لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


روايتي الاولى : ضمني واحضني بحضنك بقول الامضايقني تدري أنت الوحيد الاتفهمني

روايتي الاولى : ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني ..•...تدري...•.. أنت الوحيد الا تفهمني. .. بقلمي أسووله بصرخ بگل مآ فيني ! ي دنيآ مآ تهميني !گِل مآ قلتْ

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-12-12, 04:38 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 248679
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسولة & عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسولة & غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Flowers روايتي الاولى : ضمني واحضني بحضنك بقول الامضايقني تدري أنت الوحيد الاتفهمني

 

روايتي الاولى : ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني ..•...تدري...•.. أنت الوحيد الا تفهمني. .. بقلمي أسووله

بصرخ بگل مآ فيني ! ي دنيآ مآ تهميني !گِل مآ قلتْ ( هآنتْ ) ! قَآلْ صُوتْ الغيآبْ :" بآقيِ أگثرِرْ مِن آلّيِ رآآحْ يآبن الحلآلْ ! " .. !!" بآقيِ أگثرِرْ مِن آلّيِ رآآحْ يآبن الحلآلْ ! " .. !!" بآقيِ أگثرِرْ مِن آلّيِ رآآحْ يآبن الحلآلْ ! " .. !!... لوْ سمحَت خلْگ معآيه ,, أبيْ أقولگ شْي مهْم أبيگ تنسْى گل شَي يْصيَر معآگ ..أنسى الزعْل ,, أنسْى القَهر ,, أنسْى الَودآع ,, وَ خلنآ نعيْش .. لآزم نعْيش .. لآزم نعيشً أضحگ للدنْيآ و َأبتسْم للحيَآة ,,لآ تشوف أليَ فوقگ ..شوف ألي تحتگ وشَ معآه وأرَضيْ بألمقسوم ,وأرمْي گلْ شَي وَرآگ ,,وخلگ قَنوْع .. وخلگ صَبور..وخليَ التفآئلْ دآيمْ معَآگ .أضحگ .. أيَه أضحگ ... وشَ ألي يمنَعگ تضحگ ,, أبتدْي صفحهَ جدَيده أتعلم مِن أخطائگ ,, أمشَي مَع الصْح ,, وِ أليْ تخطِي فيه لآ تعَيده حْب و أعشَق , وَ أليْ يخَونِگ صَدقنيْ لَوْ تترَگه گأنگ أنَت خنتهَ ,,وأليْ يعآندگ وَ يشتْمگ أنتَ بسَ أبتسْمَ لُه .. وَ لَو أبتسَمت يعنَي هْنتَه ..صَدقنيٍ لوْ النآسْ گلهآ مْثل بعَض .. صَدقنيْ رآح نَمْْلَ آلححيآهـ لآزم تگون .. مَره حَلوه ,,ومَره مُُُره ,, وَ گل مشَگله وَ لهآ حَل بس المهَم لآزم نعْيش .. يآ عَالمْ لآزم نعَيشِ گل يوُم نتعُلم مَن الْدنيآ دٌروسْ ..نآس تحَبگ لشَخصَگ ..ونآس تحبْ الفْلوسْ ..لوْ عطيْته صآرْ مَلگگ ..ولَوَ مآ عَطيتهَ يُدوسْ ..أبتدَيْ وَ غَير حَيآتكِ .. إلِى متىِ بتبقىَ َحزين َيأخيَ أنسىَ ,, و أضحَگ ,, وَ خلهمْ يقَولونْ مَجَنٌوٌنْ .وَ أبتعَد عنَ گل حَاقد .. وَ گل حَاسدَ .. وَ گل ألي مآ يصَون .. وحبَ ألي َيحبَگ ..وإنْ مآ لقيتْ روؤح ؤ دَور عَليهْ ..وأ گيد رآح يجْي يوْم وَ تلقآه .. مَو قلنآ نتفآئل !يعَنيْ وْين رآح يگونْ ..صلي وَ أدعْي رَبگ إنَه يهَديْگ .. وإن صَليت مَهمآ يَصير مآ عليگ .. لانه الله معَآگ ..دآمگ دَعيتْ ..رآح يسْتجيَب , رآح يسْتجيبَ , رآح يسْتجيبَ وخَلگ مَن اليأسَ وَ عيشْ حَيآتگ .. يآ صآحبَْي لآزمْ نعَيشْ وَ خلي شعآرگ فِي الحْيآة لآزم نعْيش .. يعْني لآزم نعْيشْ وَ أهمْ شيْ دَور عَ حبَيبْ يگونْ مَعآگ إلى النهأإأإأإيهْ يعَني حُب صآفِي وَ صَآدِقْ وَ يسَتمْر إلَى نِهآآيَةْ الْعَمْرَ ..

•-•-•-• صبآحگگم / مسسآگم خيير

*بگل حمآس آقص عليگم روآيتي الآولى وآنآآ لآآآ آعللم عمآ ماذآ تتحدث لم آضع فگگرةة محددهـ آو خطة آسيير عليها اريد انا اترگ خيالي يلعب دوره ويساافر بعيدا اريد ان اتخيل الحيااه توجد بي بعض من شحناات الخيال قررت انا افرغها في روايتي اريد ان ابكي واضحك واتخيل واقتبس بعض من مواقفي حياكم الله في اول روايه لي بأسم*
((ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني ..•...تدري...•.. أنت الوحيد الا تفهمني ))... * * * **

 
 

 

عرض البوم صور أسولة &  

قديم 11-12-12, 04:41 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 248679
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسولة & عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسولة & غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسولة & المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: روايتي الاولى : ضمني واحضني بحضنك بقول الامضايقني تدري أنت الوحيد الاتفهمني

 

ـآعزآئي آناا ـآناآ اوعدگم آككمل روايتي لآآخر سططر فييهها لككن گل آلمطلوب منكم تحمسوني وتدوني توقعاتككم بعد كل بارت ...

امممم آناا الحين في ـآلبآرت الخاآمس وبكتب وبنزل لكم باارت .. رجاآء اي وحدة / واحد عنده/اً اعترآض ع وقت البآرت وتنزليها تكلمني اهم شي رآحتكم ...

انا حاابه ابدع فيها يمكن احاول انزل البارتات قبل بوقت وكل نهايه باارت بديكم موعد البارت الا بعدهه

اتمني تستمتعوا مععي وبمتابعتي *

في حاال ماشفت تشجيع انا مطررة اوقف كتاابه

اختكم : اسووله

 
 

 

عرض البوم صور أسولة &  
قديم 11-12-12, 04:49 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 248679
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسولة & عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسولة & غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسولة & المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: روايتي الاولى : ضمني واحضني بحضنك بقول الامضايقني تدري أنت الوحيد الاتفهمني

 

آلبآرت آلآول))

*______________•
((ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني ..•...تدري...•.. أنت الوحيد الا تفهمني ))...
______________•

`*•._)(★)(_.•*´
`*•._)x(( ★ ))x(_.•*´
<O•===•===o===•===•O>
ـآآلبـــ(( ـآلآوول ))ـــآآرـــت*
<O•===•===o===•===•O>
.•*`¯)x(( ★ ))x(¯`*•.
.•*`¯)(★)(¯`*•.
`°¤,★,¤°`


بعنوان <<... الظلم ظلمات ...>>

وقفت pm الحوت السودا قدام القصر الفخم ونزل لابس نظارته الشمسيه الا مغطيه عيونه الرماديه ومااشي بكل ثقه بالبنطلون الاسود والبلوزة السوداء رافع انفه للسماء وكأنه يقول يأرض انهدي محد قدي دخل بكل هدوء وناادي بصوته المائل للخشونه : مييييررري مييري
*
ميري والخوف واضح بوجهها من الغول الواقف قدامها : يس مسيو فيصل

فيصل بهيبته المعتاده بالقصر : جهزي الغداء بعد ساعه جايين كبار التجار ونادي الزفته الافوق تنزل وتتعدل مثل الاوادم لانو فيه سيدات اعمال بيجوا كل شي يكون جاهز بالقاعه الخارجيه للقصر -تركها ومشي كالعاده -*

ميري عبدته المأمورة راحت بكل طاعه تنادي الزفته ع قول فيصل*

ميري تنادي في الغرفه المتواضعه بالنسبه للقصر الفخم المذهب : مِس رنا*

فتحت الغرفه ودخلت من دون استذان : مس رنا مس رنا رناا رنااا*

ميري بخوف : وين راحت هده بنت مجنون -بخوف عليها- ايش سوي مس فيصل لو ماشافها في هدا بيت*

دووررت ميييري بكل غرف القصر والصالات الخارجيه لككن مالقت احد ولا راح تلقي لان رنا بكل سهوله هربت من قرف فيصل وغروره

فيصل بثقه : ادخلي بسسرعه رناا *

ميري بخوف وربكة: مسيو فيصل مس رنا مافي بيت هذا يخرج انا في دور بكل قصر مايلقي يمكن في اهرب زي هذاك مررة*

فيصل بقهر : سوتها بنت الكلـ## شغلها عندي*

اخذ جواله واتصل ع البودي قارد الا مراقب تحركات رناا : الوو غازي وين رناا*

غازي بابتسامه خبث : لاتخاف هي مععي انا رجعتها لك لما كانت بتهرب ههه بس هياا الحين تحت تأثير المخدر سيدي *

فيصل بعصبيه وقهر : ايش سويت فيها؟ وينها في؟ ليش خرجت ؟

غازي :لاتخاف ماكثرنا الجررعه بس عشان ماتتعبنا*

فيصل:**خلال ربع ساعه تكون عندي بالبيت وانا اربيها الداشـ##

غازي : انزين تآمر ي طويل العمر***


بطلتي رنا (( زوجه فيصل عمرها 21 سنه بنوته حبوبه وطيبه وتقبل الاعتذار طولها متوسط جسمها مشدود وحلوو وملفت عيونها واسعه باللون العسليه ورموشها كثيفه وطويله بشرتها بيضاء وشفايفها توتيه ومليانه وتزيد في جمال وجهها ملامحها شوي بارزة وفاتنه كانت حلوة وجمالها فاتن وشعرها هو عذاب كل من عرفها بلونه الكستنائي طويل وكثير وله لمعه وحيوي انفها طويل وحاد .. تزوجت فيصل بظلم ابوهاا ))

بطلي فيصل (( رجل عمره 31 سنه قسوته غطت ع حنانه بين يوم وليله قلب فيصل ثاني فيصل شرس ومغرور اناني مايفكر باحد همه كله سعادته بعد وفاة اهله بحادث قاسي بعد وفاتهم بسنتين بالضبط صار من اهم التجار في البورصه واكثرهم سمعه وشههرة مايررحم الا يغلط ولا يخاف من احد تزوج رنا لانه كان يعشق ترابها ويتوهم ويوهمها كرره لها -ليش ي فيصل - ؟؟. كل همه انه يهينها طويل له جسم عريض بدل جسمه الرياضي المرح قبل سنتين ملامحه حادة انفه طويل وعيونه العسليه واسعه ورموشه كثيفه بلونها البني يملك سحر جذاب بعيونه العسليه شفايفه مليانه ومديه بروز لملامحه رزة وواثقً من حاله كثيرً))*

غازي ((عمره 26 ويمثل البودقارد المخلص للفيصل طويل وعريض واسمراني سمين مثل البودقارديه ملامحه حاده وتبين خبثه وولاءه لفيصل الا ماقصر معه *))


----------------------------

ع المسسن*

Šãmø
*كيف ايامك *ي رووحي
Ñádå
*اهليييين سامو تاخرت علي كثير هالمرة
*Šãmø
*ههههه احمدي ربك اني طالعت بخلقتك وجيت*
Ñádå*
يوووه سامو وربي اشتقت لك
*Šãmø
ههههه بس انا مااشتقت لك لسسه*
Ñádå
*ففف سامو والله احبكك*
Šãmø
ادري قلت لك خلني اقابلك مارضيتي بالطقاق يالله برب*

قفل سامي الشاشه وهو حاط هالبنت بباله الا مايجيب راسها قالك مسويه شريفه هياا وجهها*

ندى بمكان ثاني : هههههههههههه وربي سامو غبي معقول ماانتبه للنك وربي انه اخو فله بس لو دري اني العب عليه بيذبحني*

خلود:اصلن انتي قليله ادب وغبيه كيف تسوي بأخوك مقلب تافهه كذا*

ندى بملل:اخخخخ تصدقي يزيدوه اخويا التراب ماقبل اضافتي قالك مايكلم بنات بالله وش رايك فرق السماء عن الارض زيودي وسامو*

خلود :هههههههههه ي زيننه يزيد*

بطلي الرابع سامي((عمره 24 سنه حلو وخقه ولد كيوت وشياكه ويطيح البنات بنظرة من عيونه النعسانه جسمه رياضي بشرته بيضاء عيونه نعسانه وعسليه وهي سلاحه عشان يطيح البنات انفه طويل وشفايفه مرسومة ويهتم بنفسه ومستغل جماله بحاجات غلط ))*

بطلتي ندى (( بنوته فلله عمرها 17 همها تسوي مقالب وتبسط نفسها جمالها مايقل عن اخوها طولها متوسط وشعرها قصير وناعم انفها حاد وعيونها متوسطة وسوداء ))

بطلي يزيد (( شاب عمره 23 سنه عاقل ورزة ومايحب اللف والدوران ومايحب الغلط شعره بني فااتح عيونه رماديه واسعه ورموشه كثيفه ملامحه بارزة وحلوة ونحيف جماله خطيير للغايه كل همه دراسته وهو الان يدرس طب ويطبق بآحدى مستشفيات الشرقيه ))*

£££££££££££££££

أعـــود إليـــك يا سجني..*
أسيرة ذات جاهـ ومال..
أعود إليــك منتحبة..
بصوت لا يكاد يقال..

إشتاقت ثنايا الروح لوسادتي..
وتاهت من عوالم الدنيا رسالتي..

عدت إليـــك يا سجـــني..
هل لي بذاكرة تنسيني..
ليالي بكائي وجنوني..؟؟

عدت إليــك يا سجــــني..
فهل لي بدواء يشــفيني..؟؟!



: من سمح لك تطلعي من البيت ي كلبـ##*

رنا: والله معد أطلع من البيت تكفي سامحني - ودخلت بنوبه بككاء*

فيصل رفع العقال: انا الا بربيك ي #######
*
ونزل فيها فيها ضرب بككل مكان بجسمها وبكل قسوة ومو مهتم لدموع الرجاء الا تنزل من عيونها العسليه لكنه مجرد مالمس شعرها رمى العقال وطاح ع الا رض ع ركبه ومسح ع شعرها وهمس بكلمه لخبطت كل شي فيها وقاام وتركها*
*
رنا ببكي : انا اكررررررهك اناني مغرور ليش تعمل فيني كذا غلطة ابوي مااتحملها انا اكررررررهك فيصل اتركني اروح انا ماابغاك انا ماغلطت معك*

فيصل ببرود عكس الا يحسه من الكلمه الا صداها باذنه : الحين ميري تجيك وتصلح وجهك مع الكوافير عندنا اجتماع اليوم لفرع في الشركة*

رنا بعناد + بككاء : مابططلع انا ايش دخلني بشركاتك عساك ماتربح منها فلوسسسك كلهها حرااام انا مابغي اطلع معك بالحراام تفهم لاترسل احد واجتماعك احضره بنفسك ي نصاب*

فيصل بعصبيه تخووف رناا: كلمة وحده ي بنت الشوارع الاجتماع بعد نص ساعه بعد نص ساعه بالضبط بشوفك قبال وجههي - بصراخ اكثر- فهمتي*

رنا بخوف : طيب - وعادت لصديقتها الدمووع -*

فيصل رسم ابتسامه انتصار ع وجهه : الحفله مختلططة -وشدد ع اخر كلمه -.*

رنا بانفعال : نعم نعم*

فيصل : هههههههههههههههههه اي مختلطة ولا مسويه نفسك شريففه نسيتي لما تزوجتك ي ******

رنا : والله ي فيصل صدقني مو ذنبـ...

قاطعها فيصل برفسه ببطنها نزلت الدم من انفها وبصوت كله حقد : خسارة الحب الا اديتك اياه واسكتي مابسمع منك ولا كلمه ي- باستهزاء- بلا شررف*

&&&&&&&&&&&&&&&

وصلو البيت بعد الفرفرة بالسوق يجهزوا *لطلعتهم الاستراحه بعد نهاية الاختبارات مع اهلهم وقاعدين يقيسوا ملابسهم*

سامي ماسك الكاميرا *: ندووو تعالي اصورك شكلك حلوو*

ندى بلبسها تنورة قصيرة لتحت الركبه جنز مع بلوزة فوشيه هاي نك صارخه وشعرها الا عاملته كدش : هههههه سامو ليش لابس كذا نفسي اشوف شكل يزيد*

يزيد لابس بلوزة سوداء بكتابات فضيه وبنطلون اسود في رسمه فضيه *:احم احم وصل الامير يزيد*

ندى : واااااااو ذوقك خيال زيودي*

سامي : بالعكس عاادي خذ عليه حزام فضي بكرستالات سوداء صح ندو*

ندى : يب يب يطلع احلى

يزيد: افففف ذوقكم بايخ انا عاجبني كذا*

سامي : برااحتك اي بنت الا بتطالعك بالستايل البايخ ذا جرب عيش مررة وحده*

يزيد بنرفزة : اوك سام نعيش بس مو زي عيشتك الفاهيه ذي ومن قالك اني البس ابغى بنت تطالعني*

سامي بعصبيه وصراخ: ايش قصدك انا البس عشان يطالعوني البنات انا يطالعوني لو ماكنت البس الا المقطع تفههم مو زيكك ي حسرة عليك*

يزيد بطوله بال : قالك ثور قال احلبوه انا قلت للك شي الحين براحتك عيش زي ماتبغي*

ندى تقاطهم بنرفزة : خلاص انت ويااه وجعه صدعتوا براسسي ورايا اخر اختبار بككرة ممكن تسكتوا عشان اذاكر*

وسكتوا لانهم غاز وكبريت مايتفقوا بشي*

ام سامي : ي عيااال سيبوا الملابس وتعالو للغداء

وقامو كلهم للغداء العائلي *

£££££££££££££££££


(( في ماضي فيصل ورناا ))

فيصل قبل 3 سنوات كان يعشق رنا ويموت فيها وكان يتواصل معها بكل الطرق بعد وفاة اهله غاب عنها قرابه شهر لانه اهله كلهم طلعوا استراحه الاهو ماطلع معهم....!ّ*...!ّوصدمو الاربع سيارت المحمله باهل فيصل بشاحنه وماتو كلهم بالحادث لان الحادث كان قوي مرة تعبت نفسيته كثير وهيا ماسألت عنه خلال هالشهر لان ابوها زوجها حاول فيصل يتواصل معها لكنها غيرت كل ارقامها وبعد سنه تطلقت رنا من زوجها الشايب ولسوء حظها خطبها فيصل بعد ماصار من اكبر التجار بالمملكة وابو رنا طمع بفيصل وزوج بنته من غير مايقول انها مطلقه خوف من رد فيصل وتراجعه بالقرار ملكت رنا غصب عنها وهياا ماتعرف انه زوجها هو فيصل حبيبها ويوم الشووفه عرفته وحاولت بكل الاساليب تخبره عن زوجها القديم وانها مطلقه لكن احيان يمنعها من ذكر ماضيها واحيان يعاندها الزمن ويوم الزواج كانت خايفه من قرب فيصل ويكتشف انها مو بنت وهو ماعنده علم بزوجها الاول لكنها خافت من معرفته للموضوع وفيصل كان هادئ يوم زواجه ولما غصب عنها دخل عليها اول يوم واكتشف انها مو بنت ماكلف نفسه يسألها كيف لانه ابوها حلف له انها اول مررة تتزوج وهو كونه رجال راح باله لبعيد بيوم دخلتها طردها من الغرفه لغرفه جنب الخدم تناام فيها وحللف تكون عبده له ولفراشه وهو شاك فيها وكل ماتحاول توضح له يرفض يسمعها وبسبب هالموضوع وكونه تاجر كبير واحد رواد البورصه وعنده المال والجمال والعز اصبح سرش قاسي اناني تصرفاته معها متناقضه اما هي تكرهه لانهد ظلمها وتدعي ع ابوها وحلفت ماتحلله ليوم الدين

£££££££££££££££££££

ع سفرة الغداء في احدى فلل الشرقيه الراقيه*

ابو سامي وام سامي ياكلو بهدوء ندى مشغوله تفرق التبوله عن بعض وتخلي كل شي لحاله <<<< ام الحاله ندوو
سام ويزيد نظرات استحقار يرسلوها لبعض من غير مااحد ينتبه
الجو هدوء مافي الا صوت الشوكة والسكين بصاله الطعام الواسسعه*

ابوسامي يقطع الهدوء: يزيد كيف التطبيق معك في المستشفى ان شاء الله مرتاح*

يزيد بارتياح يرفع عينه من سام ويطالع بابوه : اي يبه الحمدلله مرتاح ودي اتخرج بسرعه واسافر لبرطانيا وادرس عن قسمي اكثر وارجع*

ابوسامي : والله فككرة حلوة انت تخرج ويصير خير ... وانت سامي كيف شغلك بالشركة*

سامي يحرك الشوكة بالسلطة : ممل ... يمه الملح قليل*

ابوسامي مقهور من تصرفات ولده واستهتاره بككل شي :........

ام سامي : ساام كل بلا الملح قليل تبغي يجيك ضغط*

سام بنرفزة قام ودف الكرسي ع وراء : افففففف. مافي شي الواحد يعمله ع كيفه في ذا البيت ايش الخنقه ذي-وراح -.*

ابوسامي ماعجبته حركة ولده وبنرفزة قال *: ايش فيه سامي
.
.
راح سامي لغرفته معصب رمي نفسه على الصوفا الحمراء وفتح الاب توب وتوجه للمسن ع طوول مشتاق يستهبل ع ندى ويغير مزاجهه معها بعد ماحطهها بباله وحلف يجيب راسها : يوووووه مهي موجوده خسارهه- قفل الاب توب وقام ع سريه سحب اللحاف الاسود المخطط بالاحمر والتفاحي والكتابات البيضاء واستسلم للنووم *

£££££££££££££££

(( الساعه 7 الليل في مستشفى ..... حيث تدريب يزيد ))
*
الدكتور هشام ينادي *: يزيد يزيد*

يزيد : هلا دكتور هشام*

الدكتور هشام : يزيد انا واثق فيك عشان كذا حاب اوكلك ع مهمه اتمني انك ماتخيب ظني فيك*

يزيد بأحترام لابس الروب الابيض وتحته البدله الخضراء التابعه للمتدربين : اتفضل دكتور هشاام انا تحت امرك*

الدكتور هشام : انا عندي مشوار ضروري ابغاك تمسك مكاني وتتابع اي حاله تجي .. وهذا بعتبره اختبار لك اذا نجحت فيه عديت التدريب بالممتاز .. موافق؟؟!*

يزيد دايم وده يعالج مريض من غير توجيهات احد هو فاهم قسمه وعارف كل شي: تامر امر دكتور هشام مالك الا بياض الوجه انت توكل وسيب الموضوع علياا*

الدكتور بارتياح لانه يعرف يزيد كيف حريص ع سلامه من حوله صافحه *: يالله ماوصيك سلام *

يزيد :ياهلا دكتور مع السلامه
**

*&&&&&&&&&&&&&&&&&&

*
بعد نص ساعة كانت الصاله الخارجيه لاافخم قصور الشرقيه مليانه برجال وسيدات الاعمال جا فيصل بهيبته لابس الثوب الابيض والغتره البيضه وجزمته السوداء من افخم محلات الشرقيه وقف الكل وقال فيصل بصوته المبحوح المائل للخشونه : تفضلوا للغداء وبعدين نوقع العقود ونشوف اسم للشركة. *

(( بعد الغدا ))

كانت جالسه بهدؤء ومتحجبه جاها فيصل وبصوت عصبي همس باذنها : قومي انقلعي من هناا لغرفتك*

رنا: مو انت لزمت حضوري انا مو لعبه عندك فيصل ماراح اقوم دامني نزلت*

فيصل بعصبيه : بتقومي ي زباله الحين ولا بفضحك وبفضح اصلك الوسخ*

رنا بضيق من كلام فيصل قامت بدون ماترد وتوجهت لداخل القصر كانت حاسه بشعور الظلم والانكسار كانت تمشي وقادتها رجولها لغرفه فيصل بدون ماتحسب حساب عقابها من فيصل لانها مررة دخلت غرفه زوجها فيصل وحبسها بغرفتها من غير اكل مدة يومين دخلت رنا للغرفه وهياا تدور على جواز السفر تبغي تأخذه وتهرب وتسافر بره بعيد عن فيصل وظلمه لها فتحت درج المكتب البني المذهب ولقيت ظرف مكتوب عليهه (( أصل زوجتك ي غببببي ... )) اخذت الظرف بأيد ترتجف وفتحته وكانها سفينه تحطمها امواج البحر القوويه الاماتقدر تقاومها - انصدمت خاافت عرفت ليش فيصل يعايرها - شي طبيعي وهي شايله بين ايدنها صور لها مع زوجها السابق ع سريرهم وصور مركبه لها مع اخووهاا المتوفي اي اخوها في نااس بلا شرف حطو اخوها معها بمكان مشبوه طاحت رنا ع ركبها وبكيت بهستريا وبعدها دخلت في حاله اغماء ومعد تحس بشي حولها لا راشد زوجها السابق ولا فيصل زوجها القاسي ولا ابوها الظالم ولا اخوها الامات وتركها لحالها.
.
.
.
.
بعد ماراحو ضيوفه توجه لغرفته يرتاح دخل والصدمة الجمته الدم حول رنا والصور منتشره حوالي عشرين صورة كل صورة العن من الا قبلها حس بشي نبض بقلبه راح لها بخوف رفعها وصرخ فيها : رناااااااا رنااااا -بقهر - انتي السبب بالي انا فيه مووووووووتي .. تركها وخرج من الغرفه راح بكل برود عكس الاداخله تماما وجلس قبال التلفزيون فتح ع محطة mbc وعقله يفكر بشي ثاني*


((بعد ساعتين))
*
..: ميرررري *

ميري : يس مسيو فيصل

فيصل ببرود يتقن تصنعه : رووحي غرفتي شيلي رنا ونظفوا الدم بنام بعد نص سااعه - وبنظره غريبه- لا تمرو فيها من قدامي اقلعوها اي مكاان فهمته*

ميري تنحت:........

فيصل بأمر : انصررراف*

ميري راحت لغرفة فيصل فتحتها ولقيت رنا ع نفس وضعها راحت لفيصل تجري بكل سرعتها : مسيو فيصل مس رنا في طيح بيبي انت مافي شووف دم هذا يمكن في موت لو ماشوفه انتاإ بسسرعه مسيو*

فيصل لاشعوريا قام وراح لغرفته وشالها وحطها ع سريره ولفها باللحاف ونزل فيها للسيارة : كومار حرك بسرعه ع مستشفى ـ.......

(( في المستشفى ))*

فيصل بهدوء مصطنع :هاا دكتور طمني ع رناا*

الدكتور بنظرة غريبه لفيصل : ايش صلت قرابتك لها*

فيصل : زوجها .. ويالله تكلم زوجتي فيها شي*

الدكتورد باحتقار لفيصل :.........؟؟

_________________•
((ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني ..•...تدري...•.. أنت الوحيد الا تفهمني ))...
_________________•*

.: آففففففف كل يوم ع ذا الحال الله يجيبك ي طوووله البال*

(( بعد ربع ساعه ))*

: هااااااي ساموا كيفك*

سامي معصب بسيارته الكزز كان ينتظر ندى عند المدرسه : الله لاكان جاب الغلا وينك للحين لايكون قالو لك سواق اهلك انا*

ندى ساكته لانه معصب :......

سامي بعصبيه : والله ي نديه ي زفت لو تتأخري مرة ثانيهه مابيحصل طيب.. اصلن ليش تاخرتي الابله كانت تختبرك لحالك ولا الفراش ماقال اسمك عدل ولا كنتي دايخخه <<< اعذار ندى طول السنه *

ندى بفرفشه : هههههههههه لا لا كنت اودع صحباتي لانه اخر يوم اختبارات نسسيت -وبحززن - بفقدهم*

سامي : طيب لاتبكين خلاص*

ندى انقهرت منه طلعت الجوال بالدس وهي حاطته جوت الشنطة وفتحت المسن ولقيت سام فاتحه من الايفون تبعه وحاط بالخارج *

(( ع المسن ندى وسامي ))*

ندى : سامو قلبي احسك معصب*

رفع سامي الجوال قرا المكتوب ورجع الجوال بدون رد*

ندى : سامو قلبي انت وينك اشتقت لك*

سامي : هلا*

ندى : هلا فيك كيفك ساامو*

سامي : بخير*

ندى ملت هاللعبه لها شهر ع هالحال قالت بضيق من غبائها ولعبتها ع اخوها الغالي : سام اباك تحذفني انا انخطبت وحاابه انساك ممكن ؟؟*

سامي بلهفه غريبه عليه : انخطبتي ؟*

ندى تطالع بسامي الا فعلا تلخبط بعد الخبر وصار بالقوة يسوق ويحرك الدركسون : اي انخطبت لولد عمي اعتبرني غلطت وسامحني سامي تككفي انا اسفه سيبني اشوف حيااتي*

سامي مو من طبعه يأذي احد : انزين بس اول ابغي طلب بعدها اوعدك اتركك بحالك

ندى بخوف : شووو؟؟*

سامي بسمع صوتك اليوم الساعه 2 بالليل تدقي علي هذا رقمي *******054

ندى بخوف وتكتب برجفه وتدعي ع نفسها : بااااي سامو جد اسفففه*

خرجت ندى من المسن وهيا تلوم نفسها ودموعها تهددها بالنزول ياما نصحتها بنت خالتها انها تترك هذي الحركات لاكنها كانت غبيه وانانيه سامي مو غبي بيجي يوم ويكشفها ووقتها جد ماراح يسامحها*

سامي كان عادي عنده بس حب يستهبل ماعرف سبب ربكته يوم قالت بتزوج يمكن لانه تعود عليها قال بنفسه لالا انا بس احس بقهر ايش ذنب الرجال المسكين ذا الا بتتزوجها يتوزج وحدة داشره مثل ندى الا مثلها حرام تكون زوجه جد انا مستحقرها اووووووووه راسي بينفجر بداهيه عليها : ندووووووشتي*

ندى بلوم لنفسها : هاا*

سامي : خلنا نروح نتغدا من برجر كينغ ابويا مابيجي ع الغداء وامي معزومه ويزيد يدبر نفسسه*

ندى بملل : افففف مالي نفس وليش انت تكره يزيد*

سامي بقهر : لانه دايم مسوي العاقل والكبير والطيب ولانه امي وابوي يحبونه اكثر مني ومنك قالك انه يرفع الراس يعني انا اوطئ الراس مثلا ماباقي الا البزر احسن مني .. اقفليه من موضوع المهم نروح ولا لا*

ندى : اووكي بس بشرط مانتاخر وناخذ وجبه ليزيد*

سامي بقله حيله: اووكي ترى لو ماجبنا ليزيد مابيموت*

ندى بعصبيه : ساااااااااااااام*

سامي : هههههههه انزين خلاص هدي
*

§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§


فيصل بهدوء مصطنع :هاا دكتور طمني ع رناا*

الدكتور بنظرة غريبه لفيصل : ايش صلت قرابتك لها*

فيصل : زوجها .. ويالله تكلم زوجتي فيها شي*

الدكتورد باحتقار لفيصل : تفضل معي المكتب

•••((في المكتب))•••

الدكتور بجديه : أستاذ فيصل زوجتك كانت حامل و..

قاطعه فيصل : حامل كيف حامل مستحيل كيف تحمل وانا ماادري انا انا -وبربكة- صح شفت دم بس ماحطيت ببالي -بصدمة- حامل يعني كانت داخلها طففل*

الدكتور : ايوا استاذ فيصل وللأسف انت فقدت طفلك لانها نزفت كثير وزوجتك معها فقر دم حااد لانها فقدت دم *ومحتاجه دم *والايزيد في صعوبه حالتها انها دخلت في انهيار عصبي*

فيصل بصدمة ولوم: حامل واجهضت وانهيار عصبي وفقر دم حاد ومحتاجه دم وانا السبب

الدكتور باحتقار : استاذ فيصل انا اسف لتدخلي لكن نحن لقينا في جسمها كدمات يعني ضرب مبررح انا مطر اخبر الشرطة كدكتور مسؤل عن عمله وغير كذا.....*

قاطعه فيصل بعصبيه: ونت ايش دخلك اعتقد مو هذا الشي الا يخصك ي -بأستحقار- دكتور*

الدكتور بنرفزة من فيصل : تقدر تتفضل*

فيصل باستنكار : انا اتفضل هههههه انا فيصل الجاسر اتفضل ي دكتور -بجديه- ونصيحه مني اذا تبغي تكون بمنصبك وتكمل شغلك تاكل تبن وتسكت عن الاشفته ولا صدقني بيصير شي مايرضيك

الدكتور : هههه ليش من حضرتك ي فيصل انت مجرد انسان حقير ماعندك رحممه انت اناني همك راحه نفسك بنت بذا العمر تتعرض لذي الوحشيه كلها والسبب انك انت ي فيصل الجاسر الغني صاحب السيارات وامير البورصه زوجهاا -بجديه- انااتخلي عن كل شي بس اشوفك تجرجر بالشرطة ي -بأستهزاء- فيصل*

فيصل :انزين خبرهم انا هنا بنتظرهم*

الدكتور يدري انه فيصل راح يطلع نفسه من القضيه بككل سهوله : لو اني هنا دكتور مو طالب متدرب كاان جد جرجرتك بالشرطة

فيصل بصدمه : انت متدرب - بعصبيه- ي غبي انا مو فايق لك روح نادي دكتور فاهم بحاله زوجتي مو واحد بزر يتفلسف ع راسي*

يزيد: ي رب اديني طوله البال يأخي مافي الا انا هناا*

فيصل بخبث مخفي لهذا الطالب : انت ايش اسمك؟؟*

الدكتور بثقه : يزيد خالد الفهد قسم جراحه*

فيصل :اهاا .. بشوف زوجتي قوم ودني*

يزيد بثقه : ممنوع الدخول هياا الان معها انهيار عصبي تفهم انت ولا كيف الحل معك*

فيصل بعصبيه سحب جواله واتصل ع رقم : الوو جيبوا سيارة ننقل هالزفته للبيت وجيب لها دكتوره عندها*

يزيد مصدوم من ذا الغول الا قدامه: انت ماتحس اقلك توها مجهضه معها فقر دم وانهيار عصبي ماراح اسمح لك تطلعها*

فيصل وهو يوقف : وبصفتك ايش تمنعني اخذ زوجتي من المستشفى*

يزيد تركه وخرج من المكتب دخل عندها حزين للغايه راح وقف عندها وشعرها الكستنائي منثور ع المخدة ومغطي وجهها عيونها الواسعه شفايفها التوتيه انفها الحاد ناظر بالملاك البريء ع السرير ناظرها بحزن بلبس المستشفى وبهمس : سامحي خالي الله يرحمه ي رنا سامحي راشد هو طلب مني ادورك واقلك انه يتأسف لك انا اعرف كل شي ماراح اسمح له يمضي معك هالحال هذا قاسي -بهمس اقل- فيصل يحبك ي رناا راح ادفع عمري وابين حقيتك قدام زوجك بس ليش حرقتي عقدك مع خالي كيف بيصدق فيصل انك متزوجه ليش ي رناا رضيتي تكوني زوجه مسيار -بعد نظره بقله حيله عنها- الله معك هالغول بيأخذك -خرج وتركها وهو يلوم خاله ويدعي له بالمغفرة عادت له الذكري قبل 9 شهور*

((قبل 9 شهور ))*

راشد بصوت غريب ينازع الموت : كح كح كح يزيد قل لرنا تسامحني انا ظلمتها واتهمتها بشرفها واخفيت زواجي عن زوجها فيصل عشان ترجع لي - بصوت متهدج - هياا مرة طيبه وصيتي لك انت ي يزيد كح كح كح كح اماانه تدور عليها وتقلها اني اسف وتديها ذا الظرف ولا تفتحه بالمرة ي يزيد كح كح كح كح يزيد اوعدني وبعدها بقلك كل شي *

يزيد والدموع ع خده : اوعدك ي خالي*

راشد: كح كح انا ي يزيد تزوجتها طمعت بجمالها لما تزوجتها كانت لي عبده ماترفض طلب صانت عرضي وبيتي بلحظة شيطان طلقتها لانها رفضت قربي بعذر وانا كنت كح كح كح سكران اي كنت اسكر واشرب تزوجتها مسيار برضاا ابوها كح كح بعد ماطلقتها وصحيت من غفلتي فقدتها حلفت اجيبها بأي طريقه وقتها توفي واحد من اغلى اصحابي كح كح كح وانشغلت عنها لما رجعت اطالب فيها قالوا لي انها تزوجت الهامور فيصل الجاسر عرفت انها بعد كح كح كح انها بعد ماتشوف الشباب والعز والمال والجمال مابتدور على رحال عمره 42 ركبت صور لها معي وصور مع اخوها في اماكن مشبوهه كنت اطلعها من البيت بأي سبب واقول لفيصل عنها كح كح كح كنت اباه يطلقها لاني احبها وابغاه لي وبس لحد ماخليت ثقه فيصل تنعدم فيها بالمرة ارسلت رجال يدقوا بيت فيصل كانهم يخطبوا زوجته بس الا كان القهر عندي وقتها انه ماكان يقلها بعدين قلت انه من صالحي يحقد علييهها والحين حياتها جحيم ي يزيد كح كح كح تكفي بين اصلها لزوجها انا مرة ظلمتها*

يزيد : انت من وين تعرف اخبارها ؟ *

راشد : كح كح كح كح -شهق وماات-*

يزيد يهز خاله : خالي خالي قووم مابعد اعرف عنها الا اسمها -بعدها حط بباله رنا حمد الكامل - ووقت حالتها بالمستشفى عرفها من اسمها واكد له زوجها فيصل الجاسر

.
.
.
رجع يزيد البيت
ابو سامي: *يزيد عندي لك خبر مررة راح يفرحك
*
يزيد : ايش هو ؟؟*

ابو سامي : قدمت لك في جامعه في روماا تكمل دراسه قسمك وش رايكك*

يزيد(( لا لا يبه مو وقت الجامعه مو بعد مالقيت رنا وفيصل الجاسر مو الحين)) : اممم هونت يبه مابي اسافر بأجلها*

ابوسامي بانفعال : انا رتبت لك الجامعه وحجزت المقعد والحين تقلي مابغى بعدين وين اصرفها ذي تككلم*

يزيد(( انا من زمان متمني السفره ذي خلني اروح كلها سنتين وارجع .. بس رنا )) : انزين يبه بسافرر بس بعد شهر*

ابو سامي : لا وانا ابوك يوم الربوع بعد اسبوع من اليوم مالقيت الا هالرحله*

يزيد: بسـ..*

ابوسامي بنرفزة: براحتك*

يزيد عارف انه ابوه بيحز بخاطره لو ماقبل هديته قال بمرح مصطنع: اووووه يبه ي دوب الحق انزل السوق*

ابوسامي بفرحه : يعني موافق*

يزيد : اكيييد يالغالي كم ابو سامي عندنا*

سامي داخل الغرفه : انا بعد بروح كندا*

ابوسامي : سااام مافي سفر شيل الفكرة من راسك*

سامي بعصبيه : وليش تخلي يزيد يسافر وانا لا بفهم ليش*

ابوسامي : لان يزيد عاقل لو ارسله المريخ يروح ويجي وانا مطمن اما انت الله يهديك بس*

سامي يكلم يزيد: روووووح الله لايردك ي علله*

يزيد وده يعرف سبب كره اخوه سامي له من يوم كانو صغار اكتفى بالسكوت

_________________

نهايه البارت الاول *_^*

ليش ي سامي تكره يزيد؟؟ معقوله هذا كللله غيره!!!!!!
ندى كيفك الحين ؟؟!!!*
فيصل ليش تعمل كذا ورافض تسمع !!!!!!*
يزيد بتسافر وتترك رنا ؟؟*
فيصل ايش راح تعمل مع يزيد معقول الفيصل الحقوود يمراءها لك ي يزيد ولا له يد بسفرتك الاجات فجأه ؟؟

أحبتي طولت لكم البارت الاول عشان يعطيكم حمماس وتكون الشخصيات تقريبا انفهمت لسه نحن بالبدايه باقي عائله راح تنظم لنا وبااقي اسرار كثير واحداث مشوقه واوعدكم بطول لكم البارت ع حسب طلبكم وبعد كنت بقلكم اني في البارت القادم راح اخلي بعض الشخصيات تتكلم عن نفسها*

استودعكم الله اختكم : اسوله*

 
 

 

عرض البوم صور أسولة &  
قديم 11-12-12, 05:40 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,065
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسولة & المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: روايتي الاولى : ضمني واحضني بحضنك بقول الامضايقني تدري أنت الوحيد الاتفهمني

 

السلام عليكم

عزيزتي أسولة&

القسم العام للروايات المنقولة فقط

اذا كنتي انت الكاتبة

فوحي الاعضاء هو المكان المناسب لروايتك

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم  
قديم 12-12-12, 12:08 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسولة & المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: روايتي الاولى : ضمني واحضني بحضنك بقول الامضايقني تدري أنت الوحيد الاتفهمني

 

بالضبط كلام نجلاء ..
تنقل لوحي الأعضاء ..

اطلعي على قوانين القسم ‘ وحياك الله ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الامضايقني, الاتفهمني, الانمي, الوحيد, تيري, بحضنك, تقوم, روايتي, واحضني, ضمني
facebook



جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:50 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية