لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


بايرن يحسم موقعته مع آينتراخت وشالكه يستعيد توازنه

"] حسم بايرن ميونيخ موقعته النارية مع ضيفه وملاحقه آينتراخت فرانكفورت بالفوز عليه 2-صفر في قمة المرحلة الحادية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم، فيما استعاد

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-12, 08:51 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 239501
المشاركات: 9,417
الجنس أنثى
معدل التقييم: Q.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسي
نقاط التقييم: 5980

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Q.miiro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
Question بايرن يحسم موقعته مع آينتراخت وشالكه يستعيد توازنه

 

آينتراخت




حسم بايرن ميونيخ موقعته النارية مع ضيفه وملاحقه آينتراخت فرانكفورت بالفوز عليه 2-صفر في قمة المرحلة الحادية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم، فيما استعاد ملاحقه الآخر شالكه توازنه بعد أن حول تخلفه أمام ضيفه فيردر بريمن إلى فوز 2-1.

على ملعب "أليانز ارينا"، أكد بايرن أنه على أتم الاستعداد لاستعادة اللقب الذي ذهب لمصلحة بوروسيا دورتموند في الموسمين الأخيرين، وذلك بعدما حسم اختباره الصعب مع ضيفه آينتراخت فرانكفورت، محققاً فوزه العاشر في 11 مباراة.

ورفع بايرن الذي حطم قبل مرحلتين الرقم القياسي لعدد الانتصارات المتتالية (8) قبل أن يتلقى هزيمته الوحيدة على يد ضيفه باير ليفركوزن (1-2)، رصيده إلى 30 نقطة في الصدارة بفارق 7 نقاط عن شالكه و10 عن آينتراخت فرانكفورت الذي لم يذق طعم الفوز على أرض النادي البافاري منذ 18 تشرين الثاني/نوفمبر عام 2000 (1-2).

وانتظر النادي البافاري الذي سحق ليل الفرنسي 6-1 الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا، حتى الدقيقة 44 ليفتتح التسجيل من خلال نجمه الفرنسي فرانك ريبيري الذي وصلته الكرة في الجهة اليسرى لمنطقة الحارس كيفن تراب إثر تمريرة من الإسباني خافي مارتينيز فسددها بيسراه في الزاوية اليسرى الأرضية.

وبقيت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 77 عندما انتزع باستيان شفاينشتايغر ركلة جزاء من النروجي فاديم ديميدوف انبرى لها النمسوي دافيد الابا بنجاح، ممهداً الطريق أمام فريقه لكي يخرج من المباراة بالنقاط الثلاث.

شالكه - فيردر بريمن




آينتراخت





وعلى ملعب "فيلتنس أرينا"، نجح شالكه في تعويض خسارته في المرحلة السابقة أمام هوفنهايم (2-3) عندما حول تخلفه أمام ضيفه فيردر بريمن إلى فوز 2-1.

وكان بريمن البادىء بالتسجيل في الدقيقة 16 من خلال آرون هانت بعد تمريرة من النمسوي زلاتكو يونوزوفيتش، لكن فريق المدرب الهولندي هوب ستيفنز عاد في الشوط الثاني إلى أجواء اللقاء وكرر سيناريو لقاء الثلاثاء الماضي أمام ضيفه آرسنال الإنكليزي حين أجبر الأخير على الاكتفاء بالتعادل معه 2-2 في دوري الأبطال في لقاء تخلف فيه الفريق الألماني بثنائية نظيفة قبل أن يعود إلى الأجواء بفضل الهداف الهولندي كلاس يان هونتيلار والبيروفي جيفرسون فارفان.

وأدرك صاحب الأرض التعادل في الدقيقة 59 من خلال رومان نيوشتادر الذي وضع الكرة برأسه في شباك الحارس سيباستيان مييليتس بعد أن وصلته من ركلة حرة نفذها كريستيان فوخس، قبل أن يهديه جوليان دريكسلر هدف التقدم والفوز في الدقيقة 69 بعد تمريرة من جيرماين جونز إثر هجمة مرتدة سريعة.

بوروسيا دورتموند – أوغسبورغ





آينتراخت



وعلى ملعب "أس جي إل أرينا"، عمق بوروسيا دورتموند، بطل الموسمين السابقين، جراح مضيفه أوغسبورغ متذيل الترتيب وألحق به الهزيمة السابعة هذا الموسم (مقابل ثلاثة تعادلات وفوز وحيد)، وذلك بالفوز عليه 3-1.

وافتتح ماركو رويس التسجيل لفريق المدرب يورغن كلوب في الدقيقة 9 بركلة حرة وضع من خلالها الكرة في الزاوية اليمنى الأرضية لمرمى الحارس سايمون ينتش.

وأضاف البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 51 بكرة أطلقها بيسراه من منتصف المنطقة إثر تمريرة من ماريو غوتسه، ثم سجل بنفسه الهدف الثالث في الدقيقة 70 بعد تمريرة من ماركو رويس، رافعاً رصيده إلى 5 أهداف هذا الموسم، قبل أن يقلص صاحب الأرض الذي ما زال يبحث عن فوزه الثاني فقط هذا الموسم بعد ذلك الذي حققه في 5 تشرين الأول/أكتوبر الماضي على حساب فيردر بريمن (3-1)، هدف تقليص الفارق في الدقيقة 81 برأسية من ساشا مولدرز.

فورتونا دوسولدورف - هوفنهايم





آينتراخت



وتعادل فورتونا دوسولدورف مع ضيفه هوفنهايم بهدف لروبي كروسه (4) مقابل هدف للإسباني خوسيلو (39) في لقاء خاضه الضيوف بعشرة لاعبين بعد طرد مارفن كومبر (51).

فرايبورغ - هامبورغ






آينتراخت



كما عاد هامبورغ من ملعب فرايبورغ بالتعادل صفر-صفر رغم النقص العددي في صفوفه منذ الدقيقة 35 بعد طرد بول شارنر.

وتستكمل المرحلة غداً الأحد، فيلعب فولسفبورغ مع باير ليفركوزن، وشتوتغارت مع هانوفر، وغرويثر فورث مع بوروسيا مونشنغلادباخ.

 
 

 

عرض البوم صور Q.miiro   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آينتراخت, موقعته, بايرن, توازنه, يحزم, يستعيد, وشالكه
facebook



جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:07 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية