لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-13, 11:31 AM   المشاركة رقم: 196
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 252130
المشاركات: 233
الجنس أنثى
معدل التقييم: Noaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1265

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Noaaar غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Noaaar المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: يا صلاله خبرينا عن قلوباً تهتوينا

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم الصبا مشاهدة المشاركة
   نواره يبنت فريتي راسي جاني فضول اعرف وقريت ردودك توهتيني اكثر
ابي اعرف من هالهمجي خخخ الي يخبط على الباب يعني سيم سيم تؤم المرعب باسل
نواره انت أدرى بالحريم يعني يكفرون العشير ولعانات
فعديها لما أقول المرعب هخهخهخه ياربي لا تجعلنا منهم

الحين بما انك تقولين مافي طيران من الشرقية على الجنوب هو ليش يروح الجنوب عليا ما هي بمسقط
ومسقط ماهي بالشمال يعني من صور بالسيارة يمداه ياصل طبعاً مصفي الطبلون وطاير
والا انا غلطانه ترى زايرتها ويمكن بينهم 200 كيلو متر ان ماهي اقل او اكثر نسيت << فيس يغمز لك يابي نجمه غصب طيب

وبعدين خلاص تنازلت عن باقي الاحتمالات لأني متأملا لحظات صفاء بين الإثنين مابقول رومانسية لانها باقي بعيده على شوارب المرعب وبنقعد نردد يالليل ماطولك لما يصير

ففي انتظارك بكل شوق

يا هلااااا ترااانيم
....
وانا اشهد انك تستحقي النجمه .....

لا تقولي على اي فقره ..هههه خلاص كل شي واضح

ماشاء الله عليكِ حساباتك صحيحه...متألقه كثييير في توقعاتك تراانيم

...
خااالص المحبه لقلبك...

 
 

 

عرض البوم صور Noaaar   رد مع اقتباس
قديم 15-05-13, 11:52 AM   المشاركة رقم: 197
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 252130
المشاركات: 233
الجنس أنثى
معدل التقييم: Noaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1265

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Noaaar غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Noaaar المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: يا صلاله خبرينا عن قلوباً تهتوينا

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجلاء الريم مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم


نوااار تسلم يمين خطت هالابداع


نجي لعلياء استغربت تهورها وسفرها مع انها واجهت وبشجاعه وتعقل مواقف ببداية اصطدامها بباسل تهد جبال

معرفتها بعمها وباسل. سفرها المفاجئ لاهل ابوها. مقابلتها لبدريه. معرفتها انها زوجة باسل كل موقف يخليها تهرب ولأبعد مكان

ليه الضعف الحين. اتوقع خافت من الحب. بدت تتعلق بباسل وشايفه ظروفه وهي زواجه وزوجته الثانيه....الكلام الي سمعته يقوله لعمه ...

اقسى مايهز الانثى الشعور بالأهانه والامر من شخص بدأ يشغل قلبك وعقلك

احتاجت علياا خالتها لسببين تبعد عن باسل علشان ترتب افكارها. وتحتاج خالتها تعبي الفراغات المحيره في حياتها

والانثى تكون اضعف اذا كانت مريضه علياء متخبطه ومتخبطه جدااا ما هي قادره تتحكم بمشاعرها متذبذبه بين المفروض يصير وبين الي صار مفروض عليهاا

يمكن الشعور الداخلي والباطني لها يبي يختبر باسل وجدتها اذا اختفت من عندهم

اتوقع ان الي جاا لعلياء ابو مهند بعد ما تصل عليه باسل شلون حصل الرقم من الخاله بما انها باعت له البيت فا اكيد بينهم اتصالات

وشكرااا الف مره نواره على روايتك الراقيه بطرحها


ننتظرك بكل الشوق والود ....

وعليكم السلام والرحمــه
...
الغاليه نجلاء الريم

حياك الله ألف...وتسلم روحك على المتابعه الدائمه..

...

تماماً مثل ما تطرقتي يالغلا... الأنثى بدون تدخلات المشاعر ونبضات القلب..!

كتله من القوة..والتعقل...والاتزان...ولكن ما ان تعترضها اجسام غريبه

حتى يهتز كيانها...وتسلب منها الكثير من قوتها ..ليحل محلها الضعف..والتصرفات

الغير مسؤوله.......وهذا حال عليا...

...
الشكر موصول لكِ يا غاليه على مشاركتك الجميله..

يحفظك ربي..

 
 

 

عرض البوم صور Noaaar   رد مع اقتباس
قديم 15-05-13, 01:02 PM   المشاركة رقم: 198
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 252130
المشاركات: 233
الجنس أنثى
معدل التقييم: Noaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1265

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Noaaar غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Noaaar المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: يا صلاله خبرينا عن قلوباً تهتوينا

 

((الجزء الرابـــع عشر ))




[\] ..... صوتك في الأثير ..... [\]

...

_هو ما تبقى لي _ ....من أبديّة عابرة ]__]


"مثل سفينة جانحةٍ / / بين جبال من جليد"

' سيــف الرحــبي '



تنبهت على صوت الطرقات العنيفة ..بخوف ارتجفت في مكاني ..؟؟
من اللي جاي الحين...؟؟!!

من اللي يعرف اساساً اني موجوده هنيه ..؟؟

معقوله مهند رجع.؟؟؟؟ ولا حد من السكارى ..!!!!

بدت دموعي تنزل من جديد بخوف شديد وايدي على فمي حتى ما تخرج صرخاتي..

الباب كان يطرق بقوة.....اما انا كنت احس اني راح اموت فمكاني ..

خووف شديد ووحده ...ابتهلت وتضرعت لله ان يحفظني من كل مكروه...

..
وفجأة...............! وصلني صوت مألوف :

( عليـــا ..عليـــا ..ارجوك افتحي الباب اذا تسمعيني.......هذا انا باسل )

ارتجفت بخووف ....ما كنت مصدقه .......باسل هنيه .......؟؟

كيف عرف اني بهالشقه... ...مستحيل ..!! اكيد يتخيل لي...!!

لو باسل ..كيف وصل وما في طيران من صلاله الى مسقط بهالليله...!!

وباسل كان رايح الشرقيه..!!

لكن كيف...!!! يمكن ما رجع صلاله....مباشرة اتجه من صور الى مسقط..!

رجع يطرق الباب من جديد.........:

( عليا افتحي الباب ..افتحي )

صوت باسل يتكرر من جديد.....!

وقفت قدام الباب وقلت برعب ودموع :

( باسل )

بس ما سمعني لأنه ما رد .........وقتها خفت انه يكون صدق باسل ..وراح..!

لااااااا ..رجعت ابكي بقووه لما تخيلته رااح......

ثم بصوت اعلى ناديته ........:

( باااااااسل ..... ..هذا انته )

قال بقوة........:

( ايوه يا عليا ..انا باسل ..افتحي افتحي الباب بسرعة )

توجهت لمقبض الباب بسرررعه....وفتحت الباب بخوف ودموعي تزيدني تشويش...

صرخت برعب لما حسيت بايد صلبه تسحب ايدي

لكن صوت باسل طمأني ...:

( هذا انا باسل ......لا تخافي )

التصقت فيه بتعب وبارهاق....

قلت ببكاء حاد......

( باسل ...المكان مظلم ما اقدر ارجع ..ويخوف ..وخالتي ما ترد
وباعت البيت ..وعمليتي تنزف ..بمووت انا باسل مقدر..كل شي خطأ ...كل شي
خطأ ...ما قدرت استوعب ولا افهم اي شي من حولي......)

جمعني بين ايديه مقابل صدره الصلب الدافي...وهمس باذني كلمات مطمأنه
ملت قلبي بالطمأنينه.....وخففت من خوفي......لكنها ما ازالت تعبي والمي...!!

حاوطني بيده ودخلنا الشقه .....وطفى الشموع ...وشال الشنط ..سحب مفاتيحي
وقفل الشقة وطلعنا بصمت تخلله صوت شهقاتي بين فترة واخرى..

فالمصعد كان كل ثقلي مرتكز على باسل......بارهاق جسدي ونفسي...

بصمت اتجهنا للرصيف.....واتجه بي باسل الى سيارة واقفة وقبل لا نوصل..

همس لي .....

( انا ما جاي بسيارتي....هذي سيارة خالد ولد عمي محمد خليكِ
هادية ..وحاولي تسيطري على شهقاتك..خلاص الأمور كلها تمام وانتي بأمان)

هزيت راسي بموافقة وانا اخذ نفس عميق ولا اعرف وين رايحين...!

الصمت كان سائد طول الطريق واحنا نمر وسط شوارع مسقط اللي ما تنام..
والوقت كان اول الفجر.....

لما طال الطريق قواي كانت خايرة........ اكثر من 36 ساعه ما نايمه...

وذابحني العطش والدوار هالكني...اسندت راسي على المقعد ونمت ...

لما نهضت على صوت باسل الخافت الضجر..:

( يا بنت الحلال قومي )

لما حاولت انزل من السيارة كان الدوار يعصف بي بقوه.......

استندت على باسل وبدينا نمشي...بسبب تشوش رؤيتي بالبداية ما قدرت اعرف وين نازلين..!
بيت ......شقه......فندق......مطار........!!

لحد ما اتضح لي بيت متوسط...من طابقين..مشابه لتصاميم البيوت اللي على شوارع مسقط..!

وقف باسل قدام الباب ......وطلع المفاتيح وفتح الباب.....

اما انا جلست باعياء على الأرض...قلت بتعب:

( ما اقدر امشي زياده)

رد ( خلاص وصلنا..بس ابا افتح باب البيت..)
بيت..؟!!! بيت من هذا ...؟؟!! بس ما قادره اسأل....!

رجع شال الشنطة بيد..ورفعني باليد الثانية..وقدرت اواصل خطواتي بتعب..


لما دخلنا الصالة ..في اول اريكه طويله قابلتني رميت نفسي بإعياء....

ولا معي اي قدرة او نيه .....على الحركه من جديد..!.

انيت بتعب...لما حسيت بيد تحرك جسمي......

وما كنت اقدر احرك اي عضو من جسدي...حتى عيني ما اقدر افتحها....

( اشربي كوب الحليب.....ولا ابا اضطر انقلك المستشفى)

ما قدرت ارد عليه........رفع باسل كتفي وثبت راسي على صدره ..

وحسيت بطرف الكوب على فمي.. ما قدرت الا افتح فمي امام اصراره..

انقرفت من السكر الكثير بالحليب قلت بتعب وغثيان ( فيه سكر وايد..ماباه..)

قال ( معليش اشربي انتي ذلحين..السكر بينشطك شوي)

فتحت عيني بتعب ..انحرجت وضقت من قربه مني ..

قلت له بارهاق وهذيان ( وين خالتي .. هي ..ماتت...انته اذيتها ..ويش سويت لها )

حسيت بجسمه المحتضني يجمد...وتنفسه يوقف للحظات...!

بعد فتره صمت قال ..........:

( انتي كيف تفكري .......خالتك بخير ......وهي اللي قالت لي وين
ممكن احصلك )

قلت له بألم ودموعي تجري.......

( لا تكذب ......لا تكذب يا باسل.......خالتي ما ترد على اتصالاتي
كيف انته اتصلت فيها وهي مقفله جوالاتها )

قال بهدوء .......

( عليا..خالتك بخير..وهي ما ترد لأنها كانت مسافره..)

قلت له بتعب.......

( واذا مسافره..!! ويش اللي يخليها تقفل جوالاتها.....وينها قول لي وينها)

رجع قال......

( مثل ما قلت لك ..خالتك مسافرة..ولما خبرتها عن عمليتك وتعبك..قالت انها راح
ترجع قريب..فارتاحي الحين ونامي..وخالتك قريب تشوفينها..)

حسيت بيده تمسح على ظهري بخفه..والارهاق كان كفيل بارجاعي للنوم من جديد..

لما استيقظت ..اخذت فتره وانا انظر للغرفة اللي نايمه فيها..!!

لحد ما رجعت لي ذكريات البارحه مثل الخيال.....كان يوم فظييع للآخر.....!

الجو في مسقط ابرد عن اجواء صلاله......بعدت الفراش ونهضت وانا اشوف
ثوب النوم القطني اللي لابستنه بقهر...!!
كيف يسمح لنفسه يتصرف بهالجراءة معي..!

شفت الشمس من بين الستاير...صلاتي..!!!

بسرعة تحركت وانا ابحث عن دورة المياه..

بعد الصلاة ....فتحت جوالي عشان اتصل فخالتي لكن تعذر الحصول من جديد..!!

شفت الساعة وانصدمت ..!! عشر ونصف..!! باسل وين..؟؟؟ وليش ما صحاني..!؟!

اخذت شيلتي وفتحت الباب ...وواجهتني الصاله....وباسل كان هناك متمدد بالكنب...

ناااايم..!!

ابتسمت اول مره اشوف باسل نايم بهالعمق....!!

ليتني اقدر انتقم منه......واوقف فوق راسه بجيك مااي مثللج.....واسكبه فيه مثل ما سبق
وسوى فيني..!!

بس راح يكون تصرف صبياني وغير عقلاني..!! يكفي جنوني امس..!!

تحركت بدون صوت في رحلة بحث عن المطبخ..!! الجوع كان مهاجمني بقوووه...!

الخبز كان دافي..والحاجيات الأساسية متوفره في المطبخ....!

شكله باسل راح السوبرماركت من الصبح....كنت مشتاقه للشاهي..وللقهوه..ولكل شي.!!

جهزت كوب قهوه .....وانا استمتع بريحته وبطعمه......وبعدها اكملت فطوري..

باسل كان بعده نايم..!!! رجع نشاطي الحركي من جديد بعد الفطور.....

وبديت اتجول فالبيت الساكن بملل ........

وانا افكر بالغموض اللي يلف خالتي ......!

.مليت منه ومليت من الجهل اللي انا عايشتنه...ويش بين خالتي وباسل..بويش يهددها....!!

طلعت من باب الصالة للبلكونه اللي قدام المدخل..ضمن حوش البيت..وجلست بسرحان
وتفكير...!!

بعد دقايق قليله سمعت صوت الباب الخارجي يفتح..وشفت اشخاص داخلين..
قمت بسرعة عشان ادخل ..لأني ما لابسه عبايتي وما ادري بالأساس هذا بيت من..؟!!

لكن تجمدت في مكاني لما شفت خالتي....!!

من هذا اللي معاها...........؟؟؟ من الريال اللي محاوطنها بيده......!

خالتي..........!!! معقوله.........!!

الأفكار السيئة كانت تدور في بالي..من الوضع الغريب....!

نسيت العباية والغشوة..والشيلة اللي ما كانت مغطيه الا نصف شعري..!!!

اقتربوا ..........وانا ما زلت واقفة بمكاني........

اتضحت لي ملامح مو غريبة لهالشخص........!

سبق وشفته وانا صغيرة مع ابويه........سبق وجانا في الشقه.....!

هذا عمي عبدالله واحد من اصدقاء ابويه......!! ويش اللي جابه عند خالتي اسماء..؟؟!...


لما اقتربوا مني نزلت خالتي اسماء ايدينه من على كتفها ......

وقالت وعيونها تنطق بالشوق..:

( عليــــا ....حبيبتي.......)

اقترنت حواجبي باستنكار ورفض ......!

قلت لها قبل لا تقرب مني :

( خالتي.......! وين كنتي طول الفتره الماضيه......؟)

اطرقت ثم قالت :

( كنت فالشرقيه....في صور...)

رجعت أسألها من جديد..... :

( صور..!!...........من البدايه..؟؟ يعني انتي ابد ... ابداً ما رحتي للشمال...؟؟؟ )

هزت رأسها بنفي............!!! يعني....! كانت تكذب علي طوال الفتره الماضيه....!

سألتها : ( من هذا..)

وايدي ارتفعت للاشارة للشخص اللي واقف جنبها

قالت بهدوء.......:

( هذا عمك عبدالله)

قلت لها بتشويش ....:

( اعرف... انه عمي عبدالله ..صديق ابويه اللي كان يزورنا بالبيت زمان..
لكن ويش يسوي معك...)

قالت وهي تتقدم نحوي....:

( لا ..عمك عبدالله اخو ابوك الله يرحمه...عمك عبدالله هو ابو باسل)

نبضات قلبي كانت في تسارع ......والرجفه ماليه جسمي.....

والشحوب اقدر الاحظه بايديني قلت لها :

( يعني كنتي تكذبي عليه .. لما قلتي زمان انه صديق ابويه...؟؟)

ثم اردفت باستنكار ( وليش انتي معه..ليش كنتي قريبة منه..وانتي وينك
..ليش ما تردي على اتصالاتي بالأيام الماضية....وليش بعتي البيت بالعامرات وما عطيتيني خبر )


جات قربي...... ..لكني رجعت للورى ووقفت مسيرها باشارة من يدي....!!

قالت بارتجافه..... ( عليا لا تسوي كذا..)

رديت عليها بقهر واستفزاز......:

( اسوي ويش..؟؟؟؟... شايفتني اسير وريال غريب ضامني بين ايديه..)

قالت بألم.......:

( عبدالله مو غريب...)

ضحكت بقهر وقلت لها.....:

( ويش ..؟؟؟؟ اكتشفتي انه اخوك بين يوم وليله..)

نطق اللي بجنبها بحده...:

( بــــنت ..عن الغلط )

قال خالتي بتوتر......:

( عبدالله خليها.........انا بقول لها......عليا ..)

ابتلعت ريقها ثم قالت :
( عليا........ عبدالله يصير........ زوجي )!!

رجعت راسي بقوه للجدار اللي خلفي.......وابتسامه ألم مرتسمه على شفاهي..!


كل اللي قلته لها من البداية كان من اجل انها ما تنطق بهالجمله..!!

لأن الأمور ......اتضحت لي من اول صورة لهم......!!!..

الشعور بالنبذ شعور مقهر لأبعد حدود.......تعيش مع ناس تحبهم....

يتدخلوا في كل صغيرة وكبيره في حياتك....لكن انت لا ..!!

لا يمكن ان تاخذ موقعهم.....

لا بمشاورة...ولا خبر....ولا اقتراح ..ولا تصرف....!


حسيت بيدها على كتفي......نزلتها باشمئزاز سيطر علي بالكامل...!

قالت بدموع والم .....ما كان لهم اي تأثير علي :

(ما بتسلمي علي ..ما تبيني احضنك وسط صدري ...تبي تبعديني عنك)

قلت لها بقرف :

( مالي حاجه في سلامك....وانتي اللي بديتي مسلسل الابعاد والابتعاد )

ثم اردفت وانا ابتعد عنها:

( ولا لي فيك حاجة من اليوم .....انسي انه لك بنت اخت..مثل ما انا من الآن محيت
لك اي وجود بقلبي......)

سمعت شهقتها الحارة .......ودمدمة عمي عبدالله الساخطة.....!!..

اتجهت للداخل........وارتطمت في باسل
اللي كان واقف يتفرج على المشهد...!!

مسك يدي قبل لا امر من جنبه.......

ركز عيونه في ملامح وجهي الصارمة القاسية اللي تشابه مشاعري في هاللحظه....

ثم افلت يدي بهدوء.....!!.

بسرعة جمعت اغراضي اللي ناثرنهن باسل جنب الشنطة...

ولبست عبايتي وشيلتي ورفعت شنطة ملابسي بإيد ...

وشنطة يدي وغشوتي بايد ثانيه واتجهت للخارج.....

صوت نحيب خالتي كان مالي الصالة .....والمسمى زوجها حاضنها بين ايديه يخفف عنها..

تعديت الصالة بسرعه......باتجاه الباب الخارج قبل لا تديرني ايد باسل ..!!

نطق بغضب ( وين رايحه..)

قلت له من بين اسناني ( نزل ايدك ..وابعد عن طريقي)!

قال بحده ( علـــيا ..لا تحديني على الشر )

قلت له بابتسامه تحدي ( اللي هو ..؟؟؟)

شفته يضم ايده بقهر...قلت له
(ودك تضربني باسل...تبا تضربني ..ما عندي مانع ..اضرب)

ثم اكملت باستفزاز وتحدي ( عاد انته تعرف ويش عقوبة ضرب الزوجة في عمان صح..!
مشتهي تعفن فالسجن سنين..؟؟!!)

ثم اردفت بابتسامه ( او.....تعرف أحلى مافي الموضوع ..اني راح احصل الطلاق
خلال ايام بسيطه...!!! لذلك ماشي احب على قلبي ذلحين من انك تضربني يا باسل..)

 
 

 

عرض البوم صور Noaaar   رد مع اقتباس
قديم 15-05-13, 03:47 PM   المشاركة رقم: 199
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236217
المشاركات: 25
الجنس أنثى
معدل التقييم: اميره بذوقي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 97

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اميره بذوقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Noaaar المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: يا صلاله خبرينا عن قلوباً تهتوينا

 

مرحبا بش يانوارة عمان << اسمش الجديد شو رايش فيه

البارت اليوم حلو رغم انه قصير



عليا مغناطيس مشاكل المصايب تجيها من كل صوب بجد الله يعينها وخالتها تقهر صراحه على الاقل خبري بنت اختش عن زواجش اكيد انها ماهيب رادتش عن الزواج بصراحه ذي الخاله من البدايه تصرفاتها مريبه ومبرراتها موب منطقيه اما عبدالله هذا اللي ماتوقعته ابد انه متزوج خالة عليا الحين كان عندي احساس انه راح يتزوجها لكن بعدين بعد ماتتحسن علاقة باسل ويا عليا موب الحين

لكن تدرين اللي اكثر شيء عجبني هو قانون عمان ضد اللي يطق زوجته ويعنفها بصراحة قانون واجد حلو ياليت يطبق في كل دول الخليج
بس ذي القانون يطبق في قطر <<فيس ناوي نية على زوج المستقبل ويبي يهدده بذي القانون

 
 

 

عرض البوم صور اميره بذوقي   رد مع اقتباس
قديم 15-05-13, 04:03 PM   المشاركة رقم: 200
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 248410
المشاركات: 428
الجنس أنثى
معدل التقييم: ترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالق
نقاط التقييم: 2549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ترانيم الصبا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Noaaar المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: يا صلاله خبرينا عن قلوباً تهتوينا

 

هلا نواره تسلمين على الإبداع و انتظاري ماراح على الفاضي ونزل بارت

وطلع قيس الهمجي يبي ينقذ ليلى خخخخ كأني بديت أتخيل ههههه

توك عرفتي ست عليا انك تهورتي وان عقلك لك عليه بس واضح ان لك ماكانه عند السيد المرعب بس بيت مين رحتو هل عش الزوجيه الجديد اقصد بيت باسل وحلو انه ما وبخه ولا عاتبه بس ساعدها وغير الجرح وبدل لها ملابسها نواره أحسك سحبتي الشريط بقوه ههههههههه ما خلتينا نشوف شي وإحراجا باسل



عليا وصدمتها في خالتها وعمها في نفس الوقت قويه أقوى من صدمتها في زواجها من باسل
صعب انسان تشوفينه في طفولتك ويقولون لك هذا صديق ابوك مهما كان السبب ليش التحفظ هذا

و خالتك الي فرضت عليك نمط حياه معين وكانت هي المتحكمه في كل شؤونك تقصيك عنها وعن حياتها
مابيها تشاورها و لا تستاذنها في أفعالها بس على الأقل تعطيها خبر ليش هذا التكتم والله مايكتم الا صاحب فضيحه خخخ

تذكرت بدريه زوجة باسل يوم تقول لعبتوها صح أكيد انها خاطفه الرجال من مرته او بعد موت ام باسلالشايب جازتله أسماء
او ماتت ام باسل قهر خخخخ
بس لما عرفت بعقمها ابتعدت عن عبدالله وعاشت لوحدها بس هربت استراليا ولا حد تعرض لها يوم زوجو عليا من باسل

ارجع وأقول ليش خبو زواجهم عن عليا يعني خايفين تسال عن اهل ابوها وتروح لهم وعشان كذا عبدالله الثور بعد عنهم وطاع اسماء في خبالها أجل تستأهل الي جاها من باسل هخهخهخ << عاد كأني ادري وش سوا فيها باسل
وعمها ليش اخفى شخصيته دم يحب أسماء ولاصق فيها كذا ولا يرضى عليها بالكلمة
مدري ويش يحسون به والله لو انا مكان عليا لا أعطيها كف قال خالتي وهذا الشايب الي ينقاله عمي عمت عين العدو بدل مايخذها بالأحضان يهاوش هو وخشته قال بنت قال
بنت تبتك ............. خخخخ

أي وبم أنهم بصور يعني باسل كان رايح يجيب اسماء عشان تشوف عليا وش خليت وش بقيت يا باسل كل ذا لخاطر عليا يعني افهم انك تدور راحتها والا افهم شي ثاني << يا أني أحلم يا أني أحلم هخهخهخه

عليا ماقدرة تضبط انفعالها وجالسه تحارش باسل وهو بالقوة يحاول يسيطر على نفسه هو ماسكت الا لانه عارف ان معاها حق بس هو مايبها تطلع وهي تعبانه وبدون أذنه يعني رجعت ديمه لعادتها القديمة متى تفهم انها تحت شور رجال

بدل ما تقوله طلعني من المكان او على الأقل رجعني عند جدتي خخخخ بس لا نبيهم لوحدهم نشوف كيف يتعملون مع بعض لأنهم لو رجعو عند جدتهم ماتخلي باسل ياخذ راحته

بس والله حلو يعفن بالسجن والا تطلق الي يضربها زوجها نظام جديد والا من زمان نواره
اول مره اسمع بهذا الشي بس فعلا احسه حل جذري لمشاكل العنف الأسري لان بعض الأزواج ما يضرب تأديب يضرب ويكسر عظام وبعضهم يسبب لها عاهه الله لا يبلانا نواره و ان كانت ناشز وعوبه وش يسوي فيها رجلها

 
 

 

عرض البوم صور ترانيم الصبا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
'تهتوينا', للكاتبة noaaar, ليلاس, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, منتديات ليلاس, تهتوينا, يا صلالة, خبرينا, روايات اجتماعية رومنسيه, روايات خليجيه, روايات و قصص, روايات طويله, رواية خبرينا يا صلالة عن قلوبا تهتوينا, روايه عمانية مميزه, نوره, قلوب, قلوب تهتوي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:45 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية