لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-02-13, 02:57 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 

البـــــار ت13

________
آلعبِثْ معَ آلذكرِيآتَ
قبّيل [ آلنّومَ ]
. . ي?شُبہ ‏?ألعبّثَ ?
بـ قطِعة جمّرِ مُلتہبهَ
______

طوت السجاده بجلال الصلاه
وقفت
تقدمت لسرير ورمت حالها فيه بعد يوم طويل متعب من المستشفى لبيت عمها
وجلستها مع مشهور تراضيه عقب الي صار بقصر رواد قبل سبوعين
مو بيدها سلطان هو الي حرك السياره وساقها وطلع فيها واخر شي مشهور يزعل منها هي
صحيح معارضت لنها بتطلع بي شكل مايهم وش يصير وهاذي النتيجه
.تنهدت.الي يقهر انه مو زعلان من سلطان بلعكس على طول رضى عليه
ناظرت لساعه 11:00
سرحت تتذكر الموقف
..بعد ماطلعو من القصر تكلم سلطان وهو مركز على الطريق
:وجد تعرفين رواد
وجد بربكه :هااه وش يعرفني فيه
سلطان مو مصدق:ابد ابد ماتعرفين عنه شي
وجد وهو محاصرها فامبغت تطلع عنده كذوب وبتوتر ورتباك:مممم كنت قبل ا. اقصد من زمااان يوم كنت طفله هو يعني .,اخذت نفس,ولد ابوي نايف
زوج امي
سلطان مصدوووم كان شاك وتاكد مو معقوله رواد كان يشكيله حبه وحزنه على بعدها وهي تطلع بنت عمه شي فوق طاقته
:اها بس كيف قلتي صديقتك هنا
وجد تنهي الكلام:تو عرفت قبل سبوع وصلتها وشفته كان على بالي انه يشتغل هنا ماتوقعت يملك المكان ,وضافت بضيق,واسرع ترا حركتك اكيد اغضبت
مشهور
سكت سلطان واسراع لين وصل البيت نزلها واول مادخلت حرك بسرررررعه راجع وماتعرف وش صار عليهم,
اقتلبت على يمينها وعينها على البجوره الخافت ضوها تحاول تنام
وراها طريق ..تاففت.. عارفه نفسه لصار وراها سفر يصيبها ارق
استغفرت عشر مرات .قتلبت على ظهرها.صارت تطالع لسقف .دقااايق طويله وهي مركزه نظرها فوق وباله سرح لحائل وبكرا تمايم ترف بنت محمد
الي جت قبل سبوعين فرحانه وخايفه بنفس الوقت وهاذا شعورها كل مره تروح لاحائل فيها,
فجائه حست باحد جلس على طرف السرير بخوف لفت بطئ من الي تجراء ودخل بدون مايستاذن .طاحت عينها عليه
بشكله المرعب لها كابوسها بالحياه كيف لحقها للقصيم ..فزت برعب تحاول تهرب منه تحركت بتهرب من السرير بس
سحبها له وكتف يدينها ..
صرخـــــت بكل ماتملك من صوت.. تتمنى احد يسمعها ينقذها منه..
:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يمــــــــــــــــــه
يمـــــــــــــــــــه محمــــــــــــد
مشهووووووووووووووور
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الحقوني
يحاول يمسكها وهي تتفلت منه وتصرخ برعب
سحبت نفسها بقوووه منه ونلفتت
الرعب الي تحس فيه خلاها بقوت عشر ارجال
ماقدر يسيطر عليها طاحت على الارض وهي تنتفض بقوه .وترجع على وراا عقلها بينفلت باي لحضه من صراخها ورعبها
لف من ورا السرير بسرعه ونزل لها وهو يمسكها
صرخت صرخه شرخت قلبه مات رعب عليها حضنها بقووه وهو يصرخ عليها
:وجـــــــد وجــــد اصحــــي انتي تحلمين وججدد
تدفه عنها تحاول تبعده مكان قدامها الا هذاك الشخص الي مسبب لها الرعب بالطفوله وبالصبى كوابيس تلاحقها كل فتره
سحب علبة الماء الي على الكوميدنا وصب بيده ومسح على وجهها وهو يسمي ويذكر الله
:وجد حبيبتي اصحي انا بـــدر اصحي
وجد صحت بخوف وهي تتلفت مرعوبه :هاه انا انا ابموت
بدر يمسح على ظهرها :كان كابوس اهدي حبيبتي مافيه شي
وجد ناظرت فيه وبعبره تمتمت:الحمدالله يارب
بدر ابتسم يطمنها:ماعليه حبيبتي قومي توضي وصلي وارجعي نامي
وقفت بكل ارهاق وراحت تمشي للحمام (تكرمون)
اتكت على المغسله وصارت تغسل وجهها ناظرت للمرايه شافت ووجهها شاحب من اثر الكابوس والأرهاق الي حست فيه
مرر ببالها الحلم خنقتها العبره بالحقيقه يام حاول يقرب كذا بس كانت تصده كيف بالحلم قدر ياصل لها لو بس مجرد مسك ..نفضت راسسها.
بس هي تحس فيه وفي مسكته لها انهبلت من تذكرت ان احلامها دايم تصير لها كاتنبيه يعني تتحلم بالشي بكرا تلقاه صاير في الواقع
او راح يصير ضربت وجهها بالماء بخوف وهي تهمس لنفسها:لا لا مارح يصير شي ان شاءالله
سمعت بدر يناديها بخوف
توضت بسرعه وطلعت له
بدر جالس على طرف السرير يراقبها
وجد راحت لسجاده فرشتها وصلت ركعتين .خلصت ولفت السجاده وقامت
بدر وقف ببتسامه:هاه ارتحتي الحين
وجد بهمس متعب:الحمد الله
بدر مسك يدها وجلسها على السرير:يالله حبيبتي نامي
انسدحت وهو غطاها نزل على راسها وحبه:تصبحين على خير
وجد بهمس: وانت من اهل الخير يارب
طلع بدر وسكر الباب
نزل تحت شاف سلطان جالس ويتابع التلفزيون راح عنده ورما حاله على الكنبه بضيق
سلطان سكر الصوت ولف عليه انتبه لشكله الضايق:خييير ابو الشباب متضايق
بدر تنهد وهو يفكر بوجد:اااااااه مدري ياسلطاان وجد حالها مو عاجبني رغم قوتها الي تضهرها لنا فيها شي شي مادري وشو بس الي واضح انها
مسبب لها العذاب
سلطان ومر بباله رواد:شي مثل شنو
بدر بحسره يسند راسه على فوق يناظر السقف:ياليت اعرفه ياليت ياسلطان كان ماشقيت بالتفكير
سلطان صد لشاشه وهو يفكر برواد حاله منقلب من شاف مشهور تغير صار قليل يتكلم معه وصار مايشكي له نهائي صحيح تضايق
وبنفس الوقت ارتاح لنه يعتبر وجد اخته ومايرضى يسمعه عنها كذا حتى لو هي مالها دخل بالسالفه وباين انها ماتسئل فيه يعني مايهمها
طفى التلفزيون ووقف :يالله تصبح على خير ابنام ورانا طريق
بدر مغمض عيونه همس:وانت من اهل الخير
.وسرح فكره لوجد قبل شوي كيف كانت تصرخ برعب وتناددي اشخاص سمعت اسم محمد بينهم معقوله

........
.
:يلااااااااا لاتتاخرون راح الوقت ترا مو راجع لكم مره ثانيه
راما ركضت وهي تتعثر بعبايتها:متعب حرام عليك تو الوقت الساعه ماجت 7الناس الفجر وش فيك
متعب بطفش:انا وراي طلعه مو فاضي لكم بوصلكم وامشي
طلعت لاما وهي تتحلطم:وهاذا مالقى ينتقل لبيته الا هالوقت ااااف ويقاله مسويه مفاجئه للحبيبة لو هو عندنا كان مرتاحين وماقمنا الا الظهروالله حاله
متعب طلع مع باب الصاله :شوفو اذا ركبت السياره وماشفتكم عندي كلكم والله لاممشي واخليكم ونتظرو واحد من هالخملق يوصلكم
وجدان بصراخ :الخملق على قولتك كلن خامن مرته وهي اهم شي ,وبحسره,اااااه وينك يارود تشوف حالنا من بعدك يرمونا على بعض
من وراها :يخسون ياروح رواد انتي
وجدان لفت وشافت رواد طالع من باب الرجال صرخت :رواااااد حبيبي.وركضت له رمت نفسها بحضنه
ومن وراها راما ولاما يدفنها بيسلمن:وخرييييييي خلينا فرصه
رواد ضحك وهو يحضنهن كلهن ويبوسهن وحده وحده:هههههه كلكن اضمكن مره وحده
لاما تحضنه:وحشتـــــنا رودي

طلع من الغرفه يفرك عيون صحى على الصراخ ركز نظره للواقف استوعب اخيرا:باااااابااا.وركض له.
رواد بعد خواته وفتح يدينه لولده:يااااروح بااابا انت
يمان ارتمى بحضنه:بابا وين لحت وخليتني
رواد يحضنه:ياروحي مارحت هاذا انا جييتكك ومراح اروح واخليك اباخذك معي
يمان بفرحه يضم ابوه:وتلعبني بالملاهي
رواد يدفن وجهه برقبت ولده ويبوسه:ههههه اجيب الملاهي لعيونك بالبيت
وجدان بضحكه:هههههههه لاوالله
رواد بثقه:ايوالله اجيب له اكبر ملاهي بالعالم لو يبي زي اليابان
لاما بغيره :لنا الله جا يمان واخذ غلانا والظاهر .وبنغزه.كلنـــــــا
رواد فهم وش تقصد:افا عليك انتي الأساس تغارين من يمان البزر
لاما جت بترد بس قطع عليها دخول

:رواااد هنا ياهلا وغلا ماعطيتنا خبر يالغالي انك بتجي
رواد فز ولف عليها تقدم لها وهو يرد بفرحه لشوفتها يغليها وبقوه يعتبرها اكثر من ام له
شوفتها تجلب لها السعاده والكل يلاحظ فرحته اذا دخلت مجلس او كلمته مادري كيف اغلاها يمكن لن بنتها تشبه لها كثير او هي نسخه منها
:ياهلا فيك وش دعوا يمه ادري لو قلت لك بتتعبين عمرك فاقلت اجي وبعدين ابسوي لكم مفاجئه ههههههه
.قرب لها وحضنها وهو يقبل راسها وخدها .وشلون عساك طيب كيف صحتك
ام وجد:بشوفتك صرت بخير بشرني عنك طولت غيبتك يابو يمان هالمره
رواد تذكر ايامه الي فاتت كلها مثل الحلم من عرف انها صديقت كاترينا:من الله بخير ياالغاليه الحمد الله على كل حال
مسكت يده وهي تمشي فيه:تعال اجلس وقلي اخبارك زين مانت معجبني احس ان فيك شي.لفت على البنات .رحن للمطبخ وهاتن الفطور لااخوكن
بسرعه عجلن
طلعن البنات وهو جلس على اول كنبه بالصاله
جلست بجنبه على نفس الكنبه لشخصين:هاه يارواد وش هي علومك منت على بعضك
ناظر فيها وحس بحزن امه ماحست فيه ولااسئلته وش سوا بغيبته عنهم وهي على طول عرفت انه متضايق تنهد بحرقة قلب:ااااااااااه يايمـه
الجرح رجع يينفتح مره ثانيه من يداويه يايمه اجرحوني بدون اسباب وانا قبلهم جرحت نفسي واخطيت بحقها
ام وجد بحزن على حاله :الله كريم يايمه الله كريم الي لك نصيب فيه بتاخذه ون كنت لين الحين ياولدي تبيها هالمره خذ ابوك وعمك وابوي
ابوي يكفي يدق اخشومهم كلهم لو شافهم ومايقدرون يعترضون
بحزن رد: يمه انا مطلق ومعي ولد كيف بترضى فيني
ام وجد بحب:ومن يرفضك يارواد انت الكل يتمناك ويوم السعد الي اشوف بنتي بجنبك على الكوشه
ضحك بسخريه على حاله وموقف قبل 6 سنوات ييمر بباله:هههه الكل بس هي مااضن .وبتنهيده حاره احرقت جوفه.اااه ماضن يمه
ام وجد بترد عليه شافت راما تدخل بالقهوه سكتت:
راما بمزح:خلصت اسراركم يا ترف طار]تنا كلنا نصلح قهوه عشان تستفردين باابو يمان
رواد :ههههههههه عيب يا ياام السان
ام وجد بحسره:علمها يارواد شف طولها وتناديني ترف ماتستحي ماتسني امها تسني وحده من صديتزاتها
لاما الي كانت تمشي وراها:وراما صادقه ليش تطرديننا وش عندتس مع هالي م
قاطعتها بستهبال:بس بس سكتي ورانا روحه لايشوتنا من عاد يودينا وربي نجلس بها وابو شاص طلع خلانا
لاما بغيض :مايقدر لنه اصلا مو رايحين بتجي وجد هنا هي و تاليا وبنروح سوى
راما لف بسرعه: من قالك
لاما :هي اتصلت علي مشوين وقالت لاتروحون انا ماشيه وقريب ناصل
وجدان بسرعه وبحماس قالت :والله ياسلاااام اخير يموو
راما قاطعتها:وجدااان محمد اتصل عليك مشوين
وجدان انتبهت وبتصريفه: مانتبهت وينه جوالي
راما طلعت جوالها الي يشبه لجوال وجدان ومدته لها عشان ماحد يحس :هاتس من اليوم يدق رديت عليه وقال خليها تدق
وجدان سحبت الجوال وحطته بجيب بنطلونها :ايه مو الحين بعد شوي .الفت على خالتها ورواد وشافت رواد يناظر فيها.خالتي نجيب الفطور
ام وجد وهي تناظر لرواد الي قلب حاله من سمع طاريها :ايه جيبيه عشان اخوك يفطر ويريحه قبل نمشي
طلعت وجدان ولحقتها راما ولاما
عم الهدو هي سكتت ورواد صاد وخايف انها تتكلم مايبي يقول حرف زايد
دقايق ودخلن البنات الي كانن مجهزات الفطور بس شالنه وجابنه لهم
فرشت لاما السفره وراما نزلت صينية الحليب والشاي وبعض المعلابات
والباقي كانت وجدان شايلته رتبنه على السفره
راما وقفت :يالله حياكم
قامت ام وجد:يالله يارواد قم افطر .لفت على بناتها .وينه غالي مااشوفه
راما ردت بضيق :عيا لايقوم يقول ابنام
ام وجد بحزم:وشو ينام يقوم يفطر ويرجع ينام على كيفه
وتحركت بتروح له .مسك يدها رواد .:والله ماتروحين وحده منهن تروح تصحيه وتجي
ام وجد بضيق:مراح يقوم عنيد به طبع وجد الي متطبعه ااف الله ايهاديها على كثر طبايعه الزينه ماورثته الا العناد
البنات فقعن ضحك:هههههههههههههههه
راما :لو على كيفها ماورثته بنتك بخيله بااوصافها حتى السيئ منها تبخل به
ام وجد بغضب:اش ولا كلمه بنتي مابها اوصافن شينه يابنت نايف
:وش فيه نايف ياترف تحشين فيه على هالصبح ماهقيتها منك
راما لفت على ابوها الي دخل من برا بعد رياضة الصبح:يــــبه الحق علي من اليوم تخانق فيني
ابو سعود بدفاع :افا وانا ابوتس انا اوريتس فيها بس علميني وش قالت لتس
لاما بشماته:غردي يااختي العزيزه وقولي وش السبب عشان يفزع لك صدق هههههههههه
راما انقهرت لنها عارفه لو عرف وش السبب اقرب شي بعقاله يمحطها فيه:هاه اممزح معك .وبستهبال.هههههههه صادوووه
وجدان ورواد انفجرو ضحك"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
هههه
وجدان :ههههههه حلووه التصريفه
ام وجد واقفه بمكانها ضحكت وبتشفي ببنتها:ههههههه قولي خبري ابوك وش فيك ياروح ماما
راما بقهر اضربت رجلها بالارض :ااااف ماحبكم.وركضت برا
رواد بصوت عالي:ههههههههه صحي غالي بطريقك
ابو سعود:ههههههه حرام عليكم وش هي مسويه
لاما بتحريش :ابد بس دقت وجد بكم كلمه
ابو سعود :وشو انا ولد ابوي ليش ماقلتو لي قبل تطلع
راما الي رجعت بعد مافرغت حرتها بغالي:وانا وش قلت انا صادقه
ابو سعود ببتسامه:ايه صادقه بنتي تعال اجلسي بجنبي
راما اساتنست جت وجلست :فديييييـ. وصرخت بوجع قبل تكمل
ابو سعود ماسك اذنها ويشدها:اها تتكلمين على وجد وتبيني اسكت لتس
راما صرخت باالم :اااااخ يبه حرام عليك الحين منو بنتك انا ولا هي
ابو سعود بتاكيد:انتي بنتي بس هي اغلى منك
وجدان ولاما :هههههههههههههههههههههه حلووووه
وجدان بضحك:هههه بنص الجبها تسدييده موفقه دادي
لاما :ههههههه بابا هدف اخر بليييز
رواد يضحك ومحاول الدفاع عن راما:ههههه لا عاااد كلش ولا راما ماارضى عليها
راما بنص عين تناظر له:من قلبك روييد
وجدان بنغزه:اسكتي خليه ينصب علينا هههههههههههههههههههه
رواد وقف عرف انه لو طاح بالسنتهن بينفضح:انا طالع .ولف على خالته.يمه متى تبيني اوديكم
ام وجد تلف على ابو سعود:مدري وشرايك يانايف متى نروح
ابو سعود يناظر للبنات:متى ماخلصو بناتك نمشي يمكن مااجهزو لين الحين
لاما بسرعه ردت:لا يبه احنا مو رايحين الحين بننتظر وجد بتجي هنا
ابو سعود ابتسم وبفرحه:على خير يابوتس خلاص احنى بننتظرها بعد
ام وجد تقاطعه:لا وش ننتظرها البنت الحالها اصلا المفروض يروحون هناك ووجد تنزل عند اختها
راما الي متفقه مع وجد :لا يمه وجد بتجي هنا عشان هي ببتاخر مراح تحضر االا بعد العشاء
ام وجد بصدمه:وشو هاذي ماتخلي طبعها وش يخرها لين هالوقت ماينفع فيها الاتاليا
وجدان بضحكه:هههههه هالمرره خالتي تاليا متفقه معها وماوفقتها الراي الباراح تقول انها مراح احضر الا متاخر والحين عرفت ليش بتجلس مع وجد
ااكيد متفقات الكلاب بدوننا
ابوسعود زقرها:بنـــت عيب
نسيت ابوها :سوووري بابا
ام وجد بملل :انا مليت من حركات هالبنت ومن راحت لاابوها وهي من جنه جنونها والي براسها تسويه
ابو سعود بدفاع:وانتي وش بيضرك ياترف كيفها على راحتها يمكن ماتعجبها جلسات هالناس الي تقعد معهم
لااما تأيد ابوها:صح بابا وبعدين هي بنفسها قايله الكلام هاذا .وتقلد صوتها ودلعها.اااااووف وربي تطق كبدي من الجلسه ياخي
ماهضمهم كيفي مو لازم احب الناس كلهم ياربـــــي
وجدان :ههههه ياشين السرج على البقر ياختي لاتقلدين وجد مره ثانيه وخاصه دلعها مجنونه انتي تقارنين نفسك فيها
راما ناظرت فيها بقوه وبحزن مصطنع:اهنتيني وجرحيتي مشاعري
دخل غالي مسرع والمنشفه على راسه:وينها وين وجد
لفو عليه بصدمه
ام وجد تسمي عليه:باسم الله عليك حبيبي تتحلم شكلك
غالي يتلفت وثبت نظره على راما:لاااا يمه راما تقولـ ,وصرخ بعد ماستوعب,كـــذبتـــي علي ياحمااااار
راما ولاما وجدان فقعن ضحك على شكله:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
هههه
راما ميته ضحك:ههههههههههههههه والله عاد ماقدر على امي وابوي وتحمل كل مازعلوني افرغ فيك ههههههههه
ههههههههه
غالي بقهر :هين وربي ماخلييك والله لعلم وججـــــد عليك وتشوفين وش راح تسوي فيك
راما بتريقه:ياامااااما خوفتني طيير وحرشها يابيبي وجد
غالي وهو معصصب :تجي واعلمك منو البيبي
لاما بحماس :هههههههه وقسم لتطلع تريقتك من عيونك كل شي ولا حبيب قلبها,وتقلت وجد,هاذا غالي ولدي وسندي ياويل الي يمسه بكلمه
حتى لوهي مزحه
كانا ملتزم الصمت من اول ماجا طاريها وقف و انسحب بدون ماحد ينتبه له على اخر كلام راما
وهو يتذكر كلام وجد بصوت لااما تخيل انه كان يسمعه بصوتها
تنهد بحسره متى اصلا اخر مره سمع صوتها ..تذكر اخر مره قبل 5 سنوات ببيت جدها ابو تركي رد على جوال تركي بدون شعور كانت جنونه تزداد

كل ماجا طاريها ..صار يحاول يسيطر على مشاعره ويخفيها شوي شوي لين صار محد يعرف وش يفكر فيه ناظر لساعته وشافها تشير الى 8:40
طلع من البيت وراح لبيت امه مع الباب الفاصل الي فتحه قبل 3 سنوات لخواته عشان مايطلعن برا البيت
دخل البيت هادي الناس نايمين مثل ماتوقع عشان كاذ اول ماوصل راح لبيت خالته
صعد على طول للغرفته
....,
دخلو داخل حائل وقبل يدخل حي ابو سعود تكلمت وجد

:مشهور مر بالله السوق قبل توصلنا
مشهور بصمت غير طريقه لاسوق
:اي سوق تبون
وسن بحمماس :سماح سنتر
وجد اخذت نفس ولفت على وسن:تبين شي محدد
وسن :لا ليش
وجد تتنفس بصعوبه من الكتمه الي تحس فيها:اجل رح لبرزان
وسن صرخت بصدمه:برزااان لااااا
وجد ومالها خلق تتكلم:وسن ريحينا من صراخك انا لي حاجه اباخذها واطلع اانتي وش تبين الحين
وسن بقهر:وحاجتك ماتلقينها بسنتر
سكتت وجد وصدت على النافذه وغمضت عيونها
فتــره وحست السياره توقف ومشهور يتكلم
:يالله ربع ساعه وتطلعن لاتتاخرن ولا دقيقه
فتحت عيونها وشافته واقف عند محلات ملابس
سمت بالله ونزلت ومعه وسن
اخذت عشر دقايق تلفلف وسن ظلها متدري كيف تصرفها
وهي ماشيه بطريق يجمع محلات ابوابها على متاوجهها شافت محل هدايا اطفال لفت على وسن :وسن انتي اشتريتي هديه لترف
وسن متحسره :لوالله وميته قهره ماودوني لااسوق وانا ناشبه فيهم من سبوع
وجد وفرصه جتها :خلاص ولا يهمك حبيبتي شوفي هذاك,وتاشر للمحل قدامها:محل هدايا روحي اختاري هديتك وانا ابدخل المحل هاذا واجيك على
طول
وسن بفرحه وحمااس :طيــب .وراحت تدخل المحل
تراجعت وجد على وراها
ولفت ودخلت محل نزوي شوي
خــاص بالواني المطبــخ
وصارت تلف يمين يسار تدور هدفها
تكلم العامل :اقدر اساعدك بشي
ماردت عليه وهي تتلفت وبسرعه كانها مطارده
العامل بملل :اختي اقولي وش تبين وافوره لك احسن من تعبك بالبحث
وجد سكتت شوي
وبعدها تكلمت بصوت هامس
:سكيـــن جيـب






انتهـــــــــــى




_______________
فائده \\\\\\\\\
.........
.....

س : مامعنى ( الصراط المستقيم ) ؟

ج : الصراط المستقيم باللغه : الطريق الذي لا اعوجاج فيه.

س : ما المقصود ب( الصراط المستقيم ) في الآيه ؟

ج : المقصود بالصراط المستقيم:
"طاعة الله تعالى وطاعة رسوله صلى الله عليه وآله وسلم"

وهذا الصراط هو بالظبط صراط الذين أنعم الله عليهم من النبيين و الصديقين و الشهداء و الصالحين.


( أسال الله ان يجعل قارئ هذي الرساله منهم.. )

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 27-02-13, 04:32 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 186607
المشاركات: 640
الجنس أنثى
معدل التقييم: اريج الجوري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااريج الجوري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااريج الجوري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااريج الجوري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااريج الجوري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااريج الجوري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 607

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اريج الجوري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 

ماشاءلله تبارك الله

وش هالزين وش هالحلا


هلاوالله بوجد بنت ديرتي سلمت اناملك ابدعتي بدايه قويه تجذب القارئ بما فيها من غموض


اسماء غريبه بين الماضي والحاضر صدق بين رواد وجد وبين مشهور وريفال

قريت البارتات كلها والى الحين ماركزت ومخربطه بين العوايل بين الخوال والعمام بس مع الاستمرار بيثبتون ان شاء الله


الحين اتوقع ان عيلة وجد الي هم اهله وعمامه بالقصيم استنجت هالشي من قربهم من قصر رواد المخفي

وخوال وجد وخالاته واخوانه من امه الي هم اصلن اخوان رواد بحايل او نقول باحد قرى حايل

والاحداث تصير بين حايل والقصيم اتوقع


ماحب اقرا لما افصص الروايه واعيش بجوهم استحمليني شوي


وجد شخصيه محبوبه للرجال للخوال والعمام وعيال الخوال واخوان اخوانه الي هم سعود واخوانه بس ماحد يستلطفه من الحريم الا القليل وش السبب هل هو الغيره ولا بسبب قوة شخصيته ولا على قولتهم تجدعه بالوجه ولا يهمه احد

بانتظار المزيد بشوق :)

 
 

 

عرض البوم صور اريج الجوري   رد مع اقتباس
قديم 28-02-13, 07:23 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريج الجوري مشاهدة المشاركة
   ماشاءلله تبارك الله

وش هالزين وش هالحلا


هلاوالله بوجد بنت ديرتي سلمت اناملك ابدعتي بدايه قويه تجذب القارئ بما فيها من غموض


اسماء غريبه بين الماضي والحاضر صدق بين رواد وجد وبين مشهور وريفال

قريت البارتات كلها والى الحين ماركزت ومخربطه بين العوايل بين الخوال والعمام بس مع الاستمرار بيثبتون ان شاء الله


الحين اتوقع ان عيلة وجد الي هم اهله وعمامه بالقصيم استنجت هالشي من قربهم من قصر رواد المخفي

وخوال وجد وخالاته واخوانه من امه الي هم اصلن اخوان رواد بحايل او نقول باحد قرى حايل

والاحداث تصير بين حايل والقصيم اتوقع


ماحب اقرا لما افصص الروايه واعيش بجوهم استحمليني شوي


وجد شخصيه محبوبه للرجال للخوال والعمام وعيال الخوال واخوان اخوانه الي هم سعود واخوانه بس ماحد يستلطفه من الحريم الا القليل وش السبب هل هو الغيره ولا بسبب قوة شخصيته ولا على قولتهم تجدعه بالوجه ولا يهمه احد

بانتظار المزيد بشوق :)


هلا وغلا بااريج ياحياك الله متابعه لبى قلبك

الله يسلمك من ذوقك يابعد حيي..
...
لا عادي حبيبتي
توضيح بسيط لعيونك اريج
..عايلة الجــاد بالقصيم وهم عايلة وجد ابوها وعمامها

..وعايلة النايف وهم عايلة زوج ام وجد باحائل كانو بقريه وانتقلو بعد مده لمدينة حائل

..عايلة ابو تركي الجد سعد يصير اخو الجد ابو عبد الله
الي عياله ابو مشهور وابو رواف والباقين وهو بحائل

وجــد بالرغم من طيبة قلبها ولي دايم ترميها بمواقف تحسد عليها الا انها تخفيها بقوه
شخصيه حاولة تصنعها بسبب مواقف طاحت فيها
وبسبب الناس الي حولها تحس انهم مو صادقين معها
فقدت الثقه بالي حولها والسبب فهد بس هل في يوم راح ترجع ثقتها
بااهلها اقل شي

....اريج الجوري لبى قلبك اتمنى اني وضحت لك لو شي بسيط..










اسعدني مرورك وتعليقك

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 28-02-13, 08:22 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 


البـــــــ 14 ــــــارتـ


قراءه ممتعه




_________
سألونِي .. م ھ و حلمگ ..
فَ اجبتهـم .. قآئل ..
‏ ‏ آحلم : ب
آن آكون آكسجينها في سمآئها
[ ف يتتنفسني ب / عمق ,,
_


الساعه 8:00مساء
في بيت ابو سعود الثاني
تاليا تقنع وجد:ليش بتتاخرين يامجنونه تمايم اول مولود لعيال اخوانك
وجد بطفش :ياتاليا ياحبيبتي وربي تعبتي عمرك بكثر الكلام انا مارح اروح الا الساعة 9:30 او عشر بعد

تاليا بقهر:وليييش طيب قولي السبب بعدين انتي لسى ماشفتي ترف الصغيره يطاوعك قلبك
وجد بطرف عينها تناظر لها:يعني تحاولين تستثيرين عاطفتي
تاليا بتهديد:شوفي كل البناات راحن حتى خواتك وانا جلست لني مابي ابين لهم انه منك التاخر بس الحين مضطره اني اخليك تمشين غصب على
خشمك .وسحبت جوالها من الطاوله الي قددامها وطقطقت فيه شوي ونزلته بدون ماتنتبه وجد الي تلعب بجوالها بكل برود
وجد لتاليا:تكفين وش بتسوين بتسحبيني من شوشتي مثلا
تاليا بقهر :وقطعها لك بعـ .ودق جوالها بترت كلامها وهي تسحب الجوال بفرحه
:الوو هلا وغلا ابو الترف
.,ههه الحمد الله اخبارك
..لاوالله انا ببيت ابوك لسى ماجيت
..هاه .وتسوي نفسى مرتبكه.اها ايه لا ماعندي شي بس ابتأخر
..لا والله خلاص ولا يهمك ..طيب خلاص ابقولك ليش ماجيت..ورفعت نظرها لوجد شافتها فاتحه فمها وتهددها
.ايه الصدق وجد موراضيه تجي الحين وهاذي عاده فيها ماتجي الا اخر الناس
..هاه لا عيت من اليوم وانا احاول فيها رافضه
..طيب اوك
..,بعدت الجوال عنها حطته مايك
وجاها صوت محمد
:وجـــد ليش ماجيتي لين الحين الوقت راح
وجد بحرااااج كبير يالله تتكلم وماعندها عذر سكتت ومافيه مبرر قالت:لك ومايصير
خاطرك الاطيب يابو ترف الحين جايه
محمد بحب اخوي :بينور بيت اختك بوجودك ياوجد
وجد :بوجود اهله يابو ترف
ممحمد :مع السلامه
وجد وتاليا :مع السلامه
سكرت الجوال وجد فرت فيها:ياحمااار ليش تقولين له .وبهجوم ,لااااا تبررين وتكذبين انتي ارسلتي له انا شفتك وانتي تاخذين جوالك
على بالك انا عميا مثلا
تاليا وقفت وبامر :ياللله قدامي بس لا تاخرين الحين ابدق على ماجد يجي
وجد برفض:لا ماجد ماني رايحه معه
تاليا بستغراب:وليش بالله تراه ولد خالتك
وجد بنرفزه:وولد خالتي مو رجال يعني
تاليا عصبت:انتي تدورين المشاكل بس عشان تجلسين انا معك ياتبن
وجد بصراخ :حتى ولو سامعه ماااجد لااااااااا
تاليا بنفس اصراخخها:طييييب ماجدلا اختاري من بيجي يالله اطربينا
وجــد هدت واخذت نفس :تركـــي
تاليا بصدمه :تركي مجنونه انتي
وجد برفعت حاجب:وليش يعني انا عادي اروح مع ماجد بس تركي لا انتي ماتروحين
تاليا بتبرير:ماجد يرفض تعرفينه غيووووور
وجــد بنرفزه:وماجد لا ولا بس جيد يغار عليك انتي وعادي انا اروح معه اوكي جلال ماتوقع يقول شي صغير
تاليا بتفكير:ممم جلال اوكي بس ابرسل لماجد اقوله
وجد طلعت جوالها :اوكي وانا ابدق عليه يجي
ارسلت له .وجد بتروح مع جلال اروح معها حبيبي
ماجد.اوك حبيبي روحي درب السلامه..
وجد دقت على جلال ودقايق وهو جاي

طلعن وركبن معه
جلال بفرحه:هلا بالوجـــد والله وحشتينااا من زمان عنك
وجد ببتسامه:ياحياتي وربي انت اكثر مشتاقه لك بس عتبانه عليك ماتقول افكر ازورها في بيتها
جلال ببتسامه حرج:هههه سوري بس مثل ماتعرفين دراسه يعني مضغوط وقتي اعذريني يااحلى اخت
وجد بضحكه:ههههه مداني احلى اخت فاانت معذور
وقف قدام بيت محمد :هههههه الحمد الله .يالله انزلو وصلنا
نزلت وجد وراها تاليا
دخلن مع باب الفيله
وجد تناظر فيها ماشاء الله حديقتها وااسعه وروعه مر على بالها قصر رواد مستغربه كيف عنده هالملايين واهل مايعرفون عنه شي
تذكرت شغله القديم معقوله منه
تاليا بعجاب :مااااشاءالله محمد ذوووووقه راااقي دايم
وجد الي انتبهت لتعليقها :اكيييييد ذوق ولا مكان اختار اختي
تاليا :ياكرهي لك اذا جت سيرت اهلك بشي تقلبين ذيك البنت المغروووووره الي ودي اشنقها
وجـد الي رمت الطرحه والغطاء على اكتافها اول مادخلت لفت على نفسها وشعراها الحرير بلونه البنــي يتطاير :مايحقلي يا ام سعوود
تاليا ببستامه:يحق لك ونص بس ادخلي لحد يشوفك ومن ثم ماتمسين اليله بصحه ههههههههههههههههههه
وجـد انتفضت من كلامها ورفعت طرحتها نسيت نفسها اول مادخلت:اعوذ بالله منك
تاليا تمشي وراها :هههههههه وش فيك انفقع قلبك
وجد بتوتر:من خبااااالك الماصخ وبعدين وشو انفقع اهذاي ليش قلبي بلونه
تاليا بتطنز:هاهاها بايخه ماتضحك
وجد ببرود:ماقلت اضحكي
قبل تدخل طلعت راما
وجد براحه:اشو انك جيتي يالله دليني على غرفه اتعدل فيها انا والخبله هاذي
تاليا تضربها على ظهرها:الخبل رجلك ياحمار
وجد تمشي ورا راما :والله مالخبل الارجلك الي متحملك
تاليا بصرخه:ياحيوانه لايسمعك يفكر جد
راما فقعت ضحك:ههههههههههههههههههههههه خبله تصدق بسرعه صدق وجدان طالعه عليك ونعم الخاله ياتاليا
تاليا بقهر دفت وجد :وخخري عني .ودخلت قدامها بسرعه
ركضت راما وراها بسرعه:لحضه ياخبله الناس كلهم قدامك
وقفت بسرعه بس ماردت عليها من القهر
راما لفت قل تدخل على الصاله:تعالي من هنا انتي خالصه هههههه
دخلتهن الغرفه وطلعت من عند الباب:ابقول لاريفال انك وصلتي كل شوي تسئل وترا قلت لها انك عند الكوافيرا لني خفت يصير بخاطرها
وجد بتطنيش:ياحنينه خفتي على مشاعرها طيب ياروح ماما روحي بشريها بسرعه
راما تسكر الباب:مااالت عليك اسرعي بس .رواحت
تاليا تنزل عبايتها :يالله بسرعه
وجد برود :وش فيك طايره تراهم بمكانهم لاتخافين مراح يطيرون
تاليا تعدل مكياجها:يابرووودك ياختي قسم ودي اغولك لين تعافين البرود هاذا
وجد تنزل عباتها :طيب الدنيا ء مراح تطير ليش معذبه نفسك كذا الي ربي كاتبه لك انك تشوفينه وتحظرينه موجود لك بس هدي شوي
تاليا سكتت فحمانه مافيه امل تناقشها بشي هي مقتنعه فيه وجلست تشوف فستانها ومكياجها كانت لابسه فستان وردي ساده ناعم وقصير نص الساق
بكم كت ورقبه
ووجد لابسه فستان اسوود نااعم تحت الركبه
و ضيق على جسمها فيه سلاسل وكرستال على شكل قلوب وحروف نازله على شكل مايل ولفه على خصرها ومن اليمين ينربط على شكل فيونكه
وجد خلصت تعديل بشكلها:يالله تاليا خلصتي
تاليا تناظر فيها :يالله مشينا
طلعن من الغرفه
دخلت وجد
على المعازيم ومعها تاليا تمشي بجنبها
بجمال وجد وجسمها الفاتن وطولها لفت انتباه الحضور
وجد تقدمت وصارت تسلم على الحضور كلهم انتصفت فيهم ووقفت عن ام سعود وبجنبها ام رواف وام سلطان وام عبد العزيز
شافت ام رواف تقز فيها قز قربت لاام سعود وحضنتها بفرحه وحب مبالغ فيها :خالتي وحشتيني والله اني مشتاقه لك كثيييير
ام سعود بستغراب بس فرحت بحضنها وفرحتها:ياقلبي ياوجد وش اخبارك عساتس طيبه
وجد وهي حاضنتها :بخير ياعمري انتي وش اخبارتس بشريني عنك عساتس بخير
ام سعود ضمتها :بخير عساتس بخير
وجد بعدت عنها وهي تناظر للاام رواف :الحمد الله ياعله دوم ياقلبي .تحركت لها .اهلين ام رواف .وقربت لها وباستها وتراجعت.وش اخبارتس
ام رواف بقهر من سلامها على ام سعود بشكل هاذا:هلا وجد بخير وشلونك من زمان عنك ماتزورينا
وجد تلف من عندها :تعرفين الدوااام ومشاغل
قربت لاام عبد العزيز سلمت عليها:كيفك ام عبد العزيز
ام عبد العزيز تسلم عليها:هلا وغلا الحمد الله وش اخبارك ياوجد
وجد :الحمد الله بخير ياقلبي
تحركت لخالتها باستها على راسها وكملت تسلم على الباقي لين جهت البنات سلمت عليهن
وقفت عند تهاني سلمت عليها بهدو
تهاني بهدو :كيفك وجد
وجد مستغربه منها اول مره تشوفها هاديه :الحمد الله كيفك انتي
تهاني بضيق رجعت وجلست بمكانها:الحمد الله بخير
شافت طيف بجنبها سلمت عليها بهدو نفس تهاني وكذا بنت تسلم عليهم ماتعرفهم
كملت وجد لين اخر شي وجلست بجنب جنى وخوله
جنى تتفحص وجــد:انتي اتبن ماتقولين لي بنات خالات وخوات ارحمهن
وجــد بستغراب:ليش وش سويت لك
خوله الي كانت تتكلم مع جنى قبل تجي:صادقه ياجنى انا اتوقع ماتحبنا وهاذا التفسير القرب
وجد بدت تصدق:بنات قولو وش صاير
عبير بستهبال:اسئلي نفسك
وجد بنرفزه:بتقولون ولا وش لون ترا بديت اصدق ان فيه احد كذب علي عندكم
خوله بصدمه:شووو وتتوقعين بنصدقه قبل نجيك ونقولك وش شفنا لا صدق هالمره بنزعل
وجد ببرود:كل شي جايز
جنى :ههههه وين راح تفكييرك ياخبله
وجد بقهر:مدري عنكم اليوم انا متنرفزه ونرفزتوني زياده
جنى تحضنها :سلامتك من التنرفز بعدويييينك يارب السالفه ومافيه انه من دخلتي والعالم نستنا وصارت تقزك قز ههههههههه
عبير فقعت ضحك:ههههههههه وام رواف حاجه ثانيه شوي وتنفجر
وجد لفت على عبير:انتي مخبيه علي شي من السبوع الي فات
عبير بخوف:وربــــي ماخبيت عنك شي بس كل البنات شافنها
جنى بدفاع عن اختها:صح انا شفتها
خوله بتاييد:وانا بعد وخاصه من حضنتي ام سعود وواضح انك قاصده الحركه ولا من متى الحب لها
وجد وهي تشوف وجدان جايه لهم:من زمان اوانا احبها
خوله بسخريه:الله يديم المحبـــه بينكم
وجدان قربت لهم :وجــد تعالي ريفال تسئل عنك
وجد قامت بكل دلع :اوك جايه .ومشت مشيتها الدلع وتزيد بدلعها اليوم قاصده تقهر ناس وبقهوه وبتثبت لهم انها كانت بين الناس هاذولي
عايشه عيشت الملوك والكل مدلعها ويحبها
طلعت من عندهم
وام رواف تاكل ببعضها تحس بعد الي شافت اليوم مراح تحصل الي تبي بالرغم انه مو معجبها الوضع من اصله بس عشان زوجها تسوي الي يبي
...دخلت على ريفال بمجلس كبييير هي تتوسط المكان والكنب مصفوف يمين ويسار بالوسط بفراش كبير وبنتها بجنبها مالها الاسبوعين
ومحمد حالف عليها ماتقوم من سريرها فانقلو لها فراش صغير على قدها وبنتها معها بمجلس الحريم
قربت لها وسلمت عليها :الحمد الله على السللامه ياقلبي وتتربى بعزك وعز ابوها ياروحي انتي
.تقدمت لترف وشالتها بحذر :باسم الله ماشاء الله تجنن فديتها يارب تحفضها
علياء واقفه بجنبها:اقولهم تشبه وجد ورافضين يقولون هاذي خشمها كبير هههههه مو مثل وجد
وجد ضحكت بقوه:هههههههههههههههههههههههه والله ياعلياء كانك تقصدين الخشم وهو صح على خالتها
ريفال بعتراض:حرااااام عليك بنتي خشمها مو كبير ياليت تطلع عليك مازيونه مافيها بلا لو عليك طلعت
علياء بقهر:كان طلعت سميتها عليها وجد بالجمال ماتجذب على قولت راما بخيله بأوصافها
وجد بضحكه واعتراض:ههههههه بخيله حرام عليك وبعدين ليش تسبين سميتي والله ياهي ملكة جمااااااال
وجدان بتريقه:القرد بعين امه غزااال
وجد بدفاع:القرت بنتك ماهي سميتي فديتها
علياء :وانا اشهد عاد ماتاصل تسبين بنتي وانا اشوف
وجدان :موتو حره عاد لاشفتو بنتي بكرا
وجد بتسرعه:ميحتاج ننتظر معروفه مدام انتي امها وابوها جـ .جليل حارس المزرعه
علياء فقعت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه تصريفه موفقه
وجد بقهر :كلي تراب
وجدان بلقافه:لا قولي وش تصريف اكيد بتقولين شي
علياء بتضييع السالفه :يالله بس بندخل الحريم يسلمون على ريفال راح لوقت ,ولفت على وجدان,جبتي الديجي وكل السطوانات
وجدان وبنظرات خبيثه لوجد ووعيد:جبت ديجي والسماعات والمكرفووووون
ريفال بستغراب:مايكرفون ليش
وجدان بتصريفه:بستهبل حرام استانس
علياء وهي ملاحضه نظراتها لوجد:الله يستر منك
وجدان بسرعه طلعت عشان ماتشك وجد
.
دقايق والكل دخل يسلم على ريفال ويبارك لها ويعطيها الهداياء ووجد تاخذهن وتدخلهن مع باب ورا سرير ريفال خلف الستاره
كلهم دخلو سلمو وبدو يجلسون
وجدان صعدت على المنصه الي هم مسوينها بوسط المجلس ووشغلت الديجي وصارت ترزف رقص نطت جنى وخوله وراما ولاما ووسن وعبير
وبنات قرايبهم وصارو يرقصون ويستهبلون
تاليا الي جلست بجنب وجد:وليش متروحين ترقصين
وجد :وليش انتي ماتروحين
تاليا بتحسر:والله لوو ماماجد حالف علي لقوم ارقص لين اتعب
وجد بتريقه :ايه عاد انتي خبلــــه والله لو طالع نص البزر لتناقزين ماينشره عليك
تاليا بقهر تضربها :طيب قومي فضي قهري وارقصي عني وغني لي
شهق وجد:شووو ولاحرف لاتطرينا الغناء اذبحك انا فاضيه ينشبن لي البنات وربي ليذبحني
تاليا بشماته:ياحليلك وليش جايبين مايكرفون اكيد عششان تغنين لهم وترا مالي دخل بس من شفته توقعت
وجد سكتت بقهر وخوف لايصير صدق يبنها تغني
سكتت الغنية وجد تترقب البنات شافت وجدان تسحب المايك وتتكلم
وبتلحين:وجـــد الجاد ياحبيبة البلاد تعالي هنا يالله تعالي ارقصيي معنا
وجد من الصصدمه وقفت :هاه
وجدان بضحكه تكتمها تعرف مراح تطلعها الا هالحركه:تعالي ارقصي معنا الرقصه الي تختارين احنا تحت امرك ياحبيبة الرووووح
وجد بكل قهر طلعت لها ماعندها خيار رقت وصارت ترقص معها على مصري شغللته خوله من طلعت لهم وهي عارفه رقص وجد بالمصري
خلص الرقص ووقفت وجدان ومسكتا لمايك :وجد بليييييييييز بلييييييز ماترفضين غني لنا اغنيه وحده
وجد انقهرت صار الي ماتبيه
اخذت المايك :اوكيه بس بشرط
وجدان بسرعه:اموااافقه بس تغنين
وجد بوعيد:بس اغنيه وحده واهدا لترف الحب هههه
وجدان بخيبت امل :اوكيه
ابتسمت بنصر انها اقهرتها احسن مثل مااحرجتها قدام الجاد الحين يعرفون انها تغوني للخلق الله على قولتهم
نزلت وشالت ترف وورجعت للمنصه :بنات جيبو سريرها
نزلو جابوه حطتها فيه وبدت تغني بعد ماعلمت البنات وش يقولون
ودان شغلة الصوت طبل بس وعلت عليه
...
حلاقاتك برجالاتك .حلقة دهب فى وداناتك
البنات:حلاقاتك برجالاتك
حلقة دهب فى وداناتك

وجد:يا حنتوسك يا فنتوسك ..يجعل عمرك قد فلوسك
البنات:حلاقاتك برجالاتك
حلقة دهب فى وداناتك
,,ويدورن على ترف والحريم صارن يصفقن الصغار يصارخون بتشجيع متحمسين
,,
وجد:جاتنى الشمس وطالبة تبوسك ..خجلة من ضى ابتساماتك
البنات:حلاقاتك برجالاتك
حلقة دهب فى وداناتك
وجد:حصنتك ما تشوف الذل .بخرتك بخدود الفل
البنات:حلاقاتك برجالاتك
حلقة دهب فى وداناتك
وجد:ورقيتك من عين الكل .يارب حارسك من عتاراتك
البنات:حلاقاتك برجالاتك
حلقة دهب فى وداناتك
وجد:يارب يا ربنا تكبر وتبقى زينا
البنات:حلاقاتك برجالاتك
حلقة دهب فى وداناتك
ودوس على كل العتب والى انقرى والى انكتب ..واسرح فى نعمة ربنا

وجد :ويارب يا ربنا تكبر وتبقى زينا
وجد والبنات:حلاقاتك برجالاتك
حلقة دهب فى وداناتك
تاليا وعليا كانو ماسكين البم بم وضربوهن اول ماخلصو امتلى مالمسرح الوان والبنات يصارخخن بحمااااس

خلصة الغنية

ريفال تناظر لهم وهي تكلم محمد :ايه فديتها هههههه كانت رافضه هي تستحي كثير
بس وجدان احرجتها يوم نادتها على السرح
شافت وجد تشل ترف:يالله حبيبي اكلمك بعدين وجد جايه
سكرت ونزل ت الجوال


.........
بالجه الثانيه من الفيلا بقسم الرجال سكر محمد الجوال
جلاد بجنبه:انت ماتصبر عن المدام ابد حتى وهي عند ضيوفها ازعجتها
محمد تنهد بحب:اااه ياجلاد الله يبلاك بحب زي حبي والله تعيش سعيد
جلاد من قلب وهي تمر على باله:آآآآآمين يانسيب
محمد بستغراب:نسيب
جلاد بتصريف:مو انت متزوج بنت عمي يعني نسيب ولا وش رايك ياجاد.يلتفت لجاد الي بجنبه
جاد بضحكه:يه صادق النسيب ياسنيب
محمد :كلنا انسباكك وكيد مبتاقف بصف واحد ضد الثاني اختك وجد هههههههههه
لفت انتباهه اسمها ناظر لجهة محمد وشافه منسجم مع جاد وجلاد وجلال الي تو جاء وانضم لهم
عينه دارت على الموجدين شاف سعود يسولف مع تركي بنسجام .رواد مع ماجد بصوت هامس وشكل السالفه مهمه.
ابوه مع ابو تركي وكذا شخص مايعرفه كبيرين بالسن لفت نظره شياب مارتاح لنظراته صد عنه بدون اهتمام
جاه سعود ولد ماجد وجلس بجنبه
سعود بحماس :خالي ابقولك سسر
لف عليه ببتسامه:وش عندك يابطل
سعود بهمس:يمكن ماينفع هنا
بستغراب وبمزحه:لا شكل السر خطيير
سعود بهمس:مو خطير بس مدري يمكن تزعل لو عرفت اني قلت لك
ميل راسه له وبهمس:من الي تزعل وش انت مسوي ليكون مسوي لك مصيبه تراك راعي مصايب
سعود قرب له وبهمس :لا حرام ماسويت شي بس دخلت داخل الفيلا وسمعت صوت وحده تغني .وبتمسكن لنه شاف شكله بدا يعصب.
خالي والله كنت بس ابشوف من لن صوتها يجنن واضح انها وحده من البنات
بصوت معصب :انت ماتستحي وتقول ماسويت مصيبه الا سويت مصايب ياولد
سعود همس وهو ياقف ومطنش كلامه:خالي تدري من كانت تغني كانت وجــــد.وفرك من المجلس. لنه شاف وجهه قلب من العصبيه,
تنفس بعصبيه كيف يخلونه يدخل هاذا كبير وكيف لو انه رايح يقول لواحد ثاني وقف بعصبيه وطلع من المجلس
.طلع للحديقه وصار يتمشى ياحاول ياخذ نفس ويهدي نفسه ومايفكر مستحيل يفكر بشي كل هالعمر الي راح وهو مقفل قلبه وعقله بعد
مايبي يفكر بعد هالمسافه الي قطعها راح الكثير ومابقى الى القليل. تنهد ومشى لورا البيت يلف على الحديقه جلس على كرسي بالحديقه
الي وراء الفيلا اقرب لقسم النساء من الرجال قريب من المطبخ الخارجي سند راسه وغمض عيون
قرر يريح هنا وقت محد فاقده كلن لاهي مع صاحبه الا هو .اخذ نفس وهو يفكر بحاله هو الي بناء الحواجز بينه وبين اخوانه وخاصه
فهد ومحمد وكل واحد فيه موقف فهد يكرهه ويتمنى اقل شي يسويه له قتله ومحمد اااه منه يحبه بس ماينكر انه ياغار منه لحب..
الشخاص الي حوله يسحبهم بكل سهوله بروحه واخلاقه رواد سعود بنهايه كلهم ابعد عنهم وانتقل لعالم اخر عالم البر اغلب عمره قضاه من سفره لسفره
بربوع السعوديه يحس ان نفسه تنتشي وتعيش من جديد وتنسيه كل شي وراه سرح بفكره لسنين ورا سنين طويييله قبل 17
اول مره شافها بعمر 5سنوات من ذاك اليوم وقلبه تعلق فيها حب البراءه الي فيها منظرها وهو يشفوها بحضن امها متعلقه تخاف تضيع منها
دخل متحمس بيشوف مرت ابوه الجديده ومن دخل وطاحت عينه على الطفله نسي المره يتذكر نظراتها لهم هو وفهد وعيال عمه
يتذكر نظرات الخوف فيها ...تنهـد بحزن اجتاحه وفتح جروحه اي يحاول يلمها من 6سنوات
تذكر ضحكات طفلته الي بدت تذبل بعد كم سنه والسبب.. تنهــد وهو ينفض راسه من التفكير يرفض يتذكر اي شي من
الماضي تضيع كل عناوينه اذا مر عليه حلم مات قبل يبتدي عدل جلسته وهو يهمس ببيات مرت عليه
بهالحضه :الحَـًظ عودني على>قِفلة البآبْ<
..والعمر يجري بيَ..ولا اقدر آجاريـه.
قالو:ولايسوى|الأمل|حفنة ترآبْ
..وهو فيه أمل!وأناقلت مابيه
....وهو فيه أمل!وأناقلت مابيه
.تنهد بحزن على نفسه..اااااه ياحزن متى تفك عني
.
.
.
وقف وصار يمشي وهو يشوت الزرع تحت رجله تمنى انه بهالحضه بالبر وعلى جال النار يتقهوى محد فاقده لو غاب
بس فيه شي منعه من الطلعه وخلاه يجي نفس احساسه الي يخليه يطلع كل ماحس ان طفلته بخطر .تنهد .
حس بحركه قريبه انتبه لمكانه قرب للمطبخ وماحس لنفسه تراجع وهو خايف انها وحده من البنات بس حس كانه صوت رجال يهمس
قرب شوي وطل على المطبخ وشاف واحد معطيه ظهره قرب شوي حس ان فيه شي شاف يده تمتد للباب وكانه يحتجز احد داخل استغرب
وقف شوي ياحول يفهم سمع صوت البنت قوي شوي استغرب منها اول مره يسمعه .سمع ضحكت الي واقف عرفه على طول انتفض
فـــــهد وش يسوي مع هالبنت بس شهق وهو يستوعب.فهد عند قسم الحريم وهو يعرف طبعه انه شخص حقير قبل يتقدم سمع كلامها وصوتها الحاقد
انتفض بعنف وجنون العالم كله بين عيونه وهو يشوف فهد ووجد وشي في باله ..فهد الحقير كيف وصل لها
ومن سمع كلامها .ورد فهد عليها وهو يضحك بستهزاء بجنون تراجع وركض بشكل جنوني برا طالع لسيااارته فقد السيطره على نفسه
......قبل ربع ساعه...
طلعت من الفيلا بتشم شويت هوا وتبعد عن عيون الحريم الي احرقتها وتتنفس بعد التحجير الي سوته لها وجدان .اخذت نفس وهي
تمشي لبرا الحديقه تقدمت للمطبخ الخارجي بدون هدف بس فضول تتفرج عليه .دخلت وصارت تتفحصه
تقدمت من الثلاجه الكبييره وفتحتها ناظرت فيها شووي سحبت ماء وسكرتها فتحت العلبه وشربت منها شوي
نزلت العلبه على الطاوله وجت بتطلع بس شافت ظل قريب من الباب سحبت االشال الي على الراسها ولفت على وجهها متلثمه فيه
قبل تطلع وقف على الباب
تيبست بمكانها من شافته وبرجفه سرت في جسمها تحسست صدرها من تحت الشال وهي تتراجع على ورا وتتمنى انه مايعرفها
وتحاول تسيطر على الرعب الي يجتاحها وتحس انها بيغماء عليها. دخلت يدها بصدرها وسحبتها منه وهي تخفيها بكفها .كان عندها احساس
والحلم الي شافت البارح تنبه نفس ماتوقعت كالعاده يصير لها تنبيه .سبحان الله نعمه من ربها .
كل هاذ وهي ساكته على امل انه يطلع بس تجمدت وهي تسمع همسه
فهد بنظره يتفحصها من فوق لتحت وركز نظره على سيقانها الي طالعه:والله والتقينا ياوجد بعد عمر .وبخبث ضحك.ههههه
وجد ارتجفت من كلامه سكتت وهي تضغط بكفها بقوه:..
طالع فيها بستغراب من سكوتها :والله يدنياء تذكرين وش كنتي تسوين اول ماتشوفين زولي هههههههه.وبكل حقاره.مع اني ماكنت ابسوي لك شي
بس مدري وش تفكرين فيه يوم تنجنين اذا شفتيني وتهربين ماذكر اني سويت لك شي يخوفك مني بالعكس تذكر ووش كنت
اجيب لك من حلاو وببسكويت هههههههههه
تحاول تسيطر على رجفتها وصوتها عشان يطلع قوي تكلمت بهدو عكس الي تحس فيه خوف من تهوره:ممكن تبعد عن طريقي
بكل حقاره :ههههه حلووه وتظنين اني ابطير مجرد ماسمع كلامك لااااا ياحلوه مستحيل افوت هالفرصصه .وبقذارت العالم كلها.
السنين الي راحت ونتي تهربين فيها عني .وبخبث .ههههههه بتضيييع بالحضه .وبحزن مصطنع.انتي السبب انتي الي حرمتيني من جمالك
وانتي صغيره وانا تعرفيني مقاوم الجميلاااات ليش ماحبيتيني كان الحين احنا نعيش احلى حبيبين بسعاده
صرخت فيه بصوت شبه مرتفع:تعقب وتخســــى ماتمس مني شعره ماقربت مني صغيره بتقرب مني الحين
بستهزاء ضحك:هههههه وش بتسوين حتى وانتي صغيره كان متعب هو الي ينقذك بدون مايدري يطلع بأوقات بالنسبه لي غلط ولا كان.وبتحسر
حقير.كان انتي الحين ملكي هههههه
صرخت بتقزز من كلامه وبقوه:اعقب ياواطي والله انك ماقدرت
انا كنت .وبتشديد لكلمتها.تاااافله بوجهك يالواطي والجرح
الي بساقك يشهد ويبقى على مر الزمن علامه كل ماشفتها تكره نفسك وتتحسر عليها يالحثاااااااله
انجن من كلامها اقهرته بكل كلمه كانت صادقه وبجنون صرخ فيها:متعب هو الي خلاني اطلع ذيك الحظه لني سمعت صوته ولا ضربتك ماأثرت فيني
.وهجم عليها ثاير من كلامها الي جننه .
عارفه انها اثارته بكلامها تراجعت على ورا بخووف وهي تفتح كفها وتحطها قدامها لااخر لحضه بتهرب خارج
المطبخ خوفا من حدوث كارثه بس شافت نفسها بدال لا تهرب تطعنه بالسكين لنه انقض عليها مثل الحيوان الي شاف فريسته
بس الطعنه كانت خفيفه صح كانت بمكان حساس بس ماتخليه يطيح منهار كذا بس من سقط بالارض طلع من وراه شخص
كانت اخر شخص تتمنى انها تشوفه بهالموقف والسلاح مصوب ودليل انه هو من خلى فهد يخر صريع تحت رجليها
والسكين متيبسه بيدها ومتلطخه بدمه على وضعيتها .برعب ناظرت له ونزلت نظرها للي طايح وغرقان بدمه
.رجعت على ورا وهي تهز راسها رافضه الي يصير اكيد حلم ايه حلم مثل ذيك المره الحين يجي بدر ويصحيها منه صارت تضرب راسها بيدها
وتهمس .اصحي اصحي حلم حلم مو حقيقه .وبحزن.بدر كابوس جديد بدر تعال صحني منه .ناظرت ليدها شافت السكين مدت يدها اليسرى برجفه ولمستها

وهي تهمس.لا لا حلم
رفعت السكين وجرحت يدها فيها بتصحي من الحلم بس من شافت الدم ينزل من يدها عرفت انه واقع
وبنهيار صارت تنتفض
.
كان ينتفض وهو لسى مصوب السلاح بتجاه وجد وهي واقفه قدامه بمسااافه بعيده استوعب اخيرا بس بعدد وشو
فهد طايح بالار ض ووجد واقفه قدامه وهو هو الي
اطلق النار عليه هو الي قتله تنفس بعمق قبل دقايق كان يتمنى هالأمنيه بس مكانت من قلبه بس الحين يستااااهل ومومتحسف عليه
. شافها واضح انها مصدومه وهي تتتراجع ومرعوبه وسمع همسها
عرف انها عايشه برعب كوابيسه كل هالسنين تمنى انه يموت من كل قلبه بعد الي شافه.. تقدم بسرعه
وهو يكلمها بخوف وربكه:وجد ادخلي بسرعه قبل احد يحس بغيابك ويطلع يدورك
رفعت نظرها له برعب كيف يتكلم ببرود همست بعدم تصديق:قتلت فهد انا قتلته .وبرفض .لالالا انت قتلته .وبتراجع.لالالا انا انا طعنته
.وبجنون.لالالا كلنا كلنا قتلناااااه ناظرت له متمدد على الارض:ماااااات صح مات .وبنهيار.كابوس صح انا ابصحي منه صح
هو نفس مو مستوعب :مدري مات لالا مامات هو مغمى عليه من سبب الدم بس انتي ادخلي داخل بسرعه
كانت تتراجع على ورا وهي تهز راسها سقطت منها السكين :لالالا ماقدر ماقدر
تقدم منها بسرعه مسك يدها ودفها على برا وبقوه:وجـــد ارجعي للفيلا لاتفضحين عمــــــرك يامجنونه يالله
وجد برعب ترتجف وبدموووع :انفضحت خلاص وش باااقي
صرخ فيها:وش تقولين ياهبله مانفضحتي بس لو جلستي دقيقه بتنفضحيـــــن سامعتني بتنفضحييييييين وتضيع سنين عمرك الي راحت
برعب وانتي تسترين على عمرك..ودفها بسرعه على برا
ركضت بجنون متوجهه للفيلا دخلت مع الباب وعلى طول للغرفه الي دخلت فيه اول ماجت دخلت وقفلت الباب تسندت على الباب وصارت تنزل
بطئ على الارض وهي تنتفض مو مستوعبه الي صار فجئه انهارت تصيـــح وبنحييب يقطع القلب تتذكر الموقف ينعاد قبل 12 سنه
سكين وسمت ساقه وانقذذت نفسها واليوم سكين اوسمت ذكورته وانقذت نفسها لو ماتدخل يمكن انها هاربه ومعدي الموقف بس كيف دخل
كيف شافها مع فهد بكت بنهيار وهي تتذكر الموقفين تضن انها بقوتها تهزمه بس كان متعب ينقذها بكل موقف ضنن منها نه مايعرف شي بس يجي
صدفه بس موقف اليوم اثبت لها انه على علم بكل حياتهاالسابقه وبحسره ونهيار:ليش ليش انت يامتعب من بين الناس كلهم انت الي تعرف بكل شي
ليييييييش .وبصيااح تحس روحها بتطلع منه.ضاع كل شي يامتعب. انتفضت بستيعاب وقفت وهي تشهق وتمسح دموعها بتشتت
:شلوووون متعب ذبح فهد معناتها بيروح اعدام انتفضت برعب وشهقت ..لاااااااا مستحيييل انا لازم اروح اشوف وش صار
وبجنون ركضت وسحبت عباتها ولفت الطرحه وركضت لبرا تشوف وش صار .قبل تطل طلت براسها تشوف فيه احد بس سمعت صوت الديجي
عاااالي يعني محد بيعرف.ركضت لبرا.وصلت للمطبخ تلفتت يمين يسار ماشافت شي ابد والماكن نظيف مو المكان الي مشوين اوقفت بصدمه كيف
قدر ينضف المكان بدقايق غابت نص ساعه بالظبط ورجعت ماكان شي صاير .تراجعت بقلق عليه وخوف من المستقبل وهي راجعه لفت انتباهها شي
بزاوية المطبخ من برا بالزرع مشت له ونزلت عليه شافته سكينها وبيدين تنتفض شالتها ولفتتها بجيبها .وراحت تمشي ببطئ لداخل
دخلت الغرفه وقفت الباب وبيدين ترجف طلعت السكين وراحت لشنطتها بتدخلها فيها .ناظر فيها قلبتها فوق تحت مافيها شي تلمع نظيفه
ضغطت عليها وطلعت السكين ناظرت فيها وسكرتها لفت انتبهاه شي فيها فتحتها بسرعه شافت عليها ارقام مفرقه ركزت فيها وشافت
حروف استغربت ركزت بالحروف بسرعه طلعت جوالها فتحته وصارت تجمع الحروف .ر.ج..و.ي.ق.و.ل.م.ا.م.ت.ي
استغربت لغز وشو هاذا جمعتهن:رجيولمامتي .هزت راسها .وش هالخرابيط اكيد شي مهم ولا يمكن من اول فيه بس مانتبهت لن مفيه وقت
.رجعت لسكين وركزت في الكتابه بتفكير.واضح انه خط يد .دق جوالها شافت المتصل تاليا .ردت بهدو.هلا تاليا
تاليا بقلق :وينك من اليوم ادور عليك
وجد بهدو ودمعها ينزل على خدها:انا بالغرفه حسيت بصداع وجيت هنا اكلت حبه ابريح واجيكم
تاليا بخوف:وشو انتي وش تقولين لحظه ابجيك
وجد بسرعه:والله ماتقومين من مكانك قلت لك انا بخير شوي وجايه
تاليا برفض:لا ابجي
وجد :ششوفي اانا حلفت عليك وتراانا مسكر الباب لو جيتي مراح افتح لك ريحي عمركك ولاتجين انا شوي وجايتكم يالله مع السلامه ابريح
سكرت منها
.ورجعت تفتح الالحظه وتتامل الحروف وصارت ترتبها وكل شوي مايطلع شي
.تذكرت الارقام .كتبت بالجوال :رقم .طلعت كلمه مفهومه .كتبت جوال .كلمه صح كملت تجمع الحروف الباقيه .
ميتو .شهقت بقوووه .رجعت تشوف الرقام بقي حرف .ي. كتبت من جديد:رقم جوالي ميتو
رجعت على السكين وبيدين ترجف تناظر للرقام رقم جوال متعب هاذا الي فهمته
اخذت جالها وصارت تسجل بيدين تنتفض طاح الجوال من يدها اكثر من مره وترجع ترفعه وهي تسمي وتذكر الله
رتبت الارقام صح وضغطت على زر الاتصال وبسرعه سكرته بخوف.لا شلون اكلمه وبقلبها تكلم نفسها.بس ابتطمن عليه وشوف كيف تصرف
.لا لا ارسل له احسن .دخلت على الرسائل وكتبت له (.ر.ج..و.ي.ق.و.ج.م.ا.ج.و.ل)
متعب جالس بسيارته ومتسند على السيت الي ورا سمع نغمت رساله وبسرعه سحب جواله وفتح وعرف الرقم على طول من الرساله نفس رموزه
جمع الحروف الجديده وفهم ارسل (وصل )
وجد بتوتر وخوف تكتب(وش سويت لاتقول مات)
متعب بحرقت قلب(وش تتمنين يصير له)
وجد بحقد وحرقه(ينقطع ذكره بحياتي)
بعبره خنقته يكتب(لك الي تبين )
شهقت من قرت كلامه(لالا مابي اقول بس من حقدي عليه تكفى لا تسبب لعمرك مصيبه بسببي)
بقهر من كلامها(انا انتقم لنفسي قبل لا انتقم لك ياوجد وانسيه من اليوم ورايح امسحيه من ذاكرتك ولايجيي على بالك)
وجد بخوف(انت وش سويت فيه قلي وش صار بالظبط)
انتظرت رده بس تاخر نزلت لجوال وسندت راسها على الكنبه الي هي جالسه عليها بالغرفه .وبهمس .يارب يستر ليكون ذبحه بس
.ناظرت لساعه مر وقت طويل ساعة ونصف من الحادث
دق جوالها بنغمة رساله فزت بسرعه وفتحتها ..وصارت تقراء بصدمه من كلامه
(تطمني مامات شلته مغمى عليه واخذت بالسياره رميته عند المستشفى اخذت جواله ودقيت على رقمي من جواله قطعته ورجعته
له وحركت السياره رجعت للبيت نضفت المكان و دقو علي وجيت هم وكاني ماعرف شي انصدمت وصرت اصارخ واحلف واتوعد يعني سويت فليم
دقيت على رواد وجا والدكتور قال لازم ابلغ الشرطه بس رواد رفض والدكتور معطاه وجه بس دقايق وجاه اتصال تكلم شوي بعدين قال لرواد استاذ رواد
انت مصر ماتبلغ رد عليه رواد وقال لين يصحي اخوي واشوف جااالممرض وقال انه صاحي دخلنا عليه وهو منهار ويصرخ بقوه رواد سئل الدكتور
سكت شوي وبعدين قال للاسف اخوك جته طلقه بظهره وطعنها من قدام بمنطقه حساسه تكلم فهد وقال وش قصدك دكتور
الدكتور بشفقه رد عليه وقال الي اقصده انك ماراح تقدر تنجب بعد اليوم فهد صار يصرخ وينتفض ويقول لالالا انت تكذب
بختصار بالنهايه خلاص انتيهنا منه صار افقد ذكورته وصار عقيم والطلقه جته بالظهر وسبت له شلل وماني متحسف عليه يستاهل
وهاذا اقل من جزاه ان كان انتي سلمتي منه غيرك ماسلم وبقو عار على اهلهم
بدون ذنب وهو السبب وكنت اتمنى انه مات بس بقى ياخذ جزاه بالدنيا وقدامه الأخره
....وجد انسيه وعيشي حياتك اطوي صفحة الماضي بعد اليوم خلاص معاد فيه كابوس فهد يالحقك
وجد طالبك انسي كل شي يذكرك فيه لو تنسين الماضي بحلوه ومره )
بدموووع تهطل على خدها كتبت(لو مات وندفن ماضن ابنسى يامتعب الماضي يلاحقني بحلوه ومره )
رد بحزن على حاله وحالها وقهر من نفسه انه مايقدر يسووي لها شي (انسي المر منه اقل شي)
بقلب مجروح (المر مررتبط بالحلو ومتعب القلب يامتعب مع السلامه امسح رقمي تكفى)
متعب بستفسار كتب(وجد وينك الحين)
وجد كتبت وهي مستغربه(بغرفت الضيوف ليش)
متعب بدمعه يتيمه سقطت على الشاشه وهو يكتب(ادري على كثر المواقف الي شفت فيها فهد يتعرض لك ماقدرت امنعه بس شي واحد يمنعني
اوقفه عند حده انا كنت صغير على تصرف بعقل وكان في بالي شي واحد اني لو تخانقت معه راح يعرفون السبب وبعدها وش بيكون مصيرك
مثل جود بنت عمي حسبي الله عليه الله ينتقم منه سااامحيني ياوجد تكفين سامحيني والحين قومي غسلي وجهك وارجعي عند الضيوف طالبك
تحاولين تنسين الي صار وانا ابمسح رقمك من عندي ولاتنسين الرسايل امسحيها يالله مع السلامه الله يوفقك ويسعدك بحياتك)
مسحت اخر رساله بعد ماقرتها وسكرت جوالها قامت وفصخت عبايتها عدلت مكايجها وتسريحتها
وطلعت لاضيوف وهي طالعه شافت بنت واقفه اول مره تشوفها استغربت منها البنت شكلها فيها شي ليش هنا واقفه وعيونها تدمع
بنت بعمر16 تقريبا قربت منها :مرحبا
البنت بهمس :هلا
وجد مدت يدها لها :اهلين انا وجد مين انتي اول مره اشوفك
البنت برجفه مدت يدها وصافحت وجد:انا جــود
تجمدت يدها وهي ماسكتها مر ببالها كلام متعب .كان مصيرك مثل مصير جود بنت عمي
جود خافت من شكل وجد الي تغير
وجد استوعبت وارخت يدها وهي تتصنع الابتسامه:هلا جود انتي جود بنت عم محمد
جود بخوف ورجفه غريبه:هـ. اأ يـ.ـه انـ.ـا
وجد حست فيها وبخووفه:حياك الله انا وجد بنت ام غالي مدري تعرفيني او لا
جود ابتسمت بخجل:ايه اعرفك راما قالت لي عنك
ابتسمت لها :والله حلو طيب ياحلوه امشي ندخل داخل عن الضيوف
بخوف تراجعت:لاااا مابي انا توي طالعه من عندهم
وجد بستغراب:ليش طلعتي طيب وش فيه
جود بتوتر:هاه مافيه شي بس مابي اجلس عندهم
وجد عرفت ان فيه شي:جود قولي لي وش صاير يالله كانك تعتبريني اختك
جود بعبره:كلهم يكرهوني ويحتقروني انا والله ماسويت.بكت. شي لهم ومااكرهم ليش يسوون فيني كذا
وجد بحزن على حالتها وهي تجهل وش فيها بس عارفه ان هالبنت فيها حزن كبير حضنتها:بس حبيبتي وبعدين ماعليك منهم خليهم يولون
يالله امشي معي ندخل والي مانتي عاجبته يطق راسه بالجدار انتي مو كل الناس تعجبك صح
جود تمسح دموعها :صصح
وجد بضحكه:هههه خلاص ندخل وانا بعد ااغلب الي فيه مايعجبوني مو مايعجبوني اكرهم بعد وش رايك
جود بستغراب:اكيد مسوين لك شي
وجد برفعت حاجب:يمكن بس مو شرط مثل ما انتي يكرهونك انتي مسويه لهم شي
جود بحزن وبطفوليه:لا بس هم يتوقعون اني مسويه شي وانا ماسويت
وجد :يعقبون خليك واثق من نفسك انكانك صدقق ماسويتي شي ارفعي راسك وادخلي براس مرفوع والي يناظر لك بحتقار ردي له نظرته ولا
لاتلقينه اهتمامك كانه مايستاهل فاهمتني حبيبتي
جود بسعاده:ايه فاهمتك ويالله انا ابسوي مثل انتي تسوين كذا بالناس الي مايستهالون
وجد بحزن على حالها واضح انها وحيده وماتعرف حتى تتصرف:ايه ماعطيهم اكبر من حجمهم .وبنظره.لحظه اول قولي لي من الناس
جود سكتت شوي بعددين تكلمت وهي تهمس وكانها خايفه من احد:ام سعود وتهاني وعمتي ام عبدالله وخالتي ام سالم
وجدتي وكثيرين بس ماجو .وبحزن.اصلاكل الناسس يكرهوني
وجد :وجدان علياء طيف راما لاما تاليا ام غالي هاذولي يكرهونك
جود :لااا مايكرهوني بسـ
وجد قاطعتها وهي عارفه وش بتقول:لا بس ولا هم يحزنون خلاص مايكرهونك يعني يحبونك وهاذولي انا بالنسبه لي هم الناس الي احبهم
واكره الباقين عارفه
جود تتقوا منها:انا بعد احبهم ومايهموني الباقين
وجد تشد على يدها :حلوو يالله ندخل

بصرخه من وراهم:لحــــظه انا ماقلت لك تنقللعين من المكان بكبره ولا اشوفك هنا وش رجعك
جود ماتت رعب من سمعت الصوت ولصقت بوجد
وجد بقهر وبدون ماتلتفت وهي ماتعرف من الي تتكلم بس رعب جود جننها وبقوه ردت عليها:وانـــتي منو عشان تطردينها من بيت اختـــي




انتهــــــــــــــــــى
تعليقكم وتوقعاتكم على البارت

لاتنسوني من دعاكم



________لفتــ ـه_______




ــــــــــــــــ ـــــــ


س : ماهو أعظم دعاء في العالم ؟

ج : أعظم دعاء هو : " اهدنا الصراط المستقيم"

س : لماذا ؟

لأن الفاتحه هي أعظم سوره في القرآن كما جاء بالحيث,
والدعاء الوحيد الذي اختاره الله جل جلاله ليكون بالفاتحه هو هذا الدعاء.



س : لماذا أوجب علينا قراءة هذا الدعاء كل يوم بالصلاه ..؟

ج : أولا : السبب في ذلك حاجتك الشديده لهذا الدعاء ..
فهو يوصلك إلا أحلى بقعه في الكون"الجنه"
ولو لاحظت فستجد أن جميع أدعية النبي صلى الله عليه وسلم تدور حول هذا الدعاء.


 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 01-03-13, 03:02 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 



البــــــ 15 ــــــارت



________

- مؤلم أن يأتيگ - ما تتمنى -


و قد تأخر الوقت و تغيرت أنتَ ...


و تغيرت الأمنيات ...!

___
__
_



سكرت لمذكرات شالتها ووقفت متوجها لدولابها حتضنتها وهي تهمس :يارب اني استودعتك حياتي الي في الكتاب وحرسه من كشف السر الي داخله
واستودعتك الي راح اعيشها فتحت الدرج الداخلي ودخلته داخل وقفلت عليه وهي تقول مراح افتحك لا بموقف ينعاد من المواقف الي دونتها فيه
ويارب ماتنعاد الا السعيده .توقفت عند اخر كلمه سعيده ماتذكر انها اضفت شي سعيد الا ولادة غالي بس .اخذت تفكر هل هي ماواجهت يوم سعيد
اوو انها هي تجاهلت ايامها السعيد ....سمعت طق على الباب
توجهت له
بضجر:يالييييل الشقى ياعاالم ماتخلون احد بحاله وش تبي مزعجني
جاد ببتسامه:احبببك وش اسوي بقلبي
وجد ترفع حاجبها:خل حبك لمرتك
جاد ضحك:هههههههه ليش مو مصدقتني طيب ياحلوه تعالي بدر رجع من شهر العســــــل
وجد تنحت بصدمه وفرحه:هاه
بدر من وراه :ههههههههه صدق ياروح بدر
صرخت ونططت متعلقه برقبته:بدوووووري وحشتنيييي وليش ماقل لي انك راجع
بدر يحضنها :هههههه ياقلبي قلت اسويها مفائجه
وجد فكت يدينها من رقبته وحضنت يده:واحلى مفاجئه.وبستفسار. وين العرووس نبارك لها
بدر بعشق وببتسامه لطاريها:نزلتها عند اهلها
وجد بضحكه :هههههه بشويش ليطيح نصك علينا
جاد:ههههههههههه ياعيني على الحب
بدر بهيام:اااه ياقلبي فديتها
جاد بتريقه:الله يهني سعيد بسعيده
وجد ناظرت فيه بقوه:وانت يا جويد متى تعرس انت اول واحد مملك ولين الحين معلق البنت ترا مصختها
جاد تراجع وبصدمه من هجومها:باسم الله وش فيك هبيتي فيني .وبدقه.متى ماعرستي انا اعرس
وجد بصرخه :تعقب انت وعريس الغفله هاذا اخذه ليه خلصو الرجال عشان اخذ هالماصخ هاذا
جاد عصب:وجد وش قلت الذوق ليش تسبينه الحين
بدر صرخ فيه:جـــــاد احترم اختك لا تصارخ عليها وبعدين هي حره هاذي حياتها
جاد بقهر: وش فيه رافضته رجال مناقصه شي وبعدين ولد عمها
وجد بحقد:ايييييه انت هاذا الي همك ولد عمك الي عنده ولد وانا بطقاق
جاد:لاتحرفين كلامي على كيفك انتي اختي وابي مصلحتك
وجد بتريقه:ومصلحتي مع ولد عمك
جاد بتاكيد:طبعا وين تلقين احسن منه والولد مايعيبه تراه يتيم تكسبين فيه اجر .ولاتنسسين انتي الي رفضتيه من قبل يترمل ورجع لك مره ثانيه
وجد بكره:بس عاد فكنا زينه وشينه لنفسه انا ماابيه ولايمكن اني اخذه او اخذ واحد من عيال الجاد كلهم وخل كلامي حلقه بذنك لك ولااخوانك
بدر بدفاع عن نفسه:انا مالي دخل
وجد بدون نفس:وانا قلت انت
بدر بضحكه:هههه لا بس قلتي اخوانك واعتقد تقصديني
وجد صدت عنه وراحت نازله تحت:والله كلن يعرف نفسه يااخ بدر .يالله بس انزلو لاابوي
.نزلت ولحقها بدر وورااه جاد الي منقهر من نفسه انه فتح الموضوع وزعلها.ركض ووقفها قبل تنزل
:ااااااسف ياقلبي .وحبها على راسها.اوعدك مراح افتح الموضضوع مره ثاني
وجد استانست في داخلها انه اعتذر لها بس مابينت له بعدته عن طريقها ونزلت وهي ساكته
جاد انقهر :وجد ردي علي تكفين
ماشيه ولا معطيته وجه:
جاد ركض ووقف قدامها :وجـــــد حرام عليك وربي ماتحمل زعلك يالله عااااد .ساكته وصاده عنه وتحاول تتعداه.
صرخ بصوت منخف من القهر:ااف الله ياخذه هو وولده بعد
شهقت بخوف:هئئئ وجع بالعدو لاتدعي على خلق الله
جاد بتريقه:لالا خايفه عليه يام قلب حنيين طيب حني على اخوك وسامحيه ياسعادت الدكتوره
وجد ابتسمت بخفه :اوكيه بس لاعاد تفتح الموضوع مره ثاني
صرخ فرحه:ييييييس اوووعدك ماعد اجيب طاري له.وبلحضه خطفها ورفعها فوق
صرخت بخوف وتعلقت برقبته:نزللللللني لااااااااا يامجنون
بد وراهم:هههههههههههههه ياخوافه
وجد تفزعه:بددددر بليييز خله ينزلني لاااااا
وجود تصرخ من تحت:للالالالالالا جاد انا اعترض ليش بس وجد
وجد بصراخ وهو لسى متعلقه برقبته ونزلو من الدرج :انا ماااااابي اشبعيبه بس خليه ينزلني
وسن فاقعه ضحك:هههههههههههههههههه جاد لعين بس حياته العناد
ام سلطان رحمتها وصرخت في جاد:جااااااد نزل اختك تعبتها يامجنون
جاد نزلها وهو يدور فيها:ييييييمه احبها وربي
وسن بنغزه:اخوي الحبيب اصحى لعلمك تراها وجد اختك مو جنــــــــى
كلهم فطسو ضحك على تعليقها وجاد انفشل:هااها هههاي بايخه ماتضحك
وجد بتشفي:ومن قالك اضحك رح جمع وجهك الي تفرق من الفشيله
بدر والباقين ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جاد بقهر طلع من عندهم:الخبل الي يجلس عندكم انا طالع احسن لي
وسن تصرخ عليه :دررررررررب السلامه حبيبي سلم على جنى
ام مشهور بزقره:بسس قصري حستس يابقره
وسن :يمممه وش سويت
وجد جلست على اول كنبه :وين ابوي مااشوفه
مشهور منسدح ويطالع التلفزيون:طلع من ساعه هو وسلطان مدري وش عندهم هاليومين وراهم اسرار
وجد بتفكير صدق كل ماسئلت عنه قالو طالع هو سلطان ليكون عشان موضوع..
ارسلت لمشهور بالواتس عشان محد ينتبه:ابوك وش عنده يكون مفزع سلطان يدور العم المفقود
وصلته الرساله ورد:مدري الله اعلم بس انا بعد حسيت كذا ااااخ يالقهر كان عندي امل انه يكون هادي زوج صديقتك
وجد تكتب:تصدق عندي احساس ان هادي له علاقه فيه اذا مكان هو يكون يعرفه او شي
كتب:لو صدق احساسك يكون تسهلت مهمتنا
ردت:لاتشكك بحساسي دايم يصيب ان شاء الله بس كيف نبدى
مشهور:مافيه غير صديقتك
وجد بخوف:لااااا لاتدخلها بالسالفه هي ماتعرف ان زوجها سعودي
مشهور بستهزاء:لاوالله من جدك اذا ماعرفت اليوم بتعرف بكرا
وجد :لالالا مراح تعرف لن مافيه ششي يدل الا الغه وماهي دليل لنها هي بعد تتكلم عربي
مشهور بتفكير:اقول ليكون هي العمه بس وحنا ماندري
شهقت وجد وكلهم التفتو عليها
وسن :خير تشاهيقين ومتنحه بجوالك انتي والآخ نزلو الجوالات وعطونا وجه
وجد بتطنيش رتد على مشهور:مجنون على التفكير تخيل بس
مشهور وكن الفكره دخلت راسه:يمكن ليش لا
وجد مصدومه:مشهور لا توسوس فيني هم مقالو انه ولد كيف تطلع بنت
مشهور :امزح معك ولد بس جد كيف نعرف
وجدبتفكير:ابوك عنده علم وين مكانه بس قل كيف نعرف منه
مششهور برفض:شوفي مستحيل نقول له انا نعرف شي لازم نعرف منه بدون لا نقوله
وجد طرت فكره ببالها:عندي فكره شف هو يطلع هو سلطان يعني بالسياره وش رايك تركب جهاز تنصت بسيارته ونشوف
مشهور:وذا ماتكلمو بالسياره
وجد : اقولك الحين نحطه بالسياره بعدين نشوف اوكي نعتمد الفكره
مشهور بحماس:نعتمد
وجد ردت عليه :شف ترا هاذ وحد من سبل البحث ومعها نبحث باماكن ثانيه بنفس الوقت
مشهور :واكيه
وجد نزلت الجوال ولفت تناظر لجالسين الكل لاهي بجواله وام سلطان تناظر لاتلفزيون
تسنددت على ورا وسرحت بتفكيرها لقبل سنه من اليوم
بتمايم ترف بحادثة فهد وقصة جود واحداث مرت فيها لين اليوم
فهد ااااااه من هالطاري مات بعد الاحادثه 5شهور يعني له الحين 7شهور متوفي
لقوه طايح من الدرج وغرقان بدمه يوم كامل محد دري فيه كانو معزومين عند جيرانهم على غداء ومارجعو الاالمغرب
نزف لين مات هو مشلول فامايقدر يمشي
كيف وصل لدرج بعربيته وسقط منه ماحد يدري ودو للمستشفى وقالهم انه متوفى قبل ياصل
جود عرفت بعد شهر قصتها ان فهد متعرض لها والعايله كلها عرفت وكرهوا ونفوها من العايله وصارو ينفرون منها بدون سبب وبدون ذنب
والي معتدي عليها كان يسرح ويمرح محد قاله شي بس مات شر ميته سبحان الله ذنبها ويمكن دعاها عليه في جوف اليل
دق جوالها وصحاها من تفكير .ارفعته وشافت (ام الترف)
ردت وبفرح:هلا وغلااااا سبحان الله توكم على بالي
ريفال:هلا فيك القلوب عند بعضها كيفك
وجد:الحمد الله انتي وش اخبارك واخبار ترف اصغنونه والكبيره وحشوووني
ريفال:ايه صدقتك لو صدق وحشوك كان جيتي
وجد بتصريفه:لوالله منو الخاله هي تجي انا خالتها
ريفال عارفه انها تصرف بس حجرت لها:خليك من اصغيره واللكبيره تجييك بعد
وجد ضحكت:ههههههههه تحجير اعوذ ابالله تدرين انه مو على كيفي لو بيدي اجي جيت وجلست سبوع بعد
ريفال بصرار:وشو عذرك قولي اقنعيني
وجد بتردد:الدوام وماالقى من يجيبني بعد
ريفال:الدوام مو عذر امك اولى واما ماتلقين احد يجيبك كبيره جلاد كل سبوع وهو هنا يعني يجيبك ويرجعك بعد
وجد :هههههههه افحمتيني وربي خلاص اشوف اوبوي وارد لك خبر
تكلمت ريفال شوي مع الي عندها ووصلها اصراخ
وجد :البنات عندك
ريفال بضحكه:ههه ايه وقلت لهم انك بتجين وتعالي شوفي اشكالهم صراخ من الفرحه
وجد :ههههههههه لبى قلوبهم كلهم حتى جود
ريفال وهي منتبه لهتمام وجد فيها :ايه حتى جود يالله ياقلبي مع السلامه ابشوف ترف تصيح
وجد :مع السلامه وبوسي لي ترف
سكرت منها
وسن الي قاطه اذنها :بتروحين لحائل
وجد هزت راسها:ان شاءالله أن الله اراد ابروح
بحماس:تكفـيــن بروح معك
وجد بتطنز:لااااااا مافيه
بدر الي منسدح ويطقطق بجواله:الوجد وش فيك تقل مو جاده
وجد بقهر:مو بكيفي الدوام مو مخليني اخذ اجازه
مشهور تعدل وبستغراب:لييش انتي من زمان ماخذتي اجازه غريبه
وجد ترمي جوالها وبقهر تتذكر الموقف الي امس صار بدوام :المدير جديد ومسوي فيها مدير مجتهد والله رفع ضغطي كل دقيقه جاي واحد ويحذر
المدير يقول لاحد يغيب ولا خصم عاد انا كنت طالبه اجازه ورد علي بالرفض
بدر :وليش رفض
وجد :مدري عنه بس ماعلي منه اصلا مارحت له حتى يوم طلبني اليوم
وسن بعبط:مديرك سعودي
وجد لفت عليها بستغراب:ايه بس ماتفرق
بدر يتعدل ويصب له فنجال قهوه ارتشف منه:لا تفرق السعودي اذا توه متوضف يفرد عضلاته على وشو مدري
مشهور بتاييد:صادق بدر وخاصه ان كان دكتور .ولف على وجد.وش اسمه
وجد تهز كتفها:مدري عنه اخر همي اسمه انا ما قاهرني الا تدخله مدير مستشفى ماقلنا شي قسمنا بعيد عنهم وماحد يشتكي منى
وحنى يد وحده حتى مديرة القسم عسل وماتطلع شي برا بس مدري من محرضه علينا
سجى زوجة مشهور بدفاع:يمكن مو قصة تحريض بقدر ماهو اهتمام وحرص منه على المستشفى عاد عندنا الااخطاء الطبيه بكثره
وجد بتريقه :ربعك اكيد بتدافعين عنهم
سجى بصدمه:وشو ربعي انا صادقه
وجد بنرفزه:لن اخوك مدير ووخالك دكتور وعمك مدري وشو
سجى :لاوالله يعني انتي وشو بيطريه
وجد بتوضيح:انا اخصائيه علاج طبيعي
سجى :نفس اشي انتي بمجال الطب كله يجتمع
وسن بقطع الحوار:وججد الزبده بتروحين لاحائل ولا لا خلصينا
وجد :ابشوف بكرا امر على الدكتور وابرفع طلب اجازه مره ثانيه


_______________________________
بعد ساعة



في فيلا محمد
:خالتي الله يرضى عليك تكفين لو ملعقه انتي من امس ماذقتي شي
ام سعود بتعب:مالي نفس يام ترف
ام وجد بحزن على حال جارتها:يام سعود موت فهد مو نهاية الدنياء الله يغفر له راح وهاذا يومه ادعيله بالرحمه بس
ام سعود بدموع :انا يام وجد ظلمت البنيه وهو السبب بس اشيطان اعماني ووقفت مع ولدي ضدها وانا ادري انه مخطي .ونخرطت بصياح
يقطع القلب من تانيب الضمير وحزن على ولدها
حضنتها تاليا ودموعها تنزل بصمت:بس ياضحى قطعتي قلوبنا فهد مانقدر نقول الا الله ايغفر له وانتي اعترفتي بذنبك خلاص ربي يسامحك
وجود قلبها طيب واكيد بتسامحك
ام سعود بصاح:وينها جيبوها جيبوها خلوها تسامحني قبل اموت
فزت وجدان الي كانت تصيح بجنب امها حضنتها:لاااااا تقولين كذا يمه تكفين والله راح اموت
ريفال ماقدرت تتحمل وطلعت من عندهم
طلعت من عندهم وراحت لجناحها
سكرت الباب ورمت نفسها على اول كنبه بالصاله وصارت تصيح
حزن على خالتها الي من توفى فهد وهي بحاله يرثى لها من سيئ الى اسوئ
اخذت جوالها بتدق على محمد بس باخر لحضه تراجعت تدري مراح يسوي شي غير انه بيتضايق
ماحست بنفسها الا وهي تدق على وجد

وجد كانت طالعه للحديقه بعد الجلسه مع اخوانها
دق جوالها اطلعته من بنطلونها وفتحت الخط بدون ماتشوف المتصل:الوو
ريفال:هلا وجد
وجد بستغراب ارفعت الجوال وناظرت بستغراب:ريفال وش فيك
ريفال بكت من جديد:وجد حرام وربي تعبت وانا اشوف ام سعود تذبل كل يوم
وجد بضيق ماتحب طاريها والسبب ولدها:كل ظالم له نهايه ياريفال
ريفال ببكاء:بس هي وش ذنبها تتعذب
وجد بزجر:استغفر الله وش هالكلام استغفري الله
ريفال :استغفر الله وجد والله صايره تحزن كل يوم تذبل
وجد بحقد :حوبت جود وغيرها ياريفال وخليها تحمد ربها ان الله فكهم منه هو بلا والله فككم منه
والدليل محد حزن عليه بقد ماهي صدمه من وفاته المفاجئه
ريفال بياس منها:يارب لاتخليني عدوتك ياوجد يانتي حاقده عليه حتى وهو بقبره
وجد بقهر:المفروض انتي تحقدين اكثر مني لنك عشتي معنات جود بينهم كانت منفيه من الكل ولازالت والسبب هو
ريفال بتغيير السالفه:على طاري جود تسئل عنك متى تجين
وجد :مدري جانا مدير جديد وقلب علينا كل شي ومنحاسين حتى الجازة رافضها
ريفال بصدمه:لااا عاد من جدك يعني مراح تجين قريب
وجد :لا يمكن اقدر ابحاول بكرا عاد الله يستر لا يتنح
ريفال :يارب ييسر ويعطيك اجازه .على الطاري تدرين ان متعب انتقل من هنا بس مدري وين ماسئلت محمد
وجد تسارعت دقات قلبها من طاريه:صدق الله يوفقه .وحاولة تسكر. يالله مع السلامه
.سكرت من وجد ونزلت جوالها قامت دخلت غرفت بنتها تشوف صحت او لا



____________________

جالس يكلم بالجوال وبصوت هامس
:اقولك مراح اجي ماقدر اليوم الجماعه عندها حالة استنفار بس مدري وش عندهم
:ومتى بتجي طيب ترا لك شهر وربي مشتاقين لك خلاص عاد ترا لو ماجيت هالسبوع ابخربها واجيك
بهمس وهو يشوف الي مقبل عليه:يالله بعدين اكلمك انتبه تدق مع السلامه فيه احد جاي.سكر منه
استغرب منه:علي وش تسوي هنا يالله شف شغلك
وقف علي:جين بابا
محمد دخل مع باب الفيلا وهو يتكلم:علي بعد ماتخلص شغلك رح شيك على مزرعه بنطلع لها اخر السبوع
علي يهز راسه :جين بابا
دخل وراه يسقي الحديقه

محمد دخل البيت وشاف ريفال جالسه بالصاله وتلاعب بنتها
:السلام عليكم
رفعت راسها له وببتسامه:هلا حمودي وعليكم السلام
مشى وجلس بجنبها بنفس الكنبه :ياروح حمودي انتي عطيني المورره حبيبة بابا.يمد يدينه ياخذها
.هلا قلبوو يبوسها كيف حبيبة بابا.نزلها بحضنه.كيف امي اليوم
ريفال بحزن على طاريها:الله يكون بعونها عندها خالتي ام وجد وعندها تاليا يونسونها ان شاءالله
وقف وهو يشيل بنته: ابروح اشوفها
طلع رايح لقسم امه الي خصصه لها اذا جتهم والحين صارت شبه ساكنه فيه من شهرين وهي جالسه عنده وهو فرحان طبعا دق الباب ودخل
:السلاام عليكم
ردو السلام:وعليكم السلام
سلم على امه وخالاته ام وجد وتاليا
:وش لونك يمه عساك طيبه
ام سعود من سدحه:الحمد الله على كل حال طيبه ياولدي
محمد يقرب لها ترف وببتسامه :يمه شوفي الشيخه ترف محمد بتسلم عليك
امه فرحت من شافتها جلست تحبها وتموت فيها ومن شدت حبها الها صارت ماتكره ام وجد لنها سميتها وقريبت امها:ياهلا عطنياه عطني بنتي
محمد استانس انها فرحت وعلى طول نزل ترف بين يدينها :سمي يمه اها خوذي
اخذتها وصارت تلاعبها وتسولف عليها وماكنها الي تصيح مشوين من شافت هالطفله نستها بعض حزنها
محمد يبيها تستانس اكثر:ابشركم بنطلع اخر السبوع للمزرعه والي تبونه اعزموه يجي وبنجلس قد ماتبون
وجدان اول وحده تكلمت بفرح:والله ياسلام بس اهم شي تكون وجد بالعزيمه
محمد ببتسامه:ووالله يازينها لو جت وجد احسن شي بعد اعزموها
تاليا بتاييد:والله زين نغير جو شوي
محمد يناظر لاامها وخالته:بس لسى ماخذنا رايي الحلوات هاه وش رايكم
ام وجد بحبكانا رايي من رايكم ياييمه الي تبون انا معكم فيه
ام سعود ناظرت فيها ولفت لمحمدكوانا بعد من رايكم الي تبون
محمد وقف :على خير ان شاءالله اخرالسبوع وحنى بالقصيم مربيعن سبوووع
.انا ابطلع عندي شغل

-----
:البشـــرى فرجت هادي انا جايك العصر
هادي بفرحه:والله علي من جدك وكف طرت كذا
علي وهو يتلفت وبحماس:اقولك السيد محمد صاير حنون هاليام على اهله ويبي يطلعهم من الحزن الي هم فيه مع اني اشك انهم حزينين
هادي:الستغفر الله وليش مايحزنون تراه ولدهم
علي بتوضيح:ادري ماقلت شي بس هم عايله غريبه تخيل برغم من ان حادثه الاول طلقت نار وطعن ومدري وشو يعني تعذييب ومع هاذا
مافكرو يشتكون ويوم مات مات منتحر مدري احد راميه من فوق الدرج لنه مايقدر يمش الا بعربيه ومستحيل
يقرب لدرج الا انه بينتحر لنهم حاطين له أصنصير خاص فيه
هادي بستغراب:استغفر الله بس تصدق قصت صحبك مثل قصت اخو صديقي غريبه الفرق ان اخو صديقي يعرفون الي اطلق عليه النار
بتنصدم لو تعرف رواد يقول الي اطلق عليه النار صديقه تخانق معه وعصب منه ورماه بالحضة غضب ومن صحى سامحه لنه مخطي عليه
ومات بعد فتره بفراشه موته عاديه
علي بصدمه:لحضة صديقك اسمه رواد
هادي بستغراب:ايه ليش
علي مصددوم:واسم اخوه فهد وهاذي قصته
هادي :اهذا الي صار وش عندك
علي لسى مصدوم:هو نفس الولد الي اتكلم عنه
وقف هادي بصدمه:وشووو انت من جدك للااااا مستحيل وكل الكلام الي سمعت يعني كذب
علي بتفهم:اكيد بيقولون كذا تبيهم يفضحون انفسهم ويقولن ولدهم مات منتحر ولا اكيد مسوي مصيبه قبل كذا تعرف شي الله اعلم ان بنت عمهم لها
علاقه بالسالفه لني كذا مره اسمعهم يسولفون فيها
هادي :انا ماني مستوعب الي تقوله تعال وانت كيف تعرف كل هاذا
علي يدق على صدره وبستهبال:انا مــخ يابابا
هادي ضحكه:والله مو منك من جين بابا اخذ هالراس المرم وعلى بالهم انك صدق هندي
علي بتاكيد:وانا هندي صدق
هادي بتريقه:اقول سرييلك يابابا
علي:هههههههههههههههه

:علــــي
نقز علي بصدمه من الي صوت له.لف على وراء وشاف غالي واقف وبخوف من انه سمعه نسي حتى هادي على الخط:نئم بابا
غالي برفعت حاجب حس انه سمعه خطاء:من كنت تكلم
علي هز راسه بمعنا مافهم عليه:اها
غالي :منو انت كلللم
علي بقلبه الوالله الورطه شكله صدق صايدني:مافي مالوم بابا انتي ايس كلام
غالي بنرفزه:انتي بعينك اقول طس عن وجهي
علي ماصدق راح على طول لغرفته .دخل وسكر الباب ناظر لجواله وشاف هادي لسى على الخط رفع على اذنه
وسمع هادي يضحك:ضحكت من سرك بالى وش يضحك يالثور
هادي ياله يتكلم :ههههههههههههههههههههههههه مافي مالوم بابا هههههههه علي وربي انك تحفه
علي بقهر :جبببب زين مستانس انك تعرف عنقليزي مو مثلي وتتريق علي
هادي لسى يضحك:ههههههههههههههه لالا والتحفه يوم قالك اذلف عن وجهي هجيت وماكنك تو تقول متعرف وش يقول انا اقول
لو هو محمد كان انتبه احمد ربك بس يالثور لا تطيح بمصيبه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
علي عصب:اقولك شي
هادي :هههههههههه وشو هههههههههه.......
قطع الخط بوجهه ورمها على الكنبه الوحيده بالصاله الصغيره
ناظر لمسكنه عباره عن غرفة نوم مع حمام ومطبخ صغير تحضيري وصاله اصغر من المطبخ باثاث بسييييط مره
تنهد بقووه:ااااااه متى ارتاح من الهم الي انا فيه .رما حاله فوق الكنبه .هادي مايبي يعرف اهله وعرفهم مكان يتمنى انه يعرف اهله من
بس قدره انه يطيح فيهم ويعرفهم بس مخلاهم يعرفونه ابتعد عنهم وقطع كل وسيله توصلهم له وعاش حياته بس انا لاااا ابيهم .ابي اعرفه بس هم وين
دمعت عينه وهو يتذكر كلام امه قبل تموت.قالت له ابوك يحبك دور عليه واذا مالقيته دور على عبد الله
تنهد بحزن .تعبت وانا ادورهم من مكان بمكان وانفسس النتيجه اصلا كيف اعرفهم ابوي مقالت لي اسمه عبدالله اخوي بس كيف اعرفه
مادري وين اروح ولمن الجى هادي وكنت ابي صديقه يدور لي بما انه واصل وطلع اخو محمد وانا مدري متى اطلع من عند هالعايله
سمع دق على الباب وقف ومسح على وجهه راح فتح الباب :
شاف محمد واقف سكت ونزل نظره للارض
محمد ناظر فه استغرب من شكله كنه باكي:علي فيك شي
علي شوي وتخنقه العبره من سؤاله هز راسه :ني بابا (ني يعني لا باللغه الهنديه)
محمد :اها طيب متى مبتروح للمزرعه
علي لسسى مدنق:العصر بابا
محمد مد له فلوس:حلو خذ هالفلوس وعب البيت من الغراض الناقصه وانتبه زين لن بيجون ضيوف معنا
علي هز راسه:جي بابا(جي يعني حاضر باللغه الهنديه)
محمد مشى رايح عنه وهو يضحك وبمزحه:وغير هالكلمه جب وحده جديده
علي بضحكه يالله مسكها:جين بابا
محمد فقع ضحك:هههههههههههههههههههههههههه جين بابا
علي تراجع وسكر الباب وفقع ضحك:ههههههههههههههههههههههه سامحني بابا
راح للمطبخ وطلع قدر صغير وصار يصلح له اكل وهو يغني
:تعبان قلبي وغارق بحزانه ما عندي الا ضيقتي وجدرانه

ساعت اسلي روحي ولهانه .و ساعات ببكي بالغنى جيراني

مليت اداعب عيني السهرانه تعبت اهدي في الفرح احزاني
.....دق الباب من جديد تجمد وسكتت الكلمات بفمه
سكت شوي
رجع يدق الباب

..........................
اليوم الثاني
الساعة 1 الظهر

رمى الملف على المكتب وبعصبيه زفر
:حلو حلو وطلعت بنت العم .اخذ نفس وبتحدي .والله وطحتي بيدي ياوجــد والله اني لااطلع الطب من عيونك
سحب التلفون وضغط الرقام :رنا اطلبي لي الدكتوره وجد الجاد
الممرضة رنا بتوتر:دكتور الدكتوره وجد طلعت بدري
صرخ بعصبيه:نعــــــــم طلعت بدري ليش ان شاء الله الدنياء فوضه
رنا بخوف من صراخه:مدري دكتور تقوول عندها ضرف ماتقدر تاخر
بصراخ:والله من الهمال واحنى وش علينا من ضروفها تكمل لين نهائة وتذلف وين ماتبي .وسكر بوجهها بدون مايقول شي
رمى السماعه بحقد .وبديتي تلعبين معي يا بنت ترف
سند ظهره على ورا وصار يفكر ..انتي تحديتينا كلنا ياوجد تحديتي حتى ابوك بس ماقدر يتلكم لنه يحس ان ماله وجه ومن اعترض
وقف جدك بوجهه وسكت وصار معك تحت ضغط جدك وخوالك بس هين ياوجد من اليوم ورايح راح اوقف بوجهك وعلمك كيف تاقفين بوجه الجاد
..وقف بكره لطاريها من وقفت بوجيه الجاد كرها وهو ماعمره شافها ولا عرفها بس يعرف ان عنده بنت اعم واسمها وجد ودخلت طب بتحدي لهم كلهم
.لم اغراضه وطلع من المكتب سكر الباب
مر على نايب المدير دخل عليه المكتب :
نايب المدير جا معه تم تعيينهم سوا كلهم جدد وبدون سلام من عند الباب تكلم:انا طالع انتبه للمراجعين لو طلبو خدمه
.سكر الباب وطلع
...
كان مندمج بالشغل وفجائه انفتح الباب وبدون سابق انذار تكلم بسرعه وطلع حتى قبل يستوعب كلامه
.حط يده على صدره:ولا اعوذبالله بليس مو بني ادمي دايم طاير ومعصب هاذا كيف الارض متحملته
يالله صبرني مانقلت هنا الا لغايه بنفسي لحبي لك يا القصيم .تنهد براحه.والحمد الله لقيت الراحه .تذكر رواد.ولقيت النعمه هههههه
العين اثريه عايش بالنعمه
الكلـ...انا اترنح من بر في بر وهو يتسدح بين الفلوس .مسح على وجهه .بس الحمد الله مانساني ههههه عشت هالشهر بنعيـــم ودخلني شراكه
معه بمخي طبعا وعقبال ما اكوش عليها كلها ههههههه ..بس من وين له الفلوس

:لاله الا الله اللهم سكنهم مساكنهم الحين الحين يوم المدير مر عليك خلى الجني حقه عندك تكركر مع نفسك
متعب رفع راسه للي دخل:هههههههههههههههه باسم الله علي منه وي هاذا واحد مجنون الي ابي اعرفه هو كيف صار مدير
احمد بضحكه جلس على الكرسي قدام المكتبه:الي خلاك نايبه ونت من جنبها مااتعرف غير الشاص والبراري
متعب بعصبيه رفع القلم وضربه فيه:والله مالخبل الا الي وضفك معه
احمد تلافا القلم:هههههههههه ادري انك خبل عزيزي صاحب الشاص
متعب تراجع مسترخي:يارجال ياليتني بالبر وعلى الشاص ولا قابلت هالمدير الماصخ اذا عصب ينسى الادب والحترام
احمد بستغراب:تدري في اشياء تصير قدامه اقل احتمال يمر علي انه يقوم وثور فينا بس عادي يمر عليه ببرود
بس كذا مره يجي معصب وصار عندي فضول اني اعرف وشو يعصب فيه واخيرا عرفت هههههههههههههههههه
احمد بحماس:وعرفت
متعب يتعدل :طبعا ياولد عمي ماتفوت علي
احمد بندفاع:قل طيـــب وشو
متعب بحماس :فيه دكتوره كل مقال شي عاكسته وكانها مسلطه عليه سمعت من بعض الدكاتره انها ماتحب احد يتأمر عليها
وفيه كلام ثاني مدري وشو بس انا مماشفتها ابد وماتطلع من قسم النساء ابد هي بقسم العلاج الطبيعي
احمد بعدم اقتناع:لا ماتوقع شي زي كذا يخلي يعصب

.....
بقسم الاعلاج الطبيعي

وجد جالسه بمكتبها
وكاترينا جالسه قدامها
دخلت رنا بخوف:دكتور المدير عصب وصار يصارخ
وجد ببرود :خليه يولي وش علي منه جالس يتامر علي خير ان شاءالله انا شوي واهلي يعررفون السبب وربي رفع ضغطي
رنا بخوف عليها :دكتوره وجد ولله خايفين عليك هو شكله معصب وحاطك براسه
وجد :وهو بمكتبه الحين
رنا :لا طلع معصب وقال لنايب المدير يصير بمكانه لين يرجع
وجد بفرحه فزت :والله طلع حلوووو .لفت على كاتي .كاتي امشي معي ابروح لنايبه يعطيني اجازه قبل يرجع الزفت
رنا شهقت بخوف:هئئئئئئ لااا وجد
وجد بتطنيش:يابنت خليه يولي انا رايحه ماعلي منه
كاتي وقفت معها تدري انها مارح تتراجع
طلعن وخلن رنا واقفه مصدومه
راحن للادارة

.دقت كاتي الباب ودخلت
ووراها ووجــد
ووقفت مصدومه
وهي تناظر للي جالس على المكتب

تراجعت على ورا بتطلع قبل يعرفها بس

وقفت متجمده




انتهـــــــــــــــــــــــــى
البارت الخامس عشر

لاتنساوني من دعــــــــاكم


________________



قال بعض الصالحين: " قد أصبح بنا من نعم الله تعالى ما لا نحصيه مع كثرة ما نعصيه فلا ندري أيهما نشكر، أجميلُ ما ينشر أم قبيح ما يستر...؟ "
قال سماحة الشيخ/عبد العزيز بن باز -رحمه الله-: "وهكذا التعاون مع رجال الهيئة الآمرين بالمعروف الناهين عن المنكر، ُيعتبر من الجهاد في سبيل الله في حق من صلحت نيته"

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة وجدد, ليلاس, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, منتديات ليلاس, الماضي, الحاضر, انتقام, تأهت, بين الماضي و الحاضر, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايات طويلة, رواية بين الماضي و الحاضر تأهت عناويني, روايه اجتماعية رومنسيه, شاب مجهول النسب, عناويني, فتاة مشتته, وحي الأعضاء, وحدي, ضياع حياة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:44 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية