لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-05-13, 10:35 PM   المشاركة رقم: 691
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 248410
المشاركات: 428
الجنس أنثى
معدل التقييم: ترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالق
نقاط التقييم: 2549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ترانيم الصبا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ثرثرة أرواح متوجعه

 

أموله حبيبتي تحققي من الآية التى ذكرتيها فهي ليست صحيحه والله أعلم

والصحيح قال تعالى : (وَأَنْكِحُوا الأَيَامَى مِنْكُمْ وَالصَّالِحِينَ مِنْ عِبَادِكُمْ وَإِمَائِكُمْ إِنْ يَكُونُوا فُقَرَاءَ يُغْنِهِمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ )
ذهب كثير من المفسرين إلى أن هذه الآية الكريمة وعدٌ من الله تعالى للفقراء بالغنى إن أرادوا النكاح .

قال القرطبي : "وقيل : المعنى : إن يكونوا فقراء إلى النكاح يغنهم الله بالحلال ليتعففوا عن الزنا "

قال ابن عباس رضي الله عنهما : أمر الله سبحانه بالنكاح ، ورغَّبهم فيه ، وأمرهم أن يزوّجوا أحرارهم وعبيدهم ، ووعدهم في ذلك الغنى

قال الزجاج : حث الله على النكاح وأعلم أنه سبب لنفي الفقر ، ولا يلزم أن يكون هذا حاصلا لكل فقير إذا تزوج ؛ فإن ذلك مقيد بالمشيئة ، وقد يوجد في الخارج كثير من الفقراء لا يحصل لهم الغنى إذا تزوجوا
وقيل المعنى : إنه يغنيه بغنى النفس ، وقيل المعنى : إن يكونوا فقراء إلى النكاح يغنهم الله من فضله بالحلال ليتعففوا عن الزنا والوجه الأول أولى ويدل عليه قوله سبحانه : ( وإن خفتم عيلة فسوف يغنيكم الله من فضله إن شاء ) فيحمل المطلق هنا على المقيد هناك "

ومع ذلك يحق للمرأة ترفض الزواج من الفقير كما ورد في حديث فاطمة بنت قيس لما استشارت الرسول في نكاحها من معاوية (( أما معاوية فصعلوك لا مال له ))

وبذكر لكم قصة وحده من قريباتي ماهو أحد حكاها لي أو قريتها كانت مرفها عند أهلها ودلوعه بشكل ما تتصورونه على قولت اخوانها تمشي وينقط الدلع منها وتلبس ماركات وساعة بالشي الفلاني وتهتم بالكماليات قبل الاساسيات وتسافر وما خلت على قولتها مكان نفسها فيه الا راحت لما خطبوها عيال عمها وغيرهم كثير رفضت وطلعت فيهم كل عيبوب الدنيا لكن سبحان الله جاها واحد من معارف ابوها وكان حاله المادي أقل من المتوسط قالت بتستخير كلنا كنا متوقعين ترفض بس فاجأتنا لما وافقت وتم زواجها الله يوفقها تقول لما استخرت وارتحت قلت مايناسبني مادينا تقول استحت من ربي ارفضه وانا ارتحت واستحيت أرده واكسره عشان فقير
تخيلو الحين عايشه معاها بس لو تدرون فين عايشه
في قريه ولا فيها خدمات حتى تلفون مافيه ولا مركز صحي ترى مو جالسه أتكلم عن وحده قبل عشر سنين أنا تكلم عن بنت قبل سنتين زوجها وسعيدة في حياتها ومسميه بالرحمن ولا عليها من الدنيا ومافيها ولا تقولون كانت ملتزمه وزاهده بالعكس استقامة وتقوم بالنوافل بعد زواجها على يد أمه

وترى للمعلوميه لايصح قول ملتزم وملتزمة بل مستقيم كما ذكر ابن عثيمن رحمه الله رجل مستقيم أي استقام على طريق الحق
(( إهدِنَا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ ))


يعني المسأله نصيب لاهو بيدي ولا بيدك حتى لو أني ماني موافقه عليه لبنتي بتجي بنتي وبتوافق ولو أني مقتنعه وموافقه بنتي بترفض قناعاتنا تختلف وبناتنا كل وحدها لاها تفكير خاص في بعضهم اكتفت من المادة وتبحث عن حب ولو تسكن معه في عشه مناها وراحتها ومنهم لا تبي وتبي
ومنهم تحب تخوض التجربة وتحب تغامر

وفي نفس الوقت يعني مافيه وحده عليها ملامه ولاعيب لو رفضت فقير وتبي لنفسها الراحه المادية

 
 

 

عرض البوم صور ترانيم الصبا   رد مع اقتباس
قديم 12-05-13, 11:10 PM   المشاركة رقم: 692
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208618
المشاركات: 242
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارتواء! عضو على طريق الابداعارتواء! عضو على طريق الابداعارتواء! عضو على طريق الابداعارتواء! عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 307

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارتواء! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ثرثرة أرواح متوجعه

 

الجموح من حقها تطالب بشيء من حقوقها بكل شراسه وقايد متريث مقدم كل شيء عليها هو شايف شفاقتها على الضنا يتخيل انه بمكانها ويتشفق شيء يبيه وما يحصله*
مثل اللي يصب الماء على رمضى الطريق وصاحبه ضامي .. ويبيها تكون معه طبيعيه وعاديه*
خطاها طلعتها بدون اذن..حتى لو امه معها..نفس ما حدوا بعض على وجيعة الماضي يوجعون بعض الحين .. وادم انه يهدد بتربيتها من جديد ويبكيها دم..طبيعي ترد له الصاع بان الولد منه او من غيره ما يفرق*
واللي فهمته من تربيته زواج جديد يمكن ..ويمكن لا..يستقعد لها على الزله.. وضيفتها ربما على المحك*

زفر بعد سحابة تفكير...\ يمكن يغلبها...أذا كان الفنجال منثور فيه الزعفران والدله خلت منه..!
مافهمت مغزى الكلام بين محمد ونجد وش تمم عليه محمد :(
ولكن هذا الهدوء جميل جدا بينهم محمد تتحلم ب الارنب من اول اليوم وانت تشبهها به بنفضتها*

حاتم ما تنلام وقليل اللي يمسك اعصابه ويفكر بعقل مدري تنتفائل على كلام قايد ب انه لالحين ما توجه له تهتم ودخل القضاء والا نهاية رهان مثل البقيه فعلا صار الواحد يخاف من السفر لهم حتى لو رايح يتعالج والا يتونس*

وعلى النقاش بزواج*
اعرف وحده زوجها على قد قد حاله له ..وظيفه بأي لحظه ممكن يطردونه وراتب ضئيل جدا ومتعبه ..الكارثه ان المهنئين بالعرس كانوا يقولون زين انها وافقت تصدق عليه وتعيشه !! *وفعلا الحين هي اللي قايمه بيبتها لدرجه بما ان راتبه ما يجي الا نصف ايجار الشقه !!*
المثل يقول الاهل يحبونها غنيه والزوج يحبها عفيه ..لاسف الناس همها الماده ولو كان هذا الرجل معروف عنه بالسوء يقولون بكره بيكبر ويعقل ..وانتي احتري ها العقل للي بجاور الخرف اذا ما قضيتي .. المضمون كله قسمه ونصيب*
اعتقد الزين بتوافق .. مع اني ضد منطق ابوحاتم في مساعدات الزواج*

ام اليزيد الود لقلبك على هذا الابداع الراقي*

 
 

 

عرض البوم صور ارتواء!   رد مع اقتباس
قديم 13-05-13, 06:16 AM   المشاركة رقم: 693
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة المرح


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 106580
المشاركات: 1,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: NoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 528

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NoOoFy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ثرثرة أرواح متوجعه

 

ولله مدري للصلح طعم في الرد الله يجعل صباحآتنا كلها إشراق وسعاده ورضى من رب كريم

خذوهم فقرا.......... مقوله يتداولها أهلنا إذا بغى الأب أو الأم يقنعون بنتهم بالزواج مهيب إيه ولا حديث


ورسول الله صل الله عليه وسلم قال ( تباركو بالنواصي والبقع )يعني أن بعض الحريم خير على زوجها وهذا شفناه سبحان الله بعض الحريم إذا تزوجت فتح الله على زوجها وبعضهم تفقره
اذكر مره كنت اسمع نور على الدرب من سنوات وقال رجال للشيخ انه منتزوج من 9 سنوات وعنده اربع أطفال ومن تزوج وهو في خسائره حتى فقد ثروته مع أن زوجته ماتكلف عليه مادين ويمدح فيها في وقفها معه صعقت من أجابت الشيخ قاله طلقها
ثم ذكر له الحديث وقال له ياشيخ وشلون ام عيالي ولا أخطأت بشي قال إذن طلقها طلقه واحده وتزوج غيره ثم أعدها إلى ذمتك بعد ماتشوف هل سبب خسارتك الزوجه أو عدم توفيق من الله يقصد بعد كم سنه

طبعن كلمة ملتزم صحيحه اللي مداوم على صلاته بالمسجد نقوله فلان ماشاءالله ملتزم بصلاته واللي دقيق بموأعيده نقول فلان ملتزم بمواعيده واللي يداوم على النوافل والسنن النبويه نقوله ماشاءالله ملتزم بسنه والشيخ ابن عثيمين ماقال غير صحيحه ولا رفض تداولها قال ابلغ منها الاستقامة استناد على الأيه الكريمة (اهدنا الصراط المستقيم ) فقط

البنت اللي تنقط دلع وافقت على أنها تعيش في قريه هذا نصيبها اللي كتبه ربي وبسبب التزامها على يد ام زوجها أصبرت على العيشة وأقلمت نفسها وعاشت سعيده لو كانت على دلعها وحياتها اول ما قدرت تصبر هدايتها على يد ام زوجها غيرتها

وعلى فكره يبنات الاختلاف مهوب على انتس تتزوجين برجال فقير ولا غني أنا اختلافي على التعليم والوظيفة
لكن لا تعليم ولا وظيفه ولا مال مشكله وين أقط بنتي عليه بس عشانه رجال والنعم خلينا واقعييييين محد دايم لها بعد الله إلا أبوعياله
هو سندها مافيه احد بيزوج بنته أقلها وظيفه


ولكل قاعده شواذ ( ولله مدري المثل في محله ) المهم اللي بقوله قصة وحده سبحان الله سمعتها امس من أختي وحنا نتناقش هنا بالموضوع نفسه قلت خليني انزلها صديقتها معها في الجامعه وتقول بندم طبعن
أنا يوم كان عمري 17 سنه خطبني واحد معه وظيفه براتب ثلاث آلاف وخمس ميه و شهادته ثنوي ورفضته وقال إذا كان عشان الراتب لا تشيل هم ماراح احرمها من شي بس ماقتنعت على أن الولد زين أخلاقيين تقول بعد رفضي له سمعت انه خطب وحده وبعد سنتين توفي أبوه وورثو ملايين تقول تعالي شوفي قصر وسيارات وخدم وندمانه وتقول جاه ولد
وأنا أتحسر على عمري هذا نصيب زوجته مهوب نصيبها والله اللي يرزق عباده

نقاش ممتع قابل للدخول مره ثانيه والتعليق على ردود الأخوات والمناقشة وإبداء وجهات النظر وتبادل خبرات الحياة
ذكيه ام اليزيد ابعدتينا شوي عن محمد وقائد وحاتم ماشاءالله بقدره عجيبة منتس قدرتي انتس تغيرين محور نقاشنا إلى فيصل والزين نجمه من شنطة نواف ولدي لتس

 
 

 

عرض البوم صور NoOoFy   رد مع اقتباس
قديم 13-05-13, 12:37 PM   المشاركة رقم: 694
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 248410
المشاركات: 428
الجنس أنثى
معدل التقييم: ترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالق
نقاط التقييم: 2549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ترانيم الصبا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ثرثرة أرواح متوجعه

 

صادقه النوفي الحين هذي حجة بعض الأزواج يقول بعرس عشان يزيد خيري أو احملي يمكن الله يرزقنا بطفل رزقه وافر وان قلتيلهم انتم في خير أحمدو ربكم قالو هل من مزيد


وعندي أحساس ان نجد متوحمه على محمد وتدوره دواره ههههه تخيلو بس تخمخم فيه ليل نهار
وهي عارفه انها حامل او شاكه ليش ماخبرة محمد وفرحته المسكين والا تبي تعاقبه وهو ماشك من كثرة نومها

حاتم والثريا الحين بنشوف وقفتها معه ورب ضارة نافعه مشكلة رهان بتقربهم من بعض لما أمه تعرف وأخواته راح ينهارون وهي الي بتخدم أمه وتوقف معهم وتتواصل مع حاتم وتصبره وبيغفر لها حاتم زلتها

أما قايد والجموح أنا مادري وش يضره لو سمح لها تروح مع وصايف يعني ابي افهم لو رحت مابتجلس مقابل الدكتورة تهز رأسك وبس
والا بس تفرغ غضبك بعد الخساره يعني ماله داعي كل هالهيلومه الي سويتها
ليه ماهو راضي يفهم ان الجموح تعبانه وما بينها وبين الاكتائب الحاد شعره
وأنها تصرف بلا شعور منها شايف كيف انهارت وقالت انها خسرت أمومتها وأن الشهادة مابتعوضها في شي
بس الحين لما يسافر ويرجع بالسلامة مع رهان بيشوفخواته نجد و الثريا ((مصره انها حامل ))حوامل بيحس وبيشوف قد ايش خسارتها
بس تهديده يخوف وش قصد ولد ابوه مادري ليش احس انه بيوجعها وبيتزوج عليها

أم اليزيد سلمت أنامل خطت الإبداع في انتظارك بكل ود

 
 

 

عرض البوم صور ترانيم الصبا   رد مع اقتباس
قديم 13-05-13, 08:41 PM   المشاركة رقم: 695
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,760
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ثرثرة أرواح متوجعه

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم الصبا مشاهدة المشاركة
   أموله حبيبتي تحققي من الآية التى ذكرتيها فهي ليست صحيحه والله أعلم

والصحيح قال تعالى : (وَأَنْكِحُوا الأَيَامَى مِنْكُمْ وَالصَّالِحِينَ مِنْ عِبَادِكُمْ وَإِمَائِكُمْ إِنْ يَكُونُوا فُقَرَاءَ يُغْنِهِمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ )
ذهب كثير من المفسرين إلى أن هذه الآية الكريمة وعدٌ من الله تعالى للفقراء بالغنى إن أرادوا النكاح .

قال القرطبي : "وقيل : المعنى : إن يكونوا فقراء إلى النكاح يغنهم الله بالحلال ليتعففوا عن الزنا "

قال ابن عباس رضي الله عنهما : أمر الله سبحانه بالنكاح ، ورغَّبهم فيه ، وأمرهم أن يزوّجوا أحرارهم وعبيدهم ، ووعدهم في ذلك الغنى

قال الزجاج : حث الله على النكاح وأعلم أنه سبب لنفي الفقر ، ولا يلزم أن يكون هذا حاصلا لكل فقير إذا تزوج ؛ فإن ذلك مقيد بالمشيئة ، وقد يوجد في الخارج كثير من الفقراء لا يحصل لهم الغنى إذا تزوجوا
وقيل المعنى : إنه يغنيه بغنى النفس ، وقيل المعنى : إن يكونوا فقراء إلى النكاح يغنهم الله من فضله بالحلال ليتعففوا عن الزنا والوجه الأول أولى ويدل عليه قوله سبحانه : ( وإن خفتم عيلة فسوف يغنيكم الله من فضله إن شاء ) فيحمل المطلق هنا على المقيد هناك "

ومع ذلك يحق للمرأة ترفض الزواج من الفقير كما ورد في حديث فاطمة بنت قيس لما استشارت الرسول في نكاحها من معاوية (( أما معاوية فصعلوك لا مال له ))

وبذكر لكم قصة وحده من قريباتي ماهو أحد حكاها لي أو قريتها كانت مرفها عند أهلها ودلوعه بشكل ما تتصورونه على قولت اخوانها تمشي وينقط الدلع منها وتلبس ماركات وساعة بالشي الفلاني وتهتم بالكماليات قبل الاساسيات وتسافر وما خلت على قولتها مكان نفسها فيه الا راحت لما خطبوها عيال عمها وغيرهم كثير رفضت وطلعت فيهم كل عيبوب الدنيا لكن سبحان الله جاها واحد من معارف ابوها وكان حاله المادي أقل من المتوسط قالت بتستخير كلنا كنا متوقعين ترفض بس فاجأتنا لما وافقت وتم زواجها الله يوفقها تقول لما استخرت وارتحت قلت مايناسبني مادينا تقول استحت من ربي ارفضه وانا ارتحت واستحيت أرده واكسره عشان فقير
تخيلو الحين عايشه معاها بس لو تدرون فين عايشه
في قريه ولا فيها خدمات حتى تلفون مافيه ولا مركز صحي ترى مو جالسه أتكلم عن وحده قبل عشر سنين أنا تكلم عن بنت قبل سنتين زوجها وسعيدة في حياتها ومسميه بالرحمن ولا عليها من الدنيا ومافيها ولا تقولون كانت ملتزمه وزاهده بالعكس استقامة وتقوم بالنوافل بعد زواجها على يد أمه

وترى للمعلوميه لايصح قول ملتزم وملتزمة بل مستقيم كما ذكر ابن عثيمن رحمه الله رجل مستقيم أي استقام على طريق الحق
(( إهدِنَا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ ))


يعني المسأله نصيب لاهو بيدي ولا بيدك حتى لو أني ماني موافقه عليه لبنتي بتجي بنتي وبتوافق ولو أني مقتنعه وموافقه بنتي بترفض قناعاتنا تختلف وبناتنا كل وحدها لاها تفكير خاص في بعضهم اكتفت من المادة وتبحث عن حب ولو تسكن معه في عشه مناها وراحتها ومنهم لا تبي وتبي
ومنهم تحب تخوض التجربة وتحب تغامر

وفي نفس الوقت يعني مافيه وحده عليها ملامه ولاعيب لو رفضت فقير وتبي لنفسها الراحه المادية

رد سريع لعيون رنومه

الحمدلله ان ربي دلنا على الاستخاره ساعات نشوف اشياء ظاهرها بمصلحتنا ونوافق عليها نستخير

ونغير رأينا

مثل قصة البنت الي قلتي عليها وفي غيرها كثير

انا شخصيآ خواتي اذا تقدم خاطب والله العظيم استخيرفيه مثل المخطوبه واقول رأيي

وخواتي متزوجات جميع المستويات من الي معاه ماجستير ودكتوراه الي الجندي الي بالموت اخذ ثانويه عامه


البنت الذكيه تحط حياتها بميزان السلبيات والايجابيات

يعني المتقدم تشوف حسناته وسيئاته والي ترجح بعد الاستخاره

تتوكل على الله وتقدم عليه سواء رفض او قبول

صحيح البنات مالين البيوت وكل ام وأب يبون بناتهم ينسترون في بيوتهم ويكونون اسر

لكن بالمقابل مانسيئ الاختيار والنتيجه طلاق مع اطفال

وتشتت اسره

مايمنع اذا انتي بنت عايله غنيه وشهادتك معاك

تتزوجين رجل اخلاق ودين واقل منك شهاده ومستوى اجتماعي

الرجل صاحب الاخلاق والدين واقل منك يشوفك ملكه يبي راحتك يحس انك هديه غاليه ربي كافئه فيها

وكثير شفنا بنات من طبقات راقيه وجمالهم متواضع جدآآآآآآآآآ

كانوا ازواجهم افضل منهم بمراحل شكلآ وذكاء اللهم الا من الناحيه الماديه

ومع هذا مبسوطات معاهم

انا اشوف كل بنت من الي يدخلون الرواية ومتخرجات

تقدم لها شاب يخاف الله مقبول شكلآ وظيفته رسميه حتى لو مرتبها قليل ومن عايله طيبه ولو مستواهم اقل من عايلتها

لأن المال ماهو دليل ياما شفنا بيوت حمايل بالماضي يتشرف الي يناسبهم

وتتعب الرياجل تحصل بنت من بناتهم

ومع الايام صارت اوضاعهم على قد حالهم يا الله المعيشه

اشوف انها توافق

بشهادتها تتوظف وتوفر لنفسها الماده وترفه عمرها

وبالمقابل زوج يعفها تعيش سعيده معاه


راحة بال +وعافي+واطفال اصحاء +وزوج اقل مني ماديآآآآ واخلاقه عاليه +شهادتي =قمة السعاده


وتبقى وجهات نظر بينا تختلف يمكن الي اشوفه صح غيري يشوفه حماقه مني

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة المبدعه ضمني بين الأهداب, متوجعه, ليلاس, أرواح, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, المخترع الرهان, الثريا و فهد, الروائي حاتم, الصين, تخدير, بين الأهداب, ثرثرة, دانة و ماهر, حكي, روايات خليجيه, روايات رومنسيه اجتماعيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايات طويله, رواية ثرثرة أرواح متوجعه, روايه, ودي, ضمني, قائد الجموع
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t180426.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 11-07-17 05:12 AM
Untitled document This thread Refback 24-06-17 04:40 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط«ط±ط«ط±ط© ط£ط±ظˆط§ط­ ظ…طھظˆط¬ط¹ظ‡ ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ…ظ† ظˆط­ظٹ ظ‚ظ„ظ… ط§ظ„ط§ط¹ط¶ط§ This thread Refback 03-08-14 12:19 PM


الساعة الآن 06:20 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية