لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-05-13, 12:07 AM   المشاركة رقم: 686
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ثرثرة أرواح متوجعه

 

هلا بك ازود ام اليزيد

وانا جداا احترم الشاب المكافح الي له هدف انه يوصل ويبني مستقبل له

وياما تعطلت عند كاشير جديد وبالعكس اطمنه عادي لو غلط بشي

انا اعتراضي على الاستسلام بلدنا بلد الفرص والخير يجون مديونيين يرجعون اثريااء ليه من اصرارهم لنهم يطلعون بشي من غربتهم

فيصل الي فهمته من رد بنت عمه انه ماعنده وظيفه ثابته

ومن كلام ماهر انه كل ماجمع كم ريال

انه انسان عايش ليومه

لو يبيع تمر مااعندي مانع


قلت لكم يمكن اتكلم من باب العاطفه لكن ا
لكن ابغى يكون عنده طموح على الاقل احس ان المستقبل مشغل باله ويخطط له ماهو مبدأ ماحد ميت من الجوع
وياما مشاريع ماتخطر على البال لبساطتها صارت الحين شركات عالميه

الشاااهد هل فيصل عنده طموح عنده رغبه بتغيير وضعه

او استسلام وهذا نصيبي وهذا الي الله كاتبه لي !!!!!


هنا المحك الحقيقي للرجوله بنظري

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 12-05-13, 12:30 AM   المشاركة رقم: 687
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 247213
المشاركات: 146
الجنس أنثى
معدل التقييم: captive dark عضو على طريق الابداعcaptive dark عضو على طريق الابداعcaptive dark عضو على طريق الابداعcaptive dark عضو على طريق الابداعcaptive dark عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 461

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
captive dark غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ثرثرة أرواح متوجعه

 

صباح / مساء الانوار ...

نجولة و هتونة و فيتو و طيوف ...
ما شاء الله عليكم ما خليتو كلام ما قلتوه كفيتو ووفيتو .. و بالفعل الثرثرة راقية جدا جدا و مجهود واضح للعيان ... وتستاهل الرد و الله ..

انا اميل وبشدة لكلام جولي و طيوف

بالنسبة لفيصل ..

يعني بعيد جدا عن المثالية او حتى العقلانية .. البنت اللي تكون فبيت اهلها مرفهة و عايشة حياتها ومتمتعة .. صعب جدا انها تتاقلم على الوضع الضعيف ..
يعني مثل ما قالت ام اليزيد فيه شباب يستاهلون اننا ندعمهم و نوقف جنبهم .. لانهم حابين يرتقون ويعلون ... و مو معناته انه يسوق تاكسي او يبيع خضار انه فيه عيب لا وو الله الشغل مو عيب العيب على اللي حاط ايده على خده و ينطر حافز ... يعني الشغل او المكدة في هالاشياء لازمة على الشباب عشان يتعودون من صغرهم و خصوصا انه الحين اللي معه شهادة تلاقيها دكتوراه زي واحد نعرفة ماحصل وظيفه غير عقب كم سنة وشحال اللي زي فيصل
بس كل ذا كلام واشياء احنا مقتنعين فيها صعبة جدا على ارض الواقع ...
اقول ذذا الكلام و ادافع و ان المادة عمرها ما كانت عيب ولكن كاإني اتخذ قرار مصيري فموضوع زي كذا و فحالة فيصل ما اتوقع اني بوافق ..
صح ان ربي بيفرجها من عنده بس انا اعمل بالاسباب ... يعني اخذته رجال و ينشد فيه الظهر و ما عنده دخل .. ومع الزمن تغير وشانت اخلاقه وش استفيد لا مال و لا اخلاق ...
لو وافقت بكون ظلمت نفسي اولا مثل ما قالت جولي يعني ما بتحز في نفسي يوم اشوف اختي زوجها مشتريلها ساعة و الثانية مسفرها مدري وين و الثالة شاريلها بذيك القيمة .. صحيح انه مو حب في المادة بس بتظل في نفسي حسرة على حالي و غبطة فقلبي ...
و ثانيا بكون ظلمت بناتي و عيالي مستقبلاً ..احنا الحين يا كثر طلباتنا لاهالينا و يا كثر اللي نبي .. شحال بعد 15 او 20 سنة ... ما بيكونون يبون زي بنت فلان و يسافرون زي خلق الله و يعزمون صديقاتهم في مكان بنفس المستوى ..
ما اقول ان هالشباب يقعدون بدون زواج في كثيييييييير بنات مستورات بنفس الوضع المادي .. و يمكن زي ما قالت وحدة من البنات تحس انها ارتفع مستواها عند زوجها ...
يعني هالشباب الكثيرين اللي مالهم وظايف لهم خوات يتزوجون اللي بنفس الوضع .. و مو القصد انتقاص بس احنا نماشي الواقع اللي يفرض سيطرته ...
انا نفسي قبل سنة .. سنة ونص كانت وجهة نظري مختلفة تماما ...
يعني كنت اقول ان الفقر مو عيب حتى لو اجلس على بساط ... و الجمال مو مهم يعني اهم شي الاخلاق .. و الحين لا اقول ما ابي واحد ياخذ عشرين في الشهر و لا ياخذ الفين ونص يعني وسط على الاقل الاساسيات وقليل من الكماليات و دخل ثابت و يبدا يتوسع .... و نصبر على بعض ... و اقول بعد الزين يا حلاته ... يعني مثل ما قالت طيوف اخذ واحد زين اصبر عليه على الاقل اصبح بوجه يفتح النفس و يشرح الصدر .. مو بلازم من هالجمال اللي يفلق الصخر بس ماهو بشين .. ان الله جميل يحب الجمال ... يعني صدق اخذ واحد شين وغني و ابتلش فيه و يجون عيالي ياحرام على ابوهم و يصير فيني زي قولة المثل .. اخذت القرد على ماله .. راح المال و ظل القرد على حاله ..
في النهاية هي وجهات نظر تصيب و تخيب و يمكن تتغير لا قريت اكثر من رد مقنع ...
و اخيرا ان الرجل يكون دخلة متوسط يعيش البنت بدون كبت و حرمان ... مهو بالليي مررره غني و لاهو باللي ما يندرى يوم غني ويوم فقير .. وصدق يمكن ربي يفرجها و يصير غني بس و ش الدبرة لا ظل على حاله ...

سامحوني على الرد الطويل تحمست شوي ..
و ام اليزيد الله يعطيك الف عافية دائما الرواية مكان للنقاش الهادف اللذيذ ..
و سامحينا على القصور كل ما جيت ابي ارد الاقي البنات مكفين وموفين ..

ننتظر بكل شوق ..

captive dark

 
 

 

عرض البوم صور captive dark   رد مع اقتباس
قديم 12-05-13, 06:30 AM   المشاركة رقم: 688
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,105
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ثرثرة أرواح متوجعه

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أم اليزيد ثرثره رااااااائعه تسلم يمينك والله يسعدك دنيا وآخره
ولا يحرمنا منك ولا من قلمك المميز

ومشكوره على كلامك الحلو أم اليزيد

فيصل & الزين

خلاص ربطهم ببعض معزمه أزوجهم وبجهز فستاني وشبكة الزين من عندي مساعده لمحمد
تركي ماهو أحسن مني ههههه

خلينا نتكلم أول عن زواج الشاب الفقير أو صاحب الدخل البسيط
موافقة البنت عليه ونجاح زواجهم بعد مشيئة الله يرجع للبنت
وشخصيتها عقليتها قناعاتها ميولها ومستواها المعيشي
فيه بنات الماده شيء أساسي عندها لأنها تحب تلبس من أفضل
الماركات وتسافر وتبغى خدامه وبيت على مستوى يمكن لأن
هذا طموحها أو هي متعوده على هذه العيشه فطبيعي
إنها ماراح توافق على الزواج إلا على رجل غني أو ميسور
الحال يحقق لها طموحها وهذا أحسن لها وله بدل ماتتعب وتعب ولد الناس معها
وفيه بنات عقلانيات ماهي أكبرإهتمامهن الماده قنوعات تقدر تعيش مع ظروفه وتكيف نفسها أهم شيء عندها دينه وأخلاقه
ورجولته أو يمكن تعيش نفس الظروف الماديه عند اهلها يعني
من اسره ماهي غنيه يعني ماراح يجد عليها شيء ماهي متعوده عليه هذي النوعيه راح توافق على الزواج وتتحمل
مسؤلية قرارها وإحتمال كبير نجاح زواجها
وهذا لايعني أن كل فتاه ظروفها الماديه صعبه توافق على من ظروفه مثلها وليس كل من تعيش في أسره مرتاحه ماديا ترفض من هو أقل من مستواها الأمر يرجع لشخصية البنت وقناعاتها
فيصل
اللي شجعه على الخطبه من ماهر كلام ماهر له حسسه إنه
لو خطب منهم ماراح يردونه هو عنده بيت لكن اللي عرفناه
ماهو موظف يمكن عمله حر وهذا ماهو عيب
ماهر وأبوه لأنهم عارفين فيصل وعاجبتهم رجولته وأخلاقه
وافقو عليه وهم رجال أدرى بالرجال من الحريم لأنهم هم اللي
معاشرينه وكل أب يبغى يطمن إن بنته عند رجال يصونها ويعرف
قدرها لو غابت عينه
الزين
أتوقع إنها راح توافق واضح إنها عاقله وماهي مثل ماتظهر برجتها من كلامها للجموح ولومها لها قبل زواجها وماراح
تهتم بالناحيه الماديه
أمها مثل كل أم تطمح بالأفضل لبنتها لكن راح توافق لما توافق الزين
وأكيد بعد ماتقول لها سبب رفضها لكن الزين ماهو صعب عليها
تقنعها وإن شاء الله إنها ماراح تندم أكيد فيصل وأهله يقدرون
موافقتها ويحترمونها

محمد & نجد
مبروك محمد النجمه الخامسه إستحقيتها بصبرك وكفاحك وعقبال مانبارك لك بالمولود الجديد
نجد وين مخبيه هالدلع عن محمد من أول أكيد حبيتي محمد وعرفتي قيمته لو ماصرحتي له بحبك لكن قريب بتعترفين
له بحبك بس خليها بالتدريج لايوقف قلبه من الفرحه ترى هو على طريف
الثريا & حاتم
رهان ومشكلته نستهم مشكلتهم وزعلهم وسفر حاتم وطول
غيابه كفيل إنه يخليهم يشتاقون لبعض وكل واحد منهم
يعرف إنه يحب الثاني وما يستغنون عن بعض

وصايف
صح النوم غلطة الشاطر بعشره كان لازم تعندين وتشيشين الجموح قايد ماجاب العناد من بعيد بس الحمد لله عرفت إنك ماخرفتي لما ندمتي على سواتك ومن كلامك للجموح

قايد & الجموح
الإثنين مالهم حل تعبوا أم اليزيد لازم تستشير طبيب نفسي أو أخصائي إجتماعي ههههه
بدل ما كل واحد منهم يحاول يكسب الثاني ويرضيه العكس كل واحد منهم يتفنن كيف يوجع الثاني
الجموح ماأبغى أتكلم عن الماضي وسفرها خلينا في مشكلتهم الحاليه هي غلطت بخروجها بدون إذن قايد وفوق شينه قواية عينه ماسكتت ترادد قايد وتزيد النار حطب بكلامها اللي مثل السم
كارهته وماله أي أهميه بحياتها غير تحمل وبتخلف منه وألا من غيره وباللي مايحفظه هو يعني عندي وظيفه واصرف على نفسي
وعلى ولدي وإنت مالك عازه
قايد غلط في تأخير مراجعاتها لكن ارسل لها لاتروح وإنه بيروح معها وما سمعت كلامه وإستفزته كثير بكلامها وأظن إنه ناوي يقهرها بزواجه اللي قرره في لحظة غضب بيندم عليه مثل ماندم
على تأخير زواجهم وإحتمال بعد كلامها وإنه مايهمها وتكرهه
يوجعها بشيء يعرف إنها تحبه وهو وظيفتها اللي مفتخه بها عليه لما تحمل بحجة خوفه لا تسقط مثل المره الأولى
ما أدري لحد فين بيوصلهم عنادهم

رهان
الله يكون في عونه قضيته بطول والله يستر ويرجع لبلده سالم
أم اليزيد منتظرين الثرثره القادمه بفارغ الصبر

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 12-05-13, 07:01 AM   المشاركة رقم: 689
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة المرح


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 106580
المشاركات: 1,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: NoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 528

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NoOoFy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ثرثرة أرواح متوجعه

 

صباحكم خير وصحه وعافية
نقاش أكثر من رائع بصراحه كل وحده ردها أقوى من الثانية وفعلن وجهات نظر تحترم وكلها قناعات

ام اليزيد صح كلامك أنا أحس بالفخر إذا شفت شاب سعودي يكد ويتعب وفوقه مجتهد في دراسته ومعتمد على نفسه وأزيدتس من الشعر بيت بعضهم يعول امه وإخوانه وعلى الله ثم على المكافئة وكده سواء يبيع خضار أو يكد على سيارته أو يشتغل بمحل بعد الدوام
وافتخر أكثر إذا كنت وقفه عند مسجد بسياره وشفت الشباب نازلين ومبدين صلاتهم على غيرها أحسن الدنيا أن شاء الله بخير
ولله أني افرح وأحس بفخر
من نفسه محد قاله قم صل وهو مهوب ملتحي ولله مره أني شايفه مجموعه كانو قبل شوي جنب الإشارة والموسيقه ترنع ويوم أقام المسجد إلى هم يتراكضون للصلاة الله يفتح على قلوب شباب آلامه الإسلامية
بس مهوب معناه ازوجه بنتي او اختي فقير ولا معناه يقعد الفقير مايتزوج
لأ يأخذ بنت تناسبه مادين مد الحافك على قد رجلك ولله الغنية ماراح يقدر على طلباتها خاصه انه بيتعب عمره عشان يعيشها بنفس مستواها والفقيرة بترضى بالقليل لانه ما تعودت على الصرف

يناس الوقت تغير والزمن متطلباته صعبه الخمس آلاف تطير بدخله وحده للسوق وعلى أشياء تافه
مجمعنا يا عالم تغير ألحرمه معاد يرضيها شي تنافس خيال بالبس والساعة والطقوم والفساتين والغايه وشي بنت فلان فستانها ماركته كذا وبنت علان كذا لباس شهره الله لا يجعلنا من الذين يلبسون للشهرة أميييين يارب
الطبقه الغنية والطبقه المتوسه ماترضى بشبكه اقل من ثلاثين ألف ولا ساعه بالقيمة الفلانيه
والبنات الحين قابين بالرولكس إذا ماكانت شاريتها قبل الزواج وهي بنت ولا تجئ مع الشبكه منين يجيب لها اللي مثل فيصل والشنطه أقلها 10 ألف وأبشرتنس
البنت الحين تقول اشتري شنطه وحده وغاليه واقلها من 19 الف وفوق غير الفساتين والجزم ماترضى الا بالماركه الفلانيه والعلانيه تبدا تتعبين صعب تحرمينها وصعب تجارين المجتمع وانتي كذا ماديتس ماتسمح دمار المجتمع
إلا إذا كانت البنت مللتزمه وزاهده وماراح تناظر بنات جنسهاوبترضى بالقليل
ام اليزيد الطيبين راحو اللي يبون الرجال المكافح لوهو على خبز وجبن لان اول متطلبات الحياة مقدور عليها
تدرين أن واحد ولله اعرفه مأخذ قرض عشان زواج أخو زوجته هو صديق زوجي الله يرحمه ويجمعني فيه بجنة الفردوس الأعلى يقول ولله أحسبه هو اللي بيدفع المهر عن نسيبه قال لا أنا خذيت القرض عشان زوجتي وبناتي بيشترون فساتين وتوابعها وبتغير طقمها والساعة
ايه نشتري ونلبس ونكشخ معاليه بس نكون مقتدرين ومانركب ارجالنا وأهلنا الديون

وعلى فكره لا تقولون حرام الصرف سئلت واحد ماشاءالله ولازكيه على الله قلت يجوز نشتري شنطه بسعر 10 ولا فستان
8 ألف قال إذا مقتدرا ماعليه متضغطين على زوجتس واهلتس يجوز بس بالمقابل لأتبخلين بالصدقة الجزيلة العطاء
اللي ماييجوز تضغطين على نفستس أو زوجتس بالديون عشان تفشخرين

أنا مع نجول وأم الوليد بنتي أو أختي ماراح أرضى يتزوجون اقل منهم فقر بلعناها شهاده يأم اليزيد لأولله قويه
أختي بقنعها وهي حره بنتي برفض بقوالتس شي
1 - إذا الولد معه شهاده وهو مشهود له بالفعل الطيب والصلاة بالمسجد ونسب وعائله بقول توظف ثم تقدم ولا وين بتعايشون منه
هذا بوافق عليه بعد شرط الوظيفه ومهم تكون مناسبه ورسميه وبقوله ماراح اربط البنت إذا جاها نصيب طيب بزوجها غيرك إذا ماتوظفت
2- إذا فقير (وسيم على على قولت أمالوليد بعد فقر وغلدمه )فيس يغمزلست العب عليتس مهوب لازم الو سامه بس اهم شي يكون مقبول
الولد مدور عيشه. متحرك منى ومنى وهو لا شهاده ولا وظيفه حتى لو سمعته طيبه هذا ماراح ازوجه ام اليزيد أنا الشهادة أشوفها مهممممممه جداً حتى في توافقهم الفكري العلم نور إلا إذا كان طالب علم عنده من الثقافه مايرضيني بس هذا بصراحه الله يرزقه ماراح اربط نصيب بنتي على حظك نصيبك فيه يدور عيشه ويرزقه الله وفيه من اللي مايقدر وتحت ضغوط الحياة والزوجه والاولاد يايلجأ للمخدرات أو المرض نفسي ينتج عنه انتحار عشان مايقدر يفرلهم ابسط حقوقهم

لا انكر قول خذوهم فقراء يغنيهم الله ولا انكر أن بعض الحريم تكون بركه على الزوج ودخولها عليه يفتح له باب رزق
بس بعد وش الله حادين امرمطها وأغاثه فيها وهو بيرزقه الله من غيري
صدقيني فيصل أحسن له يأخذ بنت من ثوبه الزين بتتعب وتتعبه معها ولا أهلها راح يوفرون. لها اللي تبي ولله صعب أني أخذ منهم وأنا عندي رجل الدائم شطيط يعني الاستمرار في العطا صعبه
بقوالتس أسالفت ولد جارنا الولد ماشاءالله ملتزم وسيم يام الوليد ابشرتس في وسامته ماشاءالله فكره وحب يكمل نصف دينه وهو في الجامعه يدرس
أبوه حالته ماعليها بس قاله أنا بزوجك وبابني لك ملحق كامل بمطبخ وصله وغرفتين وهذي بوسط بيتهم وفق تزوج أنا بصراحه ماعرف كيف البنت كانت عايشه في بيت اهلها
بس مكافئته ومكافئتها ماكفتهم خواته متزوجات ويلبسون وكانت ضاغطة عليه تبي مثلهم وهو حارم نفسه يعطيها زياده من مكافئته ثلاث ميه ومع ذالك تعبانه تبي مثل البنات اضطر انه يشتغل بمحل للوجبات السريعة منيب قايله اسمه عشان ماتكون دعايه المهم برضوه مقصر ولله امه تقول تعب يبي يرضيها مايقدر وكل شوي زعلانه عند أهلها حتى يقول احملي ورافضه تقول وش يلبس وشي يأكل تقول امه يعني بيكون معاليه ثياب
وهو يموت فيها ولا يقوى على فراقها مرمطته 4سنوات وهي تطلب الطلاق ولو انه ماكان عاقل ولا كان إمدا حياتهم خربت بس الله سهل عليه وجته وطيفه وهي بعد توظفت وجتهم بنوته وخلصت الحدوته
بس وشو عقبه عقب مالعبت في حسبته وشانت علاقتها بأهله
الزبدة ام اليزيد الزواج غير متكافئ جامعيه وحالتها المادية رينه وهو لا تعليم ولا ماده زواج فاشل يبدولي

 
 

 

عرض البوم صور NoOoFy   رد مع اقتباس
قديم 12-05-13, 01:10 PM   المشاركة رقم: 690
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224988
المشاركات: 622
الجنس أنثى
معدل التقييم: اموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 896

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اموولهـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ثرثرة أرواح متوجعه

 

يسعد مسائكم اهل الثرثره
النقاش معكم له نكهه خاصه



زواج الشاب الفقير
(من جأكم من ترضون دينه وخلقه فزوجه )
كان الناس تطبق الحديث هذا والبنت ما تعترض على شئ في زماني لان عنده ثقه ان اهلها ما اختاروا لها الا الطيب
مع انها بنت حمايل وأهلها قادرين بس الخاطب مو من مستواها تتزوج وتصبر


لو تكلمنا عن الزمن هذا وبنات الأيام هذه و

تطلبتها اكيد نجلاء معها حق
البنات الحين حتى لو كانت حالتها الماديه ضعيفه ماتقكر ابد في انها تتزوج من واحد من نفس طبقتها
هي تحس انها تعاني من الفقر وتشوف صديقاتها والبنات من حولها سواء في مدرسه او جامعه كيف عايشين وتبي مثلهم او أحسن منهم
لان الزمان هذا زمن مظاهر ما عاد تهتم فيه البنت الا بالشكل والسفر والطلعات

وفيه اهل يقفون مع بناتهم في هذه النقطه ويساعدونهم
هذه وهي بنت فقيره


ام اذا كانت بنت متعوده على أشياء ويجي الزوج اللي تنتظره ويحرمها منها
ما اعتقد بنات الوقت هذا بتوافق على فقير
يكون سائق تكسي او يبيع خضار

بناتنا صاروا متطلبات بشكل خيالي

ماعاد فكروا في
قال الله تعالى{ خذوهم فقراء يغنيهم الله من فضله } ..!!

 
 

 

عرض البوم صور اموولهـ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة المبدعه ضمني بين الأهداب, متوجعه, ليلاس, أرواح, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, المخترع الرهان, الثريا و فهد, الروائي حاتم, الصين, تخدير, بين الأهداب, ثرثرة, دانة و ماهر, حكي, روايات خليجيه, روايات رومنسيه اجتماعيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايات طويله, رواية ثرثرة أرواح متوجعه, روايه, ودي, ضمني, قائد الجموع
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t180426.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 11-07-17 05:12 AM
Untitled document This thread Refback 24-06-17 04:40 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط«ط±ط«ط±ط© ط£ط±ظˆط§ط­ ظ…طھظˆط¬ط¹ظ‡ ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ…ظ† ظˆط­ظٹ ظ‚ظ„ظ… ط§ظ„ط§ط¹ط¶ط§ This thread Refback 03-08-14 12:19 PM


الساعة الآن 05:19 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية