لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-12-12, 02:26 PM   المشاركة رقم: 431
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمان الرحيم
صباحكم مساءكم بنكهة الخميس

كما سبق ان تكلمت عن البارت هو طويل مثل ما طلبتم
فيه اكثر اجابات على تسائلاتكم

مواقف تحتبس لها الانفاس

جوانب اخرى من شخصيات ابطالنا راح تظهر

فلا تبخلو اعلى بتوقعاتكم وارائكم

حبيت اقول للامانه ان في حوار لموقف مرعلى بالنت

فحبيت استخلصه كتغير للجوا المشحون

~لا لهيكم الرواية عن الصلاة ~




الفصل الرابع والعشرين

الدهشة الجمته
هل ما سمع حقيقة ام انه يتهيأ له
عادل :عاود وش قلت
رائد وهو منزل راسه للارض :فرنسوا ورطني عادل عشان كذا ما ابغاك تتورط معاه

عادل :ممنوعات يا رائد تاجر مخدرات
وياريت هنا فقط حتى في بلادك
رائد :عادل سوى معي مثل ما سوى معك ما كنت ادري
كارمن هي الي ورطتني
عادل :كارمن صديقة لكاترين وكارولين
يعني انا و مشعل ايضا كنا مستهدفين .. يعني مشعل متورط

رائد :ما اظن لاني سالت مرة كارمن عن كارولين قالت انها مو معهم

عادل :وصدقتها كيف تصدق وحدة مثل هذي
بصح كاترين عمرها ما قالت لي عن بضاعة او اي شئ
رائد :مدري مدري المهم ان الي ورطني هي كارمن وهي الي عرفتني على فرنسوا
كان يدور في الغرفة كثور هائج
عادل :انا مستحيل نعمل معاهم حتى لو قتلوني
انا الي جدي شهيد وابوي حارب فرنسا انا في الاخير نعمل معهم ضد بلادي او اي بلاد مسلمة مستحيل نفضل نموت ولا نوصل السم بيدي للجزائر
رائد :وعشان كذا انا خبرتك حتى ما تتورط مثلي

عادل :وش الي مخليك للان معهم
رائد :ما اقدر افارقهم الانسحاب معناته موت
عادل :لاه عملت هكذا رائد وش خلاك تخون بلادك ابوك واخوك تعرف مصير خوك لو انكشفت ؟
رائد وقد سالت دموعه وكم هي قاهرة دموع الرجال
:ما كنت ادري اني راح اتورط كذا
كنت ابغى اعلم مكافحة المخدرات انهم خسروا رجال
ابوي افنى حياته كلها يخدمهم
وبعدين وش المقابل روكنوه على جنب كاي شئ قديم
ابوى بغى يموت لما طلبو منه الاستقالة

بعد ما راحت رجله في التدريبات وكانه ما سوي اشئ يشفعله

انا كرهت الشرطة والجيش واي جهاز امن لانهم حرموني من ابوي وانا صغير
وحرموه من جهده وهو كبير
سألتني ليش اكره بندر
كرهته لان الكل يهتم فيه حتى ابوي كل ماراح لعند عمي يجلسه جنبه ويشتريله اي لعبة اشتراه لي
ما ابغى احد يشاركني لحظاتي القليلة مع ابوي ما كفاه اهتمام عمي فيه يبغى يشاركني ابوي
حتى الاعياد ما كان يقضيها معنا

كان بشغله
والنتيجة رجال عايب منبوذ
كل همه يتزوج حتى يحس انه مو عاجز انه رجال كامل
عادل وهو يحضن راس رائد الجالس

خلاص اهدى رائد اهدى
انت ما انتقمت الا من شباب برئ
ابوك اخذ حقه وانت خبرتني انه اخذ وسام الشجاعة وله مكانه وكلمة مسموعة واذا هو ما تقبل اعاقته مش ذنب الدولة
ولا انها تستحق انتقامك
انت للاسف انتقمت من نفسك وبلادك واخوك الرائد
وكل هذو اعزشئ عند ابوك الي انتقامك من اجله
موذنب ان ابوك كانت محبوبته هي بلده وامنها
نوض اغسل وجهك وخلينا نفكروا كيف نواجه فرنسوا
\
\\
\\\
اللهم صل وسلم على محمد
\\\
\\
\
جلس الي جواره
ريهام :انا ما بغيت اتكلم وابوي هنا وتركته يدخل ينام حتى اقولك
انا لا يمكن اعيش هنا
الشقة مرة صغيرة
بندر :انا مو قلت الغرفة لك
وانا انام على الكنب
ريهام :يا سلام وكل شوي تزعجني
وهي تقلد صوته
ريهومة ابغى الحمام
رهومة ممكن ثيابي
رهومة ممكن مدري ايش
بندر :هههههه انا اتكلم كذا
لا تخافي ثيابي رتبيهم هنا بالادراج
والحمام في حمام تحت استعمله لما اضطر
ريهام :وهالمطبخ ان شاء الله تبغاني اطبخ فيه
ترى ما اقدر صغير مره ما فيني اتحرك

بندر :اولا هذا مطبخ تحضيري والمطبخ الاساسي تحت وفي طباخة تطبخ لنا هنا بس اسخن او اعمل قهوة وشاهي وشغالات خفيفة
مستغني عن خدماتك
ريهام وهي تتشبث يذراعها برجاء
تكفى بندر خلينا نستاجر شقة اكبر
بندر :اولا انا متعود على هالشقة
وثانيا قريبة من جامعتي وجامعتك بعد
وكمان ما اقدر اسيب خوياي الي معي
وازيدك كمان اني ما أتطمن عليك الا هنا
ريهام :يا سلام تطمن على وانا بين شقق عزابيه
بندر :العزابية انا ما أأمن غيرهم لانهم عشرة عمر ولا تنسي ان اخو زوجك معهم ومشعل متزوج وزوجته معه
وعادل صاحب البيت انا ضامنه
ريهام :يعني لا مفر
بندر :حلوة ذي لا مفر
اي لا مفر وتراها كلها سنه وراجعين ديرتنا
مطت شفتاه باستياء وقامت الي المطبخ تكتشفه
ريهام :بس ما قلتلي هالمشعل من اي بلد هووزوجته
بندر :السعودية بس تراها مو زوجته اخته
ريهام :توك الحين تقول زوجته
بندر :هي زوجته بس اخته
ريهام اعوذ بالله وش هذا بعد
بندر :لا هي مو اخته اخته
ريهام: انت تقول لغز
بندر :اي واذا حليتيه لك فسحة هههههه
وعلى العموم مشعل متزوج فرنسية
ريهام :لا وش فرنسية خليني على بنت ديرتي اللغز ارحم من الفرنسية الشهبة

بس انتم ثلاث سعودين كيف التميتم على الجزائري
بندر :ههه مكاتيب كلنا ندرس بنفس الكلاس وما في غيرنا عرب فاكيد راح يخاوينا
واول ما عدل هالبيت الي اشتراه ابوه من مزاد
اجر لنا الشقق هو اصلا ما يرضي يخذ الايجار بس احنا حلفنا عليه حتى انه ما رضي الا اجرة قليلة مرة كثر خيره شهم فعلا عادل رغم عيوبه

ريهام :ماراح اسئلك وش عيوبه لانك اكيد ماراح تحكي بس هو متزوج
بندر :ههههههه هذه عيوبه
ريهام :مش فاهمة
بندر :احسن ...انت مو تعبانة تعالي نامي انا لازم اروح مشوار الحين خذي راحتك
ريهام :اي راحة على الكنبة
بندر :بالليل راح تنامي بالغرفة لان ابوي ملزم ينام عند رائد
ريهام :ورائد شقته مثل هذي
بندر :كلهم مثل بعض ... ارتاحي ونامي الحين
راح اجيب معي الغداء
\
\\
\\\
اللهم صل وسلم على محمد
\\\
\\
\


في الباخرة في بحيرة ثون

مشعل :تعبتي مرام
مرام :لا بالعكس مستمتعة احسن من القارب الشراعي ما حسيت بدوخة
بس هالي معنا يرفعون الضغط
مشعل :ليش وش فيهم
مرام :يا ااخي جالسين يسولفون مع بعض ويبربرون
وكل واحد جالس بكرسيه ومايتحركون ابد
محد منهم يصور ولا احد يناظر مع انه اغلبهم سياح يعني مثلنا
فيهم برود مب طبيعي
طيب ورا ماركبوا باص وراحوا للمكان اللي يبونه اسرع وارخص
بعكس الجوله البحريه اللي ببحيرة لوزان كانوا الناس اللي معنا في القوارب الثانية مسوين جو ويصورون
واذا مر قارب بالثاني ياشرون لهم ويحيونهم .. كانت الاجواء روعه بس هنا برود
يلوع الكبد
مشعل :هههههههه كل ذا بخاطرك عليهم

تعالي تعالي نتقهوى لان ما في غدا الا لما نوصل ثون
\
\\
\\\
اللهم صل وسلم على محمد
\\\
\\
\

يحمل هاتفه وهو يرن متردد بان يضغط زر الاستقبال
عادل :واش اعمل نرد عليه
رائد :اكيد عنده خبر انك وصلت فما مفر من المواجهة
ضغط الزر
لاياتي صوته
فرنسوا :اهلا بك في باريس
نظر عادل في رائد وتكلم
عادل :وصلت اليوم
فرنسوا :اعلم من اول ما حجزت
انزل انا تحت انتظرك بالسيارة
عادل :الان ...؟لكني لم ارتح من السفر بعد
فرنسوا :اصبحت تعلم ان الامر لا ياجل واظن ان رائد اختصر علي وشرح لك الامر
رائد بهمس :خبيث
عادل :لكني لن اعمل معك ايها الفرنسي
وانتم لم تجف ايديكم من دماء الجزائرين بعد ولم ترضوا حتى بالاعتذار
فرنسوا :هههههههههههههههههه اقول كما قال الرئيس زركوزي لن يعتذر الابناء عن اخطاء الاباء لكن للاسف انت الان من سيعتذر
ولا اريد منك اعتذار عاديا اريد ان تعمل معي
عادل :اخطأت لن اعتذر منك
فرنسوا :امتلك بعض الصور لك هدية مني وبعض تقارير الشرطة الجزائرية اريد ان اريك ايها وبعدها قرر
واذا لم تنزل ستكون غدا صورك عندهم وتحتل الصفحات الاولى من الجرائد الجزائرية والعالمية
عادل الجوهر ابن البرلماني المجاهد القدير فيصل الجوهر يراس شبكة لترويج المخدرات في الجزائر
عادل :اين هذه الصور ؟؟
فرنسوا: انزل لتاخذها فعندي منها الكثير
واغلق الاتصال

رائد :الكلب خبرتك انه اكيد استغلك
ليش بس اعطيته فرصة يوصل لهدفه
كنت دايم احميك انت وبندر ومشعل منه
وما اخليه يستغلكم
كنت احاول اعمل بكل طاقتي معه بس لا يفكر فيكم
عادل :انا نازل له نشوف وش حكايته
انت لا تتحرك من شقتي
\
\\
\\\
اللهم صل وسلم على محمد
\\\
\\
\

دخل على والده الذي كان ممددا في المجلس يتابع الاخبارية

مصعب :السلام عليكم يبه
ابو مصعب دون ان يلتفت له :وعليكم السلام
انت ما عندك شغل
مصعب وهو يجلس على يمينه
رحت بعد ما وصلتك للبيت وتوني راد
ابو مصعب :كلمك عمك ؟
مصعب :كلمني وخبرني انهم وصلو بالسلامة والحين هم ببيت بندر
وكلمت بندر ورائد بعد
ابو مصعب :حتى انا كلمني وكلمت رائد وبندر ووصيتهم عليه هو وريهام
مصعب بعد صمت :يبه
نظر اليه نظرة جانبية
وهو ينتظر منه اتمام كلامه
مصعب :انت بينك وبين يوسف تجارة
ابو مصعب :تجارة..كيف يعني
مصعب :يعني بعته شئ او اشتريت منه شئ
ابو مصعب :وانت ليش تسأل
مصعب :يبه تكفى جاوبني لا تجاوب بسؤال
ولما تجاوب راح افهمك
ابو مصعب :هو اشترى البيت الي فيه حرمتي الثانية و اخوانك

وانت تدري ان الدور الاول عايش فيه صاحبة البيت العجوز العميه ابنها عاق الله لا يوفقه باع البيت الي ساكنه فيه والي كانت تسترزق من اجرة الطابق الثاني الي انا ماجره
وانا خبرت يوسف وهو اشتراه وشرط علي ما تخرج منه
وكل شهر يرسل في حسابي فلوس اعطيهم لها على انهم ايجار
لانها ما تدرى ان ولدها باع البيت الحقير كان راح يرميها بدار العجزة
لولا اني لحقت عليه فاخر لحظة وخبرته انه ما له دخل فيها وانها راح تعيش معي بس لا اشوف وجهه مرة ثانية لاجرم فيه
وهو ما صدق اخذ الفلوس من هنا وطار للبحرين هو وحرمته وعياله
وحرمتى الحين دايرة بالها عليها
مصعب :لا حول ولا قوة الا بالله الله المستعان في ناس كذا
معقولة يسوى كذا بامه الكفيفة مو كافي انه تاركها عايشة لحالها
ابو مصعب :لها الي ارحم منه ومني ومنك لها الله
بس انت خبرني ليش تسال
مصعب :خذ اجل الحكاية
\
\\
\\\
اللهم صل وسلم على محمد
\\\
\\
\

وصلا اخيرا الي ثون
وهاهما يسيران في ممر ضيق وملتوي ودرج متعب
مرام :عسى بس هالرحلة تستاهل هالتعب
مشعل :تستاهل ونص

مرام وهي تلتفت حولها شفيهم ناس هالمدينة كاني موعاجبتهم
مشعل وهو ياخذ بيدها ويدفعها الي الامام
مالك دخل فيهم اصلا لو لاقين يقتلونا كان ما ترددو
مرام ليش ان شالله
مشعل :لان اغلبية سكان هالمدينة يهود
مرام :يمه يهود خليني اخذ لهم صورة
اول مرة اشوف يهود ابغى انكل بيهم واعمل عليهم حركات بالفتو شوب اخليهم مصخرة

مشعل :اقول امشي لا تفضحينا بس مو باقي كثير ونوصل
مرام :بس انا جعت ابغى اكل مو قادرة اكمل مشي
مشعل :وش ذي البلشة
انا صرت اعرفك لما ما تبغى تسوي الي اقولك عليه تخترعي الف شغلة لحتى اراضيك وتسوي الي تبغينه بس تصوير هنا لا تحلمي
مرام :وهي تقوس شفتيها يمينا
بهالسرعة صرت كاشفني
مشعل :ههههههه أي لانك شفافة لابعد حد
مرام :بحركات تمثيلية
او مشعل صديقي هل تتغزل بي
مشعل :هههههه اوخص يالعربي
لو تبغينه غزل عادي اعتبريه
مرام : اجل هل تسمح لي بهذه الرقصة
مشعل :مرام قسم بالله اروح واتركك هنا مو ناقص هبالك
مرام :هههههه يا كرهي لك وانت منرفز اصلا مو لايق عليك

مشعل :و يا حبي لك وانت ساكته يلا امشي
مرام :تراني زعلت
مشعل :اول ما نوصل اراضيك ولا يهمك
\
\\
\\\
اللهم صل وسلم على محمد
\\\
\\
\


في السيارة
عادل : الن تريني الصور منذ مدة ونحن نجوب شوارع باريس
فرنسوا :افتح الدرج الذي امامك
فتح الدرج ووجد ظرفا كبير
ما ان فتحه حتى تساقطت منه صوره وهو يسلم الحقائب
عادل :يمكنني ان انفي واقول انها صناديق عطور كما يظهر
فرنسوا وهو يشير الى الاوراق مع الصور :لا تستعجل حتى تقرا هذا
اخذ عادل الاوراق
محاضر للشرطة باسم متهم خطير في تجارة المخدرات
وصورا له مرفقة مع المحضر
عادل :هذا .. هذا .نفسه الي سلمت له البضاعة والي صورتني معه
يعني ... واكمل بالعربية :الله يخذك
فرنسوا :هههههه اعلم انك تشتموني الان هل فهمت عزيزي انت تسلم بضاعة لتاجر مخدرات خطير هل يعقل انها زجاجات عطر هههه
عادل :والمطلوب مني
فرنسوا :تكون عميلي بالجزائر
عادل :لكن يمكنهم ان يمسكوا بي بالمطار هنا قبل ان اتحرك انت تعلم ان تقنيتهم متطورة
فرنسوا :لا تقلق فنحن نجيد اخفاء بضائعنا
وخاصة انها جدا ثمينة
وقبلها ندربك هنا بعمليات في اوربا
عادل :افكر
فرنسوا :فكر لكن اعلم انك في الاخير ستوافق خاصة انني ساخلصك من كاترين
وتصبح حرا وتتزوج دون ان تتابعك قضائيا
عادل :ماالذي ستستفيد منه انت بطلاقي
فرنسوا : اريد ان انتقم منها
عادل :تنتقم عن طريقي ؟
فرنسوا :اعرف انها تحبك واذا ابعدتها عنك اكبر انتقام لها
عادل :ارجعني الي البيت
فرنسوا وهو يمد له تذاكر وجواز سفر
هذه تذكرةعودتك ستعود غدا الي الجزائر
وبعد ثلاث ايام تعود ومعك اشواق التي ستتزوجها
وهذا جوازها والتاشيرة والتذاكر لكليكما وكما قلت بعد ثلاث ايام
عادل :كيف لجوازها ان يكون عندك
فرنسوا :لم يكن لها جواز اصلا انا من قام باخراجه لها
عادل :هل هو مزور
فرنسوا :ههههههه لا يا حبيبي انه سليم حتى توقيعها سليم فلن اعجز ان احضر توقيع طبيبة وبصمتها هههههه
عادل بالعربية :ياربي هذا مصيبة وحطت على راسي
فرنسوا : هل لازلت تشتمني
عادل :لو اردت شتمك لفعلت بالفرنسي فلن اخاف منك
ولن تفعل اكثر مما فعلت
اوقفني هنا اريد ان اكمل المسافة سيرا فالبيت قريب
\
\\
\\\
اللهم صل وسلم على محمد
\\\
\\
\

ضرب قبضته على المكتب وبصراخ

حمدى :قلتلك الاوراق لازم تكون عندي اليوم
رشيد :قلبت عليها المكتب مالقيتها
حمدى :في بيته
رشدي :لا حاتم ما يأخذ الاوراق لبيته بصح ممكن تكون بالحقيبة الي معاه
حمدى :خلاص نبغى الحقيبة تكون عندي
وباي ثمن فاااااااااااااااااااهم

رشيد :نعم راح نحاول اني نجيبها انت ما تتقلق

خرج رشيد بينما كان جوال حمدي يرن
حمدي رد بنبرة جافة :نعم واش تبغى انت الاخرى
زوجته منال :حمدي حرام عليك الي تعمله معايا كيف تكذبني وتصدق حاتم
حمدي :ما تنطقي اسمه على لسانك ونصدقه لانه ما عنده غرض يكذب
انا تستغفليني وكنت تخونيني معاه
منال : كيف نخونك وانت عارف اني ما كنت نطيقه
وكنت دايم نطلب منك انك تخلصني منه
حمدى :يمكن تمثيلية وانت ما خذه راحتك معاه وخاصة انه كان زوجك معقول ما قرب منك
منال :ما قرب ولا حاول وحتى لو حاول كنت راح نمنعه ما تنسي انه لو كانت بينا علاقة كان راح يكتشف انه مش اول واحد
حمدي وقد بدأ يهدأ
ولاه قالي هذاك الكلام
منال :حتى يفرق بينا ونجح انه يغرس فيك الشك
واكملت بصوت اغراء
راح تجي للبيت اليوم او راح تكمل هجرك لبيتك
حمدى : راح نجي الليلة حاولي ترقدي الاولاد بكري

\
\\
\\\
اللهم صل وسلم على محمد
\\\
\\
\

يجلس باسترخاء يمد ساقه بطولهما ويسند ظهره على الاريكة
عادل :وبعدها جيت للبيت

رائد :وش راح تسوي الحين

عادل :مانعرف تخلطت على كل الامور
تذكرتي للعودة غدوا صباح

رائد :انا سوى معي نفس الشئ بس انا تهورت ووافقت بسهولة كنت فاكر اني متى ما بغيت انسحب انسحبت بس فرنسوا مثل الاخطبوط ما يترك لك مجال ابد

عادل :رائد انت لازم تترك العمل معه مش معقول تكمل معاه ممكن تنمسك او فرنسوا يتخلى عليك تخيل موقف اخوك وابوك وعائلتك

رائد : فكرت فهالامر اكثر من مرة عشان كذا انا عندى اوراق لو انمسكت او حاول يلعب معي بذيله راح يخذوه في الف داهية
صوره ومعاملات تسليم توقيعه عليها وما تنسى اني من القلائل الي يعرفوا الرئيس لهالشبكة

عادل :ووين هالاوراق ومين رئيسهم

رائد :في مكان امين راح استعملهم في وقتهم
\
\\
\\\
اللهم صل وسلم على محمد
\\\
\\
\

وصلا اخيرا الى مقصدهما
كهف سانت بيتوس
كان للوصول اليه يجب المرور على منصة حجرية بها اقواس و برج به نافذة تنبثق من المنصة شلالات رائعة مغطات بخضرة وازهار تكسيه حلة مبهرة مارين بجسر خشبي مقوس يطل على اسفل الشلالات
انبهرت بالمنظر
لكن رغم ذلك لم تتحدث معه
مشعل :للحين زعلانة
لم ترد عليه وهي تلتهم المكان بنظراتها الفاحصة المنبهرة
اقترب اكثر من مجموعة زهور كانت متساقطة على طول الجدار الحجري ملامسة بداية الشلال وقطف زهرة
ثم مسك مرام من يدها منبها لها
مشعل :مرمر فكينا من هالتكشيرة عاد والله مو لايقة عليك
نظرت فيه برفعة حاجب
ابتسم لها وهو يقدم لها الزهرة التى تعنّى لاحضارها
وبنبرة هادئة
انا اسف ما قصدت ازعلك
لمعت عينيها وهي تنظر للزهرة تارة ولوجهه الباسم تارة
شعور غريب
واحساس لم تذق طعمه ابدا
لكنه حلو جدا
اخذت منه الزهرة وحتى تخفي ارتباكها قالت مازحة
مرام :ترى سامحتك لان الوردة عاجبتني
مشعل ببتسامة :اهم شئ انك سامحتيني ما يهم الاسباب
مرام ولتهرب من ارتباكها :روعة هالمكان جد تحفة يستاهل كل هالتعب
مشعل: ما شفتي شئ للحين خلينا ندخل الكهف اول
مرام ليش وش فيه هالكهف غير انه في نص الجبل وهالشلالات
مشعل هذا يا طويلة العمر ومثل ما يقولون كان ملجأ للقديس بيتوس
في القرن السادس الميلادي هذا القديس الذي خلص الكهف من تنين كبير كان يسكنه كما تقول الأسطورة
مرام :ياحبهم للخرفات هالكفار تنين عاد
مشعل :وش وراهم المهم
طول الكهف كيلو متر واحد ويرجع لعصر ما قبل التاريخ .
فيه أشكال جيولوجية من صواعد وهوابط تكونت عبر ملايين السنين وشلالات
خليني اشتري التذاكر من ذاك المحل الي جنب المطعم وبالمرة اجيب سندويشات ناكلهم وبعدها ندخل وترى راح يكون معنا مرشد سياحي طول تجوالنا بالكهف
مرام :وكم ندفع حتى ندخل الكهف ؟
مشعل :انت 17 وانا 15 فرنك
مرام وهي تتخصر :ليش انا 17 وانت بس 15
مشعل :ههههه لانك سائحة اما انا معي بطاقة الطالب

دخلا الكهف
كانت اضاءته خفيفة والبرودة فيه من 6 الى 7 درجات

رهبة في المكان ومناظر الصواعد والنوازل وهي تتلألأ عاكستا اضواء الاضاءة كان لوحة خيالية ابدع الخالق في صنعها عبر قطرات هذا الكهف التى تشكلت عبر ملاييين السنين
\
\\
\\\
اللهم صل وسلم على محمد
\\\
\\
\

بعد الغداء بساعات
ريهام :يبه ليش ما تاجل الشغلة لبكرى

ابو ريهام :وليش لحتى ااخرها ابغى اخلص بسرعة انت عارفة ان جو اوربا يكتمني
ريهام :اقل شئ اليوم ارتاح وبكرى روح سوي فحوصاتك
وما تنسى ان في فحوصات لازم تكون صايم
ابوريهام :انا الحمد الله نمت وارتحت والفحوصات ادري انى اكون صايم بس الاشعة اخلصها اليوم
تجي معي يا بندر
بندر وهو يقبل يده :اكيد يبه انا ماراح اتركك لحظة ما تدرى كثر ايش مشتاق لك
ابو ريهام ببتسامة رضى :عساني ما انحرم منك انت واختك واشوف عيالكم قل امين
بندر :امين وعيال عيالنا
بعد

ابو ريهام :ههههه لا كذا اصير طماع الله يحسن خاتمتنا يا ولدى

ريهام : جيبو معكم العشاء انا راح ارتب شنطي وثياب بندر بالادراج
بندر :اجل ترفقي فيهم هههه
\
\\
\\\
اللهم صل وسلم على محمد
\\\
\\
\

بعد ان استأذنت ربها بالغروب اختفت واختفى معها ضوء النهار واشعتها المضيئة
وهاهو الشفق الاحمر يعلن اختفاءه
لتحل بالمكان ظلمة وسكون وجو بارد وجليد يتساقط بهدوء

تجلس على سجادتها بعد ان صلت العشاء
واتبعته بركعتي الراتبه
هاهي تستذكر دعاء الاستخارة قبل ان تقوم مرة اخرى لصلاة ركعتين تستخير الله في امر زواجها
ترجوه ان يبعد عنها هذا الزواج ان كان فيه شر لها ليس لها فحسب بل حتى لدينها ودنياها
وتطلبه ان يجعله من نصيبها اذا كان ما تراه عكس ما يخفي وان ما يخفي هو صلاح لها في دينها ومعاشها وعاقبة امرها
فبعد ان تستخير سينشرح صدرها لاي امر قدره الله لها
كيف لا وهي استخارت من هو اعلم وادرى وهو علام الغيوب
وبعد ركعتين استحضرت فيهما قلبها في حركاتها وسكناتها
وبعد ان انتهت منهما
رفعت يدها بقلة حيلة لم تعلم عندها انها تعدت في الدعاء
وان ابواب السماء كانت مفتوحة ربما
اشواق :
يارب بعد عادل عني ومثل ما خطط يحرمني من اعز شئ عندي شرفي احرمه من اعز شئ عنده
طرقات على الباب
اشواق :ادخل بابا
سعيد :تاخرتي وانت تصلي ..كملتي
اشواق ببتسامة :لا مزال
سعيد برتباك :كنت حاب نقلك ان عادل اتصل بي وقال انه راجع غدوا وبعد غد يجي يكتب كتابه عليك
اغمضت عينيها باسي
اشواق :ربي يقدم الي فيه الخير
\
\\
\\\
اللهم صل وسلم على محمد
\\\
\\
\

وصلا اخيرا الى فندق انتر لاكن
هذه المرة لم يجد جناحا فالفندق ثلاث نجوم في منطقة تبعد عن وسط انترلاكن ب 500كم
يطل على النهر
فاستأجر غرفتين متاقبلتين
مشعل :ادري ان الغرفة مب مثل ما تخيلتي بس المنطقة مرة راح تعجبك بالنهار
مرام :بالعكس مرة مريحة صغيرة بس اثاثها حلو ونظيفة وحتى حمامها روعة
احب الخشب الاحمر
مشعل :غرفتي مقابلة غرفتك على طول
مرام :في نت ؟
مشعل :أي في نت و هذا تلفون بس التلفزيون والراديو ما في عشان نظامهم هنا للاسترخاء
مرام :اصلا انا هلكانه يدوب اخذ شاور وانام بس سالت عن النت عشان بكرى ان شاء الله اكلم مشاعل مسن

مشعل : بكرى ماراح اصحيك نامي لين تشبعي نوم راح نتجول هنا الاسواق مرة حلو في انترلاكن
وبعد بكرى ان شاء الله نروح الجبال وش رايك
مرام : حلو كذا احسن واريح
مشعل :تصبحي على خير راح اصحيك للصلاة انت لا تاكلى هم ادرى فيك اذا كنت تعبانة ما تصحي على منبه جوالك
مرام :ههههه تصبح على خير
\
\\
\\\
اللهم صل وسلم على محمد
\\\
\\
\


انتهز ذهاب حنين الي الحمام لتغسل يدها بعد العشاء لمفاتحتها في الموضوع
مصعب : عجبك العشا والمطعم
رهف :جنان هذه اول مرة اجي هنا
مصعب : رهوفة انت اكيد عارفة سامر خوي

رهف :هههه أي اكيد لما كنت صغيرة كنت اسميه سامر الطويل هههه مع انك انت وهو نفس الطول بس مدري ليش كنت اشوفه طويل يمكن لانه مرة نحيف
مصعب دون مقدمات :خطبك مني
رهف فغرت لدقيقة كاملة كانها في دقيقة صمت ودخلت في حالة تناحة وعدم ادراك
تدارك مصعب الامر
مصعب :الرجال ما يعيبه شئ مصلي وقايم بامور دينه
وازيد عن كذا رفقة عمر
ولا تنسي انه كان جارنا قبل ما اهله يرجعوا للجنوب
وش رايك
رهف :مو موافقة
مصعب بصدمة لم تظهر على ملامحه الهادئة :ممكن اعرف اسبابك
رهف :انا ما اعترض عليه كشخص بس
مصعب :اجل وش
رهف :شغله
مصعب :شفيه شغله ترقية وحدة ويصير رائد مثلي
رهف :انا ما ابغى اتزوج رجل بالشرطة او الجيش
كافي حرماني من ابوى شغلكم اناني ما يترك لنا منكم الا فتات الوقت
انا ما اخترت ابوي وشغلته
وكنت صغيرة لما اشتغلت انت مثله بس زوجي انا لازم اختار كل شئ في الانسان الي راح اعيش معه وما ابغى اكرر حياتي السابقة من اهمال ولا ابغى عيالي يعيشوا حرمان ابوهم مثلي
مصعب :لا تقارني أي احد باحد ثا ني هذاني انا في الشرطة وماني مقصر معكم بالعكس اوقات فراغي كلها معكم والحمد لله مو مخليكم
كل مناسبة اكون معكم الا نادر
رهف حبيبتي ابوي رجل نادر كان عمله حياته
اصلا كان يشتغل اكثر من المقرر له
بس اول ما يفضي ما يطلع من البيت انت ممكن كنت صغيرة ما تذكري بس هو اصابته الي خلته يبعد عنا
رهف :واعيش حياتي كلها خايفة من اصابة تغيره او رصاصة تقتله
مصعب :الاعمار بيد الله يما ناس ببيوتهم ما امنوا من الاصابة والموت مصيرنا كلنا وما في احد يموت ناقص عمر
انت فكرى استشيري واستخيري
بغيتك بس تعرفي ان سامر اكثر من اخوي وياريت ما تضيعيه من ايدك لانه فعلا رجال ورجال نادر بعد
اقبلت حنين عليهما
حنين :شفيه جوكم كذا مكهرب
مصعب :لا بس كنت اتناقش معها بموضوع خاص
حنين :يعني ما اقدر اعرفه
مصعب :عاد هي حرة لو بغت تخبرك المهم خلينا نمشي الحين تاخر الوقت
\
\\
\\\
اللهم صل وسلم على محمد
\\\
\\
\


يوم جديد تاخرت الشمش فيه بالظهور مندسة خلف الغيوم التى احتلت زرقة السماء وذاك الضباب الاوربي الذي ينتشر في ساعات اليوم الاولى
قبل ان تعلن الشمس قوتها من خلف الغيوم باشعة خجلة تبعث ولو القليل من حرارتها
ضحكاتها تتعالى وهي تضع السماعات على اذنيها وتتحدث مع صديقتها
مرام :هههههههه وانت ما بغيتي الحمام الا ساعة ما بغى يدخل الله يحرق شيطانك
مشاعل :هههه اصلا من الخوف والله ذكرني الموقف لما يكون عندى اختبار مادة صعبة وانا ما ذاكرت على طول ابغى الحمام
مرام :هههه أي وتظلي تترجي فيني حتى اروح معك عشان لو فاتك الامتحان نكون مع بعض
مشاعل :هههههههه بس الحمد لله ما عمره فاتنا
مرام :وبعدها كلمك مثل ما قال
مشاعل :هههه من يومها وجوالي مقفل وبعدها بيومين دخل اخوى وبيده جواله ويقول ان ماجد يبغى يكلمني
انا عملت مناحة واخذت ارجف واقله اني استحي وما اقدر خخخخ واخوي صدق والله صعب علي وراح يهديني واعتذر من ماجد
وامس كمان كلمنى اخوى يقولي انه يقول افتح جولي وما راح يدق على بس يبغى يرسلي رسائل فقلت قبل اشاورك
مرام :ههههههه كل هالتمثيل وتبغين شوري
انت طلعتي داهية
مشاعل :لا والله تبغيني اكلمه عادي لا و يمكن بعد تبغيني اطيح بحبه ترى كلمته للحين باذني
مرام :خلاص وانت شفتي بعيونك كيف تنح في جمالك هذا اكبر درس
مشاعل :بس مثل هذا ما ياتمن الي يحبني لجمالي ينخاف منه الصراحة
انت وش رايك اتواصل معه بالرسائل
مرام :ايه وياريت تكون مناقشاتكم عن الافكار والجمال حتى يحس على نفسه
ومثل ما اتفقنا خليه لين يحتقر تفكيرى الاول
مشاعل :وهذا الي راح يصير باذن الله الحين دورك يا قمر خبريني وش سويتي هاليومين
مرام :امس رحنا لـ
قاطعتها مشاعل
مشاعل :وش امس ابغى بالتفصيل من وقت اخر مكالمة بينا
مرام :يا ستي نزلنا فطرنا في مطعم الاوتيل
انا اليوم الاول لما جاب مشعل الفطور افتكرت انه هو الي طلبه حبتين جبن وشوى خبز ومربي وشاي وعصير فاكلت وما علقت
بس لما نزلنا كان في غرفه .. على انهاغرفة الطعام صرت اضحك على البوفيه .. هههه شغل تلفيق .. والله حرام يسمونه بوفيه .. ثلاث أنواع من العصيرات في طاوله .. وكم نوع من الأجبان وكم وعاء مربى .. ووعاء زجاجي كبير فيه أصناف مختلفه من زبادي الفواكه .. وخبز .. يعني فطور بنغلاديشين في شقه .. والمشكله ان البنت اللي تخدّم لابسه مرْيلة المطبخ .. وتتحرك كثير يعني على أساس مشغوله مره بالطبخ والتحضير .. والله بغيت أسحبها وافك المريله حقتها واقول ترا المسأله ما تستاهل .. روحي شوفي لك شغله ثانيه وعطيني رقم البقاله عشان لو نقص شيء من البوفيه أكلمهم
مشاعل :هههههههه ياريتني معك كنا هبلنا فيها لين تعرف البوفيه الي على اصوله هههههه
مرام :أي والله تمنيتك لحظتها معي حتى مشعل انحرج اول مرة من تعليقاتي وانا اقلها بالعربي بس بعدها ما بغى يوقف ضحك
وبعدها رحنا ...
واخذت تحكي لصديقتها بالتفصيل رحلتها
\
\\
\\\
اللهم صل وسلم على محمد
\\\
\\
\

وصل لمطار عنابة
واستقل سيارة اجرى الي منزله
دخل المنزل وعلامات التعب والارهاق بادية على وجهه
سعاد بهلع:عادل ؟متى جيت انت قلت راح تبقى ايام واش فيه وجهك يا ولدي
عادل بباتسامة متعبة وهو يقبل خديها :كملت اشغالي وقلت نرجع احسن وما فيا شئ تعبان ما نمت من يوم رحت من الجزائر
لما نرقد نتحسن
سعاد : اكلت والا لا
عادل :جيعان نوم برك يا امي خليني نروح نرقد ولا احد يزعجني حتى نقوم وحدي
قبلها مرة اخرى واتجه الى الاعلى لينام
\
\\
\\\
اللهم صل وسلم على محمد
\\\
\\
\


لم يرجع الي البيت منذ غادره بالامس فقد بات في منزله بين دثائر الذكريات
وهاهو الان يعود لاخذ بعض الاوراق
وجد ابويه في الصالة العلوية
يوسف :السلام عليكم
ابو وام يوسف :وعليكم السلام
ام يوسف :وينك يا ولدي من امس انشغل بالي عليك
يوسف :يمه انا قايل لك لا تشغلي بالك لان اذا ما نمت هنا فانا في بيتي
ابو يوسف :على ذكر بيتك ماراح تجدد فيه وتغيير اثاثه
يوسف :اجدده ليش يبه البيت كل شئ فيه جديد؟
ابو يوسف :ما هقيتها منك يا مهندس يا كبير تدخل عروسك الجديدة على اثاث قديم
يوسف وقد احس من نبرت والده انه يستدرجه
:عروس من قال
ابو يوسف :ابو ضاري الي في اخر الحارة تعرفه
يوسف : أي اعرفه واعرف ضاري ولده ليش تسال
ابو يوسف :اليوم كنت في مجلسه وخطبت لك بنته
\
\\
\\\
اللهم صل وسلم على محمد
\\\
\\
\


تحس انها تعاني بداية انفلونزا
فحرارتها تبدو لها مرتفعة لكنها تكابر وتكمل التجوال على باقي المرضى
التقت بصديقتها في احدى الاروقه
اريام :زاد عليك المرض وجهك راه اصفر خذي اجازة وارجعي للبيت

اشواق :ما نقدر اليوم الدكتور سليمان مش موجود والطوارئ ما فيه الا انا
اريام :اتصلي فيه او في الدكتور محمد
اشواق :لا هو اصلا بعد العصر يجي وانا نروح
ارواحي اعطيني ابرة خافضة للحرارة حاسة جسمي مكسر

\
\\
\\\
اللهم صل وسلم على محمد
\\\
\\
\


خرج من مكتبه وحقيبته الجلدية السوداء في يده قامته الطويلة وهيبته
تجعل كل من يراه يدرك ان له شخصية قوية ومكانه اجتماعية
كان هاتفه بيده الاخرى يحدث مدير مكتبه
استقل سيارته الانفنتي
بعد ان القى الحقيبة في المقعد المجاور
كل هذا حدث وهو تحت المراقبة
ما ان تحركت السيارة حتى اخذ هاتفه يكلم مديره
رشيد :خرج الان سي حمدي والحقيبة معاه الان ران ندخل الشركة ونتاكد من مصادري ان الملف فيها
حمدي :نبغى الملف باي وسيلة رشدي
رشدي :راح نسال اذا يرجع المساء واذا رجع راح يكون الملف عندك
حمدي :اول ما يكونوا عندي يتحولوا الدراهم لاحسابك

\
\\
\\\
اللهم صل وسلم على محمد
\\\
\\
\


جلس من هول الصدمة
يوسف :يبه ليش انا ما ابغى اتزوج
ابو يوسف بحدة :تحسبني بزر عندك تلعب على مو انت امس تقول الا دلال وانا ما خطبتها لك وقلت يمكن ما يبغى وحدة سبق وتزوجت ورحت وخطبت لك شيخة البنات اصل وفصل وجمال ولا هي متزوجة
وكمان من نفس ديرتك راح تكون متطمن ان اولادك يكبروا تحت عينك مهما حصل بينكم مو بينك وبينهم مسافات

يوسف :بس مو لدرجة تخطب من غير حتى ما تعطيني خبر قبلها يبه انت كذا بتحرجني
ابو يوسف :هذا العلم صار عندك والرجال موافق وبكرى امك رايحة مع خواتك يشوفوها ويتفاهموا
يوسف :وخبرتهم اني ماراح اطلق حنين
ابو يوسف :خبرتهم انها طالبة الطلاق ومو راضية ترجع وهذي الحقيقة
يوسف :اجل يمه خبريهم اني مو راضي اطلق وان مصيرها ترجع
ولما تولد ولدي او بنتي ماراح يربيهم غيري
ابو يوسف :امك موجودة وتربيه لك مثل ما ربتك
يوسف :يتربى ببيتي يبه وتحت عيني
ابو يوسف :تبغى بنت عمرها 18 سنة اول ما تتزوج تربي ولد حرمة ثانية
يوسف :وخاطب لي بزر بعد
يوسف : انا تزوجت امك وهي بنت 16
يوسف :وهذي شروطي يبه لو قبلوها حدد العرس مثل ما خطبت وعلموني حتى احضره
واذا ما قبلوا ماراح اخطب غيرها ولا تزعل علي يبه هذه حياتي وما ابغى انجبر على شئ ما ابغاه
\
\\
\\\
اللهم صل وسلم على محمد
\\\
\\
\


يجلسان معا في الصالون
ابو ريهام : انت متى تبتدي دراستك
ريهام :اول الاسبوع يبه ان شاء الله
الا يبه متى تطلع التحاليل
ابو ريهام :بعد يومين ان شاء الله
واكمل
اخوك متى يرجع
ريهام :بعد ساعة
ابو ريهام :اجل روحي حضري له شئ ياكله
ريهام :خبرني انه راح يجيب معه
ابو ريهام :يا بنتي الله يصلحك اخوك عافت نفسه اكلهم واكيد مشتهي الطبخ والكبسة و اكلنا الزين فقومي اطبخي له
ريهام من عيوني يبه بس مو اليوم لانه يلزمنا نزله للسوق قبلها
\
\\
\\\
اللهم صل وسلم على محمد
\\\
\\
\


اراد ان يحدثها على انفراد
فاستدعاها الى مجلس الحريم
حنين :وش الموضوع المهم الي عشانه جايبني هنا
ليكون تبغى مني اقنع رهف ترى ما يقدر عليها غيرك
لانها خبرتني عن خطبت سامر وهي خايفة ومترددة

مصعب :لا موضوع رهف مو مستعجل عليه خليها تاخذ راحتها في التفكير وما ابغى احد ياثر عليها
الموضوع يخصك انت ويوسف
حنين :لتكون كلمته .؟والله يا مصعب اني ازعل وازعل جد بعد
مصعب :لا ما كلمته بس كلمت ابوى وسالته ان كان بينه وبين يوسف تجارة او بيع وشرى وخبرني .....
كان يحكي لها ما داربينه وبين والده دون ان تقاطعه
لكن ملامحها هي التى كانت تتحدث تارة بالحيرة وتارة بالمفاجئة واخرى بالصدمة
حتى انتهى
لحظة صمت اعقبت حديثه
بعدها تكلمت ومخارج الحروف عندها ترتجف
حنين :يعني كلامهم عن البيت الي اشتراه والعجوز
الفلوس الي كان يرسلها لابوي مو له للعجوز
ما كان يعرف شروطي
ولا كنت بيعة وشروة بينه وبين ابوى
ولا كان يرسل لابوى فلوس ثمن تزويجه لي
كل هذا ما كان الا اوهام
كل هذا انا الي اخترعته وصدقته
ضيعت يوسف وضيعت حياتي معه وراح يضيع ولدي مني

عشان اوهام كانت تتحدث وهي على وشك الانهيار
مصعب :حنين اهدي مو كذا كل شئ ينحل وانا راح اكلم يوسف
حنين :ما ابغى احد يكلمه و لا ابغى ارجع له
انا ظلمته حتى الي سواه معي ما كان الا ردت فعل لحالة الكبرياء الي كنت عيشاها معه

هو يستحق حياة اهدى وزوجة تريحه
مصعب :انت وش تقولي انت انهبلتي تبغينه يتزوج بعد ما عرفتي انك انت الي كنت واهمة
حنين :انا ما اقدر ارجع يا مصعب
مصعب :ليش الامور كلها واضحة الحين
حنين :لو رجعت وهو ما اتصل ولا حتى طلب اننا نتفاهم راح ينكسر شئ داخلي وما راح اكون حنين
فخليه يشوف نصيبه

\
\\
\\\
اللهم صل وسلم على محمد
\\\
\\
\


نهض للتو واتجه الي المطبخ يبحث عن شئ ياكله
عادل :ماما تغديتوا ؟

سعاد :من ساعتين ... نمت وارتحت ؟؟
عادل :ايه راني بخير
حطيلي ناكل
بينما هي تحضر له غداءه
عادل :جاء حاتم وبابا للغداء
سعاد :ايه ابوك راح يرقد شوي وحاتم رجع للشركة
عادل :ناكل ونرح له
\
\\
\\\
اللهم صل وسلم على محمد
\\\
\\
\

بعد جولة التسوق في اسواق انترلاكان

وفي اسوق ميجروس بالذات

مرام :خلاص كذا اشتريت كل الي ناقصني والي عجبني وكم شغلة لاموله وامي وابوي

مشعل :طيب تعالي معي نرجع المحل الي هناك

مرام :وش لك فيه

مشعل :ابغى اشتري هدية وابغى مشورتك

مرام :ومين سيدة الحظ لان المحل نسائي
كانا يسيران بينما يتحدثان

مشعل : لكارين وش رايك وش اشتري لها
مرام :مدري ذوقنا انا وهي يختلف
في اللبس وش رايك تاخذ لها مجوهرات احسن
مشعل :اخر مرة اهديتها خاتم ابغى اغير
وش رايك في هذا البالطو

مرام :واو يجنن كيف ما انتبهت له مرة يجنن
مشعل لو تبغينه اشوف غيره
مرام :لا ابدا حتى انه يناسب لون بشرتها
بس مو كانه مو طويل مثل الي هي تلبسه
مشعل :عادي لو على لبسها تحت البالطوا انا منبه عليها ماتلبس قصير
وهذا مع بنطلون راح يكون حلو
مرام :أي صح ...اوه ما توقعت انه غالي كذا
مشعل :اكيد هذا اصلي ونازل هالاسبوع بس شوفي العرض
مرام :خلاص حلو خذه لها بالعافية عليها
مشعل :يعني راح يعجبها
مرام في سرها : يا اخي ما حلمت اصلا تلبس مثله
وبصوت مسموع :اكيد راح يعجبها يكفي ثمنه
\
\\
\\\
اللهم صل وسلم على محمد
\\\
\\
\


بعد ان سلم على اخوه
جلسا يتحدثان
عادل :غدوة راح نتزوج

حاتم :الي شاركت ابوها من اجلها
عادل :ايه راح ناخذها معايا لفرنسا وبعد ما نسافروا انت تولي اكمال الشراكة وبعد ما يبيع سلعته راح يسلمك الارباح خذهم كلهم
الي عطيتهم لي والباقي زيده لراس مال الشركة راني كلمت المحامي بانه يعمل للشركة توكيل
حاتم :اوكي ربي يسهل المهم اني ما نتدخل لا في بيع ولا في شراء لاني ما نفهم أي شئ في قطع الغيار
عادل :حاتم في موضوع حاب نخذ رايك فيه
حاتم : كنت حاس من اول ما دخلت تفضل راني نسمع
\
\\
\\\
اللهم صل وسلم على محمد
\\\
\\
\


تذكر الموقف الذي جعله يغير معاملته لها
وهو يتسائل هل كانت فعلاتعني ما تقول
:
:
في احدى زياراتهم وجمعتهم الاسبوعية العائلية
كان متجها الي المطبخ من الباب الخلفي لبيت المزرعة
عندما سمع صوت البنات دون ان يراهم
واستوقفه صوتها فلم يلتقي بها طيلة اليوم

حنين :بالعكس يا دلال قوة المراة وذكائها هو الي يخلي زوجها يحبها وينسي أي احد غيرها كانت تتكلم وهي تبتسم ابتسامه تغيظ بها دلال

شروق ابنة عمه : يعني الحين انت متاكدة ان يوسف يحبك

حنين تتكلم ونظراتها لدلال التى انتفخ وجهها قهرا :اكيد حبيبتي
شروق بحسن نية وهي لم تعي الحرب الكلامية بين حنين ودلال
اجل انتقمي لكل البنات الي كان مدوخهم ههههههه
وخليه ذايب بحبك
حنين :ولا يهمك حبيبتي مو بس ذايب الا راح اخليه مثل الخاتم في اصبعي

:::
كلما تذكر كلماتها ينحبس في اعماقه شئ حار
يجتاحه كحمم بركان
لكن هذه المرة قرر قرار لم يسبق ان فكر فيه
وخرج صوته اخيرا كانه آت من جوف مغارة معنكبه
يوسف :انا لازم افهم منها هي ليش قالت كذا والشئ الي خلها تستحقرني قدام البنات
خليني اخلص هالمشروع الي مو لاقي معه أي وقت فراغ وبعد ما اسلمه اروح للرياض انهي هالمهزلة
بس قبلها لازم انهي المهزلة الي هنا

\
\\
\\\
اللهم صل وسلم على محمد
\\\
\\
\


راحة نفسية لم يشعر بها
منذ يومين ما ان اخذ بنصيحة حاتم
وهاهويعود من مشواره لان حاتم اكد له ان يعود الي الشركة ليغادرا الى المنزل معا
في السيارة
عادل :حاتم شوف هذيك السيارة من خرجنا من الشركة وهي تتبعنا
نظر حاتم في المراة العاكسة
حاتم :متاكد
عادل ايه حتى لما توقفت تنزع الجاكيت توقفت
زاد حاتم من سرعته حتى يتاكد ان السيارة تتبعه فعلا
وفعلا تاكد
عادل :شكون هذوا واش يبغوا منا
حاتم :هذا رشيد والي يسوق ما عرفته اكيد يبغوا الاوراق
عادل :حاتم بشوي قدامك فيراج ( منعطف)
حاتم :عادل اسكت راك توترني
كان الطريق ضيق وخالي تقريبا وبدأت السيارة الاخرى تضيق على سيارتهما
حاول حاتم تجنبها لكنها كانت تقترب
ارتطمت بهم وهي تدفعهم الي الزاوية الضيقة
عادل :حاتم خفف السرعة وحاول تلف
حاتم :الطريق ضيقة وانت تقول نلف اسكت عادل
ارتطام اخر وهذه المرة من الخلف
حاول حاتم ان يستعيد توازن السيارة
اراد تخفيف السرعة قبل ان ينعطف لكن الارتطام من خلف افقده توازن السيارة
ومع سرعته الجنونية في الانعطاف
لم يستطع ان يستخدم المكابح وهو يرى ضوء سيارة في الاتجاه المعاكس

عادل :حاتم سيارة جاية
لم يكمل جملته الا وحاتم يبتعد بسيارته عن الطريق فتنقلب بهم في السفح عدة مرات محولة سيارة الانفنتي الي خردة
انتهى
البنــ ام ـــــات


صلاة الاستخارة

عَنْ جَابِرٍ رضي الله عنه قَالَ : كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم يُعَلِّمُنَا الاسْتِخَارَةَ فِي الأُمُورِ كُلِّهَا كَمَا يُعَلِّمُنَا السُّورَةَ مِنْ الْقُرْآنِ يَقُولُ : إذَا هَمَّ أَحَدُكُمْ بِالأَمْرِ فَلْيَرْكَعْ رَكْعَتَيْنِ مِنْ غَيْرِ الْفَرِيضَةِ ثُمَّ لِيَقُلْ : ( اللَّهُمَّ إنِّي أَسْتَخِيرُكَ بِعِلْمِكَ , وَأَسْتَقْدِرُكَ بِقُدْرَتِكَ , وَأَسْأَلُكَ مِنْ فَضْلِكَ الْعَظِيمِ فَإِنَّكَ تَقْدِرُ وَلا أَقْدِرُ , وَتَعْلَمُ وَلا أَعْلَمُ , وَأَنْتَ عَلامُ الْغُيُوبِ , اللَّهُمَّ إنْ كُنْتَ تَعْلَمُ أَنَّ هَذَا الأَمْرَ (هنا تسمي حاجتك ) خَيْرٌ لِي فِي دِينِي وَمَعَاشِي وَعَاقِبَةِ أَمْرِي أَوْ قَالَ : عَاجِلِ أَمْرِي وَآجِلِهِ , فَاقْدُرْهُ لِي وَيَسِّرْهُ لِي ثُمَّ بَارِكْ لِي فِيهِ , اللَّهُمَّ وَإِنْ كُنْتَ تَعْلَمُ أَنَّ هَذَا الأَمْرَ (هنا تسمي حاجتك ) شَرٌّ لِي فِي دِينِي وَمَعَاشِي وَعَاقِبَةِ أَمْرِي أَوْ قَالَ : عَاجِلِ أَمْرِي وَآجِلِهِ , فَاصْرِفْهُ عَنِّي وَاصْرِفْنِي عَنْهُ وَاقْدُرْ لِي الْخَيْرَ حَيْثُ كَانَ ثُمَّ ارْضِنِي بِهِ . وَيُسَمِّي حَاجَتَهُ ) وَفِي رواية ( ثُمَّ رَضِّنِي بِهِ( رَوَاهُ الْبُخَارِيُّ (1166)

1- تتوضأ وضوءك للصلاة .
2- النية .. لابد من النية لصلاة الاستخارة قبل الشروع فيها .
3- تصلي ركعتين .. والسنة أن تقرأ بالركعة الأولى بعد الفاتحة بسورة (قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ) ، وفي الركعة الثانية بعد الفاتحة بسورة (قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ) .
4- وفي آخر الصلاة تسلم .
5- بعد السلام من الصلاة ترفع يديك متضرعا ً إلى الله ومستحضرا ً عظمته وقدرته ومتدبرا ً بالدعاء .
6- في أول الدعاء تحمد وتثني على الله عز وجل بالدعاء .. ثم تصلي على النبي صلى الله عليه وسلم ، والأفضل الصلاة الإبراهيمية التي تقال بالتشهد . « اللّهُمَّ صَلّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحمَّدٍ كمَا صَلَّيْتَ عَلَى إبراهيم وَعَلَى آلِ إبْرَاهيمَ وَبَارِكْ عَلَى مُحمَّدٍ وعَلَى آلِ مُحمَّدٍ كمَا بَارَكْتَ عَلَى إبْرَاهيمَ وَعَلَى آلِ إبْرَاهيمَ في العالمينَ إنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ » أو بأي صيغة تحفظ .
7- تم تقرأ دعاء الاستخارة : ( اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْتَخِيرُكَ بِعِلْمِكَ وَأَسْتَقْدِرُكَ بِقُدْرَتِكَ ... إلى آخر الدعاء .
8- وإذا وصلت عند قول : (اللَّهُمَّ إِنْ كُنْتَ تَعْلَمُ أَنَّ هَذَا الأَمْرَ (( هنا تسمي الشيء المراد له
مثال : اللَّهُمَّ إِنْ كُنْتَ تَعْلَمُ أَنَّ هَذَا الأَمْرَ (( سفري إلى بلد كذا أو شراء سيارة كذا أو الزواج من بنت فلان ابن فلان أو غيرها من الأمور )) ثم تكمل الدعاء وتقول : خَيْرٌ لِي فِي دِينِي وَمَعَاشِي وَعَاقِبَةِ أَمْرِي أَوْ قَالَ عَاجِلِ أَمْرِي وَآجِلِهِ فَاقْدُرْهُ لِي وَيَسِّرْهُ لِي ثُمَّ بَارِكْ لِي فِيهِ .
تقولها مرتين .. مرة بالخير ومرة بالشر كما بالشق الثاني من الدعاء : وَإِنْ كُنْتَ تَعْلَمُ أَنَّ هَذَا الأَمْرَ شَرٌّ لِي فِي دِينِي وَمَعَاشِي وَعَاقِبَةِ أَمْرِي ... إلى آخر الدعاء .
9- ثم تصلي على النبي صلى الله عليه وسلم .. كما فعلت بالمرة الأولى الصلاة الإبراهيمية التي تقال بالتشهد .
10- والآن انتهت صلاة الاستخارة .. تاركا ً أمرك إلى الله متوكلا ً عليه .. واسعى في طلبك ودعك من الأحلام أو الضيق الذي يصابك .. ولا تلتفت إلى هذه الأمور بشيء .. واسعى في أمرك إلى آخر ماتصل إليه .

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 13-12-12, 07:24 PM   المشاركة رقم: 432
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
زهرة الربيع


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 217745
المشاركات: 3,018
الجنس أنثى
معدل التقييم: alaa7 عضو متالقalaa7 عضو متالقalaa7 عضو متالقalaa7 عضو متالقalaa7 عضو متالقalaa7 عضو متالقalaa7 عضو متالقalaa7 عضو متالقalaa7 عضو متالقalaa7 عضو متالقalaa7 عضو متالق
نقاط التقييم: 3251

االدولة
البلدLebanon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
alaa7 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

أنا جيييييييييييييييييييييييييت

روعه الفصل حبيبتي

شو قصة عادل يا سلاف طلع بيفهم الولد وعنده إحساس وضمير بعد

يعني الغلط الوحيد أنانيته وحبه للبنات خارب بيته ومع هيك بعده بالليسته السودا عندي

هيدا إذا طلع بالسلامه مع اخوه من الحادث يخرب بيته حمدي موت الرجال كرمال شنطه الله ياخذه كله الا حاتم المسكين هيدي الدعوه اللي دعتها أشواق بعد صلاتها إن الله يحرم عادل من أعز شي عنده بتعرفي سلاف شو طلع ببالي فيس مفكر هههههه

ان حاتم يموت أو يصيبه شي وياخذ عادل مكانه وهيك بينتقم من حمدي وبيتهرب من فرنسوا بيضرب عصفورين بحجر واحد مع إني رح ازعل اذا مات حاتم بس هيك عادل بيتعلم درس رهيب وبينهد بقى لألألألأ غيرت رايي حرام تموتي حاتم بس دبريلك خطه بتشبه اللي قلته ههههههه

رائد والوقعه السودا اللي هو فيها كيف رح يخلص حاله من هيك مصيبه الله يستر انا مقهوره على مصعب واللي بدو يصير فيه لو عرف بعملة أخوه

مشعل ومرام رحله ولا بالأحلام ورح يصير مثل ما قلت مرام بديت تتعلق فيه وتحس بمشاعر لأول مره بتحسها

ريهام بعدها ما فكرت بمصعب وحبت البلد وقرب الوقت اللي بتتعرف فيه على مرام

رهف جنت بعد ما عرفت ان سامر طلبها ورفضت بسرعه وعرفنا سبب الرفض بس مش هيك يا بنت شوي شوي شو ذنب الرجال مش كلن مثل بعض تروي يا بنت وفكري كتير قبل ما تجاوبي

حنين وعرفت أخيرا ان يوسف بريء من كل التهم اللي تهمته فيها ورفضت ترجع وهي غلطانه بس لما يوسف يعرف رح ينسى كل شي بس بالأول يخلص من المصيبه يللي بلاه فيها أبوه وبعدين بيصير خير وإذا لأ مصيبه رح تنزل على راس حنين لما تعرف بقصة زواجه وخصوصا ان هي السبب وحده هبله ضيعت زوجها من إيدها بعنادها

خلص سلاف بيكفي توقعات وجعتلك راسك أكيد هههههههه

يعطيكي الف عافيه حبيبتي موفقه يا رب مواااااااااااه

 
 

 

عرض البوم صور alaa7   رد مع اقتباس
قديم 13-12-12, 09:57 PM   المشاركة رقم: 433
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,018
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا ام البنات ....

ماسبق كان تمهيدي لمل سيحدث بعد هذا الفصل .... فهذا الفصل وضح للقارئ الكثير من الغموض ... ووضع نهاية الخطوط العريضة للاحداث ... فالاكشن الحقيقي سيبدأ من الفصل القادم .... صراع على مستوى القلوب والحب ..... والغرام بين شخصين او بين الشخص وبلده .... او صلة الثقة والحب بين الاخ واخوه وبين الاصدقاء على النوعين الذكر ولانثى .... وسيعاني الاباء معهم كثيرا .......

رائد .....
غيرة وحقد وانتقام ...... غيرة وحقد من يتيم لم يكن ذنبه ان الاخرين احبوه وعطفوا عليه لقد وضع الله عزوجل حبه في قلوب بيضاء نظيفة تعرف معنى الاهتمام باليتيم ....... وفي نفس الوقت بندر لم يفقد ثقة الاخرين بسبب خلقه الحسن ومراعيته لرضا ربه ......
انتقام من وهم وخيال وهو عدم تقدير البلد لوالده او زوجات والده المتعددة ليثبت انه ليس عاجز ..... اقول لهذا الشخص ... بانك واهم بل كنت ضعيف ولم تقاوم واخذت غيرتك وحقدك وانتقامك ذريعة للسقوط في الهاوية ولم تهتم لابيك او اخيك بدليل انك كنت جاسوس على اخيك ولو كنت صحيح نادم او كنت قليل الحيلة لما كنت فعلت ما فعلته في اخيك في الاحداث السابقة ...... افق ايها الغر ..... قبل ان تخسر دنيا واخرة .......


عادل ..... حاتم ....
هذا الحادث سينجم عن احدهما في غيبوبة او موت ( على حسب الكاتبة الموهوبة ) او اصابة شديدة والاخر سيكمل على الطرفين في فرنسا .... وفي الجزائر ليكشف سلسلة الفساد هذه .... وطبعا اشواق ستكون معه في المراحل والاحداث المختلفة ....... بدون ان يكشف للطرفين انه عادل ام حاتم .......


بالنسبة لفرنسا ورفضها للاعتذار .... فهذا من طبيعة الغرب لانه يشعر بكل كبرياء وتعجرف انه احسن وافضل من العربي ( الحقير ) كما يطلقون علينا ....مع ان الفضل في تقدمهم العلمي وبعض ابجديات التعامل الاجتماعي هي اساسها علوم العرب وتعاليم الاسلام ..... ولكنهم عالم جهول ناكرون لحقائق كثيرة يرجع الفضل في وجودها العرب .... وان شاء الله سيأتي يوما يكون العربي ومنطقتة قبلة لكل غربي اوروبي او امريكي او مهما كانت جنسيته .....


مشعل .... ومرام .....
هذه الرحلة ستكون بداية لمشاعر بين الاثنين .... وسيجد مصعب نفسه بدون ارادة وبكل تلقائية يقارن بين كاتي و مرام .... ومع الوقت ستربح مرام ولكن بعد حزن وصراع طويل مع المشاعر ومقالب كاتي ( بصراحة بلخبط بينها وبين الاخريات في الاسم ..) ولكن هل لبندر دور في حياتهما .... وياا ترى هل بشكل سلبي ام ايجابي ......

حنين ...
رد فعل طبيعي لشعورها بالذنب وسوء معاملتها لزوجها ولكن مع الوقت ستجد انها لن تستطيع الاستمرار بهذا الشكل ....

يوسف ....
بصراحة في مأزق كبير .... ولكن كرجل اعمال ناجح وله وضعه وشخصيته سيجد لنفسه حل وسيتخلص من هذه الزيجة ... وستظهر في العلن ان الفتاة او اهلها انهم هم الذين رفضوا حفظا للوجه ولسمعة الفتاة ......

رهف .....

من حقها ولها منطقها .... وفعيشة كهذه لا تحتملها كل النساء ,..... فاخريات يحتملنها والاخريات لا يستطعن ذلك .... ولكن هل سيتركها سامر على هذا الرأي ام مع الوقت وبعض المحاولات ستلين وتوافق .......


ريهام ..... مصعب .....
مازال الوضع على ماهو عليه ..... ياعم مصعب ... كلمت العم والاخ والصديق ولم تكلم الزوجة والحبيبة ... صحيح تنرفز يا اخي .... ولو كلمة حمدالله على السلامة ...... ولكن ريهام ستعلمك وستطلق لسانك لتقول لها شعر وغزل وتغلب مجنون ليلى في هذا الامر .....

العم ابو ريهام ......

وراء هذه التحاليل حزن وخبر سيهز عرش امان ريهام وبندر .......

( المشهد الذي استخلصتيه من النت هو مشهد بين مشعل ومرام .... والوردة او الزهرة الجميلة التي كانت سبب السماح )( من رواية(إما غرام يشرح الصدر طاريه و لا صدود و عمرنا ما عشقنا )لصدود ...)

سلمت يداك ..... كوني معنا .... نحن بالقرب .....

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 13-12-12, 10:31 PM   المشاركة رقم: 434
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
'الأَمِيـــرَة الكـُورِيــَة'
نجمة بوليوودية



البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 92773
المشاركات: 13,619
الجنس أنثى
معدل التقييم: park hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسي
نقاط التقييم: 9515

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
park hae in غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 
دعوه لزيارة موضوعي

جيييييييييييت جيييييييييييت جيييييييييييت

سلااااف هذا الفصل قتلني
واااااااااو مليئ بالاحداث
و مشوق جدا للي بعده


عاادل

بديت بيه هههههه
تعرفي ؟ مانيش حابة نقول تأثرت بكلامه لاني مقتنعة انه لازمله عقاب على أخطاءه
و اظن انه في الطريق للعقاب
لكن مش الموووووووووووووووووت يااا رب

جملته حركتني بزاااااااااااف أثرت فيا بزاااف
راكي عارفة الدم الجزائري و الروح الوطنية
مع بداية الفصل دخلتيلي عادل في راسي


اقتباس :-  
انا مستحيل نعمل معاهم حتى لو قتلوني
انا الي جدي شهيد وابوي حارب فرنسا انا في الاخير نعمل معهم ضد بلادي او اي بلاد مسلمة
مستحيل نفضل نموت ولا نوصل السم بيدي للجزائر


يعني الامر مسه في داخله في اعماق اعماقه
الي فيها شئ جيد و مخبيه بتصرفاته و غروره


اشواق

دعوتها للمرة الثانية تخوف
فعلا تخوف


هي الآن تعمل في الطوارئ
يعني اكيد رح تتلاقى بيهم

خايفة اتوقع انه عادل يموت و هي تسلك حاتم
خايفة تكون نهاية عادل الموت
مهما كان لا اريد هذه النهاية له


حاااتم

قرب موعد لقاءه بأشواق
قرب الشئ الي رح يفصل في حكاية اشواق مع ابناء الجوهر

حمدي هذا انسان وسخ
الى متى و هو يطارد حاتم ماكفاهش الي داره فيه قبل ؟؟
مازال الغيرة و الحسد تعميه ؟


مشعل و مرام

عندي احساس انك توهتينا و رجعتينا
يعني النظرات و الخجل و الانسجام هذا بيناتهم
واش آآخرته

أخوة للابد ؟؟ ماهيش عاجبتني هذه الفكرة نوووووووووو
ينفعو يكملو مع بعض
صحيح فكرة انه بندر يدحل في الصورة حلوة
لانه انسان رااائع و احنا بحكم حبنا لمرووومة بدنا شخص رااائع لها
لكن مشعل واش يعيبه
حبه للفرنسية ؟؟ ينساها و يكرهها كمان
و يرجع للانسجام مع مرووومة ليش لا ؟ ^^


رهف

سبب رفضها تفهمته اكيد
بعد ما صرنا نعرف تفاصيل حياتهم مع ابوهم
خوفها من تكرار التجربة منطقي جدا
لكني اتوقع انها تقتنع بيه في الاخير


رائد


اليوم عرفت ليش ما قدرت اكرهه ابدا
ها الندم داخله على الشئ الي بيعمله ممكن حسيناه من قبل
اتورط مع فرنسوا و حاول انه يحمي اصدقاءه من ان يقعو بنفس الفخ
الحقد الي نمى فيه بعد الي صار مع ابوه هو السبب بكل اخطاءه
لكن ليش ما حذر مشعل من زوجته ايضا
ليش مخليه على عماه
على الاقل مشعل يحاول ينتبه لحتى يتأكد احسن ما هو مثل الاطرش في الزفة
و عايش الحب و الغرام مع زوجته المزعومة


عادل

علاه وليت لعادل ؟
اتذكرت حواره مع فرنسوا
حبيت انه اتذكر اننا ندين لهم باعتذار و قالها بكل ثقة
بغض النظر عن جواب فرنسوا الا ان هذا واقع لا يمكن انكاره
و فوق كل هذا فرنسوا مازال يريد ان يدخل قذارته لبلدنا
و عجبني لما قاله انا لو اريد ان اشتمك ساشتمك بالفرنسية
يعني غروره هنا في موقفه مع انه في موقف لا يحسد عليه

و يا رب ما يوقعش في الفخ
و يمر امر الحادث بسلام


يوسف

آآآه يا حنين على موقفك واش عمل فيه
غريب سيطرة الاب
مش لهذه الدرجة
هاذي حياه
كيف يخطب لابنه و ابنه ماله علم....لا و فوق هاذ البنت عمرها 18
بزر <<<على قولة يووسف ههه
لا و حددو العرس و اعلموني ههههههه حلوووة

بفضل تحري مصعب
حنين و اخنا كمان صرنا نفهم الموقف
و صرنا نفهم الغلط الي وقعت فيه حنين

سوء التفاهم ممكن يوصل لخراب البيوت فعلا
حنين كانت متسرعه و كبرياءها عماها
و خلالها تنسى حتى الحب الي تكنه ليوسف

و الحقيقة حتى و ان حنين قررت انها تبتعد نهائيا
فما احسها مشكلة عويصة
مجرد لقاء بيناتهم رح يحل الموضوع
ما ينقصهم هو نقاش صرييييييييييح بينهم هما الاثنين


في الأخير اتمنى من كل قلبي
الحادث يطلع سلامااااااااات
رغم حقدي على عادل لكن وقع كلمة الموت مرعب فعلا
لا اتمناها لاي شخص مهما كان سيئا
فكيف اذا شهدنا بذرة خير نمت فيه
و زيد الحادث فيه حااااتم
حاااااتم يا سوسو ...منقول والو راكي فهمتي سير


بانتظار الفصل القادم على احر من الجمر
الله يسعدك و يفرحك ببناتك يا احلى ام بنات ^^

 
 

 

عرض البوم صور park hae in   رد مع اقتباس
قديم 13-12-12, 11:53 PM   المشاركة رقم: 435
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,225
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Congrats رد: حينما ينتقم الحب

 
دعوه لزيارة موضوعي



السلام عليكم و رحمة الله

مررررحبا سوسو .. ما أنحرم هذه الطله العطره يا رب
شوقتيني من الأمس لهذا الفصل المشوق الطويل

توكلنا على الله

ظهر سر رائد و مبرراته ان فرانسواه ورطه ، و هل معنى انه ورطه بحسن نيه منه انه يتسمر و يتخذ الأمر كمسلم به ؟ عذر أقبح من ذنب
ليس معني ان والده أصيب و ساءت حالته النفسيه انه يضيع حياته و شباب بلاده ، كان هناك أكثر من طريقه يثبت تورطه و يكشف هؤلاء المهربين و يقي نفسه و غيره من شرورهم
لا التمس له أي عذر باستمراره معهم ، أليس مصعب هو أخيه و عاني أكثر منه بحمله مسئولية والدته و أخواته الأشقاء و غيرهم و مع ذلك لم يفعل مثله
يا ريتهم يجدوا لنفسهم مخرج من فرانسواه شرط ان يعود رائد عن تفكيره المعوج و يندم على ما فعله و يكون مستعد للتفكير عن ذنبه
ما يحدث مع عادل الآن قد يشغله عن انتقامه من أشواق و ينور بصيرته ، بالطبع انا ضد الحقير فرانسواه و مع أبطالنا جميعهم في وقفتهم ضده ، يا ريت يتعاونوا مع السلطات و يكشفوه

حتى اشواق وصل لها صحيح حقير ، هفرح جدا يوم يوقع و يتقبض عليه
انا مطمئنه عليها طالما استخارت و ربنا أراد لها هذا الطريق
ألف سلامه على أشواق ليس وقت المرض الآن ععععععععععع
متأكده ان عادل رغم عيوبه لن يقع كما وقع رائد ، لكن هل يصارح حاتم بالأمر كله بحقيقته ؟
لكن احقاقا للحق رغم حقدي على عادل بسبب استهتاره لكن لم اشك بوطنيته و لا اخلاصه من هذه الناحيه ، حتى عندما دبر المكيده لوالد اشواق هو اراد الضغط عن طريقها و كان في نيته يرجع البضائع المسروقه ، هذا فقط توضيح لكن ليس معناه اني صالحته و لا راضيه عن تصرفاته لانه لم يحسب حساب الاضرار الاخري التي كان يمكن ان تحدث نتيجه تصرفاته المتهوره

حسبـي الله لا إله إلا هو علـيه توكـلت وهو رب العرش العظـيم

ههههههههههههههههه زوجته بس أخته ، يخرب بيت الشيطان لخبطت عقل البنت يا أخي وضح كلامك خخخخخخخ
اممم الشقه فعلا ضيقه و الله عندها حق رهومه تزهق منها ، انا عندي فكره مشعل ينتقل مع بندر و ريهام مع مرام و هكذا ما يكون فيه إحراج و لا إزعاج :)
ايوه بلاها الفرنسيه الشهبه هههههههههه خلينا مع العربيه العسوله
ععععععععععععع عادل شهم ! حتى لو كان هذا حقيقة لا تقوله بندر لأننا مخاصمينه

حسبـي الله لا إله إلا هو علـيه توكـلت وهو رب العرش العظـيم

عند مشعل و مرام الأمور ما زالت بخير و الحمد لله رغم الباردين الي حوليهم ههههههه
جوله سياحيه خطيره ، شكرا سوسو :)
مشعل يعامل مرام معامله ممتازه ، لكن أخاف انها تفهمها بصوره مخالفه لطبيعتها
مشاعل كلما تواجدت في مشهد لا تنقطع البسمة عنه
ييييييييييي هديه باهظه لكارين يا رب ما توعي تتهنى بيها

حسبـي الله لا إله إلا هو علـيه توكـلت وهو رب العرش العظـيم


ظهرت براءة يوسف من التهمه ، ما ننحرم من فيس المحقق تبعك مصعب
أخيرا اخبر رهف ، أظن الاستخارة يمكن ان تغير لها رأيها
ييييييييييي الان أصبح موقف يوسف لا يحسد عليه ، أتمنى ما يقبلوا شروطه و يفتك و العروس الطفله
المزيد من الحقائق تنكشف أمام حنين ، ظهرت الحقيقة و علمت إنها ظلمت يوسف ، يمكن لو كانت صارحته بظنونها من البداية لما وصلت لهذا الحال
لا مجال لكلامها هذا يا ريته مصعب يوصل الصورة ليوسف ليبادر بخطوه تقربهم
يوبييييييييييييييييييييي وهذا تحرك من ناحية يوسف ليتم توضيح الأمر من كلا الجانبين ، الأكيد انه لن يستقيم الأمر بينهم الا بزوال جميع المفاهيم المغلوطه التي عكرت نفسيهما
انا بشجع قراره بتسوية الوضع في كلا المكانين


حسبـي الله لا إله إلا هو علـيه توكـلت وهو رب العرش العظـيم

ظهر حمدي مره تانيه و ما زال يبحث عن أوراقه ، امممم نجح حاتم في زرع الشك بقلبه ، يستاهلوا هو و هي
يا رب الأمن يقبض على رشيد
الآن أنت لا عاد نافع معك أعشاب او نسكافي ، صدمتي التوءمين يا مفتريه ، الاثنين مره واحده هههههههههه اه منك صدق البنات حين كانوا واخدين الحذر منك
لكن على الجانب الاخر هذا جيد جدا الان السبه راح يلعب دوره :)
بالتأكيد هذا الحادث سوف يقودنا للمزيد من التطورات ، حادث يعني مستشفى ، و مستشفي يعني أطباء ، و أطباء يعني أشواق المريضه و حرارتها مرتفعه و مع ذلك متواجده بالطوارئ بغياب الدكتور سليمان << فيس ابو حواجب

استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم و أتوب إليه
اللهم صلي و سلم و بارك على نبينا محمد .. اشرف الخلق أجمعين


صحيح القفله مرعبه لكن انا واثقه فيكي ، متحمسه كثير لتحرك يوسف القادم و نتائج الاصطدام مع أخبار الحلوين بفرنسا


أحسنتي يا مبدعه ، ما شاء الله عليكي فصل روووووووووعه بكل ما فيه
ربنا ييسر لك كل أمورك


دمتِ بكل الود و الحب ♥ ♥ ♥

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ام البنات المؤدبات, مخدرات, أراء, مشغل, أصعب, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, لقطاء, ام البنات, المؤدبات, الحب, الجزائر, انتحال شخصية, انتقام, حاتم و عادل, ينتقل, روايات رومنسيه اجتماعيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, رواية حينما ينتقم الحب, روايه جزائريه سعوديه, شبكة ليلاس, شبكة ليلاس الثقافية, سياحة فرنسية, سجن, عائلة الجوهر, عصابة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:46 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية