لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


روح الفراق ، للكاتبة : بريق أمل

السلام عليكم بنات كيفكم ذي اول روايه لي بالنسبة لقارئة اتمنى تعجبكم..... ا]لبارت(1)..... كانت تتحرك بشده لاتريد ان تفتح عينيها في وسط ذلك الظلام الحالك وترى من الذي يكتم

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-13, 03:29 PM   4 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 251642
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: حــكـايه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حــكـايه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي روح الفراق ، للكاتبة : بريق أمل

 


السلام عليكم بنات كيفكم ذي اول روايه لي بالنسبة لقارئة اتمنى تعجبكم.....
ا]لبارت(1).....

كانت تتحرك بشده لاتريد ان تفتح عينيها في وسط ذلك الظلام الحالك وترى من الذي يكتم على انفاسها,,لاتريد ان ترى ذلك الشخص الذي يمنعها من التنفس...
استيقظت مفزوعة على صلاة العصر..اول مانطقت به بسم الله صلت العصر جلست تفكر في الغريب اللي جاها وهي نايمة كانت تواسي نفسها بان هذا من الشيطان يحاول ياذيها...قطع صوت امهااللي تناديها/ ميـــــــاااااار ...
ميار/نعم يومه
ام عبدالله/ اسمعي شفتي جيرانا اللي سكنوافي البيت اللي قدامنا اخوهم قال لمحمد انهم جاييين بعد المغرب
ميارباستغراب/ليييييييييش.؟؟؟؟\
ام عبدالله/ الظاهر يبون يتعرفون علينا
مياربتذمر/يعني بالله هذا وقت زياره ليش ماينتظرون للخميس مابيصير شي...
ام عبدالله بعصبيه/يابنت تادبي وروحي نظفي البيت وسوي قهوه ولايكثر
ميار بقهر/ طيب وصموود وينها اكيييد في السوق مسويه يعنني اقضي لزواجي...

وعلى اذان المغرب وصلوا الجيران طبعا ميار طواال العصر هي تتذمر

ميار/اوووووف على اذان المغرب كانهم شياطين..اعوذبالله من الشيطان الرجيم..
دخلت ام فهد وبناتها الثنتين/السلام عليكم..
ام عبدالله/عليكم السلام تو مانور البيت
ام فهدمنورباهله
ام عبدالله/ تفضلوا حياكم الله
دخلوالضيوف وميار باقي في غرفتها تدوع لبس تلبسه/ياربي وش ذا ملابسي كلهاماهي مغسله....وبخبث منها راحت لاغراض صمود وتطلع بنطلون وبلوزه وتقول يالوصخه مسويه يعنني باتزوج ماعندك ولالبس محتشم....يالله ماعليه يمشي احسن من ولا شي لبست بسرعه سرحت شعرهاوراحت للمطب بسرعه قبل ماتنفجر عليها امها جهزت قهوه الرجال تمشي متضايقه من ضيق البنطلون ومستحيه تطلع قدام اخوها كذا..حطت القهوه وجرت ع الطبخ عشان مايطلع محمدويشوفها...
توجهت لغرفه الضيوف وبيدها العصيرسلمت عليهم وراحت جلست عند البنات طبعا امها ماقصرت عطتم تعريف عنها قبل ماتجي...
شوق/ كيفك ميار؟؟؟؟؟
ميار/تمام وانتي؟؟؟
شوق/الحمدلله(لحظة صمت)..ميار انتي باي صف؟؟؟ انا ثالث ثوي
ميار/وانا بعد....
شوق بفرح/ ونااسه يعني باشوفك بكره في المدرسة
ابتسمت ميار وفي نفسها/هذا من نحااسه حظي
جلسوا مستمتعين ويسولفواواللي يشوفهم يقول يعرفون بعض من زمان بس ميار كانت مستغربة من ساره اللي ماكانت تشاركهم سوالفهم كل شوي تكلم بجوالها وسرحانه
صمود/ السلام عليكم
الكل/ وعليكم السلام
ام عبدالله / وهي صمود
ام فهد/ ماشاء الله عروس
جلست قريب منها وهمست بعصبية/ اللي لابسته مو كانه يقرب لي؟؟؟
ميار باستهبال/ايه كله لبس نسائي
تكتم صمود عصبيتها وهي تقول بنات كيفكم؟؟
ساره وشوق/ الحمدالله
اخذهم الوقت وراحوا الضيوف....راحت ميار لغرفتهاوانسحت على فراشها فوق صياح صمودعلى لبسها وليش تلبسه؟ بس انها مااتلاقي غير الطنيش من ميار....

............./ترى انا اللي جيت في العصر بس حبيت اتطمن عليك وانتظريني كل ليله.......................................... .... نهايه البارت ادري انو قصير بس اشوف تفااااااااااااااااااااااا علكم وردودكم اكمل ....... بريـــــــق الامل.....
البارتين (2#3)
.................../ ترى انا اللي جيتك في العصر بس حبيت اتطمن عليك وانتظريتي كل ليله...
ميار تصحى من نومها مفزوعه تحت نطق بسم الله تطالع الساعه 4 اذن الفجر صلت وبدلت ملابسها وبالها مشغول بالي جاها ياترى من يكون؟؟ وليش الظلام مغطيه ليش مااقدر اشوفه؟؟؟ حاولت قد ماتقدر انها ماتشغل بالها به تجهزت للمدرسه وطلعت تنتظر الباص
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
ام فهد/شوق متى تاويه تطلعي؟؟ راايحه زواج انتي ولا مدرسه؟؟؟
شوق بصوت عاالي/طااالعه طالعه بعدين هذا اول يوم لي ولازم اتكشخ
ساره بعصبيه/قصري حسك عساك البكم لاتقومين مهند
شوق/ مااحد قالك نامي في غرفتي
ساره تنهدت بصوت مخنوق/خايفه ماادري ليش احس ان ياسر بايخطف مهند وانتوا نايمين خايفه ع ولدي منه والله خايفه
شوق بقهر/ ماعليك منه زوجك ذا مريض نفسيا وبعدين يخسى وياخذه مايقدر ولا نسيتي ان خالد متوعد فيه
طلعت شوق من الغرفه بعد ماطمنت ساره على حالها
ام فهد/ بدري يابعدهم كان تاخرتي شوي
ابتسمت في وجهها وطلعت برا البيت لانها عارفه لو ترد بطوول السالفه شافت ميار تتمشى وهي كاشفه غطايتها هي متعوده انها كاشفه لان مافي هذاك الشارع الا بيتهم وماهي متعوده ع الجيران واصلا نسيت وجودهم
شوق/ مــيااااار
ميار تطالعها وتبتسم شوق تجري لها
شوق/ صباح الخير
ميار صباح النور
شوق ترفع حاجبها/انتي موخايفه يطلع اخوي ويشوفك
ميار بخوف/ ليش اخوك في البيت والله ماكنت ادري انه يطلع بهالوقت
شوق/ههههههههه لاامزح معك بس بغيت اخوفك شوي
ميار/ســـااااامجه يلا تغطي الباص جاء
يطلعون الباص وشوق باقي تضجك على ميار
شوق كاتمه الضحكه/زعلتي؟؟؟؟
ميار/ لا...عندي وحده اخس منك الحين تشوفينها
رنيم ترفع ايدها/ ميار هنا....
ميار/ صباح الخير
رنيم صباح النووور
امممممممممم اكيد هذي شوق
شوق/ كيف عرفتي؟؟.
رنيم/ كلمتني عنك ميار
شوق/ بالزين ولا بالشين؟.
رنيم/ امممم تقول نفسيه وشوي فله هي تقول مو انا
شوق تطالع ميار بنص عين اللي وجهها صار احمر من الضحك/ يادووووب انا كذا عاد انا نفسيه ولا النفسيه اللي تلبس بنطلون اختها؟؟
ميا/هههههههههههه كيف عرفتي؟؟
شوق/ سمعتكم
لفت ميار لرنيم وراحت تقولها السالفه وجلسوا يضحكوا ويسولفوا لحد ما وصلو للمدرسه
ميار/ رنيم مين الغثا اللي علينا اول حصه؟؟
رنيم بتافف/الظاهر حنان
شوق/ وحنان هذي وش تدرس؟؟
رنيم /ريـــاضيااات
شوق/ انتحـــااااااااار
كالعاده يدخلوا متاخر ويقفوا وتتركهم شوق وتروح الاداره عشان تعرف وين فصلها
الاداريه/ انتوا داايم تتأخروا ليش؟؟؟
ميار/ وانتي داايم تسالينا ليش؟؟
الاداريه بعصبيه/نــــعـم؟؟؟
رنيم بارتباك/لااستاذه هي تقصد انة نفس السبب اللي كل يوم وهو ان الباص يتاخر
تخليهم يروحن فصلهم تحت تهديه<لاتسـيرون>
رنيم/ انتي عارفه انك كنتي بتورطينا معها...
ميار/.................
رنيم باستغراب/ ميار وش فيك؟؟
ميار/ولاشي..
تركتها رنيم على راحتها ومياراللي بالها مشغول بالغريب اللي جاها
يدخلون الفصل يشوفون شوق اللي سلبقتهمفي مكانهم
رنيم وميار بصوت واحد/شوووق انتي في فصلنا؟؟
شوق اللي مستانسه بعد بوجودها معهم..
تبدا الاستاذه حنان حصتها ثقيله الدم..
شوق بصوت واطي/ صح اول يوملي بس هذا مايبرر اني اسمع لها
رنيم/ اجل وش نقول احنا اللي كل يوم نسمع لها؟؟
ميار حطت راسها على الطاوله/ اذا خلصت هذي تحضير الجن اللي جالسه تسويق صحوني
شوق بهمس/ شكلنا بنسوي مثلك ونخرب عليك
ميار/ بطلوا نذاله انا مانمت البارح
رنيم اللي تضحك عليهم/ليش مانمتي هاه وش كنتي جالسه تسوين
ميار/ اسولف معك ولانسيتي
رنيم بنذاله/ يعني انا بعد مانمت اجل بسوي مثلك
الاستاذه/ اللي هنا خلااااص

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
.................../ تعباااانه مانمتي البارح؟؟؟
صحت ميار وهي تشهق بصوت عااالي وبعد ثواني انتبهت انها باقي في الفصل بس بعد ماكانت حصة الاستاذة حنان كانت حصة الاستاذه مشاعل يعني راحت عليها 3 حصص وهذي الرابعه
مشاعل/ خير يابنتي فيك شي؟؟
مياربصوت مبحوح/لا
مشاعل/ صاحباتك قالوا انك تعبانه انتي تعبانه؟؟
ميار تهز راسها بنعم
ترجع تحط راسها ع الطاوله تميل على اذنها رنيم وبهمس/ ميار فيك شي؟؟
ميار/لامافيني بس حلم غريب جاني تخيلي حلمت اني باطيح من فووق جبل
شوق/ يعني مافيك شي؟؟
ايه ولو فيه كان قلت لكم
رنيم بعدم تصديق/ان شاء الله
حصه وراء حصه يسولفون ويضحكوا كالعاده فهذي جمعات بنات المدرسه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
بعد مرور اسبوعين
كالعاده ترجع ميار تعبانه من المدرسه تبدل ملابسها وتسدح بفراشها
صمود/مياااار مياااار نمتي هاااه نمتي؟؟
ميار/ ايه نمت بس فكيني منك
صمود/ تكفييييين قومي ابي اقلك شي
ميار بتعب/ وش عندك يابنت الحلال
صمود / تحدد موعد الزواج
ميار بفرح/مبرووووووك حياتي عقباالي
صموود بخووف/ موهذا موضوعنا ابيك تساعديني
ميار/ من ايش خايفه؟؟ وفي ايش تبيني اساعدك؟؟
صموود بقهر/ بعد بكره الزواج وانا ما عندي لا فستان ولا هم يحزنوون
ميار بقهر / نعم نعم وليش ماقلتولي واصلا مين اللي حدد الموعد؟؟
صمود/ هو تحدد من الاسبوع اللي راح بس وليد انشغل وما قال لنا
ميار بقهر/ انشغل.. هاه قلتي انشغل وبعدين تعالي انتي سالم ماقلك
صمود/ انا كنت زعلانه منه وكان يتصل علي بس ماكنت ارد
ميار/ وطبعا وليد انشغل
صمود/ تكفيين ميار هذا مو وقت عتاب خلاص كل واحد له ربي
ميار بحنيه/ خلاص حبيبتي لاتشيلين هم انا بس اصحى العصر نروح معك السوف انا وشوق
صمود/ الله لايحرمني منكم والله انكم احسن من النذلات اللي كل وحده اعتذرت ان زوجها مايقدر يجيبها
ميار/ ماعليك منهم انا ارويك فيهم
صمود/ مشكوره حياتي طمنتيني كنت بموت من الخوف
ميار بنذاله/ اشوف طابه عليك الاخلاق
صمود/هههههههه الشرهه موعليك علي يابعدهم وكملت بحب ميمو ابي انام جنبك حاسه اني بفقدك
ميار بحب/ نامي حياتي.. وكملت بنذاله.. بس تراني ميار مو سالم لاتعيشي جو..
صمود/ التبن يازينه في فمك ادري انك ميار لان سلوووم فديته احلا منك
ميار/ ههههههههه امزح يارومنسيه انتي ماكانتك متهاوشه معه نامي نامي بس
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
شوق/ خالد ابي اروح السوق
خالد/تبطييييييييين عظم
شوق بدلع/تكفى اخوي حبيبي
خالد/ لوتحبين السماء
شوق/ خالد صاحبتي تبيني اروح معها عشان زواج اختها بعد بكره
خالد/ ارحمييينا ياام الذوق
ساره/ خالد خليها تروح
خالد/ وياترى من ذي صاحبتك
شوق خايفه من ردت فعله/ بنت جيرانا
خالد/ايه احسب ماقلك الا اسبوعين وتبين تطلعين مع صاحباتك
شوق بفرح/ يعني ارووح؟؟
خالد/ بخليك تروحين بس قوليلي مين بيوديكم؟؟
شوق / احلا واحد في اخوانها
ساره بعصبيه/ يابنت تعلمي الادب انتي ما بوجهك سحى؟؟
شوق/ اش اسوي فطره
خالد رافع حاجب/ تقصدين محمد صح.. بس تراه متزوج
شوق/اللي يسمعك يقول بايتزوجني صح يالييييت وبعدين تعال الشرع حلل اربع
خالد بتوعد/ شفتي الكلمه هذي باقولها لزوجك بس تتزوجي
ساره بقهر/ ترا الرجال نفسيين مايصدقون بهذي الكلمه
خال يبي يغير الموضوع/ الا وين الشيخ مهند
ساره بحنيه/ فديت قلبه نام وهو يبكي
خالد/ ليش؟؟؟
ساره/ يبي ميمو
خالد/ مين ميمو؟؟
ساره بنت جيرانا ميار كل يوم يصحى الفجر عشان ينتظروا الباص سوا عشان انها تعطيه حلاوه حبها
خالد / نشبها المسكينه
شوق/لاعادي الا هي تستانس معه وتقول بس تروح اختها تبيه يكون عندها عشان يونسها
ساره/ تبشر من عيوني
خالد التف على شوق/ هي اللي بتروحي معها السوق
شوق /اييييييييه
ساره/ بس ايش انسانه محترمه هالبنت صدق ونعم التربيه
خالد/ على اساس انو شوق مصاحبتها عشان احترامها اقطع ايدي اذا ماكان عشان اخوها ترى صاحبي ماارضى علييه
شوق/ انت صدقت ترا استهبل
ساره قاطعتهم/ خالد ماعندك اخبار عن فهد؟
خالد/ كل اللي ادري عنه ان زوجته ولدت
شوق/ يعني مافيه شي جديد؟؟
خالد/ لا
ساره/ خلااااااص هشششششش جات امي

----------------------------------------------------------------------------------------------------
صمود/ يلا ميار محمد ينتظر
ميار/ طيب بكلم شوااقه واطلع..الو شوق يلا اطلعي..
شوق/ يلا طالعه
ميار/ يلا باي
صمود/ البسي يلاااا
ميار طيب وانا اش جالسه اسوي صموود تكفيين بطلي توتر كل شي بتم بخير
شوق ركبت السياره/ السلام عليكم
الكل/ وعليكم السلام
يطلع خالد ويشوف محمد/ هلاااااا ابو حموووود
محمد/ هلااابك
خالد يطالع بشوق اللي باقي ماقفلت باب السياره ويرفع حاجبه ويبتسم بخبث
شوق في نفسها/ عساك الماحق لايكون صدقت
خالد/ يلا ابو حمود فمان الله
ميار/ محمد كيفها سمر؟؟
محمد/ بخير صراحه كانت بتروح معكم بس انا ماخلبتها لان الحمل متعبها
ميار/ سلامتها ماتشوف شر
محمد/ الله يسلمك وكمل مال القمر سرحان؟؟
ميار/ تفكر ببعدبكره مع اني طمنتها ان كل شي بتم بخير ميار اللي كان بخاطرها تستلم محمد وتهاوشه ان محد قلهم بسروجود شوق منعها وفي نفس الوقت ماتلومه هو كان المفروض وليد اللي يبلغهم
محمد/ صموووود صموووود
صمود/ هاه
ميار/ هوا ابليس في بير نار جهنم
شوق ماتحملت فطست ضحك هي وميار
محمد بعد ماسمع ضحكهم/وش السالفه ضحكونا معكم
ميار/ هذاياطويل العمر في الحصه كنت سرحانه نادتني الاستاذه اكثر من مره وبعدين انتبهت اتها تناديني وقلت هااه مادريت الا وهي منفجره علي هوا ابليس في بير نار جهنم وبس
محمد/ لااله الا الله هذا بيت قصيد مو دعوه
ميار/عاد وش نسوي
محمد/ يلا صمود انزلي وصلنا
نزلوا ودخلوا للمول كانت صمود سرحانه وكل شوي تتنهد بس انتبهت لما ميلر مسكت ايدها وقالت اش رايك في ذا الفستان؟؟
صمود/ مدري
شوق باعجاب/ والله خطير مره ياليت اني مكانك كان لبسته
صمود غصب عنها ضحكت على هبالهم
ميار/ نعم؟؟ ياقلبي انا اللي اخترته وانا اللي رح البسه
شوق/ اقوول تمني على كيفك مايلبسه غير صمود
ميار/ايه صح صمود تبينه؟؟
صمود بضحكه باهته انا لكم اليوم سووا فيني اللي تبوونه
شوق/انتي قلتيها لجلسي في المقهى واحنا بنحجز لك كل شي
ميار تشهق/بـ......نــت صمـــود شوفي


صمود برعب/ وش فيه؟؟؟
ميار تأشر لها/ هناااك
صمود تطالع وتشهق/سـسـ..ااالم
شوق بتعجب/هذا سالم؟
صمود/ ايه سالم بس اش يسوي هناا؟؟
شوق/ مين هذي اللي معه؟
صمود/ اظن منى اخته
ميار/ باروح اشوف وش يسوون
صمود توقفها/ من جدك انتي؟
شوق/ ترانا متغطيات يعني مابيعرفونا
ميار/ يلا صمود امشي
صمود بخوف/ وربي لو يصير شي ماتلومون الا انفسكم
جلسوا في المقهى وكان بيد سالم كيس مجوهرات كانوا جالسين في الطاوله اللي قدامهم
مياربفضول/ اموت واعرف وش بالكيس
شووق / مثلك يابعدهم
صمود بقهر/ انا بروح اجيب لكم قهوه تتسمونها
ميار/ روحي ياقلبي روحي
صمود/ريح جدي ان شاء الله
قامت صمود وراحت...................
شوق تشهق / ميار تشوفين اللي اشوف
ميار تضحك/ عاد مين كان متخيل ان ستلم بعد مشتهي قهوه
شوق تضحك/ههههههههه مسكينه ماهي داريه
صمود/ 3 قهوه لوسمحت
تاخذ القهوه متجهه الى الطاوله تتفاجئ بالجل اللي صدمت فيه وانطشت القهوه ع صدره
صمود بالرتباك وخوف/ اسفه وربي ماقصدت
سالم بجمود/ عادي ماصار شي
ميار اللي قامت وراحت عندهم وهي تضحك/ والله ياخوي ماقصدنا بس هي اظن انها دايخه شوي
طالع فيها بنص عين..عرفها مين غير بنت خالته يضحك بالشكل ذا.. وهيما تغطت منه الا من اربع سنوات
سالم / يابنت انتي ماكبرتي بعد؟
ميار بأرتباك/عرفتني؟؟
سالم بسخريه/ اكيد ومن غيرك يضحك بهذا الشكل بعدين تراك امس متغطيه مني
ميار وهي تحاول تخفي خجلها/اقوول روح نظف القهوه بعدين تكلم
سالم يبتسم/ وحتى وانتي خجلانه اعرفك
ميار/ ....................
سالم في نفسه دام هذي ميار اكيد اللي معها صمود
سالم مبتسم/ كيفك صمود؟
صمود برجفه/ الحـ..مد لله
سالم يمثل الالم/ اح اااااه القهوه احرقتني
صمود تطلع منديل وتجري عنده بخوف/ وربي ماكنت اقصد
سالم بابتسامه خبث/ ادري لاانها ماتعورني
صمود بقهر /ياليتها احرقتك
سالم يضحك بصوت عالي/ عادي دامك انتي اللي حرقتيني
صمود تمشي وتسحب ميار معها وهي خجلانه من تصرفها وبنفس الوقت تضحك ع نفسها
ع الساعه 11 ليلا تمموا حجوزات كل شيوجلسوا بالمقهى
شوق بتعب/ بنات يلا مشينا
ميار/ بلا بس اكلم محمد
شوق/ لاخالد بيجي ياخذنا
صمود بتعب/ أي احد بس يلا نمشي
شوق/ يلا هو براا بنتظر
دخلوا السياره خالد كان برا السياره دخل بعد مادخلو حرك السياره ومشوا
خالد/ وش تبون عشا
شوق مدري بنات وش تبون؟
مياربهمس/ سلامتك
خالد/ مافيه سلامتك ماعندهم سألتهم... يلا وش تبوون؟
ميار تبتسم/ مشكور
خالد/ العفو... واللحين؟.
شوق/ ميمو اكيد تبي شاورما اعرفها تحبها يعني جيب لنا كلنا شاورما
خالد دخل المطعم يطلب لهم
ميار/ شواقه ليش كلفتوا ع انفسكم والله ماكان داعي
شوق/ لاتكلفه ولا شي احنا اهل
ميار/ تسلمين حبيبتي بس مانبي بيبسي نبي عصير طبيعي
شوق/ طيب اكلمه بس عطيني جوالك اكلمه ماعندي رصيد
اخذت الجوال واتصلت عليه/الو .. خالد ماعليك امر لاتجيب بيبسي جيب عصير طبيعي
طيب بس طلبكم فيه سلامتك ع الفحم وعادي وصاروخ اين تبون؟
شوق/ههههههه بسألهم ..ميمويقلك خالد فيه سلامتك صاروخ وعادي وعلى الفحم وش تبون
ميار/ههههه أي شي
قفلت الجوال وهم جالسين يضحكون ع هبال خالد
صمود تضحك/ اخوك ذا منتهي
ميار/ أي والله صدق بس يونس
شوق بنذاله/ عجبك ميار خلاص بخطبك له
ميار بمزح/ تبطيييييييين انا انتظر جينتل مان
شوق/ يعني مايصير خالد ماان
ميار/ اممممم افكر تعرفيني مو أي واحد اوافق عليه
صمود/ ولا فيصل؟؟
ميار بعصبيه/ولا فيصل تكفيييين صمود هلأ نسان يأزم نفسيتي
شوق بلقافه/ مين فبصل؟
ميار/......................
دخل خالد وعطاهم الشاورما.. ميار طول الطريق ساكته وماغير تتنهد حست بها شوق ان مضايقها فيصل بس منو هذا فبصل؟؟
وصلوا البيت ميار طلعت بسرعه وراحت غرفتها
شوق / خالد تعرف واحد من جماعه محمد اسمه فيصل؟
خالد/ ليش حاطه عينك عليه
شوق بجديه/لا. بس اذا تعرف تكفى قولي
خالد اللي اول مره يحس انها جديه/ ايه بس ليش؟؟
شوق/ طيب وش يقربلهم؟
خالد/ اظن اخ زوجه وليد اخوها
شوق/ طيب كيف هو؟؟
خالد اللي وصل حده/مدري عنه بس ليش؟
شوق/........
خالد اللي حس ان فيه شي وخصوصا ان ميار كانت تتنهد بصوت مخنوق فقرر بعد مانزلت شوق انه يتصل في محمد
خالد/ سلام ابو حمود
كيفك؟؟
خالد عرف من طريقه كلام محمد ان مافي شي صاير.. وكمل..محمد بغيت اسالك فيه واحد من جماعتكم اسمه فيصل صح؟
لابس في واحد سالني عليه
والله مدري اش يبي
هو سالني وانا قلت له مااعرفه
فمان الله
لا سلامتك
تذكر ميار لمن قالت لاسلامتك غصب عنه ابتسم لذكراها وهو مايدري ليش ابتسم
.................................................. .................................................. ...................................
صمود/ ميار وش فيك؟؟
ميار/...............
صمود/ انا اسالك؟
ميار/......................
صمود بعصبيه/ ميار انا اكلمك
ميار ببرود بعد ماخلصت عشاها/ اطلعي براا ابغى اناام
صمود بحنيه/ ميار تكفين لا تزعلي مني
ميار/ انا مو زعلانه منك انا زعلانه على نفسي ان ماعندي الجرأه اني اقول لزوجة اخوك الموقر انا مابي اخوك اكرهه وربي اكرهه
صمود/ وليد انا اكلمه
ميار بضيق/ لاتكلميه لان الكلام ما ينفع
صمود بقهر/ وبتقهرين حالك.. ؟؟
ميار/ طبعا لا فيصل ذا وربي مايلمس ظفري انا مو زي أي بنت
صمود تبتسم/ اللحين طمنتيني على حالك
طلعت صمود من عندها حطت راسها ع المخده/آآآآآآآآآآآهـ انا لو ادري انك صدق تحبني كان حاولت احبك بس حب التملك هذا اللي فيك غيره موعشاني عشان نفسك لانك لو تلمس السماء مااخذتك.. تشوف جوالها يرن تطالع تلاقي شوق المتصله
مياربهمس/الو...
شوق/ سلام ميمو
مياربحزن/ هلا شواقه
شوق/ ميار فيك شي؟
ميار/ لا ليش؟؟
شوق/ كذابه قولي الصدق
ميار/ أي صدق؟
شوق/ منو فيصل ليش ذا الرجال يازم نفسيتك
ميار/ يهمك؟؟
شوق/ اكيد احنا مو صاحبات
ميار حابسه البكاء/ صااحبتي؟؟ حلوه تصدقي عجبنتني الكلمه تونس بالحيل
شوق بخوف/ ميار تكلمي قولي اش فيك؟
ميار تبكي بقهر/ قهرررني قهررني
شوق اللي حست ان الكلام ماينفع بالجوال/ ميار انا ذلحين جايتك
قفلت الجوال ولبست عبايتها ونزلت بسرعه من غرفتها الكل نايم ماتقدر ترووح بدون ماتعلم احد دخلت غرفه خالد شافته حاط ايده وراء رقبته ومتكي على السرير
شوق بخوف/ خالد تكفى طلبتك لاتردني ابي اروح عند ميار الحين
خالد/ من جدك الساعه الحين12 مجنونه انتي؟
شوق/ تكفى ياخالد البنت محتاجه لي
خالد بخوف/ ميار فيها شي؟؟
شوق/ ابي ارووح بسرعه
خالد/ طيب انتظري بوصلك كان بيموت خوف عليها وش بيكون ممكن حصل لها
شوق/ حبيبتي وش فيك؟؟
ميار دفنت وجهها في صدر شوق وكانت تبكي
شوق/ فيصل قهرك؟؟
ميار/آآآه عذبني
خالد في حوش البيت خايف مرعوب وش بيكون حصل لها.. قبل ماتدخل عليه شوق كان قاعد يفكر فيها يتذكر كلمه <سلامتك> كيف كان لها معنى واحساس خاص منها هو يدري ان الكلمه ماكانت له لشوق غصب عنه ابتسم .. حكاية فتاه اجبرته ان يكن لها شعور الحب والاحترام..
.................................................. .................................................. ...................................
ميار تتنهد/ وهذا هو فيصل..
شوق/ حياتي انتي لاتزعجي نفسك لحقير مثل ذا احقريه هالاشكال مالها الا حقر
ميار/ وانا ماهمني
شوق/ رنيم تدري عن فيصل ذا؟؟
ميار/ ايه لان السالفه هذي من وانا في الاعدادي
شوق تشهق بتصنع/وانا مادري
ميار تبتسم/ سامحيني كان المفروض اقولك من اول ماتقابلنا
شوق/ تتطنزين علي هاه؟؟
ميار تضحك/ مدري عنك
.................................................. .................................................. ...................
ماقدر يصبر اكثر من كذا اتصل على شوق يبغى يطمن عليها
خالد/الو..
شوق/ هلا
خالد/ هاه طمنيني
شوق اللي نست انه ينتظرها تحت/ على مين؟؟
خالد بعصبيه/تستغبين انتي اتكلم عن ميار
انتبه لظل يقرب شباك البرنده فتحت الشباك تطالع للقمر مانتبهت لوجوده فكت شباصه شعرها ورمتها على شوق وهي تضحك وتطالع القمر وتمد ايدينها وتطلع منها الآآآآآآآآهـ مبتسمه غارقه بافكارها كان يتامل بكل هدوء الحور اللي قدامه
شوق/ الو..الو.. الو خالد
كان جمالها طاغي بالنسبه له هي كانت متوسطه الجمال مثل أي بنت بس لكل رجل نظرته
خالد بهمس/ وربي انك احلآ من القمر
شوق/ ميار ادخلي برد...(عرفت ان خالد تحت يطالع فيها وهي مو ملاحظه)
ميار/ لامافي برد بالعكس الجو حلو
قفل الجوال وهو مو منتبه على نفسه انه كان يكلم شوق
شوق/ الو الو
نزلت الجوال كان بنفسها تروح عند ميار بس ماكانت تبي يشوفها خالد مو خوف منه بس شي منعها ماتدري ليش؟؟
ميار/ تدرين شواقه ودي اطير
شوق تستهبل/ طيري مين رادك
ميار/ههههههههههههههه
شوق/ يازينك بس يوم تضحكي
ميار/ ترى اخذ مقلب بنفسي... كملت بعجله تعالي عندي بسرعه شوفي
شوق تروح عندها طايره/ وش فيه ؟
ميار/ فاتك شهاب مر من هنا
خالد انتبه لوجود شوق وراح بس شوق شافته وجلست تضحك عى ارتباكه
ميار/ وش فيك تضحكيين؟
شوق/ مافي شي بس بخاطري اضحك
ميار/ نامي عندي
شوق/ مااقدر بالقوه طلعني خالد من البيت
ميار بمزح/ يلااا معاك الله تقليعه هذي ترا
شوق/ يانذله ماتبيني
ميار/ههههه اللي مايبيني مابيه
سلمت عليها وهمست في اذنها / ابيك تكونين احلى وحده .....نزلت عند خالد باقي على البرنده تقفل شباك البرنده ومو ملاحظه العيون اللي تودعها...
خالد/ شوق تعالي غرفتي ابيك
شوق/ ليييه؟
خالد / تعالي وانتي تعرفي
شوق دخلت معه الغرفه وجلسوا ع السرير,,,,
خالد بحزن/وش فيها ميار؟؟
شوق/ مافيها شي
خالد/ شوق اذا كنتي بتخبي عني عشان اخوها فانا وربي ما اقول له
شوق اللي كانت مستغربه من اهتمامه الزايد بس بعدها مصره ان مافي شي يستاهل انه ينذكر بس بعد ما الح خالد عليها قالت له
خالد بحقد/ وفيصل هذا وش يحس فيه يبي البنت غصب عنها
شوق بقهر/ هي هذا اللي قاهرها انه مايحبها بس يبيها
خالد بغيره/ هو شافها؟؟
شوق/ ايه بس وهي اعدادي
خالد بقهر/ عسى عيونه العمى
طلعت شوق من غرفته تر كته وهو مقهور بس مااشغلت بالها به
.................................................. .................................................. ...................................
سرحان في غرفته ومبسوط انه شاف بنات خالته واللي مفرحه اكثر ان بعد بكره زواجهم يدري انها خايفه ومتوتره بس هذا مامنعه انه يبتسم لذكراها بادره فجأه شعور بالخوف خاف لخوفها
منى/ ســـالم سالم
سرحان مو معها يحس بصوت يضايقه بس مو قادر يميزه قربت منه وضربته ع كتفه لحتى مافز من الضربه
منى بابتسامه/ تتهنى اللي ماخذه بالك
سالم يبتسم/الله يسمع منك
منى باستغراب/ تراك انت من وقت ما رجعنا من المول ونت مو طبيعي ماغير تتبسم
سالم/ ههههههه لو تدري مين شفت في السوق
منى/ مين؟
سالم فجاه تنهد / ميار.. وكمل بفرح وصمود
منى/ فين شفتهم؟
سالم/ يوم رحت اجيب القهوه مورجعت وانا القهوه منكبه علي ترى صمود اللي كبتها
منى تطالعه بنص عين/ وقلت لي طيحتها ع نفسك
سالم/ خفت تطلبين تشوفيهم وتحرجين صمود
منى/ خلاص ماعلينا انت نام الحين وارتاح تراك عريس السهر مو حلو لك
سالم/ خلاص تصبحين على خير
بس مستحيل يجيه نوم مستانس انه شاف ميار تضحك رجعت له ذكراه قبل ماتتغطى عنه كيف كانوا يطلعون مع بعض يضحكون ويستانسون ويستهبلوا.. بس بعد الحادث اللي صار وهي موطبيعيه تأ زمت نفسيتها كرهت الدنيا بكل ما فيها بس ابو عبدالله ليش طلبها وهو في العنايه ليش هي بالذات كان مقدر انه كان يحبها وانها اصغر بناته كان يحبها ويموت فيها بنته دلوعته وصيته عندها مااتكلمت عنها قالت انه ودعها وبس ماحد كان مستغرب من هذا لانه كان يحبها بجنون بس هو كان مقرب منها يعرفها يعرف وش بتقول من عيونها قبل ماتنطق
قبل4 سنواات من اللحين...

كانوا مجتمعين في بيت ابوعبدالله معزومين ع الغداءميار بالمدرسه باقي مارجعت كان اخر اختبار لها
عبدالله في وسط السواليف والضحك يرن موبايله
عبدالله يطالع جواله رقم غريب من ممكن يكون هذا؟؟؟
عبدالله/ الو.
........./هلا السلام عليكم
عبدالله/ وعليكم السلام
....... بارتباك/ الاخ عبدالله؟؟؟
عبدالله اللي بدا يخاف من ارتباك المتصل/ ايه خير فيه شي؟؟
........بريق الامل.....

 
 

 

عرض البوم صور حــكـايه   رد مع اقتباس

قديم 17-03-13, 03:32 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 251642
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: حــكـايه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حــكـايه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حــكـايه المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: روح الفراق

 

الـــبـارت(4)
...../الاخ عبدالله؟
عبدالله/ ايه خير فيه شي؟؟
..../ معك مستشفى(... ..) ....................
عبدالله بصدمه/ ابوي سوا حــــادث؟؟
كل اللي بالمجلس سكت مستغرب من الكلمه الغريبه اللي قالها عبدالله بعد ثواني انتهت المكالمه قفل الجوال رفع راسه للسقف وتكى براسه ع اعلى الكنبه تعالت الاصوات داخل المجلس بس كلهم اتفقوا ع جمله وحده/ ابوعبدالله فيه شي ؟
.. ابوي في العنايه مسوي حادث يقولون حالته خطرة ..كان ينطق بها مصدوم متألم متخيل موت ابوهـ
عم الهدوء في المجلس مع مناقشات جانبيه
بدر بعصبيه/ طيب وش منتظرين خلونا نروح له
الكل بعد ماسمعوا كلام بدر اسرع كل واحد فيهم لسيارته بعد دقايق وصلوا للمستشفى سألوا عنه في الاستقبال ودلوهم ع غرفته سألواا الدكتور عن حالته بس كان رد الدكتور ان حالته خطرة جدا ونسبه نجاته ضعيفه جدا
بدر/ طيب يادكتور لوسمحت ابغى اخل واشوفه
الدكتور/ اسف ما اقدر
بدر بعصبيه/ كيف ماتقدر اخليه يموت يعني؟؟
محمد وسالم/ خلاص بدر خلاص
بدر بنفس النبره/انت ماتشوف وش جاالس يقول
بدر حط راسه على الجداريبكي/خلاص بنسكت
وسط السكوت اللي داهمهم واحد فيهم اللي كسر حاجز صمتهم
عبدالله بهدوء/ مانقدر نخبي على الاهل اكثر من كذا لازم نقولهم
بدر بحزن/ تبغاهم يموتون قهر عليه
محمد بحزم/ امي ماراح تسامحنا ان صار فيه شي وما قلنا لها
وليد بنفس النبره/يعني مين راح يقلهم؟؟
سالم/ اذا ماتقدرون انا رح اكلم منى تقولهم
بدر بحزن/ ايه تكفى سالم اعفينا من ذا الشي
تركهم سالم وراح يكلم منى على كل اللي صار
منى بصدمه / انت وش قاعد تخربط!!
ام عبدالله وكل الموجودين سكتوا لمن سمعوا صراخ منى
منى بصدمه ممزوجه بحزن/سالم انت وش قاعد تقول ابو عبدالله وش فيه؟ طيب ليش ليش؟؟
سالم بعصبيه/ احنا ماقلنا لخالتي عشان ماتنهار نبيك انتي تمهديلها تقومين انتي وتنهاري
منى بحزن/ طيب خلاص يصير خير
قفلت الجوال ونزلت الدمعه غصب عنها كانت تبي تبين قوتها قدام الحاضرين بس الخبر كان باشبه طعنه قويه لها
ام عبدالله بخوف/ خير يابنتي ابو عبدالله فيه شي؟
منى تبكي/ فـــ..ـي العــنـ...ـايه مسوي حادث
ام عبدالله بصدمه/ في العنااايه كيف؟..ليش طيب؟؟... وش صاير له؟؟
منى تهديها وهي تبكي/ ان شاؤ الله بخير ياخاله
ماقدرت تقول لها بعد ماشافت صدمتها ان حالته خطره
ام عبدالله تبكي / ودوني له ودوني له
......./ استهدي بالله ياام عبدالله اذكري ربك
ام عبدالله/لااله الاالله محمد رسول الله ابي اروح تكفون ودوني له
منى/الحين بيجي سالم وياخذنا له
وبعد دقايق مرت بالبكاءوالدعاء بشفائه وصل سالم واخذهم وصلت ام عبدالله للمشفى اخذها سالم لمكان انتظارهم
ام عبدالله تتجه لسالم وتمست ثوبه/وين ابوك وينه؟؟
عبدالله نزل ايدينها بحنيه،/ يومه هدي بالك هو في العنايه ان شاء الله يكون بخير
ام عبدالله/ دخلني عنده
عبدالله/ ممنوع يومه حالته ماتسمح
ام عبدالله رجولها ماشالتها اكثر من كذا ماتحملت وانهارت على الارض جالسه بدر اللي كان مراقب اللي يصير بهدوء اول ماشافها منهاره ركض لعندها تجمعوا عليها اولادها وسالم وقوموها على الكرسي
.................................................. .................................................. ....
ميار وصلت للبيت لقيته فاضي فتحت لهال الخدامه الباب قالت لها ان مااحد بالبيت
ميار/ اكيد طلعوا برا البيت واللحين بيرجعوا
ميار ماكانت تدري عن تجمعهم طلعت غرفتها وبدلت ملابسها كانت تحس بألم فضيع بصدرها بضيق قلبها كان شويه ويطلع من صدرها من كثر الالم
رن موبايلها كان محمد المتصل/الو
ميار بألم/ هلا حمودي
محمد ياخذ نفس/ميار البسي عبايتك وانزلي سالم برا البيت ينتظرك بتروحين معه
ميار باستغراب/ ليش؟؟!!
محمد/ انت اطلعي وهو بيقلك كل شي
قفل الجوال بدون مايسمع منها أي مناقشه كانت مستغربه وبنفس الوقت خايفه اكيد فيه شي صاير وخصوصا ان ماجاها هو رسل سالم لبست عبايتها بسرعه ونزلت عند السياره دخلت السياره / السلام عليكم
سالم/ وعليكم السلام
ميار بخوف/ سالم وش فيه
حرك السياره بهدوء متجاهل سؤالها يدري انها بتنهار يدري انها تحب ابوها بجنون وهو يحبها بس مايقدر لازم تدري وبعد ثواني من اعاده سؤال ميار قال لها كل شي صار
.................................................. .................................................. ................
الدكتور/ استاذ عبدالله ابوكم صحى ويبي يشوفكم
ام عبدالله والبنات كانوا اول من ركض عند ابوهم بعد ماسمعوا الدكتور
ام عبدالله بخوف/ ابو عبدالله ويش فيك.؟
البنات/ يوبه سلامتك وش فيك
ابو عبدالله بألم ممزوج بحنيته/مافيني شي ياروح ابوكم
وجه عيونه لأم عبدالله اللي كانت تبكي/ وين ميار؟؟
ام عبدالله/ الحين بتجي سالم راح يجيبها
صمود تبتسم/ يوبه عن اذنك بدخل الحمام
دخلت ميار عنده وهي تبكي قالت بخوف/ يووبه وش فيك؟؟
ابو عبدالله حط ايده ع خدها/ مافيني الا العافيه ياروح ابوك
ميار بفرح/الحدملله ياروحي عساها فيني ولا فيك
ابو عبدالله بحزن/ لايبنتي يكفيك اللي فيك وجه نظره لام عبدالله واخواتها اللي كانو يراقبوا الموقف بصمت/ لو سمحتوا ابي اجلس مع ميار اشوي
مااستغربوا من طلبه ولا رفضوه لانه يحبها وبيجلس معها كان اتلامر بنظرهم عادي جدا طلعوا من عنده وقفلوا الباب
ميار بحنيه/امر يابعد عيني تبي شي
ابوعبدالله تنهد بقهر/يابنتي ابي اقلك شي خليه وصيتي انا باروح عن الدنيا بقولك هذا السر وانتي براحتك ان شفتي ان الدنيا انقلبت ضدك قولي ولا تخبي شي داخل صدرك .>كانت تسمعه بهدوء عاقله من مراهقتها<...كان يكلمها ويقلها كل شي صار تسمعه وتبكي وتشاركها بكاها صمود اللي كانت تسمعهم في الحمام كمل ابوها كلمته الاخيره بكل صعوبه طلع اخر نفس منه ع صياح مياراللي كانت تبكي وتناديه/يوووووبه يوووبه تكفى لاااا مين بيحميني منه من اهله يوبه لاتتركني لاا صمود طلعت بسرعه من الحمام تطالعها بصدمه تشوفها تقول لا تموت لاتتركني كانت تبي تصيح تبي تبكي مثلها بس ماقدرت مصدووومه
دخلوا الاطباء مع اخوانها بعد ماسمعوا صياحها مسكوا ميار اللي كانت منهاره وتصيح طلعوها برا هي وصمود اتجمعوا الاطباء على ابو عبدالله حاولوا يسوون له انعاش بس خلاص ماااااااات كان هذا الخبر باشبه طعنه لكل المتواجدين
ام عبدالله تهدي نفسها/ انا لله وانا له لراجعون انما الصبر عند المصيبه الاولى
خلود ماسكها سامي وجالس يهديها كانت تبكي بهدوء قهر في حضنه
سحر خليل كان خايف عليها من ان الصدمه تأثر ع حملها بس كانت اهداهم واعقلهم بعد ام عبدالله كانت تردد طول الوقت انا لله وانا اليه راجعون
كل اللي بالمشفى يطالعونا مشفقين على حالتها اللي صارت اشبه بمجنونه منهاره تصييح ما احد فاهم هي وش جالسه تقول موفاهمها غير صمود اللي كان ودها تبكي تصيح بس مو قادره
يمسكها بدر ويدفنها بحضنه يبكي/خلاص حياتي اهدي ابوي ان شاء الله بالجنه
ميار تبكي وتصيح/يوبه يوبه بدر ابوي مامات صح؟ بدر ابوي وينه ؟ هو قال لي انه بيحميني مستحيل يروح هو قال وربي قال ابوي عمره ما وعدني وما وفا بوعده
بدر يبكي ونادي للمرضه انها خلاص تعطيها الابره .. غفت على صدره بعد ماعطوها الابره المنومه لانها لو استمرت على كذا اكيد بتوصل لحد الجنون في هذي اللحظات وليد طلع من المستشفى بسرعه محد كان منتبه له يوم طلع كانت ابرتها مدتها ساعتين بس من تعبها وصدمتها استمرت طايحه بالمشفى اسبوع كامل..... بعرور اسبوع كامل على حالتها اخيرا صحت فتحت عيونها بصعوبه ماهي عارفه هي ليه هنا وهي وين ناسيه كل اللي صار
ام عبدالله بخوف/ تكفين يابنتي لا تفجعيني فيك مثل ماانفجعت بابوك
ميار سمعت كلامها رجعت لها ذكراها /ابوي ماتركني صح؟
بدر بحنيه ممزوجه بحزن/ابوك عند اللي خلقه وخلقنا
ميار تبتسم/ عند ربي؟؟
بدر/ ايه عند ربي
ميار تبتسم/ تركني وراح عند ربي دامه عند ربي اكيد بخير
ابتسمت ام عبدالله مع بنتها اللي ابتسمت لذكرى ابوها ابتسمت لان بنتها تحسنت حالتها مادرت انها كانت تسوي كذا عشان تطمن امها كان قلبها يعتصر قهر ع كلام ابوها ..كتبولها خروج من المشفى اول مادخلت البيت شافت الكل يستقبل بابتسامه استانسوا لطلوعها من المشفى بس مالقوا ردة فعل منها غير الصمت وطلوعها لغرفتها دخلت غرفتها وقفلت على نفسها كان البيت اشبه بالميت هدوء يقتل استمرت ع حالها 3 ايام امها كانت تترجاها تفتح الباب وتاكل بعد دقايق من بعد ماراحت امها من عندها كان يحس انه هو الوحيد اللي يقدر يطلعها من حالتها لانهم كانوا دايما مع بعض هذا اللي خلا اخوانها يوافقوا
سالم دق عليها الباب/ ميار افتحي
ميار/.......
سالم/ افتحي عندي لك رساله من ابوك
ميار/.........
سالم/ لدرجه هذي ابوك ماصار يهمك
ميار لبست عبايتها وفتحت الباب/ابوي!! عندك لي رساله منه
سالم/ بس اول ادخل
ميار/ اسفه تفضل
سالم بهدوء/ ميار صح انا ماادري وش قلك بس اللي ادري فيه انه ماطلب منك تازمين حالك
ميار/ مو بايدي
سالم / بايدك ميار بايدك هذا اللي تسوينه مارح يرجعه
ميار تبكي/ ادري وربي ادري
سالم/ طيب ليش تسوين كذا؟
ميار/ ابوي تركني سالم قال بيحميني منه ومن اهله بس راح انا من بقالي بغيابه!
سالم بخوف/من مين يحميك؟
ميار برجفه/ منه منه
سالم/ طيب مين؟
ميار/ من انسان مايخاف ربه لا هو ولا ولده يبون يقهروني آآآآآآآآآآهـ
سالم بخوف اكبر/ مين هم؟؟؟
ميار تهذي بكلام غريب ومو مفهوم وفجأه ترفع عيونها فوق وتكمل كلامها سالم خاف عليها كان يحاول يفك الكلام اللي كانت تقوله بس ماقدر حط ايدينه ع جبينها حرارته كانت عاليه جدا شالها بسرعه ونزلها عند اخوانها اللي كانوا جالسين والصمت هي لغتهم الكل وقف لمن شافوه نازل ومعه ميار سالم ماكان منتظر من احد انه يسعفها اخذها بسرعه ووداها المستشفى لحقه بعدها وليد وعبدالله وبدر
دخل المستشفى شايلها بين ايدينه توجه للدكتور بسرعه وسدحها ع السريروشخص الدكتور حالتها وخرج شاف اخوانها برا
عبدالله/ كيف حالتها؟
بدر/ نفسيتها تعبانه مره عندها انهيار عصبي حاد
محمد/آآآآآآه ياويلي على حالك يااختي
عبدالله/ لازم بس تصحى نوديها عند طبيب نفسي
بدر بهدوءه المتصنع/ انا كلمت الاطباء يجيبوا لها دكتور نفسي
وليد/ بس هي متى تصحى؟؟
سالم/يقولون بكره
وليد بحزم/ خلاص بكره نتجمع هنا عشان الدكتور
عبد الله بسخريه/ الدكتور لها مو لك
محمد/ وليد ماينفع نجي لازم نتركها تتعالج لوحدها
وليد/ طيب واذا طول علاجها
محمد/ يطول زي مايبي لازم تتعالج
سالم كان في عالم لوحده اشغلت باله ياترى مين اللي يبي يعذبها وش قال لها ابوها قبل مايتوفى مستحيل ودعها مستحيل
.................................................. .................................................. .................
منسدح على سريره يفكر فيها مستحيل ينساها او ينسى شكلها مستحيل مايذكرها وكيف مايذكرها وهي اكثر رحله علاج تعذب فيها انبسط مع طفله لم تبلغ الخامسه عشر من عمرها بريئه كانت تحمل الكثير مستغرب من تحملها
ماكانت تتغطى منه حالتها ماكانت تسمح لها خوفا من تفكيرها بالانتحار
يرتب اغراضه في عياته يدخل عليه الدكتور المسؤل عنها/د.خالد في مريضه لازم تروح تشخص حالتها الحين
خالد/ بس انا مااروح للمرضى هم اللي يجوني!!
الدكتور/ ادري بس هذي المريضه حالتها غير
خالد بتذمر/ طيب الحين اروح كمل ترتيب اوراقه بسرعه وبتذمر/ يعني عشان اني تطبيق بياكلوني بأوامرهم
طلع من العياده وراح عى الاستقبال عطاهم الاسم ودلوه على غرفتها راح لغرفتا دق الباب بس ماكان فيه أي مجيب كان ينتظر كلمه تفضل
ضحك بسخريه/ تفضل من مجنونه!!! نهاية البارت اتمنى يعجبكم
بريق الامل

 
 

 

عرض البوم صور حــكـايه   رد مع اقتباس
قديم 18-03-13, 09:12 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,329
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حــكـايه المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: روح الفراق

 

حياك الله عزيزتي ..

الرواية منقولة صح ؟
ياليت تعطينا خبر باسم الكاتبة من هي ؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 19-03-13, 09:09 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 251642
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: حــكـايه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حــكـايه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حــكـايه المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: روح الفراق

 

ايه حياتي الكاتبه يتب اسمها اخر كل بارت وهي بريق الامل

 
 

 

عرض البوم صور حــكـايه   رد مع اقتباس
قديم 19-03-13, 11:37 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 251642
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: حــكـايه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حــكـايه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حــكـايه المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: روح الفراق

 

البارت الــ(5*) اهداااااء للجميع
محمد بحنيه/ حبيبتي كيفك الحين؟
سمر/ الحمدلله
محمد يمزح/ احسب بعدين من كرهك لهلي ماتبين تحضرين الزواج
سمر برقه/ حرام عليك وربي اني اعتبرهم مثل هلي وخصوصا ميار احبها مثل اختي
محمد ياخذ نفس/ تحبين ميار؟؟ وميار مين يعاشرهاومايحبها
مرت عليه حاله من سرحان يتبعها قهر وحزن وهو يتذكر حالتها بس يقطعه صوت سمر تناديه/محمد حمودي روح البس جزمه لا توقف بالمطبخ كذا
طالعها بنظرات حزينه وغريبه بعدين ابتسم بوجهها وطلع من المطبخ وتوجه لغرفته دخلها وقفل الباب انسدح ع سريره بصوت عالي ومخنوق/اااااه ياويلي عليك ياختي
بعد مــــــــرور يــــــــــــــــوم...
......../ تركتك ليالي كثيره سولفيلي طمنيني عنك
ميار بصوت مخنوق/مين انت؟؟
......../بتجلسين لحالك؟؟
ميار بخوف/ ليش ما اقدر اشوفك؟
......./ ليش ماتطمنيني عنك؟
ميار برعب ملا قلبها/ليش الظلام مغطيك؟؟
......./ لاتخافين بكون معك قريب منك مثل ظلك قريب انا تراني قريب ..صوته كان يبعد اكثر واكثرلحد ما اختفى
تتعالى شهقات ميار اللي صحت على ملمس ايدين غريب صاحت باعلى صوتها/ميييييييين؟؟؟
صمود بخوف/ ميار وش فيك بسم الله عليك شايفه كابوس انتي؟؟
ميار تلقط انفاسهاقامت وجلست/ ايه كابوس بسم الله الرحمن الرحيم الله يكفيك الشر عساك ماتشوفينها وكملت بمزح..الاسالم اكبر كابوس بتشوفينه بحياتك
صمود/ههههههه فديت طاري الكابوس ذا....بنت ترا اذن الظهر ليش بعدك نايمه قومي صلي
ميار بملل/ صليييت
صمود بسخريه/ باين... غريبه بالعاده ماتنكتين وتحبسين نفسك بغرفتك وما تكلمي احد الا اذا خلصتي
ميار تبتسم/ جايتك جايتك بس خلي هالليله تعدي
صمود بتوتر / طيب يلا قومي كلهم صاروا في الصالونات باقي انا وانتي ابيك تجين معي الصالون
ميار تقوم على حيلها ترو عند صمود وتضمها/ بتوحشيني ياغلاهم
صمود تبكي وتضمها اكثر/ وانتي بعد
ميار/ لاعادالا البكا يعني انا من اول حابسه الدمعه تقومين انتي وتخربينها تعرفين مابي ابكي عندك عشان ماتشمتين فيني
صمود/ههههههه لاوالله هذا الي هامك انك ماتبكين بس ماعليه دامي عرفت انك تحبيني
ميار حابسه الدمعه/ واموت فيك بعد
صمود/ يلا ان شاء يجي بدر وينسبك صمود
ميار/ الله يسمع منك ااااااه ماتدرين كم اشتقت له
صمود تبعد عن ميار بحنيه/ يلا حياتي تاخرنا
على اذان المغرب خلصوا راحت القصر اول مادخلت وشافت اخواتها نطت من الفرح وضمت كل وحده فيهم بشوق سلمت على زوجات اخوانها حست بحقد وكره عميق يجتاحها وهي تميد ايدها لها حاولت قد ماتقدر تخفي هالشي بس كان باين من عيونها
انتبهت لنضرات عيونها هي تدري انها تكرها بس ماتوقعت نضرات الحقد والكره لهدرجه مسيطره عليها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مانام طول الليل ذكرها تمر عليه كل ماهم للنوم هذا ثاني يوم مايروح فيه العياده طول الليل يشوف صورتها ويتذكرها والنهار ينامه بعد ماصلى العشا دخل الحمام اخذ له شاور وطلع بعد مالبس وتكشخ
خالد بصوت عالي / يلا يامال الماحق تاخرنا وكمل بابتسامه الكلام لشواقه مو لك ياام مهند ولا انتي الكبيره وعلى روسنا
ساره تبتسم/ كلك ذوق فديتك
شوق/ يامال الحمى انت ترى الساعه توها9على ايش مستعجل انت؟
خالد بعصبيه/ شوق ترا والله اجي اقص لسانك احترمي نفسك
مهند يمسك ثوب خالد ويسحبه/ يلا خالو انا جاهز ابي اروح
ساره وهي تتعدل عند المرايه / يلاوانا بعد جاهزه
خالد بعصبيه/ يعني مافي الا شوق متاخره؟
مهند يصيح/ يلا خالو ابي اروح شوق يلااااا
ساره تضمه/ يابعد قلبي مشتاق لها
خالد بهبال/ ياولد عيب انت رجال تجلس مع الرجال
مهند يكشر بوجهه/ مهوب على كيفك
خالد بنذاله/ ولا على كيفك اذا بتدخل عند ميمو انا بعد بدخل
مهند بغيره/ لاوربي ماتدخل عندها انا غير انا مشتاق لها
خالد يضحك/ عاذرك اقنعتني يارجال وانا بعد مشتاق لها
ساره تضحك/ خلاص خالد لايروح يعلم ميار الحين
خالد/ ههههههههه اقول امسكي ولدك لايفضحنا
ساره بنذاله/ مابي اخلي ميار تحقد عليك طول عمرها
خالدبفضول/هههههه ليه ميار حقوده؟
شوق بدلع / خلصت ساندريلا بيلا مشينا
خالد بسخريه/ سواق عند وجهك انا انتي وشعرك ذا اللي كأنه عش غراب
شوق انقهرت بس تتصنع الدلع/ احمد ربي وتاكد ان ماما داعيتلك ليل ونهار ان تزوجت وحده مثلي انا ياحبيبي مافي مثلي ثنتين
خالد يتمصخر عليها،/ وانتي تبن مثلك وحده عز الله ابتلشنا
ام فهد اللي توها طالعه من غرفتها تعبانه تمشي ع حيلها قالت بعصبيه/ خالد اعتقد انك رجال وانتي ياشوق احتزمي اخوك اللي اكبر منك لا اربيك الحين
شوق تمسك ايد امها وتجلسها ع الكنبه/ فديت اللي يربي وهو تعبان
ام فهد/ خالد شيل هذا البنت من عندي
خالد يمثل العصبيه/ شوووووق وجع ان شاء الله ع السيارة يلا
شوق بصوت واطي/ وجع يوجعك
خالد/ ارفعي صوتك طيب
شوق / حاضر ياخوي اقول
خالد يطالعها بتشكيك/ احسب
طلعوا وركبو السياره بعد طلوعهم ام فهد نادت ع الخدامه تساعدها تروح على غرفتها
خالد طوال الطريق يتمصخر ع شوق بس شوق ما كانت ترد عليه بس هي كانت بحاله سرحان غريبه كانت مشغلتها ميار واحساسها ان البنت هذي وراها سالفه
ساره كانت بعد مثلها تتذكر ايامها وليله زفافها من ياسرحاولت تتجاهل ذكرها بس ماقدرت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
رنيم بتافف/ هشااام وجع بتوديني او لا
هشام يعدل شماغه عند المرايه يتصنع الغضب/ رنووم احترمي حالك لا اجي اتوطاك الحين
رنيم بنص عين/ ويعدين انت وين رايح؟؟
هشام/ معك يادلخه
رنيم بسخريه/ وش حقه قاط وجهك معي!!
هشام بغضب/ عازمني اخو صاحبتك يامتخلفه
رنيم بفضول/ مين؟؟
هشام/ اللي كان نايم عندنا
رنيم بصدمه/ بــ...ــــــدر
هشام باستغراب/ ايه بدر ليه فيه شي؟
رنيم بعدها مصدومه ماردت عليه طلعت من غرفته وراحت للسياره بعد ماقلها تنتظره فيها عيونها كانت في حضنها/ اكيد هذا بدر انا اعرف كل اخوانها الا بدر مااعرفه كانت منحرجه من اللي صار لها اليوم الصبح وبنفس الوقت خايفه بدر يقول لهشام بس اللي شوي مطمنها كلام ميار عنه
ام هشام تصحيها/رنيم رنيم قومي سلمي ع اخوك رجع من دورته
رنيم بنعاس/ يومه خليني انام
ام هشام/ قومي يومه هشام رجع
رنيم نطت من سريرها/ هشوم رجع؟
ام هشام تضحك/ ايه رجع يومه
رنيم نزلت بسرعه من فوق السرير متوجهه لغرفة هشام كانت بالحيل مشتاقه له 9 شهور وهو في دوره عسكريه
ام هشام تصيح/ وقفي يامجنونه رايحه لاخوك كذا!!
رنيم من فرحتها ماكانت منتبهه على البيجامه اللي لابستها كانت برمودا احمر حريرمع بلوزه مالها اكمام عليها صوره هلو كاتي
دخلت عليه وشافته منسدح على فراشه مغطي وجهه بمخده كانت تحرك اصلبعهاعلى بطنه بخفه عشان يصحى وهو يضحك بس اللي استغربته انه ثبت المخده عليه بقوه بس في ثواني فسرتها انه مايبي يصحى... صحى من اول مانطت عنده بس ماحب يحرجها كان يبيها تروح من نفسها بس هي اصرت تصحيه
رنيم/ هشووووووم يلا قوم اختك يانذل تبي تسلم عليك يلا هشوم يلا
خلاص وصل حده من الازعاج رخى ايده عن المخده شوي رنيم سمعت صوت الدوش بالحمام شهقت بخوف/ بسم الله مين في الحمام؟؟
شالت المخده عن وجهه/ قوم شوف مـــمــــــــ..... تفاجأت بالشخص اللي يطالعها ومبتسم رجولها ماشالتها تذكرت كلام امها/ لا تروحي اخوك معه صاحبه.. بس هي من الوناسه تجاهلتها
بدر بسخريه/ والحين ابي اغهم هشوم حقك هذا كل يوم يصحى ع هالموال؟! وانا اقول المسكين ليش التحق بالعسكريه
بعدها جالسه ع ركبها رجولها ماتشيلهاتمسكت بالسرير تبي تقوم بس ف قدامها غير الظلام وبطبيعه قلبها اللي مايتحمل اغمى عليها
فز من السرير بخوف اخذ المويه اللي ع الطاوله ورشها ع وجهها شهقت مرعوبه كان يعطيها كفوف بسيطه ع وجههاعشان تصحى/يابنت الناس قومي لاتبلشينا هشومك الحين بايطلع
رنيم سمعت اسم هشام تمالكت قوتها وقامت بسرعه تجري ع غرفته
كان يضحك ع شكلها وبنفس الوقت خايف عليها قام ورجع على السريرينسدح دخلت غرفتها وقفلت الباب واستندت عليه كان قلبها يدق بسرعه وايدينها بارده وترجف بس حامده ربها ان ماحد شافها وقفت عند المرايه تطالع وجهها الاحمر وعليه اثار اصابعه بابتسامه ممزوجه بغضب/ الحين ابي افهم هو كانت يبي يصحيني اويشق وجهي وكملت بسخريه الحين ابي افهم هشوم حقك هذا كل يوم يصحى ع هالموال الله يرزقك بزوجه تصحيك كل يوم ع طرااق واذا متزوج الله يهديها عشان تصحيك كذا
دخل عليها السياره وحركها ماكانت نتبهه عليه لسا تفكر/ الحين لو تدري ميار وربي تضحك علي سنه لقدام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لبست الفستان تسريحه شعرها كانت كيرلي وماكياجها ناعم والفستان كان لونه اخضر مناسب مع لون بشرتها ناعم بدون اكمام قصير لتحت الركبه بشوي مع كرستاله على شكل فيونكا ع الصدر والخصر من ع جنب امها هاوشتها كثير ع الفستان وانه شبه عاري بس كان ردها انها بتلبسه عند حريم وهي متاكده ان اخوانها مارح يشوفوها به
طلعت من الغرفه نادتها خلود/ميار
ميار/ يالبيه
خلود قربت منها/ روحي الحوش في هناك احد يبيك
راحت خلود بسرعه لانها كانت مشغوله بالمعازيم
ميار ماجا ببالها الا شوق ورنيم يمكن وصلوا بس لما راحت وشافت الشخص اللي معطيها ظهره ويكلم بجواله في نضرها كان شبه ضخم طويل وعريض ومعضل
صوته يجذبها انها تعرف مين هذا كانت تقنع عقلها انها تمشي بس قلبها ماكان مطاوعها تمالكت نفسها تبي ترجع بسرعه قبل مايشوفهها هي اللي لفت وهو اللي قفل الجوال وناداها وهو يضحك/ ميار ميار وين رايحه يابنت
نهايه البارت........ بريق الامل

 
 

 

عرض البوم صور حــكـايه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الفراق
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t185652.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 02-01-15 10:28 PM
Untitled document This thread Refback 03-09-14 04:05 PM
Untitled document This thread Refback 24-08-14 02:20 PM
Untitled document This thread Refback 16-07-14 10:18 AM


الساعة الآن 11:45 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية