لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-12-12, 06:03 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أبكي ليه ما أبكي ؟ مدامك للدموع أسباب للكاتبة : يتيمة زايد

 

.
.

ღوقفةღ
ماتقبلت الفراق ما ليدي فيه حيله
آه لو ان الظروف المقبله تكشف قدرها
لو يعرف الشخص منّا وش مع الغيب ابيجي له
كان جنبنا المشاكل من قبل يوقع ضررها
ما هقيت الليله اللي جابت الفرقا طويله
لين صارت ليلة امس بعيني اطول من شهرها
" حامد زيد "

ღ الحلقة الخامسه والثلاثين ღ
العصر ... الساعه خمسه ونص ..
طالع ابوه وقال : هيه رتبت كل شي
ابوه : حجزت حق كم يوم
خالد وهو يتنهد : بنرجع قبل عرسي بثلاث ايام ان شاء الله
بو خالد : ان شاء الله وانت لا تحااتي من ناحية التجهيزات وكل شي انا واخوك عبدالله بنسوي كل شي ...
خالد ابتسم وقال : ان شاء الله ... لا تحاتي من هالناحية ابويه انا متأكد
بو خالد وهو مستغرب : صح ما شفت حرمتك بعدك ..!
خالد هز راسه بلا ... وقال : عقب شوي بروح لها ان شاء الله
بو خالد ابتسم : ما اوصيك عاد ببنت بو عزام هم ناس حشام و ما قد سمعنا عنهم شي
خالد ابتسم يطمن ابوه : لا توصي ابويه ...
نزل فارس ويمبه شما ...
بو خالد ابتسم وقال : هلا بالضايعين
شما بوزت : يعني صدق باجر بيروح ..!
بو خالد ضحك وقال : وشو بلاج انتي زعلانه ..؟!
شما تشبصت بايد فارس : اروووح وياه حرام حرااام
بو خالد مستغرب : وليش عاد ...؟!
شما تقنع خالد : اجابل فويرس ...! وبعدين اساعدهم يمكن
خالد رفع حياته متعجب : لا والله
شما تغمز له وتقردنه : صدددق وبعدين هم اكيييد محتاجين وحده ولا ابويه كييييف تطرش اثنين شباب جي بدون حررريييم ..!
فارس ضحك وهو يقعد : لا والله تشوفينا يهال ..! ولا نبا محرم شراتكن
شما بوزت : اقووول يعني
خالد ابتسم لها : انتي ما بتلحقين جي انج تتجهزين للعرس ..!
شما : عااادي آخذ من هناك ومابا من لبلاد احسسن عشان يقولون من وين ماخذه فستان عرس اخوج اقول لهم من برررع
فارس هز راسه بفخر : سمعت ابووويه الحينه بدال لا تدعي لي بالخير تبا اتيي تتسوق وتاخذ لعمرها خرااابيط
بو خالد ابتسم : لا تأخرون اخوكم بسوالفكم يلا ابويه روووح لحرمتك
خالد وقف وهو طالع : يلا سلام
شما محتره وهي ترمسه بالأشاره ... : يا ويلك
خالد ضحك وفتح باب الصاله بيطلع ... وهو طالع شاف عبدالله اخوه داخل
ابتسم خالد وقال : شرفت الحبيب ..!
عبدالله طلع نظارته : مبروووك معرسنا
خالد : الله يبارك فحياتك عقبالك
عبدالله : ها باجر مسافرين ..؟!
خالد هز راسه بهي : ان شاء الله ... وانت ماشاء الله من اول عيد لليوم هايت ... زين شفناك
عبدالله ضحك : شسوي والله طلعت مع الشباب
خالد اشر له داخل : سير وبيستلمك الوالد
عبدالله بلا اهتمام ابتسم له ودخل ...
/
.
/
رفعت السماعه وقلت : السلام عليكم
ردت وهي تضحك : هلا والله وعليكم السلام والرحمه
ابتسمت وقلت : اهلين اسومتي ... اش حالج ..؟!
اسما : تمام الله يسلمج ومن صوبج ..؟!
اماني مبوزه : ماشي حالنا ...
اسما ضحكت : هههه لا تقووولين المهم اليوم نوال ملجت ..
اماني بفرح : صدق والله ..!
اسما : لا متصله اخرط عليج
اماني : اوووو اسوم هههه .. يلا عقبالج
اسما ضحكت : تو الناس تو الناس .... ورانا مدرسه وجامعه يختي
اماني : وينج ..؟! اسمع صوت يمبج ..!
اسما ابتسمت : تخيلي انتي تخيلي ..!
اماني تتخيل : اممممم ع البحر ..؟!
اسما ضحكت : ايوووون ... ع البحر هههه
اماني ابتسمت : وااااو ... يلا تهني
اسما كشرت : يليتج وياااي
اماني : شو تبيني كله بنلتهي بالسوالف وما نروم نسوي اي شي
اسما : لا امووون نروم ههههه
اماني : مع منو طالعه
اسما كشرت : ذياب طلعني ثلاث ايام بس مالت عليه زاقر مشعل ويانا ...
اماني ضحكت : او او منو قدج اسوووم
اسما : لا وميثوه الفاسقه عايبنها الوضع
اماني اشفقت عليها : حليلها توها ما فقست من البيضه تحطين عليها ...
اسما : يهال هالزمن ما ينعطون ويه ...
اماني : نشوف عيالج مادموزيل اسوووم
اسما ضحكت : يلا يلا باااي هذوهم مشعل وذياب يو ....
اسما بعدما صكرت عدلت قعدتها ...
تقدم ذياب ومشعل ماسك ايد ميثا .... وهم يسولفون ...
ذياب : ها اسمووه لا تقولين مليت ...!
مشعل يتطنز : لحقت تمل خلال عشر دقايق
اسما رفعت حياتها هذا اش له يرد عني ... قالت : هيييه مليت ووايد بعد ..!
ذياب : ها ميثوه تبين آيس كريم ..؟!
ميثا هزت راسها بهي وقالت : هيييه ابا عثكريم
مشعل ضحك : عثكريم مره وحده من وين لاقطينها ...!
ذياب : وانتي اسوم ..؟!
اسما هزت راسها بلا وقالت : لا مابا شي
مشعل قعد وقعد ميثان فوقه : ترا هوه بيدفع هب من عيدتج
اسما بقهر هذا اش له : ادررري بس مابا ...
مشعل ضحك : لا والله ...! من باااسكن بياخذ
اسما مبوزه : اصلا انا احب آيس كريم فانيليا ولا توت مال نص
ذياب ضحك : مستواج
اسما رفعت حياتها بتعجب : لا والله يعني لازم أكل شي ما احبه ...
مشعل طالع ذياب وقال : صدقها ياريال لا تروح ... خذ من الكافتيريا ... وانا ابا اللي عليه صورة ريال وقرطاس برتقالي مادري تحيده ..!
ذياب يتذكر : ما اتذكره اي واحد ...!
اسما وهي تحاول تتذكر : هيييه هذا غوار
مشعل ابتسم : عليج نور .... وانتي شو تبين ..؟!
اسما تفكر : توت ... وخذ بعد واحد فانيليا
ذياب : وانتي ميثوه
اسما ردت عنها : اشارة مرووور
مشعل ضحك وقال : يلا ميثوووه قمنا نروح الكافتيريا
ميثا هزت راسها بلا وقالت : لا ما نلوووح نقعد شوي تعبيت من المثي
مشعل ابتسم وهو يمط خدودها : ما طلبتي شي ...
ذياب : انا بروح وبرد الكم ...
اسما وقفت : بيي وياك ..!
ذياب طالعها بنظره وقال : لا قري مكانج الكافتيريا زحمه
اسما قعدت وهي متنرفزه : اففففف يعني ليييش مطلعني دامه جي
مشعل لف طالعها وقال : صدقه زحمه ..!
اسما لفت ويهها وهي متنرفزه ..
مشعل ابتسم : بعرف ليييش ماده البوز شبرين ..؟!
اسما ما قالت شي
مشعل وهو يلعب بايدين ميثان وهي قاعده عليه : ما عليييه لا تقولين ... برايج
اسما ردت طالعته وقالت وهي حاطه ايدها ع خدها ومتعجبه : ليييش ييت معانا
مشعل منصدم وفجأه ضحك : لهالدرجه ثقيييل عليكم
اسما وهي تنفي هالشي : ابدااا بس تذل الواحد يعني لو مافيه شي تسأله بعد
مشعل ابتسم : اسألج يعني فيها شي
اسما هزت راسها بلا وقالت : خف اسئله دخيييلك ...
مشعل ضحك وقال : ميثوووه تحبين اسوم ..؟!
ميثا قالت هي ... وهي تتقرب من مشعل هو نزل راسه بحيث يسمعها ... همست فاذنه : لا ما احبها
مشعل ضحك ...
اسما بوزت : اعرف شقالت ...!!!
مشعل : زين تعرفين عمرج
اسما بقهر لفت صوبه : مشعلوووه والله لو تطفر بي اخبر ذياب
مشعل مستغرب : شو تخبرينه ..!
اسما تهدده : عن سواياك
مشعل بعده مش مستوعب : اي سوايا ..!
اسما بطرف عينها : ع بالك ما شفتك يوم روحة الشاليه فرمضان وانت مادري ترمس منو
مشعل ابتسم : هيييه خبريه عشان تحصلين كف ثاني وبعدين ليييش تراقبيني ..! عيييب
اسما فتحت عيونها منصدمه : لا والله كف ثاني ع حسابك هو ...!
مشعل يهددها : لا هالمره ذياب بيعطيج هههههه
اسما بعدها مقهوره
مشعل ابتسم : انتي لييييش تتنرفزين بعرف هالدم ليييش يفور بهالسرعه خلج ريلاكس
/
.
/
كانت راقده وبسابع نومه ...
دخلت رقيه وهي متوتره ومعصبه : يا بت يا نوااااال اومي يا بت ..!
نوال وهي تتجلب فالفراش : امممم خليني راااقده
رقيه وهي تهزها بقوه : اومي يختي اووومي جوووزك ينتزرك
نوال فزعت وعدلت قعدتها : منووو هاااا ...؟!
رقيه وهي تقول لها بسسسرعه : الواد خااالد جيييه اومي يختي ....
نوال عدلت شعرها بسسسرعه وهي ترجعه على ورا وبتوتر : وينه الحين ..؟!
رقيه ابتسمت : ما تزعليش يختي هوه فـ المجلس بسسسس خلصي بسسرعه انتي التانيه كمان
نوال تنهدت بتعب : وليش ما وعيتوني ..؟!
رقيه : البت روزه جت لك تلات مرات ولا حسيتي
نوال بخوف : مابا اشوفه
رقيه تسحبها : اومي يختي بلاااش دلع بنات وشغل عيااال
نوال وهي تقوم بسسسرررعه : جهزي لي شي علاما اتسبح ع السريع
رقيه : طييب يختي طييب
دخلت نوال تتسبح ورقيه تنقي لها لبسه وملت
طلعت للصاله وزاعجت : بت يا اممييرررره اميرررررررره
اميره وهي يايه : نعم نعم ..!؟ بلاج حاشره الدنيا
طالعتني وضحكت : تتدلعي علينا يعني ... طيب تعالي اختاري للبت نوال بدله ..؟!
اميره وهي محتاره يلا يايه ...
دخلت اميره الحجره وراحت لحجرة تبديل الملابس : اشوف ..!
رقيه وهي تراويها البدل
اميره : امممم شو تحسين احلى ..!؟
رقيه وهي تفكر : مخوره ولا ايه ..!
اميره وهي تنفي : لالا خليها تنوره وقميص احلى
رقيه وهي تفكر : بس البت نوال طول عمرها مع التيير والحقات دي خليها النهرده تلبس حقه مخالفه وبعدين ابشرك ملابس نوال كلها ما تسترش ما عدا المخاوير
اميره تفكر : تراه صااار ريلها عادي يعني ...!
رقيه تعاند : لأأأ يختي ودي اول مره يعني الرجال بيئول ايه علينا ...!
اميره : خلاص المخوره البنفسجيه وايد حلوه
رقيه : طيييب ....
اميره وهي تتلفت : وينها نوال ..!
رقيه تشتكي : البت لسه من شويه امت ...
اميره فتحت عيونها : هاااااااه ..؟!
رقيه تضحك : ايوا دي لسا ايمه ...
اميره : ويييي رقيه فضيييحة ترا الريال يتريا ومتصل يعني معطي موعد ....
رقيه ابتسمت : حتخلص حتخلص
طلعت نوال بالروب ... وهي متدودهة ..
وعلقت ...
ضحكت وانا اطلع : خلصي بسرعه عنتر زمانه يترياج ...
نوال تطالع رقيه : اخترتي
رقيه : آآآه دي كويسه ..!
نوال هزت راسها بهي وقالت : اي شي المهم اخلص شوفي لي شيله سودا ...
رقيه وهي تروح للمستواليت : انتي البسي لما اجهز لك طأم حلو تلبسيه
نوال : اوكي
رقيه وهي تعابل بالأطقم ... اختارت طقم كرستال وخفييييف بس حلو ... وشافت الخاتم اللي يابته ام خالد يوم زارتهم فالعيد على اساس انها الدبله لأن نوال كل شي صار لها سكيتي ... عدا العرس متأملين انه بيكون شي شي ...
ابتسمت وهي تدمع : وكبرتي يا بنت يا نوال
نوال ظهرت من حجرة التبديل وهي محتاسه تقدمت من السشوار تبي تستشور ...
صرخت رقيه : يختي هوه فيه ايييه ..!
نوال بسرررعه : بسشور شعري انزززين اخليه جيييه مبلل
رقيه بتهديد : يا بت حتتأخري اكتر ..!
نوال تأففت : انا اروحي متأخره اتأخر اكثر جذي يعني ... خلاص القذله تكفي اصلا بتم الا متحجبه ...
رقيه وهي تعطيها الطقم : البسي ده يختي
نوال : لحظه انزين
رقيه تصارخ : يخرب بيتك يا بت هوه انتي حتروحي لو كده فين الكحله و بتاع الخدود ولا الروووج
نوال متوتره وبدت تصيح : شسوي يعني ...
رقيه اشفقت عليها وحضنتها : يختي منا عارفه انك خااايفه يعني هوه مش حيعمل حاااقه فيكي ...
نوال مسحت دموعها : مابا اشوووفه قلت لج
رقيه ضربتها على جتفها وعصبت : بلاااش دلع بنآت يختي ...
وسحبت من الكلينكس : امسسسحي واتجهزي لما انزلو انا
نوال بطلت عيونها :لا لا ابااج تدشين ويايه
رقيه ابتسمت : طيييب يختي اتصلي انتي وانا اطلع لك بس خليني اروح لو لأن محدش فالبيت والباشا اخوكي عندو موعد ضروري
نوال : انزززين
رقيه طلعت و وهي تبتسم لنوال ... شافت اميره قاعده محتاره ومجابله التلفون
صرخت : وانتي فكي ايييه زعلانه كدا ..!
اميره تخرعت وقالت : بسم الله الرحمن الحيم
رقيه ضحكت : متفكيش البنت اللي داخل ...!!! وانتي كمان زعلانه
ابتسمت اميره وقالت : لا مب زعلانه اتريا اتصال
رقيه بنص عين : ابو العيال ..!
هزت راسها بلا وقالت : اي ابو العيال الله يهديج هذي الدكتوره اللي سرت لها قالت بتدلني على دكتوره وااايد اوكي
رقيه ابتسمت : ايوا اووولي كدا ... يلا انا رايحه للود خالد
اميره وهي تضحك : شوي شوي ع الريال ..!
رقيه سوت لها طاف ونزلت بتروح لخالد ...
وقفت وحسيت بخموول ... بس الود ودي لو ارررقد واما انش ...! يا حلو النوم ...!
يا فخاطري اروح لنوال اخفف عنها التوتر هي روحها متأخره وكانت تصيح ومآدري شو فيها حاطه ع الريال وما تبا تسير له ...!
خل اخفف عنها ... اخاف ازيدها بس لأأأ هي اذا تمت روحها بتفكر اكثر
دقيت الباب
قالت بخوف : منووو ..؟!
ضحكت وقلت : لا تخااافين خالد ما ايي فوق
قالت بسسرعه : اوكي دشي
دخلت شوي شوي وشفتها تلبس الطقم وتقريبا مخلصه كل شي
ابتسمت وقلت : هاااه مستعده
وهي تلبس الخاتم : لا ابدااا
قلت وانا اهدي من روعها : لا تخااافين عادي صدقيني بتضحكين على هاي الأيام
هزت راسها بيمكن وقالت بتردد : كم صار له ياااي ...؟!
قلت وانا افكر : يمكن ربع ساااعه
نوال تطالع الساعه وهي توقف : تأخرت وايد لو عشر دقايق هيييه بيصيرن الحين عشرين دقيقه ...!
قلت وانا اهدي من روعها مره ثانيه : لا تخافين هوه الا بيطيح الميانه وياج وتبدين تتأقلمين وياه
نوال وهي تشوف شكلها : خلاص اوكي
قلت وانا اطالعها : حطي كريم معطر على ايدج ع الأقل
نوال تطالع الكريمات اللي يدامها : اللوشن حلو ..؟!
قلت وانا محتاره : لالا خذي هذا اللي اسمه فاتنه مره حلو
نوال : اوكي
قلت وانا احاول اقنعها : انزززين تعطرتي ..؟!
نوال هزت راسها بهي
قلت وانا مستغربه : وين الريحه ...!!! مره خفيفه انزززين لا بخور ولا شي
نوال وهي تقنعني : ما احب الدخون ابدا ابدا الا نوووع وآحد وخلص عني يوم العيد ... والعطورات استعمل فرنسيه وريحتهن وااايد وااايد خفيفه
ابتسمت وقلت : لا اهم شي ريحتهن بارده وحلوه بسسس الله يعينج لو طلع يحب دهن العود تنجبرين تحطين منه
نوال وهي تتذكر : خلاص شكلي اوكي
ابتسمت وقلت : هيه ماشاء الله
نوال مشت بتطلع ...
اشرت لها مري ... فجأه صرخت : نوااال
لفت متخرعه ... ضحكت وقلت : بتروح بـ هالنعال ...!!!
نوال شافت نعالها وابتسمت : عقلي مو براسي
قلت : يلا غيريه وانزلي
نوال دخلت الحجره وسحبت لها من كبت النعله شي خفيف وحلو للبيت
وطلعت
قلت وانا ابتسم : هدي هدي ما عليج ... بيمر كل شي على خير ...
رفعت نوال حياتها بخوف وتحركت ....
/
.
/
رقيه وهي تبتسم له : البت نوال بتتصل فيه
خالد ابتسم وهو يشوف الساعه
رقيه تتحجج له : حأولك بعدين ليه تأخرت ... اروح اجيبها اصل بنتنا بتستحي اوي اوي
خالد ابتسم لرقيه وهو متوتر : انزززين
رقيه طلعت وشافت نوال قريبه ... تقدمت منها وهمست بس بصوت مسموع ويوصل لخالد لأنه صوتها عالي : يابت انتي فييين
نوال وهي مستحيه : اتجهز انزززين
رقيه مسكت ايدها : يلا تعالي
نوال وقفت ومسكت ايد رقيه : لا تكفييين
رقيه سوت لها طاف وبدت تمشي : يلا امشي كووويس
نوال مستحيه وتلحق رقيه ... وهي ماسكه ايدها ...
اول ما وصلت يدام باب الصاله اللي داخل ....
زغرطت رقيه و هي تغني لنوال : واتمخطري يا حلوه يا زييينه ...!
نوال استحت منها وعقدت حياتها وهي ودهآ لو تموت وما تنحط بالموقف
وخالد نزل راسه وهو شوي وينقع من الضحك
رقيه وهي تغني : وتدلعي وسط الجنينه
ونهتها بـ : كلوووووووولولوووووووووووويش
وقعدت ... نوال تمت واقفه واستوعبت وقعدت يمب رقيه ... وخالد مجابلهم بس من الطرف الثاني
رقيه وهي تغيض بنوال : سلمي يختي
نوال لفت طالعتها مستحيه وهمست : لا
رقيه وهي تطالع خالد : ما تواخدناش يا خلود اصل بنتنا بتستحي
خالد كآن وده يموت ضحك ... توتر وجو تهررريج مع رقيييه غيررر شكل
رقيه وقفت ووقفت نوال غصب
نوال حست عمرها مصصصصصخره مع هالرقيه ...
ومسكت كتوفها وجدمتها عن خالد ...
نوال مستحيه وقالت : شو تسوووين
رقيه وهي تمسك ايدها وتمدها لخالد : سلمي على جوزك
نوال وهي مستحيه ما تدري شو تقول يدام رقيه ...
رقيه تركتها وقالت : طيييب انا حسيبكو واروح
سحبت نوال وقعدتها يمب خالد ...
نوال همست : رقيييه
رقيه سوت لها طاف وقالت وهي تبتسم لخالد : عاوزين حاقه تانيه ..؟!
خالد ابتسم لرقيه وقال : ما تقصرين ...
رقيه ضحكت وطلعت ...
بعدما شاف رقيه طلعت وبندت الباب لف وابتسم لنوال : مبروووك
بلعت ريجها بصعوبه وقالت : الله يبارك فحياتك
نزل راسه ما عرف شو يقول .. وقال : شخبارج ..؟!
وهي شوي وتموت صياح : الحمدلله
استغرب منها ... بس اكيد يعني توها مالجه ...
حاول يتأقلم معاها وقال وهو يبتسم : وانا ما بتسأليني شخباري ..؟!
هزت راسها بهي وهي مستحيه رفعت راسها وقالت : شخبارك ..؟!
نفس الوقت طاحت عينه بعينها ونزلت عينها بسسسرعه ...
ابتسم وقال : انا بخير دامج بخير
حست عمرها صدددق بتموت صياح وهي معاه وهو غررريب ...
/
.
/
طالعت فارس وهي تقول : وااايد تأخر
فارس يطالع الساعه : توها ست وخمس
شما وهي مبوزه : كمل نص ساااعه وبعده ما رد
فارس يغايضها : وانتي اش لج ..؟!
شما تقنعه : يعني هو لااازم يرجع ... شو يسوي هالكثر
فارس ضحك : اسميييج غيوووره ...!!!
شما كشرت : لا والله ..!
فارس : ترييي ماما دورج ياي انزززين
شما باحباط : فال الله ولا فالك
فارس ضحك : علينا علينا ...!
شما صدت : ترا اخبر خويلد ..!
فارس وهو يقلدها : اخبر خويلد ...! هالخويلد مالج لاهي مع حرمته
شما وهي تفكر : يا اخي ما رأيك ان نذهب الا رحلة ترفيهيه ..؟!
فارس مستغرب : بلاج جلبتي ..! وين تبين ..؟!
شما : معك الى المانيا
فارس وهو يكش عليها : ما اقول الا مالت عليج شمووه
شما تقنعه : هي والله فروووس
فارس ضحك : اكسري ريلج ويودونج
شما وقفت : والله اسويها
فارس فتح حلجه : اعوووذ بالله منج ..!
شما وهي تتذكر عبدالله : صح يعني انتو لو تروحون منو بيتم ويايه فالبيت ...؟! منو بيأنس وحشتي
فارس ضحك : عبووود هو في احد غيره ..؟!
شما تتذكر عبدالله : وع وع وع والله وين هذا يزيدني وحشه الله يخليك
فارس ابتسم : ما ادري ليييش انتي هالكثر شايله عليه
شما غمضت عيونها وهي تتذكره وتوصفه : انا يوم اغمض عيوني ما اشوفه هو هو ... اشوووف شنبات طواااال ع قولتهم .... وجي مرفوعين شرات الابضايات ... وفرقه من النص فشعره صوب الفرقه فوق شعر ابيض رصاصي وتحت اسود عادي ... و صوته جي خشششن زياده عن اللزوم وضحكته نيهاهاها ... و فلحيته فيه شعر ابيييض .... وبعد ما تليق له الكندوره ... لايق عليه هاللباس مال السوريين مال اول ...!!! وخزرانه ف ايده اليمين ماسكها وينما يروح ويتزوج وحده اسمها ام تحسين ....
فارس يطالعها وهي مغمضه ويضحك : منو هذا اللي تحسينه جي
شما مغمضه : عبود بعد منو غيره ...
فارس نقع ضحك : انزين افتحي عيونج
شما فتحت عيونها مبتسمه ... فجأه بدت الابتسامه تختفي .. وهي فاتحه حلجها من الصدمه ...
وبدت تتحسس ويههاا وقالت : انا فحلم ولا علم ...!
شافت عبدالله قعد بلا اهتمام قالت بخوووف : هذا عبود ولد خالو فاطمه ... ما اقصدك ما اقصدك انت اصلا عبدالله مب عبود ...
ما رد عليها عبدالله وغير القناه ...
طالعت فارس بخوف وهمست : يا ويييلك يالـ *******
فارس ضحك ورفع كتوفه باستسلام : اش سويت يعني ...!
شما وفيها الصيحه وتطالع شكل عبدالله المعصب اشرت لفارس بما معناه يذبحني
فارس ضحك وقال : عبدالله ناخذ شما ويانا ولا لأ ...!!
عبدالله لف وطالعها ...
اشرت له وهي تأتأ على فارس : انا مابا اسير هذا فروس يقول يعني لو تبين نشلج ... قلت له سألو عبدالله وبعدين احس مافي وقت لأني بتجهز لعرس خالد
عبدالله طالع فارس وقال : لأأأ ما تسير وبعدين يوم بتتجهزين حق عرس خالد لا تآخذين من الفساتين المفصخه
فارس يمثل : للأسف شموه ان شاء الله ريلج يوديج ...
عبدالله طالع فارس بنظره : شو هالكلام ..؟!
فارس اصطلب وقال : اقصد يعني نحن خوانها ما بنوديها
عبدالله طالع شما وقال : لا تحاتين بنوديج مره ثانيه ...
شما كشرت وهي تطالع نظرات فارس ومتوعده فيه ...
عبدالله وقف وقال لفارس : انا بطلع قول لأمايه اترييتها وهي محد
فارس : ان شاء الله
عبدالله طلع ...
شما وهي تطالع فارس : هذا الانسان كله برع اعوووذ بالله
فارس ابتسم وما قال شي
شما وقفت وتقدمت منه وهي تهدده : الحين انا ترمس عني جي يا فووويرس يا من انت من منافقين قررررريش
فارس رفع ايده باستسلام : ما سووويت شي يالدبه وبعدين لو انا من منافقين قريش فـ انتي من احفاد هتلر وهرقل وربعهم ...!
شما مكشره : تريييييا خل ايي خلود واراويك والله ...!
/
.
/
طالعته داخل وهو متضايق ...
قلت له وانا ابتسم : وعليييكم السلام
انتبه لي و قال وهو يبتسم بحنان : وعليكم السلام والرحمه
كنت متمدده ع السرير عدلت قعدت وقلت : وااايد تأخرت
فر الغتره على صوب وقال : كنتي تترييني ..؟!
عصبت وقلت : ما تدري ان هالحركات تغيض بي ...!
صد مستغرب : اي حركات ..؟!
قلت وانا الوي بوزي : انك تفر ملابسك ولا فوطتك جذا ...!
ابتسم وقال : حقج علي انزززين
كشرت وقلت : وصح من متى رقدت من غير ما اسأل عنك ..؟!
ابتسم وقال وهو يآخذ الفوطه عسب يدخل يتسبح : اش كثر شغل هلكت ...!
ابتسمت بتعجب وقلت : اولللله ...!!!
لف مستغرب وقال : بلآج ..؟!
قلت : الله وكبر الحين عزام يتأفف من الشغل ...!! ما احيييد
ضحك ودخل يتسبح صرخ : الواحد يتعب بعد شو يسوي ...!
قلت وانا اضحك : حاااسب عن تتزحلق بس وانت تبآغم من هناك
قال : جهزي لي العشا
صرخت : اوووكي
رد فتح الباب وقال : ييبيه فوووق
مت ضحك وقلت : انزززززززززين انززززين افهم تراني يلا تسبح علاما اطلعه
بند الباب وبدا يغني .... ويدندن
اف اف هذا مب صاااحي اليوم ...!!! وبعدين تخبل يدندن فـ الحمام الله يعزكم على شو نآوي
طلعت من القسم شفت نوال صاعده وقلت بابتسامه : راح ..؟!
نوال عقدت حياتها : من زمان ...!!
طالعت الساعه منصدمه وقلت : صااارت 11 ماشاء الله
نوال كانت بعباتها وداخله الحجره
استغربت وقلت : طلعتي معاه ..؟!
حسيته تطفل مني بس انا اخاااف على نوال وايد وايد
هزت راسها بلا وابتسمت : انا ورقيه رحنا السوق الجديم ناخذ لها بهارات ع قولتها
ضحكت وقلت : هيييه انزززين استأذني منه خلااص ما فينا يزعل
كشرت نوال وطالعت موبايلها : يارب ما يتصل
ضحكت ومشيت وانا امشي قلت : تتعشين ويانا ..؟!
قالت وهي هلكانه : لا انسدت نفسي بروح برقد ..
قلت : رقاد العافيه فديتج ...
بعدما نزلت شفت روز تحط الأكل فالثلاجه قلت بصدمه : وين وين ...! بعدنا ما تعشينا ..؟!
روز ضحكت : انا سوي حساب مال انتو برع
قلت : هيييه زين ... تعالي ساعديني لأن مالي خلق ....
روز بدت تطلع الأكل وتحطه فصينيه
قلت : فيه عصير ورد ..!
روز مستغربه : عصير ورد
قلت وانا ادور فالكبت : عصير احمررر
روز ضحكت : ايوا ايوا هذا ماما رقيه يقول شربات
قلت : مب هو بس يشبهه
روز طلعته من الكبت وعطتني اياه
ابتسمت وقلت : شكرررا
روز : اسوي ..؟!
قلت بكسل : تسوين خير والله
روز بدت تسوي العصير قالت : انتي واجد في كسول الحين
ضحكت وقلت : ادررري
روز بعدما رتبت الأكل قلت : ييبيه فوق مافيني شده اشيله
روز ضحكت وقالت : هذا بتشا في واجد دلوع داخل بطن
ضحكت وتمت هيييه تمشي يمبي
شفت رقيه وكانت توها طاحنه البهارات والبزار اللي ماخذتنه ... تحسست بالريحه من بعد
وقلت : لاااااااا تقررربين بعد لااا تقربين دخيلج
رقيه وهي تتقرب : الله هوه فيه ايه ..؟!
ابتعدت وانا متلوعه : رقييييه .........................
وركضت عنها اروح اطلع كل اللي ماكلته المغرب
روز ورقيه يتطالعون باستغراب صوب المغاسل
رقيه مستغربه : فيها ايه ..؟!
روز وهي تفكر : ما يعرف ...!
طلعت وانا اتنفس بسسسرعه : رقيه روحي وقفي اهناك والكيس اللي فايدج حطيه هناك امر انا وعقب تعالي اهني
رقيه ضحكت بصوت عالي : ايووووووووا دنتي بتكرهي الريحه دي
هزيت راسي وعيوني حمرا : تعبت والله ..! مب حاله
رقيه وهي تقول روز تصعد : طيييب يختي الولا ده انا حدبحو واعزبو زي ما يعزبنا
ضحكت وانا اصعد : مب بهار ماشاء الله
رقيه تنكت عليه : دا هوه اللي دايما بتطبخي فيييه بس انتي جيوبك الأنفيه متغيره مع الود ده
ابتسمت لها وقلت : ادررري مادري متى يخلص هالوحآم ...!
دخلت روز وقلت لها : حطيه هناك
حطته روز ... قلت لها وانا ابتسم : شلي كل اجياس البهار اللي ماخذتنه ماما رقيه
روز ضحكت وطلعت
دخلت الحجره وشفت عزام يمشط شعره ...
ابتسمت وقلت : نعيما
طالعني من المنظره وقال : الله ينعم عليج
لفيت طالعت الفوطه طايحه قلت بعتب : عزاااااااااام
لف مستغرب : شو فيج ..؟!
قلت بزعل : ليييش فارنها ..؟!!!
تجدم وشلها وقال : هاااه ذليتينا وعلقتها
قلت : هييه زين جي تعال تعشى
طلع عزام وتقدم من الأكل ... قعد وشغل التلفزيون ...
طالعني باستغراب وهو يأشر ع الأكل : تعالي تعشي ..؟!
هزيت راسي بلا وقلت : مابا مب مشتهيه
عزام رفع حياته باستغراب : مب توج تقولين بنتعشى واترياك
قلت وانا نفسي منسده : ما اروم اكل عزام ... كل انت
عزام : تعااالي يلا
قلت : صدق ما اروم
عزام باستغراب : لقمه انزززين
اشرت له على بطني : ترا ما يفيد والله
عزام بزعل : مادري شو يفيد وياج انتي ...! لا اكل ولا غيره عايشه على هوا ...! جهزي عمرج باجر نروح الطبيب
قلت بزعل : ما فيني شي
عزام يأنبني : شوووفي حتى تصرفاتج متغيره ...! تجهزي باجر نروح
طالعته وانا مبوزه : تعشى روحك انزززين
ابتسم عزام وهو يراقبني مبوزه ... قال وهو يشوف التلفزيون : عن يطيح البوز بسسسس ...!
/
.
/
بعدما غيرت طالعت ويهي فالمرايه ... وايد ضعفانه عن الفتره اللي طافت وويهي صاير شاحب بشكل ...!
رشيت من ماء الورد رشششه اخيره على ويهي ... عادتي قبل النوم ...
ووقفت بروح لسريري انام ...
حطيت راااسي بتعب .. وغمضت عيوني استرجع كل اللي صار اليوم ...!!!!
قطع علي افكاري صوت الموبايل وهو يرن ...
طالعت الرقم ... رقم غررريب ... بس لما تمعنت تذكرت ان خالد قال هذا رقمه
بلعت ريجي وانا اشوف الرقم ...
مديت ايدي برد ... فجأه رجعته ع الكوميدينه
... رد رن الموبايل مره ثانيه ....
مديت ايدي بخووف ورديت .... قلت بعد ثواني : آلو ......
رد بروح : مساء الورد ...
تنفست بصعوبه وبلعت ريجي : هلا ...
ابتسم وقال بود : اش حالج ..؟!
قلت وانا اتأتأ : بخير الله يسلمك
ضحك بهمس وقال : بعدج يعني ...! وما بتسأليني عن اخباري
تذكرت وقلت وانا ابتسم بخوف : لأأأ ... شخبارك ...؟!
قال بجديه : تمام الحمدلله
سكتت وما رديت .. رد علي بنبرته الحنونه : بلاج ساكته ..؟!
قلت بخوف : ممماشي
ضحك وقال : ماله داعي الخوف نوال ... يعني اش كثر سولفت معاج العصر ولا نطقتي ...! ارمسسسي مشتهي اسمع صوتج ...!
قلت بحيا : مافي شي اقوله
ابتسم وقال بمكر : هي عرفنااا .. خلاص انا عندي اشياء بقولها وانتي عقبي بتبدين صدقيني
قلت وانا فقرارة نفسي ادررري اني ما بقول ولا شي : اوكي
قال بود : ارمسي دخيييلج بآجر الفير مسافر
قلت بصدمه واستغراب : وين ...؟!
قدر موقفي وقال بحيا : مع اخوي فااارس علاااج ... اكيد سمعتي عنه ..؟!
قلت وانا اتذكر : هييه اللي ركبه تعوره ..؟!
ابتسم وقال : شما مب مقصره ويآج
تذكرت شما وابتسمت : هيه قالت لي
ضحك وقال : بي بي سي لندن تبا اتيي ويانا
قلت بشفقه : شلوها وياكم انززين ..؟!
ابتسم وقال : هييه انتي عاونيها ..! واترسي راسها علينا
قلت بتعجب : اناااا ..؟!
ضحك وقال : لا اناااا ... حبيت اخبرج واقول لج لا تحاتين ....
سكتت وما قلت شي ... ما عرفت شقول ....!
ابتسم وقال : غررريبه ما سألتيني متى برجع ..؟!
سكتت وقلت فجأه : هااه ..؟!
ضحك خالد وقال : انتي فيج رقاد ..؟! مب طبيعيه
قلت وانا اتأ اتا : هييه .... لالا
ابتسم وقال : مادري عنج ... المهم برجع قبل العرس بثلاث ايام
بلعب ريجي بخوف وقلت : زين ...
خالد وهو يتأمل : قوووولي الله معاك شرات امي ...!!!
ابتسمت وقلت بخوف : الله معاك وترجعون بالسلامه ان شاء الله
خالد كشر وقال : ع الأقل قووولي ترجع بالسلامه لااازم تجمعين ...!
قلت باستغراب : مو تقول فااارس معاك ..؟!
خالد ضحك : بتذبحني هاي اللي تسوي عمرها غشيييمه
ابتسمت وبديت العب بشعري
خالد وهو يفكر : شقاعده تسوين ..؟!
نوال وهي تطالع حوالينها : ماشي توني بحط راسي
خالد ابتسم : يعني اتصلت بوقت غلط ..؟!
نوال : لا ابدا
خالد ابتسم : وانا توني بحط راااسي
نوال ابتسمت بحيا : وراك سفره باجر
خالد وهو يطالع الساعه : الساعه ثمان الصبح لازم نكون فالمطار لأن عشر الطياره
نوال وهي تبلع ريجها : آها
خالد ابتسم : ما بتتولهين علي ..؟!
نوال سكتت وما قالت شي
ضحك خالد وقال : المهم انا بتوله عليج ....
نوال ابتسمت وقالت : الله يحفظك
خالد وهو يتذكر : خلاص اكلمج ع البلاك بيري ولا بالايميل
نوال وهي تستوعب شو يقول : بس انا ما عندي بلاك بيري ....!!!
خالد باستغراب : سمعت عندج
نوال ابتسمت وقالت بهمس : شما مب مخليه شي ماشاء الله .... بعته
خالد وهو يفكر : خيررر ...! مب وقته ابدا
نوال وهي تفكر : مليت منه
خالد بحرج : السموحه ادري خصوصيات بس خلاص الحين انا وانتي واحد ...
نوال ودها لو تموت ولا تكمل هالنقاش
ضحك خالد وقال : انزززين خلاص بالنت نرمس ان شاء الله واتصل بج اوقات فراغنا ..
نوال : ان شاء الله
خالد ضحك : بزور وقوه تطلع منج كلمتين ..
سكتت نوال ...
خالد تنهد بضيق : ارمسسسي ...!!!
ابتسمت نوال بحيا وقالت : شقووول انزززين
خالد ضحك وقال : انزززين انا بقول لج الحين شو تقولين ...!!! رقيه قالت لي انها بتخبرني لييش تأخرتي وشكلها نست
نوال باستغراب : هيييه ..؟!
خالد يضحك : شو اللي هييه .. اقصد قولي لي الحين
نوال بحيا : هاااه ..؟!
خالد مات ضحك : ترا تثبتين لي الحين يبا لج مصح عقلي ...
نوال ابتسمت بحيا : لا مب جي ... بسسس
خالد ابتسم : بسسسس شو ..؟!
نوال بحيا : انا كنت راااقده
خالد مستغرب : راااقده ..؟! انزين وبعدين
نوال بدت تعض شفاتها : وجان اتيي رقيه توعيني وتقول انك ييت وانا احتست وكل شي
خالد ضحك : يالظالمه كل ها رقاد ...!
نوال ابتسمت : كنت تعبانه
خالد : سلامتج يا عمري من التعب
نوال مستحيه منه وقالت : خااااالد .....
قال وهو يضحك : عيووونه ...!
نوال تأففت : اف ...
خالد ابتسم : خلاااص انزززين ... الحين برقد انا .. وانتي يالله يالله كلمتين تطلع منج ..!
ابتسمت نوال وما قالت شي
خالد ضحك : وهذا دليل شوووفي ...!
نوال بحيا : شسوي انززززين
خالد ابتسم : تبين شي من المانيا ..؟!
نوال : سلامتك
خالد : الله يسلمج حياتي ... اكلمج قبل لا نروح ان شاء الله
بعلت ريجي وقلت : الله معاك
خالد : تصبحين على خير
قلت بحيا : وانت من هل الخير
بعد ما صكر خالد حطيت التلفون ع الكومدينه وانا مستحيه ... طالعت حواليني حسسسيت شي غررريب ...!
لهالدرجه ...؟!
انا نوال ...!! استحي من واحد ... لا ومن اللي يحبني ...؟!
حطيت راسي ع الوساده وانا اصيييح ..... وبدت دموعي تهل ... انا ما استاهل خااالد .. خالد يستاهل وحده احسسسن مني بمليون مررره
الحين انا ...!!!! استحي ..؟!
وانا اللي كنت اطلع مع واااحد لا كان زوجي ولا محرمي ... ولا كان خطيبي بعد ...
واسولف وياه من غير حيا ...!!!
والحين مع اللي صار زوجي ..!! استحي ...؟؟؟!!!
دنيا غرررريبه والله ....
صدق ان الحلال غييييررر ...!!!
/
.
/
دخلت الحجره فجأه وصرخت : كننننت تكلمها يعني ...!
تخرع وشال البطانيه من على ويهه : بسم الله ..!
شما واقفه ومحتشره : ما توقعتك ...!!!
خالد ابتسم بسخريه : وشو اللي ما توقعتيه ..؟!
شما ضحكت : المهم شو حسيتها ..؟!
خالد وهو يطالعها من فوق لين تحت : اقول تشوفين الباب
شما لفت وشافت الباب : هيييه بلاه
خالد يأشر لها : ممكن تطلعين منه ..!
شما بوزت : افا افا هذا وانا كنت اسوي لك واسطات وانت كنت ميت عليييه
خالد بسخريه : لا والله ..!
شما محتشره : هيييه والله مافيك خير .. يا ناكر الجميييل
خالد ضحك : اقووول شموه مب ناقصنج اطلعي ورانا سفره الصبح
شما بوزت : ارقد هه مالت عليك
خالد ضحك وشافها وهي طالعه : الله يرزقج بواحد اهبل شراتج
صكرت الباب بقوووووه ...
خالد مات ضحك ....
بوزت وكانت واقفه يدام الباب ....
رفعت راسها بتمشي وهي مبوزه سمعته يقول : منو اللي بند الباب جي ..؟!
لفت مخترعه : هاااه ..؟!
عبدالله باستغراب : ليييش بندتي الباب جي
شما بخوف : هاااه ...!! هوا يمكن مادري
ومشت بسسسرعه
عبدالله رفع ايده بأنها خبله ... ابتسم ومشى بيدخل حجرة خالد
دق الباب
صرخ خالد وقال : نعععععععععم خييير ...!
بطل الباب ودخل ... ابتسم له وقال : بلاااك ..؟!
خالد ابتسم : هذا انت عبالي شموه
عبدالله تقدم منه : اش حالك ..؟!
خالد بتعب وهو يشوف الساعه : ابا ارقد شو عندك ..؟!
عبدالله ابتسم : بنت الحلال اللي ماخذه عقلك هههههههه ...!
خالد ابتسم وقال : صدق عبود اليوم الصبح كنت فالمحكمه ولا ريحت الظهر وتعب ...
عبدالله تذكر : صح على طاري السفره من تحتاي شي كلمني
خالد ابتسم : اكيييد
عبدالله : تباني اروح بدالك وانت تتجهز للعرس ..؟!
خالد : لا شو يباله ...! الحرمه هي بتتجهز وبعدين باجي السوالف اكيد انتو بتتدبرون لها
عبدالله هز راسه بهي وقال : هييه اكيد
خالد : ما اوصيك عاد وانت شوف ابويه جان هل البنيه طلبو شي
عبدالله ابتسم : افا عليك صح شو اسمها حرمك المصون ....!
انتهى /~
ღ همسةღ
‏ غُيآبٌكْ} لٌمْ يكٌنْ سوٌىْآ / ابتٌلآءْ " عُظٌيمَ " !
| جُعلْنيٌ وْ آحٌلآمَيْ | " مقعٌدينْ " علٌىْ كرٌسْيَ / الأنتُظْآرَ } !
مُردْديٌن [ بُصُوتْ ] مَختٌنقْ |~
وُبشْرٌ " الصٌآبرْينُ " !
وُبشْرٌ " الصٌآبرْينُ "

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 20-12-12, 06:05 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أبكي ليه ما أبكي ؟ مدامك للدموع أسباب للكاتبة : يتيمة زايد

 

.
.


ღوقفةღ


رجل و امرأة يفترقان
ينفضان الورد عن قلبيهما ،
ينكسران .
يخرج الظلّ من الظلّ
يصيران ثلاثة :
رجلا
و امرأة
و الوقت ...
" محمود درويش "


ღ الحلقة السادسه والثلاثين ღ


خالد ابتسم بمكر : شو تباها ويا راسك ما يسدنك اللي عندك ...!
عبدالله ضحك : لا تفهم غلط بس قلنا نتعرف ع حرمة اخونا العود
خالد : وشموه عاد ودها تاخذ كل شي ولا تعصب عليها
عبدالله ابتسم : لا توصي
خالد برأفه : وخف عليها ولو شوي يعني ...!
عبدالله ابتسم : تامر
خالد : والحين اجلب ويهك لأني برقد
عبدالله وقف وهو يبتسم بمكر : رقاد العافيه مع اني اشك ...!!! فاتورتك باباتي
خالد ضحك وقال : بند الليت اختك طلعت وتركته والع
عبدالله : صح القاعه باجر اروح احجزها لكم ...! الكوشه تباها ع ذوقك حرمتك ولا ذوقي يمشي حاله ...!
خالد وهو يفكر : احيده ذوقك حلو خله ع ذوقك وخذ معاك شموه تختارها
عبدالله برأفه : بس حرمتك لااازم يكون لها يد بالسالفه لا تنسى كل عروس تتمنى انها تختار كل شي بعرسها ...!
خالد وهو يفكر : ما اظن حرمتيه تهتم لـهالأشياء ..! وبعدين الا هي كوشه وقاعه وخرابيط خلها ع ذوقك انت وشموه ...!
عبدالله يفكر : احس فندق احلى ...!!!
خالد تأفف : اقول عبود اطلع برررع قاعه خيمه ولا فندق براااايك المهم خلني اررررقد
عبدالله ضحك : انت لو بيت بعد المهم عندك تعرس ... صح قبل لا اطلع بتسوون حنه ..؟!
خالد : لا لا ابوووي شو نباها الحنه
عبدالله ابتسم : عندي وعندك ...! اهل العروس يمكن شي الزامي عندهم ..!
خالد : شوف اسأل ابويه ...! وبعدين سو اللي تبا انت وشموه عليكم كل شي ... وكناديري انا رحت افصل بيجهزهم قبل العرس باسبوع ييبهم لي لا تنسى ...!
عبدالله : ان شاء الله ...! ماخذ لك كل شي
خالد : هيييه كل شي خذيته وجاااهز حتى البشت
عبدالله ضحك : مب مطوف شي خووويلد ع قولة شما ...!
/
.
/
الساعه ثمان ونص ...
خالد وفارس وهم يمشون ....
فارس شاف وحده توها داخله ... استغرب وقال : خلود
خالد : هلأ
فارس : مب جنها هاي اللي كانت ويانا فالشاليه هيج المره ..!
خالد وهو يطالع ذاك الصوب وباستغراب : هييه احيدها ...
فارس : يعني شايفينها مكان ...!
خالد وهو يتذكر : اذكر اني شفتها بس ماادري منو هي ...!!!
فارس : اسكت اسكت طاااع يايييه صوبنا ...!
خالد مستغرب وهمس : شو تبانا ..!
فارس رفع كتوفه بمادري
تقدمت وقالت بترحيب : يَ هلآ والله ...!
خالد : هلا بج زود ختيه ...
ابتسمت وقالت بمكر : ام امممم ... شكلكم ما عرفتوني
فارس تدخل وقال باستغراب : لا ما عرفناج ..!
ابتسمت وقالت : ما تنلامون ... انا اروى بنت عمة عزام
خالد تذكر وابتسم مجامله وقال : هلأأ اختي
اروى وهي تشوف حوالينها : اشوفكم مسافرين اليوم ماشاء الله
خالد كره حياته وقال : هييه ان شاء الله وانتي ..؟!
اروى ابتسمت وقالت بدلع مايع : لا والله مب مسااافره انا اشتغل اهني ...
خالد ابتسم ابتسامه مصطنعه وقال : هييه تشرفنا
اروى : صصصصح انت خالد مو ..؟!
فارس حاس بوزه باستغراب واستفزاز من اسلوبها
خالد ابتسم مجامله وقال : هيييه خالد .. وهذا فارس اخوي
اروى طالعت فارس بدلع وقالت : عاد مبروك يا خالد على الملجه ... وعقبال العرس
خالد : الله يبارك فحياتج
اروى بمكر : عقبال العرس ... وشكلك ما تعرف نوال عدل ... بس يلا تتعرف عليها ان شاء الله
خالد ما عرف شو يرد عليها ..! اعوذ بالله ولد مو بنيه جي مطيحة الميانه
اروى وهي تسألهم بأسلوبها المااايع : تبون مساعده ولا شي ترا حاااضرين ..! ونمشيكم بسسرعه
خالد ابتسم وقال : لا شكرا اختي ما تقصرين
اروى ابتسمت : اها زين ... اخليكم الحين .. وسفرة سعيده ان شاء الله
خالد ابتسم : شكرا شكرا
اروى مشت وراحت عنهم وهي تسلم ع الموظفين الأجانب وتبتسم لهم وتمشي بخقه مع كعبها
فارس وهو يمشي : وععععع الحين هذي بنت عمة حرمتك
خالد ابتسم : شفت كيييف ...!
فارس برعب : ليكووون حرمتك جييييي
خالد ضحك : لا شو ... انت روحك شفتها ذاك اليوم فالمستشفى
فارس وهو يتذكر : هييه هيييه تذكرت
خالد : يلا امششش بسسرعه
فارس وهو مش مستوعب : خلني استوعب من شوي شو صار هههههه
خالد وهو يسأل فارس : تعرف منو هاي اصلا ..!
فارس باستغراب : تراها قالت انها بنت عمة عزام
خالد : لا قصدي شي ثاني ...! تعرفها
فارس باستغراب : لا ما قد سمعت عنها ..!
خالد : هذي طليقة عزام
فارس مش مستوعب : احلف بسسس ..!
خالد : بلاك مش مصدق
فارس مش مستوعب : سااالفه عجيييبه الصراحه ...! وما تررركب ابدااا
خالد : خلنا منها ... يلا عطني الجوازات
فارس : كلمت الدكتور
خالد : هييه كلمت الدكتور والمستشفى
فارس : ليكون بنبات فالمستشفى ..؟!
خالد بنفي : لالا حاجز لنا شقة
فارس تنهد: هيييه احسسسن
خالد : بس بعد بشوف الدكتور وبكلمه وشو بيقول النا
/
.
/
رن التلفون وانا مش مستوعبه الرقم اللي اشوفه ..
نفسسسه نفسسسه
رديت بخوف وقلت : آلو .....
رد بنبرته العاديه : وينج ما تردين ..؟!
قالت بخوف : قلت لك اخووويه ما يطيع ورجاء لا تتصل
مل صبره وقال : ما قلت ارمسسسج انزززين
قالت : اف انزززين شو تبا ...!
قال : انا حااولت معاه واايد اييبكم بس ما طاع
قالت بجديه : شسوي لك انزززين
قال : لا تسوييين شي بس حاولي معاه
قالت بتعب : حاااولت وما طاااع وانزفيت والسبه انت
ابتسم قال : اوووكي خلاص احاول معاه روحي
قالت بندم : انا آسفه
ابتسم وقال : لا ما عليه ... يلا فمآن الله
قالت وهي محتاره : فمان الكريم
صكرت عنه ... وابتسمت وهي تشوف التلفون ...!!!
واختفت ابتسامتها لما تذكرت كلام احمد وهو يهددها ...!
ليييش هي مب مثل باااقي البنات ...!!! ليييش مب مع بنات عمها وبعيده عنهم ...!؟!!
ولا حتى عيااال عمها ...؟!
عيال عمها يحاولون يرجعون المياه لمجاريها ...؟! ويتصلون بها وهي موقفها الصد
لااازم تصد ...؟!
ولا كيييف ترحب بواحد ما يصير محرمها ...
بسسس هو ولد عمها وكلمها وفتح معاها موضوع ان العايلتين يلمون شملهم ..!
متشوقه تشوفهم كيييف ...!
هذيل عيال عمها ...! عيييب ما تعرفهم ..؟!!!
ولا حتى تعرف عمها ...
ليكووون عندها اعمام غيررره ..! لا لا مستحيييل
ولااازم تفتح الموضوع مع احد ....
ولد عمها ثاني مره يتصل ويقول لها بسسسس ماشي فايده ..؟! ابدا ابدا ...
وهي ولا تعطيه ويه ...!!!
ومب من حقه يتصل ... بسسس هو يبي العايلتين يرجعون مع بعضضض ..!
آه منك يا احمد مادري ليييش مب طااايع تخبرنا بالحقيقه ولا تخلينا نشوفهم ...
انا لااااااازم اكلم اميررره عن اللي صااار او تعرف بأي طرررريقه عل وعسى يطلع بيدها شي ... ويمكن عزام يقدر يحل المشكله
/
.
/
بعد مرور يومين ..
.
.
كنت قاعده فالصاله ملانه ....! حسسسيت عمري كارهه حياتي من قعدة البيت ...!
لفيت وشفت ذياب .. يعابل بتلفونه قلت : ذياااب ...!
ابتسم لي : هلا
قلت بترجي : يعني بما ان نحن اليوم راجعين ............
قاطعني وقال : لا تقووولين طلعني بسسسج طلعتج ...!
ابتسمت وقلت : لأأأأأ فهمتني غللللط
ذياب : شو عاد ..؟!
قلت وانا مسكينه : يعني ناقصتني اشياااء وباخذها ..!
ذياب رفع حياته : امس كنا فالجمعيه جيييه ما خذيتي يوم مشعل راح ياخذ له اشياء
قلت بحيا : اسسستحي وبعدين اشياااء ضروريه
ذياب يتطنز عليه : لا والله دوري حجه ثانيه
قلت بترجي : والله والله محتايه اشيااء ضروريه
ذياب بملل : ماشي
قلت : حرررام ذياب
ذياب : انزززين قولي لي شو هم وانا طالع اخذ لج
قلت : بسس انا ابا ايي
ذياب : قلت لج اخذ لج وخلاص مب لااازم انتي تاخذينهن ...!
قلت بحيا : بسسس هي اشياء بنات ...!
ذياب بسخريه : لا والله قولي انزين عشان آخذ لج عبالج لهالدرجه ما اعرف
حسيت عمري بموت هذا ليييش ما يفهم ...!
قلت للمره الأخيره : شي مال حرررريم ما تفهم بس ودني
ذياب استوعب السالفه وقال : انزين قومي البسي عباتج خذي اغراضج بسسرعه لأني بطلع
وقفت وقلت : اوكي ثواني وانزل لك ...
ذياب قام وخذا سويجه وصرخ : لو تأخرتي دقيييقه وحده اسمووووه ترا اودرج تعفنين فالبيت واروح
صرخت : انزززين انززززين الحين بنزل لك
نزلت بسرعه وانا لابسه العباه والشيله ماسكتنها فيدي
طالعني وقال : وين وين تبين ..؟!
قلت وانا ارتب العباه : انت تقول بسسسرعه هذيني جاهزه
ضحك ذياب وطلعنا الحوي .. لبست الشيله وبديت ارتبها ....
طالعني بطرف عينه : احذرج تراني وخلصي بسسسرعه
قلت وانا اطيع اوامره : من عيوووني
وهمست : صدق ان مذله الطلعه ويآكم
لف صوبي وقال : هااااااه ..؟!
قلت وانا اسحب الكلمه : ممماااشي ...!
/
.
/
حمدان طالع عبدالله وقال : ما مليت من شغلتك ياخي ...!
عبدالله وهو يشرب من الكوفي : لا ابدا
حمدان بملل : يا اخي لا ترقيات ولا غيره ..!
عبدالله رفع كتوفه باقتناع : بسس انا راضي بها ومرتاح فهالوظيفه
حمدان يقنعه : ادررري بس شوف الفرق بين دخلك ودخل غيرك
عبدالله ابتسم : ادرري وبعدين الله يخلي خير ابويه لو احتجت
حمدان ابتسم : مب انت اللي تقول ما تحب تاخذ من ابوك
عبدالله هز راسه بهي : هي طبعا
حمدان : وشو اللي جلب
عبدالله ابتسم : اقصصصد لو شفت عمري ان هالراتب ما يمشي اموري وقتها بنقل بس الحين وايد مرتاح وياغير انه دوام ثابت ..!
حمدان : برايك ...
عبدالله محتار : صح اش سويت مع عيال عمك
حمدان بحيره : احترت معاهم لا بالشين اييون ولا بالطيب ...!
عبدالله ابتسم بسخريه : شكلهم مال خقه
حمدان ينفي هالشي : لا بالعكس الولد انت تعرفه والبنات بعد اوكي
عبدالله رفع كتوفه باستغراب : تستغرب منهم عاد ..!
حمدان : لااازم ينصدمون تخيل كم سنه هالزعل ...!!! على قد عمر ولدهم العود واكبر ...!
عبدالله : اولله عاد قد ولدهم يعني ...!
حمدان : هي واكبر اقول لك
عبدالله مستغرب : شو السبب انزززين ..؟!
حمدان يتذكر : سالفة طويلة عررريضه ما بتفهم منها شي يا عبدالله
عبدالله ابتسم : ما علينا يلا ان شاء الله تمر كل هالأمور على خير وتتيسر ..!
حمدان يطالع حوالينه : ان شاء الله
عبدالله : يلا قوم نتمشى برع
حمدان شرب من الكوفي وهو يتطالع الناس رايحه وراده
عبدالله : ها شو قلت ..؟!
حمدان وهو مستغرب : لحظه عبود ...!
عبدالله استغرب وتم يطالع المكان اللي يشوف منه حمدان وقال : بلاااك ..؟!
حمدان : هذي نوال ...؟!
عبدالله يتمعن : مادري متغشيه شو دراني ...!
حمدان رفع كتوفه مستغرب : لا اتوقع بسسس ...!
عبدالله ابتسم بسخريه : الله ياخذ شر ابليسها ذكرتني بها
حمدان : شكلها هي والله
عبدالله : بل كيف تميزها هههههه
حمدان ضحك : قل اعوذ برب الفلق عبووود الأثول ..!
/
.
/
كنت قاعده مع رقيه ونوال ...
رقيه بدت ترتب ملابس نوال واللي بيودونهن بيت قوم خالد ...
قلت وانا اتمعن ويه نوال : نوال ...!
صدت وقالت : هلأ
قلت : اممم اي لون فكرتي تصبغين ..؟!
نوال : ما بصبغه
قلت : لا يمكن يغير شكلج شوي يعني تجديد
نوال تطالع شعرها : اذا اصبغه فـ خصل مب كله
قلت وانا افكر : المهم الصبغه برايج بسسس ميكب ورا العيون وكل شي سوي له بروفا
نوال هزت راسها بهي وقالت : لا تذكريني
ضحكت وانا قاعده فوق وهم تحت يرتبون فاشياء وينقون من المجله اشياء ...!
قلت : رقيه شو شعورج لو نوال طلعت ..؟!
رقيه بدت تصيح وتمشي دموعها
ضحكت وضحكت نوال قلت : وابتدينا ...!
رقيه مسحت دموعها بالشيله : البيت حيخلى ومش حأدر اعيش هنا ...!
نوال ابتسمت وتقدمت منها ولوت عليها
قلت وانا شاقه الحلج : افا وانا ونونوتي وين رحنا ...!
نوال ابتسمت : صح ...!
رقيه طالعتني بطرف عينها : نونوتك ده لما يطلع حدبحو ...! ما شافش الا انو يكرهك في عطري
نوال باستغراب : شو ..؟!
قلت وانا اضحك : رقيه تحب عود شمس وانا اكرهه اكرهه والحين زياده من اتحسسه على طوووول ارجع
نوال طالعت رقيه وقالت : ههههه ادبحيه طييييب
رقيه : يابت ياوليه يا اميره
قبل لا تكمل رن الموبايل
رقيه ضحكت : الباشا اكيييد
ابتسمت وانا اطالع التلفون وقلت : لاااأأأ للأسف
شفت الرقم استغربت ...! رقم غرررريب ...
فجأه تذكرت نفس الرقم اللي اتصل بي ايام كنا بالشاليه ... وطلعت وطلعت لي اروى ...!
ارد ولا لأ ...
رديت وقلت : السلام عليكم
محد رد عليه ...
رديت وقلت : الو ...!
محد رد استغربت وقلت : منو ..؟!
يوم انه محد رد ... صكرته فويهه واستغربت
رقيه : مين ..؟!
قلت : مادري محد يرد
رقيه : ليكووون العيال من مصر
ابتسمت وقلت : لا لا مب العيال ...! رقم دو بس ما ادري منو ...!
رقيه وهي تتذكر : طييب خليني اكمل يا وليه ...!
/
.
/
السبت ...
طالعني وقال : هالمحل
طالعت اللوحة بتمعن ... وقريت العنوان قلت : ممما اذكر
قال بنرفزه : الحين عقب ما وصلنا
هزيت راسي بخوف وقلت : بسس انا قلت لك من قبل ما ادري على ما اظن هو
عبدالله سكت وتم يطالع تلفونه ويعابل فيه
بلعت ريجي وقلت : انزل الحين
لف صوبي وطالعني بسخريه : لييش يينا عآد
انقهرت فداخلي محد يعرف لعبدالله
شفته وانا مدمعه مب لهالدرجة يعاملني بحقاره ... اتم اخته من لحمه ودمه ... هو لو ما يقدرني وما يخاف علي من نفسه كيف بيخاف علي من الغريب ...!
وانا اطالعه
رفعه راسه باستعجال وقال : يالله ما ..................
قبل لا يكمل علق وما كمل ... شافني مستغرب وقال بأسلوب اهون : انزلي واختاري وانا اترياج
شفته بنظره وقلت : ردني البيت
سكت وما قال شي ولا حرك السياره
صرخت وقلت : رددددددني البيت
طالعني بنظره صاروخيه وكان معصب
ما خفت منه ... انا اخاف منه بس من ابدا اصيييح ولا احب اشوووفه
قلت وانا اصيح : قلت لكككككككككككك رجعني البيت الحين الحين
قال وهو متنرفز : الحيييين انا ناااش من الرقاد ويايبنج وآخر شي تقولين ردني البيت
قلت وانا تعبانه : طلعة مذله ماباها
رفع حياته باستغراب وقال : اي مذله انتي الثانيه ..! وبعدين يلا خلصيني مواعد ربيعي
طالعته بعصبيه ودام ان محد بيوديني لمشاويري غيره
نزززلت وانا متنرفزه ... بندت الباب بقوووه وقلت : عللله ينكسسسسر بعد
ومشيت بعصبيه لدار الأزياء عشان آخذ لي فستان لعرس اخويه
/
.
/
طالعت عزام وقلت : هيه خلاص
كانت نوال توها يايه من برع ومعاها رقيه
قالت رقيه : السلام عليكوووو
ردينا السلام : وعليكم السلام والرحمه
ابتسمت وتقدمت منا وقالت : فييينك يا ولا ..!
عزام رفعت حياته باستغراب : انا ..؟!
رقيه وهي محرجه : ايوااا انته امال بكلم الحيطه
عزام ابتسم وقال : انتي اللي وينج
رقيه تطالع نوال وقال : انا والبت نوال نجهز حاقات العرس
عزام ابتسم وقال : زين والله ... بآجي وايد
رقيه لفت وطالعت نوال : يابت هو بائي كتير ولا ..؟!
نوال هزت راسها بهي وقالت : بس مب لااازم
عزام ابتسم وقال : ناقصنج شي
نوال كانت منزله راسها ولا طالعته وقالت بهدوء : لأ
وانسحبت ...
شفتها تصعد
حسيت فعيون عزام كلااام عااالق وما يطلع ... نظرة غررريبه وهو يطالع نوال ..! مآدري هي نظرة حزن ولا كيف ...!
بس نظرة حسسسسره ... نظرة غرررريبه .... كفيله بأنها تبين ضيق عزام
اشفقت عليه وهو بـ هالشكل ...
شفت رقيه وهي تروح صوب المطبخ
تقدمت منه وقعدت يمبه ... مسكت ايده وقلت : شو فيك ..؟!
انتبه ورفع راسه ابتسم لي وقال : مافيني شي
ابتسمت له ورصيت على ايده وقلت : اكيييد
عزام توتر وسحب ايده ....
حسسسيت بأن عزام يتوتر لما اضغط على ايده واسولف ويآه
ابتسم وقال : انا بروح بريح وعيني العصر
قلت : ان شاء الله
تنهدت وبلعت ريجي بعدما تحرك من يدامي ... حسيت بغصصصصه ...
يَ ليته فيني ولا فيك يَ عزآم ... يَ ليته فيني ... عطني همك والله لشيله عنك ...!
بسسس عزام كتوووم كتوم وغآمض ....
ولا يطيع يبوح لي انا اللي زوجته ...!
الله يهديك يا عزام مادري ليش تكتم هالكثر ... اهتم بنفسك ولو شوي ولا تضغط عليها هالكثر
تقدمت مني رقيه وقالت : يا بت تفكري فـ ايه
انتبهت لها وابتسمت : فالبيبي
قالت وهي تقعد : مهو مطووول لسا بائي لو سبع شهور
ابتسمت وقلت : مب باجي شي ع الثالث ... وخلاص ...
رقيه عطتني من التفاح وقالت : كوولي كووولي
خذيت منها وقلت : رقيه
طالعتني باستغراب وقالت : هوه فيه ايه ..؟!
قلت وانا اطالعها بتمعن : عزام ليييش علاقته متوتره مع نوال
رقيه توترت وقالت : مهم عادي يختي مفيهمش حاقه
قلت : لأ فيهم مب طبيعين ..!
رقيه وهي تتشرد : يا بنتي منتي تحسي كده مهم عسسسل وكويسين
قلت : لأأأ رقيه ماله داعي تخبين كل شي واضح
وقفت وقالت : انتي اللي بتشوفي كده .. وغيرك ما يشوفش كده
مشت من يدامي
حسيت بحررره ليييش رقية مب طايعه تقوول ...
ع الأقل يعدوني وحده منهم وفيهم واعرف شو اللي يدور فـ هالبيت ....
ولا اقعد جذي على عماااي ...!
بس هالشي زين يوم انه اسرارهم ما تطلع من عند بعض ...!
بسسس مهما كااان انا زوجة عزام ولا اعرف شي عن حياااته ...! او ماضيه وكيف كان عااايش
ولا حتى اعرف تفاصيله ...
مثل ما اكتشفت وآيد اشياء فيه رآح اكتشف كل شي فحياة عزام بيوم من الأيام ...!
/
.
/
بعدما وصلنا البيت
توني بنزل قال بصوته الخشن : شمااااا
سنترت مكاني ولا شفته ....
قال : اذا محتاجة شي ثاني قولي
نزلت وقلت : لا شكرررا ... يزاك الله خير
تنهد ورجع راسه ورا وقال : والقاعه
قلت وانا اشوفه : شو يخصني بها ..!
عبدالله : خالد وصاني انتي اللي تختارين الألوان والكوشه وكل شي وادق التفاصيل عليج
قلت بعتب : انت ذوقك احلى وتعرف اكثر
طالعني وقال : بس انتي تعرفين اكثر وبنيه
لفيت ويهي وقلت : انزين حدد موعد لأني يمكن ما بكون فاضيه
طالعني بحره وقال : والصالون بلا منو يوديج
قلت : خالد بيي قبل عرسه بثلاث ايام واروح معاه عادي
سكت وما قال شي
خنقتني العبره ... كيف اكلمه جيييي ... تمر ساعه وارد شما الرديه الخوافه واخاف منه ... بس يمكن لأني منفعله
مشيت ... ودخلت البيت ..
شفت امايه قاعده ..
ابتسمت وقلت : هلوو مام
ردت : وعليكم السلام
ابتسمت وقلت : وش حالها المزيونه
ابتسمت وقالت : هاااه بشري خذيتي فستانج اللي ذليتينا به
هزيت راسي بهي وقلت : اكيييد
قالت : يلا عاد سيري بدلي وتعالي انتغدى
قلت : وبابا ..؟!
ابتسمت : ما بيي اليوم عنده شغل
طالعت حواليني وخنقتني العبره وقلت : مب شي البيت بدونهم
ابتسمت وقالت : ويوم هم اهني ميته الا تتضاربين وياهم وتتنازعين
ابتسمت وقلت : احسسسن اصلا عاادي وبعدين هم مايقعدون فالبيت ... يعني وجودهم وعدمهم وآحد
ضحكت وقالت : بنيييييييييه لا تقولين جي عن خوانج
رقيت فوق وانا اضحك
دخل عبدالله وهو كالعاده عاقده حياته
قال : السلام عليكم
ابتسمت ام خالد وقالت : هلا عبادي
ابتسم وتقرب منها .. وحب راسها : اش حالج يالجنه ..؟!
مدت ايدها يمبها بمعنى تعال اقعد .. وقالت : بخير الله يسلمك ولدي
قعد يمبها ع الارض ...
ابتسمت وقالت : هاه خوانك ما اتصلو ..؟!
قال : هييه الصبح اتصل خلود وقال طمن امايه عننا
ارتاحت وقالت : الله يردهم بالسلامه
عبدالله : آمين يآرب
ام خالد : ها انجب الغدا
طالع الساعه وقال : تريي شوي بس
ام خالد : عسى ما طفرتك شموه بس
ابتسم وما رد ... وقال : صح ابويه وين ..؟!
ام خالد : طلع وقال عنده شغل
عبدالله ابتسم وقال : الله يوفقه
ام خالد : صح هالأأسبوع لآزم نروح العين صوب خالاتك
قال : ان شاء الله بس قبل لا توعدينهم تريي بشوف سستمي
ام خالد : انزين
عبدالله وقف وقال : عآد انا بروح بغير وانزل عسب نتغدا
ام خالد ابتسمت : خلاص انت روح غير علاما انجب الغدا
عبدالله : وينها شميم ..؟!
ام خالد ابتسمت : مستانسه خذت الفستان ههههه راحت فوق تغير وتنزل
عبدالله ابتسم ومشى بيرقى ...
وصل للدري شافها تنزل وهي تربع
وتحلف وتقول وهي ميته فرح : حلللللللللللفي بسسسس ...!
والله ....؟! انززززين متى ........ لا تقوووووووولين ... خلاص خلااااااص ..... ههههه والله ............ اوكي اكلم ماما الحين ............... لا ما يحتاي انا بكلمها عشان البشاره ههههه اوكي باااي ....
وصلت لتحت شافته يدامها ... اختفت الابتسامه اللي على ويهها
ولا قالت له شي
خطفت حذاله ولا عطته ويه ...
تقدمت من امها وهو توه بيرقى ...
قالت بفرحه : امااايه حلوم بنت خالوه ربت ويابت ولد ....
/
.
/
كانوا قاعدين ...
فارس وهو مكشر : ملاااان
خالد : شسوي لك يعني ..!
فارس ابتسم : ع الأقل نطلع
خالد : انت سمعت الدكتور شقال لك ..!
فارس بوز : ادررري بس والله ملل كآبه ... مووووت
خالد ضحك : تستاهل ..
فارس وهو يفكر : كم يوم باقي ..؟!
خالد : تونا اول اسبوع ...!
فارس : يَ الله اشتقت لهوا داااري
خالد ضحك : هههههه خف علينا
فارس : خلود اسألك سؤال
خالد وهو يقرا الجريده : قوووول
فارس : الحين هذيل نسايبك احمد يقرب لهم ..!
خالد باستغراب : لا لييش
فارس وهو متردد : لا ماشي بس قلت يعني هو وايد وياهم
خالد ابتسم : هيييه هو ربيع عزام
فارس : انزززين عطني اللاب بسسك
خالد ضحك وقال : سير لاه ..! منو قال لك لا تييب لابك
فارس بملل : اش دراني انا ع بالي بنحاوط وجي
خالد رفع كتوفه وقال : ما يخصني فيك ...
فارس طالع بنظرة صاروخية وقال : ما برقص فعرسك صدقني
خالد ضحك : لا ترقص عبود يسد ...
فارس بتكبر : اصلا الحرمات يوم بيشوفن الفيديو هذا اللي يعرضونه عندهن بيتخبلن ويقولن نبا هذا
خالد رفع حياته بسخريه وقال : المعرس على غفله
فارس وهو يفكر : تعرررف ...! كيف زفتك الحين
خالد ضحك وقال : شو حرمة انا ..؟!
فارس ابتسم : يعني اقصصصد كلهم بيدخلون ويآك ولا كيف
خالد هز راسه بلا وقال : مابا
فارس كشر وقال : شو هذااا ...!
خالد ضحك وقال : بدخل وانا ارزف وحركات تريا انت بس
فارس وهو يفكر : حركه مش بطاله ... بسسس بعد ندخل كشششخه
خالد ابتسم : تريا انت من نرد البلاد يصير خيررر وليش محتر هالكثر الا تبا تدخل
فارس غمض عيونه وقال : ما يخصك عرس اخووووي
خالد ضحك وتم مجابل اللاب ..
/
.
/
اليوم الثاني
هو وحمدان يتمشون
حمدان ابتسم : هااااه بششششر شو سويت ...؟!
عبدالله بملل : يا ريال ولا اعرف ما اعرف اي قاعة ولا فندق هو يبا
حمدان : هههههههه بلشوك يا ريال زين تعلم لعرسك هههههه
عبدالله وهو يطالع الكوفي : تعرف مفكر نسوي له حركه سربرايز
حمدان يفكر : شو هو ..؟!
عبدالله : نييب له الفرقه اللي يحبها مع مغني يحبه
حمدان ابتسم : اسأل امك خاف في ناس ما يحضرون
عبدالله يفكر : هيييه صح خالتي العوده ما تحضر .. انزززين انت فكر ويايه
حمدان : امممم انت احجز له فأفخم فندق
عبدالله : فدبي ..؟!
حمدان يفكر : اول يوم هيه وعقب ثلاث ايام فبوظبي واكيد عقب هو بيسافر بروحه
عبدالله : اوووكي ...
حمدان : وكيكة العرس سو طلبيه بس فيها حركة عجيبه ....
عبدالله يفكر : بطالع بعد ...
حمدان يضحك : احسسسسسسسسك حرمه ههههههههه
عبدالله ابتسم : هي والله ابتلشنا يا ريااال
حمدان وهو يشوف الطاوله اللي يمبهم ويقول : هاي بلاها
عبدالله لف ورا يشوف : منو
حمدان اشر له على طاوله يمبهم : الطاوله اللي عليها بنات ...!
عبدالله مستغرب ... وتمعن ... هذي تشبهها ..!
لالا مو هي .. مستحيييل تكون هي ....
طالع حمدان وقال : حمدان ..!
حمدان مستغرب : هلأ
عبدالله وقف : انا بروح الحين مستعيل
حمدان : عبدالله
عبدالله ولا عبره وتقدم من طاولة البنات ...
حمدان مستغرب : عبااادي ...!
تم يزقره عبدالله ولا رد عليه ....
/
.
/
اشر لها بعصبيه : اررررركبي
لفت وقالت هي الثانيه بعصبيه : بلاك انته ...!
قال بقلة حيله وبتهديد : اقول لج ارررركبي
فتحت الباب اللي ورا .... سحبها وقال : اهننننننننني
طالعته وهي معصبه : شو بععععد اركب يداااااااااااام
قال بعتب : دريووولج انا .... يلا ركبي يداااام
قالت بتكبر وهي تشيل ايده من على جتفها : خوز ايدك انزززين
ركبت ... وبند الباب بقوووه ...
تقدم من الطرف الثاني ... وركب ....
توه بيشغل السياره ... شغلها ...
قالت بقهر : شغل المكيف انزززين
سكت ولا قال شي ...
مدت ايدها بتشغل المكيف ... احتر منها وقال : شيلييييييي ايدج
شالت ايدها بخوف بس تظاهرت بالقوه
تنهد وقال : شو اللي يايبنج اهني ..؟!
قالت : يايه مع ربيعاتي
قال بتعجب : لا والله ..! يايه مع ربيعاتج لا وبعد ياليت لو من دبي ... من العين ورواحكن ..
ما ردت عليه
قال وهو يطالعها : وبهالشكل ..
قالت : هيييه عادي شوووفيها يعني ...
عصب وقال : انتي مب صاااحية ولا شووو سالفتج
حاست بوزها وقالت : خلني انزززل واروح لربيعاتي
قال بعصبيه : انتي مب صااحية شكلج ...!
سكتت وما قالت شي
قال وهو متنرفز : شو اللي يايبنج بعد ..!
قالت : يايه ادور ... يعني فيها شي ولا حررررام
قال : هييييه فيها ..... وفيها وااايد بعد
سكتت وتمت تطالع يدام وهي متنرفزه ...
حرك السياره ....
قالت له : وين بتوديني ...؟؟!
مارد عليها
قالت بكره :قلت له وين بتودني ..؟!
وهو تم يحرك السياره لما طلعو من الباركنات ....
ودخل الشارع العام ....
لفت وهي تطالعه وقالت : قللللللللللت لك وين بتوديني ولا والله الحين اتصل بامايه واقول لها انك خاطفني
قال بسخريه : لا والله ...! اصلا انتي سالتنها قبل لا تطلعين
قالت بسخريه : هيييه اكيييد
ضحك وقال : اششششك اصلا هي فالمستشفى مع اختج حلوم ومحد فالبيت
طالعته بعصبيه وزفرت ...
قالت وهي تآكل راسه وتلح عليه : رججججعني لربيعاتي اقولك
ما رد عليه ..
قالت وهي تعاند : وين بتودني انزززين ... رجعني لهم ... ماباك انت ترجعني العين .... رججججججججججعني الحين الحيييين ...
وقف عن اشارة المرور
قالت : ترا والله الحين انزززل
ما رد عليها احترت وقالت : نززززززززلني ورجعني لربيعاتي ....
عصب ودق السكان بقووووووووه ...
تخرعت وشهقت ...
قال بعصبيه وهو يحرك السياره عقب ما فتحت الاشاره : ممكن تسكتين شوي ...
سكتت وحاست بوزها تمت تطالع برع ....
/
.
/
شفت الموديلات وانا من صفحة لصفحة فـ هاللاب ...
حلوين ومو حلوين ...!
حسسسسب ...
خلآص دآمنا اليوم استقرينا على ذآك الموديل اوكِ
واقتنعت فيه وهو الموديل اللي كنت مفكره فيه ...
الفستان وآيد حلوه وطريقة التفصيل رووعه ...
عجبني وآيد .. تخيلت نفسي لآبستنه ....
مع التآج والطرحة ..
خنقتني العبره وانا اتخيل عمري ... طووول وقتي كنت ابني تخيلات اني واقفه يمب عبدالله ...
وآخر شي
انهدددددم كلللل شي
بمجرد خروج عبدالله من حياتي ودخول خآلد
مسسسسحت دموعي وانا ابتسم واتذكر خالد ...
عبدالله ما يستاااهل كل هذا ودموعي غآليآت ... خآلد اللي يستآهلني خآلد اللي قدرني ويالي من الباب واحترمني
تنهدت بتعب وحسسسره ...
هذا حالي من عقبك يا عبدالله لاليلي ليل ولا نهاري نهار
الله يستر من الياي
سمعت صوت الباب يندق ... بلعت ريجي بخوف وقلت : تفضل
ومسحت دموعي بسسسرعه
دخلت اميره وهي تضحك وقال : نوال لحقي علينا
استغربت وابتسمت : خيررر ؟
قالت : مرياتي شآرده ؟
انصدمت وقلت : والله ؟
اميره ابتسمت وقالت : هيييه بس جوازها عندنا وكل شي الحين بلغ عنها عزام
نوال بحيره : يستلمون بلاغ من اول ساعه ؟؟؟! خل تمر اربع وعشرين ساعه
اميره : اش دراني انا بعد ... بس هيه شارده ويلا تعالي تغدي ويانا
نوال : لا كلو انتو منسده نفسي
قالت وهي تترجاني : تعااالي يلا محد يآكل ورقيه معصبه ومتدودهه
ابتسمت وقلت : اوكِ الحين انزل ...
/
.
/
وقف السياره يدام البيت وتم ساكت وهو معصب
قالت بخوف : ليكوووون تنزلني بيتكم ..؟!
مارد عليها
ردت وقالت : اكلمك انااااا ليكوووووون تنزلني بيتكم ؟
عبدالله من غير لا يشوفها : شو تبيني اسوي يعني ؟!
قالت برعب : لااااا لاااا ما بنزل بيتكم شتقوووول امك بعدين ولا ابووووك
عبدالله بسخريه : يعني هموج امي وابوي وامج المسكينه اللي هناك ولا تدري عن هوا دارج
قالت وهي تبلع ريجها بخوف : المهم ما انزززل بيتكم
لف وقال بعصبيه : تنززززلين يعني تنزززلين الحين سمعتي ولا لأ
عاندت وقالت : ما بنزل
قال بعصبيه وصارخ : والله ان ما نزلتي لشدج من شعرج وانزلج
بدت تخاف وقالت : ماباااا يعني ماباااا ردني لربيعاتي
تنهد ورجع راسه لورا وقال : انتي ما تفهمين ولا شو سالفتج ؟!
وفاء بخوف : انزززين شقووول حق خالتي شيابني عندكم ؟
قال وهو يفكر : دوري لج حل مثل ما فريتي عمرج بـ هالمشكله
قالت : بسسس انا ما يييت عندكم انا ييت ادور مع ربيعاتي
عصب وقال : بعدددد تقولين ربيعاتي ... يلا نزلي
قالت بخوووف : أنزززين شقول لهم؟ واختك وتحقيقاتها
عبدالله تنهد : اختي انا افهمها وبالنسبه لأمي قولي لها انج ييتي مع ربيعتج واتفقتي معاي اني اردج بيتكم مع امي .. وعندج اغراض تتشرينها لعرس خالد
قالت وهي تطالع حوالينها : بسسس مب وياي اجياس شقووول وكيف ؟
عبدالله كره حياته وقال : ورررره في ثلاث اربع اجياااس فيهن غتر ونعله يداد مآخذنهن شليهن ويآج يوم تنزلين بيتكم
قالت وهي تهز راسه : اوكِ
عبدالله اشر لها : يلا انزلي
تذكرت وقالت : ردني لربيعاتي الحييييين ...
عبدالله عصب وصآرخ : انتييييي شو ما تفهمين قلت لج انزززززززززززززلي
خافت وفتحت الباب ونزلت .. تمت واقفه
نزل الجامه وقال : شو تترين .؟!
قالت بخوف : انته ؟
قال بسخريه : شسوي لج انا ؟
بلعت ريجها : عشان تفهم خالتي ..
حرك السياره لورا وقال وهو بيطلع : قولي لها اللي قلت لج ...
لحقته وقالت : لا لااااااااااااا ... مابا .. برد العين الحييين خلاص وياك عآدي مب ويا ربيعاتي بس تكففففى ماروح لخالتي بروحي ....
وقف السياره وقال : مثل ما فريتي عمرج بهالموقف اطلعي منه
سكتت وما قالت شي تمت تطالعه وهي تبا تنتقم
سكت هو الثاني .. بس رد وقال : يلا ادخلي اشوف
لفت بتدخل ... وقالت : اليوم تردني ما ابات عندكم
ما قال لها شي وحرك السياره لبرع الحوي العود ....
لفت حوالينها يوم شافت احد مسكت الموبايل واتصلت على رقم وبدت تتسلل لخارج البيت ...
/
.
/
شك وتم واقف يدام باب بيتهم ولا تحرك ...
ما كمل خمس دقايق الا ويشوف وحده بعباتها ... حسسسس بالدم بدآخله يفوووور ....!
سوتها يعني مثل ما توقعت وتتحراني غبي يعني ؟؟؟!!!
نزل من السياره وصارخ : وفااااااااااااااااااااااء
لفت منصدمه وتمت تطالعه بخووووف
ودر سيارته شغاله ونزل يمشي بسرعه صوبها ....
تقدم منها حطت ايدها ع ويها وهي خايفه منه .....
قال بعصبيه : مثل ما توقعت ..!
قالت بخوف : قللللت لك انا برد مع ربيعاتي
عاندها وقال : احيييد اني قايل لج بتردين معآي وامي بتيي ..!
قالت : مابا
هددها وقال : خلي النفس راضيه عليج والله لو اني ما اخاف الله جان ضربتج ضرررب يا وفاااء ...!
سكتت وما قالت شي
اشر لها : طووووفي ودخلي البيت يلآ
مشت يدامه بقلة حيلة وانكسسسسار ....
وهم يمشون ... هو ساكت ومعصب وهي ساكته ومتوتره ...
وصلو للباب العود وقالت : الحين يوم تسأل انت رد عليها
سكت وما قال شي
هزت راسها بخوف وقالت : اوكِ
نآزعها وقال : دخلي يلا
دخلت بقلة حيله وهي خاااايفه ومتوتره من اللي بيصير
اول ما حط ريله ... انصدم .. اجابلهن الثنتين مع بعض .. امي واختي ... الله يعين بسسس
شما وقفت مبطله حلجها ومستغربه من البنيه اللي ورا عبدالله
قالت شما بسسسسرعه : منو هاااي اللي وراك .؟!
عبدالله ابتسم وسكت ... اشر لها : حياج وفاء
دخلت وفاء مستحيه وتقدمت من خالتها وشما بهدوء وسلمت عليهن
والكل مستغرب
ام خالد : هلا ببنتي وفاء هلااا .. حياج الله حبيبتي
باست راس خالتها وقالت بخوف : اش حالج خالوه ..؟!
ام خالد : بخير الله يسلمج حبيبتي تو ما نور البيت
مدت ايدها لشما وشما تطالع عيونها .. ونزلت راسها تطالع ايد وفاء اللي ترجف ... خوف ارتباك ما تدري
شما مستغربه رفعت حياتها : زياره مفاجئه ماشاء الله
عبدالله طالع شما بنظره ...
شما سكتت وما قالت شي
وفاء لفت لعبدالله وحركت حياتها بمعنى انقذني ...
ابتسم عبدالله وتقدم من امه : امايه تجهزي انتي وشما اليوم بنروح العين ان شاء الله او بآجر الصبح
قالت وفاء بسسسرعه : اليوم نسسسير اليوم
عبدالله طالعها بنظره وقال لأمه : تدرين امايه وفاء يايه مع ربعتها تآخذ اغراض لعرس خالد وسيارة ربيعتها اختربت جآن تتصل بي ...
ام خالد ابتسمت وهي تشوف وفاء : زين سويت ولدي اديت واجبك ووفاء اختك واكثر
شما بنحاسه و خبث : ووينها ربيعتها جيييه ما يبتوها وياكم يعني ..؟! حرااام تخيس تحت الشمس
وفاء تأتأت : ربيعتي بتروح مع وآحد من اهلها وقلت عيب اروح معاها دآم ولد خالتي موجود مو صح عبدالله
ام خالد ردت عن عبدالله وقالت : الا صحين ...!!! وش حالها امج بنيتي ..؟!
وفاء بلعت ريجها : بخير خالوه تسلم عليج قالت لي خطفي صوب خالتج قلت لها لأ عيب اعبل ع البنيه اللي بتييبني ... بس صدفه ومريت صوبكم
ام خالد ابتسمت : لا م‘ عليه فديتج
عبدالله وقف وقال : شما تعالي اباج شوي ...
شما استغربت ووقفت تلحقه وهو يرقى فوووق
قالت فخاطرها : السسسسالفه مب رااااكبه ...! وفاااء مب طبيعيه ...
اصلا هي متى كآنت طبيعيه عشآن تصير طبيعيه ... بسسس اليوم غيييير شكل ...
هي مسويه شي مسسسويه شي ونشوف يا انا يا عبود .... وتطلع الرمسسسسه منه ... ولا والله لاشرشح وفااااءووووه ومآ اخلي فيها خييير وقته يعني ..!


انتهى /~

ღ همسةღ


‏ مآفيہ حآجـہ [ تستحق الإكْتئآبْ ]
دآمكْ تصلْي الخمس وْ
آحبابكْ بِ خـُير



.
.

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 20-12-12, 06:06 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أبكي ليه ما أبكي ؟ مدامك للدموع أسباب للكاتبة : يتيمة زايد

 

.
.


ღوقفةღ
تخيل قد ما تقدر تعايش ساعة الحرمان
تصـور كيفهـا حالـك إذا خانـوبـك أحبـابـك
تخيل روحك بكـف وبخـل فيهـا عليـك إنسـان
مصيبه تنسرق روحك ولانتـه حاسـب حسابـك
وتخيل صدمة الغفله تجي من كـف لـه ولهـان
تصور واقع الصدمـه وتأثيـره علـى أعصابـك
" حامد زيد "



ღ الحلقة السابعه والثلاثين ღ


عبدالله وقف وقال : شما تعالي اباج شوي ...
شما استغربت ووقفت تلحقه وهو يرقى فوووق
قالت فخاطرها : السسسسالفه مب رااااكبه ...! وفاااء مب طبيعيه ...
اصلا هي متى كآنت طبيعيه عشآن تصير طبيعيه ... بسسس اليوم غيييير شكل ...
هي مسويه شي مسسسويه شي ونشوف يا انا يا عبود .... وتطلع الرمسسسسه منه ... ولا والله لاشرشح وفااااءووووه ومآ اخلي فيها خييير وقته يعني ..!
لحقته لما وقف ...
وقفت وكنت مستغربه وبنفس الوقت خآيفه من عبدالله
لف وطالعني ...
ما رمست ونزلت راسي
تنهد وكآن يلعب بالسويج ...
هزيت راسي باستغراب : خير عبدالله ؟
تنهد وقال : خلي وفاء عندج اليوم وبآجر نروح العين
شما بتكبر : هاها ؟! وفاءوه تتم عندي انا ؟
عبدالله تنهد : هيييه بتتم عندج وامايه ترمس خالتي
شما : لا ابووويه ودنا اليوم صوبهم عآد
عبدالله بحزم : انا مب مصدق اني بفتك من حنتها لأني مابا اوديها اليوم تطيحين انتي ع راسي
طالعته بخوف وقلت : انززين ليش يايبها عندنا .!
عبدالله لف عيونه وتم يتطالع المكآن وقال : تراها قالت ان سيارة ربيعتها اخترتب
قلت بشك : السسسالفه مب مقنعه ..!
عبدالله عصب وقال : برايج تقتنعين ولا ما تقتنعين هاللي صار ..!
تقدمت منه وقلت : لا عبدالله السالفه مب جي .. السسسالفه فيها انننه ... وانا متأكده
قال بحزم : شممااااا بسسسج من الأسئله اللي مالها معنى ... وخلي وفاء عندج اليوم ...
بوزت وقلت : ان شالله ... بآجر متى بنروح العين ...
تنهد وتم يفكر : يآ بآجر الصبح او اليوم بليل اذا خلصت اشغالي من وقت
قلت بتفهم : اوكِ خلاص مَ عليك ...
لف وتوه بينزل : لا تيبين لها طاري الروحه ... هي عبالها ان عقب شوي بنروح ...
هزيت راسي بأوكِ وقلت : مَ عليك ...
ابتسم وقال : كفو ...
ونزل ...
قعدت وانا عاقده حياتي وحايسة بوزي ... مستغررربه من تصرفات عبدالله ووفاء اكثر ...
هذي اش ياااابها دبي ...!
ومع ربيعتها معقوووووله ..!
لالا ما تصير خالو متشدده ومستحيل تخلي بنتها تروح لبيت جيرانهم بروحها اتيي آخر شي وتخليها تيي دبي مع ربيعتها ...
وفاااء مو طبيعيه وفيها شي ... الا اطلع الرمسسسسه منها ...
وقفت وتقدمت من الدررري اشوف وفاء والا اطلع الرمسه واعرف السبب ..!
/
.
/
العصر ... الساعه ست ونص ...
هـ الوقت جدا جدا كئئئئيب بالنسبه لي ... مآ ادري ليييش ...!
قلت وانا طفرانه وملانه ... وضآيجة من كل شي ...
رقيييييه ...؟
لفت وطالعتني : نعم يختي ...!
ابتسمت بتعب وقلت : تعالي نطلع ...
رقيه ابتسمت وفيها الضحكه : الله وفين حتروحي يعني ؟؟
ابتسمت بملل : ايييي مكآآآآآآن المهم اطلع
رقيه وهي تفكر : يختي مهي الحديئه في البيت ... اطلعي واتمشي ..
بوزت وقلت : بدووور برع ... اي مكان ....
رقيه كشت عليه وقالت : مآ تدوريش كتيرررر يختي مش كووويس للي فبطنك
ابتسمت وقلت : اوووكي اوووكي انزززين نروح البحر
رقيه لفت وتنرفزت : يا بنت انتي ما تفهميش يعني ...!
زعلت وقلت : افاااا الحين انا ما افهم
ضحكت رقيه وقالت : وبعدين يختي اللي يسمعك يئول ان انا بسووووء ... روحي لنوال وشوفيها
قلت بتعب : لااا حرااام نوال عرووس ومالها خلق حواطه ودواره هي يالله يالله اتجهز لعرسها
رقيه مدت ايدها وعطتني من صحن المكسرات : كلي يختي كلي
قلت وانا اكل : هييي عشان اصير بوتمبه مره وحده
رقيه : اومي نادي البت نوال
توني بوقف وقلت : ان شالله
رقيه مدت ايدها : لا يختي اعدي اعدي .... مش نائصين تعب .... بت يا رووووز ...
روز يت وقالت : نعم ماما ؟
رقيه : روحي نادي نوال ...
روز : ان شالله
رقيه : قولي ماما رقيه في يبي
روز تحركت ... ابتسمت وقلت وانا اربع ريولي : صح ما حصلتو مرياتي ..؟!
رقيه تضحك : ايوا شااافوها ..!
ابتسمت وقلت : فييين بعد ..؟!
رقيه : عند الولا اللي اسمو ارشد معرفش امجد
انصدمت وقلت : ويييي شارده لراعي الكافتيريا ..!
رقيه ابتسمت : شفتي الغبااااء .. وهوه اللي بلغ عليها
ضحكت وقلت : عشتووو والله ... انززين والحين شو بتسوون وياها ؟!
رقيه : حيسفروها من المكتب ... هي مابئلهاش الا اسبوع ...وعزام آل مش عآوزها هنا
قلت : هيييه زين هذي كيف نأمن عليها
رقيه : ازي اختك ؟
قلت : تمام والله ... اليوم الصبح رمستها .. تقول ملانه ...
رقيه ضحكت : ئولي لها مابئاش حاقة ع المدرسه ... تتجهز كووويس وتعيش الملل دلوئتي .. اصل هيه حتنسى حاقة اسمها ملل بعدين ...
ابتسمت وقلت : صدقج .... تدرين ..!
رقيه مستغربه : ايييه ..!؟
قلت : احمدوه بيصحك الست وعشرين ... خاطري نزوجه
رقيه ضحكت : مش حيرضى ...
بوزت وقلت : ليييش عآد ؟!
رقيه ابتسمت : معرفش بس الولاد دلوئتي بيتجوزو وهما تمانيه وعشرين تسعه وعشرين ولا اللي تلاته وتلاتين
قلت : وي عآد منو بترضى فيه عقب ...! هههه
رقيه : اصل انتي ما تعرفيش بنات دلوئتي بيحبو اللي شعرو ابييييض ههههههه
قلت : دخيييلج عآد ... لا صدق افكر نخطب له ... وارمس امايه شو رااايج ..!
رقيه : انتي ئيسي نبضو وشوفي .. وئتها دوري لو ع البت اللي بتناسبو
قلت وانا افكر : البنت موجوده بسسس اشاااره منه ونخطبها ...
رقيه : طيييب ...
شفت نوال نازله .. وابتسمنا ...
قالت رقيه : نورتينا يا عرووووسه نورتينا ...
ابتسمت نوال وتقدمت : مسسساء الخير
رقيه : مسسساء النووور والفل والياسمين .. وكل حاااقة
قعدت نوال وقالت : اشوووف متيمعين ..!
رقيه طالعتني وقالت : البت اميره عاوزه تجوز اخوها
ابتسمت وقلت : ههههه شفتي كييف عآد ..!
ابتسمت نوال وقالت : شكلهم الشباب مره وحده الا يخطبون ويعرسون ... سمعت حمود بيملج خلاص
رقيه : يلا الله يوفئهم كلهوووم ... كنتي بتعملي ايه ..!؟
نوال : ارمس ربيعتي ..
تذكرت وقلت : صح نوال اش حالها ماريا ؟
نوال استغربت من سؤالي وابتسمت وقالت بتوتر : هااا ... هي بخييير الحمدلله
شكيت بأن ويه نوال مش طبيعي يوم سألتها عن ماريا ....
سكت وما قلت شي ...
رقيه : الود خالد بيتصل فيكي ولا .؟!
استحت نوال وقالت : هيييه يتصل ...
غمزت لها رقيه وقالت : ما تخسسسريش رصيدو يختي ... الفاااتوره ياما الفاااتوره ...
ضحكت وقلت : حلالهم انزززين حلاتها ايااام الملجه يا رقيييه
رقيه : هوه الود عزام لسا ماجاااش
ابتسمت وقلت : لأأأ ما جاااش ... شكله مشغووول اليوم ...
رقيه ابتسمت وقالت : ليكووون متجوووز ونحنا ما بنعرفش
انصدمت وبانت الغيره قلت بخوووف : فاااال الله ولا فاااالج.....
رقيه ضحكت : الود اللي فبطنك يختي الوآآآد ...
استوعبت وهديت ... ابتسمت وقلت : الحيييين هذا فاااال ؟..!!!!
فجأه تبطل باب الصاله ودخل عزام ...
ضحكت رقية وقالت : زكرنا الأط وقالنا ينط ...
تقدم منا وقال : السلام عليكم ...
ردينا السلام : وعليكم السلام والرحمه
ابتسم وقال : اشووفكم متيمعين ..! شو الطاري ؟
رقيه ضحكت وقالت : الست المفعوصه دي عاوزه تطلع
ابتسم وقال : نطلعها شووو ورااانا يعني ..!
قلت بخوف : لالا .. اخاااف اتعب عزااام ..!
ابتسم لنوال وقال : اش حالج نوال ؟
جاوبته وهي منزله راسها : تمام الله يسلمك
طالعني وقال : انا بروح بريح
وقفت وانا الحقه وقلت لرقيه : اذا طلعتو خبروني ... زهقت من قعدة البيت ...
رقيه ضحكت : طيييب يختي طيييب .... روحي لجوزك احسن ما يعمل لنا مسلسل ...
/
.
/
طالعت وفاء عقب ما خلصت صلاة .... قلت اقرا قرآن بس ما قدرت ابلييييس تم يوسوس لي وقلت الا اعرررف السالفه ...
تقدمت من التلفزيون وشغلته ... شفتها قاعده متضآيجة وحزينه وحالتها حاله ...
قلت باستغراب : وفوووي ..!!
لفت صوبي وقالت : هلأ ..
ابتسمت وقلت : الا تعااالي تطمنتي ع ربيعتج جآن ردت العين ولالأ ...
ارتبكت وقالت لا والله بعدني ..
هزيت راسي وقلت : اهااا ... قلت لو نتطمن عليها
وفاء باستفسار : وين عبدالله ..؟
حسسسسيت من البدايه بس قلبي ما كان متطمن .. والحين تأكدت ...
قلت بشراسه : شو تبينه ..............؟!
خافت وقالت : ها لا ولا شي ....
قلت بتكبر : هيييه ... ولا عاد ليييش تسألين عنه ..!
بلعت ريجها وقالت : كنت بسأل متى نرد العين
ابتسمت وانا اتابع المسلسل : لا تخااافين بيتكم ما بيطير ...
وفاء بخووف : الحين هو متى بيردنا ...
قلت بخبث : علمي علمج الصراااحه ...
سكتت وفاء وما قالت شي ...
قلت وانا اتذكر حلوم بنت خالتي : صح اختج شو سمت ولدها ..؟!
وفاء : ثبتو ع اسم مايد
ابتسمت وقلت : حلووو ... يشبه منو ..!
وفاء ردت لطبعها : ياااهل بلا بيشبه منووو يعني ...!
تنرفزت وقلت : انزززين الا سألت ما قلت شي ...
وفاء لفت ويهها وهي مهمومه وتفكر ...
حسسسيت بغيييض بداخلي وقلت : الحييين وفاااء صدق كل هالمده محد تقدم لج ..؟!
وفاء بتكبر : لاااا وع ... شباهم الرياييييل انا ..!
قلت بسخريه : عساس هم يبونج ... يعني اقصصصصد ليييش ما توافقين ..
وفاء : تعرفين امي بروحها ومحد عندها ... اللي يباني يباها
قلت بتفهم وخبث : اهااااا ... بس امج ما بتدوم لج ... يعني تفهميني انج عمرج ما بتتزوجين ..
وفاء بقهر : يصيررر خير وقتها ياشمااااا ...
سكت وتميت اطالع الفلم الهندي ...
وفاء ردت سألتني : وانتي بلا محد تقدم لج ...!
قلت بتكبر : لا عشتوووو ... وش كثرهم اللي تقدمو لي ..
وفاء : وعآآآد ..! لا تقووولين مب من مستوآآآج ...
قلت بسخريه : لا للأسف من مستواي وزووود ... بس ما يناسبوني ...
سكتت وفاء وما قالت شي ...
قلت وانا اضحك : سؤال يعني اخوووي عبدالله لو تقدم لج بينرفض شرات البقيه
هالوقت كنت مركزه بعيونها وابا اشوووف ردة فعلها ....
انقهررررت يوم ماشفت اي تعبير على ويه وفااااء ...
وقالت لي : حزتها يصيييير خير ....
انقهرت منها وتميت اطالع المسلسل ...
بس قهرتني اكثر يوم قاااالت : شالفلم البآآآيخ اللي تشوفينه حطي ام بي سي ماكس وآيد احسن
تجاهلتها وما رديت عليها ...
/
.
/
كنت قاعده يمب عزام واتأمله ...
طالعني وقال : اش فيج ...
ضحكت ورجعت لوعيي وقلت : ماااشي
ابتسم وقال : ليكووون فيني شي غلط ...
قلت وانا اطالعه : لا ابدااا بس اقااارن شعرك بشعري ... وبشرتك ببشرتي ...
حاس بوزه وانصدم وقال : تشوفيني بنيه على غفله ...
مديت ايدي لشعره ولعبت فيه وكشكشته : لا ابدااا بس شووف كيييف تقووول ليف
مد ايده لشعري وقال : عسسساس شعرررج الحلو
قلت وانا اتخقق : هيه والله ...
ابتسم بسسسخريه وقال : الشعر الحلو خلينا للبنات
ضحكت وقلت : ليكووون زعلت ....
عقد حياته وقال : شو تشوفيني ياااهل
تقدمت منه ولفيت .. رحت وراه وبديت العب بشعره : لا والله ... هو حلو ... بس قصته مب شي ...
رفع راسه وطالعني : شو انا بنيه ..!
ضحكت وقلت : لأأأأ ... لييش تفهمني غلط .. اسوووولف
سحب ايدي ورجعني يدامه : انتي ما تيوزين عن حركااات اليهال
بوزت وقلت : ها يزاااي يوم اني ارمسك بانفتاح يعني
ضحك وما قال شي ...
وقفت وقلت : اروووح اقعد مع رقيييه احسسسن ...
اشر لي باقعدي وقال : بلاااج مستويه فلفل اعوذ بالله ما تترمسين مووول ...!
ابتسمت وقلت : انت تزعلني
ابتسم وقال : لا ما بزعلج ... شو سويتي اليوم ...
قلت وانا اتذكر : كله ضااايق خلقي
ابتسم وقال : ههههه صح .. ترا ماشي جااامعه الا يوم تربين
حسيت بتعب نفسي وقلت : هاااااااااااااه ...؟
هز راسه بهي وقال : صددددق
انصدمت وقلت بخووف وزعل : لا تقققوووول عزام ترا والله يضيق خاااااطري
قال بجديه : هيييه والله شو تبيني ارضى تروحين الجامعه وانتي حااامل ...!
قلت : هيييه وشو فيها ... غيري راااح
ابتسمت وقال وهو يطالع بطني : بتتعبين وآيد ... ويتعب البيبي ...
لفيت ويهي بزعل
قال : ازعلي وسوي اللي تبين الزم ما علي راحتج
قلت بقهر : هيييه قصصصص عليه انته ...
ضحك وقال : فسسسريها مثل ما تبين ... مالي شغل
رن الموبايل ونحن نسسسسولف وانا اقنعه اني بدآوم وهو الا معآند ويقول لأ ...
شفت الرقم واستغربت .. هوووه نفسسسه
توني برد بس قلت اقول لعزام ان هالرقم صاار له مده يتصل ويصكر بويهي ....
وانا اطالع الرقم ...
قال لي عزام : ردي بلااااج تتطالعين التلفون ...
تشجعت ورديت .. قلت : آلو ....
محد رد علي .... خفت ...
وقلت : منوووو متصل ...؟؟!!!!
محد رد ... عزام طالعني مستغرب واشر لي منو ؟؟
هزيت راسي بلا واشر له يتريا ... قلت بحزم : ان ما رمسسستي ترااا والله الرقم يوصل للشرطه ...
بس عزام كآن اسرع مني وسحب التلفون من ايدي وقال : الووووو ...؟!
عصصصصب يوم محد رد وقال : ان اتصلت مرررره ثانيه ع هالرقم برررراويك يالـ *************
وبنده ...
طالعته بخووف وقلت : شو قال لك ..؟
كان متنرفز وقال : ليييش تردين ع ارقام غريبه
هزيت راسي بعادي وقلت : قلت يمكن وحده من البنات
هددني بصرامه وقال : اي رقم غررريب لا تردين ... واذا اتصل بج مره ثانيه خبريني
هزيت راسي باوكي وقلت : ان شاء الله مَ عليك ....
وقف وكان شكله متضايج ... حسبي الله ع اللي خرب قعدتنا مع بعض ...
قال بتعب : بروووح برقد وعيني ع العشا ... اذا ما نشيت فبرايه ...
قلت له بحسره وانا حاز بخاطري الموقف اللي ما يسووووى : اوووكِ
/
.
/
يت الساعه ثمآن ونص .... كنآ انا ونوال تحت .... وامايه راحت فوق تصلي العشا ...
الوقت مر بسسسرعه علي .. يمكن لأني متعوده وهذا بيتنا
وعلامات الحيره مبينه على ويه وفاااء ... وهي زعلانه ومتضايقه ...
استغربت منها .. اول ما خلص الفلم ..
شفتها وقلت : بلآج ..؟
رفعت راسها وتوها استوعبت : هاااه .؟
قلت وانا اطالعها باستغراب : سألتج اش بلآج ..؟
هزت راسها بلا وقالت : ها ولا شي ... بسسس افكر متى نرد العين
ابتسمت بخبث وقلت : بلآج مستعيله ع الرده ترا بيتنا ماشي احلى من القعده فيه
قالت بغيض : لا شكرررا ما ارتاح الا فبيتنا ...
قلت بقهر : لااااحووووول ... بلاج انتي جيييي متنرفزه ...
قالت باستفسار : وينها خاااالو ؟
قلت : فوووق تصلي .. شو تبينها ...
وقفت وما ردت علي ... تقدمت منها وقلت : امايه تصلي
طالعتني وقالت : انزززين بروح بقعد مع خالتي
تنرفزت وقلت : وفوووي ترا انا دارستج وطابختج وكل ابو شي ...
تخصرت وقالت : وشو يعني هالكلام ..؟!
قلت وانا ارفع حياتي بتهديد : فهمتي علي وعرفتي شو اعني بكلامي
قالت وهي ماده بوزها وتأشر لي : قومي انزين بروح لخالو
قلت وانا اهددها : روووحه للعين تراااا ماااشي ...!
تنرفزت وقالت : امي على غفله ...!!! انتي اش لج ..
صرخت فويهها وقلت : وفووووي تأدبي احسسسسن لج ...
هـ الحزه ما سمعت الا صوت عبدالله وهو يصارخ : شممممممممممممما ..؟!
لفيت وانا ميته خوووف عبدالله توه ياااي من برع وعصب يوم شافنا نتضارب
سكت وما قلت شي
قال بعصبيه : بلاكن ..؟
قلت وانا مبوزه : اش دراني عنها الا تبا ترد العين ..!
عبدالله طالع وفاء بنظرة صاروخيه وقال لها : تجهزو عقب العشا بنطلع
فرحت وفاء وقالت : والله ...!
عبدالله ما رد عليها وصعد فوق شكله بيرمس امايه ...
طالعتني وقعدت وهي مستانسه ...
تنرفزت منها وقعدت بعصبيه ....
قالت : بلآج ..؟
لفيت ويهي وطالعتها قلت بنرفزه : وفوووي ترا من الصبح وانتي حارتني ...
ابتسمت وما قالت شي
اشرت لها باصبعي : ترااا والله واااصله اهني ... اهننننني هاااه ان زادت بنففففجرررررررر ... ارمسي
ابتسمت وعدلت قعدتها اشرت لي : تعااالي تعااالي ...
تقدمت منها وقلت : قوووولي شو اللي بينكم ..؟
ابتسمت وفاء وقالت : اي بينا ..؟
قلت وانا اضربها ع راسها : اي بينكم بعد ...! انتي وعبدالله منو بعد
وفاء ابتسمت بسخريه : لا والله ... مو بيني وبينه حبيبتي ...
عصبت عليها وعقدت حياتي قلت وانا اتوعد فيها : ترا والله عادي الحين اقول لهم بطني يعورني واترقد فالمستشفى ... ولا تروحين العين ..
خاف وفاء وقالت : بلاااج انتي ... انزززين بقول لج ...
قلت وانا اطالعها وبندت التلفزيون : قووولي ....
توها بترمس سمعت عبدالله وهو نازل : شما قولي للخدامه نتعشى عشان نطلع ونروح العين ...
قلت وانا اطالع وفاء واتوعد لها : بسسس الحين الساعه ثمآن ونص نحن مب دياااي ...
طالعني عبدالله بنظره ... خلاني اسسسسحب كل الكلام اللي قلته ...
ابتسمت بخووف وقلت : ان شاء الله ...
وانا رايحه صوب المطبخ تميت اراااقب صوب عبدالله هل هو بيروح لوفاء ولا لأ ...
بس خابت ظنوني يوم امايه نزلت ويت قعدت وياهم ...
/
.
/
كانت الساعه 11 وانا قاعده لا شغله ولا مشغله ....
كررررهت حيآتي متى نبدا دوام ... لا نت يسلينا .. ولا تلفزيون .. شو هالحاله ...!
حسسسيت بصوت باب الصاله ...
لفيت ولا اشوووف احمد توه راجع من برع ...
تقدمت منه بسسسرعه وانا مبتسمه : هلا والله
ابتسم وقال : هلا اماني ...
طالعت وراه وقلت : مب يايييب وياك شي ..؟!
ابتسم وقال : مب جني من يومين يايب لج حلويات الدنيا
بوزت وقلت : امبلى بس تدري باختك المفجوعه عآد
مشى ولا عبرني
تقدمت منه بسسسرعه وقلت : احمد احمد
لف ويهه وقال : هلا امووون ...!
خفت لا اقول له ... وبلعت ريجي ...
قلت بتردد : فكرررت بالموضوع اللي كلمتك عنه ..!
قال وهو مستغرب : اي موضووع بالضبط ..؟
قلت وانا اذكره : عيال عمنا
تغير لونه وقال : شو ياب هالطاري ..؟
تنهدت وقلت : قلت اسألك ... وانت بعدك ما سويت شي
قال وهو يفكر : منو اتصل بج ..؟
قلت بخوف : محد محد ... بسسس قلت ان نشوفهم ... وفكرت فيهم اليوم ...
طالعني وقال : يصير خير ..
ومشى
تقدمت منه بسسسرعه وقلت : شو اللي يصير خير ..؟!
وقف ولف : انتي شكلج ما تبيني ارقد
قلت وانا زعلانه : لا والله ...! بسسس صدددق يعني موضوع يستحق النقاش ... ولااازم نشوووف لنا حل وياهم
قال باستغراب : وليييش محيرج الموضوع هـ الكثر .. تريي انتي شوي ويصير خير
تنهدت وقلت : على خير ان شاء الله
راقبته وهو يدخل ولا همه ولا عليه ...!
الحيييين كل هـ التفكير اللي افكر ليل ونهار من دررريت وهو ولا يهمه ...
شوووو من دممم عنده اخوي ... ما يحسسس بعيال عمه ...!
لهالدرجة الزعل واااصل بينهم ..!
وياليت لو اعررررف السبب بعد ...؟!
احسن حل امييررره تعرف .. واكلم اميره عن الموضوع
بس امييرررره حامل اخاف تنصدم ولا شي ...
مافيني على انفعال اميررره وعقب عزام يسوي لنا سسسالفه مب ناقصين نحن بعد ..!
/
.
/
كلنا نزلنا ودخلنا البيت ...
وفاء فتحت لنا البيبان والليتات .. ودخلنا ... وتذكرت عبدالله
يوم لفت شافته بروحه راااح للميلس .. ابتسمت بسسسخريه زين عيال خالتي يتذكرون كيف بيتنا بعد ...!
طالعت البيت وقلت : كتمة وفوووي ...!
وفاء وهي تشغل المكيفات : محد فالبيت الله يخليج لآزم يصير كتمه .. وانا طالعه مع ربيعاتي ...
ام خالد : وينها امج ..؟!
وفاء ابتسمت : امايه فالمستشفى مع حلوم ...
ام خالد ابتسمت : هيييه ان شاء الله تقوم بالسلامه
ابتسمت وقلت : امااايه باااجر من الصبح نروح نشوووف البيبي ...!
ام خالد : ان شاء الله
وفاء : تشربون شي خالو ..؟ اسوي لكم جاي ...
شما : لا لا ما نبا شي ... بس عطيني فررراش اوديه لعبود اخويه ...
وفاء : عندنا حجر فاضيه خل ايي ينام داخل ...
شما وقفت : خلاااص بروح بشوووفه
وفاء : تعالي خالو ارقدي شكلج تعبانه ...
ابتسمت وانا اشوووف حوي قوووم خالوتي ... يالله من زماااان عن هالبيت وسوالفه وايام الطفوووله ... اذكر انا وعيال خالاتي كلهم كنا نتيمع فبيت خالو ام حلوووم ...
تقدمت من باب الميلس ... يوم شفته مبطل دخلت على طووول ...
كان عبدالله قاعد ويعابل بتلفونه ...
قلت : عبدالله اييب لك فراش ولا تنام داخل ..؟!
رفع راسه باستغراب وقال : ها...؟
عدت كلامي وقلت : اييب لك فراااش ولا تنآم دآخل ..؟!
هز راسه بلا ووقف : لا انا برد دبي ,,,
انصدمت وقلت : هااا ..؟
قال لي : وينها امايه .. انا راد دبي وباجر ايي واشلكم ...
قلت : لا ووووين تروح ...
يا صوب الباب وقال : وينها امايه ...
قلت : داااخل
قال وهو مستعيل : ازقريها انزززين ..!
طالعته وقلت : شكلها تعبانه ما فيها شده ... تعااال دآخل ورمسها
وهو يطالع الحوي .. حسسسيت شعوره نفس شعوووري وايام الطفوله .....
قال : سوي لي درب انزززين ..
قلت له وانا ابتسم واطالع حويهم : الحقني محد اهني غير وفاء ...
لحقني وتقدمنا من الصاله ...
دخلنا وقلت لأمايه : اميه عبدالله يباج ...
قالت امايه وفيها رقاد : قولي له ايي مافيني شده ...
شفت وفاء تعدل شيلتها بسسرعه ...
دخل عبدالله وتقدم من امايه .....
قالت له امايه : ها ابووويه خير ..؟
عبدالله : امايه انا برد دبي وبآجر ايي اشلكم
امايه انصدمت وقالت : اشوووه ..؟! الحييين ترد دبي
عبدالله ابتسم وقال : هييي امايه وراي شغل ...
امايه تنرفزت وقالت : لا ابووويه ماشيييي رددده ... قر مكانك ومن اصبح افلح
عبدالله مستغرب : لييش انزززين ورااايه شغل
امايه عصبت وقالت : خذ اجاااازه مايستوي بك شي ....
عبدالله ابتسم وقال : يالله يا عيارتج يا امااايه ...
امايه طالعته بنظرة وقالت : وين تبا يفتحون فراشك
عبدالله طالعني وقال : فالميلس ...
قلت له : ترا تقووول لك اهني في حجر فاضيه ...
طالعني بنظره .. عرفت من عقبها .. يعني اسسسسكت وآكل تبن ... ولا اتدخل ...
امايه قالت : خلاااص امايه وفاااء عطي لشما تودي لخوها ....
وفاء وقفت وقالت : ان شاء الله ... وانتي بعد خاااالو قومي ارقدي شكلج تعبانه ...
راااقبت عبدالله وهو يطلع من الباب ... ورحت صوووب وفااء
،
،
مرت اول ساااعه وانا حاااطة راااسي وما ياني رقاد .... طالعت يمبي ... انا ووفاء رواحنا .. امايه رقدت فحجرة خااالو ... وقالت ان نحن بنسهر وهي مافيها شده ع السهر ...
وفاء من ثووواني رقدت ولا طاااعت تقووول السالفه ...
وررررااااج ورررراج لما اطلع روووحج يالغبيه ...
عصصصبت عليها كآن ودي آخذ المخده واعصرها ع ويه وفاااء لما تختنق وتعترف شو فيهم اليوم وشو سالفتهم ...
تنرفزت من شكلها وهي راقده ومرتاحه
وانا على اعصصصابي ....
مسكت التلفون واتصلت بنوال ...
شفت الساعه واستحيت ... حد يتصل الساعه هنتين ....
عقب قلت عادي ...
ردت نوال بصوتها التعبان والراقد : هلاااا شما ...
ابتسمت وقلت : راااقده ..؟
قالت وهي تحاول تستوعب : خييير متصله هـ الحزه .. ليكووون صاااير شي ..
ابتسمت وقلت : لا ابدااا والله بس قلت اتصل بج من الملل .. وقتي غلط صح ...
نوال ابتسمت وقالت : لا فديتج قووولي ..؟!
قلت بحيررره : صاااارت اشياااء اليوم خلتني اتنرفز .. امسسسك اعصاااابي .... اتضااارب .... بسسس بعدني محتاره ولا عرررفت شي
نوال باستغراب : شووو صار بعد ..؟
قلت وانا اتذكر : ما يصير الحين اقوول لج ... بآجر اذا رديت دبي بقول لج ان شاء الله
نوال استوعبت وقالت : لييش انتي مب فدبي ..؟
قلت وانا ابتسم : لأ فالعين بيت قوووم خالوتي لأن بنتها ربت
ابتسمت نوال وقالت : اهاااا ...
قلت وانا اشوف الساعه : خلاااص كملي رقادج شكلي خربت عليج ههههه
ضحكت نوال بهدووء وفيها رقاد : لا عآدي فديتج ...
قلت وانا افكر بجنون : لاااا يكووووووون كنتي تحلمين فالحبيب وخربت عليييج
استحت نوال وقالت : لااا شووو ... يلا فااارجي والصبح اتصل بج
قلت وانا اضحك : اوووكِ يلآ بآآآي فديتج ...
لفيت وشفت وفاء راااقده ...
هزيتها شوي شوي وقلت : وفاااء وفااااء
تضايجت وبدت تتحرك ..
هزيتها اقوى وقلت : وفووووي وفووووي ...
ما ردت عليه ... عصبت وحسسسيت بغيض ...
عدلت رقدتي .. ورقدت ع بطني وراسي صوبها وانا اطالعها بنظرتي الشريريه ...
مديت ايديه لشعرها وبديت اهزها : وفوووووووووي وفووووووووي لحقي لحقي
حسسست وفتحت عيونها باستغراب وخوف وقالت : خيييير شوووو صاااير ..؟
ابتسمت وحطيت ايدي ع خدي وقلت : شووو صااار اليوم ..؟!
لفت ويهها وقالت وفيها رقاد : والله العظيم انج متفيجه ... اررررقدي
قلت بعناااد وانا اهزها : يلاااا قوووولي ...
عصبت وفرت علي المخده وقالت : والله ان ما رقدتي لأقوم وارقد عن خالتي ....
قلت بخبث : لالاااا روحي ارقدي عند عبدالله مب احسسسن بعد ...
وفاء استوعبت وفتحت عيووونها وهي تطالعني وقالت : انتي شكلج ما تستحين علىىى ويييييهج شموووه ...!؟!!!!!
ابتسمت وقلت : هي ليييش انا اش قلت ..؟!
وفاء دسسسست عمرها تحت البطانيه وقالت : بندي الليت لو سمحتي ... ازعجني مع صوتج القبيح
عصبت عليها وضربتها ع رااااسها .. وتقدمت من الأبجوره وزدت الضوووء بدال لا اخفه غيااااض فيها ...
وغمضت عيوني برررقد الحيييييييييييين انا انا صوتي قبيييح يا ام القبيحآت المشعوذات المستخفات ...!
/
.
/
الصبح الساعه ثمآن ونص ....
بديت اتجلب فالسرير .... احااااول اكمل رقاد ما اييني ...
شسووووي يآربي مب عآدتي اصحى من وقت جي ...!
نشيت ورحت تغسلت عشان اطلع اشوووف خالتي اذا راقده اوعيها ونروح المستشفى ..
لفيت ... تذكرت ان فيه شخص معاي بالحجره ...
ابتسمت وانا اطالعها راقده مثل الضفاااادع تقووووول يآهل ...!
يتني الضحكه ومآ قدرت امسكها ... وما حسيت الا وهي تتحرك
خفت وتجدمت من باااب الحمام اكرمكم الله عشان اتغسل ....
طلعت وشفتها بعدها رآقده تقدمت من دبة الكلينكس وكالعاده سحبت عشر حبات انشف ويهي ... والفوطة معلقه لكن مالها اي نفع يدآم التيشو حبيبي ...
طلعت بررع الحجره وتذكرت شمووه وحشرتها بليل ...
يالله بيتنا اش حلاته وفيه روووح لما اييونا عيال خالتي مب دوم كله الا قاعده بروحي وملانه واطلع مع الخلق
رن موبايلي .. وحطيته سايلنت يوم تذكرت ان قوم خالتي عندنا ...
تقدمت من باب المطبخ وانا امشي شوي شوي ...
مثل ما توقعت خالتي كان واعيه وفالمطبخ تزهب الريوق ومسوية جآي وقهوى وشغلات نشلها ويانا المسشتفى ...
ابتسمت وانا اتجدم منها واحبها ع راسها : صبآح الفل
لفت وابتسمت لي : صبآح الخير بنيتي ...
قلت وانا اطالع اللي مسوتنه : ليييش معبله ع عمررررج خآلوه ...!
طالعتني بعتب وقالت : افااا يا بنت عزيزه الحين انااا معبله ع عمري ..؟!
نزلت راسي بحيا وقلت : لا خااالو ما اقصد شي يعني انتي من هل البيت بس دآمج يايه حق يوم وآحد ماله داعي هالتعب
طالعتني خالتي وقالت : يلا تعالي تريقي
ابتسمت وقلت : تريقي معاااي انزززين
ابتسمت لي خالتي وقالت : لأ انا بشل ريوقي وبتريق مع امج واختج ... مسوتلها شغلات وسوالف
قلت وانا اتحسس واشم ريحة الشي الله احبه : خااااالو مسويه حبببببه حمرررررررررررا بالكاستر ...؟
ابتسمت لي وقالت : ههههه هي مسوتنه
عقدت حياتي وقلت : خلاااص حطي اشرررب ويآكم اوووكِ
اشرت على عيونها : من عيوووني ...
شفت صينية ريوق ع الطرف ..
قلت لخالتي : وهذي الصينيه لا تقووولين حقققي ..؟
ابتسمت لي وقالت : مب لهالدرجة عآد انا ما ادلع البنات دلعي للشباب وبسسس
بوزت وقلت : ما تنلام شموووه والله
ابتسمت لي وقالت : بشل ريوق عبدالله عشان يوصلنا المستشفى مررره وحده عقب ما يتريق
يت خالتي بتشل الصينيه ..
تجدمت عنها وقلت : هاتي عنج خالوه ثجيله ...
ابتسمت لي خالتي وشلت عنها الصينيه اللي فيها ريوق عبدالله
قالت لي : خلاااص بروح بوعي شما هالأدميه ما تنش بسسسرررعه بتتعبني ...
ابتسمت لها وقلت : خلاص اودي ريوق عبود وايي لج خالوه واوعي لج شموووه
خالتي طالعتني وهي تتمعن ملامحي ... حسسسيت من ملامحها تشوووف عزيزه الصغيره ...
ابتسمت لها بدلع وحيا وطلعت من المطبخ ...
وانا شايلة الصينيه ... خاااطري اسوووويها فيك ياااا عبووود اللوتي ... والله فخاااطري احط لك فـ هالكرك ملللللح ....
وع اصلا هذا يشررررب كرك ع الريق بعد ... الناااس تشششرررب عصير برتقاااال
هههههه هذيل اللي شراااتي ...!!!!
لا وخااالوه متعبله مسوتله سندويشات اللي ما يستاااهل وخرب طلعتي ....!
آه لو بيدي بس ولا لو انك ولدي جآن خليتك تخيييس ولا سويت لك ريووووق
تذكرت عمري يوم وصلت للميلس .... ان عبدالله دآخل
دقيت الباب ... ودخلت ..
ما شفت آحد ... وكندورته كآنت معلقه .... وبوكه والسويج فارنهم ع القنفه ...
حطيت الصينيه ع الطاوله وانا اتمعن تلفونه وفـ بااالي مليووون فكره جنونيه تدور ببالي ...!
الود ودي اسسسسويها وانا بنت امي وابووووي ...
شليت ادي من ع الصينيه عقب ما استقرت ع الطاوله ...
مَ حسسسيت الا بصصصصوت أحد يكح من صوووب المغاسل وطلع .....
رفعت رررراسي برررررعب وشفته ......
كآن بوزار وفانيله .. استحييييت هذا وقتك يعنننني ....
توني بلف زقررررني وقال : وفاااااا ....
بلعت ريجي ولفيت ... شفت شعره خرررسسسان ماااي .. وويهه مبلل ...
سحب دبة الكلينكس ... وسحب منها عشر كلينكسات او يمكن اكثر
يتني ضحك وحآولت اكتمها واخفيها ... ترررريته يرمس
بس ما رمس الا يوم فر الكلينكسات فالزباله الله يعزكم ....
قال وهو عآقد حيآته وصوته كله رقاااد : قووولي لأمي تتجهز بنزلكم المستشفى
هززيت راسي بأوكي وبلعت ريجي : ان شالله
توني بلف وبطلع رد زقرني وقال : وفااا
لفيت طالعته بقهر وقلت : ترا ما احب حد يزقرني وفااا ... انا وفااااء
ابتسم بس اخفى ابتسامته وقال : المهم يا وفااااء .... ابا الرمسسسه واللي صااار امس ولا شي منه يطلع ..
هزيت راسي بأوكي وقلت : مب شي يديد
عقد حياته وقال : يعني دوووم تطلعين مع هالبنات ..؟!
هزيت راسي بهي وقلت : هيه
حسيته انقهر بس قال لي بود : اتمنى ما تردين وتطلعين معاهم مره ثااانيه يا وفااااااااء ..!
رفعت راسي وشفته ... وعيني طاحت بعينه وقلت : احاااول
حط عينه بعيني وضيقها بمعنى تهديد .. وتنفس بعمممق وما تكلم
كآنت نظراااته اقووووى من اي شي ... هددني بنظراته ... ما تنلاااام شما يوم تخاااف منه والله هذا نظراته تطيح الطير من السما من خوووفه مب لشي ثاااني
بلعت ريجي بخوووف
بس هدآ اعصابي يوم قال : بلاها عيونج منفخآت تقووولين فلبينيه ..؟!
يتني ضحكه وعقد حياتي بزعل وقلت : توني ناااشه من الرقاد
وطلعت من الميلس ... وخليته هذا الغبي اللي ما خلاااني اتهنى اممسسسس مع ربيعاتي واحوووط ع كيفي ...
دخلت الصاله بعصبيه بس هديت يوم تذكرت ان خالتي وشما اهني ...
تنفست بعمق عشاااان اهدا وآخذ رآحتي ... بالمره اروووح اتجهز بنروح نشوووف حلوم فالمستشفى .. واشرب حبه حمرا بالكاستر امممممممممممم ...!
/
.
/
بعد مرور ثلاثة اسسسآبيع ...
تغير كل شي فحياتي .... اللحظآت الحآسمه قررربت ...
لحظآت وثووواني وتجمعني بـ خالد ... زوجي ... وبيصير ابو عيااالي مستقبلا ...
شريكي مدى الحيآهـ عقب لحظآت ...
حسسسسيت بخوووف ورعب ...
ليييش ما قدرت اقووولها ..! ليييش ما دخلتها ضمن القااائمة السابقه ..؟!!!
ليييش خالد مب حبيبي بعد ..؟!! ودنيتي وكوووني مثل كل البنآت بيوم عرسهن ...!
معقوووله الحب كآن لعبدالله وحده ..! معقوووله ..؟!
لأأأ حب عبدالله كآن حبببب كذآب .. كآن حب وهمي وكله خيالات على بعضها ...
وكذب وخدآع ..
خذا من راحتي وسعادتي واشياااء غيرها
خالد هو اللي يستحقني ويستحق الحب كلللله ....
خالد هو الانسان اللي يستحق انه يآخذ رآحتي وقلبي وكل شي فيني ...!
وانا اعدل الفستان وواقفه يدآم المرآيه امتلت عيوني دموووع ... مآ ادري ليييش ... حسسسيت بالعبره تخنقني ...
مآ حسيت الا بأميره وشما يدخلن ...
لفيت وطالعتهن ...
اميره وهي ترمس فالتلفون اشرت لشما على شي ...
شما تقدمت وشالت الكيسه ...
طالعتهم باستغراب .... وهزيت راسي : شالسالفه ..؟!
شما ابتسمت وما قالت شي واشرت لي بأني اهدا واسكت لأن اميره ترمس فالتلفون ....
شكلها اميره كانت تكلم محل من محلات الطلبيات ومتأخرين وكآنت معصبه ... يتني الضحكه آخر شي على شكل اميره المتوتر وهي ماسكه وآيد اشياء مع رقيييه ...
صكرت ولفت وهي تطالعني ... ابتسمت بتوتر ...
طالعت شما وقالت : ليييش ما رمستي اخوووج انزززين وقلتي له يسأل حد واااثق منه ع الأقل ومجربينه
شما حاست بوزها وقالت : وانا اش دراااني ومعرسكم هذا مسسسافر كل شي كآن على عبدالله بروووحه وعبدالله ولا يدري الله وين حآطه
مسكت تلفوني وقلت : اوووكي انا بنزل الحين واشوووف رقيه والحرمات وارد الكن
شما طالعت نوال وقالت : ها مستعده ..؟!
نوال بحيا : اي مستعده الله يخليج ...!
ابتسمت لي شما وقالت : هههه علينا ... يلا انا بنزل للبنيات وصح تراااج طآلعه قمر
استحت نواال ونزلت راسها
قلت قبل لا اطلع : يَ الله ع اللي يستحووون ههههه فديييييتهم ..
بلعت ريجي وانا اتررريا الوقت اللي يخلص فيه اليوم وايي بآجر .. وينزآآآح كل الهم وتروح عني كل هالتخييلاااات السخيييفه اللي مالها معنى ....
/
.
/
عقب مَ خلصت الزفه ... والقاعه بدت تفضى شوي شوي مَ عدا من الأهل ...
تمينا العآئله روآحنا ...
ابتسمت وانا اشووف اسما وقلت : ترا والله ظهرررري انكسسسر وتعبت ...
اسما ابتسمت لي : ارتاحي شوي انتي حامل مو زين لج
اشرت لها بعدم اهتمام : مَ عليييه اسموووه ... وين امون اختي
اسما اشرت لي على طرف وابتسمت : هناك مع شمووه
قلت باستغراب : شو يسووون هناك ..؟!
اسما رفعت جتوفها بمادري : اظن الا شموووه مضيعه سلسلتها الألماس
عقدت حياتي وقلت : مضيعه الماس الذكييييه ..! شو هذي وين عااايشه
اسما ابتسمت : لا كانت ملتهيه حليلها والحرمات الا يسلمن عليها
حسسسيت بغيررره وقلت : اها ... تعالي ندورها وياهن
اشرت لي اسما بأقعدي وقالت : لا انتي استريحي انا ارووح لهن ...
ابتسمت لها ... وقامت اسما وتقدمت منهن
شما وهي شوي وتصيح : ووووينها ..؟!
اماني تواسيها : ما تسوى عليييج شموووه ...!
شما بخوووف وزعل : هذي الهديه من اخوووي وما احب اضيع شي من هداياهم
اسما : ايي غيرها ... بس انتي رمسي هذي رئيستهم عشان تقول لهم يدورون عليها ...
شما بخوووف : ياااربي ....
اماني مسكت ايد شما وقالت وهي تسحبها : نشششي يلا روحي لأخوج وحرمته خلج من السلسله لو الماس ولا ذهب ما تفرررق ... هذي ليلة ما اتعوض فالعمر كله ...
ابتسمت شما وقالت : ترا بيطلع الحين مع حرمته ..
وهاللحظة خالد وقف ووقفت يمبه نوال بعد مساعده ... وبدا يمشي وياها شوي شوي ... عشان تروح تتلبس ويروحون للفندق
انضمينا كلنا وراهم .. وتمينا نغني لهم ونضحك ... وخالد مستحي حليله ونوال مستحيه اكثر واكثر
ورقيه شوي وتررررقص وبالفعل رقصت وما قصصصصرت ...
وصلنا للحجرة ... تمينا كلنا برررع ... وخالد طلع بيروح لسيارته ويرد يآخذ نوال ...
دخلت رقيه مع نوال ... واميره ....
،
،
طالعت نوال وابتسمت لها ... وانا اعطيها دراعتها البيضا ....
ابتسمت نوال بحيا وقالت : رقية ساعديني ...
تقدمت عن شنطة نوال وبديت الملم اغراضها اللي ع اليمب واحطهن فجيسة ثااانيه ... عشان ناخذهن البيت ...
عقب ما خلصت كانت نوال مخلصه كل شي تقريبا
قلت : هاااه جآهزه
هزت راسها بهي ... وقالت : هيييه
رقيه طالعتها بنظراااات حزززن ... حسسسسيت هالشي يأثر على نوال ...
ورحت بسسسرعه فتحت الباب وزقرت البنات
قلت : وادينا زغروووطه يا روووئيه ...
رقيه من بدت تزغرط وتغني ...
مسسسكت ايد شموه ولفينا الخصر ولأول مره ارقص ومصصصري بعد
ونوال تضحك والبنآت يضحكن علينا ونحن نرررقص يدام نوال على الحان رررقيه ...
فجأه شما مسكتني وصرخت بهدوووء : امووووووووووور
انصدمت وهزيت راسي بشووو ...!
ابتسمت لي وقالت : لا تنسسسين انج حااامل
استوعبت وقلت : ههههههه عآد عرس نوال وخالد خلينا نفرفش شوووويه
البنات ضحكن علينا انا وشما ورقيه ...
استوعبت ... وشليت الشيله وحطيتها ع شعري وشما بعد ..... نوال قعدت بتعب
رقيه صرررخت : يا بت اووومي جوزك حيجي ويآخدك ويسحبك من شعرك
ابتسمت نوال بخجل وما قالت شي ...
فجأه سمعنا صوت خالد وعزام ...
واللي تغشى واللي تغطى ...
ابتسم عزام وهو يلف يشوف حوالينه البنات ... وعرف انهن من الأهل
خالد همس له : استح على ويهك
عزام : ادووور ع حرمتي هههههه
يتني الضحكه بس سكتتت
عزام اشر علي وقال : عرررفتها خلاااص ما يحتاااي ههههه
خالد ابتسم وقال : سو النا درررب يا ريااال
كلنا كنا بنضحك ... بس رقيييه سبقتنا وقالت : بتحطها فعنيك ... سمعت ولاااا ...!!!
خالد هز راسه وهو مطيع لأوامرها : من عيوووني والله من غير لا توصين
حسيت بملامح نوال بعض الاحراج ..
وتقدم خالد من نوال ومد ايده عشاااان توووقف نوال ...
وقفت نوال بحيا ... وسحبت ايدها بهدوووء ...
وبدو يمشون عشااان يطلعون ونوال تسلم علينا وحده وحده وخالد سلم ع اخته وامه وخالاته اللي ويانا فووق
من وصلت نوال لعزام ...
سلمت عليه بالايد .... بس مسسسرع ما عزااام سحبها لحضنه ولوا عليها بقوووه ...
دفنت راااسها فصدره ....
ومَ سمعنا فجأه الا ونوال تششششهق من الصيآآآآح وهي بحضضضن عزام
حسسسيت بمشااعري بدت تتحرك ودموعي شوي ويطيحن ... يمكن لأني عشششت معاناة نوال وعزام شهووور معينه فققققط لآ غيررر وصآر هذا حالي
مآ تنلآم نوال لو غرقتنا بدموعها دآمهآ عآآآيشه هـ الحال مع عزااام من سنين وبنين
بدت تصيح بششششكل فضيع كأنها طفل وخالد محتار وواقف يطالعها ولا يعرررف شيسوي وعزآم مب طآيع يتركها كل ماله يضغط عليها شوي ويعصرها ... كأنه بيفقدها للأبد
هذي اختك يَ عزآم ... اختتتتك لآآآآزم يصير فيك جذي واكثرررر ....
وخاصه انكم مَ كنتو معطين بعض اي فرررصه للتفاهم ولأسباب مَ يعلم بها الا رب العالمين
شوي شوي وبدت تبتعد نوال عن عزام ... وهو فج عنها شووووي
من ابتعدت عنه ... طالعته وهمسسست له يدامنا كلنا ... : انا احبببك عزام ....
ومسحت دموعها وتقدمت من خااالد ...
الكل كان منصدم من ردة فعل نوااال .... وكلمآتها اللي فرتهن ....
هذي الليله المفروض يسمعها خالد ...!
مب عزام اللي يسمعها ..... حسسسيت بنظرات خالد الاستغراب ... وهو يمشي ويمبه نوال ...
وعزام بانت عليه الحيره ...
كآن ضآيق وحزين ..
بس كآن اقوووى يوم ابتسم وقال لي : يلا اميره ورقيه نرد البيت خلاااص ولا حابين تباتون ع الكوشه
ضحكنا كلنا ... ومسرع مَ تغير الجو ...!
بس الكل يدري عن الحزن اللي بدآخل الثاني
،
،
بلعت ريجي اول مَ وصلنا للفندق ... والعمال شآلو شنطنا عشان يوصلونها الحجره ...
خالد مد ايده لايدي .. ومسكها ... وانا متوتره وارتجف ..
يلين ما وصلنا للجناح
ابتسم لي خالد واشر لي ادخل .. دخلت قبله وانا متوتره وتعبانه ومنحرجه منه
لحقني وبند الباب ...
لفيت طالعته ورفعت نظري له وكانت نظراتي مبهمه مافي اي علااامه او شي تدل عليه ...
هز ايده يدام ويهي وقال : هلوووو
استوعبت ورديت لوعيي ... نزلت راااسي
ابتسم لي وقال : شكلج وآيد تعبانه ويوعانه
هزيت راسي بلا ...
ابتسم لي وحط ايده ورا ظهري ومشاني معاه يلين مَ وصلنا .... واشر لي اقعد
قعدت ع القنفه بخوف وتوتر ...
يلس مجابلني ... وابتسم : ترااا انا غرررت من عزززام تصدقين عآد
استحيت بس ما فهمت شو يقصصصد
مد ايده لويهي وحرك ويهي عسب اشوووفه
طالعته وبلعت ريجي بخوووف ...
ابتسم ورد قال : فهمتي علي ولا لأأأأ ..؟!
هزيت راسي بلا وانا ملامح الحزن مبينه على ويهي ...
تقدم مني ويلس يمبي وقال : قوووولي احبك خاااالد
نزلت راااسي بحيااااا ...
ضحك وقال : شكييييت ... يلا قوليها ولا ما بتعدي الليله ع خير الا لما تقولينها
بلعت ريجي بخووف وقلت ها ...
قرب ويهه من ويهي وقال بتهديد مصطنع وعلى ويهه ابتسامة : قووولي احبك
حسسسيت بخووف ورجعت ويهي لورا ...
رفع حياته وبتهديد قال : قووولي احبك يا خااالد
قلت بخوووف : اح ح حـ ببببك يَ خخخخـ خآلد د د ...
ابتسم ابتسامة نصر ... وطبع قبله .... وقال : هييييه جيه آبآج عيديها لو سمحتي
ابعدت ويهه عني بايديه الباردات الصغار ... وقلت : خاااااااااالد
ابتسم وهو يضحك : يا روووح خااالد انتي ...!
/
.
/
عزيمة المعآريس الظهر يوم السبت ...
كآن الكل متيمع فبيت بو خالد ... أهل خالد واهل نوال ....
الحريم فالصاله الكبيره اللي دآخل .... والرياييل فالميلس العود ...
كنت قاعده ويمبي رقيه وعلى الطرف الثاني اسما وام حمود وام اروى يمبها ... واروى ومريوم مجابلاتنا ... واهل خالد وخالاته على طرررف ثاااني ..
وبعد حريم من الأهل ...
رقيه وهي متوتره : البت نوال تأخرت كتييررر
قلت وانا اشوف الساعه : وحده ونص توها تريي الله يهديج ومعآريس يعني لآزم يتأخرون ..
رقيه وهي تفكر : ازيها البت نوال دلوئتي ... زعلانه ولا فرحانه ... جوعانه ولا ما نمتش كووويس
ضحكت وقلت : بسسسج عآد وبعدين البنيه عرررست خليها فحالها
رقيه ابتسمت لي : طيييب يختي ...
طالعت اروى توقف وتروح صوب الباب العووود ...
استغربت هذا مب بيتهم هذي كيييف تطلع المكآن اللي تبا وعلى كيفها ...! مب معقوووله ابدااا ابدااا ....
/
.
/
دخلو المعآريس من الباب الوراني ...
خالد وهو ماسك ايدين نوال ... وقال لأمه : الجنه وينج ....؟!
سمعت صوته امه ويت صوبه بسسسرعه وقالت : وصصصلتو ...
خالد ابتسم وقال بوناسه : لا بعدنا فالفندق راااقدين تصدقين عاد
تنرفزت منه امه وقالت : يَ عياااارتك ...!
خالد ضحك وتقدم من امه وباسها ع راسها .. وقال : اش حالج ..؟!
ام خالد ابتسمت وقالت : انا بخير انتو اش حالكم ..
نوال تقدمت من ام خالد وحبتها ع راسها وابتسمت بحيا ...
ام خالد : تف تف ماشاء الله عليييج يا بنيتي قري ع عمرج ...
نوال نزلت راسها بحيا وابتسمت وردت رفعت راسها شافت نظرات خالد اللي تطالعها ...
خالد ضحك وقال : لا تخاافين امي تمزح وياج اصلا انتي منو يشووووفج
كسر خآطري وبوزت ...
بس مسرع ما قرصني ع خدي وابتسمت له بود ...
وقال : وينهم الجماعه ...؟!
ام خالد اشرت له : خوااانك اهني .... وعقب شوي بيحدرون الميلس
خالد شوي ويعصب : كل هذا وولا واحد منهم فالميلس ...!
ام خالد ابتسمت : هذاااك اول يوم خالد يوقف مع ابوووه
خالد : وينهم والله لاهزبهم ... وشموه وينها
ام خالد : لا عآد شمووه مع الحريم ...
فجأه سمعنا صوت رجووولي .... والصوت ميزته ... حسسسيت اني اعرررفه من زمااان من زماااااااااااااان ...
توني بتغشى ..
خالد ابتسم وقال : لا تحاتين خواني وبس ...
بلعت ريجي بخووف انصدمت من اللي دخل ......
وانصدمت أكثر يوم قال : السسسسلام علي .......................
ولا كمل السلام وهو منصدم ....
شوي وبطيح من طوووولي ... حسسسيت الدنيا مو واسعتني ابد ابد ....
الأكسجين اللي فالمكآن كلللللله خلللللص ......
حسسسسيت بدوووخة وشوي واطيح ... مب قاااادرة اتوآزن ......
دموعي تكونت بعيني وتحجرت ...
/
.
/
كنت محتاره كيييف اروى تطلع من بابهم جي وبـ هالشكل ...
حسسسسيت بغيييض بدآآآآخلي ... ورررعب ...
ما حسيت الا بصووت وحده من الخدامات وتقول لي : مدام اميره
رفعت راسي وانا مستغربه : هلأ ...!
قالت لي : بابا أزام يريد انتي برررع عند مسسسابح
ابتسمت لها وقلت : اوكِ الحين بطلع ...
وقفت
مسكتني رقيه وقالت : هوه فيه اييييه ..؟!
رفعت جتوفي بمآدري وقلت : الحين بشششوفه ...
رقيه محتاره : م يتصل فيكي ولا اييييه ..!
قلت : لا عادي بروووح بشوووووفه مَ عليييج مني الحين بطلع له ...
رقييييه محتاره ولا دخلت الفكره ببالها وانا الثانيه بعد ولا مستوعبه عزااام يباني لا وع الشمس بعد شو يبا ..! كان اتصل وفك عمره من هـ المشوووار وفكني ...



انتهى /~


ღ همسةღ


منذ زمن
لم اتحدث مع الاوراق بلغه الحبر
ليس بتكاسل مني لكن غزو الشعور
الذي اجتاحني جعل قلمي شبه منكسر
اعلم جيدا ان قلمي يهوى المنثر
لكنني هجرته لعله يراجع نفسه مع القدر



.
.

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 20-12-12, 06:08 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أبكي ليه ما أبكي ؟ مدامك للدموع أسباب للكاتبة : يتيمة زايد

 

.
.

ღوقفةღ
نشف دم العتاب وجف ريق اللوم !!
............. معك ضـاع الكلام .. وماتــت أحلامـي!

وش اللي ممكن أقوله وأنا مصـدوم !!
............ بعــد ما مــات أجمــل حلــم .. قـدامـي!

" محمد جار الله "


ღ الحلقة الثامنة والثلاثين ღ

قلت : لا عادي بروووح بشوووووفه مَ عليييج مني الحين بطلع له ...
رقييييه محتاره ولا دخلت الفكره ببالها وانا الثانيه بعد ولا مستوعبه عزااام يباني لا وع الشمس بعد شو يبا ..! كان اتصل وفك عمره من هـ المشوووار وفكني ...
/
.
/
الأكسجين اللي فالمكآن كلللللله خلللللص ......
حسسسسيت بدوووخة وشوي واطيح ... مب قاااادرة اتوآزن ......
دموعي تكونت بعيني وتحجرت ...
فتحت عيوني من الصدمه وانا اشششووووفه ... وهو انصدم اكثر وعقد حياته ... بآنت على ملامحه العصبيه والنرفزه ...
تم يطالعني وانا منصدمه ومتيبسه مكآني ...
خآلد انهى الحديث يوم قال : عبوووووووود قووووول ماشاء الله
عبدالله لف وطالع خالد بنظره ما كان لها اي تعبير ... تم يطالعه ...
ابتسم خالد وقال : ليكوووون زعلت عبووود هههه
كآنت ملامح عبدالله مبهمه ... ما قدرت افهمها ولا اترجمها بعد ... مَ استوعبت نظراته اذا هي حزينه .. متوعده فيني .. او مقهورهـ
ما حسيت بأي احسسسساس تجآه نظراته الغريبه ..
سوا انها نظرات عبدالله الغير مفهومه والمبهمه كـ العآده ...!
ما حسينا الا وشما دخلت وهي تررربع وقالت : يعني ييييتو ...!
ابتسم لها خالد : هيييه يينا ...
عبدالله طالع خالد وتقدم منه وتوايهو وقال له : مبروووك خالد ...
لف طالعني بنظرة استفزازيه وضيق عيونه من الغيض ... كآن بيلف
قررريت بعيونه كل ششششي ... كآرهني ... كآره وجودي معآهم .. كآره دخولي واقتحامي حيآتهم ...
ما يبى وجودي ...! انا مجررررد وحده عرفها وقص عليها ...
انا بنية ررررخيصه بنظره ..! وبنظر كل شااااب الحين ... يوم اني ارخصت نفسسسي وكلمت عبدالله وطلعت معآه ...
خالد لو دررررا بيقووول نفس الكلام
اخوي وهو اخوي ...!!! عزام بيقووول عني وقتها رررخيصه لو درررا
خالد قال لهم : ها شميم وعبود ما بتسلمون ع حرمتي ..!
عبدالله قال لي وهو واقف يمب شما بسسسخريه : مبروك حرررمة اخوي ....!
حسسسيت السخريه من كلامه واااضحة واضضضضحة وضوح الشمس
ما رديت عليه ونزلت راااسي من الغيض والخوف والكررره ... حسسيت عمري كرررهت خالد اللي واقف يمبي ...!
وكرررهت شما ..
كررررهت كلهم اللي اهني ....
كررررهتهم وآحد وآآآآحد .... كررررهت جو بيتهم ..
هذيييل ما يحبون الخير الا لأنفسهم ... يحبون استفزاز النآس
يحبون اللعب بمشاااعرهم ...
يحبون الظلم والجبروووت ...
وييييينهآ امي ...؟! وين اهلي ...؟! وين اخوووي عزآم ..؟!
عبدالله وعائلته فرررد فررررد ظآلمين ...
يهوون اللعب بمشاااعر البشششر ... خالد اخوه ... شما اخته
هذيل من لحمه ودمه ...
اسلوبهم مثله ... نظراتهم استفزازيه مثله ...
اكرررررررررههم اكررررههم .... كلهم .... ما احب هالعائله ررررغم طيبة شما .. و اسلوب خالد الجميل وكلامه العذب ..
بسسسس هم ما يفرقون عن عبدالله بشئ ...
هم اخوانه ... يعني اسلوبهم اسلوبه وطبعهم طبعه ...
حسسسسيت بأني بطيييح من طووولي وانا اررراقب عبدالله
لما صد عنا وطلع من المطبخ ...
خآلد كآن مآسسسك اديه .. ابعدت ايدي عنه ... وحاولت ابتعد ...
ما اعارني اهتمام وكان يضحك مع شما ..
يت شما صوبي وباستني ولوت علي ...
بس كانت ردت فعلي اقوى لما ما بادلتها الشعور وانا واقفه محلي
مَ حسسسيت الا وشما تضحك وتقول : خلووود حرمتك مستحيه شلها عنيييي ترا والله ما احب اللي يستحون
ما رديت ... وكآنت نظراتي مسلطه على شي معين ... وملامح ويهي جاااامده للغايه ...
والحزن اعلن دخوله بحياااتي للمره الثانيه ....
مررره قبل ست سنين مع عزااام واروى ...
والحين معآي انا وخاااالد ...
القصه تتكرر ...
نفسسسسهآ نفسسسسهآ ... بس المختلف ...
انا تبت .. واروى ما تآبت ...
تبببببت والله العظيييييييييييم اني تببببت ... ليييش العالم هذا ما يرحم اللي يتوب ... دآم الله يغفر لبني آدم هم بشششششر ...!!!!!
دموعي بدت تتكون بعيوني ...
خالد حط ايده ع جتفي وقال : ها نوال شكلج مب ويانا ..؟
لفيت ويهي .. وملامحي المبهمه على ويهي ... ما رديت عليه
ابتسم وقال : شما خذيها ويآج صوب الحريم وانا بروح للريايييل ...
طالعته بنظرة ما كان لها اي تفسسسسير ...
بس فاجئني لما طبع بوسه ع خدي وقال : بلآج زعلآنه ترا الا ساعه اروح صوب الرياييل ورآد لج مابضيع صدقييييني ..!
ما رديت عليه وتنفست بعممممق امسسسسك نفسي ....
شما مسكت ايدي وسحبتني وياها ...
كنت ابا اسحب ايدي من ايدها ... مابي اي جزء من جسسسدي او تفكيييري يروووح صوبهم ...
بديت اشششوفهم شي مقزز ... شي ما اقدر اقترب منه ....
هذذذيل اهل عبدالله ...!
اهل عبدالله اللي خدعني .... صآر لنآ سنين نووووعد بعض
ووعودنا وعود كذابه ...
مجرد وعود كآنت تنكتب ع الماااي ...! ولا تحقق شي منها ...!
وانا ابا اسسسحب ايدي ... مافيني اي قوووه ....
مافيني حيييل من هول الصدمه ... ما حسسسيت بنفسي ....
احسسس ريولي مو قادره تشيلني ...
وصلنا قريب الصاله
قلت باسلوب نوال القديمه الأوليه : شمما
استغربت ولفت تشوفني ...
قلت بتعب وانا مخنوقه : وين الحجره اللي بكون فيها ..؟
ابتسمت شما وقالت : لا تعالي سلمي ع الحريم اول يسألن عنج
طالعتها بنظرة تعب وقلت : تعباااانه وايد وااااايد .. بروح الحجره شوي ... على الأقل اطلع عباتي واشرب ماي
ابتسمت لي شما وقالت : اوكِ
قلت لها : رقيه موجوده ..؟!
قالت وهي تغمز : اهووو علينا الحين اش ياب رقيه ترا خالد بيي لج
قلت لها بحزن : ازقريها خل اتيي معاي ...
راحت تنادي رقييييه ...
مسسسرع ما يت ووياها رقييييه .... وصلت قبل رقيييه وبدينا نصصصعد
لما وصلنا للصاله اللي فوق ....
لفيت وشفت رقيييه .. ابتسمت لي وتقدمت مني ....
طالعتها بحزززن ولا تحرررركت ... يلين ما وصصصلت عندي
فجأه ... تقدمت منها بهمجيه ... وررررميت عمررري فحضنها ....
شهقت وبدييييت اصييييح بصووووت عااالي ... بقهررررر ....
بتعب .... بشقاااااااااا ....
حسسسسيت عمررري ررررخيصه ... وآيد رررخيصه ...
وعبدالله السبب ...
عبدالله دمرني .. خدعني ... جلب لي المشاكل بحياتي ...
وانا لآويه عليها واصيح بشكل فضضضيع .. ومو قادره اتنفس ....
شما مصدووومه .. رقيه حزززينه على حااالي ...
بس مسسرع ما ابعدتني عنها برررعب وقالت : بت نواااااااااال فيكي ايييه ..؟! ليه بتعيطي ...
رديت دفنت راااسي بحضنها وصحت اكثررر
رفعت راسي بيدينها وقالت : شما اديني ميه ...
قالت بتهديد : اووولي فيكي ايه
عطتني شما ماي ... شربت شوي وانا ارتجف .. قلت وانا اصيح : تعبااانه ماما ... تعباااانه
رجعت وحضنتني ...
بدت دمووعي تهل وتهل بصصصمت ... قلت لها : انا تعبااانه وااااايد
مسحت على راسي وقالت : متخافيش يا نوال اول ايام الجواز كده متزعليش يا حبيبتي
شما تقدمت مني ومسكت كتوفي وقالت : خالد زعلج نوال ..؟
شلت ايدينها من على كتوووفي ... احسسسها شي مثل اخوها واكثر ...
اكررررهها هي واهلها كلللهم .... اكرررره عائلة عبدالله فرررد فررررد
انصدمت شما من حركتي وقالت : يعني خالد مزعلنج ....
رقيه طالعتني بنظره ان اصطلب ....
رفعت راسي وهزيت راسي بلا وقلت بجمود : لأأأ مافيني شي
رقيه ابتسمت وقالت : شما خديها لغرفتها وتعااالي انا عاوزاكي ...!
اشرت لي شما ع القسسسم ....
ابتعدت عن رقيييه ... وتراجعت بروح للحجره ...
،
،
رقيه وهي تشوف شما : فيها ايه ..؟!
شما مستغربه: ما ادري والله ليكووون خلود زعلها ..
رقيه هزت راسها بلا وقالت : لأأأ ماعتقدش ...بس يمكن اتزكرت ممتها
شما بحزن : هيييه يمكن وامس بعد صاااحت جي
رقيه بتعب : تعالي ننزل وخليها شوية براحتها
شما : اوووكِ
رقيه : يابت يا شما
شما لفت باستغراب : هلأ
رقيه كانت متلومه من موقف نوال لشما وقالت ترفه عن شما : اوووعي لما تتجوزي تعملي زي البت نووااال
شما ابتسمت : ليييش عاد ..؟!
رقيه غمزت لها : يعني البت نوال زودتها شي ... بتئولي وحده لسا عمرها عشر سنين ..!
شما ابتسمت : صدددق الحين يصير جي ..؟!
رقيه ضحكت : بت يا شمااا امشششششششششي ...
شما مدت بوزها بدلع وقالت : اصصصلا ريلي اللي بيصيح صدقيني هههههههه
رقيه : ايوووا انتي حتألعي من بيتووو وتآخديه من ممتو
شما باستغراب : صح اموور وين راااحت ..؟!
رقيه ابتسمت : جوووزها عاوزها برررا ...
/
.
/
مشششيت وطالعت حواليني ....
الحديقه وبسسس وين مسبحهم ..؟! مآشي مسسسبح ...!
لفيت يسسساري .. شفت ورا فيه شي ....
وتقدمت للطرف الثاااني .... هيييه ورا مسبحهم ... ومفتوح
حطيت اديه ورا ظهري ... وكنت لابسه نعال مسطح عشان ارتاح فالمشي ...
يلين ما وصلت لليدار ...
توني بتحرك بس انصدمت بوووجود أروى ...
وانصدمت اكثثرررر لما شفت معاها احد ... ما كااانت بروووحها كآن معآها شخصصص ثآني
شخصصص انا كثر ما هويت وجوده بحياتي بكآني ...
كثر مَ عششششقته ... جرحني وبكآني أكثر من عشششقي له ...
تنفست بعمممق ... حسسسيت اني بعلم ...
مسكت راااسي ... حآولت اغمض عيوني وافتحها ..
عشششان اركز ان هذا واااقع ...
لآ مسسستحيل يكووون وآقع هذا حلم ...
بحد ذااااته حلم ... مبببب حقيقه ...
عزاااام لا يمكن يسسسويها ... لا يممممكن ....
حسسسسيت بدوووخه ولوعه ....
عزااام شموقفه يمبها ...!!! شاللي يايبنه اهني وياها بعد .....
من هول الصدمه ... سندت ع اليدااار وانا اطااالع ورا البيت صوب المسبح ...
كآنت واقفه يمبه ....
صوت ضحكآتها تتعالى كل شوي ....
عزآم يمكن كآن يباها والخدامه زقرتني بالغلط ...! اكيييد كان يباها
ولا ليييش يناديني واروى اهني ...!
ييييممممكن عششششان يفهمني انه يحب اروى وما يباااني انا ....
انا مجررررد لعبة يتسلى بها ....
قعدت ع الارض وانا ماسسسكه بطني ... واتحسس طفلي اللي احمله من عزاااام ....
هذي الروح اللي بداخلي شو ذنبها ..؟!
شو ذنبها انها تعيييش بين اثنين مَ يحبون بعض ..! ولا فهمو بعض ...؟!
بديت اسسسسمع صوت عزام ... واشوف الابتسامه اللي ارتسمت ع شفاااته
ما سمعت الا وهي تقووول له : راااجع قرارك يا عزااام وتأكد انا موقفي مستحيييل يتغير
رد عليها وهو يبتسم : خلاص قررريب الوعد يا اروووى قرررريب صدقيني ....
ردت عليه بتكبر وغرور وحقد : ليييين متى وهاااااااااااي تتم فحياتك ... لييييييييين متى ..؟! ترا والله انا اتعذب واموووت قهررر يا عزاااام
قال لها بملامح قاااسيه : انتي اللي اخترتي هالشي يا اروووى .. انتي بروووحج
مدت ايدها له وقالت : اوووعدني عزاااااااام ... انا مب عااايشه الا على هـ الأمل
قال لها وهو يصد للطرف الثاني : بـتعــــرر ********************
ما كمل كلامه يوم شااافني .... وانصصصصدم
تجمعت الدموووع بعيني ... وقفت وشفتهم يمب بعض ....
طالعت اروووى بنظرررات كلها حقد وكررره ... كلها بغض لهالانسسسانه اللي بدت تدمر حياتي ... ودمرتها ...
مب كافي انها دمرت حياتها عشان اتيي تدمر حياااتي بعد ..!
بديت ابكي ... وابكي ...
بدت دموووعي تعلن هلاكها ... تعلن عن مللها ....!!
تعلن انها سئمت العيش بدآخلي .....
شفت عزام بنظره حااارقه ...
تقدم مني وقااال : اميررررره ..؟!
طالعته بكررره وقلت : هيييه اميره اللي ما تباها اللي تبا تقص عليها ... اميرررره اللعبه اللي خذيتها ومليت منها ..!
اميررره اللي كرهتها بعيشتها والسبب انت وافعاااالك ...
اميرررره اللي ضحت لك وسوت لك كل شي تباااه ..وقابلت احسانها باساءة ونكر للمعروف والجميل
تقدم اكثر ومسك كتوفي ..
ابعدت ايديه بقوووه وقلت : لو سسسمحت لا تلمسني ...
قال لي وهو يبرر ومصدوم : اللي فهمتيه غللللط ...
طالعت اروى وقلت : كل شي واضح وضوح الشمس يا عزاااام
طالعني وقال : اميررره لأأأأأأأأأأأ مب جي
اروى ابتسمت وقالت وهي تتقدم : ليييش تبرر لها يا عزااام بالعكس هي سهلت عليك مشوار طووويل واعترافات يوم شافتك وياااي وعرفت انت تبا منو ...! وهي شو مستواها
عزام طالع اروى بنظرة حقد وقال : انتي تسكتين ...!
ابتسمت بنصر وقالت : لا يغرررج تمثيله ... قلبه طيييب وما يبا يجرحج بـ هالطريقة ...! المشكله كآن يبا يوصل لج المعلومه بشكل اهون والصدمه تكون اقل
صرخت بويهها وقلت : انتي ابليييييييس انتي مب بششششر ....!
ابتسمت بنصصصر وتوها بتتحرك ..
طالعتها وقلت : تمممي لا تتعبين عمرررج ..!
ضحكت بسسسخريه ...
رفعت اديه كآن ودي اتقدم منها واتضارب وياها ... كآن ودي انتفها اسوي فيها اي شي ... هذا زوجي انا ...! ملكي انا ...
بدت دموعي تهل
عززززام لي انا ...
خنقتني العبرررره .. ماقدرت اتكلم او اسوي اي شي ...
رفعت اديه وقلت لها بقهرررر : انتي شي وصصصصخ والله العظيم شششي وصصصصخ وما شفت اوصخ منه ... حسسسسبي الله ونعم الوكييييل ...!
وصديت برووح
عزام زقرني وقال بنبره اثرت فيني : اميررره ....
لفيت وقلت : خسسسسارة ثقتي فيييك والله خسسسسساره يآ عزااام ...!
ومشششيت عنهم وانا قلبي يحتتتتررررق .. كل قطعه فيني تحترق وتتشتت من القهر والألم ...
ميته حسسسره على نصصصيييبي اللي جمعني بعزااام
حاولت امسسسح دموعي ... عشان لا تبين ... وصلت لباب الصاله العود ... ودخلت ...
حسسسيت بكل شي فيني يموووت ...
وقتها ما كنت قااادره استووعب اي شي .. او اني اقررر ردة فعلي تجاهه ...
مسحت دموعي بطرف الشيله ... ورحت صوب المغاسل اغسسسل ويهي واحط اي شي عشان لا تبين ملامحي ...!!!
/
.
/
حسسسيت بارتباك وانا اخطي هـ الخطوه ...
مسسسسكت التلفون ...
وشفت الرررقم ..
اتصصصل ..!
ولا لأ ..؟
لأ ما اتصل ... لو اتصلت شو بيقول عني ...
ولا انا شو بيكون موقفي ... معقووله يعني بيقووول بنت عمي مو زينه وتتصل بوآحد ما يصير محرمها ..!
لا مب لهالدرجة تفكيره
يعني انا لو اتصلت بتصل به لأني اوصل له آخر الأخبار والجديد بسالفتنا ..!
مسسسكت التلفون بتردد وانا ارررتجف ...
اتصل واللي فيها فيها ...
دقيت الأرقام بقوووه وانا خااايفه ....
رد علي بلهفه وقال : مسسساء الخير
ابتسمت وقلت : مساء النور ..
ضحك وقال : غررريبه تصدقين عآد ..
ابتسمت وقلت : شو اللي غريب ..!
ابتسم وقال : لأأأ ماشي .... بس فاجئتيني ..؟!
قلت وانا ابلع ريجي بخوووف : لأأأأ
ضحك وقال : شو اللي لأأأ ..؟
ابتسمت وقلت : لأأأ يعني اقصصصد اني متصله اقول لك كلمت احمد
قال وهو مستغرب : وشو قااال ...
فججججججججججججأه دخلت امي وقالت : اماني ..؟
انصصصدمت وشفتها وقلت : هااا ... هلا امايه
طالعتني وقالت : ترمسين منو ..؟
قلت وانا ارتجف وخايفه : ارررمس اسسسوم ربيعتي ... اسسسوم اكلمج بعدين ...؟!
طالعتني امي وقالت : لا خلاااص كملي من تخلصين تعالي اباج شوي
قلت : اوووكِ
طلعت امي ...
تنهدت بتعب وقلت : اشوووه ... كنت بروح فيها
قال : وليييش تتصلين من الأساس .. ع الأقل دزي مسج وخلاص دآمج خااايفه
قلت وانا ابتسم : لأ مَ عليه ... بس كنت بقول لك هو ما اعارني اهتمام ولا اعار الموضوع اي اهتمام
تنهد حمدان وقال : خلاااص انا بكلمه ..!
قلت وانا ابتسم : وانا بعد بحاول ان شاء الله
حمدان بحسسسره : تصدقين عآد ابوووي بعدني ما كلمته
قلت وانا فاقده الأمل : لا تقووووووووول
حمدان : هيه والله
قلت وانا افكر : لا ...! كلمه بأقرب وقت تدري لو احمد وافق وياه ما نبا ردة فعل ابوك تكون عكسيه عشان لا تأثر على احمد وكل شي سويناه يروح هباءا منثورا
ابتسم حمدان وقال : ولا يهمج ... تكلمين رهف ..؟!
حسيت بخجل وقلت : هي يمبك ..؟
قال : لا فحجرتها ..
ابتسمت وقلت بحيا : وقت ثاني ان شاء الله
ضحك وقال : ليييش مستحيه انزززين ..؟
قلت وانا العب بشششعري : ما ادري تصدق عآد احسسسه شي غررريب ... يعني ربيعتي ترمس عن عيال عمومتها وكنت احسسسه شي غررريب لأني ما كد جربت هالشعوور
قال وهو يقنعني بأن المياه ترجع لمجاريها : صدقيني بيي اليوم اللي بتعيشين شعورها
تنهدت وقلت : آمين
قال : اوووكِ الحين انا بطلع مع ربيعي ورانا مشوار
ابتسمت وقلت : اوكِ ... الله معاك ..
بعدما صكرت عنه .. شفت التلفون وانا ابتسم ....
يَ الله اش حلآة الشعور هذا .. واش حلاته يوم شمل العايله يرجع مثل اول ...! ويتيمع الكل ..
/
.
/
كلنا كنا قاعدين ...
خالد همس لي : وين عبووود ..؟
ابتسمت وقلت : من يا صوبكم ما رجع ..!
خالد مستغرب : غررريبه ..
فارس : تشوووفه طلع مع حمدان
خالد مستغرب : هالانسسسان مفشلنا ... ابد ما يعقل الله يهديه وقت طلعاته يعني ..!
فارس رفع جتوفه بمادري وقال : برااايه ياخي
خالد طالع ابوه وقال : ابووويه وين راشد ..؟
ابتسم ابوه وقال : اعتذر وقال ما يروح ايي ...
وبدا خالد يسولف مع الشواب ...
ذياب طالع فارس وقال : اخوك عبود بيطول ..؟
فارس ابتسم : دآمه طلع مع حمدان اكيييد
ذياب سكت وما قال شي
فارس همس لذياب : احممم .. شو كنت بسألك ...؟!
ذياب مستغرب : خيررر ..؟
فارس وهو ناسي ... واونه بدا يتذكر : وينه احمد ..؟
ذياب بتعجب : احمممممممد ..؟
فارس ابتسم : هيييه احمد عبدالله ..!
ذياب وهو مستغرب من سؤال فارس : ما ظنتي ياه ..؟!
فارس هز راسه بتفهم وقال : آهآآآ .. ليكون ما خبروه ..!
ذياب : لا مستحييل تشوفه مشغووول .. شكله بيفتح مكتب
فارس ابتسم : زين والله ... اهله اكيد يو ..؟
ذياب استغرب من سؤال فااارس وشك فيه ... وما رد عليه من الغيض والقهر ...
/
.
/
زدت من السسسسرعه وانا مقهوووور
ضربت السكان بقووووه ....
....
اذبحها ...! ولا شسوي فيها ..!
انا ماصدققققت تطلع من حيااااتي ...
تدخل فيها بقوووه اكبر من قبل ... تدخل فيها وهي زوجة اخووووي
معقووووووووله
البنيه اللي كنت العب عليها ..! واسسسولف وياها .... البنيه اللي وعدتها بالزوآج
تصيييير زوجة اخويه ...!
مب معقوووله ابد ابد ...
لا واغلى خوآني ... واكبر وآحد فينا .... الرزين اللي الكل يشهد له بأخلاقه ..!
يآآآخذ هاااااي ..!
يآخذ البنيه اللي سولفت مع وآحد ولا تعررررفه ...
يآخذ البنيه اللي ما خافت على سمعتها وسمعة اهلها ...
كيييف بتخاااف على سمعته وعياله ...!
عييييال اخوووي هذي بتكووون امهم ..!
عيييال اخوي بيتربون تربية شوووارع على ايد نوااال ..!!!
معقوووله ..؟!!!!!
حسسسسيت بنفسي خلااااص ...! ما اقدر استووعب ولا شي
فتحت معاقم كندورتي .. وتنفست بعمممق ...
يلين ما وصلت لبيت حمدان وتررييته يطلع
حسسسسيت بتعب واجهاد ...! من التفكير .. ومجرد فكرره ان نوال تصير زوجة اخوي ..!
والأردى ما عرررفت الا عقبببب عرسهم
ما عررفت لما خطبها ولا ملج عليييها
ما عرررفت الا عقب ما دخل عليييييييييييها ..!
يليتني ع الأقل لو عرررفت امسسس بليل ع الأقل كنت اقدر اتصصصرف او اسوووي شي
كييييييييف ما انتبهت لهالشي ..! عزام وابو عزام وعمومته هم اهل العروووووووس ...!
وين راااح فكررري وقتها ...
شـ الغباااااااء اللي سكن فيني فجأه ...!
كيييف ما عرفت ولا سألت عن حرمة اخوووي ...!
هذا اخوووي الكبير ...!
آآآآه يآرررربي ....
شالحل الحين ...! نواااال لازم تطلع من حياة خااالد وبأقررررب وقت ... اقررررررب وقت قبل لا يبتلى بعيييال ويصير انفصصصصالهم صصصصعب جدا ....
وعاني من خيااالي
صوووت حمدان وهو يقول : حوووه عبووود بلاك
لفيت وشفته راكب يمبي ... قلت بتعب ... : تعاال انت سوووق
نزل حمدان ونزلت انا عسبت نغير ...
ركبنا .. وحمدان قبل لا يحرك السياره طالعني مستغرب : خيرررر ...؟!
قلت بتعب : حرررك واقول لك ....
حمدان بدا يحرررك السياره وهو خااايف من شكلي وقال : بلاها كندورتك انزززين ..؟!
طالعت معاقم كندورتي .. ابد ما شكلي ما يدل على خيررر ...
غترتي وكل شي فيني مبهدل
تنهدت بتعب وقلت : تخيييل ..!
قال باستغراب : شو بلآك ..؟!
قلت بحزن : نوااال يا حمدان نوال ...!
ابتسم حمدان وقال : افااا ..! وطحت بعشقها مره ثانيه لا تقوووول ...!
قلت بعصبيه : وين انت ووين انا ..!
استغرب حمدان وقال : بلاك ياريااال ..؟!
تنهدت وقلت بحزن : نوال هي نفسسسسها زوجة اخوي خالد
حمدان عطااا بررريك فجأه وانصدم وقال : هاااااااااااه ...؟!
قلت بتعب : حرررك انت الله يهداك ...!
حمدان حرك السياره وقال بصصصدمه : شو تقوووول انت ...؟!
قلت وانا كلي هموم : هيييه نوال زوجة اخوووي ...
حمدان مستغرب وهو يدخل للشارع العام التفت يمين ويسار جآن فيه سياير : نوال نوال محد غيرها ...؟!
هزيت راسي بهي وقلت : هيييه نوال محد غيرررها ... نوال اللي كنت ارمسها واطلع وياها ..
حمدان مستغرب ومصدوم .. ماقال غير : الله يالدنيا ...! الحييين نوال زوجة اخوك
قلت بحزن : دخيييلك حمدان يكفيني اللي فيني
تنهد حمدان وقال : كيييف عرررفت
قلت بعنجهيه : كيييف اعرررررررف بعد .. اقول لك حرمة اخوووي خلاااص صارت حرمته .. ويابها البيت ... صارت منا وفينا
حمدان وهو يفكر : شفتها يعني ...!!!
ما رديت على حمدان حسسسيته انسسسسان متفيج ....
بس صدمني يوم قال لي : يا عبدالله كما تدين تدان ...!!!
حسسسيت بضيقه وقلت : دااام بتبدا فيها هـ الاسلوب ياحمدان رجاء رد بيتكم
حمدان طالعني بأسف وقال : لا بس اذكرك
عايرته وقلت : عسسساس انت اللي مبتغاك شررريف
حمدان قال بألم : مب وقت معايرك يا عبدالله ...! هذي نهاية اللي يلعب ببنات الناس
قلت بحزن : وشو الحل ..؟!
حمدان رفع كتوفه : فكررر .. وخلني افككرررر
وقف السياره صوب باركنات المول ...
سألني وقال : متغدي
هزيت راسي بلا وقلت : اي اتغدا وهذا حالي
قال : يلا ننزل تغدا وعقب فكر
قلت بتعب : اي اتغدا يا حمدااان انت مب صاااحي اقول لك نواااااااال زوجة اخوووي
عاتبني وصارخ فويهي وقال : يعني انت تقدر تغير اللي مكتوووب ...! تقدر تغير القدر ...
هزيت راسي بندم وتعب لآ
نازعني وقالت بصصصوت عالي : يا عببببدالله هذا نصصصصيب لا انا ولا انت نقدر نتحكم فيييه هم ما اختارو هالشي ولا نحن اخترناه ...! هذا نصصيب ..
تنهدت ورديت راسي لورا وقلت : بسسس اقدر احل المشكله
حمدان تنهد وقال : هيييه بعدها على سوالفها
رفعت كتوفي بمادري وقلت : ما اعرررف والله
حمدان منغاض : شوووف هذي نهاية سواياك
قلت بألم : لو مب على سواياها هي سوووت هالشي وخااانت هلها
حمدان وهو يفكر وحاس بوزه : خلاااص انت اهدا الحين شوي ونفكر بحل بس ديررر بالك خالد ما يدري الحين
عبدالله طالع برررع بحزن وقال : ما كنت متوقع والله
/
.
/
حسسسيت بألم يغمرني .. شعووور مؤلم ...
ما كنت حاسسسه بنفسي وانا اسسسلم على المعازيم ...
هه عررروس حلوه على قولتهم ...!
اي عررروس وهذا حالي ...! اي عروس وقدرها جي ...
اتعذب من سنين ولا احد دآري عني ...
لدرجة اني فقدت الأمل اني ارجع نوال الأوليه ...! ويوم بغيييت ارررجع
الطين زآد بله ...!
وهاي للمره الثانيه على التوااالي افقد الأمل ...! مسسستحيل ارررجع ذيك الأوليه
كلمآ اقول خلاااااص وابتدا المشوار الجديد وهانت ..
عيت تهون ...
معقووووله خالد اللي هو خااالد بفتح معاه صفحة يديدة يصير اخو عبدالله ...! عبدالله اللي خدعني ودمرني ...
ابددد ما توقعت هالشي ...!
شكله الماضي بيظل يطاردني وينما اروووح وبأي مكآن
وانا افكرررر ... وقتها اذن العصر ...
تفاجأت بالباب ينفتح ..
انصصصصدمت وخففففت ..
لآآآيكووون عبدالله ....!!!
بس ارتحت جزئيا لما شفت ابتسامة خالد ...
كنت برد له الابتسامه بسسس سحبتها واخفيتها لما تذكرررت انه اخووو عبدالله ..
طيييف عبدالله محاصرني والأزود ان هذا بيتهم ... بيت عبدالله اللي اكرهه من اعماااقي ...
تقدم مني وقال : ها حبيبتي اشششوفج بروحج ..
سكتت ولفيت ويهي ما قلت له شي
قعد يمي وقال : ليش رقيتي ..؟
مآ كآن لي خلق ارد بسس تعوذت من ابليس وقلت : تعبت من القعده ويا الحررريم ... واستأذنت
رجع شعري لورا وقال : فيييج شي تعبانه ..؟
صديت وقلت بجمود : لأأأ
استغرب وقال : مع اني اشك ... بس يلا .... صح تجهزي بآجر سفرتنا
انصصصدمت وقلت بأسلوبي : ششششششششششو ..؟
استغرب مني وقال : باجر سفرتنا لشهر العسسل
تنهدت وقلت : وين بنروح ..؟
ابتسم وقال : تخيلي ...؟
وقفت وقلت : خالد دخيييلك ارمسسس مافيني ع التخيلات
سحبني من ايدي بشششكل مفاجئ وطيحني عليه ...
تفاجأت من الحركة وبديييت اتوتر ...
ضم راسي له وبدا يلعب بشششعري وقال : بسسسسج دلع ..!
ما قلت له شي وتميت سااااكنه بمكاااني وعلى وضعيتي ...
ابتسم وهو يلعب بششعري : بنروووح تركيا ان شاء الله
انصصصدمت وبديت انسسحب بشويش ...
ابتسم لي وقال : اشش رااايج بالمفاجأه مع ان ما كان ودي احرقها
قلت وانا احاول ابعد الفكره عنه باله : لا لا
ضحك وقال : بلاااج مب مصدقه ..؟
قلت : انت توك راد من المانيا ما يصير تسسسافر
هز راسه بلا وقال : ممماشي
عاندت وقلت بعصبيه : بسسس انا مابا
استغرب مني وقال : انتي فيييج شي ..؟! مب راااقده زين ولا ..!
هزيت راسي بلا وقلت : قلت لك مابآروح شهررر عسسسسل
انصدم من تصرفي وحز بخاطره وقف وقال : شكلج تعبانه ... انا بخليج بروحج شوي
وقفت ولحقته قبل لا يطلع وقلت : قلت لك مابا
تم واقف وهو يشوف الجهه الثانيه وانا وراه وقال : متأكده ...؟
قلت بعناد : هيييه متأكده مابا شهررر عسسسل
لف وقال باستغراب : وشو السبب
اشرت على راسي وقلت : كيييفي انزززين مابا اسسسافر ..!
عقد حياته باستغراب وقال : ارقدي وراجعي حساباتج ..
طالعته بنظره اني مب راضيه
قال وهو يروح للباب عشان يطلع : وحطي فبالج بليل الساعه 12 نطلع من البيت بنروح المطار .. لأن بآجر الفير طيارتنا
كنت برررمس وبقول له لأ مابا ... بس طلع وما عطاني اي مجاااال ... او اي فرررصه
تقدمت من السرير ورررميت عمري بقووووه ...!
وبديت اصييييح على حظي اللي رماني وسسسط عائلة عبدالله
/
.
/
وقفنا ونحن نسسسلم على الجماعه ...
تلفوني رن .. وكان رقم عزززام ... سويت له طاف ولا ردييييت وانا خانقتني العبررره مب مستحمله
متى نرررجع وافج غيييضي كله ....
واصيييح واصيييييييييييييييح لين اقووول بسسسسسس وارتآح ...!
اطللللع كل القهررر اللي بدآخلي من دموووعي اللي بمحجر عيوني ..!
ابتسمت رقيه وقالت : هوه فينو عزام ..
ابتسمت لها وقلت : لأأ ما بنرد مع عزام
استغربت وقالت : الله ..! وليه طيب ..؟
قلت وانا ابتسم بمجامله : تراه مشغول بنرد مع الدريول
رقيه ابتسمت : ايوووا ... طييييب اتصلتي فيييه
هزيت راااسي بهي وقلت : هيييه واقف برررع
مشينا انا ورقيه لبرع وشما وصلتنا لباب الصاله
بستها وقلت : يلا شموه ديري بالج ع عمرج
اشرت على عيونها وقالت : من عيوووني
غمزت لها وقلت : وبنتنا عآد لا تنسينها ..!
ضحكت وقالت : افااا
رقيه باست شما بقوووه وقالت : عئبال المره القايه نيجي بيتكم واشوفك عروووصه اولي امين
شما ضحكت وقالت : آميييين ... ان شاء الله اصيررر عروووصه ع قولتج
ابتسمت وقلت : المعرس عندي هاااه مو تخونين وتآخذين وآحد من ورا
ابتسمت شما وقالت : ههههه حليله بيموووت عنا ويايه
تغشيت وطلعنا انا ورقيه ..
تجدمنا من سيارة الدريول .... وركبنا ورا
رد صعد الدريول وتوه بيحرك ...
تلفت حولي حمدت ربي ان ما شفت عزااام ولا كآن ياه واصر ان نطلع وياه
بعدما طلعنا من بيت قوم بو خالد
رقيه ضحكت : الولا عزااام نزلت لو اشغال من السما اليومين دول
ابتسمت مجامله وانا مقهوره واطالع برع وقلت : هيييه ههههه
قالت بحزن : تسدئي يا بت ..؟
لفيت واستغربت وقلت : شو ..؟
ابتسمت : وحشتني البت نوال
حزنت مثلها وقلت : هيه والله وانا بعد
مسحت دموعها وقالت : ربنا يوفئها ..
قلت : آمين يآرب ...
رقيه ابتسمت : لمتني وعيطت اوووي
رفعت راسي لفوووق وانا افكر وقلت : اكييد تذكرت امها
هزت راسها بحزن : ايوووا وانا كمان الت كدددا
ابتسمت وما قلت شي ....
طالعتني وقالت : تسدئي بالله ..!
طالعتها باستغراب : ايه ..؟
ابتسمت : انااا حاسه ان البت شما من نصصصيب اخوكي
ابتسمت بحزززن انا وين الحييين ورقيييه وين ...! اش ياااب طاااري عررس خويه فـ هالوقت ...
الحييين انا بعااالم وهي عاااالم ثآني
ردت قالت لي : الله هوه رحتي فييييين ...؟
لفيت صوبها وقلت : هاااه ... ويآج ...
قالت : طيييب ايه رأيك ..؟
ابتسمت وقلت بحزن : يصصصير خير وقتها ...
مرن الدقايق بسسسرعه ووصلنا البيت ...
نزلت ونزلت رقيه .. ومشينا لدآخل ...
اول ما دخلنا طالعت الساعه وقالت : صليتي ..؟
هزيت راسي بلا وقلت : لأ بعدني ... الحين بصلي
ابتسمت وقالت : واحشاااني البت نوااال اوي اوي
حسسسيت لحظتها واول ما دخلنا ما اقدررر استحمل اكثررر .. ما اقدر امسسسك نفسي اكثر واكثر ...
تقدمت من رقيييه ورميت نفسي عليها ... وضميتها بقوووه بديييييت ابكي وابكي ...
لمتني هي الثانيه ..
وبدت تمسح ع راسي ....
بديت اشهق وانا اصييييح بـ هالشكل ...
كأني طفل صغيررر ناقصه حنان او لعبته ضاااعت
بالفعل لعبتي المفضله واللي اهواها صصصصارت من نصصصيب اروى .. من نصيب وحده غيري ...
صار قلبه من نصصصيب اروى ...!
وانا قلبي له ...
تمت حاضنتني وتصصصيييييح معايه ...
تراجعت عنها ومسسسسحت دموووعي وانا بعدني ابكي ... ودموعي مب طااايعه توقف ..
ابتسمت لي وقالت بحزززن : الله هوه فيه ايه .. من شوية البت نوال ودلوئتي انتي ...!
ما رديت عليها وبديت امسسسح فدموعي ... بس تفاجأت بـ عزام اللي واقف على طرررف ويشوفنا ...
نزلت راااسي بقهر ...
ابتسمت له رقيه وقالت : اوعى تعيييط للبت نوال ... هزعل منك
ابتسم عزام بحزن وقال : لا تحاااتين ...
ييت بمشي ما استحمل وجودي معاه فمكان وآحد ناداني وقال : امييييره ...!!!!
صديت عنه وما رديت عليه بسسس سمعت صوت خطواته وهو يلحقني ... وانا بقمة قهررري وعصبيتي ....
/
.
/
السسساعه عشر بليل ...
كنت على وضعيتي .. ما سسسويت شي غير اني نمت ساااعات اضااافيه ...
وانا شبه نااايمه ومنسدحه ... مافيني حيييل اقووووم
بس ابي ارروووح لبيتنا ...
ابا ارررجع نوال الأوليه وابتعد عن حياة خالد واهله ... مابيهم ...
لييييش من الأسسساس وافقت عليه وهو اخو عبدالله
آآآآه بسسسس .....
تقدم مني ...
كنت حاااسه بوجوده فالصاله بسسس ما اعرته اهتمام وتظاهرت بالنوم ...
ابتسم لي وقال : ها ان شاء الله احسسسن ..؟
ما رديت عليه ...
تقدم وقعد ع السرير .. قال بابتسامه : يلا نشي تعشي وجهزي شنطتج ... كل شي جاااهزز بسسس بآجي تحطينه فالشنطه
ما رديت عليه
رد وقال : شكلج ما تبين تجهزين الشنطه ومالج خلللق ... خلاص انا اسويها لج
عصصصبت وقلت : مابا اسااااافر
استغرب وقال : انتي بعدج ما هديتي ...! انا الظهر قلت فيوزاتج ضااااربة من قلة النوم بسسس الحين اش فيج ..؟
لفيت عنه ... وقلت : مافيني شي
غمض عيونه بتعب وقال : الله يهديج يا نوااال شاللي جلب حااالج من يوم ما رحتي للحرمات وانتي جي ..
عدلت قعدتي وقلت : مافيني شي اقوووول لك
تنهد وقال : قررريتي على عمرج قبل لا تنزلين للحريم ..؟!
ما رديت عليه وقلت فخاااطري والله انه متفيج ...
ابتسم وقال : شكلهن حسدنج ... بروح ازقر امايه تقرا عليج وتشربج ما زمزم
مسكت ايده امنعه من الروحه وقلت : لا ما يحتااااي تروح
شاف ايدي وابتسم وقال : اوووكِ
سحبت ايدي وما قلت شي .. رجعت شعري على ورا وانا قاعدة مجابلتنه ع السرير
قال : يعني بتتجهزين ..؟
قلت بقلة حيييل : خااالد اقووول لك مابا ارووووح ...!!!!!
عصصصب عليه وقال : انتي شوووبلاااج ..؟؟!! من العصر من ييت لج وانتي جيييه ..!! فيوووزاتج ضاااربه ولا شو ..؟
غمضت عيوني وقلت بعناد : هيييه فيوزاتي ضاااربه ومابا اسسسافر غصصصب هو
تعجب وقال : والحجز وكل شي سواااه مفاجأه لي اخووي كيييف ارررده ..؟
قلت بسسسخريه : لو هامتك البيزات اعطيك من حسسسابي دبلهن مَ عليك
تنرفز وقال : مب سسسسالفة بيييزاااات هذذذي هدية كيييييييييييف ارفضها ...!!! كيييف ارفضها بيحز بخاطر عبدالله
من سمعت اسم عبدالله وان السفره هدية من عبدالله جبدي لاااعت اكثررر ... حسسسيته شيييي ما اقدررررر اسوووويه ...!
طالعني وحطا عينه بعيني وقال : ممكن افهم ليييش ماتبين ...
قلت بعناد : مزاااج يا خااالد مزززاج مابا اروووح خل اخوووك يروووح عنا ...!
تنهد وقال : قووومي رتبي شنطتج بالطيب يا نوااال احسن لج
تكونت الدموع بعيني ... وما قلت شي
وقف وقال : ساااعة وحده وبسسس ...! عندج اياها ترتبين فيها شنطتج وايي لج ونطلع عقبها نتعشى ونروح المطار
وقفت وقلت بعصبيه : بسسسس انا اقوووول لك مابا .. ما تفهم عليييي انت
عصصصب هو الثاني وتقدم مني وقال : اذا السالفه سسسالفة عناد ومزاج فأنا مزاجي وعنيد أكثر عنج ... تسيريييين غصبا عنج وحطي ببالج ان ما يمشي علي هالكلام ..!!!
سكتت وكنت بصيييح بسسس مسكت عمررري ...
عزااام بعييينه جدآمي بسسس الفرق ...
انا كنت متأكده عصبية عزام لمصلحتي واعانده
كننننت متأكده عزام يسوي كل شي من ورررا قلبببه ... بسسس خالد انا ما اعرررفه ...
خااالد لعوووب مثل اخوووه ...! اكييييد
تنهدت وقلت : خلاااص انزززين فكنا اجهزها ... متى نرجع
طالعني بعناد وقال : اسبوعين فتركيا واسبوعين فالنمسا ...
طالعته وانا فاتحة عيوووني بغييييض : ماباااااااااااااااا ...
ضيق عيونه بتهديد وقال : تجهزززي يا نوووال واقصررري الشررر ...
طلع بعصبيه ... حسسسيت بضيييق دموووعي كانت بتهل ...
رحت صوب الكبت وفتحته ... شفت ملااابسي فيه .. ومرتبه ...
دورت على شنطة سفر ما حصلت ...
كرهت حياتي وسديت الكبت بقوووه ...
رحت اتيدد اصلي العشششا ... وآكل ... مع انه منسده نفسسسي عن الأكل ...
..
،
،
عقب مَ خلصت صلآهـ ....
كنت مقهوووره من خااالد وتصرفاااته ..
بديت اكرهه ... رغم ان اسلوووبه غيررر عن عبدالله اوقات ..
بسس اشوف بعيونه نظرررات عبدالله وويه عبدالله ...
قمت من ع السياده وفجيت الشيله ...
خذيت شيلة سوده ثانيه ... شفت الدراعه اللي لابستها ولا غيرتها من الظهر ....
ورقدت بها من القهررر ...
اروح اسأل شما عن الشنطه .. بـ هالليل من وين اييب لي شنطة سفر بعد ..!
حسسسيت بالعبره خانقتني وانا اسوي هالشي غصصصب ولا مرتاحة له ...
مسكت التلفون واتصلت بها ... ما ردت عليه ...
يمكن راقده بس توها الساعه عشر وربع ..
يمكن راقده لأن وراها دوآم بآجر ...!!!
طلعت من القسم ... والتفت حواليني ما شفت احد ...
مشيت بشويش ... وتقدمت من الدري ما شفت احد البيت كآن هدوووء تآم ...
ونزلت شوي شوي وانا خااايفه وادور على شما او خدامة من الخدامات ...
وانا نازله انصدمت بواحد فدربي ....
شافني وهو يرقى ... ابتسم لي وقال : حرمة اخونا ..؟!
شفت بابتسامته براااءه بسسس هذا بعد نسسسخة من عبدالله كل اللي بهالبيت يشبهون عبدالله
بلعت ريجي بخوف وقلت : فااارس ..؟
ضحك وقال : تعرفيني يعني ..؟
هزيت راسي بهي وحاولت ابتسم بسسس ما قدرت ..!
ابتسم وقال : مستحيييل تنسيني .. وانا شال ريلج عنج ايام الملجة
ابتسمت له ما ادري ليييش ... حسيت فيه شوية حنان وغير عنهم ...
قال : مبروووك مع انها متأخره ..
هزيت راسي بلا ومعناها مش متأخره وقلت : الله يبارك فحياتك .. والحمدلله ع السلامه
ابتسم لي وقال : الله يسلمج ... اشوفج نااازله خلود مودرنج ليكووون
من ياااب طاااري خالد حسسسيت بقهررر وما رديت ...
بس مسسرع ما قلت : ادور شما
هو الثاني تلفت وقال : شمووه فالمطبخ اظني ... هذي الا تدح
ابتسمت له وقلت : عيل بششوفها ..
ضحك وقال : ونصيحة يعني يوم انج سكنتي ويانا .. شموه من تضيع اعرررفي انها فالمطبخ تززززط ...
يتني الضحكه ... وقلت : اوكِ مشكور فارس
صعد يكمل دربه وقال : ولو ...
نزلت بهدووء مثل ما كنت نااازله ... ولفيت حواليني ادور المطبخ ..
تذكرت الصبح يينا انا وشما من هالطرف ...
ومشيت لمرر المطبخ شوي شوي
يلين ما وصصصلت لبابه .... توني بدخل ... ما ششششفت الا وآحد طآلع منه ....
نبضآتي وقتهآ كآآآنت بتوووقف من ششششفته ....
يتني الصصصدمه ... وصدمه قووويه ...!!!!
انتهى /~

ღ همسةღ
ابكرهك وان رفض قلبي يطاوعني
ابكره القلب وان ماطاع قطّعته


.
.

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 20-12-12, 06:09 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أبكي ليه ما أبكي ؟ مدامك للدموع أسباب للكاتبة : يتيمة زايد

 

.
.

ღوقفةღ
عندما قررت أن أكتب عن تجربتي في الحب،

فكرت كثيرا..

ما الذي تجدي اعترافاتي؟

وقبلي كتب الناس عن الحب كثيرا..
" نزار قباني "
ღ الحلقة التاسعة والثلاثين ღ
يلين ما وصصصلت لبابه .... توني بدخل ... ما ششششفت الا وآحد طآلع منه ....
نبضآتي وقتهآ كآآآنت بتوووقف من ششششفته ....
يتني الصصصدمه ... وصدمه قووويه ...!!!!
حاولت اتنفس بس بصعوووبه ...
رفعت رااااسي اشوف طوله الشاهق .... بلعت ريجي بخوف وبدت عيوني تعلن وقت التحدي ...
والخوف والحيرهـ كلهآ مجتمعه فيني ..
تراجعت على ورا وانا رافعه راسي اشوفه ...
ما سوا شي ... غير طالعني بنظرة كلها حررره وتوعد ....
بلعت ريجي ... وقربت دموعي تعلن عن هلاكها ...
توه بيخطف ...
بس صدمني لما همس وهو صااااد : وعرررفتي تلعبينها صصصح يا نوال ...
دموعي هلن ... سكتت وما قلت شي ....
حسسسيت بصصصدمه ... وتحطم بنفس الوقت ...
تحطمت كل آمآلي اللي بنيتها ع خالد وحياتي الجديده
طلعت حياتي الجديدة اردى وتذكرني بالماااضي ...
كل شي يربط نفسه بنفسه ... الحاااضر مرتبط بالماضي فكل صغيره وكبيييييره ...
اكتفيت بأني امسح دموعي وادخل المطبخ ...
استغررربت من اسلوبه الهادي ... ما بدا يتنآزع ولا سسوا اي ششششي يعلن عن موقفه
هذا مو عبدالله اللي اعرررفه ... الهمجي واللي يدافع عن حقه .... الحنون ع اللي يحبهم ..!
صديت يميني شششفت شما قاعده تشرب عصيرها ...
استوعبت وقتها ليييش ما رمس او فتح موضوع ....
بسسسس شما مثله ... شما تعرف عن كل شششي .. شما اخته من لحمه ودمه
استوعبت شما وجودي فالمطبخ ...
وتخرعت يوم شفتها تقوووم فجأه من الكرسي .. وتترك اكلها ... وتربع صوووبي
كنت حاسه برعب من موقفها ..
بس فاجئتني يوم وقفت يدامي وقالت بأسلوب همجي : انتي مب صاااااااااااااحيه ..!
طالعتها ببلاهه واستغراب .. ما رديت عليها اللي فيني مكفيني
قالت وهي تسحبني من ايدي : عررررووووس شقااايل تدشين المطبخ ... والله انج مب صاااحيه سيري عند ريلج احسسسن اكلج ييبونه الخدامات ولا انا اييبه ...
يلين ما طلعنا ووصلنا للممر .... ما قدرت ارد عليها وهي تتكلم لق لق لق ولا تسسسكت
سحبت ايدي بقوووه وقلت : ششششما ...!
تفاجئت بس ضحكت وقالت : حسسسيتج خفتي ههههههه ... بس صدق شو تبين ...
قلت لها وانا اطالع صوب المكآن اللي بآخر الممر وخااايفه من الناس اللي خلفه ...
.. : شما ما عندي شنطة سفر واخوج يقول الا نسسسافر اليوم
فتحت حلجها مستغربه وقالت : هااااااااه .....؟
شكلها ضحكني بس كرررهت خفة شما لحظتها وانا مطوله برررع خاف اشوووفه ...
قلت : ابا شنطة سفر عوده ...
ضحكت وقالت : وليييش تقولينها بدون نفس
بلعت ريجي وقلت : تبين الصصصدق مابا اسسافر ...
ابتسمت بخبث وقالت : هييييه قولي جي
شفت بنظراتها نظرات عبدالله نفسسسسها بالضبط ...
صديييت ويهي عنها عن انفجر فويهها او اقط عليها كلام ما اثمنه .. ولا اعرررف عواقبه
ابتسمت وقالت : تراااج بقرررره وغبييييه وزياده على جي مب جااايفه خيرررر ...!
قلت باستغراب : انا ..؟
ضحكت وقالت : لا بنت الجيران تصدقين عآد ... هييييه ولا فيييه وحده عاااقل ترفض سسسفره بكبرها لا ولبلاد بررررع بلاد العشششششاق
قلت بضيق : بس ما ابا ...
ابتسمت وسحبتني من ايدي بتوديني وتعطيني شنطه وقالت : انا اشك عقلج هذا فيه شي ... انتي لااازم نعرضج على طبيب مختتتتتص لو انا والله من غير لا اشاااور حتى ملابسي ما احطهن فشنطة ... على طووول جيسه واركض صوووب الباب واترياهم يطلعون ...
سكتت وما رديت على شما وهي بتعطيني شنطه
/
.
/
كنت قاعده متوتره محتااااره شسوي ... احسسس بغصصصه وحرقه ..
مب حاااسه بعمري ...
كنت اخدع نفسسسي واقول مع الايام يتقبلج يا اميررره ومع الايام بيحبج وينسسسى اروى
هه طلع يحبها اكثر من اول وانا الضحيه ...!
يَ خسسسساره حبي لك يا عزااام والله خسسسساره
وانا اللي بنيت آمآل واحلااام انك تتغير معآي ....
كنت ششششاكه بوجود اروى فقلبك ...!
بس من هاللحظة انا متأكده من وجودها ....
عزاااام انت دمررررت كل شي فيني ... دمررررت القلب الصغير اللي احمله بأفعالك وصدك ...
محد جبرك تحبني ... بس ليييييييييش تزوجتني ودمرت حييياااتي يوم انك ما تحبني ..
بدت دموعي تهل وتذكرت الروح اللي فبطني .....
انا فالثالث وعزام جذي .... يَ ليتني فالتاسسسسع كنت اولد واتطلق وافتك منه ..
لاااااااازم اتطلق .. وجووودي مع عزااام ماله اي معنى ماله اي معنى ...
انا من اووولد راح اتطلق ...!
واجبره ان ما راااد ...
مَ عاد يسسستاهل كل الحب اللي عطيته اياااه ...
يكفيني الم وتعب وصد من عزاااام ... كآن كآرهني .... واستحملته
والحيييين اثبت لي اني عميييه وما اعرررف عن شي
اني ما اشوووف الحياه مثل ما البشششر يشوفونها
اكتشششفت اني على نيااااتي واايد واااايد
وانا افكرررر بعزام ... ما حسيت الا وباب الحجره يتبطل بهدوء ...
دخل ... ما عرفت اقرا ملامحه او شكله ...
كيييف نيته ...
ما راااح احكم ... يكفيني ما ياااني منه ... وانا اقول النوايا صااافيه مثل ما نيتي صااافيه ...
هه طلعت هبله ولا اعرررف نوااايا البشششر تختلف تختتتتتلف وايد بعد ...
وكلن يرى الناس بعين طبعه ...
وقفت وقلت وانا اصصصصارخ : ولك عييييين اتيي لي
طالعني بجمووود وما رد علي
تقدمت منه وصصصرخت : شوووو تبا مني بعد شوووو تبا اكثرررر ..؟!
ما رد علي وتم يطالعني وملامحه جاااامده ما عرررفت افسسسرها
بديت اصييييح وتقدمت منه ... ما بقى بينا شي ....
وانا اصيح قلت بعناااد : وقسسسسسما بالله يا عزاااام ما رااااح احللك ولا راح اسسسسامحك والله ... ثم والله ... انت كسسسسرتني ... كسسسسرت كل شي فيني ... لعبت علي ...
وانا دموعي تهل واصيح ... ما شفت بملامحه غير الجمود والجمود هذا كله تحول لانكسسسار
ابتسمت بسخريه وقلت : العبها ع غيري يا عزااام ولو ع الووولد لا تحاااتي ... اولد واعطيك حلااالك .. ما يشرفني الامس شي ملكك انت ...
تقدم اكثر .. ومسك ايدي ...
سحبتها بقوووه وقلت : لا تلمسسسسسني اقووول لك
نزل ايده ... ولوا بوزه بتعب وزعل قال : اميررره انا .................
صررررخت فويهه وقلت : انت شوووو ... انت لعبت علي ... تزوجتني لسسبب انا ما اعررفه ومتأكده السسسسالفه ما يخصها بأحمد وانت اجبرته ...
قال وهو يبرر : اميره اسمعيني ..
قلت : شو اسسسسمع ..؟!
تنهد بتعب وقال : اقعدي حبيبتي انتي حامل ما يصح تسوين جذي
همست وانا اصييييح : عقب شو قلتها ...! عقب شو ياااا عزاااام ...!!! عقب ما تعذبت واستحملت على شاااانك ويوم يت اللحظه اللي بتركك فيها تقوووول جي ...!!!
بغى يمسكني بس نزل ايده وقال وهو متردد : انتي فااااهمه السسسالفه غلط
قلت : مب فاهمتنها غلط مب فاهمتنها غلللللط ... وجوووووودي فحيااااتك هو اكبر غلط يا عزاااام ... وانت اكثر شي اكرهه دخل بحياااتي ...
قال وهو يفهمني : لا يا اميررره انتي فاااهمه غلط
ضحكت بسخريه وانا اصييييح قلت : هييييه فاهمه غلط تصصصصدق عاد ... والله اني كنت فاهمه غلط وعلى عماااي ... كنت فاااهمه انك تحبني ... كنت فاهمه ان نحن مثل اي اثنين بالكووون ... ما عرررفت انك تحب اروووى وانا مجرد لعبه ...!
قال بعصبيه : اميرررره انتي شو تخربطين ..
قلت له بعناد : الحييين انا اخررربط واللي شفته اليوم ...!
صرخ فويهي وقال : اسكتتتي شو عآآآد ... عطيني مجال افهمج
قلت بعناد ونفس اسسسسلوبه : تفهمني انك ماخذني شي تتسلى به وتحرق قلب اروووى عششششان تردك صصصصحححح ..؟!!!!
رد هدا وقال : لأأأ طبعا غللللط ....
صرخت وقلت : أنت مب صصصصاحي ... بسسسسك جذب يا عزاااام بسسسك ... خلااااص اروى حبتك وبترجع لك ... اروى ردت تحبك ...!!! اروى تباااك الحين عقب ما تركتها انت ... عقب ما كانت تكرهك الحين غااارت يوم انك تزوجت وتباك ....
سكت وما رد علي .. وتنهد بضيق ..
ابتسمت بسخريه وانا اصيح : هه ... روحي وتهنى معاها انا ما عندي مانع تتزوجها ... بسسس اباك تطلقني من اوووولد على طووول .. والله لولا هاللي فبطني كنت قلت لك من هاللحظه ...
طالعني بتعجب ...
قلت بحرقة قلب : لولا خوووفي من الله جآن طرحته ...!!!
هددني وقال : اميررررره والله ان سويتي بعمرج ولا اللي ببطنج شي تشششوفين شي ما شفتيه ..!
ضحكت وقلت : هه ... ليييش اللي شفته انا وياك كآن هيييين ...!!!!
طالعني بنظره وعيد وقال : اميرررره اعقلي ...
صرخت وانا اقول له : اطلللع برررع عزام اطلللع مب مستحمله اشششوفك .... روووح لأروى رووووح ... اللي تحبها اكثر مني ... تباك خلاااص تباك .. هه اصلا انا متى حبيتني ....!!!
عصصصب وقال : هييييه كنت احبها تصصصدقين عآد ...
بديت اصييييح وقلت : كنت اشششوفك واحد ثاااني يا عزاااام عمررري ما توقعتك جذي تلعب بالبشر ...
عصب وصرخ : شششوفي تفهمين كل شي على كيييفج ..
طلع وسد الباب بقوووه ...
تقدمت من الكبت ... بديت اطرح ملااابسسسي كلها ع الأرض .....
بجهززز شنطتي واروووح بيتنا ...
وانا اصيييح ... حسسسيت بتعب والم فبطني ...
تقدمت من القنفه وقعدت بتعب ...
ما حسسسيت الا والباب ينفتح ... دخلت رقيييه منصدمه ...
تقدمت مني وقالت : صوووتك انتي وعزام وااااصل لعندنا ...
بديت اصيييح وما رديت عليها ..
تقدمت مني وقعدت يمبي ... قالت لي : فيكي ايه يا اميررره ليه بتعيطي ..؟! والواد عزام ليه معصب منك ...!
لويت عليها وانا قاعده وبديت اصييييح اكثر واكثر. ..
رفعت راسي ومسحت دموعي ....
قلت وانا اتنفس بصعوبه : تعباااانه رقييييه ... انا واااااااااااااايد تعبانه
مسحت دموعي وقالت بخووف : فيكي ايه يا حبيبتي ... تخانئتو انتي وعزام
هزيت راسي بلا وقلت : ياليت ... اكبر من جذي
قالت وهي مستغربه : امال فيه ايه ..؟!
قلت وانا امسح دمووعي واشهق : يبا يررررررررررررد اروى ...
وقفت رقيه من الصصصصدمه .. وقالت بصصصصدمه وتعجب : اييييييييييييييه ...
هزيت راااسي وانا امسح دموعي : اللي سمعتيه ...
حسسسيت بعييييون رقيه بدن يعلنن الششششر : من آل لك ..؟!
قلت وانا اصصصيح : بنفسسسي شفتهم بنفسسسسسي ...
حطت ايدها ع صدرها وقالت : يااااااااااا خراااااااااااااشي ...!
نزلت راااسي بحزن وقلت : خسسساره عمري اللي ضيعته معاااه خسسساره والله ... كل لحظه قضيتها معاه
قالت وهي تقعد ومصدومه : وآل لك ايه دلوئتي
مسحت دموعي وقلت : لو شو ما يقوووول ما بصصصصدقه .. اقووول لج انا شفتهم وسمعتهم
مسحت ع ظهري وقالت وهي تحط ايدها ع بطني : طيييب ما تزعليش نفسسسك يا حبيبتي ...
قلت وشفاتي ترتجف من زود البكا : ما اقدددددررررر ما اقددددر يا رقييييه فيني حرررره تعرفين شو يعني اروووووى ... والله انها شيييييطان بحياااتنا ...
قالت وهي تلوي علي : انا حشوفو واكلمو ...
بدت تهديني وقالت : طيييب يا حبيبتي .... وليه ملابسك كلها ع الارض
قلت وانا ارتجف : بروووح بيت امي
طالعتني بصصصدمه : لأأأ مافيشششش ..
قلت بعناد : بروووح يعني بروووح يارقييييه ...
رقيه تهديني : اهدي انتي ونامي فأوضة البت نوااال ونشششوف حيحصل اييييه
قلت بقهرررر : شو بيحصصصصل يعني اكثر من جذي ...
مسكت ايدي وقالت : تعالي ريحي يا اميررره ... هوه اكيييد حيرجع الفجر ... وحتتخانئو مرة تانيه
وقفت ومشيت وهي تساعدني .... وانا اصييييح ومب حاااسه بعمري ... كررررهته كررررهته من كل قلبي ... احسسس بقهر بداااخلي ... وخوووف فنفس الوقت ...
/
.
/
كنا فالسياره .. ووصلنا عبدالله للمطار ..
كررررهت حييياتي بـ هاللحظات اللي قضيتها مع خالد وعبدالله ...
احسسسهم مكارررين وكارهتهم ...
ما احب وجودهم بحييياتي ...
خااالد يتكلم مع عبدالله ... وعبدالله سااااكت وما يرد
وما قهرني غير نظرات عبدالله اللي تستحقرني ... وانا استحقره اكثررر واكثررر ..
اكرررهه اكثر من ما هو يكرهني ...
فجأه ما سمعت الا حسسس عبدالله وهو يقووول : حطي فـ بالج هالشهر آخر شهر لج مع خااالد يااا نوااال ...!!!
انصصصدمت ... وطالعته ببلاهه شفت حواليني ... ما حصصصلت خالد وين راااح خالد ...
قلت بصصصدمه : ويييين خالد ..؟
ضحك بسسسخريه وقال : نزززل ياخذ شغله ... ويرجع ... لا تخااافين تهني هالشهر
قلت بكره : اصصصصلا انت وووواحد حققققير انا من دررريت ان خالد اخوووك كرهته كثر ما اكررررهك يا عبدالله
ابتسم وقال : لا والله ومن اللي كان يقوووول انه يحبني موووت ويصبح ويمسي على صوووتي ..!
قلت بقهرر وانا اصصصصيح : انت انذل شخخخخص شفته بحيييياتي ... حمدت رررربي ملييييون مره يوم اني ابتعدت عنك وهدااااني .....
ضحك وقال : اسكتي هذا خالد ياااه
وصل خالد وقال : تأخرت ..؟
عبدالله ابتسم وقال : لا ابدا
قال وهو يقول له بود : ادررري عطلناك بس اسمح لي ما عندي حد بيرد وياخذ سيارتي ...
ضحك عبدالله وقال : لا افااا عليك .. اكمل جميلي ...
وصلنا للبوابه الرئيسيه ..
ونزل خالد ونزل عبدالله قال لي خالد : نواال شو ما تبين تنزلين
نزززلت بقهررر ووقفت بعيد عنهم ... وانا صاده سمعت صوت عبدالله وهو يقول لي : ما اوصيج على اخوووي يا نوال
ضحك خالد وقال : هههههههه اسميييك يَ عبوووود .... لا تحاتي نوال نوال فعيوني
ابتسم عبدالله بخبث ويو الحمالين يشيلون الشنط وييرونها ...
عبدالله سلم على خالد وقال : يلا الله معاكم
خالد اشر له وقال : سلااام
عبدالله ركب السياره ...
طالعني خالد وقال : نمشششي
ما رديت عليه صصصوتي ما يساااعد .... وبديت امشششي دموعي من تحت الغششششوه ...
همس ونحن نمشششي قال لي : انا ما اعرررف شو اللي جلب حالج من اووول يوم زواج لنا ... يَ حلوووج ايام الملجه
ما رديت عليه وسكتت ... مت قهررر من سكوووتي .... لو ما ابوووي واهلي كنت طلبت الطلاق من اول ما شفت عبدالله ..
هه اصلا وحده مثلي ما تهمها السمعه من متى تهمها السمعه وهي على عماها وتكلم عيال الخلق
/
.
/
فتحت عيووني الصصصبح الساعه عشره ونص ...
ابتسمت .... وانا اشششوف بطني ما برز بسسس احس فيه بدا يبرز شوي شوي ...
طالعت حواليني لما شفت عمري فحجرة نوااال ...
دآر شريط امس كله فبالي ....
اختفت ابتسسسامتي .. وحسسسيت بحزززن .. وقهر
بدت دموعي تتكون بعيني ... حطيت ايدي ع بطني ...
اناااا لااازم اليوم ارد لبيت اهلي ... اليييييييوم ولو عزااام ما وااافق يروووح هو مع اروى واكلم احمد يرجعني ...
وقفت بصعوووبه ... ما رقدت الا ع آذآن الفير ...
حسسسيت بدوووخه بسس كملت اروووح اتسسسبح واتريق ...
احسسس بضعف فضيييييع مع هالحمل ... ما استحمل اليوع ... بيغمى علي لو تميت جذي اكثررر ...
،
،
عقب ما خلصت .. طلعت وشفت رقيييه بويهي ومعاه ريوق
طالعتها باستغراب وما قلت شي
حطت الصينيه ع الطاوله ويت صوووب الحجره .. طالعتني باستغراب وقالت : عينيك ورمانه اوي
ابتسمت ابتسامه باهته وقلت : ما عليييج
مسكت ايدي وودتني للصينيه وقالت : تعالي كولي طيييف ... دنتي ما تعشيتيش امس
قلت وانا اطالع الأكل : مب مشتهيه يا رقيييه
مسحت ع جتفي وقالت : اميره يا بنتي كوولي مش كووويس ابدا اللي بتعمليه .. دنتي لو تعرفي اد ايييه اللي بتعمليه خططططر عليكي
ابتسمت وقلت : لا ما عليج حبيبتي
غصبتي وبدت تلقمني ..
قلت وانا كلي حزن : طلع ..؟
هزت راسها بمادري وقالت : معلكيش منو انا حكلمو النهارده
قلت لها اقنعها : لا ما يحتاااي رقيييه انا اعرررف موقفه وخليه على راحته هو مب مجبووور يحبني ..
طالعتني بعصبيه وقالت : بت ياااا اميرررره دنتي مرااااتو
عيوني امتلن دموع وقلت : هذاك اووول ... بطلب الطلاااق صدقيني
صرخت فويهي وقالت : مششش كل حاقة تنحل بالطلااااق يا بنتي ...
ما حسسسيت الا وهو يدامنا وطالع من قسمنا : سمعت طاااري الطلاق
وقفت وقلت بقهر : هييييه انا قلتتتتت ..!
تقدم وقال : وشو قلتي ...؟
طالعته باستحقار وقلت : بسسسك الأسلوووب الاستفزااازي مب مضييييعك غيررر اسلوبك هذا ...!
قال وهو يتنفس بعمق : اميررره اهدي واقعدي ...
شفت رقيييه مروحه وقلت : تمي رقييييه واسمعي الرمسسسه واشهدي
طالع رقيه واشر لها تروح وراحت ...
قلت بقهررر : أنا ابااااك تطلقني لووو سسسمحت
قال بعصبيه : طلاااق ماااشششي ...
قلت بعناد : شششي يعني ششششي انا اباك تطلقني
قال بجمود : قلت لج طلااااااااااااق ماشي
تقدمت منه وقلت وانا مستفزه منه ومستحقرتنه : عاد رجعني بييييت هلي .... اصلا غصبا عني اترييييا لما اووولد .. وعقبها يصصصير خير
قال بهدوووء : اميررره قررري محلج وما شي روحة لأي مكآن
قلت بعناد : بسسس انا ابا ارووح بيت اهلي جآن ما بتودني اروووح مع اخوووي وما يهمني رااايك
ابتسم بسسسخريه وقال : احمد يرجعج يعني ..؟
قلت وانا معصبه : هيييه ع الأقل اخوووي فيه خيررر
ضحك وقال : من صدقج يعني ..؟!
تنرفزت منه وقعدت ...
قال باسلوب استفزازي : أميررررره اخوووج باعج عليييي ولا يمكن يرجعج حطي هالشي ببالج
صرخت فويهه : عزاااااااااااااااااااااااااااام ......
طالعني بسخريه وقال : احسسسن لج تشلين كل هـ الافكار من بااالج ونرجع اوكي مع بعض
بديت اصيييح بتعب وقلت : انا برررررجع بيييت هلي
تقدم مني وهددني وقال : والله لووو تحركتي شبرررر وآحد برع هالفله لااااحشششش ريووولج حشششش يا اميررره
مسحت دموعي وقلت : سووو اللي تبا تسسسويه ما تهمني انت ...
قال بعناد : واللي فبطنج بعد ما يهمج ...!!!
صديت عنه وما رديت عليه ...
ابتعد وقال : اررررجعي فكري يا اميررره فكرررري زييين انتي وااايد معطيه الموضوع اكبر من حجمه
تنرفزت بغيييت ارد ... بس من ما نزل وقفت بعصصصبيه ودخلت الحجره ...
/
.
/
شفت تحت ... وصصصلنا تقسيم ... وهذي شوووارعها المزدحمه ...
اول ما وصصصلنا لا تكلمت مع خالد ولا هو تكلم معاااي
حزتها كآن ودي ارررجع الامارات ولبيتنا ...
كاااارهه وجودي مع هالانسسسان بمكان وآحد ...
صآر لنآ ساااعه واااصلين الفندق ...
اول ما سمعت صوت الباب ..
عرررفت ان خااالد خلص سبوح ..
ولا طالعته ولا زلت اتأمل شوووارع تقسيم ..
والناس تحت ....
ابتسم لي وقال : ها نوال ما بترقدين عقب هالرحله ...
ما رديت عليه تقدم مني وقال : يلا سيري تسبحي عسب ترقدين
قلت بقهر : مابا
مد ايده لي وقال : يلا نوااال شكلج تعبانه ...
شليت ايده عني وتقدمت من السرير وقعدت ...
لف صوبي وقال باستغراب : فيييج شي ..؟
ما رديت عليه ..
ابتسم وقال : ليكووون زعلااانه ..! والله آسف يا نواال ادري ما تبين تسسسسافرين بسس والله السفر غيررر ونبتعد عن الكل ونآخذ راااحتنا الحين وولا يهمج خلاااص ما بنروح النمسا نتحجج بأي شي ... عشششان خاطرج
قلت بعصبيه : يكوووون احسسسن ...
استغرب وقال : نوااال اهدي الوضع جذي ترا ابدااا لا هو زين لج ولا هو زين لي ...
سكتت وما قلت شي ...
ياه قعد يمبي وقال : يلا نروح نفطر تحت وعقب نيي نرقد ونريح وبليل نطلع ...
قلت وانا متنرفزه : روووح افطررر بروحك انزززين ما بفطر معاك ...
غمض عيونه وهو يهدي نفسه : الله يهديج يا نوااال خلاص بطلب النا ريوووق وولا ننزل عشششان خاااطرج ...
قلت وانا اوقف : تريق برووحك ارووح اتسبح ...
طالعني باستغراب .. وقال : نواااال اقرررري المعوووذات ...
لفيت وقلت له : بلااااك انت من زيني يعني يحسسسسدوني ...
طالعني بهدوء وقال بعقلانيه : ما يغير بني آدم ولا يجلبه بين يوم وليله غير السحر ولا الحسسد
ضحكت وقلت : على نيااااتك يا خااالد
اسسسستغرب مني ولا قااال شي ...
/
.
/
نزل تحت وشاااف امه ترمس فالتلفون وهي تصيييح ...
تقدم منها باستغراب وشما يمبها تصييييح ....
قال باستغراب لشششما : شووو فيج شممما ..؟!
اشرت له على امها ..
استغرب وقعد بتوتر ... قال بتوتر : شووو فيكن وامايه ترمس امنوه ...؟!
شما هزت راسها وقالت : حلووم بنت خالتي
قال بعصبيه : شوووفيها انززززين ..! فيهم شي
شما هزت راااسها بمااادري وقالت : انا من نزلت شفت امااايه تصيييح وبسسس
عبدالله استغرب من غباااء اخته ...
وقال لأمه وهو متوتر وهي تتكلم فالتلفون وتصيح وتواسي حلوم : اماااااااااااايه شووو صاااير
امه هزت راسها وقالت : انا لله وانا اليه راجعون ...
عبدالله استغرب ووقف من الصدمه : منووووووووووه ...؟
امه هزت راسها بأسى وقالت : عزيزه اختي ....
شما انصدمت وبدت تصييييح ..... وهي منصصصدمه : خااااااااااااالو ...؟!
امهم صكرررت التلفون وبدت تصيييييح اكثر ...
عبدالله لوا على امه يخفف عنها وقال : انا لله وانا اليه راااجعون ...
امه وهي تصيييح ولاويه عليه : ابووويه ودنا العين صوووب خالاتك
عبدالله ابعد امه وقربها من شما .. وامه شبه منهاره وقال : خلااااص اروح البس كندورتي .. شما وينها عباة امايه ...
شما وهي تصيح : فوووق الحييين اييبهن ...
دخل حزتها بو خالد وملامح الحزن ظاهره ع ويهه ...
عبدالله عرف ان وصله الخبر ..
تقدم بو خالد وقال : اسرررعو شوي عشان نلحق ...
عبدالله هز راسه بأسى وقال : ان شاء الله ابوويه وينه فااارس ..؟
بو خالد : الحين بيي ..
عبدالله : خبرتو خالد ...؟
بو خالد هز راسه بلا وقال : لا ... ولا تخبروونه بعد هو من بيرجع بنخبره ان شاء الله
عبدالله مصدوم وقال : كيييف ابووويه هذي خالته ...!
بو خالد اشر له بمعنى اهدى وقال : ما عليك ...
وتقدم من ام خالد يواسيها ويخفف عنها
/
.
/
تقدمت مني رقيه وقالت : آل لك ايييه ..؟
قلت وانا الحف عمري : ولا شي ... اللي اباااه الحين ارررروح بيت اهلي وبسسس ...!
رقيه تهددني : يا بت يا اميررره ما تعمليش كددده واللهي مش حتفيدك
قلت بعتب : اصصصلا ما عاد يهمني شي
ابتسمت وقعدت : اهدي يا اميررره وانا حكلمو ... ولا يهمك يا حبيبتي ...
قلت وانا اقنعها : ماشي فااايده يا رقييييه انا كنت على عماااي والحين اششششوف عزام على حقيقته .. عزااام ما يسسستآهل كل هـ الحب اللي عطيته ايااااه
مسحت ع راااسي وقالت : لأأأأه يا حبيبتي ما يصحش كددده دنتي حتدخلي الرااابع ولسسساتك كدا ...!
قلت وانا اتنفس بتعب : ما عاد يهمني شششي يا رقيه
رقيه وهي تهديني : ولا اللي فبطنك ..! يا اميررره دا هديه من رررربنا ... انتي اسمعي الكلام
هديت وقلت : جبدي لااايعه ...
ابتسمت وقالت : اووووعي
وقفت وربببببعت للمغسله ...
صرررخت وهي تقووول : يا لهووووي ع الوآد ده حيموتنا ....
ابتسمت ... ورديت حزززنت لما تذكرت حالي مع عزاااام .. كل يوم يزداد سوووء اكثر عن اليوم اللي قبله ..
/
.
/
كنت قاااعده فالحجره بروووحي ... وياني مسسسج ...
ابتسمت لما شفتتته من حمدان وضحكت ....
خذت التلفون .. واتصلت ...
رد علي وقال : هلااا والله هلاااا ...
ابتسمت وقلت : هلآآآ
قال : قريتيه ..؟
قلت بحيا : اكيييد ولا كييف اتصل بك ..
ابتسم وقال : لا ما عليج كل شي تمام
قلت : اقنننعه عآد دووورك ... بس بآجي نطب بيتكم وتكووون مفاجأه
ضحك وقال : اكييييد ...
قلت وانا اتخيييل : حلووو جي
قال باستغراب : شو اللي حلو ..؟!
ابتسمت وقلت : ماشي ...
قال : ترا انا شفتج ..؟
استغربت وقلت : هاااااااااه متى والله ..؟
ضحك وقال : مره وسبيتيني بعد
قلت بصصصدمه : لاااا تقوووووووول اني سبيتك .. اوووووويه ...!
ضحك وقال : ما عليييه بردها لج اقوووى ان شاء الله
تنرفزت وقلت : عآد يلآ بآآآي
قال وهو مستعيل : لا لا شو زززعلتي ليكوووون
ابتسمت وقلت : انت تقووول تردها لي ...
ضحك : هي تراني بردها لج يوم اتيييون بيتنا
قلت بحزن : افا تسسسبني يعني هذا اسسستقبال بلآ ...؟
ابتسم وقال : لا عآد ما بسبج ... اقوى منها وافضحج
قلت برررعب : لا تقووول انك بتقووول لاخويه اني كلمتك ترا والله ما اتصلت بك اكثر من خمس مرات
ضحك وقال : لا تحاااتين
قلت : هيييه وانا متصله بك عشششان السسسالفه لا اقل ولا اكثثرررر
قال ببلاهه : تقنعيني يعني
قلت : حمدان والله انك مليييق يلآ باااي
قال بصوت وهو يهمس : رهفووه البقره يمبي تبا تكلمج ..
قلت : وي اسسسستحي عآد ...
فجأه انفتتتتتح باب الحجره وحسسسسيت بررررعب .... مسسسسكت التلفووون وتميت فااااتحه عيوووني .... من الصدمه .....
/
.
/
كآنت حزززه رقاااد حز بخاااطري شكل وفاااء وهي تصصصصيح بـ هالشكل ومقطعه قلبي والله ...
قلت لها : وفوووي الساعه عشششر يلا اررقدي وريحي انتي من الصبح مب مريحه
قالت وهي تصصصيح وتمسح دموعها كل شوي : كيييف ارقد يا شمممما ..!
مسحت على ظهرها وقلت : قووومي صلي ركعتين انزززين ولا استغفري ع الأقل ...
قالت بتعب : لا ما عليج انتي ارقدي وريحي انا بخير لا تحاتيني
ابتسمت لها وقلت : ووفوووي تعالي معااي برع شوي يمكن تغيرين جو
قالت وهي تهز راسها بلا : مابا ...
قلت وانا اقنعها : يلا وووفووي حرام عليج مب زين تسسسوين بعمرج جي
لحفت عمرها وقالت : لا مابا ... انا برررقد
وقفت وقلت : براااحتج ..
طلعت من الحجره شفت امايه وخالاتي وبنات خالاتي
طالعتني امايه وقالت : ها اش حالها ..؟
شفت الكل عيونهم ورمانه وحالتهم حاله ...
ابتسمت اخفف عنهم : رقدت ...
امايه ابتسمت براحه من سمعت عن وفاء وقالت : يلا زين ...
قعدت يمب خالتي ... وقلت : خالو اذكري الله مب زين تقعدين تصيحين من الصبح انتو مب ماكلين ... اطلب الكم شي
امايه هزت راسها بلا وقالت : ييران قوم خالتج ما قصصصرو وسوولنا عشا ... انتي وبنات خالاتج سيرن تعشن
قلت : الريييايييل تعشو
هزت راسها بهي
حسسسسيت امايه اقوى وحده من خالاتي .. يمكن لأن البآجي اصغر عنها وما يتحملن ...
قالت خالتي ام فهد : عقب ثلاث ايام البيت بيفضى وفاء بتسير عند منوه ..؟
قالت حلوم بنت خالتي : انا بشلها عندي
ردت امايه : لا ما يصح امااايه ... انتي عايشه مع اهل ريلج وعندهم شباب كيييف اتيي ويآج اختج ..!
هزت راسها حلوم بأسى وقالت : ماشي حل ثاااني
قلت لأمايه : اتيي عندنا امااايه ...
امايه سألت خالتي : شو رااايكن انتن ..؟
قالت خالتي شيخه : انا بشلها عندي
ردت امايه : ما يصير بعد .. انتي ما عندج بنات ... وام فهد بناتها صغار واولادها كبار
ردت خالتي شيخة وقالت : انتي بعد عندج اولاد ..؟
رديت وقلت : بس تتسلى عندنا خالو لأني موجوده وتنقل لجامعتنا وبعدين انتن بناتكن يا صغااار يا ما عندكن ووفاء يبالها وحده تسليها عالأقل فقد الأم مب سهل
هزت حلوم راسها بأسى : ارمس ريلي ياخذ لنا بيت رواحنا
ردت امايه : لما يدبر ريلج بيت يصير خير ما يصير فيوم ولا يومين يا بنتي ... وبعدين انا خالتها بحسبة امها
قالت خالتي شيخه : يوزيها عبود يا ام خالد وخلاااص مايبالها السسسالفه ويع راااس ...
قالت خالتي ام فهد : ترين انتن وسمعن البنيه وين تبا تقعد
قلت بحزن : ما ظنتي وفاء تطيع تطلع من البيت
قالت امايه بحزم : ما يصيررررررر بنية وتقعد فالبيت بروووحها وين عااايشين نحن ...!
/
.
/
طلعت من الحمام ولبست اوقاية الصلاه بصلي الصلوات اللي طافتني ... يآه الليل وانا بعدني مب مصليه لا الظهر ولا العصرولا المغرب استغفر الله ...
توني ببدا ...
قال لي خالد وهو يلعب بالتلفون : صلي ونطلع
ما رديت عليه وبديت اصصصلي .... حسسسيته انقهر ...
،
،
عقب ما خصلت صلاه ترك اللي بيده ... وعدل قعدته ابتسم لي وقال : تقبل الله نوال ...
قلت بجمود : منا ومنك صااالح الأعمال ..
ابتسم : ما وعيتج قلت أكيييد تعبانه ومتوتره من اسبوووع يعني مب راااقده عدل ...
ما رديت عليه .. وطلعت شيلة الصلاه
تقدم مني وهو يضحك : ليييش منتفه شعرج جيه
طالعت شعري فالمرايه وقلت : انااا ..؟
هز راسه : لا انا تصصصدقين ..؟
مارديت عليه حسسسيته سسسخيف وآآآيد .... وتقدمت من اغراااضي ... ببدل ...
ما سوا شي ورد يلبس شوزه وقال : يلا تجهزي بننزل ...
قلت بصدمه : وين ..؟
ضحك وقال : وين يعني اكيييد نتمشى ولا تبينا نقعد جي ..!
قلت وانا اهز راسي : لا والله ..!
قال بجمود ونظره خوفتني وذكرتني بعبدالله : بلاااج ...؟
هزيت راااسي بمابا وقلت بتعب : تعبااانه مابا ...
قال وهو يقنعني : خلاااص ما نتمشى ... بس ننزل نآكل
قلت بقهر : قلت لك مابا
وقف وقال : انا اترررياج....
حسسسيت بقهر وقلت : خااااااااااالد ..
طالعني بتهديد وقال : يلا يا نواااااااااااال قووومي بالطيب ...
قلت بقلة حيييله : بسسسسس نتعشششا
ابتسم وتقدم مني وشد خدودي وقال : والله ما تهونين علي بس انتي مادري شو فيج ...
ابتعدت عنه وقلت : انزززين اطلع ببدل ...
فتح عيونه وقال : لا والله ...
قلت بعناد : هييييه
ضحك وقال : هكو عندج الحمام سيري بدلي انا مب طااالع ....
طالعته بعصبيه وحررره وانا اشيل ملابسي : قوووم انزززين
ابتسم ومسكني من كتوفي وقال : لا لا الا زعلج ردي انا بوقف اترياج برررع
طالعته بنظره ... وسكت ...
...،
...........،
ما طولت وانا ابدل .. وكشخت ع الخفيف ... مثل كشختي دايما ... طالعت حنتي تضاااايقت .. انا ابدا ما احب اسسسافر وانا متحنيه
احسسسه شي غرررريب ...!!!
ومو حلو ابدا ...
الناس تقعد الا تطالع فالحنه والنقشه ...
وخاااصه الاجانب وعيالهم عآد الا ما يلصق حد فيهم ... ويبحلق ... اهون من اللي اييون ويسألون ...!
طلعت وقبل لا اصكر الباب صرخ : نوااااااال
تخرعت وقلت : هاااه
ضحك وابعدني عن الباب ولصق فيني ... سحب البطاقه من ورا الباب وقال : نسيتيها ...
تذكرت وابتسمت وقلت : اوووه سوري
مط خدودي وقال : لا تنسينها مره ثااانيه بتبهدلينا ...
نزلت راااسي بحيااا ....
مسك ايدي ... سحبتها
طالعني بنظررره تهديد .. ورد مسكها
سكتت .. اوقات احسسس خالد هو نفسسسه عبدالله واوقات احس باحسسساس ثاااني ..!
يعني معقوله كل هذا تدبير عبدالله ...
مسسسستحيل وخالد ماله شغل بعبدالله .. عبدالله من الأساس انسسسان غيررر وحتى شما اللي هي شششما تكررهه وما تحبه يعني اكيييد عبدالله من نفسسسه مو زييين ولا نحن مالنا شغل ..!
يعني خالد مختلف عن عبدالله ...
تنهدت بتعب وراسي مصدع من التفكير ...
طلعنا من المصعد ... خالد تقدم من عاامل كآن فاللوبي وقال له شي ... ورجع لي ...
وهو مبتسم ...
قلت باستغراب : وين بنروح ..؟
ابتسمت وهو يرفع ايده يدعي : الحمدلله نطقت ... كنت اتحرا عمري ماخذ صنم ..!
قلت وانا اتلفت حواليني وخايفه لا احد يسمعنا : اسسسسكت انزززين
مسك ايدي وطلعنا نتمشى فالشششوارع اللي يمب الفندق ...
اشر لي على مكان : اهني الصبح يبيعون خبز لذييييييييذ بآجر بنتريق ان شاء الله
ما رديت عليه
بس خرعني يوم قال : قوووولي ان شاء الله
قلت بهدوء : ان شاء الله
ابتسم ومشششينا يلين ما وصلنا صصصوب مكآن يبيعون فيه كستنا ...
ابتسم لي : تحبينها ..؟
هزيت راااسي بلا
قال : اوووكي ذوووقي اللي اهني
قلت : شو تفرق يعني ..!
قال وهو يضحك : يلا ذوووقي اقول لج
تقدمنا منهم ... وطلب لنا ....
اول ما يابها عطاني حبه ....
من مسكتها احتررررررررقت وقلت وانا اردها له : حااااااااااره ..!
ضحك وقال : يَ عيااارتج هذي حاااره الحين
قلت وانا الف راااسي بقهر : لا تنكت انت ايدك مادري طااابوقه ما تحسسس ..!
ضحك وقال : ما عليه ... قشرها لي وعطاني ...
مشينا وقال : انا عن نفسسسي يوعان ..! نتعشى اول ولا ناكل ايس كريم
قلت : توه الا المغرب
ابتسم وقال : بيتنا دياي عششششانا ثمآن ونص
قلت : برايك
ابتسم : خلاص لو ما تبين ناخذ آيس كريمهم عجييييب من شكله تحسين مطاط ويلعبون فيه
قلت : لا مب مشتهيه آيس كريم
ضحك : اوووكِ خلاااص سرعي فالمشي ونروح نتعشى ...
طالعته بحررره وما قلت شي ... ومشيت يمبه
/
.
/
كآنت الساعه 11 بليل ... تلفوني رن ....
فتحت عيوووني بتعب
وشفت الرررقم ... هذا هو نفسسس الرقم اللي مأذيني من دهررر ومكرهني بحيياتي ....
لو عزااام اهني جآن رد ع الأقل ...
بسس عزام مب موجود ... ومستغنيه عن خدماته من يوم ورررايح
حسسسيت بقهر ... ورديت بصوووتي الراقد : الوووووووووو ...
ردت عليه وحده وهي تضحك : ههههه شكلج راااقده
ميزت صوووتها الكرررريه بالنسبه لي وقلت : ارووووووى ..؟!
ضحكت وقالت : زييين يعني تعرفيني ...
قلت بقهر وانا منزعجة من صووتها : وفي حد ما يعرررف ابلييييييس
ضحكت وقالت : نمشششيها لج ما عليه ... شخبارج ..؟
قلت بقهررر : خيرررر شو تبين ..!
ابتسمت وقالت : قلت اسلم عليج واتطمن عليج يعني ..
قلت : لا مشكوووره انا بخيررر من غير ما اسمع صوتج
ضحكت وقالت : زييين وشخبارج مع عزام ان شاء الله اوكِ
قلت بقهررر : انتي اش لج يا سراقة الريايييل
ضحكت وقالت : افاااا انا سرررراقة الرياييييل ..!!!!! افا افا .. ولا جني حرمته قبلج
قلت بقهر : لو سسمحتي طليقته ... وحلالج عزاااااام ... انا مادري لييييش انتو الثنين دخلتو بمشششاكلكم ..
ابتسمت وقالت : تبين تعرفين لييش ..؟
ما رديت عليها وسكت
قالت وهي تضضضحك : الله يسسسلمج لأني ***************
/
.
/
خلصنا عشا وقال تشربين جآي
هزيت راسي بلآ
قال وهو يضرب راسي : انا مودي ما يتعدل الا لما اشششرب جاي حمر
قلت له : برااايك
قلت : ذوووقيه اوكِ
ونحن ماشين فالشوارع والممرات ...
شفنا وآحد يعزف جيتار وشنطة الجيتار يفرون فيها الليرات ...
خالد وقف وتم يطالعه ويضحك ...
طالعته وما قلت شي
قال : مستغربه
هزيت راسي بمادري
ضحك وقال : مررره يوم ياااي مع ربعي كآن نفسس الريال يعزف وحالته حاله وحرمته تررقص عاليمب ... والله شي هههههههه
وراح فر له ليرات .. وتقدم مني ...
ما قلت شي بس قلت : غررريبه ...
ابتسم وقال : يترزقون يحبيبتي ...
رفعت حياتي وطالعته بحقاره
ضحك وقال : شوي شوي دخيييلج اخاااف من هالنظرااات ...
ما قلت شي
قال : شو عجبتج تقسيم
هزيت راسي بهي ...
ابتسم وقال : وبورصه بعد بتعجبج بآجر بنركب الباخره وتروحين تشوفين بيت نور ومهند
ابتسمت له وقلت : ما احب هالسوالف ... ولا الافلام ...
قال بثقه ومزح : ادررري انا ملييييوووون مررره احلى عنه
وتقدمنا من مطعم ثاااني وقال : شوفي شوووفي كيييف يسسسون الجاي ... تحت يغلووون لج الماي .. وفوق هالغوري غوري ثاااني ... فيه ورق الجاي وشوية ماي ... يرد يصب لج فالاستكانه شوية من الجاي ويكون مر .. عقب يضيف له من الماي اللي يغلي تحت ... ويحط شكر
كنت اطالع الطريقة باستغراب ...
ضحك وقال : تجربينه ..
هزيت راسي بأوكي وقلت : اجربه
طلب لنا وقعدنا ..
طالعت عيونه
ابتسم لي وقال : قوووولي ...؟
صديت وقلت : مااااشي
ضحك وقال : امبلا شششششي
حسسسيت لحظتها هالانسسسان البرئ ما يستاااهل وحده مثلي .... ابدا ابدا ...
انا لااازم الحق ع عمري قبل لا عبدالله يقووول له وياخذ مووقف ضدي وتصير السسالفه اكبر ...!



انتهى /~
ღ همسةღ
عندما تشتاق لأحد تفيض روحكـ لـ تخبرهـ ..!
وعندمآ يكون جآفآ ...
تفضل الاحتفاظ بالآحسسسآس لِـ نفسسسكـ ..~


.
.

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للدموع, للكاتبة, أبكى, أيامك, أسباب, يتيمة, صاحي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:04 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية