لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-12-12, 02:16 PM   المشاركة رقم: 426
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-  

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الخلق مشاهدة المشاركة
  

السلام عليكم و رحمة الله


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اقتباس :-  
مررررحبا سوسو .. ما أنحرم هذه الطله العطره يا رب
ايون كدا تماما ارجعي لقواعدك سالمه و بلاه الشاي بالأعشاب خالص هههههههههه
انا معك ميه بالميه ، لا زم الأحداث تاخذ مجراها كما رسمها عقل الكاتب لتصل الفكره مضبوطه للمتلقي ، لذلك براحتك انا شايفه ان سير الأحداث و تصاعدها ممتاز ، ربنا يوفقك

هلا بقلب سوسو ولا انحرم هالتواجد الفواح
ههههه خلاص بلاها اعشاب خلينا على النيسكافي يميم والله اشتقت لها وما صدقت ارجع
الله يسعدك حبيبتي وهذا كنت اريد معرفته والحمد لله انكم كلكم معي ورايك اعتز بيه جدا ويهمني

توكلنا على الله

اقتباس :-  
ممتازه جلسة الصداقه بين مشعل و مرام ، صحيه جدا على فكره
بالطبع لازم تتعرف على رهومه و يصيروا صديقات ، تبقي جمعة الشباب في الصالون و جمعة البنات فوق هههههههههههه
يا رب يديم الراحه و التفاهم على مرام و يبعد عنها الفيس الحباب
رائد محتاج ضربه على رأسه عشان يفوق ، ما حبيت طريقة كلامه مع بندر
حمد لله على السلامة رهومه ، نورت فرنسا

اقتباس :-  

ايوه وانت الصادقة صحية جدا ههههههههه
اكيد الصداقة جاية بقوة والجمعة راح تكون مميزة
رائد اظن ان ام سوسو كانت تكلمت عن مقلاة او حاجة زي كذا وش رايك فيها

اللهم إني أسألك الهدى و التقى و العفاف و الغنى

اقتباس :-  
لن اعلق على حديث عادل و العم سعيد لأني لا أريد ان أغلط ، هحاول اكظم غيظي و انكتم
بموووت في قوة و شموخ اشواق ، هذه هي فتاتي ، ايوه كدا إياك تنكسري يا بنت سعيد ، ذليه و هاتي رأسه الأرض
سجل يا تاريخ ، اول مره عادل يقول حاجه عدله ، مش مصدقه عيوني
عشان خاطر بندر مش هعصب عليك هذا المشهد يلا يا عم

الجايات كثير ويما راح تسمعوا من عادل بس انتم اصبروا عليه شويا كل واحد له محطة لظهور فيسه الطيب

اقتباس :-  
اما رائد فبقوله طير و خليك في مصايبك رجاء ، مزاجك غلط مثل حياتك كلها مبنية على الغلط
بندر يسوى 100 مثلك على الأقل :)
بس لو ما كنت اخو مصعب كان لي تصرف تاني معك

وهذه هي الكارثة انه اخو مصعب تخيلي بقا لو انكشف

اللهم إني أسألك الهدى و التقى و العفاف و الغنى

اقتباس :-  
يووووبيييييييييييييييييي
مشهد مصعب و ريهام << فيس مالي الدنيا قلوب
الله يكون بعونها بعد فيلم الرعب الي عمله في الأول هههههههههههههه
هع هع هع < ضحكة الشر
قلنا السلسال هديته من الأول ، مصعب اخبرني لأنه ما بيخفي عني شيء
العلاقة بين ابو مصعب و زوجته دائما استثنائية و حولها علامات الاستفهام ، لكن حبيت الحميمية التي بينهم و كيف لا يامن غيرها على أسراره الداخلية ، أي انه يعتبرها زوجته الحقيقية
امممممممممم طيب انا هتغاضى عن كلام مصعب و هعطيه العذر انه خانه التعبير ، ععععععععععع سوسو بلاها حركات النذاله مع مصعب يا بنت
ههههههههههههههههههه الآن حبيت سامر اكثر ، ايوه كدا قال حركات مراهقين قال

كان لازم اعمل حركات اتوهك شوي عن السلسال وانت على طول كاشفاني هههههه
كل مرة تجتمع ام مصعب وابو مصعب تكبر اكثر في عيونا ام مصعب والا وش رايك
وهو يتعرى من قسوته امامنا
ههههه ولا يهمك راح اخليه ابو الرومانسية بس لازمني كورسااااااااااااااااااااااااات ههههه


اللهم إني أسألك الهدى و التقى و العفاف و الغنى

اقتباس :-  
هههههههههههه سوسو كأن عمرو هو الي بيتكلم و ليس عامر ، كل هداياه بلاي ستيشن و اكس بوكس هههههههههههه ، ضحكت كثير على الحوار
ايون أهم شيء كله إلا دلال << فيس معصب منهم على الآخر

هههههه الله يحفظه لك ويحميه من اي شر ويجعله من الصالحين
دلال البركان الخامد الي كل مرة عامل قلق

اقتباس :-  
مصعب مع أخواته البنات شيء تاني خالص ، بيروح فين كل هذا الحنان مع رهومه :(
اشك ان يكون الي سمعته حنين مبتور او عن شيء ثاني ، لكني سعيده بالتطورات و المشاغبات التي جدت بينهم لانها تحرك الوضع بدل الركود


استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم و أتوب إليه
اللهم صلي و سلم و بارك على نبينا محمد .. اشرف الخلق أجمعين


اقتباس :-  
ممتاز يا سوسو ، اعتقد اننا على اعتاب مرحله حاسمه عند الجميع الآن ، أتمنى يكون سفر ريهام فترة لإعادة التواصل بينهم و مصعب تنفك عقدة لسانه

اقتباس :-  

وبس لسانه الا ينفك كله هههههههههههههههه

اقتباس :-  
أحسنتي يا مبدعه ، الرواية مسارها ممتع بكل من فيها و على رأسهم أفكارك و مبادئك
ربنا ييسر لك كل أمورك

دمتِ بكل الود و الحب ♥ ♥ ♥


رايك الناقد يهمني فعلا لا انكر انني كتبت موقف مصعب وريهام اكثر من مرة
فالافكار كثيرة والقلم لم يبخل والمبادئ كان لها الكلمة الاخيرة الفاصلة فاكتفينا بما قراتم
بارك الله فيك وفي وقتك
لا حرمت هذا التواجد المتميز زعيمة
احترامي يمتزج بحبي

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 12-12-12, 03:31 PM   المشاركة رقم: 427
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-  

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرة عين امي مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلم يمينك بارت ممتع كثير


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا اسماء منورة غلاتي من ذوقك

اقتباس :-  
مشعل ومرام حبيت روح الالفة والتفاهم بينهم الله يسعدهم ويحمي مشعل من شر ام الدعايات
رحمت رهف كثير والله مسكينه لانها كانت تعتبر ريهام تؤمها الله يكون في عونها

مشعل ومرام اكيد روح التالف تسعدنا الله يديمها

اقتباس :-  
يالبي قلبه الرومنسي الحبيب يااااااااه عليه وعلى حركاته بس الله يهديك يامصعب لازم يعني تخربها والا مابتكون تتعامل مع رهومه الغلبانه يعني ماتعرف تتعامل معها باريحية وتفهم زي ماتعاملت مع حنين ليش شد الاعصاب اللي تقابل فيه شريكة حياتك

اسماء احينا الاحراج يخلينا نخرب الدنيا صح

اقتباس :-  
بدي اعرف ليش رائد يكره بندر لهذه الدرجة يمكن يكون كلام بنت نايف حقيقي وانه من الغيره .... يظهر الجانب الايجابي منه بحرصه على انقاذ صديقه وحمايته من شر فرنسوا ويخلينا نشفع له شره

خليك قريبة البارت القادم راح نعرف كل الالغاز

اقتباس :-  
ياذي الحنين الا احرقت قلبي متى راح تفهم وتعرف حقيقة مشاعر شيخ الشيوخ ناحيتها ... تستأهل حرقت القلب اللي عايشه فيها الان يعني بعد كل اللي قاله وانه يبي 6 بنات كلهم شبهها وانه بيسمي الاولى على اسمها عشان الناس تعرف انها هبلت فيه وهي ماعرفت انه يحبها اجل من ذى وازود خليها تتربى ويتزوج يوسف عليها من كثر ضغط ابوه عليه والمثل يقول كثر الدق يفك اللحام لانها عميا وماتفهم

بس حلو انها تسمعها منه مباشرة ليش التعقيد عاد

اقتباس :-  
حبيبك الاول لايغرك الثاني يعني مايرتاح ويأخذ راحته ويكون مثل الكتاب المفتوح الا مع اول فرحته وشريكة كفاحه ام مصعب ومادام هي عارفة قيمتها وغلاها في قلبه متطمنه ومرتاحه من ناحيته الله يبقيهم لبعض ويصلح حالهم

صح لسانك فعلا ام مصعب عارفة غلاها وحتى لو تزوج عليها كافي انه امامها يظهر ضعفه فقط


اقتباس :-  
ياوجيعت قلبي عليك ياسعد وياحسرتي على اشواق الغاليه الله لايوفقه العادل هذا ولا يرده يارب انه يموت بفرنسا وماعاد يوريكم وجه وماتشوفوا الا جثه

افا يا اسماء ويهون عليك الرواية من غير عدوووووووووله راح تصير مملة من اكشن

اقتباس :-  
نحن في انتظار البارت الدسم والخطير لاتتأخرين علينا
ودمتي بالف خير .... المحبة اسماء

ابقي قريبة لان الفصل القادم يوازي ما سبق من الرواية وراح ندخل مرة جديدة كلها بفرنسا تقريبا
وادامك الله بالف خير سلمتي حبيبتي وتواجدك عبق يفوح له متصفحي برائحة الجوري

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 12-12-12, 03:37 PM   المشاركة رقم: 428
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-  

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaa7 مشاهدة المشاركة
   يسعد مساكي سلاف فصل كتير حلو

ويسعد ربي مساك غاليتي فتون

اقتباس :-  
مصعب المسكين ما بيعرف يتصرف

في عندنا مثل بيقول

إجا حتى يكحلها عماها

يعني حبيت تصرفه لما سحبها عالغرفه وهداها السلسال بس للأسف لما تكلم خرب الدنيي وينك يا سامر تعطيه كم درس بمعاملة الجنس اللطيف ناطره أعرف شو بدو يكتبلها بالرساله هههههههه الله يستر

والله هالمثل اظنه معمم عند كل العرب ههههه
هههه اي الله يستر ليخربها بالرساله

اقتباس :-  
رائد وبندر حسيت انه بيكرهه يمكن بيعرف عنه اشيا وخايف يفضحه لأن مش معقول يكون السبب أمه الباكستانيه وتخيلو يا بنات عادل بيدافع عن بندر ما شاء الله عليه كله أخلاق ما صدقت يكون هو اللي عميتكلم شفتوا قلتلكن في أمل يتغير وخاصه على إيد أشواق يللي زاد كرهها اله

الجانب الطيب موجود باي شخص لكن متى يطلع هذه هي القضية

اقتباس :-  
مشعل ومرام مقضيينها مشاوير وظهرات قربت يتعرفوا ببعض هي وريهام

قريب جدا

اقتباس :-  
حنين ويوسف

هي بتتذكر وبتبكي وهو ما بيقدر يقول لأ يعني العروس جاهزه يا ست حنين وانت إبكي ودافعي عن كرامتك حتى تخسري كل شي طيب روحي وقابليه وعرفي منه كل شي وتفاهموا سوا أوف شو سئيله وكمان زعلانه ما حدا سأل عنها من أهله شو متوقعه تترك ابنهن ويوقفوا جنبها وأنا متأكده ان يوسف ما كان قاصدها هي بكلامه مع أبوها وهيدا الشي رح يتأكد منه مصعب


يعطيكي العافيه حبيبتي وبليييييييييييييييز خلي الجزء القادم أكبر والتفاصيل أكثر موفقه حبيبتي مواااااااااااه

الله يعافيك
انت تامري امر والفصل القادم طويييييل وملم وفيه كشف اكثر الغموض بس للاسف فتو القفله مرة راح تزعلك خخخخ

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 12-12-12, 03:44 PM   المشاركة رقم: 429
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

البار القادم باذن الله تعالى
بارت طويل فيه كشف اكثر الغموض
فصل مو مدح لكنه فعلا فصل فعلا رائع
منوع بين الفرح والبسمة والحزن والدمعة
الخوف و الامان
حوارات طويلة
كل شخصيات الرواية راح تظهر فيه بجديد
يعني هو يوازي 23 بارت الي مضوا
قفلة خطيييييييييييرة كثيير
معلومات سياحية راحة نفسية
فلا تفوتوا الفرصة
لاني راح اعتمد نجوم لاول رد بالتوقعات الصحيحة فقط

راح اعلن عنه قبل ما ينزل باذن الله

البنـــــ ام ـــــــات تتمنى لكم قراءة ممتعة

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 13-12-12, 02:01 PM   المشاركة رقم: 430
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

السلام عليكم
راح انزل الفصل بعد قليل باذن الله

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ام البنات المؤدبات, مخدرات, أراء, مشغل, أصعب, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, لقطاء, ام البنات, المؤدبات, الحب, الجزائر, انتحال شخصية, انتقام, حاتم و عادل, ينتقل, روايات رومنسيه اجتماعيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, رواية حينما ينتقم الحب, روايه جزائريه سعوديه, شبكة ليلاس, شبكة ليلاس الثقافية, سياحة فرنسية, سجن, عائلة الجوهر, عصابة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:34 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية