لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-05-14, 11:04 PM   المشاركة رقم: 171
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
محرر مجلة ليلاس

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 190966
المشاركات: 20,103
الجنس أنثى
معدل التقييم: تفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11911

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تفاحة فواحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: بنيت البيت طوبه طوبه لحد ماصرنا حموله ، للكاتبة : غيمة عطر

 

وبالمطار .. والساعه تقريبا ثلاث الا ربع .. وصلت الرحله .. بس اخته وزوجها ما وطلعوا من داخل للحين ..
وهو له اكثر من نص ساعه ينتظر ..
يدعي ربه يستر بستره ويعدي هالليله على خيير ..

ومن بين الوفود الجايين .. بينت له اخته .. وزوجهاا ..
كان يمشي بهدوء .. واوضاعهم طبيعه .. الا ان كل ما قربوا وجه النسيب ماهو بزيين ابداً ..
والله يستر ما فارقت لسانه ..

وصلوا له .. واستقبله حازم بأبتسامه وتهدئه من شاف وجهه وملامحه ..
حازم برزانه وابتسامه : السلام عليكمم ..
خالد بمحاوله ثبات : هلا وعليكمم لسلاام .. الله حيهمم .. وهو يسلم عليه .. ويلتفت لاخته يسلم عليهاا ..
حازم بنفس وضعه : الله يحييك ويبقيك ..
خالد : لحمد لله على السلامه .. عسى ماشر .. وش فيكمم ..
حازم بثبات : ما شر بأذن الله .. بس الشغل مستدعيني بمهمه .. وما اقدر اقول لا .. والحمد لله انها جات بأخر الايام ..
خالد شد على يده : اسالك بالله هو هذا الامر اللي جابكمم .!!
حازم بادله الشد : ايه بالله .. هذا هو ولا غيير .. وانا اعتذر لششيخه وان شاء الله انها معوضه خيير ..
شيخه بهدوؤء : تسلم ويسلم راسك ..
حازم التفت : وهذي هي الهقوه .. ليهتف لخالد بكلمه كان محتاجه بجدد .. بهالوقت بالذات وبالتحديد .. : ونعم التربيه ونعمم الاصل ..
وكأنه بس توه يتنفس خالد من سمع كلمته .. ليستلم منه اختته مآخذهاا معه مع شنطته .. تاركهم من المطاار لشغله علطوول ..

وما ان اقفى عن عينهاا .. الا ومن قلبها هتفت .. الله يكون معك ويحفظك ياربي .. استودعتكك الله ..
نبهها : يالله .. مشيناا يا شيخه ..
شيخه التفتت له : مشيناا .. وطلع معها بعد حازم .. من المطار لسيارته .. وما ان ركب الشنط مع العامل .. حتى يفتح الباب ويركب بمكانه ..


بترحيب : يا هلا والله .. اشتقناا لك .. والحمد لله على سلامتكك ..
وهي تنزل شنطتها جنبهاا : هلا فيك وغلا .. الله يسلم قلبكك ..
خالد بفرحه : تو ما نورت الرياض ..
شيخه وهي تناظر لاقصى ملامح وجهه : منوره فيكم وبوجودكمم .. شلونكمم .. شلون امي ورناا .. وجدتي وكلكمم ..
خالد من ذكرتهمم تغيرت ملامحه ليجاوبهم بخير الحمد لله ..
ما خفاهاا هالشي لتسأله : شفييك ..؟ شفيكم ..
التفت لها وكأنه مستغرب .. مع انه يدري ما تفوت عليهاا : ما فيني الا العافيه .. ما غير ارهاق الشغل وملاحات زينه ..
لتتذكرها بسهوه : ايه صح .. شلونها زينه ..؟
هتف نافث هوا .. الله يهديهاا هالزينه ..

ليكمل بتنبيه لهاا : بآخذك لهاا طبعاا .. ما اقدر اوديك بيتنا هالحزه توقف قلوبهمم ..
شيخه بتنبيه : لااا .. ودني بيتي ..
التفتت لهاا وعيونه متسعه .. : وش بيتك ..!! ما نتي رايحهه لا بيتك ولا بيتناا .. بتوقفين قلوب العالم ..
وبعدين ما وديتك بيتنا .. مو عاد اوديك بيتكمم ..!!

شيخه بود .. بس انا ماني رايحه بيتنا الا وحازم معي ماهي عدله .. عشان كذا اقولك ودني لبيتي .. واجي انا وياه بكرا بأذن الله .. لا يحسبون فيناا شي ..
خالد بتفهمم .. : ايه اوديك بيتك لا اصبحناا وافلحناا .. ماهو بنص الليل نطق على بيت النااس ..
شيخه بأتفاق .. : اذن الصبح توصلني قبل دواممكك ..
خالد بمعرفته لسنعها تنهد : ابششري .. الصبح اوصلك قبل اروح .. وابد لا تجيناا الا وحزامك معك ..
شيخه رجفته : هيييه وش حزامك .. حازمك قولهاا يا اخي ..
خالد بضحكه : ههههههههههههههههههه حازمك حاازمكك .. الله يسعدك يا وخيتي ويكفيك شر من فيه شرر ..
تنهدت وياه لتقول اميين .. مكملين طريقم للبيت مو حاسين بالوقت وهم يسولفون ..


.
.
.


بالامارات ..
من العشاء وهو يترجاها تترك البنت عشان ترتاح .. ويوم شافها معنده وميبسه راسهاا ..
نادى لها الدكتور وخذوا البنت منها ومن الغرفه كلها للحضانه ..

متمدده .. ومتخدره اعصابهاا .. الا انها تسأله وين خذو بنتي ..
كان جالس جنبهاا تعباان هو الثاني ويبي ينام يغفى له شوي .. ويشوفها تقاوم الابره وتتكلم ..
مسح على راسهاا : نامي يابنت الناس .. خذوها للحضانه واللحين تلقينهاا نامت .. نامي خليناا ننام شوي ..
ما ترد عليه .. وبدى صوتها يتقطع وتهذي .. وعرف انه الابره بدت تآخذ مفعولهاا ظل جالس جنبهاا ويرد على اللي يفهمه من حكيهاا وكلامهاا ..
وما ان هجدت ونامت ..


قام منها ومتمدد على الكنبه .. ساحب جواله بيوقته ويغفى له شوي ..
وبس فتحهه .. شاف رسايل امه . واتصالات كثيره .. منهم ومن جمميل .. وعبدالعزيز وارقام ما يدري وش هي ..

فتح رساله جديده .. وكتب فيها ..
( صباحك خير يمه .. وتقبل الله منك .. يمه جاني بنت .. وسميتها حور .. وحنا بخير وعافيه .. وعشاني يمه .. عشان ناصر خليك بخير .. اشوفك بخير ) ارسلهاا وسكر الجوال وحط راسه على طرف الكنب واح بنوومه عميقه من التعب ..


.
.
.


عندهاا .. كانت تصلي وتدعي وتطلب ربهاا .. يحفظه وين ماكان ووفوق اي ارض وتحت اي سماا ..
سمعت صوت تنبيه الرساله.. وقامت بسسرعه بتأكد انه هوو .. فتحتهاا بسسرعه لتقلى رسالته ..
( صباحك خير يمه .. وتقبل الله منك .. يمه جاني بنت .. وسميتها حور .. وحنا بخير وعافيه .. وعشاني يمه .. عشان ناصر خليك بخير .. اشوفك بخير )

شهقت بوجع وشوووق وبكى ضامه جوالهااا : اجعلك بخييير .. دوووم بخييير يا يمههه .. الله لا يفجع قلبي عليك وفيكك ياربي ..
الله يحفظكك ويخلييك لي ..
رفعت جوالهاا .. تبي تكتب .. تبي ترسسل .. بس وش تقوول .. عجززت .. وعجززت اصابعهاا تكتب وتقول ما بقلبهاا .. ما لقت غير مصلاهاا تسجد عليه وتدعي ربهاا ..


.
.
.


دخلوا الشقه .. وصوته عالي يرحب فيها ويهلي ...
دخلت وراه بهدوء .. تشوف الاضائه خافته .. : هشش .. لا يكون زينه نايمه ..
ابتسم خالد : ههههههه لا ما تنام لحد ما اجي .. ادخلي حيااك ..

دخلت معااه .. وشالت نقابهاا وطرحتهاا عنهاا وتحس بتموت من الحرر اللي براا ..
جلست على اول كنبه .. وهو وقف وراهاا نزل مفتاحه واغراضه على حافه الطاوله للتلفزيون ..
وكان بيدخل لداخل لتمنعه : تعااال .. تعال وين رايح .. لا تقوم البنت ..
خالد همشهاا وقال : ماني مقوم احدد .. ليمشي بالممر منتهي بباب الغرفه يفتحهها ويدخل ..

حاولت تقووم تستقعد ما قدرت لانه اساسا نايمه غلط .. فا تقدم لهاا ومسك يدهها قومهاا ..
بهدوء .. ونفسيه متعدله تكلم : مانمتي ..
زينه بخوف من هالتقلبات اللي هو فيهاا : لا ما نمت ..
خالد بأبتسامه : زين ..يالله تعالي .. شيخه برا معاي..
زينه مستغربه .. وشوو .. شيخه ..!! ووش يجيبها هالحزه .. ومو هي مسافره .. وش السالفه ..!!
رد عليها من شاف هالتعجبات بوجهها : رجعوا من سفرتهم .. زوجها مستدعينه لمهمه .. وهي ضيفتنا اليومم للصبح .. يالله قومي لهاا ..
خجلت .. ما تدري لييه .. وارتبكت بعد .. وش ضيفتناا .. ما تدري وش تسووي .. ولا وش مفروض انها تسووي ..
ما لقته الا انه يشيل المفرش من على رجلينهاا .. ويقول لها قومي .. ويساعدهاا بعد ..

ما كرهت . ولا تضايقت ولا ااعترضت بعد .. بالعكس قامت معه .. احسن ما تتوهق لحالها ما بتقدرر ...
وقفت معااه من نزلت رجلينها للارض البارده .. وناظرت بلبسهاا .. وشهقت : لااا ..
خالد ناظر فيهاا : شفييك ..!!
زينه بحرج ناظرت بلبسهاا .. ليقول لهاا بتقدير : عاادي .. جيتها بالليل .. وش بتكونين لابسه يعني ..!!
زينه بحرج : لاا .. ما اقدر اطلع كذاا .. الروب قصيير .. روح انا بلحقكك ..

خالد ناظر فيهاا .. : وبعدين زينه .. مو لا بسه قميص نووم اعتقد .. وهو يدقهاا فيه .. لابسه رووب وعادي ..
وناظر في شعرهاا .. وقال : وشعرك زين امشي بسس ..
تحسست شعرهاا .. وش فيه هذاا .. استحي شلون اطلع كذاا ..!!
لتلقااه يحووس شعرهاا من شافها متردده .. وينادي بصووت عالي : شيخاااااه ..
زينه انتفضت .. وتركت يده . : خااالد .. بعدد .. وش تسوي انت ..
خالد : والله دامك ما تتحركين .. حنا نجي ونجلس هناا ..

زينه تترجاه : لا خاللد .. الله يخليك .. انا اطلع رووح ..

لتلقاههاا واقفه عن طرف الباب مبتسمه وتطقه : السلاام عليكممم ..
زينه ناظرت فيهااا .. انحرجججت .. ووجهاا قلب احممر .. وخالد رد عنهاا : وعليكمم السلاام .. حيااك ادخلي .. هذي دلوعه ما تتحرك ..
شيخه بأبتسامه وطرحتها حوالين رقبتهاا وفرحه انه واقفه على رجلينهاا : ماشاء الله ماشاء الله .. كانت تشوفها واقفه جنبه علطوول ..
ورجلينها حافيه عالسيراميك لابسه روب رمااددي قصير تحت ركبهاا ورجلينها ناعميين من منظرهمم بسس ..
واكمامها اقل من النص بشووي .. وكان واضح خجلهاا ..
لتقرب لهاا تسلم عليها وتضحكك معهاا : شلوونك زيوون .. ما شاء الله الحممد لله عالسلامه .. وش هالحلا هذا كله .. وهي تناظر بخالد ..

خالد يغممز لهاا : لاا .. الحلا هذا وصاحبه تووه قايم من النووم بعد ..
زينه انصبغت حمراا .. شفيهه هذاا ..!! وكأن خالد ما صدق على الله ..
حبتهاا شيخه وهي تتحمد لها بالسلاامه .. وتقو لهاا عادي شفيك .. شوفيني ياللي ينقال اني عرووس ما في وجهه شيي وجايتك من سفرر ..
زينه برجفه وحيا : الحمد لله على سلامتكك والله يحييك ..
بعدت خالد عنها شيخه .. لتمسكهاا وتقول لهاا : اجلسسي .. وانت فارق الله يرضى عليكك ..
جلست زينه براحه .. وخالد ناظر فيهاا .. : ايه هيين .. لو ماني من الاصل طالع ما طلعت يا خانووم ..
شيخه بضحك : ههههههههه اي هين بسس .. روح بس رووح .

طلع خالد يضحكك .. مغتنم هالفرصه .. اكيد شيخه مو خافيها وفهمت من جت .. ويارب تكلمها او تدفعها معنويا شوي ..
طلع من عندهم من البيت وهذا كان كل امله .. ليقوم لهم الخدامه تشوفهم اذا يبون شي ..


شيخه جلست جنبها وشالت المفرش شوي عنهاا ..

وبفرحه فيها : شلوونك زيينه .. شخبارك .. ؟؟
بخجل ردت عليها : بخيير الحمد لله .. انتي شلونك .. وبحرج قالت : والف مبروك .. لو متأخره ..
شيخه مبتسمه : يبارك فيك ياربي .. معذوره يا قلبي .. انتي شلونك .. واخبارك .. شلون خالد معكك ..
زينه بحمد .. : الحمد لله بخيير ..
شيخه شدت على يدهاا : ما شاء الله واضحح .. وش هالحلاه هذي ..
زينه ضحكت : بعينكك بسس ..
شيخه تغمز لهاا : لا والله شكلها مو بس بعيني.. حتى بعين خاالد بس شكلهاا الاخت مستحييه ..
انصببغ وجهها بلحضات .. لتضحكك لها شيخه وتقوول : ولا تستحين ولا شي .. خالد زوجكك وانتي زوجته .. وهالشي ما فيه حياا ..
زينه ناظرت فيهاا : وشوو .. وش تقووليين شيخه .. لاا ..
شيخه استغربت خوفهاا .. شفيها البنت . : شفيك زيوونه حبيبتي .. هو زوجكك . طببيعي..
زينه الخوف سيطر عليهاا .. ما تدري وش تقوول الا انها قالت : لااا ..
شيخه استغربت منهاا .. اللي واضح ان خالد معها بالغرفه .. ومو معقوله مقاوم اللي هي تشوفه اللحين .. والغرفه ما تهيى ان اللي ساكنها فرد واحد .. لا ..
مرتبه ومنظمه .. وريحتها تفتح النفس .. وغير كذا من المخدات واضح لهاا ..

انحرجت زينه من شافت شيخه تحاول تفهمم .. وما لقت الا دموعها تنززل ..
شيخه بس انتبهت لهاا .. بهت وجهها .. : شفييك زيينه ..؟
زينه من سألتهاا بكتت ..
شيخه الخوف صب بعظامهاا .. شفيهاا البنت .. ما لقت نفسها الا تضمهاا .. لتلاقي من زينه شد بالضمم وكأنها ما صدقت على الله تلقى حضن يمسك فيها ويضمهاا ..
بكت ماتدري وش تقوول .. ولا حتى شيخه تدري وش تقوول .. بس اللي فهمته ان اخوها ينام معهاا ولا صار بينهم شي .. وانها فهمت خطاا بس ما تدري ليه زينه تصييح ..

شيخه تطبطب على ظهرها وتمسح عليه .. : زيوونه حبيبتي .. انا مو قصدي احرجك .. اسفه ياروحي ..
زينه ما تدري وش بتقول .. بس بتتكلم .. : لاا .. انتي ما احرجتيني .. بسس ممم .. أأ .. مممــ......
شيخه بمحاوله مساعده .. : شفييك .. هدي .. خايفه .. مستحيه .. خالد مو مريحكك .. خايفه من خالد ..
زينه مو مصدقه انه احد يسألها هالاسئله .. كلهم تبي تجاوب عليهمم .. وكلهم تبي تجيبهمم ..
وكلهم تبي تتكلم عنهم ولا هي ضامنه احد يسألها مره ثانيه .. وخايفه ما يكفيها الوقت .. وخايفه خالد يجي .. وخايفه تقول اصلا ..
ما تدري وش تسووي ..
شيخه هدتهاا .. : شوي شوي .. حبه حبه .. قولي لي .. شفييك ..؟؟
زينه بتتكلم .. مو قادره .. العبره خانقتها مو قادره .. ما لقت نفسها الا تدور كلمات ولا تطلع هالكلماات لتبكي من جديد ..
ضمتها شيخه.. عرفت البنت منحقنه .. مو عارفه شلون تفضفض وتقول .. ولا هي مصدقه انها بتقول لاحد .. ولا عارفه شلوون ..


لتمسح على ظهرهاا .. : هدي حبيبتي .. هدي زيوون .. وظلت تمسح وتقرا عليها لحد ما هدت ..
رفعتها من عليهاا لتسألهاا شفييك حبيبتي .. وش مضايقكك .. خالد مضايقكك ..

ببكى .. وهي تمسح بدموعهاا .. : لا .. مو خالد .. انا اعرف انه يبي يساعدني .. ويبيني اامشي على رجليني .. بس انا ما ابيي .. ولو بمشي مشييت ..
لتسكت ثواني .. ومن ثم تتكلم من قلب .. : شييخه .. انا ابييه يرجعني لأهليي ..

... ليفجعهاا من وراهااا .. : لوووو تموتييين .. ما ارجعك لاهلكك .. واقبل عليهم ثايير ..
وقفت شيخه بوجهه .. وزينه وراهاا .. ليصرخ عليهاا : انتي تسمعيين .. لو تموتييين .. !!

شيخه بخووف : خالد .. خالد صل على النبي .. اهدى ..
زينه قلبهاا طاح برجلينهاا .. بسم الله متى جاا .. شلوون ما حسووا علييه ..

خالد يخانقهاا .. : تبيهمم وهمم عايفينهاا .. وانا اللي ابيهاا واسوي كل شي عشانهاا ما تبيني وتعاندني لشي فيه مصلحتهاا وتقول ابييهم ..!!
شيخه موفاهمته .. من صياحهاا هي .. ولجته هو عليهاا .. ما قدرت تفهمم .. همها تبعده لا يآكلهاا .. وتسكت اللي انفجرت ما تدري شفيهاا ..
وباين اوضاع اخوهاا زفتت .. ولا احد داري عنه ..


دفته شيخه تبيه يطلع لبراا .. عشان البنت تهداا .. بس ما يسمعهاا .. جبرته يطلع رغمم خناقه عليهااا .. لتسكر الباب وراهااا ومطلعته براا..

.. بخناق : شفيييك اعوووذ بالله .. من حقهاا تشوف اهلهاا ..عايفينها ولا يبونهاا هذزلا اههاااا .. من قالت هالكلمه قصرت صوتهاا ..

ليرد بجنون : لووو تمووت قدامي وتطلبهمم ما اوديهاا .. هي تسمعع ولا لااا ..
شيخه دفته بتطلعه من الممر للصاله وتفهمم منه ..


وما ان وصلووا .. جلسته ومستغربه نرفزته وعصبيته .. وبتفهمم منه ..!!
: انت شفييك .. خاف الله بهالبنتت ..!!
خالد منقهر .. : ولاني خايف الله فيهاا مابرجعهاا .. ولا بوديهاا لهمم .. ما بوديها لناس يكرهونهاا ما يطيقونهااا ..
شيخه تخانقه : ومن قالك ..!! ما فيه اهل يكرهون ضناهممم ...!! مافي امم ولا ابوو يكرهون ضناهم مهما كانووا عامليين ..!!
خالد يتكلم منففجر ومنقهر عروقه بوجهه بارزه : انتي ما شفتيهمم .. ما شفتي مرت ابوهاا .. ما شفتي شلون قايدته مرته ابوهاا ورماها عليي ..
ماشفتيهاااا لما خذيتهاا منهم عقب عقدي عليهااا .. طلعتت فيهاا منهمم للمستشفىىى ..!! انتي مستووعبه..!! شلوني تبيني ارجعهاا لهمم ..

سكتت شيخه منصدمه .. وش تقوله .. منفجعه .. لييه بسس ..!!
لتشوفه يقووم ويصرخ مسمعهاا : تبيني اتتركهاا اناا .. لا وتعافني وتبيهمم همم اللي عايفينهااا ..
جرته من يده مجلستهممم آمرته يقصصر صوته .. وش هاللي تشوفه وتسمعه .. وش هذا ..

وفعلا .. وراء كل امور حياتناا خيره خفيه .. الله اعلم ليش ربي جابهمم من الامارات للسعوديه ..
هو حاميهمم من شر بيصيبهم بالامارات .. او لتعلم وتدري بأحوال خفييه هنا بالسعوديه ..

جلسته بتفهم منه .. وهو يتكلم منفجر هو الثاني .. ويقول اشياء .. فهمت منهم همم الاثنين انهم متشتتين .. ولا عارفين لبعض ..
كل واحد مفتقد لشي .. حاجته عند الثاني ولا قادرين يوصلون لبعض ..
لاهي قادره .. من خوفهاا منه .. ومن خجلها .. وعدم ثقتهاا ..
ولا هووو .. من اهله واللي يعووقونه .. ليختتممم لهاا بقولته : لااا .. وامكك خاطبه ليي سماا ..

لتشهههق ببهوووت ... ووجه منسحب منه اللون بصدممه .. وش تقوووول ..!!
خالد نزل راسه بننندمم على هالزله .. واسفل رقبته من ورااء صار يوجعه ويششد علييه ..

شيخه هزته : خااالد .. انت وش تقوووول .. وهذذي .. وهي تأششر صوب غرفه زينه ..
خالد بقههر : غصصب علللي .. وجدتي تبيني اجيب زينه عندهممم .. يبوني اجيبهاا عشان يجمعون ثلااث على قلبي وتنخلق لي مشاكل لها اول مالها تااالي ..
شيخه تراجعت على وراااء منصدمه ..: مستحييل .. مستحييل .. وش صايير بغيابيي بعدد .. وش صاايررر ..

ليلتفتوون اثنيناتهممم على الصووت اللي طاااح داخل غرفه زينه .. قامز لهاا بسرعه خالد يشوووف ..

فتتح الباب .. وبوجهه لسسرير ماهي فييه .. التفتت للحمامم ..ليلقاهاا طايحه فيييه .. وكل اللي عالمغسله بالارض متناااثررر والدممم حوالييه ..

دخل الحمام منفجعع .. شلون طايحهه.. وش اللي طايح عليهااا .. رفعهااا لتصرخ بكل قوتهاا فييه : اتركننيييييييييييييييي .. اتركننني ..
لفهااا جهته وهو يشووف قطعه قزازه بييدهاا وتجرح رووحهاا فيهاا من غيير شعووور .. بكل مكاان تطيح عليه يدهاا .. وتصرخ فييه .. اتركنييي .. ما ابييك ..
مسكك يدهاا .. حاول يآخذ القزازه من يدهااا .. يلقاهاا تشدد عليهاا بقبضضه يدهاا وتجرح بنفسهاا اكثثثر .. ليرفع يدهاا لفوووق وظهرهاا بحضنه .. وشيخه بخووف تحاول تآخذ القزازه من يدهاا .. مو قادره ..
منهاره .. وتصررخ وتضرب برجلينهاا الارض تبيه يبعدد عنهااا ..
صرخ عليهاا وهو عاكف لهاا يدهاا يبي يوجعهاا لتتركهاا .. ليلقهاا معننده وتصررخ فيييه وتضرربه ..
شيخه بالقوه دخخلت .. حاولت تمسسك وجهها تكلمهاا .. ما قدرتت .. لحد م عكف خالد لهاا يدهااا بزياااده صرختت منه وتركت القزازه تطييح بالارضض لتبعدهاا شيخه بيدهاا من غيير شعووور مبعده خاالد عنهااا ..

طاحت منه بالارض تشهق .. وضرب راسهاا فيه ..
ليلقاهاا لأول مره تنادييه : خاااالد .. خاااالددددد .. يممممه .. يممممه ..
رفعتهاا شيخه تسممي عليهااا .. حاطيها يدهاا عليهااا موعارفه شتسوي فيهااا ..
وبلحضه ما تدري كيييف خاالد سحبهاا وشالها من الحمممام راميهاا عالسريررر


انتهى ..

 
 

 

عرض البوم صور تفاحة فواحة   رد مع اقتباس
قديم 12-05-14, 02:55 AM   المشاركة رقم: 172
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 254630
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: Hanof عضو له عدد لاباس به من النقاطHanof عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 103

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Hanof غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: بنيت البيت طوبه طوبه لحد ماصرنا حموله ، للكاتبة : غيمة عطر

 

يالله ع الوقفه وش بيصبرني هاللحين ياغيمه ::((
احداااث جممميله يعطيك الف عافيه
تفاحه عزيزتي ماعليك امر بس الموعد البارتات متى بضبط تنزلين ؟
ومشكوره ياااختي ع النقل ماقصرتي ...

 
 

 

عرض البوم صور Hanof   رد مع اقتباس
قديم 12-05-14, 02:58 AM   المشاركة رقم: 173
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
محرر مجلة ليلاس

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 190966
المشاركات: 20,103
الجنس أنثى
معدل التقييم: تفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11911

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تفاحة فواحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: بنيت البيت طوبه طوبه لحد ماصرنا حموله ، للكاتبة : غيمة عطر

 

الله يعافيك اختي هنوف
انا اشيك منتدى الجيران على طول متى مانزلت انزل
لان الكاتبه تنزل على حسب ظروفها

 
 

 

عرض البوم صور تفاحة فواحة   رد مع اقتباس
قديم 18-05-14, 03:31 PM   المشاركة رقم: 174
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163361
المشاركات: 92
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرشوه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 33

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرشوه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: بنيت البيت طوبه طوبه لحد ماصرنا حموله ، للكاتبة : غيمة عطر

 

يعطيج العافيه تفاحه فواحه وما عليه تاخذ راحتها وتنزل براحتها من غير ضغوط واحنا بانتظارها انشاءالله

 
 

 

عرض البوم صور غرشوه   رد مع اقتباس
قديم 18-05-14, 11:10 PM   المشاركة رقم: 175
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
محرر مجلة ليلاس

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 190966
المشاركات: 20,103
الجنس أنثى
معدل التقييم: تفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11911

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تفاحة فواحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: بنيت البيت طوبه طوبه لحد ماصرنا حموله ، للكاتبة : غيمة عطر

 

الله يعافيك اختي ان شاء الله

 
 

 

عرض البوم صور تفاحة فواحة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, ماصرنا, البحة, بنيت, حموله, غيمة, طوبه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t182137.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ظ†ظٹطھ ط§ظ„ط¨ظٹطھ ط·ظˆط¨ظ‡ ط·ظˆط¨ظ‡ ظ„ط­ط¯ ظ…ط§طµط±ظ†ط§ ط­ظ…ظˆظ„ظ‡ طŒ ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ط© : … | Bloggy This thread Refback 28-11-14 09:23 AM
Untitled document This thread Refback 06-08-14 12:10 AM
Untitled document This thread Refback 17-07-14 04:11 AM


الساعة الآن 01:11 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية