لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


ابرز احداث النصف الاول من الليغا الآسبانيه ..

حزن رونالدو.. رعب ميسي.. محاكمة مورينيو.... سرطان فيلانوفا ....تتخللها مشكلة مورينيو وكريستيانو على هامش كاس الملك ابرز احداث النصف الاول من الليغا انتهى النصف

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-01-13, 11:56 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مبدعة الخواطر


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248328
المشاركات: 1,235
الجنس أنثى
معدل التقييم: _Amira_ عضو جوهرة التقييم_Amira_ عضو جوهرة التقييم_Amira_ عضو جوهرة التقييم_Amira_ عضو جوهرة التقييم_Amira_ عضو جوهرة التقييم_Amira_ عضو جوهرة التقييم_Amira_ عضو جوهرة التقييم_Amira_ عضو جوهرة التقييم_Amira_ عضو جوهرة التقييم_Amira_ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1316

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
_Amira_ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي ابرز احداث النصف الاول من الليغا الآسبانيه ..

 

حزن رونالدو.. رعب ميسي.. محاكمة مورينيو.... سرطان فيلانوفا ....تتخللها مشكلة مورينيو وكريستيانو على هامش كاس الملك ابرز احداث النصف الاول من الليغا

الآسبانيه



انتهى النصف الأول من بطولة الدوري الإسباني بمؤشرات وأرقام تحدد هوية البطل الجديد للمسابقة، وهو الفريق الكتالوني برشلونة، الذي يبتعد عن أقرب منافسيه بفارق ضخم، لتبدو مهمة استعادة لقب الليغا مسألة وقت.

وحقق البرسا إنجازا غير مسبوق بعد أن جمع 55 نقطة من أصل 57 في الجولات الـ19 الماضية من مرحلة الذهاب، حيث حصد 18 انتصارا وبسجل خال من الهزائم، لكنه تعادل في مرة وحيدة على ملعبه كامب نو أمام حامل اللقب وغريمه اللدود ريال مدريد في الكلاسيكو (2-2).

وفي ظل ابتعاد الريال عن القمة بفارق 18 نقطة، راهن كثيرون على أن جاره الأصغر أتلتيكو مدريد سيكون منافسا حقيقيا للبلوغرانا على اللقب، غير أنه أفسح المجال له بالابتعاد بفارق 11 نقطة، ليمهد طريقا مفروشا لكتيبة تيتو فيلانوفا نحو الكأس الـ22 في تاريخهم.

وفيمايلي اهم ما ميز النصف الاول من الليغا


1- حزن كريستيانو:

في الجولة الثالثة فاز ريال مدريد على ضيفه غرناطة 3-صفر من بينها ثنائية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لكن الأخير خرج بعد المباراة بتصريحات مثيرة للجدل أعرب فيها عن حزنه من النادي ورغبته في الرحيل دون إبداء السبب الحقيقي حتى اليوم، لكن بمرور الأيام والمباريات تبددت تلك الزوبعة.

الآسبانيه
2- مشاجرة ميسي وفيا:

شهدت مباراة برشلونة وغرناطة 2-صفر في الجولة الخامسة مشادة كلامية بين ثنائي البرسا ليونيل ميسي وديفيد فيا، حين عاتب النجم الأرجنتيني زميله الإسباني على أنانيته التي تسببت في إهدار فرصة للتهديف، في مشهد غريب وغير معتاد على أفضل لاعب في العالم في السنوات الأربعة الأخيرة.



3- جمهور رايو فايكانو يقطع الأنوار:

تسبب مشجعو رايو فايكانو في إلغاء مباراة فريقهم مع ريال مدريد في الجولة الخامسة بعد أن قطعوا التيار الكهربائي عن ملعبهم تيريسا ريفيرو احتجاجا على قرار رئيس النادي بحرمان أصحاب التذاكر الموسمية من حضور اللقاء وإلزامهم بشراء تذاكر جديدة، وتأجلت المباراة ليوم واحد وفاز فيها الريال بهدفي بنزيمة ورونالدو.


الآسبانيه


4- ميسي يرعب جمهوره:

أثار ميسي الرعب في قلوب كل محبيه حول العالم حين سقط على الأرض بعد احتكاك مع حارس مرمى سيلتا فيغو في مباراة الجولة العاشرة (3-1)، حيث اعترف بأنه كان يعتقد أنه لن يلعب كرة القدم مجددا بسبب الإصابة التي ظنها خطيرة، لكنه عاد بعد بضعة ايام في الجولة التالية ليسجل هدفين في مرمى ريال مايوركا (4-2).

كما كسر ميسي رقم الأسطورة الألماني غيرد مولر بالوصول إلى الهدف 86 خلال عام 2012 أمام ريال بيتيس (2-1) في الجولة الـ15، لينهي العام مسجلا 91 هدفا.


الآسبانيه


5- رونالدو يصاب بالعمى:

تلقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضربة قوية بالكوع من ديفيد نابارو مدافع ليفانتي في الجولة الـ11 أحدثت له جرحا غائرا فوق عينه ونزيفا للدماء، لكنه تحامل على نفسه وسجل بعدها بقليل هدفا رائعا، إلا أن مواطنه ومدربه جوزيه مورينيو اضطر لاستبداله بين الشوطين، ليكشف بعد المباراة أنه أصيب بـ"العمى المؤقت".



6- محاكمة مورينيو:

كعادته مورينيو جريء ومبتكر، فقد دعا جماهير ملعب سانتياغو برنابيو لعقد محاكمة له قبل انطلاق مباراة دربي العاصمة مع أتلتيكو مدريد في الجولة الـ14، التي فاز بها (2-صفر)، مطالبا معارضيه بتوجيه السباب وصافرات الاستهجان له، وذلك للتفرغ لتشجيع الفريق أثناء المباراة.



7- خماسية فالكاو:

كسر الكولومبي راداميل فالكاو احتكار نجومية الليغا بين ميسي وكريستيانو، حيث أبهر العالم بأدائه وأهدافه الجميلة مع أتلتيكو مدريد، والذي دخل تاريخه من أوسع الأبواب كونه أول لاعب يسجل له خمسة أهداف في مباراة واحدة، وذلك أمام ديبورتيفو لاكورونيا (6-صفر) في الجولة الـ15.

الآسبانيه


8- السرطان وفيلانوفا:

تجددت معاناة مدرب برشلونة تيتو فيلانوفا مع السرطان الذي داهمه في الغدة النكافية أواخر العام الماضي بعد أن أصابه في الحلق قبلها بعام، وقد خضع على إثر ذلك لعملية جراحية اضطر بسببها للابتعاد عن عدد من المباريات، لكنه عاد من جديد خارج خطوط الملعب غير أن رحلته مع المرض الخبيث لم تنتهي.

الآسبانيه


9- كاسياس احتياطي:

اتخذ مورينيو قرارا "فنيا" من وجهة نظره، "تأديبيا" من وجهة نظر العالم كله بإجلاس قائد الريال وحارسه الأساسي إيكر كاسياس على مقاعد البدلاء في مباراة ملقا للمرة الأولى منذ 10 سنوات، وخسر الريال 2-3 في الجولة الـ17، وكرر الأمر في مباراة ريال سوسييداد (4-3) لكن طرد الحارس الثاني أنطونيو أدان بعد نحو خمس دقائق أعاد كاسياس إلى الملعب في سيناريو درامي.



10- إقالة 4 مدربين:

شهد النصف الأول إقالة مدرب إسبانيول الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو وتعيين المكسيكي خافيير أغيري، وقد بكى الأول في مؤتمر وداعه أمام وسائل الإعلام، كما استغنى فالنسيا عن الأرجنتيني الآخر ماوريسيو بيليغرينو ليعين الإسباني إرنستو فالفيردي، واستبدل ديبورتيفو لاكورونيا مدربه خوسيه لويس أولترا بالبرتغالي دومينغوش باسيينسيا، وفي اليوم الأخير أقال إشبيلية مدربه ميتشل ليخلفه أوناي إيمري.


الآسبانيه

11 ـ مشادة كلامية بين مورينيو ورونالدو!

انفجر مدرب ريال مدريد، البرتغالي جوزيه مورينيو غضباً من مواطنه كريستيانو رونالدو بعد إهداره لفرص التسجيل في مرمى فالنسيا خلال مباراة الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، وقام بتوبيخ "الدون" أمام زملاءه في غرفة تبديل الملابس حتى تعالى الصوت وتحول إلى مشادة كلامية بين الطرفين!.

وعلى الرغم من فوز النادي الملكي بهدفين نظيفين إلا أن "المدرب الاستثنائي" بدا غير مقتنعاً بأداء بعض اللاعبين خلال مباراة الذهاب وخصوصاً رونالدو الذي خرج من الملعب دون هز شباك فالنسيا في وقت سنحت أمامه فرص محققة للتهديف.

وذكر موقع "إنتركونوميا" الإسباني أن "مورينيو كان غاضبا جداً من كريسيتانو رونالدو أثناء المباراة بسبب فقدانه لكثير من الكرات وضياع مجهود الفريق، واستمر ذلك الغضب حتى بعد نهاية المباراة في غرفة تغيير الملابس لكن "الدون" لم يحتمل انتقادات مورينيو ودخل معه في مشادة كلامية عنيفة، دفعت فلورونتينو بيريز وبعض اللاعبين للتدخل لوضع حد لها".

وقال الصحافي الاسباني جوليان أبيلا الذي كان قريباً من غرفة تبديل الملابس ونقلت عنه وسائل الإعلام الإسبانية ما حدث إن "أصوات صراخ وشجار مورينيو ورونالدو في غرف تغيير الملابس سمعه الجميع في الممرات ما أوصل الخبر سريعاً إلى فلورينتينو بيريز فنزل للغرفة وأسهم مع لاعبين في حل النزاع".

وأضاف أن "سبب المشكلة يعود إلى انتقاد مورينيو المبالغ فيه لرونالدو وأن المشهد احتد كثيراً والأصوات تعالت حتى أن أحد لاعبي ريال مدريد قد اضطر للتدخل قبل أن يشتبك الطرفين".

يذكر أن مورينيو يمر بمرحلة توتر بعد المستوى المتراجع لفريق ريال مدريد ونتائجه السلبية في الدوري الإسباني وابتعاده عن غريمه التقليدي برشلونة بفارق 18 نقطة على لائحة ترتيب الليغا.

ويعد الموسم الحالي الأسوأ في تاريخ "السبيشل وان" التدريبي والممتد نحو 12 عاماً إذ لم يتعرض لمثل هذه الهزة من قبل ولكنه يصر على القتال لحفظ ماء وجهه ببطولة كأس الملك ودوري أبطال أوروبا اللتين يواصل المنافسة على لقبيهما.

 
 

 

عرض البوم صور _Amira_   رد مع اقتباس

قديم 17-01-13, 04:57 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 239501
المشاركات: 9,417
الجنس أنثى
معدل التقييم: Q.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسي
نقاط التقييم: 5980

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Q.miiro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : _Amira_ المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي رد: ابرز احداث النصف الاول من الليغا الآسبانيه ..

 

55 من 57 ووووووووواااووو
أذكر ميسي وفيا ومشهور على صفحات اليوتيوب خلافهم بالآشارات ..
مشجعو رايو فايكانو كثير أشفقت على اللي كانوا يصلحون الأنوار كهربا ومطر كان فيه خطر على حياتهم.
وميسي أصابته أو تمثيله فرررحت بس يافرحه ماتمت وهو يلعب المباراه الثانيه وقبلها أختي تخبرني أنه تعافى!!

"مورينهو مطالبا معارضيه بتوجيه السباب وصافرات الاستهجان له، " جرررررريء بهالخطوه لكن مؤلمه مهما كانت قوته..
كاسياس ممكن من أهم الحداث اللي صارت لأنه يعتبر أساس اليغا والكره الأسبانيه..
حنوونتي الأخير اللي كنت أقصده !!


الله يعطيك العااافيه على الخبر والصور فعلا مبدعه^^
بأنتظار جديدك .. تقييم ..

 
 

 

عرض البوم صور Q.miiro   رد مع اقتباس
قديم 17-01-13, 08:08 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
همسة حب


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 247670
المشاركات: 2,835
الجنس أنثى
معدل التقييم: Julianna عضو ماسيJulianna عضو ماسيJulianna عضو ماسيJulianna عضو ماسيJulianna عضو ماسيJulianna عضو ماسيJulianna عضو ماسيJulianna عضو ماسيJulianna عضو ماسيJulianna عضو ماسيJulianna عضو ماسي
نقاط التقييم: 5648

االدولة
البلدSweden
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Julianna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : _Amira_ المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي رد: ابرز احداث النصف الاول من الليغا الآسبانيه ..

 



هالو يا حلوة

بتعرفي في كم شغلة ما كنت اعرفها ميسي وفيا مثلا !!

وبتفق مع ميرو اهم حدث كاسي يؤبرني احتياطي

موضوع كامل ووافي ورائع

تسلم دياتك واحلى تقييم ^^

 
 

 

عرض البوم صور Julianna   رد مع اقتباس
قديم 17-01-13, 04:33 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مبدعة الخواطر


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248328
المشاركات: 1,235
الجنس أنثى
معدل التقييم: _Amira_ عضو جوهرة التقييم_Amira_ عضو جوهرة التقييم_Amira_ عضو جوهرة التقييم_Amira_ عضو جوهرة التقييم_Amira_ عضو جوهرة التقييم_Amira_ عضو جوهرة التقييم_Amira_ عضو جوهرة التقييم_Amira_ عضو جوهرة التقييم_Amira_ عضو جوهرة التقييم_Amira_ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1316

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
_Amira_ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : _Amira_ المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي رد: ابرز احداث النصف الاول من الليغا الآسبانيه ..

 

اقتباس :-  
55 من 57 ووووووووواااووو

وانا مثلك انصدمت ميرو
وسألت نفسي
لماذا لا اشجع البارصا
مورينيو تصرفاته الشاذة لا تجعلني استغرب اي شيء منه

اقتباس :-  
وميسي أصابته أو تمثيله فرررحت بس يافرحه ماتمت وهو يلعب المباراه الثانيه وقبلها أختي تخبرني أنه تعافى!!

هههههههه يا مجرمة نفس انطباعي حنونتي

اقتباس :-  
حنوونتي الأخير اللي كنت أقصده !!

للاسف امر مخجل و على رأيك
راح يموتوني ناقصة عمر من قهري
تسلمي حبيبتي

جولي حبيبتي موضوع ميسي وفيا اخذ شهرة كبيرة وقتها
حتى ان فيا اصبح غير مرتاح في البارصا
و انا معاكم في موضوع كاسياس
الله يخليك يا حلوة تسلمي

 
 

 

عرض البوم صور _Amira_   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الليغا, الاول, النصف, ابرز, احداث
facebook



جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:40 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية