لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (8) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-11-12, 03:25 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 210668
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: hlg4 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
hlg4 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy

 

السلام عليكم .....الصراحة ثاني مره ارد واشارك
اول مرة مع الكاتبة الرائعة انفاس قطر
ثاني مرة معش ما شاء الله مبدعة
اسلوب وسرد لاحداث والاهم تحسي فيها شي من الواقع
استمري وربي يوفجش دنيا واخره

 
 

 

عرض البوم صور hlg4   رد مع اقتباس
قديم 22-11-12, 03:34 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy

 

هلا وغلا عزيزتي

نورتِ يسعدك ربي
ان شاء الله دوم متابعته يارب
انا الناقله يا عسل

تفضلوا بارتين جديدة
قراءة ممتعة

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 22-11-12, 03:37 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy

 


**9**

بعــد ثلآآآث أيــآم...

برجـآ وأنـآ مـآسكـه جوآلـي ومسلطـته على عيوون عمـتي ومطفيـه كـل أنوآر الغرفـه:عمـه على الضو

اللي تشووفينـه..حركـي عيوونــك..

غيرت مكـآن الجوآآل..وأنـآ مشغلـه الكشاف اللي فيــه...وعمتـي تتبـع الضوو...صرخـت بقووه:عمـه

تشووفيــن..

قـآلت بـآرتبآك:أشووف مثـل الخيـط الآبيـض الخفيـف ي يمـه...

صرخـت بفررح وأنـآ أبووسهـآ بخدهـآ بقووه:ي رب يكـتب لـك الشفـآ ي رب ي كريم..

اتصـلت على الرقـم الآردنـي اللي اتصلـت عليـه قبل شووي وبـس رد..قلـت بهدووء:ألسلآم عليـكم

دكتوور..

قـآل بلهجـته الآردنيـه:وعليـكم السلآم مدآم...بشرينـي شو صـآر معـك؟..

قـلت بفرحـه وعدم تصديـق:عيونهـآ تحركـت معي..وبـآتجـآه الجوآل..ولمـآ سـآلتهـآ تقول انهـآ تشووف

مثـل الخط الآبيـض..

قـآل بثقـه:لكـآن الحمدللـه...بتقدروا تجو للآردن بـآي وقـت...وأنـآ مستعـد اعمل لهـآ العمليـه...فيه امـل

اكـثر..اذآ اللـه قدر...أنـآ متـآكد هلآ ان القرنيـه سليمـه..والخلل يجووز بميــه العيـن..

قلت بضعف وخيبه أمـل:دكـتور م تقدر تجي انت السعوديـه..أو تنصحنـي بدكتوور بالريـآض..

قآل بهدوء:آسـف مدآم...م بقـدر أجي السعوديـه...وحتى اذآ أجيـت سعري بيكون أعلى وبكـتير..

قـلت وأنـآ ابلع ريقي النـآشف...أحـس المبـلغ مو هيـن:بحـدوود ايش دكتوور؟..

قـآل بهدوء:بالآردن بتكون التكـلفه ميـه وثمـآنيـن ريـآل سعودي...أمـآ اذآ اجيـت السعوديـه..طبعـآ بتكون

ميتيـن ألـف سعودي..وتكلـفة الطيـآره والسكـن عليـكم..

غمضـت عيوونـي بقهر وقـل حيلـه...وبضيـق:أشووف وأرد لـك خبر..

سكـرت الجوآل بضيق لآحظته عمتـي..وهي تسـآلني بخووف:علآآآمـك؟..

قلـت بتعـب وانـآ انسـدح على رجلينهـآ:مـآ بي شيء...بس الدكتور يقوول تجوني الآردن..ومن يودينـآ

الحيـن لـه...

قـآلت بشـك وهي تمسـح على شعري بحنيـه:وبــس...هزيـت رآسي بـآيـه...وجرت شعري بخـفه...عن

الكـذبــــ...بكـم قـآلـك؟..

قـلت بضيـق:ميـه وثمـآنيـن ألــف ريـآل..

شهقـت عمتي بقووه قبل أكمـل كلآمي...ويمـكن لو كملته وقلت لهـآ يجي الريـآض بميتيـن ألف وسكـنه

وطيـآرته علينـآ بتنتحــر...وبعصبيـه:اللــه لآ يجيـب هالشووف..كـآنه بهالطغى ذآآ...لعنبو دآره كلي

بملآبسي م أجيب عشرين ألف...

ضحكـت على عمتـي:ههههه...عـآدي عمـه..هذي اسعـآرهم...وهذآ الآردن يعنـي أقل شيء...يمكـن لو

رحنـآ لدول برآ أغلى واغلــى...

قـآلت بثقـه:خلآآص مووضووع عيووني امسحيـه من بـآلـك..م عـآد ابي اتطبطب على يديـن

هالدخـآتره...والحمدللـه على كـل حـآل..والظلآآم والعمـى وآتـآني..وصـآر لـي خووي...وصـآحب بعـد...

قـلت بضيـق وأنـآ أقبـل يديـنهـآ:لآ واللـه بس انتظري علـي شووي..وأتوظـف وأسحـب لـك

قرض..وأرووح ادوور علآآجك لو هو بـآخر الدنيــآ...وبـآي مبـلغ...

ضحكـت عمتـي ودموعهـآ تنزل:عسـآك سـآلمه لـي...ولآ قدرك اللـه وجمعتي هالمبـلغ...اجمعيـه لـك

ولخوآتك لآ جـآرت عليـك الدنيـآ...عقـب مـآ تغمض عيني وعيـن أبووك...ويطوينـآ الثرى...شهقـت

بوووجـع...وكملـت هي بمزح....ومن محرمنـآ ياسليطـينه..

قلـت بووجـع:أرجـآك ي عمـه لآآ تجيبـين سيره الفرآق والمووت على لسـآنك... وبضحكـه ذبحتني وأنـآ

انفخ حـآلي ودمووعي جرحـت خدي: ومحرمنـآ رجـآلي أفـآ علـيك..بـآجره غصـب عنـه...يودينــآ

ونعـآلجك...وبهبآل بـآغير مزآجنـآ اللي اكتـآب..وعلى م يووصـل الآستـآذ اللي مو نـآوي يوريني

وجهه...بكوون مجمعه هالسعر ودبله بعــد...هههههه..

ضحكـت عمتي وهي تمـآزحنـــي...على انه هالرجـل اللي دووم اسوولــف بـه....م شـآفـووا لـه

بيـنه..وتمينـآ نسوولـف ونضحك...ووعهد أخذتـه على نفسـي..من تطيـح بيدينـي فلووس..برووح الآردن

وبعـآلج عمتي..هذآ طبيـب مختـص بالعيون ومشهور..ولمـآ قلـت لـه حـآلـة عمتي..قـآلي عندك جوآل

الكشـآف..وبس قـلت له أيـه..قـآل اطفي جميـع الآنوآر..وسلطـي الضووء على عيونهـآآ..اذآ عيونهـآ

شـآفته ولو بحـآلـه جدآ ضعيفه..وتحركـت معه..فهذي الحـآلـه أقدر أعـآلجهـآ..بتكون القرنيـه

سليـمه...بس المـآي احتمـآل يكون نـآشـف..ولآزم بهالحـآلـه زرآعـه...والحمدللـه عمتي قدرت تحرك

عيونهـآ..وم علـي الآ الفلووس والمحرم...واللـه يعيـن....ي رب ترآف حـآلنـآ..وتفتح لنـآ بـآب

رزقـك....وعسـى أبووي وعمتي وخوآتي يصيحووني وم أصيحهم...



&&&&


كنت منصدم...رآشـد بيخطـب شيهـآنه بنـت ابو عقـآب..واسمـع نقـآش أمي مع عبداللـه..وبثقـه:لأآ ي

يمـه سلطـآنه مو لـك..خـذ ولآيف أحـسن..

قـآل عبدالـله بـآستغرآب:بس يمـه مو كـآنهـآ صغيره علي..وقدهـآ بالمدرسـه..

قـآلت بثقـه:لآ م بـه صغيره بهالزمـن...والبنت تصلح لـك..وقريبـه من عمرك...والمدررسـه على السنـه

الجـآيه بتخلصهـآ..وازوجـك بس تخلـص الثـآنويـه...

قـآل عبداللـه بهدوء:أجـل خلآآص...بس لآزم نخطـب هالآسبووع قبل نسـآفر..ونملـك ولآ خلصـت

الثـآنوي الزوآج..

هزت امي لـه رآآسهـآ وطلــع..وأنـآ منصدم...سلطـآنه...حسيـت قلبي رجـف لمـآ قـآل ابغآهـآ..خفـت

يكوون يحبهـآ..بس الحمدللـه طلـع بس يبغى من بنـآت ابو رآكـآن...انتفضـت بسرعــه..وأنـآ أتذكـر

رفـض أمي القـآطع لهـآ..لآآ يكوون البنـت بهـآ شيء..وبسرعـه:يمـه وش شـآيفـه على بنـت عقـآب؟..

نـآظرتني بـآستغرآب وبثقـه وبسرعه:م شفـت عليهن شيء...ويشهد علـي ربي..مثل عقلـهن وسترهـن

ورجـآحـه عقولهن وأدبهن م شفـت ولآ عهدت....

قـلت بسرعـه وشك:أجـل علآمك رفضتـي عبداللـه يخطـب سلطـآنه...

قـآلت ببسـآطـه وقناعه:لأن عبداللـه طيب وحبيـب وعلى النيـه..وسلطـآنه من عشرتي معهـآ عرفتهـآ

عدل..وكبرت قبـآل عيووني...ويشهد علي ربي..ان غلآهـآ عندي غير خوآتهــآ...ألبنـت قوويـه

بـآس..وقوويـه كلـمه...صحيـح حقـآنيــه وم تمسـك عليهـآ الزلـه...بس أنـآ مـآ طلـعت بهالدنيـآ الآ

بكم...وأخـآف لآ أخـذت عبداللـه..تـآخذه مننـآ..ويمكـن حتى تسكـنه عندهم..وولـدي وأعرفـه قلبـه

رخوو...وعلى نيـته...والبنت ذي وسيـعه حيلـه وقويـه قلـب..

نآظرتهـآ بـآستغرآب من تحلـيل أمي...وقلـت بهدوء:وخوآتـهـآ..أتووقع طبـآيعهن وحـده..م بـه فرووق..

قـآلت بثقـه:لآ بـه فروق..عندك شيهـآنه صحيـح قوويــه بس مو نفس سلطـآنه..و بتـآخذ رآشـد

بعد..ورآشـد شخصيـته قوويـه..وم بـه مره تسيره على كيفـهـآ...ولو احتـآلـت...أمـآ ولآيـف..ابتسـمت

بحنـآن..هالبنـت ربي زآرع غلآهـآ بقلبي..من شلتهـآ باللفـه...طيبـه وحبيبـه..وكبيره

عقـل...وبثقـه...والحـق ينقـآل..ان عقـآب ربى هالثلآآث وجــنى ثمـآر تعبـه...وعزللـه ان ثمـآره كلهـآ

نـآضجـه وبهـآ الخير والعـآفيــه...

نزلـت رآسي...وقعدت أفكــر...وكلمـآتهـآ بالآورآق انعـآدت علي..لدرجـة كـل شووي اصفـن

بمعـآنيهـآ..كلآمهـآ..وعلى موقفهـآ...البنـآت اللي يضحكون ويستهزئـون بلبسهـآ..مدري لـيه من قريت

الورقـه كبرت بعيـني...وبكلآآم امي كـبرت بعيـني أكــثر...أحس الثقــه والقووه والكبريـآء والقناعه

تنبــع من حرووفهــآ...قلـت بحـذر:ومو عيـب يمـه علينـآ..نخطـب الصغيره والكبيره ونترك الوسطـى...

نـآظرتني أمي بنـص عيــن..وبشك:وش ببطـنك ي ولـد بطــني؟..قووله ترآني كـآشفتك...

ابتسـمت وبتهوور:أنآ أخطب سلطـآنه وش قوولــك؟...

شهقت أمي بصدمه وهي تنـآظر البـآب وبصدمه:لعنبو دآرك واللـه حريمك يسعرن بنـآ لو اسمعن

كلآمك..

ضحكت على خووف أمي وبثقـه:م عليـك بهن..وبغرور وانـآ اعدل نسفتي...تشووفيـني كفوو لهـآ..واقدر

أكسر خشمهـآ....والآ مـآنيـب كفو..وبممـآزحه...حريمي اتركيـهن علـي..أنـآ اتفـآهم معهن...

نـآظرتني أمي بضيـق:من نـآحيـه كفوو..فمـآ بـه كفو غيرك ي بعـدي..وبرجـآ..بس ي يمـه..م

يجووز...واللـه اني م أرضـآهـآ على سلوى..ترى حرتهـآ حرتـي..وهي بنـت أختي وكـآفي لمـآ حريتهـآ

ببدوور..وانـآ أخـآف عليـك من حووبتهـآ هاليتيـمه..

قلـت بهدووء وأنـآ أقبـل يدينهـآ:مـآنيـب حـآرهـآ ي يمـه..حقي ومـآنيـب مسووي الحرآم...وأنـآ طـآقه

برآسي العرس...وسلوى وبدوور رضـآوتهن علــي..وبنت أختك مثل م ررضت بالآولـى بترضـى

بـآلثـآنيـه...

قـآلت بتعـب:بس بدوور بعـد حـآمل ي يمـه...وثلآآث قويـه بيكسرن ظهرك بكـره ي يمـه..وسلطـآنه

ترآهـآ قوويـه...وم تسكـت أبـد...وحريمـك هالثنتيـن خبلآت وعووب...واللـه ليحرقن هالبيـت علينـآ....

وتميت أقنع أمي ..واخير شيء صدت عني بعد ما طلبتني أخطب بالآول لآخوآني واعطيـهـآ وقـت تفكـر

بموضووعي..وطلـعت وأنـآ أحـس اني فرحـآن...يمكـن أكـثر من اول وثـآني خطبـه لي...يمكـن لأن

الثنتيـن انفرضوآ لي..بسلوى دمووع أمي وخـآلتي...وبدوور بكلـمة ابووهـآ وهو ينقلهـآ من رقبته

لرقبتــي....كـنت أحس اني مجبر..ضحكـت بدآخـلي على تهوري..اتصلت على أخوآني واتفقت اننـآ نلتقي

بعـد صلآة المغرب..نصليهـآ جمـآعه ونتوجـه لبيـت ابو رآكـآن...قلت لهنوف تعطي البنـآت خبر...اننـآ

بنجيهم...جلسـت بالصـآلـه وسلوى تقهويـني...جـت بدوور..وقعـدت جنـبي..خزتهـآ سلووى...وجـت

وقعـدت على جنبـي الثـآني...تخيلت لو تزوجـت سلطـآنه ويـن بتقــعد؟...وانفجرت بالضحك...وثلآآثتهن

ينـآظرني باستغرآب...بلعـت ضحكـتي اللي احرجتنـي وأنـآ أفتــح يديـني للعنود بنـتي..وهي تخطي خطوه

وتطــيح...وتصيـح..صرخـت على سلوى ترووح تجيبهـآ...أخذتـهـآ منهـآآ..وأنـآ أمسـح دمووعهـآ

بحنيــه:ليــه الدمووع ي بـآبعـد بـآبـآ أنتــي؟...خلآآص ي بـآبـآآ..

ووقفـت وأنـآ أقوولـهن بوودي عنودتي للبقـآلــه..طلعنـآ..وشفـت خـآلـد مع عبداللـه قـآعديـن عند

البـآب...أخذتهم ورحنـآ البقـآلـه...شريـت لهم اللي يبغوونه...ورجعنـآ..وعنووده فرحـآنه....ي فديــت

قلبهـآ...وابووهـآ بـآلــه مشغوول...وعيوونـه كـل مـآلهـآ ترووح لذآآك البيــت اللي م يدخلــه حتى

الضو....وفضوول عميـق يدفعني للهالبنــت...وخـآصه بعـد كلآآم أمــي....



&&&&


خـل الـرمـاح الـقــديـمـة في ضميري تـهــون = لــو أنـهـا صـايـبـةٍ بـالـصــدر مـاصــابــت


كــنت بالمكـتب أتنـآفض...مـآنيـب عـآرف وش أسووي؟..وكلآآم ذيـك الزفـت ينعـآد ببـآلي..ي خوووفي

تطـلع تعرف كـل شيء....ضربت المكـتب بيدي...هذآآ اللي كـآن نـآقصني بزر..تخرب علـي حيـآتي..ليـه

ي رآكـآن م كـآن العشـم واللـه م كـآن؟...نـآظرت الملـف المفتوح قدآمــي..نـآظرت الآسـآمي...شيهـآنه

معلـمة لغـه عربيــه...سلطـآنه طـآلـبه أحيـآء سنـة تخرج...ولآيــف طـآلبـه ثـآني ثـآنوي علـمي...شطبـت

اسم ولآيــف...ونـآظرت أسـآمي شيهـآنه وسلطـآنه...شيهـآنه شبـه ممكـن تكون نـآنـآ...حطيـت خط

تحتهـآ..ونـآظرت أسم سلطــآنه...وغمـضت وأنـآ أحط دآئـره قووويــه...أقرب شيء لآسـم نـآنـآ...بس

لآزم أتـآكــد ملزووم...مـآني بمكـآن أقدر فيه اتووقـع...ي ويـلي كـآنهـآ تعرف كـل شيء...لآآزم أفهم

منهآ وش تعرف....قبـل أتخرب علـي الدنيـآ..وتعفسهـآ علي...اللـه يـآخذك من ويـن طلعتي

لـي؟....حطيـت يديـني على رآسـي بقهر..ودخـل علــي عادل بسرعــه:هآه عرفتهــآ...

قلـت من بيـن اسنـآني:عجزآن افكـر..اللـه يـآخذهـآآ من ويـن طلعـت لي بس...آوووووف ي رب...واللـه

لو فتحت فمهـآ..لأكوون ذبـآحهـآ...واللــه....

قـآل عـآدل بخووف:طيب الحيـن شلوون نتـآكد...

قلـت بعصبيــه:أجمع لـي كـل الشبـآب...اليووم بحـل المووضووع...ملزوووم ينتهي اليووم...الآآرق

ذبحنــي...والآفكـآر تهشني نهـآش..وواللـه لولآآ حشيمـتي لركـآن رغم انه موكـفو..كـآن رحــت دفنتهـآ

بـآرضهـآ...بس العهـد يلزمــني..ومـآنيـب خوآآآن عهوود....

قـآل بغبآآء:طيب بس فيـه من الربـع مسـآفريـن..

صرخـت بعصبيـه:اجمع لي الموجووديــن..والمسـآفريـن لآ جو يصير خيــــر...

وطلـع تـآركني وانـآ أتنـآفض....مووت حلــمي وانتهـآء لحيـآتي...لأنكــشف سري....بيموووت كـل شيء

حلوو بحيـآتي....اللـه يسـآمحك ي رآكــآن...خيبت ظني فيـــك...عمري م بسـآمحك لآآ

طيحتنــي...عمري...




&&&&&

أنـا لـو قـصتي تكـتب ويقــرأها طفـل مـولـود

يـحـس بـحـسـرتي ويكـره زمـانٍ فـيـه مـيـلاده...



اعتكـفت بغرفتي هاليووم...م أبغى أشووف وجـه سلوى وبدور..يعلـم اللـه اني ندمـآنه اني قلت لسنـد

يتزوج سلوى..صحيـح انهيـت مشكلـة أختي وفرحـت قلبهـآ...بس ظلمـت ولـدي..م عـآش مثل الشبـآب

بهالووقـت...م أشووفه شفقـآن ومتولـه على حريمـه...وكـل شيء عنده بميزآن...مـآهوب من عيـآل

هالوقـت اللي يسـآفر ويـآخذ حرمـته..ولآ تعبـت حرمـته مـآت...سنـد بالولآده يوديـهن المستشـفى

ويرجـع ينـآم...ولآ ولـدن نروح نصحيـه ونبشره...يحبـ حريمـه..بس كـآنهن خوآته..م هـن شريكآت

عمره...مع ان الثنتيـن يكشخـن ودووم يسـآرعن لخدمـته...بس م عرفـن يوصـلن لقلبـه...تذكـرت شكـل

سلطـآنه وغمـضت عيووني...مـآهيـب حلووه..ولآهيـب شيـنه...سمرآ نحيـفه وقصيره شوي...عيونهـآ

وآسـعه وحـآده..وفمهـآ وخشمهـآ صغـآر..بس سبحـآن اللـه بهـآ ملـح مـآهووب طبيعي..لآآ سوولفـت م

ودك تسكـت...وعليهـآ رجـآحـه عقـل م شفتهـآ بحرمـه...صحيـح انهـآ مو بجمـآل ولآيـف وشيهـآنه...بس

بعيووني أحلى منهن كثير..حتى النسوآن لآ جونـآ وشـآفووهم..من تسولـف سلطـآنه أكـلت الجو على

الكـل...ابتسـمت بـآسى..ي خووفي لأخذت سنـد تـآخذه من حريمـه وعيـآلـه...ابتسـمت بحسره...ليـت

سنـد م أعرس وكـآنت هي أول بختـه...كـآن يمكـن ارتـآح...بس سلطـآنه ومـآخذه سنـد وعنده

حرمتيـن..وي ليـت أي حرمتيـن...الآ بدوور وسلووى...واللـه ي أنهـآ من أول شهر تطلقهن..انتفضت

بووجــع...وأشكـآل عيـآل سنـد تنعـآد علي..أنـآ وآثقـه بسنـد وقووتـه...بس البنـت تنعــشق...وتقنـع

كثير...كـنت بـآمنعه...بس وجعنـي قلبي...م أبغى أترك شيء بخـآطره...أقدر أكلم سنـد وامنعه ووآثقـه

انه م بيعـآرضني...بس م هـآن علي..وأنـآ أول مره اشووف بنفسـه شيء...ويطلبه مني...وعسى ربي لآ

يجيـب الخسـآير..وكـآن بهـآ خير..ربي يسهل أمووره..وكـآنه شر..فعسى ربي يبعـدهـآ عنه....تخيلت

معـآنـآتي تنعـآد والظلـم اللي صـآر...عمري م تمنيـت عيـآلي يتزوجون ثنتيـن...غمضت عيوونـي بووجـع

وأنـآ أضغط على مكـآن الآثر اللي ذبحنــي...وكـل م اتذكـره ينعـآد علي اليووم اللي انذبحـت فيـه..عيـآلي

متمسكـيين بعبـآتي..ويصيحوون..وأنـآ بيـد وحده حـآضنـه سنـد اللي يصيـح ويحـآول يبعدهم عني...ويدي ا

لثـآنيــه معهم..وأنـآ رغم وجعي ذيـك اللحظـه الآ اني كـنت مـآسـكه سنـد اللي يصيـح...وأدعــــي

وأدعــــي عليــــهم...وربي كـل يووم يووريني بهم مصيبـه..ورغم كـل اللي صـآر لهم الآ ان نـآري

بجووفي للحيـن وآلــعه...صحيـح خــفت..وأنـآ أشووف عيـآلي الكـل يشكر ويحمد بهم...أشووف عيـآلي

بمنـآصب ومرآكـز وديـن ومـآل...والدنيـآ تفتحت بووجههم...عقـب الضيم اللي شـآفووه

بصغرهم...والحمدللـه على كـل حـآآل....وعسى الظلآآآم المصـآيب م تووقف عنهم...مثل م احرقووآآ

قلبي واظلمووني..واحرقووآآ قلـب عيـآلي علـي...


&&&&&

دخلـت شيهـآنه بهدووء وانـآ نـآثره كتبي حوآليني بغرفـة أبووي...وعمتي جـآلسـه جنبي..والمسبـآح

بيدهـآ وتسبـح..وسلطـآنه تتحمم..وأبوي مسدووح...وبهدووء:يبـه ترى عيـآل خـآلتي أم سنـد جـآيينـآ

اليووم..بعد صلآة المغرب....تو هنوف سكرت من عندي..

قـآل ابووي بهدووء:حيـآهم اللـه...ولآيـف يبـه..أكووي لي ثووب وغترة...ونظـفن المجلـس..واعملـن

اللآآزم..

قمنـآ كلـنـآ وحنـآ نقوول تبشر..وطبعـآ أنـآ رحـت جريـت سلطـآنه من الحمـآم...ملزوومـه تسووي

شيء...ي سلآم يعني بس أنـآ اشتغل وهي لآآ...وطبعـآ رآحت وهي تدعي علي تخدر القهوة

والشـآهي..وشيهـآنه رآحـت تنظف المجلـس..وانـآ أكوي ملآآبس أبووي....


&&&&&

قصرت على النـآر...ولسـآني مسك حـآله عن الدعـآوي على ولآيـف اللي نكـدت دلـعي لحـآلي وأنـآ

اتحمم...وتصنمـت..وعقلي بدآ يربـط...رميـت الفووطــه على الآرض..علشـآن يشتغـل عقلي عـدل..بدون

ضغوط....وتووسـعت ابتسـآمتي شووي شووي...واللــه اني عبقريـه...رغم اني يـآست انهم يجوون

وتوقـعت ان رآشـد صرف المووضووع عن شيهـآنه...طمــرت بفرح وشعري المـآي ينـقط

منــه...وقطـعني من سعـآدتي صووت شيهـآنه الـسـآخر:أستغفر اللـه...علآآمك؟..أنتي مهبوولــه...

نـآظرتهـآ بفرح وأنآ أتوجـه لهـآ وأبووس فيهــآ:ي أختي فرحـآنه...ودآم الهبـآل يعني اني

مبسوووطــه...فيـآهلآآبـك ي الهبـآل...عسـآك م تفـآرقنــي أبد ابد أبــد..

استغفرت ربهـآ وبدت تجهـز الفنـآجيـل وتغسـلهم...وأنآ أنـآظرهـآ بخـبث...درآعتهـآ الزرقـآ..شعرهـآ

الملفووف...ملآمحهآ الخـآليـه من المكيـآج...ي ربي لزووم تكـشخ..أخـآف يطـلب يشووفهـآ الشووفـه

الشرعيـه...وابووي بسم للـه عليــه وآثق بجمـآلنـآ...لو بخيشـه ترى يطلعنـآ للنـآس عـآدي...

رحت جريـت ولآيـف من غرفـة ابووي بعـد م خلـصت كووي ملآبسه...مشـت معـآي وأنـآ مـآسكتهـآ من

طرف درآعتهـآ وآجرهـآ معي..صرخـت فيني بعصبيـه:هيــــه مهبوولـه..علآآمك تجريـني كـآني

صخـله؟...

من فرحتـي ضحكـت بووجههـآ..وأنـآ أغـآيضهـآ لأن مووتي وحيـآتي عنـآد هالولآيـف:زيـن عرفتي قدرك

ي صخلـتي...امشي معــي ي صخوولتي الجميلــه...

هنـآ ولآآآيـف انهبـلت وهي تضرب يدي:وجـــع ي حقيره..وربي لأقوول لأبووي يعيــد تربيـتك من

جديــد...

استغفرت ربي وأنـآ أشتم لسـآني هاللي منفلت..جريتهـآ وأنـآ اقوول برجـآ:آســفه ي أحلى بنت بالريـآض

كلهـآ..وبـآستهزآء..والآ أقوول شنو الريـآض بعـد...يخسـن بنـآت الريـآض...الآ أجمــل بنت بهالدنيـآ

كلهـآ...

نـآظرتني بنـص عيـن:تتطنزيــن يعنـــي...

قـلت بصدمـه مصطنعــه:أتطنز..وأنـآ أتجرآآ..أخســي وتخسيـن معـــي...نـآظرتني بعصبيـه..وطلـعت

لسـآني بشقـآوه..وانـآ اقوول علشـآن احمسهـآ..عندي لـك خبر..وابي معوونتـك..

نـآظرتني بـآستهزآء:أنتي لو شنو م عـآونتك لو أشووفك جثـه قدآمي يـآم لسـآن

طوويــل..وبـآستهزآء..ووآثقـه بحـآلك جـآيه تطلبيـني...لو شيهـآنه طلبتني أسووي لهـآ من

عيووني...بس أنتي لو تمووتيـن ي سليطيـنه...تذكريـن لمـآ أطلـب منك شيء وش تسوويـن

فيني...تكرهيني عمري..

قلت بخبـآثه:كيـفك...بس بتندميـن ي ليـــفه ي خـآيســه...طلعت عيوونهـآ علي بغضب وخـفت...وقلت

بسرعـه...لأن أبيك تسـآعدني نقنع شيهـآنه تكـشخ لآن بيخطبوونهـآ نـآس اليووم...

كـل الغضب اللي كـآن مكتسـي وجههـآ تبخر..وهي تطـآمر كـآنهـآ قرده..وتصـآرخ...مسكتهـآ غصب وأنـآ

معصبـه عليهـآ:وجـــع بتخربيـن السـآلفه علينــآ...

طآلعتني بخووف وجريتهـآ وأنـآ أقوولهـآ اني سمـعت طرآطيـش كلآآم ومو أكيـد ان رآشـد بيخطـب

شيهـآنه...وم أبغى اقوول لشيهـآنه علشـآن م تبني حلـمهـآ وسبحـآن اللـه يطلـع مو صدق..وصدقـت

ولآيـف كالعـآده...وقلت لهـآ اننـآ لآزم نعمل حسـآبنـآ علشـآن يمكـن صدق يخطبوونهـآ ويطلبوون

يشووفونهـآ وذكـرتهـآ بطبع أبووي..وانه عـآدي يطلعه لهم بدرآعتهـآ وشكلهـآ ذآ...وهي

اقتنعـــت..وقعدنـآ نفكـر كـيف نقنع شيهـآنه تكـشخ...خـآصه شيهـآنه من الطبـع الصعـب...واننآ تعودنـآ

لبسنـآ بالبيـت درآريـع ووآسعه يعني م نكـشخ...كبرنـآ وتعودنـآ على هالشيء...

قـآلت ولآيـف بغبـآء:لقيتهـآ شرآيـك؟...نقوولهــآ ان ديــم بتجينـآ...

نـآظرتهـآ بنص عيـن:لآآ واللـه...انتي هبله والآ تستهبليـن...لعنبو درآك م لقيتي شيهـآنه تكـشخ الآ

لديــم هالمرجووجــه...ديـم تجي تصحينـآ من النووم....وتعرف البير وغطـآه...وبنظره..أنـآ أتحسـف

اتكـشخ لهـآ شحـآل شيهـآنه..

نـآظرتني بعصبيـه:أنقلعي وجـع ان شـآء اللـه..ديـم تسووآآآك...وبصرآآآخ...ولآآ تغلطيــن

عليهــآ...أحسـن لـك..وبعصبيـه..وانقلعـي فكــــــري لحــآلك..مـآلت عليــك وعلي اللي أفكــر معـــك...

دخلـت شيهآنه بعصبيــه:وجــع يووجـع العدوو...أنت م تستحــن اصوآتـكن طـآلعه للشـآرع...م تدرن أن

بيجونـآ ضيووف..وعلى وصوول الحيـن...لو جـآيين وسـآمعيـن صرآخكن..تبـعن تسوودن وجه

ابووي...ويقوولـووون صووت محـآرمـه طـآلع بالشـآرع انتي ويـآهــآآآ...وعقـآب م عرف يربــــي...

ندمـت اني عصبتهـآ الخبـله...واستفزيـتهـآ..قـآلت ولآيـف بندم:أسـآليهـآ هي..كـل تعيب على ديـم..ولآ

كـآنهـآ لآ جتنـآ ديـم سوولـفن لمـآ قـآلـن بس...وتركـت ديـم تطنشنــي..

نـآظرتني شيهـآنه بعصبيـه:سلطـآنه وبعديـن...أنتي متى نـآويـه تحترميـن النـآس؟..وتحترميـن

أختك...تدريـن ان ديـم عندهـآ غـآليــه...ليـه تضحكيــن عليهـآ...

قلـت بصدق لولآآيـف:آسفــه...صدت عني بزعـــل...وطرت علي فكره بعد مـآزفرت شيهـآنه

بضيق...وبحمـآس..وأنـآ بـآتكـفل بضيـآفه ديـم وأمهـآ رضـآوه لـك..

طـآلعني اثنيـنهن بصدمه...قــآلت شيهـآنه بصدمـه:أم ديــم بتجـــي...

قـآلت ولآيـف بعبـط وغباء مستفحل:مدري...

قربت لهآ وانـآ أقرصهـآ..وبكـذب:أيـه..مو حنـآ وش نقوول من الصبـح؟...مو تزآعلنـآ وتهـآوشنـآ...لأنك

تبغيني أكشـخ..وم أطلـع للنـآس بدرآعتي الخـآيسـه...والحيـن بـآكشـخ علشـآنك...

قـآلت هي بمؤآزره:أيــه أيـه صح...وبرجـآ وهي تمسـك يد شيهـآنه...تكفيني شيهـآنتي ي قلبي

أنتي...أكشخـــي علشـآني..الحرمـه بتجـي لنـآ أول مره..وابغـآهـآ تشووفنـآ كـآشخـآت...

قـآلت شيهـآنه بهدوء:والحمدللـه لبسنـآ وش فيـه؟...نظيـف وظـآفي وياللـه العـآفيــه...

أشرت لهـآ يعني صيحي مووتي أهم شيء تكــشخ...قـآلت بمؤسـآويـه:أيـه م قلـت شيء...بس أم ديـم

رآعيـة كشخـه...وم أبغى أنحرج من لبسكــن...وابغـآكن احلى منهـآ...

بعـدت عن ولآيــف وهي تتجـه ترتـب الفرش:اللـه ي لوولــوز..صرنـآ نفشــل الحيـن..ولبسنـآ م

يوآلـمك...خلآآص ي أختي كـآن لبسـي يحرجــك..مـآنيـب معتبـه عتبـه البـآب لمـآ يتووكلوون...

قلـت بمؤآزة لأن أدري بولآيــف عند شيهـآنه بتفضح كل شيء: ي أختي لوولو مو قصدهـآ

كذآآ..ونآظرتهـآ والدمووع بعيوونهـآ رووحي ي قلبي...وم يصير الآ خـآطرك طيب...

طلـعت ومسكـت شيهـآنه اللي تنـآظر مكـآن ولآيـف..وبحده:أنتي مو حرآم عليـك تقوولـين لهـآ كذآآ...ليـه

تجرحينهـآ؟..

نـآظرتني بصدمـه:بسـم للــه وش عـآدني قـآيلـه؟..قـآلت لبسك يفشل...فلت ولآ يهمك..أنثبر بالغرفـه لمـآ

يرووحوون ضيوفـك...

قـلت برجـآ وأنـآ ابي استميـل عطفهـآ:حرآم عليـك هي مو قصدهـآ كذآآ...على الآقل البسي تنورة

وقميص..مو بهالدرآعـه المغبره...

قـآلت بـآستهزآء:عجيــــب...وبعنـآد..عـآد تدريــن مـآنيـب لآبســه شيء وش تبغيــن بعـد؟..

قلت بعصبيـه:أيـه ليــه؟..

قـآل بحده:لأن هذآ لبسنـآ وهذآ مستوآنـآ..وديـم تدري..واكيـد قـآلت لأمهـآ...وأبووي عنده ضيوف ويمكـن

بيتعشوون هنـآ...يعني نفخ وطبـخ...وأنآ أرتـآح بالدرآعــه...وبثقـه..ولآآيـف يبي لهـآ شـد أكــثر...أحس

طبعهـآ خربـآن...صـآيره كـل شيء تشووفـه تبغـآه...تحسبنـآ هوآميــر...وم ترآعي ولآ قلت لهـآ

لآآ...رآحت وطلبت ابووي....وتدري أبووي م يحـب يترك بـآنفسنـآ حـآجــه....شـآفت جـآنـآ كم فلــس

وطمعت...تحسب صـآرت غنيـــه...وعلى ابوو فلووس رآكـآن...

زفرت بيـآس...خلآآآص شيهـآنه عندت...فتحـت البـآب..وشفـت ولآآيـف ودمووعهـآ على خدهـآ....وبس

شـآفتني شردت..نـآظرت شيهـآنه بـضيـق..وتوجـهت للمطــبخ...علشـآن اودي القهوه والشـآهي...وابخر

المجلــس قبل يووصلوون النـآس...والآحبــآط مـآلينــــي....وولآيـف بتتم تصيــح أسبووع...هالآآخــت

عيبهـآ الوحيــد الحسـآســيه الزآيــده...ويمكـن سمـآعهـآ لكلآآم شيهـآنه يصحيهـآ شووي...صدق هي

خربـآن طبعهــآآآ....

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 22-11-12, 03:38 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy

 

&&&&

أشتـآق لأنـي .. أملـك إحسـآس .. وأشـتـاق
ولآنـي .. مـن اللـي .. لآ ملـك شـيّ .. مـلّـه

لكـن إليـآ شفـت الألـم.. صـعـب .. ينـطـآق
أتـرك طـريـق الـشـوق .. وأجـفـآه .. كـلّـه

فـاللي خـذى .. مـن قسـوة أيآمـه .. طـرآق
ماهـو .. مثـل .. مـن يقضـي العمـر .. فـلّـه

في داخلي .. شاعر .. عرف ربه .. و فـآق
الله مـــن ... ذنـــوب الـلـيـآلـي .. يـحـلّــه

كــل م فيني يرجـــف...وربي يرجــف...رغم اني مسووي حـآلي هـآدي وم همني...اليوووم

بخطبهـآ..وبهالسـآعه انـآ بمجلسهم...وعبداللـه يقهوينـآ...رحـت وضبطـت حـآلي وشكــلي...وجيت

لبيتنـآ...ومن المسجد توجهنـآ أنـآ وسند وعبوود لهم...ضربنـآ البـآب..وجـآنـآ صووت بنــت

ارتجـفت..وانـآ احـآول أميزه صووتهـآ والآ لآآآ...بس للآسف م قدرت..:منوو؟..

قـآل سنـد:السلآآآم...أنـآ سنــد...عمي صـآحي...

قـآلت بهدووء:وعليكم السلآآم...حيــآكــم...أبووي بالمجلــس...

وانفتح البـآب...انتظرنـآ خمـس دقـآيـق وبعدهـآ دخلنـآ وحنـآ نتنحـنح وعيونـآ بالآآرض...تووجهنـآ

للمجلــس..دخلنـآ وحنآآ نسلم على عمي اللي يرحـب بنـآ من على كرسيـه المربـووط فيـه...سلمنـآ على

خشمــه..وجلسنـآ وهو بتعذر كالعـآده انه م يقدر يضيفنـآ...قـآم عبداللـه وهو يقهوينـآ...وبعد السلآم

والسؤآل على الآخبـآر..وطبعـآ أنـآ وعبوود نترآجــف...والكلآم بين أبو رآكآن وسنـد...قـآل سنـد

بـآبتسـآمه وبشـآشـه:واللـه ي عم اليوم حنـآ جيينـك بطلآبتيـن..وعسـآك م أنت لنـآ ردآآد..

قـآل بفزعـه:أفـآ عليـك ي أبووك...م عـآش من يردكـم..اطلبووآآ وكـآنه تحت يمنـآي فابشروآ بعزكـم

وانـآ أبوو رآكـآن..

ابتسـمت وحسيـت قلبي بيطــير...قـآل سنـد بثقـل وهو يضرب على فخذ أبو رآكـآن:أنعم وأكـرم...قدهـآ

وقدوود ي الغـآلي...بس حنـآ طلآبيـن نسبــك ببنتك الكبيره والصغيره...لعيـآلـك رآشـد وعبداللـه...

تهـآوت الآبتسـآمه اللي على وجهه...وهو يقوول ببحـه:الصغيره...

قـآل سنـد بهدووء:أيـه ولآآيــف..أمي تبغـآهـآ لعبداللـه..

سكـت ثوآنــي..وبعدهـآ قـآل بهدووء:رآشــد منـي لـه شيهـآنه حليـله..أمـآ عبداللــه كـآنه مستعجـل

فبنـآت النـآس ملي البيووت...سوود وجه عبداللـه وانصدم...وهو كمـل بركـآده...ومو عن عيب بـك ي

ولـدي ويشهد علي ربي...بس البنـت صغيره..واذآ تنتظرهـآ فمـآلـهـآ رجـآل غيرك...أمـآ اذآ أنت مستعجـل

فلآ واللـه ي ولـدي...بنتي مو حمـل رجـآل ومسؤوليـه الحيـن...

قآل سند بثقـه واحترآم للهرجـآل وأنـآ أتبين انه م يبغى يزوج الصغيره قبل الكبيره ويكـسر

بخـآطرهآ...وعجز يقوولـه..مثل مو وآضح ان سند تبينهـآ...:أفآ عليـك ي عمـي..لو تبغـى عبدالـله

ينتظرهـآ عشر سنيــن...مـآهووب ممـآنــع....حنـآ طمعـآنيـن بالنسب الطيب...ونسبـك نشريـه

بـآعمـآرنـآ..ونـآظرت عبداللـه اللي رجـع لوون وجهه الطبيعي...والآ أيــش ي أخووي؟...

قـآل بثقــه ومرجــله:مـآلي عقـب قوولـك ي أبوو خـآلد قوول...وكلآآمك م عليـه غبـآر..أنـآ طمعـآن

بنسـب عمي أبو رآكـآن كـآنـه يشووفـني كفوو لبنتــه...

ابتسـم بفرح وهوو يقوول:الآآ عزللـه انك كفوو...وعسى أعمـآركم سـآلمـه..وبحنيـه..لآ تـآخذ بخـآطرك

مني ي ولدي..وبعووون اللـه ولآآيــف م تكــشف على غيرك..

ابتسـم عبداللــه وهو يسلـم على رآســه...قمـت أنـآ وسلمـت على رآســه...قـآل سنـد بهدووء:هذآ

عبداللـه وموضووعـه موقفيـنه لمـآ تخلـص البنــت..وبنظره وهو ينـآظرني ورد نـآظر

عمي...وموضووع رآشـد ي عـم..خبرك معرسنـآ مستعجـل على العرس...

قـآل بثقـه وسعـآده:أي وقـت يجيب المملك ويآخذهـآ بعبـآتهـآ كـآنه يبغـى...

شقيـت الكشره من الفرحـه..وودي أرووح اجيـب المملك الحيـن...بس متثيقل...بس حطمتني كلمـآت

سنـد الرآكـده:لآ ي عم...هالكلآآآم على جيل أمي وجدتي..م يجووز الحيـن...لآآزم نـآخذ رآي البنت

وتستخـير..وكـآنهـآ اقتنعـت بـآذن اللـه تبشر باللي يليـق ببنـت عقـآب...مو بنـت العقـآب اللي تدخـل كذآآ...

قـآل الشـآيب بفخـر:اللـه يكـبر مقدآرك ي ولـدي...وانتم تبـآصروآآ بـآمركـم..وانـآ بنتـي مـآلهـآ شوور

بعـد شووري..واللـي تـآمروون فيـه أنـآ وبنتي جـآهزيـن لـه...وحنـآ نشري الرجـآل وتهمنـآ

معـآدنهم..وهالمظـآهر كلهـآ م نقيمهـآ من أرضهـآ...

زفرت بدآخلي برآحـه...بس سنـد رد تدخـل..ووقتهـآ كنت بـآقووم أضربه لولآ العيـب:بس ولوو ي

عـــم...م يجووز...

زفـــر الشـآيب بهدووء..وهو يقوول:عبداللـه ي أبووك وصلنـــي للبـآب...

دزه عبداللـه بـآستغرآب وحنـآ منصدميـن..وانـآ أنـآظر سنـد بغضـب..وبس وقف عند البـآب...نـآدى

بصووت عـآلي:شيهـآنه...ي بنـــت...ي بنـآت...

وصلنـآ صووت البنـت اللي افتحـت لنـآ البـآب...وبركـآده وثقل:ســم يالغـآلي...

قـآل الشـآيب:سم اللـه عدوك...سلطـآنه ي أبووك...اندهي لـي شيهـآنه..

قـآلت بهدوووء:تبــشر...ثوآآني بـــس...

وانتفـضت لمـآ وصلني صووتهـآ المرتبــك:آمــر يبــه...



&&&&&


كنـآ أنـآ والعنوود قـآعدآت...عنوود حـآطه صحـن مكسرآت بحضنهـآ وتبـلع..وانـآ افتر...وامي

بغرفتهـآ...وبدوور رآحـت تنسدح ظهرهـآ عورهـآ...وسلوى رآحـت تغسل بنتهـآ...وأنـآ أحـآتي وللمره

المليوون:تتوقعيــن يوآفقن...

قـآلت بعبـط:اللـه العـآلم..هالبنـآت م ينعرف لـهن...بس دآمهن رفضـن رآشـد وهو أعزب..م يـآخذنه وهو

مطلـق...عبداللـه يجووز يوآفقن...

كشيت عليهـآ بيدي..وانآ ارتكبـت اكــثر....لآآ ي رب يوآفقن عليهم...ونـآسه بيجوون عندنـآ كلهم...يووه

لو عندي أخوو بعـد..أستغفر اللـه...كـآن اخذ سلطـآنه...عـآد سلطـآنه هي الونيســـه....ي

ربيـــه...وتميــت أحوووس...وأفكــر...وشهقـت بخيبـه...يووووه...بـآتزووج قبل يجوون بيتنـآ...أبتسـمت

بخجـــل...صحيـح للحيـن محد يدري...فـآتحتني سلوى بالموضوع...طبعـآ ولـد خـآلتي..واخو سلوى مره

سنـد...وأحبـه من عـآدني صغيره..هو أصغر أخوآنـه...بس عمري م كلـمته ولآ بينت لـه...أصلآ

مووضوعه نسيته أو تنـآسيتـه..كـنت أقوول مشـآعر مرآهقـه...بس اللي انصدمـت منه...لمـآ قـآلت لي

سلوى...حسـيت فجـآه كـآن قلبي ينبـض وبقوووة....وبفرح وسعـآده عمري م حسيت فيهـآ..واكتشفت ان

حبـه كـآن مدفوون فيني....فديــته...حـآولت اجمـع ملآآآمح وجهه...بس أحسهـآ مشووشـه...من زمـآن

م شفته...وعلى هالآسبووع بيخطبووني من سنـــد...وأكيـد سنـد بيوآفق...لأن الولـد وبصرآحـه م

ينعـآب...ودووم يمدحووون فيــه وكثير بعـــد...ي رب وفقني واجمعني فيـه...ووفق أخوآآآني...تذكـرت

كشختهم وامي تبخرهم...وعييوونهـآ مدمعــه...طبعـآ امي كـآن ودهـآ ترووح...بس أمي حلـفت يميـن م

تدخـل بزوآج لرآشــد لو يقعـد عزآبي طوول عمره...ولآ تسري بزوآج لـه..من طلـق مرتـه الآولى...واذآ

وآفقوآ بنرووح أنـآ والهنووف نلبسهـآ الشبكــه...وأمي بتترووح تبـآرك لشيهـآنه بعـدين...وحتى ولآيـف

معهـآ...لأنهـآ م تقدر ترووح لولآآيـف وتترك شيهـآنه واموور زوآجهـآ...وي رب يكـتب الصـآلح لي

ولأخوآآني...ويرزقنـآ من ويــن م التفتنـآ؟...


&&&&&&

مسحـت بطـني البـآرز شووي بخفــه...نـآظرت غرفتي الوآســعه...بملل...ي رب بس أولـد بسلآآمـه

وربي لأطـلع ببيـت..وأوريـك ي سنــد...غمضـت عيووني بتعــب...ي رب أجيب ولــد..لأآ جبـت سنـد

مستحيل يطلقني..وبغصبـه حتى لو دخـلت ابووي بالسـآلفـه..انه يـآجر الشقـه اللي جنـب بيت

اهلي...مـآشـآء الله البيـت اللي جنـب بيـت ابووي م بقى لـه شيء...وعلى مـآ أولـد يكوون

خـآلص...وبـآجبره بشوويـه عيـآرة ودمووع...يسكــني...كشرت بكره...كرهـت حيـآتي من الكرف

وهالسلوى وعيـآلهآ ووووع...أبغى بيـت أكوون الآمره النـآهيـه فيـه..هنيـه عشتو العجووز هي الآمره

والنـآهيــه..حتى الخدآمـه م تصـعد لغرفنـآ فووق...وهو عشتو لآ شكـيت لـه..قـآل أيـه هذي خدآمـة

امي...أنتي وش عندك م تنظفين غرفتك...ولآ تغسلين ملآآبـسك..مكسره معووقــه...مـآلت على

وجهه....مسكت قلبي بووجــع وأنـآ ابتســم..ومـآلت على قلبي الخوآن...يزف فيني ويصـآرخ

علي..وحسرة علي قلت كلـمه....وهالقلــب ميت فيـه..وكـل م سوى عسل علي....فديــت المرجـــله ي

سنــد....


&&&&&

على شاطي من الغربة اعيش بعالم الحرمان

عبث كل الشعر يقدر يبوح بسر حرماني

عبث للحبر والأوراق وللأقلام والوجدان

ومهما قالت حروفي ابد ماتوصف احزاني
طلعـت من غرفتــي مصدع ومنقرف حـآلي...لمتـى هالحـآل الآآعووج...آوووف ي رب عينـــي...تعــبت

ورب هالبيـت تعـبت...الرجـآل رآحتـه ويـن مو بغرفـه نوومــه؟...أنآ اللي يبغى يعـآقبني يذكـرني بغرفـة

نوومي غرفـة العـآزه...دخــلت مكتبي...المـكـآن اللي أشرد لـه من تفـآهة زووجتــي..وصرآآخ عيـآلي

اللي يصدع الرآآآس....اللـه يسـآمحك ي يبــه...اللـه يسـآمحك...ي رب بعـض الآحيـآن أقوول اني

مسووي شيء غـآضب ربي علـي...لكـذآآ جـآزآني بهالمره..عديمـة الآحسـآس...بس واللـه اني مرضي

وآلـديني..واكبر دليـل هالزوجـه للحيـن بذمــتي بعـد م حلفني أبووي م أطلقهـآ..مـآكفـآه انه بحيـآته

ربطــني...وحتى بعـد مووتــه خنقني ربي يسـآمحه....والحرآم وربي اني م قربتـه...رغم اني كنت

صغير..وبديـآر غربـه...بس حفظـت نفسي..ودرب الخطـآ والردى م جيتــه....جريت شعري بقووة وانـآ

ازفــر..واتذكـر شبـآبي..لمـآ تخرجـت من الثـآنوويـه وبنسبـه عـآليـه وبعثـة الدوولـه لي...وبعدهـآ أبووي

اصر الآ اعرس...كـذبت وقلت حتى لو تزوجـت ممنووع أخـذ حرمـتي معي...يقوولوون اني

صغير..وصصدقني أبووي...بس حلـف اني م اركـب الطيـآره الآ وانـآ رجـآل على قوولتـه...بيفرح

فيني...وملك لي على بنـت عمي وأنـآ كآره...أيـه نعم كـل م فيني كآره...الشبـآب اللي بعمري بيكملوون

طمووحهم يحققون احلآآمهم...وأنـآ رغم اني طمووح وبهووس...لقيـت نفسي مربووطــه برقبتي

مره...قعـدت معهـآ شهر...صدمتنــي...جـآهلـه واميـه...لبسهـآ اهتمـآمـآتهـآ...كـل شيء نفرنـي

منهـآ...وانـآ شبـآب وشخصيتي قوويـه...وهي مجرد انهـآ انفرضت علي هالشيء يكرهني

فيهـآ..واسلووبهـآ وطبعهـآ كرهني فيهـآ زيـآده...شهر وطــرت...وانـآ أحـس بالخلآآآص...ونـآوي من

اخلــص أطلــق وم بـآذني مـآي..ولآآ يهمنـي أحــد...بس تحطــمت عــقب اربــع شهوور وانـآ أكلـم

ابووي...وهو يبشرني بحمـآل زووجتــي...تعرفــين الكـآس لمـآ يتكسر...هذآ شعووري بالضبــط...حتـــى

دمووعي نزلــت...أحسهـآ اربطــتني فيهـآ ازود وازود..وابووي الحيـن لو امووت م بيسمح لي

اطلقهـآ...تـنـآسيت المووضووع....وتمر الشهووور..والتهيـت بدرآستي اللي اعشقهـآ..ومره ابووي

مودي لـي طرد...كـآن يوودي لـي كـل فتره...قهووه وبهـآرآت وهيــل وقدووع...لأنه كـآن م يتوآفر عندنـآ

وبصعووبـه..وطبعـآ مع رفيـق لي كـآن نـآزل المملـكه..وأنـآ من رحـت من نزلــت..وأتحجج لـهم انهم

بيقطعوون البعثـه لآ رجــعت....وهم يقوولوون لآآ خلآآص لآآتجي..وخـآصه ان حـآلة اهلي المـآديـه م

كآنت ذآك الزوود..أبوي رآعي حلآآل يبيـع ويشري..ويطلـع عيشتنـآ من هالشيء..وأخوآني الكبـآر

بالعسكريـه...بس كـآنت روآتبهم مو ذآك الزوود...غصب تكفيهم وتكفي مصـآريف عيـآلهم....وأنـآ طبعـآ

أكــذب بس م ابغى اشووف وجههــآ...فتحت الجنطـه وتجمـدت وأنـآ اشووف الصوور...جريتهآ بيد

مرتجـفه..وقعدت على الآرض..وانـآ أطـآلع الصغيره...بوولــع..وقلبي ينبــض..ويقوولي بنتي بنتـي

أنــآ....نـآظرتهـآ وهي لآبسـه وردي...ابتسـآمتهـآ..عيوونهـآ نفس عيووني...ركــضت وانـآ اجري

لصـآحبي وأنـآ ارتعــش..:نوآف من اللي بالصووره م قآلك أبووي أو أخوآآني...


قـآل بضحكــه:الآآ قـآآلووآ لــي...مبروووك المهره...بنتك ي ألغـآلي..

ضحكـت بسعـآده وأنـآ اسمـع اصحـآبي بالحرم الجـآمعي وهم يبـآركوون لي وأنـآ أرد عليهم..واقوولهم

عشـآكـم علي اليووم...

وطلعت واتصـلت على جـآرنـآ يبلـغ ابووي يجيـيه أبغى اكلـمه...وفعلآآ بعـد سـآعه اتصـلت ورد

أبووي..وانـآ اسلم عليه...وهو يعآتبني اني م اتصـل علـيه ولآ أسـآل..ووصيتـه يسمـي بنتـي

ديـم....وابووي انهبـل وشو ديـم...أنـآ وأمهـآ سمينـآهـآ خزنـه...أنآ هنـآ انجلطـت..وقعدت أحـآلـف..ان

علـي الطلآآق اذآ م غيروآ اسمهـآ وسمووهـآ ديــم...وابووي خـآف يدري فينـي أسوويهـآ...وسمـآهـآ

ديـم...وعقـب شهريـن...نزلــت المملـكه..بعــد م تمـكن الشووق والوولـع فيني لبنتــي...أغليتـهـآ غلآآ

مـآهووب غلآآآ...كـنت شبـآب تووني م دخلـت العشريـن...وعنده بنــت...لكذآ تولـعت فيهـآ

كثير...ابتسـمت بـآسى...والحمدللـه طلـعت تستـآهل الحـب ديمـة ابووهـآ...وجزآي بالجنـه على صبري

على أمهـآ..واللـه م مسكني عن طلآآق أمهـآ الآآ هي...وانـآ مـآنـيب قـآدر اخذهـآ معي...ولآآنيـب قـآدر

أطلـق أمهـآ واتركهـآ عند امهـآ..وبكره تبتلـش برجآل أمهـآ...والآ تجلـس عند أبووي وامي وهم كبـآر

سن...أو حتـى أخوآني وحريمـهم..والوآحد م يطيـق نفسـه..وغصب يتحمـل عيـآلــهز..ضحكـت

بآستهزآء..وي ليـت فـآد بـآمهـآ..يـآمـآ حـآولت أغيرهـآ...أعلمهـآ..بس أبــد...غـآطسـه بالغشـآمه والغبـآ

غطـآس...آآآآه ي رب عووونك....

انتهــى هنـآ..
قرآءة ممتعــه..
لنـآ لقــآء قريـــــب...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 22-11-12, 03:41 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: تضل سجني لو قدرت وتحررت و تضل ناري لو تصاعبت ناري ، الكاتبة : ظميانة عشقهy

 

**10**


بعــد أسبووعيـــن...


كـنت أنـآظر دبلتـي بتوهـآن...صـآرلـي أربـع أيـآم بالضبـط...زوجه لـرآشــد الخـآلد..م عدت شيهـآنه بنت

عقـآب حرة نفـسي..ومالـكة أمري...غمـضت عيوونـي واليووم ذآآك ينعـآد علـي...سلطـآنه فرحـآنه وهي

تجري لـي:أبووي يبغـآك بسرعـه..

ارتبـكت وخـفت...ومغصني قلبي...وكل شيء شين جاء بـبـآلي...مسكـت يدي وهي تووصلني قريب من

المجـلس...كلمـت أبووي بخجل..وخـآصه وأنـآ أدري أن عيـآل الخـآلد موجوديـن...انصعقـت وأنـآ أسمـع

أبووي يقوول بوقـآره المعروف:ي بنتـي...لـك رآآي عقب رآآآيي...

قـلت بتلقـآئيـه بحتـه:أهبــى...م عشـت ولآآكـنت...أنت تفـصل وحنـآ نلبـس...م لنـآ غير شوورك شوور

ولآآ رآآي..

قـآل بثقـه:كـفوو ببنتــي واللـه..أجـل خذي العلـم مني...رآشـد ولـد خـآلـد..جـآني طلآآب قرب

فيـك..وترآآنــي عطيتـك لــه حليـله...موآفقـه ي بنتــي...

سـآلت دمووعي بعـد م طلـعت مني شهقـه صغيره..أنـآ ورآشد...وعقب م حـط احـآسيس حلوة فيني..بعد م

علقني قريب السنه..وبعدهـآ بسهولـه خـآطب غيري...بعد م وصلت لي أختـه..قدإيش هالرآشـد ميت

فيني..غمـضت عيووني وأنـآ أتجـآهل ولآآيـف وسلطـآنه وهن يقبلني..ويهمسن لي...قوولي

موآآآفقـه...حسيـت بقهر وغبـن كبير....ليـه ي يبــه؟...حرآم اللي تسوويـه فيني...واللـه حرآم....م

تركـت لـي مخرج....واللـه م تركـت..حـآوطتني بنيرآآن ي يبـه..لأآآنيـب اللي قـآدره أرفـضه وآخـذ حـق

كرآآمتي وأكــسرك أنت وكلمتك...ولآآنيـب اللي قـآدره أوآآفق وأدفن كرآمتـي بالترآآب وأنفـذ

كلآآآمـك....وصلني صووت أبووي:وش قـوولـك ي بنــت عقــآب؟...

قلـت بغصــه:وبنــت عقـــآآب م تخـآلـف شوور عقـآب لوو على قـص رقبتهــآ....

ضحك أبووي بفرح:ونعــم من بنــت عقــآب..

وصلنــي صووت ثـآنـــي رجوولي بحـت...:وسبـع تنعـآم بـك وبـآبووك...وعسـى مقدمـك علينـآ وعلى

رآشـد مقـدم خير..وبهدووء...وعندك شرووط اشرطـي اللي تبيــن..وبيجيــك بـعوون اللــه..وأنـآ

أخووك....

أخـذت نفـــس...وجيــت بـآتكــلم...بس قطـع كلآآمـي صووت ثـآني بـه رنـه حلووة:اشرطـي ي بنـت

عقـآب وأنـآ بـآنفـذ...أمـآ البيـت ترآآنــي بسكـن مع أهلــي...واذآآ م أنتي موآفقــه أبشري بــس..

ابتسـمت بـآستهزآء...مـآتبغى حرمـه تنفذ عليـك كلآآآمك...طيـب ي رآشــد..أهم شيء تنفذ اللي

أبغـآه...لو هو بعـد سنيـن..ولو انك قدآم الكـل اللي طلبت.....قلت بهدووء:وأنـآ هذآ شرطـي...البيت اللي

بتسكـني فيـه...قريبـ من أبووي وخوآتي..وغير هالشرط م عندي...ارخصووآ لـي الحـين..

قـآل أبووي بسعـآده م سمعتهـآ بصووتـه من زمــآن:مرخووصـه ي أبووك...وبالمبـآرك..

ولآآيـف وسلطـآنه كـآنن يرقـصن من غير مووسيقى بهبل من الفرحـــه...آآآآآآه ي رب....وش رجـعك

ي رآآشــد؟....واعتكـفت بغرفتــي...وأنـآ عجزآنه اتقبل هالشيء...وعمتي جـت بـآركـت لي وهي

تصيـح...وأبووي بـعد مـآرآآحوآآ نـآدآآني ورحـت لــه...وبـآرك لي والدمووع تلمـع بعيوونـــه...وأنـآ

قلبي انتفــض...وكل سوآد كان محيط فيني...وتلونت فيه دنيتي زآل...وكـآني بفرحــه أبووي تقتحمني

اقتحـآم....وعســى رآشـد م يخيـــب ظــن أبووووي أبــــد...ويكووون قـد الهقووه...واللـه يقدرنــي

وأكسبـه سنـد وزووج لــي...وولـد وظهر وأخوو لأبووي وخوآتــــي.....زوآج

وتزوجتـه...وانتهيـنـآ....وبديـت معه حيـآتي من أول يووم خطبـه لي...وصـآر زوجي قدآم اللـه

والنـآس...وبعد م أقلمـت حـآلي اني له وهو لي...والبـيت وقريب من اهلي...وش أبغى أكـثر....وحتى

جـتني عنوود تبغى تكلـمني بخصووص خطبته الآآولـى لي...بس قآطعتهـآ بحـده...وقلـت لهـآ الكلآآم

بـآلفـآيت نقصـآن عقـل..وسـآلفـه ومضــت وآنــآ نسيتهـآ..حـآولـت تجبرني أسمعهـآ بس قآطعتهـآ...لأني م

أنكـر للحيـن هالسـآلفـه لهـآ بقـآيـآ فيني...بس الزمـن كفيل انه يمحيهـآ...ورآشـد بيقدر بأسلووبـه

وتعـآملـه يقدر يمحـي أي أثر جوآتــي....أنـآ بموآفقتي لـه شريـته لي ولآبووي وخوآتـي ظهر

وعز..مـآنيـب مدووره حـب وعشـق وقصص قديـمه..طوآهـآ الزمـن...وانتهـت...والبـآقي يعتمـد علي

وعليـه...وبـآحـآول باللي أقدر عليـه أكسبـه...وهو الله يكبره ويزرعه بقلبي..وكـل شيء بعـده

ملحووق...ي رب ي رآآشـد م تخيـب هقووتي وهقووة ابووي بـك..

قطعني من أفكـآري فتحت البـآب العنيفـه...واقتحـآم ولآيـف وسلطـآنه الغآضبـآت...نـآظرتهن

ببروود...وهن وجيهن معصبـه وحمرآ من العصبيـه...قـآلت سلطـآنه بغضب:أنتي شلوون توآفقيـن م

يعملوون لـك عرس؟...مـآهووب على كيفهم...انتي من حقـك تفرحيـن بحـآلـك...وحنـآ من حقنـآ نفرح

فيـك...

قـآلت ولآآيـف بغضب:يخسوون دآمهم م يبوون يعملوون لـك عرس...سعرك بسعر حرمتـه

الآآولــى...مـآلهم حرمــه عندنـآ...

قـلت بـآستهزآآآء:عجيـــــــــــب...

قـآلت سلطـآنه بعصبيـه:ي أختي انتي علآآآمك بـآرده؟....عشتو يبغوون يزفوونك على

السكـيتي...مـآعآشوآآ ولآ كـآنوآآ..لزووم عرس تتكلـم بـه الريـآض...وبفخــر سلطـآنه اللي دآيمـآ

يعجبنــي..هم مـآخذيــن بنـت عقـآب مو حي اللــه...

قلـت وأنـآ أزفــر:والعرس وش بيقدم والآ بيـآخر؟...هذي المظـآهر التـآفهه كلهـآ أنـآ م تعجبني وانتم

تعرفووني عدل...قبلت يدي ظهر وبطـن..رجـآل ومعـجب أبووي..وأصلـه طيب..ومركـزه حلووه...وأهلـه

رآآبين معهم وبينهم...أعرفهم ويعرفوني....الحمدللـه لـك ي رب..وبهدووء...وزووجته الآولـى سرت

بطريـقهـآ..وش فـآدتهـآ الفشخره الزآيـده والعرس اللي مـآبـه زيـه..هذآآ هـي مطلـقه وربي يرزقهـآ

مسكيــنه....

قـآلت ولآآيـف بعصبيه وهي تضرب رجلهـآ بالآرض:ولووو أنتي أول فرحتنــآآآ بالدنيـآ...مستخسره فينـآ

الفرحـه فيـك...نزلـت دمووعهـآ بقهر..حرآآآم عليـك أنـآ طوول عمري أتمنـى أشوووفك بالفستـآن

الآآآبيـض...

نزلـت دمووعي بقهر بعـد م جـآء رآشـد قبل شووي..وقـآل لأبووي انه يبغى يعجـل بالعرس..وبيسووي

عشـآ وبيـآخذنـي من بيتنـآآ...وبنسـآفر عمره يووميـن ونرجــع....قلـت بغصـه وأنـآ أضرب صدري

بقووه:وأنتي م كنـتي تحسبيـن اني حـآلي حـآل هالبنـآت...كـنت أتحلـم بثووب أبيـض..وأنزف

للنـآس...أبووي عن يميـني وأخووي عن شمـآلي..وأمـي تمشي قدآآمـي....وتسمـي علـي وتذكـر

اللـه...تحسبوون اني م كـنت أحلـم بـآبووي ورآكــآن يحطوون يدي بيـد رجـلي...ويووصوونـه

علي..ويقوولوون ترى لآآ شفنـآ دمعتهـآ مـآلـك خلآآآص مننــآآآ...

وانهرت بالصيــآح....ركــضت لي سلطآنه وهي تحضني وهي تصيـح...ولآآيـف منصدمـه وهي حـآطه

يدهـآ على فمهـآ...قـآلـت سلطـآنه بغصـه:خلآآآص ي قلبي...ادعي لـهم بالرحمــه...مـآهووب بيدنــآ...

قلت بووجــع:ياللـه انك ترحمهم...وبغصــه ذبحتني...تعبـت ي سلطـآنه....محتـآجـه أمي

ونصـآيحهـآ...خـآيفـه من هالحيـآه الجديـده...اشتقـت لهـآ ولرآكـآن...أحـس انهم مـآتوآآ اليووم مو

أمــس...كــل يووم كـآن يمـر كـنت أكـذب على حـآلي..وأقوول عـآيشيـن معنـآ...ألمـح طيووفهم على

جدرآن البيـت...ضحكـآتهم أحسهـآ بـآذوونـي...حتى ريحتهم محـآوطتني...بس اليووم دورتهم م

لقيتهم...نـآديتهم وم لبوووني...وهم عمرهم م نـآديتهم وم لبوووونــــي...

قعـدت سلطـآنه تسمـي علـي..ودمووعهـآ تطيـح...وأشرت لولآآيـف اللي تصيـح وصارت ترجـف...وبس

نـآدتهـآ جتنـآ..فتحنـآ لهـآ أحضـآنـآ..ودخلـت معنـآ...وحنـآ نصيـــح...نصيح أمنـآ اللي فقدنــآآآهـآ وفقدهـآ م

برى...نصيـح حبيبنـآ وأخوونـآ...اللي عمره م غثنـآ....رآح الحنوون والطيــب...وهو بعز شبـآبــه...

سمعنـآ عمتـي تنـآدي علينـآ.....وقمنـآ كلـنـآ بسرعـه..نمسـح دمووعنـآ..ونطلـع..وكـآن بهالتفريـغ

والدمووع اللي انزلـت انزآح جبـل عن ظهري وظهر خوآآتـي...دخلـنـآ بغرفـه ابووي..وانهـآل ابووي

بالصرآآآخ:سلطآنووه وبعديــــن معك...متى نـآويـه تحترميــن حـآلـك وتحترميـن أختك؟..

نـآظرتنـآ بصدمـه..ونـآظرت أبووي بـآستغرآآب:أنـآ...وش عـآدني مسوويــه؟...

قـآل أبووي بلهجتـه الصـآرمـه:قسـم باللـه ي سلطـآنه...ان م قضبتي أرضك...وكبرتي عقلـك..وتدخلتي

بحيـآة أختك ورجلهـآ..لأكوون مربيـك من أول وجـديـد...مو خلآآ لـك الجوو...قلـتي م عـآد قـآدر على

ضربي...ترى عصـآي عـآدهـآ مووجووده...وواللـه هذآآنـي أحلـف لك...أنهـآ تلـعب على ظهرك لآآ

تمـآديتي حـدك...ونـآظرنـآ كلنـآ جميــع...والكلآآآم لكــن جميـــع....ونـآظرني بقووة...وجهزي

حـآلـك...هالآآسبوووع بترووحيـن انتي وعمتك تخلصيـن جهـآزك...

نـآظرت سلطـآنه اللي منزلـه رآآسهـآ وترجــف من القهر بضيق...وقلـت ببحـه:مـآنيـب مجهزه

شيء...المهر نتركـه يمكـن نحتـآجــه بالآآيـآم الجـآيــه..

صرخ ابوووي بقوووة فزعتنـآ جميــع:أبوووك ي رآكـآن..وبتهديــد..شـآيفتني رخمـه أززووج بنـآتي

طمـع بمهوورهن...وعلمـن يـآصلـك ويتعدآآآك...يحرم علـي أو على خوآتك مسكـة ريـآل وآحـد من

مهرك...وهذآآني حلفت..والسووق من اليووم بتطلـعين لـه...وتشترين كل شيء به...والخميـس الجـآي

دخلـتك...وياللـه اطلـعن واتركـني مع عمتكن...

طلعنـآ كلنـآ..وولآآيـف تآشر لي على سلطـآنه...اللي للحيـن م رفعت رآسـهـآ...قلـت بضعف:نـآنـآ..

قـآلت بغصـه:اتركـني برووحي..لآآ تخـآفن م فينـي شيء...

نـآظرتهـآ وهي تتوجـه لمجلـس الرجآل وتسكـر البـآب عليهـآ...قـآلت ولآآآيـف بحززن:ي قلبي...الزف

كلـه جـآء برآآسهـآ..ونـآظرتنـي بغضـب...كـله منك..الآآ تووآآفقـين م تسوويـن

عرس...وبزعـل...والحيـن نـآنـآ زعلآآنـه....وأنـآ بزعل عليــك زيــن...أوووووف...

وتووجـهت لغرفتنـآ وهي تسكـر البـآب بغضـب..زفرت بتعــب...وتووجهت للمطـبخ بضيق...ولآآ سوينـآ

هالعـرس وش بستفيـد...أمي وم بتفرح فيني...وأبووي م بيدخـل معي...ورآكـآن مآ بيرقـص

قدآآمـي...حطيـت كـل الموآعين النظيفـه بالمغسـله...بـآغسلهن يمكـن التهـي...حسـيت الدمووع تحرق

عيووني حرآآآق...بس م مسحتهـآ...ي ليتهـآ تحرق وجهـي...ويتركـني رآشـد...ويعـآفني كـل

رجـآل...واتم هنـآ...بهالبيـت وم افـآرقـه الآ قبري...أخـآف... أخــآآآف أعيش بمكـآن ثـآني...وربي

خـآيفــه...أخـآف أتعـآيش من حيـآتي وأنسى ابووي وخوآتـي...أخـآف لآ طلـعت من البيـت

امووت...وأتـآكـد من أن أمـي ورآكـآن رآحـووآآ وبلآآ رجـعه...رآآحوآآ وم عـدت بـآشووفهم

بعمري....آآآآآه ي رب لطــفك...



&&&&&


دخلـت المجلــس...وصحـت بقهر..كـل الشهقـآت والدمووع اللي جوآآآتي طلعتهـآ...ليـه ي يبـه تعـآملني

كذآ؟..وي ليتني كـنت غلطـآنه...واللـه مـآنيـب غلطـآنه...أختي ومن حقهـآ تفرح...وابووي كـآنه مو

مصدق بهالرآشـد..صحيـح الولـد م ينعـآب...بس يحمد ربـه صبـح ومسـى ان ربي رزقـه

بشيهـآنه...وحتى عرس مو رآضي يسووي...ايـه لـيه؟..وابووي أهم شي ان رآشـد

رآضي...خلآآآآص...دمعـت عيوونـي بقهر..وأنـآ أتذكـر كلآآم شيهآنه...أمي مو قدآمي..ورآكـآن

مـآهووب يمـي...طيب وش بيدينـآ؟...عسى ربي يرحمهم...مـآبيدنـآ شيء غير الدعـآ لهم...أحـس

شيهـآنه موقفه حيآتهآ من رآحوآآ؟...وم يجووز اللي تسوويـه...من رآحوآآ كـآنهـآ رآحـت معهم...وم تم

منهـآ..الآآ جسـد بـس..بعض الآحيـآن احـس ان حتى احسـآس م عندهـآ..مو هي أختـي اللي قبـل

سنيـن...مو هي أختي اللي كـآنت بووجود أمي واخووي...أختي الحسـآسـه الرومـآنسيـه...اللي دآيمـآ

كنآ نضحك عليهـآ....كآنت قريبـه من شخصيـه ولآآيف...بس الحيـن انسـآنه جـآمده...كـل شيء عندهـآ

بورقـه وقـلم...كـل تصرف منهـآ محسووب...م عندهـآ حتى عفوويـه...ومثـل م هي فقدت أمي

ورآكـآن...حتى حنـآ فـآقديـنهم...على الآقل هي شبعـت منهم...وش تقوول علـي؟...أو حتى على

ولآيـف...اللي حتى ملآآمحهم بعـض الآحيـآن تقوول تختفي مني...وتصيـح...آآآآه ي رب...حطـيت يدي

على وجهـي بضعـف..وانـآ أحـس أن أبووي جرحـني..أكره م علــي تعـآمـل ابووي بهالشكـل

معي...مـآنيـب متعووده...ابتسـمت بووجـع..وانـآ أتذكـره وهو يقوولي عصـآي مووجووده....آآآآآآه ي

يبـــه...ليتــك بس تقوووم...وعسـآك تقطــع ظهري بعصــآك...واللـه مـآنيب قـآيلـه الــآآآآه....بس

قوووم...مشتـآقــه أشووفـك تمشـــي...مشتـآقــه اشووف طووولــك الحلوو...وميـته من الولــه أصعــد

معك السيـآرة وأنت تسوووق فينـــي....آآآآه ي تفـآهـة حلــمي...بس عنــدي يمكـن حلــم

عمري....غمضـت عيووني بووجـع...أدري شيهـآنه وآفقـت رآشـد باللي يبغـآه..علشآن ابووي م يتم

بلحـآلـه..عـآدي أنـآ أتم عنده...بس أهم شيء تكــوون ليلـة زوآجـها حلووه عليهـآ..واللـه ان عـآدي

عندي اتم عنـده..والكـل يرووح معـآهـآ...واصلآ انـآ مستحيـل بـآرضى ابووي يتم برووحــه....تنهدت

بووجــع...اللـه يسـآمحك ي أخوووي...هدمـت حـآلـك وهدمتنـآ ورآآآك...واللـه هدمتنـآ...بس وش

نقووول؟...عسـى ربي يغفـر لــك...ي رب ي مجيـب الدعـآ...وحسبي اللـه علـى عيـآل الحرآم..ويـن م

اتجهوآآ...عضيـت بشفتـي بقهر...ي ليتنــي رجـآل ي ليـت...م كـآن حـآلي مكـسوور كذآآ..كـنت رحـت لـه

وعلمـته المرجـله عـدل..وأخذت حـق اخووي من بيـن عيوونـه...بس وش بيـديـني..وانـآ بنــت ...رآآآس

مـآلي سمـعتي..أنثبر بالبيــت وأكتـم غيضـي...وأدفـن اللي عرفــــته...وي ليتنــي م عرفتــــه....ألآآآخ

ورآآآح...والآآآم تبعتـــه...والآآبوو مرض...والبنـآت تمن مكسووورآآآت...ووهذآآ وآقعنـآ....غمضـت

عيوونـي وأنـآ أتذكــر أبووي..لمـآ قبـل كآن يشووف رآكـآن...كـآن دآيمـآ لآآ شـآف زوول رآكـآن..قـآل

هلآآ بشيـآل الآآآسـم...هلآآ بمحيي ذكـــري بهالدنيـآ...هلآآ بولــدي ويمنـآي...آآآآآه ي يبـــه...ي ليتنـآ

ثلآآآثتنـآ بحفــره رآآآكــآن...وتـآم هو لــك...ولآآآ اني أشوووف كسرك وأسكــت...من رآآآح رآآكــآن

وانت مـآنت بعقـــآب....واللـه مـآنت بعقـــآب...تذكـرت عصـآيتــه...وشهـقت بووجــع وجنووون...وأنـآ

اتذكــــر أبوووي لمـآ يهددني انـآ ورآكـآن فيهــآ وحنـآ صغـآر...آآآآآه ي رآآآآكـــآآآآآن.....كنـآ نهبـل

بشيهـآنه وامـي وعمتـي...وابووي يجينـآ بعصـآيته...وحنـآ نخـآف...رغم انه عمره م ضربنــآآ...بس

أبووي كنـآ نخـآف منه...وكثير..ولحد الآآن...لآ صرخ علينآ خفنـآ منه...نهآبـه كثير...غمـضت عيوونــي

وأنـآ اسنـد رآآسي بتعـب على بـآب المجـلس...وابتسـمت بحنيـن...وانا اناظر زوآيـآ مجلسنـآ...يـآآآآه

يآمـآ قـآمـت عزآيـم بهالمجلـس...أبووي ورآكـآن..وامي تطبـخ...وانـآ لآ صـآر عندنآ شيء..تميرضـت

عن أشتغـل..ولوولو كآنت صغيره..والموآعيـن وجليها تطيـح برآس شيهـآنه....سـآلـت دمـعه حـآآآره

حيـــل...مدري هي قهر أو حرقــه...ليتنـآ بس درينـآ ان المووت بيـآخذك بسرعـه...كنـآ زوجنـآك وأنت

ابو خمـس تعـش..ونلـقى العووض بعيـآلـك...يصبروونـآ عن فرآقـك...آآآآه ومليوووون آآآآآآآخ ي

رآآآكـــآآآن...نـآظرت سـآعة يدي..وشفتهـآ وحـده وربـع بالليـل...قمـت وأنـآ منصـدمـه من الووقـت اللي

تميـت جـآلسـته برووحـي...مسـحت دمووعـي..وتووجـهت لغرفـه ابووي...صح هو ظلمنـي...بس أهم

شيء م ينـآم وهو متضـآيق مني...لقيـت بـآب غرفتـه مفتووح كالعـآده...دخلـت بخـــفه...وقربـت وأنـآ

أنـآظر ملآآآمحــه الحبيـبه...ذبلآآن وجهه...نحفـه الفظيــع...هالآآآنســـآآآن عندي بكفـه...والدنيـآ

بمـآفيهـآ من مخآليـق وكـل شي بكـفه...ويشـهد علـي ربي...أن كفـة أبووي رآآآجحــه وبمسـآفـــآت لآ

تنعد ولآآ تحصـــى....قبلـــت جبيـــنه بعمــــق....مثــل مـآ أحــــب...ووصلنـي همســه:نـآمــي عندي

اليوووم...

نـآظرت لعيوونــه المسـكره وابتسـمت..وأنـآ أنسـدح جنـب جسمــه البـآرد...ومحتظنـه ذرآعــه اللي لآآ

حوول ولآآ قووه لهـآ...قلـت بهمــس:سـآمحني ي الغـآلي..عصبتـك..

جـآوبنـي بهمـس ضـآيق كثير أكـره أسمـعه بصووت أبووي:السمووحـه منك انت...شيهـآنه فهمتني

المووضووع...

مسكـت دمووعي بالغصـب وانـآ أضحك..م ابغى أبووي يحسبني ضقت منه:ههههههه...بيني وبيـنك كـنت

برووح أتهـآد عليهـآ..وأخليهـآ تشرط على رويــشد يسووي لـهـآ عرس مآصـآر...بنـت عقــآب تنووزن

بالذهــب...وهذآ اقل شروطها...

قـآل أبووي بووجـع وهو ينـآظرنـي:ي ليـت لسـآني للشــلل قبـل...

حطـيت يدي علـى فمـه بسرعه...وأنـآ اهز لـه رآسي بـلآآ..ودمووعي تسيــل:لآآآ يبـه...لآآ تدعــي علـى

حـآآلــك...عسـآني من وجـع لووجــع...ولآآ تغزك ابـــــره....مـآني حمــل موآآآجـــعك ي كــل نـآسي

أنت...

قـآل أبووي بحنيـــه وهو يحرك عيوونـه لي:ربي يخليــك لي ويسلمـك لشبـآبـك...وعســآنــي

أشووووفـك عروووس لشيـخ ربعــه ومكــرم أهلــه...وبحنيـــن...وعســآك تجيبــين لـــي سمــي

وشبيـــه لخـآلــــه بشكـله ومرجلته...عسى ربي يرحم ترآآبـــه...

ارتميــت بقووة بحــظن أبوووي...وانـآ اصيــح...وهو يقوولـي بووجــع:مـآقدر آخــذك بحضنـي ي

أبوووك...ارفعــي رآآســك...أنتي سلطـآنه عقــآب...مـآبغى للدمــع بعيوونــك مقـــر....ارفــعي رآآآســك

ي أبوووك...

رفعـت رآآآسي وانـآ أمســح دمووعي بقووه...وأنـآ أنـآظر ملآآآمح أبووي والدمــع يلمـع

بعيوونـــه...وبصدق:عهــدن علــي ي أبوو رآآكــآن...أن اول ولد لي اذآ ربي أحياني ورزقني م يتســمى

الآآ برآكــآن...أمـآ الشبـه بالمرجلـه والشكـل...فهوو لآآ بيدي ولآآ بيـد أحــد...وم بــه بالمخـآليـــق

كلهـآ...من بيجــي مثــله...رحمـة اللـه عليــه...

قـآل أبووي بسعـآده وهو ينـآظر الفرآآغ:يكــفينـــي اسمــه ي ابوووك...يكـفيني اسمــه أنـآدي بـــه...م

بغـآه يفـآرق لسـآني أبـــد...آآآآه ي رآآآكــآن...ي حـــرقــة جووووف أبوووك عليــــك....ي كبر شوووقي

أنـآدي بـآسمك وتلبيني....وتجيني منك كلمـة عووونك يبــه...

وسرح أبوووي بعـآلــمه...وهو يبتســم بحنيــن موووجـع...وأنـآ عيوووني تدمـــع وقلبي

يدمــع...وعيوووني متعلقــه بـآبوووي....آآآآه...ي ليت بيدي شيء...واللـــه ليتــــه....

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة, تصاعبت, صيني, ظميانة, عشقه, ناري, وتحررت, قدرة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t181590.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
2B6A4CD3-7UO This thread Refback 24-08-17 02:15 PM
(ط±ظˆط§ظٹط©) طھط¶ظ„ ط³ط¬ظ†ظٹ ظ„ظˆ ظ‚ط¯ط±طھ ظˆطھط­ط±ط±طھ ظˆ … This thread Refback 30-08-16 11:53 PM
ط¯ط¹ظٹطھ ط¹ظ„ظٹظ‡ط§ This thread Refback 05-04-16 11:26 AM
Untitled document This thread Refback 08-03-16 02:50 AM
ط±ظˆط§ظٹط© طھط¶ظ„ ط³ط¬ظ†ظٹ ظ„ظˆ ظ‚ط¯ط±طھ ظˆطھط­ط±ط±طھ ظˆ This thread Refback 03-08-14 10:09 PM
Untitled document This thread Refback 15-07-14 07:14 PM
Untitled document This thread Refback 13-07-14 04:03 AM
Untitled document This thread Refback 12-07-14 12:16 PM


الساعة الآن 09:21 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية