لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-11-12, 07:29 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248059
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام عمشا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام عمشا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام عمشا المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: رواية سالت دمعتي من عيوني حزينة تشتكي للخدين مر المآسي

 


الــــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــــــ ــــــــارت الـــــــــــــــــــــــــــــــثــــــــــــــــــــــالــ ـــــــــــــث

بالسيارة
دحوم يا سلام الحين متى طالع


( عبد الرحمن دلعة دحوم اكبر العيال والبنات عمرة ٢١ حبوب وقلبه طيب ويحب خواته عكس محمد واقرب شخص له اخته منيرة طبعا بما انه الكبير الغالي اكيد شعره اسود عادي عيونه بين البني والاسود رموشه طوال خشمه نفس خشم منيرة جسمه زي اجسم رجل مرفيه زود عن الرجال الا طيبته )


نيمو خلاص دحوم لاتعصب
ميشو جت خالتي منى


( مشاعل دلعة ميشو عمره ١٧ شعره طويل لنص الظهر نحيفه لون شعرة بني مايل للاسود عيونه اصغر من عيون منيرة مملوحه خدوده ودك بــBasــس تقرصها ودايم تحاول تتكلم سوري بــBasــس ما يلبقلها منيرة تتكلم لبناني صح مو مثل مشاعل المهم حبوبه وياويل احد يقرب منها او يقول لها شي تاخذ حقها بيدها وما يهمها احد تجدع الكلمه حتى لو كانت تجرح الي قدامها بــBasــس ت بالاخير تندم. عصبيه بــBasــس اقل عصبيه من منيرة )


نيمو اشوى قبل نمشي
نزل دحوم ويسلم على خالته
ميشو فتحت باب السيارة ونادتهم ركبو السيارة
ميشو بغينا نمشي نخليكم
مامداهم يتكلمون الا دحوم ركب السيارة حرك
دحوم اي سوق تبون
نيمو اممممم مجمع الراشد
دحوم ماتبون مجمع ثاني حرام بعيد عن المحل الي ابي
منيرة مايخالف دحوم والله مانتاخر
مشاعل وبعدين روان بترجع جزمة يعني وشلون
منيرة وبعدها روح للمحل الي تبي
عبد الرحمن طيب اذا تاخرتو دورو احد يرجعكم
مشاعل لالا ولايهمك


بالمجمع


روان اوريك يا ميشو والله ما خليك حطتيها فيني هاه
مشاعل مايخالف ما عليش وش اسوي لازم احرجة علشان ينفذ راينا
ريما هذا الصدق ليش ماتعترفين
روان هذا الي ناقص جاتنا وحده ثانيه
نيمو لا تصرفون فلوسكم كله علشان الي طلبنا
ريما طلبتو متى
روان انـــــــmêـــــا امس دقيت وطلبته


(روان ١٧سنه ثاني ثنوي علمي
بشرتها سمراء فاتحه بس جذابه عيونها ناعسه ولونها بني فاتح شعرها اسود ولمعته بنيه دلوعه مرره بزيادة وعذرها دايم رجلي نايمه جسمه متناسق اكبر خواته تحب الثقل وماله بالهبال الدلع رواين)
ريما وش طلبتو
منيرة شفتي التورته الي وريتكم صورته
ريما ايه
منيرة -هــــــــــــــــــــي نفسه وطلبنا حلا الي الحبه بـ ١٠ وطلبنا سلة الحلاو الي شفتي
ريما ما اذكر وريني الصور
(ريما١٧سنه ثاني ثنوي ادبي
بشرتها حنطيه عيونها حاده ولونها بنيه شعرها بني مجعد الدلع ريمو طيوبه وعلى نياته تقوله يمين تروح يمين يسار تروح يسار بــBasــس تضحك حتى لو الشي تافه لو احد طلبه ماترده تحب كتابت القصص والي تكتبه بالفصحى وحلمة تكون كاتبه بــBasــس الاقدار هل بتفتح له مجال علشان تحقق حلمه
روان معي اوريك اياهم بعدين
مشاعل طيب الحلا كم طلبتو
منيرة ٢١ بس يا ويلك انتي والا هند معلمين ميادا
مشاعل لا لاتخافين من ناحيتي ماعلمت احد

سحر انتم وين بتروحون
( سحر دلعه سحور عمرة ٢٠ شعرها تحت الكتف اسود كثير وثقيل صابغته بني عيونها صغيره بس مره لونها بني غامق بشرتها فاتحه بس مو بيضاء شخصيتها عاديه تدور مصلحتها وبس تتمنى تعزف جيتار بــBasــس مااراح تشوفه نذله باردة المشاعر ما تناظر الا نفسه تحب تستهبل واذا اجتمعت مع منيرة يسون شي ماصارر )
روان برجع جزمتي
منيرة انـــــــmêـــــا ابي شنطة
ريما وانا ابشري جزمة واكسسوارات
مشاعل وانا ابي اكسسوارات
سحر خلاص بدل ما نتاخر ونروح مع بعض نتفرق انـــــــmêـــــا منيرة نروح لشنط وانتم للجزم
منيرة واكي اجل الي يخلص يجي هنا اوكيشن
روان اوكيشن

منيرة تراي ناسيه جوالي بالبيت دقو على سحر

تفرقو و بعد نص ساعة
منيرة ابي اكسسوار من هنا
سحر وانا بغد ابي بس اخاف نتاخر
منيرة لا عادي



دخلو المحل بعد ربع ساعة طلعو وراحو لنفس المكان المتفقين عليه
منيرة اقول وينهم ذولي
سحر مادري وينهم
منيرة دقي عليهم
طلعت الجوال من الشنطة وهي تدور بالاسما طفاء الجوال
سحر يوووه قسم مو وقتك خلينا نروح ندورهم بس
منيرة يله


(رحو يدورون عليهم)



عبد الرحمن دقي عليهم مره ثانيه
مشاعل مقفل
عبد الرحمن افففف وهذا ما لقت تنسى جواله الا اليوم اذن المغرب وووجع وينهم
مشاعل مدري حنا تفرقنا وبعدها مادري وينهم

بمكان ثاني
ام حمد متى بتجي النقاشه
ام عبد الرحمن بعد الصلاة انشاء الله
هند الا وين البنات
غدي صح النوم توك تفتحين انهم مو موجودين
هند لا صدق
غدي بالسوق
هند الخونه ما قالولي
غدي يعني بتروحين لو قالو لك
هند لا بس يعني اعرف على الاقل
ام عبد الرحمن هند دقي عليهم شوفي وينهم

هند يمه نيمو ماترد
غدي يا ذهينه مو انتي قبل شوي شايفته بالصاله
هند يعني
غدي خالتي اقري على بنتك انلحس عقله
ميادا لا صدق يعني
غدي عاد انتي معذورة يعني ناسيه الجوال
ميادا اها
هند تضيع الموضوع اصلا ادري بس ايستهبل



نرجع لسحر و منيرة
منيرة طيب مع وين المواقف
سحر والله مادري
منيرة شكلنا ضعنا
سحر خلينا نسال السكيورتي
منيرة صارت تبكي
سحر الحين ليش تبكين
منيرة حرام اضيع واختي زواجه بكرا وشلون احضرة وان ضايعه
سحر خلاص اسكتي وه خليني افكر
راحو لسكيورتي
سحر لو سمحت من وين المواقف
السكيورتي وصف لهم الطريق
سحر انتهبت للجوال الي كان يكام فيه قبل ما يجون : طيب ممكن جوال ابكلم
السكيورتي اوكي بس دقيقه
سكر الخط الي كان معه : تفضلي
سححر اخذت الجوال وعطته منيرة يله دقي على اخوك
منيرة اخذت الجوال وقعدت ساعة تتذكر الرقم
سخر بسرعه
منيرة تشهق من البكي اصبري هه دق
رد عبد الرحمن نعم
منيرة تبكي بكاء مريراً >>>>> لحد يسال وش المعنا لانها جت صدفه
عبد الرحمن الــــ'~'ـــــو منيرة وش فيك
منيرة ماقدرت تتكلم اخذت سحر منها الجوال
الــــ'~'ـــــو عبد الرحمن حنا ضايعين وخذ السكيورتي يوصف لك المكان
وصف له السكيوورتي المكان وجاء اخذهم
وبالسيارة
عبد الرحمن معصب الحين ليش الذكاء الزايد عندك ما تعرفين تتصرفين انـــــــmêـــــا ما خبرتك غبيه
منيرة خلاص عاد راحت
مشاعل ضايعه وتنافخ
منيرة اقول اسكتي بس انتم الغلطانين نقولك اقعدو هنا وتطلعون
عبد الرحمن زادة عصبيته خلاص انتي وياه وانتي حسابك عند امي


دق جوال عبد الرحمن
ام عبد الرحمن هلا وينكم
عبد الرحمن هذانا بالطريق بس بمر المحل علشان المسكه
ام عبد الرحمن خلاص لاا تتاخرون
عبد الرحمن إنشاء الله

منيرة بنات الفلوس
مشاعل معي
منيرة كم
مشاعل ٦٤٠ باقي انتي بس
منيرة هذي فلوسي صارت ٨٠٠
مشاعل دحوم تعرف محل الحلويات .......
عبد الرحمن وش فيه
مشاعل بس نبيك تجيب غراض منه ولو سمحت يعني تزود ١٦٠وبعدين خذها من هند
عبد الرحمن قسم لو مو قريب من المحل الي بروح له كان ما تشتهين

عند المحل اخذ المسكه وطللع واتجه لمحل الحلويات

عبد الرحمن وش طالبين
منيرة قلهم اسمك ويعطونك الطلب
نزل ودخل المحل بعد ما طلع فتح الشنطة وطل اثنين شايلين كيكه كبيرة
اخذ بعض الاغراض الي ورا وحطهم عند منيرة قدام طبعا رماهم عليه يعني انه زعلان منه
طبعا منيرة قاعده قدام ومشاعل ورا السائق
وبحنبه سحر ثم ريما ثم روان
نزلو الكيكة او التورته الي تبون
ورجعو الاثنين للمحل طلع واحد ومعه كيستين كبار

حطهم وسكر الشنطة وركب
منيرة ميشو دقي على هند خليه تطلب العصير
مشاعل ربع ساعة وادق
منيرة وليش ماتدقين الحين
مشاعل يا خيه ماتشوفين الزحمة يعني ماراح نوصل على طول وخليه علشان ميمو ماتشوف العصير وتسأل
منيرة والله ما تلاحظ صدقيني وبعدين اختك على ما تتحرك وتدق يبيله نص ساعة
مشاعل افففف خلاص ابدق
دق جوال عبد الرحمن طبعا المتصل الام
عبد الرحمن هلا والله
الام وينكم
عبد الرحمن هذانا بالطريق اخذت المسكه وهذانا جايين بس الطريق زحمة يعني مافيه امل نجي بدري
الام الله يحفظكم لا تسرع
عبد الرحمن إنشاء الله مع السلامه
الام مع السلامه



دقت مشاعل على هند
مشاعل الــــ'~'ـــــو اقول اطلبي العصير
هند طيب قولي السلام عليكم اول
مشاعل ۆعڵـۑڱمـ ٱڵـښڵـٱمـ ۆڑحـمـة ٱڵـڵـه ۆپڑڱٱټۆ ارتحتي
هند ايه خلاص اشوي ادق باي
مشاعل مع السلامة


دق جوال روان
منيرة اخص سيارة الاعمال كل واخد جواله يدق الا انـــــــmêـــــا اخ ليتي ما نسيته


روان الـــو
الام 。・°°・(الســ عليـــ ورحـــ الله ــمة ــِكم ـــلام )・°°・。
روان ۆعڵـۑڱمـ ٱڵـښڵـٱمـ ۆڑحـمـة ٱڵـڵـه ۆپڑڱٱټۆ
الام وينك
روان بالطريق
الام طيب لا تتاخرون علشان النقاشه جت
روان مابي
الام اسالي البنات
روان بسال نيمو
منيرة وش فيني
روان بحيا بتنقشين
منيرة ودي وماودي
روان يعني
منيرة ابشوف نقشه وبعدين اقرر
روان بحيا وانتم
ريما ممن زود الحيا تاشر بيده
سحر مادري
روان ماما اذا وصلنا نعلمك
الام خلاص
روان مع السلامة
الام مع السلامة



دق جوال ميشو وسحر بنفس الوقت

كل وحدة ردت على الاتصال



وبعامل الزحمه ما صلو الا بعد ساعة



فتحت الباب منيرة بالمفتاح
دخلو الاغراض ورجعت منيرة ومشاعل
دخلو التورته بالصاله لان الكل مجتمع بالمقلط بما انه ما يسعهم كلهم النقاشه قاعده بالمجلس
وبعض. الامهات والبنات الصغار
دخل عبد الرحمن باقي الاغراض وهو طالع قبل عامل البقالة عند الباب راح صالح وعطااه الفلوس بما ان الاغراض كثيرة وثقيله دخلهم دحوم وطلع بسرعة علشان محديمسكه



منيرة هلا بهالطله صلوحي يابعدي
ركض صالح لمنيرة والبسمة شاقه وجهه
رفعته من الارض
منيرة عطني بوسه
عطاها بوسه
منيرة لا بقوه
صالح لازم
منيرة ايه
عطاه بوسه قويه ومن كثر ماهي قويه حست انه بيدخل بخده
منيرة ثانيه
صالح لا خلاص
منيرة يا دوب انـــــــmêـــــا احبك صلوح لا تسفهني انـــــــmêـــــا احبك امووت فيك
مشاعل ااقول خلي عنك هذا وخذي ميادا علشان نرتب المكان
منيرة اوكي راجعتلك يا حلو
راحت واخذت ميادا للغرفة وقعدت تسولف معه
ميادا بستغراب وش عندك متنزله وقاعده معي
منيرة متلخبطه ماتدري وش تقول لا يعني بما انه يعني وشلونك اخبارك
ميادا تمام
وقعدو يسولفون الى ما جت مشاعل
مشاعل منور تعالي ابيك
طلعوا
مشاعل اقول انتي روحي شوفيهم وانا ابقعد عنده
منيرة طيب خلاص
دخلت ميشو
مشاعل مبتسمة سلاام
ميادا هلا وعليكم السلام


بمكان ثاني
منيرة هاه وش تبون
روان وش رايك
منيرة حلو طيب البخاخات وينهن



بالغرفه عند ميادا
مشاعل وشرايك بالفستان
ميادا حلو
مشاعل طيب وشرايك تلبسينه علشان نشوف مقاسك او لا
ميادا لازم
مشاعل ايه علشان اذا مو مقاسك نرجعه لانه يقول الترجيع بكرى بــBasــس >>>>>>>> ام الكذب ياشيخه
ميادا طيب اطلعي علشان البس
مشاعل خلاص انـــــــmêـــــا بوقف عند الباب واذا خلصتي علمين
ميادا اوكي



طلعت وسكرت الباب وراحت بسرعه لهم
مشاعل هاه جهزتو
منيرة لا بــBasــس دقايق
مشاعل اجل على ماتهلص لابسه
منيرة اوكي بسرعة روحي

راحت مشاعل عند الباب


منيرة هند وين الكاميرا
هند مع امي
منيرة ريما ياقلبي جيبي الكاميرا بسرعة
ريما طيب وينه
منيرة مع امي


منيرة جاهزين

دخلت خالتهم مشاعل ام فهد
ام فهد مبتسمه السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
البنات قعدو يصرخون ويصفرون
ام فهد اووووووص فضحتونا
منيرة وش نسوي من زود غلاتك
ام فهد تسلمين وش عندكم
سحر مسوين مفاجائه لميادا
ام فهد مشا الله
( ام فهد اسمه مشاعل ودلعه شعولي متزوجه صار له سنتين تقريباً وعنده ولد اسمه فهد عمرة سبع شهور ساكنه بعيد عن اهله ومن فتره لفتره تشوفهم يعني تقعد شهرين ثلاث ماتشوفهم طبعا مو منه من رجله اي زوجه )


روان بسرعه افسخي عباتك قبل ما تجي


ام فهد بسلم طيب
سلمت وفسخت عباته طبعا فهد مع الجده




عند ميادا
مشاعل اقول وشرايك تفكين شعرك واحط لك ميك اب
ميادا وشوله ماله داعي
مشاعل ( بترجي ) لا تكفين مدامهم كلهم مجتمعين تزينني تكفين تكفين تكفين تكفين تكفين
ميادا (بستسلام) طيب خلاص ادري انك نقه ما راح تخليني الا اذا سويتي الي براسك


حطت له الميك اب بسرعه

جهزو كل شي وشغلو الكاميرا طبعا كلن شغل كمرت جواله وتصوير


طلعت مشاعل من الغرفه تنابهم بقدومهم راحت هند لهم وقالت ل ميادا انه بتربط عيونه انهم بيسون وقالت انهم متحدينه تربط عيونه
ميادا خير وش تربطين عيوني
هند طلبتك هم متحديني اربط عيونك
ميادا والله ما ظنيت انك صادقه
هند موافقه
ميادا ايه بــBasــس على شرط تدليني الطريق
هند اوكي
ربطت عيونه


( منيرة من بعيد تصورهم علشان ميادا ماتشوفه ويوم ربطت عيونه قربت منهم)

دخلو الصاله واول مافتحو عيونه وشافت الي هم مسوين نزلت دموعه فقعو وبخو عليه البخاخات
مشاعل ميادا لا تصيحين ترى اذبحك تخربين ميكابي
ميادا هذا الي همك
رحت ام فهد وسلمت عليه
وقام الكل وسلم عليه وكانه اول مره تجي للمكان
طبعا التورته كان عليه صورت سامي >>>>> عرفتووه لا ماصدق انكم ماعرفته هذا خطيب ميادا عرفتوه


سحر يله قطعي التورته جوعانين
منيرة من الحين اقولكم عيونه لي
روان انـــــــmêـــــا ابي افمه
منيرة تغمز لروان ااااه ليش وش عندك وش تببين فيه
روان ههه ضحكتيني وش تبيني اخذ خشمه
ريما لا انـــــــmêـــــا ابيه وه يازينه سلت سيف
سحر انـــــــmêـــــا ابي الغترة
هند ول كل هذا يالدوب
سحر ايه وش عليكم مني
غدي لا علكيفكم تقاسمتو الرجال ميادا شوفيهم اخذه ما بقولك شي
ميادا لا باقي المهم
مشاعل متحمسه وشو
ميادا قلبه وهذا المهم
مشاعل بنات وين مكان القلب
منيرة هذاه وخذيه
ميادا لا يا بعدي ما اسمح لك

ام فهد خلوه تقطع التورته طيب

منيرة على فكرة ترى كل تذا منا حنا وخالتي ام مازن

قطعت التورته وصفقو البنات

وقعدو البنات يتخانقون على الوجه
وفي النهاية الوجه راح للحريم الكبار وهم مابقا لهم الا الصدر والغتره والباقي


منيرة وووع من زينه ساميوه هو و
(⊙_⊙)عيونه(⊙_⊙) عيون البومه
روان ايه والله حتى افمه ووع اسنونه مسوسين
ريما صراحه حوم كبدي ليش مانظف خشمه قبل يصور
ميادا خلصتو تطنز
هند ميادا الي مايطول العنب شيقول
ميادا حامضٍ عنه يقول
ام فهد ههههههههه
اكلو وحطو للبزران والشغلات والحريم وشغلو السماعات
والي راح ينقش والي ياكل من الحلا ويتقهوا
منيرة تغذو ترى بكرئ مافيه اكل
ام حمد وراكم ماتبون ناكل من الي انتم جايبين
منيرة لا بن وفر نخلي الباقي لعرس هند
هند لا اصلا انـــــــmêـــــا بعرسي ابجيب ازين من الي بعرس ميادا

 
 

 

عرض البوم صور ام عمشا   رد مع اقتباس
قديم 18-11-12, 07:31 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248059
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام عمشا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام عمشا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام عمشا المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: رواية سالت دمعتي من عيوني حزينة تشتكي للخدين مر المآسي

 

الــــــــــــــــــبــــــــــــــــــارت الـــــــــــــــــرابـــــــــــــــــع

منيرة وووع من زينه ساميوه هو و
(⊙_⊙)عيونه(⊙_⊙) عيون البومه
روان ايه والله حتى افمه ووع اسنونه مسوسين
ريما صراحه حوم كبدي ليش مانظف خشمه قبل يصور
ميادا خلصتو تطنز
هند ميادا الي مايطول العنب شيقول
ميادا حامضٍ عنه يقول
ام فهد ههههههههه
اكلو وحطو للبزران والشغلات والحريم وشغلو السماعات
والي راح ينقش والي ياكل من الحلا ويتقهوا
منيرة تغذو ترى بكرئ مافيه اكل
ام حمد وراكم ماتبون ناكل من الي انتم جايبين
منيرة لا بن وفر نخلي الباقي لعرس هند
هند لا اصلا انـــــــmêـــــا بعرسي ابجيب ازين من الي بعرس ميادا
ميادا كفوك ياقلبي الي بعرسي ماله مثيل
هند ايه نشوف

الساعة عشر ونص
بالمقلط عند النقاشه
النقاشه قاعده براس المكان وقاعده تنقش البنات الصغيرات
طبعا النقاشه سودانيه مشاء الله عليهم السودانيات يضبطون النقش

والبنات الكبار منيرة والي معه قاعدين بزاويه
معهم الكتلوج الي فيه النقشات وقاعدين يختارون
مشاعل وران اتفقو بحطون نفس التسريحه والنقشه
وسحر اختارت نقشه الا حد الكوع
وهند اختارت نقشه الا نص اليد ويد وحده بــBasــس
ومنيرة اختارت الا الكتف طبعا هــــــــــــــــــــي
صارت اغلا من هند و مشاعل
مشاعل اعترضت بــBasــس بما ان منيرة اكبر منها واقوى منها شخصيه اخذت الي تبيه



النقاشه يابنات مين تبغاني ابدا فيها اول
منيرة بابتسامه انـــــــmêـــــا
النقاشه تعالي
ام عبد الرحمن الله يعافيك يا ام احمد نقشي العروس قبل
منيرة مستغربه ماما وشي خليه تصبر دوري مابي
ام عبد الرحمن كولي تبن وقومي نادي ميادا
البنات يضحكون كاك كاك كككاككك
منيرة طاح وجهه اف طيب وانتم اوصص
روان تستهبل ولا تقل لهما افٍ
منيرة معصبة اسكتي

راحت لصاله وشافت غدي وميادا وام فهد يسولفون
منيرة ميادووووه
ميادا كملت سوالف ومكاأنه تسمع احد يناديه
منيرة بصراخ ميادوووه
ميادا بدون نفس نعم
منيرة بصراخ ساعه اناديك ما تردين
ميادا بهدوء طيب لا تصرخين
منيرة امي تبيك
ميادا طيب اذلفي
منيرة عند المقلط بسررعه
ميادا طيب
دخلت منيرة المقلط
البنات قاعدين بنفس المكان ويسولفون
والجده وام عبد الرحمن وام حمد وام عبد العزيز قاعدين عند النقاشه
ام عبد الرحمن وينه
منيرة الحين تجي
صالح نيمو امي تبيك
منيرة مسكت صالح وقعدت تقرص خدوده فديته يا ناس
صالح بسرعه تبيك ضروري
راحت لغرفة خالته وبما انه مو ساكنه بنفس
المدينه ف له غرفه بيت الجدة
دخلت منيرة وكانت خالته تطلع ثياب لجوري
جوري شافت الباب انفتح طلعت ركض بــBasــس قبل ما تبعد مسكته منيرة ورجعته للغرفه
منيرة هلا ماما >>>>>>>طبعا -_-هــــــــــــــــــــي -_- تقوله ماما تبون تعرفون سالفت ماما
اكيد تبون طيب اذا ودكم تعرفون اسمعوا >>> برا

(هذي مره من المرات كانو طالعين بستراحه وكانت ام حمد وام مروان وام مازن يسولفون
ومنيرة قاعدة معهم وبنفس الغرفة كانت ام عبدالرحمن و لمى وغدي قاعدين باخر الغرفه يسولفون والغرفة جايه على الطول وفيه تلفزيون اول الغرفه المهم انه مع السوالف والنقاش ام مروان وام حمد يحاولون يثبتون رايهم وام مازن كمان تحاول تثبت رايه وقالت منيرة ليش تهاوشون امي
ردو عليه امك هناك وش جابه لنا
قالت الخالت ام صح
طبعا سكتتهم بكلمته ومن يومه وهي تقوله ماما)
ام مازن يا حبيلك لبسي جوري وصالح
منيرة من عيوني
طلعت ام مازن البس وعطته منيرة علشان تلبسهم
جوري بجامه ورديه فيها قلوب بالون الابيض
وصالح بجامه بيضاء فيها صورت سيارات بالوان مختتلفه
راحت ام مازن ولبست جوري ثم صالح وطول ماهي تلبسه تبقص خدودة الا ما صارن حمر
منيرة واي فديتك ياناس احبك انـــــــmêـــــا احبك
صالح انتي ليش رحتي لسوق وخليتيني
منيرة يعني تبيني اقعد
صالح لا خوذيني معك مره ثانيه
منيرة من عيوني

دخلت روان الغرفه
روان نيمو نبي نشرب بيبسي تبين
منيرة وش رايك
روان ما دري عنك
منيرة صلوحتي وش تابيني اشرب
صالح ديو تصبين لي منه
منيرة تامر امر سمعتيه وش قال صح
روان تستهبل لا وش قال
منيرة ميرندا تفاح
روان مافيه
منيرة تستهبلين انتي
روان لا اعلمك الصدق
منيرة من متى اشرب ميرندا تفاح
روان المهم تبين تعالي. ( راحت )
منيرة تعالي وش فيه
روان تعالي وتعرفين
منيرة اف منك
روان ههههههه

راحت منيرة وراه
ولحقه صالح نيمو
منيرة عيونه
صالح ابي بسبيك
منيرة جب شنطتي طيب
صالح طيب وينه
منيرة بغرفتنا
راح صالح يجيب الشنطه


دخلت المقلط وما لقت البنات
منيرة وينهم
ام عبد الرحمن فوق
راحت لهم
وهي رايحه التقت بصالح
وقعدت تضحك على شكله وهو شايل الشنطه ونازل مع الدرج لان الشنطه كانت ثقيله
منيرة هههههههههههههـ خلاص ههههه عطن
صالح دوك
وهي صاعده
صالح عطيني بسبيك
منيرة ياخي تعال فوق عجزانه اوقف
صالح مابي
منيرة اف منك
فتحت الشنطه وقعدت ساعة تحوس علشان تطلع الجهاز
منيرة تصارخ لقيته لقيته
صالح عصب بسرعه
منيرة دوك فديت الي عصبون انـــــــmêـــــا

دخلت غرفت ام عبد العزيز وام مروان
( كل بنتين لهم غرفه )
وما لقتهم ودخلت غرفة ام فهد وامازن ومالقتهم
منيرة ما بقى الا غرفتنا
فتحت الباب ولقت الغرفة ظلماء
راحت تولع النور
ويصرخون البنات بووووووو
منيرة انهبلت وبغا بغما عليها من الهبله وجع إنشاء الله بغا يوقف قلبي
روان هههههه
منيرة تعالي انتي
روان منهبله وش تبين
منيرة تعالي
روان لا
منيرة تعالي ماراح اسوي شي
روان لا
ريما اجي
منيرة لا
ريما ازين
داخت و طاحت منيرة على الارض وانهبلو البنات وقامو يصرخون




وش تتوقعون صار لمنيرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابي ردودكم

 
 

 

عرض البوم صور ام عمشا   رد مع اقتباس
قديم 18-11-12, 07:33 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248059
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام عمشا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام عمشا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام عمشا المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: رواية سالت دمعتي من عيوني حزينة تشتكي للخدين مر المآسي

 

داخت و طاحت منيرة على الارض وانهبلو البنات وقامو يصرخون

راحت ريما بسرعه لغرفة خالته ام فهد
خالتي الحقينا منيرة طاحت
راحت ام فهد بسرعة تشوف منيرة وش فيها
دخلت للغرفة روان تبكي
سحر ما فيها شي تلعب علينا وراكم انتم
قعدو يصحون فيها
فتتحت منيرة عيونه واول ما شفتهم خايفين والي تبكي قعدت تضحك
منيرة ههههههههههههههههههـهــه
ام فهد وجع خوفتينا عليك
روان يا دبه يا حقيره يا زفت يا زق
مشاعل اخر مره اصدقك يا حيوانه تلعبين علي واصدق
سحر ياويلي على نياتك
( راحت ام فهد لغررفته )
ريما وانا الخبله الي صدقت ورحت اركض انادي خالتي والله انــــــي مهناش
منيرة عاددي عادي تعيشون وتاكلون غيرها



بغرفة ام فهد

دخلت ام فهد الغرفه وشافت فهد يبكي
ام فهد يمه فهودي يبكي ليش
شالته وضمته لصدره >>>> تعرفون حنان الام
صلحت له حليب ورضعته ويوم خلصه راحت للبنات

بالغرفة عند البنات
ريما منور ابي ايبادك
منيرة اسالي مشاعل وينه
ريما مشاعل مشاعل مشاعل
(مشاعل تسولف مع سحر )
مشاعل والله يا اني بغيت امسكه والعن جدفه
بــBasــس كل مره القا عنده مدرسات واستحي منهن
ريما مشاعل وجع ردي
مشاعل نعم خير تشوفييني اسولف تقطعيني ليش
ريما اف مره ثانيه طيب وين ايباد منيرة
مشاعل مع هند
منيرة مشاء الله ومين سمح لك تعطينه اياه
مشاعل قالتي لي انه ايباده قضى شحنه وتبي ايبادك وعطيته اياه
منيرة عصبت ياسلام وليش ما قلتي لي
مشاعل برود بحكم ان نا مع بعض وبغرفه وحده ونستخدم اغراض بعض ليش اسالك
ريما خلاص مابي ايبادك ابي الايبود
دخلت ام فهد ومعه فهد
ام فهد تلقينه بمحل الاجهزه حقه
منيرة منقهرة خالتي وش قصدك
ام فهد قصدي بشنطتك
منيرة خالتي يا ويلك ما فيها شي
مشاعل اما مناحيت مافيها شي احلقي رموشي
منيرة ياويلكم مافيها الا الايبود والpsp
مشاعل ومكياج ودفتر وقلم وروايه و جوال و mp4 واقول ولا بــBasــس
منيرة مشاء الله فاتحه شنطتي
مشاعل ايه اباخذ كحل
سحر سوق مشا ءالله
روان طبي واختاري
منيرة قولو مشاء الله تحنتونن بعد
الكل ماعدا مشاعل مشاء الله
مشاعل بحقد مصطنع خليهم ينحتونك ازين عشان تخف شنطتك بلك مو شنطه
منيرة بغضب لا اله الا الله لا اله الا الله
ام فهد هههههه اقول امسكي فهد بــBasــس ابروح اتحمم
منيرة بــBasــس فهودي تامرين امر
روان خلاص مادام انه مع منيرة فهو في ايدي امينه
ام فهد الله يعافيك

طلعت ام فهد من الغرفة
روان متحمسة ميشو وش رايك تقولين لنا مقالب منور فيكم
مشاعل ايه عاد هذي يبي له اسبوع قدام
ريما ما يخالف نسمع
سحر اقول بنات كم الساعة
روان حنا وين وانتي وين
مشاعل الساعة ١١:٣٠
سحر اجل ابنزل اشوف خلصت ميادا ولا لا
منيرة مع السلامة
سحر طردة
منيرة لا بتروحين وقلت اسبقك
سحر اها



طلعت وسكرت الباب

منيرة تراي قلته طردة
مشاعل داريه اعرفك اختي
ريما اقول ما علينا قولي وش تسوي بكم
مشاعل الله يسلمك ذاك اليوم دخلت للبيت جاية من المدرسة زعلانه وضايق صدره ومعه خطاب من المدرسة دخلت على امي بالمطبخ وقالت 。・°°・(الســ عليـــ ورحـــ الله ــمة ــِكم ـــلام )・°°・。
الام ۆعڵـۑڱمـ ٱڵـښڵـٱمـ ۆڑحـمـة ٱڵـڵـه ۆپڑڱٱټۆ
منيرة ماما
الام نعم
منيرة شوفي
الام لفت وجه وشافت الي بيده وش الي معك
منيرة المديرة تقول اذا ما جيتي بكرا بيفصلوني من المدرسة
الام بعصبية وش انتي مسوية
منيرة ما سويت شي
الم اقول اعترفي
منيرة بــBasــس تخانقت انـــــــmêـــــا وفوزيوة
الام وش مسويه له
منيرة ما سويت له شي
الام اقول اعترفي تراك بنتي واعرفك
منيرة بــBasــس قلت له كولي زق
الام وليش قلتي له
منيرة بطت كبدي بــBasــس حاطه دوبه ودوبي تقول اني اسولف مع مرام وانا والله ما قلت له شي
كنت حاطه راسي على الطاولة واناظر مرام وهي تناظر بــBasــس وتقول اني مسولفه انـــــــmêـــــا وياه وتحلف بعد قلت هاتي دليل قالت شايفتك بعيوني قلت له احلفي قالت لا موب حالفة قلت له اجل كولي زق قالت نعم وش قلتي قلت له ببطئ قلت كولي ززززززق قالت قدام على مديره قلت طيب لا تدفين قالت امشي قدام وانتي ساكته
الام بعصبيه وبعدين
منيرة رحنا للمديرة وبس وقالت لازم امك تجي بكرا طبعا مع تهزئه محترمة
الام حسبي الله عليك فشلتينا وريني


دخلت سحر
وكلهم لفو له بنات ترا ميادا خلصت الي تبي تنقش تجي
قالت الي عنده وراحت
روان وبعدين وش صار
منيرة الله يعفيك استر على اختك
مشاعل المهم اخذت امي الظرف وفتحته تتوقعون وش صار بغت تكفخ منيرة
ريما وش مكتوب
مشاعل طلع اشعار غياب
روان ههههههه والله انك خبله
مشاعل لا وكملتها على ابوي عاد ابوي بغى يكفخه ويوم اخذ الورقه وقراه قعدت الاخت تضحك عليه

دخلت لجين عليهم

منيرة خير ما تعرفين تطقين الباب
لجين اقول خالتي نوف تقول خوذي مراد
روان ضفي وجهك وخذيه معك
لجين عصبت ما قلت روان اقول منيرة
منيرة هاتيه
عطتها مراد وطلعت وسكرت الباب
منيرة هلا والله بملودتي واي فديت الي يضحكون




وشوي تدخل رزان معه دانه اخذته ريما بما انه خالته

روان حشى حضانه صرنا
مشاعل وش رايكم نكسب من وراهم فلوس نقعد بزرانهم عندي ربع ساعة بعشره
روان والله فكرة زينه منها نكسب فلوس
مشاعل خلونا نروح نقترح عليهم
روان يا الله Go

 
 

 

عرض البوم صور ام عمشا   رد مع اقتباس
قديم 18-11-12, 07:34 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248059
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام عمشا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام عمشا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام عمشا المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: رواية سالت دمعتي من عيوني حزينة تشتكي للخدين مر المآسي

 


تابع البارت الرابع

روان حشى حضانه صرنا
مشاعل وش رايكم نكسب من وراهم فلوس نقعد بزرانهم عندي ربع ساعة بعشره
روان والله فكرة زينه منها نكسب فلوس
مشاعل خلونا نروح نقترح عليهم
روان ياله Go
منيرة تغني Go Go Go الجيريا الجيريا ايه هين عاد اذا عطوكم ريال واحد
ريما تفألو بالخير تجدوه

دخلت جوري

منيرة لاااااااا وش رايكم نشيل الباب احسن كل شوي داخل واحد

جوري منيله
منيرة خير
جوري امت تقول تبين تحتين حنا تعالي
منيرة اف خلاص انقلعي
جوري منيله
منيرة ياليل نعم
البنات ههههههه
روان حنا بننزل اذا خلصتي الحقينا
جوري ابلعب بتبيت ( بسبيك )
منيرة مع صالح
جوري ابلعبه
منيرة عصبت اوووووووه ما تفهمين مع صالح جوري اقلبي وجهك دام النفس عليك طيبه

جوري عاتي خوذي من تالح

منيرة انـــــــmêـــــا وش مقعدين معك اقلب وجهي ازين

طلعت وسكرت المبات والباب ولحقته جوري

جوري ترى امت تقول اذا ماعتيتين بتبيتك تضلبس

منيرة ايه هين قالته احلقي رموشي اذا قالت كذا

وهي نازله من الدرج التقت بصالح

صالح منيرة ابي بتوت ( بسكوت )
منيرة شايفني بقاله انت وجهك
صالح عطيني من غرفة يمه
منيرة اصبر اقوله. >>>> ماترفض له طلب


راحت للمقلط ودخلت

منيرة 。・°°・(الســ عليـــ ورحـــ الله ــمة ــِكم ـــلام )・°°・。
الكل ۆعڵـۑڱمـ ٱڵـښڵـٱمـ ۆڑحـمـة ٱڵـڵـه ۆپڑڱٱټۆ
منيرة يــــــمـــه عندك بسكوت
الجده لا ووله ماعندي وعيال خالتك يخلون شي
ام مازن بمزح لا اله الا الله يمه ترى بنات وعيالك هم الي مخلصنه
منيرة اجل ابدق على البقاله تبون شي
الكل لا مانبي شي
منيرة اوكي خلاص
روان وهي قاعده تنقش منور جيبي لي مكسرات
منيرة اوكي
ريما ابي فستق
سحر خلي المكسرات ٣
منيرة وانتي ميشو
مشاعل جيبي المكسرات والفستق كبير ناكله سوى
منيرة اوكي


راحت واتصلت على البقاله وطلبت الي يبون
وزينت لصالح بسكوت وشاهي
نقشو البنات مثل مايبون وبعد ماخلص الكل راحت النقاشه
الساعه وحده ونص ١:٣٠
ام عبد الرحمن بنات بتجون
ام فهد لا خليهم بنسهر مع ميادا قبل ما تخلينا
منيرة ماما مين بيوديك للبيت
ام عبد الرحمن عبد الرحمن الله يجزاه خير
مشاعل ايه عين السيح
ام عبد الرحمن ايه وش عليك منه المهم مع السلامه ترى بخلي عبد الرحمن يجيكم الفجر
مشاعل لا يــــــمـــ...........
منيرة ضربت مشاعل وبهس اوص خلاص يمه خليه يجينا الفجر
طلعت الام
يوم ركبت السيارة
الام 。・°°・(الســ عليـــ ورحـــ الله ــمة ــِكم ـــلام )・°°・。
عبد الرحمن ۆعڵـۑڱمـ ٱڵـښڵـٱمـ ۆڑحـمـة ٱڵـڵـه ۆپڑڱٱټۆ هلا والله بامي الغاليه
الام هلا بولدي اقول يمه ابيك تاخذ خواتك الفجر من عند جدتك
عبد الرحمن وليش مايجون الحين
الام خالاتك يبون يسهرون مع ميادا قبل ما تروح بيت رجله
عبد الرحمن والله وكبرت تتروح بيت رجله
الام ايه والله




نرجع لبيت الجده


روان ماما تكفين ابي اقعد
ام حمد مالي دخل قولي لبوك
روان خلاص اقوله بــBasــس دقي عليه ماقدر امسك الجوال

اخذت الام الجوال ودقت على الاب

روان هلا بابا .. اقول بابا ابقعد عند جدتي ... علشاني منقشه ومقدر البس عباتي .... وخالاتي وبناتهم بعد مجتمعين بعد.... تسلم لي يا احلا اب ... باي
الام وش قال
روان وافق
رزان وحنا
روان بكذب ما قلتله ولا قالي شي
رزان ماما قولي لابوي
الام ماعلي الي يبي ينام يقوله هوو
رزان اف وشلون اقوله
الام روان خليه تدق
منيرة وشوله صرف اقروش اذا جاء تطلع وتقوله
الام اجل البسي عباتك وقولي له مع السلامه
الكل مع السلامه
رزان وهي تلبس عباته اففففففف
ليان ولينا وحنا بعد نبي
رزان طيب



طلعت
روان سكري الباب
رزان ظربت الباب بقوه
منيرة وجععععع

روان خخخ عصبت
منيرة عساه يقول اركبي
روان لااا ياحليلك قالي انتي وخواتك ولا لا
منيرة لعبتي عليه هاه
روان يب
ام فهد يا ويلكم من الله


دخلت رزان وظربت الباب بقووه
رزان تلعبين علي هاه
روان ليش العب عليك وش مزينه انـــــــmêـــــا
رزان يقولك انتي وخواتك وتكذبين تقولين ماقللي شي
روان طيب ما سمعته
رزان واضح

بعد ربع ساعة طلعت ام ناصر -_-هــــــــــــــــــــي -_- وبناته

منيرة وين رايحين
سحر زعلانين
منيرة احسن طيب موب سهرانين
سحر وجع وتبينانا نسههر لا ما راح نسهر
ريما تكلمي عن نفسك انـــــــmêـــــا عن نفسي ودي بــBasــس امي تقول لازم تنامون
منيرة خالتي تكفين خليه انـــــــmêـــــا اخليله تنام
ام ناصر لالا اعرفكم مراح تنامون قبل الساعة عشر الصبح وهذولا وراهم قومه
منيرة تكفين بــBasــس ريما الله يدخلك الجنه
ام ناصر لا لا تحاولين ماراح اوافق يله مع السلامة
الكل ما عدا منيرة مع السلامة
منيرة راجت عند الباب مافيه تغير ايجابه
سحر تقولا لاتحاولين ماتفهمين
منيرة ماكلمتك
ريما خلا ص اشوفكم بكرا مع السلامه
منيرة مع السلامه

مشاعل منورتي
منيرة هلا
مشاعل دريتي
منيرة وش
مشاعل اريام بنت عمتي انخطبت
راحت منيرة ركض وقعدت جنبه
منيرة مين الي خطبه
مشاعل ولد عمه صالح محمد
منيرة اخص بنت الذين اكبر من بسنه وانخطبت
هند دخلت عليهم من الي اكبر منك بسنه وانخطبت
منيرة : اريامووه
هند : باندهاش مين
مشاعل : ولد عمه صالح محمد
هند : اوخص بنت الذينا
روان : وش السالفه
منيرة :هذي الله يسلمك اريام الي شفتيها معنا بالاستراحه ذاك اليوم
روان ايه عرفته
منيرة: مره كنت انـــــــmêـــــا وياه قاعدين بالا ستراحه وقالت لي انه تحب ولد عمه مره كانو بعرس يوم كانت بثاني متوسط المهم اخته خلته تدق عليه
روان :ومن ذيك الحظه بدت قصة الحب هاه
منيرة: يب دقت عليه من جوال امه -_-هــــــــــــــــــــي -_- ماعنده جوال وسلفو شو -_-هــــــــــــــــــــي -_- ومحمد
مشاعل : روان انا اعلمك ماراح تفهمين من هذي شي
منيرة :احترمي نفسك ترا انا اكبر منك
مشاعل : اقول مناك
روان: بس خلاص ما ابي اسمع اوووف مزعجين
ميادا : هههههههههههههههههههههههههههاي ... تكلم روان ..... عادي حبيبتي هذا ولا هم كذا الحين يتخانقون وبعد شي يتراظون




هند : بنات جوعانه امشو نحوس بالمطبخ

روان : وش نحوس ويدينا وين نوديهم
هند ايه صح خلاص



قضو الليل سهرانين ودخلو المطبخ هند و روان و منيرة ومشاعل
سوو لهم اكل طبعا ماخلو شي بالدروج ماطلعوه وحاسو المطبخ فوق تحت ورح الوقت سوالف وضحك ومناقر بين منيرة ومشاعل
اذن الفجر وقامت الجده ولما دخلت المطبخ كانت الصاعقة المطبخ مقلوب فوق تحت عرفت الجدة من الي مسوي كذا وعاقبتهم وخلتهم ينظفون ساعدتهم الشغالة بالتنظيف



دخلت عليهم ام فهد وقعدت تضحك



ام فهد :: ههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ههههههههههههههههههههههه اشكالكم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تضحك وووهههههههههههههههههه أي يابطني

منيرة تلعب بالصابون وخلت ايدينه مليانه رغوة
وراحت لخالته وهي تضحك
منيرة : خالتي ترا ابزعل ........ قربت منه وكل الصابون الي بيدينه حطت على خالته على وجهه وشعره وملابسه ............


وماتو البنات ضحك والشغالة معهم

ام فهد معصبه وبنفس الوقت تضحك وصارت تخانقهم



منيرة : خالتي كاني اسمع فهد يصيح


راحت خالته ركض لفهد

وهم فاقعين ضحك
هند : ياويلك من الله هسترتي فيها

منيرة وهي تضحك وفرحانه: احسن علشان تضحك علينا

بعد نص ساعة خلصو من المطبخ وصلو الفجر

ام مازن متفأجاة : توكم تصلون الفجر طلعت الشمس

روان : شنسوي يمه ماخلتنا نصلي

ام مازن : لا والله وش دخل امي الا انت تدورن حجه تخلن الصالة

مشاعل : اييييه شفتي خالتي مايستحن ياخرن الصلاة

منيرة وهي لابسه جلال الصالة : انا اقول لو تسكتين احسن لا اجي اتوطى بحوظ بطنك الله واكبر


دخلت عليهم بالمقلط ولقتهم يصلون
ميادا : بنات ... ميشو اذا خلصو مصلين قوليلهم يلبسون عبياتهم دحوم عند الباب

ام مازن : رحتو

مشاعل : خالتي بالا ذكاء تقول دحوم عند الباب والبسو عبياتكم يعني بنلعب اكيد بنروح

ام مازن ببتسامة : وش دران انتم تخلون الواحد يفكر طيرتو عقلي

بعد ما خلصت منيرة من الصلاة التفتت على خالته : بس امانه خالتي ما استانستو معنا

ام مازن : احد يقعد مع بناته ويطفش
مشاعل طلعت اول وحدة علشان تفتن بين دحوم ومنيرة: دحوم ترا منيرة هي الي كاسرة عطرك الي شاريه من دبي
عبدالرحمن كان يلعب بالجوال وما انتبه لكلامه : هاه وش كنت تقولين
مشاعل بنفسه اففففف غبي : اقول منيرة ................ انتبهت لمنيرة انه طلعت ............ لا خلا ص ولا شي
طلعت منيرة تلعب بالايباد مشت وفتحت الباب وهي تلعب ولما ركبت ظرب راسه بالسقف صرخت : اييييييي
مشاعل : ههههههههههههههههههههههههه احسن
عبد الرحمن : وش بك
منيرة : شوف لك صرفه بسيارت الغبية هذي
عبدالرحمن : لااااا الحين غبية وبعدين تقولين ................. يقلدها ........ دحومي ودني لسوق دحومي ودني للبقالة
مشاعل : لا تودييه تستاه...
منيرة : يلدوبه لا تخليني اسوي عليك انقلاب وعلم ...غمزت له واشرت على دحوم .... انك انتي .....
مشاعل قاطعته : خلاص اسفين
ركبت هند وميادا
هند : وخري يالدبه بركب
مشاعل :ما يكفيك هالمكان
هند : لا
بععدت مشاعل ولصقت بمننيرة
منيرة: وجع بعدي
مشاعل : وين اروح

عبدالرحمن :بس انتي وياه وجع لازم تتخانقون

حرك السيارة ووصلو البيت وكلن راح لغرفته ونام




بيت الجدة
روان تكلم امه
روان : يمه خلي حمد يجي .............................. لا وشي ابي اغير ملابسي وانام ........................ يمه وشي مو الحين ............... ليش ماقلتو قبل علشان نروح مع منور وميشو .................... خلاص بنام هنا وخلي حمد يجي الساعه 11 بالظبط
....................... مع السلامه

رزان : وش قالت لك امي
روان : تقول حمد نايم وماراح يصحى الحين واذا صحى يجي ياخذنا




دخلت ام فهد عليهم بالصالة : وراكم مارحتو
روان : حمد نايم وماراح نروح الحين بختصار بنام هينا

ام فهد حياكم الله تعالي خوذي لك لبس من عندي علشان تنامين فيه وانتي يا ....
رزان قاطعتها : لا انا مابي متوعده انام وانا لابسه كذا

ام فهد : يالله ناموو ورنا مشغل وحوسه
نهاية البارتي الرابع
وش تتوقعون بيصير بالعرس

 
 

 

عرض البوم صور ام عمشا   رد مع اقتباس
قديم 23-11-12, 04:59 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248059
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام عمشا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام عمشا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام عمشا المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: رواية سالت دمعتي من عيوني حزينة تشتكي للخدين مر المآسي

 

@&@&البارت @&@& الخامس @&@&


العصر بالقصر



ام عبد الرحمن : منييييييييييييييييرة

جت منيرة ركض ونص وجهه بووودرة والنص الثاني لا : سمميييي ماما
الام :بسم الله روحي شوفي الصبابات وش زينون
منيرة : ماما مالقيتي غير قاعدة تشوفين الكوفيرة تزيني وتناديني

الام : استغفر الله نفسي مررره تقولين ان شاء الله ماما دايم تتعذرين

منيرة : ان شاء الله عندك ميشو وهند مخلصين

طلعت مشاعل من الغرفة
مشاعل : منوشي جزماتك وينهم


منيرة : بشنطتي الي فيها الاكسسوارات والشنطه بجنب علب الظل

الام : اذا خلصتو من ناقاشكم روحي شوفي الصبابات وش يسون

منيرة : مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الام : مشاعل طبعاًٍٍَ انتي ما من وراك نفع

مشاعل تلعب بحواجبها : شفتي اني اهم منك ....... المهم مافيه شي

منيرة : كذابة انا حطتهم بنفسي

مشاعل : مو انتي يوم انك حطيتي مكياجك بالشنطه طلعتيهم

منيرة تذكرت وظربن جبتها بكفها : يالله شلون نسيت ارجعهم اففففففففففف الحين شسوي

مشاعل : خلي دحوم يجيبهم لك ما جاء

منيرة بفرح : احلفي
مشاعل : والله

الكوافيرة لبنانية : منيرا وينك اتاخرتي بدنا انزبط العروس

منيرة بالبناني : ليكني ليكني حبيبتي جاية

وهي رايحه للكوافيرة اتصلت على دحوم

دخلت وجلست على الكرسي
منيرة : اففففففففففففففف منك دحوم ليه ماترد

وقبل ما تخلص جملته دق جوالة باسم حبيبي دحومي

وردت بسرعة ..... هلا دحومتي وينك ماترد ماتدري اننا باي لحظه بنحتاجك بيوم زي هذا ال..........

عبدالرحمن : حيلك حيلك وش بغيتي

منيرة تتمصلح : دحومتي حبيبي الي مافيه بالدنيا مثللك

عبد الرحمن: خلصينا وش بغيتي

منيرة تتكلم بسرعه: دحومتي نسيت جزماتي بالبيت وابيك تجيبهم لو ماعليك كلافة ..... وكلمت الكزافيرة ............... جوليا لا تكثرين البودرة

عبد الرحمن : انتي لازم تنسيت شي

منيرة تتدلع : خلاص دحومتي بس هالمرة علشان خاطري بالله عليك تبيني امشي بدون جزمات

عبدالرحمن : خلاص اذا وصلت البيت اتصل عليك وتعلميني وينهم

منيرة : اوكي حبيبي تسلم

عبد الرحمن : مع السلامة

جوليا الكوافيره : هيدا زوجك

منيرة : ههههههههههههههه لا هذا اخوي حبيبي بعدني صغيرة على الزواج


جوليا : يابختو الي بياخدك ...............
وكملو سوالف الى ما خلصت مكياجه


بعد ما وصل عبد الرحمن البيت اتصل على منيرة ووصفة له المكان الي نسيت فيها الجزمات وشكلها
ومن كثر مالمكان حوسه والاغراض فوق وتحت اول جزمة شافها اخذها وراح للقصر واتصل على منيرة و طلعت على شان تاخذ الجزمات وهي طالعة اذن المغرب

منيرة بعصبية : ياغبي وشلون هذولي لونهم

عبد الرحمن : وردي

منيرة : وانا وش قلت لك

عبد الرحمن :اسود

منيرة : مشاء الله عليك ذكي اقولك اسود تجيب لي وردي ياربي الهمني الصبر

دخلو جدتهم وخالتهم ام فهد وام مازن وام تالا ومعهم اطفالهم

ام مازن : سلام عليكم
منيرة وعبدالرحمن : وعليكم السلام
ام مازن : وش فيه الحلو زعلان

منيرة بعصبية : اسالي ولد اختك الذكي

دخلت الجده وسلم عليه عبد الرحمن وحب راسة وايده
وسلم على خالاته
الجده : الله يرضى عليك يا عبدالرحمن ان شاء الله اشوفك معرس
عبدالرحمن بابتسامه : ان شاء الله قريب
منيرة : وانا ياجدتي ماتبين تدعين لي
ام فهد بضحكه : بنت استحي تقولين كذا قدام اخوك
عبدالرحمن : عادي خالتي اصلا هذي وجهه مغسول بمرق
منيرة مدت البوز : من زينك يالدوب يارضيك ياجده يجيب لي ......... تاشر على عبد الرحمن ............ جزمات غير عن لون ثوبي
الجده : لا مايرضيني يجيب جزامتك وانتي المفروض ماتنسينهم وخلي عنك الدلع عبد الرحمن ماعليك منه خله

عبد الرحمن ماسك ضحكتة : ان شاء الله يا يمه
دخلت الجده ووراها الشغالة
ام مازن : لا عبدالرحمن مايخالف اختك جبلها الي تبي
عبد الرحمن : ان شاء الله
ام مازن : يالله مع السلامة

ام تالا : دحيم كنك ناسيني ماسلمت علي

عبد الرحمن ابتسم من الفشلة : لا خالتي انا انساك مستحيل بس انا ابيهم يروحون علشان اسلم عليك

ام تالا : يا سلام
سلم عليها واخذ تالا منها وباسها ولعبها شوي
ام تالا : منيرة انا بدخل واذا خلص عبد الرحمن من تالا جيبيها

منيرة ببتسامه :بس تالا تامرين امر
ام فههد :منور وين امك والعروس

منيرة : مادري هذا..... واشرت على عبد الرحمن ........... طير عقلي

ام فهد مشت ومرت من جنب منيرة وظربتها على كتفها بخفه : والله ما ظنت انه من هالضعيف كله من رجتك

راحت ام فهد

عبد الرحمن مد تالا لمنيرة : اسمعي بروح اصلي واجي اخذك تجيبين جزمات سندريلا

منيرة طارت من الفرحه وباست عبد الرحمن على خده : تسلم لي يا خوي الغالي

وراحت ركض جوا وسمعت عبد الرحمن يصارخ : شوي شوي على البنت ولا تنسين تصلين



منيرة بغرفة التبديل عند خالته ام تالا : خالتي وشرايك بمكياجي

ام تالا : حلو روووعه


عند العروس
كانت الكوافيرة مندمجه بمكياج العروس دخلت عليهم هند وكانت جايبه اكل للعروس : سلام لاحلى عروس بالدنيا
ميادا ابتسمت : وعليكم السلام لاحلى اخت بالدنيا
هند مدت الاكل لميادا وكان عباره عن لوزين جبن وعصبر ومااء : يالله حبيتي امب تقول لازم تاكلين
ميادا من غير نفس: لا شكرا ما ابي ما احس اني جوعانه

هند حطت الاكل على الطاولة : عموما الاكل قدامك اذا حسيتي انك جوعانه كوليه

ميادا : اوكي




بعد ربع ساعة راحت منيرة مع عبد الرحمن للبيت بس قبل ما يمشون من عند القصر
عبد الرحمن وهو واقف بجنب منيرة عند باب السيارة : نيموووو سيارتي غبيه صح
منيرة بنصب : حشى والحشا عن الف يمين سيارتك مافي مثلها تهبل وش زينها
عبد الرحمن رفع حاجب وهو عارف انه تكذب عليه: متأكدة
منيرة : افا ياخوي وهذا سؤال تسالني اكيد
عبد الرحمن ببتسامة : يالله عطيها بوسه
منيره بقررف :ننننننننننننننننعم تبيني احب هذي
عبد الرحمن ليش موب مالية عيونك .....بصراخ........ يالله بسرررعة
ولا ارجعي من حيث اتيتي
منيرة تبي تغير الموضوع : ياربي يا الفصحى
عبد الرحمن :اقول لا تغيرين الموضوع يالله عطيها بوسه كبيييره وقولي لها اسفه وانا احبك كثير

منيرة بقرف : ملزم
عبد الرحمن : وبقوه

باسة منيرة السيارة بقررف وقالت لها : اسفه
عبد الرحمن : وانا احبك كثير
منيره : ااااااااااااه منك وانا حبك
عبد الرحمن :كثير
منيرة : اهئ اهئئئئئئئئ شوي امممم كثير

عبد الرحمن : ههههههههههههههههههههههههههه تستاهلين لا عمرك تسبين سيارتي لانك بتحتاجينها بيوم

ركبو السيارة ومشو


وبعد ما مشو وصلت ام حمد


ادخلو القصر وشافو البزران يلعبون على المنصة


ام حمد : مرام وين قاعدين امك وخالاتك
مرام : جوا
جوري : تعالي اوديت لهم


لينا : ممرام شفتي تسريحتي انا وليان زي بعض
مرام : اييه
صالح : انا بعد شوي بلبس ثوب وشماغ وعقال
ليان : ادري امس قلت لي


روان دخلت وقعدت على اقرب كرسي : اففففففففففففففف وين الزفت هذي تدخل الشنطة عجزت وانا اسحبه

رزان : ياحليلك ماتشوفينه دخلت بسرعه ماتبي تشيله

روان : حرررر والله ما احد يدخله غيره الزفته

نزلت عباته واخذت شنطته وراحت تدورة

واول ما شفته قالت له تجيب الشنطة غصب عنه

وشافت جوري جاية وسالته وين هم قاعدين وقالت له جوري وين وراحت بسرعة


عند الحريم
كانو قاعدين عند الجدة ويسولفون معه شوي
وكل شوي وحده رايحه لغرفت التبديل تلبس فستانه
بغرفة منيرة
منيرة : ياويلي وين راحو اففففففففففففف
ما خلت شي بمكانه ماحركته

صارت تنزل دموعه وهي تدور
: يارربيه انا حاطتهم هنا
دخل عبد الرحمن : منور .......... رفع ايده ............. تدورين على ذولا
منيرة بعصبية : يا دوب يا دوب دام انهم معك ليش تخليني ساعة ادور عليهم

عبد الرحمن رفع حاجب : علشان مره ثانية تكسرين لي شي


منيرة باستغراب : وش انا كاسرة
عبد الرحمن : يالله عليك مسوية بريئه ميشو قالت لي

منيرة بنفسه : هين اوريك والله ما خليك يالسحليه اجل تكذبين علي
عبد الرحمن : اجل التهمة ثابته عليك مافي غيرك

منيره اخذت الجزمات منه وطلعت : اخر شي توقعته منك يا عبد الرحمن انك تتهمني بشي انا ما سيوته لكن .......... تغني ........ شكرا على كل شي قلته كذب عني وانا الي غيير الخير ماجاك شي مني
بكرا يا عبد الرحمن تكتشفي انك ظلمتني عاد ساعتها انا ...........
(وهم نازلين لبرا لبيت)
عبد الرحمن بكل ثقة : راح تسامحيني
منيره : وش كل هالثقه
عبد الرخمن : اخوك حبيبك الي ماتقدرين تصبرين عنه اكيد بصير واثق
منيره باستهبال : مو كل مرة تسلم الجرة يا حبيبي
على العموم انا ........طلعو من البيت وسكرو الباب وعند باب السيارة ........... ما اقدر اسكت على الباطل ترا ميشو ذاك اليوم هي الي سكرت عنك الماء وانت بالحمام وانت ظلمتني الله يسامحك

عبد الرحمن ابتسم : انا اقول اركبي احسن لا امشي واخليك

منيرة ركبت السيارة وسكرت الباب : الله يسامحك برضه ما انت مصدقني


(طول ما هم بالطريق ومنيرة تتكلم وعبد الرحمن يضحك عليها
وصلو للقصر بعد اذان العشاء بعشر دقايق )

منيرة وهي نازلة من السيارة ضربت الباب بقوة وتفلت على السيارة وقالت : طول عمرك سياره غبية



نزل عبد الرحمن معصب : يازفت شوي شوي على الباب
وراح يبي يمسكها بس اسبقته ودخلت
ضحك عبد الرحمن وركب سيارته وراح لقسم الرجال علشان يصلي ويكشخ بالثوب


دخلت منيرة القصر وهي تركض وتضحك وتغني
والي يسمعها يقول مشعوذه ماتفهم منها شي وجامعه اكثر من اغنية بلحن واحد ونص الكلام موب مفهوم من ضحكها


مرام وهي تأشر على منيرة: انهبلت هذي

منيرة : تراي سمعتك
وكملت طريقها وهي على نفس الحال

وصلو ام مراد وام عبد العزيز بنفس الوقت



وكل الي بالقصر مشغول الي يلبس والي يلبس عياله والي تفك شعرها

وعلى الساعة تسع جو اهل العروس حريم خواله وعماته وحريم عمانه
ولما صارت الساعة عشر بدو الناس يجون

البنات كل شوي وحده قاعده عند العروس


نعرفكم على بعض البنات والحريم وش لابسين



نبداء بأم العروس
لابسة




تسريحتها



مكياجها




وهنا غيرت ام عبد الرحمن الروج وحطت احمر


نجي لخوات العروس




هند لابسه




وتسريحتها




مكياجها




مشاعل لابسه

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

التسريحه



مكياجها نفسه الصورة








منيرة
لابسه


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


تسريحتها





مكياجها






بعدين خالات العروس

ام فهد
لابسة


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



تسريحتها




مكياجها





ام مازن
لابسة

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي
تسريحتها

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي
مكياجها


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي
تــــــــــــــــــــــابــــــــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور ام عمشا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للخدين, المأسي, تشتكي, دمعتي, حزينة, رواية, صالة, عيوني
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:16 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية