لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


السد القطري يحسم "الكلاسيكو" في افتتاح دوري نجوم قطر..

"] استهلّ فريق السد منافسات الموسم الجديد لدوري نجوم قطر لكرة القدم بالفوز على العربي (2-1) في "كلاسيكو" الكرة القطرية، اليوم الاحد على ملعب "جاسم بن

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-09-12, 11:50 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 239501
المشاركات: 9,417
الجنس أنثى
معدل التقييم: Q.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسي
نقاط التقييم: 5980

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Q.miiro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
Question السد القطري يحسم "الكلاسيكو" في افتتاح دوري نجوم قطر..

 

"الكلاسيكو"




استهلّ فريق السد منافسات الموسم الجديد لدوري نجوم قطر لكرة القدم بالفوز على العربي (2-1) في "كلاسيكو" الكرة القطرية، اليوم الاحد على ملعب "جاسم بن حمد" في افتتاح مباريات المرحلة الأولى.

وافتتح العربي التسجيل في الدقيقة التاسعة بهدف سجَّله المغربي الدولي حسين خرجة من ركلة جزاء، ثم عادل محمد كاسولا للسد برأسية (25)، وأضاف زميله السنغالي مامادو نيانغ الهدف الثاني (45)، ليحصل السد الملقّب "الزعيم" على أول ثلاث نقاط في الموسم الجديد.

وحقَّق العربي بداية قوية في المباراة وحصل عبد العزيز السليطي على ضربة جزاء في الدقيقة الثامنة بعد تعرّضه لعرقلة من قبل المدافع عبد الله كوني داخل منطقة الجزاء، وتمكَّن النجم المغربي حسين خرجة من تسجيل هدف التقدم.

ولكن سوء الحظ عاند السليطي عندما تعرَّض لشد عضلي في الدقيقة 12 وغادر الملعب مما أجبر المدرِّب الفرنسي بيار لوشانتر إلى إجراء تغيير اضطراري وتغيير طريقة اللعب.

ولم يتأخَّر رد السد كثيراً فسجَّل المدافع محمد كاسولا هدف التعادل بضربة رأسية في الدقيقة 25 ليعيد المباراة إلى نقطة البداية، وكاد السد أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 26 عن طريق عبد الكريم حسن الذي سدَّد كرة قوية ارتدت من القائم الأيسر.

وتحسَّن أداء السد مستفيداً من تحوّل طريقة لعب العربي إثر التغيير الاضطراري، فبات متفوّقاً في السيطرة على مجريات اللعب وكذلك في الجانب الهجومي، غير أن مدافعه عبد الله كوني تعرَّض لإصابة قوية في الدقيقة 31 وغادر أرضية الملعب.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول قاد النجم الإسباني راؤول غونزاليس هجمة مرتدة ثم مرَّر الكرة إلى خلفان إبراهيم الذي تبادلها بمهارة مع ناصر نبيل الذي راوغ الدفاع ثم مرَّر إلى نيانغ الذي أسكن الكرة في الشباك معلناً تقدّم السد.

وفي الشوط الثاني استجمع العربي قواه وكثَّف ضغطه الهجومي منذ البداية أملاً في التعادل وهو ما منحه أفضلية نسبية في الاستحواذ على الكرة وشن الهجمات خلال الدقائق العشر الأولى غير أن دفاع السد كان متماسكاً.

وكاد راؤول أن يضيف الهدف الثالث للسد في الدقيقة 69 حيث تلقّى تمريرة طولية وراوغ المدافع الأسترالي ماثيو بحركة رشيقة ثم سدَّد الكرة لكنها مرت فوق العارضة.

وتراجع المستوى الفني خلال الدقائق الأخيرة مع انخفاض لياقة لاعبي الفريقين وخاصة من جانب العربي، فيما كثَّف لاعبو السد تركيزهم على الجانب الدفاعي، لتبقى النتيجة على حالها حتى صافرة النهاية.



 
 

 

عرض البوم صور Q.miiro   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"الكلاسيكو", السي, القطري, افتتاح, يحزم, دوري, نجوم, قطر..
facebook




جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:27 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية