لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


ريال مدريد يهزم اياكس امستردام بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم

"] أنهى ريال مدريد مشاركته في المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا بفوز استعراضي على اياكس امستردام 4-1 في لقاء جمعهما على

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-12, 12:42 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 239501
المشاركات: 9,417
الجنس أنثى
معدل التقييم: Q.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسي
نقاط التقييم: 5980

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Q.miiro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي ريال مدريد يهزم اياكس امستردام بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم

 

امستردام








أنهى ريال مدريد مشاركته في المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا بفوز استعراضي على اياكس امستردام 4-1 في لقاء جمعهما على سنتياجو برنابيو. رفع ريال مدريد رصيده الى 11 نقطة واستقر ثانياً خلف دورتموند المتصدر 14، والذي فاز على مانشستر سيتي 1-0.
بدأ المدير الفني جوزيه مورينيو اللقاء بمزيج من لاعبي الفريق الأول والشباب.. باشراك آدان في حراسة المرمى وناتشو بمركز الظهير الأيمن الى جانب فاران في العمق الدفاعي الذي لعب الى جوار كارفاليو وكونتراو ظهير أيسر.
أسماء جديدة دخلت على تشكيلة ريال مدريد دون تغيير يذكر على الأسلوب التكتيكي للفريق حيث اللعب بخضيرة لاعب ارتكاز ومودريتش في صناعة الالعاب ومن امامه كاكا الذي يلعب خلف رأس الحربة بنزيمة، ورونالدو وكاليخون على الاطراف.
التكتيك الذي نهجه ريال مدريد وغلفه النزعة الهجومية بدأ منح الأبيض السيطرة على الملعب والاستحواذ على الكرة بعد الانتشار المميز في الملعب، ليأتي أول تنبيه بعدما ارسل كاكا عرضية تابعها بنزيمة في الشباك لم يحتسبه الحكم بداعي التسلل (7).
حافظ ريال مدريد على ايقاعه وواصل اندفاعه لمرمى اياكس ومن لعبة ثنائية بين مودريتش وكونتراو وصلت الى الأخير الذي سددها ارتدت من القائم (10)، قبل أن يقطع مودريتش كرة من منتصف الملعب ويرسلها طويلة الى بنزيمة الذي انطلق ومن مواجه الحارس مرر كرة الى المندفع رونالدو الذس أودعها الشباك (13).
لم يهدأ الأبيض بعد الهدف.. وعاد بنزيمة ليهدد المرمى بعدما استلم بينية كاكا وسدد كرة قوية بعدما راوغ المدافع وحولها الحارس الى ركنية (18)، وما هي الا دقائق حتى أنقذ حارس أياكس مرماه من هدف ثاني بعدما أبعد تسديدة رونالدو من ركلة حرة.
هيمن الأبيض على اللقاء وواصل سيطرته على المجريات واستثمر أفضليته بتعزيز النتيجة بهدف ثاني بعدما ارسل مودريتش كرة طويلة الى كاليخون الذي هيأها لنفسه وسددها بالمرمى (27).
هدأ ايقاع الأبيض وحاول اياكس التقدم للأمام دون أن ينجح بالوصول للمرمى، بعد التمركز الدفاعي الجيد للاعبي ريال مدريد، ومن هجمة مرتدة سدد خضيرة كرة "صاروخية" حولها الحارس الى ركنية (38)، لتمضي الدقائق الاخيرة دون تحمل في طياتها أي جديد.
انطلق الشوط الثاني وحافظ ريال مدريد على أسلوبه بالضغط على الخصم، ما اعطاه الأفضلية بتعزيز النتيجة وذلك بعدما تسلم كاكا تمرير رونالدو ومن على حافة منطقة الجزاء سدد كرة بـ"دهاء" أكتفى الحارس بمشاهدتها تسكن الشباك (49).
كاد بنزيمة أن يسجل الهدف الرابع بعدما أرتقى الى عرضية فاران وسددها رأسية مرت بجوار المرمى.
تحرر أياكس بعد تراخي لاعبي ريال مدريد، وجاءت محاولات الفريق الضيف التي سجل من احداها هدف تقليص الفارق بعدما ابعد آدان الكرة وصلت الى بويرجتر الذي سددها على "الطاير" استقرت بالمرمى الخاوي (60).
حاول اياكس مباغتة ريال مدريد والوصول الى المرمى مرة أخرى، وهدد الفريق الضيف بتسديدة تصدى لها آدان، قبل أن يوقف دفاع الأبيض المحاولات الهولندية.
استغل ريال مدريد اندفاع اياكس وبحث عن هدفه الرابع وكان له ذلك عبر كاليخون (88)، ليسيطر الأبيض على الكرة في الدقائق الأخيرة لينتهي اللقاء بفوز كبير.

 
 

 

عرض البوم صور Q.miiro   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مدريد, لكرة, امستردام, القدم, ابطال, اياكس, اوروبا, بدوري, يهزء, رخام
facebook



جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:43 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية