لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء


لماذا ؟!

لماذا ؟! * لماذا نبتسم للحياة ونحن نعلم أنها ستنتزع الإبتسامة من علي وجوهنا بحدث مؤلم متمثل في فقدان صديق أو غدر قريب ؟! * لماذا نكلف أنفسنا

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-05-13, 07:25 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 253473
المشاركات: 788
الجنس أنثى
معدل التقييم: خوآآطر إنسآآنة عضو جوهرة التقييمخوآآطر إنسآآنة عضو جوهرة التقييمخوآآطر إنسآآنة عضو جوهرة التقييمخوآآطر إنسآآنة عضو جوهرة التقييمخوآآطر إنسآآنة عضو جوهرة التقييمخوآآطر إنسآآنة عضو جوهرة التقييمخوآآطر إنسآآنة عضو جوهرة التقييمخوآآطر إنسآآنة عضو جوهرة التقييمخوآآطر إنسآآنة عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1101

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
خوآآطر إنسآآنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
Question لماذا ؟!

 


لماذا ؟!

* لماذا نبتسم للحياة ونحن نعلم أنها ستنتزع الإبتسامة من علي وجوهنا بحدث مؤلم متمثل في فقدان صديق أو غدر قريب ؟!

* لماذا نكلف أنفسنا بالتخطيط لغد ربما يحمل لنا خيبة أمل جديدة أو ربما لن يأتي من الأساس ؟! لماذا تبدو الحياة غاضبة ممن يبتسمون في وجهها فتكافئهم بقسوتها ؟!

* لماذا أرتدي الأمل رداء الصمت وقبع بعيدا عن ديارنا ؟! لماذا ننتظر الأمل كي يأتي ليبدد شيئا من ظلمة اليأس فلا يأتي؟! لماذا لا تأتي أيها الغائب الذي لن يعود وبنظرة في محياه يأبي أن يجود ؟! اخبرني حقا ... لماذا يا الأمل ؟!

* لماذا نحب لحظة الغروب ؟ تلك اللحظة الحزينة التي تشهد إغتيال النهار ليأتي الليل بجبروته الكئيب ؟ لماذا تدمينا تلك اللحظة وفي نفس اللحظة تبهرنا ؟ لأن للحزن سلطانه الذي سكن ضلوعنا فأصبحنا نري الحزن في كل ما حولنا وتقريبا أحببناه؟ ولكن أخبرني بربك .. لماذا يا الحزن ؟!

* لماذا لا تدوم السعادة سوي للحظات قليلة نعجز فيها أن نتأمل ملامحها؟ فترحل مسرعة وكأنها ضيف غريب أو عابر سبيل جاء علي عجل كي يرحل أيضا علي عجل ؟ لماذا أصبحت أنفسنا في لحظات لسعادة القليلة مترقبة قلقة تخشي أن ترحلي .. أخبريني لماذا كل هذا يا السعادة ..؟

* لماذا القدر قاس بهذا الشكل فينزع منا الأصحاب ويسرق منا الأحباب ؟! لماذا القدر لا يراعي أحوالنا المتردية وملامحنا البائسة التي تنطق بأحاسيس متألمة ومشاعر مجروحة ؟! لأنه القدر مهما فعل فيظل خيرا وعلينا أن نتقبله ولا نتعرض عليه .. ولكن دعني أسألك .. لماذا يا القدر ؟!

* لماذا أحلامنا تبدو تبدو مستحيلة الحدوث وصعبة المنال ؟ لماذا نقضي عمرنا عمرنا مخلصين لتحقيق تلك الأحلام وفي النهاية تفارقنا قبل أن نحققها ؟ لماذا تموت أحلامنا قبل أن نموت نحن ؟ ولما تأبي الأحلام أيضا أن تبقي معنا؟ لماذا يا الحلم ..؟!

¨•¨ لماذا يفارقنا الأمل وتصد عنا الحياة ؟ ولماذا تركتنا السعادة ولماذا غادرتنا الأحلام ؟ ولماذا قسي علينا القدر؟ لماذا يفرقنا كل هؤلاء وكأننا أعدائهم ؟! لماذا يأتون إلينا كنسمة الصباح فلا تروي شوقنا إليهم ؟ لماذا يبدون كقطرة ندي لمستها شمس الصعاب فتبخرت لتتركنا نواجه المتاعب بمفردنا ..؟!

¨•¨ ولماذا أحببنا الحزن وكأنه صديق قديم ننتظر قدومه في إستسلام ؟ لماذا اعتدنا مذاق الحزن المر في حلوقنا ..؟!

•·.·´¯`·.·• أتعملون لماذا حقا....؟! •·.·´¯`·.·•

¨•¨ لأنهم لم يتركونا أبدا !! لقد ظلوا معنا طوال الوقت حين فارقتنا السعادة وغادرنا الأمل وحين رحلوا جميعا ..! لأنهم يأتونا دائما دون أن نطلبهم أو نسكب الدموع لنلقاهم ! لأنهم قدرنا الذي سيظل معنا شئنا أم أبينا ..! فلماذا لا نحاول أن نتعايش معهم بإعتبارهم واقعنا الذي لا مفر منه ؟ لما لا نعطيهم قدرهم مثل السعادة والأمل والفرح والبهجة ........؟!!!
و أخبروني حقا لماذا نكرههم ...؟!

 
 

 

عرض البوم صور خوآآطر إنسآآنة   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لماذا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:49 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية