشاء الله رجل كامل والكامل لله مايدخن ويصلي ويصوم وهو في اخر سنه وش قلتي>>زي اختي كذا هع
ردت الام بسرررعه : والله لازم المشاوره يما
همست ايمان : قولي لها موافقه
الام: اوش
الجده: لا لا ذحين ابيك تردين
الام: ان شاء الله بكره نرد لكم
ايمان: موافقع موافقه
الام وهي تضرب ايمان بخفة : خلاص يما بكره
الجده: خلاص
دخلت اسيل بعربجية : ممكن ادخل
الجده: اقول اطلعي انتي وش تبين
بوزت اسيل : طيب

.................................................. .................................................. ...
الاب: فينه عثمان
الام: رايح يخطب بنت اختك ايمان
الاب: اها على البركة وليه ماخذك
الام: كان مرره مستعجل حتى جدته اخذها وهي لسه تطبخ لها العشاء مسكينه ماتعشت
الاب: يحق له مستعجل بعد ماخطب بنت اخووي رفضته >>>>بقول لكم القصة عثمان خطب بنت خاله بس بسبب وجود بين العائلتين مشاكل قالو له ماراح تتزوج بها هي تتزوج بااختها وشرط ثاني ان اهلك مايحضرون الزواج >>عشان كذا رفضهم^^ وقال له خاله الثاني انا ازوجك بنتي بس هو رفض يبي بنت خالته^^

-------------------------------------------------------------------------------------------------------
عثمان... شاب مملوح اسمر يدرس ادارة اعمال عمره 24
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
الام: يلا الله معكم زورونا مره ثانيه
نوره : ان شاء الله اطلعي عثمان بيسلم عليك
الام: يلا
.................................................. .................................................. ....
اسيل جري للغرفة: خطبووك صح
ايمان:وانت مادخلك
اسيل وهي تنطنط: واخيرآ خطبوك ماصدقت وانا احس بهالشعور
وعلى طوول جري للخارج وقفت عند الباب وهي مرره فرحانه لدرجة ماانتبهت لعثمان وهو يسلم على امها صرخ عليها اخووها حسن يلا ادخلي
استغربت اسيل ولفت تشووف على طول للداخل وهي تقول: غريبه ماشفته من كثر الفرحه هع
دخلت للغرفة وهي تضحك وتضحك ميته ضحك كلهم مستغربين منها: تخيلوو مره ثانية يشوفني عثمان و الله مانتبهت له ههههههههههههه لو قال مايبك يعني بسببي
ايمان: يعني انتي مو زينه
اسيل: مو مهم
.................................................. .................................................. .........
اليوم التالي
الام وهي بعد ماشاورت الاب ووافق كان الوحيد الي يدري حسن والبنات
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------
حسن... شاب شويات اسمر شعره مو مرره ناعم يدرس بالجامعه طب عمره 21
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------
طلال : والله الراي رايها انا مال دخل بها
مراد: وشو بكم
فاتن : عثمان ابن خالي سلطان ايمان خطب ايمان
مراد وفي يده الطعام: هاهاهاهاهاها>>>مو مصدق^^






فاتن: والله
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------
مراد... يشبه شويات حسن في ثالث متوسط عمره 14
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------
بعد عدة ايام وافقو العائلة وخطبوها رسمي وسوو رجه في الحاره
بعد ايام
الا: ياسمين وش بك
ياسمين وهي في الكرسي وتبكي: يما بموت
الا وهي خائفة : بسم الله عليك يما ماراح يئجيك الا يومك
ياسمين وهي ماتحس بنفسها ترفع راسها للاعلى وتبتسم وتمد يدها للسطح: شوفي ملك الموت
الام وهي تضع الكمادات وتقراء عليها قرآن
اما اسيل واقفه عند الباب وواضعه يدها في قلبها ومرره خايفة لاتفقد اختها
...........................................
اقول لكم بقصه ياسمين ياسمين مرره وهي في الخامسه من عمرها كان تئجيها سخونه وغثيان بس بين فتره وفتره
ولما وصلت للصف السادس راحت لمستشفى خارج مدينتها وسوى لها علاج وجلست ثلاث سنوات مارجع لها بس بدأت ترجع لها كل هذي الاعراض
والاطباء كلهم ماعرفوو بفسروو هذي الحاله الا انها عين جئوو شيووخ وقروء عليها ومع هذا مانفع
..........................................
اجئ الاب واخذوها للمستشفى
ولم تحظى بالعناية من الممرضات
في صباح اليوم التاني في المستشفى
الام وهي تصحي ياسيمين
الام: اشلونك الحين
ياسمين :الحمدلله
الام: نرجع للبيت
ياسمين ايه يما
الام: الحين ابوك يكتب لك خرووج
طبعآ رجعوو للبيت
وفي الليل
ياسمين: يما ابي الحمام
ساعدتها الام ودخلت للحمام والا تنتظرها مرة ربع ساعة وهي لسه الام مرره خافت وتطرق الباب ياسمين ياسمين بس لا حياة لمن تنادي
خافت الام وراحت تنادي اولادها اخذو يدفعو الباب لين انفتح
وكانت الصدممه ياسمين في الارض مغمى عليها على طول اخذوها للغرفة ويرشو مويه لين صحيت اول ماصحيت
ياسمين : يما ابي الحمام
الام: ياسمين يابنتي اهدئي
ياسمين وهي تبيكي :يما الله يخليك ابي الحمام
طلال:خلاص وش تبي فيه
ياسمين: وهي تصرخ ابي الحمام
الام مااعترضت واخذتها للحمام ونفس الي صار اول
ومثل ماصحت اول صارخت تصرخ :اعطوني السكين خلوني اذبح حالي وهي تبكي بقوه
الام: شوي يابنتي شوي " وترش في راسها مويه عشان يخف الصداع
ياسمين كانت تمسك رقبتها بقوة مشان تموت حالها
بس اخوانها ماسكنها يهديؤنها وهي تبيكي بحرقة وتقول: وربي اتألم
اول مااجئ الاب على طول للمستشفى
وضعوها في قسم العظام وهم المفروض في الباطنيه
اعطوها مهدئ هديئت واول ماصحت من التنويم اخت شبرتها واعطت امها وقالت احتفظي بها
ورجعت نامت
الام: جلست تبيكي على حال بنتها
في اليوم الثاني
الام تصحي ياسمين وياسمين بسس تحرك يدها الى فمها انها مكتومه بس الام مافهمت شئ ماقدرت تتكلم ياسمين فالام اخذت قطعة كرتونه تعطيها هواء شوي
لين الساعة 4 الفجر ماصحيت ياسمين الام استغربت وبدأت تصحيها
نادت الام الممرضة
الممرضة فليبينية: نعم ماما
الام: شو فيها وش بها بنتي
الممرضة: مافيها شئ نائمة
الام: لها اكثر من ثلاث ساعات نائمة من التنويم مو من عاداتها تنام اكثر من كذا احسها دخلت في غيبوبه نادي الدكتور
الممرضة: مافيها شئ واصلآ الدكتور ما يحضر الا الساعة 7 ويطلع لقسم الباطنية و انتم في قسم العظام مايحضر الا الساعة 10" وخرجت"
الام مرره خافت وانتظرت لين الساعة 7 ومع هذا ماصحيت وعلى طول اصلت على زوجها
الاب: الووووووو
الام: السلام عليكم
الاب: وعليكم والسلام
الام: ابيك تتصل على الدكتور ياسمين مرره ماتحس باحد لها اكثر من ساعات وهي لسه ماصحيت اخاف لو تكون في غيبوبه "وبدأت تبكي" شكل ياسمين ماراح ترجع للبيت معنا
الاب: انا الحين بتصل على الدكتور
بعد شويات من اتصال الاب على الدكتور
جاء هو وكثير من الاطباء للغرفة الام كانت مرره مصدومة وكل الدكاتره يضعون عليها الاجهزة وبعد ماشافها الدكتور صرخ بعصبيه : البنت دخلت في غيبوبه
غيبوبه
غيبوبه
غيبوبه
صدمة المت الام والاب............

__________________________________________________ _____________________

०॰♡’'
.
.



جرعة ثقہ !
بِ : نفسک ، ♡'
كافيه لِ / حمايتک
+ من احباط الاخرين
وتدفعكگ♡
نحو إكمال مسيرتک
لتحقيق حلمک ، ()

’'*‬

البــــارت الثالث


كان الاب والام منتظرين في ممرالمستشفى ليطمنهم الدكتور ربع ساعة نص ساعة ساعة وهو يطلع ومعه الممرضة وقف عند الام والاب مد لهم كيس وقال
اسفين بنتكم في غيبوبه مقدرنا نساعدها داخلناها العناية وهذا كيس حق ملابسها وعبايتها وجودكم هنا ماراح ينفع
كلآ من الام والاب صامتين كانت صدمة عليهم هي صح كل مررررررره تمرض بس ماكانت تسوء مرره حالتها كيذا
في المغرب اضطروا الام والاب يرجعون لانهم ماراح يستفيدو شئ وقال لهم الدكتور انه اذا صار شئ راح يبلغهم
اول ماراجعوو دخلت الام والاب واسيل كانت واقفه عند باب المدخل اول ماشافتهم دخلو على طوووووووول فرحة متتظره ياسمين تدخل
لانها ودها تقول لها اشياء كثيررررررة دخلت الام والاب وسكروا الباب وقفت والف علامة تعجب ‪ !‪ !‪ !

اول ماشافت الام فاتن حضنتها وبدائوو بالبكاء
اسيل هنا تجمدت في مكانها : وش صاير لياسمين فينها"وناظرة لابوها ودموعها في عينيها" يبا ياسمين ماتت
ناظر لها الاب : الله ليقولها لاتتفائلين بالشر
جلست اسيل شويات تهدء ومع اذان العشاء كلآ راح لشغله دخلت اسيل لغرفة اخوها طلال عشان تصحيه للصلاة وهي تدري انه نوومه مرره ثقيل
ماصحي بسرعة بداءت بالبكاء فز طلال وعدل جلسته: وش بكك تبكين
اسيل: لابس اهئ اهئ ياسمين دخلت في غيبوبه
انصدم طلال وعلى طلع من الغرفة راح لامه شافها بتبدء الصلاة : يما
الام ابتسمت غصب عنها: روح صلى
على طوول باس راسها: يما لاتخافين ان شاء الله تكوون بخير
الالم ودمعتها نزلت : ان شاء الله
بعد مرور يومين لاجديد لياسمين
وكلآ لاهي بعمله
************************************************** ************************************
: يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ بس خلاص اطلعي ملييت منك خليني انااااااام
: اوووووف نومي يلا قوومي والله ملانه اخواني كلهم طلعوووووووووووووووو
: ميسس وربي لااذبحك
ميس: ياستي بكره زواج وانا هذا اليوم اخر يوم لي معك
: صبرررررررك يارووح هاه خلاص قمت
ابتسمت ميس: حلووو يلا قووووومي
: ميسس طلعي لي ملابس
ابتسمت ميسس: وليه لا وكم معايه منال
منال بدلع : طبعآ وحده وااااااااه فديتها انا
-----------------------------------------------------------------------------------------------------
منال.. بنت حلوه بشرتها بيضاء عيونها بني شعرها لنص ظهرها شفائفها حمراء ممره دلووعه عمرها 19 قريب بتتزوج ولد خالها فهد اعرفكم عليه بعدين في وقته^^
ميس.. مررررره عربجية قاصه شعرها لين فوق كتفها عيونها مرره كبار ومكحله بشرتها بيضاء عمرها 15
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
************************************************** ***********************************

في اليوم التالي
في بيت اسيل
راحت الام والاب وفاتن واخوها طلال لي ياسمين مشان يشوفوها وبالغصب داخلووهم العناية لان عندهم ممنوع
اول مادخلوو شافوها في فراشها الابيض والاجهزة حوليها وانبوب مدخلنه في فمها عشان التنفس
جلسوو شوي وقلوبهم متقطعة عليهاا وفجاءة بدأت تحرك جفونها من كثر الفرحة حتى الممرضة بكت كانت سعودية
بسس سرعاان ماجت ممرضة فلبينيه ووضعت لها مخدر هنا جن جنوننهم
الممرضة السعودية كانت اسمها زينة: هي انتي وش سويتي
الممرضة الفلبينيه : هذا مايصلح يقوم لو قامت شافت كل الاجهزة في على طول صدمة وموووت
جلست الام وهي تبكي كان ودها بنتها تقوم تفرحها
طلعت و شويات وجاء لهم الدكتور : انا اضطريت افصل منها تنفسها الطبيعي
هنا وكأن احد اعطاهم كفوف الاب: لييه طيب
الدكتور: كان تنفسها الطبيعي وتنفسها الاصطناعي مضطربان واحنا اضطرينا نفصله ونضع لها تنفسها الاصطناعي عشان احنا مانظمن تنفسها الطبيعي
الاب: بسس يادكتور كان قلتو لنا
الدكتور: طيب اسمع
الاب: وشو
الدكتور: احنا بنسوي لها ابرة تظمن انها تقوم ميه بالميه بسس مرره خطيرهه واحنا بنخلي دكتور مره يعرف في هالامور وشو تقول
الاب: فين بتسووها ومتى؟؟
الدكتور: في ظهرها ويوم السبت وشو تقول
الاب: افكر وارد لكك خبرر
الدكتور: اوكيه لك مهله حتى يوووم الجمعه
الاب: ان شاء الله "وطلع"
************************************************** **************************************
في اليوم التالي...
كانت واقفة بفستانها والكل مبهور بجمالها الـ لا طبيعي كانت ملااك بمعنى الكلمة
دخل العريس كان مره طالع جنان وقف عندها وباس جبينها :مبروك ياعيون فهد
ابتسمت منال بخجل : الله يبارك فيك
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
فهد عمره 26 سنة حلو بالحيل وسيم شعره أسود وطويل وعيونه بنية ورموشه كثيفه وعنده غمازتين شكله جنان لما يضحك
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------
حضنتها ميس وتبكي بفرح "منال: خلاص حبيبتي اهدي وانا بظل كل يوم ازوك
ضحكت ميس: اقول بلا دلع ومن قال ابيكي انا ابكي عشان فرحانه انك بتطلعين واجلس وهدي في البيت هههااااااااااااااااي>>>>>>>>>>>>شريرة هع
صرخت منال : ميس الله يرجك
وعدى هاليوم باأمان

**************************
في يوم جديد يوم الاربعاء الكل بداء يوم جديد ملئ بالتفائل فبعضهم يخالطهم الفرح والبعض الاخر الحزن
في منزل اسيل خاصة
الاب يكلم اخووه : وش قلت
الاخو الا هو العم : والله انا اشوف خليهم يسوون لها الابرة وشو قالو لك اصحابك
الاب: كلهم اعترضوو وقالوو مرره خطييره
العم: والله براحتك
الاب: مو مشكله بااروح الحين اشوفها
العم تنهد: الله يشفيها
الاب: امين
في المستشفى...
الاب بعصبية : وشوووووووووووووووو ومنو سمح لكم
الممرضة بخوف: دكتور قال سوو الابرة
الاب جلس ومسك راسه: يالله لاحول ولاقوة الا بك وشو هالورطة
طلع الدكتورك :وش بيصر
صرخ الاب: لييه سويتو لها الابرة وانتو قلتوو يوم الاثنين
الدكتور: قلنا نسويها ذحين احسن لها
الاب: ومنوو سوى لها من الدكتور
الدكتور اشر علة الممرضة: هذي الممرضة
الاب هنا انصدم: وشو تقول انت مو انت قلت انها خطيره وبيسويها اشهر دكتور
الدكتور: خلاص ماصار شئ
الاب: وشلون ماصار شئ تكلم
سكتت الدكتور ومارد
تنهد الاب تنهيده طوييلة: اههه الله يصبرني ط رفع راسه" طيب شلونها وشلون تنفسها
ابتسم الدكتور: لاتخاف عليها والله تنسها اقوى من تنفسي
الاب بهمس: الله اكبر من العين
******************************

عند ياسمين كانو مرره الممرضين مهملنها لانهم فلبينين ماهماهم شئ تاركينها بعد ان فصلت احدى الممرضات عليها تنفسها واخذت منها دم تحلل لها اخذته ورمته عند رجليها بعد
ان نادتها احدى الممرضات لكي يسولفون وكانت مرره الغرفة وسخة

************************************************** ******************
يوم الخميس عند صلاة الظهر
وقف الاب وتوضى عشان يصلي ويشكي لربه همه ويشكي له عن بنته ويدعي لها كان بيبدء التكبير سمعت رنه اتصال اول مااخذه وقف الاتصال شافه رقم الدكتور
خاف واتصل على اخووه وقاله يسبقه للمستشفى


************************************************** ***********************************
في بيت العم كان لاهي بسوالفه مع زوجته رن جواله رد
هلا عبدالله">>>اسم الاب " وعليكم والسلام... اها لييه... خلاص انا الحين بروح... ان شاء الله... مع السلامه
الزوجة : وش به
العم: قال ان المستشفى اتصلوو عليه مايدرس وش يبونه يبيني انا اروح وهو بيلحقني
الزوجة: طمنا
العم: ان شاء الله
والسالفه ان الاب اتصل على اخوه عشان يحس انو صاير لبنته شئ قال له يسبقه عشان لو صار شئ يوقف معاه>>>^_*
******************************************

الساعة 1 ونصف...
الزوجة: تأخر مرره مااتصل "كانت تتصل وتتصل بس مافيه فائدة مايرد" مغصها بطنها وعلى طوول راحت لام ياسمين

***

اسيل: يما جاوبي زوجة عمي تبيك
الام وهي لابسه شرشف الصلاة على طوول جرت وشافة زوجة اخوو زوجها : هلا
زوجة العم وهي نبكي: وشو فيها ياسمين
الام انفجعت: لييه وشو صاير
زوجة العم: اتصل زوجك على زوجي قال له تعال للمستشفى
هنا الام بدائت بالبكاء وعلى راحت لولدها طلال وقالت له واتصلت على زوجها بسس مايرد
طلال: الله يهداكي يما الحين نروح انا وحسن نشوفها
الام: انا معكم
طلال: لا يما خليني امر لحسن لساته في المسجد واتصل على ابووي واقوله
الام: طيب بسرعة
الام: ان شاء الله
على طوول لبس طلال ومر لحسن وهو في السيارة اتصل على ابووه
شويات والام واقفة عند الباب منتظره اولادها دخل طلال وحسن عند امهم وحضنوها وعلى طوول بكوو
الام دمعت عينها : يما يااولادي وشو بكم
حسن: ماتت ياسمين راحت يما
الام تبي تستوعب الي صار
ماتت
ماتت
ماتت
لااااااااااااااااااااااااااااااا
اسيل عند الباب رجولها مو قادره توقف ياسمين راحت راحت مستحيل وبدائت دموعها مثل المطر تنهمر

نهاية البارت...
توقعاتكم^^
بكرره بنزل بارت مرره غير لانه بيبداء بااحداث جديده ترقببوه^^
وبيكون ان شاء الله مررررررره طويل ويجنن احداثه^^
ومرررررررررره غير ..............
لآ تذهَب إلى النَوم وقَد أغضبتَ شخصًا تُحبہ .
. فَقد لآ تستَيقِظ في الغَد لِڪي تَقول لہ !♥ !.آسف!

 
 

 

عرض البوم صور نغمه وفاء   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أريد, التى, القصة, بقلمي, تكون, نهاية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:38 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية