لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-12-12, 07:22 PM   المشاركة رقم: 111
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218737
المشاركات: 1,290
الجنس أنثى
معدل التقييم: قرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 950

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قرة عين امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قرة عين امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لا تفرج

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساحره الصغيره مشاهدة المشاركة
   ازيك يا سوسو يا قمرايه

كويسه والحمدلله ياقمر انت

اول حاجه الفصل روعة كالعادة حبته جدااا كان ممتع << وبرضوا عموا بتاع الدموع كان قافل هههههه ايوه كده يا شيخه اكتبي وهو قافل على طول ههههههه<<

الحمدلله انه اعجبك


تاني حاجه خالتي بتسلم عليكي وبتقولك هو انت بتكتبي كل يوم ولا ايه هههههههههه يا اما تحددي يا تقوليلي ساحرة انا ولا مش ساحرة ههههه

ههههههه ربنا يسلمك ويسلمها وبعدين انا بنزل كل سبت وثلاثاء ... والا انتي مش وخذه بالك

واخيرا وضحى ضحكت تقربا كده لقيتي المعزه بتعتك هههههه << انا قولتلك مش هي اللي اخدتها بس مسمعتيش كلامي هههه

ههههههه الظاهر كذا

مشهد الفرح كان لذيذ والترابط الاسري كان واضح جدااااا

عايده وحمد لذاذ خالص << بس خليهم يفرحوا يومين بكرة النكد بكرة بكرة النكد بكرة ههههههه <<

محمددددددد << يا كبير بجد راجل يا محمد <<هو مفيش منه واحد تاني لاختك الغلبانه هههههههههه
بجد عجبني المشهد جداااا بتاع دخول محمد وثقته التحفه دي ولما روحوا البيت بجد كبر في نظري ابدعتي في وصف المشهد واحتواء محمد لوضحي وتقبله لحالة وضحي

الحمدلله انك اعجبك رسمي للحداث واستمتعتي بيه وانا بشكراً كثير عشان رفع المعنويات الهائل اللي بتدوه لي

بجد ابدعتي ابدعتي ابدعتي حبيت الفصل ده قوي واستمتععت بيه وضحكت << ودي معجزه << وحسيت ان الفصل طويل بس محتاج يطول اكتر من كده
شويه صغنينين بس << شوفتي انا طيبة ازاي

تقبلي مروري المتاخر والسريع ده

هههههههههه فرحني كثير ردك الرائع والمفرح ربنا مايحرمني منك يالغلا
ودمتي بالف خير .... اسماء

 
 

 

عرض البوم صور قرة عين امي   رد مع اقتباس
قديم 15-12-12, 07:49 PM   المشاركة رقم: 112
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218737
المشاركات: 1,290
الجنس أنثى
معدل التقييم: قرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 950

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قرة عين امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قرة عين امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لا تفرج

 

البارت الثالث والعشرون
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بعد يومين
؛؛؛
كان لمحمد صديق في السفارة السعوديه استطاع ان يخرج لهما فيزة سياحه خلال ثلاثة ايام انطلقا الى مكة المكرمة براً بسيارة محمد وصلا على مشارف المساء قبل دخول وقت المغرب بقليل ماان وقعت عيناها على الكعبة حتى خذلتها قدميها تشبثت بمحمد حتى تستطيع الوقوف لاتعلم ما اصابها .... قد يكون خشـــوع ورهبة..
وربما شوق وحنين للقاء اسمى وأطهر من كل لقاء..او ربما فرح لتحقق حلم لطالما حلمت به شعرت بالرجفة تجتاحها بقوة من اعلاها لأسفلها
جلست على ركبها بضعف...متعلقة عيونها بـ الكعبة....بكت بصوت مكتوم تناجي ربها وخالقها لانه وحده من يعلم مافي السرائر..من يشرح الصدر بنفحات من الإيمان والرضى..غصب عنها تطلع شهقاتها بين الحين والاخر ...الدموع اللي كانت كابتتها من فترة..ماقدرت تتحكم فيها..تبكي بصوت حاولت تكتمه لا يطلع..ماقدرت تدعي عليهم ...وقوفها في بيت الله منعها من الحقد..منعها تدعي على اللي ظلموها واخذوا عيالها ..استغفرت ربها ...حرام تجرح عمرتها بالدعوة عليهم.. من ولادتها وهذا حالها ..مهما أنجرحت او أنظلمت..ماتقدر تدعي على اللي ظلموها..بلا بالعكس تدعي لهم بالصلاح والمغفرة
دعت الله يصلح حالها وشانها كله...يقدم لها اللي فيه الخير...ويجبر قلبها ويدمل جروحها...لأنه الوحيد القادر على تصبيرها وإعانتها...
يجلس بجوارها تارك لها حرية التعبير عما يخالجها من شعور بكائها سكاكين تغرس في قلبه آلمه حزنها وبكائها المكتوم جرحه منظرها الباكي وهي ترفع اكفها وتلهج بالدعاء للباري العظيم ...قليل ويصدح اذان المغرب ...هدات وهي تردد خلف الموآذن وتستغفر ربها وتشكره على نعمة عليها
محمد : خليك بقسم النساء وماتخرجي منه الا اذا جيت لك وانا رايح اشوف لي مكان بين الرجال يلا استودعك الله...السلام عليكم
رفعت نظرها اليه وهزت راسها بنعم ولم تنطق بكلمة
تركها وذهب وعاد لها بعد صلاة العشاء ليؤدون مناسك العمرة معاً
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في جنوب اليمن حيث يقطن سمير وأولاده
يسير منكس الراس تبدوا على ملامحه الرهبة أو الخوف أو الرعب وربما خليط من كل هذه المشاعر التي تتجاذبه وهو يتذكر مروره ببقالة الحي الذي يقطن فيه لشراء بعض المستلزمات التي يحتاجها واذا به يتهادى الى مسامعه من اذاعة القرآن الكريم آية من آيات الذكر الحكيم هزة مشاعره وزلزلت كيانه حتى انه لم يسكر الليله لاول مرة منذ وقع في الرذيلة { كلوا مما رزقكم الله ولا تتبعوا خطوات الشيطان إنه لكم عدو مبين } وكأنها تتحدث عن ظلمه لنفسه ولاولاده ...يدخل منزله ليجد اولاده قد ناموا ولاول مرة في حياتهم يذهب ليلقي نظرة عليهم ليجدهم يحضنون بعض بحب اخوي وكأن كل واحد منهم يحمي الاخر من الزمن وتقلباته ينظر اليهم بعين الرحمة ويغطيهم بشرشف قد اكل الدهر عليه وشرب ثم يعود الى الغرفة المجاورة ليرمي جسدة المنهك لينام نوم عميق ناسياً ماكان في يومه
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
سناء: اليوم عايدة بترجع ويمكن عمتي تروح بكره عندها
وفاء : ايوه قد قال لي سعيد ...انتي ناوي تروحي مع عمتي ؟
سناء : والله فاقدة عايدة ونفسي اشوفها بس انا اقول لو نروح يوم ثاني عشان عمتي تاخذ راحتها ...ايش رايك انتي ؟
وفاء : نكلم عمتي ونشوف ايش بتقول
سناء : خلاص كلميها انتي لاني استحي من عمتي
وفاء : تمام اذا نزلت بعدين بكلمها
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
كوالا لامبور
اليوم كانت رحلتنا عايدين الي ارض اليمن بعد غياب شهر كامل كان من اجمل ايام عمري واحلى ايام عشتها في حياتي شعرت بالحب والراحة وبقد ماانا فرحان برجوعي بقدر ماانا خايفة من الواجي ولا زالت كلمات عمتي ترن في اذني " والله ما اخليهم يتهنوا في بعض وانا مش راضيه" وضبت ادواتنا من بدري والان بنتوجه للمطار
: يلا ياروحي الساعة قدهي ثلاث ...جاهزة؟
: ايوه الحمدلله جاهزة من بدري
:يلا توكلنا على الله عشان مانتأخر باقي ساعتين على الرحلة
وصلنا ارض الوطن وكان في استقبالنا ماجد اخو حمد الكبير تملكني الخوف والتوتر اول مالمحته رأيت في عينيه الواسعه الالم والحزن وصوته ملي بالشجن ملامحه قريبه جداً من حمد الا ان حمد اوسم منه
ماجد: الحمدلله على السلامه ...نورت اليمن
:اليمن منوره فيكم ....ايش اخبارك واخبار الاهل
بتنهيده : يسلموا عليك ....وين ناوي تروح على بيت العايلة والا بيتك ؟
: لا والله نروح نسلم على امي وبعدين يصير خير
عايدة التي تجلس في الخلف تكتم شهقة خرجت دون رضاها بعد سماعها نية زوجها بالذهاب لبيت ابيه في خاطرها "الله يستر من الذي بلقيه هناك يارب قويني ولا تكلني الى نفسي طرفة عين "
يرفع نظره عبر مراية السيارة :السموحه منك يام قاسم شغلنا الاخ من السلام عليك ....الحمد لله على سلامتكم ....مبارك الزواج موخراً
: الله يسلمك ويبارك فيك
انشغلت بالطريق وانا افكر في هذه العايله ابوهم قاسم مات من ثلاث سنين بحادث سيارة وهذا ماجد كان خاطب والغي الزواج بعد موت ابوه من غير ماأعرف السبب ومعاهم اخت وحيده متزوجه من خمس سنين وما حضرت عرسي لانها مسافره مع زوجها وماعندها اطفال
عايلة غريبه بعض الشيء مالهم أي علاقات مع اهل ابوهم وما يعرفوا عنهم أي شيء كل اهلهم من جانب امهم بس انا مالي دخل منهم المهم حمد ولله الحمد مصلي ويخاف ربه وبنعيش ببيت لوحدنا وهذا المهم
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في بيت فضل
يدخل على و يرى زياد يلعب كرة مع محمود في الحوش
علي بحزم : انت يعني مابتذاكر من نفسك ابداً لازم من يقول لك ماتفهم من نفسك ؟
زياد : من قال لك اصلاً اني ماذاكرت ...الحمدلله اول ماوصلت كتبت واجباتي وخلصتها
علي : ماشاء الله عليك ...انت تسمي كتابة الواجبات مذاكرة ...لا ياشاطر لازم كل يوم تروح تسترجع الذي درسته وتحفظ المقرر عليك حفظه وترتب كل الدروس على شكل نقاط وتركز على الاشياء المهم في كل درس وتحضر الدروس اللي بتأخذها اليوم الثاني ...هذا الذي يسموه مذاكرة مش كتابة الواجبات والسلام
زياد وهو يفكر بصوت مرتفع : يعني انت كل يوم تعمل كذا وعشانك تذاكر صح صرت الاول
علي : ايوه لان من طلب العلى سهر الليالي
زياد : على كذا ما بيكون معي وقت العب
علي : الا ..اذا رتبت وقتك وذاكرت اول باول بيكون معك وقت تعمل كل حاجة ...تلعب ...وتساعد في مسؤليات البيت ...وتشوف التلفزيون ...زي انا ...بس انت رتب وقتك والله بيوفقك
زياد : ان شاء الله بعملي جدول وامشي عليه واصير الاول مثلك
علي يمسح على راس زياد بحنان : ان شاء الله
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

ام ماجد : وينك يانجود بيوصل اخوك والحيه حقه الان ...ماجد كلمني قال انهم في الطريق
: الله يحييهم ...وبعدين حرام عليك يمه ايش فعلت فيك البنت عشان تقولي عليها حية ...عادحنا ماشفنا خيرها من شرها
: الله لايهنيها مثل ماخذت ولدي وهي عارفه اني ماابيها له
: الله المستعان بس ....ايش كان بيدها يعني مش ابنك هو اللي راح لابيتها واخذها والا يعني هي اللي جرت بعده وخطفته مثلاً
بغيض مكتوم من سخرية نجود : قومي من قدامي وعادني ماغضبت عليك
تقوم لتضع قبلة على ناصية امها : الله لا يجيب الغضب ...بسكت ومالي دخل سوي الذي تشتي في زوجة ولدك وتخرج من الغرفه
وفي خاطرها " هذه هي امي ما تعتبر من الاول ابداً ما كفاها خربت حياة ماجد باقي تقضي على حياة حمد لانها تعتقد كل الحريم على شاكلتها بيخلوا ازواجهم ينسون اهلهم ويتنكروا لهم مثل ماعملت مع اهل ابوي الله يرحمه ويغفر له ويهدي امي وما يحاسبنا على افعالها "
يدخل حمد ويقبل راس امه ويديها : السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....كيفك يمه وايش اخبارك ...والله ان لك وحشه مايعلم بها الا ربك
وهي تمرر يدها على جميع اطرافه : وعليكم السلام ..كيفك انت وايش عملت وانت بعيد عن نظر عيني ياولدي ؟
: والله انا طيب ومافيني الا العافية ويضحك ههههههههههه مالك يمه تحسسينا كأني ناقص رجل والا يد ؟
تلتفت بنظرات حارقة الى القابعة خلفه : والله اطمن عليك لايكون جراء لك شيء وانت مش جمبي وحولي
تتقدم عايدة لتقبل راس عمتها : كيف حالك ياعمه ,,قرة عينك بولدك
ام ماجد في خاطرها : عم الدبب يعميك
وتمسك بيد حمد وتشد عليه ليجلس بجوارها دون ان تلتفت الى عايدة وكانها غير موجودة وتتحدث اليه
عايدة في خاطرها " اول مادخلت البيت شعرت براحه من رئحة البخوروالعطور وهذا يدل على نيتهم استقبالنا بحب ولكن ما ان دخلت المجلس ورايت عمتي وهي ترمقني بنظرات حقد حتى تملكني الخوف وانهتها بنظرتها الناريه التي احرقتني بها و اخيراً تعاملت معي وكاني شيء غير مري حتى زوجي العزيز لم يرفع نظره الي وتركاني واقفه على مقربه منهم هههههههههه صح شر البليه ما يضحك الله يصبرني عليها ...والحمدلله اني بعيش لوحدي والا كنت مت قهر منها بس يلا لجل عين تكرم مدينه بستحمل أي شيئ كافيني حبه وغلاتي بقلبه جذب انتباهي فتاة جميلة ممتلئة قليلاً تشع من عينيها النور تلبس جلابية ذهبية اللون مطرز بالخرز البني وعلى راسها طرحة بني مما ابرز بياض بشرتها وتاركه لقذلتها حرية الظهور
بصوت بشوش : ياهلا نورتونا كيفكم ؟الحمدلله على سلامتكم ...تتقدم لتقبل راس حمد ثم تحتضن عايدة : ياهلا بالغالية مرت الغالي كيف كانت رحلتكم إن شاء الله استانستوا
وهي تشد يد عايدة لتجلس بجوارها : انا نجود اخت حمد الصغيرة وبهمس ترى امي محترة شوي ومع الوقت بتطيب
عايدة بهمس مماثل : ما يخالف على عيني وراسي
نجود بصوت مسموع : مالك مافسختي عبايتك خذي راحتك ماجد في المجلس الخارجي ومابيدخل
ام ماجد بقوة : ليش ياحبت عيني ما يدخل هو الداخل وغيره الخارج
نجود تغمز لعايدة : تعالي معي اوريك البيت ونجهز الضيافه ههههههههه تراني ضيفة وانتي صاحبة البيت
ترفع ام ماجد عينيها بنظرات قاتله : محد صاحب هذا البيت غيري
حمد : ههههههههههه انتي الخير والبركة انتي ملكة هذا البيت ...وانتي تعرفي نجود هي تمزح
نجود بنظرات ساخره لامها : عن اذنكم حنا رايحين اذا تشتوا ماجد نادوا
" خرجنا انا ونجود الى المطبخ ودخل ماجد الى المجلس الداخلي وجهزنا الضيافه واخرجتها نجود لهم وذهبنا انا وهي الى غرفه اخرى صغيره وفيها سرير ودولاب وكنبه قالت انها غرفتها قبل الزواج مسكينه جلست تتاسف عن كلام امها وتعتذر والله اني رحمتها الله لا يوقفنا موقفها
نجود :اصلاً كانت امي مخططه مع خالتي تزوج حمد بنتها وما حصل النصيب حتى حمد فأجنا بخبر خطوبته وزواجه السريع
عايدة بستغراب : سريع ؟ جلسنا تقريباً تسعة شهور مخطوبين
نجود : بس هو ما قال لنا الا قبل العرس بشهر وانا عاذرته اصلاً ماجد اخوي خطب زميلته في العمل وكــــــــــــــــ ـ قطعت كلامها منادات امها لها ـ بروح اشوف امي ايش تبي وراجع لك
" خرجت نجود وانا كنت متشوقه اعرف ايش حكاية ماجد مع خطيبة وايش علاقتها بأخفاء حمد امر خطوبتنا يلا لكن بتقول لي مرة ثانيه عادت لتخبرني ان حمد ينتظرني لنذهب بيتنا ودعتها بحب وسلمت على عمتي ببرود متبادل وخرجت لحمد في السيارة"
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
يتلاحقون ويدورون حولها حتى زاغت عينها عن الرؤية
ام محمد : حسبي الله على ابليسكم ...ايش فيكم دوختوني ....اجلسوا خيرة الله على لحمكم ودمكم
حنان وهي تلهث من التعب وبوجه محمر: والله هو بداء أخذ لعبتي ورماها لبرع
محمود وهو يتخصر : ياكذابة ....انتي اللي بديتي قلتي ان بابا وماما جاءوا وهم ماجاءوا
تنزل لمستواهم : عيب عليك يامحمود تقول كذابه يلا تاسف منها واستغفر ربك لانك غلطان وقلت كلام اسود ويلا انتي بوسيه وتأسفي منه واستغفري لان الكذب حرام وما يجوز تلعبي فيه .....وبعدين كم مره قلت لكم لمن واحد يغلط على الثاني تعالوا قولوا لي مش كل واحد يتقاضى لنفسه متى بتفهموا عليا
حنان ومحمود : احنا اسفين ومابنعيدها مرة ثانيه وقبل كلاً الاخر على جبهته
: شطورين يلا كل واحد يستغفر عشر مرات
: استغفر الله ....استغفر الله ......استغفر الله .....استغفر الله
يدخل ابو محمد : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بوجه بشوش : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ....حياك الله ياهلا
ابو محمد : عذبوك العيال معاهم صح ؟ ...الله يصلحهم بس
ام محمد : شقاوة عيال لكن والله انهم انس وحياة في البيت
ابو محمد : الله يطول اعمارنا ونشوفهم كبار ونفرح فيهم
ام محمد : الله لا يقوله ...ايش لنا بطول العمر ومابقى لنا كثر مامضى.... يالله بحسن الخاتمة بس
: ايه والله ....يالله بحسن الخاتمة ....ويش عشانا اليوم
: الله يسامحك نسيتني العشاء ...يلا قوم بدل وانا بجهز لك احلا عشاء
فاصوليا ناشف وخبز رقاق
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
ركبت السيارة ولم ننطق بحرف سواء السلام حتى وصلنا حي نظيف وهادي بعد شارعين من بيت عمي اوقف حمد السيارة امام عمارة كبيرة صعدنا السلالم حتى الدور الرابع حيث تقع شقتنا
اعجبتني لانها واسعة ومريحة والوانها جذابة دخلت غرفة النوم البيضاء التي يتخللها اللون الفوشي بسرير دائري في الوسط عليه مفرش جميل وراقي وستائر بنفس لون الغرفة وعلى يمين السرير دولاب الملابس وعلى يساره باب حمام الغرفه وفي الجهة المقابلة للسرير التسريحه رميت نفسي على السرير بتعب وانا انتظر حمد الذي ذهب ليحضرباقي شنطنا وادواتنا من السيارة
حمد : هلكت وتعبت فوق تعبي لوسمحتي ياروحي قومي قدمي العشاء الذي جبناه معنا قبل مايبرد
قمت بكسل ومشيت من امامه وقبل ان اتخطاه مسك يدي وضمني الي صدره
حمد بنبرة هادئة : ادري اخذة بخاطرك من امي ...أنا والله ماعاد قدرت ارفع عيني في عينك من سواتها ...بس استحمليها عشان خاطري
بمرح عكس ماداخلها : والله ماني ماخذه بخاطري شيء هي على راسي وعيني ...ادري انها ماتشتيني لك بس بصبر لحد ماتتعود على
يمسك يديها ويقبلهم : تدري اني احبك وما احبك من فراغ كل ماجلست معك حبيتك اكثر ...كل مافيك رفيع وعالي ...الله يسعدك مثل ما اسعدتينا
تنام على صدره وتطلب من الله التوفيق وحفظ سعادتها
بعد لحظات بهمس : حمد
:عيونه
: بكره امي وخواتي بيجوني
: اهلاً وسهلاً إن ماوسعهم البيت توسعهم عيوننا ...الصباح ان شاء الله بخرج اتقضى مستلزمات البيت واشتري ضيافه لاحلا ضيوف
:الله لا يحرمني منك ....بروح اجهز الاكل وانت الحقني ...لا تتأخر
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بيت اوس
ام سيف : كلمت عايدة اول ماوصلت وقالت انهم رايحين بيت عمها وانا قلت لها بكرة ان الله احيانا بنروح عندها
وفاء : نروح معك انا وسناء ياعمه والا نخليها يوم ثانيه ...والله اننا مشتاقين لها كأنه لها سنه من يوم تزوجت
ام سيف : اكيد بتروحوا معي مش انتم بناتي زيكم زي عايدة ...والله اني ما افرق بينكم ...وغلاكم في قلبي واحد
تدخل سناء وهي تسمع رد عمتها على وفاء تقبل راس عمها ثم راس عمتها : الله لا يحرمنا منك ولا من حنانك علينا
وفاء : لا والله ماهو شك في غلانا عندك بس كان راينا عشان تأخذي راحتك مع عايدة
ام سيف : لاعاد اسمع منكن هذا الكلام مرة ثانية ...الان انتم صرتوا اقرب لي من عايدة انتم اللي حولي وتخدموني ام هي حتى لوجاءت بتكون ضيفة وترجع بيتها
وفاء : السموحة منك والله ماكان قصدنا ...الله يديمك ويبقيك تاج على رؤسنا ...ويطول عمرك انتي وعمي في الطاعة
الجميع :آآآآآآآآآآآآآآآآمين
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
نهاية البارت الثالث والعشرون
ودمتم بالف خير
المحبة اسماء

 
 

 

عرض البوم صور قرة عين امي   رد مع اقتباس
قديم 15-12-12, 08:21 PM   المشاركة رقم: 113
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النجمة



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230815
المشاركات: 3,072
الجنس أنثى
معدل التقييم: الساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12170

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الساحره الصغيره غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قرة عين امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لا تفرج

 

اسماء يا قمر

فصل تفه ابدعتي فيه كالعادة << واضح انك اتحصمتي مع عموا بتاع الدموع ههههه ايوه كده يا شيخه هو مكنش جايب همه ههههههه <<<

ابدعتي ابدعتي ابدعتي ابدعتي فوق الابداع وصفك لحالة وضحة لما وصلت مكة < رائع <<
بجد تأثرت جدااا بكلامها وحالتها
حقا تلك الوضحه عانت الكثير فبت لا اعرف كتى ستنتهي هذه المعناه

عايده وحمد لا بجد الاتنين دول عجبني اوي اهم حاجه انهم هيعيشوا بعيد عن امه ودي اهم حاجه
اخطر حاجه ان الام تكون فاكره ان مرات ابنها هتخدوا منها ( الحمد لله ان امي مفكرتش كده قوي يعني ههههه )

اوووووووووه سمير بدء يحس << يا شيخه قولي كلام غير ده هههههههه
ياربي الولاد دول صعبانين عليا امتى هيروحوا لامهم << هي مش خلاص مطلعتش سرقت المعزه هههههه طب بتعملي في ولادها كده ليه هههه <<

ابطال جديده ظهروا في القصة << بس هيكملوا ولا هيوحشونا ههههه <<

ابدعتي ابدعتي ابدعتي بجد الفصل عجبني جداااا

تقبلي مروري السريع ده موووووووووواه

 
 

 

عرض البوم صور الساحره الصغيره   رد مع اقتباس
قديم 18-12-12, 02:56 PM   المشاركة رقم: 114
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218737
المشاركات: 1,290
الجنس أنثى
معدل التقييم: قرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 950

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قرة عين امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قرة عين امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لا تفرج

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساحره الصغيره مشاهدة المشاركة
   اسماء يا قمر

فصل تفه ابدعتي فيه كالعادة << واضح انك اتحصمتي مع عموا بتاع الدموع ههههه ايوه كده يا شيخه هو مكنش جايب همه ههههههه <<<

ههههههههههههههههه ربنا يسعدك ياحلا سوسو

ابدعتي ابدعتي ابدعتي ابدعتي فوق الابداع وصفك لحالة وضحة لما وصلت مكة < رائع <<
بجد تأثرت جدااا بكلامها وحالتها
حقا تلك الوضحه عانت الكثير فبت لا اعرف كتى ستنتهي هذه المعناه

اخجلتم تواضعنا بوصفكم الرائع ربنا مايحرمني تواجد المفرح لقلبي
شكراُ لك غاليتي بحجم السماء واكثر على رفع معنوياتي وتشحيعي المستمر


عايده وحمد لا بجد الاتنين دول عجبني اوي اهم حاجه انهم هيعيشوا بعيد عن امه ودي اهم حاجه
اخطر حاجه ان الام تكون فاكره ان مرات ابنها هتخدوا منها ( الحمد لله ان امي مفكرتش كده قوي يعني ههههه )

الحمدلله والا كان صار علوم ههههههههه

اوووووووووه سمير بدء يحس << يا شيخه قولي كلام غير ده هههههههه
ياربي الولاد دول صعبانين عليا امتى هيروحوا لامهم << هي مش خلاص مطلعتش سرقت المعزه هههههه طب بتعملي في ولادها كده ليه هههه <<

ههههههههههه مش عارفة والله هي بتيجي كذا .... وبعدين مالك على الراجل دا اكيد بيحس مش انسان يعني ههههههه

ابطال جديده ظهروا في القصة << بس هيكملوا ولا هيوحشونا ههههه <<

ابدعتي ابدعتي ابدعتي بجد الفصل عجبني جداااا

تقبلي مروري السريع ده موووووووووواه

الابداع تواجد العطر بين صفحاتي
بجد اسعدتي قلبي بردك الرائع وبسلوب رفع المعنويات بتاعي
انا مش عارفه اشكرك ازاي سوسو على وقوفك معي وعدم تخليك عني
لك مني كل الحب والاحترام والتقدير
اسمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء

 
 

 

عرض البوم صور قرة عين امي   رد مع اقتباس
قديم 18-12-12, 03:29 PM   المشاركة رقم: 115
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218737
المشاركات: 1,290
الجنس أنثى
معدل التقييم: قرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 950

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قرة عين امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قرة عين امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لا تفرج

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم حبايبي وايش اخباركم
افتقدت تواجدكم العطر بين اوراقي المتناثرة هنا عسى المانع خير يالغوالي
يعني انا ماعندي اي خلفية ليش في هذا البارت ماحد رد طبعاً ماعداء سوسو حبيبت قلبي هي الوحيده اللي بردت علي بردها اتمني من كل قلبي ان يكون عدم تواجدكم ليس بسبب مللكم من الرواية او من اسلوب كلامي
الرواية قربت تخلص ياليت توقفوا معي لحد النهاية وماتتخلوا عني بوقت حاجتي اليكم
وهذا البارت ... قراءة ممتعة
البارت الرابع والعشرون
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
؛؛؛
في اطهر بقاع الارض وتحديداً في الحرم المكي وامام الكعبة المشرفة تقف امراءة ملتفة بالسواد ترفع اكفها للباري تناجيه وتدعوه في وقت اجابة بين اذان الفجر والاقامة
" يارب أسالك باحب الاسماء إليك ....يالله ادعوك بأسمك الاجل الاعظم ..في ساعة مباركة من السحر ...أن تصلح لاولادي ابيهم وتهديه لسبل الخير
يارب الكون انك اذا شئت شيء فأنما تقول له كن فيكون يالله انك تهديه وتصلح حاله وأن تحفظ لي عيالي وتقر عيني برؤيتهم ياكريم .....وأن لا تكلهم الى انفسهم طرفة عين وان تسوق لهم اولاد الخير وتحميهم من كل شر ولا تسلط عليهم من لا يرحمهم ولا يخاف منك يالله ياذي الجلال والاكرم واعيدهم لي
يارب يامن له الاسماء الحسنى والصفات العلى
اللهم وفق بيني وبين زوجي وجعل خيره بين يديه وشره تحت قدميه ....اللهم باعد بينه وبين رفقاء السؤ كما باعت بين المشرق والمغرب فأنهم لا يعجزونك وجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذرية الصالحة كما تحب ورزقنا حبك وحب وجهك الكريم وطاعتك
وصل اللهم وسلم على نبينا وحبيبنا سيدنا محمد وعلى اله واصحابه ومن اتبع هداه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين "
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
استقبلتهم بروائح العود والبخور والفل والياسمين
عايدة بفرحة : ياهلا ........ويامرحبا ...حللتم اهلاً ونزلتم سهلاً
ام سيف : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...كيفك يابنتي ؟
وهي تقبل راسها : الحمدلله نحمده ونشكره ...والله لكم وحشه فقدتكم موت ...الله لا يفرق بيننا
تتقدم اليها وفاء وتحضنها بحب اخوي : ايش الحلاوة هذه ...ماشاء الله عليك سمنتي وبيضتي ...وهي تغمز لها شكلك فادك العرس
بوجه محمر خجلاً : يعني ماتغيرتي طمنتيني عليك
سناء تشد وفاء بعيداًعن عايدة : بقوا لي شويه كل البوس لعمتي ووفاء وانا يعني مالي نصيب عندك
عايدة وهي تحضن سناء : من قال انتي الخير والبركه
وفاء : طيــــــــــــب.....خليها تنفعك وتمسك عمتها من يدها تعالي ياحماتي العزيزة ندخل نجلس وناكل اللي جبناه معنا وخلي سناء تنفعها
العمة وعايدة وسناء : ههههههههههههههه
سناء : اعوذ بالله من الحسد
يدخلون غرفة المجلس بلونه السماوي مع الابيض واثاثه الجميل بالون الكحلي الهادي والامياز الزجاجية فضية اللون اضافة جمال رائع للغرفة
ام سيف : ماشاء الله تبارك الله ...الله يسعدك يابنتي ويديمها لك
عايدة : امين ...فسخوا العبايات واجلسوا بروح اجيب لكم ماء وراجعه
ام سيف : تعالي يابنتي وماتتعبي نفسك
عايدة : مافيها تعب ولا شيء ...والله اني فرحانه بجيتكم عندي
تدخل حامله الضيافه بيدها وخلفها ريان وحماس : ههههه عيالكم قطاوة اول ماعرفوا انه في حلا جو بعدي ومن اول احالفهم يجون ابوسهم مش راضين
وفاء: ههههههههههههههه ...اصلاً جاءوا على بعض ناس
عايدة بضحكة : هذه نظرتك لي ياست وفاء ..طيب وتجلس بجوار امها : ارحبوا على عيني وراسي يمه كيفك ؟ والله فقدتك موت
ام سيف : انا الذي فقدتك وفقدت حسك في البيت ...كيفك وايش اخبارك مع زوجك ؟
: الحمدلله ارتحت معه كثير حمد رجال طيب وحنون ويراعيني ويهتم فيني
ام سيف : الله يسعدك يابنتي ويحفظك لنا
: ويحفظكم لي
وهم يشاهدون اللبومات العرس
سناء : وين صورماليزيا والا يعني ماتصورتي في ماليزيا ؟
وفاء : والله نفسي اشوفها حتى ولو في الصور
عايدة : الان اروح اجيب الابتوب لان الصور فيه وراجعه لكم
ام سيف : الله يرضى عليك شوفي معك عيال اخوانك وين غاطسين من اول
عايدة : ماتخافي عليهم جبت لهم لعب معي من ماليزيا والان يلعبون فيها بالصاله
عادت تحمل لابتوبها الاحمر اللون : خذوا شوفوا الصور وتجلس بجوار امها تتحدث اليها
بصوت واحد : الله مااروع الصور تعالي قولي لنا ايش اسماء هذه الاماكن
: اقربوا هنا نشوف احنا وامي واقول لكم
بداءت عايدة تشرح لهم الاماكن وبعض المواقف التي تذكرتها في بعض الصور
هذه ياستي في مطار العاصمة كوالا لامبور اول ماوصلنا ....وهذه قدام فندق شانقرلا الذي جلسنا فيه بكوالا ...وهذه من شباك الغرفه حقنا من أي مكان تشوفي الخضرة والنظافه .....وهذه في برج الاتصالات روعه هذا المكان فيه مناظير تشوفي كل العاصمه حولك
....وهذه العمارتين التوأم تعتبر من اعلى ناطحات السحاب في العالم منها 88 طابق بس مسموح الطلوع للطابق الاربعين بس لحد هذا الجسر بس قهر ما يخلوك الا خمس دقائق عشان بس تلتقط لك صور تذكاريه ويخرجوك من الجسر وهذه مدينة الألعاب صنواي لاقون تبعد عن العاصمة نص ساعة بالسيارة فيها بجانب الالعاب محلات تجاريه وفندق وهي ماشاء الله روعه وكبيرة وفيها كل اللعاب مره استمتعت فيها رحناها الصباح وما رجعنا الا اخر الليل ....وهذه الصور في حديقة الحيوان وهذه بحديقة الطيور وكمان في حديقة الزهور وهذه بحديقة الفراشات تشوف كل انواع الفراشات الصغيرة والكبيرة والنادرة والغريبه والحديقه مغطاه من الاعلى بشبكه شفافه عشان تمنع الفراشات تخروج وفيها بحيرات تحتوي على انواع واشكال مختلفه من الاسماك والسلاحف والضفادع وفيها صالات تحتوي على احواض ضخمه من الزجاج وبداخلها انواع غريبه من الحشرات بس ماتقدر تشوفها بسهوله لانها تتلون بلون الغصن او الشجره او لون الرمل فسبحان الخالق ويوجد انواع كثيره من العقارب والعناكب والثعابين .... وشفنا كمان انواع كثيره من الحشرات محنطه ومعلقه على الجدران
وهذه الصورفي مرتفعات قينتنق تبعد بحوالي 45 كيلومتر عن العاصمة وهي احلا مكان رحت فيه نطلع في التلفريك كيبل كار للقمه وكلها تكسوها الخضرة والمناظر الخلابة بس تعتبر بارده يعني ممكن تصل درجة الحرارة لعشرة درجات وفيها ضباب كثيف وتحتوي على مطاعم واسواق وفنادق ومدينه العاب ومقهى صيني جلسنا فيها اربع ايام .......وبعدين رجعنا رحنا مدينه بينانج وهذه صورها هذا سوق شعبي ليلي فيه سلع عديدة منها الاصلي والمقلد بس اكثر شيء مشتهر فيه هي الساعات العالمية جلسنا يومين ......ورجعنا رحنا منتجع جنتنج وهو يبعد 45 كيلو شمال العاصمة وفيه كل انواع الترفيه وهذه الصور كلها داخله وهو اكثر مكان مكتض بالسياح لان ترفيهي ليل ونهار مرة ارتحنا فيه في القمة يقع منتزة ( جنتج ثيم )وفيه اماكن ترفيه مغلقه مثل بيت الترفيه وجهاز يشعرك بالعنف في الافلام وانت بمكانك يالله كنت استمتع وبنفس الوقت اموت رعب بمحلي دخلته اكثر من مرة بس حمد مايعجبه افلام الرعب دخل معي اول مرة وماعاد رضي
وفاء وهي تضرب على كفها : والله انك ذيبه ... رجاله هههههههه
عايدة : تصدقي اخر فلم استنذل فيني حمد وحجز لي فلم مره مرعب ماعاد اقدرت اكمل للاخر وخرجت وهو ماصدق يمسك علي شيء عشان يطنز
سناء : ههههههههههههههه تستأهلي عشان تبطلي تسوي نفسك عبده عنتر
الجميع : هههههههههههههههه
عايدة وهي تشير الى احد الصور : وفي اماكن ترفيه مفتوحه مثل السكك الحديديه الملتويه او الدائرية وفيه اماكن كثيره وملهى ( دي جنتنج ) وفي الاسفل بحدود الف متر فوق سطح البحر يقع ملعب (اوانا) للجولف ومزرعه (اوانا ) للخيول ، ومنتزة اوانا وكلها تقدم خيارت عديدة لزوار المنتجع
وفاء : اووووو يعني لعبتي جولف وطلعتي على الخيل
: لا مالعبت جولف لاني ماعرفها بس ركبت الخيل والله شيء خيال ومتعه مدري كيف اقلكم احساس روعة بجد
سناء : بس يالدبه بطلي مطافحه قدك عارفة اننا مابنطلع على خيل دام حنا في اليمن ليش الهوان الان
عايدة : والله مش قصدي بس بجد شيء يستحق اننا كنا نحلم فيه
وفاء بتمثيل وهي تكش على وجوههم : ايه مالت علينا وعلى حظنا
الجميع : ههههههههههههههه
عايدة وهي تقلب في الصور :اوه فيها كمان العربات المعلقه وهذه صورها من حد اوانا جولف ومنتجع الريف الى قمة المنتجع يعني بدل ماتركب السيارة تطلع بالعربات تحتاج الجولة الواحدة عشرين دقيقة من غير ماتوقف وترتفع العربة من علو 914 متر الى 1768 متر وبذلك يتمكن السائح من القاء نظرة شاملة على المناظر الجبلية الجميلة للمنطقه جلسنا كمان اربع ايام ......واخر حاجة رحنا لانجكاوي وهي عبارة عن مجموعة جزر تبعد حوالي 30كم عن شبه جزيرة ماليزيا وهي عبارة عن أرخبيل يتألف من 99 جزيرة ذات شواطئ هادئة وطبيعة خلابة وتتميز بالغابات الرائعة والخلجان الرملية المزينة بأشجار الصنوبر وجوز الهند ويمكن جلسنا فيها اسبوع وهي كانت اخر شيء رحناها قبل الرجوع لليمن
سناء : ماشاء الله ماتركتوا مكان ...رحتوا ماليزيا كلها
وفاء : ايه ماشاء الله عاد الان صرتي خبيره بماليزيا يعني لمن نروح بتكوني المرشد السياحي لنا ههههههههههه ها ايش رايك وظيفة ولا اروع
سناء : ههههههههههههههههه ابو طبع مايجوز عن طبعه
عايدة : ههههههههههه الله يعطيك العافيه سناء ... بعدين اللي بيسمعك بقول صدق رايح ماليزيا وماناقص الا المرشد
وفاء : طيب تطنزو ان ماوريتكم ورحت وبتشوفون
سناء وعايدة : امين .... والله يهني سعيد بسعيده
ام سيف :بسكن مناقر الله يصلحكم بس ..... ماشاء الله تبارك الله الصور كلها حلوة ...الله يريحك يابنتي ويسعدك
الجميع : امين
عايدة : بس تصدقون عادكم ماشفتوا حاجه لان في كثير اماكن ماصورناها بس الحقيقه افضل بكثير من الصور ....والله ماليزيا بلد روعة ......اوه كنتوا بتنسوني الهدايا الي جبتها لكم ....تعالوا داخل تشوفوا البيت واجيب لكم الهدايا
ام سيف : الان بيآذن المغرب نصلي وبعدين نشوف البيت ....وهي تقف لتخرج من الغرفة : بس اشتي اتجدد
عايدة : على يمينك حمام المجلس والا في داخل حمام جمب الغرفة الفاضي
ام سيف : خلاص انا بدخل هذا .........وانتن قومين يلا تجددوا
الجميع بصوت واحد : ان شاء الله
عايدة: انا بروح افرش السجادات بالغرفة الفاضي عشان نصلي جماعة
وفاء : وجيبي معك المكنسة بصفي الغرفه هذه سريع قبل ما يجوا الرجال
سناء : انا بدخل اشوف العيال شكلهم ناموا مالهم حس ولا خبر
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بعد صلاة العشاء
يدخل سعيد : السلام عليكم يااهل الدار
عايدة بفرحه وهي ترمي نفسها عليه : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...وين ابي وسيف
يدفها من حضنه : يعني انا ماني مالي عينك بعدي عني اشوف
عايدة : ههههههههههههههه انت وزوجتك فيكم حسد ما يعلم فيه الا ربكم ...يعني ممنوع نسأل عن احد غيركم
: لا والله بس عادك ماسلمتي عليا سواء وتسالي عن الباقين اول جيبي لي حقي من الترحيب وبعدين دروي عن غيري
: خلاص حقك عليا بس انا خفت ليكونوا مش واجين وراك وانا مشتاقه لهم
: يازعم الان تعتذري يالله بنعديها لك ياعروس ...بس الحق عليا اللي مستعجل اشتي اجيك طلع كرتي منحرق عندك
: لا والله اني احبك ومشتاقه لك بس ايش اعمل للقافتي لو اني ماسالت عليهم اننا الان بخير
:ههههههههههههههه ولا يهمك عادحنا فيها نرجع من جديد
:ههههههههههههههههههههه كيفك وايش علومك والله فقدتك وفقدت مناقرتي معك
:هههههههههههه الحمدلله والله لك وحشه انزل بيت ابي واطلع هدوء مافيش لا ملح ولا بهارات لانك مش موجودة
: الله يسعدك ياخوي ويخليك لي ...خلاص كبرنا وصرنا عاقلين
يدخل اوس بصحبت سيف وحمد ويلقي السلام :هههههه انتي وسعيد كبرتوا والله انه صاير في الدنيا شيء
تضع قبله على راس ابيها : الله يسامحك يبه على الاقل مش جمب حمد
حمد: ههههههههههههه قد انا عارفك يمكن اكثر منهم
عايدة : ليش ايش شايف عليا
حمد :هههههههههههههه ولا شيء غير اللي انتي خابرتيه
سيف: تعالي سلمي ياللي كبرتي ...ماشاء الله عليك الظاهر ارتحتي بماليزيا
عايدة : ههههههههههه ايش قصدك لاني سمنت هي كلها كم كيلوا برجع اخسرهم ان شاء الله ....وتجلس بجوار ابيها
ابو سيف : الله يحفظك يابنتي ...ها ايش اخبارك
: الحمدلله يبه بس مشتاقه لكم
سعيد : الان قدك قريب كوني تعالي عندنا وماتقطعينا
حمد : اكيد وحنا لنا غنى عنكم بتشوفونا كل يوم والثاني عندكم
ابو سيف : حياكم الله وقت ماتجون والبيت بيتكم
سيف : عايدة يلا روحي قولي لهن يلبسين بنمشي
حمد : لا والله ان العشاء اليوم معنا وبعدين تسهلوا
ابو سيف : الله يسامحك ياولدي ...ليش الحلوف وحنا اهل مافينا كلافه يوم ثاني ان شاء الله
حمد : لا والله مانتم خارجين ...الان وقت عشاء ...وبعدين مافيها كلافه ولا شيء والعشاء جاهز وموجود ومابناخركم تعشوا وروحوا
سيف : الله يزيد فضلك يالنسيب ...بس والله ماكان له داعي
سعد : كان المفترض احنا الذي نعزمكم مش انتم اللي تعزمونا
حمد : والله احنا والا انتم كله واحدي واحنا صرنا اهل والا لا
ابو سيف : أي والله ... الله يحفظكم ياولدي ويسعدكم
الجميع : امين
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بيت ام ماجد
يدخل المنزل الذي يغرق في الظلام فالوقت متأخر
ماجد يهز اخته : نجود ...نجود .....قومي ياروح اخوك نامي بغرفتك ....الله يهديك ايش هذه النومه كسرتي رقبتك
: كنت انتظرك ما دريت بنفسي كيف نمت ...تشتي اسوي لك شيء قبل مااروح انام ؟
: شكراً مايحتاج بس ميت تعب بروح انام ولو سمحتي قيمينا الساعة سبع الصباح
: ان شاء الله ...يلا تصبح على خير
: وانتي من اهل الخير
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بعد قضى اربع ايام في مكه او بالاصح في الحرم المكي لانها لم تكن تفارقه الا للنوم حتى انها اول يوم نامت في الحرم ذهبا المدينه المنورة
وهو يمسك بيدها خارجان من المسجد النبوي بعد زيارة رسولنا الكريم : ها كيف ارتحتي داخل ؟
وضحى : الحمدلله جلست في الروضه نص ساعة صليت ودعيت بالي فتح عليا الله
محمد بمزح : ان شاء الله ماتكوني نسيتيني من دعائك
: لا مانسيتك دعيت لنا كلنا عيالي وامي وابي واخواني وعمي وعمتي وانا وانت
:الله يتقبل منا ...يلا بوديك الفندق وبروح اشتري عشاء ...عشان ننام بدري بكرة ان شاء الله بنصلي الظهر في قباء و بنروح جبل احد والمساجد السبعة ....يعني بنتمشى في المدينه وبعد بكرة نمشي على جدة ...والا ايش رايك انتي
: كذا تمام ....الله يعطيك العافيه
: ويعافيك ....يلا انتي اطلعي ...وانا ان شاء الله مابتأخر بحاول ارجع سريع
: الله معك
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بعد كم يوم
؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بيت ام ماجد
نجود : إن شاء الله يمه اليوم برجع بيتي لان مختار بيوصل اليوم في الليل
ام ماجد بدون نفس : الله معك
بحزن : يمه قد لي اسبوع وانتي زعلانه مني وماتكلميني الإ بالقطارة ...تراني بنتك الوحيدة حرام عليك
: هذا عشان تكوني تمسكي لسانك وماتتعدي حدودك
: يمه والله حرام عليك عايدة بنت طيبه وحبوبه كفايه إن حمد مرتاح معها
: حرمت عليك عيشتك ....ومن قال لك انه مرتاح ولدي واعرفه ..والله ماتتهنى فيه وانا عايشه ....وانتي خليك بعيدة احسن لك وإلا والله لساني ماعاد يخاطب لسانك وقد اعذر من انذر
برجى : يمه ترى الظلم ظلمات والله انها بترجع علينا اذا ظلمناها ....خليهم يمه الله يخليك وإن جاء حمد يشكي حياته معها ذك الوقت تدخلي بلي يرضيك ومحد بيوقف بوجهك
بغضب : قومي لفي ادواتك وروحي بيتك قبل لا اغضب عليك يابنت بطني أنا تقولي لي الظلم ظلمات ايش شفتيني عملت ....قومي لا بارك الله فيك ولا في اخوك اللي كسر كلمتي ...لكن هين إن ماوريتكم ماكون ام ماجد
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
عايدة : الوه السلام عليكم كيفك وضوح
وضحى : وعليكم السلام ...بخير ...كيفك انتي ؟ والحمدلله على السلامه متى رجعتي ؟
عايدة : الله يسلمك والله رجعنا قبل اسبوعين بعد زفتك بيومين اعتقد ... كيف العمرة ؟
تتنهد براحه : الحمدلله اعتمرت مرتين اول ماوصلنا وامس قبل مانمشي ..عقبالك إن شاء الله
:إن شاء الله ...والله اتصلت ابارك لك عرسك
: الله يبارك فيك ويخليك
بمرح هههههه : لكن والله انها خيانه رحت وانتي في بيت ابوك ومافي أي خبر زواج ارجع اللقيك مسافرة تقضي ايام عسل مع عريسك ...على الاقل كنتوا انتظرتوني ...مايصلح كذا تسوو فيني وين العيش والملح الذي بيننا
بمرح مماثل :بالله عليك ايش رايك كنت اقول لهم لا والله مااتحرك من مكاني إلا اذا جاءت صاحبتي وإلا والله ماني متزوجة واللي براسكم سووه هههههههههههه
: تخيلي عملتيها ....ههههههههههههه والله ان عصى عمي فضل كانت معلمه على عظامك
: هذا وانتي تحبيني كان نفسك يعني انضرب ههههههههه...الله يسامحك
: يسامح الجميع ...يلا مااطول عليك ملتقين ان شاء الله
: ان شاء الله بنعمل جلسة ببيت عمي سالم بهذه اليومين وبنكلمكم
:ان شاء الله يلا مع السلامه
: مع السلامه
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بيت مختار ونجود
تتنتظر زوجها على ضوء الشموع ترتدي قميص احمر اللون منقوش من قماش الدانتيل تاركة لشعرها الطويل الحريه الكامله .....رائحة العود والبخور تجول في المكان ..... مر اسبوع منذ عاد من سفره تشعر كانها يوم واحد فهي تحبه بل تعشقه
اذا غاب عنها طوال النهار تشتاق اليه كثيراً وتحتفل ليلاً بعودته اليها
يدخل وفي يده وردة : السلام علي اجمل حوريات الارض
بدلع وهمس :وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ...تاخرت عليا ياحن رجال الكون
يضمها ويطبع قبلاته على عينيها وخدودها وكل ماوصلت اليه شفتيه ويضع وردته على جانب شعرها : اموت انا بحمرة خدودك ....نجود ياحياتي ارحمينا من حياءك والله مااقدر امسك نفسي خفي علي شويه
وهي بين احضانه : يلا نتعشى اعرفك بتكون ميت جوع الان
: من يشتي الان ياكل وانتي معاه مااشتي من الدنيا الان شيء غير حضنك خليك معي
وهي تتملص منه برقه : لاحقين بعد العشاء
: اه منك معذبتني بدلالك ....الله يسعدك يانجودي
: ويسعدك ويخليك لي
هكذا حياتهم مريحه مليئة بالحب والهدوء فالطيبات للطيبون
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
شقة سيف بن اوس
: سنائي الله يصلحك خفي علي نفسك شويه من اربع ساعات وانتي بس واقفه ومن مكان لمكان والله ماصارت ولنفسك عليك حق وإلا خليني اساعدك بدل ماانتي حالفة ماامسك شيء
: الله يبارك فيك ويحفظك لي ياقرة عيني خلاص قدني مكملة ...وبعدين انت يكفيك عملك خارج البيت ايش لك بالشغل داخل البيت
: انا اشتغل الصباح بس ........مش زيك طول النهار وانتي تشتغلي مايجي الليل الإ وانتي منهد حيلك
: يكفيني صنيعك وكلمتك الطيبة والحمدلله الشغل لا يكسر يد ولا رجل ...بس تكفيني كلمة منك والا من عمتي تجبر بخاطري
يضمها ويقبل راسها بأمتنان : الله يبقيك ويطول عمرك والله انك نعم الزوجة ..ماهو كافي عليك شقتنا تنزلي كمان بيت ابي وتشتغلي هناك
تضحك : ههههههههه انتبه لا تسمعك وفاء بتقول نسب الفضل لزوجته وحدها وانا وهي بالشغل نص بنص
: هههههههههههه الله يعينكم الثنتين ...يلا انا بروح انشر الغسيل وانتي تجهزي للنوم ...وشوفي بنتك وياويلها تقوم بعد مانتهور زي امس وتخرب الشغله علينا
وقد احمرت خجلاً : هههههههههه روح الله معك ........وبطل قلت أدب
: راجع لك ياجميل
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
نهاية البارت الرابع والعشرون
ودمتم بالف خير
المحبة لكم اسماء

 
 

 

عرض البوم صور قرة عين امي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة قرة عين أمي, ليلاس, منتدى ليلاس, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, ابوعلي, استحكمت, اظنها لا تفرج, حلقاتها, روايات اجتماعيه رومنسيه, روايات خليجيه, روايات يمنيه عاميه, روايات و قصص, رواية ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لا تفرج, روايه حصريه, شهد, فرحة, هبه, وضحى, ضاقت, قرة عين امي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:36 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية