لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم سيدتي > المرأة والزينة > العناية بالبشرة
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

العناية بالبشرة ماسكات البشرة وعلاجها


خدع فنيه لبشره جميله خاليه من العيوب

قد لا يمكنك استرجاع سنوات مضت من شبابك وعمرك. لكن، لا تيأسى فما زالت فرصك كثيرة لتظلى الأجمل دائما .مستحضرات الجيل الجديد بتقنياتها المبتكرة والجديدة كفيلة بأن تمنحك وبسهولة مظهر

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-01-13, 08:25 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 250061
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: خمارالعفاف عضو على طريق الابداعخمارالعفاف عضو على طريق الابداعخمارالعفاف عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 257

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
خمارالعفاف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : العناية بالبشرة
افتراضي خدع فنيه لبشره جميله خاليه من العيوب

 

قد لا يمكنك استرجاع سنوات مضت من شبابك وعمرك. لكن، لا تيأسى فما زالت فرصك كثيرة لتظلى الأجمل دائما .مستحضرات الجيل الجديد بتقنياتها المبتكرة والجديدة كفيلة بأن تمنحك وبسهولة مظهر البشرة الشبابى المتألق والخالى تماما من كل العيوب، فقط استعينى بخبرة ونصائح خبراء التجميل. والنتيجة أخبرينا عنها بنفسك!..



لو سألنا أى امرأة فى الوجود عن أولى أمنياتها التجميلية لقالت فوراً: " بشرة جميلة، خالية من كل العيوب". لابد أن تكون هذه الإجابة صادقة لأن البشرة المتألقة بملمسها الناعم والخالية تماما من كل العيوب تزيد من جمال وثقة المرأة، وليس للعمر دخل فى ذلك. إن لم تكن بشرتك تتمتع بهذه المحاسن، فلا تقلقى، لأن كريمات الأساس الجديدة وبعض مستحضرات التجميل الخاصة هى كل ما تحتاجين إليه للفوز بمظهر البشرة المتألقة.
الأساس المناسب

لأجل تغطية جيدة، لا تهملى نظام العناية بالبشرة. إذا لم تلتزمى بروتين يومى للعناية ببشرتك، فى كل صباح ومساء، أو أنك تستخدمين نفس مستحضر التنظيف لسنوات عديدة، فقد حان الوقت لخوض تجارب جديدة. تقترح عليك خبيرة الماكياج Linda Johansson زيارة أقرب مركز للعناية بالبشرة لأجل اجراء فحص خاص تتعرفين من خلاله على احتياجات ومتطلبات بشرتك، جربى مركز " درمالوجيكا" Dermalogica.

عادة ما يتم فى هذه المخابر المتطورة فحص وتحليل البشرة ووصف علاجات مناسبة ومكملة لاحتياجاتها بدلا من الذهاب مباشرة إلى سوق مستحضرات التجميل والعناية، والحصول على ما توفر فيها من منظفات ومرطبات وغيرها، فليس هذا بالمطلوب. بعد حل مشكلة نظام العناية بالبشرة، تبدأين فى تهيئة قاعدة أو أساس جيد وصحى لباقى خطوات الماكياج.

حان الوقت للبحث عن مستحضر الأساس ( Base Product) الذى يعد أساسياً لنجاح باقى خطوات الماكياج، ولا نقصد بذلك كريم الأساس ( الفاونديشن).

يبدو أن شراء مستحضر الأساس مشابه لشراء أى مستحضر تجميلى آخر. لكن عليك أن تعلمى أن اختيارك للأساس الصحيح يمكنه أن يحقق فرقاً كبيراً فى ما يخص مظهر بشرتك اليومى. وزعى كمية قليلة منه على وجهك مباشرة بعد توزيع كريم الترطيب لتغطية شوائب البشرة وتوحيد لونها ومنح بشرتك ملمسا مخملياً، فذلك يجعل كريم الفاونديشن سهل التوزيع لاحقا. حاولى ايجاد الأساس الذى يناسب ويكمل احتياجات بشرتك الخاصة: إذا كنت ترغبين بتفتيح لون بشرتك الباهتة، اختارى واحدا غنياً بصبغات مشعة وبراقة، وبالنسبة للتركيبات ذات القاعدة الخالية من الدهون Oil free فهى تساعد على اخفاء اللمعان الذى يظهر على بعض معالم الوجه أو كلها بالنسبة لبعض البشرات، أما الأساس المصحح للون البشرة، فهو يستهدف الأحمرار ويوحد لون البشرة ليمنحها لونا طبيعياً.
أسرار جمالية

· يقول Tom Pecheux، خبير ومصمم ألوان الماكياج لدى " شيسيدو": " إذا كنت لا ترتاحين لفكرة توزيع مستحضر الأساس قبل كريم الأساس (الفاونديشن)، جربى خلطهما معا. تذكرى أن الأساس الجيد يمنحك حقا مظهرا منعشا وأكثر حيوية، بالإضافة إلى أنه يفتح لون البشرة ".

· ويضيف خبير الماكياج Daniel Sandler، لدى Bourjois: " أعتقد أن مستحضرات الأساس أكثر أهمية للبشرة المتقدمة فى السن. أنا أستخدم دائما الدرجة الوردية لإضفاء اللمسات الأخيرة التى توحى بالأنتعاش كما أستخدم اللون الأبيض اللؤلؤى للبشرة ذات اللون العميق. يساعد ذلك على التخفيف من البشرة الشاحبة كما يحسن كثيراً من مظهر خطوط التجاعيد ".
أما Val Garland، خبيرة الماكياج لدى MAC فتقول: " إذا كنت مستعجلة للخروج فى الصباح الباكر ولم يتسنى لك أخذ المزيد من الوقت أما المرآة، اكتفى بتوزيع مستحضر الأساس على وجنتيك فقط ستبدو بشرتك أكثر اشراقة وحيوية ".



اختيارات " الجمال "



1. Teint Parfait Colour Balance من " إيف سان لوران". يمكن استخدامه لوحده فوق كريم الترطيب لمنح البشرة تغطية طبيعية وشفافة. يتوفر بستة ظلال.
. Blanc Limiere Whitening Make – up Base من " شانيل". يحافظ على استقرار ماكياج البشرات لمدة أطول، كما يحتوى على واقيات من الشمس بدرجة SPF 30.

3. Vitamine Face Enriched Base من " بوبى براون". إنه مستحضر Brown المفضل لتهيئة بشرة ممتازة تحت مساحيق الماكياج اللامتناهية.
كريمات الأساس البسيطة

أهم ما يجب أخذه بعين الاعتبار أثناء اختيار كريم الأساس أو الفاونديشن، هو العثور على الدرجة الموافقة تماما لبشرتك. وتضيف جوهانسون: " لا أهمية للتركيبة التى تختارينها، لأن أدنى الفروقات بين لون بشرتك والدرجة التى تختارينها يمكن ملاحظتها بوضوح تحت ضوء النهار. لأجل الحصول على الدرجة الأمثل يمكنك زيارة المحل المخبرى للماركة التى تفضلينها وتجربة التدرجات المتوفرة عندهم على بشرتك. تجنبى محاولة موافقة لون العبوة مع لون بشرتك، فهذه عادة سيئة ليست بالضرورة أن تكون صحيحة. اختارى دائما ظلين تعتقدين انهما الأقرب إلى لون بشرتك الطبيعى ووزعيهما على خط الفك ثم تفحصى اللون تحت ضوء النهار، امنحى بشرتك بعض الوقت لتبنى اللون الجديد".

الجدير بالذكر أن تركيبات الجيل الجديد تجعل هذه المهمة فى متناول الجميع نتيجة تعدد ألوانها واحتوائها على تركيبات وتقنيات تعد البشرة بمزيد من الراحة والتألق والدوام، ولابد أنها تستحق ثمنها أيضا.
أسرار جمالية

· تقول خبيرة الماكياج Val Gerland لدى " ماك " MAC : " تعد كمية الفاونديشن المتكدسة فى غطاء عبوة المستحضر، التى تتحول إلى تركيبة أثخن مع الاستعمال اليومى، مثالية لاخفاء عيوب البشرة فى حالة الطوارىء التى ينفذ فيها الكونسيلر ( خافى العيوب) ".

· تقول Bobbi Brown، خبيرة الماكياج: " بما أن كريم الأساس أداة مهمة لا يمكن الأستغناء عنها، فليس من اللائق أن نبخل فى استخدامه. خاصة أن كريم الأساس من تصميم الشركات الراقية يأتى بتركيبة خفيفة جدا ليؤمن للبشرة مظهراً طبيعياً ".

· تقول : Linda Johansson " إذا كنت غير متأكدة من قدرتك على اختيار كريم الأساس المناسب، زورى محلات لمستحضرات التجميل. تتوفر لديهم تقنية عالية الجودة فى ما يخص اختيار درجة الأساس. حيث تجتهد خبيرة التجميل معك للتعرف على الدرجة المناسبة للون بشرتك الطبيعى، ويتم عندها خلط اللون مباشرة والحصول عليه فى نفس اللحظة ".
اختيارات " الجمال "



1. Perfectly Real Make up من " كلينيك" يحتوى على تقنية خاصة فى تركيبته ليمنح البشرة تغطية مميزة فيوحد لونها، ويضفى عليها مظهراً ناعما وطبيعياً.

2. Foundation Stick من MAC المفضل لدى خبراء التجميل، سهل الأستخدام ويحتوى فى تركيبته على مادة السيليكون ليمتع لون البشرة ببريق خافت. يتوافر بـ 15 درجة لونية.

3. Double Perfection Crème Powder Make – up من " شانيل". يؤمن للبشرة تغطية فائقة، كما يسمح بإظهار لون البشرة الطبيعى بفضل احتوائه على صبغات تتبنى لون البشرة الطبيعى. اضافة إلى احتوائه على واقيات ضد الشمس بقوة SPF15.

4. Traceless من .Per******ive تركيبة خفيفة خالية من أى قواعد دهنية، يحتوى فى تركيبته على جزيئات خاصة لالتقاط الضوء، ودعم مستويات المرونة فى البشرة.


الكونسيلر الصحيح

كما هو الأمر بالنسبة لأهمية كريم الأساس فى تألق بشرتك، الأمر نفسه بالنسبة لأختيار الكونسيلر أو خافى العيوب. تقول Garland لدى MAC: " لابد من صرف وقت كاف لاختيار الكونسيلر الذى يتوافق ولون البشرة الطبيعى، لذا ننصح دائما زبائننا بعدم التسرع للحصول على درجة فاتحة لتظليل المناطق الشاحبة والعيوب حول العينين فحسب". إذا عثرت على الدرجة الموافقة، وحصلت على التركيبة الكريمية فأنت بذلك تحتاجين إلى واحد فقط لاستخدامه على كامل معالم الوجه. اجتهدى أكثر للحصول على تركيبة خفيفة، كما يفعل خبراء التجميل. يمكنك مزج القليل من الكونسيلر (إذا كان ثخينا نوعا ما) مع القليل من كريم الفاونديشين لتخفيف تركيبته.

بعد عثورك على التركيبة والدرجة الملائمتين، استخدمى مستحضرك بشكل مقتصد، فقط على المناطق التى تحتاج لذلك. الكثير من النساء يستخدمنه على كامل المنطقة حول العينين، لكنك فى الحقيقة، تحتاجين لتوزيعه تحت العينين وعلى المناطق التى يظهر عليها السواد فقط. لأن استخدامه على كامل المنطقة، يعزز مظهر الخطوط الرفيعة التى يتجعد مظهرها لاحقا بعد ساعات من توزيع الماكياج. استعينى بإصبعك أو بفرشاة مخصصة لتوزيع الكونسيلر على المناطق الداكنة تحت العينين وعلى الزاويتين الداخليتين. كما يمكنك استخدام نفس الأداة لتغطية الشوائب الأخرى التى تظهر على باقى معالم الوجه.


أسرار جمالية

· يقول Daniel Sandler: " إذا لم يعد باستطاعتك تذكر تاريخ شرائك للكونسيلر القديم، فلابد من التخلص منه والحصول على آخر جديد. اختارى التركيبة الكريمية أو السائلة دائماً ".

· تنصح Bobbi Brown قائلة: " قبل توزيع الكونسيلر تحت العينين، تذكرى ضرورة ترطيب المنطقة أولاً، لأن ذلك يهيئها لثبات الماكياج عليها لساعات أطول ".

· تقول Linda Johansson: " إذا كنت تستخدمين الكونسيلر نفسه لتغطية شوائب وعيوب البشرة الكثيرة، عليك بتبديل الفراشى لتجنب انتقال الميكروبات والبكتريا من منطقة لأخرى ".



اختيارات " الجمال "
1. Hydrasensw Flawless Concealer من Rimmel يحتوى فى تركيبته على مادة السيليكون لتأمين الملمس الناعم للمنطقة تحت العينين. بالاضافة إلى احتوائه على خلاصات نباتية مثل زهر الزنبق الأبيض لتخفيف احمرارات البشرة والبابونج لتلطيفها.
2. Traceless Skin Responsive Corrector من Pre******ive.
3. Estompe Eclat من " شانيل" تركيبة كريمية، سهلة التوزيع. ممتاز لتغطية العروق الزرقاء التى تظهر تحت العينين بالإضافة إلى تغطية الشوائب الصغيرة الأخرى على البشرة. متوفر بثلاثة تدرجات.
4. Select Cover up من MAC. وبعامل SPF15 للوقاية من أضرار الشمس. لا يستغنى عنه الكثيرون من خبراء التجميل، يأتى بأنابيب صغيرة ويتوفر بـ 17 درجة لونية، مما يسهل عليك مهمة ايجاد الدرجة التى تناسبك.
5. Concealer Brush من " كلينيك". بتركيبته الرغوية، يعد جيداً لتغطية الهالات السوداء تحت العينين وباقى عيوب البشرة الأخرى.


لمسات جميلة

ربما قاومتك رغبتك فى الحصول على واحدة من عبوات ماكياجات الموسم الخاصة بالبشرة والتى جاءت بتدرجات جذابة تزيد من تألق وتوهج البشرة فتبدو اكثر صحة وحيوية وجمالا. خاصة أنها تلائم كل العيون والبشرات لتنوع عمق تدرجاتها الزهرية والبرونزية والترابية. قبل ذلك، انثرى البودرة الحرة الشفافة لتثبيت الفاونديشن على المناطق الدهنية مثل منطقة تى- زون TZone (التى تضم الأنف والجبهة والذقن). تنصح جالفن: " تضفى البودرة الوردية تألقاً جذاباً على كامل البشرات، إلا أنها ليست مخصصة لتثبيت الفاونديشن السائل". عادة ما تحمل هذه البودرة فى تركيبتهاجزيئات براقة تبدو رائعة إذا ما تم توزيعها على المناطق الصحيحة. وتضيف: " احذرى توزيعها على المناطق تحت العينين، لأنها تجعل الخطوط الرفيعة حولها ظاهرة ومحط الأنظار. كما أنك لا تحتاجين إلى الكثير منها، بل القليل منها على عظمتى الوجنتين وعظمتى الحاجبين وكأن شعاعا ضوئيا يداعب وجهك".

 
 

 

عرض البوم صور خمارالعفاف   رد مع اقتباس

قديم 30-01-13, 11:54 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 247639
المشاركات: 932
الجنس أنثى
معدل التقييم: rasha n عضو جوهرة التقييمrasha n عضو جوهرة التقييمrasha n عضو جوهرة التقييمrasha n عضو جوهرة التقييمrasha n عضو جوهرة التقييمrasha n عضو جوهرة التقييمrasha n عضو جوهرة التقييمrasha n عضو جوهرة التقييمrasha n عضو جوهرة التقييمrasha n عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1461

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
rasha n غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خمارالعفاف المنتدى : العناية بالبشرة
افتراضي رد: خدع فنيه لبشره جميله خاليه من العيوب

 

الف شكر ياغاليتي على الموضوع الجميل

 
 

 

عرض البوم صور rasha n   رد مع اقتباس
قديم 30-01-13, 08:15 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208146
المشاركات: 5,689
الجنس أنثى
معدل التقييم: ندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1018

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ندى ندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خمارالعفاف المنتدى : العناية بالبشرة
افتراضي رد: خدع فنيه لبشره جميله خاليه من العيوب

 

تسلم ايدك حبيبتي

وشكرا كتير

 
 

 

عرض البوم صور ندى ندى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لبشره, العيوب, جميله, جامده, فوده
facebook



جديد مواضيع قسم العناية بالبشرة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:21 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية