لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (8) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-13, 07:18 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy

 

&&&&&

كــنت أنــآظرهـآ وأنـآ أقـرآآ عليهـآ بقلبي..والدمــع متجمـع بعيووني..ننتظــرهـآ على الكووشــه...عمتي

بجــنبي..وديـم بعــد...وشيهـآنه معـآهـآ..تعـدل ثووبهـآ..سلطـآنه اليووم غيـــر..ولآ كـآنهـآ سلطـآنه أختي

الهبـله..اللي دووم هوآآآش..مسحـت دمعتي..وأنـآ أحس بـآرتجـآف عمتي بيـن يديــني...عمتي صـآرلهـآ

أسبووع بس تصيـح على فــرآق سلطـآنه.ولمـآ قـلت لهـآ بتصيـحيـن علي كذآآ اذآ تززوجت..قـآلت لآ ان

شـآ الله..سلطآنه م صحت عليهـآ الآ انهـآ رآحـت للنـآس الغـريبه..القــرـيب كـآن اولـى بهـآ ي

يمـه....زفــرت بووجــع..وأنـآ أبلــع دمووعي...شيهـآنه تحلـفت فيني أذآ صحـت..وسلطـآنه

صـآحـت...غصـب سكتنـآهـآ..والحقيـر رجلهـآ كلـم أبووي..قـآل أنـآ اخووي بيزفهـآ لي...وفعلآآ جتنـآ

اخته مضـآوي..وأخووه..وسيـآرآت كثيــره..سلطـآنه انهبلـت رفضـت تــركـب معـآهم لحـآلهـآ..وحلـفت الآ

عمتي تــركـب معهـآ..وفعلآ رآحـت معـآهـآ عمتي..أمـآ أنـآ فـآنهبـلت وانجلـطت..علشـآن تتـــركـني

أرووح مع ديــم...وقـآلت رووحـن معي..بس ديـم رفضـت..استحت من راشد..فـآرحمتنـآ..بعـد م قـآلت

سيـآرتكن قدآآمي..وانتي ي ديمووه اللثمـه الخـآيسـه بلآآهـآ..تغطـي أحسـن لك..انتي

وهالكـحل..وأشووف تنـآظـــرن بـــرآآ السيـآره..نزلـت دفنتكـن بالشـآرع وكملـت طـــريقي..وفعلآ

نفذنـآ..بس طبعـآ ديمووه حـطت الحـره فيني..وهي تدعي علي..وبغـت تطيـح بعتبـه بيتنـآ...جلـست

شيهـآنه سلطـآنـه..وأهل زووجهـآ قـآموآ يصوورون معـآهـآ..جتنـآ شيهـآنه معصبـه:ولآيـف وجـع

يووجـع العدوو...موقفـه عمتي طوول هالووقـت...ليـه م قعدتيـهـآ بالكووشـه؟..

قـلت بـآرتبـآك:مدري..مـآقلتي لي..

زفـرت بضيـق ووهي تمسـك يد عمتي بحنيـه:عمـه امشـي معي..تعبتـك هالخبـله بالووقفـه...تعـآلي

أوديـك لسلطـآنه تبغـآك..


قـآلت وهي تصيـح:لآآ ي يمـه..بـآصيـح عندهـآ وبـآنـكد عليهـآ..تحججي لهـآ بـآي حجـه..م أبغـآهـآ

تضيـق بسبب دمووعي..


قـآلت شيهـآنه وهي تقبل رآسهـآ:أنتي حـآولي امسكـي حـآلك..وبعوون الله مو صـآي الآ الخيــر...أذتني

وهي تبغـآك.وبثقه..وانتي أمنآ..مفرووض تكوونيـن جنب سلطـآنه بهالووقت...

وفعلآ جلـست عمتي جـنب سلطـآنه اللي مسـكت يدهـآ وهي تبووسهـآ بعمـق...شووي وجـت اختـه وهي

تقوول بنسـري..جـــرآآح بيدخــل..

وصح م قلـت لـكم...الحبيـب رجـل أختي..عشـتوو م رضى يدخـل..يقوول انـآ م أدخـل على

نسوآآن..مـآلـت عليــه...قـآل تطلـع لي بالغـرفه...ونطـلع...أووووف غبـي متخلـف...جتني شيهـآنه وهي

تحـط يد عمتي بيـدي..وبســـرعـه:أنـآ رآيـحـه أوصـل سلطـآنه للبـآب..دربـآلـك على عمتي..

قـآلت ديـم بـآعتـرآآض:بنـجي معـآك..بنشووف رجـل سلطـآنه..


قـلت بتـآييـد:أيــه..وبنـآخذ عمتي معنـآ..

قـآلت بهمس غـآضـب وهي تشووفهن وقفن سلطـآنه اللي تنـآظر تدووهـآ بيمشوونهـآ:انثبــرن الــرجـآل

م رضى يدخـل على النسوآآن..م يبغى احد يشووفــه ومحتـرم حـآله..وانتن بتذلـفن تشووفـنه...وانـآ

لوولآآ م أبغى أتـــرك سلطـآنه بـــرووحـهـآ م دخـلت..وبتهديـد..واشووف بقـــره مقـــربـه للغـــرفه

تووطيـت ببطـنهـآ..


مدت ديـم بووزهـآ وهي طــنشتنـآ ومشـت تلـبس عبـآيتهـآ وتتغــطـى...وعمتي تصيـح معنـآ..وتمينـآ

نتحلـطم لمـآ جتنـآ شيهـآنه بعـد نص سـآعه....قـآلت عمتي بحـزن:ســرت..


قـآلت شيهـآنه وهي تمسـك يد عمتي:سـرت الله يكـتب لهـآ التووفيـق ي رب..لولو رآشـد بــرآ ي

اللـه...تـآخـــرنـآ على أبووي وهو بلحـآلــه...


وطلـعنـآ وأنـآ أصيـح..وعمتي م وقف لسـآنهـآ يدعي..حتى شيهـآنه تصيــح...وديـم ركـبت سيـآتهم

ومشــت...


&&&&&

اليووم أنـآ عـــريــس...لآآبـس بشـت..أبووي فـــرحـآن وواقف عن يميـني..وصيـآح عن يسـآري..وبسـآم

يـــرقـص قدآآمي..كـل النـآس.. ربعـي وربع خوآني..ورجـآل جمـآعتنـآ..الكـل جـآني يهنـي..وانـآ رآسـم

ابتسـآمه رآسمهـآ غـصب...كـنت أتمنـى أوقـف هالوقفـه من زمـآن..كـآن يتمنـآهـآ جـــرآآح القديـم...بس

جـــرآآح الجديـد...هالووقفـه عنده مـثل وقفـتي بالمحـكمه..وذآآبح لــي عشــريــن نفــس..وذبـح متعمـد

بعــد..وأهل المذبووحيـن رآآفضيـن للديـه...ومـآلي غيـر القصـآص حكـم.....وهذآآني

بـآعـــرس..والعــرـس عندي قصـآص..بس م بـآطوول..بـآخـذ المـلف وبـآطـلق..وانتهيـنـآ..زفــرت بضيـق

وأنـآ شووف مـآجـد المهمووم..وحسيـت الدم ضخ عندي بقووه..والضغـط وصل ميـه..هالتبـن أكيــد

يحـآتي مصــيـــر حـــرمـتي معي..الغبـي جـآي يعلمـني كيـف أتعـآمل م حـــرمـتي..يبغى يتكلـم بمحـآرمـي

ويبغـآني أسمـح لـه..يحمـد ربـه تــركـته عـآيش..ولو احـد ثـآني واللـه لأدفـنه بـآرضـه...بس شفـع لـه

عندي انه مـآجـد وبس..وزآدتهـآ الزفـت مضـآوي..أقوولهـآ رووحي جيبي حـــرمـتي تقوول..أهلـهـآ

يجيـبوونهـآ..تبغى حـــرمـتي تـــركـب مع رجـل أختهـآ..واللـه لولآآ العيب رحـت جـبتهـآ أنـآ

وخلـصت...وصيـآح النذل طـلع مـآخذ الشبـآب كلـهم...بس مقيوولــه...أنـآ أعـــرف دوآآآهم...وهالزفـت

صيـآح..يعني أخووي..حشـى العدوو م يسووي سوآآآتـــه...ملـيت وانـآ جـآلس..صـآرلهـآ نص سـآعه

من شـــرفت سـت الحـسن والجمـآل..وانـآ رآآآسي مصدع..ومـآنيـب رآيـق لشي..اتصـلت على

أمي..ومضـآوي خـل تولي التبـن..ودوآآهـآ عندي..قلت لهـآ ابي آخـذ حـــرمتي وآتووكـل..وسووت لي

عـــرس بـــرووحهـآ..تبغى تفـــرح فيني..وم تعـــرف تفـــرح أمي فيني..الآ لآ استـعـــرضت بزوولـي

قدآآم النسوآآن..وشـآفني..أستغـفـر الـله..طبعـآ أصــريـت على رآآيي..وقـلت جيبوآ لي حــرمـتي

وأبـطلـع...دخلـت الغـــرفـه استنـآهـآ توصـل..دخلـت أمي الزعلآآنـه..ومضـآوي المعصـبه...ومنـآل وهي

تقوول:مبـرووك جـــرآآح..ي اللـه أووقـف ..

أنـآ عيوويي نطـن وانـآ أنـآآظر لبسهـآ..وبصـرآآآخ:اللـه لآ يبـآرك بـك..ولآ يسلـم بـك عـظم...انقلعي

تستــري ي زفــت..وانـآ أعلـمك هاللبـس كيـف تلبسينه؟...طيـب ي منـآل..واللـه ليلتـك سوودآآ..

وطلـعت بســرعه...وأمي تهديـني..وانـآ موولـع...هالبنـت يبغـى لهـآ اعـآده تـآهيـل...وعصبـت على

امي..كيـف تسمـح لبنتهـآ تلبـس كذآ..مفتـح وبكـل وقـآحـه طـآلعه فيـه قدآآآمي...مـآبـه أحتــرآآآم...قـآلـت

مضـآووي بضيـق:خلآآص صووتك ي أخي فضحتنـآ..بيدخلوون حــرمـتك..وابتسـم شووي...وكـل شي

بينحـل..

مسـحت على وجــهي بضيــق..وأنـآ يدي تــرجـف من العصبيــه..ودخـلت العـــرووس..وأنـآ أنـآظــر

الآرض بضيــق...همـست لي مضـآوي:جـــرآآح حـــرآم عليـك..بـآرك لهـآ..وابتسـم ي أخي م أنت

بخسـرآآن شي..بالعكـس بتفـرح قلـب هاليتيــمه..وربي شووفهـآ تجنن تبـآرك الـرحمـن...


ابتســمت بكــره لمضـآوي..ولــفيـت أنـآظـــر مـــرتـــي المصووون...مسحتهـآ بنــظره ســـريــعه من

فووق لتـــحت...وجمــدت ملآآمح وجـــهي...وبعــدت نظــري عنهــآآ...


&&&&

ارتجــفت وانـآ أحــس بشفـآيفــه البـآرده...وزآده بصووتــه البــآرد:مبــروووك...

بلـعت ريقــي..وعيووني بالآرض م نـآظرتــه...خـآيــفه...أسبووع وأنـآ متخووفـه...ندمـت على اني

وآفقـت...وكـرهت العـس والـرجـآل كلــهم...ويووميـن م غمـضت عيــني...أحــس اني مـرهقـــه

وبـآمووت من الآرهـآق..وغصـب مـآسكــه نفسي...صوروآ أهلـه صوور جـمـآعيـه معنـآ..وأنـآ عيووني

تدوور شيهـآنه...ولمحتهـآ وآقفه بالزآويـه ورآي وحسيـت بـــرآحـه...قـآل بصووته البـآرد اللي

رجـفني:يمــه بنســـري..

قـآلت مضـآوي بسـرعه:لآ انتــظــر بنطـلع,,,,, صووروآآ أنتم صوور للذكـــرى...

قـآل بحـده:أقوول جيبوآآ عبـآتهـآ...مـآنيــب فـآضــي لمصـخــره النسووآآآن ذي..

رفعـت حـآجبي بـآستغـــرآآآب...عجيــب...شكلـهم غـآصبيـنه الحبيـب بعـد على العــرس...تتهنـي ي

سلطـآنه...من دخلتي وهو يتـآفف مـآلت بس...

قـآلـت أمـه بضيـق:بس ي يمـه..لأزم..

قبـل رآآسهـآ بهدوو:يمـه واللي يعـآفيـك.. رجـآل وش طوولي وش عــرضي..أقـعد وتمصـخــرني

هالمصووه..أمسـك وم أمسـك..عيـب ومنقوود بحـقي..خلآآص صوورنـآ معكـم وانتهيـنـآ...لبسووهـآ

بـآطلــع أنـآ...

ابتســمت بهدوو... رحـمني وفكــني الحمدللــه....

قـــربـت مني شيهـآنه وهي تلبسـني عبـآتي..وغطـوتــي..بس هو قـآل بضيـق:وووش

هالعبـآيـه؟..ضيـقه..استغفـر اللـه ي رب..لحووول بس...

أنـآ هنـآ انجلـطـت..كـنت بقووم وأتووطـى ببطـنه...عبـآتي رآآآس ووش وسعهـآ ومقفوولـه...بس ثووب

العـرووس منفووخ...م حسيـت بـه الآ يحــط شي على رآآآسي.. رفـعت نـظي والآ الحبيـب يمسـك

يديـني...والآ يقوول بهدوو وهو ينـآظــر عيوونـي:امسكـي البشـت من هنـآ...علشـآن م يتحدد جســمك..

مدري ليـه جتني رعشـه..ونزلـت عيووني وأنـآ احـس دمووعي بتطـيح...اللـه يـآخذه مصخـــرني..وش

ألبـس بشـت فووق العبـآيـه؟..بس البلأآآ مـآنيـب قـآدره أنـطق..مسـك يدي وهو شبه يجـــرني..ويتـآفف

من ثووبي الكـبيــر..وشيهـآنه ومضـآوي رآفعـآت الثووب معي..وانا ابي انفجــر...أبي أذبحــه...الغبي

السخيــف...وانا كل شووي بطيـح..م أشووف شي..وهو يجــر الغبي...وخـآيف على شي مني


يطـلع...وشيهـآنه التهت بذيل الفستـآن...مـآلـت علي أنـآ اللي طـآوعت شيهـآنووه ولبسته... ركـبنـي

بسيـآره قدآآم..وانضغطـت كلي..فستـآني وش كـبـره..حسـيت نفسي كلـه انكـتم..وغطـست وسـط الثووب

كـلي......وانا موولـعه.. رفـض أحد يــــرووح معـآنـآ...وانـآ لسـآني مـــربووط..وغصـب جــريـت شيهـآنه

قبل تـــرووح..ووصيتهـآ تنـآم عند أبوي اليووم..على م تتعود ولآيـف على غيـآبي...وتتعوود على

الووضـع الجديـد...وابووي صحته هاليوومـين تعبـآنـه...زفـرت بضيــق..وانـآ احسـه يجلـس

جنبـي..ويحـرك السيـآره..بعـد م كـنت أسمـع أصوآت حلـفآآن..بيوصلوونـآ بس هو رفـض..فتـح الشبـآك

وهو يـآشـر لـهم..وهم يضحكوون علــيه...ومشيــنـآ...وأنـآ بطــني مغصــنـي..يمــه بمووووت...وصلنـآ

لفنـدق فخــم....عمــري م شفــته...نزلـنـآ..وأنـآ أدعي علـيه..وطبـعـآ انـآ مثـل العميـه..والبشـت الغبـي

لآبسـته من الخبـآل..بس الحمدللـه ان الغطووه نـآزلـه علشـآن م اشووف النـآس وهم يضحكوون

علي...مـآلـت عليـه..يعني يغـآر..صدق بدوووي خـآيس...حسبي الله عليـك مثل م خليتني مضحكـه

للنـآس..أمووت وأعــرف هو م استحى مني وأنـآ امشـي جنبـه..مشيـنـآ وهو مـآسك يدي..وكـل شووي

أنـآ بطيـح..وهو يعصـب..ويتـآفف ...وأنـآ ادعي عليه..طبعـآ بقلبي..وطبعـآ مـآسكـني بيـد واليـد الثـآنيـه

جنطـتي الصغيـره..حتى رفض ان العـآمل يصعـد يشيـل جنطـتي..مـآلـت مـآلـت..دخلـنـآ الجنـآح..وقـآل

بهدوو:خلآآص وصلنـآ..

زفــــرت بدآآآخلي بغضـب.. رح بشـر أمـك..تــركـت البشـت وأرتـمـى..وجــريـت غطـآي من علـى

وجهي..وتمـت بس عبـآتي على جسمـي..وهو ينـآظــرـني بهدوو..وهو وآقـف قبـآلي..ومتسـند بيـد وحده

على الكنبـه..وينـآظــر...انتـظــرته يقوول غـــرفـه النووم هنـآك..بوودي جنطـتك..واتـركك على

رآحـتك...بس هو غبــي..والسـآلـفه خـآبـه خـآبـه...قلـت خـل أعميهـآ مــره وحـده..ذآآ وآحـد بـآيـع

الدنيـآ..وأنا ذآ الفستآن طلـع ووحي...تنحنـحت بهدوو:لو سمحـت ممكـن آغيـر ملآآآبــسي...

ضحك بخـفه...وأنـآ غمـضت عيووني بقهـر من نفـسي...ومن لسـآني اللي مدري وش يقوول؟..عسـآك

القص ي لسـآني اللي دووم مفشلني..

قـآل بلعـآنه:لآ م أسمــح...

هنـآ كــل قهــر الدنيـآ سكـني.. رفـعت رآآآسي بحده:ويـن غـــرفـه النووم..بـآغـيـــر ملآآبــسي...

تــم سـآكــت فتـره ينـآظرني...وغـصب عني غضيـت نظـري بســرعه..مـآنيب متعووده أكـآســر الــرجـآل

بالنظـــرآآآت..بس هالجـــرآآح مو مــرسيهـآعلى بــر..بس يصيـر خيــر...قـآل بهدوو:على يدك اليميــن...


قلـت بهمـس هـآدي:طيـب ممكـن توودي جنـطتي للغـــرفـه..

سكـت شوووي..وبعدهـآ أخــذ جنــطتــي وتحـــرك للغـــرفـه وطــلع..وهو يقوول بدوون لآ

ينـآظـــرنـي:عنـدك عشـر دقـآيـق..وأنتي قبـآلي..مو تـآخــرين...

جـــريـت خطوآآآتي..وربي هالـــرجـآل مجنوون مو صـآحي..مـآلـت بس...قـآل عشـر دقـآيـق..وش

يمديـني؟..يبغـآلي سـآعه افـك البلآآآوي بــرآآسي..ي عمي بس طـــيــر....


انتهــــــى..

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 05-01-13, 11:05 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174132
المشاركات: 212
الجنس أنثى
معدل التقييم: halazona عضو على طريق الابداعhalazona عضو على طريق الابداعhalazona عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 202

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
halazona غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy

 

روايه روووعه والكاتبه أناملها اللي خطت الروايه ارووع اتوقع ان التحدي بيصير بين جراح وسلطانه وانه يحلم تعطيه الملف لانها شكت ان اخوها مذبوح بسبة الملف بس اظن انها راح تبلغ عنه أوان ماجد هواللي بيتدخل والسبه خوته لراكان وبنتظار البارت علي احرمن الجمر سلمتي اخيتي وسلمت اناملك

 
 

 

عرض البوم صور halazona   رد مع اقتباس
قديم 10-01-13, 03:09 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy

 

أسعــد اللـه أوقــآتــكم...بكـــل خيــــر.....أشكــر كــل من مـــر هنـآ...كـآن بخـآطـري أرد على كـل

رد..بس أنزل لكـم البـآرت احـسن...واعذروني على التـآخيــر..

**20**

يا ابوي ظَهْر الليل ما يسنِـد البنـتْ
وآنا عَجاج الدّمـع يسـرق مَنامـي

يا ابوي وانْ يرضيك حالي ليا هنـتْ
واللهِ ما أرضـى يِمسّـك ..كلامـي

وانْ كنت يا جعلي فِدا راسك أذعنـتْ
آشبّع عيونك، لَـوْ القلـب ظااامـي

وآحسّ لفح البرد لين العظم، وأنـتْ
تشعِل لي كبريت الأمل .. من حطامي

داريت عنّك دمعتي لين ما .. بِنْـتْ
هذا بحر عيني من الكبت ..طامـي

شينة سنيني بس انا ما بعـد شِنـتْ
عشان خاطر حـيّ ينبـض أمامـي

وزانَت أموري بس والله مـا زِنْـتْ
فستاني الضيقة و روجـي صيامـي

بنتِك أبوي و سمّني كيفما ( كِنـت)
اليوم انا .. ضاقت علـيّ الأسامـي

كفّيت يالغالي و وفّيـت وأحسَنـتْ
والحين أنخر لك وِفا مـن عظامـي

لو أنكِسِر .. لكنّيّ لْجيرتِـك صِنـتْ
حتّى و لو ظهري من الشوك دامـي

ولو شفتِني يا ابوي ع الآآآه أدمَنتْ
خمري صبِرْ، واشْرَبْه لآخر هيااامي

هذي أنا من بشّروا: " جات لك بنت "
إلين صِرت اتْحَرْث أرضي بْغَمامي!!

هذي أنا من بشّروا: " جات لك بنت "
إلين صِرت اتْحَرْث أرضي بْغَمامي!!!
منقوول

م صـآر بيـن عيووني الآ ابووي...الآ ابووي...وويـلي على أبووي....نـآظــرته بصدمـه...ودمووعي

تنزل..قلت بغصـه:حــرآم عليـك واللـه أنـآ مـآحد لمسنـي..واللـه أنت..

صـرخ بعصبيه خلتني أهتز بخووف وهو ينـآظرني بحقـد:لآ تحلـفين بالله..أجل أنـآ أول وآحـد..هـآه ي

الحقـيــره..شـآيفتني بـزر..الحيـن بـآجــرك للمستشـفى وأووريـك أن اللـه حـق..واللـه لآفضحك..عند الله

وخلقـه...

قلـت بــرجـآ ورعب:حـــرآآآم عليـك..واللـه مـآحد لمسـني غـيـــرك...لآ تظلــمني ارجـآك..واللـه عمــر

مـآحد شـآف اظفــري..

قـآل ببــروود:بينـآ فحـص المستشـفى..كآنك صـآدقـه...بتطلـعيـن بنـت..

نـآظــرته بجنوون:شنوو افحـص؟..أنت أمــس..وعضــيت شفتـي بقهــر..أنت مجنوون...حـرآم عليـك..

نـآظــرني بنـص عيـن..وبحده واشمئـزآز:لآ تتهمـيني بالبـآطـل..أنتي مو بـنت..والحيـن بـآجــرك أحـذفـك

على ابووك..يــربيـك من أول وجديـد...وأفضحك علشـآن تعـرفيـن شلوون تلعبـين بذيلـك؟..وتـآخذيني

ونـآويـه تووهقيني بـك..ي عديـمه الشـرف...

نـآظرته وأنـآ ارجـف..وكـل كلآمه اللي عجزت أستوعبه..واللي خلآني أشـك بحـآلي..الحيـن

أستوعبته..وأنـآ أتخيـل..أبووي رآجـعه لـه بعد يوم كـآمل..وهالنذل يقوول مـآنيـب بـنت...تسـندت على

الكـنبـه..لأني دخـت..لمجـرد م تخيـلت المنظـر..ليتني م عشت...ليتني م جيت على الدنيـآ..ي كـبـرهآ عند

ربي..ي كـبـرهـآ...

قلـت بــرجـفه:أنتي تدري شصـآر أمس...حــرآآم عليـك لآ تظلمني..واذآ م تبيني وم عجبـتك لآ تتهمني

وتقذفني بشـرفي...م تبغـآني أنـآ أطلـع من حيـآتك...بس لآآ تتهمني بهالشي..واللـه أنـآ أشـرف من

الشـــرف نفسـه..واللـه عمــري م رفعـت نظـــري بـــرجـآل..

قـآل ببـــروود وهو يصد عني: رووحي جهزي أغـــرآضك..أرميـك على أبووك..أنتي وفضيحتك...وهو

يتصـرف معك..

هنـآ صحت وانـآ أطيـح على الآرض بـآنهيـآر...ي ويــلي ي يبــه...وش بيصيــر فيـك؟...واللـه عمــري م

سوويـت الغلـط..واللـه عمـــري م نـآظـــرت بـــرجـآل..واللـه طول عمـــري حـآفظـه نفسي..وكـآفـه

نفسي..شلون مو بنـت؟..واللـه أنـآ بنـت..وخـآلقي بنــت...

تعـــرفوون شعوور الوآحـد لآ شك بحـآلـه...هذآ شعووري..وأعصـر ذآكـــرتي بطفوولتي..يمـكن وأنـآ

صغيره طحت وتعورت...ويمكـن ويمكـن...بس والله م أحد شـآف شعـره من رآآسي والله....تميـت

أصيـح وأنتـحب...وهو ينــآظـــرني ببــرود..قـــربت لـه بضعـف وأنـآ أمسـك رجلـه:تكـفى أنـآ

دخلـك..واللـه بس خلني عندك هالشهـر...واللـه أنـآ م سوويـت الغلـط بعمـــري..تكـفى لآ

تظلـمني..وخلآص شـآك فيني..واللـه شهـــر احبسني بغــرفـه ورجعني بعدها لآهلي..واللـه عـآدي..بس

لآ تووجـع أبووي وقلبـه علي..واللـي يخلي لـك خوآتك ويسـتــر عليهن ويوفقك تكفى...وبـرجـآ...واذآ

شـفت فيني غلـط واللـه اذبحني..حتى وجهي مـآرآح تشووفـه...واللــه اني شـريفـه..وأحلـف لـك على

القــرآآآن...

قـآل ببــرود وهو يبعدني عن رجلـه بقـــرف..ويحـط رجـل على رجـل..ويولـع زقـآرتــه وهو ينآظـــرني

بنـص عيــن:واللـه أنـآ دآفـع مهـر..ومتكلـف بعــرس..وطبعـآ هالشي يمكـن عووضه باللي صـآر

أمـس...يعني ثمـن ليـله....غمضت عيووني من وقـآحته واهـآنته لي..وربطـت لسـآني..مو من مصلحتي

أرد..ويعـآندني..أندآآسي ي سلطـآنه..ولآ يندآآس ابووك.....وهو كمـل بووقـآحه منقطـعه النظيـر..بس

البلآ ان وحـده م تسووي ارتبط اسمــي باسمهـآ...وبـآستهزآ..وي ليـت تسووى..حتى شـرفهـآ مضيعتـه

مع مدري منوو؟؟...

عجزت أتحمـل...واللـع عجزت...وصــرخـت فيه بعصبيـه:احتــرم نفــســك...

لوى يدي بقووه وعيوونـه طلـعت بووجهي..وهو يضغـط على أصــآبعي..وشووي ويتكسـرن بيده...وأنـآ

جمـدت من الخوووف...حتى شعـــري أحسـه وقـف..وصووتي بلعته لآ يذبحني...وشفتي قطعتهـآ وآنـآ

أعضهـآ...لأآ يطلـع صووتي ويذبحني...نـآظـــرني وعيوونــه تقدح شـرآآآر:ارفعي صووتـك...بووجوودي

مـرتـن أخـرى واللـه لآكـتمه لـك..وبـآحتقـآر..هذآآ ووجـهك أسوود...ولـك عيـن بـعيد..لو انك شــريـفه

وش تسوويـن؟..

غمــضت عيوووني بقهـر...مـآنيـب انـآ اللي تسكـت على ظلمهـآ..واللـه مـآنيـب أنـآ...مـآنيـب انـآ اللي

يتشكـك بشـرفهـآ وتسـكت...بس مو لخـآطري..لخـآطر المسدووح بسـريـره..أدووس الجمــر وأبلــعه

بعـد.ولآ يتكـدر خـآطره شووي...ي ويــلي عليـك ي عقـآب..لآ دريـت وش يقوول ببنتـك نسيـبك اللي

جبـرتني عليـه؟...آآآآه ي يبــه وش سوويـت ببنتــك؟...تنفـست بسـرعه..وانـآ احـس دمــعي الحــآر ينزل

من عيووني...سلطـآنه ابلعي دمووعك...سلطـآنه ورآآك خوآآآت..ورآآآك أبوو.بتهدميـن حيـآتهم

جميـع....تصـرفي ي سلطـآنه...بووسي رجليــنه...شيهـآنه بتطلـق بسبـآيبـك...ولآيـف مـآعـآد بينطـق

بـآبهـآ أحد خـآطب..أبووك بيمووت من القهـر...والنـآس بتدووس سمعتـكم بــرجلينهـآ..بتعـآيــر أبووك

وخوآتك بـك..وأنتي م سوويتي الغلط...بتدووسكـم ظلـم....لأآبووك من زووآآآج...ليـتني م

أعــرست...ليتني تميـت مثل عمتي...ولآ صـآر بي هالشي...وشلوون بـآوآآجه أبووي؟..ي رب اني

أمووت...ي رب يحترق فينـآ الفندق...ي رب خذ رووحي وفكــني...ي رب أرجــآك...خذ أمـآنتك

وريحني..ولآ أجيـب العـآر لآهلي...

قـآل بعصبيــه:قووومي ي اللـه أقوولــك...مـآعـآد لـك مقعـآد عندي..

قلـت كمحـآولـه أخيـره:كـل اللي خســرته علي..بـآرده لـك لو أشحـذ...بس خلني هالشهـر..تكفى لآ تذبح

أبووي بهالشي...ترى واللـه م أحلل ظليمتك لي..واللـه..

قـآل ببـروود:مـآنيـب ظـآلم...أنـآ رجـآل وأعــرف البـنت وأفـرقهـآ...عن غيـرهـآ...وم ينلعـب علي ي

مـآمـآ..غيــرك كـآن أشطــر...

نـآظــرته بـرجـآ..وأنـآ أحـآول أتذكـر..وش صـآر فيني..شككني بحـآلـي؟..يمكـن صـآرلي حـآدث وانـآ

صغيــره..بس م فيـه ببـآلي..حطـيت يديني على رآآآسي...وأنـآ أحس رووحي بتطـلع...واللـه

بمووت...بمووووت...ووصلني صووتــه الخبيـــث وهو يقوول:بـآستــر عليـــك...وشهـــر بـآطلـقك...بـس

بشـــرط..

رفعـت رآآآسي بصدمـه..وبـآمل وآنـآ أنـآظره ووبجنوون وأنـآ أضحك وأمسح دمووعي:واللـه م أسووي

شي..ولآ تشووف رقعـه وجهي...وشهـر وتطلـقني...وم رآآح أنسـى هالشي لـك طوول عمــري...

قـآل وهو يهز رآآسـه بلآآ:هذآ غصـب عن خشمـك بتسوويـه...بس شـرطي الثـآني غيــر..

نـآظـــرته بتعــب من العذآآب والضغط النفسي اللي بيمووتني:موآآفقـه..واللـه موآآفقــه...

قـــرب لي..وبعدت عنه بقـــرف..واللي صـآر أمـس أنعـآد علي...وهو نـآظـرني بـآستهزآآآ..وبعدهـآ زفــر

وهو يمـط الحـروووف:الملـــف...

نـآظـــرتـه بصدمــه..وأنـآ أكـرر كلآآمـه بـآستغـــرآب:الملــف..أي ملــف..

قـآل بصووت وآآثـــق:الملـف اللي ســـرقـه أخووك الخوآآآن مننــآآ..

بس استووعــبت كلآآآمــه...حســيت الدنيـآ لــفت بي...وأخذت أقووي كــف بدنيــآي..نـآظـــرتـه وأنـآ

أشهــق بـــرعـب..ودمووعي زآآآدت..ضعتي مثل م ضـآع أخووك...ضعتي ي سلطـآنه...حسـيت النفــس

انكــتم عندي..وهو انـــرعـب..وركـض يجـيب لي مـآي..يبـلل وجهي..ويدعي علي..أمـآ أنـآ أحــس كـآن

وآآآحد يضغــط على قلبي..ويكــتم النفــس عني شووي شووي...حسيـت اني بديـت أتشنج...مدري كـم

أخذت من وقـت؟..لأني فقـدت كـل احسـآس..وبس تمالكت نفسي..وحسيت الــرووح رجعت لي...بعدت

عن يده بتقــرف وأنـآ أغطـي وجهي بيديــني..ووصلني صووته اللي غيـره الـرعـب مني ومن

تعبي:بتعطيـني الملـف..وبتفتكيــن مني...

قلت بصووت هده التعـب..وغصـه مــره والدنيـآ بعيووني ظلمـه:أنـآ بنــت...وأشـرف منــك...نـآظرته

بووجـع...هديتني الله يهدك...شككتني بحـآلي..وأنـآ اللي م نشـآف طرف ثووبي....نوومتني أمـس

بحضـنك...وقعدت اليووم وصبحتني بدووس شـــرفي...صـــرخت بعصبيـه وأنـآ اضـربـه بصدره وهو نزل

رآآآســه...حسبي اللـه عليــك...ي عسـآهـآ بخوآآآتك...ي عســى ينحـرق قلبـك على خوآآآتك...مثل م

حـــرقت قلبي..

مسكـ يديني اللي قطـعت ثووبـه النووم:لآآآ تدعيــن...خلآآآآص أهدي...

صــرخـت بجنووون:واللـه بـآدعي وبـآتم أدعي...من الصبح وأنـآ أتــرجـى بـك...ذليـتني ي عسـآك

للمذلـه اللي م تـــرفع رآسـك منهـآ...ظلمتني بشي مـآهووب فيني...أوووجعتني الله يوووجــعك....ي رب

انت شـآيفني وشـآيف ظليمتــي...ي رب انـآ دخيلـه عليك..تآخذ حقي...مـآنيـب طـلآآبـه فزعــه غيـر

فزعتـك..ي رب...أرجـآك تووريني وجيــعته مثل م أووجعني...ي ب أنت تدري بقل حيلتي...وبضعفي ي

رب...ي رب اكـسـرـ رآآآسـه بيـن الـرجـآل...مثل م خلآآآني أشوووف وأتخيل كــسـره أبووي...عسى

ربي يووريني بـك يووم...بـآقـرب وقـت...


قمـت وأنـآ أحـس اني منـذلــه...قمـت وأنـآ أحـآول أعــز نفسي..وانـآ وخـآلقي منكــسـره..ومندآآسـه

بالذل ليمـآ قلت بــس....وكـســـري مـآلـه جبــر...قلـت بشمووخ غصــب لقيــته:طلآآآقي ي ولــد

النـآس...ودآم هذآ أولـهـآ ينعـآف تـآليهـآ..وبقووه..والملــف تـــرقى سمـآ..تووطـى قــآع..م حلـمت

بشووفـته من بعيـد...

صــرخ بعصبيـه:أنتي قلتي اللي تبغيـه بسوويـه؟...انتي وعدتيني...

قلـت بصـرآآآخ أكبـرـ:كـنت أحسـب اني أكلـم رجـآل...شككتني بنفسي حسبي الله عليــك....م أقوول الآ

تـفوو على هالمــرجـله الكـذآبـه...

جــرى لي بســرعه..وأنـآ جــريت للغــــرفـه...قفلتهـآ بســرعه وأنـآ ألهـث..وهو

يصـآرخ:أفتحـــي...أفتحي ي بنــت*****....كـآنك قدك قوولــك...

رفـــس البـآب بقووه...حـطيت يديــني عـلى أذآآآني وأنـآ أصـــرخ:أشــــرف منك ومن طوآآآيـفك

كلــهـآ...ي نـآقص المـــرجـله...طلـــقنــي الحيـــن...كـآن بـك شوويه مـــرجـله...


قـآل بعصبيـه وجنوون:تبغيـن الطلآآآق االحيـن..ويـن اللي كـآنت بتبووس رجليني..علشـآن اتـــركهـآ

شهــر ي الوآطيـه....

رديـت بصــرآآآخ أكبــر...وأنـآ أحسـه يذلني أكـثـر..:لأني كـنت مصدوومــه...بس الحيــن عفت كـل

شي...وطلـقني بـآلطيـب احسن لـك..أعيـش مطلـقه..أشــرف من اني أعيـش معك سـآعه زووود....


ضــرب البـآب...وابتسمـت بشمـآته..وأنـآ أحس اني أخذت نقطـه ببحـر من وجيعتي منه..عسـآك للقهـــر

اللي م يفـآرقك...قـآل بـآستهزآآآ:وابووك بيتحمـل الفضيحــه..والآ بيطـب سـآكــت من سوآآآلف بنتـه

وولـده الــــردييــن..

صــرخـت بجنووون:لآآ تجيـب سيـــره اخوووي على لسـآنك...أخووي

يسوآآآآك...وبعصبيـه...ومـآالـــردي الآ انــت...يكـــرموون عيـآل عقـآب عن درب الـــردى...الــردى

يعـــرف اهلــه...ولآآيق عليــهم...ولآ تجيـب سيــره اخوووي على لسـآنك...م يشـــرفــه...

صـرخ بجنووون:لآآآآ تحديــني الحيــن أرووح وأقوول لآبوووك كـل مصـآيبكـــم...وأعلـمه بسوآآآلـف

ولـده اللي مفتخـر بـه...ورآفـع رآآسـه بيـن الــرجـآل...أقوولـه على اللي بيخلـيه منكـس رآآآســه...

صـرخـت بعصبيـه:تهبــى...لأآ أنت ولآ عشـره من أشكـآلــك...ينكـس آآآس أبوووي بين النـآس....عقـآب

يعـرف وش ربى؟؟..ووش جـآب؟؟..واخووي يمـكن انتم غشيتووه؟...أخووي م يقـرب

الحــرآآآم...وبشمووخ منكــســر..ودآآآم عقـآب عـآرفنـآ ووآثق بنـآ...م يهمنـآ أحــد من هالمخـآليـق

كلهـآ...


رفـس البـآب وهو يتووعـد فيــني...أمـآ انـآ حسيــت بكتمــه ذبحتني...هنــآآآ بهالغــــرفه...خســـرت

كـــرآمتي وكـل شي...جلـست على الآآرض..وأنـآ منقـرفه بكـل م فيهـآ...نـآظرت الســريـر بحســـره

ذبحتني..ونزلــت دموووعي...وأنـآ أشهـــق...أصيح م ضـآع مني...لـــرجــآآآل كلـمه رجـآل حــــرآآآم

بــه...آآآآآه يمـــه....ليتني مت ممعك....ولآ أعـــرست...انسدحت على الآآرض البـآرده..يمكن تبــرد

نيـرآآن قلبي....وأنـآ عجزآنــه حتى أجلـــس...أحس اني بـآموووت...غمــضت عيووني بقهــر

وآنكـسـآر...أتذكـر وجـه أبووي وفـــرحته..مبـآركته لي...فـرحـه خوآتي..دمووع عمتي...وجيـت مع

رجلي..دخلــت الفندق معــه...م أنكـر اني انصدمـت من شكـله...ووجهه النحيـف...عيوونه

الجـآحظه...السوآد اللي تحتهن...بس م همني شكـله...حمدت بي..والحمدللـه انـآ وحده مـآهتم

بهالشكليـآت... رجـآل ويعـآملني بمـآ يـــرضي اللـه...اللهم لـك الحمد والـشكـ...بدلـت ملآبسي...لبسـت

القميـص اللي حـآطته لي شيهـآنه..والحمدللـه كـآن سـآتــر كــثيــر...وطولـت عليـه وانـآ أتحمم

وأبدل...سمعت صوووتـه وهو ينـآديني..جمعت شجـآعتي..وأنـآ أحط عطــر..نـآظرت وجهي اللي م بـآقي

فيـه الآ بقـآيـآ المكيـآج...شعـري القصـيـر للحيـن فيـه بلل خفيـف...شديـت القميـص علي

أكـثــر...وقـــريـت كـل م أحفـظ من الآيـآت الصغيـره..وطلـعت لــه...شفتــه بدشدآشـه النووم وأزرآريـه

الفوقـآنيـه مفتووحـه...والعشـآ قبـآلــه...بلعــت ريقي برهبــه منه...ومن حظووره المخيـف بالنسبه

لي...وأنا لآول مـره..أجلـس مع رجـآل كذآآ...وانـآ أحـس نظرآآته تفحصني من فووق لتحــت...حسـيت

انه بيغمى علي..وصلنـي صووتـــه المووجــع:حيـآك...اجلسي تعشــي..


بلعـت ريقي...صووتــه أحسـن مـآآ فيـه...صوووته غيـــر...نبـــره عمـري م سمعتهـآ..جلسـت

قبـآلــه..وم مديــت يدي...اكتفيـت بشوويـه عصيـر... رغم الجووع اللي ذآبحني...بس أحـس لآ أكلـت

شي بيصـيـر شي لآ يحمـد عقبـآه...وهو م فيـه دسووم م طـلبهـآ..وتبـآرك الـرحمـن..أكـل عن

عشـره...عـآد مو مبيـن عليـه يـآكل كذآآ...خلـص وأخذ الصينيـه بعد م سـآلني اذآ ابغى..وهزيـت له

رآسي بلآآ..طلـعهـآ بـــرآآ..ودخـل الغـرفه...وطلـع بعدهـآ...وأنـآ قلبي وقف..وهو يجلـس جنبــي..ومـآسك

يدي بيديــنه.,,ويلعب بـآصـآبعي..وأنـآ الدم كلـه صـآر يضخ بووجهي ويديني....قـآل بهمـس هـآدي:م

تبغيـن تنـآميــن؟...

بلعـت ريقي بـرعب..وبهمـس وصووت ولآ كـآنه صووتي:حنـآ م صليــنـآ..

جمـدت يديــنه..وتـــرك يدي وهو يقوول:ي اللـه بــرووح أتوضـى..وأنتي متوضـيه...


قلت بهمس وأنـآ أحس بصووته عصبيـه:أيـه...

دخل تـآركني وأنـآ زفـرت..أوووف...غبي فيـه وآحد م يصلي بيوم زوآجـه...بس مسكيـن يمكـن

نسـى...المفــروض من دخلنـآ صلينـآ..وهو الحبيـب بلع لآ وبينـآم بعـد..دخلـت طلـعت

جلآآلي..ومصلتي...طلـع والمـآي بشــعـره..ورآفـع ثووبه النوم...نشـف يديـنه..ووقف قدآمي وانـآ

ورآه..وطبعـآ بدون مصلـه يصلي..كـبـر..وصلينـآ..وتميـت أستغـفـر وأدعــي...وهو خلـص بسـرعه...وم

بلعـت لسـآني..ألآ وأنـآ أحس بيده على رآسي..وهو جـآلس قبـآلي..تعلـقت عيووني بعيوونــه...وم

رمـشت ولآ قدرت أنزل عيووني...تجمـدت من نظرآآت عيوونــه....قـرصني قلبي منـه...وبس خلـص

دعـآئـه اللي طوول بـه...قوومنـي معــه..نزعـت جلآآلي..وأنـآ أرجــف.. رتبتهم وحطيـتهم على

الطـآولــه...قـآل بهمـس:تـآمـــريـن على شي بعــد...سكـت بخووف متملكني منه..وهو كمل...تعـآلي

نآمي ي اللـه...

نزلـت رآآسي بـرعب..يمــه...قـآم لي وقلــت بخووف وأنـآ أغطـي وجهي بيديــني:مـآبغي..

قـآل ببـروود:شنو اللي م تبغيـنه؟...

نزلـت يديـني وانصدمـت فيـه قبـآلي..نزلـت رآسي بخجل ذبحني..وأنـآ اسـب وأشتم حـآلي بدآخلي.. رفـع

رآسي بطـرف أصـآبعه...وهو ينـآظرني بحده وشك:وشو اللي م تبغيــنه؟...

قلـت بــرعب:مو قصدي..بس خلنـآ نتعود على بعـ..

حـط اصبعه على شفـآيفي..وأنـآ قلبي وقــف...حسيـت بـآمووت...وهو يمسـك يدي ويقعدني على

السـريــر..ورآح طفـآ النوو...وأنـآ بخآطري أرووح أقفل الحمـآم علي..بس م تجـرآآت أسوي

هالشي...من حقـه بس هو جلـــف...وغبـي..وخفـت أمـآنع ويشـك فيني...

جـــريـت شعــــري بقوووه...وأنـآ أشهــق...ليتني نحـشت عنه...ليتني م سلمـت حـآلي لــه....آآآآآه ي

رآآآآكـآن وش سوويـت فينـي؟...آآآآآه ي رآآآكـآن ذليتني وكــسـرت ظهــري؟...وش أقوول عليـك ي

ولــد أبوووي؟...حتى الدعـآ مـآنيـب قـآدره أدعيـه عليـك...جنيـت على حـآلـك..وبتجني علي...وبتجـرنـآ

معك أكـثـر واكــثـر...حطيتني بيـن نـآريـن...وكـل نـآر أشد من الآخــرى..واثنيــنهم بيذبحننـآ...أعطيـه

الملـف وأسلمـه رقـآبنـآ...ومدري أكوون بعطيتي له للملـف اجني على نـآس واتحمل ذنبهم...والآ

أطنشـه وأرجـع لآبووي ..وأهدم بيتنـآ وواخــرب على خوآتي...وسيـرتنـآ بتصيـر على كل لسـآن...والآ

أسلـم الملـف اللي مـآنيـب عـآرفه منه حـرف للمـــركـز..وأفضـح أخووي..وأهدم أبووي وصوره رآكـآن

بعيوونه...وأكـسـره كـســره عمـره..كـآفي انه صـآبــر وهو يقوول ان شـآ الله انه من شبـآب

الجنـه...عمـره م قـــرب درب الـــرديـين...وش أسووي؟...ي ليـتك ي يبـه م شفـت العيـآل؟...ي ليتنـآ م

صـرنـآ..ولآ أوجعنـآك...ي ليــتني م صـــرت ي يبـه....ي ليتني رجـآل كـنت يمكـن تصـرفت...بس انـآ

بنـت وش أسووي ي رب؟..وش بيدي أسووي؟...حسبي اللـه ونعم الوكيـل...وبـــرجـآ...ي رب انه م

يطلقني..ي خووفي يطلـقني ويفضحني بلآ ذنـب...ي رب..شهـــر بس..وواللـه أنـآ اطلـب الطلآآآق...بس

ركـد جنوونه...مـآبغى الفضيحـه...أبووي بيمووت..واللـه م بيعيـش..بعدهـآ....اذآ الحقـيــر افترى

وظلمني...أبووي واعـــرفه بيصدق...ي رب لآ تتـركنـي وجـع لقلبـه..ي رب أنـآ وش مسوويـه

بدنيـــتي؟؟...واللـه معـآقبنــي..كـلٍ يطـعن بشــرفي..أولهـآ حـــريـم سنـد..والمصيبـه الكبيـره رجـل العـآزه

والقــــرآآآده...ي الله انك تنصـرني عليهم..وأشووف بهم يووم...

حســيت بدووخــه جتنـــي...ولووعـــه قوويـه...جــــريــت للحمـآم..وأنـآ أحـس ان رووحي بتطلــع...أبــي

أطلـع كـل اللي ببطــني...بس بطـني فـآضيــه...قبل العـــرس جووع وبعـد العـــرس جووع...والضغط

النفسي أحسـه ذبحني...حسـيت الدنيـآ أظلــمت بعيووني فجـآه... رمـشت بخووف..ووجـه

أبووي ...حظــن أمي...ابتسـآمه رآكـآن..عيوون عمتي...حنـآن شيهـآنه...ضحكـآت ولآيـــف..كـل

شـي..كــل شي...لمسـآت الحقـــيـر أمــس وأنـفـآسه...عندهـآ حسيت اني طحــت..وأنـآ

أتشهــــد....وأحــس ان ووحي تنسحـب مني شووي شوووي...


&&&&&


بدلـع:شيهـآنه أستحي..مدري كـيف؟..

قلـت بعصبيـه:لوولوو عن الدلـع...غصب تـــركـني رآشد انـآم هنـآ أمـس..وبصدق..وواللـه لولآ حلـف

ابوي علي اليوم اني أرد لبيتي..كـنت أقننعت رآشد..

قـآلت بضيـق:أنـآ مو قـــرفـآنه من أبوي..بس أنـآ استحي..أغيـر لآبوي وعمتي...وأدخل معهم للحمـآم...

قلـت بحنيـه وأنـآ أمسح على ظهــرهـآ:خلي الحيـآ عنك ي قلبي..بكـره بيصيــر لـك أجــر...هم

مــرضى..وفووق ذآ كلـه أبووك وعمتك اللي بحسبـه امك...بـــري بهم ي ولآيـف...وي ويـل ويلـك لآ

بينتي أنك قــرفـآنه منهم...بكـره عيـآلك بيعـآملوونك مثل م تعـآملينهم...غيـرك يتمنى يطوول شووي من

بــر الوآلديـن...

هزت لي رآآآسهـآآ بهدوو..وبشووق:زيـن بـآكلـم سلطـآنه..م اتصلـت علينـآ؟...

قلت وأنـآ أزفــر بشووق ذآآبحني وكـآني مفـآرقتهـآ سنيـن مو سـآعـآت بس:أنتظرهـآ تتصـل..أكيـد من

تفضى بتتصـل...يمكـن زوجهـآ عندهـآ..وفشـله أضـآيقه..وبس تكلمني بـآخليهـآ تكلمكم...


كـشـرت ولآيـف بضيـق..وأنـآ اخذت أغـــرآآضي..وسلمت على ابوي وعمتي..وطلـعت لـرآشـد اللي

يتحـــرآني عند البـآب...تووجهنـآ لبيتنـآ..وأنـآ مشتـآقـه لـه...أدري زعلآن علي..أني م رجـعت معه

أمس...بس غصب عني..أبووي وعمتي وولآيـف..الكـل فـآقد هالسلطـآنه...وأدري ولآيف تعبـآنه وبتنـآم

وم بتصحـى لو شنوو؟..وابووي بيتضـآيــق...دخلـنـآ بيتنـآ..ومســكت يده...نـآظني بهدوو...وأنـآ أرمـي

غطووتي وأمسـك يده وأقبلهـآ بعشـق متمكـن مني..وبهمـس صـآدق:واللـه اني أحبـــك...


ضحك وهو يحضني بـــرقـــته المعتـآده...وقبل جبيني بعمـــق:وأنــآ امووت فيــــك...


وهذآ هو رآآشـــد...المثـآلي بكـل شي...أنسـآن أعجز أووصــف حـآلي معه...مـــرآآعيني من أتفـه شي

لآآدق شي..انســآن عشــقه يســري بدمي..ندمـت اني ضيـعت سنيـن بتفـآهتي وتفكـيـــري

السطــحي...وكـــرهت كـل يوووم عشته من دوون رآآشــد...آآآه بس ي عسـآني حـآمل

هالشهــر...علشـآن تتم فـــرحتي....وتكمـل حيـآتي مع حبيبي...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 10-01-13, 03:10 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy

 



&&&&&


دخلـت غــــرفتي بغضـب وأنـآ اقفلهـآ...تـآركه أبووي وأخوآآآني...عضيـت يدي بقووه...علشـآن م تطلـع

صــرخـآتي لبــرآآآ...أبووي خطــب أبووي بيعـــرس...أبوي بتشـآركنـآ فيــه حـــرمـه ثـآنيـه غي

أمي...وبيصيـروون لي أخوآآآن غي أخوآني...يشـآركوونـآ بـآبووي وبقلب ابووي...وي خوووفي

يحذفوونـآ بـــرآآ...آآآآآه يمــه...اللـه يسـآمحك وش سوويتي بنـآ؟...من ألووم؟...ألوووم امي والآ الووم

ابووي....ي ليته معـــرس وحنـآ صغـآر...ي ليتــه....مو صـآبـر كل هالسنيـن..ولمـآ كبـــرنـآ...صـآ يدوور

العــرس...مـآلـك عذر ي يـبــه...وانتي ي يمــه اللـه يهديــك بس....بعد ابووي م ينلآآآم...لآآزم م يتـم

هالزوآج...مو بكيـفهم يجيبوونـآ...وبعدهـآ يتفقوون...وكـل وآحد يســري بحيـآته...خلآص بيعـــرس

كيـفه...أمي تجي عندنـآآ...وهو يـــرووح مع حمـته...بس وش يقنـع أمـي؟...لآآآزم أطلـع لي

سـآلفــه...لأآزم أجيبهـآ للبيـت...وأتفـآهم معهـآ لحـآلي...لآآآزم...كذآ بتقتنــع...أنـآ أعـــرف


أمي...دمعــت عيووني بقهــر..وانـآ أتذكـر كشخـه أبووي..اليووم رآيح يخطـب وأكيـد بيشووفهـآ...آآآآآآه

ي يمـــه....


&&&&&


بحمـآس:ي حليـله جــرآآآح..واللـه حـرمتـه طلـعت حلووه...كـآنت ظـآلمـه حـآلهـآ بالملكـه...


قلـت ببــروود وأنـآ اتصفح المجلـه:هي حلووه حتى بالملكـه...بس أنتي وأمي لآآزم تحـط الآلوآن كلهـآ

بووجههـآ ي اللـه تعجبـكم...البـنت فيهـآ جمـآل...صحيـح مو بمستوى خوآتـهـآ بس حلووه..وبالنسبـه

لجـــرآآح وشكلـه العـآدي ملـكه جمـآل..وحطي فووقهـآ انهـآ تمتـآز على اخووك انهـآ اصغــر منه

بكـثيـر..وانه أول زوآج لهـآ..حتى لو اخووك م تمم زوآجـه الآول...وأخووك عقـد الدنيـآ كلهـآ

به...والبنـت سليمه من هالنـآحيـه...

كـشـــرت بضيـق:لأآ تذكـريني بزوآجـه الآول ليته م كـآن..وبملل..ي ويلي من عقده....ي رب ينسـى

سـآلفتي بالعـــرس..وربي بيذبحني..مـآلت حتى اللبس بيتدخل به...

قلت بصدق:تستـآهليـن..أنـآ أموت واعـرف كيـف طلعتي بهاللبس الووصخ قدآم النسوآآن..لآ والبلآ

طلعتي قدآم جـرآآح فيـه..زيـن م حفـر قبــرك ودفنك حيـه..واللـه المتزووجـه م تلبسـه لزووجهـآ...كـش

عليـك...

جت منـآل بتـرد علي بعصبيه..بس قطعتهـآ جميله بسـرعه وهي تاكل من صحن المكســرآت اللي

بحضنهـآ:يوووه خلآآص لآ تخـآنقن..البسته وخلـصت سنيووه منـآل..خلننـآ بالمهم....وبخـبث..بس شفتن

عيوون أخوونـآ الجــلف...ههههههه....ي حليـله طلع ينجذب للجنـس النـآعم...

ضحكنـآ على جميـله...وجـــريت منهـآ صحن المكـســرآآآت...وبلعـآنه:بس ي بنـت...تـــرآآآك

انفجـرتي..وانتي بعدج بالـرآبع..وعندك زوووج...الله يعينك ي صـآلح..عزلله ضـآع شبـآبك...


قـآلت بعصبيـه:ووووجـــع زيـن...وبعنـآد...مـآنيـب منفجـــره حيل..وصـآلح بكـل حـآلآآتي أعجبـه..وبكــره

اوولـد وأرجـع أحلى من أووول...وبـآستهزآآآ..والآ تبيني حـآمل وجسمي مليكـآن...حشى ولآ الآوربيـآت

بزمـآنهن..


قلت بلعـآنه مقصووده:يجيــب اللـه خيـر لآ ولـدتي..وبـآستهزآآآ.. والآوربيـآت على قوولتك..م صـرتي

زيهن وانتي بنت..بتصيــرين وأنتي طـآلعه من الآربعيــن...ههههههـــآآآآي بــس...


عصـبت وهي تقووم زعلآآآنـه...وأنـآ ومنـآل انفجــرنـآ من الضحك...جميـله مجنوونـه...الحيـن بتسووي

رجيـم قـآسي..علشـآن م تصيـر شينـه بعيـن صـآلح...مهبووولـه أختي...اللـه بس يقوومهـآ

بسلآآمه...ويعينـآ على امي..اللي يتجي توطـى ببطووونـآ...من تزوجـت جميـله وهي مدلعتهـآ...لأن

جميـله تزوجت طبعهـآ دلووعه...فتكـسـر خـآطرهـآ...هههههههه....

وتمينـآ نسوولـف..وطبعـآ منـآل...خـآيفـه من جـــرآآآح...واتفقنـآ م توآآجـهه الآ بعـد فتــره...علشـآن

يكوون نـآسي السـآلفـه...



&&&&&


طلعـت من بيـت النـآس وأنـآ معصـب..كـل شي كـآن مـآشي تمـآم...بس شـرط العووس صدمنـي..تبغـآني

أطلـق حـــرمـتي..واللـه اللي م طلقتهـآ وضيعت عيـآلي لو ايش..حـآولت أقنعهـآ...بس رفضـت..وأصــرت

على شـــرطهـآ المستحيل بالنسبه لي...فقمـت وأنـآ أتعـذر منهم...ي اللـه ربي يعووضنـي...ويـــرزقني

بووحـده تـــرضى فيـني وبحيـآتي وزووجتي وعيـآلي..لأن مستحيـل أستغني عن أم عيـآلي...مهمـآ

صـآر..ي اللـه عسـآهـآ خيــره..واللـه يعووضني خيــر...تنفـست بتعـب...ي اللـــه أحــس هالآيـآم اللي

عـدت طويــله...وحـــرمـتي المصوون المتبزرنه مدري متى تكـبــر عقلهـآ؟...قـآعده ببيـت اخووهـآ

كـآنهـآ بنـت أمـس..تــــركتهـآ طوول هالفتـره على كيفهـآ..بس ملزووم اتصـرف تصـرف قـآطـع..دآآآمهـآ

طوول هالووقـت م عـــرفت ان اللـه حـق..ومـآني مستعـد أخـآطر بنفسيآت عيـآلي..اللي تعبـت..كـآفي

كـل م شفـت وجـه ديـم حسـيت بالمووت...وهي منكـســره...ملزووم أتصــرف..ملزوووم...وعيـآلي

أحسـهم تشتتوآآ من هالووضـع...لأآآآزم ألقــى حل....وبـآســــرع وقــت...



&&&&&


برجـآ:سنـد ي أخووي تكـفى...كلمـه يعني متى نملـك؟..

نآظـــرني بملل:عبوود واللي يعـآفيـك صدعت رآآسي..وحتى لو ملكـت تـــرآك مـآنت بمعـــرس عليهـآ...

لمـآ تخلـص البنـت الثـآنويـه...وزفــر بتعـب..وأختهـآ عـــرووس..انتظر شووي...لمـآ يتـرتبوون...


قلـت بضيـق:زيــن...ننتظـــر ونشوووف متى يتــــرتبوون؟...شكلي بـآتم كذآآ طوول عمـــري..بلآآ

زوآج...علشـآن تـــرتـآحوون...


وطلـعت ووصلني صووت ضحكـآت سنـد..كشـــرت بملل..وأنـآ أركـب سيـآرتي..وعيووني على

بيتهم...أووووووف متى أملـك وارتـآح؟...عزللـه اني انهبـلت..هذآ تووني م عـــرفتهـآ وصـــرت


احبهآآآ...ابتسمــت بـــرووقـآن...سبحـآن اللـه طوول عمــــري أتمنى من بيـت عمي عقـآب..ولمـآ قـآلوآ

لـك ولآيـف...حسيتهـآ دخلـت قلبي...ارتحـت لها كـثيـــر...وخـآصـه بعـد م سـآلـت هنووف..ومدحتهـآ لي

كـثيـــر...حسيـت شخصيتهـآ نفـس شخصيتــي....بكـل شي...آآآآه ي رب..تذكـرت هنوووف

وابتسـمت...مشتـآق لـهـآ الدبــه...اتصلــت عليهـآ عزمتهـآ على مطـعم...بس اعتذرت ان عندهـم

نـآس...وسكـرت منهـآ وأنـآ طفشـآن...ملل وربي ملـــل....آآآآووووووووووووووف....اتصلـت على

ربعي نتجمـع بالآستـــرآآآحـه كالعـآده لآن التفكـــيــر يذبحنـي...وأنـآ البنـت دخلـت بـآلي...وأبغى أملـك

عليهـآ...أخـآف يصيــر شي..ويبعدهـآ عني...لآآآزم بـآســرع وقـت املــك...



&&&&&

نزلـت رآآسي بخجل بعـد م حطيـته بســريـــره بصعووبــه...قـآل أبووي من غيــر لآ ينـآظني:ولآيـف يبـه

أجلـسي جنبي أبغـآك بمووضووع؟..

انهبـلت اول مــره أبووي يكلمني بمووضووع...بالعـآده الموآضيـع لسلطـآنه وشيهـآنه...وانـآ

انطـرد...قلـت بفضوول:سم يبــه...


نـآظـرني بهدوو:عبداللـه ولـد خـآلتك أم سنـد..خطبك مني...وأنآ وآفقت...

قلت بعصبيه:م أبغـآه...خل يولوون...م حنـآ بميتين عليـهم...نسوآ كلآآمهم عن سلطـآنه...

قـآل أبووي بحده:الكلآم عن سلطـآنه انسيـه...مووضووع لآآآعـآد تفتحيـنه مـرتن أخـــرى...وعبداللـه

مـآله شغل بالمووضووع كلـه...ودآم لهذآ السبب رفضك له...فـغصب عنك بتـآخذينــه...


نزلـت دمووعي بسـرعه..وقلت بضيـق:وأنت وعمتي منو بيتم عندكـم؟..

قـآل بنبـره تووجـع:لنـآ رب أخبــر بنـآ...وأرحم منك بنـآ...اطلـعي ي أبووك وطـفي النوور.. رآآسي

موجعني..واصحي قبل الفجـر..علشـآن يمديــني أتوضى وأصلـي..وفكـري بالمووضع عدل...وعلشـآن

تكوونيـن على بينه...تــرى عبداللـه خطـبك مع رآشـد لمـآ خطـب شيهـآنه...وأنـآ معطيه...


شهقـت بصدمــه....بس أبووي غمض عيوونـه...يعني بينـآم...طفيـت النوور وتـــركـت البـآب

مفتووح...وجلـست بالمجلـس وأنـآ مصدوومـه...عبالله خطبني أنـآ...ومع شيهـآنه...يعني من

زمـآن...ابتسـمت بخجل...يعني بـآتزووج...ي ربي بـآقوول لديـم..وأحـــر نـآنـآ شلوون؟...كـآنت تقوول

اني م بعــرس الآ لآ خلـصت الخمس والعشــريـن..الله ونـآسـه أنـآ اصغــر خوآآتي بـآتزووج...ي ربي

أبغى جوآآآل شلووون؟...عاد عبدالله أذكــره كـآن مزيووون...وطيــب...بيخليني ارووح

مجمعـآت..وارووح لبيـت ديـم..ومطـآعم...وأشتـري اللي أبي...وآآآآآآآآآآو....صحـآني من أحلآآمي

صووت عمتي وهي تنـآديــني..وجـــريـت لهـآ..بسعـآده مقتحمـــه قلبي...من يجيــب لي جوآآآل بيدي

الحين..واللـه لأشتـري من مهـــري أجدد جوآآآآآآآل...



&&&&&

بـآستغـرآآب: رآآآشـد علآآمك ي أخووي؟..

نـآظرني بضيــق..وبتعب:سنــد أنـآ تعبـآن...

فز كـل م فيني..وأنـآ أقـــرب منه..وبخووف:سلآآمتك من التعـب ي أخووي...علآآآمك؟..أنـآ سندك

وعوونـك...وشفيـك ي أخووي؟..


قـآل بغصـه:سنـد شيهـآنه م حملــت...وصـآرلنـآ الحيـن فتـره..

حسيـت كـآن مـآي بـآرد أنكـب علي..وقلـت بلووم:أستغفــر اللـه ي رآشـد...ووقفـت قلبي...أحسـب بـك

شي...كـبيـــر..


قـآل بحزن:والولـد مو شي كبيــر ي أخووي..واللـه قلبي شفقـآن على بزر منهـآ...ولآنيـب الصغيـر..ولآ


هي الصغيـره..

قـلـت وأنـآ أمسـح على ظهــره:هذآ رزق من ربـك ي أخووي..وتوكـم بـآول حيـآتكم..السنـه م

طبقتوهـآ..ودآمك خـآيف ومستعجل كذآآ..خـذ حـــرمـتك ورووحوآ افحصوآ..مـآهووب عيـب ولآهووب

حـــرآم..وأرجـع وأقوولـك ان شـآ اللـه انهـآ مسـآلـه وقـت...


تنهـد بتعـب وهو يمسـح على وجهه...وبهمس:خـآيـف من حووبـه اللي طلقتهـآ...خـآيف أن هذآ عقـآب

اللـه لي..واللـه أنـآ مو بقصدي هالشي...بس اللي م أرضـآه على خوآتي م أرضـآه على بنـآت

النـآس..وواللـه نفسي عصتني عنهـآ...وبحزن...خـآيف ارووح أفحـص ويطـلع العيـب..مني واللـه

أممووت وقتهـآ...


تنهــدت بخوووف...وأنـآ أضـــرب كـتفه:مـآسوويـت الآ الصح ي أخووي...أمسـآك بمعـــرووف أو

تســرـيح بـآحسـآن..وم سوويـت الآ الصحيـح ي أخوي...قبل لآ توهقون بعيـآل هم اللي

بيـآكلوونهـآ..وهي الله يـــرزقهـآ ان شـآ الله...باللي أحسـن منـك...زفــرت بضيـق..وأنـآ بعوون اللـه

بخـآويـك ونـــرووح نفحـص..وعسـآه خيـر ي رب...


قـآل آشـد بتعـب:سنـد كـل م شفتهـآ احـس بـآمووت...خـآيف واللـه م أقدر أعيـش من

غيــرهـآ...وبضيـق..وامي تضـآيقهـآ على الحمـآل..وانـآ اسووي نفسي عندهـآ عـآدي..وهي

متضـآيقه..واللـه اني أمووت وقتهـآ...وبضيـــق...طلبتني نفحـص..بـس أنـآ امـآطل خـآيف واللـه خـآيف...


حـظن كتفي سنـد بحنيـه:أذكـر الله ي خووي..وعليـك بقيـآم الليل والدعـآ..وعسـى ربي يـــرزقـك بالعيـآل

لمـآ تمل..قووم الحيـن تووضى واركـع لـــربـك ركـعتيـن..عسـى ينشـــرح صدرك...وتوكـل

لحــرمـتك...واللـه يقدم الخيـر ي رب....وامي اتـــركهـآ علي..أنـآ اعـآهدك م تفتح الموضووع لآ معك

ولآ معهـآ...مـــرتن أخـــرى..


تـــركـني وتوجـه لبيـته وأنـآ استغفـر الله...قمـت طفيت نور المجلـس..وسكـرته ودخلـت دآخل..وأنـآ

ادعي بدآخلي..أن ظن رآشد يخيـب وم بـه بلآآ..والمووضووع تـآخيـر ليس الآآ..واللـه م كتب لهم...ي

رب لآ تووجـع قلبي عليـه..توجهـت لغـــرفـه أمي كالعـآده..ودخلت لقيتهـآ جـآلسـه على ســـريـــرهـآ

وهي تسبـح وتستغفــر...ابتسـمت بس شـآفتني.. رديـت لهـآ الآبتسـآمه وأنـآ اقـــرب منهـآ..وأقبـل

رآسهـآ بعمـق:السلآآآم ي الغـآليـه...شلوونك الحيـن..


قـآلت بحنيـه:وعليـكـم السلآآم والـــرحمه...وطوول م زوولـك دآخل وطـآلع علي..فـآنـآ بـآلـف خيـر ي

يمــه...عسـآ زوولـك وزوول أخوآنك سـآلم..


وقعدت أسولـف معهـآ سوآلـف عآديـه...لحد م وصلنآ لمـــربـط الـفـــرس..وهي تقوول بضيـق:وحــرمـه

أخووك للحيـن م حملـت..واللـه خـآيفه بهـآ شي...وأخووك لآ قلـت لهـآ شي زعـل..يخآف على خآطـــرهـآ

يتكـدر..عشتوو...


قلـت بهدوو وانـآ اقبل يدينهـآ:واللـي يعـآفيك ويخلـيك ي يمـه.. رآشـد وحـــرمـته اتـــركيهم بحـآلهم..أنتي

تعـــرفيـن رآشـد وطبـعه...ودآمه طـآيــر بمـــرته اللـه يهنيـه..لأآآ نبليـه بذنب هاليتيـمه

بعـد..ويطلـق...وواللـه مـآعـآد احدن مزووجـه..ولآآهووب اللي بيـطق بيبـآن النـآس خـآطب..ويتـم كذآآ

طوول عمـــره..ويمـكن هو شـآرط على حـــرمـته م تحمل..أخووي م ينقـآل عليـه شي...


قـآلت امي بـــرعـب:وشهو طلآآقـه؟..لآ ان شـآ اللـه...وبضيـق..بس واللـه أنا شفقـآنه على

بزره..وبعصبيـه..وواللـه كـآنه مووكـل حـــرمته من هالبلآآ...لآغضــب...


حطيــت يدي على فمهـآ بســـرعه..وبــــرجـآ:أرجـآك لآ تنطقينهـآ يمــه...وكـآن لي خـآطـــر عندك..أنك

تنسيـن المووضووع بكــبـــره..ورآشـد وحـرمته متى مالله كتب لهم

الخلـفه...بيخلفوون..وانتهيـنـآ..وبضيـق..يمه هالموضوع انسيه لمـآ يكـتب الله لهم..والآ والله

رآآآشد..يـآخذ حــرـمته ويطـلع من البيـت..ومـآعآدنـآ شـآيفين وجهه....


قـآلت امي بشـك وخوووف:سنــد تعـــرف شي عن أخووك ومخبيـه عني..

قـلت بضيق:لأآ..ويمـه هذآآني طـآلبــك...كـآن لي معزه وخـآطـــر عندك..أنك م تضـآيقين رآآشد

وحـــرمته...

سكتت أمي على مضض..وطلـعت أنــآ من غـــرفتهـآ..وتوجـهت لغـــرفتي اللي نقلتهـآ للطـآبق

التحتـي..على م يخـلص التـرميـم اللي فووق...قسمـت الطـآبق الفوقـآني قسميـن لحــريمي...بمـآ ان

البيـت فضى..وأنـآ بـآشتــري رآحتي من الحيـن..وكـل وحده بشقتهـآ واللي بهـآ خيـــر تكـلم...واللي تحـت

يتم لآمي وآخوآني وخواتي هن الآمــرآت النـآهيـآت فيه....دخلـت غـــرفتي أنـآ وسلووى..وشفتهـآ تنووم

بنتي الصغيــره..عيـآلي نـآيمـين على فــرآآش على الآرض..سلمـت بهمـس..لآ أزعجهم...وانـآ انزع

غتـرتــي..وأنسـدح على الســريـــر بتــعب..قـآلـت بـهمـس مستغــرب:علآآم وجهــك أسوود؟...عسى م

شــر...

قـلت بهمـس متــعب:تعبــآآن..وهلكـآن من التعب...

قـآلـت بــــرقـه:سلآآمتك حبيبـــي..

رديـت عليهـآ بهمـس مخنووق:يسلمك ي قلبي..

سكــت وأنـآ أحـس مصيبـــه رآآشـد كـآســـره ظهـــري...لأآآ ي رب لآآ تووجــعه...ي خووفي ي رآآآشـد

تكوون فـآحص وخـآلــص..وطـآلع بـك شي...ومخبي علي..أخووي وأعـــرفـك...مو ظــن اللي يعمل بـك

كذآآ....ويقلب أحوآآلك...




&&&&&


طلــعت ولآيـف مني..وأنـآ زفــرت كـل القـهـــر اللي بدآخلي...وخووفي على الغـآيبـه عني

مووجعني..معقوولـه ي سلطـآنه م تتصليـن تتطمـنيـن على أبووك...ي خووفي بـك بلآآ...ي رب

ستـــرك...حتى على خوآتهـآ م اتصلـت...سلطـآنه م تسوويهـآ..م تغيـب وتتـركـنـآ ورآ ظهــرهـآ...الآ

لشي كــبيــر...حـآسـ بغصــه وش كــبـــرهـآ؟...كــآنهـآ مفـآرقتني من سنيـن...ي كـبــر البيـت من دوونك

ي أبووك...واللـه م ينعـآش فيـه...بـآنتظــر لبـكــره اذآ م اتصلـت بـآتصل أنـآ على جـــرآآح وأتطمن

عليهـآ...تنهدت بتعــب...البيــت فضـى على أبووك ي رآآكــآن...خوآآتك تيســرن..وآخـــرهن

ولآيــف...عطيتهـآ لعبداللــه ولـد خـآلد...كـنت تحبـه وتمدح بـه...وعسـآه يهجد جنوون أختك...وم بقـى

الآ أنـآ وعمتــك...وآآآه من عمتـك ي رآآكـآن...موو كـآســـر ظهـــري الآ همهـآ...ي خووفي بكـــره تنقل

بيـن بيووت خووآتـك...وي خووفي من كلآآم النـآس عنهـآ ومنتهم عليهـآ...وي كــث م بيجــرحهـآ..ي

اللـه عسـى ربي يـآخذ أمـآنتنـآ سووى...ولآآ تشووف أختي سوود الآيـآم...ي رب وستــرك فينـآ....



&&&&&

كـنت أنـآظرهـآ وهي تمشـي بصعووبـه..وبتمـآيل..وكـل شووي مسكـت الحيـط..وتـآخذ نفـس

وتكمل..حـآولت أسـآعدهـآ بس رفضـت بحده...وقسووه...كـل شي صـآر بســـرعه...شووفتي لهـآ وهي

دآخلـه علي...بثووبهـآ الآبيــض...صدمــتني..كـآنت نـآصعه بالبيـآض..بـــريئــه لدرجــه تذبح...جمـدت

ملآآمحي وأنـآ أقوول..كلهن سوآآ..لآآ تنخدع ي ولــد نوآآآف لآ تنخــدع...شفتهـآ لمـآ لبسووهـآ العبـآيـه

وانصدمـت...ملآمح جسمهـآ متحدده..وانـآ رجـآل وأعتــرف غيوور..حسيــت الدم كلـه ضخ

بــرآآآسي...لبستهـآ بشتي..وم تكلــمت...أخذتهـآ وعقدني ثووبهـآ...وصلنـآ للفندق..ونزلـنـآ...انتبهـت

للعيوون اللي تنـآظرنـآ بدهشـه...بس تجـآهلتهـآ..أكـب همي والنـآس تنـآظرني...وحتى بسـآم

اخووي..علـق علي لمـآ طلعنـآ من القـآعه هو والشبـآب...وهو يقوول:حــرآآم عليـك وش مسووي

بالببــنت..

قلــت بثقـه لـه وعيـآل عمي حوولنـآ:حـــرمـه شيــخ ي بسـآم...وحـــرمـه الشيـخ م تنزف للشيخ الآ

ببشتــه...


ضحكوآآ وهو يصفـروون ويعلقــون....بس تجـآهلــتهم...


دخلنـآ جنـآحنـآ..وشفت بشتي يطيـح على الآرض ولآ اهتمـت..وهي تنزع غطـآهـآ..بعدهـآ صووتهـآ اللي

كهــربني من دآخلي..وأنـآ أشتم حـآلي...هذآ وأنـآ أستهزآ بعـآدل...بس لآحـد يلوومني...عمــري م شـفت

حــرمه...وأنـآ رجـآل وبعز عمـــري...استغفـــرت بي...لمـآ رآحت من وجهي..وانـآ أزفــر..واحـآول

أشينهـآ بعيووني انهـآ مو حلووه...اللي م تتسمـى كـآنت أحلى منهـآ بمليوون مــره...وأنـآ يـآمـآ شـفت

حـــريم ويقطـن الطيـر من السمـآ..بس م حـركـن بي شي..هذي يمكـن انهـآ حلآآلي...استغفـرت

ربي...أجـل حلآآلـك ي ولـد نوآآف...عزللـه انك انهبلــت...تنهدت بتعـب...بس هي فيهـآ شي مدري كيـف

أوصفهه؟؟...طوولـت علي ,,,,ووصـل العشـآ..والآخت م طلـعت..نـآديتهـآ..وشووي

وطلــعت...ونـآظـــرتهـآ وهي منزلــه ووجههـآ...شعـرهـآ قصيــر..وللحيـن بقـآيـآ المـآي بــه...قميــصهـآ

أبيـــض ســآتـر..مو مبيـن منهـآ الآ كـف يدينهـآ...وجههـآ أسمــــر...خشمهـآ..استغفـرت ربي..وانـآ

أقولهـآ تجي تجلـس تتعـشى...أكلــت وهي م مدت يدهـآ..الآ العصيـر شـــربت منه شووي..غصبـت حـآلي

على الآكـل..ابيهـآ تـآكل لو شووي...بس هي عندت..طلعته بـــرآآ..ورحت غسـلت ورجـعت

لــهـآ..مسكـت يدهـآ وحسيــت بلسعـه ســـرت بجسمـي من رجفتهـآ الخفيـفه...بس جمـدت وأنـآ أسمعهـآ

تقوول نصلي...استغفـرت الله... رحت تووضيـت وأنـآ معصــب...ومنحــرج...وهي بزر أمـس تذكـرني

بالصلآآه...صلينـآ..وخلـصت قبلهـآ..وهي للحيـن تصلي..ووجههـآ منور بنوور حلوو..وهي لآبسـه

جلآآلهـآ..وعلى سجـآدتهـآ تستغفــر...قـربت لهـآ وحطيـت يدي على رآسهـآ...وقعدت أهمـس..بولآآ

شي..أحـــرك شفـآيفي بـس.,أووهمهـآ اني أدعي...وانـآ حتى دعـآ الزوآج نـآسيـه....وعيووني

بعيوونهـآ...حسيــت بقلبي يضـــرب...وانـآ أسـب حـآلي...وأذكــر حـآلي..انهـآ أخت رآكــآن...قوومتهـآ

معي...وانصدمت لمـآ قلت لهـآ نـآمي..وهي تقوول لآ مـآبغى...هنـآ كل جنـووني طلـع..وأنـآ


أغصبهـآ..وهي التزمـت الصمـت...شكيـت بهـآ انهـآ مو بنــت...بس اللي صـآر أثبــت لي انهـآ

بنـت...صحيـت قبلهـآ..أخذت شوور...وجلـست بـــرآآ انتظرهـآ...اطلـعت لي بعد فتـره..وهي لآبــسه

فستـآن طويـل نـآعم..وخجلآآنــه....بس أنـآ اخذت عهد اني أكـسـرهـآ...أخذت عهد اني آخـذ ثـآر

هالسنيـن الطويـله من أخووهـآ بهـآ...بس أوجعني شكلهـآ لمـآ قلت انهـآ مو

بنـت..دمووعهـآآ...تـــرجيهـآ..دعـآويهــآ....كـل شي م حــرك شي فيني....حلفـآنهـآ نبـره الصدق

بصووتهـآ طنشـتهـآ...وبس جـبت سيــره الملــف...انصدمــت...من قووتهـآ المفـآجئه...وممـآنعتهـآ انهـآ

تسلمـه لي..ولآ كـآنهـآ اللي قبل شووي بتبووس رجليني...بس أخليهـآ عندي شهــر...صدمتني تووقعتهـآ

بتعطيـني أيـآه بسهوولـه...وخـآصه وأنـآ شفت انهـآ قبت للآنهيـآر...وهدمت نفسيتهـآ...بس

صدمتني..وهي تعـآند وتطلـبني أطلـق...وكلآآمهـآ..وهي تغلط علي..وبعدهـآ دعـآويهـآ..اللي

أرعبتني...وغلطهـآ علي..وهـــروبهـآ للغــــرفه...اللي أحمد ربي انهـآ قفلتهـآ...لأني كــنت بـآكوون

ذآبحهـآ لو هي بيـن يديـني..وبعدهـآ الوونيـن الموجـع اللي جـآني من الغــرفــه...وبعدهـآ

الصمــت..وصووت الطيحـه القوويـه...ووقــف قلبي..وانـآ انزل مهــرول لتحـت..أجيـب مفتـآح

ثـآني..حـآولـت افتحـه م قـدرت...هي تـآركـه المفتـآح دآخـل..هددتهـآ وتــرجيتهـآ تفتح بس لآ من

مجيــب..هنـآ انهبـلت..وخفـت خووف عمــري م خفتــه...كـســـرت البـآب الكبيــر بصعووبـه..وانصدمـت

انهـآ بالغــرفه...تووجــهت للحمـآم....وشفتهـآ طـآيــحه والدم حوولهـآ..انهبلـت احـسبهـآ

منتحـــره...لفيتهـآ بســرعه وجـــري للمستشــفى..طلـع رآآآسهـآ مشقووق.وخيووطه...جـآهـآ هبووط

حـآد بالضغط وطـآحت على المغسـله...ووانشق رآآآسهـآ...تمت بالملآحـظه أربـع سـآعـآت..وبعدهـآ

طلعنـآ..ورفضـت تكلـمني..حـآولت اسـآعدهـآ بس بعدتني بعنــف...لمـآ وصلنـآ جنـآحنـآ بالفنـدق...


فتـحت البـآب..وخليتهـآ تدخـل قبلي..تبعتهـآ وأنـآ اشووفهـآ جـآلسـه على الكـنب بعبـآتهـآ..وغطوتهـآ على

الآرض..وعيوونهـآ بالفـــرآآغ...زفــرت بتعــب..وأنـآ أجلــس جنبهـآ..وبهدوو:عطيــني الملـف وكـل شي

بينتهــي...ولآ كآني طلعت بحيـآتك بيووم..


تجـآهلـتني ولآ تكلـمت...زفــرت بضيق..وقلـت بعصبيـه وانـآ أحـآول أتمـآلـك نفســي:انخـرستــي

انتي...أكلــم جدآآآر آنــآ..


قـآلت بصووت مبحووح من التعـب:بـآكلـم أبووي..


وقـف قلبي..قلـت بشـك:بتقوولــين لــه؟..


قـآلت ببـروود:أبغــــى أكلـــم أبوووووووووووووووووي...

تنهدت بتعـب من عنـآدهــآ..وبهدوو:مو من مصلحتك ولآ مصلـحه أبووك يدري باللي صـآر...

قـآلت ببـروود:أنـآ اعـــرف بمصلحتنـآ..واللي أكيـده منه..مو من مصلحتي أتم مع وآحد مجـــرم

نفـسك..وأهيـن حـآلي واتم مـربووطه بـك أكـــثـر من كذآآ....

قـآل بحده وهو يضغط على أصـآبع يده:احشــمي نفسـك وصووني لسـآنك...للحيـن أنتي م تعــرفيني ي

بنـت النـآس...فتجنبي عصبيتي...وبتهديــد....واللـه لأخليــك بنص عقل لآ بغيــت...فـآعقلي وتعووذي من

ابليــس واحشمـي حـآلــك...


نـآظرتني ببــروود...وهي تقوول ببـــروود أكبــر:أبغـى أكلـم أبووي...


زفـرت بقهـــر....وانـآ أطلـع جوآلي..واتصـل على جوآل أبووهـآ اللي عندي..وواللـه هذآآني أتمنى تنطـق

لآبووهـآ بحــرف وآآآحـد..واللـه لتكووون جـآنيـه على حـآلهـآ...وقبلهـآ أهلــهـآ...

رن ورن ورن..وبعــد م كــنت بـآسكــره... رد صووته...عطيـتهـآ السمــآعه..وهي أخذتهـآ

بلهفـــه...ودمعتهـآ نزلــت بســـرعه:فديـــت هالصوووت...أيــه سلطـآنه ي بعــد عمــر سلطـآنه

أنت....بخيــر ي عسـآك بخيـــر..صووتي..مـآبــه شي ي الغـآلي...غيـر شووقي اللي ذآبحني لـكم..كيـفك

أنت..وكيـف عمتي وولآيـف وشيهـآنه...ولهـت عليـكم...حـطت يدهآ بفمهـآ وهي تعـض

عليهـآ..ودمووعهـآ نزلــت بغزآآره..ووجههـآ تحول للووون الدم.. رمـت الجوآآل علي..وهي تدفـن

حـآلهـآ بالكنبــه...وتهتز من الصيـآح...حطـيت السمـآعه بـآذني ووصلني صووت ابووهـآ

المـرعووب:سلطـآنه يبــه...سلطـآنه..


قـلت وانـآ أتنحنح..وأدعي على هالسلطـآنه بقلبي..:هلآ ي عم..أخبـآرك..


قـآل بضيـق:بخيـر الله يعـآفيـك..ي أبووك وش فيهـآ سلطـآنه؟؟...


قلـت بهدوو:دلع بنـآت ي عــم...مشتـآقه لــكم وتدلل علي..


ضحك بدوون نفـس وهوو يقوول:دآآآم دلآآآل..تستـآهل سلطـآنه الدلآآآل...وزفـر بضيــق...بس صووتهـآ

كـآنه تعبـآن..

حسـيت بملل منه وهو يحقق معي..وأبغى أشووف هاللي انهبـلت تصيح:لآ واللـه ي عم..بس توونـآ

جيـنـآ كنـآ نتمـشى..وتعبـآنيــن...والحيـن اخليك ي عم...تـآمــر على شي..


قـآل بضيـق:سلآآمتك ي ولـدي..م أوصيــك عليهـآ...وسلم عليهـآ..


قلـت بهدوو..وأنآ أسمـع تـــرجي صووت بنت عند أبووهـآ..بتكلم...وبســرعه تكلمـت قبل لآ

يلزقوون...:بعيووني ي عم..واللــه يسلمك مع السلآآمه..


وسكــرت منه..وأنـآ أقوول بعصبيــه:أنتي مجنووونــه..وش هالبزرنه؟؟؟..


قـآلت بعصبيـه ووجههـآ غـآرق بدموووعهـآ:قووووم عن وجهي...قوووم...

حســيت أني أولــع منهـآ وهي تـآمــرني...شكلي عطيتهـآ وجه بنت أبووهـآ...وبعنـآد:ومـآنيــب

قـآيم...وش بتسوويــن؟...

صرخت بقهــر..وهي تقووم بتدخــل غفـه النوووم...وتدعي:عســـآآآآك الموووت....الله يــآخذك ي ب..

صرخت بعصبيــه:قــص لسـآن..لمــي لسـآنك لآآ أقووم عليــك وبي....

وم ردت علي وهي تدخـل الغـــرفه المخلووع ببـآبهــآآ...وأنـآ زفـــرت بعصبيــه...هذآآ وهي كـآنت

كـآســـره خـآطري..ورآآحمهـآ...صدق جنـس م يطــهــر..عسى جنس الحــريم ينقـــرض ي رب....لو ايش

م سوويت لهن يتمن نكـآآآرآت وخـآينـآآآت....؟؟؟


انتهـــى هنــآآ..
البـآرت الجـآي بيكوون يووم الآثنيــن بعوون اللــه..

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 10-01-13, 03:15 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 225550
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: هداهدا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هداهدا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy

 

بارت خطيييييييييييييييييير وكلمة روعه قليل فيه اتوقع جراح طاح وماحد سما علييييييييييييييييييه والله يصبر نانا عليه لين يعقل والله يعطيك العافيه وبنتظار جديدك

 
 

 

عرض البوم صور هداهدا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة, تصاعبت, صيني, ظميانة, عشقه, ناري, وتحررت, قدرة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t181590.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
2B6A4CD3-7UO This thread Refback 24-08-17 02:15 PM
(ط±ظˆط§ظٹط©) طھط¶ظ„ ط³ط¬ظ†ظٹ ظ„ظˆ ظ‚ط¯ط±طھ ظˆطھط­ط±ط±طھ ظˆ … This thread Refback 30-08-16 11:53 PM
ط¯ط¹ظٹطھ ط¹ظ„ظٹظ‡ط§ This thread Refback 05-04-16 11:26 AM
Untitled document This thread Refback 08-03-16 02:50 AM
ط±ظˆط§ظٹط© طھط¶ظ„ ط³ط¬ظ†ظٹ ظ„ظˆ ظ‚ط¯ط±طھ ظˆطھط­ط±ط±طھ ظˆ This thread Refback 03-08-14 10:09 PM
Untitled document This thread Refback 15-07-14 07:14 PM
Untitled document This thread Refback 13-07-14 04:03 AM
Untitled document This thread Refback 12-07-14 12:16 PM


الساعة الآن 09:32 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية