لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-12-12, 05:31 PM   المشاركة رقم: 406
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

موعدنا باذن الله يوم الاثنين

شكري لكل من تابع سواء رد او كان خلف الكواليس

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 08-12-12, 09:14 PM   المشاركة رقم: 407
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
'الأَمِيـــرَة الكـُورِيــَة'
نجمة بوليوودية



البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 92773
المشاركات: 13,619
الجنس أنثى
معدل التقييم: park hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسي
نقاط التقييم: 9515

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
park hae in غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-  
ممكن سليمان طار من الخطبة بصح مزال عنده خدمة هههههه
لازم نفكر في حاجة تخليك تحبي عادل مممم فكري سوسو واش تحب الاميرة ..؟؟؟ واش رايك نخليه يروح كوريا ههههههه

نو نو نوووووووووووووووووووووووووو سوسو
يا لوكان تديه للسعودية يجيب عمرة ما نبدلش رأيي فيه
ههههههههههههه

حابة نشوفه نقي ..لازم يكفر عن تصرفاته
لازم يتبدل كليا باش يغريلنا راينا فيه
عادل لحد الآن ما شفنا ولا بذرة خير فيه

على حسابها راكي ناوية على حاجة
تقول عدوولة هو الشخصية المحببة عند سوسو ؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور park hae in   رد مع اقتباس
قديم 09-12-12, 07:43 PM   المشاركة رقم: 408
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة park hae in مشاهدة المشاركة
   نو نو نوووووووووووووووووووووووووو سوسو
يا لوكان تديه للسعودية يجيب عمرة ما نبدلش رأيي فيه
ههههههههههههه

حابة نشوفه نقي ..لازم يكفر عن تصرفاته
لازم يتبدل كليا باش يغريلنا راينا فيه
عادل لحد الآن ما شفنا ولا بذرة خير فيه

على حسابها راكي ناوية على حاجة
تقول عدوولة هو الشخصية المحببة عند سوسو ؟؟؟؟

ههههههههه
خلاص هيونة نخلوه يدير عمرة

بصح راني متاكدة انك راح تتغير نظرتك لعدولة ابتداءا من البارت 24

لاننا متفقين ان الانسان ما هو شر كامل اكيد فيه خير

سوسو تحب كل شخصياااتها طبعا الا 3كا وفرنسوا ومجموعته ههههههه

كوني قريبة مع ساعات الاولى ليوم الاثنين انزل البارت باذن الله

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 10-12-12, 12:18 AM   المشاركة رقم: 409
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 


بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا ما عملت اشهار حتى ما تزعل مني حبيبتي براعم هههه

اخاف تقول اشهار وفي الاخير بارت قصير رغم اني مطولته خخخخ

نزل البارت اليوم قبل موعده فيس الاجتهاد

ولان الكل عارض الشاي بالاعشاب فانا قررت ارجع للنيسكافي ..فيس ما صدق

حبيت اناقش معكم امر

يا نبضات القلب ...على راي انفاس

في احداث مترابطة ببعض ما اقدر اسرع حدث عن حدث

يعني كل حدث يجر الاخر

مثلا ما اقدر اسوي لقاء حنين ويوسف

قبل ما ........... فيس التشفير


وكما قلت قبل حكاية يوسف وحنين حكاية واقعية

لا انكر اني اضفت فيها حبكة درامية

لكن تبقى المجريات بينهم واقعية

عشان كذا اتمنى لا تستعجلوا الامر

طبعا لو حسيتم ان الاحداث تدور في دوائر مفرغة عليكم تنبيهي

الاحداث عندي كلها مسجله

ويبقى الحوار فقط

ولانه انتهت كل الفصول الي كنت كاتبتها قبل

فانا اكتب كل فصل بعد ما انزل الي قبله على طول

فلا تبخلوا على باراءكم توجيهاتكم

ونقدكم البناء لانه يضيف لي دوما الكثير

واخيرا

شكرا لكل من زار متصفحي

لكل من كانت له بصنه ابداع فيه

لكل من قيم

ولمن لازال الخجل يجعلهم خلف الكواليس

البارت اليوم تمهيدي

يشرح اشياء كثيرة خليكم فاكرينها لانها اساس اشياء قادمة

وطبعا مثل ما تعودتم الفصل التمهيدي بعده فصل دسم وخطير

~لا تلهيكم الرواية عن الصلاة ~

الفصل الثالث والعشرون

رجعا الي الفندق بعد يوم حافل

كانا جالسين في الصالون الذي بين الغرفتين

مشعل :تعبانة؟؟

مرام :لا مو كثير خلينا نجلس نتكلم شوي

مشعل :وهذا الي كنت راح اطلبه منك

خلينا نكون اصدقاء وكل واحد يحكي الي في خاطره للثاني

مرام : انت متعود يكون عندك اصدقاء بنات

مشعل :مم لا بس في زميلات لي


مرام :اها حلوة خليني اجرب يكون لي صديق

مشعل :بس لا تتعودي

مرام :هههه اشتغل العرق الشرقي

مشعل :انا عروقي كلها شرقية

مرام :سوري ما قصدت

مشعل :عادي

مرام :خليني اسألك عن البيت الي عايش فيه

في غيرك انت ورائد وصاحب البيت

لاني لاحظت غرف كثيرة

مشعل :خليني اوصف البيت لك

في نفس خط شقتنا في شقة رائد

بالجهة الي المقابلة في

شقة عادل صاحب البيت وهي الي مقابلة لشقتنا والثانية

وشقة بندر مقابلة شقة رائد

وفي الطابق السفلي في مستودع لسياراتنا بس ما نقدر نركن في الا سيارتين والي سبق عاد هههه

وصالون نتجمع فيه احنا الشباب مع خويانا او لما نبغى نشوف التلفزيون مع بعض

والجهة المقابلة شقة بالة العجوز الي فتحت لنا الباب وكمان في مطبخ كبير اغلب الاوقات بالة هي الي

تطبخ لنا وحمام

مرام :هي مسلمة

مشعل :للاسف لا هي افريقية اكلها حلو بس عيت تتعلم الكبسة ههههه

مرام :ولا يهمك انا اطبخ الكبسة ولا احلى شيف

مشعل :نشوف لما نرجع والميدان يا حميدان

مرام :وكل خوياك عايشين لوحدهم

مشعل :ايه الا ذكرتيني بندر خبرني ان اخته جاية تسكن معه لانها راح تدرس في باريس


مرام :حلو اقدر اتعرف عليها

مشعل :اكيد هو اصلا ارتاح لما عرف انك موجودة حتى تونسوا بعض

مرام :الا ما خبرتني هم من وين

مشعل :من السعودية

مرام :فديت تراب ابو متعب ياناس
\
\\
\\\
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
\\\
\\
\


خرج من مركز الشرطة يجر قدماها جرا

ما ان اصبح في الشارع حتى لمحه بالقرب من سيارته

واخذ بالتقدم نحوه

عادل :الحمد لله على سلامتك عمي السعيد

نظر اليه نظرات حارقة وهو يقول

سعيد :جاي تتشمت

عادل :اعوذ بالله من الشماته انا جيت حتى ما نخليك تبات في الحبس مهما كان انت شريكي

سعيد :من الاخر يا ولد الجوهر

عادل :عندي سفر لباريس ايام ونرجع وبعدها نجي نعقد على اشواق

سعيد :خرّج اشواق من لعبتنا

عادل :انا ما نلعب يمكن ما تصدقني بصح بنتك تعني لي شئ كبير وراح نحاول نسعدها

سعيد :ايه صدقتك وخاصة ان زواجك منها بالسر

عادل :اليوم عرفت اني ولد فيصل الجوهر

يعني اي شئ راح ياثر على سمعته

سعيد :وزواجك من الدكتورة اشواق

قالها بفخر

راح ياثر على سمعتكم


عادل :زواجي من اشواق الي ابوها مديان لاكثر تجار عنابة واكل عليهم دراهمهم واافلاسه راح يخلي الناس

تتكلم

سعيد :لو ما اختفت الشاحنة ما كنت وصلت للي وصلتله

عادل :نوعدك اول ما ترجع الشاحنة وترجعلي دراهمي وارباحي وتتيسر امورك نخيرها بين الطلاق او تبقى

معايا

سعيد :انا الي يهمني اعلان زواجكم

عادل :ايه نعلن بصح بعد ما يصير الي قلتلك عليه

ابتسم وهو يقول في سره

اصلا لولا خطة فرنسوا كانت راح ترجعلك في يومها مطلقة
\
\\
\\\
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
\\\
\\
\


تستعجلها

رهف :يلا ريهام ابغى اجلس مع عمي قبل ما ينام

ريهام :جاية خليني اغير لبسي

رهف :ترى ما في احد بالبيت والي فيه محارمك وحتى مصعب لو خجلانة منه مو موجود

ريهام :تبغيني اقابل عمي بهالبس ليش فاسخة الحيا

رهف :اجل انا رايحة وانت غيري والحقيني وحتى حنين موجودة تحت

ريهام :اي روحي خمس دقايق و انا عندكم ان شاء الله
\
\\
\\\
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
\\\
\\
\


لم تصدق عينيها عندما راته ارتمت في احضانه تريد ان تتاكد انه موجود امامها فعلا

اشواق :الحمد لله على سلامتك بابا

سعيد :ربي يسلمك

اتجه الي غرفته وهي تتبعه

اشواق :بصح ما جا المحامي يخذ دراهم الكفالة

سعيد :ما خرجوني بكفالة تنازلو اصحاب الشكاوي

اشواق :تنازلو ا ربي يعوضهم خير

سعيد وهو يجلس على فراشه

تنازلوا لانهم اخذوا دراهمهم

اشواق :ومنين جاوك دراهمهم

سعيد :ولد الجوهر هو الي دفع حتى يحطني امام الامر الواقع


اشواق :ما فهمت

سعيد :يعني ما نقدر نرفض طلبه الزواج منك

بصح قدرت ناخذ منه عهد ان اول ما ترجع السلعة وتتحسن ظروفي يعلن الزواج وبعدها انت تختاري تبقى

معاه او تطلقي

اشواق رفعت راسها بشموخ

ما تتقلق بابا انا اقوي من انه يذلني ولد الجوهر وان شاء الله ترجع السلعة وتوقف تجارتك من جديد

ونرجع انا وانت نعيشوا حياتنا مثل قبل واحسن

سعيد :وهذا الي نتمناه وما هو بعيد على ربي

المهم هو بعد ايام راح يجي للعقد لانه مسافر فرنسا

اشواق في سرها طريق الي تدي ما ترد

ياربي نشوفه جثة ..
\
\\
\\\
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
\\\
\\
\


خرجت مسرعة من غرفة رهف تريد النزول وفي منتصف الرواق

لم تشعر الا بيد تجذبها وتدخلها احدى الغرف

وما ان اصبحت بالداخل حتى غلق الباب

كانت مثبة الى شخص ما يضع يده على فمها واليد الاخر على خصرها يثبتها على صدره

كل شئ حدث بسرعة

حتى انها لم تفعل شئ الا انها اغمضت عينيها خوفا

احست بانفاس قريبة من اذنها

وصوته الذي جعلها تفتح عينيها

مصعب :كنت تبغين تسافري من غير ما تودعيني

تزايدت دقات قلبها من

رهبة الموقف

من قربه

وتواجدهما معا


من انفاسه القريبة

حاولت ان تفلت منه

مصعب :ششششش اهدي

افلتها بحركة سريعة جعلها تقابله

وهو لازال يمسكها

ريهام :مصعب تكفي لو احد شافنا مع بعض

مصعب :زوجتى وحلالي لو ادخل عليك الحين ما احد عنده عندى كلمة

انصبغ وجهها حياءا من كلماته واخفضت راسها

ريهام :ابغى انزل اسلم على عمي

مصعب :وانا ماراح تسلمي علي

حاولت ان تفك نفسها من قبضته

مصعب :للحين زعلانه

ادارت وجهها للجهة الاخرى دون ان تتكلم لكن

ما ان ادار وجهها له باصبعه حتى لمعت دمعة محبوسه على طرف عينها

مصعب :لوقلتلك لا تسافري وراح اسوي الي يرضيك

ريهام بنبرة تحدي :تاخرت يا ولد عمي

تبادلاالنظرات وبعدها احست بيديه تحاوط رقبتها وبشئ بارد ينسدل عليها

مصعب :خليه معك ذكرى مني

سلسال فيه علاقة بحرف M

يعانق حرف R

مرصعة اطرافهما بخليط من الماس الابيض والازرق

اقترب منها طابعا قبلة على جبينها ثم افلتها

وقال وهو يفتح الباب

ابقى خمس دقايق وبعدها انزلي وراي

\
\\
\\\
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
\\\
\\
\



يتحدث في هاتفه


رائد :يعني متى طيارتك

عادل :وحدة اكون في باريس ان شاء الله

رائد :معناته راح اكون في المطار لان عمي راح يوصل

بنفس الوقت تقريبا

ولو تاخرت راح اخلى بندر يوصله وانا اظل انتظرك

عادل :يا خو عادي انت روح مع عمك وانا ناخذ تاكسي

رائد :لا اخاف فرنسوا يقابلك قبل ما نفهمك

عادل :يا هذا فرنسوا الي عاملي بيه كوشمار (حلم مزعج اي كابوس

بالفرنسي خخخ)

رائد :ياريته كوشمار اقلها الكوشمار ينتهي مجرد ما تصحي بس فرنسوا ما راح ينتهي لين يدمرك او ياخذ

روحك

عادل :ربي يكفينا شره
\
\\
\\\
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
\\\
\\
\

اخذت حماما ساخن يزيل عنها تعب النهار ارتدت بيجامة خفيفة لان الجو دافي بالداخل بعكس الخارج

واندست في فراشها

رددت اذكار النوم

وضبطت جوالها على وقت الصلاة بعد ان عرفته من مشعل

اول مرة تساله عن مو عد الصلاة

وكما تصورت كان متفهم جدا ولم يحرجها

اغلقت عينيها وهي تسترجع احداث يومها الرائع

وتحكم معانقة دبدوبها ذا الفرو الابيض

وكلها حماس للغد
\
\\
\\\
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
\\\
\\
\

كانت تتجنبه طيلة جمعتهم في المجلس مع باقي العائلة

لكن ما اثارها هو انه ايضا كان يفعل مثلها

لم تلمحه ينظر لها قط او يكلمها حتى كلام عاديا

كانت تفكر هكذا طيلة الجلسة حتى وقف عمها

ابو مصعب :يلا يابنات خلوا اخوي ومصعب ينامو شوي

وحتى انا تعبت اروح اريح رجلي

تصبحوا على خير

الجميع وانت من اهله

خرج وتبعته زوجته

وما ان وصلا لغرفتهما حتى نزعت عنها جلال الصلاة

واتجهت له تساعده في نزع قدمه الاصطناعية

ام مصعب :كيف فخزك دلوئتي

ابو مصعب :احس انه يتحسن

حملت مرهما واخذت تدهن به نصف الفخذ المتبقى من رجله المبتورة والتي يثبت به قدمه الاصطناعية

الذي التهب عندما ركض يوم فقدت حنين وعيها

فاصبح لا يطيق قدمه المركبة طويلا

ام مصعب :وبكرى ازي حتعلجها وانت في البيت التاني

ابو مصعب :ومين قال اني رايح البيت الثاني

انت تدرين اني ما اسمح لاحد يشوفني كذا او يعالجني غيرك

وماراح اروح لين اتحسن

\
\\
\\\
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
\\\
\\
\


دخل لتو الى المنزل

يوسف :السلام عليكم

الجميع :وعليكم السلام

يوسف :لا عدمنا هالجمعة الطيبة

ام يوسف :تعال يومه اجلس معنا

اقترب وجلس الي جانبها

ام يوسف :قومي يا نوف جيبي من الحلا الي سويتيه لاخوك

قامت نوف عندما تكلم يوسف موجها كلامه لاخيه

يوسف :كيفك مع المدرسة يا عامر

عامر :ماشي حالي

يوسف :امتحنتم؟

عامر :على الاسبوع الجاي ان شاء الله

يوسف :انت شد حيلك وابشر بالهدية الزينه

عامر :بس انا ابغى بلايستيشن ثري

يوسف : ولك الي تبي بس الله الله بالنتايج الي ترفع الراس

ابو يوسف : وانت متى نشوف نتايجك

يوسف :اي نتائج يبه

ابو يوسف :متى ترجع مرتك اشوف ما ظل على الاسبوع اشئ

يوسف :يبه

قاطعه بحزم

ابو يوسف :انا بكرى رايح لابو نواف واخطب منه بنته دلال

يوسف بفزع :لا يبه الا دلال

ابو يوسف :ليش وش فيها بنت اختي

يوسف :ماشئ يعيبها وعمتي على راسي بس ما ابغاه

ابو يوسف :اجل اشوف غيرها

يوسف بتصريفه :الي تشوفه بس دلال لا

ابو يوسف وهو يقف ويتجه للاعلى

اجل ابشر بشيخة البنات

ما ان صعد والده

حتى جاءت نوف بالحلى

نوف :تفضل

يوسف :هو ابوك خلى فيها حلى

ووقف متجها الى خارج المنزل

نوف :شفيه وش قايل له ابوي

عامر :يبغى يخطبله دلال بنت عمتي

ام يوسف :اقول عامل مو كانك متاخر عن موعد نومك وبكرى مدارس


عامل :ابو التصريفة

تصبحوا على خير بس بغيت اقولكم ان حنين احلى من دلالوه الي مدري ليش شايفة حالها

ام يوسف بحدة :عـــــــامر


عامر وهو يسرع باتجاه الدرج : تصبحوا على خير

منى :والله انه معه حق مدري ليش شايفة حالها

نوف :جد يمه ابوى يبغى يخطب ليوسف

ام يوسف :اي بس يوسف رافض

نوف :وابوي ليش يبغى يخطبله

وحنين

ام يوسف :تعرفي ابوك وياما كلمته بس ما ردعلى يقول انها كذا تتعدل وترد بيتها

ولو مصرة على الطلاق يطلقها

منى :والله حرام يطلقها حنين مرة طيبة

ام يوسف :ليش ما تروحي تنامي مثل اخوك

منى :يمه انا مو صغيرة انا بالثانوي مو تعامليني مثل عامل البزر

جاءهم صوت من فوق

عامر :بزر في عينك كلها سنتين واكون بالثانوي

\
\\
\\\
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
\\\
\\
\


في المطار

ابو ريهام :كلها دقائق وينادوا على رحلتنا

ابو مصعب :لا تنسى تتصل اول ما توصل وخبرني متى ترجع حتى انتظرك بالمطار

ابو ريهام :لا تتعب حالك يا خوي واناماني مبطي كلها يومين ثلاثة وراجع

اعلن عن رحلتهم فوقف الجميع واتجهوا الي البوابة

ما ان تحرك عمه ووالده حتى جذبها الي الخلف

مصعب :ما اوصيك على نفسك

هزت راسها بارتباك

مصعب :لا تنسي انك الحين متزوجة وبلاها حركات البزرنة

رفعت راسها اليه بصدمة

ريهام :انا اسوي حركات بزرنة ؟

مصعب ببرود :انت صرتي تعرفي الاشياء والتصرفات الي تزعجني فلا تسويها

ومو معناته انك في فرنسا ما في رقيب ترى ربك في كل مكان

افلتت ذراعها منه بقوة

وهي تركز نظراتها الغاضبة نحوه

ريهام :مو انا الي انسى ربي يا ولد عمي

ومو انا الي ينقال لي هالكلام لاني متربية زين وعارفة حدودي

احس انه في موقف حرج ما كانت كلماته الا كلمات يريد بها التذكير لكن ادرك انه لم يعرف صياغتها

مصعب :انا ما قصدت

ريهام :وحتى لو قصدت ما يهمنى الي يهمني لما يرجع ابوي انك تطلقني لان جروحك كل يوم تزيدها

تركته في مكانه واتجهت الي الداخل ودموعها تنحبس في مقلتيها

التفت اليها عمها وبصوت حنون

ابو مصعب :ما او صيك على حالك وعلى بندر والله الله بالشهادة الي ترفع الراس

واي شئ تبغينه لا تترددي يا بنتي

اكمل كلامه وهو يعانقها وما ان استقرت في احضانها حتى سمحت لدموعها بالنزول تجر بعضها بعضا

\
\\
\\\
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
\\\
\\
\


بابتسامة مغصوبه

حنين :الحين مين الي سوى فلم هندي

رهف :مو قادرة والله ما ادرى كيف اكمل من غيرها مالي نفس للجامعة ولا اي شئ كنا نسويه مع بعض


حنين :راح تتصل فيك كل يوم انت بسك بكي شوفي عيونك كيف صارت

رهف :وانت ليش عيونك كذا كانك باكية ومو نايمة

حنين بارتباك :اه ترى ريهام مو غالية عليك وبس

رهف :بس انت طول عمرك تكرهي البكاء في الوداع

واصلا انت لما نزلتي كانت عيونك باكيه

حنين :رهف ترى اسئلتك بايخة وتزعجني

انفجرت الاخرى بالبكاء

رهف :وينك يا ريهام الي اسئلتي ما تزعجك

حنين :هههه تعالي بس بلاها هالدموع اسفة حبيبتي

وفتحت يديها لها
\
\\
\\\
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
\\\
\\
\



يوم جديد

طوت سجادتها ونزعت لباس الصلاة بعد ان رددت اذكارها

وهاهي تخرج الي الصالة المشتركة

وجدت باب غرفته مفتوح فعلمت انه بالخارج

لم تبقى طويلا حتى دخل

مشعل بابتسامة :صباح الخير

مرام :صباح النور

مصعب :انت للحين ما لبستي ترى مشوارنا طويل

مرام :طيب نفطر

مصعب :لا نفطر تحت البسي بسرعة ولا تنسي تلبسي ثقيل

وتاخذي جوانتي واشارب صوف وقبعة


مرام :مم ما عندي

مصعب :اجل عجلي نفطر ونمر نشتري

لاني خلاص استاجرت السيارة


مرام :اوكييييييييييي دقائق بس

\
\\
\\\
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
\\\
\\
\


بحدة

سامر :انت اكيد مجنون في حدى يوصي كذا

مصعب : بس انا ما قصدت ازعلها والله كان كلام عادي

سامر :هذا الي بيجلطني تقول عن الي قلته كلام عادي

حركات بزرنة ومدري وش

مصعب :هذا الي طلع معي

سامر :انت متى راح تتعلم تتصرف مع الجنس الاخر

مصعب :ومين قال اني ابغى اتعلم انا يكفيني اعرف اتعامل مع زوجتي وبس

سامر :المشكل انك تعامل الكل بحنان توصل عند زوجتك وتصير خلني اسكت احسن

مصعب :اول مرة تقول شئ زين اجل اسكت لارسلك مهمة في البر تدور ضرابين

سامر :هههههههههههههه تسويها

مصعب :والحين وش اسوي

سامر :خليها توصل بالسلامة وارسل لها رسالة تعتذر وكلام حلو

مصعب :هذا الي ناقص اسوي حركات مراهقين

سامر :مصعب لا تجنني

مصعب :طيب انا ما عندى رسائل من الي تقول عليها

سامر وهو يغمز :ولا يهمك عندى الي تبي
\
\\
\\\
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
\\\
\\
\

فرنسا

في الصالة السفلية

رائد :تراه عمي لو نسيت ولازم استقبله وقبلك بعد

بندر :لا ما نسيت وليش انسي يا ولد عمي بس ابغى اريحك

رائد :لا تقول ولد عمي وما ابغى الراحة منك

بندر وهو يغادر :انت الكلام معك ضايع

رائد :وش تقصد

بندر بصوت اعلى حتى يسمعه :ولا اشئ ..ترانا تاخرنا طيارتهم على وصول

\
\\
\\\
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
\\\
\\
\


تضع يدها على بطنها وتتحدث بالم

حنين :معقولة راح يخذك مني

اكيد راح يسويها

اغمضت عينها وهي تتذكر



يوسف :تدري حنو ابغى درزينة اولاد وبنات

حنين :ههههه ليش راح تسوي فريق

يوسف :ايه فريق يوسف ال....

حنين :والبنات اكثر او الاولاد

يوسف :ابغى 6بنات كلهم يشبهوك

حنين :والاولاد كمان يشبهوني

يوسف :لا يا ويلك ابغاهم يشبهوني وعادي لو طلعولاخوالهم

لو الاول كان ولد راح اسميه محمد واكون ابو محمد راح اخذه معي اي مكان المسجد الاستراحة وحتى

الشغل

حنين :يستاهل عمي الي يسمي عليه

يوسف :وابغى الثاني بنت واسميها حنين

حنين :هههه معقولة اسمي بنتي على اسمي وش يقولو الناس

يوسف : مالهم اشئ عندي وخلهم يدرون انك هبلتي فيني

حنين :يوسف انت تحبني

تلاقت اعينهم للحظة بعدها قال

يوسف :وانت ؟

حنين :لا تجاوب علي بسؤال

يوسف :طيب انت وش رايك

حنين :مدري

اقترب منها لاثما جبينها

ثم وقف

يوسف :لما تدري راح اقولك
:
:
:
شدت على بطنها اكثر وتركت العنان لدموعها بالاسترسال نزولا لتلتقيان اسفل ذقنها

حنين :انا احبك يا يوسف وعيت اكابر بس ما اقدر اكون جارية اشتريتها بفلوسك وافضح حبي وانا ما اعرف

شعورك

اه يايوسف معقولة تتزوج وتنساني

معقول حبك لدلال يخليك تتنازل عني بسهولة

سمع نحيبها

دق الباب ثم فتحه

وجدها على سريرها تحتضن نفسها وبكائها يقطع القلب

مصعب :حنين شفيك

اقترب منها وغرسها بين احضانها

حنين بصوت متقطع

:راح يتزوج يا مصعب يوسف راح يتزوج حبيبة طفولته وشبابه

مصعب :طيب اهدي وفهميني واصلا مين خبرك انه راح يتزوج

قدم لها كاس ماء كان بجوارها

وعلبه المناديل

بعد ان ارتشفت القليل مدته له واخدت تمسح دموعها وانفها المحمر

مصعب :هديتي

حركت راسها بنعم

مصعب :مين الي خبرك ان يوسف يبغى يتزوج

حنين بصوت باكي

ابوي خبره عمي ابو يوسف انه راح يخطبله لانه موعاجبه وضع ولده الي متزوج ومو متزوج

مصعب :لا حول ولا قوة الا بالله طيب مين هذه الي يحبها

حنين :هذه بنت عمته كانت تبغى الطلاق وكل مرة اقابلها ترمي على كلام انها حبه الاول والاخير وانه ما

تزوجني الا بعد ما تزوجت

وانها راح تطلق بس عشانه لانها ما قدرت تعيش مع غيره

مصعب :وانت صدقتي كلامها اعرف انك اكبر من انك تمر عليك سوالف الغيرة

حنين :ما صدقتها وقتها وكنت ديم اغيضها بس الحين جت عبالي واكيد راح يتزوجها

مصعب :وانت الحين مشكلتك انه راح يتزوج او انه يتزوجها هي بالذات


حنين ببكاء :ما ابغاه يتزوج ولا ابغاه يفكر فيها اموت لو سواها

مصعب :طيب انت لك اكثر من سته شهور تاركه بيتك واكيد عمك راح يفكر انه يزوج ولده

حنين لو تبغي ترجعي انا مثل ما جبتك ارجعك مشاكلك مع يوسف ما تنحل بالهروب لازم تتكلموا مع بعض

حنين :ما اقدر اوح وهو حتى ما كلمني ولا اتصل ولا طلب مني ارجع

كرامتي يا مصعب مستحيل

مصعب :بس انت الحين بين اختيارين اما كرامتك او زواجك

حنين بحزم :كرامتي فوق اي شئ

واكملت

حتى اهله ولا احد اتصل كانهم ما صدقوا

مصعب :لا تظلميهم لين تعرفي اسبابهم

واكمل ...

طيب ممكن تجاوبيني بصراحة

اومات راسها بنعم فاكمل

مصعب :هذه بنت عمته لها يد بمشاكلك مع يوسف

حنين حركت راسها بلا

ثم قالت :انا مو قادرة اعيش مع انسان يعتبر نفسه اشتراني

مصعب :اشتراك ؟؟

حنين :سمعته يقول لابوي ان البيعة عاجبته ومستعد يدفعله اكثر بس هي تبقى بالبيت

انا بيعة بينهم يا مصعب ويبغوني ما اكمل دراستي وابقى بالبيت

مصعب :بس كلامهم مو واضح انه عنك

حنين :مصعب بليز لا تقنعني

انا سمعت هالكلام بعد ما طلبت منه اكمل دراستي ورفض وبعد ما اصريت حبسني بغرفتي

مصعب :طيب خليني اكلمه

حنين :لا مصعب لا تخليني اندم اني تكلمت معك

تنهد مصعب ثم قال

مصعب :طيب الي تبغيه ....وش رايك نخرج نتعشي برى حتى اختك موراضية توقف بكي يمكن

عزومة العشاء اقدر اراضيها لانها كل ما تشوفني تقول اني السبب ان ريهام سافرت

حنين : موافقة بس الحين ابغى انام ما نمت من امس



\
\\
\\\
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
\\\
\\
\

في المطار

لقاء اسري حميمي

بندر وهو يعانق ريهام

:الحمد على على سلامتك بس تدري ما توقعت اشوفك بلثمتك هههه اتوقعت تطير اول ما تطير الطيارة

ريهام :شفيك انت والثاني على وش متصوريني

بندر :مين الثاني

ريهام:ابن عمك

بندر :لا مدام السالفة فيها مصعب خلينا نروح البيت واسمعها منك بالتفصيل

قاطعهم رائد

رائد :كيفك يا بنت عمي ان شاء الله ما تعبتي كثير

ريهام :الحمد لله الا تعبت ما توقعت انها بعيد كذا

رائد :هههه اجل لازم تروحي ترتاحي حتى عمي باين انه تعبان


ابو ريهام :خلينا نروح يا عيال

رائد :انتم روحوا مع ..بندر لاني انتظر صديق بعد شوي يوصل

ابو ريهام :اجل يلا يا بندر
\
\\
\\\
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
\\\
\\
\


بعد نصف ساعة وفي نفس المطار

رائد :الحمد لله على سلامتك

عادل :ربي يسلمك

وصل عمك

رائد :قبلك بشوي واخذهم ابن الباكستانية للبيت

عادل رمقه بنظرة غضب :رائد تعرف اني ما نحب نسمع عن بندر هذا الكلام

رائد :وانا وش قلت هو فعلا ابن الباكستانية

عادل :والله ما احد يختار امه وابوه والباكستانية ما تنسى انها بشر ومسلمة وما هي معايرة حتى تعايرة
بيها

رائد : ماهي لايقة عليك تعطي نصائح

عادل :حاب نعرف سبب العداوة بينك وبين بندر

اصلا بندر عمره ما بين انه يكرهك انت الي ما ترحمه

رائد وهو يشير الي راسه :مزاج كذا ما احبه وتعال نرجع البيت لان موضوعنا ما يتاجل

انتهى

البنــــ ام ـــــــــــات


شروط وآداب الدعاء وأسباب الإجابة

1- الإخلاص لله تعالى.

2- أن يبدأ لحمد الله والثناء عليه، ثم بالصلاة على النبي ويختم بذلك.

3- الجزم في الدعاء واليقين بالإجابة.

4- الإلحاح في الدعاء وعدم الاستعجال.

5- حضور القلب في الدعاء.

6- الدعاء في الرخاء والشدة.

7- لا يسأل إلا الله وحده.

8- عدم الدعاء على الأهل، والمال، والولد، والنفس.

9- خفض الصوت بالدعاء بين المخافتة والجهر.

10- الاعتراف بالذنب، والاستغفار منه، والاعتراف بالنعمة، وشكر الله عليها.

11- تحري أوقات الإجابة والمبادرة لاغتنام الأحوال والأوضاع والأماكن التي هي من مظان إجابة الدعاء.

12- عدم تكلف السجع في الدعاء.

13- التضرع والخشوع والرغبة والرهبة.

14- كثرة الأعمال الصالحة، فإنها سبب عظيم في إجابة الدعاء.

15- رد المظالم مع التوبة.

16- الدعاء ثلاثاً.

17- استقبال القبلة.

18- رفع الأيدي في الدعاء.

19- الوضوء قبل الدعاء إذا تيسر.

20- أن لا يعتدي في الدعاء.

21- أن يبدأ الداعي بنفسه إذا دعا لغيره.

22- أن يتوسل إلى الله بأسمائه الحسنى وصفاته العلى، أو بعمل صالح قام به الداعي نفسه، أو بدعاء رجل صالح له.

23- التقرب إلى الله بكثرة النوافل بعد الفرائض، وهذا من أعظم أسباب إجابة الدعاء.

24- أن يكون المطعم والمشرب والملبس من حلال.

25- لا يدعو بإثم أو قطيعة رحم.

26- أن يدعو لإخوانه المؤمنين، ويحسن به أن يخص الوالدان والعلماء والصالحون والعباد بالدعاء، وأن يخص بالدعاء من في صلاحهم صلاح للمسلمين كأولياء الأمور وغيرهم، ويدعو للمستضعفين والمظلومين من المسلمين.

27- أن يسأل الله كل صغيرة وكبيرة.

28- أن يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر.

29- الابتعاد عن جميع المعاصي.


 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 10-12-12, 02:04 AM   المشاركة رقم: 410
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,370
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

السلام عليكم
يعطيك العافيه سوسو
بارت حلووو مره مصعب يعدلها من جهه. ويخرب ابوها من جهه ثانيه
الله يعين رهوم عليه
بس اقل شي بعد ماتروح سكرت الغضب بتتذكر انها راضاها بهديه رومانسيه
.......
بندر ورائد وش سرالعداوه
اتوقع غيرة بندر هي السببب ويمكن تعامل ابوه الجاف معه يقارنه بتعامل عمه ابو رهام مع بندر
.......
حنين ويوسف
ماكان خطاﺀ من البدايه يصعب تصليحه
مشكلتهم تزوجو بطريقه غلط فيها الشاري والبايع
بعدها اي تصرف بسيط ممكن يطيح جدار الثقه بينهم ويحول حياتهم الم خصوصا مع تواجد حاجز الكبرياﺀ والكرامه
المزعومه لكن اتوقع الحا بينهم مصعب
عادل واشواق خلوني احب اللهجه الجزائريه بشكل واحب اقراﺀ حواراتهم وافسرها بنفسي
بجد مبدعه وانتظر الباقي بشووووق ياذووووق

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ام البنات المؤدبات, مخدرات, أراء, مشغل, أصعب, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, لقطاء, ام البنات, المؤدبات, الحب, الجزائر, انتحال شخصية, انتقام, حاتم و عادل, ينتقل, روايات رومنسيه اجتماعيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, رواية حينما ينتقم الحب, روايه جزائريه سعوديه, شبكة ليلاس, شبكة ليلاس الثقافية, سياحة فرنسية, سجن, عائلة الجوهر, عصابة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:53 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية