لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (8) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-12-12, 09:49 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy

 

**18**

كـنت جـآلسـه بيـن جدرآآن غـرفتــي...وعقلي رآآآح للمـآضي البعيـد القــريــب...القـآسي

المووجــع...كــنت صغيـــره...غشيمـه بالدنيـآ وغدرهـآ..لأآ أم تنصحنـي...واختي الكبيــره ملتهيـه ببيتهـآ

ورجلهـآ...زووجـني أبووي لآول رجـآل طـآآآق لبـآبـه خـآطــب...بعـد وفـآه أمــي...وانـآ وآفقـته

بسرعـه...م يبغى أتم تحت يدين زوجـه الآبوو..وزووجه الآخوو...وأنـآ كـنت صغيـره وفرحـت بمسمـى

اني أكوون متزوجـه...كـل اللي بسنـي م احد طـق بـآبهن..الآ أنـآ..أمـي كـآنت توهـآ متووفيـه...وابووي

يخطـب بالحـريـم...عقلي الصغيـر قـآلي ي بنـت رووحي واعــرسي...كـنت احسب الزوآج لعبـه..وم

همنـي شي الآ اني أصيـر متزوجـه...وابووي يبغـى يـرتـآح مني ومن همـي...وفعلآ تملـكت ملـكه

عــرب...حـآلي حـآل بنات وعيال جيلي...بس انصدمــت بهيجـآن اختي وهي تصيــح..وطرده أبووي

لهـآ..وعصبيه اخووي....م كـنت فـآهمـه شي...بس بيووم زوآجـي أكتشـفت...كـنت أتوقـع رجـآل صغيـر

ومزيوون...بس انصـدمت بالرجـآل اللي أكبـر من أبووي...صحـت وعصبــت وهــربـت لبيـت

أبووي...وابووي بس شـآفنـي انهبـل...ضــربني وردنـي لــه...كـنت أنقـرف منه... رجـآل صحيـح انه

طيـب...بس كـآن كبيـــر علي حيـل..وعـرفـت هيجـآن اختي وش هي سبـآيبهـآ؟...كـآنوآ عيـآلـه

بعمـــري..وحـرمـته حـرمـه كبيــره..بس متشببه....وهو كـآن شديــد...صحيـح طيـب بس شديــد...لمـت

ابووي بس أبووي عصب علي وهو يسمعني وانـآ اقوولـه أبغى أتطلــق...قـآل هو لعبــه...أنتي ليـه م

سـآلتي...بس قلت لـك زوآج انهبلــتي...وقلتي موآفقـه....غمضـت عيوونـي بووجــع للذكـــرى

المووجعه...كــنت تـآلي الليـل أشـــرد منــه...أصيــح وأصيــح بالخلآآ وم احد دآري عنـي...عيـآلـه

يكــرهووني...وحــرمـته تكـرهني... جــزعت من حيـآتي معه وكـرهتهـآ وهو كـآن يبغـى بس

رضـآي.....كـنت كـل يووميـن شـآرده لآآبووي...وأقوول زعلآآنـه...وابووي ضـآق مني ومن

دلآآلي...وخـآلـد كـآن يجـي ويـــرضيــني مـــره بذهـب مـــره بفلوووس...وارجـع ويووميـن وأرجـع

أزعـل ويـــرجـع خـآلد يـــرضيـني...لمـآ حملــت..وفـــرحـه خـآلد كـآنت غيـــر... رغم ان كـآن عنده عيـآل

صغـآر....وبعدهـآ ولــدت بسنــد أمــه...وملووي ذرآآعهـآ...شووفووآآ قدايـش أنـآ متنـآقضـه مع

هالسنــد...ولمـآ ولـدت انغـــريـت بحـآلي أكــثــر...وأنـآ أقوول خـآلد كـآن يدوور رضـآي وانـآ م عندي

عيـآل..الحيـن عندي ولـد بيصيـــر بكـيفي...وأختي كـآنت تنصحنـي خـآصـه ان أختي كـآنت قوويـه

بـآس...وأنـآ أشكـي لهـآ من حــرمـته وعمـآيلهـآ فيني..تعلــقت بسنــد كـــثيـر...وغيـــرني

كـــثيــر...وكالعـآده زعلـت على خـآلـد وشـــردت لآهلـي...وأنـآ افتعـل زعلـي عليـه...وأنـآ مقــــرووفـه

منه...وأبغى أرتـآح منه يوووميـن..وأحصـل على هديـه من هدآيـآه اللي عوودني عليهـآ بكـل زعلــه

أزعلهـآ عند ابووي....م فـآتني تملل أبووي..وضيق حــرمـه أبووي...من جيتي الدآئمـه لبيتهـآ....بس

خـآلـد بدآآل لآ يجـي لي مـــرآضـي وهديـته تسبـقه...صدمـني...وهو يقوول...م تبغيــني جيــبي

ولـدي...وأطلـقك...هنـآ انهبلـت...وأصـــرخ عليـه...وهو عصــب...وبغيـت اذبـحه وأذبـح

أبووي...وابووي يووقف جنبـه...الوولـد ولـده م تبغيـنه عطيـه ولـده...وأنتي تمي عندي...أنـآ انهبلـت

هنـآ... ارمـي ولـدي...نـآظـــرت ملآمحــه اللي أعشقهـآ.....وغصبـ عنـي دمووعي نزلـت..وانكـــســـرت

لأول مـــره..لووآآ ذرآعي بوولـدي...جريـت عبـآتي وجبـت أغــرآضي..وانـآ امــشي ورآ خـآلـد بجسمـه

الممتلي وظهـــره الأحـدب من الكـبـر....وفعلآآ كـآنت هذي آخــر زعلــه لي وأنقلـب خـآلـد علي...وشدتـه

زآدت...وعــــرفت مسايــــرته لي...بس علشان يــربطـني بولـد يكســر ظهــــري...كـنت بتوآلي الليل

أحظـن سنـد وأبـكي...تجبــر علي...وتجبـــرت حـــرمـته وعيـآلـه علي....وحملـت بعيـآلي

البـآقيـن...وحــــرمـته كـل م حملـت انهبلـت...كـآنت تظلمني وتفتـــري علي... أنـآ كـنت صغيــره وعلى


النيــه...حتى غيــره النسـآ م عـــرفهـآ...وكـآنت تتسبب علي..وخـآلد اللـه يــــرحمـه كـآنت يده

جـآهزه...ويضـــرب...وخووفي من أن خـآلد يـآخذ عيـآلي مني..خلآآني أتحمل كل شي وم اشكـي...حتى

أختي ربطت لسـآني لآ أزل قدآمها بكلمـه..وأختي كـآنت نـآر...يمـكن تطلقني منه...وخالد يحـــرمـني

عيـآلي....نزلـت دمووعي وأنآ أتذكــرالمووقــف اللي تـــركـني أصيـحـه يووميــن....كـنت أطبـخ

الغدآآ..وتعبـآنه..كـنت حـآمل بعنوود...قصـــرت على النـآر...وانـآ أحـس الحـر ذبحنـي...كـآن هاليووم بعز

الصيـف...وبطـني وآصلـه لخشمـي... رحـت أرش جسمـي بمـآي بـآرد...يبــرد علي هالحــر...وارجـع

أكـــل...بس انصدمـت وأنـآ انـآظر الجـدر الفـآضي..ونـآقع مـآي... رحـت للغـرفه اللي اسمـع الآصوآآت

فيهـآ...نـآظرت بقهــر...والصحــن فـآضي...وهي وعيـآلـهـآ يدينهم للحيـن بهـآ بقـآيـآ الآكـل..وخـآلـد

جـآلس بيـنهم...قـآلت بخبـث:تعـآلي شيلي الصحـن...غـــرفت عنـك اليوووم...العيـآل ذبحهم الجووع....

نزلـت دموووعي بقهـــر....من الجوووع...وأنـآ اقوول بعصبيـه:وانـآ شنوو اكــل...اللـه لآ

يسـآمحــك...اللـه لآ يسـآمحك....وقعدت أصيـــح...


صـــرخ ولـدهـآ بعصبــيه:أحشـمي حـآلـك ي البزر على ألآكـــل تصيـحيــن...

قـآل خـآلـد بعصبيـه:أنقلعي ي مـــره...ليــه م أكـلتي ثمن ذلفتي...ابتلينـآ بــك..حسبي اللـه عليــك من

مــره...


ورحـت لغــــرفتــي أصيــح...أصيــح بوووجــع وقهــر...وبطــني تقطـع من الجوووع....ونمــت وانـآ

جيعـآنه...وهي تمـت تضحك علي أسبووع...تعايــــرني هي وعيالهـآ...بدمووعي اللي نزلــت...وخـآلـد

كبـر..وزآدت شـدته وخاصه علي...وحـــرمـته بكيـد النسـآ كسبتــه...وتووفــى خـآلــد وطلــعت حـآمل

بالهنووف...كـنت بالعـده ببيــتهم...بس م وعيـت الآ بطـــردتهم لي من البيت ومعي عيـآلي... رحـم حـآلي

جـآنـآ..جزآه الله خير وين م التفت؟...وهالجـآر أبوو بدو حـــرمـه سنـد...الغـــريب رحمنـآ..وعيـآل رجـلي

لأ رحمووني ولآ رحمووآآ أخوآنهم...جووني أنـآ وعيـآلي ورمووني بـــرآ البيــت...وهـم يقوولوون

كلآآم م ينقـآل شككوآآ بشـــرفي وعــــرضي...والنـآس تفـــرج...وعيـآلي يصيحوون علي..وهم حتى هم

يشككون بهم...فتح لي جـآرنـآ بـآبه...وهي يصـآرخ بهم ويدعي عليـهم...فـآزع لي....وشووي وجـآني

أخووي...وهو يصـآرخ...وبغى يتذآآبـح هو وعيـآل خـآلد...وغصب فـــرقوووهم النـآس...جــآني وهو

يسبهم...ثوووبــه مقطوووع....وسلآآحـه بيده....وانـآ شـآيلــه عبداللـه بحظــني...كـآن م يمـشي

للحيـن..ودمووعي كـآنت معلـمه على وجهــي....بس صدمني أخووي وهو يجــره من حضني ويحـذفـه

على سنـد اللي كـآن عمـــره تسـع سنوآت تقــــريبـآ...ويصيــح بووجـع ذبحني...تـــرجـيته بس رفض

وهو يجـــرني..واللـه انك تنسيــنهم...م عـآد لـك عيـآل....وهم يلحقوون ورآآي...يضــربوون شبـآك


السيـآره..وأخووي فـحط بسيـآرته وأنـآ معه..وقلبي بيووقـف وانـآ أصيـح وأنـآ أنـآظـــرهم وهم يلحقوون

ورآآي..لمآ مسكـهم جـآرنـآ وعشـت أسبووع ببيــت اخووي وأنـآ أصيـح واصيـــح....أبغى عيـآلي ي

نـآس...وأبووي بووقتهـآ كـآن ميـت من سنيــن...لـحد م جتني أختي وهي تصيـح..تقوول ان جـآنـآ ابو

فـآلح"نفسـه أبو بدور"...جـآب سنـد وآخوآنـه...طــردووهم أخوآنهم..وتقوولي ان حـآلهم يووجـع

القلـب..وسنــد يجــي لي وأخووي يطـرده من غيــر يقوولي..ويـــرووح لآخوآآنـه ويطـــردوونــه...هنـآ

انهبـلت...وأختي طمنتني أنهـم عندهـآ..وبيسكنوون عندهـآ لمـآ يــرضـى

أخووي..وتمـرالشهوور..وولآدتـي تقـــرب..وعيـآلي كـنت أشووفهم بالدس..لآ طلـع أخووي

لدوآمـه..جـآبتهم أختي لـي من الصبـح..وقبـل يـــرجـع أخذتهم ورآحـت...وحــرمـته جزآهـآ اللـه خيـر

كآنت تسـآعدنـآ..لمـآ ولــدت...وانـآ م صـدقـت ولــدت...عيـآلي كـل م جووني صـآحوآآ...قـآلوآآ يمـه

نبغـآك...يمـه م ننـآم بالليل..وسنـد انكســر ظهــره...ي بعــد ظهـــري..وهو بــزر..م يعــرف لطـبع

أخوآنـه..والعنوود

كـآنت سنتيــن وعبداللـه سنـه...ويستحـي يخليهم عند خـآلته...وهم مو تعووديـن عليهـآ..م يسكتوون الآ

معه...ولـدت


الهنووف...بس لمـآ جيـت أطلـع...م لقيـت بنتي..والآ أخووي م آخـذهـآ ورآمـيهـآ على أخوآآنهـآ..هنـآ

انهبلـت

وأنجنيــت...وأدخـل دخيلـه على أختي..تووديـني أجيـب بنتي...وأختي لبتني...وأخووي انهبـل..وحـــرم

علي أن لسـآنه

يطـب لسـآني لآ رحـت..وحلـف مليوون حلـف ويميــن...مسحـت دمووعي بـآنكســآآآر..وانـآ أشووف

عيـآلـه

حوولـه...ووجـه عيـآلي..وسنـد دمووعه بعيوونـه..عنوود غصـب يـآخذوونهـآ من حضنـي..وعبداللـه

أول م شـآفني

صـآح صيـحه ذبحـت قلبي..ورآشـد وهو يقوول يمـه انتي ليـه تتـــركـينآ؟..م عـآد تبينـآ...وأنـآ أرد

عليـه..وأحلـف له اني أبغيـه وأبغى أخوآآآنــه....غمضـت عيووني بـآنكسـآر...عيـآلي بحـآجتي ي

أخووي...وعطيـته ظهــري..وانـآ


أمشـي مع أختي...وهو يتحلـف ويسب فيني...وقلبي يتقـطع...آآآه من ظهـــري وآآآه من بطــني..هذآآ

أخووي وسنـدي...ولمـآ صـآر اللي صـآر..جـآني بـآيــع عمـــره..لأجـل يـآخذ حقـي..وهذولآآك عيـآلي

وصغـآر..ومـآلهم غيري..والآبوو ورآح....أضيعهم واللـه م كنــت ولآ صــرت...لو أبووهم عـآيش يمـكن


قدرت أخليهم...بس لآ...الحيـن مالهم غيي..وأخووي مصيــره بيـــرضى...بس لآ ضـآعوآآ عيـآلي مـآحد

بنـآفعني...وفعلآآ دخـلت البيـت ومعي أختي..البيـت اللي كــرهتـه من دخلـته عـــروووس...وبنتي

بالغـرفه وتصيــح..وصووتها قالب البيت....مدري تصيــيح وجــع أمهـآ...مدري تصيــح كــســره

أمهـآ..أخذتهـآ لحضني..وشـآفتني أمهم وآحت تنادي عيالها بســـرعه...وجووني العيـآل

هدآآآديــن...ويغلطــووون...أخــذت بنتـــي بحــضنـــي وأنـآ أنـآظـــرهم...واختي يقوولوون كـلمه تـــرد

بعشــر...وتجـــرني معهـآ... رفــعت وجــهي للسمـآ..وانـآ أدعـــي

بقوووه وحـــره وغصه ذآآآبحتني...: رووووحوآآ ي عسـآكــم من مصيبــه لمصيبــه... روووحووآآ

عسـى ربي يمــد بعمــري وبعمــرك...وأشوووفــك تحضــريــن كــل مصيبــه,,,وعسى المصيبــه مو

بــك...عســآهآآ بعيـآلــك...علشــآن تعـــرفيــن القهـــر والووجيــعه صدق؟..وكـآني مظلووومـــه ربي

بيـآخذ حـق دمووعي وحـق


عيـآلي ووجيعتنـآ منــكم...ومن أعمـآركـم....مـآنتم محلليــن دنيـآ وآخــره..آآآآه ي رب..عسـآك ي حمـده

تقووميـن من مصيبـه

وتطيـحيــن بمصيبــه....وي اللـه عســى عمرك يطوول...وتمنيــن المووت ولآآ تطووليــنه....

شفـت رعبهـآ من دعوآآتي..أمـآ عيـآلهـآ جووونـآ وطـــردوونـآ بــرآ... ركبنـآ سيـآره رجـل اختي

المـــرعووب... رجـل أختي كـآن معدووم شخصيـه كثــــيــر...

ابتســمت بووجــع....وأنـآ أستعيـد ذكــريـآتي كـآنهـآ أمـس صـآرت...وسكنـآ ببيـت أختـي فووق...بس

الــرجـآل عيـنه ضيـقه..ولولآآ خوفـه من أختـي كـآن طـردنـآ..عيـآلي انكســروآآ..وانـآ انكـــســرت أكـثــر

منهم..وعيـآل أختي لآ تخـآنقووآ معهم...عـآيـــرووهم وقـآلوآآ اطلعــوآآ من بيـتنـآ..وكـآن عندي رآشـد

عســر..ويده ثقيــله...تقوولـه أرجـع ورآآآك ضـــرب..وضـــربـته تمووت...بس كـآن عنده

عـآدي...يطــرـدوونـه..وشووي ويجوون يـــرضوونـه ويلـعب معهم كـووره...كـآن صغيــر وينسـى

بسـرعه...بس الووجـع يكوون بقلــب سنـد..ويشيــل ويشيــل...كــبر قبـل أوآنـه..ي بعـد قلـب أمـه..كبــره

همـه...وهو ينـآظر وحــظر وجيــعه أمــه...حتى درآستـه م كملـهـآ...بس كمـل عمـــره قـدم على

الجيـش..وكمـل مسـآئي لمـآ آخـذ الثـآنوويــه...ومن تووظـف واستلـم رآتبــه ...أجـر لنـآ بيت...وم

توقعوون فـــرحتـي بهذآآ اليووم...كــل وجيعتي رآحــت...ولدي كــبــر..وحـط لي بيـت..فكــني من منـه

رجـل أختي...اللي لولآآ اختــى كـآن الشـآرع ضفنـآ..عسى ربي يـــرحمهم اثنيــنهم....وتذكـــرت اللي

صـآر ونصــره ربي لـي..واللي صـآر بعــده...بعــد ثلآث سنيـن تقــريـبـآ... رجعوآآ أخوآآن سنـد لنـآ بعـد

م ريحوونـآ منهم هالثلأث سنيـن..وجـآنـآ رجـل أختي ...والآ جـآيينـه أخوآن سنـد...متهميـني سـآحـــرتن

أختهم...أختهم انضربت على عقلهـآ..وليلهـآ كـله صيـآح...وغصـب مـآسكيـنهـآ بالبيـت...مدري وش

جـآهـآ؟...قلـت لــرجـل أختي..ووش يبغووني مني؟...قـآل رجـل أختي بخجل...يقوولوون قـآيلهم شيـخ

يسحبوون من دمـك..وتحمم بـه البـنت وينفـك بلآآآهـآ...أنـآ هنـآ انهبلـت..وانـآ اصــرخ واختي

تصــرخ....سفهنـآهم...م عآد الآ ذي...والنـآس تجينـآ زورآت..لمـآ جـآنـآ ابو فـآلح وهو يقوول..واللـه انهم

وقفوآ ببلعوومي..وواللـه انه م يرضيـني اللي يصير..اللـه يرحـم ابووهم...واذآ م تبغيـن يهبـى أحد يقرب

منك...غمـضت عيووني بــووجــع...وهم يمشوون ويسوولفوون بي..واني رآمـيه سحــر على بنتـهم وفـك

الســحر البنـت تحمم من دمـي..ويفسـد الســحر...ربي يظلـمهم دنيـآ وآخــره...سوآالـف امهم مو محلـله

دنيآآآ وآخـــره...استغفــرت ربي...ووآفقـت يـآخذوون من دمــي...علشـآن يعرفوون أني

صـآدقــه...وينصرني ربي قدآآم النـآس..والكـل يسوولـف بي...بس شــرطت شرط... اني بيـتهم م

ادخلــه...وبيــت أبو فـآلــح...ويعزم روووس قبيلــتهم من الرجـآل..أبغى النـآس تسوولـف بهم وبسوآد

وجههم..مثل م فضحووني....وجـآ المووعــد...دخلـت المجلــس المكــتظ بالنـآس...جنــبي

سنــد..وأخوآآنــه قبـآلنـآ...قلــت بهدوو:لآآ صـآر اللي تبغوونــه...ترى هذي رآآآس القطـآعه...لآ أنتم

اخوآآآن لعيـآلي..ولآ عيـآلي أخوآآآن لــكم...

قـآل ولـد رجـلي الثـآني:اللـه لآ يعيزنـآ لهالآخووه...مستغنيـــن عنهـآ...

غمــضت عيوووني بووجـــع وانـآ اقوول:أشهدوووآآآ ي نـآس...ترآآآآ من اليوووم...م هم لعيـآلي

أخوآآآن...وبحــزن وبفرح مـآلهم علـيهم يــد...

مديــت يدي..وقـــربوآآ مني عيـآلـه الثـلآآآثــه...صرخ سنــد وهو يشووف الآبـــره الكبــيره...مســكتـه

بذرآآآعي الثـآنيـه..وهو يصـــرخ:لآآآ ي يمــه...لأآآآآآ أمـآنه اتركــوووهـآ....لأآآآآ خلوووهـآ...

قـآم ابوو فـآلــح بعصبيــه:عززلـــله استخفيتوآآآ....أنتــم صـآدقـــين...

قـآل أكبــرهم:ي أبوو فـآلــح...م ســــرينـآ بالموووضوووع مزززح...أختنـآ تنـآزع...وبنفـك البلآآآ

عنهـآ...

قلــت بحـســـره ووجــع:أبوو فـآلــح أتــركهم...وبينـآ ربي...هو اللي بيـآخـذ حقــي....وبعــد لآآ أشووفهم

موديــن لي مـــرآسيـــل....فضحووني باللـه وخلـــقه ي أخووي...وأنـآ أبغى الخلآآآآص...

طلــع أبوو فـآلـح من المجلــس وهو معصــب بعـد م رفضت مسـآعدته:حســــبي اللـه ونعم

الوكيـــل..مـآلي مجلآآآآس بهالمجلــس..اللي يصيـــر م يجووووز....م يجووووز...

دخلووآآ الآبــره بيــدي...وصرخــت بووجـع...وهم يدووروون مكـآن العــرق بيــدي..ويسحبــوون

منـــه...لمـآ حفــر أيــدي..وسنــد شـآده عليــه بقووه..وهو يرجــف من القهر ويصيـــح ويشتمهم...كـآن

عمــره بهالووقــت اثنعـــش سنـــه....وانـآ محكــمه يدي عليــه...وهو من صوووب والووجـــع من

صوووب....لمـآ حسيــت بدووخــه...صـــرخ وآحــد من الـــرجــآآآل:خلآآآآص كـآفي...خــآفوآآآ

اللــه...ذبحــتوآآ الحــرـمـه...

نـآظــروآآآ لبعـــض بتـــردد...قلــت بصووت مـــرتعــش من الدووخــه:اسحبوآآآ اسحبوآآآ دمـــي...لو

تسحبوونـه كلـه م همنـــي....وبووجــع....وبــكــل قطـــره من دمــي...أطـآلبــكــم بــرآآآآس من

رووووسكــم...مـآنتــم محلليـــن.... ربي يووريــني بــكم...دنيـآ وآخـــره...ي رب انـك تنصــفنــي...وتـآخـذ

لي حــقي...بالدنيـآ والآخـــره....وبقهــر المظلوووم....ي رب أنــك شـآيفيــني وشـآيــف ظلــيــمـــتي...ي

اللـه انــك تـآخــذ حـــقي...

بعــدوآآآ عنــي بخوووف...وأنـآ تــركــت سنــد..اللي يــرفــس بــرجلــينهم...ويسبهم ودمووعه

تطيــح...وهم مصدووميــن منه...عقـب م كـآن م ينطـق كلـمه بووجههم...هذآ هو يضــــربهم....وجلــست

على الآآآرض...بـآنهيـآر وضعـــف...وانـآ حـآطــه يديــني على رآآآسي...قلــت بووجيــعه:سنــد يمــه..

تـــــركـهم وجــــرى لــي..والــــرجـآل التمــت...قلـت بضعـــف:اسنــدني وطلــعني من هنـآ ي يمــه...

رفـع يدي..وهو يقوومني....وبصعووبه....وصــــرخ بالـــرجـآل اللي حوولنـآآآ:بعدوآآ اللـه يـآخذكــم

كلــكم...ي اللـي مـآبكــم رجـآل وآحــد...تفووو عليـــكم...

وبووجهنـآ لقينـآ ابوو فـآلـح..ودخلـنـآ لحـــرمـته..وبس شفـت وجههـآ طحـت عليهـآ...وأغمــى علي

عندهـآ..وم وعيــت الآ بعـد ســآعه...وأختي تصيــح جنـبي وتدعي...وسنــد يصيــح معهـآ...وهذآآ آخـــر

يووم شفــت فيـه دمووع سنــد..ونقــطه تحوول كبيــره بي وبــه...صــــرنـآ غيــر..تقـآربــنـآ

أكـــثر...صـآر يفهمنــي من نظــــره..وأفهمــه من نفـــسه...ومن هذآآآك اليوووم...طلـعت رجوولـه

سنــد....وحلــف سنــد م يطــب لسـآنه لسـآن اخوآآنـه...وصـآرت القطـآعه...ولمـآ فهموآآ أخوآنـه

وكبـروآآ قـآلهم...وفعلآآآ عشنـآ بــرووحنـآ...وكــل سنــه لآآفيـه عليهم مصيبــه ربي يكـآفينـآ

شـــرهم....ويبعـد مصـآيبـهم..عن عيـآلي....ومن هذآآك اليووم...حلفــت م أكســر عيـآلي..وجنووني

صـآر بهم..وربيـت وجنيــت والله الحمد....ثلآآث عيـآل تهتز لـهم المجـآلس...وبنتيــن ربي يســتــر

عليــهن دنيـآ وآخــره.....ويرزقـهن مع ريـآجيـلهن...ومن هذآآك اليووم لذآآ اليووم ولبكـــره...اللي

يــــرمـي عيـآلي بوورده أرميــه بـآلدم....عســــآهم يصيحووني ولآآ أصيــح وآحــد بهم....



&&&&&
جــــريــت خطوآآآتــي من مجلــس الـــرجـآل بخفــه...شووي وبيـآذن الفجـر وانـآ النووم

مجـآفينـــي...غمـضت عيووني بـووجـع..كـل شي ي رآآكـآن بالحــفظ والصوون...كـل شي ي

أخووي...دخلـت غـــرفتنـآ بخفــه..وشفــت ولآآيــف نـآيمـه..نـآظـــرت غـــرفتنـآ المحتـآسـه..وجنـآط

جهـآزي المبـآلـغ فيه مـآليــه الغـــرفـــه...بــقى لــي يووميــن بهالبيـت وبــس..وبـآووح لبيـت

ثـآني..وحيـآه جديــده..ورجـآل غــريب بيشـآركـني أدق تفـآصيـل حيـآتي...ي ب تووفيــقك....نـآظرت

الآغـرآآآض بملل...شيهـآنه م تـــركـت شي م شـــرته لي..ولمـآ رفضـت عصبـت..أنـآ بطبيـعتي

ملوولـه..وم أحـب المبـآلـغه سوآ بلبسـي أو بشكلـي..أحـب البسـآطـه..وذووقي متوآآضـع...بس

تــرآجــعت وأنـآ اشووف دمووع شيهـآنه..وهي تـــرجـآني:تكــفين لآ تخـربيـن فـــرحـتي بـك...واللـه اني

م فــــرحـت بزوآآجي مثل فـــرحـتي بزوآجـك...جـآريني بخبــآلي ولآ تلبسـينهن بعـديـن...بس خلـيني

أفـــرح بك واللي يـــرحـم وآلـديــك...وبحزن..م أبغـآك نفـسي..لمـآ اخـذت رآشـد..انصـدم من لبسي

المتوآضـع... رحـت لـه شـآيشــه بلبسي..أسبووع وجدد كـل جهـآزي لـي..وهو يحـآول م يجـرحـني..ولآ

يبـن ان ذووقي م عجبـه...تظـآهـرت أن لبسي عـآجبنـي بس لمـآ شفـت لبس رآشـد كـرهت

لبـسي...وشفـت حـريم سنـد ولبسـهن..وربي اني مـت من القهـر.كـآنهن هن العـرـآيس مو آنـآ...صــرت

كـل م سمـعت وحده من صـآحبـآتي بالمدرسـه امدحـت عطـر أو بخوور أو محـل فسـآتيـن..قـلت لـرآشـد

وودآني..وضحكـت بووجــع...تخيلـي أول زوآجي...سمـعت وحده من المدرسـآت تمدح بخوور...سـآلـتهـآ

عن المكـآن واسمـه....من شفـآحتي شـــريـت ثلآآآث..والحيـن طـآح بجبدي..لأنه ثقيــل..وينكــتم صدي

منـه...بس الغشــم ووش يسووي؟؟..وبضيـق..وانتي رآيـحـه لنـآس شـآيفيـن خيـر..وأنتي شفـتي لبس

خوآتـه وأمـه..ذووق وستـآيـل حييل...وأكيـد رجـلك شـآيف نسوآآآن...فـآملي عيـنه من

الآآآول...وبووجـع...اعجبيـه بكـل شي من أول يووم...صدقـيني لمـآ أخذنـي رآشـد يشـــري لـي بعـد ثلآث

أيــآم..وعلى ذووقـه..اني انحـرجـت كثيــر..واقوولـه عندي وهو يقوول..أنـآ ابغى أشـــري لـك...وجهزني

من اول وجديــد...وبحنـآن وهي تحـط يدهـآ على خدي بحنيـه....م أبغـآك تطيـحيـن

بمووقفي...وتنحــرجيـن...الــرجـآل الحيـن مفتحيـن عيوونهم على كـل شي..وحنـآ كنآ بغشـم مو

طبيعـي..م نعـرف شي..صحيـح جهل الحـــرمـه بـآشيـآ معيـنه يكوون حلـوو...بس مو بكـل شي..لأنـه

بيزهــق الــرجـآل....وحنـآ م عندنـآ معـــرفـه بطبـع رجلــك للحيــن...وبحـب كــبيـر..وواللـه أني أدعي

لـك أن رجـآلـك يكوون مـثل رآشــد...لأن أنـآ بالنسبـه لي لو مو رآشــد رجلي...كـآن من أول يووم رآده

لكــم.....

حسيــت بحزن على شيهـآنه..ي بعـد عمــري ...طلـعت تغـآر..أشووفهـآ منهبـله..وم غيـر صآبغه وجههـآ

أربـع وعشـــريـن سـآعه...فعلآ شيهـآنه جهزت حـآلهـآ بنفسهـآ...وطبعـآ حنآ بصووب واللبـس

بصووب..كـآن جهـآزهـآ عـآدي...بس منـآسب وحلوو وذووق بالنسبـه أن شيهآنه م عندهـآ أي

خبـره..وطبعـآ أنـآ وولآيـف أردى منهـآ...وبصرآحـه كلآم شيهـآنه أقنعني...من جـآنب وجـآنــب

لآآ...وحسـيت بشي تحــرك بدآخلـي وانـآ اتذكـر شكـل أمـه وخوآته...وانه شـآيف نسوآآن...قلـت

بهدوو:عسـى ربي يخلي لـك رآشــد..ويزقـك بالضنـآ الصـآلح...وبضيـق...خلآآص اشتـري اللي

تبـين..وبتهديــد...بس تـــرى بلـبس قدآمـه يمـكن تصيــر...بس أتفسـخ نفـس أختـه المـآصخـه..وقدآآم

النـآس..واللـه اللي م سوويتهـآ...


ضحكـت علي..وهي تغمــز لي بخــبث:دآمـك من الحيـن...قلـتي بـآلبـس لـه..أجل الخيـــر جـآي..وبزوود

بعــد؟؟؟


قلــت بثقـه وأنـآ أنســدح:بتشووفيــن والآيـآم بينـآ..وآحكمـي...وبغـروور..وارجـع أعيـدهـآ

عليـك...سلطــآنه م تلبــس ثووب مو لهـآ... رجلـي ولـه حــق علي..عســآني ألبــس اللي ألبسـه

لـه..أمـآ النـآس مـآلهم عندي شي...لبس يــرضيــني ليــس الآآ...يبغوون ينتقدوون طقـآق..م

همنــي...كــلٍٍ حـــر بنفســه...بس مسـآلـه أني أتعــرى قدآآم النـآس نفس اختـه..م تـم شي بجسمهـآ مو

طـآلـع...ربي يكـآفيــني من هالبلآآ..م بـه ديـن م بـه حيـآ..م بــه ذوووق....أفسخه لذي الدرجـه..عسى ربي يـآخذ عمري قبلهـآ...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 31-12-12, 09:50 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy

 




ضحكـت وهي تـآركـتني وتقوول نشووف...طبـعـآ جهـآزي م رحــت ولآ اختـرت أي شي بـه..شيهـآنه و

رآشــد تكفلوآآ فيــه..وبمشـآووويــره...طبعـآ لآن زووجي العزيــز طلـب ابووي م أطلـع مع البيـــت الآ

معـه..وهو بدووه بيجيــب أختــه وبيووديـني أشتــري لجهـآزي...أنـآ لمـآ بلغني أبووي انصــعقــت

وانبهـتت..هذآ من صدقــه..وأبووي مطـآوعـه..تووني م صــرت تحـت بيـته..للحيــن أنـآ تحـت ذرى

أبووي..وشيهآنه بـآستنكـآر:يبـه ذآ من صدقــه...قوولـه أختـهـآ وزووجهـآ بيووحون معهـآ..أنـآ رآشـد م

بيـــرضــى أركـب مع أحــد...وبـآي سلـم يووديهـآ تجهز لـه..سلطـآنه تستحــي...وم بنـآخذ رآحتنـآ...

قـآل أبووي بهدوو: رجـآل وحـــرمـته ومن حقــه...هي وعمتـك تووح معه..واتبعيـهم انتي ورآِشـد...

بلعــت الصدمــه واستووعبـت المووضووع..قلـت بهدووو:مـآلـه دآعي يبـه..أجـرجـر عمتي مـعي

بالآسوآآق..وهي مـآلهـآ قدره...وكلهـآ ملآآبس بتقووم شيهآـنه باللآآآزم..وانتهيـنـآ..واللي بينقصني..اذآ

ربي أحيـآني بكملـه وأنـآ ببيــته...

قـآلـت شيهـآنه بضيـق:شلوون لآآزم تختـآ..

قطعتها بســرعه..و بغصـه:أصلآآ أنـآ م احـب السووق...ومـآلـه دآآآعي..وذووقي يفشـل.. رووحي

أشتــري أنتي..ووآثقـه ي أختــي بـك...وبذوووقك...وتعـــرفين انتي مقــآآسي...

قـآل أبووي بـآبتسـآمه:أللـه يكملـك بعقـلك ي يبــه...بس رجلـك ومن حقـه..وهو اصــر وطلـبني..وم

قـدرت أرده..وبضيـق..اذآ تبغيـن ي يبـه..أنـآ أوووح معـــك...

قلـت بـآبتسـآمه مغصووبـه وانـآ أقبـل رآسـه:والعنـآ كلـه ذآ لـيه ي الغـآلي؟..وبضحكـه..كلـه كـم

شغلـه..وشيهـآنه م بتقصــر...وبخـبث...وبأتــرك شيهـآنووه ورآشدووه يحتـآسوون بالسووق

شوووي..وأنـآ أبغـى أشبـع من وجـهك ووجـه عمتي..لآآآ خلآآ ولآ عدم منكــم....وبحشـرجه م قدرت

أمنعهـآ..مع اني م ظنتي بـآشبــع....لو تميــت عمـــري كلـه مقـآبلتكـم....

غمـض أبووي عيوونـه بووجـع..وقـآلـت شيهـآنه وهي تبغى تستهبـل وتضيـع السـآلـفه:أجـل شيهـآنووه

ورآشدووه..أذلـفي دووري أحـد يجــهز لـك يالنكـآره يالجحـآده..

قـآلـت عمتي بغصــه:تكـــرم أختــك عن هالوصـآيـف..

قـآلـت ولآآيف يزعل مصطــنع:أيـه سلطـآنووه م تستـآهل..وشيهـآنه لآ رآحـت لبيـتهـآ ي كــبر البيـت

عقبهـآ..وانـآ اللي بـآتم عندكم..م احــد معبــرني..أهــي أهي..أنـآ أعتـــرض...التفـرقه م تجوووز...

قــلت بخــبث علشـآن احـــرجهـآ واغيضهـآ:بكـــره تعـــرسيــن ويفقدووونـــك...

اشهقـت بخجــل وانحـآشــت..وانفجــرنـآ حنـآ نضحـــك عليهـآآ... رغم ان قلووبنـآ مووجووعـــه...بس

نبــغى نعيــــش لأننـآ تعبــنـآ.....

زفـــرت بتعــب..قدمنـآ على شغـآلـه..فـآتحـت شيهـآنه بالمووضووع وأيـدتني..بالآول أصــريـت أن

الآستقدآم يكوون من مهـــري..بس عصـبت علي..وهي تقوول:أنـآ من تزووجـت أنتي مبعـدتني عن

البيـت..كـآني صـــرت غــريبـه...تـــرى حتى انتي أعــرستـي...مو معنـى اللي تتزوج تنـسى

أهلهـآ...تـــرى أنـآ شيهـآنه لآ تنسيـن هالمووضووع لو سمحتـي..ومـثل م تدوريـن مصلـحه هالبيـت انـآ

أدووهـآ مليوون مـره....

قلـت بضيـق:مو قصدي..بس أخـآف عليـك...يمـكن رآشـد م يــــرضـى..

قـآلـت بثقـه: رآشــد مـآلـه دخـل بـآهلـي وانـآ مـآلي دخـل بـآهلــه...يعني لو اعطيـكم رووحي م

تكلـم..وأنـآ نفس الشي...ومتفـآهمميـن على هالشي...وبعديـن انـآ للحيـن عندي من مهـــري..وانتي

ورآك عـــرس...جهزي بمهـــرك..وانـآ اقدم بفلووسي..

وقعدنـآ نتحـآلـف لمـآ اتفقنـآ النص بالنـص..مع اني أتووقـع شيهـآنه أكلـت بعقـلي حلآآوه...لأن جهـآزي

أتووقـع فووق مهــــري..م بغـت شي م شتــرته..وبهبـآل مو طبيــعي..اللـه لآ يفسـق علينـآآ..وم أحـد

فـــرحـآن كـثــر ولآآيف..كـل يووم تفتـح الجنـآط...وتــــرتب الملآآبس والعطووآآآت...خوآآآتي مدري

شلوون؟...حتى شيهـآنه خـــربـت من أعـــرسـت...الزوآج اهم شي فيه التووفيـق...ومن توآضـع للـه

رفـعه...يعني لو متبـرعه بشي بسيـط بدل هالفشخـره من غيــر دآعي..وضـآمه البـآقي لليووم

الآسوود...وشـآريـه اللوآآآزم...م كـآن أفضل..بس البلآ أبووي حـط المهــر بيـد شيهـآنه....وشيهـآنه

تحسب الكشخـه بتخليني بعيوونه حلووه...صح الكشخـه لآزمه بس مو لهدالـرجـه

المهبوولـه..هالآغـــرآآض بـآقعد ألبسهـآ سنـه كآمــله...وم بـآلحـق بعـد....لآ والبلآ جـآيبـه لي أشيـآ

أول مــره اشووفهـآ...ميـك أب مو طبيعــي..وبهبل...وكلـه غـآلي..وربي حــرآم...لآ وي ليتني أعف أحـط

ميـك أب..البلآ اني خبلـه م أعــرف أحطهـآ...لآ وشيهـآنه جـآبـت لي مـآركـه..تقوول علشـآن حتى لآ

لعبـتي بووجـهك يبيـن حلوو.حتى لو تشخبطيــن..ألووآآنـه تكووون نظيـفه..زيـن عـآرفتني....وجـهه نظـر

حلووه...وخطيـــره بصـرآحــه...هههههه....ي اللـه تووفيــقك بــس..وعسى بي يــرزق شيهـآنه

بـآســـرع وقــت..أحسهـآ متـآزمـه رغم انهـآ تووهـآ...بس يمكـن لآنهـآ كبيــره ويمـكن لآن رآشـد

كبـــيـــر...عسى ربي يزرقهم بــس....سمـعت الآذآآن يـآذن..وفزيـت بســرعه لأبووي..دخلـته

الحمـآم..وبعدهـآ طلـعته..وضيـته وهو منســدح...ووجهته للقبلــه..وطلـعت لعمتــي وصلتهـآ

للمغـآسل..توضـت وأنـآ جنبهـآ وهي تستغفــر..وبعدهـآ رجعتهـآ لغـــرفتهـآ..فــــرشـت السجـآده..وتميـت

أنتظـرهـآ لمـآ خلصـت...خفـت تطيـح والآ تدعم شي....أخذتهـآ لغـــرفـه ابووي..اللي للحيـن

يصلي..أبووي يطوول بصلآآته بشكـــل كــبيـر...يمكـن يبغى يعووض انه م يقدر يسجـد ويــركـع...رحـت

حطـيت الحليـب والقهووه والبيـض على النـآر..وطلـعت تووضيـت على الســـريـع...وصحيـت لوولوو

غصـــب...صلـيت ورجـعت للمطبـخ..وانـآ أهدد لوولو اذآ م جـت..وشووي ولحـقتني وهي

تحلـطم...خلصنـآ كل شي بســـرعه..وحطينـآه كالعـآده بغــرفـه ابووي...أفطــروآ..وأخـذت أنـآ موآعيـن

الفطوور أغسلـهم لأول مــره...لأن لوولو عندهـآ اختبـآر..وفضلت أخـليهـآ تــرووح تدرس..طبعـآ

انصدمــت من الكـرم المفـآجي اللي نزل علي..وم صدقـت انحـآشت من قدآآمي علشـآن م اغـيـر

رآآآيي..ولمـآ خلـصت ورحـت لقيـتهـآ نـآيمـه..بغيـت أذبحهـآ..أبغـآهـآ تـــرآآجــع وهي ردت

أخمـدت...قعدتهـآ وأنـآ أصـــرخ..ولو لي خلـق رحـت وصخـت كـل اللي غسلـته وخليتهـآ تـــرجـع

تغسلهم...وقآمت وهي تحلـطم تلبس..وتمسك كتـآبهـآ...وبعـد سـآعه اتصلـت شيهـآنه علشـآن تمـرهـآ

تـآخـذهـآ..وطلـعت لهم..من خلـصت أنـآ..اتفقـت مع شيهـآنه..تـآخذهـآ معهـآ..وم تحـرك لمـآ تشووفهـآ

دخلـت المدرسـه...ومدرسـه شيهـآنه رحمـه من اللـه قــريبـه من مدسـه لوولوو....من ذيـك السـآلفه

صـآر م عندي ثقـه فيهـآ...وهي حـآسه بتـآنيـب الظميـر...وأنـآ بصـــرآحـه من النووع الشكـآك..واللي

يحسـب الشي قبل يصيــر...يعني تجنـب لشي حنـآ مو بحملـه...وبغنى عنه ,,,سوويـت اللي

سوويـته....وعلشـآن ارتـآح..شيهـآنه شكـت بالموووضووع...بس تعذرت لهـآ..أني أخـآف عليهـآ..وهي

خبلـه ومع الخيـل ي الشقـرآ..وأقتنعــت.. رغم اني أشــك وبصــرآحـــه انهـآ صدقتني....طبعآ أنـآ

تخـــرجـت والحمدللـه لـك ي ب..قـدمـت على الوظيـفه وعسـآهـآ تضبـط... رغم اني م

أتووقــع..بســــرعه بتجيـني.... رغم معدلـي العـآلي.ربي لـك الحمد...بس التووظيــف عندك وآسطـه

وضفووك..م عندك اقــعد لآ عجزت بتجيـك الوظيـفه..سنتيــن وتقـآعد...سنـه ومــت وخلـصت

السـآلفـه..بس شكلهم شـآديـن حيلهم وينزلوون اسـآمي كـل سنـه...بس يمشوون حسـب

الآقدميــه...شكـلي بآقدم على خـآصه..بس بعـد الزوآآج..لأن قبلـه أبووي قـآل مستحيل أطلـع من البيـت

الآ مع زووجي المصوون...وأنـآ لو أموووت م ركبـت معه قبل العــرس...فملحوووقه خيــر..ويكوون

على الفصل الجديـــد....بعون اللـه...ومعدلـي بيشفع لي انهم بيووظفون بـسرعه..وبنتدآفـع انـآ وشيهـآنه

معـآش للشغـآلـه...وعلى كلآم شيهـآنه على هالعشـر أيـآم بتجـــي...


&&&&&

بضيــق:يمــه قلـت لـك لآآ..واللـه م أرد لـه لو هو يحـط لي الشمس بيميـنه والقمــر بيساره..

وطلـعت لغـرفتي وأمي تستغفـر وهي غـآضبـه...ليـه يبغوون يدووسووني؟..ليـه يبغوون يذلووني؟..ليـه

يبغووني أحـط رقبـتي من جديـد تحــت رآس السيـف...ليـه يبغووني أرجـع وأربـط حيـآتي بحيـآه أخووي

صيـآح وحــرمـته..أمـس نفـذت بـــرقبـتي بعمـــري...يبغووني أرجـع وأبتلـش بوولـد أو بنـت

بعـد...غلـطته م تنغــفـر...طلــعت منـآل بووجــهي وهي تضــحك:القميـــل ازيـه...

صـــرخـت بووجههـآ بعصبيــه:أنقلعــــي عن وجــهي..

وسكــرت بـآب غـــرفتي بقوه..وارتميـت على سـريـري..وأنـآ أرجـف...أبغــى أصيــح ومـآنيـب

قـآدره..حقيــر..وربي انه حقـــيــر...عقـب هالسنيـن يبغي قـــربي..واللـه لو يمووت...غمـضت عيووني

بووجــع وأنـآ أتذكـــر المـآضي اللي عمــره م فـآرقنـــي..ولــد عمــي أحبـه ويحبـني..حـب بــرئ..خوآتـه

يدروون وخوآآتي يدروون وبس..خطبـني وكـنت أسـعد انسـآنه بالدنيـآ...وبعدهـآ حددنـآ زوآجنـآ..كآن

وآعدنـي وعوود كــثيـره...حبيـته بعد ملكتنـآ أضعـآف حبي قبل...تزوجنـآ وكـآن أحلـى أيـآم

عمــري..سـآفــــرنـآ شهــر العســل...كــآن مصبحنـي وممسيـني على حـب...بس بعـد أسبووع وثلآث

أيـآم بالضبـط...دخـل علي ووجهه أسوود..قـآلي بننزل للـريــآض..أنهبـلت..وانـآ أتــرجـآه يقوولي أحد من

أهلي أو أهلـه صآآر لـه شي...بس صـرخ فيني بعصبيه رعبتني ... رحـت بسـرعه حزمـت

أغـــرآضنـآ..وانا بمووت من الـرعب والخووف...وكـل شي شين جا ببالي...خـآيفه على أخوآني وأمي

وأبووي...وعماني ...ي رب عسـى م بهم بلآآ...ووصلنـآ للـــريـآض..بـآطوول سفـره سـآفـرتهـآ

بحيـآتي..وعلى خف وفـرحتي بـرووحتي من الــريـآض..على ثقل ردتي وطوول الطريق

لهـآ....ومبـآشـره لسيـآرته اللي موقفهـآ بالموآقف...وودآني لبيـت أهلي...وقف قلبي..وصحـت بـرعـب

وأنـآ اقوول بـآول شي طــرى على بـآلي..وبخووفنـآ اللي دآيـم ملآزمنـآ عليـه:جــرآآآح مـآت صــح..

قـآل بكـره:م بهم بلآ اخوآآآنك..واذلفي من سـيآرتي ي اللـه وانتي طـآلــق..

قـلت بصدمـه:شنوو؟..

قـآل بقووه:أنتي طــآلـــق...وقوولي لأخووك مثل م طلـق اختي هذآآآني رديـت لـه أختـه مطلـقه...العيـن

بالعيـن والبـآدي أظلـم...

صحـت وتـرجـيته...بس نزل من السيـآره..وجـرني ورمـآني عند البـآب وحذف جنـآطي علي..وتـركــني

ورآآآه...وقلبي يـرجـف....ومـآنيـب مصدقـه..أحس اني بـكـآبووس....دخلـت بيتنـآ وانـآ للحيـن

مصدوومـه...لقيــت أبووي وأخوآآآني وأمي جـآلسيـن يتقهووون...بس شـآفووني فزوآآ..وأقـــرب واحـد

جـآني بسـآم..وهو يقوول بـرعـب:بســم اللـه مضـآووي وش صـآيـــر؟..

قلــت بغصــه ودمووعي تطيــح:طلـــقني ي بســآآآم طلـــقني..وانا والله م سوويت شي..وربي م سوويت

شي..بس يقوول صيـآح طلـق أخته..وبصيـآح..وأنـآ مـآلي شغل...والله مالي شغل...

م وعيــت الآ بـــركــض جــــرآآآح بـــرآآ البيـت..وهو يسـب ويشـتم...وأبووي يصـآرخ:ألحقووآآ

المجنوووون...


وصيـآح ورآآآه يــركــض..وانـآ أمي أخذتني وهي تصيــح وتدعــي...وعــرـفت ان بيووم طلآآآقي

جــرآآآح كسـر لـه سنيــن...وكــســر لـه يده...وطبعـآ نفسيــتي تعــبت..وشبـه تعقـدت...تخيـلوآآآ أسبووع

وثلآث أيـآم وتـــرجـعيـن مطلـقه..ومن ولـد عمـك....وبدوون ذنـب...ابووي وعمـي قـآلوآ لآ طلـعت

السـآلفـه نذبحكـن كلـكن...أمي طـآحت على رجلـين صيـآح تبغـآه يـرجـع حــرمـته...علشـآن يـــردنـي

الحقــيــر..وفعلآ ردهـآ صيـآح كـآرهه...وبنفـس اليووم جـآ هوو بيـــردنـي...بس انصدم وأنـآ

ارفـض...أمي صـآحت عندي..بس ثبـت على رآآيي...كلمني أبووي وصيـآح وبسـآم...بس كـنت أصيـح

ويسكتوون..ومـآحد وقـف جنبـي الآ جـرآآح ...لمـآ ابووي قـآل غصـب عنك تـــرديـن...م عندي بنـآت

يتطلــقن...ورجلك عــرف غلطـه..وخلآآآص..

قـآل جـرآآح بجموود: ردوووهـآ وواللـه وهذآآني حلـفت لآذبحهـآ وأذبحـه...وأتمـنى بــس تـــرد..أنـآ

وآحــد بــآيــع عمـــري...فبدآآل لآ تصيـر بنتـك مطلـقه من ولـد عمهـآ...ولـدك يصيــر ذبـآح بنتـك وولد

عمه...فـآقصـروآآ الشـر..وتنثبـر بالبيـت احسـن لهـآ...وهذآآآني بلغتكـم..وفعت العــتب عن حـآلي...

وعلـى رغم جلآفـه كلآم جـــرآآآح..الآ انـه كـآن زي العسـل على قلبي,,,,.وكلآمـه أرعـب

الكـل..وريحــني...وهذآآني لي اربـع سنوآت مطلـقه...وبكـل مجلـس الغمزآت علـي..بس أنـآ

متجـآهلتهـآ..مطلـقه وكـآسبـه كـــرآآآمــتي...ولآ متزوجــه وخـآســره كـرآآمتــي...ودى لي جـآهيـآت..

بس رديتهم ...وحتى عمي جـآني....بس صحت عنده..وانا أقووله :ي عم تــرضى المذله علي..كـآن

ترضـآهـآآ الحيـن اجيـب عبـآتي وأســري معك لـه..وذنبي ي عم ..تقدر على حملـه..ولـدك ي عم مو

مظموون..بكـره يسووي هالحركـه فيني وأنـآ ام لعيـآلـه...تظمنـه ي عمي..وتتحمـل ذنبي دنيـآ وآخره...

قـآل بضيـق:أللـه يستر عليك ي بنتـي..ولآ واللـه م أرضـى المذلـه لـك...ومن دريـت بسوآد وجـه

ولـدي..ان بس الضرب ما ضبته...وحتى من بيتي طردته...والوآحـد الحيـن م يظمـن ووحـه..وعجززآن

أشيـل حمـل برقبــتي..وانا عمـك...وولدي غلـط ويستـآهل...

ومن بعـد هاليووم م كلمـني عمي بالمووضووع أبــد....أنـآ طيبـه أيـه نعم..حبيـته وللحيـن أحبـه أيـه

نعم...بس هو جرحـني جرح كبيــر...واختـه هي اللي كـآنت غلطـآنه على اخووي...والطلآآق قليـل

بحقهـآ...وأنا وهو كنـآ متحـآلفيـن أن حيـآتنـآ تكوون غيـر...ولآآ نربـط حيـآتنـآ بحيـآتهم...بس للآسـف هو

خوآآآن...واول م خـآن للعهـد...لكـذآآ كسـبت نفســي...وتطلـقت...والحيـن على م وصلني أمـه تخـطب

لــه...اللـه يرزقــه...والـله يرزقنــي أنـآ بعــد...لآ والنذل مكلم امي...يبغاني ارجع وهو يخطب

غيري....مسـحت دمعتي الخـآينـه بسرعـه...م رآآآح اصيـح عليـك..لأنك مو كفوووو...ودمعتي أغلى

منـك بمليووون مره....


&&&&&

بمجلـسي..وديـت عبداللـه يجيـب أبو رآكـآن..بانهي مووضووع عبداللـه...ومثـل م خربـت عليـه..بـآصلح

كـل شي..بعوون الله...وبعـد السلآم المعتـآد..قعدنـآ نسوولـف سوآلف عاديـه...غمزت لـعبداللـه وفز

طـآلع...وتميـت أنـآ وابوو رآكـآن...قلـت بهدوو:ي عـم..

قـآل بوقـآره المعرووف:ســم..

زفــرت بهدوو:سم الله عدآآآك....أنـآ جـآيـك خـآطـب أصغـر بنـآتك لعبدالـله مرتن ثـآنيــه..

قـآل بسرعـه:بــس..

قـلت بسرعه أكـبر:مـآلـك لوآآ ي عم..اتركـني أكمـل كلآآمــي..."سكـت بهدوو..وكملـت انـآ"..ي عم

اللي صـآر مـآهووب لـك..أنت عطيـته أصغر بنـآتـك..وبلـحظـه بسبايب قــل عقـل نسوآني...حكـمت

عليـه..وأخذتـه بذنـب غيـره..أنـآ معك بكـل اللي صـآر...حتى بطـردتـك لي من بيـتك عذرتـك..وقـلت

حـقهم وقليل بعـد..بس أنـك تعطـي بنـتك لعبداللـه..ولمـآ اقـلم حـآلـه..بلحـظه شيطآن تحرمـه منهـآ..م

يجووز هالشي ي عــم..

قـآل بهدوو:وأنـآ رديـته من فتــره..ليـه م تكلـمتوآآ من صـآر اللي صـآر...؟

قلـت بثقـه:لأن السـآلـفه كـآنت حـآره بعدهـآ..والحيـن البــنت تيسرت بطـريقهـآ.. ربي

يرزقهـآ...والطـريـق انفتـح للصغيره..وكـلن طمعـآن بنسـبك ي أبوو رآكـآن..وي بخـت من ضووت وحده

من بنـآتك بيـته..وعبداللـه ترآآه من صـآر اللي صـآر..وهو بيكلـمك..يقوول وش مووحـه علي؟..مـآسـك

علي شي...يقربـني ثم يبعدني...بس واللـه ي عـم م مسـكه الآ أنـآ وحلـفـآن امي عليــه...وعبداللـه ي

عم مصلي وصـآيـم وبـآر بوآلـديـنه..والرجـآل تشري قربـه بـآروآحهم...والرجال الكفو لآ جـآه الرجآل

الزيـن قربه...وأنت كفوو ي عم..وعبداللـه كفوو....

سكـت بهدووو..وقلـت برجـآ وانـآ احـط يدي على ركبـته:تكـفى ي عم انك م تكـسر بخـآطره...وواللـه انه

منووجـع انك رآده..من غيـر ذنـب..ومغبوون من هالشي كــثير...وحقـكم اخذتووه مني...وواللـه اني

سوودت عيشه النسوآآآن لمـآ حرمن يكررن اللي صـآر...وعبداللـه رجـآل كفــوو...ينحـط على

يمنـآك..ولآ تهاب...وحرآم ترده...أرجـآك ي عــم...انك تفكـر بالمووضووع..واذآ خـآيـف على بنتـك من

حريمي..والـله انهن م يتعرضنهـآ..هذي حـرمه رآشـد...انشـدهـآ كـآن وحـده ضـآيقتهـآ بنظــره...واختهـآ

بتكوون قبلهـآ..فـآرجـآك ي عم..انك...

دخـل عبداللـه وقطعـآ كلآمنـآ...ونـآظنـآ وحنـآ نطـآلعه..قـآل بـآستغرآب:السلآم...

رديـنـآ السلآم..وهو جلس بهدووو..وعيوونـه تنتقـل بينـآ..نـآظرت ابوو رآكـآن وهو منـزل عيوونـه

للآرض.. رفعهـآ بهدوو بعـد دقـآيـق وهو يقوول بصووته العمــيق:عبداللـــه....

قـآل عبداللـه بسرعه:سـم ي عمـي..

قـآل بـآبتسـآمه:سـم اللـه عدووك..زفـ بهدوو..أنـآ جـآيـك أطلـب السمووحـه منـك ي أبووك...انصـدم

عبداللـه وهو ينآظرني ويرجـع ينـآظر ابو رآكـآن وانـآ قلبي يرجـف من الفرحـه..كمـل ابو رآكـآن بثقـله

المعرووف....أنـآ غلـطت بحـقك..وأخـذتك بذنـب غيرك..وكـآن بـك رغبـه ببنــتي للحيـن...جيـب المليـك

متى م تبــي؟...وهي لـك بعوون اللــه...

فز عبداللـه وهو يقبل رآس أبوو رآكـآن ويقوول:أن شـآ اللـه ...اي أبغـآهـآ..

وحنـآ نضحكـ عليــه...وبعدهـآ ودى أبوو رآكـآن لبيـته..وصرع رآسي الآ يملـك هالآآسبووع...يخـآف

يصير شي ويرده ابو رآكـآن بعـد...فرحـه عبداللـه اليووم عندي بالدنيـآ بكــبرهـآ...عسى ربي يتمم لــه

فرحتـه..ويرزقـه ويـن م التـفت؟...وسبحان اللي غيره..من صـآر اللي صـآر وهو قـآلـب خشـته بنـآ...وم

هـآن علي...خـآصه بربـط امي لـه بحلـفهـآ...فـسوويـت اللآآزم..واللـه هدى ابوو رآكآن والحمدلــله لـك

ي رب...وبعـد عرس أختهـآ بيملـك عليهـآ عبداللـه..بعوون الله...وهنوووف انزفت لرجلهـآ..عسى ربي

يرزقهـآآ...وفضـى البيــت علينـآ..م بقى الآ انـآ وامـــي وحريمــي...


&&&&

بعصبيــه:يعنــي شلوون؟..اقوولـك علشـآن خـآطري..وانتي سـآفهتنــي..ي بنت الناس جامليني على

الآقل...

قلـت بضيـق: رآشـد ي قلبي انت ,,,خـآطرك والله كبـير وأنت تدري..بس اللي تطلـبه مستحيـل..م أقدر

ادووس على نفسي..وأجامل بهالشي...مستحيـل...أقدر ارووح لبدوور واللي خلقـني..كـرآآمـتي وكرآمـه

اهلي أبدآآ عندي...وأنت تعرف بكـل شي...أشووفـهم أسلم عليـهم لخـآطرك..يجـن لبيـتي يبشرن ارسم

لهن الكــشره.. واضيفهن وأقووم بحـقهن..لخـآطرك بعد...بس أني أرووح زآيـره لهـآ..ولآ كآن شي

صـآير...لأآ واللـه م أرووح...فلآ تضغطـني واللي يعـآفيـك..

قـآل بعصبيـه:أنـآ بعرف أنتي م تنسيـن...لعنبوو دآآرك اختك أعرست وبتوكـل بطريـقهـآ...خلآآآص

انســـي...وبثقه...وحـريـم سنـد بتميـن مقـآبلتهن طوول عمرك...انســي وعيــشي حالك حال

هالناس...الحقـد بيكــبرك وبيسوود قلبــك...فـآدحـي الشيطـآن..وزووري الحـرمـه...ولـك اجــر...

قــلت بهدوو وانـآ اغمـض عيووني:حـط نفـسك بمكـآني...واحـد غلـط على اهلـك..ترضـآهـآ ي

رآآآشــد...والآ تدفنـه بـآرضـه...وبدمووع...وربي كـل م اشووفهن ودي أقووم وأتووطـى ببطوونهن

اثنيـنهن..ولخـآطرك سـآكتـه...وأنـآ كـل م شفتهن تذكـرت وجيـعه أخـتي...وبرجـآ.. رآشــد لآ تذبحــني

وتحدني على اقصـآي...آرجـآك لآ تكــسرنــي..وقـدر مووقفــي...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 31-12-12, 09:54 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy

 

نـآظرني بصدمـه وطـلع تـآركـني...جلسـت على الكنبه وانـآ ازفــر...بدور حرمـه سنـد بالمسـتشفى

عندهـآ حجم الطـفل كبير...ودخلووهـآ المستشـفى...وبس تدخـل التـآسع يوولدوونهـآ..ورآشـد يبغـآني

أرووح أزوورهـآ..وهالشي لو يذبحنـي م سوويتـه...م أقـدر أدووس على نفسي اكـثر..أسلـم

عليـهن..وأبتسـم لـهن..ولآ جـن لبيـتي أكرمتهن..بس أني أرد وابني علآقتي بـهن واعطيـهن وجـه

يهبـن..مـآنيـب بنـت عقـآب لآ سوويتهـآ..لهن حدوود بهن خيـر يتعدنهـآ..كـآفي خوآتي منحرمـآت من بيتي

ودخلتـه...وبضيــق...أنـآ وحـده لآ أخـذت مووقـف صديــت..وم ألتفـت لـه لو على قص رقبتـي...بس

تحـآمـلت على روووحي لآجـل رآشـد...بس رآشـد يطـآلبنـي بالمستحيــل...يبغـآني أرجـع مـثل قبل

معـآهن...مستحــيل..للـحيـن دمووع سلطـآنه وقهرهـآ غصـه بقلبي...للحيـن حزنهـآ مووجــعني..وبعمري

م بنسـآه...وهذآ هي صحيـح سرت بطـريقهـآ...بس رجـآل م نعـرفه..لأآ هو مننـآ ولآ نعرفـه... رجـآل

غريب..وي خوووفي منـه..عسـى ربي يسخـره لـهـآ..وي خووفي من دمووعهآ وخوفهـآ اللي تخفيه

عننـآ...بس م فـآتتني..بي يسخـر لهـآ رجلهـآ وأهلـه..وي خووفي من اصرآآر أبووي عليـه...لأآ يكوون

بيغيـض سنـد وحريـمه بهالشي..بس أملـي أن أبووي م يفكـر كذآآ..ومصلحتنـآ ابدى من عمره..عسى

عمره سـآلم...وثقـتي بـآن أبووي م يرميـنـآ على حيـآ اللـه رجـآل..استغـفرت ربي..وأنـآ احـس بضيـقه

من زعـل رآشـد..ي بعــد نـآسي أنــت..مصــر تووجــعني وتووجـع حـآلــك...بمووضووع كـلأ م انفتح

سبب لنـآ مشكـله...انسـدحت على سريري بملل..وأنآ اخذ مخدتـه وأحضنــهـآ...أدري اني م

أستـآهلـك..وادري اني نذلـه وحقووده...بس هذي أنـآ...لآ أخذت موقف أخذت...زفرت بضيق..اطلـبني

عمري واللـه انه م يغلى عليـك....بس كـرآمـتي ي رآشـد غـآليــه...وكــرآمـه أهلـي أغلى

وأغلـــى...غمـضت عيووني وأنـآ أبغـى أبعـد هالمووضووع عن بـآلي..ابتســمت وأنـآ اتذكــر سلطـآنه

الهبـله...الله يعين رجلها عليهـآ..كل شي عيب عندهـآ...ذبحتنـي ي اللـه اقتنـعت باللي شريـته

لـهـآ...وحتى دمووعي نزلتهـآ النذلـه..وورمـت رجلـيني أنـآ ورآشـد وحنـآ نتغرض لهـآ..ورآشـد يضحك

علي..ويختـآر لي..وانـآ أخـذ نفس اللي اختـآره لي لسلطـآنه...طبعـآ بعد شرط رجلهـآ الغبي..تبغـى تطلـع

من البيـت نجي انـآ واختي نـآخذهـآ..وأبوي موآفقـه...مدري شلوون؟...وآخـر حـل عند أبووي..يروح هو

معهـم...وربي كـنت برووح أتووطـى ببطـن رجلهـآ...ووصلـت عندي..أرووح أتصـل على امـه...تتفـآهم

مع ولدهـآ الغبـي..بس عمتي عصبـت علي..وحلـفت علي م اتدخـل دآم سلطـآنه رآضيـه...فقضبـت

أرضي...وم هدآآني الآ سلطـآنه وهي تقوول بخـبث:أتركـيه ي أختـي...بكــره أقصص جنحـآنه..تلقيـنه

بزر م صدق أعــرس...وصـآر يـآمـر وينهي عن حرمـه...بكـره بـآطلـع عيوونــه...وأخلـيه يتركـني

ارووح مع ي احد بس يبغى الفكـه مني...

هنـآ أنفجـرت ضحـك..وأنـآ أتوقـع صدق انه بزر الغبـي..ويستـآهل م اخـذ الآ سلطـآنه..وربي لتمشيـه

على العجيــن وم يلخبـطه...دوآآه بنـت عقـآب..تعلـمه على شرطـه الغبــي....وسريـت بالجهـآز

برووحـي.. رغم تطووع ولآيـف...بس أبووي وسلطـآنه رفضووآآ..وبشـده بعد...وهي انهبـلت..أبووي

وسلطـآنه شديـديـن على لولو..مدري لـيه؟..الحين بيعقدوون البنيه...المهم شريت كل اللي أشووفه

لهـآ..والمهر رآآهي الحمدللـه...وم عقـدني الآ فستـآن الزوآج وقيـآسـآته..تجيـت ابووي تطلـع بس

علشـآن يـآخذوون قيـآسـآته...بس أبووي رفض..وم عنده غير بتسـري..أنـآ وهو بنرووح

معهـآ...وطبعـآ سلطـآنه حـطت مليوون يميـن ويمين...انهـآ م تصـعد معه...فـآستسلمـت وانـآ اترجـى

اللي بالمشـغل تطـلع وحده معي...وطبعـآ طلـعت معي لمـآ زدت السعـر..والحمدللـه لـك ي رب..وأشكـر

ربي أنهـآ م شـآفت الفستـآن ولآ تعـرف ثمـنه...يمكـن وقتهـآ بتنجـلط..لأن سلطـآنه

بخيـله...هههههه...واقتصـآديـه حدهـآ...تحـب الشي بالمعقوول على قوولتهـآ...على عكـس ولآآيـف اللي

تحـب الشـي الرآهـي بكـل شي...وانـآ بصرآحـه قبل كـنت بخيلـه نـفس سلطآنه...بس من أعرسـت

عـآدي...يمكـن لأن مصـآريفي متكـفل فيهـآ رآشـد....ويمكـن لأني أبغى اكوون بعيوونـه أكشـخ وأذرب

وحـده...زفـرت بقووه من أفـكـآري اللي أبغى أبعـد رآشـد عنهـآ وترجـع لـه...المهم خلـصت جهـآز

نـآنـآ..وبصـرآحـه ووعـه وجدآآ جدآآ...وكـل شي جبـته بزوود....م بغـآهـآ تجرب اللي جربـته...صحيـح

جهزت بس جهـآزي يفشـل..أغلـب اللي شريـته للحيـن محذووف بالكبـت... رآشـد جدد لي كـل جهآزي

وبذووقــه...عـآنيـت أول زوآجــي..وهو يقوولي عن أشيـآ اول مره اعرفهـآ...وصدمته اللي يحاول

يخفيها وفشل..من جهلي الكبيـر... رآشـد ملـم بكـل شي...وهنـآ انهبـلت وانـآ اتذكـر حرمـته الآولـى

وكشختهـآ...تعرفوون الجنوون وربي صـآبني كلـه...وصـآبني هوووس مو طبيـعي..كـل م شفـت وحـده

من صـآحبـآتي لآبسـه شي..عطيتهـآ فلووس وقـلت لهـآ تجيـب لي نفسـه..كـل م ذكروآ عطـر

بخوور..فسـآتيـن حلووه...قلـت لرآشـد ورحنآ....لمـآ كـثرت ملآآبـسي...وعطوورآتي وبخووري..وحتى

المـيك أب..قعدت أخبـص لمـآ تعلـمت..والحيـن بـآبدى أتعلـم الثقيــل..وللحيـن عندي احسـآس

بالنـقص...وم بغـى سلطـآنه تحـس نفس احسـآسي...خـآصـه وانـآ اشووف أمـه وخوآتـه

وكشـختهن...وعـآدي على قوولتهـآ لآ تلبـس قدآمـهم..أهم شي قدآمـه...لأن هو اهم شي..ولأ ملـت

عيـنه..م تبغــى تملآآ عيـن احد غيره..ي اللـه ي عسـآهـآ تملآهاآ وتزووود...وي عســــآه م يشوووف

حليـله غيرهـآ..وي رب ازرعهـآ بقلبـه وكبــرهـآ بعيــنه...واكتبــ لها التووفيـق بكـل خطووه تخطيـهـآ ي

رب ي كــريـم....شديـت مخـده رآشـد علي أكــثر...ي رب الحيـن شلوون أرضيـه؟..مليـت وانـآ افهمه

بووجـه نظـري,,.ومره أخووه لآ طلـعت بسلآمه وردت لبيـتهـآ تبـشر بحـق ولدهـآ..ومو لخـآطرهـآ

لخـآطر رآشـد وهو عم الولـد...وغيـره م اقدر...مسـحت على بطــني بخفـه...ي رب أكوون حـآمل

هالشهــر...شفقـآنه رووحي على طـفل صغيــر اكوون امـه ورآشـد أبوووه...يملآآ علينـآ

هالبيـت,,,,ابتســمت بحنيــن... رآشـد يقوولي اسمـه سنــد...كـآن خـآطري اسمـي رآكـآن...بس رآشـد

وهو يقوولي عن حمـآسـه وحبـه لسنـد وانـه طوول عمره ينقـآل لـه أبوو سنـد..استحيـت أطلبه انه

يسمي على اخوي..وأرفض اسم اخووه..بس طلـبته ثـآني ولـد لنـآ اسمـه رآكـآن...وقـآل لي تم...يستـآهل

رآكــآن من يتسمــى به...

حيـآتي مع رآشـد ممتـآزه كـــثير...شخصيـته حلووه..معطيـني حقـي ومعطي أهلـه حقـهم..م يرضى علي

وم يرضى عليـهم...وحـآط لحيـآتنـآ الخـآصـه حدوود مستحيـل أحد يتعدآهـآ..حتى أمـه ورغم تسلطـهـآ

الشديـد على كـل عيـآلهـآ..الآ انهـآ عندي تووقـف..يمـكن لأن أنـآ شخصيــتي قويـه غيـر عن شخصيـه

بدور وسلووى... رغم ان الثنتيـن عوووب ولسـآنهن طوويـل..ويمكـن والآغلـب انه هو...ان زووجـي

رآشــد..ورآشـد شخصيـته تختلــف عن سنـد...اللي انصدمــت من استمـآتــه لطـآعه امــه...بخيــر والآ

شـر...أنـآ مو ضـد ان الرجــآل يطيـع امـه ويبر فيهـآ...بس بحدوود..م يظلم احد بطريـقه..للزوجه

حق..وللعيال حق..وبيتحـآسب بكـره قدآآم الله...وينسال فيهم...دآيمـآ كـنت ألآحـظ أمهم سنـد وسنـد..وي

عسـآني م أذووق يومـه..ودعـآوي لآ تنتهـي..حتى لآ بقـت تقووم...صـآحت بـآسمـه أمـك ي

سنـد...وحتى لآ طـآح شي أو اختـرعت..م نـآدت الآ بـآسمـه..تتعزوى بـآسمـه ...وعـرفـت انهـآ متعلـقه

فيـه كــثير... رغم انهـآ متعلـقه بعيالها كلهم..بس سند عندها غير...وهو عليها غير عن أخوآنه....ينجن

عند أمه...لدرجـه ان لمـآ هنووف تزوجـت...لأآ غسـلت أمه كلآآهـآ ينـآم عندهـآ على الآرض.. رغم

اني تطووعت وعـآدي واللـه انـآم عندهآ..وكلـمه رآشـد ورفض..وحتى سلووى تقوولــه أنا أتم

عندها..بس رفـض..يقوول سلووى عندهـآ عيـآلهـآ..وشيهـآنه دوآمهـآ...وانـآ علشــآن ارتـآح أتم عند

أمــي...

شخصيــته غريبـه عجيـــبه...بعـض الآشيـآ تعجبــني..وبعـض الآشيـآ لآآ...بس للآمـآنه أنـآ

أغليــه...يمـكن من غلآآ رآشـد لـه..أغليــته غصـب عني...تقلبـت بالسرير اللي أحسـه شووك من

غيـــر الزعلآآن..أووووف متــى يجـي؟..لأآآآزم أرضيـه..م بغى أنـآم وهو زعلآآن علي...تذكـرت لمـآ

طلبتـه يقدم على شغـآلـه لآهلـي بـآسمـه..وهو يلبيـني..عمري م طلبته شي وردني من أخذته...بـــس

أووووف من كرآآآآمتــي اللي مو رآضيه تتركني أتنـآزل...مستعده ورب البيـت يطلبني أي شي...بس الآ

مووضووع به حريم سنــد...أنقلـب واتحووول واصير غير...ي عســى فدآآآآك عمري ي آآآشــد...ولآآ

تضيـــق يوووم...أووووف وهم أبوووي وعمتي وولآيـف اللي م تدبــر...ي عسـى الشغاله تجي بـآسرع

وقـت..لوولوو م تقدر عليـهم اثنيـنهم وثـآلثهم البيـت ورابعهم الدراسه...ي رب مستحيل تقدر

تووفق..لولو بـآرده حيل...هي الصلآه غصـب تصحيهـآ سلطـآنه...والشغـل تصـير حروووب ولوولآآ

خوفهـآ من سلطـآنه م كـآنت سووتـه..على الآقل بووجوود الشغالـه...بتفضى هي لأبووي وعمتي

ودرآستهـآ...وهم أهم شي..والبيـت والشغل والهم على الخدآمـه.. الله يعينهـآ بعـد على

الدرآسـه...وثـآنويـه عـآمه بعـد...ورغم ان الخدآمـه بعـد مو دآخلـه مزآجـي...بس هي الحل بالوضـع

الرآهـن..ولأآزم ألـقى حـل بأسرع....ويريحـني..لأني مو مرتـآحـه للخدآمـه بس..وأبووي أدري

بيتـآزم..هو غصـب تـآقـلم ان سلطـآنه تكشـف عليـه وتغسـله..الحيـن ولآيــف البزر على

قووولـته...وآثقه ان هالشي بيكـسره أكــثر..وي ليـته بقلبي عن قلبـه...ي اللـه رحمــتك بس....



&&&&&&



أقطــع شعـــري..أذبـح نفــسي وأرتـآح..أمووت وأعـــرف أمي كـيف تفــكر؟...قلت بضيـق وأنـآ أضغط

على كـل حرف:ويعنـي يمـه وش الحـل؟..وانـآ بالبيـت برووحي...وأخوآني دشوآ بالشوآرع...والبيـت

فـآضي..م تخـآفيـن علي..وانا بين هالجدرآن لحـآلـي..


قـآلت بمكـآبره:ذنبـكم بـرقبه ابووكـم..وأنتي م عليـك خووف ..ينخـآف منك..وأبووك وأخوآنك

حوآليـك...فعن العيـآره...وبدمووع....أجـل يبغى العرـس..وتبغيني أسكـت عليـه...وانـآ اللي صـآبره

عليـه...صدق من قـآل م ينعطوون وجـه..

قـلت بهدوو وأنـآ أنـآظر حرمـه خـآلي اللي جـت وجلـست:ويـعني الحـل ي يمـه...عـآجبـك حـآلنـآ وحنـآ

متشرديـن..والآ عـآجبـك حـآلك وأنتي ببيـت خـآلي..تـآركـه بيـتك صـآرلك شهريـن...

قـآلت بضيـق:قوولي لأبووك يجي يرضيـني ويشيـل العرس من بـآلـه وأنـآ أرجـع..

قلت وأنـآ اشووف ضيق مـره خـآلي وأنـآ اتكـتف:واذآ أعــرس شبيصير يمـه يعنـي؟؟...

قـآلت بدمووع:يطلـقني وأووح أتزووج اللي يسوآآآه..وأحره مثل م حرني..

قـلت بهدوو:يمـه واللي يعـآفيـك...قوومي معي..البيـت لك انتي...تهبـى وحده تدخـله غيـرك..وأبووي لآ

أعـرس يرووح يعرس ببيـت ثـآني...قوومي ي يمـه...بيـتك فـآقدك..وأخوآني فـآقديــنك..ويمكـن بردتك

يتصلـح كـل شي...

ومره خـآلي فرحـت...بس أمي بعنـآد: رووحي للي دآآآزك...أنـآ م ينقـص علي..شمووحـه علي علشـآن

يعـرس..عيـآل وعنده...وصبرت عليـه...وكـآنه شـآيش بشهـآدته والكـم كلـمه اللي حفظهـآ..لولآآي م

عرفهن...وكـآن لـه نيـه بالعـرس..ورقتي تووصلنـي...وأشوووف من بتحملـه وتتحمـل طبــعه...

نزلـت دمعتي بـآنكسـآر..وغطـيت وجـهي..وانـآ اجـر رجلـيني من بيـت خــآلي..أمي وابووي أول مره

يصروون على شي..عمهم م رفضوآ لي طلـب..الآ بهالشي...ليـتهم م لبووني بشي..وم لبيـني بهالشي

وبس....طلـع بووجـهي خـآلي وولـده...سلمـت عليـه..وبسـت رآسـه...قـآل بشـك:علآآم صووتك ي يبـه؟..

قلـت بغصـه وأنـآ اتنحنح:سلآمـتك خـآلي بس مزكووومـه شووي..

قـآل بحنيـه وهو يمسـح على يديـني:سلآآمتك ي حبيـبتي...طيـب تمي اليووم عندنـآ..من زمـآن م نمتـي

عندنـآ..وونسـي أمـك شووي..

قلـت بضيـق:مره ثـآنيـه خـآلي..م اقدر أتـرك ابووي وأخوآني بالبيـت برووحهم..عن اذنـكم..

وصعدت سيـآرتنـآ..وتحـركـت متجـآهلـه عيوون ولـد خـآلي اللي ينـآظرني..همي الحيـن أكـبر..من اني

أتخـآنق معه..انه ينـآظرني كالعـآده....همي هو هدآآم بيـت أمي..اللي نـآويـه تهدمـه بيدينهـآ..يـآست من

أن أبووي يغير رآيـه..لأول مره أبووي يصبر على زعلـي عليه..ولآ يعبرني...وهذآ أول الخيـر...بس

شرطـت عليـه م تدخـل حرمته البيـت..وهو قـآل من الآول م رآح تدخـل هالبيـت..هالبيـت بيـت أمكـم

وبيتـكـم..م تدخلـه حرمــتي...وكنت اولع كل ما أشووفه متصـل على عمتي..يشووفهـآ لقـت لـه حرمـه

منـآسبـه..وأنـآ أمووت قهر..وأمي بعنآدهـآ حدت أبووي على اقصـآه..ليـه م تجي وتتفـآهم معه؟..جـز

مني مع أبووي..وجززز كبــير رآفض المووضووع ومع أمــي...سوآ مخطيـه أو غلطـآنه..وابووي

وامي اثنيـنهم م فكـروآ فينـآ...وحنـآ اللي أكلنـآهـآ...أنـآ وأخوآآآني...أخوآآني بالشـآرع من يطلـع ابووي

من البيـت..وأنـآ بغرفتي محبووسـه...ي رب عووونك...ي رب اقنع أمي وحنن قلبها علينـآ..وغيـر

رآآآي أبووي..وعسـآه كـل م خطـب وحـده...تنلـد خطبــته...لمـآ يمـل..ويشيل المووضووع من رآسه..



&&&&



تســندت على مكــتبي..والجوآآل بيدي...للحــين صـآمده أخـت أخووهـآ...يعنـي شريــفه...زيـــن...يصي

خيـــر....غمـضت عيووني بهدوو ...زوآجي بقى لـه أيـآم بـس..بتشـآركـني هالجنـآح حرمـه...أحتقرهـآ

من قبل آخـذهـآ..حرمـه اللـه يستـر وش بيكوون بهـآ؟...شرطـت على ابووهـآ تسكـن مع أهلي

واقتنـع...لأني بصرآحـه م أثـق بـآي حـرمه...أبغـآهـآ تكوون تحـت عيوون أهلـي بغيـآبي..ودآمهـآ

حـآملـه أسمـي...بيكوون مووتهـآ لو فكـرت تلـعب بذيلهـآ..وحتى جهـآزهـآ..شرطـت على ابووهـآ انـآ

ووحده من خوآتي نووديهـآ..انصدم أبووهـآ..وعلى انه مو سلوومهم...بس قـلت هذآ حلفـآني

عليـك..حرمـتي م تعـتب البيـت ي أبوو رآكـآن الآ معـي أنـآ...

برد وجهه وانصـدم...بس تمـآلـك نفسـه..وهوو يقووول تم...انتظـرت يووم يووميـن أسبووع

شهــر...بس أبووهـآ م أتصـل علي..علشـآن اخذها ترووح تجهز....والبيـت اللي يرآقبـونه لي يقوولونه

انه م أحد يطـلع من سكـآنه ابـد...أبغى أشووفهـآ اعطيـهـآ كم كلـمه...تجمـد الدم فيهـآ...وأأهلها للحيـآه

الزوجيـه السعيـده.... رحـت لـهم..ولمـآ سـآلـت ابووهـآ...انصدمـت وهو يقوول.. رفضـت تطلـع السووق

ي أبووك...أختهـآ المعرسـه تجهز بدآآلـهـآ...تقوول مالها دآعي طلعتي من البيـت....بلعـت قهري

واستـآذنـت وطلـعت..أجـل م تبغيـن خووتي ي أخـت رآكـآن..والآ انـآ طـآيح من عيـنك..ومو شـرط

تتجهزيـن لي..ولآ يكوون بعـد مجبووره..ومـآنيـب بخـآطرك...وببـآلـك وآحد غيـــري...طيــب....لأآآحقيــن

خيــر..كـلهـآ فتره وبكـبرك تصيريــن تحـت يمنـآي..وواللـه لأخلــيك تعضيـن الآآآرض..واللـه وهذآآآني

حلـفت لأخلــيك تصيحيــن دم..وانـآ جرآآآآح...والملــف بـآطلـعه من بيـن عيوونـك..وبتعطيـنيـآه وانتي

مبسووطـه...يكــفي خسـآيرنـآ كلهـآ..وأخوووك شبيـه النسوآآآن...عســـآآآه يحتـــرق بقبره...الخوآآآن

النذل.....

ااستعجـلت بزوآآآجي...ورممت جنـآحي..م غيـر مكـتبي...م غيـرت فيه شي...ورغم اني كـنت م أبغى

أسووي شي..حتى غرفتي م بغيرهـآ...بس بدمعتيـن من أمي..لآن قلبي...خـل تفرح شووي...هي سنين

وتحـن أعرس وأعرس..وهذآني أعرست وشهر وبـآطلـق..بعوون الله...بس أربيهـآ شووي....وآخذ حقي

من بين عيوونهـآ...وم عـآد بـآسمع أحد يقوولي أعــرس...وبـآعيــش بلحـآلي أحــسن وأشرف مليوون

مره...من تشـآركـني حيـآتي حــرمـه وتطــعني بقفـآي...لآ وتجيـب لي بنـآت بعـد..انجلــط واللـه...



&&&&&


مقهووور وغــآضب وجدآآ...وهالكلمـآت م تووفيــني...وهالخبـله حرمـتي تـآركـه بنتهـآ

وعيـآلهـآ...وتحسـب نفسهـآ صغيره..قـآعده عند اهلـهـآ..لآ وتبغـى الطلآآق...حتى م تجرآت تقوول لي

ليـه بتعرس علي؟..أخـذت أغرآضهـآ ورآحــت...أستغـفر اللـه..وانـآ صـآير ام وابوو...وخووفي على

ديـم...وهي بنت بلحـآلهـآ بالبيـت...صرت أرآبـط بالبيـت اكـثر وقتي..بنـت وبلحـآلهـآ اخـآف عليهـآ...بس

أنـآ طبيـعه شغلي م تسمـح لي بهالشي..عندي دوآآم العصـر بعـد.....آآآه ي رب..ابتلـيت بهالهبلـه...لآ

واختـي الغبيـه الثـآنيـه...هي واختيـآرهـآ اللي مدري وش يبي؟..تبغى تخـطب لي بنـت عمرهـآ

19سنـه...ويـن انـآ وويـن هي؟...أنـآ أبغى وحده تفهمـني..مو وحـده بزر...عقلهـآ م يفرق عن عقـل

ديـم..وحرآم أظلمهـآ..أنـآ عندي بنـت وأخـآف عليهـآ..وأنـآ بنهـآيـه الثلآثـين.وعندي كوومـه عيـآل الله

يخليـهم لي..وهي بنـت انـآ بكوون اول نصيبهـآ..معـآدلـه صعبـه كـثير..وم تصـلح بالمره...أبغى على

الآقـل وحـده تكوون بـآوآخـر العشرـين فمـآ فووق...مو آخـذ بزر وابتلـش فيهـآ..وأحطـهـآ فووق حرمـتي

وديـم...يعني لآ طبـت ولآ غدى شي...لآ ولمـآ رفضـت عصـبت..تقوول واللـه مزيـوونـه..م تدري ان

الزيـن آخـر مطـآلبي..أنـآ م انكـر اني أبغى وحـده فيهـآ لمحـه جمـآل...بس أنـآ م همني الجمـآل بالمركز

الآول..همني التفـكيــر..الآسلووب..هذي الآشيـآ اللي بعيـش معهـآ..والآ جمـآلهـآ مدري بملـه..اليووم

والآ بكــره...بس الآكيـد منه اني بملـه...وحتى الشهـآده م همتنــي كــثيـر..ولآ الوظيـفه..يآمـآ فيـه

أميـآت ومـآلكـآت ريـآجيـلهن وبقووه بعـد...مع اني م أمـآنع أو أكـره بالعكــس أفضـل انهـآ تكوون

متعلـمه..على الآقل تكوون قريبـه من مستوآآي الفكـــري...بس يـتم هالشي مو مقيـآس عندي...وعـآدي

لو بس تقرآ وتكـتب...تنهــدت بضيــق...لمنو ألـجـآ علشـآن يسـآعدني ويختـآر لي..زووجـه

ترضيـني...أختي خبـله وم ظنتي بتسـآعدني...واختيـآرآتهآ فـآشله زي وجههـآ..اللـه يعيــن

بـــس,,.ويزقني بالزووجـه الصـآلحــه...ويعقـل ذيـك الخبـله...وديـم الحمدللـه شكلهـآ تـآقلـمت..صحيـح

للحيـن حـآطه حوآجـز بيني وبينهـآ..بس مردهن بينكــسرن..وبتقـدر مووقفي بكــره لآ فهمـت الدنيـآ

والزوآج عدل...

انتهـــى...
لنـآ لقــآ يووم الآربعـآ بـآذن اللــه..

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 03-01-13, 01:12 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 225550
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: هداهدا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هداهدا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy

 

السلام عليكم ظميانه اهنيك على الروايه الاكثر من رائعه وبالتوفيق انشاء الله

 
 

 

عرض البوم صور هداهدا   رد مع اقتباس
قديم 04-01-13, 07:16 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy

 



**19**

يــووم الزوآآآج...

بـآفخـم قــآعـآت الـــريــآض..

بعصبيـه:يمـه كلمـيه عيـب عليـه...وش هالشـرووط المتخخلفــه.؟..سووق وقلنا نمهـآ..هالحيـن حتى

بيحــرم اهلها يجيبوونها هنـآ..

قـآلت أمي بضيـق وهي تجلـس وتضغـط على رآسهآ:وش أسووي بـه؟..عطيـني حـل..هو يسمـع

لآحـد..حسبي اللـه على من كـآن السبب..

رق قلبي لأمي..وانـآ اقبـل رآسهـآ..وبضيـق:خلآآص ي الغـآليـه..أنـآ بطلـع أجيبهآ مع صيـآح..وحسبي

اللـه على عدوآنك ي جـرآح....مثل م أنت مفشلنـآ دووم...ومثل م كـســرت خـآطر البنت واهلهـآ...وي

خووفي جنوونـك يهــرب البـنت منـك..

قـآلت امي بعصبيـه:ووجـع ي مضــآويووه...احشمي أخووك..ولآ تفـآوليـن عليــه...وبثقـه..حـآصلهـآ

جـــرآآآح.. رووحي بس تووكلـي..

استغفرت بي..طبعا أمي عيـآلهـآ صح غلـط هي معهم..لآ وبعـد جــرآآح,,,عـآد هنـآ الكل يووقف...وانـآ

ادعي على عدوآن جــرآح كلـهم..أخـذت عبـآتي وغطـآي..وجوآلي..واتصلـت على صيـآح اللي قـآلـي انه

بـرآآ... ركـبت وانـآ معصبـه..قـآل بضحكـه:علآآمــك؟..

قلـت بقهــر:علآآمي أخووك المجنوون...مطلـعني من العــــرس..أووح اجيـب البنـت..ليـه م عندهـآ

أهلـ؟..وبـــرجـآ...صيـآح كلـمه..لآ يهدم حيـآته بشكـه...ويظلم البنت معه...

قـآل بهدوو:جــــرآآح اكـبــر من كذآآ..بس هو رجـآل غيور..وحــرمـته م عندهـآ أخوآن..وم يبغـآهـآ

تــركـب مع رجـل اختهآ..وهي متزينه ومتبــرجـه...من حقـه..وم أحـد يقد يقولـه لآآ..وبضحكـه..انتي

شفتي كـيف هبل بنـآ علشـآن يـآخذهـآ؟...فلآ تخـآفين عليهآ..الله يووفقهم ان شـآ الله..

زفـرت بقهـر..ايـه مـآحد يقدر يقوولـه لآآ.,,,,وميـت فيهـآ بالمره..حتى الجنـآح غصب رممه وغير

غـــرفته المعفنه..ومن زيـن عـآد التجديـد اللي سوآآه..حشى عزآآبي مو عـــريس..لآ وعزآبي معقـد

بعــد...أستغفــر الله....نـآظرت للشبـآك..وانهبـلت وانـآ أشووف بسـآم يسووق ويــرقص..وسيـآرته تميـل

معه...وعيـآل عمي الصغـآر طـآلعيـن من شبـآك السيـآره....قلـت بعصبيـه:وذولآآآ شنوو بعــد؟..وش

جـآيبهم؟...

قـآل بضحكــه:يبغوون يزفوون العـــروووس...ههههههههههه.....خبـرج أخووك محبووب

الكـل...هههههه....واللـه الحيـن جــــرآآآح ينجلـط..ويتــــرك العــــرس ويجينـآ..ههههه..

ابتسـمت بشمـآته...يستـآهل الشكـآك...انتبهـت ل"سليمـآن"...وكـتمت الشهقـه اللي كـآنت بتطـلع

وتفضحني قدآآم صيــآح...نزلـت عيووني بحضني..والشبـآب مسووين موكب.وقص وهستـره.....غمضـت

عيووني بقووه..وأنـآ أشجع نفسي...مضـآوي لآ تصيحيـنه...مضـآووي م يستـآهل..خوآآآن والله

خوآآآن...اليووم امـه كل م شـآفت بنت حلوه انهبلت..ورآحت تسـآلها عن اهلها واذآ معــرسه او

لآ....حتى م حطت لك خـآطــر..كـآنهـآ تقوول انتي العـآيفه وانتي الخســرآنه..بـآخذ لـه اللي أحلى وازيـن

واصغــر منك...أنتي ربحـآنه مو خســـرآآآنه..هو الخســرآآآن..وموودي أخته تقوولي لآتهدم اللي

بينآ..منو اللي هدم ي سليمآن؟..أنـآ أو أنـت ...منو البادي ي ولد عمي؟....منو اللي طـعن وذل ودآآس

على كــرآمـة الثـآني بلآآ ذنــب؟...وخلآني شمـآته للي يسوى م يسووى..بـآسبوع عـــرسهـآ رآده

مطلـقه..وكلآم يذبح ويوووجـع..منو اللي كـســـر قلبي وأنآ بـآسعد أيـآم حيـآتي؟....وعـآني من

ســـرحـآني صووت صيـآح:ادخـلي للنـآس وصلنـآ..وين رحتي.؟؟..

نزلـت بثقـه..وأنـآ ادري عيوونه تـــرآقبني..النذل الحقيــر..ضــربت البـآب وفتـحت لي ولآيـف..سلمـت

عليهـآ..هالبنـت تهبـل..عليهـآ نعوومـه تجــنن...و كـآشخـه اليووم..وزآيـد حلآهـآ....شووي وطلـعت

شيهـآنه وهي تــرحـب..وابتسـمت لهـآ..هالبـنت عليهـآ رقي مو طبيـعي..حتى مشيتهـآ رآقيـه..ي بخـت

زوجهـآ الله يهنيـه فيهـآ...وبعدهـآ ديـم العـــربجيـه..وهي كـآشخـه...قلـت لشيهـآنه اننـآ نبي نمشـي

الحيـن لأننـآ تـآخـرنـآ....وبـه سيـآرآت كـثيــره..اذآ بيـــروحون معـآنـآ..م فـآتني الضيـق اللي احتـقن

وجههـآ..وبهدوو وثقل:يعطيـكم العـآفيـه..بسلآمـة اللي يودونـآ..حتى عـــرووسنـآ كنـآ بنجيبهـآ معنـآ..بس

عـــريسهـآ حلــف..الله يهـديه بس...وهو صـآحـب الكلـمه..

دعيـت على جــــرآآح بدآآخلي..وربي انه يستـآهل..بعذرهم يزعلوون...طلـبت أسلـم على سلطـآنه قبل

نطـلع..كـنت أتمـنى انهـآ تكوون كـشخـه وستـآيل...بس اللي شفتـه جمدنـــي...كـآنــت غيـــــر...بشكـل مو

طبيــعي غيـــر....عزللـه اللي رآآح فيهـآ أخووي الجلـف اليووم...


&&&&&

بعصبيــه:سلطــآنه خلآآآص وبعديـــن..

بدمووع وهي تـرجـف:شيهـآنه خـآيفــه...واللــه..أبغــى أمـــي...أهـــي...

بلعــت دمووعي غصـب وأنـآ احضنهـآ..ومنوو م يبغـى أمـي؟...آآآآه ي رب...صبــرك بـس...يووميـن

وهي منهبـله...خـآفت لمـآ قـرب العـرس..عمـري م تووقعتهـآ بتخـآف كذآآ..وهي كـآنت أجـرآنـآ...وبس

تبغـى العـرس..بس انهبـلت لمـآ طلـع الصدق..

قلـت بـرجـآ وأنـآ أجلـس عند رجليهـآ..والكوآفيـره اللبـنـآنيـه تتحلـطم..ومسحت دمووعهـآ بنعوومـه:نـآنـآ

ي بـعد نـآسي انتي..واللـه عـآدي..انسـي كـل شي..تكـفين لآ تضـآيقين أبووي أكــثــر..وواللـه بكـره

بتضحكـين على نفـسك...وبــرجـآ..تكـفين أمسـكي أعصـآبـك واللي يخليـك وابلعي دمووعك..خل الليلـه

تعدي على خيـر..ولآ تحملـين أبووي فووق حمـله..هو من غيــر شي متضـآيـق..وشـآيـل همك..واللي

يعـآفيـك ي قلبي..تمـآلكـي نفسـك..وخلي هالليـله تمــر على خيـر.....

غمـضت عيوونهـآ وهي تزفــر بووجــع..مسحــت دمووعهـآ بـآنكسـآر..وهي تقوول بغصـه:ي رب

صبــرني..

تـــركـتهـآ بغــرفتنآ تتزيـن..طبعـآ جبنـآهـآ للبيـت..وحتى الزفـه بيجـي يـآخذهـآ اخووه

وأخته..عشـتو..هالشخـص بـه بلآ..وي خووفي على سلطـآنه منه...وربي قلبي موجـعني منه..وش

هالسوآلـف ذي أستغفر اللـه...مــريـض شكلـه..كل هذآ حـرص..وعشتو يـآمـر وينهي وهي تووهـآ م

صـآرت ببيـته..ي خووفي بكـه حتى م يخليهـآ تطلـع ولآ تجـي..بس الله يستـر منه..بس جزآه سلطـآنه

تعلـمه ان الله حـق....بس آآآآخ لولآ خووفي من ابووي كـنت وقفـته عنده حـده..هو وتصـرفـآته

السخيـفه...دخلـت غــرفـه عمتي..ولقيتهـآ هي ولآيـف يصيـحوون...قلـت بضيــق:أستغفـر الله ي

رب..الحيـن هي ويـن بتــرووح على هالدمووع كلهـآ....لآ تحسسوونهـآ وتضـآيقوونهـآ أكــثـر..

قـآلت عمتي بووجــع:أختك مكسووه ي شيهـآنه...ي ويـلي عليــك ي سلطـآنه..يوميـن وهي حتى الآكل

م تـآكل وبس تصيح...

استغفرت ربي..وانـآ احضنهـآ بحنيـه:بسـم الله عليـهـآ من الكـســر..عسـآه بعدآهآ.....بس هي عروس ي

عمـه..وكـل بنـت تحــس بهالشي..وتعـرفيـن سلطـآنه تحـب تغلى وتدلل...

قـآلت ولآآيــف وهي تمسـح دمووعهـآ علشـآن م يتلطـخ وجههـآ بالكـحل اللي بدى يسيـل..:صح هي

غثيثه..بس لآ تصيح من صدقهـآ..مو دلـع...هذآ أنتي م عملتي زيهآ...بس هي م تبغـآه..

خزيـتهـآ بعيووني وهي بلعـت كلآآمهـآ..وعمتي صـآحت اكــثـر.:والله اني أقوولــه...ي ويـل قلبي عليـك

ي سلطـآنه...الله يسـآمحك ي عقـآب..وش أقوول عليـك؟..كـســرت سلطـآنه وجبـــرتهـآ على

هالعـرـس.....

قلــت بضيـق وأنـآ أطـآلع ولآيـف البقـره بحـده:عمـه وأنتي تصدقــيـن هالبزز...وبثقـه..أنـآ ابـصم لـك

انهـآ بس خـآيـفه..وكـآن ندكـن علـي..أنـآ م عملـت اللي عملـته اني مـآخذه وآحـد نعــرفـه ونعـــرف

أهلـه...وهذآ الآختلآآف..سلطـآنه انهـآ م تعـرفه ولآ تعـرف أهلـه متخووفـه من المووضووع ليس

الآ..ومــرتبكـه من الدخلـه على النسوآآن وشآيله هم زفتهـآ بس...بكــره تلقوونهـآ شـآقه الكـشـره..وم

تبـغى حـتى تنـآظر بووجيـهكـن..وانتن مسوويـات منـآحــه...وبثقـه مصطـنعه..وأبووي م جبــرهـآ هي

وآفقـت من حـآلهـآ..ولو م تبغـآه م قدر لهـآ ابووي لو شنو..م تعــرفن سلطـآنه أنتن؟,,,

قـآلـت عمتي بهمــس متجــي:ي ليـــته...ي الله انه يصدق قوولــك...

جــريت ولآيـف وبـس بعدنـآ عن غـــرفـه عمتي..قــرصـت عيووني فيهـآ...وبعصبيـه:أنتي متى نـآويـه

تكـبـــرين؟..تشووفيـن عمتي مقطـعه حـآلهـآ من الصيـآح..وهي حـرمـه كـبيــره..ورآعيـه ضغـط...وانتي

تزووديـنهـآ بتحليلآتـك المـــريـضه..

قـآلــت بعبـره:شيهـآنه وربي خـآيفـه عليهـآ..بالليـل م تنـآم..أحـس فيهـآ بالليل تصيـح بفـــرآشهـآ..طوول

الليـل تصيـح تخيلي..لمـآ تتعب وتنـآم...

زفـــرت بضيـق وأنـآ اخذهـآ بحظــني..وبحنيـه:عـآدي ي قلبي..كـل عروس تخـآف وتــرتبـك..أنهـآ بتدخـل

حيـآه جديـده..مع رجـآل م تعــرفـه..وبتعيـش معه ومع أهلـه..وبتلتـزم فيـه غصب عنهـآ..وبيصـي بيتهـآ

ويـن م يجلـس؟..وهو الآمـر والنـآهي بـآمــرهـآ...

قــآلت ولآيـف بدلـع:خلآآص أنـآ م ابغى أعــرس...بتم عند أبووي وعمتي أحسـن..

ضحكـت وأنـآ أقـص خدهـآ بخفـه:غصـب عنك بتعـرسيـن وبـآزفـك لــرجـلك..وأشيـل عيـآلـك بحضنــي...

ابتسـمت بخجل..وانـآ اجــرهـآ معي..ووقفت فجـآه...قلت بـآستغـرآب:علآآمك؟..تعـآلي أعدل وجهـك اللي

لعبتي فيـه..لأن الكوآفيـــره لآ كلمتهـآ بتضــربنـآ...يكفيهآ سلطـآنه...

قــآلت بعبــره:بنـآم اليووم بغـــرفتنـآ بروحي..

حضنتهـآ بســـرعه وانـآ ابعدهـآ عن بـآب غــــرفتنـآ...واهديهـآ..وغصـب ي الله اسكتت..م بغـى سلطـآنه

تشووفهـآ..وتفتح منـآحـه..أول مـــره ادي سلطـآنه حسـآسـه..طول عمــرهـآ جلـفه وم

تحـس..بهاليووميـن اللـه غـط عليهـآ الآحسـآس كلـه..الله يهديهـآ بس...عدلـت شكـل ولآيـف..ورحـت

اسووي خفـآيـف لآبووي..وادخلـه الحمـآم علشـآن ارجـع ألبـس...وألـبس سلطـآنه...أخـذت صينيـه

الآكـل..ودخـلت غــرفتـه..وجمـدت وأنـآ انـآظــر وجهه...عطيـته ظهــري وأنـآ أعمـل حــآلي أنزل

الصينيـه..بس الصدق ان دمعتي هي اللي أنزلـت...عقـآب دمـعه ينزل..ي كبـرهـآ عند ربي..واللـه

كبــيــره ي يبـه..لو ادري زوآج سلطآنه به دمووعك..واللـه تحلـم بالعـــرـس حلـم..آآآآه ي يبــه...تكــفى

الآ دمووعك..عسـآنـآ ثلآآثتنـآ فدى لدمـعه من دمووعك..واللـه دمـعك غـآلي..كش جسمي وانا اتذكـر

أبووي بوفـآه رآكآن ودمعه اللي نزل لآول مــره..وذبحنا وقتهـآ...وهذي المـره الثـآنيه..وعسـآهـآ

الآخيـره ي رب...فقـت من سحـآني وضيقي على صووته المنبـح:شيهـآنه يبـه..م عندك مـرهم

دهوون..عينـي بها حسـآسيـه مووجعتني..وتدمع كثيـر...

بلـعت غصـتي..وأنـآ أقـب لـه..وبحنيـه:أنـآ ادلـكهن لـك يبـه..واذآ م هونن نــروح الطبيـب...

قعـدت أضغـط عليـهن..وهو يتـآووه..وهو يقوول..اضغطي أكـثـر ي أبووك..كوود الووجــع

يهون...ودمووعــه حــرقـت أصـآبعي حـــرآق...بسـم اللـه عليـك من الحسـآسـيه...آآآه ي يبـه..كــل همٍ

ولآ هــمك.. ربي يشـآفيـك.. ربي يشـآفيـك..م بيدي ي الغالي غيــر الدعـآ لـك ي يبه..والله م بيدي

شي...والله لآ يعيزك لووحـده مننـآ..وعســى مــرضـك كفـآره لآعمـآلـك بهالدنيــآ...وتميـت أدلـك عيوون

أبووي وأضغـط عليـهن...علشـآن احسسه اني مصدقـته..ي كـبـــرهـآ عند اللـه..عقـآب يعجـز يمسـح

دمعه عني لأجـل م شووفـه..ويتظـآهـــر بالمـرض..لآبووك ي المــرض..ي مقوآآك..طـآوعك قلبك تهد

حيـل عقـآب....ليـته بجسمـي عن جسمـك ي يبـــه...واللـه ليــته....



&&&&&

ودعتهـآ مجبوور..وبطلـعتهـآ طلـعه رووحـي... رآحـت بثووبهـآ الآبيـض..وبزينـتهـآ..ومزينهـآ

خجلهــآآ...أحلى عـرووس اليووم طلعت من بيتي...معهـآ عمتهـآ وخوآتهـآ..ودمعهـآ مـآلي

عيوونهـآ..همسـت لهـآ أبـآرك...وخـآنتني الحــرووف ولآ قدرت اتكـلم أكــثـر....عصـآني لسـآني ي

أبووك..والله عصـآني...كـآن بخـآطـري أدخلهـآ بصدري..واقوول خلآآص م عـآد عندي بنـت

بتعــرس...بنتي بتم عندي لما ربي يـآخذ آمـآنته مني..مـآالي على فــرآقهـآ قدره...نـآظــرت وجيـه بنـآتي

الثلآآثـه..ورآبعهن وجه أختي...أربع وجهيه مصبــرتني على هالدنيـآ..مـآلي طـآقه أفـآرق أي وحده

منهـن...والله مـآلي....آآآآه ي وجــع أبووك لفـرآآقــك ي سلطـآنه...ي خووفي بكـره تنـظـآميـن..ولآ أحد

يجي يفكك ويـآخذ حقـك..الآبوو كل م بـه ميـت..م غيــر عيوونه وقلبه يدق...والآخوو وطوآآه

التــرآآب..بمنوو تشديـن ظهــرك؟..ي بعـد أبووك....ي ويلي لآآ انظمتي ي سلطـآنه...وش

أسووي؟...استغــفـــرت وانـآ أبعد هالفـآل الشين...وبضيق...دوومك ي سلطـآنه وانـآ شـآيل همك..من

كنتي صغيـره..وكـل شي به أنتي يتـآزم....م ضقت بزوآج شيهـآنه مثـلك..ليتك رضيتي بسنـد...وريحتي

قلب أبووك...كـنت حتى م بأخـآف عليك وقتها..وأنـآ اقوول لآ ضـآقت حـآلهـآ حـآل اختهـآ..تجي لبيتي

وتـــرفس البـآب وتدخـل...م كـنت خفـت عليـك مثل هالحـين...وبيني وبينك شوآآرع وحارآت...كـنت وآثق

انك م تنـآظميـن...عند اللي بيخـآفوون اللـه فيـك..وبيحطوون لي خـآطر وشـآن...بيحسبوون حسـآبي من

ورآك..ومــربيـهم على يدي أنـآ...بس النصيـب...وقسمـتك ي يبـه...أعمتني والله أعمتني...صــرت

ضـريـر..وكـل شي تنـآسيته..زآآن بعيووني ي سلطـآنه...بس من شفـت دموعك كـل شي تفتح..صدق

من قـآل القسمـه والنصيـب لآ مـشت مشـت...ولو ايش؟..تنهدت يتعب...واللـه ان الوجـع أحـسه جـآثمن

على صدري...الدمـع بعيوونهـآ كـسـرني...زفـــرت بضيـــق..ي رب انك تووفقهـآ..ي رب اصلـح رجلهـآ

لهـآ..ي رب لآآ تووجعني بووجيعتهـآ..مـآآرآح اسـآمح نفسي لآ جـآهـآ شي.. رآحووأأ

يزفوونهآ..مزآميــر السيـآآرآت..الآآغـآني..كلها اسمعهـآ..وكـل مـآلهـآ تخـف..وسلطـآنه تبـعد عن

حضـني..وعن بيتـي..وانـآ رووحي تنسحب مني...بشوويش... أحـس بغصـه تذبحــني..الغـرب زفوآ

سلطـآنه..لآ دخلهـآ أبوو ولآ اخوو...وأمهـآ مو قدآآمهـآ...ي اللـه رحمـتك...وعسـآهم بجنــآن الخلـد

مقــرهم...بعدت هالآفكـآر الشيـنه عن بـآلي..وانـآ أستغفــر وادعي لهـآ بالتووفيــق...اليووم أحـس

وجيـعتي غيــر..خـآيف على سلطـآنه حيل..تووني أصحـى من سكــرتي..تووني أووعى على حـآلي..اني

عطيـتهـآ لــرجـآل غـــريب...صحيـح الكـل يمدح بـه..ورفيـق المــرحووم...بس ووجعني قلبي من دمووع

سلطـآنه..أستغـفـر اللـه بس...شككــتني بالــرجـآل..ي رب ريـح قلبي عليهـآ بـآسـرع وقـت...نـآظـــرت

غـــرفتــي بووجــع...البيــت مـآبـه صوووت...اليووم سلطـآنتك م عـآد بتنـآم بـــك...عمــرهـآ م نـآمت الآ

بزوآيـآك...البيــت خلآآآ...ي وحــش البيــت من عقبـك ي أبووك...وهذآآ تووك مفـآرقتــه... ربي يصبنــي

بــس...قـآلي رآشد يووديني لمجلـسهم ,,,سند وعبدالله ينتظووني بس رفضـت...م أبغى أحـد يشوووفني

منكـســر..كـآفي كســـرتي وأنـآ أشووف الدمووع بعيوون سلطـآنه....كـآفي كـســـرتي وشيهـآنه تشووف

دمعي اللي حـرق لي وجهي...


&&&&&

بـكـآمــل أنــآقتــــه...وهيبـــته...يستقــبل التهـآني من المبــــآركيــن لــه...البشـــت الآسوود على

كــتووفــه.وابتســآمته البــآرده مــرسوومه على وجهه...وعيوونـه الميـته تنـآظـر الكـل

بغمووض....وأبووه عن يميــنه...وصيـآح عن يسـآره..زفــرت بضيـق..قـآل عـآدل الجـآلـس جنبي:ي

ولـد فكهـآ...خلآآآص حـــرمـته..لآآ عـآد تجيـب سيـــرتهـآ لآ يتووطـى ببطـنك...تـــرآآه م يلعب أبد...

قلـت بحده:يخســي..وبمحـآولـه علشـآن افهم هالغبـي...عـآدل افهمني واللي يـــرحم وآلـديـك.. رجـآل

مـآكلـين شـآربيـن ضـآحكيـن معه...وخوويك هالزفـت مو نـآوي يــرسيهـآ على بـر

أعــرفــه..وبــرجـآ..البـنت لآ صـآر لهـآ شي..ذنبهـآ بــرقبتنـآ.. وابوهـآ والله م يستـآهل...


قـآل ببروود غـريـب عن شخصيـته...هو يقووم:مـآجد لآ عـآد تجيـب سيــره للبنـت على لسـآنك...لآ تستفـز

جـرآح اكـثــر..قـآلـك لآ عـآد تدخـل..والبـنت من قـآلهـآ تلـقف..تستـآهل اللي بيجيهـآ..هذآ جزآ

اللقـآفه..وذنبهـآ حنـآ بــرييـن منه...ذنبهـآ بــرقبـه اخووهـآ الخوآآن...ولو انـه حـي أخذنـآ حقنـآ

منه...بس رحمـه ربه بالتـــرآآب..لآ والخبـل معطيهـآ الملـف..اللي دخنـآ وحنـآ نبغـآه..وخلآهـآ تحـط

السـيف على رقـآبنـآ...كـم سنه آخــذ من عمـرنـآ ي مـآجد؟؟..نزلـت عيووني بضيق..من غبـآئي لمآ

صدقت رآكـآن...وكمل وهو يزفـر....فــآشتــر رآحـه بـآلـك ي صـآحبي..وأشغل نفسـك بنفسـك...وبهبـآل

وهو يــرد لشخصيـته الحقيقيـه...وأنـآ بـــروووح أقــص شووي مع بسـآمووه الفلــه....وبنظـره

قوويـه...وانت نصيــحه من أخوو يغليـك ويعزك..أخت رآكـآن اللي غدت حــرمـه لجـــرآح المجنوون لآ

عـآد تطــــريهـآ بلســآنك...لأآآ يتووطــى ببطــنك...تـــرآآآه للحيـن محتـرمـك علشـآن العيـش

والملــح...فـآحشـم حـآلـك والسـآلفـه بكبــرهـآ انسـآهـآ...وهو طـق الصــدر لنـآ... طقـآق..نـآر تـآكل

حـطب..وحنـآ اهم م علينـآ الملـف يصيــر تحـت يمنـآنـآ...وانتهيـنـآ...نبغـى نخلـص من هالسـآلفـه

ملينـآ...

ورآآآح وتـــركـني...هذآآ عـآدل...صـآحب الشخصيـه المزدووجـه...أغلـب وقته هبـآل ورجـه وغبـآ...بس

مــره كـل شهـر..يطـلع لـه وجـه ثـآني..وشخصيـه غيــر ...بس يتـم أحسـن من جـــرآآح بمليوون مه...

رغم ان جـــرآآح أقـــرب لقلبي بملآآيين المـــرآآآت...بس حسبي الله على من كـآن السبب....نـآظـــرته

هو وبسـآم اللي منهبـل مع الفـــرقـه ويـــرقـص...مع أصحـآبـه وعيـآل عمـه...زفـــرت بقووه...غبي

وجبــآن..ي عـآدل الزفـت...ابتسـمت بـآستهزآآآ..وأنت ي مـآجد م تفـــرق عنــه.. رفعــت

عيووني..وتعلـقت بعيوون جـــرآآآح اللي تنـآظــرني بعصبيــه...زفــرت وسفهته..الحبيــب وصيـته على

بنـت النـآس لآ يهبـل بهـآ..انهبـل وشووي ويضـــربنـــي...لآ عـآد تطــري محـآرمـي على

لسـآنك...هالآآنســآن متنـآقض..ورب البيـت متنـآقــض..جـن ونـآوي يجنني معه...هو نـآوي

يطـلقهـآ..مجــرد م يــآخذ المـلـف...حتى السـآلفـه بكبــرهـآ..مـحد يدري فيهـآ الآ حنـآ الثلآثـه....ولمـآ

قلت له تبي تطلـقهـآ أنت.. رده لي..بس دآم اسمهـآ بـآسمـي لآحـد يطــــريهـآ..أستغفــر الله بـس..وربي

رآآحمهـآ بيطـلع عقده كلهـآ فيهـآ..وهي تستـآهل الخبـله..تحـط رآآآسهـآ بـــرآآآس رجـآل..ضغـطت على

عيووني بتعــب...عذآآآب الظميــر مو مـــريحني..حـآس اني طـآعن رآآكـآن..غم انه م كفوو..وحـآس

بخجل مو طبيعــي من اني كـذبت على ابوو آكـآن وهو وآثق بي..وم يستـآهل اللي صـآر..وخـآيف على

البنـت..لأن لآصـآبهـآ شي...بتصيــر بـــرقبتي..أنـآ اللي بلغـت جـــرآآح..وخليته يـــرجـع...وم تستــرت

على البنـيه من غبـآئي..خفـت تبـلغ عن المـلف..لو تبغى تبـلغ كـآن بلـغت من تووفى

أخووهـآ...وخـآصه وهي شكلهـآ متووقعه حنـآ ذبحنـآه...تحسبنـآ بهليوود بنــت أبووهـآ...آآآآآه ي ب

صبــــرك بس...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة, تصاعبت, صيني, ظميانة, عشقه, ناري, وتحررت, قدرة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t181590.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
2B6A4CD3-7UO This thread Refback 24-08-17 02:15 PM
(ط±ظˆط§ظٹط©) طھط¶ظ„ ط³ط¬ظ†ظٹ ظ„ظˆ ظ‚ط¯ط±طھ ظˆطھط­ط±ط±طھ ظˆ … This thread Refback 30-08-16 11:53 PM
ط¯ط¹ظٹطھ ط¹ظ„ظٹظ‡ط§ This thread Refback 05-04-16 11:26 AM
Untitled document This thread Refback 08-03-16 02:50 AM
ط±ظˆط§ظٹط© طھط¶ظ„ ط³ط¬ظ†ظٹ ظ„ظˆ ظ‚ط¯ط±طھ ظˆطھط­ط±ط±طھ ظˆ This thread Refback 03-08-14 10:09 PM
Untitled document This thread Refback 15-07-14 07:14 PM
Untitled document This thread Refback 13-07-14 04:03 AM
Untitled document This thread Refback 12-07-14 12:16 PM


الساعة الآن 04:11 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية