لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-12-12, 10:03 AM   المشاركة رقم: 441
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229283
المشاركات: 7,564
الجنس أنثى
معدل التقييم: براعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6201

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
براعم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحك خير وسعادة معطر بذكر الرحمن

يعطيكي العافية ام السوس ومايحرمنا من فصولك المتخمه

راح بلش من النهاية

اللي راح تكون لبداية حاتم او تغير في شخص عادل هذا السوال اللي كان محيرني

بعد الحادث راح يشتعل الانتقام اكثر واكثر

واظن ان عادل فضفض لحاتم وخبره اللي صار معه بفرنسا ويعرف حاتم عن اشواق واللي صار بالتفصيل على علم من حاتم

ان شاء الله يستر من الحادث وما يتاذى اي منهم بس احداث الرواية عم تحكي ان راح يصير اعصار ويبدلهم واظن الاعصار حدث يا ام السوس ربي يستر واهم شي الانتقام من حمدي ورشيد الله يوخذهم ويصبر ام حاتم وابو حاتم

مافيه شر مطلق وعادل انا ماقلتلك بلشت حبه >>> الحاسه السادسه شغاله ليه هيك يام السوس راح سميكي ام الشر

حنين ويوسف >>> لاتكسري شموخ الانثى حتى لو كانت على خطا وسوء فهم فهي انثى بس كمان لاتعنديها اكثر ويسريها
يوسف اخير تحرك كل المظاهرات ما اثرت فيه للحين يبي برودك مستحيل يفهم الرجال المراة في جميع حالاتها الى ان هي تبرعت وفهمته شو كانت تقصد وليه >>>>مابيتازلو ويفهمو لوحدهم ويشغلو المخ اللي عندهم سبحان الله


ابو مصعب انسان نظيف مخلص حتى بعد اصابته والتخلي عنه لم يكره المساعده ووقفته مع تلك المراة دليل عل طيبة قلبه


مرام والسياحه ههههههههه عنجد روووووووعه هالبنت اموت فيها
ومشاعل ياحياتي ايه هيك ادبيه يستاهل مجودي خليه يتعلم شكون يكون الحب >>> جزائري


مشعل ورائد >>> مشعل متورط بدون مايحس معهم وانت اللي كنت تخليه ينقلهم لك يا رائد ولا نسيت

وبعدين السيارة اللي مجهزينها مو لمشعل ؟؟

رهف معها حق بسبب الرفض مقنع بس راح تغير فكرتها وتوافق ؟


يعطيكي العافيه ام السوس ومايحرمنا طلتك مميزة كالعادة

تحياتي

بانتظارك

 
 

 

عرض البوم صور براعم   رد مع اقتباس
قديم 15-12-12, 10:23 AM   المشاركة رقم: 442
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229283
المشاركات: 7,564
الجنس أنثى
معدل التقييم: براعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6201

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
براعم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الخلق مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم و رحمة الله
مرحبا بجميع المتابعين من امام و خلف الستار
معي رساله من سوسو لانها مريضه و قد لا تستطيع الدخول الفتره القادمه
لانها تعانى هبوط حاد بالضغط و دوار يجعلها ملازمه الفراش
اسألكم الدعاء لها ليرفع الله عنها و يمدها بالصحه و العافيه
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها شفاء لا يغدر سقما
تحياتي و تحياتها لكم جميعا


اللهم امين

ماتشوفين شر ام البنات يارب الشفاء العاجل

الحين اشوف هالتعليق سامحيني ماكنت ادري صار عندي خلل بالنت وكاتابعت الا هالوقت سوسو

ربي يشفيكي ويبعد عنك الامراض سلامتك سوسو ربي يقومك بالسلامه


شكرا حسن الخلق ويعطيكي العافية وجعلها في ميزان حسناتك

 
 

 

عرض البوم صور براعم   رد مع اقتباس
قديم 17-12-12, 11:17 PM   المشاركة رقم: 443
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,225
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام و رحمة الله و بركاته
مرررحبا باحلى صحبه و اطيب ناس
مره ثانيه انقل اليكم اعتذار الغاليه ام البنات عن غيابها الفتره الماضيه
و شكرها لكل من سأل او دعا و تمنى لها الشفاء سواء هنا داخل صفحتها او على الخاص
و باذن الله تعود و تنور مكانها و ترد على الجميع بنفسها
أسأل الله لها الشفاء التام العاجل
ابشركم ان الفصل الجديد اصبح معي و سوف ينزل حالا
قبل الفصل يجب ان لا ننسى ان نشكر الغاليه العسوله التي ساعدت الماما و كتبت لها الفصل ( طبعا سوسو قامت بالاملاء )
شكرا للمؤدبه الشطوره ربنا يوفقها في المذاكره و تطلع الاولى على صفها باذن الله
بسم الله نبدأ

الفصل الخامس و العشرين

تسير في الرواق تتجه الى مكتبها فقد بدأ المرض ينهكها
ازداد احمرار وجنتيها قد يخيل للناظر لها ان تلك الحمر تزيدها جمالا
لكن ليس هو فما ان التقى بها قال بحكمة خبير
سليمان:دكتورة اشواق حرارتك مرتفعة وبداية أنفلونزا
وانت جالسة هنا
ابتسمت وهي تحاول ان لا يظهر ارتجافها في صوتها
اشواق :كنت ننتظرك وبعدها نروح للدار
سليمان :اخذتي خافض حرارة
اشواق :ايه

سليمان :في اي وقت ؟
اشواق قبل اربع ساعات
سليمان :اتبعيني لغرفة العلاج لازمك مغذي وخافض حرارة ومضاد حيوي انت طبيبة ومهملة صحتك
تبعته دون ان تتكلم
فلا هي تستطيع ان تناقشه لانه كان يتحدث بجدية ولا حالتها الصحية تسمح لها معارضته
دخلت غرفة العلاج التى كانت فارغة لان الطوارئ ليس بها ناس كثيرين الا القليل المصطفين امام غرفة العلاج للدكتور محمد
غرز الابرة في يدها ومن ثم غرزها في كيس المحلول ثم اضاف للكيس ابرتين احداها الخافض والثانية المضاد عدل تدفقه
ثم التفت الى الممددة خلفه
انا في مكتبي رايح ناخذ اوراق ونرجع اذا احتجتي اي شئ اتصلي فيا
اصلا ما راح نتاخر عشر دقايق وراجع
اعطيني بورتابلك
ادخلت يدها الاخرى في جيب مأزرها واعطته الجوال
سجل رقمه ثم اتصل على هاتفه واعاده لها
سليمان :سجلت رقمي عندك اذا ما اتصلتي راح نتصل انا
لاني عرفت انك مهملة صحتك وما راح تتصلي
قال جملته الاخيرة وهو يبتسم ثم خرج
\
\\
\\\

استغفر الله العظيم واتوب اليه
\\\
\\
\

تحس بضيق في صدرها او قبضة يد حديدية تعتصر قلبها
وقفت فجأة و هي تضع يمينها على مكان تواجد قلبها تحركها بحركة دائرية
فيصل :واش فيك سعاد وجهك اصفر تحسي بوجع
سعاد :دقات قلبي يا فيصل توجعني وماني قادرة نتنفس براحة
حاسة انى راح نتخنق
فيصل بهلع :بعيد الشر عليك يا عمري انت اقعدي يمكن من التعب
سعاد :ولادي يا فيصل ما ني مطمنه عليهم اتصل فيهم حاسة بضيق والله
فيصل :واش يكون فيهم قبل شوي اتصل عادل وقال انه مع حاتم جايين
جلست وهي تمسك يده برجاء :تعيش خليني نكلمهم
فيصل وهو يخرج جواله ويتصل ارضاءا لها
ارضاءا لقلب الام الذي فطره الله بحاسته السادسه حينما يكون الامر متعلقا بفلذاته
اتصل واتصل واتصل
حتى ان قلقها بدء يتسرب له
سعاد:وعلاه ما يردش عادل يا فيصل ولدي واش بيه
فيصل :يمكن ما سمعه او حاطه فيبرار (هزاز)
راح نتصل بحاتم
اتصل واتصل
هنا نزلت دموعها دون ان تتكلم لكن كانت تدعى ان يحفظ الله صغيريها نصيبها من الاولاد في هذه الدنيا قبل ان تحرم الامومة مرة اخرى

جلس بجانبها وحضن كتفها بحنان
فيصل :توكلي على ربي وما تسبقي الشر والغايب حجته معه ما تخلي الشيطان يلعب عليك انت تعوذي منه

همست
سعاد :اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
رن هاتف فيصل
لحظة صمت حلت
لم يرتح لهذا الرنين لا يريد رقم غريبا ان يدق الان
فالارقام الغريبة بالنسبة لرجل له مكانته تعني اخبارا
فرقمه لا يعرفه الكثيرين
نظر اليها فوجد دموعها زادت في الانهمار
حاول ان يقف ليرد بعيدا لكنها تمسكت به
فعاود الجلوس
وضغط الموافقة على المكالمة
الرجل : سيد فيصل الجوهر
فيصل وهو يحاول ان يكون صوته ثابت
:نعم فيصل انت شكون ؟
الرجل :انا من الحماية المدنية
صار حادث في ...) بين ثلاث سيارات
ومن بينهم سيارة ولدك
فيصل وهو يقف ناسيا من كانت تتشبث به :واش صار له
الرجل : ما نقدر نفيدك لان الحادث كبير وفي واحد مات والثلاثة الباقين حالتهم حرجة
ولازم تجي للمستشفى حتى تتاكد من الجثة
\
\\
\\\

استغفر الله العظيم واتوب اليه
\\\
\\
\

وضع كاس النبيذ على الطاولة التى كانت تجمعه من بعض الشقراوات
وملامح وجهه تدل على الغضب
فرنسوا :كيف لا تعلم ايها الاحمق اريدك ان تعرف الان اي منهما مات اريد ان تتاكد اذا كان عادل او توأمه
الرجل :لكن صعب سيدي وانا الان في طريقي للمستشفى اذا وجدت البيانات لكن دونها لن اعرف صعب التفرقة بينهما
فرنسوا :ابقى قريبا في المستشفى فاكيد والدته ستعرفهما من بعض
قبل اي احد غيرها
\
\\
\\\

استغفر الله العظيم واتوب اليه
\\\
\\
\

حركة سريعة لرجال الحماية المدنية والاسعاف
اربعة اسرة تساق بسرعة في اروقة الاستعجالات
واول غرفة مفتوحة ادخل فيها اول سرير
كانت ممددة عندما دخل عليها سرير الاسعاف يحمل رجال يغرق في دمه
بحركة احترافية نزعت عنها المغذي واتجهت رغم تعبها بمهنية يفرضها ضميرها
لم تكن ملامحه ظاهرة من اثار الدماء والجروح التى جعلت وجهه منتقخ بزرقة شديدة
اول ما فعلته انها تحسست النبض وبعد ان تاكدت انه على قيد الحياة
حملت هاتفها واتصلت بالدكتور سليمان
واخبرته ان هناك حادث يستلزم تواجده
اخذت قفازين لبستهما على عجلة وهي تقول للممرض معها ان يجهز غرفة العمليات
دخلت احد الممرضات
دكتورة اشواق كاين ثلاثة مزالوا في الخارج
حالتهم خطيرة
اشواق :شوفي الدكتور محمد وراني جاية
واخذت بعض الضمادات وضعتها على تلك الجروح التى كانت تنتشر على كامل صدر المريض وبعدها اتجهت لقدمه الى كان عظم الركبه بارزا
حاولت اجراء بعض الاسعافات الاولية واعطت الاوامر ان ياخذ بسرعة الي غرفة العمليات
كانت الحركة في الاستعجالات جدا سريعة
في لمح البصر كان المصابين قد اجريت معهم الاسعافات الازمة
وادخلت اصعب حالة لغرفة العمليات
بعد ان اعطت الاوامر ان تنقل احد الحالات الي الثلاجات لانه فقد الحياة مباشرة اثر اصطدام راسه باحد الاشياء الحادة
دخلت غرفة العمليات اين كان الدكتور سليمان يشرف على الحالة وقفت بجانبه وما ان انتبه لها
دكتور سليمان :دكتورة اشواق اخرجي حالك ما تسمح انك تباشري عملية دقيقة مثل هذه انت عملت اللازم ولولا إسعافاتك ما كنت الحالة على قيد الحياة
اشواق :بصح دكتور انا بخير ونقدر نساعد الحالة تحتاج اكثر من عملية
سليمان :دكتورة انا رئيسك المباشر ونطلب منك انك تغادري فورا مش الغرفة فقد المستشفى ككل

خرجت من الغرفة
كان في الرواق ممرض وممرضة يتبدلان الكلام بصراخ مع احد المرضي الذي يعطيها ظهره
اشواق :وش كاين واش بيها اصواتك عالية
الممرض : دكتورة اشواق هذا واحد من الي انصابوا في الحادث اول ما فاق من الاغماء رفض اي اسعاف حتى يتطمن على خوه
الي داخل العمليات
وجهت له الكلام
اشواق :اسمحلي خويا لكن انت الان مسؤول عن صحتك قبل صحة اخوك
التفت اليه بغضب
والتقت نظراتهما للحظة
اشواق برفعة حاجب
سبحان الله عادل الجوهر كنت نتمنى انك انت الي داخل العمليات يمكن تموت ونرتاح منك وتريح الناس من شرك
عادل :واش راه اخويا
اشواق :اذا كان راح تتالم فاني نتمنى انه ما يكون بخير

عادل : لو صار فيه شئ راح تندمي دكتورة اشواق يا صاحبة المهنة الانسانية
لا تنكر ان كلمته اصابتها في الوتر الحساس واحيت فيها الضمير المهني لكنها لم تظهر هذا ابدا
الممرض :دكتورة كتفه ينزف واذا ما تخيط الان يلزمه نقل دم
اشواق وهي تعطيهم ظهرها للمغادرة
اعمل الازم واذا ما حب خليه يوقع انه هو الي رفض
عادل :لكني ما رفضت وننتظر في الدكتورة صاحبة الانسانية هي الي تخيط جرحي
اشواق :انا خارج الخدمة يا ولد الجوهر وهذا رحمة بيك
وغادرة وهي ترتجف من اثار الحمى التى عاودتها
واجهت مباشرة الي المنزل

\
\\
\\\

استغفر الله العظيم واتوب اليه
\\\
\\
\

خرجت للتو من الحمام عندما
سمعت والدتها تناديها من الاسفل

لبست بجامتها على السريع
واحكمت ربط منشفتها على شعرها الطويل
لازال وجهها محمرا من اثر الدش الساخن
خرجت من غرفتها بسرعة
اطلت عليها من اعلى الدرج
مشاعل : يمه بغيتي شئ
ام مشاعل :تعالي يمه الله يرضى عليك خذي القهوة لاخوك هو بالمجلس
مشاعل :يمه الحين تاركة الكل وجالسة تنادي وانا مخبرتك اني باخذ شاور
ام مشاعل :ما في احد غيرك وانا ماني فاضية والخدامة تغسل الحوش
نزلت بسرعة واخذت القهوة من والدتها وهي تمتم
دخلت المجلس ووضعت القهوة وهي تردد في سرها تهدئ غضبها من امها واخوها الذي حرماها الاستمتاع بحمامها
ما راح اعصب ما راح اعصب
واستدارة للمغادرة
لكن استوقفها صوته الخشن
ماجد :ما راح تسلمي علي
تسمرت في مكانها لاهي اكملت طريقها ولا هي استدارت له
نظرت في شكلها الغير مرتب
المنشفة التى جعلتها تبدوا برأس كبيييير

اتجه لها ووقف مقابل لها ومد يده للسلام

سلمت عليه بسرعة
حتى انها لم تكد تلمس يده
ماجد :ما راح تقهويني
مشاعل :لا اقصد الا
كانت تقنع نفسها بان تتقوى وتظهر ان حتى شكلها الغير مرتب لن يهز من ثقتها تذكرت مرام وكلماتها لها واتجهت الي الدلة وافرغت له بينما جلس هو يمعن النظر لها

مشاعل وهي تمد له الفنجان
سوري امي ما خبرتني انك انت الي في المجلس عبالي اخوي
اخذ منها الفنجان دون ان يتكلم رفعت راسها لتجده ما زال يحدق بها
ارتبكت وهي تضع يدها على المنشفة
مشاعل :امى استعجلتني ما لحقت انشف شعري
امتدت يده للمنشفة وانتزعها بحركة سريعة جعلت شعرها الطويل يغطي وجهها وكتفيها
وادخل يده فيه
ارتعدت اوصالها وهي تحاول ان تبتعد
لكنه زاد من جذب شعرها له حتى اضطرها للجلوس بجانبه
هنا طار كل ذلك التحدي وخططها بتأديبه وكلمات مرام وقوتها المزعومة
ولم يبقى الا خجل فتاة فطري
ماجد بهمس وهو يشد شعرها برفق حتى لامس رأسها صدره
ليش مقفلة جوالك
مشاعل تكاد تبكي من وضعها وموقفها وضعفها الذي كرهته
خائفة ان لا تجيد مواجهته وهي لم تستعد لهذا
ففضلت السكوت
رفع خصلات شعرها وهو يستنشق رائحته واعاد السؤال
ماجد : ليش مقفلة جوالك مشاعل
لا رد فلا تملك جوابا اصلا
اخفض رأسه حتى لامس خده خدها وهو يكرر السؤال بصوت هامس
مربك
ماجد :ليش مقفلة جوالك
ازدادت رعشتها وتجمعت الدموع في عينيها وحتى لو ارادت الكلام فلن يسعفها صوتها اصلا
اقترب اكثر وبحركة جريئة
جعلت كل خلية فيها تهتز
ما ان ارتخت قبضته حتى قفزت مبتعدة عنه
وما ان اعاد نصف السؤال
ماجد :ليش مقفلة
كانت قد فقدت كل تركيزها بعد حركته التي لم تتوقعها ابدا
مشاعل ودموعها لم تقوى المكوث بين اهدابها
:لاني سمرا
صدمة واندهاش ارتسما على وجهه
و أكملت
انت ليش تزوجتني وانت ما تحب السمر
انا سمعتك تكلم خالتي انك ما تبغاني وش تغير الحين
اتجه اليها ومسح بإبهامه دموعها
ماجد :كنت غلطان والحين جالس اصحح غلطي
كنت اعمى والحين فتحت
وبما انك سمعتي كلامي مع خالتك اكيد سمعتي اني ما كنت أعرفك بعد ما كبرتي
مشاعل :بس انا ما اقدر اظمن حياتي من انسان تفكيره سطحي لهالدرجة
صدمة اخرى اسكتته للحظة
بعدها امسك يدها ثم جلس وأجلسها دون ان يفك يدها من بين يديه
ماجد :ما راح أدافع عن نفسي ولا راح ابرر لك
بس ابغي انك تعطيني فرصة وخلينا نبتدي من جديد
اعطي لنفسك فرصة تعرفي ماجد بعيد عن عقدته من سماره ورفضه لك
وأعطيني فرصة اعرف مشاعل بغض النظر عن جمالك او سمارك
لم تجبه
فمال برأسه حتى لامس خده خدها وهمس
ماجد :وش قلتي
ابعدت وجهها خائفة ان يعيد حركته السابقة وهي تقول بسرعة
مشاعل :موافقة
ضحك على خوفها الظاهر
مما جعله يبدو مختلفا
فهو لم يكن وسيما بالمعنى المتعارف عليه
لكن وجهه المشبع بالرجولة يجعله جذابا
حتى ان سماره يجعلها تبدو امامه بيضاء
كانت تفكر بكل هذا دون ان تدرك انها كانت ممعنة النظر فيه
ماجد :ادري ان ضحكتي جذابة وبغمزة .. اجنن مو
مشاعل وقد رجعت شخصيها :يا شين الثقة الزايدة بس
ماجد بضحكة قوية
هههههه هذي هي مشاعل الي سمعت عنها
مشاعل : وش سمعت عني ومن مين ان شاء الله
مااجد وهو يقف اقلك لما أكلمك بالليل بالجوال
اخاف اخوك يجي الحين ويمسكها لي وكل يومين أشوفه ناط بيتنا لأختي
مشاعل :يا سلام يعني أختك ممنوع وانا عادي
ماجد :يا ريتك بس تحسني فيني الظن انا ما منعه عن زيارتها الا لان زواجهم بعد شهر
وانت عارفة ان قبلها كان يزورها عادي
امسك ارنبه انفها وهزها بلطف
وانت عارفة هالشئ
اتجه الي الباب وقبل ان يفتحه استدار لها
راح تفتحي جوالك صح
لم تجب
تحرك راجعا لها
فتكلمت وهي تهز يدها
مشاعل :اي اي راح افتحه
ماجد بابتسامة :اجل اكلمك بالليل ان شاء الله
\
\\
\\\

استغفر الله العظيم واتوب اليه
\\\
\\
\

ممدد على السرير الابيض وكيس الدم معلق امامه ومتصل بيده
لم يرضي العلاج حتى خرج الدكتور سليمان وطمأنه مبدئيا على حالة اخاه
فاستسلم للعلاج بعد ان خارت قوته وفقد وعيه مرة اخرى
ولم يستيقظ الا قبل دقائق
دق باب غرفته
وبعدها دخل رجل يرتدي ملابس الطبيب
الرجل :السلام عليكم الحمد لله على سلامتك استاذ الجوهر
رد بارهاق :ربي يسلمك
اقترب الرجل وهو يريه بطاقة له
:ممكن ناخذ من وقتك
رد باستفهام :انت مش طبيب هنا
الرجل :لا ..ن لازم ندخل بصفتي طبيب لان الامر خطير
اومأ الآخر برأسه متفهما الامر
سأله سؤالا واحدا
وبعد ان عرف جوابه دخل في الموضوع مباشرة
وبعد ان شرح له الاخر الموضوع تكلم بتعب :تقدر تخبر رئيسك اني موافق ...

\
\\
\\\

استغفر الله العظيم واتوب اليه
\\\
\\
\

بدأت اعصابها تنفلت
وبحدة
سعاد :كان لازم نكون في المستشفى قبل ساعة واش البرود الي جاك وانت قاعد تتناقش في الشغل وأولادك ما تعرف اذا حيين والا ميتين
فيصل :سعاد اهدي كلها عشر دقائق الي تكلمت مع الراجل فيها لان الأمر ما يتأجل
سعاد :وساعة وحنا في الطريق ما لقوا مستشفي الا هذا
فيصل :اقرب مستشفى للحادث واكبر مستشفى في عنابة
سعاد :فيصل احلف انهم بخير وان الي مات مش واحد منهم
فيصل :حلفتلك الف مرة وقلتلك ان الي مات رشيد كان يعمل عند ولدك ورانا وصلنا وراح تتأكدي بنفسك
اخذت تهرول في الأروقة باحثة على رقم الغرفة التي اخبروهم انها تحوي احد ابناءها
وما ان دخلت حتى اسرعت له
سعاد ببكاء:عادل ولدي واش راك واش صار وينه خوك
ابتسم لها وهو ينتزع يدها التى تحاوط وجهه ليقبلها
انا بخير وخويا قبل شوي طمني عليه الطبيب وقال ان حالته مستقرة وتقريبا العمليات نجحت
سعاد :يا ويلي يا ويلي على وليدي مش عملية عمليات وانا لا خبر
مسح على كفها برفق
وهو يقول راح يكون بخير انت ادعيله
دخل فيصل الي الغرفة
فيصل :الحمد لله انك بخير
تكلمت تقاطعه
سعاد :حاتم يا فيصل حاتم قلهم يخلوني نشوفه

تبادل فيصل وولده النظرات ثم قال يهدئ زوجته
فيصل:راه في العناية المركزة وما راح تقدري تشوفيه غير من وراء الزجاج
سعاد :المهم نشوفه
تقدم فيصل من ابنه وهو يمسح على الضمادة التى تلف كتفه الي نصف بطنه
فيصل :واش قالك الطبيب
رد بتعب :كتفي انفك وشوي جروح سطحية الحمد لله راني مليح
\
\\
\\\

استغفر الله العظيم واتوب اليه
\\\
\\
\

حاولت النوم لكنها لم تستطع
اخذت علاجها الذي اشترته في طريق عودتها واتجهت الي المطبخ
لتحضر شوربة لها
دخل والدها
سعيد :واش حالك تحسنتي شوي ؟
اشواق :ايه راني بخير الحمد لله
سعيد :سمعتي ان اولاد الجوهر صار عليهم حادث ؟
اشواق :ايه جابوهم عندنا المستشفى
سعيد ":واش حالهم
اشواق :واحد حالته حرجة بزاف هذا اذا عاش ما نظن رجله يمشي عليها مثل قبل
وعادل كنت نتمنى انه ما يخرج غير على قبره بصح هو الي اقل واحد تضرر
سعيد :استغفري يا بنتي المؤمن عمره ما يكون شمات وانت راكي تتشمتي بيه
اشواق :من القهر الي عملوا وراح يعملوا فينا ماشي قليل
سعيد :الي دعا يفنن يا بنتي وانت دعيتي ادعي ربي يهديه ويرزقنا منه الخير ويبعد شره علينا اما انه يموت فهذا الي ما يرضي ربي ولا العبد هذا جور في الدعاء وانا بعد ما جربت معنى فقد واحد عزيز بالموت ما نحب يجربها لا حبيب ولا عدو وما تنسي ان عادل عنده اب وام راح يتألموا لموته هو والا أخوه
كانت تدرك في قرارة نفسها ان حقدها قد جر توابع اخذتها الي سراديب مظلمة من الظلم أثرت بها كلمات عادل وها هي كلمات والدها تعريها من تلك القسوة التى غلفتها
استغفرت ربها لكن لم تستطع ان تدعوا له بالنجاة فقط اغتصبت دعاء هامس بان يكف الله شره عنها وعن والدها
\
\\
\\\

استغفر الله العظيم واتوب اليه
\\\
\\
\

لمعت عيناه ببريق الفرح وهو يستمع لمحدثه عبر الهاتف
فرنسوا :اذا لقد نجى ذلك المدلل كنت دوما اعتبره مميزا حتى في الحظ ههههههه
الرجل :كنت قريبا من غرفته عندما دخلت والدته وهي تصيح باسمه
كما انني تبعتها عندما اتجهت لغرفة ابنها الاخر وكانت تبكي وهي تردد اسمه
فرنسوا :لا تجعله يغيب عن ناظريك اريد مراقبة مستمرة له
هل تفهمني
الرجل :لا تقلق سيدي سأفعل ما تريد
\
\\
\\\

استغفر الله العظيم واتوب اليه
\\\
\\
\

يتحدثان بالهاتف
رهف :يعنى ما راح تغيري رأيك وتعاودي مع عمي
ريهام :ههههه انت من جدك ما لي يومين واصلة ارجع لا حبيبتي انا الحين انسانة عندها طموح
رهف :شوفي يا الطموح ترى كلها دراسة يعني ما فرقت هنا عن هناك
ريهام :ومين يأدب أخوك
رهف :يا سلام يعنى انت فاكرة انه الحين جالس على الأطلال ويغنى لأكتب عأوراق الشجر سافر حبيبي وهجر
ريهام :ههههه مو بطال بس يا ريت يغنى خليجي يلبقله اكثر
رهف :والله ما احد متعذب في قلة العقل الي انت فيها الا انا
الحين انتم مملكين و بتحبوا بعض ليش كل هالمصخرة
ريهام :لا تحاولي لاني مقتنعة ان البعد راح يخلي الامور المعقدة تنحل والنفوس تهدى والحب يظهر
المهم هاتي علومك انت
رهف :مممم انخطبت
ريهام بصراخ :يالدبة يا الخايسة وما كنت راح تخبريني لو ما سألتك
رهف :ههههه شوي شووي تراني مو مستغنيه عن طبلة اذني الله يحرق ابليسك خربتي حاسة السمع عندي
ريهام :جعلك الي مانب قايلة اخلصي على واحكيلي مو بس التفاصيل الا تفاصيل التفاصيل
من هو وكيف ومتى وكل أدوات الاستفهام يلا جاوبي
رهف :أمس كلمني مصعب
ريهام :فديت الطاري
رهف :الحين انت مو زعلانه عليه ليش جالسة تتفديه
ريهام :كيفي وانت وش عليك زوجي واتفداه والا ازعل منه وانت واش حشرك كملي يالدبه
رهف :والله انك حالة مستعصية المهم خطبني سامر رفيقه بس انا رفضت
ريهام :اييش رفضتي في وحدة صاحية ترفض سامر ابو..
قاطعتها رهف
رهف :وش قلنا ؟
ريهام :ابو خوي يهبل ههههه فديت خويه الي معذبني
الا صدق رفضتيه ؟؟
رهف :يس
ريهام :ليش والله ان سامر والنعم فيه كافي اننا عارفينه من وحنا صغار وصديق اخوك الي اكثر من اخوه
رهف :ما قلنا شئ وسامر اي وحدة تتمناها بس ماله نصيب عندي
ريهام :لو ناسية أفكرك ايام المراهقة يوم تتمني تشمي عطره
ومجلس الرجال الي ما يرتبه غيرك بعد ما يطلع هو ومصعب منه بس عشان تكوني بمكان هو كان فيه
رهف بخجل :و هذاك قلتيها مراهقة يعني كنت بزر والحين كبرت وصرت افكر بعقلي
ريهام :بلا عقل بلا بطيخ ابغى اعرف سبب رفضك بالضبط
رهف :شغله ما ابغى اتزوج ضابط
ريهام :اها تبغينه عقيد
رهف : خخخ بايخة انا رافضة شغله بالشرطة
ريهام :خلاص انت اشترطي عليه يستقيل وشغليه في شركة ابوكي اقلك خليه يشتغل سكيورتي في الفيصلية اقلها عنده خبره

رهف :ريهام انا اتكلم جد بلاها تريقتك
ريهام :لان كلامك الصراحة ما يدخل العقل
يعني حدث العاقل بما يعقل
رهف :ما ابغي اعيد تجربتي مع ابوي
ريهام :انا ما راح أتناقش معك في موضوع عمي لأني ادري حساسيته عندك بس أبغي أقلك شئ واحد
ما تأخذي سامر بذنب عمي ولا تحرمي نفسك حلم كنت تتمنيه عشان خوف وهمي وما احد ضامن حياته كيف راح يعيشها سواء مع واحد بالشرطة او حتى صاحب اعمال حرة و ياما تجار أولادهم ما يشوفونهم الا بالسنة مرة يعني العيب مو بشغلهم الا العيب فيهم
انت فكرى وفكري مليون مرة قبل ما ترفضي
\
\\
\\\

استغفر الله العظيم واتوب اليه
\\\
\\
\

يوم جديد تنفس الصبح ليحيا حياة جديدة ويعلن عن قدوم يوم اخر عبر شفافية ضوء خجل لم يقوى الآن يجعله رمادي
كلون ايام الشتاء الباردة
لكن مع هذا جعل الله قلوبنا تنبض بقدرته و أفواهنا تلهج بذكره و أرواحنا تحيا بأمره
وصلت الى المستشفى بعد ان انتصف النهار
وبعد ان ارتدت مأزر الطبيب وحملت أدواتها اللازمة اتجهت الى المرور على المرضى
وجدت الدكتور سليمان يدخل من البوابة
ويبدوا عليه انه تأخر مثلها
اشواق :السلام عليكم دكتور
دكتور سليمان :وعليكم السلام انا مش قلتلك ما تجي اليوم لأنك مريضة
اشواق :أصلا هذا وين جيت وما جيت الا بعد ما تأكدت اني مليحة ونقدر نداوم
دكتور :خلاص مدام تحسنتي تبعيني نشوفوا المرضى الي دخلوا البارح
اتجها الي العناية المركزة وما ان وصلا غرفة ولد الجوهر
حتى تفاجأ من خلوها
الدكتور سليمان وهو ينادي الممرض الواقف اخر الرواق
سليمان :وينه المريض الي كان هنا
الممرض :دايم الله مات اليوم الفجر

انتهـــى

البنــ ام ــــات


أخطاء تقع في الدعاء

1- أن يشتمل الدعاء على شئ من التوسلات الشركية أو البدعية.

2- تمني الموت وسؤال الله ذلك.

3- الدعاء بتعجل العقوبة.

4- الدعاء بما هو مستحيل أو بما هو ممتنع عقلاً أو عادة أو شرعاً.

5- الدعاء بأمر قد تم وحصل بالفعل وفُرغ منه.

6- أن يدعوا بشيء دلّ الشرع على عدم وقوعه.

7- الدعاء على الأهل والأموال والنفس.

8- الدعاء بالإثم كأن يدعو على شخص أن يبتلى بشيء من المعاصي.

9- الدعاء بقطيعة رحم.

10- الدعاء بانتشار المعاصي.

11- تحجير الرحمة، كأن يقول: اللهم اشفني وحدي فقط وارزقني وحدي فقط.

12- أن يخص الإمام نفسه بالدعاء دون المأمومين إذا كانوا يؤمنون وراءه.

13- ترك الأدب في الدعاء كأن يقول: يا رب الكلاب ويا رب القردة والخنازير.

14- الدعاء على وجه التجربة والاختبار لله عز وجل، كأن يقول: سأجرب وأدعو لأرى أيستجاب لي أم لا، وقول بعضهم: سأدعو الله فإن نفع وإلا لم يضر.

15- أن يكون غرض الدعاء فاسداً.

16- أن يعتمد العبد على غيره في الدعاء دائماً، ولا يحرص على الدعاء بنفسه.

17- كثرة اللحن أثناء الدعاء، وخاصة إذا كان اللحن يحيل المعنى، أما الجاهل بالمعنى وليس له معرفة باللغة فهو معذور.

18- عدم الاهتمام باختيار أسماء الله أو صفات الله المناسبة للدعاء.

19- اليأس وقلة اليقين من إجابة الدعاء.

20- التفضيل في الدعاء تفضيلاً لا لزوم له، كأن يقول: { اللهم اغفر لآبائنا وأمهاتنا وأجدادنا وجداتنا وخالاتنا …} وهكذا ويستمر في ذكر تفصيل الأقارب والجيران وغيرهم. أما إذا كان التفصيل معقولاً ومحدوداً فلا بأس بذلك.

21- دعاء الله بأسماء لم ترد في الكتاب والسنة.

22- المبالغة في رفع الصوت.

23- قول بعضهم عند الدعاء: اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكن أسألك اللطف فيه.

24- تعليق الدعاء على المشيئة كأن يقول: اللهم اغفر لي إن شئت والواجب الجزم في الدعاء.

25- تصنع البكاء ورفع الصوت بذلك.

26- ترك الإمام رفع يديه إذا استسقى في خطبة الجمعة.

27- الإطالة بالدعاء حال القنوت، والدعاء بما لا يناسب المقصود فيه.




 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 17-12-12, 11:46 PM   المشاركة رقم: 444
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النجمة



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230815
المشاركات: 3,006
الجنس أنثى
معدل التقييم: الساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12170

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الساحره الصغيره غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اول حاجه ربنا يشفيكي يا رب تاني حاجه الفصل اروع ما يمكن

اووووووووووووووه كنت خايفه عادل يموت <<< مع انه رافع ضغطتي هههه بس ميموتش ههههه <<<

وحاتم اوعي تيجي جانبوا

بعد ما حج\ذرناكي نيجي للفصل بقى ههه

اشواق

لاول مرة تكون قاسيه على غير العاده مش عارفه الومها ولا لا بس كان نفسي تكون اطيب من كده

ريهام

بدأت في لعبه البعد المحببه ليا << ماشيه بمبدأ ابعد عنه يمكن يحس ههههههه المشهد اللي بينها وبين رهف كان تحفه وبصراحه رهف دي كمان عايزه اعلقها في المروحة ههههه

مشاعل

اووووووووووووه المواجهة بينها وبين ماجد كانت تحفه << لعيبه يا بت هههه << ولسه قدام ماجد طريق طويل يلا ربنا معاه

برغم ان مشهد سعاد مكنش طويل بس صعبت عليا انه ممكن تفقد حد من ولدها دي اكتر صدمه في حياتها والحالة اللي كانت فيها في وقت الحادث عجبتني جدااا << قلب الام يا جدعان <<

يووووووووووووووووووه بقى انا مش حذرتك متجيش جنب عادل او حاتم ههههه طب انا اعمل ايه دلوقتي ازاي اكون ساحرة ومعرفش مين اللي مات هههههه << ساحرة انا ولا مش ساحره هههه <

ابدعتي ابدعتي ابدعتي سوسو

ربنا يشفيكي يا رب وتخفي بسرعة وترجعي لليلاس في اسرع وقت << والف شكر لبنوتك الجميلة اللي كتبتلك الفصل <<

 
 

 

عرض البوم صور الساحره الصغيره   رد مع اقتباس
قديم 18-12-12, 12:17 AM   المشاركة رقم: 445
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229283
المشاركات: 7,564
الجنس أنثى
معدل التقييم: براعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6201

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
براعم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيكي العافية ام البنات ويارب الشفاء العاجل ماتشوفين شر ياعمري والله لك وحشه

ويسلم ديات الاموره ويخليك ااياها هيه وخواتها وبالنجاح والتفوق الدائم باذن الله ربي يحميهم

يعطيكي العافيه اختي حسن الخلق بارك الله فيكي


هالفصل حزين جدا جدا

البقاء لله

بكاء على شاب مازال في ريعان شبابه افسده الزمان لاهيا بدنياه عن دينه

اثرتي مشاعري ام البنات ويمكن هذا الموقف ادى الى الضغط عندك لايحتمل بغاية الصعوبة

كنت حاسه انه راح يموت لهيك اتساهلت معه بالفتره الاخيره اتوقع اللي مات عادل مو حاتم

حتى لو الام اعترفت انه عادل بس فيه سر بالموضوع ..........

قلبي بيتقطع وانا عم اكتب تعليقي اكتفي بذلك

اكيد ابدعتي بهالفصل عن باقي الفصول ومتميز جدا

يعطيكي العافيه والصحه لاباس عليكي

بانتظارك بشوق

 
 

 

عرض البوم صور براعم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ام البنات المؤدبات, مخدرات, أراء, مشغل, أصعب, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, لقطاء, ام البنات, المؤدبات, الحب, الجزائر, انتحال شخصية, انتقام, حاتم و عادل, ينتقل, روايات رومنسيه اجتماعيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, رواية حينما ينتقم الحب, روايه جزائريه سعوديه, شبكة ليلاس, شبكة ليلاس الثقافية, سياحة فرنسية, سجن, عائلة الجوهر, عصابة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:06 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية