لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-11-12, 12:29 AM   المشاركة رقم: 301
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 


بسم الله الرحمان الرحيم


السلام عليكم ورحم الله وبركاته

فعلا ما أحلى ساعات اللقاء وفى واحة

ودوحة انتقام الحب يحلو الملتقى...

سلامى وأشواقى لكل جميل يزين هذه

الدوحة وربنا يديم التواصل...

يدفعني الشوق إليكم بل يجرني إليكم جرا

ولاقلامكم ونلتمس منكم كما تعودت اجمل الردود والتحليلات

حبيت فقط اخص بالشكر لاثنين دوما مواجدتين

كانتا معي من البداية

في الخفاء اجل لكن لهما دوما بصمة

قرابيع و bamby

اسعد دوما بمتابعتكم

ولا انسى من زين صفحتي بردودهم القيمة افخر فعلا بكم

وطبعا لن يمر شكري دون ان اذكر من يقف خلف الكواليس واخص

عهود وام حنين لولو الغالية ونوال الرائعة والكثييير


لا تلهيكم الرواية عن الصلاة



الفصل الثـــ18ــامن عشر

يوم جديد بنكهة الافراح

كل الترتيبات تسير على قدم وساق ليوم العرس المرتقب
ذهبت ام مشعل للاشراف عليها عن قرب بينما مرام وامل فستذهبان بعد قليل الى المزينة

اما مشعل فهو مع رائد واصدقاءه الباقين يستعد لان يكون عريس الليلة

رائد :ها وش رايك في الكشخة

مشعل :انت مصدق نفسك انك خوي العريس

رائد :ههههههه خلينا نفلها يا اخي وعوض عرسك انت وكارين الي كان سكيتي


مشعل وهو يلتفت يمينا وشمالا :اششششش راح تفضحني

رائد :خخخ وانت طامع يبقى الامر سر وما ينكشف وانت رايح مع اختك لفرنسا ,,, الا انت للحين ما خبرتها انك متزوج
مشعل : لا مو الحين افكر اقول لها لما نوصل وبعدها اعرفهم على بعض
رائد :وانت ضامن انها ماراح تخبر ابوك


مشعل :الا ضامن ونص

رائد : الله يستر بس
واكمل
نسيت اخبرك اني لقيت حجز على نفس طيارتك

مشعل :جد والله وناسه على الاقل اكون معك طول الرحلة

رائد :تبغى تترك عروستك وتجلس جنبي والله انك ما عندك نظر

مشعل :يرحم امك ما كنا حلوين وانت تقول اختك وش قلب لسانك

رائد :ههههه مدري بس معقولة احد يبدل رفقة الجنس الناعم مع خشتي

مشعل :تدري انك سخيف

رائد :لا بس ادري انك امحق خوي
\
\\
\\\
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
\\\
\\
\
اتصال عمه اربكه
ايعقل انها اخبرته بما حدث بينهما ماخرا
ايعقل انه استدعاه ليطلب منه ان يطلقها كما طلبت هي

لا يريد ان يتخيل ذلك
ابعد ان صارت حلاله يتركها
يعلم انه تهور بما فعله
ويعلم انه كان قاسي معها

بل ومع نفسه
فهل ستكون هي اقسى منه وتجعله يفقدها للابد

دخل عمه الي المجلس وهو يتنحنح لان مصعب لم ينتبه له
وقف ما ان سمع صوت النحنحة

ابو ريهام : حي الله الغالي وش هاليوم المبارك الي زرتنا فيه
مابغيت تفرحنا بجيتك الا لما طلبتك


مصعب وهو يبحث عن العضب في ملامح عمه التى لم تحمل الا الفرحة والود
الله يبقيك ويحييك يا عمي والله اني ما استغنى عن زيارتك بس والله الشغل ماهو تارك لي وقت احك شعر راسي

ابو ريهام :اجلس يبه
ثم اكمل
عساك للقوة

مصعب :امين الله يقويك
خير ياعمي تبغاني في شيئ تراني تحت امرك

ابو ريهام :ايه يا ولدي تراني طالبك ما تردني ولا تردها
~
~
~
تردها ..تردها
هل سكن الهواء بعد هذه الكلمة ام انه انا من اختفى الاكسجين حولي
هل توقف قلبي عن الخفقان ام انها سرعته تضاعفت
لا ...لا تقلها ياعم لا تقل انها تريد الطلاق
ارفق بابن اخيك الاحمق
ارحم بمحبا لا يجيد فنون الحب

لا تنحر قلبي المتيم بها منذ الصغر
استفاق من هواجسه على يد عمه على فخذه

ابو ريهام :وش فيك يبه وجهك شحب وما عدت منتبه لكلامي معك
مصعب :اه . لا سلامتك ما فيني شي بس سرحت شوي وش قلت ياعمي

ابو ريهام :كنت اقول ان غداك عندنا وما ابغى اعتراض

مصعب :ابشر ..وش طلبك يا عم ولك الي تبي

ابو ريهام :والله ياولدي انه هالطلب صعب علي بس وش اسوي وانا وعدتها لما نجحت ان لها الي تبي وهي مارضت تطلب الا الحين
وهي تقول انها تقدر تكمل دراستها بعد سنة وانت لو تبغى العرس بعد سنة لك الي تبي

طلب ...
دراسة ...
عرس ...

ماذا يحدث حولي
لم افهم أي شيئ
لكن لم يمانع قلبي الرقص فرحا لاني لم اسمع كلمة طلاق
واي شيئ غيره يهون


مصعب :واش تبي بنت عمي ولها الي تبي وزود
ابو ريهام :تبغى تسافر تدرس بفرنسا عند اخوها بندر وكلها سنة وهي راجعة

وبدل سنتين تخلص في سنة وحدة
وترى مالها طلعة من المملكة الابشورك ورضاك
~
~
~
أي شور واي رضي وانت تطلبني
اه يا ريهام عرفتي كيف تجعليني الطرف الاضعف
تريدين ان ارفض وارد عمي وبعدها تستغلي الامر والرفض لطلب الطلاق
لن اجعل عمي صاغرا امامي
ولكن لن اجعلك تغادرين للدارسة وباسلوبي الخاص

مصعب : وانا اعطيتك يا عمي وما ارجع بعطاياي
وخل بنت عمي تسافر متى ما بغت ولو تبغاني انا الي اوصلها تبشر

ابو ريهام :تسلم طول عمرك رجال وولد وسند
بس لو ما تعارض انا الي اوصلها لاني مشتاق لبندر وابغى اروح له وكمان ابغى اسوى شوي فحوصات هناك


مصعب :ابشر يا عم لك الي يرضيك

ابو ريهام :تسلم يا الغالي

ثم وقف وهو يستاذن

اروح ابشرها واستعجل الغداء
\
\\
\\\
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
\\\
\\
\

اخذت اختها رهف معها الي المقابلة
وهاهي تنتظر دورها

خرجت الممرضة وطلبت منها الدخول الي مكتب المدير


دخلت هي والممرضة
كان
يجلس خلف مكتبه الفخم رجل يبدو عليه الوقار كان في سن والدها تقريبا
اخذ منها ملفها

تصفحه ثم رفع راسه للسواد الجالس في الجهة الاخرى من مكتبه
انت من الـ... ؟
حنين :ايوه

مديرة المشفى :ابوك سعود الـ.... العقيد المتقاعد

حنين بارتباك :ايه انا بنته
المدير :حياك الله يا بنتي شلون ابوك

حنين :بخير الحمد لله


المدير : كان ما تعنيت وارسلتي ملفك معه
اصلا شهادتك بامتياز ما يحتاج احد يتوسط ههههه

والوظيفة هي نفس تخصصك استشارية اسرية

اتفضلي يا بنتي وان شاء الله الوظيفة من نصيبك
انا راح اتصل بالوالد واخبره أي جديد

حنين :مشكور ما قصرت
خرجت والفرحة تكاد تجعلها تطير
لم تتوقع ان والدها يكون سببا لتوظيفها دون ان يعلم

وصلت الي اختها وطلبت منها ان يغادرا
رهف :وش صار ليش المقابلة سريعة كذا ما قبلوك

حنين :ماراح تصدقي الي صار

رهف :وش صار حنو

حنين :ممم تقريبا قبلت لان المدير طلع يعرف ابوي وراح يخبره بالموافقة

رهف :ابوي معقول يعرف ناس في هالمراكز

حنين :انا كم مرة قلتلك لا تستهيني بابوي مو معنى انه صار كذا انه فقد مركزه بين الناس

رهف :ايه وانت الصادقة فقد مركزه بين عيالته بس

حنين :تكلمي عن نفسك وعيب عليك تقولي كذا عن ابوك

رهف :سكتنا
\
\\
\\\
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
\\\
\\
\

اتصل به فرنسوا وطلب منه ان يغادر الي تونس وهاهو يجري اخر الاجراءات لدخول الاراضي التونسية

اخبره ايضا ان الباخرة سترسو اليوم ميناء عنابة

واخيرا سيتحقق هدفه وستكون له تلك المتعالية

ابتسم برضي وهو يسترجع كلام فرنسوا عن خطته
التى سيسهل فيها معاملات خروج الشحنة من الميناء وما ان تكون بطريقها الى مستودع سعيد الزملي
حتى تتعرض الشاحنة الي الاختطاف
وبهذا لن يكون هناك بضاعة ولا ارباح
وسيغرق في الديون كما ان الورقة التى وقع عليها كفيلة ان تدخله السجن
لكن هو لا يريد ان ينتظر شهر المدة المطلوبة
بل سيكون الرجل الشهم الذي يساعده لتغطية ديونه
وسيكون المقابل عقد اخر
عقد زواجه من ابنته
وما ان تصبح له
حى يجعل البضاعة في مكان تستطيع الشرطة ان تجدها
وترجع اموال سعيد وامواله بارباحها
ضحك بصوت عال واخذ يضرب هرنات متواصلة من سيارته

وكانه في عرس
\
\\
\\\
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
\\\
\\
\


ما ان غادرت حنين مكتبه حتى اخذ هاتفه واتصل

المدير :السلام عليكم
هلا والله شلونك

يوسف :وعليكم السلام هلا فيك بخير وانت وش احوالك

المدير :الحمد لله وينك يا رجال اجل تجي الرياض ولا تمر

يوسف :تدري ان مالي غنى عن جمعتكم وانا بالرياض بس والله اني لي زمن ما جيتها

المدير :بس ..كيف اجل

وسكت ليتحدث الاخر
يوسف :اجل وش ؟؟

المدير :انت للحين ماخذ بنت سعود الـ....

يوسف برتباك :اجل ليش
المدير :بنته اليوم جت تقدم على وظيفة وكنت اظن انها زوجتك يمكن اجل اختها

يوسف :حنين جت تبغى تتوظف؟ متى ؟
المدير :من شوي تبغي وظيفة لاستشارية اسرية


يوسف : طالبك وانا اخوك

المدير :ابشر بالي يرضيك

يوسف :ترفض طلبها وترجع ملفها

المدير :ولك الي تبي رغم ان شهادتها بامتياز وماراح تلاقي صعوبة انها تتوظف في مكان ثاني

يوسف :انت ارفض وانا راح اتصرف

المدير :ابشر

يوسف :والله انك ما قصرت ومشكور ماراح انسالك صنعيك

المدير :افا مابينا هالكلام

\
\\
\\\
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
\\\
\\
\

اتصل على اخته يسالها ان عادا الي البيت ام لا
وما ان عرف انهما رجعا من مدة حتى طلب منها ان تنتظره لانه يريد محادثتها بامر هام

لم يلبث ان وصل للبيت واتجه مباشرة الي غرفتها طرق الباب ودخل ما ان سمع صوتها ياذن له

مصعب بعبوس :السلام عليكم
رهف :وعليكم السلام خير مصعب وش فيك كذا

مصعب :وخويتك تبغى تتركني ارتاح الا لازم تنغص حياتي


رهف :خويتي ؟؟

مصعب :بنت عمك حرمنا المصون

رهف :ليش وش سوت ريهام

مصعب :هي ما خبرتك انها تبغى تسافر باريس عند بندر حتى تدرس هناك و تبغى تقنعني انها تبغى تخلص بسنة وحدة بدل سنتين مثل ما اقنعت عمي بس على مين نجوم السماء اقرب لها انها تسافر فهميها كذا
اقلك اتصلي فيها الحين وحطيها على السبيكر ابغى اسمعها واكلمها

رهف وهي تحبس دموعها :معقول ريهام تسافر

مصعب بصراخ :اخلصي على اتصلي الحين

اخذت هاتفها برتعاش واتصلت بها
وبعد عدة رنات جاء صوتها

اشار لها مصعب ان تجعله على السبيكر

فعلت ذلك

رهف :هلا رهومة كيفك
ريهام :بخير وانت

رهف :ماشي حالي ريهام صحيح الخبر الي سمعته

ريهام :أي خبر ترى هالايام صايرة نجمة مابقيت اشاعة الا وطلعت علي والبركة في اخوك

رهف وهي تجلس على حافة السرير ناسيتا امر مصعب
:ريهام انت جد تبغين تسافري باريس

ريهام :لا هذه بالذات مو اشاعة صدق

رهف :انت مجنونة تبغى تاكدي شك مصعب فيك

انك تحبين رائد
شهقت ريهام بغصة :رائد انا احب رائد ومين الي خبر اخوك اني احب رائد

رهف:سمعك لما كنت هنا وقلتي ياريتني حبيت رائد

ريهام بصوت تحاول ان تجعله ثابت قوي :انا مايهمني شك اخوك المريض ولو كنت ابغى رائد ما كنت قبلت فيه
واذا كان اخوك غبي واعمي ما عرف حبي له طول هالسنين ماهو ذنبي ولا هويستاهل حبي اصلا

انا صحيح كنت احاول اكتم حبي له بس كنت مكشوفة والكل عارف اذا كان ابوى عارف اجل هو ليش ما عرف
انا راح اسافر سواءا قبل او ما قبل
تراني ما خبرت ابوي وش قال عني وعنه

وما حبيت اخبره مو عشان عيونه لا انا خايفة على ابوي ينصدم في ابن اخوه الي يعتبره ابن وسند وظهر

وما راح اتردد اني اخبره لو هو غير رايه وما سمحلي اسافر
رهف انا ابغى اهرب من كلامه ابغى اعطي لنفسي فرصة انسي واعطيله فرصة يصحح الوضع اذا هو ما يبغاني
افهميني رهف بليز

كانت رهف غارقة في دموعها
بينما انسل مصعب خارجا وهو يحس ان كلماتها سهام اخترقه
ادرك انه اصابها في مقتل
ولن يستطيع بعد ما قالته ان يردعها عن السفر
نعم يعرف انها تحبه حتى انه كان يتضايق انها لا تجيد كتم مشاعرها عن الكل

لا يريد ان تحبه وهو لم يعد زوجها بعد
اراد ان يحميها حتى منه

يعرف انها ذات لسان يهوى المزح
كان يمكنه ان يقومها دون ان يكسرها
حتى لثمتها وركوبها مع السائق كان بمقدوره ان يقنعها باسلوب ارق
لكن غضبه منها جعله لا يرى الا اخطاءها والتي اكثرها غير مقصودة

اخذته الهواجس ولم يدرك انه في سيارته يجوب شوارع الرياض
\
\\
\\\
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
\\\
\\
\


رفضت ان تزف رغم محاولات والدتها لاقناعها وخاصة ان حفل النساء لم يكن فيه الكثير فقط اهل والدتها من الشمال لان والدها ليس له اقارب
والبعض من الصديقات
سواء لها او للعائلة او صديقات امل
والجارات
وهاهي والدتها تطلب منها ان تاخذ بعض الصور مع مشعل
مرام :يمه التصوير مايجوز وانت ما تبغينا نبتدي حياتنا بمعصية

ناهيك لو راحت صورة كذا والا كذا وش السوات

ام مشعل :استغفر الله والله اني من فرحتى نسيت هالشي اروح اصرف المصورة اجل
واستعدي ترى مصعب راح يدخل الحين
خرجت والدتها وهي اخذت تحدق بالورد الذي تمسكه
ابتسمت وهي تتذكر كلام مشاعل عن ارتباك العروس
لم يصبها أي ارتباك بل كانت مستمتعة جدا بين صديقاتها
لم ترغب ان تفوت عليها فرصة ان تكون عروس
خرجت من تفكيرها على صوت امل
امل :يعني ما تصورتي
مرام :ماراح اعيد كلامي
امل :ابوي ومشعل راح يدخلو ا الحين

ما ان انهت كلامها حتى دخل والدها ببشته الاسود يحمل سبحته الحمراء بيمينه تزين شفتاه ابتسامة فرح

ابو مشعل :الف مبروك يابنتي
قبلت جبينه وهي تبتسم له
مرام :الله يبارك فيك
لم تنتبه للواقف خلف والدها ببشته السكري وقامته الطويلة
حتى احست باقترابه
رفعت راسها له وتعلقت نظراتهما
ابتسم وهو يقترب منها لاثما جبينها هامسا لها
كان بودي اقول مبروك بس انت ادري
بس بغيت اقلك انك طالعة قمر الله يحفظك يا اغلى
اخت
ابتسمت هكذا كان ردها
لان قبلته على جبينها فعلا اربكتها
جلسا قليلا ثم غادرا الي الفندق ليرتاحا قليلا لان طيارتهما اخر الليل
ودعا والديهما وامل
التى لم تتمالك نفسها واخذت بالبكاء بصوت مرتفع
اوصلهما ابو مشعل الي الفندق واطمان عليهما
ثم غادر

\
\\
\\\
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
\\\
\\
\

رجعت الي المنزل منهكة فاليوم وقع حادث وكانت هي تشرف على كل الحالات لان د- سليمان لم يكن في الطوارء

دخلت الي البيت لتفاجئ بوالدها
يجلس وراسه بين يديه
اسرعت اليه بخوف
اشواق :خير واش فيك بابا انت تعبان وش تحس بيه

رفع راسه ببطي
لتفاجئ بلون وجهه القاتم
اشواق :بابا انت بخير ؟...يمكن الضغط ارتفع راح نقيسه لك
ارادت الوقوف لكن امسك بيدها وهو يعيدها للجلوس
سعيد :جات البضاعة ولما كانت في طريقها للمخزن تسرقت الشاحنة كلها والسايق
ضربوه وراه في العناية
وضعت يدها على فمها تكتم شهقتها
لكن لم تلبث ان قوت نفسها
اشواق :بابا قول اللهم ااجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها

ردد والدها الدعاء بهمس ثم اكمل
كل دراهمي راحت والديون الي خذيتها وش راح نعمل فيها والتعهد الي وقعته

اشواق :ما تعمل في روحك هكا صحتك اهم وكل شيئ يتعوض

سعيد :يتعوض منين انا خلاص ضعت وضيعتك معايا

اشواق :ارواح ارتاح في غرفتك راح نعطيك ابرة تهديك وتخليك ترقد

استسلم لها وهويجر نفسه جرا فلم يعد قادر على الحركة بعد ما حدث
فالامر جلل والمصاب ليس بالهين
ولولا ايمانه بالله لكان في عداد الموتي
لان غيره الاكيد ان خبر مثل هذا سيعلن القلب توقف النبض فيه
لكن هو ثقته بخالقه وان ما اصابك لم يكن ليخطأك وان لا عوض الا بالتمسك بالله الرازق
\
\\
\\\
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
\\\
\\
\

كان يقطع المكتب ذهابا وايابا
منذ اتصال صديقه من الرياض واعلامه بانها تريد العمل وهو لم يهدء

يوسف :لا ياحنين هنا وبس انا سكت كثيير خليتك في بيتكم بدل الشهر شهور قلت يمكن تحس بغلطتها لكن انت ديم راسك يابس

انا الاقيها منك والا من عمتي وبنتها
تذكر ليلة امس حينما طلبت منه ايصالها
\\\
كان يقف امام باب السيارة ينتظرهما
وما ان وصلتا حتى تكلمت العمه
ام نواف :اركبي قدام يادلال والتفتت اليه واكملت
تدري يايمه اني ما اقدر اركب لاني ادوخ
وعيب نركب كلنا ورى عاد انت موسواقنا
الجمه طلبها كيف تجرء ؟؟
ولم يستفق من دهشته الا على ابواب السيارة تغلق
نظر الي اين تقف اختيه وامه
ووجد منى اصغر اخواته تكتم ضحكتها
ركب بستسلام وهو يدعى الله ان لا يلمحه أي احد من معارفه
وحمد الله انه اخر الليل
\
\\
\\\
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
\\\
\\
\

ما ان اصبحا وحدهما حتى القى ببشته على الاريكة

مشعل :اف انخنقت من كل هالرسمية
التفت اليها واكمل
اجلسي ليش واقفه
مرام :اروح اغير فستاني كاتمني وراجعة

مشعل :وانا راح اطلب عشاء

بعد مدة على طاولة العشاء


مشعل بتردد :مرام ممكن اقلك سر

مرام وهي تحمل قطعة دجاج بشوكتها :طبعا سرك في بير

مشعل :انا لما كنت في فرنسا مريت بظروف وانت ادري ان الغربة صعبة وكان لازم احس بالاستقرار
عشان كذا انا تزوجت
رفعت راسها وعلامات الدهشة ترتسم على وجهها
حتى انها غصت في اكلها واخذت تسعل
اسرع بسكب كوم ماء وقدمه لها
بعد ان هدءت عنها نوبة السعال
سالها
مشعل :انت بخير
مرام :وهي تعدل من نبرت صوتها : احم مم أي بخير بس تفاجأت بس

من متى وانت متزوج؟وهي من أي بلد

مشعل :لي سنة تقريبا وهي فرنسية بس مو من باريس من قرية صغيرة على الحدود الالمانية

مرام :فرنسية معقول؟

مشعل :بس مسلمة اسلمت قبل ما نتزوج انا اقنعتها هي صحيح اشياء كثير ما تسويها ولا تلبس حجاب بس محتشمة وتتعلم بالتدريج والبركة فيك اكيد لما تتقابلو راح تفهميها امور كثير

مرام ببلاهة :نتقابل

مشعل :أي وليش ما تتقابلو كارين اول ما تعرفيها راح تحبيها وانا كلمتها عنك وخبرتها اني جاي مع اختي
مرام :اسمها كارين

مشعل :لا اسمها كارولين بس دلعها كارين
اتمنى انك تحبيها لانها فعلا تستاهل الحب
تكلم عنها بحالمية لم تغب عن مرام
مرام : تتكلم عربي لانك تدري اني انا والفرنسي ما لنا علاقة ههههه
مشعل :شوي مو كثير بس ولا يهمك انا اصير لك استاذ فرنسي وراح اعلمك
مرام :اجل اتحمل لاني ما اتوقع افلح

مشعل :ههههه اتحمل وليش لا كم مرام عندنا
نظر الي ساعته واكمل
يلامرام يدوب ننام ساعتين وبعدها نروح المطار

مرام :وين راح تنام ؟

مشعل :عادي هنا على الكنب ..على فكرة بيتي في باريس فيه غرفة وحدة وصالة صغيرة مفتوح عليها المطبخ والحمام واحد بالغرفة

مرام بارتباك :اه غرفة وحدة وكارين وين تنام

مشعل :لا كارين مو ساكنه معي ساكنة مع صديقاتها بالعمل ولما تتواجد تجي هي لشقتي

مرام :تتواجد ليش وين تكون

مشعل :شغلها يتطلب منها سفر كثير
الحين لازم نرتاح ولاحقين على الحكي واخبار كارين انا راح احكيلك كل الي صار معي من يوم سافرت فتحملي رغي


مرام بابتسامة :وانا متشوقة لرغيك على الاقل تشبع لقافتي ههههههه
\
\\
\\\
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
\\\
\\
\


في جو مشحون بالحزن

رائد :يمه فديتك مو كل ما بغيت اسافر نفس الشي

ام مصعب : كل ما تسافر احس انها اول مرة دا ئلبي بيطئطع على فرائك يا دنايا
رائد :كلها كم شهر وارجع يالغالية والله ان فراقك يعزعلي

حنين :خلاص يمه المفروض انك تعودتي

ام مصعب :اتعود ايه انت بس الله ياومك بالسلامة وحتعرفي الدنا ايه

رهف وهي تنزل الدرج
لا تقولوا انه فاتني الفلم الهندي الي اشوفه كل ما رائد بيسافر


رائد :خخخخ بايخة

رهف وهي تقف الى جانبه
احلف بس
رائد بابتسامة :راح اشتاق لكشتك الطايرة

رهف :خخخ وانا راح اشتاق لثقالة دمك
الا وينه مصعب
رائد :على وصول هو الي بياخذني للمطار
رهف بهمس:ودعت ابوك
رائد بنفس الهمس امس رحت له لبيته الثاني وخبرته اني مسافر
في هذا الوقت دخل مصعب
مصعب : السلام عليم
جاي في وقتي صح
الكل وعليكم السلام
رهف :بس فاتك الفلم الهندي
مصعب : ههه لا كذا احسن
واكمل
يلا يارائد عشان ما نتاخر
حضن والدته التى لم تكف عن الدعاء بان يحفظه الله ويبعد عنه اولاد الحرام
حضن اختيه
وهو يوصي حنين على ابن اخته القادم
وغادر الي المطار

انتهى
البنــــــ ام ـــــــــات



فضل صيام عاشوراء:
عن ابن عباس رضي الله عنهما قال: "ما رأيتُ النبي صلى الله عليه وسلم يتحرّى صيام يوم فضله على غيره إلاَّ هذا اليوم يومَ عاشوراء، وهذا الشهر يعني شهر رمضان" (رواه البخاري 1867). ومعنى "يتحرى" أي: يقصد صومه لتحصيل ثوابه والرغبة فيه.
وقال النبي صلى الله عليه وسلم: «صيام يوم عاشوراء، إني أحتسب على الله أن يكفر السنة التي قبله» (رواه مسلم 1976) وهذا من فضل الله علينا أن أعطانا بصيام يوم واحد تكفير ذنوب سنة كاملة، والله ذو الفضل العظيم.

استحباب صيام تاسوعاء مع عاشوراء:
روى عبد الله بن عباس رضي الله عنهما قال: حين صام رسول الله صلى الله عليه وسلم يوم عاشوراء وأمر بصيامه قالوا: يا رسول الله، إنه يوم تعظمه اليهود والنصارى، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «فإذا كان العام المقبل إن شاء الله صمنا اليوم التاسع»، قال: فلم يأتِ العام المقبل حتى توفي رسول الله صلى الله عليه وسلم. (رواه مسلم 1916).
قال الشافعي وأصحابه وأحمد وإسحاق وآخرون: يستحب صوم التاسع والعاشر جميعاً؛ لأن النبي صلى الله عليه وسلم صام العاشر، ونوى صيام التاسع.
وعلى هذا فصيام عاشوراء على مراتب: أدناها أن يصام وحده، وفوقه أن يصام التاسع معه، وكلّما كثر الصيام في محرم كان أفضل وأطيب

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 22-11-12, 12:56 AM   المشاركة رقم: 302
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229283
المشاركات: 7,564
الجنس أنثى
معدل التقييم: براعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6201

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
براعم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 
دعوه لزيارة موضوعي

صباح الخيرات

يعطيكي العافية والصحة

كثير انبسطت لتحديد الاثنين والخميس مع اني كثر ما اتعلقت بالرواية مو حابه تخلص

الحين بروح انام ولي عودة للرغي الصباح ان شاء الله

 
 

 

عرض البوم صور براعم   رد مع اقتباس
قديم 22-11-12, 01:04 AM   المشاركة رقم: 303
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براعم مشاهدة المشاركة
   صباح الخيرات

يعطيكي العافية والصحة

كثير انبسطت لتحديد الاثنين والخميس مع اني كثر ما اتعلقت بالرواية مو حابه تخلص

الحين بروح انام ولي عودة للرغي الصباح ان شاء الله

صباحك سعادة ورضا

الله يعافيك ياقلبي

والله ابغى ارضيكم واحاول اكون قد الوعد وابشرك لسا الرواية طويلة والاحداث راح تتشعب اكثر

نوم العوافي حبيبتي واحلام سعيدة

وانتظرك باذن الله

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 22-11-12, 06:09 AM   المشاركة رقم: 304
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159062
المشاركات: 36
الجنس ذكر
معدل التقييم: بدون جراح عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 35

االدولة
البلدUnited_States
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدون جراح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

أعجبتني الروايه ماشااءالله
حلو تعدد اللهجات والمناطق يعطي للروايات طابع جميل ومشوق
أن شاء الله راح أكون من متابعينك بس ياليت اعرف مواعيد نزول الأجزاء
الله يقويك ويعطيك العافية

 
 

 

عرض البوم صور بدون جراح   رد مع اقتباس
قديم 22-11-12, 08:15 AM   المشاركة رقم: 305
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 202861
المشاركات: 49
الجنس أنثى
معدل التقييم: um soso عضو على طريق الابداعum soso عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 165

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
um soso غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 


صباح الخير سوسو
انا اول وحده ارد على البارت
الهدوء الذي استقبلت فيه مرام خبر زواج مشعل ذالك يعني انها متقبله لفكرة الاخوه وسوف يستمرون بها
لاتنسي ياسوسو اني من البدايه كنت اريد مرام لحاتم
يوسف : الم يأن الاوان الى ان تتحرك , يااخي المرأه لاتأتي بالقوه ولكن بالكلمه الحلوه تستطيع ان تكسر اي قوه فالعناد لايقابله الا العناد من المرأه .... تحرك ياخي وارجع حنين اليك وبين حبك لها تصبح لك كالخاتم في اصبعك
لاادري متى يتعلم رجالنا الشرقيين ان يعاملوا المرأه بحنيه لقد علمكم رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم عندما قال رفقا بالقوارير
العقيد سعود : متى سنعرف قصتك
اقول سوسو بيني وبينك بس ... هل العقيد ابو مرام ....؟؟؟؟ماعليك مني مرات اصاب بشطحات فكريه
ياويلك من الله ياعادل الم تفكر ان الرجل قد يموت من عملتك السوده عندها سيكون دمه برقبتك الى متى يبقى عقلك مغيب عن التفكير ورغباتك هي التي تسيرك

شكراااااااااااااااااااا

 
 

 

عرض البوم صور um soso   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ام البنات المؤدبات, مخدرات, أراء, مشغل, أصعب, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, لقطاء, ام البنات, المؤدبات, الحب, الجزائر, انتحال شخصية, انتقام, حاتم و عادل, ينتقل, روايات رومنسيه اجتماعيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, رواية حينما ينتقم الحب, روايه جزائريه سعوديه, شبكة ليلاس, شبكة ليلاس الثقافية, سياحة فرنسية, سجن, عائلة الجوهر, عصابة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:55 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية