لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


((ارى غربتي واضمها علي ارآ ماضي اتمنى ان يعود))

السلام عليكم صباح الخير رمضان كريم عليكم تقبل الله صيامكم وقيامكم وصالح اعمالكم بالبداية احب اشكر كل من دعمني

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-07-13, 04:15 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي ((ارى غربتي واضمها علي ارآ ماضي اتمنى ان يعود))

 



السلام عليكم


صباح الخير


رمضان كريم عليكم


تقبل الله صيامكم وقيامكم وصالح اعمالكم


بالبداية احب اشكر

كل من دعمني براويتي

الاولــــــــى
وتابع معي للاخير
وشجعني على اني ابدى الثانيه والثالثه
....

واتمنى روايتي هاذي تعجبكم

وهي مختلفه اختلاف كلـــي

عن الاولــــى

ماحب المقدامات والتعريف


بالأشخاص
بنبدا بالقصه على طول

اتمنى

الاسلوب يعجبكم






الفصــــــــــل الاولــــــــ





روايتي الثالثه





ٍٍٍٍٍٍٍٍ




الدموع دمعتآن

..دمعة لقـى

..ودمعة افراق
...ـ......
حزن وفرح
......ـ
حب وكرهـ

.......ـ

تضحيه وانتقام

.....ـ
وتشتت
بالقلوب
واجتماع بالجساد



كل هاذا بحيـــأة
رســـــــــن الفهــد


ٍٍٍٍٍٍٍٍ




احيان تتمنى الموت بمواقف
تمر عليك ماتقدر تتصرف
او بالأصح مكبله يديك
عن اتخاذ القرار
الصحيح
وهاذا الي تحس فيه
[COLOR="rgb(46, 139, 87)"]رسن
....

بعد اخر موقف لها مع جدهــا
اعتكفت بغرفتها
ورافضه تطلع منها بالرغم من محاولتة
العايله لأخراجها
منها
كان الرد الصمت

جالسه على دريشة غرفتي رجل برا ورجل داخل
الغرفه وعيني على المزرعه
تراقب الحيونات بالمزرعه خلف البيت العتيق
بمزرعة جدي الكبيييره
الي يعيش فيه جدي واولاده
الثلاثه
ابوي فهد وعمي خالد وعمي حمد

..بعرفكم على نفسي

انــا [COLOR="rgb(46, 139, 87)"]رســـن الفهد
[/COLOR]
غريــب ألاسم عليكم صح

عارفه بس بيجي يوم

ويصير أسمي المولود ينطقه قبل الكبير

بيصير اشهر من نار على علم

وبتوقلون[COLOR="rgb(46, 139, 87)"] رسن الفهد[/COLOR] قالت

وهاذا تحدي لنفسي قبل لايكون لكم

بتعرفون بيش راح اشتهر

بتقولون غبيه او مجنونه بس
ماعلي منكم ايه ابشتهر

بصير مشهوره
بحطم كل شي بطريقي من عقبات وصاعب
حتى اصل لشهره
مو مهم بشو اشتهر
كان عندي حلم بس جدي حطمه
برفضه لي عشان كذا اعلنت الحرب

على العايلة

..

سمعت طق باب غرفتي
زفرت بقهره ياليل مايملون هاذولي
تحركت متوجهه للباب
فتحته وانا انفخ بغضب:نعـــم
تراجعت بربكه:جـ ـ ـجدي يبيك بالمجلس
ناظرت لها بغضب :نعـــــــــم
عيدي ماسمعت
تكلمت بخوف:والله هو ارسلني
ماليي دخل يقول خاليها تجي بسرعه
سكت وانا اغلي من الداخل
هي مالها ذنب ليش اصرخ عليها بس لااااا
هي جت لي وتتحمل صرخ بوجهها :
اذلفــــي من قدامي قولي له ماهي جايه
وصكيت الباب بكل قوتي بوجهها
..
هاذي رسل اختي
تومي19 باول جاامعه
وانا عمري19سه مخلصه ثانوي وجالسه يالبيت
اكره الدراسه ولا نسبتي حلوه تدخلني الي ابي
بس بسبب جدي



((معلومة انا واختيي رسل وحدين امي وهي سوريه ومطلقه
وبسوريا رجعت ولي سنه ماشفتها
ابوي متزوج وحده ثانيه وعندي اخو عمره9سنوات اسمه
ريان))


[/COLOR]

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس

قديم 21-07-13, 04:18 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رسن بين ألتضحيه و ألنتقام

 


رحت لادريشه وسكرتها لفت انتباهي
شي ورا الشبك حق الغنم
يتحرك عاد انا عندي فضول
اروح للموت برجليني بسبيل اني اعرف اشي
الي ابي اعرفه
مع انه مايصعب علي معرفت الاشياء الي تتخبى عني
حتى ان زوجت عمي تشك فيني
تقول انتي مانوسه بمعنى فيك جني ههههههههه
بتفكير متهور فتحت الشباك ا لحديدي الي يحيط بالدريشه
وقفزت مكانت الارض بعيده
عشان كذا نزلت بسرعه
تحركت بتجاه المكان الي المطلوب
لفيت من ورا الشبك
ووقفت مصدومه من الي اشوفه واسمعه
من الغباء اني وقفت مارجعت بسرعه
مو من صالحي اقف واناظر
بس انا غبيه دايم احط نفسي بمواقف
بايخه
لو اني رحت وفضحتهم عيال الكـ.. الستغفر الله وش ذنب اهلهم
وقبل اتراجع انتبهت لي البنت
وبعدت عن الي مقابل لها
وفجائه صرخت علي
بكلام قذر ونا من الصدمه ماقدرت اتكلم
والمصيبه اني قريبه لهم مره



~~~~~~~~~~~~~~~الوقت المغرب باقي على الاذان 10 دقايق بالضبط
طلعت اتفقد
المزرعه قبل يأذن ونفس الوقت استمع له
لفيت من ورا شبك الغنم

سمتع همهمه ووقفت ادور الصوت
حسيته قريب لفيت على اليسار
وانصدمت اسيل واقفه
ومن الي عندها
سمعتها تذكر اسم بنت
جمدني بمكاني رسن
تحرك الولد الي مقابل لها وتبين لي وجهه
خاااالد
جد جد ماني مستوعب
خالد ورسن اسيل
رسن الي معطيتني ظهرها ساكته وكانها ممسوكه بالجرم المشهود
ومالها وجهه تتكلم
بس سمعت صوت خالد
:رسيل حبيبتي وش فيك
رسيل بصوت عالي تصرخ:جــــب ولا كلمه عشاني كشفتك انت وياها
خالد:وش مسكتي رسيل وش صار لعقلك وبعدين منهي هاذاي

رسيل:متعرفها هاه
ومن اليوم غرميات انت وهي والحين ماتعرفها يومني شفتكم وكشفتكم

..الي اسمها رسن ساكته وبدون حركه
على حالها اول ماشفتها
وخالد صوته وكلامه مصدوم برسيل
ورسيـــل
هي الي شافتني ومعنهاها
قلبت السالفه
وهي الي كانت معه مايبي لها ذكاء
ولا ليش يسئلها عنها ويقولها حبيبتي

..بغضب تقدمت لهم
ونا اصرخ بغضبك:خاااااااالد
خالد انتفض برعـــب:تركـــــي
صرخت عليه:لاااااا الموووت يالحيوااان وش تسوي
هنا هاااه
رسيل صرخت :تررركي
انا طلعت من البيت وجيت هنا شفته معها ..كانت تشر لرسن..
مع اني مو مصدقها بس فيني شي يقول رح لرسن هاذي واكسر راسها
وخاصه كلام جدي البارح لسى ببالي عنها
ناظر لجهتها كان عليها اجلال راميته بهمال على راسها ونازل
على وجهها وعيونها على وجه رسيل وتناظر بصدمه مع فهاوه
بس فيه النظره البرئه الي خلتني اناظر رسيل واصرخ عليها:
وانتــــــي وشو الي جابك هالوقت
رسيل بوجه مصدوم:انا كنت ا ـ اـكنت ايه كنت اتمشى
قلت بغضب وانا اشوف الخوف والربكه بوجهها:ويعاد انك تتمشين ليش خايفه كذا وتنتعين
سكتت بخووف
صرخت عليها:رددددددي وين طس السانك
تراجعت بخووف ورعب:لا انا انت تفكر فيني اقصد بتقول اني مو متربيه
صرخت بغضب:لنــــك صدق مو متربيه ياقليلة الادب
لفيت على رسن
على نفس حالها
هالبنت على كلام خواتي
اذا انصدمت بشي
او صار لها موقف
قوي تجمد بمكانها وماتتحرك
حاله غريبه
بس الحين مدري ليش مفهيه

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 21-07-13, 04:19 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رسن بين ألتضحيه و ألنتقام

 


زياده على صدمتها
من الموقف

بقمت غضبي بغيت انفجر ضحك
من شكلها بس الوضع مايسمح
صرخت عليها
:انتــــــــــــــــي هيــــــــــــــــــه
انتفضته من حست الكلام موجهه لها
ولفت علي بصدمه وهي تهتف:أنــــــا
زئرت عليها بعنف:ايـــه انتي وش تسوين هنا
ناظرت لي شوي بعدين تكلمت
بصوت مفجوع:
انا كنت اناظر مع دريشة غرفتي..وتشر لجهت غرفتها..
ولفت انتبهاي حركه هنا
وبفضوول طلعت اشوف
..وصرخت..وياليت ماجيـــت
اول ماوصلت شفت . شفتهم و وومن شافتني
صرخت علي وصارت تقول كلام
ووصخ
ومدري ايش وانا مدري وش سالفتهم
انا مصدقها بكل كلمه قالتها وخاصه بفضولها من كلام خواتي عنها
انها فضوليه ومتهوره وهذا دليل
بس مايمنع اني اغسل اشراعها
لو غيري طالع وشافها مستحيل يصدقها
وخاصه وهو يشوف كلام الحيوانه اسيل
معروف تكرها وتغار منها
وكل العايله تعرف صرخت عليها:وانـــتي وش يطلعك ياغبييه
باهالوقت
ناظرت فيني بصدمه وتكلمت:كنت كنت ابي اشوفـ.. ..سكتت شوي وفجائه صرخت بقوه...
وانتـــــ وش دخلــــــــك فيني
كيــــيفي
وتحركت من عندي
ناظرت لها بصدمه صرخت علي انا تركي تصرخ بوجهي كذا
هين هين يابنت
فهد دواك عند جدي
ناظرت لخالد الي لسى واقف
خالد معروف انه مغزلجي
بين الشباب بس ان مغازله ياصل هله شــــي
كبيـــر بس الحقيره هاذي
راضيه والدليل انها تبلت على رسن
من شافتني

زفرت قهر وصرخت عليه:قدامي على المسجد
تسمع المؤذن
خالد بربكه:طيب بس بس اروح اتوضى ولـ..
قاطعت بصرخه:قدااامي في ماء توض منه
ولنا جلسه بعد الصلاااه بحضوور ابوي
وجدي فااهم
ولفيت على اسيل الي واقفه وتناظر بكل جراءه
صرخت عليها:اذلفي داخل
ردت بقوات عين:انا مسويت شي تسرخ علي
رح ادب الوسخه هذيك
صرخت عليها:احتـــرمي نفسك
ولاتغلطين تعرفين زين ان رسن اشرف منك
ويكون بعلمك بعد صلاة العشى بيجيك ابوك ومعه كتاب توقعين عليه
وانتي منطمـــه بدون حرف ولو سمعت اعتراض
علمك عند اخووووك
فهد وتعرفين من يكون فهد
لااا ومو بس فهد ابوك والعايله كلها بتعرف
ويالله الحين اذذذذذذذذذلفي من قداااامي
ومشيت عنها الحق خالد الي تحرك بعد
ماسمع كلامي لها
تستاهل لو ماتبلت على رسن
كان عقابها اخف



~~~~~~~~~رجعت مع نفس مكاني الي طلعت منه
سكرت الدرشيه وتسندت عليها
واانا اتنفس
بسرعه مو مستوعبه
الي صار لي
خالد رسيل
كانو هزيت راسي بقووه
:لااا لا
وفجئه شهقت وانا اتذكر شكله وهو معصب
ويصرخ علي صرت اهف على وجهي من الحر الي ااحس فيه
مع انا بالشتاء
تركي شافني لا لا ماصدقها
الحقيره كيف قلبت السالفه علي
وانا المفهيه سكت وخليتها تسب فيني
من والله الي شفت منها الواطيه
كيف واقفه مع الرجال
صرخت برعب وانا اسمع صوت
طق الباب
رميت الجلال وتعدلت ناظرت لنفسي بالمرايه
وجهي احمـــــر مولع
صرت اهف عليه
بس مافيه امل
والباب يطق
بقوه
ناظر لساعه على الحايط وشهقت
نصف ساعه جالسه اسولف على نفسي ومانتبهت للوقت
تحركت له وفتحته بقوه:نعـــ....
هلا خالتي
ام فهد بغضب:انتي ماتسحين على وجهك
كل شوي

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 21-07-13, 04:20 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رسن بين ألتضحيه و ألنتقام

 


جايك واحد يناديك وماتجين لا وجدك هو الي يرسل عليك
يالله قدامي بسرعه
فهيت فيها وهي تصرخ علي
ليش معصبه كذا وتصرخ:ريلكس خالتي ليش معصبه
صرخت بغضب:منـــك ومن جدك واهلك كلهم
قدااااااااامي
يالله
لالا السالفه كبيره ام فهد المعروفه بثقلها وعقلها معصبه كذا
شهقت بخوف رسييل يكون قالت شي
تبلت علي اكيد قلب وجهي بتوتر وخوف:طيب خالتي اهدي
والله الحين اجي معك
رجعت اخذت الجلال ومفتاح الغرفه سكرتها وانا طالعه معها
مشينا للمجلس الرجال وقفت وقالت الي ادخلي
ناظرت فيها بخوف وغصب عني تغير صوتي:
خالتي ليش يبيني جدي
ناظرت فيني شوي بعدين احضنتني:
لتخافين حبيبتي بس بيسئلك عن رائك
بفهد
وانا اقولك لو ماتبينه لاتوافقين
وانا مستحيل ازعل منك
انتي بنتي
هزيت راسي براحه فهد ولاتكون رسيل
مسكت راسي بألأم من الصداع الي عصف فيني
تسندت على الحايط شوي لين هدا الوجع
استغفرت ربي بهدو من الصداع الي ملازمني بين
فتره وفتره يجي ويروح

دخلت وشفت جدي جالس وبجنبه عمي ابو تركي وعمي
ابو فهد باليسار وابوي مقابل لجدي
جدي رحب فيني من شافني :هلا وغلا حياالله حبيبة جدها
بقلبي حبيبته كان ياجدي الحين بتتفل بوجهي ادري بس
ماهمني علي من نفسي وبـــس
:هلا فيك جدي ..قربت له وحبيته على راسه
وعمامي بالمثل ورجعت لاابوي وحبيته على راسه ويده
وجلست بجنبه
سمعت ابوي يهمس:عيال عمك بجهت اليسار من المجلس
يسمعون كل شي
هزيت راسي كلام ابوي معناه حاسبي على كلامك
سووري يبه الي ابيه ابقوله وغيره لا
..
تكلم جدي كلام بغيت اصرخ من الفرحه
يعني تركي صدقني وكذبها والي يصير بسببه
:خالد خطب بنت عمك ابو فهد وهي وافقت
وبعد صلاة العشاء بيملك عليها
لايرادي لفيت لجهت اليسار
وياليتني مالفيت طاحت عيني عليه جالس وبجنبه فهد الي قالب وجهه الوان
واعرف ليش هو مايبيني ولا انا ابيه
ولو سكت انا مستحيل اسكت واربط نفسي
مع شخص مايبيني
لو هو راضي عادي ارغم نفسي واوافق
يمكن احبه
هو رجال كامل والكامل وجه الله
عمره30وموضف بالامن ورتبته كبيره
ووسيم بس انه رافض الزواج
وش ابي فيهن مواصفات بدون رووحه
تركي تقريبا مثله وبعمره بس فيه اشياء سئيه
سريع الغضب وعصبـــي بس رجال وكلمته حد السيف
وتمشي على الكبير قبل الصغير
وهو ند جدي كلمته بعد جدي وتأثيره قوي على جدي

بس بطبع يختلفوون

فهد هــــادي وماحد يعرف وش يفكر فيه غاامض
وتركي عصبــي وطبعه ناار
وردات فعله سرييعه اتجاه المواقف
الي يمر فيها يتصرف وكانه لو ماصترف بهالوقت
راح كل شي
صحيت من تحليل شخصياتهم على صوت ابوي
:بنتي ردي على جدك
نفضت راسي وش يفكني منهم الحين ماسمعه:ا ه هلا جدي
ماسمعتك وش قلت
جدي وكانه تنرفز:اقولك وش رايك تملكين مع بنت عمك
انتفضت بصدمه بس قبل اتكلم سمعت صوته :
جـــــدي انا ماني موافق مانتهينا من هالسالفه
جدي صرخ عليه:للاااامانتهينا ياولد خالد
بنت عمك وبتاخذها
وقفت بقهــر ليش بايره ولا من الشارع
غصب بيرميني عليه:جــدي غصب بترميني عليه ماتشوفه يصرخ مابيني
واصلاااا انا مااابيه انا رافضه
الزوااج مو غصب ياجدي
جدي صرخ:بتاخذينه غصب عليك انتي وياه
صرخت بقهر:مستحيييل اخذه ومستحيل تغصبني على شي
مابيه لااااا انا ولااااا هو موافيقن ليييش
تغصبني وش سويت انا والله لو اني عار ترميني كذا
لـ...
سكت وانا احط يدي على خدي وعيني على ابوي الي
عطاني كف دار راسي من قوته وصرخ علي:انتي حديتني
ترفعين صوتك على جدك لـــيش
تراجعت بغضب :تضربني تضربي عشان ايش عشان شخص
رافضني اصلا وتفروضوني عليه
لو تزوجته الحين بكرا بارجع لك مطلقه
جدي صرخ:تطلقين تجلسين بتاخذينه بتاخذينه
صرخت قهر وانا اتمنى الموت ولا اشوف حالة الذل الي انا فيها
:بس هو مااايبيني رااافضني
بترميني عليه ليييش سـ....
قطعت كلامي وانا اسمع صوته القوي
يرد بثقه:انا ابيها ياجدي
شهقت بصدمه تركي
صوت تركي
تجمدت من كلامه
جدي ناظر له بغضب:تخطب على خطبت اخوك يالثور

فهد صرخ بغضب:انا ماااخطبت وقلت لك مابي اتزوواج

هدى جدي شوي وناظر له:زين كان اخوك مايبيها

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 21-07-13, 04:23 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رسن بين ألتضحيه و ألنتقام

 


نقول مبروك
وانا صرخت والصداع بدا يعصف براااسي :انا بايره ترموني من واحد لاحد
حرام عليكم
وش سويت لكم وش ذنبي
تكلم تركي ولجمني بكلامه:معاش من يرميك يابنت عمي بس انا ابيك
وشاريك
وانا اعرف اخلاقك
زين والله لي الشرف انك تكونين من نصيبي
جمدني كلامه مستحيل الي قاعده اسمعه
اكيد اتخيل من القهر الي فيني
هو يمكن اتخيل اصلا السداع بدا بشكل مززززعج
راسي شوي واحسه بينفجر من شدته الصوت
بدت الدنياء تعطيني الأوان




~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~جمدت من كلام جدي وش قاعد يقول
صحيح كان عندي خبر امس
بس ماتوقعت بهالسرعه
وكيف يطلبها تجي هنا
وسط الرجال عيال عمها ملي المجلس
حرام عليهم
وعمي كيف ساكت بس اصلا وش بيده جدي
كلمته هي الي بتمشي
تذكرت رسيل اخت فهد والي ملكتها
اليله بذكائي قدرت افر راس جدي واخليه
يملك لهم اليله هي انسانه متمرده وقليلة ادب
استغرب احيان كيف هي اخت فهد
الرجل الغيوووور لحد الجنون لو يعرف بحركاتها
مايرده عن راسها الا السلاح
وكيف تبلت على رسن وهي بعيده كيف اذا اخذت اخوها
وهو مايعرف عنها شي اكيد بيصدق فيها
هذا اذا مكان رافضها بسبب اخته
مستحيل رسن ماتستاهل على اخلاقها واحترامها
الي مخلي امي تهذري فيها دايم على طولة السانها
حبتين ههههه ضحكت بسري على التهزيئه الي
اكلتها المغرب انا تركي بعمري ماسمعت احد يتكلم علي واسكت
له وهي هزئتني ومشت وانا اناظر لها
سمعت صوت جدي يهلي عرفت انها وصلت
كنت انا اخر المجلس وصارت قدامي وبجنبي فهد
الي يغلي قهر من تحكم جدي
غصب عني عيني تتبعها
سلمت على عمامي وجدي
وجلست بجنب ابوها
سمعت كل كلمه قالوها
وحسيت المر والقهر بصوتها

قهرني فهد بكلامه
وهو يرفضها لو هي رافضته
بس ألنثى تنجرح وهي تسمع الرفض
باخر كلامها وصوتها الي بدا متذبذب برغم قوته
والواضح تقاوم شي
تكلمت بدون شعور
:انا ابيها ياجدي
..جمدت بصدمه كيف تكلمت كيف قلت كذا
بس خلاص فات الكلام اذا طلع مايرجع

جدي ناظر لي بغضب:تخطب على خطبت اخوك يالثور

فهد صرخ بغضب:انا ماااخطبت وقلت لك مابي اتزووج

هدى جدي شوي وناظر له:زين كان اخوك مايبيها
نقول مبروك
سمعت صرختها بصوت مخنوق دلالة على البكى:انا بايره ترموني من واحد لاحد
حرام عليكم
وش سويت لكم وش ذنبي
تكلمت بثقه وصدق:معاش من يرميك يابنت عمي بس انا ابيك
وشاريك
وانا اعرف اخلاقك
زين والله لي الشرف انك تكونين من نصيبي....
سكت اخذ نفس الكلام الي قلته اااخذ مجهووود كبييير مني
حتى جمعته وقلته بسرررعه و
عيني عليها تمشي بضياع وطلعت بعد كلامي



""""""""""""""""""""
طلعت من المجلس امشي
بتشتت وبدون وعي
ماشوف شي قدمي
شفت خالتي ام فهد تركض
لي وتمسكني وانا احسنيي بعيده عنها
ابتكلم مو قاادره
اسمع خالتي تناديني
بس بعيد صوتها
فتهحت فمي ابتكلم بس الدنياء
صارت سواااااااد
.
.
.
.
.
.
.
.

انتهـــــــــــــى الفصل


توقعاااتكم لبى قلوووبكم


وتعليقكم وملاحظاااتكم تسعدني وتفيدني




موعدنا قريـــب باذن الله

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ألتضحيه, ألنتقام
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:50 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية