لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم البرامج والعاب الكمبيوتر > الالعاب الالكترونية Games > ألعاب PC
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

ألعاب PC ألعاب


لعبة فرسان المجد اللعبة الاسلامية الأولى ترحب بأعضاء عرب سيد

تريد أن تتنافس مع آلاف اللاعبين العرب على التقدم في الفتوحات الاسلامية واظهار معرفتك عن تاريخنا المجيد؟ أنت في المكن الصحيح! أهلاً وسهلاً بك في لعبة فرسان

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-06-13, 11:02 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248159
المشاركات: 8
الجنس ذكر
معدل التقييم: canon123 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
canon123 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ألعاب PC
Thanks لعبة فرسان المجد اللعبة الاسلامية الأولى ترحب بأعضاء عرب سيد

 

تريد أن تتنافس مع آلاف اللاعبين العرب على التقدم في الفتوحات الاسلامية واظهار معرفتك عن تاريخنا المجيد؟
أنت في المكن الصحيح!

العب فرسان المجد!

أهلاً وسهلاً بك في لعبة فرسان المجد... تعال انضم مع ركاب المجاهدين لخوض الفتوحات الاسلامية! على بركة الله...

الاسلامية
ما هي فرسان المجد؟

هي أول لعبة حرب استراتيجية مستوحاة من عبق التاريخ الاسلامي العظيم و تأخذك للايام العظيمة للامة عندما نهض الاسلام بالعرب و وحدهم و قادهم للجهاد و نشر هذا الدين العظيم بين الأمم و الحضارات المختلفة .

فرسان المجد لعبة متصفح بدون تحميل ، من العاب حرب الاستراتيجية، و تتميز بقوة القصة المستوحاة من الحروب و الفتوحات الأسلامية مثل حرب القبائل المرتدة و حرب الفرس و الروم .
الاسلامية
فرسان المجد تنقلك لأيام بداية الامة الاسلامية ، تبدأ في اللعبة كقائد في احد جيوش الفتح ،كجيوش خيرة القادة المجاهدين من خالد بن الوليد و القعقاع بن عمرو و الأقرع بن حابس و شرحبيل بن حسنة و خولة بنت الأزور و عاصم التميمي و ضرار بن الأزور و عياض بن غنم – رضي الله عنهم جميعا - ، و لكل جيش ميزات تختلف عن غيره .
الاسلامية
بداية فرسان المجد

تبدأ في فرسان المجد بعد وفاة الرسول – صلى الله عليه و سلم – و اعلان حرب القبائل من المرتدين على الدولة الاسلامية ، حرب القبائل التي اردت عن الاسلام كانت فترة صعبة في تاريخ المسلمين و هنا ستكون أولى مهماتك حرب القبائل المرتدين الذين منعوا الزكاة و من أدعوا النبوة و من عادوا لعبادة الاوثان.
الاسلامية
سيكون الصحابي الجليل الذي تقود جيشه في عونك دائماً و يرشدك الطريق في فرسان المجد ، و يطعيك الاوامر و الارشادات للانتصار في حرب القبائل المرتدة التي شقت عصا الطاعة عن خليفة الرسول الله – صلى الله عليه و سلم – أبو بكر الصديق – رضي الله عنه - ، تبدأ اولاً بصد عدوان بعض القبائل التي تقترب لتهاجم المدينة المنورة ، حرب القبائل المرتدة في فرسان المجد تجعلك تحصد منها الغنائم و بعض منهم يعود لرشده و يدخل مجدداً في الاسلام و ينضم اليك في حرب القبائل الكافرة .
الاسلامية
ميزات فرسان المجد

فرسان المجد مبنية على الاحداث التاريخية الحقيقة التي حصلت فستجد في حرب القبائل المرتدة اسماء حقيقية لقبائل حاربها جيش المسلمين في حروب الردة مثل غطفان و بني اسد و بني عبس و بني حنيفة و غيرهم من القبائل التي أضلها الشيطان بعد وفاة النبي – صلى الله عليه و سلم – و حرب القبائل المرتدة من بني اسد التي ادعى فيها النبوة طليحة بن خويلد الاسدي ثم تمضي لحرب القبال التي اتبعت سجاح و غيرهم حتى تصل لحرب القبائل التي اتبعت مسيلمة الكذاب في اليمامة.
الاسلامية

لتحصد المجد للامة في فرسان المجد عليك ان تحسن و تدرب قواتك دوماً ، قم بتحسن أسلحتك وأحصنتك ومعداتك كقائد للجيش ، ثم قم بتدريب الجنود على افضل تشكيلات و وضعيات القتال لتنتصر في حرب القبائل المرتدة عن طريق الله ، اذهب لتدريب جندك و تقويتهم فهم محتاجون للتدريب الجاد كي ينتصروا على اعداء الله .

الاسلامية
ما يميز فرسان المجد وجود قصة قوية جداً و غاية في التمييز و الابداع فما اجمل ان تعيش المعارك الاسلامية العظيمة التي كنا ندرسها في كتب التاريخ و ما اجمل ان تتعلم تاريخ امتك العظيمة في لعبة رائعة مثل فرسان المجد ، فاللعبة ستقودك من حرب القبائل المرتدة و حتى فتوح الشام و العراق و غزو أباطرة الروم و الفرس .

فرسان المجد هي لعبة رائعة تستحق ان تقضي فيها بعض الوقت حيث تمتزج روعة القصة بروعة اللعبة و قوة التنافس بغزارة الثقافة و تجد نفسك تتعلم و تلعب في نفس الوقت العبها الآن.

إلعب الان فرسان المجد

 
 

 

عرض البوم صور canon123   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعبة
facebook




جديد مواضيع قسم ألعاب PC
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:06 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية