لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-06-13, 12:13 AM   المشاركة رقم: 361
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة المنتدى العام


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164962
المشاركات: 9,827
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسي
نقاط التقييم: 5994

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Noaaar المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: يا صلاله خبرينا عن قلوباً تهتوينا

 

السلام. عليكم.

احتج. انا. النوري.

قولي. يجمعهم. جميع. وحده. بالخارج. والثانيه. هنا. ممكن.

بدريه. له. حقوقه. عروسه. بليلة. عرسه. دخلت. ليه. جاره. وهو. مايبيه. كان. ولازال. شكله. ماشافه. الا. اخت. مسئول. عنه.

وبدريه. له. اهل. غصب. لازم. يراعيهم. عمه. ومعروفه. عليه. فمستحيل. يطلقه.


اما. عليا. فممكن. تشوف. طريقه. من. جديد. بالي. افضل. منه. تتعب. اول. الوقت. وبعدين. تنسى. وبعدين. لاتنسين. تعليق. البنات. باول. الاجزاء

بانه. شين. وعصبي. وشايب. من. يبيه. يعوضه. الله. بمهند. فارس. احلامه. ممكن. يدخل. ولد. جيرانهم. بالاحداث. مطول. انا. والقصه. قربت. تنتهي.

من. هالبارت. حسيت. انه. لم. بدريه. اكثر. وكلامه. اول. كنت. اضنه. يبي. عليا. بس. خوفه. على. بدريه. مخليه. يحاول. يبعد. عليا. عن. طريقه



بارت. حاس. ام. التوقعات. الي. كنا. امبرمجينه.

 
 

 

عرض البوم صور ام البنين   رد مع اقتباس
قديم 29-06-13, 01:14 AM   المشاركة رقم: 362
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 248410
المشاركات: 428
الجنس أنثى
معدل التقييم: ترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالق
نقاط التقييم: 2549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ترانيم الصبا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Noaaar المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: يا صلاله خبرينا عن قلوباً تهتوينا

 

بنات جعل رجالكم للعرس ماهو أمين وفالي ماهو مقبول خخخ خضيت كبودكم شوي (( جعلهم مايشوفون غير شيباتكم ويسخرهم لكم ويصلح لكم الذريه ))

وش ذى الحكي الي لايودي ولا يجيب وش يبي وحده هني وحده تسافر او انه يبي بدريه والا الي تقول بدريه متطمنه والا ان العلاج اثر عليها

تبون الصدق ولا ولد عمها خاب ظني في عقولكم<< فيس ناقد عليكم والحكمه ولله الحمد والمنه أجرها الله بين ليلة وضحها على عقلي خخخخخ
وإذا ماهو عاجبكم حكي على قولت المثل امشو مع المثل القائل خذو الحكمه من أفواها الجميلات هخهخهخ ماقدر آسفه عقلي وأنا أم العقل كله

شوفو الإنسان لما يمرض مايدري وش يسوي بنفسه والي واضح ان حب بدريه كان لباسل حب تملك حب أنسانه تربت انه لها حب مجنون
الله يسلمكم فلما صار الي صار جنت وحاولت الانتحار وأهلكت نفسها وصحتها
يعيني العقل ماهو موجود مغيب فلما تعالجت من مرضها النفسي وعرفت قد ايش خسرت عرفت وقد ايش فرطت بحياتها وقتها
وأنها كانت بلحظات بتموت نفسها وبتكون من اهل النار يعني تخسر الدنيا والاخره لما تفوقين وهذي الحقيقه قدامك صدقوني تطيب نفسك من الدنيا ومافيها ولا رجال ولا عيال تبين

وهل بتضل على خبالها وتحارب على شي هي متاكده انه باسل طاب خاطره منها ولايتمنها كزوجه
والا تفضل تبقى زوجه وترضى بالواقع << لا لا ماعجبني التوقع احذفوه من قاموسكم خخخ

وهو سبب زعل الجده على باسل جعلها للخرف يارب ان كان درت انه باسل مادور علاج لبدريه تحمل وانه بدريه تعالجت نفسياً
وهذا الي مزعلها

او تدرون اقولكم سر أحم باسل طلق بدريه وهذا الي مزعل عجوز القايله لا تشققون من الوناسه ولا تشمتون ماهو زين يوخياتي

وهذا ماجادت به قرحتي خخخخ وعقلي الصغير يقولي اقلبي وجه وهجي وحفضي ماء وجهك عن التخريف تالي الليل

 
 

 

عرض البوم صور ترانيم الصبا   رد مع اقتباس
قديم 29-06-13, 09:23 AM   المشاركة رقم: 363
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,760
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Noaaar المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: يا صلاله خبرينا عن قلوباً تهتوينا

 

صباح الورد نوار

بارت رائع بعلق على البارتين

احنا للحين مو عارفين خطوط النهايه لروايه خليتينا بحيره

وخصوص بموضوع يناقش فيه وجود اكثر من زوجه

باسل والله انك باسق ولا لك طعم

ليه التلاعب بمشاعر عليا ضحك ومزح وهدايا والبنت طارت بالعجه

والله اعلم وش قرت بالملف هل هو اوراق تقديم لجامعه بالخارج

الاكيد ان الاوراق فيها شي بيبعدها عن باسل

بدريه تتكلم من ثقه بغض النظر تعالجت نفسيا او ماتعالجت

كلامها نابع من ثقتها في باسل وانها بتكون الكل بالكل في حياته

وهذا من حقها تدافع عن حياتها

بدريه ماهي مجبوره تتقبل عليا

وباسل اكيد هي مسميه له قبل وجود عليا

وش ذنبها تقبلها شريكه

واذا بنت عمها

ربي حرم الجمع بين الاختين الا ماقد سلف

والله اعلم با النفوس وقدرتها على التحمل

بدريه انهارت وسوت الي سوته في نفسها وكثير مثل وضعها


وحده من اقاربي كانت جنبهم جاره تقول زوجها تزوج الحرمه من القهر رمت نفسها من سيارة زوجها

بشارع عام

والحمدلله جات سلامةرضوض وخدوش بسيطه وزوجها عادي تمم زواجه


وحده من معارفي زوجها اخذها لمستشفى النقاهه

تقول شفت وحده إعاقه كامله بس راسها يتحرك

وضعها يقطع القلب

تقول سألت عن حالتها

وعرفت انها راميه نفسها من فوق السطوح

بعد مازوجها تزوج عليها وتسبب السقوط لها بشلل كامل

تقول القهر الرجال كمل حياته والزوجه الثانية دخلت البيت ماقدامها احد

ما نقدر نلوم بدريه

اللوم على كبار العائلة

عليا يتيمه وحرام يلغبون بمستقبلها

عليا مظلومه في جميع الاحوال

اذا استمر زواجها من باسل مظلومه وش ذنبها تتزوج متزوج وتنكد على نفسها وبنت عمها

واذا طلقها بتكسب لقب مطلقه بزواج ماكان لها لا رأي ولامشوره

اتمنى ان عليا تطلع بأقل الخساير

عليا يتيمه وشافت في باسل حنان الاب الي بيعوضهانفسيآ

والله يستر لايتسبب لها بصدمه نفسيه

وانا الي الآن مصره ان عنوان الروايه بيكون ذكريات

تتذكرها عليا في نهاية الروايه

ابدعتي نوار ننتظر القادم بشوق

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 29-06-13, 09:46 AM   المشاركة رقم: 364
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Noaaar المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: يا صلاله خبرينا عن قلوباً تهتوينا

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف الأحباب مشاهدة المشاركة
   صباح الورد نوار

بارت رائع بعلق على البارتين

احنا للحين مو عارفين خطوط النهايه لروايه خليتينا بحيره

وخصوص بموضوع يناقش فيه وجود اكثر من زوجه

باسل والله انك باسق ولا لك طعم

ليه التلاعب بمشاعر عليا ضحك ومزح وهدايا والبنت طارت بالعجه

والله اعلم وش قرت بالملف هل هو اوراق تقديم لجامعه بالخارج

الاكيد ان الاوراق فيها شي بيبعدها عن باسل

بدريه تتكلم من ثقه بغض النظر تعالجت نفسيا او ماتعالجت

كلامها نابع من ثقتها في باسل وانها بتكون الكل بالكل في حياته

وهذا من حقها تدافع عن حياتها

بدريه ماهي مجبوره تتقبل عليا

وباسل اكيد هي مسميه له قبل وجود عليا

وش ذنبها تقبلها شريكه

واذا بنت عمها

ربي حرم الجمع بين الاختين الا ماقد سلف

والله اعلم با النفوس وقدرتها على التحمل

بدريه انهارت وسوت الي سوته في نفسها وكثير مثل وضعها


وحده من اقاربي كانت جنبهم جاره تقول زوجها تزوج الحرمه من القهر رمت نفسها من سيارة زوجها

بشارع عام

والحمدلله جات سلامةرضوض وخدوش بسيطه وزوجها عادي تمم زواجه


وحده من معارفي زوجها اخذها لمستشفى النقاهه

تقول شفت وحده إعاقه كامله بس راسها يتحرك

وضعها يقطع القلب

تقول سألت عن حالتها

وعرفت انها راميه نفسها من فوق السطوح

بعد مازوجها تزوج عليها وتسبب السقوط لها بشلل كامل

تقول القهر الرجال كمل حياته والزوجه الثانية دخلت البيت ماقدامها احد

ما نقدر نلوم بدريه

اللوم على كبار العائلة

عليا يتيمه وحرام يلغبون بمستقبلها

عليا مظلومه في جميع الاحوال

اذا استمر زواجها من باسل مظلومه وش ذنبها تتزوج متزوج وتنكد على نفسها وبنت عمها

واذا طلقها بتكسب لقب مطلقه بزواج ماكان لها لا رأي ولامشوره

اتمنى ان عليا تطلع بأقل الخساير

عليا يتيمه وشافت في باسل حنان الاب الي بيعوضهانفسيآ

والله يستر لايتسبب لها بصدمه نفسيه

وانا الي الآن مصره ان عنوان الروايه بيكون ذكريات

تتذكرها عليا في نهاية الروايه

ابدعتي نوار ننتظر القادم بشوق



هذا الحكي تسلمين ام الوليد

نقاش عقلاني واقعي لو نبي الحق بدريه مالها ذنب

عروس ليلة زواجها يملك زوجها على ثانية وين العقل الي بيجيها

الظلم متساوي على الثنتين بدريه وعلياء من قل عيالهم كان ملكو لها على اي شاب من العائلة

وحتى لو حاولت تنتحر الله لطف بها وما ماتت ويمكن كانت بحالة انهيار عصبي او غياب عقل

لا يشهد لاحد بجنه او نار مادام انه ينطق الشهادة


المشكلة شبح علياء بيظل بين باسل وبدريه لو ترك علياء شعور بالذنب اولاا والحب من باسل لعلياء

ولو عاش مع علياء وترك بدريه ظلم ظلم ظلم لها

ودي يترك الثنتين

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 29-06-13, 11:07 AM   المشاركة رقم: 365
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174132
المشاركات: 212
الجنس أنثى
معدل التقييم: halazona عضو على طريق الابداعhalazona عضو على طريق الابداعhalazona عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 202

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
halazona غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Noaaar المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: يا صلاله خبرينا عن قلوباً تهتوينا

 

يعطيك العافيه نواره البارتات روعه دومك مبدعه وعليا بدرية تستفزها لان باسل بيسافرمعهاوهذاحرب الشرايك تلعب بدريه علي نارهادئه وهواكيدبيكمل هو وهي وراح يتمم زواجهم لانه يبي عيال هذي استنتاجي وانشالله يكون صح

 
 

 

عرض البوم صور halazona   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
'تهتوينا', للكاتبة noaaar, ليلاس, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, منتديات ليلاس, تهتوينا, يا صلالة, خبرينا, روايات اجتماعية رومنسيه, روايات خليجيه, روايات و قصص, روايات طويله, رواية خبرينا يا صلالة عن قلوبا تهتوينا, روايه عمانية مميزه, نوره, قلوب, قلوب تهتوي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:59 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية