لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


فوزان مستحقان لسيتي وتشلسي ..

"] حقّق مانشستر سيتي حامل اللقب فوزاً صريحاَ على ضيفه سندرلاند (3-0) يوم أمس السبت في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم. وهذا الفوز

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-12, 03:46 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 239501
المشاركات: 9,417
الجنس أنثى
معدل التقييم: Q.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسي
نقاط التقييم: 5980

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Q.miiro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
Question فوزان مستحقان لسيتي وتشلسي ..

 





حقّق مانشستر سيتي حامل اللقب فوزاً صريحاَ على ضيفه سندرلاند (3-0) يوم أمس السبت في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وهذا الفوز الرابع لمانشستر سيتي مقابل 3 تعادلات فارتفع رصيده إلى 15 نقطة وانتقل إلى المركز الثاني موقتا بفارق 4 نقاط خلف تشلسي المتصدر الذي فاز على ضيفه نوريتش سيتي (4-1)، ونقطة واحدة أمام ايفرتون الذي تعادل مع مضيفه ويغان (2-2).

على ملعب الاتحاد وأمام أكثر من 47 ألف متفرج، افتتح البطل التسجيل في وقت مبكر جداً بعدما حصل على ركلة حرة نفذها الصربي الكسندر كولاروف بدقة متناهية في أعلى الزاوية اليسرى (5).

ورجحت كفة مانشستر سيتي بشكل واضح وكاد يضاعف الغلة في أكثر من مناسبة، لكن التكتل الدفاعي لضيفه حينا ورعونة لاعبيه أحياناً حالا دون ذلك حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أثبت كولاروف (26 عاماً) الذي انضم إلى مانشستر سيتي صيف العام 2010 قادماً من لاتسيو الإيطالي، علو كعبه وأنه كما يطلق عليه بالفعل "روبرتو كارلوس الصربي" للتشابه الكبير في أسلوبه مع الدولي البرازيلي السابق.

وأرسل كولاروف كرة عرضية "جاهزة" أمام الأرجنتيني سيرخيو أوغويرو داخل المنطقة تابعها الأخير بيمناه في سقف الشبكة (60).

وحصل أصحاب الأرض على ركلة حرة في الجهة اليسرى قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي نفذها جيمس ميلنر قوسية اخترقت الحائط الدفاعي ومرت من فوق الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه وانتهت في الشباك هدفا ثالثاً (89).

وفي الوقت بدل الضائع، كاد أوغويرو يضيف الهدف الثاني الشخصي والرابع لفريقه من مسافة قريبة جداً لكن كرته ارتطمت بالصدفة بيد الحارس مينيوليه وأبعدها اأحد المدافعين فزال الخطر (90+2).



تشلسي يقلب تأخره إلى فوز كبير






وعلى ملعب ستامفورد بريدج وأمام نحو 42 ألف متفرج، فوجىء تشلسي بشباكه تهتز بهدف مبكر بعد تمريرة رأسية من ليون بارنتيت ومتابعة بالقدم اليمنى لغرانت هولت (11).

ولم يهنأ صاحب الأرض طويلاً بتقدمه، وجاء الرد بعد أقل من 3 دقائق عن طريق الدولي الأسباني فرناندو توريس الذي تابع برأسه كرة عرضية رفعها من الجهة اليمنى المدافع الدولي الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش (14).

وتقدم تشلسي بالهدف الثاني عن طريق قائد خط وسطه وصانع ألعابه فرانك لامبارد بتسديدة من داخل المنطقة لكرة مرتدة من الدفاع (22)، وأضاف البلجيكي ايدين هازار الثالث بعهد كرة خلف الدفاع من الإسباني خوان ماتا كسر على أثرها التسلل ولعب الكرة بحرفنة مقوسة على يسار الحارس جون رودي (31).

وفي الشوط الثاني، لعب تشلسي مرتاحاً ولم يبذل لاعبوه أي جهد استثنائي لزيادة الغلة، فكانت جميع المحاولات تقريباً من جانب نوريتش قُطع معظمها قبل المستطيل الدفاعي وتخللها تسديدة للبرازيلي أوسكار بعد أن خطف الكرة من أحد المدافعين في مكان وقوف الحارس الذي أبطل مفعولها (50).

وأكمل برانيسلاف ايفانوفيتش الرباعية من متابعة لتمريرة خوان ماتا (76).

 
 

 

عرض البوم صور Q.miiro   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مستحقان, أُختي, فوزان, وتشلسي
facebook



جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:30 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية