لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-13, 07:40 PM   المشاركة رقم: 2891
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99585
المشاركات: 219
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام هبتان عضو سيصبح مشهورا قريبا جداام هبتان عضو سيصبح مشهورا قريبا جداام هبتان عضو سيصبح مشهورا قريبا جداام هبتان عضو سيصبح مشهورا قريبا جداام هبتان عضو سيصبح مشهورا قريبا جداام هبتان عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 512

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام هبتان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حسن الخلق المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: 33 - رواية لن أنكسر .. بقلم / حسن الخلق .. مكتمله مع الرابط

 

كيف تتطلبين ان نقول فقط اعجبتنا او لم تعجبنا

هى تغلغلت داخلى بكل كلماتها ومعانيها
شعرت بحزن ابطالها .....ضحكت مع ضحكاتهم ......بكيت لبكائهم .......وفزعت لفزعهم ........

جعلتيناا نغرق فى بحر "لن انكسر"

ولن ننجوا منها الا برواية جديدة تكبلنا امامها ...كما كبلتينا ب"لن انكسر "

هى لم تعجبنى فقط حبيبتى

انا عشقتها .......ذوبت فى هواها

اكاد ابكى لفراقها .....ولكن ما يثبتنى ....هى عودتك لنا برواية جديدة
وشوق جديد

مباااااااااااااااااااارك حبيبتى ريرى على اكتمال روايتك الراقيه والمتألقة

فى انتظار جديدك بفارغ الصبر غاليتى

تحياتى لكى ....ودعوات من كل قلبى باستمرار قلمك بتألق الدائم


ام هبتان

 
 

 

عرض البوم صور ام هبتان   رد مع اقتباس
قديم 03-05-13, 12:40 AM   المشاركة رقم: 2892
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عهد الكلمات


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 167604
المشاركات: 658
الجنس أنثى
معدل التقييم: رباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالق
نقاط التقييم: 2651

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رباب فؤاد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حسن الخلق المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: 33 - رواية لن أنكسر .. بقلم / حسن الخلق .. مكتمله مع الرابط

 

هووووووووووووومي ألف ألف ألفف مبرووووووووك ختام الرواية

كان نفسي احضر الحفلة امبارح بس كنت في حفلة عرس بجد والعروسة هومي برضه

معنديش ادنى شك في روعة الخاتمة...انا بأنزل الكتاب وأول ما اخلصه هتلاقيني بأضرب تمام هنا


عقبال الرواية الألف يا قلبي وبالتوفيق دايماً يارب ويجعل قلمك حجة ليكي يوم القيامة يارب

دمتِ بحفظ الرحمن

 
 

 

عرض البوم صور رباب فؤاد   رد مع اقتباس
قديم 03-05-13, 02:21 AM   المشاركة رقم: 2893
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,360
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حسن الخلق المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: 33 - رواية لن أنكسر .. بقلم / حسن الخلق .. مكتمله مع الرابط

 
دعوه لزيارة موضوعي

الف مبروك النهاية يا هومة عقبال الرواية المليون كنت حابة اكون معك لكن للاسف انت ادرى بالظروف

رهومتي

جنون يا ايسو اليس هذا ما جنته يداك
بالله عليكم حد يسكت بنت خالتها لاني انا الي بميز غيظا الان
حد يسكت هاي البنت لاحسن اعملها انا والله
انا اسمي الصداع الذي اصيبت فيه اسراء ذنب امجد
طبعا اسلوبك بوصف التفاصيل ما له حل رائع رائع رائع
هذا امجد الذي اعرفه ايوه احفر قبرك بنفسك يا سيد ياسر حماس المواجهة ايوة يا ست اسراء اخرسي خطيبك وما اسمع صوتك احنا هنكذب
اعطيه با امجد سكته خالص ههههههه هذا امجد اسد يزار في الجميع برافو هومة انا كنت هناك ونازلة تصفيق لامجد
هههههه ما نيل المطالب بالتمنى انما تاخذ الدنيا غلابا فاق كل توقعاتي هذه الحمقاء تخصني
انا متخيلاه حاملها مثل شوال ابطاطا كان منظرهم تحفة كان بلا منه الكعب العالي يا ست اسراء فيسي المقهور منك
حد يسكت ام اسرااء خطف مين دي خطيبته على يدي
خطة محكمة تماما الحمد لله على الزحمة لحتى ما يقدر حد يوصل وراهم
انا حاليا بفرك يدي بفرح كل شوق لمعرفة ماذا سيحدث
شاطرة اسراء تعقلي واسكتي امجد مو امجد لما يكون معصب اهو الصداع راح مش قولت لك ذنب امجد
ههههههههههه انا بضحك بسعادة عنك يا اسراء

اخيرا تكلم اسمعي يا هومتي خليه يفش قلبه الزعل مو كويس له .....ايه ده رفضتيني وذهبت معه امجد لا تضيع الوقت وادخل في المهم
هومة الوقف رووووعة صدقيني انا حاليا ميته ضحك عليهم مبدعة
باسل طير هلا اترك امجد يخطط لو سمحت
كلمات نزاز بلسم على الموقف اختيار موفق
الموضوع كبر كثير اوعك يبلغو الشرطة انا اتوقع لا خوفا من الفضائح يا رب
الله استجاب لي حلو تحليل الاب اكيد اسراء جابت الذكاء منه ولمحة الغباوة اكيد من امها يا حرام يا ياسر كمان تبهدل

اذن الاب يعرف بالسر توقعت ان تكون مقربه منه مو بقلك ما خذه منه الذكاء استطاع ان يرى بين الاسطر ويستنتج ان هناك سببا لموافقتها الغريبة
شوفي يا هومة انا مو صحبة مع امها من البداية لكني مسحاها الان لاجل قلب الام بس برضوا شفيلك صرفه فيها
احيي فكرتك هومة هذه المواقف تحتاج الى حزم وتصرف بحكمه رائع تصرف الاب
زوزو تعيش عند فاطمة بالطبع الاثنتان تداويان جروح وحدتهما وحاجتهما لبعض
يوسف وكادي اممم بصيبني حالة هيام معهم
يعني يوسف كاشف القصة وبعرف مكان زوزو طارق يتعذب اه والله بكفي خلاص يا زوزو الرحمة
ايوة هذ ا المشهد الي كنت بستناه يا هومتى الخالة سعدية اذن لجا الى ريناد جيد مرحبا بك يا ايسو الى عصبة النساء
الدجاجة الام سعدية ستعتني بها اذن وكلمت اهلها لتطمئنهم
والدها يعرف اكثر من الاثنين وطلبه الحديث مع امجد ينطوي عليه الكثير انا رجل كفاية كي احافظ عليها ,.....ضربة معلم
شو هالعقالة الي نزلت على ريناد اسراء وامجد بتشاجروا كالكلب والقطة الله يرحم ايام زمان من فصلين تقريبا كنت انت وباسل زي القطة والفار هههههه
نهارك اسود يا امجد جايبها عند ريناد لقد نطق بالكلمة السحرية دون وعي
انا قلتلك من قبل اني بحب ريناد ونفسها الطيبة ببراءتها اوضحت المسالة يا قلبي عليها
شو الحكمة والعقل الي صايرة فيه ريناد وين راح العناد ههههه

مش عارفة لما يصاب الجميع بالعمى عندما يحبون يمكن لان الحب اعمى
خطرت في بالي فكرة يبدو ان هذه المزرعة هوائها مليء بالحب كل من تنشقه شق صريع الغرام
الخطوة القادمة هي المصارحة لابد من اجلاء الامور بينهما قبل اي شيء وصل باسل ارجوك يكفي تقريع بالمسكين امجد لقد تصرف بالفطرة

جو الالفة بين الجميع رائع تشعرين انه اناس بسيطين لا يعطون ولا ياخذون سوى المحبة
مثلث الرعب ؟؟ ههههه اصبح مربعا بانضمام ضلع جديد وليس اي ضلع انها ايسو الي مجننه امجد
هههههههههه مو قلت لك ايسو رح تجننه اهو بدور عليها ومو لاقيها هذا كلام
سوبر مان الله والله معاك حق يا ريناد ما تزعل امجد الموقف مضحك يعني بصراحة حتى بضحك معهم
هل عندك شك انه ريناد غليبت رويتر بنقل الانباء
اه يا ايسو اذا لم يعترف انا كمان هكون معك واخفي الاثار ريناد زي العسل
يا سلام على الاعتراف هومة مزاجك عالي بهذا الفصل احنا مو قد هالمواقف الحلوة
امجد هذا ما يسمى الغرق بالحب
فيسي الرومانسي الان يتابع اللقاء واخيرا اعترف الزوج الاهبل بحبه لبعض وظلل فوقها طائر السعادة بقي الزوج الضال ترى كيف ستكون نهايته بالنسبة للعائلة انا اكيدة ان والد اسراء سيرحب بامجد وسيكون فخورا بنسبه له
نزار مرة اخرى تعلمين ضعفي امام كلماته اتت تخدم السياق بطريقة كانه مكتوبة لها تسلم افكارك النيرة
باسل وريناد يا سلام على الحب بتعرفي انا كنت يقرا بابتسامة بلهاء سعيدة بمشاعرهم والله يا ريناد الي بشوفك هلا ما بشوفك قبل والله ما عرفتها من وين جابت هالنعومة والرقة هاي كلها اتاري الحب بغير
تجاوزات امم انا اسميه عبور الحدود ههههه باسل خلاص ارحم البنت عناد راحت خلاص
اذا هناك عقاب لكن ليس الان اتشوق لرؤية عقاب ريناد لباسل
واااااو زفافان يا ل الروعة هومتي بالله خليهم ثلاثة علشاني انا عارفة اكيد طارق وزوزو رح يعقلوا

طارق اينيخفي ترى ما الذي يشغله
ساع الحسم حانت اخيرا والتقى الجمعان اذن العائلة تتفهم الامر لا باس امجد اعذر معاذ فهي اخته
وتم الاتفاق اخيرا
رايح فين يا طارق اشعر انه استدل على مكانها
اه يحيا الذكاء طارق تحرى وعرف الحمد لله كيف حالها ؟؟؟ اه الاخ بحالها مستعصية
لاااااااااااااااااا هومة حرام حتى انت يا فاطمة
اه ليس عدلا يا طروقة تعال انا بساعدك
ايش هي البشارة يا ترى امم تبرئتها اتوقع
اسمعي كادي اذا ما خلتيه يدخللها يا ويلك حرام بكفي
كاديييييييييييييييييييي خيانة ليه خبرتيها كان المفروض طارق الي يقول لها
سمير سيعالج من ادمانه هذه خبرية رائعة احترم قرارها بعدم رؤيته الان لكني رح اقتلها من اجل طارق
ندم اكثر من هذا ؟؟؟؟
طيب يا هومة كويس انت بتكسري مع طارق وتجبري مع يوسف اه بالفعل خلاص الخطبة يجب ان تنتهي الان
هو هذا من حزنهم على طارق يا حرام
لووووووووووووووووووووووش صباحية مباركة
طارق كل الافكار تلعب بعقلك الافكرة واحدة الله يخليك انك ترجع عند كادي ويوسف مش وقته

وصف مشاعر الكابتن روعة بل اكثر من ابداع خلاص بالله يا هومة احرميه بكفي كنت اتمنى ان يشاهدها على الشرفة على الاقل يروي ظما شوقه
رائعة الخاطرة تسلم ايدين متيمة كلمات جميلة روعة يا هومة وجود الخواطر يضفي جمال وبريق للرواية
طفلها امجد طفل لا اكاد ان اتصور ههههه هو انولد كده
ايوة طار ق افرح ادي زينب هنا اوعك الفرصة تفوتك
كادي ويوسف مو قلت لك انهم فاكهة الرواية والله هما العاقلين الوحيدين هنا
فاجئني باسل بقراره الاستقرار في المزرعة كم يغير الحب فينا
حتى ريناد نسيت العناد هههههه
رايحة فين يا زوزو ايوه الهام لازم تفوقيها بكفي دلع
فاطمة هاي عسل لكن هل يجب ان تعود تخبرهم بالهاتف
اجل هذا ما توقعته من زينب يجب ان تتم المواجهة وننتهي
ابشر يا طارق جنونك قادم ويسير على قدميه ههههههههههه سعيدة بحاله الهذيان وهيام هذه
استعين بصديق يا طارق والتزم الهدوء هههه روعة طريقة لقائهم جميلة الحصان احسن يا طارق ولكزك اياك ان تضيع الفرصة
هل طلبها للزواج وهي ترفض لانها تظن انه يفعل لانقاذ كرامتها
مهلا هو لم يفعلها اه يا رهومة انت خدعتينا
سبحان الله اتاه العقاب من نفس عمله اذن زينب لم تكن الاولى لقد استحق هذه النهاية بالفعل رافت لست اسفة من اجله انه الفساد بعينه
ذنب مين يا زينب الولد بحبك
بس يستحق كلماتها القاسية اجل عله يفيق
ايوه هذا طروقه قبلت التحدي واي تحدي انه صراع كل شيء فيه مباح
حلو تكاتفهم ضدها هههههه لم يبقى لك غيري اهو ما لك حجة هالة وحسين معاكم ده كلام حسين ما بقدر يبعد عن هالة ابدا
\ايش يا زوز ماذا لديك ضد القيصر
هادمة البهجة فعلا يا زوزو
وطروقة خفيف الظل ايوه
ههههههههه متخيلاه لطارق بسمع الشخير بدل القيصر جبارة يا زوزو
شوه الدلال بين امجد واسراء والله ناقصهم عازف كمان بس بالسيارة ؟؟؟هههههه
الزفاف على الابواب يارب يتاخر شو بلكي صاروا ثلاثة
عاد طارق لعله لا بعيد الشر عنك شو يقتلك سعيدة انه قرر العودة
زوزو اهو الراجل ا عليه حكي وكمان بفكر بمستقبلك اذن فهو شن حربا عليها لكي تسامحه والجميع متواطئ معه
لااا من وين جايب هالرومانسية كلها احنا مو قد هالحكي ابدا
وااااااااااااااااااااااو واااااااااااااااااااو الفارس والاميرة هومتي مو معقول الي بتعمليه انت ذوبتينا يا بنتي من وين بتجيبي هالافكار
هومتي سؤال انت حضرتي قبل مرة عرس بالمزرعة لانه وصفك حي شكرا لانك تجعلينا تعيش الموقف بكل جوانبه الحسي والمشاعر والافعال رائعة انت
الزفاف بكل تفاصيله واحداثه وثيابه رائع والاروع هو تفصيلك لما يجري كانك ترسمين لنا صورة لما يحدث وهذا منبع جمال كتابتك
انها حية
طيب العروسة للعريس
ماشي ركزي اشوي في زينب والمسكين طارق الي فاضله نجمتين وينجن هههههه
والغيرة قتلته
يوسف جاي يهدي النفوس هههههه
وتمت المهمة ما تخاف يا طارق وراك رجاله وفي خطط تحاك وقريبا شكلك انت وزوزو رح تتشنكلو مثل امجد وباسل
هذه الجدة الهام رهيبة انا حبيتها كثير اععععع ما بعرف شو رح يصير بعد النهاية وما اشوفها تاني
امجد وباسل ما شاء الله مو راحمين البنات ابدا ههههه
طااااااارق خطوة فظييييعة بكل المقاييس وجريئة وشجاعة ايضا منه ان يتقدم منها امام الجميع لكن معه حق لما الانتظار اكثر اما الان او ابدا
ليه ذكاءك خانك يا طروووق لماذا يا ابني
لاني احبك هذا الي كانت بدها تسمع فيسي المقهور هيك ضيعت الفرصة يلا ما تياس قالت ربما ذات يوم لما يتفتح مخك ولا اجي افتح لك اياه انا
يا عيني عليك يا جيهان انت الفهمانه الي فيهم اشرحيلوا بلييييز قبل ما يضيع وقت اكثر
خطة محكمة ورائعة فعلا هما بحاجة لها الاثنان بدهم حد يشدلهم دنيهم
مش وقتك ابدا سيد طارق نفذ ما قالته جدتك
طيب انا افهم ليه طارق معصب اذا هو بطيء الفهم زوزو شو ذنبها لماذا ؟؟؟اقولها يخرب بيت الغباء لانه لازم تقوللها بحبك يا استاذ

اعتراف خمس نجوم نهاية هائلة لقصتهم طارق وزوز ما مرا به احتاج مثل هذه النهاية والاعترافات طارق؟؟؟!!!

ما بكم اتركوه سبيه يمسكها يا فوزية ههههههههههههه مين فوزية

الولد اتعذب يا جماعة خلوه معلش يا طارق ادي هومة اسدلت الستار لاقيها ورا ء الستار
بس بدي قولك شي خلي بالك من زوزو
الخاتمة
اتت الخاتمة تجيب عن كل التساؤلات وتضع نهايات سعيدة للجميع الجميع اصبح اب وام والاطفال يعدون بالكثير اتوقع ان يكون مستقبلهم باهر هههههه
جميل جدا ان تبقى مشاعرهم متقدة والحب يطغى عليهم وينير حياتهم سمير ونهاية سعيدة له ايضا جدا محرفة والنهاية كانت مع زوزو ملاك الرواية وملاكها الحارس الذي لا فائدة منه بالفعل طارق
تسلمي هومة فوق الابداع وفوق الجمال ولا اجاملك لو قلت من اجمل ما قرات واسلوبك الراقي والمتناسق اعطاها بريق ووهج لقد احببت شخصياتك واحتلوا جزءا كبيرا من تفكيري مهما كانوا جيدين او سيئين وهذا قمة الابداع ان تتجاوبي مع الاشخاص مهما كانوا سيئين بل وتحاويلين التماس الاعذار لهم
دمتي حبي والله يديم عليه هذه القدرة بانتظار جديدك يا حبي دائما وانا اتوقع انك في كل مرة سترتقين اكثر واكثر بمشوارك الادبي


ولو عندي كلام يصف اكثر روع ورقة اسلوبك كنت قلته

دمتي يا قلبي

 
 

 

عرض البوم صور زهرة سوداء   رد مع اقتباس
قديم 03-05-13, 04:19 AM   المشاركة رقم: 2894
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتبة مبدعة


البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 246487
المشاركات: 5,818
الجنس أنثى
معدل التقييم: حياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17407

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حياة12 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حسن الخلق المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
Knuddel رد: 33 - رواية لن أنكسر .. بقلم / حسن الخلق .. مكتمله مع الرابط

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الخلق مشاهدة المشاركة
  

يووووووووووبيييييييييي
وااااااااااااااااااااااااو
ما شاء الله ايه الحفله الجنان دي
كل دا بوفــــــــــــــــــيه
دا طلع اجدع من بوفيه الفرح في المزرعه هههههههههههههههههه



هوووووووووووووووووومي حبيبتي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
و انا يعني كنت دافعى حاجة من جيبي
انا يا دوب قلت حفل ختام هومي لقيت البوفيه وصل لوحده .. ده في شيفات كتيييييير كانوا عايزين يشاركوا بس قلت لهم معلش يا جماعة مرة تانية عشان الدايت

هي دي التورته الي بيطلعوا لها باسانسير مش كداا

ههههههههههههههههه دي بقه اللي جابوها الشباب .. عندنا 3 افراح و يوسف و كادي اتموا زواجهم و 6 كتاكيت صغيرين و اتنين فى الطريق .. يا دوب نجيب تورتة بالحجم ده

و لا الحلويات يوووووبييييييييييييي
انا بايته هنا النهارده ههههههههههههههههه
علي فكره اخدت العصير الازرق هههههههههههههههه انت عارفه دائما بحب اجرب الغريب
الموف ده و الله اعلم شكله توت ، انما الازرق لسه مجهول بالنسبه لي ((:

و انا كمان مش عارفة ايه الازرق ده!!
لو طلع حلو قولى لى عشان اجربه


ايوه فعلا كفايه عشان الدايت ميبوظش
و عشان نهضم و نرجع ناكل تاني انا اهه برقص جنب عبيره ((:

ما انحرم منك يا احلى ايسو في الدنيا
منورين جميعا ، اخجلتوني بروعتكم و ابهجتوني بتواجدكم
مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووواه


و لا يحرمنى منك يا احلى و ارق و اجمل هومي فى الكون مووووووووووووووووووووووووووووووووووواه
خدوني ارقص معاكم و مع منوش .. شفتي منوش طلعت استاااااااذة
تعالي يا منوش ارقصي معايا ياللي مش راضية عن طارق انتي .. ده الراجل عمل اللي ميتعملش يا مفترية .. ده كفاية الحصان اوووووووووووووووه قلبي الصغير لا يحتمل

ديالا .. ايوه شفت امجد
يجنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن و ابعدي عنه ياختي خليكي مع ابو الطوراق احسن لك

و ميرسي كتيييييييييير يا بنات مبسوطة جداااااااااااااا ان الحفلة البسيطة دي عجبتكم ربنا ما يحرمني منكم يا رافعين من معنوياتى للسما مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووواه

ربنا يخليكم ليا يا احلى قارئات فى الكون حتوحشووووووووووووووووووووووووووني مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت

مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووواه ات كتييييييييييييييييييييير لواحدة واحدة

بإذن الله راجعة تاني :)

 
 

 

عرض البوم صور حياة12   رد مع اقتباس
قديم 03-05-13, 07:37 AM   المشاركة رقم: 2895
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234937
المشاركات: 6,950
الجنس أنثى
معدل التقييم: ...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي
نقاط التقييم: 8829

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
...همس القدر... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حسن الخلق المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: 33 - رواية لن أنكسر .. بقلم / حسن الخلق .. مكتمله مع الرابط

 
دعوه لزيارة موضوعي

, انا لسى حالأ وصلت مزرعة المنصوري
وقال شو زيزو زعلاانه علي هي ورينو عشااان ما حضرت الحفلة
قلتلها اللي حضروا بيكفوا وبيوفوا , بس هي لسى زعلااانة
وعمااله تتوعد وتتحلف لالي , وقالت طوول الوقت معناا ومعنا وجاي يالنااس جااي وفي الاخير فوتي العرس والحفلة الختاامية , ابدااااااا ماراااح نساامحك,طبعا الخطط الجهنمية اليي سمعنناكم وانتوا بتخططوا فيها محفووظة وممكن نستخدمها باسرع وقت
, وقالتلي زيزو بعيونها الحلوة وبنظراتها الخطيرة انها رااح تخلي طاارق يشوف شغلوا معي <<عزا المرة صايرة متوحشة بعد ما تجوزت سيادة المقدم
بالاول انافرحت , وحاولت امسك فرحتي لحسن تتطلع برا وتفضحني <<ما احنا عايزين مشااكل مع المرة
بس بعيدين اتذكرت طرووقة المرعب الاولااني تااع السجن , اذا زينب وهي زينب ما سلمت منو ايش وده يلسمني انا ؟
وقلت لحالي ياا بنت انقذي نفسك بسرعة

فلهيك وبلحظة تهووور ولانقاااذ شبابي الفتي <<<فتي ؟!!
قلت الها خبر قنبلة خلى زيزو ورينو يتطلعن في بصدمة ...
.
.
.
انو في رواية قاادمة للصغيرين

زيزو اول ما فاقت من الصدمة زعقت : طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااارق
وبعدها رينو وبطنها اللي طولها اتصلت على بااسل تيجي هو ويوسف
كادي وايسو كانن في الجنينة اول ما سمعن صرااخ زيزو فزعن

وانا عمااالة اتطلع فيهم بعيووون بريئة ومش فاهمة حاجة

اول ما فاات طروقة وامجوودة مع بعض انا انزرعت محلي ببلااهة مش مصدقة انهم قدامي

بس اول ما صرخ طاارق : شوووووووووووووووووووووو
فزيت من ذهولي ومن مغناطيسية عيوونهم :((

ما شفت الا والكل بيحكي بصووت عالي وانا مو فااهمة شي
في الاخير قال باااسل بهدووؤ بعد ما قدر يسكتهم : اسمعي سوسو <<<<قلي سوسو وحيااتكم
قولي لرهاااااااام تبعد عن الصغااار احسن الها , ما بيكفي اللي سوته فينا ؟؟؟
طبعا انا اتطلعت في ارجااء الغرفة وشفت زينب حااطة ايدها على ثمها (فمها ) ودموعها بعينها <<<حبيبتي اكثر وحدة اتعذبت وخايفة عصغيورها
ورينو مااسكة عشان ما تقوم تطردني برا
ايسو نظراتها بتقول هو احنا نااقصين
كاادي بتتطلع بيوسف بخووف عشاان ينفي اللي حكيته
اما امجد فقالي : الا الولاااد خلي رهاام تبعد بعيد , اللي كنت خايف منه صاار .
طبعا انا من شفت نظراااتهم الاجراامية واستعدادهم للانقضاااض علي حطيت كلشي ورا ظهري وشررررررررررررردت ,
اصل الروح غالية ياه

.......

 
 

 

عرض البوم صور ...همس القدر...   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, لن انكسر, رومانسيات, روايه
facebook



جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t184765.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 19-05-17 01:30 PM
Untitled document This thread Refback 06-06-15 05:45 PM
Untitled document This thread Refback 04-02-15 11:49 PM
Untitled document This thread Refback 27-09-14 10:22 AM


الساعة الآن 08:27 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية