لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-12, 05:13 PM   المشاركة رقم: 391
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمان الرحيم

اجلس امام الموقد في هذا المساء البارد

بجانبي فنجان الشاي بالاعشاب

الذي احاول ان استبدل به فنجان النيسكافي الذي ادمنته مأخرا

اعالج نفسي من ادماني

واكتب لكم هذه الكلمات بنكهة الاعشاب البرية

فهل ستختلف عن كلماتي بنكهة القهوة

سأرتشف كوب الاعشاب المختلف

لكن ما لم يختلف هو طريقة رسمي لوحتي

على ضفاف الحب

وشواطئ انتقامه

~لا تلهيكم الرواية عن الصلاة ~




الفصل الثاني والعشرين


أشرقت الشمس بخيوطها الذهبيه...لتعلن قدوم يوم جديد.

يرتفع شيئا فشيئا صوت صياح الديك لينادي الناس حتى يستيقظوا من النوم..

فما أجمله من يوم ورائحه الصباح...حين نشرب كوب دافئ من مشروبنا المفضل

ونعطر السنتنا باذكار الصباح وذكر
الله
وشكره لمنحنا حياه اخرى بعد قبضِه لأرواحنا

لننعش أرواحنا بتفاؤل وترديد للنفس عباره[ يومي أجمل بإذن الله

فعندما نثق بخالقنا وما يوا جهنا من أحدا ث مهما تكن مرارتها لنعلم انها

فيه خيره لنا
:::
طوت سجادتها ونزعت لباس الصلاة

وضعتهما على حافة السرير بعناية

واتجهت قاصدة المطبخ

اخذت غلاية القهوة وافرغت في الجزء السفلي الماء

ومن ثم وضعت سدادة ملأتها بالبن

واخيرا اغلقت بالجزء العلوي

اشعلت الموقد ووضعتها

ثم جلست على الطاولة

كل هذا ولسانها يردد اذكار الصباح

لم يمضي وقت طويل حتى انتشرت رائحة القهوة

وصوت يعلن انهاء العملية

اخذت فنجان وافرغت لنفسها

وعاودت الجلوس

وهي تتابع البخار الصاعد من فنجانها

اخذت تفكر في طريقة لاقناع والدها

لا خيار ثالث فكلا الخيارين احلاهما مر

بل هو بطعم العلقم

اشواق :ياربي ارشدني للخير وخلي عادل يلتهي بنفسه وينساني

اطل براسه باسما

سعيد :صباح الخير هه وش تكلمي روحك

اشواق بابتسامة :صباح النور ,ايه مدام انت حابس روحك في غرفتك لازم نكلم روحي

سعيد وهو يجلس على نفس الطاولة في المطبخ

ديريلي قهوة وخلي عنك التفلسيف وتعرفي انه كان لازملي راحة


اشواق :بصح الامر يخصني وعلاش ما تشاورني قبل ما ترفض

رمقها بنظرة غضب

سعيد :لو كان الامر عادي مثل أي خطبة كان شاورتك بصح هذا دخلك في بيع وشراء


اشواق :بصح ماراح نخسروا والو بالعكس راح تسدد كل ديونك وراح توقف تجارتك على رجليها من جديد

سعيد :والثمن مستقبلك وسمعتك وحياتك

اشواق :اذا رفض اني نكمل في عملي راح ناخذ اجازة غير مدفوعة

اما عن سمعتي ما يهمني كلام الناس

وحياتي ماراح تطول معاه وراح نرجع نعيشها كيما نحب ومثل ما كنت

سعيد :مثل ما كنت ؟.. راح تكوني مطلقة واصلا زواجك حد ما يعرف بيه


اشواق :ما يهمني

سعيد :روحي تلبسي تاخرتي على شغلك
\
\\
\\\
اللهم اسألك قبل الموت توبة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة ونعيم
\\\
\\
\
اشرقت شمس يوم جديد

وبدأت العصافير بالتسبيح
وتسللت اشعة الفجر الذهبية
عبر نافذتها السحرية
تسللت نسمات رياح متمردة
لترفع الستار
وتملأ المكان بنسمات الهواء المعطرة
بروائح زهور البساتين
بدأ رمشا عيناها بالارتفاع
توقظ عينها الساحرتان
لتبدأ ملامح الأشياء بالاتضاح
وتتجلى الرؤية بصفاء
تقترب النسمات المعطرة
لتداعب خديها الموردان بالاحمرار

وتتمدد شفتاها الباسمة
معلنة بدء يوم

ملئه الفرح
باذن الله
القت غطاءها عنها دون ان تختفي ابتسامتها بلون التوت

واتجهت الى النافذة
احست بقشعريرة برد
احكمت اغلاق النافذة المتمردة
واخذت تنظر من خلالها
الي تلك القوارب الشراعية التي تنتشر على طول البحيرة

وحركات المارة والباعة المتجولين ومحل الورد الصغير

انتبهت الى شاب يمسك يدي شابة ويهديها وردة باليد الاخرى
خمنت انهما زوجان ربما
حررت الستائر من قبضتها واتجهت الي الحمام
وهي متحمسة لبداية هذا اليوم
مرام :خليني اروح اخذ دش ابغى اتجهز بسرعة
\
\\
\\\
اللهم اسألك قبل الموت توبة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة ونعيم
\\\
\\
\


كان في سيارته عندما جاءه هذا الاتصال
يوسف :السلام عليكم هلا بعمي ابو مصعب

ابو مصعب :وعليكم السلام شلونك عساك بخير
يوسف :بخير من الله وانت خبرني عنك وعن علومك ويكفهم الاهل
ابو مصعب :بخير يا ولدي الحمد لله بس حنين تعبت علينا من يومين بـ...
قاطعه بهلع
يوسف :حنين تعبانة وش فيها وليش ما خبرتني ساعتها
ابو مصعب :ارتفع عندها الضغط شوي بس الحين تحسنت

يوسف :وينها الحين
ابو مصعب :بالبيت اقولك صارت زينه انت لا تحاتيها

يوسف :كيف ما احاتيها وبيني وبينها مسافات
طيب ليش ارتفع الضغط عندها
ابو مصعب :يوم خبرتني عن الوظيفة احتديت عليه شوي
يوسف :ليش بس يا عمي انا ما خبرتك لحتى تسوي كذا
انا خبرتك حتى يكون عندك خبر وتنتبه انها ماراح تعيدها
ابو مصعب :هذا الي صار عاد
يوسف :والحين كيفها
ابومصعب :بخير صارت احسن بكثير
يوسف :ما غيرت رايها بالرجعة هنا
ابو مصعب :والله يا يوسف لو تبغاني اجيبها لغاية بيتك ابشر بس خليها شوي لين ترد لها عافيتها كلها

يوسف :لا يا عمي ما ابغاك تجبرها ابغاها ترد من حالها
ابو مصعب :الله يهديها
يوسف :همس ب امين واكمل
راح ارسلك شوي فلوس ما ابغى يقصر عليها اشئ
ابو مصعب :الخير كثير لا تحاتي
يوسف :لا يا عمي حنين زوجتى ومسؤولة مني ولازم اني اصرف عليها
لو حسيتم انها تعبانة خذها لاحسن المستشفيات ما ابغى تفكر بالفلوس واي شيئ تبغاه انا موجود
ابو مصعب :تسلم ان شاء الله انها ماراح تحتاج مستشفيات
واكمل
يوسف
يوسف :هلا
ابو مصعب :ماراح تجي
يوسف :مو الحين خليها للظروف
\
\\
\\\
اللهم اسألك قبل الموت توبة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة ونعيم
\\\
\\
\

وصلت الى المستشفى
ارتدت مأزرها واخذت ادواتها
واتجهت لمباشرة العمل

وبينما هي في الاروقة اذ بها تلتقي بالدكتور سليمان
د- سليمان :صباح الخير دكتورة اشواق
اشواق :صباح الخير دكتور
سليمان : مريتي بالمرضي والا مازال
اشواق :كنت رايحة نمر
سليمان :دكتورة اذا كملتي مري علي في المكتب
اشواق :خير دكتور في شئ
سليمان :خير ان شاء الله في موضوع حاب نكلمك فيه
اشواق :ان شاء الله كي نكمل مروري
\
\\
\\\
اللهم اسألك قبل الموت توبة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة ونعيم
\\\
\\
\

نزلت الى الاسفل اين يجلس والدها

حنين :يبه ممكن تاخذني لموعدي واذا انت مشغول راح اتصل بمصعب

ابو مصعب :لا مو مشغول ولا تتصلي باخوك هو اكيد مشغول
يلا البسي انا بالسيارة
حنين :ثواني البس عبايتي بس

\
\\
\\\
اللهم اسألك قبل الموت توبة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة ونعيم
\\\
\\
\
خرجت بعد حمام منعش ارتدت ملابسها وخرجت من غرفتها
لتجده دخل لتوه يجر عربه الفطور
مرام :صباح الخير
مشعل :صباح الانوار ان شاء الله انك نمتي زين
مرام :مم الحمد الله ما حسيت بنفسي الاوانا بسابع نومه

مشعل :يلا خلينا نفطر وننزل قبل الزحمة
مرام وين نروح
مشعل : نخذ جولة في بحيرة لوزان وبعدها راح نتغدا في مطعم مغربي راح يعجبك وبعدهانروح لحديقة الالعاب
مرام :تتكلم جد يعني راح نروح للالعاب
مشعل : ايه خلينا نفلها هههه امل لما تجي هنا اول مكان لازم تزوره
مرام :ههههه اكيد هذه هوايةعندها
مشعل :ما شفتك اكلت شئ يلا استعجلي خلينا نسير

\
\\
\\\
اللهم اسألك قبل الموت توبة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة ونعيم
\\\
\\
\

في المستشفى تنتظر دورها
جذبها حوار بين اثنتين
المرأة الاولى :معقول رجعتي بهالسهولة .؟
المراة الثانية :وش بايدي اسويه ترى كان ممكن ما يجي يردني اصلا ما تنسي انه تزوج خلاص وما في ايدي اسوي اشئ
المراة الاولى :اقلها كان خليتيه يعرف قيمتك
المراة الاولى باسى : في رجال اول ما يتزوج يطلق الاولى او يهملها انا على الاقل جاء يسترضيني
انا في الاول كنت مصممة على الطلاق بس بعد جلستي في بيت ابوي شهرين فكرت
مو بنفسي بس ببنتي والي في بطني
هو ممكن لما تصير بنتي 6سنين يخذها مني وما هو بعيد يخذ الي في بطني لما اولد
واصير انا بدون عيالي وزوجته تفتكري انها راح تعاملهم معاملة زينة
الضحية الاولى والاخيرة العيال
ومدامه شاري خليني اعاود وما راح اسمح لوحدة ثانية تاخذ حقي حتى لو اخذت جزء منه
المراة الاولى :يا صبرك ومستحملة انه يروح لغيرك
المراة الاولى :اتعذب بس ولا مرة خليته يحس و اول ما يوصل اخليه يحس انه مو متزوج غيري وكافي اشوف بنتي بحضنه
وكل اسبوع مطلعها الملاهي
وهالشئ كانت فاقدته في بيت جدها
كانت منسجمة مع حديثهم حتى انها لم تسمع حديث المراة التي تكلمها حتى وضعت يدها على كتفها
خلود :حنين ؟
التفتت لها
وما ان ركزت نظراتها حتى ابتسمت
حنين :خلود .؟
خلود وهي تعانقها :أي خلود يالدبة اشتقتلك حنو وين اختفيتي
حنين :وانا والله مشتاقة لك وللشلة
خلود :الشلة موجودة انتي الي اختفيتي
حنين :اسفة والله بس ظروف
خلود :أي ادري من يوم زواجك وسفرك لتبوك ما عدنا سمعنا عنك أي خبر
حنين بابتسامة :المهم خبريني عنكم
خلود :وهي ترفع يدها لها :انا انخطبت
حنين :جد الف مبروك من متى ومين سعيد الحظ
خلود :الله يبارك فيك من خمس شهور دكتور معي هنا بالمستشفى
حنين :انت تشتغلي هنا
خلود :ايه وانت تشتغلي او جالسة مقابلة ابو الشباب ههههه
حنين :لا للحين ما توظفت انتظر لما اولد
خلود :حامل الف مبروك الله يتتم لك بخير
حنين :امين عقبالك
خلود :باي شهر
حنين :بدخل الخامس ...خبريني عن باقي الشلة
خلود :ديما من تخرجت ما سوت شئ واهلها رافضين انها تشتغل
وهيا تزوجت وما طولت بعد شهرين تطلقت وبعدها ما عدنا نتواصل
حنين :تطلقت معقول بعد سنة خطوبة
خلود :هذا الي صار
حنين :طيب ليش انقطعتم عن بعض
خلود :الصراحة حنو اهلي ما نعيني عنها يقولوا الحين صارت مطلقة والكلام راح يكون حولها كثير وممكن ياثر على سمعتي
وبيني وبينك مو معقولة نظل مثل قبل يعني مايصير احكي معها عن خطيبي ولا اخرج معها مشاوير ولا تجي عندي
حنين :معقولة خلود هذا تفكيرك هذا وانت اخصائية اسرية وش خليتي لغيرك
المطلقة مو مرض معدي او معناتها انها خطافة رجاله المطلقة مثلي ومثلك يمكن خانها حظها او عاندتها الظروف
بس ما نصير احنا والمجتمع والظروف عليها
انا فعلا انصدمت في طريقة تفكيرك
وعلى فكرة ممكن بكرى انا او انت او أي وحدة تصير مطلقة وما معناته ان السبب منها
خلود :حنين لتكوني زعلتي مني؟
حنين :أي زعلت بس مو منك زعلت عليك يا ...استشارية
استأذن لان دوري قرب
\
\\
\\\
اللهم اسألك قبل الموت توبة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة ونعيم
\\\
\\
\

طرقت باب مكتبه المفتوح اصلا ثم دخلت
اشواق :السلام عليكم
د-سليمان وهو يشير الي الكرسي :وعليكم السلام تفضلي دكتورة
د- سليمان :دكتورة انا انسان ما نعرف نلف وندور ونحب نتكلم ديركت
اشواق :تفضل دكتور وانا نفضل الي يتكلم ديركت
د-سليمان :احم عمري 43 كنت متزوج دكتور جمعتني معها ايام الدراسة عندي منها طفلة عايشين في فرنسا وعندي ثلاث سنين منفصلين وبنتي دايم الاتصال بيها عمرها 5 سنين
اشواق بملل:ربي يخليهالك
د-سليمان :امين ..دكتورة اشواق يمكن راكي تقولي واش دخلني في قصة حياته بصح انا ماحكيتها لك الا لاني بغيتك تعرفي عني اشياء لاني حابب نخطبك
\
\\
\\\
اللهم اسألك قبل الموت توبة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة ونعيم
\\\
\\
\

لم تتوقف عن الضحك منذ خمس دقائق كلما وقفت عادت للضحك مجدد
ريهام :ههههههههههههههه مو قادرة اوقف كل ما اتخيلك وانت داخلة عليهم بكشتك الطايرة وما وقفتي رغي ههههههه
رهف :أي وش عليه اضحكي لانك مو انت الي ما خذة تهزيئة محترمة من مصعب
ريهام :احمدي ربك انه كان رايق هههه الا رهوفة ما عرفتي مين الي كان معه وتشرف بشوفتك ههههه
رهف :وانا لحقت اشوف ما شفت الا رجال يهتزعلى الصامت باين انه يضحك
ريهام :وبعدين قالك مصعب شئ وانتم بالسوق
رهف :ولا عبرني الا لما دخلنا محل المجوهرات واخذ راي بسلسال
ريهام :اشتراه
رهف :مدري المهم تعالي اوريكي الهدايا
\
\\
\\\
اللهم اسألك قبل الموت توبة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة ونعيم
\\\
\\
\

في شوارع لوزان
مشعل :وش رايك بالاكل والمطعم
مرام :روعة الصراحة وحبيت الك***ي مرة جناااان
بس ما اكلت كثير لاني للحين حاسة راسي يلف
مشعل :ههه لانك ما تسمعي الكلام اقلك اجلسي راح تحسي بدوار البحر وانت ولا هامك في واحد يوقف في المركب الشراعي
مرام :ههه اصلا وانا جالسة حسيت اني راح ارجع
مشعل :كان قلتيلي كنا رجعنا
مرام :لا وش نرجع في احد يضيع فسحة مثل هذي ويرجع

مشعل :لو تعبانة خلينا نرجع الفندق
مرام وهي تمسك ذراعه وبرجاء :لا مشعل خلينا نكمل الحين اصير زينة ابغى اشوف الالعاب
مشعل :هههه خليني اوقف تاكسي

\
\\
\\\
اللهم اسألك قبل الموت توبة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة ونعيم
\\\
\\
\

عند الطبيبة

وهي تمرر الجهاز على بطنها
كان التلفاز امامها وكنت ترى صغيرها
احساس غريب تملكها
كان واضحا جدا
حركاته اجزاءه
شعرت بانها مشتاقة لحمله بين يديها
الدكتورة : بدكياني ائولك شو نوع الجنين ؟؟
لحظة صمت قالت بعدها
حنين :لا خليني اعرفه لما اولد ان شاء الله
الدكتورة :اوكي زي ما بدك
حنين :انا شايفة انه يتحرك بس ما احس بحركته
الدكتورة":عادي لانه اول حمل بس بعد هلاسبوع راح تحسي بحركات خفيفة وبعدها حتحسي انه عميعمل مصارعة ههههه

حنين :ههه طيب حملي كيف
الدكتورة :يلزمك راحة لان البيبي شوي نازل
ولانك عانيتي من ارتفاع الزغط فلازم انك تبعدي عن ا ي حاقة توترك
اعطتها منشفة ورقية حتى تمسح بطنها واتجهت الي مكتبها
الدكتورة :راح اكتبلك شوي فيتامينات ومقويات وحديد
مو لازم اكتبلك مسبتات لاني واسئة انك حتريحي حالك مدام حنين
جلست حنين بعد ان عدلت عبايتها امام مكتب الدكتورة
الدكتورة وهي تمد لها ورقة الدواء
اشوفك بعد شهر ونص
ابتسمت حنين وهي تاخذ الوصفة
حنين :مشكورة
الدكتورة :ما تنسي تتغزي منيح البيبي كثير ضعفان
حنين :ان شاء الله
\
\\
\\\
اللهم اسألك قبل الموت توبة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة ونعيم
\\\
\\
\
في مكتبها
اريام :وانت واش قلتي
اشواق ّ:بقيت مدة ساكته كاني ما فهمت كلامه
اريام : ما تقولي انك راح ترفضي دكتور سليمان ما يترفضش
اشواق :ولاه ما يترفضش ما تنسي اني بينا 20 سنه وما هي قليلة
اريام :بصح الي نعرفه انك عمرك ما همك فارق العمر
اشواق :ومطلق وعنده طفلة
اريام :عايشة مع امها
اشواق : صعب اني نقبل يمكن لو في ظروف غير هذي كنت ممكن نقبل بصح الان مستحيل

اريام :وخبرتيه ردك


اشواق :ايه قلتله ان أي وحدة تتمناه لكن انا للاسف مخطوبة

اريام :مجنونة تخرجي على روحك اشاعات وتوقفي نصيبك
اشواق :ما هيش اشاعات مريومه

اريام :يعني انت صح مخطوبة شكون ومتى صارت هالخطبة
اشواق :هذا الاسبوع وشكون عادل الجوهر
اريام :عادل الجوهر الي ..الي
اشواق اومأت براسها بنعم
اريام :معقولة وافقتي عليه وانت الي ما كنت تتحملي سيرته

اشواق:ما عندى حتى خيار
اريام :كيف ما عندك خيار ممكن تفهميني
اشواق :اسمعي الحكاية من الاول
\
\\
\\\
اللهم اسألك قبل الموت توبة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة ونعيم
\\\
\\
\
في السيارة
ابو مصعب :وش قالت الدكتورة

حنين :الحمد لله كل شئ تمام
ابو مصعب :بغيتي شئ قبل ما نرجع البيت
حنين :أي مر الصيدلية ابغى الدواء الي في الوصفة
ابو مصعب :هاتيها
حنين وهي تمد ها له
:يبه خلينا نمر على اخواني الصغار لي مدة ما شفتهم

ابو مصعب :خليها بعد يومين راح اجيبهم البيت لان فوزية عازمتهم مع امهم
حنين :الله يخلي فوزية لك يبه مدري وين تلاقي زيها ههههه
ابو مصعب :ومين قال انه في زيها اصلا امك مالها مثيل
حنين :طيب يبه ليش تزوجت عليها
ابو مصعب :التفت لها ثم رجع يركز بالطريق يكفيك انك تعرفي ان زواجي مو لنقص فيها او تقصير منها او عيب

حنين :ضايقتك يبه
ابو مصعب :مدام هالموضوع انفتح حبيت اخبرك ان محمد ال.... اتصل فيني
حنين :ابو يوسف اتصل فيك ؟؟ ليش ؟

ابو مصعب :ما هوراضي عن وضعكم وعن وضع ابنه الي متزوج ومو متزوج بغى يخبرني حتى ما ازعل لو سمعت من هنا او هناك انه ناوي يخطب ليوسف
\
\\
\\\
اللهم اسألك قبل الموت توبة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة ونعيم
\\\
\\
\

اتصال على جوالها من رقم غريب
ترددت في الاجابة لكن في الاخير ردت
اشواق :السلام عليكم
سعيد :وعليكم السلام
اشواق :بابا منين تتصل
سعيد :من مركز الشرطة
اشواق :عملها عادل الكلــ...
سعيد :لا مش عادل هذو الي سلفت منهم باش عطيت عربون البضاعة وناس قبضت منههم عربون البضاعة الي راح نبيعها لهم ما نعرف كيف تجمعوا واشتكاوي

اشواق :بابا قلي أي مركز راني جايا

سعيد :اسمعيني ما تجي ما والو اقعدي في الدار وانا كلمت المحامي وقالي يحاول يخرجني بكفالة
انت حاولى ما تخرجي من الدار وخذي اجازة يومين
اشواق :بصح ل
قاطعها بحزم
سعيد :اسمعي كلامي انا غدوا ان شاء الله نخرج اذا وافقوا على الكفالة
واذا وافقوا راح يمر المحامي اعطيه من الدراهم الي عندك وان شاء الله نعوضك
اشواق :بابا ما تقول هذا الكلام ودراهمي ودراهمك واحد المهم انك تخرج
\
\\
\\\
اللهم اسألك قبل الموت توبة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة ونعيم
\\\
\\
\


بحماس طفولي
مرام :خليك مركز مشعل ابغى الدبدوب مو باقي الا رميتين
مشعل :طيب خليني اركز
وعادي لو ما فزت اشتريلك زيه
مرام :لا مشعل ابغى هذا الي افوز فيه بليز مشعل لا تضيع الرمية والله انها مو بعيد كثير

مشعل :أي لانك مو انت الي جالسة ترمي اكيد راح تكون سهلة
طلقة واحدة اصاب بها الهدف
اخذت تقفز وبفرح
مرام :برافو مشعل قناص والله كفو يا الذيب
مشعل :ههه أي كذا خلي راسي يكبر واعرف اجيب الاخيرة
مرام :يا ويلك لو ضيعتها

مشعل :لا ان شاء الله اجيبها انت بس ادعي
واطلق طلقة اخرى جعلتها تغلق عينيها خوفا من الخسارة
\
\\
\\\
اللهم اسألك قبل الموت توبة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة ونعيم
\\\
\\
\

في سيارة مصعب

رهف :تدري ان طيارتهم الفجر
مصعب :ايه علمني عمي وانا وابوي الي راح نوصلهم المطار
رهف :وهي تدري انك الي راح يوصلهم
مصعب :ما اظن
واكمل
عجبوها الهداية الي اخذتيهم لها
رهف :أي عجبوها مرة
مصعب :ماراح تمر تسلم على امي
رهف :الا بعد صلاة العشاءراح تمر هي وعمي تسلم على امي وحنين وابوي لانها ما تدري انه راح يروح للمطار
مصعب :بعد العشاء اجل
رهف :راح تكون موجود ؟؟
مصعب :ما اظن عندي شغل
رهف بقهر :الله يعينك
\
\\
\\\
اللهم اسألك قبل الموت توبة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة ونعيم
\\\
\\
\
في الحديقة

مشعل :شوفي كل البزارين مبحلقين فيك
مرام :ههههه قصدك في دبدوبي

مشعل :هو باين شي منك اصلا الدبدوب اكبر منك

مرام :ههههه وش قصدك تراني اطول منك

مشعل :ههههه أي الله يخلي الكعب بس ومع كذا مو واصلة لكتفي
مرام :مشعل خذ احملوا شوي تعبت
مشعل :اقول امشي وانت ساكته هاذي الي ناقص فوز وفزت ودبدوب وجبته لك حركي لاخليك هنا انت والمخدة الي مدري وش تسوي بيه

مرام :هههه مالك دخل وترى راح اخذه معي للسعودية
مشعل :كملت
\
\\
\\\
اللهم اسألك قبل الموت توبة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة ونعيم
\\\
\\
\

في مركز الشرطة
الضابط :اسف ما نقدر نخرجه بكفالة اما انه يدفع للمشتكين دراهمهم او اني احبسة اربع ايام حتى يتحول للنيابة

وننصحكم تتفاهمو امع المشتكين بطريقة ودية
دق باب المكتب
الضابط :تفضل
تقدم شرطي وتكلم من الضابط اومأ الاخر براسه ثم اشار له بالانصراف
الضابط : كان قتلي من قبل انك تعرف السي فيصل
نظر سعيد والمحامي في بعض بتسائل
سعيد :فيصل شكون
الضابط :السي فيصل بعث المحامي الخاص فيه ودفع للمشتكين وهم تنازلو ا
اسمحلنا سي سعيد اذا كنت شديد معاك بصح تعرف القانون
المشتكين تنازلوا يعني تقدر ترجع لدارك وما تزعفش مني انا هنا نطبق القانون
خرج برفقة محاميه والف علامة استفهام على راسه حتى التقيا برجل سلم عليهما وعرف نفسه
الرجل : الحمد الله على سلامتك سي سعيد نعرفك بنفسي انا محامي فيصل الجوهر النائب في مجلس الشعب

والتاجر المعروف

جيت بطلب من ولده عادل الجوهر

اغمض عينيه باسي وتمتم

سعيد :لا حول ولا قوة الا بالله ربحتني يا عادل

انتهى الفصل الثاني والعشرين

البنـــــــــ ام ـــــات

فضل الدعاء

قال تعالى: وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ [غافر:60]، وقال: وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ [البقرة:186]، وقال : { الدعاء هو العبادة }، ثم قرأ: وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ [غافر:60].

وقال : { أفضل العبادة الدعاء }.

وقال : { ليس من شئ أكرم على الله تعالى من الدعاء }.

وقال : { إن ربكم تبارك وتعالى حيي كريم يستحي من عبده إذا رفع يداه إليه أن يردهما صفراً خائبين }.

وقال : { لا يرد القضاء إلا الدعاء، ولا يزيد في العمر إلا البر }.

وقال : { ما من مسلم يدعو الله بدعوة ليس فيها إثم ولا قطيعة رحم إلا أعطاه الله بها إحدى ثلاث: إما أن تعجل له دعوته، وإما أن يدخرها له في الآخرة، وإما أن يصرف عنه من السوء مثلها }، قالوا: إذاً نكثر الدعاء، قال: { الله أكثر }.

وقال : { إنه من لم يسأل الله تعالى يغضب عليه }.

وقال : { أعجز الناس من عجز عن الدعاء، وأبخل الناس من بخل بالسلام }.

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 06-12-12, 07:44 PM   المشاركة رقم: 392
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,225
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Congrats رد: حينما ينتقم الحب

 
دعوه لزيارة موضوعي



السلام عليكم و رحمة الله

مررررحبا سوسو .. ما أنحرم هذه الطله العطره يا رب
ههههههههههه اعترف إنني اقرأ الآن و أمامي فنجان النسكافيه ، من تحت الدثار الدافئ متحمسة اكتشف الفرق الذي أحدثته نكهة الأعشاب في مصير الأبطال ، هيا بنا

توكلنا على الله

الله عليكي وصفتي الصباح كما أحب تماما ، مع إضافة تلك الرعشة المحببة بسبب برودة الطقس
تفكير أشواق مبرر و كذلك تحفظ والدها ، و الله محتاره بينهم و كلما زادت حيرتي اصب الويلات على رأس عادل :(
ظهور للدكتور سليمان أظن مرتبط به عرض ما لأشواق << فيس خبيث
و صدق حدسي و تقدم بعرضه بوقت قاتل ههههههههههههه مسكين يا دكتور يمكن كانت فكرت لو أبكرت شويه
لكن بالطبع فرق السن بينهم كبير ، أحسن شيء انها صارحت صديقتها بما يحدث معها طالما تثق فيها
صحيح عادل هذا واحد حقير ، بالطبع هو من حرك كل هذه الشكاوى ليضيق الخناق على العم سعيد :(
عععععععععععع فيس سوسو الشرير عملها و مكن عادل من والدها ، اكرررهه يا ناس و مو طايقه سيرته ، يا رب تنتقم منه و تسقيه كاس المرار بالكامل و ما يطول منها حق و لا باطل << فيسي المعصب على الآخر
سوسو ارجعي للنسكافيه أحسن، ممنوع عليكِ الأعشاب مره ثانيه ، تأثيرها طلع سيء :(


اللهم إني أسألك الهدى و التقى و العفاف و الغنى

خاطرة صباحية منعشه للروح ، أحسنتي سوسو
خير بداية ليوم حافل بكل ما هو جديد لمرام

الأحوال على ما يرام للان و النزهة ماشيه حلو ، ربنا يديمها نعمه و يبعد العزال الحاقدين ههههههههههه
ماذا ؟؟ فازت بالدبدوب و لا طاشت الرميه ؟ اعتقد فازت صح ؟
ههههههههههههههههه مبروووك مرام ، حلوه كثير المخده الي اكبر منها

اللهم إني أسألك الهدى و التقى و العفاف و الغنى

ععععععععععععع أنا مقهوره الآن ، تفهم يوسف هذا اعتبره زائد عن الحد لأني متخوفة من تهديد والده له ، لا يجوز ان يظل الوضع معلق هكذا و كلا الطرفين راكب رأسه
إلي متى يظل بعيد ؟!
موقف ابو مصعب من زوجته و زواجه المتكرر عليها مع تقبلها الغريب للوضع لن اعلق عليه لاني تعلمت من الدرس و لن اتسرع في الاحكام مره تانيه :))
يـــــــــــس كثــــــــــــير حلو هذا الحديث الذي استمعت إليه حنين ، كأنه رسالة مبطنه يليها حدثها مع خلود الذي نبهها لنظرة المجتمع المتخلفة للمطلقة ، هل هي مستعدة لمواجهة كل هذا ؟ مع احتمال أكيد لفقد طفلها القادم ؟
مشهد حنين مع الطبيبة كان كثير واقعي و صيغ ببراعة
واااااااااااااااو و ادي خبر ثاني أحلى ، مبادرة أبو يوسف بإخبارهم بأمر الخطبة الجديدة مفيد
هههههههههههههههه انا متأكد هان مصعب هيكون في بيتهم على الموعد ، أمال كيف يعني يعطيها السلسال هديته :)

استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم و أتوب إليه
اللهم صلي و سلم و بارك على نبينا محمد .. اشرف الخلق أجمعين

تسلم ايدك سوسو فصل خطييير رغم ما حدث من عادل ، اعتقد هناك تطورات قادمه بين يوسف و حنين ، كما سيفعل مصعب مع رهومه لو صدق حدسي ، والد يوسف أظن تهديده ليوسف الغرض الأساسي منه تحريك الأمر قبل ان يكون زيجة جديدة و إذا لم ينجح الأمر فلا مانع من الزواج الثاني

أحسنتي يا مبدعه


دمتِ بكل الود و الحب ♥ ♥ ♥

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 06-12-12, 08:09 PM   المشاركة رقم: 393
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208618
المشاركات: 242
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارتواء! عضو على طريق الابداعارتواء! عضو على طريق الابداعارتواء! عضو على طريق الابداعارتواء! عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 307

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارتواء! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

جوء هادي ورائق مثل نسمات الصباح عند مشعل ومرام لكن العكس تماماً حروب طاحنه بين عادل وأشواق إذن كسب عادل الجوهر الجو له الاولى *...*
اعتقد ان حنين س تعيد التفكير بحياتها بعد سماع كلام النساء لكن بدون ضمانات على عودتها خصوصا انها لا زالت تتذكر الأوقات الموجعة لها ...مع انه طيوب واخلاقه عاليه يوسف بس مشكلته يبي يكون الامر الناهي*
ابو حنين وفوزيه قصة حب تحت رماد ..مصعب حط عينك بعيني مؤ خاطرك تتواجد في البيت لما تجئ تسلم على ميمتك *والا بتصبر للمطار*


شكرًا لك والود لقلبك*

 
 

 

عرض البوم صور ارتواء!   رد مع اقتباس
قديم 06-12-12, 09:21 PM   المشاركة رقم: 394
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-  

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الخلق مشاهدة المشاركة
  

السلام عليكم و رحمة الله

مررررحبا سوسو .. ما أنحرم هذه الطله العطره يا رب
ههههههههههه اعترف إنني اقرأ الآن و أمامي فنجان النسكافيه ، من تحت الدثار الدافئ متحمسة اكتشف الفرق الذي أحدثته نكهة الأعشاب في مصير الأبطال ، هيا بنا



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا بقلب سوسو
ليه بس الاغراء دا نسكافية وجوى شاعري طيب ارحميني وانا عايزة اتعالج فيسي الحزين

توكلنا على الله

اقتباس :-  
الله عليكي وصفتي الصباح كما أحب تماما ، مع إضافة تلك الرعشة المحببة بسبب برودة الطقس
تفكير أشواق مبرر و كذلك تحفظ والدها ، و الله محتاره بينهم و كلما زادت حيرتي اصب الويلات على رأس عادل :(
ظهور للدكتور سليمان أظن مرتبط به عرض ما لأشواق << فيس خبيث
و صدق حدسي و تقدم بعرضه بوقت قاتل ههههههههههههه مسكين يا دكتور يمكن كانت فكرت لو أبكرت شويه
لكن بالطبع فرق السن بينهم كبير ، أحسن شيء انها صارحت صديقتها بما يحدث معها طالما تثق فيها
صحيح عادل هذا واحد حقير ، بالطبع هو من حرك كل هذه الشكاوى ليضيق الخناق على العم سعيد :(
عععععععععععع فيس سوسو الشرير عملها و مكن عادل من والدها ، اكرررهه يا ناس و مو طايقه سيرته ، يا رب تنتقم منه و تسقيه كاس المرار بالكامل و ما يطول منها حق و لا باطل << فيسي المعصب على الآخر



تعرفي انا ما احب البرد ابدا وما احب البس ثقيل عشان كذا كنت بردانه وانا اكتب ههههههه
صح عليك تاخر دكتور سليمان لكن هل فيه وجه مقارنة بينه وبين عدووولة صاحب النفوذ والفلوس والوجه الحسن فيسي عيونه قلوب
اه يا رهوومة للحين حاقدة على عدولة طيب اعطيه العذر الا يقولون كل شئ مسموح في الحرب و....الحب فيس يغمز


اقتباس :-  
سوسو ارجعي للنسكافيه أحسن، ممنوع عليكِ الأعشاب مره ثانيه ، تأثيرها طلع سيء :(

اقتباس :-  
ههههههه بلاش اغراء زيادة لاقوم اخلط كوباية مع الشكولاطة ااااممممممم ليه بس فيس لسانه برى

اللهم إني أسألك الهدى و التقى و العفاف و الغنى

اقتباس :-  
خاطرة صباحية منعشه للروح ، أحسنتي سوسو
خير بداية ليوم حافل بكل ما هو جديد لمرام

الأحوال على ما يرام للان و النزهة ماشيه حلو ، ربنا يديمها نعمه و يبعد العزال الحاقدين ههههههههههه
ماذا ؟؟ فازت بالدبدوب و لا طاشت الرميه ؟ اعتقد فازت صح ؟
ههههههههههههههههه مبروووك مرام ، حلوه كثير المخده الي اكبر منها

حاسة اني المقصود بالعزال انا وكارين ههههههههه

اللهم إني أسألك الهدى و التقى و العفاف و الغنى

اقتباس :-  
ععععععععععععع أنا مقهوره الآن ، تفهم يوسف هذا اعتبره زائد عن الحد لأني متخوفة من تهديد والده له ، لا يجوز ان يظل الوضع معلق هكذا و كلا الطرفين راكب رأسه
إلي متى يظل بعيد ؟!


اه منكم يا ستات تقولوا عيزين راجل متفهم ولما يكون متفهم ما يعجبكم
حددوا موقفكم انا احترت معاكم مش بس الرجالة فيس متخصر


اقتباس :-  
موقف ابو مصعب من زوجته و زواجه المتكرر عليها مع تقبلها الغريب للوضع لن اعلق عليه لاني تعلمت من الدرس و لن اتسرع في الاحكام مره تانيه :))

ههههههه ابووووووووسك

اقتباس :-  
يـــــــــــس كثــــــــــــير حلو هذا الحديث الذي استمعت إليه حنين ، كأنه رسالة مبطنه يليها حدثها مع خلود الذي نبهها لنظرة المجتمع المتخلفة للمطلقة ، هل هي مستعدة لمواجهة كل هذا ؟ مع احتمال أكيد لفقد طفلها القادم ؟

تاثير الاشراف في قسم الاسرة على ام البنات هههههه

اقتباس :-  
مشهد حنين مع الطبيبة كان كثير واقعي و صيغ ببراعة

ام بنات وتجربتها مع ثلاث بنات

اقتباس :-  
واااااااااااااااو و ادي خبر ثاني أحلى ، مبادرة أبو يوسف بإخبارهم بأمر الخطبة الجديدة مفيد

فيسك الشرير تدخل هالمرة انا مقلتش حاجة انتم الي تبغونها حرب

اقتباس :-  
هههههههههههههههه انا متأكد ه ان مصعب هيكون في بيتهم على الموعد ، أمال كيف يعني يعطيها السلسال هديته :)


هو انا قلت ان السلسال ليها او انت بتخترعي وبطلعي اشاعات على مصعب فيس التمويه


استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم و أتوب إليه
اللهم صلي و سلم و بارك على نبينا محمد .. اشرف الخلق أجمعين

اقتباس :-  
تسلم ايدك سوسو فصل خطييير رغم ما حدث من عادل ، اعتقد هناك تطورات قادمه بين يوسف و حنين ، كما سيفعل مصعب مع رهومه لو صدق حدسي ، والد يوسف أظن تهديده ليوسف الغرض الأساسي منه تحريك الأمر قبل ان يكون زيجة جديدة و إذا لم ينجح الأمر فلا مانع من الزواج الثاني


الاكيد ان فيهالكثير من الصواب راح يظهر في القريب القادم


اقتباس :-  
أحسنتي يا مبدعه

اقتباس :-  

دمتِ بكل الود و الحب ♥ ♥ ♥

الابداع انت تنسجين خيوطه هنا بيد احتراف
جزاك الله خيرا
اشكر لك اطلاتك الرائعة كروعة النيسكافية ههههه ممممممممم

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 06-12-12, 09:53 PM   المشاركة رقم: 395
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-  

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارتواء! مشاهدة المشاركة
   جوء هادي ورائق مثل نسمات الصباح عند مشعل ومرام لكن العكس تماماً حروب طاحنه بين عادل وأشواق إذن كسب عادل الجوهر الجو له الاولى *...*

هلا ارتواء منورة بطلتك
يوم لك ويوم عليك والظروف ماراح تدوم لاي منهما فيسي الطيوب


اقتباس :-  
اعتقد ان حنين س تعيد التفكير بحياتها بعد سماع كلام النساء لكن بدون ضمانات على عودتها خصوصا انها لا زالت تتذكر الأوقات الموجعة لها ...مع انه طيوب واخلاقه عاليه يوسف بس مشكلته يبي يكون الامر الناهي*

من حقه يكون الامر الناهي مو رجال البيت بس المشكل انها اعتادت تبرز قوتها وهو خايفة من هالقوة تسحقه كرجل شرقي

اقتباس :-  
ابو حنين وفوزيه قصة حب تحت رماد ..مصعب حط عينك بعيني مؤ خاطرك تتواجد في البيت لما تجئ تسلم على ميمتك *والا بتصبر للمطار*

احيانا النار الي تحت الرماد يكون تاثيرها اقوي وتكون اطول بس من تحت لتحت ومو في العلن

وش رايك راح يكون بالبيت او يخليها للمطار


شكرًا لك والود لقلبك*

الشكر لك لتواجدك العبق
ود لك غلاتي

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ام البنات المؤدبات, مخدرات, أراء, مشغل, أصعب, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, لقطاء, ام البنات, المؤدبات, الحب, الجزائر, انتحال شخصية, انتقام, حاتم و عادل, ينتقل, روايات رومنسيه اجتماعيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, رواية حينما ينتقم الحب, روايه جزائريه سعوديه, شبكة ليلاس, شبكة ليلاس الثقافية, سياحة فرنسية, سجن, عائلة الجوهر, عصابة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:54 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية