لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


روايه حقيقه ام خيال

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... هاذي اول روايه بنزلها وأول روايه ألفتها انا ألفتها فقط لتحدي احدى صديقاتي لي ففعلت وعندما قرأتها صديقتي واصدقائي اعجبو بها ونصحوني بأنزالها فسجلت

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-04-13, 02:21 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 252829
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة زماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة زماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Jded روايه حقيقه ام خيال

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... هاذي اول روايه بنزلها وأول روايه ألفتها انا ألفتها فقط لتحدي احدى صديقاتي لي ففعلت وعندما قرأتها صديقتي واصدقائي اعجبو بها ونصحوني بأنزالها فسجلت في منتدى غرام عشان تقروها واتمنى تعجبكم روايتي وتقولون لي بالردود اذا عندكم ملاحظات علي وشكراً

حقيقه ام خيال
البـــــ1ــا رت

كانت الساعه 3 ليلا وكانت جالسه على الاب توب تتفرج على مقاطع في اليوتيوب لفرقه ss501 (هي فرقه كوريه )
لينا: آآآآه ياويلي مرررره يجننو وااااو اتمنى اشووفهم ياربي يارب يارب اشوفهم في يوم واتكلم معهم وبالذات كيم هيونج جون مررررره يخقق وهوا احلى واحد فيهم ياربي دعييييييييييتك هادي اهم امنياتي اني اشوفهم
ابو لينا سمع صووت الاغاني عاليه من غرفة لينا وتنهد وقام يهاوشها
ابو لينا بغضب : لييييناااااا ايش هاذا الي مشغلتييييه في نص الليل
لينا خافت من ابوها وعلطوول قفلت الاغنيه وهيا عارفه انو ابوها ما بيحب الاغاني ويهاوش الي يسمعها وكانت دايم تسمعها وابوها اما يكون برا البيت او نايم او حاطه السماعات عشان ابوها مايسمع
لينا بارتباك: هااا اه ام هادا ام انفتح معــاي بالغط
ابو لينا: وايش الي مسهرك للحين ؟؟
لينا تتكلم بسرعه : يا بابا خيييير دجاجه انا بنام بدررري
ابو لينا:وشو انا ما قلتلك تتكلمي شوي شوي وتبطلي السرعه في كلامك
لينا ببطء متعمد: يا بابا مابغى انام بدري انا مو دجاجه
ابو لينا : ليش ان شاء الله الي ينام بدري دجاج
لينا: لا يا بابا بس ابغى اسهر يوم بس
ابو لينا: لا مافي ولا ساعه بعدين اسهري مو اليوم يلا قفلي هاذا الي بيدك وعلى سريرك اشوف
لينا: يا بابا بديييي اقعد شوووووي ساره دحين بتفتح المسن ابغى اكلمها وبعدين اذا ماسهرت اليوم بايام الاجازة متى اسهر بايام الاختبارات مثلا
ابو لينا : خلاص جب ولا كلمه بتصحي اخوانك سوي الي تبيه وبعدين ليه لساتك لابسه ملابس العيد ماغيرتيهاا؟
لينا: اه صح نسيييت جيت من عند ساره وعلطوول قعدت على الاب دحين بغيرها
راح ابو لينا غرفته ولينا قامت عشان تغير ملابسها بس شافت السماعات حقت الاب اخدتها وراحت تحطها ونسيت هي ليش قايمه وقعدت تتفرج حتى نامت والاب توب على رجلها.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,
حست لينا انها متضايقه وهيا نايمه وكان فيه شي ثقيل على بطنها وسمعت لينا صرااااااااااخ ففتحت عينها مفجوووووووعه وردت على الصرخه بصرخه اقوى منها
............: هاااااااااهاااااااااااااا من هاذه (بالكوريه)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
لينا : ااااااااااااااااااااااه بسم الله من هااااااادي
وشافت رجل احد على بطنها صارخت مره تانيه
لينا : يمامااااااااااااااااا من هاذا كمان وين انااااااااااااااااااا
سمع صراخهم فقاام مفجووووع وشال رجله من عليها وبادر هو كمان بالصرااخ وكان فااتح عينه على اخرها
.........: اووووووه ايغووو من هذه ؟؟؟!!!!!(ايغوو:بمعنى يا الهي بالكوريه)
شافت وجهه لينا وهو موب غريب عليها وشافت انها نايمه على الارض جنب اثنييييين بس كاااااااااااااااااانت الصدمه انهم كانووو.........
لينا بصوت خافت وتناظر عليه وتجمدت عينها : ك ...كـــــ ..كيم هي.. ــونج جججج ..ووون !!!!
وقفت لينا دقيقتين وهي تناظر فيهم وهي متجمده وبعدين سارت تضحك ضحك هيستيري وضربت هيونج جون على وجهو واستغرب من حركتها وهي تضرب وتضحك
هيونج جون : يآآآ هل انتي ثمله ابتعدي عني من انتي ؟ (بالكوريه)
لينا تتنطط وتطيح على الارض من كثره الضحك: هههههههههههه ههههااااااي وااااو حتى في الحلم يتكلموووو كوووري هههههههههاااي شو هادا الحلم ههههههوو
لينا وهي تضحك ضربها هيونج جون كف على وجهها ساعتها فاقت لينا من ضحكها وحست بالخوف شديد وقلبها صار يدق بقوة بعد ماصرخ عليها بقوووة
هيونج جون: من انتييييييييييي؟؟؟(بالكوريه)
قام يونغ سينغ وهوا الي كان نايم جنبو وكان نايم جنب لينا مفزوع على صوتو وطلع كيو جانغ و جون مين وهيون جونغ من غرفهم مفزوعين هما كمان من صوتو والصراخ وانصدمو من البنت الغريبه الي موجوده ويقربو منها وهيا ترجع على ورى خاااااايفه ومصدوومه
جون مين: من انتي ؟ وكيف جئتيي الى هنا ؟ هلى انتي سارقه ؟؟؟!! ( قالها بالكوريه)
لينا مو فاهمه ولساتها تحت تأثير الصدمه : ها ..!! ها؟! وش تقــ..ول (بالعربيه)
جون مين: ماذا تقولين انا لا افهم ؟ ( بالكوريه )
الكل استغرب من طريقه كلامها ولغتها الغير مفهوومه ولبسهااا شكله غريب عليهم كانت لابسه بنطلون سكيني ابيض و بلوزة سووده كمها طويل وجاكيت بدون اكمام قصيير ما يوصل للبطن وكانت متحجبه بطرحه مزخرفه بيضه وفيها اسود, جاء مدير اعمال فرقه ...... وتفاجأ لما شافها وتجمع الكل عليها ويقربو منها لما انحشرت بالزاويه
مدير اعمال فرقه......: من انتييي؟ (بالكوريه)
لينا كانت ترتجف وعينها مليانه دموع وتناظر يمين وشمال بخوف : مووو ..مو فاا..همه وش تقووول .. بدي امييي يماامااااا
طاحت عل الارض حطت راسها على ركبتها وضمت نفسها من الخوووف وتبكيييي
لمسها يونغ سينغ :ياااا هيييه من انتي تكلمي بكلام مفهوم؟ (بالكوريه)
قامت لينا على طوول : لا تلمسنييييييييييييييييييييي ابعد عننننني يمامااااا مين انتو ؟؟ (بالعربيه)
مدير الاعمال: اهدئي اهدئي نحن لا نفهم ماتقوولين (بالكوريه)
هيون جونغ: هل تتحدثين بالغه التركيه ام الاسبانيه ما هي لغتك (قالها بالانجلزيه يمكن تفهم )
فهمت لينا كلامه : انا انا اتكلم العربيه I'm speak arabc قالتها (بالانجليزيه)
انصدم الكل من ردها وفتحو فمهم وعلامه التعجب !!!! في اعينهم
هيونج جون :ماذا !! كيف ؟! عربيه كيف جائت (بالكوريه)
لينا مافهمت ايش قال وافتكرت لينا انو جوالها بجيبها حطت يدها بجيبها بسرعه وطلعتو والكل استغرب من حركتها ووفتحت في جوالها برنامج كانت محملتو يترجم كل اللغات وكتبت بالعربيه اين انا ومن انتم وكيف جئت الى هنا وحولت الى الكوريه لانها عارفه انهم كورين وعارفه ان الي قدامها فرقه ss501!! الي كانت تتفرج عليهم بس صدمتها كبيره مرررره ومومستوعبه هيا ايش بتسوي هنا وكيف جت ..مدت الجوال لرجال الي قدامها
مدير اعمال ss501يقرا: اممم انتي لا تعرفين كيف جئتي الى هنا!(الانجليزيه)
كيو جانغ باستهزاء وغضب: ههههههههه هل تكذبين علينا لا تعرفين كيف جئتي ربما طرتي وجئتي الى هنا او سوحرتي هل تستخفين بنا (بالانجليزيه)
لينا: انا حقا لا اعرف كنت نائمه ثم وجدت نفسي هنا وكنت امس اشااهد لكمم.........(بالانجليزيه)
هيونج جوون: كنتي تشاهدين لنا ماذا؟ هل انتي تعرفيننا!! (الانجليزيه)
لينا بخوف : نن..عم نعم واحبكم جدااا وتمنيت امس اني القاكم واستطيع التحدث معكم ولكن الامنيه ..تحققق...تت.. (الانجليزيه)
جون مين بعدم تصديق: يااا أي امنيه هاته التي تحققت وجائت بكي من اخر الدنيا الي هنا
لينا بتفكير لجواب على سؤاله وهي مستغربه: منجد انا ايش جابني هنا انا ايش اسووي هنا انا اكييد احلم ميييه بالميه اني احلم ( بالعربيه)
كانت تضرب وجهها عشان تقوووم من الحلم الي زاد عن حدوو بس بدوون أي فائده
جون مين: ماذا قلتي لم نفهم تحدثي الانجليزيه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بنفس الوقت كان في بيت اهل لينا كانت الساعه ال7 صباحا قامت ام لينا
ام لينا:قووووم يا محمد الساعه 7 يلا عشان تسافر
ابو لينا محمد : طيب طيب يا حنان اآآه ظهري يوجعني
حنان : سلامتك من الوجع روحي يلآآ قووم بلا كسل
محمد:ههههههه يلا حياتي قمت ,روحي صحي العيال بسلم عليهم قبل اسافر
حنان: طيب اتحمم عبال اروح اصحيهم واجهز الفطور
دخل ابولينا الحمام وام لينا راحت غرفت الاولاد تصحيهم
حنان: يالله يا سعود قوم سلم على ابووك قبل يسافر
سعود يحلم: ااهه طييب دقييقه بس امسكها
حنان: تمسك شنووو اقوووول قوووم بسرعه
سعود فتح عينو: يووووه يومه ليش مستعجله كنت بمسكهااا
حنان: تمسك شنوو قووم ياحبيبي انت تحلم
سعوود: والله كنت بمسكها بس يلا نعوضها المره الجايه
حنان: ههههههه قول ان شاء الله يلا بسرعه قوم خليني اصحي تركي
راحت حنان سرير تركي جنب سرير سعود
حنان: تركي حبيبي يلا قووم
تركي :خييير يومه لسا توونا مخذين الاجازة خليني شوي ماراح اقوم اروح المدرسه مثلا
حنان: ههههههه عارفه بس يلا قوم تسلم على ابووك قبل يسافر وافطر وبعدين براحتك
تركي : طيب لسا اتبقى سااعه خليني شويي ماحنا دجاج قاييمين بدري
ابو لينا كان توه طالع من الحمام سمع كلام تركي : على خبري انو دجاج تنقال للينام بدري مو الي يقوم بدري
تركي فز من على سريره : هههههه اجل خلاص محنا ديوووك
ابولينا محمد: حلوة ذي امس دجاج واليوم ديووك حشى مربي مزرعه طيور هنا
تركي: هههههههههه ماعاش ولا كان الي يخليييييك تربييي طيووور يالغالي
ام لينا حنان : ايه وقت المصالح يطربنا بكلامووو
راحت حنان غرفت لينا بس ما كانت موجوده اتوقعتها نايمه بالصاله راحت بس مالقتها
ابو لينا : خيير على شنو بدوري؟
ام لينا : لينا وينها مو بغرفتها
ابو لينا :اممم كانت قاعده امس بالصاله يمكن نامت هناك
حنان: مدري على ايش تسهر هل بنت وكل يوم تنام بمكان
دخل تركي الصاله : هههههه يب مو ناقص غير الحمام وتكوون دارت حول العالم
سعود: قصدك حووول الهااوس (قصده المنزل بس بالانجليزي)
تركي : منجد مهي بصاحيه هل البنت تنام وهي مو داريه عن حالها
سعود : صايره كل يووم لازم تشووف كوورين مدري كيف اشكالهم تعرفهم من عيونهم نسخه طبق الاصل عن الصينييين
تركي: الاول كانت راحمتنا وتشووف تركيين نور ومهند كان اهون من دووول
سعود: المره الجايه تشوف بكستانييين ماراح تخلي احد الا تشوفو خخخخ
ابو لينا : انتو ماتشبعووون تنموون في الناس من الصبـ.......
ام لينا تصرخ: محممممممممممممممممممممممممممممد

البـــــــــــ2ـــــارت
ابو لينا : انتو ماتشبعووون تنموون في الناس من الصبـ.......
ام لينا تصرخ: محممممممممممممممممممممممممممممد

ابو لينا مفجوع من صوتها ركض لعندها وسعود وتركي وراه
ابولينا : حنان اشبك خيرر صارلك شي ؟؟!!
ام لينا حنان تشهق : لينااا لينا ليناا
ابو لينا بخوف : اشبها لينااا؟
حنان : مم مم مهــ..ي موووجوووو...ده بالبيييييييييت
ابو لينا : وشووو !!! كيف مهي موجوده ما مر 4 ساعات وكانت قاعده هنا شووفي حتى الاب توب حقها مفتوح يمكن بحمام غرفتها ..ترررركي سعوود شوفو وين اختكم
سعوود: حااضر يوبه
تركي : بطلع اشووف بالشبه يمكن راحت باليل هناك
ابو لينا : وشو بيوديها الشبه الساعه 3 بليل
تركي : يمكن راحت هناك عشان النت هناك اقوى
ام لينا تبكي : بنتيييييي ليناااا فين بنتيييي
سعود : يوبه مي موجوده بغرفتها ولا في الحمام
ابو لينا راح علطول الصاله يشوف الباب اذا مفتووح
ابو لينا : الباب مقفل مستحيل تكون طلعت من البيت
سعود : كيف تطلع بالليل لحالها؟!
تركي : مو بالشبه ولا السطح
ابولينا : خيير اكيد بالبيت شوفوها يمكن نايمه جوا دولاب ملابس ولا تحت سرير
ام لينا : مالقيتها مو موجووده بنتي انسرقت
ابو لينا: اهدي ياحرمه فين انسرقت والباب مقفل
ام لينا : اجل وينها اختفت!
سعود: بتصل على جوالها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
لينا بتفكير لجواب على سؤاله وهي مستغربه: منجد انا ايش جابني هنا انا ايش اسووي هنا انا اكييد احلم ميييه بالميه اني احلم ( بالعربيه)
كانت تضرب وجهها عشان تقوووم من الحلم الي زاد عن حدوو بس بدوون أي فائده
جون مين: ماذا قلتي لم نفهم تحدثي الانجليزيه
لينا: انا لا..........
رن جوال لينا وكان بيد مدير الفرقه فأعطى الجوال للينا ردت لينا على الجوال
لينا بلهفه: الوووو سعوود
سعود: لينا ويــــن.......(انقطع الاتصال)
لينا : الوووو سعوود وينك الووو تكفى رد سعوود,اففف ياربي لييش قفل !! يمكن خلص رصيده (بالعربي)
مدير الفرقه: من هاذا (بالانجليزي)
لينا : انه اخي ,بالتأكيد اكتشفو غيابي سيقلقون علي كثيرا سأتصل به
لينا رجعت اتصلت بسعود : الووو سعوود
سعود : ايوة فينك انتيي
لينا تبكي : انا بكوريااااا اخووي تكفي تعال خذني
سعود انصدم انشل لسانه عن الكلام : بب بب بكوريا؟ تستعبط........ الووو لينااا
انقطع الاتصال ليعلن جوال لينا عن انتهاء الرصيد
لينا : الوو سعوود ياربي خلص رصيديييي اففففف ( بالعربيه)
هيون جونغ: ماذا حدث( بالانجليزيه)
لينا : لقد انتهي رصيد الجوال( بالانجليزيه)
يونغ سينغ: اه ربما بسبب اختلاف الدول ( بالانجليزيه)
هيونج جون : ما اسمك ؟ ( بالانجليزيه)
لينا : اسمي لينا
هيونج جون : ليي؟؟
لينا: لا ليناا لست لي
كيو جانغ: انها فتاه صغيره وقصيره (لينا كان طولها طبيعي لعمرها بس بالنسبه لأطوالهم كانت تبان قزمه لهم هما اطوالهم 180 و181 وهيا 160 )
مدير اعمال الفرقه : كم عمرك؟
لينا : 18 سنه
كيو جانغ : هههههه ياا انها صغيره جدا
لينا : انا لم اقل عمري 8 سنوات لتقل صغيره لقد قلت 18
كيو جانغ بابتسامه استهزاء : اوه لقد احسستني انك كبيره جدا
لينا بغضب : ههههه هل هي مضحكه
جون مين مسك ايشارب لينا : ماهذا الذي ترتدينه ؟؟!
هيونج جون: اليس هذا ما يرتديه الــ امم ماكان اسمهم سلمو... لالا.. مسال..مسل
لينا : مسلموون
هيونج جون : نعم نعم المسلمون
لينا : نعم هذا مايرتدونه وانا ارتديه لاني مسلمه
ناظر الكل فيها المدير : هل انتي مسلمه ؟؟!
لينا : نعم
جون مين : الستي مسيحيه؟
لينا : لا
بدأ الخوف يذهب من قلب لينا تدريجيا لانها كانت فتاه اجتماعيه وترتاح مع الناس بسرعه ولكن لم يذهب كله وكانت اللغه الي يتكلم بيها الطرفين هيا الانجليزية وشوي ورن جوال مدير الاعمال وتكلم بالكورية وبعد ما خلص اتكلم مع ss501 وما فهمت لينا ايش يقول لهم ولكن كان شكلو مستعجل وعلطوول راحو
لينا باستغراب: اين ذهبوا
المدير : لقد كان لديهم حفله غنائيه وستبدأ الساعة 8 مساءً ويجب عليهم الذهاب الان لتدرب
لينا بخوف : وأنا اين سأذهب ؟
تكلمت الاجوما (وهيا خدامتهم الي صرخت اول مرره لما شافت لينا وكانت ساكته طوول الوقت وهما يتكلمو مع لينا)تكلمت مع المدير باللغه الكوريه فهز راسه انه موافق على كلامها
مدير الأعمال : اذهبي معنا وعند الانتهاء من الحفله الموسيقيه سنذهب الى العرافه حتى نخبرها قصتك وتقول لنا ماذا حدث لك (بالانجليزية)
صرخت لينا : لا والله تستهبل انت ولا تستعبط قال يوديني لعرافه قال استغفر الله يبغاني اشرك بالله يحسب قلتلو غير ديانتي وأنا مدري (بالعربية)
مدير الاعمال مستغرب من عصبيتها : ماذا تقولين ؟؟(بالانجليزيه)
لينا بانفعال : لا استطيع ذلك لا ابدا لا استطيع انه شيء لا يجوز لدينا, لن اذهب الى العرافه (بالانجليزيه)
مدير الأعمال :لماذا؟ ستخبرنا ماذا حصل لك
لينا : لا شكرا ..الله فقط هوا عالم الغيب وهو الذي يعرف
الاجوما : ربما هيا اوامر اسلاميه لديهم
لينا : نعم نعم لذلك انا لن اذهب
مدير الأعمال :حسنا تعالي معنا وعندما ننتهي من الحفله سنفكر ماذا نفعل بك
نزل المدير وركب السياره ونزلت الاجوما ولينا معاها ماسكه يدها خايفه ركبوا السيارة وركب الss501, ووصلو المسرح الشهير في كوريا ودخلوا غرفه التجهيز
هيونج جون :انيو هاسا يو (بالكوريه يعني مرحبا)
بارك شين هي: انيو (بالكوريه)
هيونج جون: كيف حالك؟ (بالكوريه)
بارك شين هي: بخير (بالكوريه)
يونغ سينغ: هل انتي مستعده حتى نخرج على المسرح (بالكوريه)
بارك شين هي : بالتأكيد ولكن يجب اولا ان نتدرب لأخر مره (بالكوريه)
هيون جونغ : نعم سأسبقكم انا اولا وسأخذ لي معي لان الاجوما ذاهبه (بالانجليزيه)
لينا: من هي الاجوما؟؟ (بالانجليزيه)
هيون جونغ : الاجوما تعني السيده الكبيره بالكوريه لكن انا اقصد مساعدتنا (بالانجليزيه)
لينا : اممم حسنا هل سآتي معك التدريب؟(بالانجليزيه)
هيون جونغ : نعم وعندما ننتهي ستذهبين مع المدير
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
قبل 3 ساعات عندما اتصلت لينا بسعود
لينا:الوو سعود
سعود: ايوة فينك انتي
لينا تبكي : انا بكوريااااا اخووي تكفي تعال خذني
سعود انصدم انشل لسانه عن الكلام : بب بب بكوريا؟ تستعبط........ الووو لينااا ردييييي لينااااا فينك
ابو لينا محمد: خيييييير فينها فين بنتي ؟!!
سعود يضحك بدون وعي مو مصدق الي سمعو: هههه ههه تقوول ههههه تقوول انها هههه ببب بكووريا هههه
الكل انصدم لما سمع واكيد مو مصدقين الي يقولو
تركي : مو وقتو تريقه دحين فين لينا ايش قالتلك
ام لينا تبكي بقوة : بنتيييي فييين راااحت وينها روحي انسرقت؟ بنتيييي حياااتي فينها
ابولينا مسك سعود من لياقتو ورفعو على فوق من عصبيتو وعدم تصديقو
ابو لينا: وعزة جلاله الله اذا ما قلتلي اختك فين لاكفر فيك دحين (قصدو يضربو بقوة)
ابو لينا مشكلتو انو عصبي مره وصعب احد يتفاهم معاه
سعود يسحب يد ابوة من عليه : يوبه اهدى وربي هادا الي قالتلي اياه وبس وانقطع صوتها والي خلقني
ام لينا تمسك محمد : خلاص محمد اترك الولد برجع ادق على لينا دحين
تركي ماسك جوال سعود: سعوود خلص رصيدك بس في الو انتي فينك... اذكر امس شحنتلك جوالك ب20 وماتكلمت بيهم
ابو لينا بوجه متعجب: ههه بكوريا كيف؟ كيف راحت ؟ انا كنت اكلمها من ساعتين شلون راحت؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
ام لينا قالت كلمه وحده وهي تبكي وداخت : بنتي لينااا
تركي :يومه اشبك امي قوووومي
سعود نزل عند امو بالارض وشالها : امي انتي تعبانه
ابو لينا خاف على حنان: حنان حبيبتي اشبك تعبانه اوديكي المستشفى ؟ حناان
سعود هات امك السياره اوديها المستشفى بسرعه
سعود : طيب يوبه , تركي جيب عبايتها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
لينا كانت قاعده بتتفرج على فرقه ss501 وشين هي ومر عليهم 5 ساعات وهما يتدربو
لينا تكلم نفسها وتحاول تقنع نفسها بتفسير : انا اتخيل ولا منجد حقيقي الي اشوفو ,الي تمنات اشوفهم امس واقفين قدامي اليوم ويغنو هههه لا لا اكيد هادا حلم جوا حلم طيب كيف جيت هنا كييييييييييييييف؟ ممم اف كيييف؟ ممممم يمكن عشان دعييت ربي امس بليل بوقت استجابه الدعاء وربي استجاب الدعوة ,طيب اشلون جيت هنا, اممم ربي قادر على كل شي واذا قال لشي كن فيكون ,هادا التفسير الوحيد الي عندي غير كذا مافي
التفت لينا على صوت بارك شين هي
بارك شين هي : أااي رجلي تؤلمني أي لا استطيع الوقوف ( بالكوريه)
هيونج جون مسك يد شين هي ويرفعها: آآيغوو قفي بمهل (ايغو :تعني يا الهي بالكورية)
يونغ سينغ: اوه هل انتي بخير ه كيف سقطتي هكذا؟(بالكوريه)
لينا شافت شين هي طايحه على الارض : اوه ماي جود لقد انكسر كعب جزمتها لهذا سقطت (بالانجليزيه)
شين هي : نعم ااي رجلي تؤلمني كثيرا (بالكوريه)
ركض لعندها المساعدين بسرعه وشالوها وحطوها بغرفه التجهيز وجاء الطبيب عندها
الدكتور: ممم انهو التواء بكاحلها (بالكوريه)
مدير اعمال شين هي : هل هوا خطير؟(بالكوريه)
الدكتور: لا ولكن لن تستطيع الحركه ويجب نقلها للمشفى ليفعلو لها اللوازم (بالكوريه)
شين هي: اوه الن استطيع الرقص؟(بالكوريه)
الدكتور : حاليا لا تستطيعين (بالكوريه)
شين هي : كيف انا لدي مسرح اليوم ويجب ان اغني (بالكوريه)
الدكتور : يمكنك الغناء ولكن لا تستطيعين الرقص او المشي اليوم انا اسف حقا (بالكوريه)
مدير الاعمال : لم يتبقى لدينا وقت يجب ان نجد بديل لشين هي او سنضطر لنلغي العرض (بالكوريه)
لينا فهمت من حركاتهم ونبره صوتهم انو في مشكله برجل شين هي
لينا : ماذا حدث هل اصابتها خطيره (بالانجليزيه)
هيون جونغ: لا ولكن لن تستطيع الرقص او الوقوف على المسرح للغناء(بالانجليزيه)
لينا: اوه انها حقا مشكله
توجه نظر المدير على لينا وناظر عليها قليلا
لينا بقلق: مابك؟؟ (بالانجليزيه)
المدير: ليي انتي ستؤدين بدل شين هي (بالانجليزيه)
لينا فتحت فمها وعيونها على الاخر وهي مصدومه من كلامه: ماذا مستحييل (بالانجليزيه)
المدير : رجاءَ ليس لدينا غيرك
لينا : كيف انا لا مستحيل انا لا اجيد الغناء ولا تحدث الكوريه!!
المدير : اعلم انتي فقط ترقصين وتحركين فمك وشين هي هي التي ستغني
هيون جونغ : نعم انها فكره رائعه
بارك شين هي تهز راسها برضى : انا موافقه
لينا : وانا غير موافقه انا لا اجيد رقصت شين هي
المدير: لقد كنتي تشاهدين شين هي وهي ترقص وتبقى 3 ساعات ستكفي لتتدربي وتتجهزي
لينا: اتجهز ؟!
المدير: نعم تبدلين ملابسك ويضعون لكي مساحيق تجميل
لينا : ابدل لا مستحيل انا لن اغير ملابسي
المدير: لماذا فقط سترتدين زي الطفله وعند انتهاء الاغنيه سترتدين ملابسك
لينا: لا ابي لو رأني سوف يقتلني لن استطيع انا اسفه
المدير: واين سيراكي اباكي رجاء انها فقد 10 دقائق على المسرح ومن ثم سنرى مشكلتك حتى نرجعك لبلدك
لينا محتاره: اممم اذا فعلت هذا هل سترجعونني الى اهلي
المدير : بالتأكيد
لينا بخوف : افف حسنا انا موافقه
تدربت لينا في2ساعتين ودخلت غرفه التبديل وشافت الفستان الي هتلبسو كان عباره عن فستان للطفله لان الاغنيه عن بابي وكان لونو ازرق فاتح وقصير فوق الركبه وبدون اكمام وجزمه بشرايط طويله تشبه جزمه الباليه
لينا بعدم تصديق : هل هاذا ما سأرتديه !
المساعده: نعم انستي
لينا : لا لا انا لااستطيع ان ارتدي هاذا انه قصير جدا
المساعده متعجبه من امرها : ولكن لا يوجد مشكله انه ليس قصير جدا
لينا: ليس قصير! بل انه اقصر من قصير اسفه لا استطيع ان ارتديه يجب ان ارتدي تحته شي
المساعده ادتها بنطلون زي الهلهوب ( بنطلون خفيف شفاف مشدود)
المساعده: ليس لدينا غير هذا (الانجليزيه)
لينا : تخسين بكوريا كلها مافي غير هذا يارب سامحني انا مضطره البسو عشان ارجع بيتي (بالعربيه)
المساعده: ماذا قلتي ؟ هل هذا يفي بالغرض؟ (بالانجليزيه)
لينا : حسنا لا مشكله (بالانجليزيه)
لبستو لينا وحست باحساس غريب كانها طالعه عريانه وحمدت ربها انو في الغرفه بس فيه المساعده والكوافيره بس كانت خايفه لما تطلع والعالم كلو يشوفها حست بضيقه كبيره في قلبها بس هيا كانت مضطره وراحت عند الكوفيره عشان تعملها شعرها
الكوفيره: اجلسي عزيزتي هنا حتى اهتم بشعرك
لينا : حسنا
عملتلها الكوفيره قرنان وربطت في كل واحد شريطه زرقه وبعد ساعه خلصت لينا من اللبس والتجهيز
الكوفيره : هيا قفي لقد انتهيت
لينا مصدومه من شكلها: هــ هل هاذه انــ...ا؟؟!
الكوفيره : نعم انتي رائعه حقا
لينا فرحانه من شكلها : بالتأكيد لاني ابدو كالطفلة شكرا لكي
دخل المدير عليهم واندهش من شكل لينا
المدير:هل انتهيتي
لينا بخجل: ننعم
المدير: حسنا هيا تعالي سيبدأ العرض بعد 5 دقائق
مشي المدير ولينا وراه ووقفو ورى ستاره المسرح ولينا حاطه السماعات باذنها تسمع الاغنيه عشان تعرف كيف راح تحرك فمها وقاعده بتدرب على الحركات متأمله انو ال5 دقائق دوول يفيدوها وماتغلط
يونغ سينغ: استعدو لقد تبقى 4 دقائق ........ والان 3 ....... والان 2
كل رقم يقولو يونغ سينغ كان قلب لينا يضرب طبوول وبقووه كأنو بيطلع من مكانو وتزيد رجفتها وعينها تمتلي بالدموع
لينا حطت يدانها الاتنين على قلبها وتقول بصوت متقطع ليونغ سين : رجاءٌ ..اصـ..متت
لاحظ الكل رجفتها وخوفها قرب منها هيونج جون وهمس بأذنها
هيونج جون : تذكري انكي تفعلين هاذا حتى تعودين الى اهلك
بعدت عنو لينا :حسنا سأضع كلماتك بعقلي واذا شعرت بالخوف سأتذكر كلامك
هيونج جون مبتسم: هذا ما اريد سماعه
حتى جائت لحظه العرض!! وصعد الجميع على المسرح مبتسمين ولينا حست انها نسيت كل شي حفظتو وكلمات هيونج جون اتبخرت ولا عادت تذكر أي شي ورجلها اتجمدت في مكانها ماقدرت تحركها وحست انو في شي بيدها يسحبها كان هيونج جون ماسك ايدها ويطلعها على المسرح معاه وغمزلها هيا ساعتها قدرت تتحكم بنفسها وبالخوف الي مسكها طلعت لينا واتظاهرت بالثقه وعدم الخوف كانت هيا ترقص وتحرك فمها وشين هي هيا الي تغني
احد الفتيات الحاضرات للحفل متفاجأه: من هذه واين شين هي؟؟! (بالكوريه)
صديقتها: اوه انا لا اعلم ولكن شكلها غريب (بالكوريه)
الفتاه: نعم تبدو ليست كوريه (بالكوريه)
صديقتها: هل هي اوربيه؟ (بالكوريه)
الفتاه: من المحتمل (بالكوريه)
صديقتها: انظري انها رائعه وواثقه من نفسها ومن حركاتها (بالكوريه)
الفتاه: نعم انها جميله ايضا ولكنها تبدو صغيره (بالكوريه)
عند صعود لينا على الستيج عم الصمت في المكان ولم يدم غير 5 دقائق ثم امتلئ المكان بالصراخ والهتاف وهادا اعطى لينا قوه وقليل من الثقه واعجب الجمهور من الفتاه الغريبه الجديده وتفاعلو معها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ابو لينا: حنان حبيبتي انتي بخير
ام لينا: آآآه انا وين
ابو لينا: احنا بالمستشفى
ام لينا: ايش جابنا المستشفى ...آآه راسي توجعني
ابو لينا: ارتفع الضغط عليكي ودختي وشي طبيعي يجيكي صداع
تركي: انتي بخييير يومه
ام لينا: أي الحمدالله
سعود :فديتك يومه سلامتك
ام لينا: الله يسلمك ياعمري
ابو لينا: اذا حسيتي انك تقدري تمشي قوليلي عشان ارجعك البيت
ام لينا بتعب: فين لينا؟
ابو لينا بضيق: حنان لما نطلع نتكلم انتي دحين تعبانه
ام لينا نزلت دمعه من عينها وبصوت خافت: بنتيييي
سعود غمز لابوه : ابوي احنا بنروح البيت انا وتركي (قصدهم هيروحو يدورو على لينا)
ابو لينا: الله معكم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
لينا: اووووووه ماي جووود اخيرا انتهيناا
كيو جانغ: هههههه هل لهذه الدرجه كان متعب
لينا: لابعد الحدود
مدير الفرقه فرحان: اهنئكي لييي على هذا الانجاز العظيم لقد اعجب الجمهور بكي
لينا بفرح: هههههه الشكر يعود لهيونج جون
هيونج جون: احم احم بالتأكيد
مدير الفرقه:هيا ارتاحو قليلا حتى تستعدوا للمقابلات الصحفيه
لينا بتعجب: أي مقابلات؟
جون مين: عند الانتهاء من الحفلات دائما يكون هناك مقابلات صحفيه
مدير الفرقه: وبالتأكيد ستأتين معهم
لينا: لماذا انا اتي لقد قلت لي فقد اصعد على المسرح لم تقل لي هناك مقابلات ايضا شين هي تستطيع ان تذهب لا يوجد داعي ان اذهب انا
المدير: اعلم ستأتي شين هي وانتي ايضا ستأتين فهم يريدون التعرف عليكي الم تلاحظي كيف احبكي الجمهور
هيون جونغ: يااا لقد اصبحتي مشهوره من اول اداء لكي انتي حقا محظوظه
لينا: مشهوره!! هل اصبحت مشهوره واااو
شين هي حضنت لينا: اهنئكي عزيزتي
دخلو الss501 وشين هي ولينا معهم غرفه الاستراحة وطلبو عصير وماء
كيو جانغ : آآه لقد تعبت اليوم وجعت كثيرا (بالكوريه)
يونغ سينغ: نعم لم نأكل من الصباح (بالكوريه)
لينا: كم الساعه الان (بالانجليزيه)
جون مين: التاسعه (بالانجليزيه)
لينا: اوووووووووه يااااربيي نسيت اصلي كل الصلوااات فاااتتنييي ( بالعربيه)
هيونج جون: ماذا؟
لينا: لقد نسيت ان اصلي يجب علي ان ابدل ملابسي اولا
هيونج جون: حسنا انتظري بعد المقابله وبدلي ملابسك
لينا بضيق: اففف حسنا
هيون جونغ: هيا لقد اتى الماء والعصير من يريد ان يشرب
شين هي : انا اريد ماء
هيونج جون : انا عصير
هيون جونغ:انا سأخذ ماء
يون سينغ: انا عصير
جون مين: عصير
كيو جانغ: لا اريد
هيون جونغ : وانتي ليي ماذا تريدين؟
لينا : اريد ماء
لينا شربت المويا حست بطعمها غريب مرررره وماقدرت تكملها مع انها عطشانه كتيير
لينا: يع لماذا طعمها غرييب
شين هي : الماء ليس له طعم
يونغ سينغ : ربما مائنا غير مائكم
لينا: ياألهي لا انا عطشانه جداا
يونغ سينغ: ليس لديكي خيار اخر تشربين او تموتين
لينا: اممم لقد طمئنتني
هيونج جون:ههههههه يمكنك شرب العصير
لينا: ههههه حسنا
مدير الاعمال : هيا لقد انتهت الاستراحه
لينا: اوه لكنني لم اشرب العصير بعد اذهبو انتو وانا سألحقكم عندما انتهي
المدير: لا انتي ستأتين اولا وهم سيلحقو بكي
لينا بخيبه امل: اممم حسنا
راحت لينا مع مدير الاعمال
المدير: عندما تجيبين عن الاسئله كوني طبيعيه جدا ولا تتوتري ابدا
لينا:ولكن كلامك الان يوترني
مدير الاعمال:ارجوكي كوني متوتره دائما ولكن ليس الان رجاءً
لينا: حسنا واذا سألوني من اين انا ماذا اقول
مدير الاعمال: قولي انكي عربيه ولكن لا تقولي قصتك حتى لا ييسخرو منكي
لينا بغضب : هففف انت محق
صحفي: مرحبا انستي الصغيره ما اسمك؟(بالكوريه)
لينا: هااا!! (بالعربيه)
لينا : ماذا يقول (الانجليزيه)
مدير الاعمال: لا عليكي انا سأترجم لكي كلامه
لينا : اوك
الصحفي : ما اسمك انستي (بالكوريه )
مدير الاعمال: ما اسمك(الانجليزيه)
لينا: كل هذا فقط ما اسمك (الانجليزيه)
مدير الاعمال : نعم
لينا تمد باسمها : اها حسنا اسمي لـــــــــــيـــــــــنـــــــــــــــا
الصحفي : ماذا هل اسمك لي او نانا (بالكوريه)
مدير الاعمال : لالا اسمها ليي (بالكوريه)
لينا: ماذا قلت له (الانجليزيه)
مديرالاعمال : من اليوم وصاعدا اسمك لي فقط
لينا : يسلام حتى اسمي بتغيرو كمان لا ماحزرت اسمي زي ماهوا
المدير:اصمتي لا تتكلمي العربيه
الصحفي: هل يمكنني ان اسأل شي (بالكوريه)
المدير: بالطبع تفضل اسألها (بالكوريه)
الصحفي: لا انا اريد ان اسألك انت (بالكوريه)
المديير باستغراب : انا ؟(بالكوريه)
الصحفي : نعم (بالكوريه)
المدير بحذر : تفضل(بالكوريه)
الصحفي: لماذا لا تجيب عن الاسئله هي هل انت لسانها (بالكوريه)
المدير : لا ولكنها لا تفهم الكوريه (بالكوريه)
الصحفي : لماذا هي ليست كوريه (بالكورية)
لينا بقله صبر : ماذايقووول؟؟ (الانجليزية)
المدير: يقول هل هي ليست كوريه (الانجليزيه)
لينا بغضب تكلم الصحفي: هل انت لا ترى هل ابدو لك كوريه اوه حقا مجنون(الانجليزيه)
الصحفي : ماذا ؟ (بالكورية)
المدير خائف : اوه الشكر للرب انه لا يفهم الانجليزيه او كنا في مشكله الان من سببك (الانجليزيه)
لينا: لماذا في مشكله
المدير: لاتجيبي على الصحفيين هكذا مره اخرى حتى لا يكتبو عنكي في الجرائد ماتكرهينه
...........: ولكنكم الان في مشكله

البــــــــــ3ـــــارت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ساره: شيوووم اتصل على لينا تجي تقعد معانا
شيماء: أي والله ياريت
ساره : اصلا هي كانت امس عندي تعيد علي بس بتصل عليها تجي ونقعد نسالف مع بعض
شيماء: تيب بس قوليلها لا تجيب جوالها معاها عشان ما تعلنا بالاغاني الكوريه الي فيه
ساره: ههههههه لا انا ابغاها تجيب جوالها عشان اسمع الاغاني
شيماء: أي اكيييد مهو انتي الي علمتيها عليهم سارت تعشقهم اكثر منك
ساره : لاوالله حرام عليكي احنا الاتنين نعشق قد بعض بس الفرق اني اقدر امسك لساني وهيا لسانها مفلوووت منها
شيماء : أي والله تذكري لما كنا بالمدرسه
............................................................ .................................
الاستاذه كاتبه على السبوره مثال بالعاميه والعربيه عشان يستخرجو الفرق
الاستاذه: بالعربيه الفصحى نقول : قم الى النوم وبالعاميه نقول قومي نام..
لينا تصرخ : اووووووووووووووه قووومي نااااااااااااااااام
كل الفصل استغرب من تصرفها
الاستاذه: لينا اشبك
لينا تلهف : يا يا ابله انتي قلتي قوومي ناام هادا اسم البنت الي في مسلسل انتي جميله المسلسل كووووري
الابله بغضب : اممم قلتيلي مسلسل كوري
لينا بعفويه : أي يا ابله انصحك تشوفيه
الابله : امممم ان شاء الله بشوفو وانا انصحك انزلي عند المديره لوحدك احسن اجي معك
لينا ببرائه مو فاهمه : لييه انزل اقلها عن المسلسل هيا كمان
الابله بغضب شديد:لا عشاااااااااان تكتبيييييييي تعهد
............................................................ .................................

ساره: ههههههههههههههههه أي والله ساعتها المديره هاوشت لينا بقوة وكانت هتمنعها من انها تحضر حصص العربي مره تانيه
شيماء:هههههههههههه بصراااحه الكل استغرب منها يحسبوها بتستهبل على الابله بس هيا تكلمت من غير ماتحس على نفسها
ساره: ههههههههههه خلاص يكفي غيبيه فيها بتجي دحين تموتنا
شيماء: ليه اتأخرت انتي ماتصلتي عليها
ساره: لا اتصلت على جوالها بس ماترد
شيماء: اتصلي على التيلفون
ساره: اه صح , دحين بتصل
ساره : السلام
ام لينا بتعب : وعليكم السلام
ساره : كيفك خاله
ام لينا: بخير حبيبتي انتي اخبارك
ساره : تمام , خاله اشبو صوتك انتي تعبانه
ام لينا وصوتها مكتوم من البكاء: هئ هئ لا لا ما ف..ي شي
ساره باستغراب من صوتها : طيب ممكن اكلم لينا
ام لينا اول ما سمعت اسم بنتها بكت بكااااااء هستيريي
ساره استغربت من بكاء ام لينا : خاله انتي بخييير ؟؟!!
رمت السماعه على الارض وطاحت تبكي في الارض
ساره : الووووو خاله الووو
شيماء: ساره ايش فيه
ساره: ام لينا كان صوتها غريب ولما قلتلها اكلم لينا صارت تبكي بقووووة
شيماء: يمكن تعبانه او صاير عندهم شي
ساره: والله مدري الله يستر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ام لينا طاحت على الارض تبكي بقوووة وتنادي باسم لينا سمعها تركي وركض بسرعه لعندها
تركي يمسك امه : خيييير يومه تعباانه صارلك شي
ام لينا : فييين بنتي ليناا وين انسرقت ولا مااتت وتكذبوون علي
تركي: استغفر الله يومه كيف ماتت امس كلمها سعود وابوي راح يدور عليها وسعود راح شركه موبايلي عشان يعرف مكان الشريحه
ام لينا : طيب فين راحت من غير ماتقولي
تركي : يومه اهدي حتى ابووي كمان معصب ومنهار لازم تكوني جنبو هيا كمان بنتو
ام لينا : طيب بكوون جنبو بروح البس عبايتي ونطلع ندور احنا كمان على لينا
تركي: مايصلح يومه كلنا نطلع خلاص ابوي وسعود يدورو وانا كنت بوح معهم بس ماقدر اخليكي لوحدك
ام لينا تبكي : تكفى تركي تكفى ياولدي طلعني من البيت ماقدر اقعد في البيت من دونها تكفى
تركي : اممممم طيب خلاص يومه اهدي يلا روحي البسي عبايتك استناكي تحت
ام لينا قامت علطول من مكانها : يلا ياروح امك ما بتأخر بس دقيقه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
المدير: لاتجيبي على الصحفيين هكذا مره اخرى حتى لا يكتبو عنكي في الجرائد ماتكرهينه
...........: ولكنكم الان في مشكله (الانجليزيه)
التفتت لينا وراها وشافت المدير يحضن احد
المدير: مرحبا ياصديقي اشتقت لك (بالكوريه)
.......: انيوغ هاسا يو ** كيف حالك؟ ( تعني مرحبا بالكوريه **)
المدير: بخير وانت؟(بالكوريه)
........ : وانا ايضا (بالكوريه)
لينا : من هاذا ؟(بالانجليزيه)
المدير: انه هونغ سونغ تشانغ مخرج عظيم وله مسلسلات كثيره مشهوره
واشهرها مسلسل (your beautiful)
لينا بصوت عالي : انت جميل مسلسل انت جميل هاذا هو مخرجو ؟! (بالانجلزيه)
المدير بدهشه: هل تعرفينه ؟(بالانجلزيه)
لينا: ومن لا يعرفه (بالانجلزيه)
المخرج تشانغ : رائع هذا سيسهل عملنا (بالانجليزيه)
لينا مستغربه من كلامه :ها
المدير باستغراب: ماذا تقصد بـ عملنا؟
المخرج تشانغ : اريد ان اسألك اذا كانت ليي متفرغه حتى تشترك في مسلسلي لاني اعجبت بأدائها (بالكوريه)
المدير: تشترك في مسلسلك !!
المخرج تشانغ : نعم (بالكوريه)
المدير بتعجب :ولكن لماذا تسألني انا؟(بالكوريه)
المخرج: الست انت مدير اعمالها؟(بالانجليزيه)
لينا بدهشه: مدير اعمالي (بالانجلزيه)
المخرج باستغراب: اليس لديكي مدير اعمال
المدير يصرف الموضوع : لا انها اول مره تصعد اليوم على المسرح وهذا اول يوم اعرفها ولكن فكره مدير اعمالها ليست سيئه سأكون مدير اعمالها هي و ss501
لينا : مذا تقصد بمدير اعمالي هل انا اصبحت مشهوره وسيكون لي مدير اعمال
المخرج : نعم اهنئكي واذا قبلتي عرضي ستنشهرين في كوريا
لينا: ماهو عرضك؟
المخرج : تمثلين في المسلسل الذي سأخرجه
لينا : ا ا اأمــثل؟
المخرج : نعم وسيكون معكي كيم هيونج جون , ما رأيك يامدير اعمالها
المدير: انها فكره جيده وستكون بداية رائعه
لينا : امممم انا لا اعلم
المخرج : حسنا هاذا هوا السيناريو اقرئيه جيدا واتصلي بي غدا حتى اعرف قرارك
لينا اخذت السيناريو من يده الي هوا فيه قصه المسلسل والاحداث وكان زي الملزمه وكان فيه اوراق كتير فتحتو لينا وانفجعت منو كان كلووو كوووري ومافهمت ولا حرف 한국어 소설 كلها زي هاذي الحروف ....
لينا: ايش هذا طلاسم هادي ولا انا بيتهيئلي(بالعربي)
المخرج:؟؟؟؟؟
لينا: ماهذا؟ََََََََََ!!!!
المخرج باستغراب : انه السيناريو
المدير : اوه لقد نسيت انها لا تفهم الكوريه
المخرج: اوه حسنا سأجعلهم يكتبوه بالانجليزيه ويرسلونه لكي
لينا: لا ليس الانجليزيه اجعلهم يكتبوه بالعربيه
المخرج: حسنا كما تريدين
راح المخرج ورجع المدير ولينا غرفه الاستراحه عند ss501
جون مين: مرحبا براقصتنا المشهوره
هيونج جون: هل هذا كله لقاءات صحفيه
المدير : ليست راقصه فقط بل اصبحت ممثله ايضا
لينا: لا لم اقرر بعد
استغرب الكل من كلامهم هيونج جون: ماذات تقصد
المدير : لقد عرض عليها المخرج العظيم تشانغ ان تشارك في التمثيل في مسلسله الجديد
كيو جانغ: اوه لا الم اخبركم انها فتاه محظوظه
المدير : نعم انها كذلك وقد اصبحت مدير اعمالها , هيونج جون انت ايضا عرض عليك المخرج التمثيل في المسلسل
هيونج جون: بالتاكيد سأوافق اريد التمثيل مع الفتاه المحظوظه
لينا بخجل : هههههه انا حقا محظوظه
يونغ سينغ: حسنا هيا بنا نحتفل بنجاح ليي
هيون جونغ : هيا بنا
لينا: حسنا انا اسفه لمقاطعتكم لكن اولا اريد ان ابدل ملابسي يستحيل ان اخرج بهذه الملابس
يونغ سينغ: حسنا لا يهمك انا سأشتري لكي فستان بمناسبه نجاحك ولكن لاتنسيني في نجاحتك القادمه
جون مين: يالك من مصلحجي
لينا : ههههه لاشكرا انا لن ارتدي غير ملابسي
هيونج جون: امممم هل انتي متأكده
لينا بقلق : نعم لماذا؟
هيونج جون بخوف : اه مممم
لينا: مابك تكلم
هيونج جون : لقد سألتني المساعده اذا كنتي تريدين ان ترتدي تلك الملابس ثانيه ولكني اجبتها بــلا فألقت بهم في القمامه مممم انا اسف
لينا تشتعل غضب : اااالققققتتت ببببه في .... ااااااااااااه انت بالتأكيد مجنووووووووووووووون
نزلت لينا ضرب في هيونج جون وكان الباقي يضحك على شكلهم كان هيون جون طايح في الارض وحاطط ايدو على وجهو خايف تضرب وجهو وهيا جالسه عليه مو حاسه بنفسها بس معصبه وتضرب فيه وتشد يدو عشان تضربو على وجهوو
هيونج جون:ارجوكم انقذووني
لينا : انت بالتأكيد تحلم لن ينقذك احد منيييييي
يونغ سينغ : ههههههههههههههههههههههههههه لقد سقطت في يد من لا ترحم
هيونج جون: لالالالالا ارجوكم لا ستشهوه لي وجهييي الجمييييل
لينا باستهزاء: ههههه ودع وجهك الجميل اذا
هيون جونغ: استعمل سحرك يا هيونج جون
هيونج جون: هل تعتقد انه سينجح الان
كيو جانغ يضحك : ليس لديك خيار اخر
لينا : انا سأريك الان سحر فن التشويه
شدت لينا بقوة يدانو من على وجهه ومسكتها بيدها ويدها الثانيه تبغى تديلو بكس بس هوا على طوول فك يدو ومسك يدها وسحب وجهها عليه وسارت عيونها بعيونه و وجهها قريب مرره من وجهو لينا اتجمدت بمكانها ومر عليها بلحظه تلات احاسيس خجل خوف ارتباك , رفع راسو هيونج جون وباسها على جبينها فاقت لينا من احاسيسها وضربتو على صدرو عشان تبعدو عنها ووقفت علطول وعينها مفتوحه على اخرها ومتجمده بس جسمها يتحرك حركات لا اراديه ومن غير وعي
يونغ سينغ باستغراب : يآآآ هل نجح سحرك ام انا اتخيل
هيونج جون قام من على الارض: ههههههه ربما انا لا اعلم
جون مين واقف قدام لينا ويلوح بيدو قدام عينها : لييي يآآآآ هل انت مستيقظه
لينا واقفه بمكانها متجمده وفاتحه عينها : ..................
هيونج جون هز لينا : يآآآآ متى سيزول تأثير السحر
لينا على طووول فاقت لما لمسها: هيييييه لا تلمسني ولا تقترب مني
هيون جون بخبث : ممممم لماذا هل هذا بسبب...
قاطعتو لينا علطوول قبل يكمل كلامو : انا احذرك لو فعلتها مره اخره ستكون حقا مييت ولن اتردد بهذا
المدير : هييييه توقفو الان عن الاجرام وهيا بنا لنخرج من هنا
لينا : ليس قبل ان يشتري لي مثل الملابس التي كانت عندييييييي
هيونج جون : ماذا ! ومن اين سأجدها ؟
لينا : هذا ليس عملي تحمل نتيجه افعالك
كيو جانغ : حسنا هيا بنا لدينا مهمه البحث عن ملابس للييي
هيونج جون : هل جننت سنبحث الليل كله ولن نجد لها مشابهه حتى
كيو جانغ : اذاً اذهب و اخرج تلك الملابس من القمامه
هيونج جون : لالالالا هيا بنا نبحث عن ملابس
لينا: هيا بنا !! لا انت ستذهب وتشتري لي ملابس ثم تاتي الى هنا حتى ارتديها واخرج
هيونج جون : هل تقصدين انكي لن تأتي معنا
لينا: لقد قلت لك يستحيل ان اخرج بهذه الملابس
هيونج جون : حسنا اذا نحن سنذهب وانتي ابقي هنا لوحدك اتفقنا
لينا بخوف: لوحدي ههههه لالالا انا اقول هيا بنا لنخرج من هنا على الفور
غيرت لينا الفستان الي كانت لابسته بفستان تاني بس كان طويل وبدون اكمام وضيق من عند الصدر ولبست عليه جاكيت من الفرو ولونو ابيض ورفعت شعهرها على فوق ولفتو عشان كان طوويل وبعدين ركبو السياره كلهم
مدير الاعمال: الووو مين يو هل يمكنك شراء ااممم... ابقى معي دقيقه
لييي ما اسم الذي تريدين شرائه؟
لينا: حجاب
مدير الاعمال: اه حسنا , مرحبا مين يوو نعم اريدك ان تشتري حجاب وملابس طويله الاكمام وتكون طويله الى اصابع القدمين ... نعم .. حسنا شكرا لك اتمنى ان تعثر عليهم وتشتريه في اسرع وقت حسنا اشكرك ثانيةً الى اللقاء (بالكوريه)
مدير الاعمال: ليي عزيزتي لقد اخبرت مين يو ان يشتري لكي ماتريدين فلا تقلقي حيال هذا الامر (الانجليزيه)
لينا: حسنا شكرا لك يا.. اممم هل يمكنني منادتك ساجنغ نيم (تعني مدير او مسؤول)
هيون جونغ: اووو هووو انظروا من يقووول ساجنغ نيم وتدعي عدم معرفتها بالكوريه
لينا : ههههه انا حقا لا استطيع تكلم الكوريه ولكن اعرف بعض الكلمات مثل سرانى (تعني احبك بالكوريه )و اجاشي (تقال لرجل الكبير)و نونا(تقال للاخت الكبيره) و هرابشي (تعني جدي) و موهاسا يو (تعني ماذا تفعل ) ومممم كلمات كثيره
هيونج جون : اووووه انظرو لهذه الصغيره لقد سرقت لغتنا
المدير : ههههههه هل كنتي تحبين مشاهده الكوريين
لينا سرحت في كلامه :هل كنت احب الكورييين هادا السؤال مو انا الي بجاوبكم عليه روحو اسألو اهلي وهما يجاوبوكم روحو اسألو اصحابي ويمكن يقدر يوصفولكم روحو اسألو ابله العربي واالي عانتو معي من سببكم يمكن تلاقو ساعتها اجابه لسؤالكم
جون مين : هيييه لييي اين انتي لماذا لا تجيبين
لينا : اه اسفه نعم احب الكورين كثيرا وكنت انا وامي على جدال دائما بسبب الكورين فهي كانت تأمرني ان اذهب الى دروسي ولا اشاهد المسلسلات الكوريه
حتى لاتضيع لي وقتي ااه اميي لقد اشتقت لكي كثيرا
المدير : ليييي اتصلي بأمك لو اردتي
لينا : انا اريد ذلك ولكن رصيد الجوال انتهى
المدير : تفضلي اتصلي بها من هاتفي
لينا بفرح : شكرا لك كثير شكرا لك
اخذت لينا الجوال وكتبت الرقم وقبل ماتكتبو كتبت رمز الاتصال السعودي 996 اتصلت لينا على جوال ابوها بس مارد كان ناسي الجوال بالبيت وخرج عشان يدور على لينا وبعدين اتصلت على امها ماردت ورجعت اتصلت مره تانيه وسمعت لينا صوت دافئ عزيز على قلبها
ام لينا : الووو
لينا صوتها مكتوم من البكاء : الوو امي
ام لينا بصدمه : مين.... مين معي .. لينا هادي انتي ياروح امك
لينا : ايه يومه هادي انا ضناك يالغاليه
ام لينا بتبكي : ايه والله هادا صوتها هادا صوتها صوت بنتي لينا يا حبيبتي فينك فينك ياروح امك
لينا : يومه انا بكوريا
ام لينا : يابنتي قولي الصدق وين انتي
لينا : والله يومه والله اني بكوريا
ام لينا : كيف ياروح امك كيف رحتي
لينا : لا تسأليني يومه حتى انا مدري كيف جيت هنا
ام لينا : طيب يابنتي انتي بخييير احد اذاكي
لينا : والله انا بخير يا يومه كيفو ابوي وسعود وتركي
ام لينا : والله لو تدري يا لينا انو من الصبح واحنا بالشارع بندور عليكي
لينا: لا يومه الله يخليكي لادورو ووتعبو نفسكم والله انو انا مو في السعوديه بس ابشري يومه رح ارجع قررريب
ام لينا : الله يطمنكي يا بنتي طمنتي قلبي عليكي
لينا : لا تخافي يومه راح احاول اتصل بيكي كل يوم واقلك ايش سار معي بس لاتعبو نفسكم يومه واسفه اني خربت تاني يوم عيد عليكم
ام لينا : طيب يا روح امك ولا يهمك بس انتي سمعيني صوتك يا بنتي لا تخوفيني عليكي
لينا : ان شاء الله ولما اشحن جوالي بتصل عليكم واكلمكم كلكم
ام لينا: لازم يابنتي تسمعيني صوتك
لينا: اطمني يا امي بتصل عليكي كل يوم
ام لينا: ان شاء الله
لينا : يلا امي سلام
ام لينا : الله معك
لينا : شكرا ساجنغ نيم انا حقا ممتنه لك (الانجليزيه)
مدير الاعمال: غدا سأشتري لكي هاتف ويمكنك مكالمه والدتك متى شئتي
لينا بابتسامه رقيقه :شكرا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ام لينا اتصلت على زوجها : الووو
ابو لينا : الوو يا حنان
ام لينا :خلاص يابو تركي لا دور على لينا لقيتها
ابو لينا متفاجأ: لقيتيها !! وين لقيتيها
ام لينا : تعال البيت الاول وانا اقلكم وين لقيتها
ابو لينا: يلا دحين راجعين
ام لينا : حتى احنا راجعين
ابو لينا : راجعين .؟! ليه وين انتو
ام لينا: انا اخذت تركي وطلعنا من البيت عشان ندور على لينا ماقدرت اقعد في البيت بدونها
ابو لينا عصب: طيب يلا ارجعو بسرعه قبل ارجع
ام لينا : طيب يلا فمان الله
ام لينا : تركي ياابني بسررعه خلنا نرجع عشان شكلو ابووك مرره معصب
تركي: طيب يا امي بس ايش بنقلو على لينا اخاف يطيح فيني ضرب انتي عارفه ابوي اذا عصب
ام لينا : ما راح اقلو الا لما يهدى بس مدري ايش اجاوبو اذا سألني كيف راحت
تركي : ممممم منجد مشكله نقلو لما ترجع راح نعرف
ام لينا : قوول ان شاء الله ترجع
تركي : ان شاء الله يومه ان شاء الله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
دخلو مطعم(‪Jyoti Restaurant‬)الفاخر وجلسو على الكراسي ولينا كانت بتناظر يمين وشمال وتتفرج على شكل المطعم وعلى الناس
النادل : تفضلو هذا قائمه الطعام الموجوده لدينا اختارو ماتريدون (بالكوريه)
المدير: حسنا سننادي عليك بعد قليل (بالكوريه)
هيونج جون: انا اريد كافيار (بالكوريه)
جون مين: مممم وانا ايضا(بالكوريه)
كيو جانغ: اريد قليلا من الحبار (بالكوريه)
لينا: اوه رجاء تكلمو بالانجليزيه (الانجليزيه)
جون مين:اوووه يجب ان تتعلمي الكوريه لن نستطيع تكلم الانجليزيه طيله االوقت
المدير: نعم ليي معه حق وايضا لا تنسي انكي ستمثلين في مسلسل وستتحدثين بالكوريه فحاولي ان تتعلمي اللغه الكوريه
لينا: نعم ولكنها ليست كلمه او اثنين انها لغه كاااامله
المدير: اعلم ولايوجد اسهل من تعلم الكوريه ولاسيما انتي تعيشين في كوريا
لينا: نعم اكييييييد
هيونج جون : حسنا انا سأتكفل بتعليمها الكوريه
هيون جونغ: ولماذا انت انا سأتكفل بتعليمها
يونغ سينغ: لاني انا الوحيد الذي يعرف اكثر اللغات سأتكفل انا بتعليمها
هيونج جون :لالا انا قلت اولا وايضا لاني انا من سيمثل معها اليس كذلك لييي؟
لينا صارت تتجنب النظر لهيونج جون بعد الي صار في غرفه الاستراحه :لا اعلم المدير هو من سيختار من يتكفل بتعليمي
المدير: حسنا انا اعتقد كلام هيونج جون صحيح لانه هو من سيمثل معك سأجعله هو معلمك للغه الكوريه
لينا بضيق : حسنا
كيو جانغ :ليي ماذا ستتناولين
لينا: اعطني قائمه الطعام انا سأختار
كيو جانغ: تفضلي
لينا انصدمت من شكل الاكل : وع ايش القرف دا
كيو جانغ : ماذا؟
لينا: انا لن اتناول هذا الطعام الغريب
المدير: اذا لم تأكلي الاسماك يمكنك طلب لحم الخنزير
لينا حست بقرف لما شافت قائمه الطعام كان اغلب الاكل اسماك او لحوم وتجهل مانوعها وكان الشي الوحيد الي تكرهو لينا السمك تاكل أي شي الا الي يعيش في البحر حست لينا بالغثيان وكمل عليها المدير لما قال لحم خنزير حطت علطول يدانها على فمها خايفه لا تستفرغ قدامهم
لينا: اين الحمام
المدير : لماذا هل انتي مريضه
لينا : رجاء بسرعه اريد الحمام
جون مين : حسنا اتبعيني , هذا هو الحمام هل انتظرك هنا
لينا : لا شكرا انت اذهب
جون مين: هل ستستطيعين الرجوع لوحدك
لينا تشوف المكان الي رجعت منو: نعم نعم اذهب انت
جون مين: حسنا
دخلت لينا الحمام وماستغربت من المناظر الي شافتها كانوالبنات*******تجاهلت وجودهم لينا وماتفاجأت من لبسهم ولا حركاتهم لانها درست تلات سنين ابتدائي في دبي وكان كتير بتشوف زي كذا توجهت لينا للمغاسل وغسلت وجهها وناظرت لنفسها في المرايه وابتسمت ونزلت دمعه على حالها
لينا: هههه انا نسيت انو اغلب اكل الكوريين كائنات بحريه ولحم خنزير ياربي انا مستحيل اكل لحم خنزير بس سمك اكرهو
اتذكرت لينا اول لما سافرت هيا واهلها ينبع لمده ثلاث ايام وكان كل يوم اكلهم اسماك او جمبري وغيرو وما اكلت لمده ثلاث ايام كان كل اهلها ياكلو الا هيا مع ان ابوها عارف انها ما تاكل السمك بس هوا ماطلبلها اكل ثاني يغى يحببها في السمك غصبن عنها
ابو لينا: شوفي يا لينا راح تاكلين الي ناكلو واذا موعاجبك صومي
لينا: يابابا انا ما راح اكل سمك ولا أي شي في البحر اكرهو يا بابا اكره ريحتو
سعود: اتحداكي يا لينا ماتاكلين السمك (سعود عارف انهم طول ماهم في ينبع ماراح ياكلو غير السمك)
لينا: وانا قبلت تحديك
ام لينا : يابنتي كلي السمك انتي ماذقتيه عشان تقولي حلو ولا لا
لينا: يماما لاتحاولي معايا انا انولدت اكره السمك خلاص ماراح اكلو
تركي: لاتخافي يومه بس يوم تجرب معنى الجوع وبعدين تلاقيها اكلت يمكن سمك البحر كلو
سعود: تخسين راح يصير عندنا ازمه سمك بالسعوديه
لينا باستهزاء: ههههههه يا سخافتكم
وفعلا قعدت لينا ثلاث ايام بدون اكل بس كانت تسد شوووي من جوعها باكل الشوكلت والشيبس , صحيت لينا من سرحانها على صوت ضحك البنات في الحمام غسلت وجهها وطلعت لما فتحت الباب شافت رجلان في وجهها كانو اسودين وملامحهم مو كوريه وذراعهم مليانه وشم وجسمهم عريض وعضلاتهم كبيره ولابسين سلاسل عليها صليب خافت لينا ونزلت عينها بالارض وبلعت ريقها واستعاذت بالله ومشيت وهيا خايفه
لينا في قلبها: ياريتني خليت جون مين يستناني
مد يدو واحد من الرجلين قدام لينا : تفتيييش هاتي كل الي في حقيبتك(بالكوريه)
لينا خافت واتجمدت : ....................(صمت)
الرجل التاني مسك ذراع لينا: الا تسمعين اعطيه حقيبتك
لينا شهقت بخوف وتسحب ذراعها منو : اااااه يماما الحقووونيييي (بالعربيه)
الرجل مسك يدها الاثنين والرجل الثاني سحب شنطتها
الرجل : كوني مؤدبه حتى لاتندمي
لينا اتجمدت مكانها حست انو بيغمى عليها من الخوف
............................................................ ...........
نهايه البارت ان شاء الله يعجبكم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة زماني  

قديم 19-04-13, 06:52 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة زماني المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: روايه حقيقه ام خيال

 

مكررة ، تنقل للأرشيف ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
خيال, حقيقه, روايه
facebook



جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:29 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية