لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-10-06, 09:08 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2006
العضوية: 4772
المشاركات: 57
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الليالي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الليالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الليالي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


"*"الجزء الواحد والثلاثون"*"

اول ما دخل خالد بيت يدته كان البيت فااااااااااااظي وهادي على غير العاده ..ام محمد سارت المستشفى عند امنه..نواف روح الكوفي عند احمد وعيسى .. نورة محبوسه في غرفتها.. ونواف ولد شيخه مر عليه فيصل عشان يوديه المول ويا بناته ويلعبهم ويستانسون شوي...طلع خالد وسار صوب الميلس حصل عبدالله يالس روحه هناك ..و مسكر كل شي التلفزيون واللعبه ويالس روحه هااادي في كورنر ..

خالد وضحكته شاقه ويهه:زيييييييين اني لقيت حد من هل البيت ..السلاااااام عليكم..

عبدالله تنهد : وعليكم السلام ..

خالد يوم سمع صوت عبدالله بطل عيونه ووقف في مكانه قبل لا يكمل خطواته عشان يوصل لعبدالله : شو صاير؟

عبدالله: ماشي ..

خالد وبدى يخاف ويرتبك: عبوود شو مستوي ؟؟؟ليش عافس ويهك جييه ؟؟حد تعبان ولا مريض ؟؟

عبدالله: لا..كلهم بخير ..

خالد تقرب من عبدالله وبعده الشك والخوف يساورونه: جذاااااااب ..عيل ليش يالس جيه والبيت فاظي مافيه حد ؟؟

عبدالله: والله ان كلنا بخير ..يدوه طلعت وخالي نواف طلع ونورة في غرفتها ونواف اخوي طلع ويا خالي فيصل ..

خالد سكت شوي ورد يقول بخوف: عيل امك وابوك صاير لهم شي !!!

عبدالله بطل عيونه : فال الله ولا فالك ..لا تيلس تفاول على امي وابوي بالشر..حتى هم بخير توني من شوي مرمسهم ..

خالد تسند على الكنبه وحط ايده ورى راسه وقال براحه: الحمدلله ..

ورجع عقبها فز مرة وحده وقال: عيل ليش مسوي بعمرك جييه ؟؟

عبدالله :شو مسوي بعمري؟؟

خالد: زعلان ومنطوي هنيه جنك قطو !!

عبدالله ضحك من ورى خاطره وعقبها سكت ..

خالد وهو يحاول انه يفهم من عبدالله ليش مبوز ومعصب: شوف عبيد..انا روحي تعبااااااااااااااااااااااااااااان من الدوام...وباجر لازم اسلم بروجكتين وانا بعدني مابديت فيهن ..فرجاءا لا تيلس تتكدر وتبوز علي ..انا ياي اسولف واضحك وياك ..

عبدالله:................

خالد بطل عيونه وقال بعصبيه: ياخي شو بلاك ؟؟

عبدالله: نورة رفضت عمي ..

خالد طالع عبدالله بنص عين :احلف انك زعلان عشان هالسبب ؟؟

عبدالله: والله ..وتخيل ان امي و ابويا ما زعلو ولا شي ..

خالد وهو يانب عبدالله: لانهم يعرفون ان هالشي قسمة ونصيب يالذكي ..هب انت مستوي شرات الياهل ماتفهم شي ولا تقدر !!!

عبدالله بعصبيه: انا هب ياهل ..

خالد:لا والله ياهل دام ان تفكيرك بيوصل هالحد ..

عبدالله :اوكي اوكي انا ياهل ..وخليت الرجوله حقك ..

خالد وهو منصدم من تصرفات عبدالله: بو حمييد بلاك جييه معصب وزعلان ؟؟الحين انا قلت انك هب ريال ؟

عبدالله: هيه قابض علي ياهل وياهل من الصبح ..تراني ياهل هب ريال ..

خالد تنهد ونزل راسه بياس وقال: لااااااااااحووووووووول ..عبيد اسمعني ..ادري انك تمنيت ان نواري تكون حق عمك ..بس ماصار نصيب ..

عبدالله: ترى هذا اللي قاهرني ..هالنصيب الزين اللي مايطيع ايي حق نواري ..

خالد وهو منفعل: استغفر ربك يا عبيد ..شو هالرمسه بعد ؟؟

عبدالله: خالد قسم بالله اني احب حق نورة الخير وانا بغيتها تكون حق عمي لاني اعرف عمي زيين وانه بعيشها احسن عيشه وبيعاملها احسن معامله ..

خالد :كلنا نحب حق نورة الخير ..بس شدراك يمكن الله كاتب لها انها تكون ويا ريال ثاني؟ ويعيشها عيشة احسن من اللي بيعشها عمك !!!

عبدالله تنهد : يمكن ..

خالد: وبعدين عمك اول واحد يخطبها يعني اصبر ..

عبدالله : لا والله وايدين خطبو نورة بس يدووه ماخبرتها ولا شاورتها ..

خالد بطل عيونه: وانت شدراك بسوالف الحريم يالهرم ؟؟

عبدالله:ههههه سمعت امي ترمس مرة ..

خالد ضرب عبدالله على راسه بمزح: عاد انت مشتغل ريكوردر وياهالراس ههههههاااااااي..

عبدالله سكت شوي وضحك عن خاطر خالد ..

خالد:يالله نش ..

عبدالله بطل عيونه: وين ؟؟

خالد: بنمر على عمي ناصر نسلم عليه ..

عبدالله طالع خالد بمكر وقال: الله ..حلوة المحبه اللي تنزل على الواحد مرة وحده صح؟؟

خالد:هههههههه خسك الله ..والله ابويا موصيني امر واسلم عليه ..لان يوم اليمعه ماسرت وياهم ..

عبدالله : انا ساير لهم يوم اليمعه وامس ..

خالد: انت ساير حق سلطان..يالله امش امش..

عبدالله: هههههههه عيل انت ساير حق منو ؟؟

خالد وهو يصطنع الجديه: بسلم على عمي ناصر ..

عبدالله بخبث: هييييه صح ..

خالد: امش يالله امش اخرتنا ...

عبدالله: ههههه يالله ..

وطلعو خالد وعبدالله سايرين صوب بيت عمهم ناصر ...


# العين مول #

عيسى واحمد كانو يالسين في ستار بكس وعقبها انضم لهم نواف ويلس عيسى يسولف حقهم عن دوامه وكيف هو مرتااح فيه وان خالد يلس يتافف من اول يوم لانه يبى يطلع ويحووم ..

نواف: هههههههه خله دواه ..يوم نقوله الشغل كراف ..يقول لا ..انا ابى اشتغل..

عيسى:لا لا بس اليوم اصطلب شوي هههههههه سوى شغله كله وطلع ..

احمد:تصدقون يمكن خالد كان متحمس حق فكرة الشغل لانه حاط في باله ان الشغل شي بسيط بس يوم جربه ماقدر يستوعبه..

نواف: ايواا يابو التفلسف انت خخخخخ

احمد:هههههه الحين انا بوالتفلسف ولا انت؟؟عيسووه تذكره ايام المدرسه؟؟

عيسى:هيييه والله ..يطلع من الحصه وايينا يسمع لنا الدرس ويتفلسف علينا ..

نواف:ترى كله من عيونكم ..ولا انا الحين يايب نسبة ومسافر ادرس طب وياهالطويل ..

احمد: هههههههااااااااااي شو تبى بالطب وعوار الراس..شوف اناالحين احس ان مستقبلي راح ..

نواف: انت اللي بهدلت بعمرك ..ليش ما تميت هناك ؟؟

احمد: اولا ماكنت مرتاح في السكن وثاني شي كانو يكرفوونا كراف في بداية تخصصي ..عشان جييه ييت وكملت هنيه ..لا والمصيبه انهم هنيه خلوني ارد ادرس طب عام من اول ويديد مع اني كنت مخلصنه ..

نواف: دواك هههههههه

عيسى:انزين والحين بترجع مرة ثانيه هناك !! متى بتسافر ؟

احمد: ممم والله يمكن على الاسبوع الياي ..

عيسى بطل عيونه:ليش؟

احمد: ابى ارجع قبل رمضان ..

نواف: ولازم يعني تم اسبوعين ؟؟

احمد:لا لا بتم بس اسبوع واحد وبرجع ..اصلا الكليه قالولي يبالك بس يومين عشان تخلص اوراقك ..

نواف: دام انهن يومين ...خلص شغلك وارجع ..

عيسى: هيه صدقه نواف ..

احمد:لالالا انا بتم عشان ادور لي بيت ..

عيسى:لازم بيت يعني ؟؟تراك كنت ساكن ويا واحد من ربعك اللي هناك وما ارتحت وياه ..

احمد:ومنو قالك اني بسكن ويا واحد من ربعي ؟؟

نواف: عيل بتسكن روحك في هالغربه ؟؟

احمد بخقه:نو نو ..بسكن ويا حرمتي انشالله ..

عيسى ونواف بطلو عيونهم وقالو بصوت واحد : منوووووه ؟

احمد: ههههههه بلاكم ؟؟حرمتي ..شو فيها بعد ؟؟

عيسى: أي حرمة هاي ؟؟

نواف: ليكون مسويها يالهرم وماخذلك وحده من هناك ؟!!

احمد: ههههههههههه لالالا شوماخذ لي وحده من هناك ..

عيسى: عيل معرس هنيه ولا خبرتنا !!

احمد: بعدني وياراسك ..انا قلت حق الوالده تخطب لي وهي تدور لي الحين ..

نواف بفرح: والله ؟؟ مبروووووووووووك يابوشهاب ..

عيسى بحقد: الحين خلها تحصل له وحده بعدين بارك له ..

احمد بطل عيونه: خييبه يالحقد ههههههه بلاك انت ؟

عيسى :كلكم بتعرسون وبتخلوني روحي ؟؟صدق ان مافيكم خير ..

نواف: ههههههههه محد قالك لا تعرس ..

احمد:هيه يالله اخطب وياي وبنعرس سوى ..

عيسى وهو متحمس حق الفكره :صدق ؟؟

نواف: حوه وين تبى وانت بعدك ما تخرجت ؟ههههه تخرج وبعدين ارمس..

عيسى باحتجاج: لا والله ؟هاذو احمد بعده ماتخرج وخطب ..

احمد:وانا سايرهناك شو اسوي ؟؟ترى باقيلي كم سنة واتخرج ..وبعدين انا وضعي غير عن وضعك ..

عيسى: ماااااااالي خص ..على الاقل املج الحين لين ما اتخرج شهر 4 ..

نواف :هههههه خلاص عزمت؟؟

عيسى باصرار :هيييييييه ..واليوم بسير وبرمس يدووه خلها تدور لي وحده ..

احمد: ههههه يالله بالبركه عيسووه ..

نواف بطل عيونه: بوشهاب ترى هذا من صدقه ..

احمد: هههههه لالالا ما بيسويها بس خلك وياه وهو بيسكت عن السالفه ..

عيسى بطل عيونه :عنلاااااااتكم تسكتوني هاه ؟؟ ..ماعليه انتو الاثنين لوريل وهارلي بنشوف منو بيعرس قبلكم!!

نواف واحمد نقعو من الضحك على عيسى اللي عصب من صدقه عليهم لانهم هب مصدقين ان من صدقه يبى يعرس ..وخلاص هو حط في باله انه الليله بيرمس يدته في هالموضوع ..


#بيت بو محمد#

ام محمد اول ما رجعت من المستشفى اتصلت بام احمد تسلم عليها وتتخبرها عن علومها واحوالها وبفضول من ام احمد سالتها عن اللي خاطبين نورة وام محمد خبرتها ان نورة رفضتهم ..طبعا ام احمد تشققت واستانست على الخبر بس ما بينت حق ام محمد أي شي ..ولا حتى بينت لها انها تباها حق ولدها احمد وقالت انها بتسكت ليين ما ايوون ويخطبون نورة رسمي ..

دخلو نواف وعيسى على ام محمد اللي كانت بعدها ترمس ام احمد وتسولف وياها ..

نواف+عيسى: السلاااام عليكم ..

ام محمد: وعليكم السلام ..استريحو فديتكم ..

يلس نواف على يمين ام محمد وعيسى على يسارها..

ام محمد طبعا استغربت منهم هالاثنين واستعيلت ام احمد وسكرت عنها بسرعه لانها حست ان السالفه فيها ان ..

اول ماسكرت ام محمد التفتت عليهم اثنيناتهم وقالت باستغراب: خييير ؟؟

نواف وفيه الضحكه: الخير بويهج يامايا ..ماشي ..

ام محمد عقدت حياتها والتفتت على عيسى وقالت: عيسى شو بلاكم ؟؟

عيسى وضحكته شاقه ويهه: ماشي ..

ام محمد:عيل بلاكم يالسين جييه؟؟

عيسى حب راسها:نحبج يدوووه ..

نواف ماقدر يتحمل زياده ووخر عن امه وهو ناقع من الضحك اما ام محمد فحست ان السالفه فيها مصلحه وطلب شي ..

ام محمد وهي تطالع عيسى بنص عين: عيسى ..شو بلاك حبيبي ؟؟تبى شي ؟؟

عيسى قال بسرعه وبارتباك:يدووه ..اممممم ..خطبيلي ..

ام محمد ابتسمت بحنان وقالت: تبى تعرس يامي ؟؟

نواف: وااااااااههههههه امايا ترى والله يتمصخر وياج ..

عيسى بعصبيه : لا تحلف.. والله ان من صدقي ..

ام محمد وعصبت على نواف: نواف..اصطلب ..

نواف عدل يلسته وقال: اححم ..انشالله ..

ام محمد بحنيه: انزين يا عيسى ..اول شي ابوك يدري؟

عيسى قال بتعجب: الحين انا اللي ابى اعرس ولا ابويا ؟؟

ام محمد: ههههه لا انت ..بس المفروض ابوك يدري ..

عيسى: لا ماخبرته ..انتي خبريه ..

ام محمد :وابوي.. يايني وتباني اخطب لك وابوك مايدري؟؟ههههه

عيسى وهو يترجا يدته:يدووه دخييلج الحين بتخطبين لي ولا كيف؟؟

ام محمد: هههههه خلاص خلاص ..بس اول شي بشاور ابوك ..

عيسى وعلامة الانتصار على ويهه: اللي هو ..بس المهم تخطبين لي ..

وشوي ولا سمعو صوت شهقه من على الدري ويوم التفتو حصلو نورة واقفه ..

نورة وهي مبطله عيونها: عيسووه ..تبى تخطب ؟؟

عيسى: ههههههه هيه ..

نزلت نورة من على الدري ويلست عدال ام محمد وهي تستفسر عن الخبر ..

نورة: بس يمكن محمد ما يطيع لان بعدك ما تخرجت ..

عيسى: المهم اني الحين بديت اشتغل واعتمد على نفسي ..وابى اخطب ..وانا الحين بملج وليين العرس بكون جمعت حق المصاريف..

نورة:عيسووه ..كل شي ايي بسرعه مافيه بركة ..اصبر شوي ..عنبو توك متوظف من يومين!!

عيسى بعناد:لالالالا ما بصبر ..ويدووه الحين بتخطب لي ..

نورة: امي ..بتخطبين له منو ؟؟

ام محمد بحيرة: والله مادري يامج ..بدور له وحده زينه ..

نورة قالت بمكر: شورايج انا ادور له وحده ؟

ام محمد :هييه والله صدقج ..يامج انا ماعرف بنات وايدات كثرج ..

نورة وهي تطالع عيسى اللي خلاص تشقق : فااالج طيب يامي ..بدور لج احسن وحده في الجامعه حق عيسووه ..نحن كم عيسى عندنا ؟؟

نواف يتدخل وهو مبطل عيونه ويحتج :حووه ..انا اخوج ماسويتيلي جييه ..

نورة: وين تباني اسويلك وانت من وعيت على هالدنيا واسم سارة في ثمك ..جب جب يالله ..

نواف قــفط من خاطره وسكت شوي وبعدين رد يقول :مشكله اللي ما عاشو قصة حب خخخ

نورة:هههههه مالت عليك وعلى قصتك ..امحق قصه..

عيسى: ههههه هيه والله امحق قصه ..

نواف: جب يالله محتريين انها احلى عن قصة روميو وجولييت حتى ..اصلا تحلمون تعيشونها..

نورة: نعم نعم ..نحن نحلم بهذا خخخخخ

وتمو نواف وعيسى ونورة يتغاايظون ..نواف حليله روحه ونورة وعيسى في صف واحد وهجووم على نواف ..هو يحرهم من صوب وهم يرفعون ضغطه من صوب وتمو على هالحال ليين ما تعشو مع بعض وعقبها روح عيسى بيتهم ..

ام محمد:نواري فديتج ..ماتدرين وين عبيد ؟؟

نورة لوت بوزها وقالت :لا مادريبه ..

نواف عقد حياته :ليش بلاكم ؟؟ ليكون غايظج بعد ؟ههههه

نورة: لالا ماغايظني ولا شي ..وما بلانا شي ..بس هو كان معصب علي شوي ..

نواف وهو مستغرب: ليش؟؟

نورة بارتباك : عشان امممم مممم ..

ام محمد تتدخل : عشانها ما وافقت على عمه ..وزعل ..

نواف طالع نورة بنص عين: صدق هالرمسه ؟؟

نورة : هيه ..استخرت وماارتحت ..

ا م محمد: خلاص سكرو هالسالفه وما علينا منها ..نواف ..متى عرسك يامي؟

نواف: امممم عقب اربع شهور انشالله ...امايا دخييلج رمسي خالوه وديمه خلها تقنع سارة ان العرس يتجدم ..

ام محمد: يالله بالستر وين تجدمه وانتو توكم مالجين ؟؟ خلها يا ولدي البنت تبى تتزهب والزهبه روحها يبالها وقت ..

نورة: امايا خل نسير دبي قبل رمضان بكم يوم ..

ام محمد:ليش تبين تسيرين ؟؟

نورة: ابى اسير السوق ..

نواف:خيييييييبه من الحين بتتشرين حق عرسي؟؟

نورة طالعته بنص عين وقالت: مصدق عمرك وايد انت هههه لالا رمضان قرب وانا ادري ان على اواخر رمضان لو اطلع فوق وانزل تحت محد بيوديني عشان اتشرى حق العيد ..اسير من الحين احسن ..وبالمرة بدور لي قطعه حق عرسك ..

ام محمد: هيه صدقج يانورة..وبعدين انا ابى اسلم على وديمة فديتها من زماان ما شفتها ..

نواف: خلاص عيل انا بودييكن..

ام محمد: انت استريح ماشي سيرة ..

نواف بطل عيونه: ليييييييش؟

ام محمد: كل يوم والثاني نطيت دبي ؟؟ يابوك البنت بتمل منك بعدين ..

نواف: لالالا ما بتمل ولا شي ..انا اعرفها زين ..

ام محمد:ماشي سيرة يعني ماشي سيرة ..

نواف واونه زعل: يمكن هي تبى تشوفني ؟!!

نورة بمكر: هي تبى تشوفك هاه؟؟؟ عن المكر انزين ..هزاع ريل جواهر اللي ساكن وياهم في دبي ..مايشوف جواهر كثر ماتشوف سارة ..

نواف: بكييفهم ..انا وساروونتي غير ..

ام محمد نشت :انت راسك يابس وماتنفع وياك الرمسه ..عيل وينه نواف ولد شيخه ؟

نورة: ترى طلع ويا فيصل ..

ام محمد: انزين دقي له ..اتاخر الولد وباجر وراه مدرسه ..

نورة:انشالله يامي ..

روحت ام محمد ترقد ونواف طلع غرفته فوق لان سارة دقت له وهو يبى يرمسها براحته وتمت نورة روحها تحت تتريا نواف ايي ..

عقب نص ساعه تقريبا دخل عبدالله الصاله ..وكان خالد موصلنه عقب ماسارو بيت عمهم ناصر ..وطبعا خاب ظن خالد وماشاف مها مع انه تمنى انه يشوفها ..

اول ما دخل عبدالله الصاله قال السلام و طلع بسرعه على الدري لانه مايبى يرمس نورة ..

نورة: عبووود ..تعال شوي ..

عبدالله وقف في نص الدري وقال بتغلي :نعم؟

نورة: انزل ابى ارمسك ..

عبدالله نزل من على الدري بخطوات ثقيله وسار ويلس بعيد شوي عن نورة ..

نورة:شو بلاك ؟؟

عبدالله: ما بلاني شي..

نورة:الحين انت زعلان مني ومسوي هالحفله كلها عشان ما وافقت على عمك؟

عبدالله: يعني تعرفين شو فيني ؟؟ليش تسالين ؟!!

نورة: ممم انت تباني اوافق ؟؟

عبدالله: انا ماباج توافقين عشاني ..اباج انتي اللي تقتنعيين وانتي اللي توافقين برغبتج ..

نورة: خلاص عيل ..انا ما وافقت ..

عبدالله سكت ونزل راسه وهو مب عارف شو يقول..

نورة: عبود الحين اذا انا وافقت عشان ارضيك اعرف ان هالشي بيكون غصبن عني ..

عبدالله طالعها بحنية وقال: خلاص نوااري ..انا احاول اني انسى السالفه ..وحصل خير ..

نورة: عيل ليش معصب علي ؟؟

عبدالله: هب معصب.. بس يبالي شوي عشان اقدر استوعب الموضوع ..

نورة: اوووووووونه هههههه عليك حركات انت ..

عبدالله :هههههه وياويهج ..سمعيني زين ..انا ماباج تدمرين سعادتج عشان ترضيني ولا ترضيين حد ..خلاص اذا ما بغييتييه برايج ..بس انا زعلت عشان هو عمي وانا اعرفه زين ..واعرف انه بعيشج في سعاده ..

نورة :وانت شدراك ؟؟ تعلم الغيب؟؟يمكن ما اتفق وياه ولا شي !!

عبدالله هز جتوفه بعدم الاهتمام وقال: يمكن ...

نورة سارت ويلست عدال عبدالله ودزته: خلاص انزين افردها دامك هب زعلان ..

عبدالله: هههههههه والله انج درام..عيل وينه نوافوو الحوام ؟؟

نورة: مايسوى عليه يطلع مرة ولا مرتين في الاسبوع الا وقلت عنه حوام ؟؟ هههههه

عبدالله: ما اشوف عمري شو اسوي ههههه

نورة: هيه والله ماتشوف عمرك شو تسوي ههههه هاذو ياي الحين فيصل بيبه ..

عبدالله: انزين انا بسير فوق بتسبح وبرقد ..باجر وراي كليه ..

نورة: اوووكي ..

واول ما نش عبدالله من مكانه دخل نواف وضحكته شاقه ويهه..

عبدالله :هاه يالحوااام ..استاانست اليوم ؟؟

نواف: هييييييييييييييه ..خالي فيصل ودانا السينما ..

عبدالله رفع حواجبه باستغراب وقال وهو يرمس نورة: حلو حلو ..

نورة نقزت: اللـــــــــه ..حظكم ..جان قلتولي بيي وياكم ..

عبدالله قال بعصبيه: حووه وين تبين ..ما عندنا بنات يسيرن السينما ..

نورة: هاها ..انا بقول حق فيصل يوديني وبسير ..

عبدالله : بنشووفج يابنت يدي اذا بتسيرين ولا لا ههههه ..انا ساير ارقد ..

وطلع عبدالله فوق يرقد ونورة بعدها تغايظه وتحره انها بتقنع فيصل يوديها السينما ..وعقبها يلس نواف يخبرها بكل حماس عن الفلم اللي دخلوه وبعدين طلعو هم الاثنين فوق وكل واحد سار غرفته ورقد .....
..بعد مرور اسبوع ..

شيخه رجعت من السفر من انه كان بعده وقت على موعد رجعتها الاصلي بس هي ما قدرت تتحمل فراق امها وعيالها وردت لهم وهي مستاانسه من هالسفرة اللي سافرتها وياريلها سعيد..

 
 

 

عرض البوم صور همس الليالي   رد مع اقتباس
قديم 09-11-06, 10:44 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 11598
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: hanona05 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUganda
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
hanona05 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الليالي المنتدى : القصص المكتمله
Unhappy waink

 

[waiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiiiiiiiiiiiiiink
akhty in shala 3sak bkheer ....tkfi kmli llna alrwaia]
walahi ana mn moda ma dkhlt bs fkrt ymkn tkooni kmlteeha

 
 

 

عرض البوم صور hanona05   رد مع اقتباس
قديم 13-03-10, 10:23 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الليالي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لتأخر العضوة في نسخ الرواية ،،يتم نسخها من قبلي ،قراءة موفقة للجميع

ام احمد اقنعت احمد انه يسافر قبل لا يملج ويرد ويملج وهو مرتاح البال ..وبالفعل سافر احمد ايرلندا عشان يكمل باقي اوراق انتسابه ويخلص شغله ودور له بيت وحصل له بيت حلو وصغيروون وقريب شوي من جامعته ..وطووول هالاسبوع وام احمد تلمح حق ام محمد عن سالفة نورة واحمد بس ام محمد حليلها على نياتها وما فهمت عشان جييه قررت ام احمد ان قبل ما يرجع احمد من السفر بالسلامه بتسير وبتخطب نورة رسمي ..بالنسبه حق سالفة عيسى ف محمد ماطاع في البداية بس مع الحاح عيسى وامه طاع في الاخير لان عيسى باقيله شوي وبيتخرج ومرة ثانيه نط لهم خالد وقال انه يبى يعرس بس طبوه وما سووله سالفه وتم هو مغيظ عليهم واونه زعلان و من جهة ثانيه هو فرحان حق اخوه وايد وايد لانه بيعرس وبيكمل نص دينه ..


#في المستشفى #

منى وامنه سوو العمليه بعد موافقة ابوها اللي يت في وقت متاخر لانه تردد وايد وكان خايف على بنته ..خليفه يوم درى انصدم وانصعق وماطاع في البدايه بس بعد تفكير طويل رظى....

العمليه نجحت ومنى وامنه الحمدلله صحتهم اووكي ..بوطارق يوم درى ان بنته في المستشفى احشتر عليهم وسوالهم حفله ..ليش مايخبروونه وهو ابو امنه ؟؟ طبعا خبروه عقب ماسوت العمليه وصارت صحتها احسن ..امنه يوم درت ان منى هي اللي تبرعت لها بكليتها جذبت الخبر وما صدقت ..لكن بعدين يوم يابولها منى على كرسي متحرك عقب العمليه بيومين عشان تشوفها وتسلم عليها تاكدت من هالشي ..

امنه طباعها تغيرت كليا عقب اللي استوالها التغيير الوحيد الملاحظ اللي صار انها بدت تشل سور العداوه اللي بينها وبين منى و تبني سور يديد من المحبه والصداقه .. وكانو كلهم يحسوون انها بتتغير وبتصير غير عقب مده ..

خليفه وهو ماسك ايد امنه : هاه امنه ..ناقصنج شي هنيه ؟؟

امنه وهي مبتسمه: لا مشكور خليفه ..بس متى بطلع من هنييه ؟؟ مليييت ..

ام طارق: وابوي عليج وين مليتي ؟؟ نحن كلنا عندج وتملين ؟؟

طارق بخقه: يكفي انج مجابلة ويهي الحلو خخخخخ

امنه: هههههه ..عيل وينهم سلطان ومها ماشفتهم موووليه ...

بوطارق: سلطان واقف خاري ويامها ..

امنه: خلووه يدخل ابى اشوفه هو ومها ..

كلللللللللهم بطلو عيونهم وطالعو بعض ..معقووووله ..هالاثنين اللي امنه ما تدااانيهم ..الحين تبى تشوفهم ؟؟؟سبحاااااان مغير الاحوال ...

طلع طارق عشان يزقرهم وطبعا كان ردة فعلهم مثل اللي كانو داخل واكثر ..دخلو سلطان ومها ..مها على طول سارت ولوت على امنه وتمت تصيح ..

طارق وهو متفشل لانها صاحت جدام خليفه: خلاص مها .. امنه الحمدلله الحين بخيير ..

وسارت مها يلست عند ام طارق وهي بدورها يلست تهديها

يوم يا دور سلطان قرب من راس امنه وباسها عليه وقال وهو مبتسم: الحمدلله على سلامتج...زيغتينا عليج ..

امنه: هههه الله يسلمك ..

امنه ضحكت بفرح وحست بقدرها عند اهلها ..عرفت انها تسوى الكثييير بالنسبه لهم .. وبدورها هي طلعت محبتها لهم وحست انها تحبهم اكثر عن نفسها ...

ام طارق: الحين خلصتوا بيتكم انتو ؟؟

خليفه: هيه عموه ..بس باقيلنا شوية اغراض ..

امنه: خليفه ..ممكن اطلب طلب ؟؟

خليفه: انتي تامرين يا امنه ..

امنه: ما يامر عليك ظالم ...(قالت بخوف)خل نتم في بيتكم ..

خليفه وهو عاقد حياته : أي بيت ؟؟

امنه: بيت اهلك ..

خليفه وهو منصدم: ليييييييش؟

امنه: بس مابى اطلع من هناك ..

خليفه نزل راسه بياس وقال: انزين وبيتنا ؟؟شونسوي به ؟؟

ام طارق تدخلت: هيه والله صدقه ..وبيتكم ..جييه هي لعبه تطلعون من البيت وتردوون ؟؟

بوطارق وهو يرمس ام طارق بلهجة عصبيه: خلهم يا حرمة روحهم بيتفاهموون ..انتي شلج..

امنه: بيعه ولا اجره وبتييك منه فايده ..

خليفه بحييرة : اممم ..مادري ..بس هب وقته نرمس في هالامور الحين ..وانا ماباج تفكيرين في اييي شي غير صحتج وبس ..فهمتي ؟؟

امنه وهي مبتسمه: فهمت ..

بوطارق: مها ..سلطان..طارق..يالله يا ام طارق روحنا ..

امنه:ليييش يا ابويا يلسو ..بعدكم ما يلستو ..

بوطارق: وين نيلس يا بنتي ..هل ريلج يبوون اييونج ونحن يالسين هنيه من الصبح ..يالله يالله ..

خليفه: عمي هلي ياو وسلمو على امنه من عقب العمليه ..استريح ..

بوطارق باصرار: لالالالا ..يالله قومو ..

طارق: انشالله ..

سلطان: يالله امنه تامرين بشي؟؟

امنه: سلامتك سلطان ..مها ..وينها نواري ليش مايت؟؟

مها: هي كانت بتيي ويا خالوه ام محمد اول امس بس خالوه ما خلتها ..

امنه :ليييييش؟

مها: شافت ان الغرفه مستويه زحمه ..

امنه: انا رمستها امس وقالتلي انها بتي اليوم ..

ام طارق: يامج اليوم بيونهم ضيوف ..وما بتتفيج ..اكييد بتييج باجر ..

امنه: هييه اذا جييه زيين ..ولهت عليها الدبه..

وطلع بو طارق ويا عياله وحرمته واول ما طلعو كانت ام سيف يايه ويا بنتها لطيفه عند امنه تتطمن عليها بعد ماكانت يالسه عند بنتها منى وخلت حريم ولدها عند منى ويت عشان تشوف امنه ..


#بيت بو محمد#

ام محمد كانت يالسه ويا شيخه وتسولف وياها وتتخبرها عن البلاد اللي سافرت لها ..

ام محمد: يااحييج والله يابنتي يوم طلعتي واستانستي ..

شيخه: والله تمنيتج تكونين وياي يامايا ..

ام محمد: ههههه انا وين والسفر وين ..خلني يالسه هنيه اريح لي ..اقولج اليوم ام احمد بتيي تزرونا ويا بناتها ..

شيخه بفرح: يا حلييلها ام احمد ..حياها الله ..عيل نورة ما خبرتني ..

ام محمد بصوت واطي: نورة ماتدري انهن بييون ..

شيخه حست انه في شي : ليش شو مستوي ؟؟
ام محمد: مادريبها ام احمد يامج ..تلمح لي على نورة ..شكلها الابتخطبها حق ولدها احمد ..

شيخه وهي عاقده حياتها: بس انا سمعت عيسى يقول ان ولدها مسافر ..

ام محمد: هيه فديته ..وهي تحاول تلمح لي من يوم ماسافر ..

شيخه :ليكوون بعد ؟؟

ام محمد: مادري..هي لين الحين ما فتحت وياي الموضوع ..بس شكلها اليوم يايه وبتفتحه ..

شيخه: يالله انشالله خييير ..انا بسير ازهب لهم الفواله واحطها في الميلس ..

ام محمد: برايج فديتج ...

وسارت شيخه تبى تسوي اللي ناويه عليه ويوم طلعت تلاقت ويا عيسى عند الباب ..

شيخه بفرح: هلااااا عيسى ..شحالك ؟؟

عيسى وهو ايوايه عمته: بخيير وسهاله ..شحالج عموه؟؟

شيخه: بخير ربي يسلمك ..هاه خبروني انك اشتغلت ؟؟

عيسى: هيه ويا ابويا ..

شيخه: وشو انشالله مستانس ومرتاح في شغلك ؟؟

عيسى : وين ارتاح وخلود 24 ساعه يالس يحن على راسي ههههه

شيخه: هههههه يا حليله هالكتكووت بعد اشتغل ؟؟

عيسى: هههههه هيه .. يدووه داخل ؟؟

شيخه: هيه داخل فديتك ..اقرب ..

عيسى: تسلميين عموه..

ودخل عيسى داخل واول ما سلم على يدته يلس عدالها وسالها بفضول : هاه يدووه ..شو صار على موضوعي ؟؟

ام محمد : وابوي عليك يا عيسى..بلاك متحرقص جييه ؟؟ اركد شوي ..

عيسى: يدووه الله يهدييج ..شو اركد بعد ؟ انا ابى املج الحين عشان اول مااتخرج اعرس على طول ..

ام محمد طالعته بنص عين : شو هالانانيه بعد ..يمكن البنيه تبى تكمل تعليمها ..

عيسى: ومنو قال اني ما بخليها تكمل ؟؟ بتكمل غصبن عنها بعد هههههه

ام محمد:مافي شي بالغصب ياعيسى ..

عيسى وقفط : اححم انزين ..المهم شو صار ؟؟ حصلتيلي بنية ؟؟

ام محمد : مممم والله نورة تقول انها حصلت لك وحده زينه ..وتمدح فيها ..

عيسى بطل عيونه : منو هي ؟؟

ام احمد: ربيعتها ..وعد ..

اول ما قالت ام محمد اسم وعد نش عيسى بدون ما يحس وباس راس يدته بالقو من فرحته وقال وضحكته شاقه ويهه : خلاص موافق ..

ام محمد ما تحملت شكل عيسى الغبي : هههههههه يالله بالستر ..الحين المفروض البنيه اللي توافق هب انت ..

عيسى بارتباك وفرحه : اااه لا يعني موافق على البنت هههههه

ام محمد: ههههه الله يهديييك ..

عيسى: انزين يدووه متى بترمسينهم ؟؟

ام محمد: مادري والله ..هم بييونا اليوم ..

عيسى بفرح: والله ؟؟؟ عيل رمسي امها اليوم ..

ام محمد :لالا شو ارمسها اليوم بعد ..الحرمة يايه تزورني اقولها والله ابى اخطب بنتج ؟

عيسى: عيل باجر ..

ام محمد : بشوف ..

عيسى :يدوووووه لا تشوووفين ..

ام محمد :هههههه خلاص خلاص برمسها باجر اذا الله راد..

عيسى: فديييييييييت يدووتي انا ..

ام محمد: اخخخ منك ..اذا بغيت الشي تسوي المستحيل عشان تاخذه ..

عيسى: ههههههه يدووه عاد انتي ما تعرفين اني دوم اتفدااج ؟؟

ام محمد : صح ..ههههههه

وشوي ولا نزلت نورة من فوق وهي لابسة بيجامتها وماسكه اوراق ويالسه تدعي على استاذ الانجليزي مالها ..

عيسى: طاااعو الشكل هههه يالله سيري تلبسي ..

نورة بعصبيه: وين تباني اتلبس وانا عندي بروجكت هالزفت ..

ام محمد: سيري تلبسي ..خالتج ام احمد بتيي تزورنا اليوم ويا بناتها ..

نورة بطلت عيونها وشهقت : صدق ؟؟ وعدوو السباله ماخبرتني ..

عيسى بعصبيه: سباله في خشمج يالدبه ..

نورة بطلت عيونها: خيبه ..

عيسى: ليش تسبين خطيبتي ؟؟

نورة تمت مبطله عيونها وتطالع ام محمد اللي تضحك على عيسى المعصب وتقول في خاطرها "فظح عمره ويلس هالمينون .."

نورة وهي تحاول تسكته :هييييي عيسسسسوه ؟؟

ام محمد :يابوك البنت بعدها ما وافقت عشان تسوي جييه وتقول خطيبتي ..

عيسى وضحكته شاقه ويهه: ولو ..المهم انكم رمستو عنها عشاني ..

نورة وفهمت ان ام محمد خبرت عيسى بالخبر الحلو وقالت بمكر : ايووه ايووه ..

عيسى وهو يتصنع البراءة: شو ؟؟

نورة: من الحين تدافع عنها ..عيل لوخذيتها شو بتسوي ؟؟

عيسى: مالج خص خخخخ

نورة: هههههه ماعلينا ..امي متى بييوون ؟؟

ام محمد : عقب شوي ..

نورة وهي متدودها : انزين انا سايرة اتلبس الحين ..

وسارت نورة تتلبس على عيله ولا يا على بالها تفكر في سبب هالزيارة المفاجئه من ام احمد ويا بناتها ..لانها دووم اتيي روحها بدون وعد وحمده ..بس هالمرة بتيي وياهن ثنتيناتهن ..وحتى وعد ما خبرتها في الجامعه ..


&-_.في دبي ._-&

هزاع كان يحاول يقنع فهد بانه يجدم عرسه شوي لانه صدق مستعيل ويبى يعرس اليوم قبل باجر ..وبالفعل فهد وافق انه يخلييه على طول عقب رمضان ..يعني في اجازة عيد الفطر ..ويوم شاور ميرة طبعا ما اتكلمت ولا قالت اي شي لانها ان قالت أي شي تعرف اللي بييها من فهد .. فهد كان واايد جاسي وياها ويعاملها بجفا ..ونادر مايقولها أي كلمة حلوة ..حتى انه اتفق وياها انهم ما يرمسون بعض في التيلفون ليين ما يعرسوون لانه ما يبى يرمسها ويتذكر الجرح اللي جرحته ياه ..

جواهر باحتجاج: مابى مابى مابى ..

فهد وهو مبطل عيونه: يالنخله شو ها بعد ؟؟ يالسه تناقزين جنج ياهل !! قري مكان واحد ..

جواهر :مابى ..شو على كيفكم هو تجدموون العرس ؟؟

فهد: جب يالله ..ريلج مستعيل ..ولا انا عادي عندي ..

جواهر وبدت تعصب: انا مابى عرسي يكون قريب ..

ام فهد: وابوي عليج يا جواهر..شو هالرمسه بعد ؟؟انتي خلصتي اغراضج وجاهزة حق العرس من اليوم بعد ..

جواهر وهي شوي وبتصييح :امايا انا مابى اطلع من هالبيت بسرعه ..اففف والله ليشوف هزاع ..

فهد :خيبه ..اماايا بنتج ناويه على الريال ..

جواهر عفست ويهها ومسكت تيلفونها وسارت فوق عشان ترمس هزاع وفهد وامها ميتين من الضحك عليها على شكلها ..

هزاع اول ماشاف رقم جواهر تشقق وعرف ان فهد خبرها بالخبر وهي متصله فيه تسبه ..يعني يعرف انها بتحتج .بس هو هب قادر يصبر عنها ..

هزاع: فدييييييت هالصوت ياربي ..

جواهر وهي معصبه: جب ..

هزاع: وااااااههههههه ..اول شي وقبل لا تسبين ..شحالج ؟؟

جواهر: هب بخير انزيين ..

هزاع: افااا ..ليش حبيبتي ؟؟

جواهر: ليش تسوي جييه ؟؟؟ انت شاورتني من قبل وانا قتلك لا ...

هزاع :شواسوي ..والله مافيني صبر ...

جواهر: هزاع الحين تتصل في فهد وتخبره انك غيرت رايك ..سمعت ؟؟؟

هزاع: اسف هههههه

جواهر بصوت مخنوق: هزااااااع ..حراام عليك ..

هزاع: ههههه فديتج والله ..ابىاعرف الحين انتي ليش هب طايعه ؟؟اغراضج وخلصتيها .. وقسمنا اللي في البيت خلص ..وانتي روحج اثثتيه على كيفج ..عيل شو بقى ؟؟ مابقى غير اني اخذج من بيت اهلج ..وانا ودي اليوم ايي واخذج ..

جواهر سكتت شوي وقالت :هزاع والله قلبي ما يطاوعني اطلع من بيت ابوي ..

هزاع وهو منصدم :شووووه ؟؟

جواهر: خلاص مابى اعرس..

هزاع انصدم اكثر واكثر " بلاها هالخبله ..شو تقول ؟؟ "

هزاع: جواهر انتي شو تقولين ؟؟

جواهر: اقول خلاص مابى اعرس ..

هزاع سكت شوي وقال عقبها بهدووء: يعني ما تبيني ؟؟

جواهر وهي تصارخ : شو هالرمسه بعد ؟؟

هزاع: عيل ليش تقولين مابى اعرس ؟؟

جواهر: انزين خلاص خل نسكن في بيت ابوي ..

هزاع: حلفي بس ؟؟

جواهر: والله ..يالله هزااع بلييز ..

هزاع: بلاج انتي استخفيتي ؟؟

جواهر: والله استخفيييت يوم اني بطلع من عند امي وابويا ..

هزاع سكت شوي وعرف جواهر ليش مسويه هالحفله ..

هزاع: جواهر ..انا اعرف ان ما يهون عليج تطلعين من عند امج وابوج ..بس هذي سنة الحياه ..ولابد بيي اليوم اللي بتطلعين فيه من هالبيت ..

جواهر :ادري بس ..

هزاع: بس شو ؟؟ جواهر والله ادري وحاس فييج ..بس انتي لازم تتقبلين الوضع ..

جواهر: انزين اجل العرس ..

هزاع: ههههههههه ولاجني توني معطنج محاظرة ؟؟؟

جواهر:ههههه يالله هزاع ..

هزاع: مااشي .. وعرسنا عقب رمضان ..شاتي ام ابيتي ههههههه

جواهر: اكرهك ..

هزاع: هههههههه ادريبج تحبيني وتموتين فيني ..

جواهر: وايد مصدق عمرك ؟؟

هزاع: هيه هههههههه

جواهر : ههههههههههه سبال ..

هزاع: سبال ..بس احبج ههههههه

وتمو جواهر وهزاع يرمسون ويسولفون وهزاع يقنع في جواهر انه يكون موعد العرس نفسه الموعد اليديد وطبعا غصبن عنها بتوافق عشان خاطر هزاع ..مع انها طلعت له مية حجه وقالت كيف بيزفونا انا وميرة مع بعض .. وهو فهمها بان فهد بيدخل وبياخذ حرمته قبل وعقبها هو بيدخل وبياخذها ..


&-_. في العين._-&

طلع عيسى من بيت يدته وهو طاااااااااااير من الفرحه حتى انه ماسار بيتهم واتصل في نواف واعزمه على العشا بهالمناسبة وطبعا نواف مايدري شوالسالفه بس اذا السالفه فيها عزوومه يالله على طوول يربع ..

ام احمد يت بيت ام محمد ويا بناتها ومن اول ما يت يلست تسولف ويا ام محمد وتتخبرها عن امنه ..

ام احمد: هييه وحليلها بنت ناصر ..تستاهلون سلامتها ..

ام محمد :الله يسلمج من كل شر ..

وشوي ولا نزلت نورة وهي لابسه تنورة جينز كحليه وقميص سماوي حللو وطالع شكلها كييوت ..

ام احمد بفرح: هلا هلا والله بنورة ..

وعقب ما سلمت على ام احمد وبناتها يلست تهذرب ويا وعد ..

نورة بصوت واطي: وعدوو يالشينه ..ليش ما خبرتيني انكم بتييون ؟؟

وعد: شو اسوي والله امي محلفتني ..

نورة بطلت عيونها وحست انه في شي :ليش ؟؟

وعد غمزت لها بمكر وصدت عنها ..

عاد نورة فهمتها وكانت شوي وبتموت عليهم ..استاذنت منهم وخذت وعد وسارت فوق ..

نورة وهي مبطله عيونها وهب مصدقه: قوووووووووولي والله !!!

وعد ماتت من الضحك على شكل نورة :هههههههه من الصبح وانا قابضه عمري في الجامعه عن اضحك لاني يالسه تخيل كيف شكلج يوم بقولج الخبر ..

نورة وهي هب مستوعبه الخبر:انتي من صدقج الحين .؟؟

وعد:هيييه انتي بلاج هب مصدقه ؟؟والله انج خبله ..

نورة: شو خبله ؟؟ هالخبر روحه خبل بي ..

وسكتت شوي ويلست على السرير وويهها صايراحمر ..

وعدوهي تدزها: هاه طاحت الدودة؟ خلاص تحققت امنيتج وياج روميو وخطبج ههههه

نورة بمستحي: ههههههه خسفه ..ليش ما خبرتيني من قبل عشان اكشخ ..فششييله نازله جييه جدام امج ..

وعد وهي لاويه بوزها: جنها اول مرة تشوفج ..بس بس يالله والله شكلج طالع حلو جييه ..

نورة سكتت وسرحت وهي مبتسمه ومرة وحده تمت تضحك من فرحتها ..

نورة: وعد والله اني هب مصدقه ..خلاص يعني ..

وعد: لا شو خلاص .. باقي انا اححم شو نسيتي ؟

نورة: هههههههه لا حبيبتي حتى انتي خلاص ..

وعد بطلت عيونها وحطت ايدها على حلجها عشان لا تنسمع شهقتها العاليه ..

وعد:جذابه ..ماصدقج ..

نورة :كيييفج لا تصدقيين ..هههههههاااااااااي

وعد وهي مرتبشه: نورووه ..من صدقج ؟؟

نورة: هيه هيه ..باجر امي بترمس امج ..

وعد:قسم بالله اذا تجذبين عرفي اني ما برمسج موول ..

نورة: ههههههههه اوكي ..

وتمن وعد ونورة فرحااناات من الخاطر وكل وحده هب عارفه كيف تعبر عن فرحتها حق الثانيه ..وعقبها زقرتهن شيخه تحت عشان وعد كانت بتروح ويا امها واختها حمده ..وطبعا بعدها ما استوعبت قوة الخبر اللي ياها من نورة وتمت تضحك على شكلها يوم وصلها الخبر ..



في اليوم الثاني اول مارجعت نورة من الجامعه كانت هلكانه وتعبانه كالعاده بس مع ذلك كانت صدق مرتااحه وحاسه انها شالت هم كبير من على صدرها ...

ام محمد: تعالي فديتج تغدي ويانا ..الحين عيسى وخالد بيوون بيتغدون ويانا بعد ..

نورة: انشالله يامي ..بس ببدل ثيابي وبيي ..

ويوم طلعت نورة فوق ..

محمد بفضول: هاه يامي شو هو الموضوع المهم ؟؟

ام محمد: والله نورة يايين ناس يخطبونها ..

محمد عقد حياته : ليكون اخو سعيد؟؟انتي ما خبرتيهم يامي؟؟

شيخه: لالالا ..احمد سلطان ياي يخطبها ..

محمد بطل عيونه وهو مستغرب: احمد ..ربيع نواف وعيسى ؟؟!!

ام محمد: هيه ..

محمد:بس على حد علمي انه هو مسافر الحين عشان يكمل دراسته ..

ام محمد: هو مسافر وبيرجع عقب يومين عشان اييون يخطبون رسمي في حال اذا وافقنا ..

محمد: انزين وبعدين ؟؟

شيخه: يبى يملج قبل رمضان ..

محمد بحيرة: ممممم والله مادري ..

ام محمد: شوف انت شاور باجي خوانك ورد لي خبر عشان ارمس نورة ..

محمد: انشالله يامي ..

وشوي ولا نزلت نورة من فوق وتغدت وياهم وطبعا دقت سوالف ويا شيخه ومحمد وحش في الجامعه والدكاترة اللي محمد يستانس على سوالفهم ..


عقب صلاة العصر اتصل محمد في فيصل وحمد ونواف وخبرهم انه يبى يجتمع بهم في بيته وكللهم حضروا وخالد وعيسى كانو يبون يعرفون شو السالفه بس ابوهم هزبهم عشان يسيرون دوامهم في الشركه ..

عقب ما خبرهم محمد بالخبر ..

نواف وهو مبطل عيونه : احمد ؟ احمد ربيعي ؟؟؟؟؟؟؟؟

محمد: هيه ..هب هو احمد سلطان ؟؟

نواف وهو هب مصدق: هيه هو ..

حمد: انزين محمد ..اذا تبى رايي ..انا اشوف ان احمد ريال وماينعاب ..بس هو يدرس الحين..

محمد:يدرس ويشتغل في نفس الوقت ..ولا شو يا نواف ؟؟

نواف:صح ..يشتغل في المستشفى ويكمل ..

حمد:عيل خلاص انا اشوفه مناسب حق نورة ..

فيصل: بس هو يدرس في الخارج !!

محمد:انزين شيخه تقول عقب ما يعرسون بيشلها وبيسكنها هناك..

نواف وهو عاقد حياته ويفكر : وانا اشووفه يقول بدور لي بييت مناسب...

فيصل: يعني عنده بيت هناك ؟؟

نواف: هيه امس دق لي وقالي انه حصل بيت ..

محمد: نواف ..انت اكصثر واحد تعرفه زيين ..نبى رايك وعلى رايك بتعتمد موافقتنا ..

نواف: انا ما بمدحه عشان انه ربيعي ..شوفو هو الريال سيده وماعليه كلام وصلواته كلها في المسيد ..وقايم باهله ..يعني مافيه أي عيب عشان ما نوافق عليه ..

محمد:رايكم جييه ؟

حمد: انا ويا نواف..

محمد: فيصل شو رايك ؟؟

فيصل: انا مبدايا موافق ..بس الشور شور نورة ..

محمد: خلاص عيل انا برمسها وبشوفها شو بتقول ..



! I توقعــــــاتكم ^_^ I !

..بعد مرور اسبوع ..

شيخه رجعت من السفر من انه كان بعده وقت على موعد رجعتها الاصلي بس هي ما قدرت تتحمل فراق امها وعيالها وردت لهم وهي مستاانسه من هالسفرة الليش سافرتها وياريلها سعيد..

ام احمد اقنعت احمد انه يسافر قبل لا يملج ويرد ويملج وهو مرتاح البال ..وبالفعل سافر احمد ايرلندا عشان يكمل باقي اوراق انتسابه ويخلص شغله ودور له بيت وحصل له بيت حلو وصغيروون وقريب شوي من جامعته ..وطووول هالاسبوع وام احمد تلمح حق ام محمد عن سالفة نورة واحمد بس ام محمد حليلها على نياتها وما فهمت عشان جييه قررت ام احمد ان قبل ما يرجع احمد من السفر بالسلامه بتسير وبتخطب نورة رسمي ..بالنسبه حق سالفة عيسى ف محمد ماطاع في البداية بس مع الحاح عيسى وامه طاع في الاخير لان عيسى باقيله شوي وبيتخرج ومرة ثانيه نط لهم خالد وقال انه يبى يعرس بس طبوه وما سووله سالفه وتم هو مغيظ عليهم واونه زعلان و من جهة ثانيه هو فرحان حق اخوه وايد وايد لانه بيعرس وبيكمل نص دينه ..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 13-03-10, 10:24 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الليالي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

________________________________________
#في المستشفى #

منى وامنه سوو العمليه بعد موافقة ابوها اللي يت في وقت متاخر لانه تردد وايد وكان خايف على بنته ..خليفه يوم درى انصدم وانصعق وماطاع في البدايه بس بعد تفكير طويل رظى....

العمليه نجحت ومنى وامنه الحمدلله صحتهم اووكي ..بوطارق يوم درى ان بنته في المستشفى احشتر عليهم وسوالهم حفله ..ليش مايخبروونه وهو ابو امنه ؟؟ طبعا خبروه عقب ماسوت العمليه وصارت صحتها احسن ..امنه يوم درت ان منى هي اللي تبرعت لها بكليتها جذبت الخبر وما صدقت ..لكن بعدين يوم يابولها منى على كرسي متحرك عقب العمليه بيومين عشان تشوفها وتسلم عليها تاكدت من هالشي ..

امنه طباعها تغيرت كليا عقب اللي استوالها التغيير الوحيد الملاحظ اللي صار انها بدت تشل سور العداوه اللي بينها وبين منى و تبني سور يديد من المحبه والصداقه .. وكانو كلهم يحسوون انها بتتغير وبتصير غير عقب مده ..

خليفه وهو ماسك ايد امنه : هاه امنه ..ناقصنج شي هنيه ؟؟

امنه وهي مبتسمه: لا مشكور خليفه ..بس متى بطلع من هنييه ؟؟ مليييت ..

ام طارق: وابوي عليج وين مليتي ؟؟ نحن كلنا عندج وتملين ؟؟

طارق بخقه: يكفي انج مجابلة ويهي الحلو خخخخخ

امنه: هههههه ..عيل وينهم سلطان ومها ماشفتهم موووليه ...

بوطارق: سلطان واقف خاري ويامها ..

امنه: خلووه يدخل ابى اشوفه هو ومها ..

كلللللللللهم بطلو عيونهم وطالعو بعض ..معقووووله ..هالاثنين اللي امنه ما تدااانيهم ..الحين تبى تشوفهم ؟؟؟سبحاااااان مغير الاحوال ...

طلع طارق عشان يزقرهم وطبعا كان ردة فعلهم مثل اللي كانو داخل واكثر ..دخلو سلطان ومها ..مها على طول سارت ولوت على امنه وتمت تصيح ..

طارق وهو متفشل لانها صاحت جدام خليفه: خلاص مها .. امنه الحمدلله الحين بخيير ..

وسارت مها يلست عند ام طارق وهي بدورها يلست تهديها

يوم يا دور سلطان قرب من راس امنه وباسها عليه وقال وهو مبتسم: الحمدلله على سلامتج...زيغتينا عليج ..

امنه: هههه الله يسلمك ..

امنه ضحكت بفرح وحست بقدرها عند اهلها ..عرفت انها تسوى الكثييير بالنسبه لهم .. وبدورها هي طلعت محبتها لهم وحست انها تحبهم اكثر عن نفسها ...

ام طارق: الحين خلصتوا بيتكم انتو ؟؟

خليفه: هيه عموه ..بس باقيلنا شوية اغراض ..

امنه: خليفه ..ممكن اطلب طلب ؟؟

خليفه: انتي تامرين يا امنه ..

امنه: ما يامر عليك ظالم ...(قالت بخوف)خل نتم في بيتكم ..

خليفه وهو عاقد حياته : أي بيت ؟؟

امنه: بيت اهلك ..

خليفه وهو منصدم: ليييييييش؟

امنه: بس مابى اطلع من هناك ..

خليفه نزل راسه بياس وقال: انزين وبيتنا ؟؟شونسوي به ؟؟

ام طارق تدخلت: هيه والله صدقه ..وبيتكم ..جييه هي لعبه تطلعون من البيت وتردوون ؟؟

بوطارق وهو يرمس ام طارق بلهجة عصبيه: خلهم يا حرمة روحهم بيتفاهموون ..انتي شلج..

امنه: بيعه ولا اجره وبتييك منه فايده ..

خليفه بحييرة : اممم ..مادري ..بس هب وقته نرمس في هالامور الحين ..وانا ماباج تفكيرين في اييي شي غير صحتج وبس ..فهمتي ؟؟

امنه وهي مبتسمه: فهمت ..

بوطارق: مها ..سلطان..طارق..يالله يا ام طارق روحنا ..

امنه:ليييش يا ابويا يلسو ..بعدكم ما يلستو ..

بوطارق: وين نيلس يا بنتي ..هل ريلج يبوون اييونج ونحن يالسين هنيه من الصبح ..يالله يالله ..

خليفه: عمي هلي ياو وسلمو على امنه من عقب العمليه ..استريح ..

بوطارق باصرار: لالالالا ..يالله قومو ..

طارق: انشالله ..

سلطان: يالله امنه تامرين بشي؟؟

امنه: سلامتك سلطان ..مها ..وينها نواري ليش مايت؟؟

مها: هي كانت بتيي ويا خالوه ام محمد اول امس بس خالوه ما خلتها ..

امنه :ليييييش؟

مها: شافت ان الغرفه مستويه زحمه ..

امنه: انا رمستها امس وقالتلي انها بتي اليوم ..

ام طارق: يامج اليوم بيونهم ضيوف ..وما بتتفيج ..اكييد بتييج باجر ..

امنه: هييه اذا جييه زيين ..ولهت عليها الدبه..

وطلع بو طارق ويا عياله وحرمته واول ما طلعو كانت ام سيف يايه ويا بنتها لطيفه عند امنه تتطمن عليها بعد ماكانت يالسه عند بنتها منى وخلت حريم ولدها عند منى ويت عشان تشوف امنه ..


#بيت بو محمد#

ام محمد كانت يالسه ويا شيخه وتسولف وياها وتتخبرها عن البلاد اللي سافرت لها ..

ام محمد: يااحييج والله يابنتي يوم طلعتي واستانستي ..

شيخه: والله تمنيتج تكونين وياي يامايا ..

ام محمد: ههههه انا وين والسفر وين ..خلني يالسه هنيه اريح لي ..اقولج اليوم ام احمد بتيي تزرونا ويا بناتها ..

شيخه بفرح: يا حلييلها ام احمد ..حياها الله ..عيل نورة ما خبرتني ..

ام محمد بصوت واطي: نورة ماتدري انهن بييون ..

شيخه حست انه في شي : ليش شو مستوي ؟؟
ام محمد: مادريبها ام احمد يامج ..تلمح لي على نورة ..شكلها الابتخطبها حق ولدها احمد ..

شيخه وهي عاقده حياتها: بس انا سمعت عيسى يقول ان ولدها مسافر ..

ام محمد: هيه فديته ..وهي تحاول تلمح لي من يوم ماسافر ..

شيخه :ليكوون بعد ؟؟

ام محمد: مادري..هي لين الحين ما فتحت وياي الموضوع ..بس شكلها اليوم يايه وبتفتحه ..

شيخه: يالله انشالله خييير ..انا بسير ازهب لهم الفواله واحطها في الميلس ..

ام محمد: برايج فديتج ...

وسارت شيخه تبى تسوي اللي ناويه عليه ويوم طلعت تلاقت ويا عيسى عند الباب ..

شيخه بفرح: هلااااا عيسى ..شحالك ؟؟

عيسى وهو ايوايه عمته: بخيير وسهاله ..شحالج عموه؟؟

شيخه: بخير ربي يسلمك ..هاه خبروني انك اشتغلت ؟؟

عيسى: هيه ويا ابويا ..

شيخه: وشو انشالله مستانس ومرتاح في شغلك ؟؟

عيسى : وين ارتاح وخلود 24 ساعه يالس يحن على راسي ههههه

شيخه: هههههه يا حليله هالكتكووت بعد اشتغل ؟؟

عيسى: هههههه هيه .. يدووه داخل ؟؟

شيخه: هيه داخل فديتك ..اقرب ..

عيسى: تسلميين عموه..

ودخل عيسى داخل واول ما سلم على يدته يلس عدالها وسالها بفضول : هاه يدووه ..شو صار على موضوعي ؟؟

ام محمد : وابوي عليك يا عيسى..بلاك متحرقص جييه ؟؟ اركد شوي ..

عيسى: يدووه الله يهدييج ..شو اركد بعد ؟ انا ابى املج الحين عشان اول مااتخرج اعرس على طول ..

ام محمد طالعته بنص عين : شو هالانانيه بعد ..يمكن البنيه تبى تكمل تعليمها ..

عيسى: ومنو قال اني ما بخليها تكمل ؟؟ بتكمل غصبن عنها بعد هههههه

ام محمد:مافي شي بالغصب ياعيسى ..

عيسى وقفط : اححم انزين ..المهم شو صار ؟؟ حصلتيلي بنية ؟؟

ام محمد : مممم والله نورة تقول انها حصلت لك وحده زينه ..وتمدح فيها ..

عيسى بطل عيونه : منو هي ؟؟

ام احمد: ربيعتها ..وعد ..

اول ما قالت ام محمد اسم وعد نش عيسى بدون ما يحس وباس راس يدته بالقو من فرحته وقال وضحكته شاقه ويهه : خلاص موافق ..

ام محمد ما تحملت شكل عيسى الغبي : هههههههه يالله بالستر ..الحين المفروض البنيه اللي توافق هب انت ..

عيسى بارتباك وفرحه : اااه لا يعني موافق على البنت هههههه

ام محمد: ههههه الله يهديييك ..

عيسى: انزين يدووه متى بترمسينهم ؟؟

ام محمد: مادري والله ..هم بييونا اليوم ..

عيسى بفرح: والله ؟؟؟ عيل رمسي امها اليوم ..

ام محمد :لالا شو ارمسها اليوم بعد ..الحرمة يايه تزورني اقولها والله ابى اخطب بنتج ؟

عيسى: عيل باجر ..

ام محمد : بشوف ..

عيسى :يدوووووه لا تشوووفين ..

ام محمد :هههههه خلاص خلاص برمسها باجر اذا الله راد..

عيسى: فديييييييييت يدووتي انا ..

ام محمد: اخخخ منك ..اذا بغيت الشي تسوي المستحيل عشان تاخذه ..

عيسى: ههههههه يدووه عاد انتي ما تعرفين اني دوم اتفدااج ؟؟

ام محمد : صح ..ههههههه

وشوي ولا نزلت نورة من فوق وهي لابسة بيجامتها وماسكه اوراق ويالسه تدعي على استاذ الانجليزي مالها ..

عيسى: طاااعو الشكل هههه يالله سيري تلبسي ..

نورة بعصبيه: وين تباني اتلبس وانا عندي بروجكت هالزفت ..

ام محمد: سيري تلبسي ..خالتج ام احمد بتيي تزورنا اليوم ويا بناتها ..

نورة بطلت عيونها وشهقت : صدق ؟؟ وعدوو السباله ماخبرتني ..

عيسى بعصبيه: سباله في خشمج يالدبه ..

نورة بطلت عيونها: خيبه ..

عيسى: ليش تسبين خطيبتي ؟؟

نورة تمت مبطله عيونها وتطالع ام محمد اللي تضحك على عيسى المعصب وتقول في خاطرها "فظح عمره ويلس هالمينون .."

نورة وهي تحاول تسكته :هييييي عيسسسسوه ؟؟

ام محمد :يابوك البنت بعدها ما وافقت عشان تسوي جييه وتقول خطيبتي ..

عيسى وضحكته شاقه ويهه: ولو ..المهم انكم رمستو عنها عشاني ..

نورة وفهمت ان ام محمد خبرت عيسى بالخبر الحلو وقالت بمكر : ايووه ايووه ..

عيسى وهو يتصنع البراءة: شو ؟؟

نورة: من الحين تدافع عنها ..عيل لوخذيتها شو بتسوي ؟؟

عيسى: مالج خص خخخخ

نورة: هههههه ماعلينا ..امي متى بييوون ؟؟

ام محمد : عقب شوي ..

نورة وهي متدودها : انزين انا سايرة اتلبس الحين ..

وسارت نورة تتلبس على عيله ولا يا على بالها تفكر في سبب هالزيارة المفاجئه من ام احمد ويا بناتها ..لانها دووم اتيي روحها بدون وعد وحمده ..بس هالمرة بتيي وياهن ثنتيناتهن ..وحتى وعد ما خبرتها في الجامعه ..


&-_.في دبي ._-&

هزاع كان يحاول يقنع فهد بانه يجدم عرسه شوي لانه صدق مستعيل ويبى يعرس اليوم قبل باجر ..وبالفعل فهد وافق انه يخلييه على طول عقب رمضان ..يعني في اجازة عيد الفطر ..ويوم شاور ميرة طبعا ما اتكلمت ولا قالت اي شي لانها ان قالت أي شي تعرف اللي بييها من فهد .. فهد كان واايد جاسي وياها ويعاملها بجفا ..ونادر مايقولها أي كلمة حلوة ..حتى انه اتفق وياها انهم ما يرمسون بعض في التيلفون ليين ما يعرسوون لانه ما يبى يرمسها ويتذكر الجرح اللي جرحته ياه ..

جواهر باحتجاج: مابى مابى مابى ..

فهد وهو مبطل عيونه: يالنخله شو ها بعد ؟؟ يالسه تناقزين جنج ياهل !! قري مكان واحد ..

جواهر :مابى ..شو على كيفكم هو تجدموون العرس ؟؟

فهد: جب يالله ..ريلج مستعيل ..ولا انا عادي عندي ..

جواهر وبدت تعصب: انا مابى عرسي يكون قريب ..

ام فهد: وابوي عليج يا جواهر..شو هالرمسه بعد ؟؟انتي خلصتي اغراضج وجاهزة حق العرس من اليوم بعد ..

جواهر وهي شوي وبتصييح :امايا انا مابى اطلع من هالبيت بسرعه ..اففف والله ليشوف هزاع ..

فهد :خيبه ..اماايا بنتج ناويه على الريال ..

جواهر عفست ويهها ومسكت تيلفونها وسارت فوق عشان ترمس هزاع وفهد وامها ميتين من الضحك عليها على شكلها ..

هزاع اول ماشاف رقم جواهر تشقق وعرف ان فهد خبرها بالخبر وهي متصله فيه تسبه ..يعني يعرف انها بتحتج .بس هو هب قادر يصبر عنها ..

هزاع: فدييييييت هالصوت ياربي ..

جواهر وهي معصبه: جب ..

هزاع: وااااااههههههه ..اول شي وقبل لا تسبين ..شحالج ؟؟

جواهر: هب بخير انزيين ..

هزاع: افااا ..ليش حبيبتي ؟؟

جواهر: ليش تسوي جييه ؟؟؟ انت شاورتني من قبل وانا قتلك لا ...

هزاع :شواسوي ..والله مافيني صبر ...

جواهر: هزاع الحين تتصل في فهد وتخبره انك غيرت رايك ..سمعت ؟؟؟

هزاع: اسف هههههه

جواهر بصوت مخنوق: هزااااااع ..حراام عليك ..

هزاع: ههههه فديتج والله ..ابىاعرف الحين انتي ليش هب طايعه ؟؟اغراضج وخلصتيها .. وقسمنا اللي في البيت خلص ..وانتي روحج اثثتيه على كيفج ..عيل شو بقى ؟؟ مابقى غير اني اخذج من بيت اهلج ..وانا ودي اليوم ايي واخذج ..

جواهر سكتت شوي وقالت :هزاع والله قلبي ما يطاوعني اطلع من بيت ابوي ..

هزاع وهو منصدم :شووووه ؟؟

جواهر: خلاص مابى اعرس..

هزاع انصدم اكثر واكثر " بلاها هالخبله ..شو تقول ؟؟ "

هزاع: جواهر انتي شو تقولين ؟؟

جواهر: اقول خلاص مابى اعرس ..

هزاع سكت شوي وقال عقبها بهدووء: يعني ما تبيني ؟؟

جواهر وهي تصارخ : شو هالرمسه بعد ؟؟

هزاع: عيل ليش تقولين مابى اعرس ؟؟

جواهر: انزين خلاص خل نسكن في بيت ابوي ..

هزاع: حلفي بس ؟؟

جواهر: والله ..يالله هزااع بلييز ..

هزاع: بلاج انتي استخفيتي ؟؟

جواهر: والله استخفيييت يوم اني بطلع من عند امي وابويا ..

هزاع سكت شوي وعرف جواهر ليش مسويه هالحفله ..

هزاع: جواهر ..انا اعرف ان ما يهون عليج تطلعين من عند امج وابوج ..بس هذي سنة الحياه ..ولابد بيي اليوم اللي بتطلعين فيه من هالبيت ..

جواهر :ادري بس ..

هزاع: بس شو ؟؟ جواهر والله ادري وحاس فييج ..بس انتي لازم تتقبلين الوضع ..

جواهر: انزين اجل العرس ..

هزاع: ههههههههه ولاجني توني معطنج محاظرة ؟؟؟

جواهر:ههههه يالله هزاع ..

هزاع: مااشي .. وعرسنا عقب رمضان ..شاتي ام ابيتي ههههههه

جواهر: اكرهك ..

هزاع: هههههههه ادريبج تحبيني وتموتين فيني ..

جواهر: وايد مصدق عمرك ؟؟

هزاع: هيه هههههههه

جواهر : ههههههههههه سبال ..

هزاع: سبال ..بس احبج ههههههه

وتمو جواهر وهزاع يرمسون ويسولفون وهزاع يقنع في جواهر انه يكون موعد العرس نفسه الموعد اليديد وطبعا غصبن عنها بتوافق عشان خاطر هزاع ..مع انها طلعت له مية حجه وقالت كيف بيزفونا انا وميرة مع بعض .. وهو فهمها بان فهد بيدخل وبياخذ حرمته قبل وعقبها هو بيدخل وبياخذها ..
&-_. في العين._-&

طلع عيسى من بيت يدته وهو طاااااااااااير من الفرحه حتى انه ماسار بيتهم واتصل في نواف واعزمه على العشا بهالمناسبة وطبعا نواف مايدري شوالسالفه بس اذا السالفه فيها عزوومه يالله على طوول يربع ..

ام احمد يت بيت ام محمد ويا بناتها ومن اول ما يت يلست تسولف ويا ام محمد وتتخبرها عن امنه ..

ام احمد: هييه وحليلها بنت ناصر ..تستاهلون سلامتها ..

ام محمد :الله يسلمج من كل شر ..

وشوي ولا نزلت نورة وهي لابسه تنورة جينز كحليه وقميص سماوي حللو وطالع شكلها كييوت ..

ام احمد بفرح: هلا هلا والله بنورة ..

وعقب ما سلمت على ام احمد وبناتها يلست تهذرب ويا وعد ..

نورة بصوت واطي: وعدوو يالشينه ..ليش ما خبرتيني انكم بتييون ؟؟

وعد: شو اسوي والله امي محلفتني ..

نورة بطلت عيونها وحست انه في شي :ليش ؟؟

وعد غمزت لها بمكر وصدت عنها ..

عاد نورة فهمتها وكانت شوي وبتموت عليهم ..استاذنت منهم وخذت وعد وسارت فوق ..

نورة وهي مبطله عيونها وهب مصدقه: قوووووووووولي والله !!!

وعد ماتت من الضحك على شكل نورة :هههههههه من الصبح وانا قابضه عمري في الجامعه عن اضحك لاني يالسه تخيل كيف شكلج يوم بقولج الخبر ..

نورة وهي هب مستوعبه الخبر:انتي من صدقج الحين .؟؟

وعد:هيييه انتي بلاج هب مصدقه ؟؟والله انج خبله ..

نورة: شو خبله ؟؟ هالخبر روحه خبل بي ..

وسكتت شوي ويلست على السرير وويهها صايراحمر ..

وعدوهي تدزها: هاه طاحت الدودة؟ خلاص تحققت امنيتج وياج روميو وخطبج ههههه

نورة بمستحي: ههههههه خسفه ..ليش ما خبرتيني من قبل عشان اكشخ ..فششييله نازله جييه جدام امج ..

وعد وهي لاويه بوزها: جنها اول مرة تشوفج ..بس بس يالله والله شكلج طالع حلو جييه ..

نورة سكتت وسرحت وهي مبتسمه ومرة وحده تمت تضحك من فرحتها ..

نورة: وعد والله اني هب مصدقه ..خلاص يعني ..

وعد: لا شو خلاص .. باقي انا اححم شو نسيتي ؟

نورة: هههههههه لا حبيبتي حتى انتي خلاص ..

وعد بطلت عيونها وحطت ايدها على حلجها عشان لا تنسمع شهقتها العاليه ..

وعد:جذابه ..ماصدقج ..

نورة :كيييفج لا تصدقيين ..هههههههاااااااااي

وعد وهي مرتبشه: نورووه ..من صدقج ؟؟

نورة: هيه هيه ..باجر امي بترمس امج ..

وعد:قسم بالله اذا تجذبين عرفي اني ما برمسج موول ..

نورة: ههههههههه اوكي ..

وتمن وعد ونورة فرحااناات من الخاطر وكل وحده هب عارفه كيف تعبر عن فرحتها حق الثانيه ..وعقبها زقرتهن شيخه تحت عشان وعد كانت بتروح ويا امها واختها حمده ..وطبعا بعدها ما استوعبت قوة الخبر اللي ياها من نورة وتمت تضحك على شكلها يوم وصلها الخبر ..



في اليوم الثاني اول مارجعت نورة من الجامعه كانت هلكانه وتعبانه كالعاده بس مع ذلك كانت صدق مرتااحه وحاسه انها شالت هم كبير من على صدرها ...

ام محمد: تعالي فديتج تغدي ويانا ..الحين عيسى وخالد بيوون بيتغدون ويانا بعد ..

نورة: انشالله يامي ..بس ببدل ثيابي وبيي ..

ويوم طلعت نورة فوق ..

محمد بفضول: هاه يامي شو هو الموضوع المهم ؟؟

ام محمد: والله نورة يايين ناس يخطبونها ..

محمد عقد حياته : ليكون اخو سعيد؟؟انتي ما خبرتيهم يامي؟؟

شيخه: لالالا ..احمد سلطان ياي يخطبها ..

محمد بطل عيونه وهو مستغرب: احمد ..ربيع نواف وعيسى ؟؟!!

ام محمد: هيه ..

محمد:بس على حد علمي انه هو مسافر الحين عشان يكمل دراسته ..

ام محمد: هو مسافر وبيرجع عقب يومين عشان اييون يخطبون رسمي في حال اذا وافقنا ..

محمد: انزين وبعدين ؟؟

شيخه: يبى يملج قبل رمضان ..

محمد بحيرة: ممممم والله مادري ..

ام محمد: شوف انت شاور باجي خوانك ورد لي خبر عشان ارمس نورة ..

محمد: انشالله يامي ..

وشوي ولا نزلت نورة من فوق وتغدت وياهم وطبعا دقت سوالف ويا شيخه ومحمد وحش في الجامعه والدكاترة اللي محمد يستانس على سوالفهم ..


عقب صلاة العصر اتصل محمد في فيصل وحمد ونواف وخبرهم انه يبى يجتمع بهم في بيته وكللهم حضروا وخالد وعيسى كانو يبون يعرفون شو السالفه بس ابوهم هزبهم عشان يسيرون دوامهم في الشركه ..

عقب ما خبرهم محمد بالخبر ..

نواف وهو مبطل عيونه : احمد ؟ احمد ربيعي ؟؟؟؟؟؟؟؟

محمد: هيه ..هب هو احمد سلطان ؟؟

نواف وهو هب مصدق: هيه هو ..

حمد: انزين محمد ..اذا تبى رايي ..انا اشوف ان احمد ريال وماينعاب ..بس هو يدرس الحين..

محمد:يدرس ويشتغل في نفس الوقت ..ولا شو يا نواف ؟؟

نواف:صح ..يشتغل في المستشفى ويكمل ..

حمد:عيل خلاص انا اشوفه مناسب حق نورة ..

فيصل: بس هو يدرس في الخارج !!

محمد:انزين شيخه تقول عقب ما يعرسون بيشلها وبيسكنها هناك..

نواف وهو عاقد حياته ويفكر : وانا اشووفه يقول بدور لي بييت مناسب...

فيصل: يعني عنده بيت هناك ؟؟

نواف: هيه امس دق لي وقالي انه حصل بيت ..

محمد: نواف ..انت اكصثر واحد تعرفه زيين ..نبى رايك وعلى رايك بتعتمد موافقتنا ..

نواف: انا ما بمدحه عشان انه ربيعي ..شوفو هو الريال سيده وماعليه كلام وصلواته كلها في المسيد ..وقايم باهله ..يعني مافيه أي عيب عشان ما نوافق عليه ..

محمد:رايكم جييه ؟

حمد: انا ويا نواف..

محمد: فيصل شو رايك ؟؟

فيصل: انا مبدايا موافق ..بس الشور شور نورة ..

محمد: خلاص عيل انا برمسها وبشوفها شو بتقول ..



! I توقعــــــاتكم ^_^ I !
"*"الجزء الثاني والثلاثون "*"

عقب المغرب دخل محمد البيت وحصل امه واخته شيخه يالسه وياعيالها الصغار ..

محمد: السلاااام عليكم ..

الكل: وعليكم السلاااام ورحمة الله ..

محمد: عيل وينها نورة ؟؟

ام محمد: فوق ...(وبفضول قالت) هاه تشاورتو انت واخوانك؟؟

محمد: هيه ..هو المفروض ان ناخذ وقت اكثر ونسال عنه زيين بس نواف مدح في الريال ودام انه مخاونه دووم مافي شك انه ريال زين ..

شيخه: يعني انتو موافقين عليه؟؟

محمد:بصراحه انا ماشفت عليه اييي شي .. الريال بيتخرج وبيستوي دكتور ..وغير هذا يشتغل ويدرس في نفس الوقت ..يعني معتمد على عمره ..بس انا متردد عشان شي واحد ..

ام محمد : شو هو يا ولدي؟

محمد :هو الريال صح انه يشتغل وومعتمد على عمره ...بس بيتغرب وبيغربها وياه في الخارج..

شيخه :انزين انا يوم خذيت سعيد سافرنا على طوول وتمينا سنتين في لندن!!

محمد: شيخه انتي يوم عرستي كنتي اكبر عن نورة .. هي الحين توها داخله الجامعه وصغيره وما بتتحمل الغربه روحها ..

شيخه طالعت ام محمد بحيرة وقالت: والله مادري ..

ام محمد:جان السالفه فيها شر على نورة ..خلاص عيل لا ترمسوونها..

شيخه بطلت عيونها: يعني بترديين ام احمد؟

ام محمد: هيييه.. لييش شو فيها ؟؟ بنتنا ونباها ما بنعقها جييه وبس!!

محمد يلس عدال امه وقال: ههههه يامايا نحن ما بنعقها ..تدرين انا ليش خايف عليها ؟ لاني اخاف انها ما ترتاح حق الوضع هناك بس ....

ام محمد سكتت شوي وفكرت وقالت مرة وحده: وين خوانك ؟؟

محمد:هاذم الحين بيدخلون داخل ..

ام محمد: نواف فديتك سير ازقر خوالك ..

نواف: انشالله يدووه ..

شيخه:يا محمد نورة شكلها بتوافق لا تيلسون جييه تسوون عشان سفرتهم للخارج..عادي غيرهااا سووها و وايدين بعد ..

محمد تنهد وقال: انشالله خييير ..

وسار نواف ودل شيخه وزقر حمد وفيصل ونواف اللي كانو بعدهم يتشاورون ويسالون نواف عن احمد ..

فيصل: هاه يامحمد ..رمستها ولا بعدك ؟؟

ام محمد تتدخل: انتو شو رايكم يا عيال؟

نواف قال بفرح: انا عن نفسي موافق ..وموافق ..وموافق ..بالثلاث وما بحصل أي حد احسن من احمد حق نورة ..

حمد بطل عيونه: طاعو هذا ..شو تتوسط حق ربيعك ؟؟

محمد: هههههههههه هيه صدقه حمد شو بلاك؟؟

نواف بطل عيونه وقال وهو يبرىء عمره: لالااااا والله اني ارمس من صدقي ...ولا اتوسط ولاشي ..

ام محمد: يعني شو الحين ؟؟

حمد: امايا ..الريال زين وماعليه كلام ..وانا لو ما اعرفه جان سرت وسالت عنه بس انا اعرفه ويلست وياه اكثر عن مرة وهو مب غريب عشان نسال عنه بعد !!

فيصل: هيه صدقه حمد يامايا ..انا اقول لو بترمسون نورة وتتوكلون على الله بدون ما تترددون يكون احسن ..

ام محمد طالعت محمد بخوف وقالت حق شيخه: شيخه ..ازقري نورة ..

شيخه: انشالله يامي ..

وطلعت شيخه تزقر نورة اللي كانت منثره كل اورااقها على الارض ومسويه عمرها تراجع ومناك هي سرحانه ومبستمه وهب مصدقه اللي يالس يصير لها من فرحتها ..

شيخه: نواري ..تعالي تحت شوي ..

نورة بطلت عيونها وبدى قلبها يدق بالقو: ليييييش؟

شيخه: خوانج يبون يرمسووونج ..

نورة سكتت وويهها انصفق ..حست انها تبى حد يقرصها عشان تتاكد انها هب في حلم ..تمت ساكته وتتنفس بسرعه بسرعه جنها تربع في ماراثون ..

شيخه ولاحظت تغير ملامح نورة: بلاج زايغه ؟؟ ههههه لا تخافين هب صاير شي ..بس يبون يتخبرونج عن شي ..يالله ..

وطلعت عنها شيخه وهي بعدها يالسه مكانها بين الاوراق .. وشكلها يضحك من الخاطر ..بسرعه بسرعه نشت من مكانها وسارت صوب المرايا تبى تعدل شعرها الناكش وهي سايرة من عيلتها وفرحتها تزحلقت على حدا الاوراق وكانت شوي وبتطييح ونقعت من الضحك على عمرها ..لبست لها جلابيه عدله وعدلت شعرها ونزلت تحت عند اخوانها وهي تعرف الشي اللي بيتخبروونها عنه ..

نواف وهو يطالعها بنص عين: ليش هالكشخه كلها يعني ؟؟

نورة وهي مرتبكه : اااه هههههه شو يعني ماتباني البس واكشخ ؟؟

نواف بمكر: لالالا ..بس يعني دوومج مبهدله وكشتج ناقزة ..مادري شو الطاري عليج اليوم!!

نورة بطلت عيونها وقالت بعصبيه: نوافووو عن الحركات ..والله فديتني انا دوومي مرتبه انزييييييييييييييين ..

نواف: هههه انزين انزين بسم الله منج ومن لسانج ..

محمد: هههههه نواف الله يهدييك اسكت عنها .. نورة تعالي يلسي هنيه ..

سارت نورة ويلست عدال محمد ومحمد لصق فيها ويا فيصل ويلس عدالها من الصوب الثاني..

نورة وهي مبطله عيونها وبخوف: خيبه ..شو مستوي ؟؟

فيصل: ههههه انتي دوومج متصرقعه ومستعيله ؟؟

نورة:عيل بلاكم جييه محاوطيني ؟(وهي تطالع ام محمد اللي يالسه بعيد عنها) امي شو صاير؟

ام محمد: ههههه هب صاير شي ..

محمد: نورة..انتي الحين كم عمرج ؟؟

نورة طالعته باستغراب وقالت: 18 ..

نواف وهو يحاول ينرفز نورة:جك جك مشكله اليهال ..

فيصل بطل عيونه بعصبيه وقال : نواااااااف ..

نواف: ههههههههه خلاص خلاص بنجعم ..

محمد: نورة.. في واحد ياي يخطبج..

نورة كانت تتريا هاللحظة من زمااااااااان ..بس يوم يت هاللحظة وانحطت في هالموقف اللي تمنت انها تنحط فيه من زمان حست انها بتموت ..مادرت شو استوى بها تمت ساكته وسرحانه في الارض وهي منزلة راسها ..

فيصل: الريال مسافر وهله رمسو امايا عشان اذا موافقه اول ما يرجع تملجوون ..

نورة: .............

نواف: نواري ..ترى اللي خاطبنج ربيعي احمد ..اخو ربيعتج بعد ..يعني ريال وماعليه قصور..

نورة طالعت نواف وويهها مستوي شرات الطماااااطه وردت نزلت راسها بسرعه ..

محمد: شو يا نورة ؟؟ تبين مده عشان تفكرين ؟؟

نورة سكتت شوي وقالت عقب بصوت واطي : انتو شورايكم ؟؟

نواف: نحن ما بنلقى حد احسن من احمد انه يكون ريلج و يصونج ويحطج في عيونه ..

نورة بخبث مع انها مستحيه: تراني ياهل ومب ويه عرس !!

نواف: ههههههههه اسولف وياج ويا هالراس ..

نورة طالعت نواف وهي متطمنه وردت عفست ويهها وطالعت محمد وفيصل وحمد: محمد انتو شو رايكم ؟؟

فيصل : الشور شورج يا نورة ..واذا تبين رايي في الريال ترى رايي نفس راي نواف ..

حمد: نورة اذا تبين تفكرين خذي وقتج ...

نورة سكتت شوي ودموعها تيمعت في عيونها ..وكانت ماتدري ليش هي تحس باحساس الخوف مرة وحده ..

محمد طالعها بحنان وقال : نورة اخوانج قالو رايهم في الريال وانا برد بقولج نفس الرمسة وما بمدحه لج عشان توافقين عليه وتتسرعين ..انتي فكري زيين واستخيري ربج ..وانشالله الله يوفقج هالمرة ..

نورة طالعت محمد بويهها المحمر وابتسمت له ببراءة وقالت: انشالله ..انا سايرة فوق الحين..امي تبين مني شي ؟

ام محمد :لا غناتي ..سيري غرفتج برايج ..

وسارت نورة فوق بخطوات بطييئه ..كانت تمشي وتحس بعمرها خاايفه ..ومحطوطه في موقف صعب وايد وايد ..هي نفسها كانت تجهل ليش تحس بهالاحساس ..مع انها تحب احمد وتبى تكون وياه اليوم قبل باجر ..بس ماتدري ليش هالخوف يساورها ..


في بيت بو احمد ..احمد اتصل وخبر اهله بان العدد في الكليه اكتمل وهو تاخر شوي في تسليم اوراقه عشان جييه رفضته الكليه وقرر انه يرجع البلاد وللمرة الثانيه وبيدرس وبيكمل فيها ...طبعا اهله يوم درو بالخبر زعلو عشان كان خاطره يكمل هناك وفرحو من جهة ثانيه لانه بيي وبيرد البلاد وبيتم عندهم ... احمد كل يوم يتصل في وعد اكثر عن 5 مرات ويسالها اذا امه سارت و خطبت له نورة ولا لا ..ووعد كانت تحرق اعصابه وماتخبره اييييييي شي وتبى تسويها مفاجأه حقه اذا رد لانها متاكده ان نورة بتوافق ..حتى انها وصت امها وحمده انهن ما يخبرونه يوم يتصل فيهن..

احمد بياس: وعد بليز خبريني ..سرتو ولا لا ؟؟ امي رمست خالوه ام محمد ولا لا ؟؟

وعد: انت شو بلاك ما تفهم ؟؟ بعدنا ما سرنا ..

احمد شاف ان وعد ما اتيي بالطيب..

احمد وهو معصب:قسم بالله يا وعد ان ما خبرتيني لتشوفين ..

وعد بكل برود: هههههااااااي ...ضحكتني ..يعني شو بتسوي ؟؟

احمد: هيه استقوي انتي الحين ..لاني انا بعييد ولا لو كنت عندج جان مجعتج من كشتج وخليتج تقولين لي كل شي..

وعد: ههههههههه الحمدلله انك بعيد عني ..

احمد: ماعليييييه ..كلها يومين وراد البلاد ..ومابكون احمد اذا ما ادبتج ..

وعد:هههههههه انزين انزين انت ارجع لنا البلاد اول شي بالسلامه وبعدين سواللي تباه ..

ودخلت ام احمد على وعد وحصلتها ماسكه تيلفونها وناااقعه من الضحك ..

ام احمد وهي معصبه: بسج من الهذربان ..تراني بشل عنج هالتيلفون ..

وعد: هههههه حرام عليج يامايا انا يالسه ارمس احمد ..

ام احمد بسرعه: ويه فديته عطيني ولدي ..مرحبا احمد ..

احمد:مرحبا امايا..شحاالج وشو صحتج ؟؟

ام احمد: انا بخيير يامك ..شحالك انت حبيبي؟؟

احمد:بخيييير الحمدلله .. امايا ..وبعدين يعني ؟؟

ام احمد وهي مستغربه:شو وبعدين ؟؟


________________________________________
احمد:حتى وعد هب طايعه تخبرني ..امايا ليكون رافضين وانتي ما تبين تخبريني ؟؟

ام احمد: وانا بطلت وياهم السالفه عشان يرفضونك ؟؟

احمد وهو زعلان: كفايه رفض الكليه حقي ..وترفضني نورة بعد ؟؟ كملت ..

ام احمد: يا ولدي الله يهدييك ..انا بعدني ما رمست ام محمد عشان انت تيلس تقول رفضتني وما رفضتني..

احمد وهو منفعل: متى بتخبرينها ؟؟انا برجع ورى باجر وانتوبعدكم ما رمستو ؟؟

ام احمد وهي تحاول تغير السالفه: انشالله ترجع بالسلامه فديتك خل بالك من عمرك..هاذي اختك محتشره تبى ترمسك..

احمد:امايا لا لالا صبري ..

وعد: هههههه ويو

احمد: وعد للمرة الاخيرة ..بتخبريني ولا كيف؟؟

وعد وهي تستهبل اشد الاستهبال: اخبرك شو ؟؟

احمد وعصب :خلاص يالله مع السلامه..

وعد: حط بالك على عمرك ..فمان الله ..

وعلى طول سكر احمد وهو مفول وواصل حده من وعد ..يعني شو السالفه ؟؟ليكون نورة رفضتني ؟؟؟بس ليش ترفضني وهي تعرف اني احبها واباها ؟؟ لييييييش؟

اما وعد فاول ما سكرت من اخوها ما سكتت من الضحك ..يالسه في غرفتها روحها وتضحك جنها مينونه .. على طول دقت حق نورة عشان تتخبر عنها ..

نورة بهدوء: اول شي وقبل الالو ..اخواني رمسووني عن احمد..

وعد وهي تصارخ من الفرحه: قووووووووووووووولي والله ؟؟

نورة :والله ..(وفجاه قالت وهي شوي وبتصيح) وعد والله ماعرف شو اسوي ؟؟

وعد: ههههه شو بعد هاي ماعرف شو اسوي ..قوليلهم انج موافقه ..

نورة: لأ انا ابى استخير قبل ..

وعد: هههههه اوكي غناتي استخيري وخذي وقتج ..ترى احمد الا بيرجع عقب باجر ..

نورة شهقت وانصدمت من الخبر: ورى باجر ؟؟ ليييييييييش؟

وعد: خيبه .. ماتبينه يرجع؟!

نورة: ويا ويهج ليش بيرد ورى باجر ؟؟

وعد:ممم هيه صح ما خبرتج ؟؟

نورة : شوووه ؟؟

وعد: ترى كليتهم اكتمل عددها هناك ورفضو طلب انتسابه ..

نورة شهقت وقالت: ليييييييش؟؟

وعد: خلاص بيرجع هنيه مرة ثانيه وبيكمل ..واعليه على اخويا تبهدل من هالطب..

نورة وبرطمت:ياااربي .. يالله انشالله الله بيوفقه هنيه ..

وعد: انشالله ..وبعدين هنيييه يقدر يشتغل وهو يدرس لانه دارس طب عام ومخلصنه ومافي داعي يدرسه مرة ثانيه..

نورة انتفخ راسها من كثر ما تفلسفت وعد عليها وهي ما تدري عن شو تتكلم وعقلها بالها كله ويا احمد ..

وعد: الووو ..نواااري وينج ؟؟

نورة: انا فيصل قالي انه اول ما بيرجع بيملج على طول ..

وعد:هههه ويا ويهج زيغتيني ...انزين وهذا هو اللي بيصير ..

نورة: حلفي بس؟؟

وعد: ههههه والله بس يمكن تتاجل الملجه شوي لانه خلاص مابيسافر..بلاج انتي ؟؟

نورة: وعد ..انا حاسه اني بموت انزين..

وعد:من الفرحه صح ؟ حتى انا هههههههه يالله متى بترمسون امايا عني ؟؟

نورة وهي مبطله عيونها: طاعو هاي ..

وعد وهي قافطه : ههههههاااااااي شو اسوي والله من فرحتي فيكم انتي واحمد ..

نورة: تراج استخفيتي ويلستي ..

وعد: ادري خخخخ

نورة: انزين انا بسكر عنج الحين ..

وعد: ليييش؟

نورة: بسير ازور امنه ..ما بتيين ؟؟

وعد: اووووووه نسيت اتخبر امايا .. صبري صبري بسير وياج ..

نورة: انزين سيري اتخبري خالوه وخبريني ..اتريا اتصالج ..

وعد: اووووووكيشن .. يالله باي..

نورة: فداعت الله ..

وسارت وعد تتخبر امها وطبعا امها ما طاعت الا بطلوع الروح ويوم طاعت اتصلت وعد في نورة وقالت لها تمر عليها عشان يروحون سوى ..

نورة تلبست وخلصت وويهها متغيره ملامحه ..قلبها يدق بسرعه ..تحس باحساس الفرح الممزوج بالخوف ..بس خوف من شو ؟؟ هي نفسها ماكانت تدري !!

اول ما نزلت نورة تحت حصلت عيسى يالس ويا خالد وام محمد وشيخه..

نورة وهي مبطله عيونها: انتو شو تسوون هنيه ؟؟

خالد وهو يطالعها بنص عين :امحق ترحيييب..ويين مرحبا ..السلام عليكم ..

نورة سارت ووايهتهم: ههههه ويا ويهك ..لا من صدقي..انتو ما عليكم دوام ؟؟

عيسى: هيه عيلنا ..بس اليوم خلصنا شغلنا كله وطلعنا من وقت ..

نورة: هيييييه ..(وصدت صوب شيخه وهي مبطله عيونها)امايا ليش ما تلبستي ؟؟

شيخه: ويييه نسيت..صبري صبري .بسير البس عباتي وبيي ..

نورة: يالله انا بدق حق الدريول ..

خالد: ليش على وين العزم ؟

نورة: بنسير المستشفى عند امنه ..

خالد هنيه قال لاااازم اتليقف واودييهم ..اكييد مها بتكون هناك ..وبشووفها ..ياااني ولهان عليهااااا ...

خالد نقز مرة وحده وقال: يالله قومي انا بوصلج ..

نورة طالعته بنص عين وقالت: لا مشكور الدريول بيودينا ..

ام محمد: الدريول ماخذنه عبيد وساير العزبه ..

نورة بظييج: اففففف منه هالدب ..الحين عنده ليسن ويسوق..ليش ياخذ الدريول بعد ؟؟

ام محمد:يامج ابوه ما يخلييه يسوق ..

خالد: يالله يالله عن الحركات ..انا بوصلج ..

نورة: انزين اصبر خل امايا تجهز ..وبمر على ربيعتي بعد ..

عيسى طالعها بنظرة وقال: ربيعتج منو ؟؟

نورة طالعته بمكر وقالت وهي تقهره : مالك خص ..

عيسى قام بكل هدوء وقال حق خالد: خالد ..حبيبي انت استريح وانا بوديهن ..

خالد بطل عيونها وقال باحتجاج: لالالا وين تبى انت ؟؟ انا قايل قبلك ..

ام محمد:يالله بالستر ..الحين بتتظاربون عسب توصيله ؟؟

عيسى: شفتييه يدووه ..هوتعبان وباجر وراه دوام من الصبح وهب طايع يخليني اوصلهن..

نورة سارت ويلست عدال ام محمد وقربت من اذنها وقالت لها شي خلاها تعصب علىعيسى وتقوله: عيسى ..ايلس ايلس ..ماشي سيرة ..

عيسى: لييش يدووه ؟؟

ام محمد:ادريبك ليش فزعت لهم وتبى توصلهم ..ايلس ايلس ..

عيسى بطل عيونها وطالع نورة :انتي شو قلتيلها يالدبه ؟؟

نورة: هههههههههه ماشي..

خالد وهو مستعيل: اوهووو يالله سيري استعيلي عموه شيخه ..

نورة: انزييين ..

وسارت نورة واستعيلت شيخه ويوم نزلن مرو على وعد بس طلعت لهم البشكارة وخبرتهن ان وعد خلاص ما بتسير ..و نورة دقت حق وعد تتخبرها ليش ..وقالت لها وعد ان حمده بتيي ويبون يسيرون السوق رباعه ويوم بترد من السوق بتروح ويا امها وحمده عند امنه ..

عشان جييه قررت نورة انها هي وشيخه بس اللي يسيرون الحين ..ويوم وصلهن خالد عند باب المستشفى ..

نورة وهي مبطله عيونها: انشالله انت بتنزل ويانا ؟؟

خالد :هييه عيل منو بيوصلكن ليين فوق ؟؟

شيخه:خالد انا يايه هنيه من قبل وادل الطريج ..مشكوور ..

خالد: لالالالا عمووه انا بوصلكن فوق وعقب بروح عنكن ..

شيخه: مانبى نتعبك ويانا ..

خالد:افا عليييج عموه تعبج راحه ..يالله ..نوروه طوفي ..

نورة تحركت وهي تطالع خالد بمكر وتقول في خاطرها "الحين عرفت لييش تكرم وقال انه بيوصلنا"

ويوم طلعو فوق كان طارق واقف برى غرفة امنه ..

خالد: السلااااااام عليكم ..

طارق بفرح: وعليييكم السلام والرحمه ..

خالد: شحالك طارق؟؟ وشو صحتك ؟

طارق: بخيير ربي يسلمك ..شحالج ام عبدالله ؟؟

شيخه: طيبه طاب حالك ..شحالك انت وشحالها امنه ؟؟

طارق: كلنا بخيير الله يسلمج ..شحالج نورة ؟

نورة :تمااااام الحمدلله ..

شيخه:في حد داخل ؟؟

طارق: لا بس امايا ومها ..اتفضلو دخلوا ..

شيخه: مشكووور ..خالد فديتك خلاص برايك ..

اول ما قال طارق اسم مها فز قلب خالد والحين بيتفيزر ليييين ما يشوفها ..

خالد: لا عادي بيلس هنيه بترياكن ليين ما تخلصن ..بيلس ويا طارق..

نورة بمكر: افف بنتعبك واايد اليوم ..

خالد قال بصوت واطي: جب ..

ودخلن نورة وشيخه داخل ..امنه اول ماشافت نورة ماتت من الفرحه ويلست ترحب فيها ..ام طارق بدورها يوم شافت ان بنتها مستاانسه على نورة قامت ترحب فيها هي الثانيه ..يلسن البنات يسولفن ويضحكن مع بعض ..وام طارق وشيخه في صوب بروحهن ..

عقب نص ساعه تقريبا استاذنن شيخه ونورة عشان يسيرن ويسلمن على منى اخت خليفه ..ويوم طلعن سالن طارق عن رقم الغرفه بس هو اصر عليهن انه يسير ويوصلهن بنفسه ..ويوم سار تم خالد روحه يالس برى غرفة امنه على امل ان مها تطلع ويشوفها حتى لو متغشيه بس المهم يشوفها اليوم ولا بيموت ..
** في غرفة امنه **

امنه: مها شوفي في عصير في الثلاجة ؟؟

مها يوم بطلت الثلاجة ما حصلت شي ولقتها فاظيه ..

امنه وويهها معفوس: فااظيه ؟؟ اففف فشيله..

ام طارق: وابوي ..انا يايبه وياي قهوتي والجاهي ..

امنه:هههه يامايا ماعليه بس خليفه مايحب يشرب لا قهوة ولا جاهي ..واذا يا هنيه فشيله ما يكون في الثلاجه عصير ولاشي ..

مها طالعتها وغمزت لها وقالت بمكر :اهاا قوولي جييه عشان خليفه..

امنه: ههههه ويا ويهج..

مها: تبيني اقول حق طارق ياخذ من الجمعيه اللي هنيه ؟؟

امنه: هيه دخيلج ..

مها ابتسمت وقالت: انشالله ..

مها تحجبت وطلعت من الغرفه توقعت تشوف طارق يالس بس اول ما طلعت ما لقت طارق ولقت خالد .. خالد اول ماشاف طرف الباب ينفتح نقز ووقف على طوله ..

مها يوم شافته ارتبكت وكانت يايه بترد داخل بس اذا ردت ما بتسلم من لسان امها وبتسويلها تحقيق ليش انها ردت بهالسرعه داخل ..

خالد وهو متشقق: مها ..شحاااالج ؟؟

مها وهي مرتبكه: اممم الحمدلله بخيير ..شحالك انت ؟؟

خالد:بخيييييير دامج بخير ..شو صحتج ؟

مها: الحمدلله ..

وتمو هم الاثنين ساااكتين شوي ..مها منزلة راسها وهي مستحيه من خالد لان مارفع عيونه عنها ..اول مرة يطالعها بهالجرأة ..خلاص هو متخبل علييها ويبى ياخذه اليوم قبل باجر ..بس اخخ مني ..انا الحمار اللي دخلت هندسه ..يعني ما عيبني تخصص ثاني غير هذا اللي بعفن فيه خمس سنييين ..

مها: امم وين طارق؟؟

خالد: طارق سار يوصل نواري وعموه شيخه غرفة مادري منو ..

مها عقدت حياتها وهي فيها الضحكه : غرفة مادري منو ؟

خالد: غرفة اخت ريل اختج ..

مها: ههههههه هيييييييه غرفة منى ..

خالد: هيه هاي ..

مها: انزين خلاص عيل..

وكانت يايه بتدخل داخل بس خالد قال بسرعه : وين سايره ؟؟

مها صدت عليه وقالت : داخل ..

خالد وهو يترجاها: لالالا تمي شوي ..توني ماشفتج ..

مها استحت زياده منه وحست عمرها انها منحرجه منه وقالت:اسمحلي خالد ماروم ..فداعت الله ..

خالد وهو عافس ويهه : صبري صبري ..مهااا

مها: هلا ..

خالد: متى بشوفج مرة ثانيه ؟؟

مها بطلت عيونها وقالت: كييف؟؟

خالد رد وعاد جملته بصوت واطي: متى بشوفج مرة ثانيه ؟؟

مها ضحكت بخجل ودخلت داخل على طول قبل لا تعطييه أي اجابه الشي اللي خلى خالد يتم في حيرة وقهر .." افففف يعني ما بشوفها مرة ثانيه ..والله ما شبعت منها .. يااااااااااويلي عليها يوم تستحي .. فديييتها محلوة.. كل ما اشوفها تستوي احلى واحلى.. بس اونها تتغلى علي؟ ماعليه يامها ..مابكون خالد اذا ما مللتج من ويهي الحلو ههههاااااااي ..."

وشوي ولا يا طارق وخبره خالد ان اهله بغوه في شغله اما خالد فروح صوب غرفة منى وخذ نورة وشيخه ووصلهن البيت وطول الطريج وهو متشقق وفرحااااان طبعا نورة عرفت انه شاف حبيبة القلب مها ..وتمت تضحك عليه وتغلس عليه بطرق غير مباشرة جدام شيخه وهو شوي وبيفرها برى السيارة..


&-_.في دبي ._-&

فهد وهزاع كانو يرتبون حق عرسهم وحاطيين خطه معينه حق عرسهم اللي بيصير عقب شهر تقريبا ..هزاع سار وحجز فرقة يوالة ورزيفه وفهد تكفل باالخيام مع ان جواهر طنقرت وقالت انها تبى تسوي عرسها في الريجنسي وطبعا هزاع يلس على راسها واقنعها بان في الخيمه بيكون احسن لهم ..بس هي لحد الحين هب مقتنعه بهالفكره ..

سارة مشغووله ليين راسها ..كل يوم والثاني طايحه في السوق ..لانها باااردة في التسوق وما يعيبها أي شي ..عشان جييه كانت تطول واايد ليين ما تشتري ..

ميرة كانت يالسه في البيت ..كانت اولردي مشتريه نص زهبتها من لندن اول ما ملج عليها فهد وحتى فستانها يابته وياها من هناك.. وحاليا اختها اسما اللي كان عرسها عقب كم يوم تشتري حق ميرة كم غرض كل ما طلعت السوق ..لان فهد محرم على ميرة الطلعه وهي كانت تستجيب له من غير ايي منااقشه ..

اسما :ميرووه يوديي خذيتلج كم تنورة على كم بلوزة ..

ميرة ومن غير نفس: مشكورة ..

اسما: عيبتج ؟؟

ميرة : مم هيه ..

اسما بتعجب: انزين انتي ليش ما تطلعين السوق ؟؟انا عقب يومين عرسي وكل يوم ناطة السوق واتشرى لج ..

ميرة بطلت عيونها: شو يعني ؟؟ تذليني ؟؟

اسما: بسم الله ..شو اذلج بعد ؟؟ شو هاللهجه ؟؟

ميرة بظييج: اوهوو ..انا سايرة غرفتي ..

وسارت ميرة غرفتها وودرت الاغراض اللي شرتهن حقها اسما ..كانت اسما ملاحظة تصرفات اختها في الفترة الاخيرة وعرفت ان فهد هو اللي خلاها تتغير فجاه جييه ومن غير سابق انذار ..بس ميرة ما تغيرت كليا ..طلعاااتها للسوق وخفت ..رمستها في تيلفونها وقلت ..وحتى ربيعاتها ما ترمسهن شرات قبل .. معرفة فهد لحقيقة ميرة كانت بمثابه صفعه قويه لها لانها ما تخيلت ان بيي يوم وبتنكشف كل الاعيبها .....


#بيت الخاله وديمة #

الساعه قاربت على ال12 فالليل وام فهد كانت يالسه ويا جواهر وجواهر منقهره ويالسه تتحرطم على امها لانها سارت من العصر عند المصمم وراده البيت وويهها منصعق من اللي شافته ..جواهر كانت تبى موديل غير والمصمم سوالها موديل غييير كليا عن اللي بغته ..

جواهر بقهر: غربله الله ..صدق انه فلبيني وغبي ..

ام فهد: مااعليه يا بنتي انتي البسيه وارضي فيه ..انا اللي اشوفه انه بسيط ومابلاه شي ..

جواهر بطلت عيونها: امايا انا قايلتله ابى ذيل طويل شوي .. ما قتله ابى زولية استقبال ..

ام فهد: ههههههه حسبي الله على ابليسج ..

جواهر وهي ناشه عن امها : والله مسويلي ياه شرات زولية الاستقبال من طوله ..انا باجر بسير له وبتصرف وياه هالغبي.. واذا ما تعدل الفستان مافي الا ااجر لي واحد ..يالله امايا تصبحين على خير ..

ام فهد: وانتي من اهله .. انا بعد بسير ارقد ..فهد مارجع البيت ؟؟

جواهر: لاساير عند هزاع ..

ام فهد: هيييه ..دقييله خله يرجع ..

جواهر: انشالله يامايا ..

وطلعت ام فهد ترقد وجواهر يلست تحت في الصاله ودقت حق فهد وهو قالها انه ياي في الطريج ..طبعا هي كانت تعبااانه لانها من الفير وهي تحووم في السوق والفاجعه الكبرى واللي صعقتها يوم سارت عند المصمم وشافت فستاانها اللي مخربنه لها وهي متحسفه عليه ..وسارت فوق عشان ترقد ..

فهد اول ما دخل البيت كان هاادي والكل راقد ..طلع غرفته ودخل يتسبح قبل لا يرقد ويوم طلع جيك على تيلفونه قبل لا يرقد لانه يوم كان في الحمام سمعه يرن ..ويوم شاف الرقم ..حصل رقم ميرة ..

فهد بظييج: انا قايلها مابرمسج ليين العرس..شو تبى الحين ؟؟خلني اشوف شو بلاها داقه في هالليل ؟

ودق لها فهد ومن اول رنة ردت عليه ميرة ..

فهد: السلام عليج ميرة ..

ميرة بهدوء: وعليكم السلام ..شحالك فهد ؟؟

فهد: الحمدلله بخير ..انتي شحالج؟

ميرة:بخير ..

فهد:خيير شو صاير؟؟

ميرة:ماشي ..بس متصله اسلم عليك ..

فهد: مم اهاا ..اوكي اقولج انا الحين ابى ارقد عشان باجر وراي شغل لين فوق راسي..تامرين بشي؟

ميرة تظايجت زياده من معاملة فهد حقها وقالت بصوت مخنوق : سلامتك..

فهد: الله يسلمج ..فمان الله ..

ميرة :فمان الكريم ..

وسكر فهد عن ميرة وقلبه يحس بتانيب الضمير علىمعاملته الجافيه وياها ..بس عقله يقوله احسن تستاهل ..ترى هي اللي سوته هب هين ..وانا بعرف اادبها واخليها تصطلب بطريقتي ..


**في غرفة سارة **

سارة كانت يالسه ترمس نواف ويسولفون ويضحكون وهو يخبرها شو بيسوي في شغله اليديد وهي تخبره عن اخر تجهيزاتها حق العرس..

سارة وهي مبرطمه: نواف دخييلك اجل العرس بعد شوي ..

نواف: طاعو هاي ..ترى اشوف دزييت لج ويه زياده عن اللزوم ..

سارة وهي منصدمه: نعععععععععععم.؟؟

نواف: ههههههههههههه هيه والله ..المرة الاولى قلتي جدم ..وجدمناااه ..والمرة الثانيه وبلعناها وسكتنا ..لكن الحين ..لاااااااااا تحلميييين يا حبيبتي ..

سارة :نوووواف بلييييز ..

نواف: نو نو ماشي لا بليز ولا شي ..عرسنا عقب 4 شهور ..شاتي ام ابيتي ههههه

سارة واونها زعلت :انزين جب ..

نواف: ههههههه فديت هالجب الرقيقه والله ..تصدقيين سارونه انتي الوحيده اللي تقولينها برقة جييه ..

سارة: بعععععد تتطنز علي يالسبال ؟؟

نواف: هههههه والله من صدقي..انزين سارونه متى تبين تاثثين البيت ؟؟

سارة: ممم ماعرف والله ..براحتك انت متى تبى ؟؟

نواف: من باجر انا حاضر ومستعد ..

سارة: ههههه انت دومك جييه مستعيل ؟؟

نواف: والله ماقدر اصبر ..مافيني صبر ..

سارة استحت وضحكت على خبال نواف ..

نواف: ما خبرتج ..

سارة: شو ؟؟

نواف: نواري انخطبت ..

سارة وهي فرحانه: صدق؟؟ مبرووووووووك ..

نواف: الله يبارك فييج ..بس هي بعدها ما ردت علينا ..

سارة: ومنو خاطبنها ؟؟

نواف: ربيعي احمد ..

سارة: هييييييييييه هذا الدكتور ..

نواف وهو منصدم: وانتي شدراج فيه ؟؟

سارة:تراك انت تسولف لي عنه ..

نواف براحه : ههييييييييييه ..هذا هو ..

سارة:يالله انشالله الله يوفقهم ..

نواف: امين ..ترى احمد ريال زين وكل بنية تتمناه ..

سارة باعجاب: هييه يبين عليه من شخصيته ..

نواف واونه مغيظ:لا بعد شورايج تتزوجينه ؟؟

سارة وهي تقهره: اممممم بفكر في الموضوع ..

نواف: بعععععععععععععد ..هاللي ناقص..يعني خلاص انا طاح كرتي ؟؟

سارة: ههههههههه لالا والله ...

نواف: هيه عيل اشوفج تبدلييينيي بهالطويل..

سارة: والله ما ابدلك بكنوووز الدنيا كلها ..

نواف سكت شوي وهو متشقق وقال: فديييييييييييييتج والله ..ويلوموني ليش احبج ؟

سارة استحت وقالت:نواف خلاص ..

نواف: هههههه لا هب خلاص ..احبج واحبج واحبج ..

سارة:اييه يالمينون هههههه

نواف: واالله اني مينون فييج ..

وتمو نواف وسارة يسولفون ساعتين تقريبا وكل ما اتيي سارة تبى تسكر نواف ما يخليييها ويبطل وياها سالفة يديده ويخليها تهذرب وياه ..


&-_.في العين ._-&

عقب يومين بالضبط وصل احمد للبلاد بالسلامه وسارو عيسى ونواف يستقبلونه في مطار دبي ..ومع معرفتهم انه هو اللي خطب نورة بس سووو عمارهم عاادي وما بينو أي شي حقه..

نواف: الحمدلله على السلامه يابوشهاب ..

احمد :الله يسلمك من كل شر ..شحالكم بعد وشو علومكم .؟

نواف: الحمدلله بخير ربي يعافيك ..

عيسى : اوهوو السياااير حشره وانتو داقين سوالف ..يالله يالله كملو سوالفكم في السيارة ..

احمد+نواف: هههههه يالله ..

وفي السيارة طوول الوقت واحمد يهذرب لهم ويخبرهم عن خيبة امله الكبيرة ..

نواف: ياااخي شو هالمصخرة ..الحين هم داقين لك وقايلين لك تعال ..ويوم تسير يقولون لك لا؟

عيسى وهو منقهر: قسم بالله مذله ..

احمد وهو يتنهد بظييج: خلوووها على الله ..يالله على الاقل هنيه بيكون وضعي احسن ..

عيسى: كيف احسن وانت بترد تدرس اللي انته دراسنه من قبل في ايرلندا ورديت درسته هنيه؟؟

احمد: لالالا هنيه على طول بقدر اشتغل لاني درست طب عام اولردي ..

نواف: يعني شو ما بتكمل ؟؟

احمد: بكمل هنيه و افكر اشتغل لي سنة واستقر وبعدين بدور لي جامعه عدله تقبلني ..

نواف بمكر: اهااا ..قتلي بتستقر ...

عيسى طالع نواف بنظرة شيطانيه وقال حق احمد : الا متى ناوي تخطب يابوشهاب ؟؟

احمد هنيه ارتبك وقال : مم مادري ..انا خبرت امايا وهي ما ردت علي لييين الحين ..

نواف: وماخبرتك بتخطب لك منو ؟؟

احمد وهو يسوي عمره عاااااادي : لا .. ماعندي أي فكره ..

هنيه عرفو نواف وعيسى ان ام احمد هي المخططه حق كلل شي هب احمد ..يعني احمد مايدري شو السالفه وامه هي اللي بتخطب له على ذووقها ..بس عيسى كان متحلف في احمد ونورة اذا ملجو انه ما يخلييهم يتهنون لان نورة ناوية تخرب عليه وتخليه يملج على وعد يوم يتخرج ..

يوم وصلو الشباب العين وصلو احمد بيته وهم توجهو حق بيتهم وشافو ام محمد محتشره وتدور الدريول اللي ماخذنه عبدالله وساير به العزبه ..مسكيين هالدريول ..يكسر الخاطر دام انه يخاوي عبدالله كل يوم حق العزبه ..

نواف: يامايا الله يهدييج اهدي وانا بودييج السوق..

ام محمد وهي معصبه: شيخه ..خبري سعيد يشتري له سيارة ..ماصارت حاله ..كل مابى اسير مكان الا وهو شال الدريول و طالع يحووم ..

شيخه: انشالله يامايا بخبره ..بس انتي اهدي شوي ..

ام محمد:يالله نواف جان بتوديني ..

نواف: وين تبين يالغاليه ؟؟ المول ؟؟

ام محمد بطلت عيونها: انا ناقصتنك انت بعد تتمصخر علي؟؟

نواف: ههههه والله ما تمصخرت ..

ام محمد:وانا شو يطيحني المول ؟؟اباك توديني كيرفوور..

نواف بطل عيونها وقال: شوووه ؟؟

عيسى وهو ماسك عمره عن يضحك في ويه يدته المفوله :يدووه شو قلتي؟؟

ام محمد وهي تلبس برقعها : كيرفووور ..بلاك انت وياه بطلتو حلوجكم ..يالله ..

نواف وعيسى ماقدرو يمسكون عمارهم وتناقعو من الضحك على ام محمد ..

شيخه: ههههههههه يامايا اسمه كارفووور ..

ام محمد : اللي هو ..يالله امش نواف..

نواف: هههههههه انشالله يالغلا ..

عيسى: يالله يالله سير وصل يدووه كييييييرفوور ههههههههههه

ام محمد وهي يايه بتطلع ضربت عيسى على جتفه وهو بدوره مات من الضحك ..

شيخه: هههههه بس ياعيسى هب زين تضحك جييه ..

عيسى:وااااااااااا ههههه وشو مودي يدووه كيرفوور على قولتها ؟؟

شيخه: بتتشرى اغراض حق البيت تعرف بعد رمضان قرب ..

عيسى بطل عيونه: كم باقي على مضان ..يوم ..يومييين ؟؟

شيخه: الا هو يوم السبت ..

عيسى انصدم اكثر واكثر: يعني باقي اربع ايام ؟؟؟

شيخه: هيه ..باقي اربع ايام ..

عيسى :عموووه ..رمستو هل البنيه ؟؟

شيخه وهي منصدمه:أي بنيه ؟؟؟

عيسى: اللي بتخطبونها حقي ؟؟؟

شيخه: ههههههه بلاك متصرقع جييه ؟؟ امايا قالت بترمسهم عقب رمضان ..

عيسى وقف وقال باحتجاج: شووووووووووه..عقب رمضااان ؟؟لييييييش؟

شيخه: ما بيواحيها تخبرهم ..لان ملجة نورة يمكن تكون ورى باجر ...

عيسى وهو متدوده : لحظة لحظة لحظة ..أي ملجه ؟؟ أي ملجه هاااااي ؟؟

شيخه: ههههههه ياعيسى ايلس الله يهدييك شو بلاك جييه ؟؟

عيسى: عموووووه شو السالفه ؟؟ نورة وافقت ؟؟

شيخه ابتسمت وقالت : هيه وافقت ..وامايا اليوم ردت على ام احمد وام احمد خبرتها ان الملجه بتكون ورى باجر انشالله ..وكل عمامك عندهم خبر الحين ..

عيسى :الا نواف ..صح ؟؟

شيخه: هيه بعدنا ماخبرناه ..بس اكييد امايا بتخبره الحين ..

عيسى: انزين ولييش مستعيليييين ؟؟

شيخه:شو اسويبها ام احمد ..هي قالت ان احمد مستعيل ويبى يملج بسرعه قبل رمضان عشان يلحق يسافر ..

عيسى: لالالا مافي داعي للعيله ..لانه ما بيسافر ..

شيخه: وابوي ؟؟ليش ما بيسافر ؟؟

عيسى: ما قبلوه هناك ..حليله متبهدل ويا هالدراسه ..لو داخل شرات اختصاصي ابرك له ..

شيخه انصدمت : والحين شو بيسوي ؟؟؟

عيسى: الحين الله يسلمج يا عموه هو يقدر يشتغل بشهادته اللي وياه لانها تقريبا شهادة طب عام بس لالالازم يكمل دراسته بعد ..

شيخه: هيييييه قتلي يعني ..انزييين جييه احسن ..على الاقل نورة ما بتسافر وتخلينا ..

عيسى: اصلا ابويا كان هب طايع عشان جييه ..

شيخه: هيه ادريبه ..بس الحمدلله ان الامور تيسرت ..

عيسى: هيه الحمدلله ..(ورد ينفعل مرة ثانيه) عموووه خطبو لي يالله ..

شيخه: يالله بالستر وين تبانا نسير ورمضان على الابواب ؟؟

عيسى: لا والله؟ وعادي تملج نواري قبل رمضان بكم يوم ..

شيخه: هههههههه لا هب عادي ..وبعدين يوم بيوون الريايل هم بيحددون عاد ..

عيسى ارتاح بينه وبين نفسه لانه مايبى نورة تملج قبله ويبى يغايظها: هييه جييه زين ..يالله انا ساير البيت ..تامرين بشي عموه ؟؟

شيخه:سلامتك فديتك ..سلم على اخوك وابوك ..

عيسى: يبلغ ..فمان الله

شيخه: الله يحفظك ..
وطلع عيسى من عند عمته وهو فرحاان ومتغصص في نفس الوقت لانه ما تحركو وخطبو له وعد .. يوم كان ساير صوب سيارته وشوي ولا سمع حد يزقره..

نورة وهي مطلعه راسها من دريشتها: عيسوووووه هنيه فووق ..

عيسى يوم رفع راسه وشاف نورة نقع من الضحك على شكلها ..الدريشه صغيره وهي مطلعه راسها بس وشكلها نكته ..يعني لو تسكرت الدريشه على راسها مافي امل تطلعه..

عيسى: هههههههه بلاج مطلعه راسج جييه جنج سباله حابسينها عن ريلها ..

نورة: هههههههه سباله حرمتك ..

عيسى واونها معصب: والله بالنعال على ويهج..كم مرة اقولج لا تسبييين ؟؟

نورة: هههههه خوفتني ..انزين شو بغيت اخبرك ..

عيسى: هاه خبريني يالمخربه ؟؟

نورة وهي تقهره: ترى امي قالت انها بترمس اهل وعد عقب رمضان ناناناااا..

عيسى وهو يرد يغايظها: وترى انتي بتملجييين عقب رمضان ناناناااا..

نورة بطلت عيونها وكانت يايه بتطلع راسها من الدريشه بس راسها تم عالق والدريشه تسكرت من فوق على راسها وعيسى ميت من الضحك عليها ..

نورة وهي تصاارخ : اييييه تعال فجني يالسبال ..تعاللل..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 13-03-10, 10:32 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الليالي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

________________________________________
عيسى رد دخل داخل وهو ميت من الضحك وشيخه تطالعه باستغراب وتقول في خاطرها "بلاه ولد محمد استخف ويلس " طلع عيسى فوق وسار غرفة نورة بالتحديد وشاف منظر ..كان شوي وبينسدح من الضحك ..نورة كانت لابسه بيجامة بنطول وقميص وفاله شعرها ..وكانت رداه شعرها على ورى ومطلعه راسها بس ..

عيسى: خسسسج الله ههههه شو مسويه بعمرج انتي ؟؟

نورة وهي شوي وبتصييح :انت اول شي بطل الدريشه وبعدين ارمس ..

عيسى سار صوب الدريشه وبطلها ونورة طلعت راسها وهي تتويع وعيسى ميت من الضحك..


نورة ضربت عيسى على جتفه بعصبيه وقالت: تضحك هاه؟؟

عيسى: اونج تغايظيني ؟؟ هههههه بس زين دواج علق راسج والحين ملجتج تجدمت ..

نورة حست انها مستحيه من عيسى ونزلت راسها بدلع وقالت: احسن ..اصلا منو قال اني اباها الحين ؟

عيسى ابتسم وقال: على فكرة مبرووك ..احمد ريال وماعليه كلام ..

نورة وهي قافطه : هههه تو الناس .. الله يبارك فيك ..يالله عقبالك عقب رمضاااان ..

عيسى مطها من شعرها بالخفيف وقال: كله منج .. ولا الحين انا ماللج وبعرس عقب رمضان بعد ..

نورة بطلت عيونها: حووه وين تعرس عقب رمضان ؟؟ لالالا نحن بنكون مشغولين في عرس جواهر وفهد ..

عيسى: لييش متى بيعرسون ؟؟؟ لا تقولين عقب رمضان ..

نورة: اممم عقب العيد بكم يوم اظني ..

عيسى بخيبة امل : لالالالالالالالا ..

نورة :عفانا الله ..بدال ما تفرح لهم تقول لا ؟؟

عيسى: يعني يدوه ما بتخطب وعد الا عقب شهرين !!

نورة: ههههههه ياحلييلكم ..

عيسى بغيظ: يا حليلنا هاه ؟؟ والله املجو انتي واحمد قبلي ..وشوفي العذاب اللي بعذبج ياه ..

نورة: هههه اوكي اوكي ..يالله اجلب ويهك..

عيسى: جالبنه وبسير عنج..

نورة: عيسووه صبر صبر..

عيسى وهو مبرطم :شوووه ؟؟

نورة سارت وبطلت السدة وطلعت منها ورقة صغيروونه وتمت تلوح بها حق عيسى ..

عيسى وهو عاقد حياته: شو بلاج؟

نورة: هالورقه فيها شي يهمك وااايد وااايد ..

عيسى : نورووه والله ان ما رمستي بطلع ..

نورة: ممم يعني ما تبى تعرف شو فيها الورقة ؟؟ على العموم هي تخص وعد ..

عيسى بطل عيونه وقال: يييبيييييها..

نورة وقفت فوق شبريتها وقالت: ولا تحلم فيها هههههاااااااااي..

وتم عيسى يحاول انه ياخذ الورقة من نورة ونورة ما تعطييه لييين ماطاحت على الارض وحط عيسى ريوله على بطنها وخذ منها الورقة عقب مقاومه عنيفه منها ..

عيسى اول ما بطل الورقة تم يقراها وهو عاقد حياته وبعدين شوي شوي ضحكته بدت تشق ويهه ..

نورة: اييييه حرام عليك ..ناوي تجتلني ..شل خفك عن بطني يالبعييير..

عيسى وخر عن نورة وسار يلس على الشبريه وهو يقرا الورقة بتامل وهوهيماااان ..

نورة بمكر: هاه ارتحت ..يالله ييبها ..

عيسى ربع الورقة وحطها في مخباه وقال: ولا تحلميين فيها ..

ونش يبى يطلع من الغرفه بس نورة وقفت عند الباب جنها حاجز وتمت تحاول فيه انه يرد لها الورقة بس هو ماطاع واجتازها وطلع ..تمت نورة عقبها تضحك وتتذكر سالفة الورقة ..يوم كانو هي ووعد مع بعض في كلاس الانجليزي وطفرانااات بالقو من السير الممل مسكت نورة ورقة وتمت تتحرش في وعد وكتبت لها " وعد ..بسالج سؤال وجاوبي بصراحه "

وعد "اوكي اسالي أي شي تبينه وبجاوبج ..بس المهم تشغليني عن هالسير اللي يحن "

نورة" ههه حليلج ..أنزين سؤالي هو ..تحبين عيسوه ؟"

وعد اول ما قرت السؤال طالعت نورة وهي مغيظه وردت كتبت لها " اولا اسمه الشيخ عيسى واحترمي نفسج وقولي الشيخ عيسى عن ارقعج بالكرسي اللي يالسه عليه ثانيا احبه ولا ماحبه مالج خص .."

نورة: " هههه عيل اروم احلف انج تحبينه "

وعد وغيظت وكتبت" هيه هيه احببه وامووت فيه .. ارتحتي خلاص ؟"

نورة" لا والله ما برتاح غير يوم انج تعترفين له بهالشي خخخخ "

وعد "خسسسسسفه "

نورة يوم تذكرت شكل وعد وهي معصبه ماتت من الضحك وعقبها تمت ترتب اغراضها وهي متسااانسه وطايرة من الفرحه ..فرحتها هاي ما يت الا عقب ما اتخذت قراررها النهائي ووافقت على احمد عقب ما استخارت ربها مرتين في اليومين الفاييتيين وكل يوم تحس ان ربها بيوفقها في هالقرار دام انها ارتاحت راحه تامه عقب ما صلت اول استخارة ونشت في اليوم الثاني ومن شعورها الكبير بالراحه واللي ازاح الخوف نهائيا واللي كانت حاسه به يوم خبروها اخوانها الخبر ..ردت وصلت الاستخارة للمرة الثانيه وارتاحت اكثر واكثر وكل اللي وياها في البيت لاحظو هالشي عليها واولهم ام محمد اللي اتريتها اتيي تقولها موافقتها عن الموضوع وبالفعل خبرت ام محمد عن راحتها وانها موافقه وطبعا ام محمد على طول سارت وبشرت شيخه واتصلت في ام احمد تخبرها ان نورة موافقه ..


#بيت بو احمد #

احمد من اول ما وصل سلم على امه واخته حمده وطلع على طول عند وعد وقبل لا يسلم عليها مسكها وتم يطلع منها الرمسه وهي هب طايعه تعطيه ولا طرف معلومه عن اللي يبى يعرفه ..عقبها طفر منها ومن عنادها ونش عنها وسار يتسبح عشان بعدين ينزل ويقعد ويا وعيسى وخالد اللي كانو بيمرون عليه..

ام احمد بفرح: هلا والله بولدي ..تعال فديتك ايلس عدالي ..

احمد باس راس امه ويلس عدالها ..

احمد:امايا ترى عيسى بيني عقب شوي ..سوولنا عشا ..

وعد كانت يالسه ويوم سمعت طاري عيسى ابتسمت غصبن عنها وعقبها نقزت ولاول مرة في التاريخ قالت: انا بسويلكم العشا ..شو تبوون ؟؟

حمده باستغراب: غررريييبه اول مرة تتطوعييين تسوين شي ..

احمد طالعها بنص عين وقال:مابى منج شي ..

وعد سارت ولصقت باحمد واونها تراضيه:فديييييت احمــــــــد انا..يالله عاد عن الدلع ..تراني الا بسويه عشان خاطرك وعشان ما تزعل علي..

احمد بخبث: اذا ماتبيني ازعل منج خبريني اللي اباه ..

وعد ابتعدت عن احمد وقالت: اوهووو ..احمدوووه تراك طفره ..

احمد نش من عندها : محد طفره غيرج ..امايا رمستي خالوه ام محمد اليوم ؟

ام احمد وتسوي عمرها هب مهتمه:لا بعدني فديتك ..بس اليوم اكييد برمسها ..

احمد بطل عيونه: اشوووووه ..بعدج يامايا ؟؟

ام احمد:يابوك انشغلت فييك وفي ردتك ..والحين بسير السوق بتشرى اغراض حق رمضان ..

احمد طالع حمده وقال: اهلا اهلا ..رمضان بيبدا عقب كم يوم وامج بعدها ما تحركت ..حمده دخييلج انتي رمسيهم ..

ام احمد بطلت عيونها وقالت بعصبيه:يالله بالستر ..جييه انا هب ماليه عينك ولا شو ؟؟

وعد سارت ويلست ورى امها وقالت بحقد: هيه امايا هب ماليه عينك ولا هب ماليه عينك يعني؟

احمد وهو مغيظ على وعد:انتي جب ولا كلمه (وسار يلس عند امه وقال وهو ضابط اعصابه) يامايا انا ما قلت جييه..الللي اقصده اني اباكم تستعيلوون ..ابى املج قبل رمضان ..

ام احمد:ماشي ملجة الا عقب رمضان ..

احمد بطل عيونها وقال وهو منصدم: ليييييييييش؟

ام احمد:خلاص تراك ما بتسافر ويالس عندي ..لاحق على المجله لا تستعيل ..

احمد قال باحتجاج:امايا مااااااااالي خص ..انا قتلج ابى املج قبل رمضان وانتي قلتي انزين ..

وقطعت رمستهم البشكارة ..

مويا:بابا احمد..هدا فييه اتنين بابا برى ..

احمد بظييج:انزين انزين ياي ...امايا دخيلج رمسيهم اليوم ..وبعدين بنتفاهم عن الملجه ..بس المهم رمسيهم ..

ام احمد وهي مبتسمه:انشالله يا ولدي ..

اول ما طلع احمد يلسن وعد وحمده يتظاحكن عليه وعلى شكله ..

ا م احمد وهي معصبه: غربلج الله يا الخبله ..حرقتي قلب الولد ..

وعد: ههههههه يامايا خللله والله لو درى انها موافقه جوفي كيف بيفرح ..

حمده: انزين ليش ما نخبره الحين ؟؟

وعد:عشان يالذكيه باااجر الصبح نفاجأه ونقول يالله تلبس عشان نسير نخطب رسمي نيااهاااهاااي..

ام احمد: والله انج خبله وخبلتينا وياج ..انا بخبره اليوم فديته قلبه احترق وانتي يالسه تضحكين عليه ..

وعد بطلت عيونها: لالالالا امايا دخييلج لالالا لا تخبرييينه ..

ام احمد: انزين انزين يالله قومي سوييلهم العشا ..يالله ..

وعد لبست شيلتها البيظا بسرعه وقالت:انشالله انشالله ..بس لا تخبرينه ..

وطلعت وعد وشكلها يضحك وهي خايفه ومستعيله بس من داخل كانت ميته من الفرحه ..اللــه عيسى في بيتنا.. خاطري اشوفه..ممم هيييه فكرة بسير وبطل عليهم من دريشة الميلس اللي ورى واحمد ما بيقدر يشوفني لانه معطيني ظهره ..هههاااي ..

سارت وعد المطبخ وجهزت الاساسيات وقالت حق البشكارة اذا مسكت شي بتكسر ايدها لانها تبى عيسى ياكل من ايدها وبس ..يوم هي يالسه تجهز الاغراض لمحت احمد ساير داخل وهو مستعيل عاد هي استغلت الفرصه وطلعت من المطبخ وسارت ورى الميلس بسرعه بسرعه ..

احمد دخل على امه واخته حمده مثل البرق وضحكته شاقه ويهه وقال بصوت عالي وبفرح: ليييييييش ما خبرتووني ؟؟

ام احمد وهي مبطله عيونها: ما خبرناك شو ؟؟

احمد : ليش ما خبرتوني انكم رمستو اهلها؟ ..امايا باجر بسير املج مالي خص ..

ام احمد: هههههه خبرتك وعد ؟؟

احمد: لالالالا دريت من عيسى ..هو خبرني بطريقه غير مباشرة ..امايا دخييلج باجر بملج ..

ام احمد : وابوي ..شو باجر بعد ؟؟

احمد: هيه انزين ..(ووقف شوي وقال وابتسامه خبيثه على ويهه) وافقت ؟؟

ام احمد ابتسمت بحنان وقالت: هيه فديتك وافقت ..

احمد ربع صوب امه وباس راسها بالقو ومن فرحته باس راس حمده بعد ..

حمده:هههههههههه شو بلاك انتي انييييينييت ؟؟

احمد :هيه ههههههههه ..امايا ماااااااااااالي خص ..باجر بنسير لهم وبنملج دام انها موافقه ..

حمده:يا احمد نحن بعدنا ما خطبناها رسمي حقك ..لا تيلس تستعيل جييه ..

احمد وهو ميت من الفرحه وهب عارف شو يسوي: اماايا ..يعني شو الحين ؟؟

ام احمد:باجر بنسير نخطبها رسمي حقك ..وبعدين اتفقوا انت والريايل على الملجه ..

احمد: لالالالالا اليوم خل نسير..

حمده بطلت عيونها: امايا ..ولدج استخف ..

ام احمد:بسم الله علييييه ..فدييييته فرحان ههههه

احمد: ههههههههه والله اني استخفييت من الفرحه ..فدييتج يامايا ليش ما خبرتيني انها موافقه ..

ام احمد: كنت بخبرك بس هالخبله وعد قالت نخليها مفاجاه حقك..

احمد: هههههه هالسبااااااااله بتشوف..بس تبى تحرق اعصااابي ..بس ماعليه انا ارااويها..


..وفي هالاثناء..

وعد سارت ورى الميلس والدريشه كانت طوييله شوي ووعد حليلها كانت اقصر عنها وما تقدر تشوف منها ..لمحت صندووق خشبي طايح عدالها ..يابته ووقفت عليه وحاولت انها تطل وتطالع ..اول ما وقفت على الصندوق شافت راسييين ..واثنيناتهم متسفرين ما عرفت أي واحد منهم عيسى الا يوم يا يعدل قعدته وعرفته لانه اطول عن اخوه بوااايد ..ويوم شافته يلست تتفداااه وهي متشققه وقلبها يدق بالقو وشوي ولا ما حست بعمرها الا فقدت توازنها ومرة وحده طاحت ذييج الطيحه من على الصندوووق ..على راسها ..

عيسى وهو عاقد حياته: شو هالصوت ؟؟

خالد وهو يلعب بتليفونه : مم ما سمعت شي ..

عيسى نش من مكانه وسار صوب الدريشه:انا متاكد اني سمعت صوت شي يضرب على الارض بالقو..

خالد: وانا متاكد اني ماسمعت شي ..تعال ياخي وين بتسير؟؟

عيسى لبس نعاله وطلع من الميلس ولف ورى مكان ما سمع مصدر الصوت ويوم سار وقف في مكانه وهو مبطل عيونه ومذهول ..كانت وعد طايحه على الارض وهي تتالم من راسها وشيلتها واصله لين نص راسها وشعرها ناكش وشكلها يفطس من الضحك ..

عيسى ماقدر يشوفها بهالحاله اللي تضحك ورد اندس ورى اليدار وهو يسمعها تدعي وتتحرطم بصوت واطي ..

وعد: غربلك الله من صندووق ..ايييي راسي ..

ونشت من مكانها وعدلت شيلتها ومشت وهي تضحك على عمرها بصوت واطي..ويوم مرت من عدال اليدار ما لاحظت عيسى لان المكان كان ظلام بس حست انه في شي ورى اليدار ويوم طلت براسها وعلى ويهها ملامح الخوف حطت ايدها على حلجها وصرخت بخوف وهستيريه..

عيسى طلع من ورى اليدار وقال بخوف: لا لالالا تخافين انا عيسى ..

وعد قالت بخوف وارتبااااك واضحيين: ااه هههه عيسى ؟؟

وكانت يايه بتشرد لان شكلها نكته بس عيسى ابتسم وقال: هيه عيسى ..اححم ..شحالج وعد؟؟

وعد وهي تمسك راسها:اااه الحمدلله ..

عيسى:شو يالسه تسوووين هنيه في هالظلام ؟؟

وعد عاد توهقت من الخاطر : امممم مممممم مممم ماشي بس كنت اتمشي ..

عيسى طاحت عينه على الصندووق المتكسر وقالها :كنتي واقفه عليه ؟؟

وعد بطلت عيونها وقالت : لالالا شو يوقفني عليه بعد ..

عيسى عرف شو كانت يالسه تسوي وتم يضحك عليها وهي قاااااااافطه ومستحيه منه ..

و ابتسم لها وكان شوي وبيمسكها وبيجتلها ..يمووت عليها وهي تقفط وترتبك منه..

عيسى: خلاص ..مصدقنج ..مصدقنج ..

وعد:هيه اتحرى بعد ..

عيسى: ههههه ..اوكي يالله سيري داخل ..

وعد وهي مستعيله:انشالله ..يالله باي ..

وكانت يايه بتمر من عدال عيسى بس هو قالها :لا لا لا تسيرين من هنيه ..سيري من هذاك الصوب عشان يمكن احمد يشوفج وانتي مارة ..

وعد ابتسمت ونزلت راسها وقالت: اانزين ..

وتمت تتفداه في خاطرها "وايييياااا فديته ....شفته وبردت خاطري "

وسارت المطبخ بسرعه بسرعه قبل لا يطلع احمد ويشوفها ما تدري ان احمد دخل داخل وهو ميت من الفرحه..

عيسى كان قلبه ينتفض من اول ماشافها وتم واقف في مكانه وهو يراقبها ليين ما اختفت عن نظره ودخلت المطبخ ..تم ساكت شوي وهو يتذكر الحوار اللي دار بينهم وشكل وعد وهي مرتبكه وفجاه نقع من الضحك ورد دخل داخل ..

خالد وهو عاقد حياته: انت ما تقولي وين سرت ؟؟

عيسى: ههههههه ما سرت مكان ..

خالد: بلاك تضحك ؟؟وشو هو الصوت اللي سمعته ؟؟

عيسى: ماشي قطوة تتظارب ويا قطو ثاني هههههه

خالد: الله كشخه مصارعه ههههه

عيسى: و ووينه احمد ؟؟

خالد: داخل اظني ..تعال هو ما يدري ان خاطبين له نورة ؟؟

عيسى: لالالا بس اظني الحين درى هههههه

خالد: انت شو قتله ؟؟

عيسى: ماشي قتله بس ان اهله هذاك اليوم كانو في بيتنا ..

وتمو خالد وعيسى يسولفون وكل واحد قلبه يناقز من الفرحه ..خالد وعيسى مع انهم اخوان وقراب وايد من بعض بس ولا واحد منهم اتجرأ وقال حق الثاني عن اللي في قلبه ..خالد كان يحب يبيين حق عيسى ويثبت له انه هب راعي هالحركات وانه ريال سيده وعيسى حليله مصدق هالشي ومايدري عن اخوه وسوااياه ..وعيسى نفس الشي بس خالد كان قلبه ناغزه ويحس ان عيسى تغير وايد في الفترة الاخيرة وتصرفااته تغيرت اكثر .............


*** في اليوم الثاني***

المكان : بيت بو احمد ...

الزمان: الساعه 7 بعد صلاة المغرب ..

احمد وهو مرتبك وواصل حده : امايا ..جييه شكلي زيين ؟؟ غترتي اوووكي ؟؟

ام احمد بفرح : وييه فدييييييييت ولدي انا .. تعال بقرا عليك عن يعطونك بعين ..

حمده بطلت عيونها: جييه هو العروس ؟؟ ههههه

وشوي ولا يتهم وعد تربع من فوق ولابسه عبايتها غلط ..مدخله يد وحده ومطلعه ايدها الثانيه برى وهي تعدل عقم قميصها وقالت حق امها وهي عافسه ويهها: امايا ...يالله متى بنسير؟يالله يالله (وطالعت احمد وهي مبطله عيونها) اوه اوه مانقدر على معرسنا اليوم خخخخخ

احمد طالعها بنص عين: انتي تلبسي شرات خلق الله وبعدين ارمسي ..

وعد انتبهت انها لابسه عباتها بالغلط وردت لبستها عدل وقالت وضحكتها شاقه ويهها: يالله روحنا..

وكانت يايه بتطلع برى الصاله وهي بدون شيله ..

احمد :اييه يالخبله انتي ههههههه تعالي وين سايرة ؟؟

ام احمد وهي معصبه: وعدووو يالخبله تعالي ...

وعد وهي تطالعهم باستغراب: بلاكم جييه ؟؟؟بسم الله ...يالله ترى بنتاخر عليهم ..

حمده: هههههههه بتطلعين جييه من البيت ؟؟

وعد وهي تطالع عمرها من فوق ليين تحت: هييه لييش شوفيها ؟؟

احمد:يعني ما نسيتي شي؟؟

وعد وهي عاقده حياتها وتحك راسها: امممم لالالا ..انتو ما نسيتو شي ..

ام احمد : هيه انا نسيت ان عندي بنت مينونه يايه بتطلع من البيت بدون شيله ..

وعد بطلت عيونها وشهقت وقالت بصوت عالي : شيييييلتييييييييييي... وينها وينها ؟؟

احمد وهو يرمس حمده: والله هالبنت مينونه هههههههه

حمده: مادري على منو طالعه هههههه

وعد سارت تربع فوق وكانت شوي وبتتخرطف بعباتها ويابت شيلتها ونزلت بسرعة الصاروخ ..

وعد:يالله روحنا ..

حمده: يالله خلفان يتريانا في السيارة..

احمد:امايا خوالي طلعو من البيت ؟؟

ام احمد: هييه طالعين من زمان فديتك ..

وتجدموا كلهم بيطلعون بس وعد وقفت في مكانه وقالت وويهها مافيه لون :احمد..

احمد التفت عليها وقال: اوهووووووو شو بلاج ؟؟اخرتينا على الناس ..شو بلاج ؟؟

وعد ردت تربع فوق وقالت وهي تربع: نسيت صورك على طاولتي ..
احمد وحط ايده على راسه: هيييييه والله.. يبييهن بسرعه ..

وسارت وعد بسرعه ويابتهن وقالت حق احمد وهي تلهث: انت ..المفروض..تدفع لي معاش على هاالروحه والييه ..

احمد ضرب راسها بالخفيف: هههههههه وياراسج يالله امشي ..

وعد وهي عافسه ويهها: اييييي ..يعللللللللللك انشالله .. راسي ...

احمد: طوفي يالله جدامي هههههه

وطلعو سايرين صوب بيت بو محمد وكانو خوال احمد بيوون وياه بحكم ان ماعنده عمام ولا عمات يعني اهله من صوب امه الي كانو بيوون وياه بس.. وطوول الطريج ووعد هي المرتبشه عليهم جنها هي المعرس هب احمد اللي كان فرحااااان بشكل فظييع بس مبين حق امه واخته حمده انه كاي معرس ثاني خاطبين له اهله وهو فرحان فرحه عاديه ..بس الصرااحه فرحته ماكانت تنوصف..
#في بيت بو محمد#

نورة مندسه في غرفتها وهب عارفه شو تسوي بعمرها .. مها يت عندها من الصبح وهي تحاول تسولف وياها وتخفف من توتر نورة ..

مها: ههههههه الحين في خطبوبتج جييه تسوين ؟؟؟ عيل لو ملجتج شو بتسوين ؟؟

نورة وهي متوترة: مهووووه والله برقعج ..انا هب عارفه شو البس ولا شو اسوي ..

مها: انتي بس هدي شوي ..سمعي لبسي عربيه احسن واحلى عليج ..

نورة :هزرج ؟؟

مها: هيه يالله الحين بيوون ..

نورة وهي مستعيله: يالله يالله ..

تلبست نورة ومشطت شعرها وهي تتنافض ..

نورة: مها..فديتج يبييلي المدخن ..

مها بطلت عيونها: ليش؟؟

نورة: بتصور وياه .. ابى اتدخن ..يالله ..

مها: انزين انزين ..

لبست مها شيلتها البيظا ونزلت تحت تييب المدخن ويوم نزلت سمعت حشرة وضحك ووقفت في نص الدري ..كانو كل عيال ام محمد يالسين يسولفون ويضحكون وياها وخالد اول ماشافها وقف وبطل حلجه وعبدالله يوم شافها تم يطالعها ويطالع ويه خالد ويضحك بصوت واطي....

مها: السلام عليكم ..

الكل: وعلييكم السلام والرحمه ..

محمد: شحالج مها ؟؟وشحاله ابوج؟؟

مها: الحمدلله بخير الله يسلمك ..

نواف: ويينج ما نشوفج ..الا من عيد لي عيد هههههه

مها وهي فاقطه:ااه ههه شو نسوي بعد ..انشلغنا ويا امنه وجييه ..

فيصل:شخبارها اختج الحين ؟؟عساها بخير؟؟

مها: الحمدلله اهون عن قبل ..

حمد:متى بيطلعونها؟؟

مها: اممم اظني ورى باجر ..

ام محمد:فدييتها الحمدلله يوم انها بتطلع قبل رمضان لا يبدا ..

عبدالله يوم شاف نظرات خالد حق مها وخجل مها قال الا اوهقهم جدام الكل ..

عبدالله: مهوووو وين سلطان؟؟

مها وهي مستحيه من خالد ونظراته اللي جتلتها: امم مادري.. ممم خالوه.. نورة تبى المدخن..

ام محمد: انشالله ..عبدالله سير استعيل جانيت ..

عبدالله وقف مكانه وبطل حلجه على اوسع ما يكون: جااااااااااااااااااااااااااااانيييييت ..

محمد مسك اذنه :عبدالله الله يهديييك ..

فيصل: ابى اعرف انت متى بتعقل؟؟؟

خالد وهو معصب: ايييييييييييه شو هذا ؟؟صمخت اذني ..

عبدالله وضحكته شاقه ويهه: شكرا شكرا لاطرااء كم على صوتي الحلو خخخخخ

نواف:امحق صوت ..

عبدالله: طاعو هذا ..والله صوتي حلو انزييين ..حتى اسال مها ..تتذكرين في الروضه يوم كنا نغني ويا ابلة صباح هههههه ؟؟

مها ارتبكت وعرفت ان عبدالله يبى يفشلها جدام خالد وقالت بسرعه : اااههه هيه اتذكر ..

وربعت بسرعه وسارت صوب غرفة نورة ..

ام محمد: هههههه حليلها مها ..

عبدالله: هيييه اصلا مها غيير عن كل اخوانها وخواتها ..

خالد وهو مغيظ: وانت شولك في البنت ؟؟

عبدالله بمكر: مالي شي ههههههه مشكله الغيرة ..

خالد طالعه بنص عين : أي غيرة ؟؟

نواف تدخل بمكر: شو السالفه بينكم انتو الاثنين ؟؟

خالد ارتبك وقال وهو ياي بيطلع من الصاله: شدراااني فيه هذا ..

محمد:يالله شباب الحين الريايل بيوصلون ..

وطلعو الشباب سايرين صوب الميلس عشان يستقبلون الريال ..

اول ما وصلوا الريايل دلخو الميلس ونورة ومها يطلون عليهم من دريشة غرفتها ومها كانت يايه تبطل الدريشة بس نورة قالت لأ.. لانها تخاف تتليقف وتطلع راسها عشان تشوف احمد وعقبها ما يطلع شرات هاذيج المرة ..بس المهم انها شافت احمد وكاان شكله يسسسسسسسسكت بالغترة والعقال ..تم قلب نورة يدق بالقو ..هب عارفه شو تسوي ولا شو تقول ..

نورة وهي تحاول تهدي عمرها: مها ..شكلي زين ؟؟

مها: هيييييه ..طالعه قمر ..

نورة طالعتها بنص عين: عن الجذب..اونه قمر..ادريبج بس تقولين جييه عشان ما ارتبك..

مها:ههههههه والله انج طالعه جنان..

نورة وهي عافسه ويهها: مهوو والله اني زايغه ..

مها بطلت عيونها: من شو ؟؟

نورة سكتت شوي وقالت: ماشي ..

مها نقعت من الضحك على شكل وتصرفات نورة اللي تموت من الضحك ..

وشوي ولا دخلت وعد عليهن مرة وحده وقالت بفرح:هيييييييييلووو..

نورة نقزت وصرخت :يالعننننننز ..زيغتيييينييي..

وعد: هههههه فديت هالويه لج ...طالعه تجننييين وانتي مستحيه ..

وعقبها سلمت وعد على نورة ومها ..

نورة : جب جب ..اونه مستحيه ..

وعد:اونج لا ؟؟

مها: والله من الصبح ينننتني من تصرفاتها هههههه

وعد: اووه فاتني شكلها عيل هههههه حظظظج شفتيها يامها ..

نورة وعصبت عليهن: يالله برى ..برى

وعد بطلت عيونها: بسم الله ..بلاج جييه انجلبتي وحش؟؟

نورة: ابى اتلبس..

مها وهي منصدمه:توج مبدله 5 عربيات ..وهاي احلى وحده لبستيها ..

نورة:مابى مابى ..ابى اغيرها ..يالله اوت

وعد: مها تعالي ننزل تحت عن تفلعنا باي شي ههههه مينونه وتسويها ..

نزلن مها ووعد تحت وهن يضحكن على نورة وشكلها ..نورة كانت صدق مرتبكه ومعصبه من الخاطر ..ماكانت تتدري ان الخطوبة الرسميه شي هين عدال اللمجله ولا العرس ..تتحرى العرس والملجه اهيين ..بس والله هب اهين ولا شي ...

عقب نص ساعه تقريبا من يلسة الحريم مع بعض وهذربتهن مع بعض نزلت نورة عشان تسلم على ام ريلها المستقبلي ..ام احمد ..

ام احمد بفرح: هلااا والله هلا والله بالعروس ..

نورة تمت مستحيييه ومنزلة راسها ..

وعقب ما سلمت على الحريم زقرتها ام احمد عشان تيلس عدالها وتسولف وياها ..


***في ميلس الريايل***

خوال احمد رمسو محمد وبطلو وياه الموضوع وعقبها سكتو ولا جنه لهم خص في السالفه لانهم يبون احمد هو اللي يتفق ويا اهل العروس على كل شي براحته ..

محمد:انزين يا احمد ومتى تبون الملجه ؟؟

احمد: باجر ..

محمد بطل عيونه وقال: شوووه ؟؟

احمد وهو قافط:ههههههه اتمصخر وياكم ..اههه اااه لا شو باجر ..

عيسى وهو يصاصر نواف: الحين ابوي بيشووته برى ..بيقول هذا ياي يتمصخر ولا يخطب ..

نواف: هههههه خسك الله اسكت عن يجتلنا الحين ..

فيصل: مستعيل واايد يا احمد هههههههه

احمد: ههههه لالا لاني كنت بسافر بس الحين خلاص كنسلت ..

محمد:يعني الحين متى تبى الملجه ؟!.

احمد تم يطالع نواف وعيسى اللي ما سكتو عن التعليق عليه من اول ما وصل ..وطالع في ويه خواله السااكتيين وقال وهو متردد: اممم برايكم ..الوقت اللي تحددونه ..

محمد: خلااص عيل ...ليين عقب رمضان يصير خير..

احمد بطل عيونه وقال: عقب رمضان ؟؟

حمد: هيه عيل تبى تملج في رمضان هههههههه

احمد: لا يعني بسس ..

محمد: هههههه هاه بوشهاب ..قرر وخبرنا بقررارك..

احمد :انتو شاورو صاحبة الشور واللي تامر به انا بسويه ..


اول ما طلعو الضيوف من بيت بو محمد.. فيصل وحمد كل واحد شل حرمته وروحو بيوتهم اما محمد فدخل داخل يرمس امه ويخبرها على شو اتفقو وعقب ما خلص روح هو وعياله على طول ...

نورة ما قدرت ترقد طول الليل ..كانت كلمة طايره من الفرح شوي عليها ..هب مصدقه ان حلمها اخيرا تحقق وان احمد بيكون لها وللابد ..كانت تتمنى انها ما تكون فقاعة صابون وتنفجر مرة وحده وتصحيها من حلمها الجميييل اللي عاشته بكل مشاعرها واحاسيسها ..

واحمد ..هالانسان الهيمان ..كان مستعيل ويبى يملج على نورة اليوم قبل باجر .. من فرحته في موافقتها عليه هب مصدق على الله ويبى يملج ويعرس في نفس الوقت ..هو نفسه في هاذيج الليل ما قدر يرقد ولا تهنى له نومة الا يوم يملج على نورة ويرتاااااح ويصدق انه في علم هب في حلم ..

________________________________________
***في اليوم الثاني***

كان الغدا في بيت بو محمد ..

تغدن الحريم مع بعض والريايل مع بعض وكانو عازمين بيت عمهم ناصر بمناسبة طلوع امنه من المستشفى وكان بوطارق بيسويلها عزيمة وحتى اهل ريلها بس محمد وامه ما طاعو وعزموهم بالمرة عشان خطوبة نورة بعد ..عقب ما خصلو غدا وصلوا العصر مشو بيت العم ناصر وامنه روحت ويا ريلها وبقو بس اهل البيت ...

الشباب كانو كلهم في الميلس وعقب الغدا انسدحو خالد وعبدالله ودقوها رقااد اما عيسى ونواف وفيصل وحمد يلسو يطالعون مباراة وهم مشتطيين ويشجعون ومحمد سار داخل يسلم على امه لانه ماشافها اليوم ..

..داخل عند الحريم ..

ام محمد سارت غرفتها ترقد وتريح عقب يوم طويل من الشغل والمراكض ..

نورة كانت يالسه ويا شيخه وشوق وفاطمه..

محمد: هوود هووود ..

فاطمه وشوق سارن داخل ..

شيخه:اهدااا..اقرب بو عيسى ..

محمد: السلااام عليكن ..

شيخه +نورة: وعليكم السلام والرحمه ..

محمد: عيل وينها امايا ؟؟

نورة: سارت ترقد ..

محمد:اهاااا..

شيخه:انا بسير ايلس ويا شوق وفطيم ..

محمد:برايج ام عبدالله ..

ويوم روحت شيخه محمد شاف ويه نورة القافط تم مبتسم بحنان وسار يلس عدالها لانه ماشافاها من يوم الخطوبه ..

محمد: هاه شفتي عمتج امس ؟؟

نورة هزت راسها بمستحى وجنها تقول هيه ..

محمد:طبعا انتي تعرفينها من قبل بس شو مرتاحه لها ؟؟

نورة قالت بكل ثقه: اكييد ..

محمد: هههههه شكلج تحبينها من قبل ..

نورة: هيييه ..هي حبوبه وراعية سوالف ..

محمد: زيين زيين ..يالله انشالله الله يوفقج وياهم ..

نورة: .............(مستحيه الاخت)

وعقب شوي طلعت ام محمد من غرفتها واول ما طلعت سار لها محمد وحبها على راسها ومسكها من ايدها ومشاها ليين ما يلسها عدال نورة ..

ام محمد: هاه يامي ..وينهم اخوانك عنك ؟؟

محمد:في الميلس يطاالعون مباراة ..

ام محمد: هييه ...(وطالعته جنه فيه شي وتباه هو اللي يرمس)

محمد:انزين نورة ترى احمد يتخبر عن وقت الملجه ..

نورة بطلت عيونها وقالت: متى ؟؟

محمد: بلاج خفتي هههههه انا اسالج انتي متى تبين الملجه ؟؟

نورة سكتت شوي وتمت تفكر وعقبها قالت : ماباها الحين ..

ام محمد: عيل متى تبينها يامي؟؟

محمد: عقب رمضان وقت مناسب ..

نورة: لا .. اذا يبى يملج.. يملج علي في نفس يوم العرس ..

ام محمد:وابوي..يمكن يبى يشوفج الريال ..

نورة بعناد: هو قال انه يبى يشوفني ؟؟

محمد:طبعا لا ..

نورة: خلاص عيل ..

ام محمد: وانتي ما تبين تشوفينه وتيلسين ترمسينه ؟؟

نورة بطلت عيونها وقالت: ليييش؟

ام محمد:عشان تعرفينه وتعرفين طبعه ..

نورة: لالا ياماي انا مابى ..

ام محمد:انزين يمكن هو يبى ..

نورة تمت ساكته شوي وردت قالت : اذا رمس وقال ساعتها يصير خير ..

محمد:خلاص براحتج يا نورة واللي يريحج نحن بنسويه ..

نورة ابتسمت وقالت :تسلملي يا محمد ..

ام حمد طلعت ظرف صغير من مخباها وناولته نورة :يودي ..

نورة طالعت الظرف باستغراب وقالت: شو هذا ؟؟

ام محمد:صور احمد ..

نورة تمت تتنافض وتطالع الظرف بخوف وقالت: ليش؟؟

محمد: هههههه شو بعد ليش؟؟ عشان تشوفينه ..ما تبين تشوفينه ؟؟

نورة قالت وهي قافطه : اااهههه هههههه هيه .. لالالالا عادي عندي ..ماتفرق..

وشوي ولا رن التيلفون وكانت ام احمد هي المتصله وتشوف شو الاوضاع ..

ام احمد: شخبارها نورة ؟؟

ام محمد:بخيير فديتج وتسلم عليج ..

ام احمد:الله يسلمها من كل شر ..

(احمد كان يالس عدال امه وملصق اذنه في السماعه )

ام احمد: اقولج يام محمد بغيت اتخبرج ..ألحين متى بغيتو الملجه ؟؟

ام محمد طالعت نورة اللي واقفه من بعيد وترمس ويا محمد بس تطالع ام محمد بفضول وقالت: والله نورة تقول انها ما تبى تملج الحين ..

ام احمد:عيل متى تبى تملج ؟؟

ام محمد:تبى احمد يملج عليها في يوم العرس ..

ام احمد قالت وهي منصدمه: يوم العرس ؟؟

احمد يوم سمع هالكلام يطلع من ثم امه قال بصوت عالي : شوووووووووه؟؟

ام محمد قالت: وابوي..شو هالحس الغريب اللي طالع في اليتلفون ..انا كم مرة قايله حق نواف يعدله وهو ما يسمع لي ..المهم يام احمد ..هيه تقول يملج عليها في يوم العرس ..

احمد تم يسوي حركات حق امه انه يبى يشوفها ويقعد وياها..

ام احمد: ليييييش يام محمد ..احمد يبى يشوفها ويقعد وياها ..

ام محمد احتارت ويا الوضع وقالت: ماعلييه انا بشاورها وبحاول اقنعها وبرد لج خبر ..

ام احمد:خلاص برايج يام محمد ..يالله فداعت الله ..

احمد وهو منفعل: لييييييش ما قلتيلها لا تتاخر في الرد يامايا ؟؟

ام احمد وعصبت على احمد: حسبي الله على ابليسك..بلاك متصرقع جييه ؟؟ فشلتني في الحرمه ..

احمد:امايا دخييلج دقيلها وقوليلها انها ما تتاخر ..

ام احمد قالت بعصبيه: هب داقه ..كفايه اني مفتظحه في الحرمه وداقتلها من ثاني يوم من خطبنا البنت ..شو تباها تقول عني ؟؟

احمد وضحكته شاقه ويهه: عاااااادي يامايا هاي خالوه ام محمد رفيجة عمرج ..

ام احمد: وخر عني وخر ..خلني اسير عند يارتنا ابرك لي من هذربانك الزايد ..

احمد وهو مشتط :الحين كلامي صار هذربان زايد يامايا ؟؟ الله يسامحج ..الله يسامحج..

وطلعت ام احمد من عند ولدها احمد اللي طفربها صدق ..ما يسوى عليها انها خطبت له ..

احمد على طول استوى شرات المينون يوم سمع من امه ان نورة تبى الملجه في يوم العرس وعلى طول طلع فوق عند وعد اللي كانت مشغله الكمبيوتر ويالسه تلعب ..

وعد وهي مبطله عيونها: بسم الله الرحمن الرحيم ..شو بلاك ؟؟

احمد سار ووقف على راسها وقال: الحين تتصلين في نورة وتقولين لها تحدد ملجتنا باجر ..

وعد رصصت عيونها وطالعت احمد بنص عين وقالت: قسم بالله الفياجه ببلاش هالايام..

وعقبها ردت تلعب ولا جنه احمد واقف..

احمد بطل عيونه وقال وهو منفعل: الحين انا فايج ؟؟ ايييه انا ارمس من صدقي انزين ..

نورة: احمد بليز انا احاول اركز في اللعبه ..

احمد سار ومجع واير الكمبيوتر من الكهربا وقالها بغياظ: الحين ركزي عدل في اللعبه ..

وعد وقفت وقالت باحتجاج: احمدوووووووه حرام عليك سكوري كان عالي..

احمد:مالي خص ..بتدقين لها ولا شو ؟؟

وعد طالعته بغيظ وغضب وصرخت باعلى صوتها: ااااااااااااااااااخ ..

احمد بطل عيونه وقال: عفانا الله شوها ؟؟

وعد صارت ومسكت تيلفونها بغيظ ودقت رقم نورة ..واول ما ردت عليها نورة قالت وعد وهي معصبه ..

وعد: جب ولا كلمة انتي ويا خطيبج هالمعفن هاللي ما خلاني اتهنى بلعبتي ..

نورة بطلت عيونها وقالت وهي منصدمه :بسم الله ..بلاج ؟؟شو مستوي؟ شي صاير حق احمد؟؟

وعد وهي معصبه: هذا يستوي به شي ؟؟ هاذو يالس يناقز جنه ابليس..

نورة:ههههه الله يحفظه انشالله ..قولي ماشالله ويا ويهج ..

وعد ومن ورى خاطرها: ماشالله ..

نورة: انزين شو بلاج ؟؟

احمد وهو يدز يد وعد ويقولها بصوت واطي" تخبريها عن الملجه"..

نورة باستغراب: وعد ..وييينج ؟؟

وعد وطفرت من احمد صرخت في اذن نورة وفرت التيلفون في حضن احمد وسارت شغلت الكمبيوتر ..

احمد سد السماعه وقال: يالخبله ..تعالي ..

وعد وهي مغيظه : جب ولا كلمة ..احمدووه والله بتجتلني انت انزين ..ابى العب ..

احمد تم يطالع اخته باستغراب ويقول في خاطره "خييبه عشان لعبه جييه تسوي ؟؟"

احمد: انزين تعالي رمسيها ..

وعد: مابى ..تبى تتخبرها تخبرها بنفسك ..انا مالي خص فيكم انتو الاثنين ..

احمد تم ماسك التيلفون ويطالع الشاشه وهو مرتبك وخايف "ارمسها ؟؟ الله ياويلي على صوتها من زمان ما سمعته .. " وعقبها سكت شوي وهز راسه عشان يطلع هالافكار الشيطانيه من راسه وسار وودى التيلفون عند وعد وقالها: وعد والله من صدقي اذا ما اصطلبتي ورمستي البنت بزعل عليج ..

وعد كانت تشغل الكمبيوتر بدفاشه ويوم احمد قالها جيه وقفت عن الحركه وخذت اليتلفون منه وقالت :نعم ؟؟

نورة ماقدرت تمسك عمرها ونقعت من الضحك :ههههههه بلاج جييه معصبه ؟؟متظاربه ويا احمد ويايه تفرغين حرتج فيني ؟؟

وعد وهدت شوي : كيفي ..انزين سمعي ..

نورة: هاه ؟؟

وعد: احمد يتخبرج عن الملجه ..

نورة :توها امج متصله ومتخبره امي ..وخبرتها

وعد سدت السماعه وقالت : خالوه ام محمد خبرت امايا ..

احمد:ادري ..

وعد بطلت عيونها وكانت يايه بتهجم عليه بس قالها احمد بخوف : صبري صبري ..

وعد ما سمعت له وقالت حق نورة :انزين وشو خبرتها ؟؟

نورة: انا قلتلهم اني ابى املج في يوم العرس ..

وعد قالت بانصدام : اشووووووه ؟؟؟ انتي من صدقج ؟؟

نورة: هييه ..ليش؟؟

وعد سدت السماعه مرة ثانيه وكانت يايه بتقول حق احمد بس احمد قال: ادري ناويه تملج في يوم العرس..عشان جييه اباج ترمسينها وتقنعيينها ..

وعد هزت راسها بالايجاب وهي مبطله حلجها وهب مستوعبه الكلام اللي قالته نورة ..

نورة وعصبت: اييه عن الحركات ..بلاج كل شوي وسديتي السماعه ؟؟ منو عندج في الغرفه؟؟

وعد: محد محد ....المهم نواري انتي من صدقج الحين؟؟

نورة: هيه والله من صدقي ..بلاكم انتو علي؟

وعد: لا والله انج استخفيتي ويلستي ..

نورة: ههههههههه الحين عشان ابى املج في يوم العرس استخفيت ؟؟ عاادي الكل يسويها ..

وعد: انزين احمد يبى يشوفج ويرمسج قبل العرس ..(هنيه وعد حطت التيلفون على السبيكر عشان احمد يسمعها بعد)

نورة: والله مشكلته ..هذا شرطي ..يباني يقبل به ..ما يباني البنات تارسين العين والامارات ..

احمد بطل عيونه يوم سمع رمسة نورة وانصدم بالقو بس وعد الحين تبى تادبها جان تقولها بكل برود :اوكي غناتي ..انا بدور له وحده من الجاامعه بعد وبخطبها له وبيملج عليها قبل العرس بسنه انزيين..

نورة شهقت وقالت بسرعه : اشوووووه ؟؟ لااااااااا وعد يالمدمرة ..

وعد: لالالا ترى هو هب موافق على شرطج وفي مليون وحده تتمنى احمد و ..

نورة قاطعتها وهي معصبه: ياالسباااااااااااااااااااله ..منو قال اني مابى اخوج ..

وعد: عيل ليش تقولين هالرمسه ؟؟

نورة: أي رمسه ؟؟

وعد سكتت شوي وقالت: نوروه بكفج على عينج ..هب توج قايله انج تبين تملجين في يوم العرس؟؟

نورة: لالالا خلاص غيرت رايي ..

احمد طالع وعد وعلامة النصر على ويهها وقالت حق نورة : يعني شو الحين ؟؟

نورة:ممم مادري مادري ..اوووفف منج ..على كيفه ..

احمد ياي بيقول خلاص باجر بس وعد سدت حلجه بايدها وقالت : خلاص امايا بترمس امج باجر وبتخبرها ..

نورة بظيج: انزيييييين ..

وعد:يالله جلبي ويهج ..

(احمد هنيه شوي وبيكفخ وعد على اسلوب الدفاشه اللي تعامل فيه نورة )

نورة: جلبيه انتي ..انتي اللي متصله ..

وعد وهي قافطه : ههههههههه انزين ..يالله باي ..

نورة:ههههههه خبله.. فمان الله ..


*******توقعاتكم******
***في اليوم الثاني***

كان الغدا في بيت بو محمد ..

تغدن الحريم مع بعض والريايل مع بعض وكانو عازمين بيت عمهم ناصر بمناسبة طلوع امنه من المستشفى وكان بوطارق بيسويلها عزيمة وحتى اهل ريلها بس محمد وامه ما طاعو وعزموهم بالمرة عشان خطوبة نورة بعد ..عقب ما خصلو غدا وصلوا العصر مشو بيت العم ناصر وامنه روحت ويا ريلها وبقو بس اهل البيت ...

الشباب كانو كلهم في الميلس وعقب الغدا انسدحو خالد وعبدالله ودقوها رقااد اما عيسى ونواف وفيصل وحمد يلسو يطالعون مباراة وهم مشتطيين ويشجعون ومحمد سار داخل يسلم على امه لانه ماشافها اليوم ..

..داخل عند الحريم ..

ام محمد سارت غرفتها ترقد وتريح عقب يوم طويل من الشغل والمراكض ..

نورة كانت يالسه ويا شيخه وشوق وفاطمه..

محمد: هوود هووود ..

فاطمه وشوق سارن داخل ..

شيخه:اهدااا..اقرب بو عيسى ..

محمد: السلااام عليكن ..

شيخه +نورة: وعليكم السلام والرحمه ..

محمد: عيل وينها امايا ؟؟

نورة: سارت ترقد ..

محمد:اهاااا..

شيخه:انا بسير ايلس ويا شوق وفطيم ..

محمد:برايج ام عبدالله ..

ويوم روحت شيخه محمد شاف ويه نورة القافط تم مبتسم بحنان وسار يلس عدالها لانه ماشافاها من يوم الخطوبه ..

محمد: هاه شفتي عمتج امس ؟؟

نورة هزت راسها بمستحى وجنها تقول هيه ..

محمد:طبعا انتي تعرفينها من قبل بس شو مرتاحه لها ؟؟

نورة قالت بكل ثقه: اكييد ..

محمد: هههههه شكلج تحبينها من قبل ..

نورة: هيييه ..هي حبوبه وراعية سوالف ..

محمد: زيين زيين ..يالله انشالله الله يوفقج وياهم ..

نورة: .............(مستحيه الاخت)

وعقب شوي طلعت ام محمد من غرفتها واول ما طلعت سار لها محمد وحبها على راسها ومسكها من ايدها ومشاها ليين ما يلسها عدال نورة ..

ام محمد: هاه يامي ..وينهم اخوانك عنك ؟؟

محمد:في الميلس يطاالعون مباراة ..

ام محمد: هييه ...(وطالعته جنه فيه شي وتباه هو اللي يرمس)

محمد:انزين نورة ترى احمد يتخبر عن وقت الملجه ..

نورة بطلت عيونها وقالت: متى ؟؟

محمد: بلاج خفتي هههههه انا اسالج انتي متى تبين الملجه ؟؟

نورة سكتت شوي وتمت تفكر وعقبها قالت : ماباها الحين ..

ام محمد: عيل متى تبينها يامي؟؟

محمد: عقب رمضان وقت مناسب ..

نورة: لا .. اذا يبى يملج.. يملج علي في نفس يوم العرس ..

ام محمد:وابوي..يمكن يبى يشوفج الريال ..

نورة بعناد: هو قال انه يبى يشوفني ؟؟

محمد:طبعا لا ..

نورة: خلاص عيل ..

ام محمد: وانتي ما تبين تشوفينه وتيلسين ترمسينه ؟؟

نورة بطلت عيونها وقالت: ليييش؟

ام محمد:عشان تعرفينه وتعرفين طبعه ..

نورة: لالا ياماي انا مابى ..

ام محمد:انزين يمكن هو يبى ..

نورة تمت ساكته شوي وردت قالت : اذا رمس وقال ساعتها يصير خير ..

محمد:خلاص براحتج يا نورة واللي يريحج نحن بنسويه ..

نورة ابتسمت وقالت :تسلملي يا محمد ..

ام حمد طلعت ظرف صغير من مخباها وناولته نورة :يودي ..

نورة طالعت الظرف باستغراب وقالت: شو هذا ؟؟

ام محمد:صور احمد ..

نورة تمت تتنافض وتطالع الظرف بخوف وقالت: ليش؟؟

محمد: هههههه شو بعد ليش؟؟ عشان تشوفينه ..ما تبين تشوفينه ؟؟

نورة قالت وهي قافطه : اااهههه هههههه هيه .. لالالالا عادي عندي ..ماتفرق..

وشوي ولا رن التيلفون وكانت ام احمد هي المتصله وتشوف شو الاوضاع ..

ام احمد: شخبارها نورة ؟؟

ام محمد:بخيير فديتج وتسلم عليج ..

ام احمد:الله يسلمها من كل شر ..

(احمد كان يالس عدال امه وملصق اذنه في السماعه )

ام احمد: اقولج يام محمد بغيت اتخبرج ..ألحين متى بغيتو الملجه ؟؟

ام محمد طالعت نورة اللي واقفه من بعيد وترمس ويا محمد بس تطالع ام محمد بفضول وقالت: والله نورة تقول انها ما تبى تملج الحين ..

ام احمد:عيل متى تبى تملج ؟؟

ام محمد:تبى احمد يملج عليها في يوم العرس ..

ام احمد قالت وهي منصدمه: يوم العرس ؟؟

احمد يوم سمع هالكلام يطلع من ثم امه قال بصوت عالي : شوووووووووه؟؟

ام محمد قالت: وابوي..شو هالحس الغريب اللي طالع في اليتلفون ..انا كم مرة قايله حق نواف يعدله وهو ما يسمع لي ..المهم يام احمد ..هيه تقول يملج عليها في يوم العرس ..

احمد تم يسوي حركات حق امه انه يبى يشوفها ويقعد وياها..

ام احمد: ليييييش يام محمد ..احمد يبى يشوفها ويقعد وياها ..

ام محمد احتارت ويا الوضع وقالت: ماعلييه انا بشاورها وبحاول اقنعها وبرد لج خبر ..

ام احمد:خلاص برايج يام محمد ..يالله فداعت الله ..

احمد وهو منفعل: لييييييش ما قلتيلها لا تتاخر في الرد يامايا ؟؟

ام احمد وعصبت على احمد: حسبي الله على ابليسك..بلاك متصرقع جييه ؟؟ فشلتني في الحرمه ..

احمد:امايا دخييلج دقيلها وقوليلها انها ما تتاخر ..

ام احمد قالت بعصبيه: هب داقه ..كفايه اني مفتظحه في الحرمه وداقتلها من ثاني يوم من خطبنا البنت ..شو تباها تقول عني ؟؟

احمد وضحكته شاقه ويهه: عاااااادي يامايا هاي خالوه ام محمد رفيجة عمرج ..

ام احمد: وخر عني وخر ..خلني اسير عند يارتنا ابرك لي من هذربانك الزايد ..

احمد وهو مشتط :الحين كلامي صار هذربان زايد يامايا ؟؟ الله يسامحج ..الله يسامحج..

وطلعت ام احمد من عند ولدها احمد اللي طفربها صدق ..ما يسوى عليها انها خطبت له ..

احمد على طول استوى شرات المينون يوم سمع من امه ان نورة تبى الملجه في يوم العرس وعلى طول طلع فوق عند وعد اللي كانت مشغله الكمبيوتر ويالسه تلعب ..

وعد وهي مبطله عيونها: بسم الله الرحمن الرحيم ..شو بلاك ؟؟

احمد سار ووقف على راسها وقال: الحين تتصلين في نورة وتقولين لها تحدد ملجتنا باجر ..

وعد رصصت عيونها وطالعت احمد بنص عين وقالت: قسم بالله الفياجه ببلاش هالايام..

وعقبها ردت تلعب ولا جنه احمد واقف..

احمد بطل عيونه وقال وهو منفعل: الحين انا فايج ؟؟ ايييه انا ارمس من صدقي انزين ..

نورة: احمد بليز انا احاول اركز في اللعبه ..

احمد سار ومجع واير الكمبيوتر من الكهربا وقالها بغياظ: الحين ركزي عدل في اللعبه ..

وعد وقفت وقالت باحتجاج: احمدوووووووه حرام عليك سكوري كان عالي..

احمد:مالي خص ..بتدقين لها ولا شو ؟؟

وعد طالعته بغيظ وغضب وصرخت باعلى صوتها: ااااااااااااااااااخ ..

احمد بطل عيونه وقال: عفانا الله شوها ؟؟

وعد صارت ومسكت تيلفونها بغيظ ودقت رقم نورة ..واول ما ردت عليها نورة قالت وعد وهي معصبه ..

وعد: جب ولا كلمة انتي ويا خطيبج هالمعفن هاللي ما خلاني اتهنى بلعبتي ..

نورة بطلت عيونها وقالت وهي منصدمه :بسم الله ..بلاج ؟؟شو مستوي؟ شي صاير حق احمد؟؟

وعد وهي معصبه: هذا يستوي به شي ؟؟ هاذو يالس يناقز جنه ابليس..

نورة:ههههه الله يحفظه انشالله ..قولي ماشالله ويا ويهج ..

وعد ومن ورى خاطرها: ماشالله ..

نورة: انزين شو بلاج ؟؟

احمد وهو يدز يد وعد ويقولها بصوت واطي" تخبريها عن الملجه"..

نورة باستغراب: وعد ..وييينج ؟؟

وعد وطفرت من احمد صرخت في اذن نورة وفرت التيلفون في حضن احمد وسارت شغلت الكمبيوتر ..

احمد سد السماعه وقال: يالخبله ..تعالي ..

وعد وهي مغيظه : جب ولا كلمة ..احمدووه والله بتجتلني انت انزين ..ابى العب ..

احمد تم يطالع اخته باستغراب ويقول في خاطره "خييبه عشان لعبه جييه تسوي ؟؟"

احمد: انزين تعالي رمسيها ..

وعد: مابى ..تبى تتخبرها تخبرها بنفسك ..انا مالي خص فيكم انتو الاثنين ..

احمد تم ماسك التيلفون ويطالع الشاشه وهو مرتبك وخايف "ارمسها ؟؟ الله ياويلي على صوتها من زمان ما سمعته .. " وعقبها سكت شوي وهز راسه عشان يطلع هالافكار الشيطانيه من راسه وسار وودى التيلفون عند وعد وقالها: وعد والله من صدقي اذا ما اصطلبتي ورمستي البنت بزعل عليج ..

وعد كانت تشغل الكمبيوتر بدفاشه ويوم احمد قالها جيه وقفت عن الحركه وخذت اليتلفون منه وقالت :نعم ؟؟

نورة ماقدرت تمسك عمرها ونقعت من الضحك :ههههههه بلاج جييه معصبه ؟؟متظاربه ويا احمد ويايه تفرغين حرتج فيني ؟؟

وعد وهدت شوي : كيفي ..انزين سمعي ..

نورة: هاه ؟؟

وعد: احمد يتخبرج عن الملجه ..

نورة :توها امج متصله ومتخبره امي ..وخبرتها

وعد سدت السماعه وقالت : خالوه ام محمد خبرت امايا ..

احمد:ادري ..

وعد بطلت عيونها وكانت يايه بتهجم عليه بس قالها احمد بخوف : صبري صبري ..

وعد ما سمعت له وقالت حق نورة :انزين وشو خبرتها ؟؟

نورة: انا قلتلهم اني ابى املج في يوم العرس ..

وعد قالت بانصدام : اشووووووه ؟؟؟ انتي من صدقج ؟؟

نورة: هييه ..ليش؟؟

وعد سدت السماعه مرة ثانيه وكانت يايه بتقول حق احمد بس احمد قال: ادري ناويه تملج في يوم العرس..عشان جييه اباج ترمسينها وتقنعيينها ..

وعد هزت راسها بالايجاب وهي مبطله حلجها وهب مستوعبه الكلام اللي قالته نورة ..

نورة وعصبت: اييه عن الحركات ..بلاج كل شوي وسديتي السماعه ؟؟ منو عندج في الغرفه؟؟

وعد: محد محد ....المهم نواري انتي من صدقج الحين؟؟

نورة: هيه والله من صدقي ..بلاكم انتو علي؟

وعد: لا والله انج استخفيتي ويلستي ..

نورة: ههههههههه الحين عشان ابى املج في يوم العرس استخفيت ؟؟ عاادي الكل يسويها ..

وعد: انزين احمد يبى يشوفج ويرمسج قبل العرس ..(هنيه وعد حطت التيلفون على السبيكر عشان احمد يسمعها بعد)

نورة: والله مشكلته ..هذا شرطي ..يباني يقبل به ..ما يباني البنات تارسين العين والامارات ..

احمد بطل عيونه يوم سمع رمسة نورة وانصدم بالقو بس وعد الحين تبى تادبها جان تقولها بكل برود :اوكي غناتي ..انا بدور له وحده من الجاامعه بعد وبخطبها له وبيملج عليها قبل العرس بسنه انزيين..

نورة شهقت وقالت بسرعه : اشوووووه ؟؟ لااااااااا وعد يالمدمرة ..

وعد: لالالا ترى هو هب موافق على شرطج وفي مليون وحده تتمنى احمد و ..

نورة قاطعتها وهي معصبه: ياالسباااااااااااااااااااله ..منو قال اني مابى اخوج ..

وعد: عيل ليش تقولين هالرمسه ؟؟

نورة: أي رمسه ؟؟

وعد سكتت شوي وقالت: نوروه بكفج على عينج ..هب توج قايله انج تبين تملجين في يوم العرس؟؟

نورة: لالالا خلاص غيرت رايي ..

احمد طالع وعد وعلامة النصر على ويهها وقالت حق نورة : يعني شو الحين ؟؟

نورة:ممم مادري مادري ..اوووفف منج ..على كيفه ..

احمد ياي بيقول خلاص باجر بس وعد سدت حلجه بايدها وقالت : خلاص امايا بترمس امج باجر وبتخبرها ..

نورة بظيج: انزيييييين ..

وعد:يالله جلبي ويهج ..

(احمد هنيه شوي وبيكفخ وعد على اسلوب الدفاشه اللي تعامل فيه نورة )

نورة: جلبيه انتي ..انتي اللي متصله ..

وعد وهي قافطه : ههههههههه انزين ..يالله باي ..

نورة:ههههههه خبله.. فمان الله ..


*******توقعاتكم******


"*" الجزء الثالث والثلاثون "*"

عقب كم يوم اطل عليهم رمضان شهر البركه والمغفره ..الكل انشغل في نفسه..اللي انشغل بطاعته وبدراسته واللي بشغله واللي بعرسه اللي بيي عقب رمضان وكان منهم جواهر واخوها فهد..فهد طبعا ريال وما بينشغل كثر انشغال جواهر في السوق وسيراتها للصالونات وبروفات المكياج وما الى ذلك من شغلات الحريم..فهد الشي الوحيد اللي كان شاغلنه هو قسمه في بيتهم .. كانو بيخلون القسم الفوقاني كله حقه بس ما يستوي لان غرف نومهم كلهم فوق عشان جييه اضطر انه ياخذ الملحق الصغير اللي ابوه كان مسوونه حق الضيوف وزاد عليه مطبخ تحضيري صغير ووسع غرفة النوم والحمام وسوى له صاله بعد .. وبجييه بيكون له قسمه الخاص فيه ..مع انه صغيروون بس كان شكله من برى واايد كيووت وفهد كان عايبنه وااااايد لانه صار على كيفه ومزاجه ..

________________________________________
..قريب المغرب ..

بو فهد وهو توه يقعد على الفطور ام فهد: متى ناوي تاثث قسمك ؟

فهد بحيرة: اممم يمكن اسير ادور لي اثاث باجر ولا ورى باجر ..

ام فهد: وليش ما تخلي ميرة هي اللي تختار؟؟

فهد فكر شوي وقال في خاطره حرم خلها على الاقل تختار اثاث البيت اللي بتيلس فيه ..هب كل شي على كيفي وعقبها قال: اوكي خلها هي تسير وياج يامايا وتختار الاثاث بنفسها..

ام فهد ابتسمت وقالت: خلاص فديتك انا بتصل فيها باجر وبمر عليها عقب صلاة التراويح لاني بسير المسيد اللي قريب من بيتهم وبوديها وياي..

جواهر: امايا هي لازم تشوف القسم قبل لا تسير وتختار له اثاث !!

ام فهد: هيييييييه والله ..انزين ما عليه بمررها عليه وبتشوفه..

بوفهد:الحين قسمك في كهربا ؟؟

فهد: هيه يا ابويا ...

بوفهد: هيه دام جييه ترومين تمررينها فاللليل ..

سارة:امايا ..احم .. نواف يسال متى بناثث بيتنا ..

ام فهد: والله مادريبكم متى تبون تاثثونه ؟؟

سارة:شوفي امايا شو رايج باجر اسير وياكن انتي وميرة عشان اختار اثاث حق بيتي بعد ؟

ام فهد: هيه والله صدقتي ..وبالمرة تخلصين مشوار وتفكين عمرج ..

جواهر: تعالي انتي شو باقي من زهبتج ؟؟

سارة: اممممم ماشي بس اشياء بسيطة..

جواهر: يعني مثل شو ؟؟

سارة طالعت جواهر بنظرة وسكتت ..

فهد: تتحرين ويهها لوح شراتج تقول أي شي ؟؟

جواهر بطلت عيونها: طاالع هذا ..اللهم اني صائمه..

فهد :هههههه اونه اللهم اني صايمه ومن الصبح طايحه سب في ميوود حليله هههههه ..اقول بس يالله سكتي سكتي بيسوون عرسج في خيمه ويو..

جواهر برطمت مرة وحده وسكتت وسارت يلست عدال ابوها ..

جواهر بدلع :ابويا ..

بوفهد طالعها بهدوء وقال: نعم؟

جواهر نقزت مرة وحده ونقزت ابوها وياها : ابويا الله يخلييك مابى عرسي في خيمه ..

بو فهد وهو مبطل عيونه: الله يهديييج يابنتي كم مرة اقولج لا تصرخين جييه مرة وحده!! وشو ما تبين عرسج في خيمه بعد ؟؟

جواهر: ابويا والله ماباه في خيمه ..ترى اذا استوى العرس في خيمه وانا هب راضيه بيخترب..

ام فهد: ما بيخترب ولا شي ..يالله عن المكر ..

جواهر بعناد: لأ بيخترب..

فهد: ما بيخترب الا اذا انت خربتيييه بافكارج الخبله ..

سارة: هههههه حليلكم والله ..

جواهر وعصبت على فهد وسارة:فهد ويت شوي خلني اتفاهم ويا الاخت ..ساروووه الحين يالسه تضحكين علي ؟؟ بنشوفج باجر وين بتسوين عرسج ..جان ما يسويلج ياه السيد نواف في العزبه ..

سارة بكل برود: اللــــــه حلاااته ..

جواهروهي مبطله حجلها: حلفي ؟

سارة: والنسيم العليل اللي يضرب فيييج ..الله ..ولا شورايك يا فهد ؟؟

فهد باعجاب: والله حلوة الفكره ..ليش ما اسويها انا ؟؟؟

جواهر بطلت عيونها وقالت وهي تتلاحق عمرها: لااااااااااااا والله الخيمه اهون عندي من العزبه ..

فهد: لالالا مالي خص انا بتخبر هزاع وبقوله انج انتي اللي اقترحتي وعاد هو ما بيصدق وبيوافق على طوووووول ..

جواهر وهي تترجى فهد: فهووود بلييييز ..لالالالا لا تدمر مستقبلي وحياتي الزوجيه ..

فهد: هههههههه خيبه الحين بس عشان عرسج بيستوي في خيمه تدمر مستقبلج وحياتج الزوجيه بعد ؟؟

جواهر : هيييه ..

ام فهد وهي هب عايبنها الوضع: والله انتو يا بنات هالزمن ..

سارة:امايا دخييلج لا تصنفيني وياهن ترى انا ما تفرق عندي عرسي في فندق في خيمه..المهم عرس والسلام ههههه

ام فهد: هيه والله يامج المهم انكن تعرسن ..وحياتكن ما بتعتمد على وين سويتن عرسكن ..

جواهر: بس يامايا كل ربيعاتي مسويات اعراسهن في فنادق ..وانا هب ناقصه شي عشان ما اسوي شراتهن !!!

فهد يتدخل بمكر: ايوااا قولي جييه ..ربيعاتج ..

جواهر وهي مفوله: اصلا انت سبب البلاوي كلها ..

فهد سكت شوي وماقدر يقاوم شكل جواهر: ههههههه قسم بالله شكلج نكته يوم تعصبين ..

جواهر وهي مغيظه: هيه بس هذا اللي يهمك ترفع ضغطي ..

ام فهد: جواهر ..بسس سكتي خل نسمع الاذان ..

جواهر وهي منفعله: ما تشوفينه يامايا ما قلت كلمة الا ونط في حلجي ؟؟

فهد ما قدر يمكس عمره زياده وانفجر من الضحك في ويه جواهر .. كان يستانس يوم يرفع ضغطها وتعصب ...شكلها صدق نكته ..

جواهر وخلاص فقدت اعصابها: خلني افطر بس ...دواك عندي ..

سارة: اوهوو بس عاد ..والله جنكم يهال ...المهم امايا الحين شو متى ملجة نواري؟ حددوها ولا بعدهم ؟؟

فهد اول ما سمع طاري نورة سكت وتم يسمع الحوار اللي بين سارة وبين امه بفضول..

ام فهد: ويين تملج يامج في رمضان ..ظني الا عقب رمضان بيملج عليها ..

بو فهد : ماشالله ..منو خطبها؟؟

ام فهد: ام محمد تقول ربيع العيال ..

سارة: هيه ربيع نواف وعيسى ..اسمه احمد..

فهد انصدم من موافقة نورة بس حاول ما يبين انه مهتم ..

جواهر شهقت: نورة منو ؟؟ ومتى ؟؟؟وشو السالفه ؟؟!!!!!

سارة: ههههه انتي بلاج كله اخر من يعلم ؟؟ نواري بنت خالوه موزة انخطبت ..

جواهر وهي مبطله عيونها:والله؟!!

سارة: هيه ..

جواهر: وانتو منو خبركم ؟؟؟ وشعنه ما تخبروني ؟؟؟

سارة: نواف خبرني من اسبوع تقريبا وانا خبرت امايا هذاك اليوم ..

جواهر سكتت شوي وطالعت فهد اللي كان مسوي عمره عادي وهب مهتم وقالت : حليييلهااا نواري ..الله يوفقها انشالله ..

وفجاه دخل عليهم مايد وخبرهم انه اذن المغرب عشان يفطرون ..


&-_.في العين._-&

#بيت بو محمد#

الاوضاع كانت مستقرة في بيتهم ..وطبعا الظرابه والمغايظ ما بين عبدالله ونورة ما هدا وزاد اكثر في رمضان لان نورة قامت تدخل المطبخ اكثر عشان تتعلم الطباخ وعبدالله طبعا ما يصدق يستفرد فيها الا ويطيح بها ..عبدالله في البداايه يوم عرف عن خطوبة نورة تظايج بس يوم شاف ان الكل مستانس وفرحان واولهم نورة فرح لها هو الثاني لانه مهما كان يحب لها الخير لو شو ما سوت ....

عقب صلاة التراويح تيمعو كلهم عند التلفزيون وام محمد على طول يابت دلة القهوة وحطتها ويلست تتقهوى ويا شيخه وعيالها كانو كلهم موجودين ..

فيصل:وينه حمد ؟؟ادق له ولا يرد على تيلفونه !!!

ام محمد: مادريبه فديته ..بس هو خبرني اليوم الصبح ان فاطمه شوي تعبانه مسكينه وهو بيسل وياها .. شكلها الا بتربي الحين ..

شيخه: الله يعيينها ..وايد تعبت مسكيينه ..

محمد:شيخه.. سعيد متى بيرد من دبي؟؟

شيخه: باجر ..ليش؟؟

محمد: لا بس من زمان ماشفناه ما وحاله يوصل البلاد الا وسار دبي؟؟

شيخه:ههههه شو يسوي بعد شغله جييه ..

فيصل:الله يوفقه ..

عبدالله من بعيد: هب جني اسمع حد يحش في ابويا ..

فيصل بطل عيونه وطالع شيخه: شيخه ..ممكن تسمحين لي اخذ ولدج وانفيه في الصحرا ؟

شيخه بطلت عيونها وقالت: وابوي ..لييييييش؟

فيصل: خله يلاسن عمره هناك ..عنبوووووو ما قلنا شي الا ونقز لنا جنه شايب !!

شيخه:ويي فديته ..خله يعبر عن راييه ..

عبدالله وضحكته شاقه ويهه: وجااااااااااااااان اتشقق ...

نورة بحقد: مالت عليك انزين ..

عبدالله بطل عيونه : اييه انتي بلاج علي؟؟

نورة: جب جب يالله ..اونه انتي بلاج علي ..قول حق عمرك ..كل شوي وناط لي في المطبخ ورافع لي ضغطي !!

عبدالله: هههههههههاااااااااااااي ..اليوم فاتكم شكلها ..

نواف:شو سويت بها اليوم بعد ؟؟ ليكون لهيتها عن طباخها شرات هاذيج المرة واحترق كل شي ؟؟!

عبدالله: ههههههههههههه لا والله حليلي كنت مار وسلمت عليها جان ترقعني بالخاشوقه اللي في ايدها ..

عيسى وهو مبطل عيونه: خيبه ..ليش؟

عبدالله وهو يتصنع البراءه :بس قلتلها شخبارها خالووه ؟؟الا واشوف شي طاير في الهوا وياي صوبي خخخخخخ

نورة:شخبارها خالووه هاه ؟؟ عنلاتك تجذب بعد ؟؟

عبدالله: ههههههههههه ..

نورة بقهر: تخيلو يايني من وراي وانا مادري عنه ومرة وحده نقزني السبال ..

خالد: ههههههههه دواك عيل يوم فرتك ..انت دوومك تنقزها جييه ؟؟

نورة: ناوي يجتلني هالغبي ..

عبدالله سار وحط راسه في حظن نورة وهو يتدلع عليها : فديييت نواري انا ..حد يجتل هالدرام الملائكي؟؟

نورة عصصصصبت ودزت راسه بالقو من حظنها وقالت : يعل درام يدوسك ..سبال ..

نواف :اوهووو بس سكتوا شوي خلنا نسمع التلفزيون ..

عبدالله:ماتشوفها ام لسانين ..ما قلنالها كلمة الا وردت علينا بعشر؟؟

نورة وهي معصبه: اوووص ولا كلمة يوم بتصطلب وبتغدي ريال مابرد عليك ..

وتمو عبدالله ونورة يتناقرون..عيسى وخالد ميتيين من الضحك عليهم .. ونواف يسكتهم ولا في فايده ليين ما طنشهم وسار فوق في حجرته عشان يطالع تلفزيون على راحته ...

فيصل :امايا انشالله انا وشوق بنسافر الاسبوع الياي ..

نورة كانت مشغوله بالمعركه اللي بينها وبين عبدالله واول ماسمعت سيرة السفر نقزت عند اخوانها الكبار..

نورة: شووه على وين العزم ؟؟

فيصل :ههههه بنسافر..

نورة:ادري بتسافرون ..وين بتسيرون ؟؟

فيصل: العمرة انشالله ..

نورة وهي شوي وبتصيح: ابىىىىىىىىىى..ابىى اسير وياكم ..

عبدالله: وين تبين داشه عرض عليهم ؟؟

نورة بغياظ:مالك خص ..فيصل حبيبي بوديني صح ؟؟

عيسى بمكر:خالي فيصل بيروح ويا حرمته ..انتي خلج بعييد ..

نورة: لا والله ؟؟ وانا اذا محد من خواني وداني منو بيودييني؟؟

خالد طالع عبدالله بخبث وقالو بصوت واحد:ريلج ..

كلهم نقعو من الضحك على نورة وطبعا هنيه اشتغلو الشباب تعليقات عليها وهي قافطه وترد عليهم واونها معصبه ومناك تبى تضحك ..

نورة: فيصل دخييلك ودني وياك ..

محمد يتدخل: نورة انا مروح العشر الاواخر ..ما بتصبرين واتيين وياي ؟؟

نورة بفرح: صدق؟؟؟ خلا ص خلاص بسير ويا محمد ههههاااي..

عيسى: لالالا وين اتيين ؟؟هاي رحلةعائليه ..انا وابويا واخويا وووبس..

نورة باحتجاج: وانااااااااااا؟؟؟

خالد:انتي الله يسلمج بتمين هنيه خخخخخخخخخخ

نورة برطمت وسكتت شوي ومحمد ميت من الضحك على شكلها ...

محمد: هههههه لاتخااافين انا بوديييج ..بنسير كلنا رباعه شورايج يامايا ؟؟

ام محمد:رايي في شو ؟

محمد:نسير العمرة؟؟

ام محمد : والله مادريبك يا ولدي .. بعد نحن كنا ناويين نسير سوا في هالصيف..

محمد:انزيين عادي نسير هالصيف بعد ..بس بعد نسير في رمضاان ...

نورة وهي شوي وبتناقز: امي دخييييييييييييييييييلج خل نسير ...خل نسير ..

ام محمد: هههههه انزين انزين ..بس خل نرتب امورنا قبل ..

محمد:وانتي يا شيخه شوفي ريلج وشاوريه جان بيي عشان احسن نسير رباعه كلنا ..

شيخه بطلت عيونها: انا توني يايه من سفر ووين اسير مرة ثانيه بعد ؟؟

محمد:ياشيخه نحن هب سايرين تمشيه ..سايرين نتعبد ..وماظني حد اتييه روحه مثل هاذي ويرفضها..

شيخه تمت تفكر وهي عاقده حياتها وقالت: انزين وعيالي ..ومدارسهم ..

نورة: امايا هالسنه بيعطونا كلنا نحن والمدارس اخر 5 ايام اجازة ..وباقي الاسبوع هم اولردي ما بيداوموون عشان بيكون العيد ..

محمد: هيه صدق ونحن ما بنطول بنيلس كم يوم وبنرد ..

شيخه وهي محتارة: والله مادري..بشاور سعيد وبرد لكم خبر..

محمد:تمااام عيل ..لا تتاخرين عشان ابى احصل حجز من الحين ..تعرفين بعد اواخر رمضان زحمه وايد ..

نورة بحماس: انزين محمد تاريخ كم بالضبط نحن بنسير؟؟

محمد:ممم مادري ..ترى بنشوف شيخه وعقبها بنقرر ..

وشوي ولا رن التيلفون وعبدالله ونورة تمو يتراطضون منو بيشله قبل وطبعا نورة هجمت على التيلفون وحظنته وماخلت عبدالله يصكه ..

نورة: الوووووه ..

حمد بفرح: والله فديتج وفديتج وفدييييييييتج انزين ..

نورة بطلت عيونها ورفعت السماعه عن اذنها وقالت وهي خايفه: خيبه !!

حمد: هههههههههههههه تخيب العدووو ..

نورة تحرت ان واحد متصل ومغلط وقالت: اشووووووووه ؟؟؟

حمد: ويا هالويه لج ههههههه شو بلاج ؟؟

يوم تاكدت من الضحكه عرفت انه حمد وقالت: اااه هههههه حمد ؟؟؟

حمد:لا ..لو سمحتي ازقريني بو مريم ..

نورة وهي منصدمه قالت بصوت عالي :فطييييم ربت ؟؟

ام محمد اول ماسمعت صراخ نورة نقزت من مكانها وسارت عند نورة تبى تمط السماعه منها..

حمد: هيييييه فديتها ..نواري باركيليي .. استوييييييت ابووووووووووو ..

نورة وهي فرحانه:مبرووووووك يا حمد ..تستاهل سلامتها ..وشو يابت ؟

حمد: الحين اقولج قوليلي بو مريم ..يعني شو بتكون يابت ولد ههههههه

نورة :هههههههه مبرووك اللي ياك ياخوي ..هاذي امايا تباك ..

ام محمد شلت السمعه من نورة وهي متدودها وترمس ولدها وتساله عن حالة حرمته وحالة بنته وهو طوول الوقت يضحك وهب قادر يرمس من فرحته ..

عيسى بفرح: هاه شو يابت خالوه فاطمه؟

نورة :يابت بنت ..

شيخه:متى ربت ؟؟؟؟

نورة: هههههه والله حمد ربشني وماواحاني اساله ..

عبدالله بفضول: انزين ما خبرج شو بيسمونها ؟؟

نورة: هيه.. اظني بيسمونها مريم ..

محمد اول ما سمع اسم حرمته الله يرحمها حس بشعور فظييييع ..يالله من زمان محد طراها جدامه ..والحين يطرونها عقب ما مرت شهور على وفاتها ..غمض عيونه محمد وهو يحس بشعور ..هو نفسه ماكان يدري شو هو ..محد كان منتبه له ولا حاس فيه ..عياله مستاانسين وفرحانين بالخبر اللي سمعوه مرتبشين ويا الكل ..نش محمد وقام عنهم ..

فيصل: محمد .. وييين بتسير؟؟؟

محمد التفت عليه وويهه متغير ومعتفس: اممم بسير شوي الميلس..

وطلع محمد بسرعه ..

فيصل عقد حياته وهو هب فاهم ليش اخوه يتصرف جييه.. ولا فكر ولا طرى على باله انه تذكر مريم يوم سمع اسمها ..

المهم ان الكل اشتل في بيت بو محمد ..على طول ترابعت ام محمد عشان تسير تشوف حرمة ولدها ..

عيسى طلع يربع فوق عشان يشوف نواف وحصله راقد وماحب انه يوعييه ويخليه يردق لانه بالباجر بيسير دبي عشان يستلم شغله ومايبى يوعييه عشان باجر لا يتعب ..

عبدالله تم في البيت وحليله خلو عنده اخوانه الصغار وبنات فيصل وطبعا لازم يرتكب اجرامه فيهم ..حليلهم والله يسكرون الخاطر دام انهم تمو وياه ..

محمد ركب ويا فيصل اللي مر على شوق واللي كانت في بيت اهلها عشان يوصلها صوب المستشفى وعقبها يسيرون عند ريال مواعدينه ..

عيسى وخالد تكفلو بالتوصيلات عيسى ركبت وياه نورة وشيخه وخالد شل يدته من اللي من اول ما سمعت الخبر لبست عباتها ويلست تستعيلهم كلهم وخالد سبق عيسى ..اما قوم عيسى فتاخرو شوي لان نورة اصرت انها تمر على باتشي وسوتلهم حنه ورنه ويوم مرت على باتشي خذت سلة كافي كبييييرة شوي ومسوينها على شكل عربانة ياهل ولونها وردي وشكلها روعة وماسدها اللي خذته ومرت على محل ورووود وسوتلها باقة ورد كبيييرة وتمت تتشرط ابى هذا وابى هذاك وعيسى شوي وبيكفخها على عينها لانه مستعيل ويبى يسير يشوف مريم الصغيره..عقب ماخلصت الانسة نورة مشاوريها واغراضها سارو المستشفى عند فاطمه والغرفه كانت زحمه شوي لان اخوان فاطمه كانو عندها يتحمدون لها بالسلامه واتريووهم لين ما يطلعون وعقبها دخلو ..

وعقب ما سلموا على فاطمه وتحمدو لها بالسلامه بدت الحشرة والسوالف ..

عيسى: وينها وينها ابى اشوفها ؟؟

فاطمه: مادريبها هالدكتورة ماطاعت اتييبها ..

حمد وهو طاير من الفرحه: اهم شي اني انا شفتها ..فديتتها كتكووته ههههه..

فاطمه واونها عصبت: هيه ياالاناني انت ..انا ابى اشوف بنتي بعد ..

حمد وهو قافط: ههههههه انشالله بييبها لج ..بس الدكتورة تقول لازم اتم في الحضانه على الاقل اليوم ..

خالد بفضول: عمي حمد تشبه منو ؟؟

حمد تم يفكر وهو في حيرة لانها تشبه فاطمه بشكل كبير وماخذه شوي من عيون عيسى وخشم خالد يعني خليييط بس حمد ماعرف يشبها بمنو: مممممممم

نورة وضحكتها شاقه ويهها: حمد ..اعترف بالحقيقه وقول انها تشبهني ..

حمد : هههههههه ما اتيي صوبج ..

نورة الحين بدت حركاتها وتمت تحن وتزن الا تودووني واشوفها ..مالي خص ..حمد عشان يسكتها ويبفك فاطمه من صدعة نورة شل نورة وخالد وعيسى وسار بهم صوب الحضانه ..

اول واحد شلها عيسى ..مااات عليها تم يبوس فيها وهي جنها قطوة في ايده..عاد عيسى يموت على اليهال وخصوصا حبه وعشقه حق اليهال اللي توهم مولودييين .. ونورة اتظارب تبى تشلهاا وهو هب طايع يفجها ..ويوم شلتها تيمعت دموعها في عيونها ..

خالد بطل عيونه : طاعو هاي بتسويلنا فلم مصري الحين ..ييبيييها يبييها ..

نورة قالت بصوت مخنوق وبدون ما تحس: تشبه مريم الله يرحمها ..

عيسى صد على خالد وخالد نزل راسه بحزن اما حمد فقال عشان يغير الموضوع:يالله نواري عطيها خالد عشان نروح ..تراكم حشره ..

نورة عطت خالد مريم وتم يتامل ويهها وهو مذهول .. من زماان ماشاف يهال صغار جييه..يحاول يطلع الكلام اللي قالته نورة غلط بس طلعت رمستها صدق ..بالفعل كانت تشبه مريم شوي من جهة عيونها و لانها توها مولوده ماكان ينبان الشبه واايد بس خالد حس باحساس فظيع اول ماشافها وعلى طول تذكر امه..

وعقب ما خلصوا من شوفة مريم الصغيرة شلو بعمارهم وسارو صوب غرفة فاطمه يلسوا عندها تقريبا نص ساعه وعقبها روحو كلهم الا ام محمد اللي تاخرت شوي ويا فاطمه وهي تعطيها توصيات وارشادات ..عاد تعرفون حركات العيايز ...
عيسى وصل نورة وشيخه البيت ونزل يلس ويا نورة شوي لان شيخه طلعت ترقد عيالها الصغار عقب ماياو يشتكون لها من عبدالله اللي كان ميلسهم في الميلس ومسويلهم رعب وكان نواف توه ناش ..

نواف وهو يحك عيونه : ااخ رحت في نومه ..

عيسى: ههههه هيه شفتك ويا هالعيون ..وقلت بخليك راقد ..

نواف: ودام انك شفتني راقد ليش ما وعيتني ؟؟

عيسى: كنت مستعيل وبعدين كسرت خاطري خخخ

نورة بفرح: نووواف فطيم حرمة حمد ربت مبرووووك ..

نواف بطل عيونه الميفنه وقاله: قولي والله ؟؟

نورة وهي تضحك على شكل نواف: ههههه والله ..ويابت بنت وسموها مريم ..

نواف فرح واستانس من الخاطر حق اخوه حمد ..حمد تريا هاللحظة من زمان والحمدلله انها يت والله فرح حمد وفاطمه بهالمولودة وكانت فرحتهم هم الاثنين ما تنوصف..

نواف وهو يتثاوب: انا بسير ادق له وبعدين برقد ..

نورة بطلت عيونها: توك ناش !!

نواف: باجر وراي دوووااااااااام وضرب خط لدبي ..

نورة:يحليييييييك ..يالله الله يوفقك ..

نواف: امين .. انت بتم هنيه ؟؟

عيسى:هيه شوي ومروح .اتريا خلود اييب يدوه وبعدين بنروح سوا ..

نواف: هو ياي وياك ؟؟

عيسى: هيه بس هو خذ سيارة ابويا ووصل يدووه فيها ..

نواف: ليش وين ابوك ؟؟

عيسى: طلع ويا عمي فيصل ..

نواف: اهاااا..يالله تصبحون على خير..

نورة+عيسى:وانت من اهله ..

اول ماطلع نواف فوق رن تيلفون نورة وكانت وعد المتصله .

نورة بفرح: مرحبا السااااع ...

وعد:مرحبتييييييييين ..شحالج حرمة اخوي ؟؟

نورة: ههههههه حرمة اخوج في عينج ..بعدني ما ملجتج عشان تقولين حرمة اخوي ..

وعد: جب حرمة اخوي غصبن عنج ..وانا حرمة ولد اخوج غصبن عنج بعد خخخخخ..

نورة نقعت من الضحك على وعد لان عيسى مجابلها ويلعب بتيلفونه ومايدري شو السالفه ووعد ترمس عنه بكل ثقه ..

وعد: ايييه بسج من الضحك ..حشى ما يسوى علي قلت شي الا ونقعت من الضحك ؟؟

نورة: ههههههههههههههه ..

وعد: خسسفه ..سمعي انزين ..ترى احمد محتشر انزين ..

نورة: ليش؟؟

وعد:شو ليش بعد؟ يقول يبى يملج ..

نورة:لحظة شوي انتي .. وهي ترمس عيسى :عيسوه انا بسير المطبخ اييب لي عصير تبى ؟

عيسى طالعها بنص عين: اساليب المكر والتخشش خلها عنج ههههه سيري يبيلي فيمتو..وحطي فيه ثلج واااااااااايد ..

نورة:انزين ..

نورة سحبت بعمرها وسارت المطبخ ..

وعد شهقت: منو هذا ؟؟

نورة وهي مستغربه بمكر: شو منو هذا ؟؟

وعد: نورووه اللي توه يرمسج ..

نورة:هههههههه هذا الله يسلمج عيسوه ..

وعد واونها معصبه: عيسوه في ويهج ..كم مرة اقولج اسمه الشيخ عيسى ؟؟

نورة: بععععععد مسويتله راس وشييييخ وحاله ..

وعد:غصبن عنج انزين ..لانه شيخ الرياييل ..

نورة: هههههه بععععععد ..اممم شي رائع ..

وعد: انزين ليش سكت مرة وحده (وقالت وهي خايفه) ليكون روووح ؟؟

نورة: لا انا طلعت عنه ..

وعد وهي شوي وبتصيح:نوااااري دخيييييلج سيري ويلسي عداله وهذربي وياه ..

نورة: شو مينونه ؟؟ ماسكه التيلفون واهذرب وياه ؟؟ شو بيقول عني ؟؟ههههه

وعد:انتي انبونج مينونه يعني عادي هههههه

نورة: سبااااااااااااله ههههه

وعد:لا منصدقي ..ِوفي انا بكون على الخط انزين بس حطي التيلفونفي حظنج وسولفي وياه ..ابى اسمع صوته ..

نورة انصعقت في وعد ..بلاها هالبنت استخفت ..ماحبد وعد جييه ..وعد دوومها رزينه وعاقله وهاديه .. والله ما استخفت الا من عرفت عيسوه ..

وعد وهي معصبه وتصارخ: يالله ..

نورة: وقسم بالله انج مينونه ..

وعد:شكرا ..بس يالله ..

نورة: ههههههه انزين بسير ..بس قبل خبريني ليش احمد محتشر عن الملجه ؟

وعد: هيه يقول يبى يملج اول ما يخلص رمضان ..

نورة: يالله ..انزين هذاك اليوم يوم امج اتصلت تخبرت امي قالتلها ان ملجة عقب رمضان مستحيله لان بنكون في دبي ومشغولين بعرس عيال خالتي ..

وعد: والله هاي مشكلتج ..هب لازم تسيرين اعراس ..

نورة :نععععععععععم ؟؟ شو هب لازم بعد ؟؟ لا لازم ونص انزين ..

وعد:افف منج انزين ..ملجتي وافتكي ..يالله سيري داخل يالله ..

نورة: انا اصلا قايله رايي في الموضوع انا مابى ملجة الا في يوم العرس بس اخوج الموقر هو المستعيل ..

وعد وخلاص شوي وبتموت: نوروه برقعج ..بعدين برمسج عن الملجه بس الحين سير عند عيسى .. يالله ..

نورة: ههههههه الله يغربل ابليسج يا وعد ..انزين الحين بسير بس صبري خلني اسويله الفيمتو ماله ..

وعد :يحب الفيمتو ؟؟

نورة: هييه ويترسه ثلج ..

وعد بصوت هيمان: الله..حتى انا ..

نورة: هههههه عن المكر ياراعية المكر انتي ..اونه حتى انا ..احيدج ماتطيقين الفيمتو ..

وعد :اهه هههههه لا الحين اطيقه واموت فيه بعد ..

نورة: هيه هب الا جيه ..الا عشان ناااااااااااس ..

وعد وبدون ما تحس: فدييييييييتهم والله ..

نورة بطلت عيونها وسكتت ومرة وحده ماتت من الضحك على وعد ..

نورة: انزين سمعي ياويلج ان صرختي ولا سويتي شي من حركاتج الخبله ..أدريبج تستخفين يوم تسمعين طاريه ..

وعد وهي تحاول انها تكون مؤدبة:انشالله بس يالله ..

دخلت نورة داخل وهي ماسكه كوب العصير حق عيسى وفي ايدها الثانيه تيلفونها ..

عيسى: وينه عصيرج ههههه

نورة وهي قافطه: ههههه شربته ..

عيسى: انزين نواري شو بغيت اقولج ..

نورة حطت التيلفون في حضنها ..

نورة: شو ؟؟

عيسى:احم ..ممممم شخبارها وعد ؟؟

(وعد بدت حركاتها وخبالها وقامت ترمس عمرها :فدييييييته ياربيييييي انا بخييير شحالك انت ؟؟)

نورة طالعته بمكر وقالت: وعد بخيير ..ليش تسال عنها ؟؟ هااااه ؟؟

عيسى طالعها بعصبيه وقال: خطيبتي..شو حرام اسال عنها بعد ؟؟؟

(وعد مسكت التيلفون وحضنته وهي شوي وبتصاارخ بس مسكت عمرها)

نورة:بعععععععد سويتها خطيبتك ههههه هي مسويتك الشيخ وانت خطيبتي ..لا تيلس تص على عمرك وايد ..ترى امي بعدها مارمست خالوه ام احمد ..

عيسى: حتى لو ..خلاص هي خطيبتي دام ان يدوه بتخطبها حقي ..

نورة: يعلها ما توافق عشان انت تتفشل هههههه

عيسى بطل عيونه وقال: الله لا يقول ..(وقال بكل ثقه)انشالله بتواااااافق ..

نورة دزته وقالت: وانت ليش واثق يعني انها بتوافق ؟؟

عيسى ارتبك : ااه شووو ه ؟؟ شو بعد واثق ..انا قلت انشالله ..وبعدين شو فيني انا عشان ترفضني ؟؟

نورة: ههههه لا مافيك شي ..(وسكتت شوي وتمت تطالعه) تصدق عيسوه والله لو كنت ولد عمي جان خذتك ههههههه

عيسى دز ويههه وهو يضحك على تفكيرها وخبالها اما وعد .. هو هووووو هوووو كانت شوي وبترقع التيلفون بكس من كثر ماهي معصبه على نورة ورمستها وتمت تصارخ وتسب نورة..

عيسى وهو عاقد حياته:شو هالصوت ؟؟

نورة ارتبكت بالقو مسكت تيلفونها وسكرته بسرعه بدون ما يحس عيسى وقالت:أي صوت؟

عيسى: مادري سمعت صوت جييه ..

نورة بطلت عيونها: حشى ..انت حتى دبة النمله تسمعها..

عيسى:اهبيييييي هباج الله ههههههه قولي ماشالله ويا هالويه ..خلوود تاخر ..يالله انا ساير شي في خاطرج..

نورة: سلامت راسك..

عيسى:يالله مع السلامه ..

اول ما طلع عيسى تلاقى ويا يدته واخوه عند الباب وسولف شوي ويا يدته وعقبها روح البيت هو في سيارته وخالد في سيارة ابوه لان محمد بيوصله فيصل بعدين .؟

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة بطة, رواية وجه المرايا, رواية وجه المرايا للكاتبة بطة, وجه المرايا, وجه المرايا للكاتبة بطة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:27 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية