لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > الروايات الرومانسية المترجمة > موسوعة الكاتبات ومؤلفاتهم
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

موسوعة الكاتبات ومؤلفاتهم موسوعة الكاتبات ومؤلفاتهم


الكاتبة كارول مارنيلي ورواياتها

نبذه عن الكاتبة ولدت كارول مارنيلي في انجلترا لوالدين اسكتلنديين , ثم هاجروا الى استراليا , حيث يتواجد الكثير من الانجليز والاسكتلنديين الذين قاموا بالشيء ذاته ,

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 13-08-13, 06:52 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق
عضو في فريق الترجمة


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142616
المشاركات: 2,906
الجنس أنثى
معدل التقييم: lile عضو مشهور للجميعlile عضو مشهور للجميعlile عضو مشهور للجميعlile عضو مشهور للجميعlile عضو مشهور للجميعlile عضو مشهور للجميعlile عضو مشهور للجميعlile عضو مشهور للجميعlile عضو مشهور للجميعlile عضو مشهور للجميعlile عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 16983

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
lile غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : موسوعة الكاتبات ومؤلفاتهم
افتراضي الكاتبة كارول مارنيلي ورواياتها

 

الكاتبة ورواياتها



الكاتبة ورواياتها

نبذه عن الكاتبة


ولدت كارول مارنيلي في انجلترا لوالدين اسكتلنديين , ثم هاجروا الى استراليا , حيث يتواجد الكثير من الانجليز والاسكتلنديين الذين قاموا بالشيء ذاته , لذا كانت في منزلها ايضاً هناك .





تعيش في الضواحي الخارجية لمدينة مليبورن........ تقريباً في سيارتها , حيث أنها تقود ابنائها الثلاثة الى التزاماتهم المتعددة.





في حياتها كانت كارول طابعة , ممرضة , قطفت الفواكه , رحالة , كما أنها تقدمت لطلب الانضمام الى الشرطة , وأن تدرس علم نفس الحياة القبلية ....... والقائمة تطول , كل تلك الاشياء نادتها لكن ليس بما يكفي.


كارول تَعْشقُ العَودة إلى المملكة المتّحدةِ للزيارة، وتحب الذهاب إلى أيّ مكان للزيارة وتتكبد جهدا لتتَغَلُب على خوفِها مِنْ الطَيَرَاْن. لديها ثلاثة أطفالِ رائعينِ يَكْبرونَ سريعا ويَبقونَ مشغولون بسلسلة لا تنتهي مِنْ الواجبات البيتية واستقبال الأصدقاءِ والألعاب الرياضيةِ.



ممرضة وكاتبة، تَحبُّ الايقاع السريع وازدحام المستشفى الحديث الذي تعمل فيه، لكن بَين الحِيِنِ والآخَرِ تعترفُ بنعمةُ الهُرُوب إلى بريق وإغراء عالمَ أبطالِها وبطلاتِها في الروايات. وتفضلها على واقعها .






بدأت كارول محاولاتها في الكتابة لهاركولين – ميلز وبون , وهي لا تزال تؤدي تدريبها على التمريض في لندن , وقد رفض بسرعة وكانت هي مدمرة , الرفض اصبح صديق على مدى السنوات القليلة القادمة وقد جمعت كمية لا بأس بها من رسائل الرفض .





مع ذلك , وبمرور السنوات , الرفض اصبح تفاصيل اضافية , عوضاً عن البكاء وازدراء الرجل الذي ارسلهم , أخيراً قراءتهم , كما يجب أن يقرؤوا.





في عام 2000 قبلت أول رواية رومانسية لها , لسلسلة الرومنسية الطبية , وقد عاشت بعدها بسعادة وهناء, حسناً , هذا ما كانت تظن أنه سيحدث , لكن في الواقع , لا , لأنه عندها العمل الشاق كان قد بدأ حقاً !






عندما نشرت روايتها اكتشفت منظمة الكتاب الرومنسيين لأستراليا .....كان ليكون , كما اكتشفت الآن , اسهل بكثير لو انها اكتشفتهم قبل الآن , عندما حضرت مؤتمرها الأول اكتشفت انها ليست الشخص الوحيده التي تعيش وسينما متنقلة تدور في رأسها ......في الواقع لقد كانوا جميعاً متشابهين !





مختلفين , لكن متشابهين , وقد عقدت الكثير من الصداقات الرائعة .



كارول تكتب الآن لسلاسل الطبية وقوائم الهدايا وتحب كلاهما .



احد اهدافها أن تحضر مؤتمر الكتاب الرومنسيين في امريكا , برفقة عدة كتاب أستراليين , وهو هدف جميل .





أكبر اثارة في حياة الكتابة لكارول ( وبقيت حتى الآن ) كانت الطباعة , وللمرة الأولى كلمة " النهاية " , حيث لسنوات طويلة كان هناك فصول وخطوط عريضة وبدايات لم تنتهي , لكن الحصول على قصة كاملة من البداية للمنتصف للنهاية منحها اثارة لم تكن تتوقعها .






ملاحظة : اغلب روايات كارول مستوحاة من محيطها فهي تتكلم عن الجو بين الاطباء والممرضات مع ادخال مناطق استراليا النائية جو من الرومنسية الجميلة , لمحبي الصحاري والمسافات الشاسعة , يظهر أيضاً حبها للصحاري بروايات الشيوخ و الأمراء .






يتــــبـع ....


 
 

 

عرض البوم صور lile  

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مؤلفات كارول مارنيلي, carol marinelli, carol marinelli novels, الكاتبة, روايات مترجمة, روايات رومانسية, روايات كارول مارنيلي, نبذة عن الكاتبة كارول مارنيلي, كارول مارنيلي
facebook




جديد مواضيع قسم موسوعة الكاتبات ومؤلفاتهم
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:53 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية