لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-13, 10:26 PM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 246168
المشاركات: 2,009
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الخجل عضو جوهرة التقييمهمس الخجل عضو جوهرة التقييمهمس الخجل عضو جوهرة التقييمهمس الخجل عضو جوهرة التقييمهمس الخجل عضو جوهرة التقييمهمس الخجل عضو جوهرة التقييمهمس الخجل عضو جوهرة التقييمهمس الخجل عضو جوهرة التقييمهمس الخجل عضو جوهرة التقييمهمس الخجل عضو جوهرة التقييمهمس الخجل عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1556

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الخجل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Noaaar المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: يا صلاله خبرينا // عن قلوباً 'تهتوينا'

 

السلام عليكم هلا ووالله فديت أهل عمان ؛:/-

ولي أول مره أقرى روايه عماااااااانيه بحد أبداااااع

خيتو ؛:/- وأسلووووووبك كمااان ولي شدني أسم روااااايتك

بجد رهييييييييييبه؛:/-

المهميم خيتو أسمحيلي أقولك في المره الجايه بجيب رشاش بفجر

براااااااس هالبااااااسل وربي قاهرني من البدااايه هالأنسان مدري

وش يبي في هالبنت ؛:/-

والله قهررررررررررني وبقوووه ؛::-

الأحدااااااث صارت بعين عليا صعبه والفضول الي أشتغل فيها ؛:/-

تصدقين وربي تحمست أكثر وأكثر وودي أشوف وش قصدت. أبو باسل

أنا أعتقد أنه سوى شئ بالعايله عشان تحقد عليه هالجده ؛:/-

أما باسل وزوووجته مالهم علاج ؛:/- أبد وزوجته هذي أنا قلت خيتو بالمره الجايه

بجيب معي رشااااااش بطفي حرتي فيهم ؛:/- فيس أعلن الهجووووم

والله أنا من الحين مع عليا واقفه معها صفآ لصف

وأنا شالله لو شنو راح تسوي معها معها ؛:/--

خيتو ماشالله عليك أبدااااع وحتى أسلوبك دخلني جووووو؛:/- •••

الله يحفظك يا قميله

ودي وأحترامي •••^

وتقبلي مروري : همس الخجل

 
 

 

عرض البوم صور همس الخجل   رد مع اقتباس
قديم 21-04-13, 03:49 PM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 252130
المشاركات: 233
الجنس أنثى
معدل التقييم: Noaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1265

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Noaaar غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Noaaar المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: يا صلاله خبرينا // عن قلوباً 'تهتوينا'

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الخجل مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم هلا ووالله فديت أهل عمان ؛:/-

ولي أول مره أقرى روايه عماااااااانيه بحد أبداااااع

خيتو ؛:/- وأسلووووووبك كمااان ولي شدني أسم روااااايتك

بجد رهييييييييييبه؛:/-

المهميم خيتو أسمحيلي أقولك في المره الجايه بجيب رشاش بفجر

براااااااس هالبااااااسل وربي قاهرني من البدااايه هالأنسان مدري

وش يبي في هالبنت ؛:/-

والله قهررررررررررني وبقوووه ؛::-

الأحدااااااث صارت بعين عليا صعبه والفضول الي أشتغل فيها ؛:/-

تصدقين وربي تحمست أكثر وأكثر وودي أشوف وش قصدت. أبو باسل

أنا أعتقد أنه سوى شئ بالعايله عشان تحقد عليه هالجده ؛:/-

أما باسل وزوووجته مالهم علاج ؛:/- أبد وزوجته هذي أنا قلت خيتو بالمره الجايه

بجيب معي رشااااااش بطفي حرتي فيهم ؛:/- فيس أعلن الهجووووم

والله أنا من الحين مع عليا واقفه معها صفآ لصف

وأنا شالله لو شنو راح تسوي معها معها ؛:/--

خيتو ماشالله عليك أبدااااع وحتى أسلوبك دخلني جووووو؛:/- •••

الله يحفظك يا قميله

ودي وأحترامي •••^

وتقبلي مروري : همس الخجل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي همس الخجل

ربي يسعد اوقاتك....اشكر لك متابعتك وتواجدك

وحماسك للرواية يعنيلي الكثيير...

بس تكفين بلاها سالفة الرشاش والعنف..هههه

....
ويحفظك يااارب....كوني بالقرب..

 
 

 

عرض البوم صور Noaaar   رد مع اقتباس
قديم 21-04-13, 05:48 PM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 252130
المشاركات: 233
الجنس أنثى
معدل التقييم: Noaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييمNoaaar عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1265

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Noaaar غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Noaaar المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: يا صلاله خبرينا // عن قلوباً 'تهتوينا'

 

((الجزء الثامن ))

صباح الخميس نهضت متأخرة من النوم بسبب تعب الأمس..نهضت .بإحساس متضااااارب..!!
ما بين ارتياح وخوف من المجهول .....!!

قراري الأخير اني راح اتصل فخالتي ترتب لي آخذ هالأسبوعين اجازة ...!!
ومن بعدها راح ارجع لمسقط من جديد..واكمل دراستي...هذا قراري الأخير....!
لأني اكتشفت ان مشاعر الحماس اللي كانت تحثني بأني الغي هالسنة الدراسية تبددت مع مرور الأيام.....!!!

رغم اني حبيت هالأرض لكني اكتشفت انها راح تاخذ مني كثر ما تعطيني...!!!

تماماً مثل البشر.....يعطونا الأنس والمحبة ...ويستنزفوا من مشاعرنا وافكارنا الكثييير....

لكن الأكيد اني راح اجي هنيه في كل اجازة..وراح اقضي الصيف كله بالجنوب بإذن الله...

تريقت ( افطرت ) لوحدي في الصالة ..الشغالة تقول ان جدتي يعورها ظهرها ورايحة العيادة بصحبة باسل تاخذ ابره مسكنه ..!!

استغربت من امر ....ما عمري سمعت جدتي تقول ان باسل رايح لدوامه في المستشفى او العيادة ..!!
اما رايح المصنع..ولا المزارع ...يعني لاهي بأشغال العائلة !!....معقوله يكون تارك العمل...؟؟!! اوانه في اجازه..؟!!!

طفت على المزرعة ...... لكن شمس الصباح كانت قوية ..!!

دخلت من طريق الصالة الرئيسية وشفت الدرج اللي يوصل للطابق الثالث ..وتذكرت حرمة باسل المسكينة .....!!!! حتى امس ما نزلت معنا ..من ويش تعاني..وليش ما يعالجونها ..وليش كذا منطوية على نفسها...مشاعر الشفقة حركت رجليني على الدرج....
المره الأولى كنت ابحث عن التسليه لنفسي..بس اليوم ابا اسليها ..اكيد انها ذابحنها الملل..!!

لكن لو جا باسل وشافني ....راح يذبحني هالمره..!!! بس عااادي مو مشكلة خلني ابين له اني ما اهابه ....!!!!

مشيت بخفة ..وطرقت الباب للمره الأولى ..الثانية ..وعلى الطرقة الثالثة وصلني صوتها المبحوح
( تفضل )
توكلت على الله ودخلت ..واغلقت الباب وراي ..شفت كرسي جنب السرير ..كن في حد متعود يجلس فيه ..جلست فيه بسرعة ..قبل لا تطردني.....!!!!!

بعد ثواني انقلبت لجهتي.......وتحول البرود اللي في وجهها لنار مستعرة وقالت بحده

( انتي مره ثانية ...!! انا ما مخبرتنك لا تجي صوب هالغرفة ..انتي حجر ما تفهمي..انا طاردتنك ..ما فيك دم ترجعي وانتي مطروده ..انتي ما تحسي )

بصراحة آلمتني وايد قسوة كلامها ..وفي جزء مني يرغب في الذهاب من دون رجعه ..بس في جزء ثاني يقولي ما حد يآخذ على كلام انسانه مريضة ..يمكن تحس ان الناس يستهزءوا بحالتها ..بس انا لا .......ابا اسوي اي عمل يخفف عنها....!!!

قلت لها بهدوء ( انا جيت ابا اجلس معك ..انتي لوحدك واكيد ملانه وانا حالي من حالك..فخلينا نتسلى ..ونسولف مع بعض )

قالت بعدائية ( انا لو ابا اسولف ..كان سولفت مع الناس كلهم الا انتي ..الا انتي تسمعي..والحين اطلعي برع ..وصدقيني ما راح يصير خير اذا ما سمعتي كلامي )

ويش انا مسوية لها..!!! ويش تقصد ..ما فهمت معنى كلامها ..يمكن عندها مرض نفسي..!!
بس ما اظن ......لأنه بااين من ملامحها ان مرضها عضوي مو نفسي..!!

رن جوالها بيدها ورجعت طفته ..ورفعت نظرها لي وقالت

( انتي ما مكفّتنك ( كافنك) حالتي اللي وصلت لها بسببك ..ويش جايبنك الطابق الثالث ..تمي في غرفتك فالطابق الثاني وفكيني من شرك )

لااااا الأمور جالسة تنحني لمنحنى ثاني ..هذي عارفة حتى موقع غرفتي ....!!!
تغاضيت عن كلامها و قلت لها باختبار ( انتي تعرفي من انا )..؟

قالت باستهزاء ( اعرف ..صدقيني اعرفك يا عليا ...من سنين وانا اعرف انك انتي البلاء اللي دمر حياتي وبيتي )

ويش جالسة تخربط هذي..!!!!!!!

قلت بتروي وانا قريب افقد صبري ( ليش تقولي كذا ..انا والله ما اعرفك ..ولا سويت لك شي..انا اصلاً لحد الأسبوع الماضي ما كنت اعرف اي شخص من عايلة ابوية ولا متخيلة اني راح اقابلهم واعيش معهم)

سكتت لفترة طويلة ثم قالت بقرف ( صدقيني يا بنت امك لعبتيها صح ..كلكن لعبتنها صح ..والحين اطلعي من هنيه )

ضاق صدري..وقلت وانا احس اني بنجن بسبب هالإنسانة نطقت بلهجتي الأولية ( طلبتش فهميني..والله ثم والله اني ما فاهمه قصدش)...

نظرت لي وقبل لا تتكلم قلت لها بسرعة ( ارجوش تكلمي ..الحين راح يرجعوا زوجش وجدتي..وبيعصبوا وايد اذا اكتشفوا اني كنت هنيه ..وضحيلي اكثر ..انا ما فاهمه)

رفعت عيونها بضيق مختلط باستغراب ثم قالت ( انتي تعرفي من انا )

قلت لها بسرعة ( ايوه انتي بنت عمي محمد ...وزوجة ولد عمي باسل..)

ثم ضحكت بخفة وقالت بقهر ( اهاا كملي......باقي اهم شي..)!!

جاوبتها باستغراب وفضول ( اللي هو )؟؟؟


قالت وهي تسترخي في سريرها وترجع راسها للورى ( انّي طبينتك ).....



طبينتك ...طبينتك ....طبينتك ...( الضره/ العديله ) هالكلمة ما دخلت سمعي... لا ...صارت كنها حجر يضرب راسي بقوووه....!!!!!!!!

وقفت بعنف بسبب قهري وقلت لها ( مو صحيح كلامش مو صحيح ...انا مو متزوجة من الأساس والله صدقيني..اكيد حد خادعنك ..ضاحك عليك ...بس هالكلام والله مو صحيح)

ضحكت بارهاق ثم قالت ( بعدهم ما قالولك ..ما خبروك ...محظوظه والله ...لأنهم على الأقل راعوك حتى تكبري وتتقبلي الخبر...اما انا محد راعاني منهم ..لا باسل اللي عشقته بجنون ..ولا يدي ولا يدتي ولا حتى ابويه ..محد منهم اهتم فيني وفمشاعري )

حالة تصدع ضربت عقلي ( انتي ويش تقولي ..انتي اكيد...) سكتت بسرعة لأني من قهري كنت راح اقول لها انتي مجنونة وهي بروحها حالتها ما تسر..!!

قالت بهدوء ( ايوه يا عليا ..انا مجنونة ..مجنونه بباسل اللي كنت احبه من صغري وانتظرته طوال سنوات دراسته للطب ......ومن بعدها سنوات عمله في مستشفى الجامعة بمسقط .....واخيراً
لما استقر بالجنوب ...وجينا نبا نفرح وحددنا موعد الزواج ....جيتي انتي ودمرتي كل شي ....قضيتي على حياتي...وحولتي سعادتي لتعاسه ...وانهيتي حياتنا انا وباسل)

عقلي متجمد...ما اقدر استوعب ...فقط اللي اقدر اسويه اني استمع لهذيان انسانة مريضة
ومتألمه ..جسدياً وروحياً....!!!

مسحت دمعت اسى من عينها وكمّلت بصوت مهزوز

( ما زلت اذكر ليلة زواجي الكئيبة ...الليلة اللي انتظرتها طول عمري وكان من المفترض انها تكون سعيده....) خذت نفس واكملت

( اذكر لما جاني ابوية يبارك لي ويقول ان الملكة تمت ..ويلقي علي الفاجعة )

نظرت لعيني بثبات ( تدرين ويش كانت هالفاجعة يا عليا ؟؟)

بصعوبة حركت رأسي بنفي ....!!!

قالت بقهر وحقد وألم ( الفاجعه انه يدي الوصي عليك امر المملك يملك عليك انتي وباسل ..بعد ما ملك علي انا وباسل و في ليلة زواجي انا )

رجعت هزيت راسي بـــ لا ..لأني ما زلت ما مصدقة هالهذيان .......!!!

مسحت دموعها وخذت نفس وكملت كلامها ( تعرفي ويش سويت من القهر اللي صابني ..
تعرفي.......حاولت انتحر....اقتل نفسي...!!! كله بسببك...يوم عرسي كان راح يكون يوم وفاتي )

رجع عقلي في هاللحظة ...اهتز جسمي ورجعت للوراء من هول الكلام اللي اسمعه.....!!
هذا خيال ..ولا حقيقه ..يمكن المرض مأثر فيها .؟؟؟؟؟!!!

( مو انتي تبا تعرفي هذا انا خبرتك بكل شي..حاولت انتحر بس ربي رحمني وما مت وطول هذيك السنين والى اليوم وانا اموت الف مره من الألم ..تدرين ليش لأني مصابة بفشل كلوي بسبب محاولتي للانتحار..)

صوبت نظراتها الحاقدة لوجهي المصعوق ( والحين عرفتي ليش اكرهك ..عرفتي ليش مابا اشوف وجهك هنيه ....اكرهك ...وباسل بعد يكرهك ...بسببك ترك الطب والجراحة حلم حياته ...منشان يلحق على مواعيدي الثلاثه فالأسبوع الواحد لغسل الكلى....دمرتي حياتنا ..وحرمتينا من السعاده .....اطلعي ..واياني واياك اشوفك مقربة من الطابق الثالث ..صدقيني راح يكون لي تصرف ثاني معك ..لا يغرك تعبي ومرضي ..ترى روحي باقيه قويه )

انسحبت بذهول ...مصعوقة ...مرتجفة ...متألمه ....مجروحه ....ابا اكذب هالكلام ..لكن ما اقدر...لأنه للأسف كل احساس فيني مصدق هالكلام ....!!!

توجهت لغرفتي وانا احس جسدي يتحرك بتخاذل ..مدري كيف وصلت غرفتي ..مدري كيف صعدت الدرج ...جات في بالي ومضات ...نظرات البنات امس لي لما ذكرنا الزواج......حقد باسل تجاهي...اصرارهم على رجوعي هنيه...نظرات زوجة عمي محمد الغاضبة...الحزن العميق اللي ساكن عيون عمي محمد...وبالوقت ذاته هالتني مواقف التغطية والانكار...جدتي اللي تتجنب ذكر زوجة باسل...باسل اللي ما يباني اصعد لجناحه واشوف زوجته ...مواقفة اثناء زيارته لنا ببيت خالتي...واثناء السفر..وهو يأمرني بتغطية وجهي......!!!
يبا ينفي اي فكرة تربطه فيني...ما يباني..وانا بعد ما اباه..فوين الصعوبة ..وليش التعقيد...ويش ينتظروا ..ليش ما يحلوا هالإشكال بسهوله......طلاق وانتهينا....ولا يعيشونا في هذي المهزلة..!! .......

فجأة جمدت كل اعصابي لما تذكرتها.....!!

تعرف ولا ..لا ........ما يهمني البقية وموقفهم مني.......اقدر ارد لهم الصاع صاعين

لكن هي غير........اذا كانت تعرف..امور كثيرة راح تتغير ...امور كثيرة.....اذا كانت تعرف وساكته كل هالسنين .....؟؟؟!!

اتجهت بسرعة لجوالي عشان اتصل فيها......

 
 

 

عرض البوم صور Noaaar   رد مع اقتباس
قديم 22-04-13, 09:15 AM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,105
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Noaaar المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: يا صلاله خبرينا // عن قلوباً 'تهتوينا'

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخيرا وصلت لكم
ماشاء الله عليك نواره أسلوب سلس ممتع أعجبني توضيحك
لبعض الجمل والمفردات العمانيه وحبيتها
ألأمور تعقدت كثير في البارت الأخير
باسل واضح إن شخصيته قويه كيف تقبل عن جده يملك له على عليا
في ليلة ملكته على زوجته الاولى هل لأنه أساسا كان مجبر على الأولى وماحبها والا فيه سبب ثاني على ما اعتقد وهو اللي خلا أهلها يوافقون
على ملكته الثانيه
اظن تركه لعمله من أجل مراجعاتها لأجل إنه رجل يتحمل مسؤلياته
وليس حبه فيها
أما زواجه من عليا محيرني ليه الجد أصر عليه هل من أجل عاداتهم
ولأنها مع خالتها فحب يضمن إنها ماتطلع برى العائله
واضح إن باسل أول مره يشوف عليا لما قابلها في الكليه
أظن إنه أعجب بعليا لكن مقهور من الوضع اللي إنحط فيه ومن
دراستها وعدم تغطية وجهها خاصه إنه زوجها وذابحته الغيره
اما عليا الله يعينها على الجاي أعتقد إنها تقصد عمتها لما كانت
تتساءل هل هي تعرف بزواجها وأنا أظن إنها تعرف أو خبروها
وهذا اللي خلاها تتركها تروح معهم
إظن بعد اللي عرفته عليا ماراح تسكت وراح تتصادم مع جدتها وباسل وعمانها ويمكن خالتها وتنقلب شخصيتها من مسالمه ومطيعه للعكس
وأول شيء راح تطلب الطلاق وتكملة دراستها وهالشيئين ماراح يوافقون عليها
ومادامإنكشف أمر الزواج باسل ماراح يتركها في حالها وراح يمارس
سلطته عليها كزوج
تسلم يمينك نواره ومنتظرين جديدك المميز ياليت مايطول الإنتظار
حابه أعرف مواعيد نزول البارتات يالغاليه متى

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 22-04-13, 05:29 PM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 246168
المشاركات: 2,009
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الخجل عضو جوهرة التقييمهمس الخجل عضو جوهرة التقييمهمس الخجل عضو جوهرة التقييمهمس الخجل عضو جوهرة التقييمهمس الخجل عضو جوهرة التقييمهمس الخجل عضو جوهرة التقييمهمس الخجل عضو جوهرة التقييمهمس الخجل عضو جوهرة التقييمهمس الخجل عضو جوهرة التقييمهمس الخجل عضو جوهرة التقييمهمس الخجل عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1556

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الخجل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Noaaar المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: يا صلاله خبرينا // عن قلوباً 'تهتوينا'

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته؛:/

البارات في قمة الرووووووعه من جد

بدأت الأموور تتعقد عند عليا ؛:/-

وكان أسلوبك بالروايه أكثر من الأروع ؛:/-

ومشوق كمان ؛:/- وحدي متحمسه للبارت الجاي؛:/

أحس راح يصير أمور أكثر تعقيدآ؛:/-

ماشالله عليك أبداع الله يحفظك

وتقبلي مروري ؛:/

ودي وحترامي : همس الخجل

 
 

 

عرض البوم صور همس الخجل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
'تهتوينا', للكاتبة noaaar, ليلاس, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, منتديات ليلاس, تهتوينا, يا صلالة, خبرينا, روايات اجتماعية رومنسيه, روايات خليجيه, روايات و قصص, روايات طويله, رواية خبرينا يا صلالة عن قلوبا تهتوينا, روايه عمانية مميزه, نوره, قلوب, قلوب تهتوي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:50 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية