لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


كريستيانو رونالدو يثير التساؤلات!!!

"] ماذا يحصل لرونالدو؟ سؤال يطرحه كثيرون جراء الامتعاض الظاهر على اللاعب بعد مواجهة فريقه ريال مدريد مع غرناطة أوّل أمس الأحد في الدوري الإسباني رغم تسجيله هدفين

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-09-12, 04:44 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 239501
المشاركات: 9,417
الجنس أنثى
معدل التقييم: Q.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسي
نقاط التقييم: 5980

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Q.miiro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
Smile كريستيانو رونالدو يثير التساؤلات!!!

 

كريستيانو التساؤلات!!!


ماذا يحصل لرونالدو؟ سؤال يطرحه كثيرون جراء الامتعاض الظاهر على اللاعب بعد مواجهة فريقه ريال مدريد مع غرناطة أوّل أمس الأحد في الدوري الإسباني رغم تسجيله هدفين من أصل ثلاثة فاز بهم النادي الملكي على منافسه.

رفض النجم البرتغالي الاحتفال بالهدفين رغم أن رصيده أصبح 150 هدفاً في 149 مباراة مع ريال، لأنه مستاء من النادي الملكي بسبب "مسألة احترافية" بحسب ما أعلن بعد المباراة: "أنا حزين بسبب مسألة احترافية والنادي يعلم السبب. لذلك لم أحتفل بالهدفين، لأني لستُ سعيداً، في النادي يعلمون السبب".


تكهُّنات الصحف....



كريستيانو التساؤلات!!!

انتشرت التكهُّنات في إسبانيا حول "غموض رونالدو" فتصدَّر صفحات الصحف الرياضية ومواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت مسابقة على موقع تويتر تحت عنوان: "كريستيانو رونالدو حزين لأنه...".

من بين التكهُّنات، كآبة ضربت اللاعب، حنين برتغالي نمطي أو عرض غامض حصل عليه من نادٍ أجنبي.

لكن الأقرب إلى الواقع كانت تعاسته الظاهرة خلال حفل توزيع جائزة أفضل لاعب في أوروبا للموسم الماضي، حيث حلَّ ثانياً وراء أندرياس إينيستا وتساوى مع الأرجنتيني ليونيل ميسي غريمه في برشلونة. بيد أن رونالدو (27 عاماً) نفى ذلك: "الأمر لا يتعلَّق بأندريس إنييستا. لن أتحدَّث في هذه المسألة بعد الآن، وسأركز على البرتغال في الوقت الحالي. هناك أمر أكثر أهمية (من التحدُّث عن فوز إنييستا بالجائزة)".
وأشار رونالدو إلى أن ليس باستطاعته قول المزيد لكن المسؤولين في ريال يعلمون عمّا يتحدّث.

الصحف الاسبانية بدورها تبادلت الفرضيات فذكرت أن رونالدو يريد الرحيل وأنه كشف لرئيس النادي فلورنتينو بيريز شعوره بأنه "غير محبوب" في ريال.

المُذيع الإسباني خوسيه رامون دي لا مورينا أشار إلى أن رونالدو التقى رئيس النادي فلورنتينو بيريز والمدير العام خوسيه آنخل سانشيز كاشفاً لهما أنه يريد الرحيل "لأنه لا يشعر بأنه محبوب في ريال، وليس مدعوماً من باقي زملائه. صدم (بيريز وسانشيز) لأنه في فترة مبكِّرة من أيلول/سبتمبر لا يمكنك القيام بهذا الأمر".

مورينيو يعلم السبب.


كريستيانو التساؤلات!!!

فتحت هذه القضية باب انتقال رونالدو إلى فريق آخر مثل مانشستر سيتي الانكليزي أو باريس سان جرمان الفرنسي او آنجي الروسي، لكن مورينيو الموثوق في مصادره يُصرُّ أن سبب "حرد" رونالدو يعود لتردِّي علاقته مع أصدقائه داخل غرف ملابس الفريق الأبيض: "اتّصل (بيريز) بجورج منديس وكيل اللاعب، وسأله عمّا إذا تلقَّى عرضاً ضخماً أو ما شابه، فنفى معتبراً أن القضية شخصية مع رونالدو" رافضاً كشف الأسباب الحقيقية.

وتابع مورينيو الذي أشار سابقاً إلى خلافات في غرف الملابس: "قال رونالدو ليس سعيداً مع الفريق، وأنه بعيد عن معظم اللاعبين وخصوصاً (البرازيلي) مارسيلو. لم يتحدّثاً سوياً مذ قال مارسيلو أن (الحارس ايكر) كاسياس يستحق أن يحصل على جائزة الكرة الذهبية. تأثّر كريستيانو، بعدما كان مقرَّباً جدَّاً من مارسيلو وبيبي و(فابيو) كوينتراو وكانوا يتناولون الطعام سوياً في التمارين. عندما سجّل كريستيانو هدفه الأوَّل، ركض مارسيلو وعانق خوسيه كايخون. لم تعد علاقتهما كما في السابق".

مشكلة ذهنية...

من جهته، ذكر سيرو لوبيز، المُذيع الشهير في برنامج بونتا بيلوتا، أن "رونالدو يعاني مشكلة ذهنية، لأنه يشعر بأنه غير محبوب. أمضى 20 دقيقة بعد المباراة وهو يبكي".

أما توماس ترونسيرو من صحيفة "آس" المقرّبة من ريال، فألقى باللوم على مواطن رونالدو فابيو كوينتراو، الذي يتنافس مع مارسيلو على مركز الظهير الأيسر: "كوينتراو هو المسؤول لأن تأثيره سلبي على رونالدو. يزرع الكثير من الأفكار في رأس نجمنا لأنه مقرَّب للغاية منه".

في برنامج "ال لارغيرو" الإذاعي أشار محرِّر "آس" الفريدو ريلانو إلى أن رونالدو "يريد المزيد من المال. كان يتحدّث منذ فترة عن عقد مدى الحياة. ارتفع سعره بعد الأهداف التي سجّلها لصالح ريال"، علماً بأن عقده الحالي ينتهي عام 2015.

استياء في مدريد...

من جهتهم، حاول مسؤولو النادي الملكي تفهُّم أسباب تصريحات نجم النادي البرتغالي كريستيانو رونالدو الانفعالية.

وصرَّح مسؤول كبير في ريال مدريد - رفض الإفصاح عن اسمه - لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) أمس الاثنين بأن تصريحات رونالدو الانفعالية "غريبة الأطوار وغير ملائمة من حيث التوقيت".

وأكَّد المصدر ما تردَّد من شائعات عن رغبة رونالدو في الرحيل عن النادي، ولكنه أشار إلى أنه "لا أحد يعرف السبب" وراء هذه الرغبة.

وذكرت مصادر في ريال مدريد أن رونالدو حتى لم يقدِّم لرئيس النادي فلورنتينو بيريز أسباباً أكثر وضوحاً عندما التقى الاثنان السبت الماضي بناءً على طلب اللاعب البرتغالي.

وصرَّح مصدر مسؤول في ريال مدريد لوكالة الأنباء الألمانية بالقول: "كلُّ ما حدث كان مفاجئاً.. فهو يأتي قبل عطلة تمتدُّ لأسبوعين لانشغال اللاعبين مع منتخبات بلادهم وبعد أيام قليلة من إحراز كأس السوبر الإسبانية على حساب برشلونة. فلم يعد أحد يتذكّر هذا الفوز من الأساس مع إننا كان يجب أن نكون في احتفالات الآن".


ريكساتش يهاجم رونالدو....


كريستيانو التساؤلات!!!


على الجانب الآخر، لم يكن مدرِّب برشلونة السابق كارليس ريكساتش متعاطفاً مع رونالدو، إذ قال: "إذا كان رونالدو حزيناً يجب أن ينزل الناس إلى الشوارع من أجل البكاء. لا يمكن لرونالدو طلب المزيد من هذه الحياة. يملك كلَّ شيء"!.

وتابع ريكساتش: "يملك لياقة بدنية رائعة، المال، النجاح وهو من أفضل اللاعبين في العالم. لا أعلم ماذا يريد أكثر من ذلك. لذا من الوقاحة أن يكون حزيناً".

 
 

 

عرض البوم صور Q.miiro   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
التساؤلات!!!, خبير, رونالدو, كريستيانو
facebook




جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:29 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية