لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-13, 08:55 AM   المشاركة رقم: 536
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 202861
المشاركات: 49
الجنس أنثى
معدل التقييم: um soso عضو على طريق الابداعum soso عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 165

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
um soso غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ثرثرة أرواح متوجعه

 

صباح الخير
والله انا خايفه من الجموح ,,,, يمكن ترمي السبب بتسقيطها لحملها على قايد المسكين لانه السبب بتأخر الزواج وقد وصلت الى الثلاثين رغم انها ليست بعمر كبير لكن الجموح مخها مركب غلط وكل شي ترميه على قايد
شكرااااااااااا

 
 

 

عرض البوم صور um soso   رد مع اقتباس
قديم 20-03-13, 11:50 PM   المشاركة رقم: 537
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ثرثرة أرواح متوجعه

 

متابعات الغاااالييييييييييية ضمضم ..
حياكم هنا ~> نتيجة مسابقة أفضل كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء .. ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 21-03-13, 07:06 AM   المشاركة رقم: 538
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قاريء مميز


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 247897
المشاركات: 306
الجنس أنثى
معدل التقييم: اشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1097

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اشتاق اليك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ثرثرة أرواح متوجعه

 

ضمني بين الاهداب
تعرفي بعد نقاش الذي دار حول نجد وزواجها توقعت انه عند رساله ودك توصليها لشخص عزيز عليك
فقلت يابنت اقضبي لسانك واتركي عنك الانانية والمشاعر خلاص امك بقت لك مو لازم كل الناس مثل الي عايشتيهم

فانا عارفة ما اقدر اقضب لساني <<قصدي كيبوردي فقلت اقري من خلف الكواليس
بس تعرفي ايش خلاني ارجع بقوة والله حلم رايته والله شئ لو ابطالك يشبهوا للي بحلمي طنت قشيت عفشي وعشت معهم
الحين ودي اقول يمكن تفسير حلمي انه الدانه حامل في بنت^.^
رايت انه ماهر جاين عند قايد وده يرجع دانه له بس قايد قال انا راح ارجعها بشرط واحد لاغير وطبعا كانت الجموح واقفه وكان قايد يكتب الاتفاق على ورقة فقال ماهر بسرعه انا موافقه انت تامر وانا انفذ بس ترجع الدانه فقال قايد متاكد انك قده طبعا ماهر نفخ ريشه وقال قدها وقدود فقال قايد خلاص شرطي هو تملك على اريج طبعا انا شهقة والجموح انهبلت على قايد وقلت له انت بالله اخو ودك تزوج زوج اختك فقال اذا يحبها فيضحي عشانها وبعده وافق ما هر على الزواج وانفتح الباب الفاصل بس ما نتبهت الي طلعت هي دانه او اريج لانه كنت مصدومه من قايد ومن ماهر <<<<<<<<<<<كان نفسي اولع فيهم وطبعا الجموح ما كانت اقل مني زعل

والله احلى حلم بحياتي <<<<ترى صادقة بالحلم لا تيجي وحده طايره تشك فيني رايته حلم مثل الاحلام العادية مو حلم يقظة^.^

الله يرد ضمضم بالسلامة وتعطيني تفسيره شكله يا ان دانه حامل ببنت او انه اريج راح تلعب بحسبة العيلة من بعد خروج مي

 
 

 

عرض البوم صور اشتاق اليك   رد مع اقتباس
قديم 22-03-13, 11:30 PM   المشاركة رقم: 539
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 246855
المشاركات: 343
الجنس أنثى
معدل التقييم: ماهيناز عضو سيصبح مشهورا قريبا جداماهيناز عضو سيصبح مشهورا قريبا جداماهيناز عضو سيصبح مشهورا قريبا جداماهيناز عضو سيصبح مشهورا قريبا جداماهيناز عضو سيصبح مشهورا قريبا جداماهيناز عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 633

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ماهيناز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ثرثرة أرواح متوجعه

 

طبعا من حقك يا جميل السفر والف مبروك على حصولك على لقب احسن كاتبة تستاهلى والله بارت رائع ومميز كالعاده اتقهرت على جموح بنفس مقدار فرحى لدانه يارب يعوض عليها اعتقد ان الثريا بتغلب حاتم الله يعينه عليها واتمنى نجد تحس بمحمد شويه الله يهديها تسلمى ضمضم فى انتظارك اتمنى تسعدى بعطلتك يارب

 
 

 

عرض البوم صور ماهيناز   رد مع اقتباس
قديم 25-03-13, 03:44 PM   المشاركة رقم: 540
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,760
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ثرثرة أرواح متوجعه

 

ياصباح كل شي حلو على ضمضم ومتابعاتها

بارت رائع يحمل الفرح لبعض الابطال والحزن للبعض الآخر

حمل الجموح والفرحه الي ماكملت بتسقيطها وخصوص انه مافي سبب ظاهر لتسقيطها

هل بيكون بداية حواجز بينهم وخصوص ان الموضوع فيه ضنا وهو الي الجموح

كانت مستعده يكون لقايد بديل تتزوج عادي همها الاول كان الذرية

وبيتطور الموضوع اذا كان فيه اسباب يمكن توصل للانفصال بينهم <<نتابع ونشوف مع ضمضم وين بتودينا

الدانه على نياتكم ترزقون تبي الرجعه لماهر عوضها الله بالحمل

عسى بس ماتكون مخاوف ماهر في محلها ان الحمل فيه خطر عليها

اتوقع قايد بيلين ويرجعها بيكون باله مشغول بالجموح

والمثل الي يقول مصائب قومآعند قومآ فوائد بيستفيد منه ماهر

لكن عسى رجعتها رجعة خير ماهو عقب ماترجع تعود لطبعك الاول

سهر ومقناص واستراحات


مي الساعه المباركه بتذلفين عساتس من بيتك للمقبره مايشوفونك الا ضيفه خفيفه

بنفقد خبالك بس عاد الابطال فيهم ما مكفيهم من المعاناه ماهم محتاجين اضافاتك الي كل شوي ناطه بمصيبه لهم

بارت رائع ضمضم

تمنيت افصل بالرد اكثر لكن مشغووووووله

اذا ربي اراد لي عوده مع بقية الابطال

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة المبدعه ضمني بين الأهداب, متوجعه, ليلاس, أرواح, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, المخترع الرهان, الثريا و فهد, الروائي حاتم, الصين, تخدير, بين الأهداب, ثرثرة, دانة و ماهر, حكي, روايات خليجيه, روايات رومنسيه اجتماعيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايات طويله, رواية ثرثرة أرواح متوجعه, روايه, ودي, ضمني, قائد الجموع
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t180426.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 11-07-17 05:12 AM
Untitled document This thread Refback 24-06-17 04:40 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط«ط±ط«ط±ط© ط£ط±ظˆط§ط­ ظ…طھظˆط¬ط¹ظ‡ ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ…ظ† ظˆط­ظٹ ظ‚ظ„ظ… ط§ظ„ط§ط¹ط¶ط§ This thread Refback 03-08-14 12:19 PM


الساعة الآن 07:09 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية