لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-11-12, 10:44 PM   المشاركة رقم: 296
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-  

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um soso مشاهدة المشاركة
   صباح الخير


صباحك مساءك سعادة ورضا


اقتباس :-  
كلما قرأنا بارت نحس بحاجتنا اكثر الى المزيد ,, كلمة ابداع قليله عليك فالى الامام ياسوسو
في البدايه اشكر لك لطفك في الردود على كل مشاركه فهذا شيْ لم اجده لدى اي كاتبه وهو الذي يشجع المتابعيين على الردود تقديرا لك حتى لو لم يكن لدينا اي توقع ... شكرا لك من كل قلبي

مشكور حبيبتي هذا من ذوقك ومدام انتم معايا الاكيد اني ساتقدم للامام بعون الله ثم بعونكم
واذا كان لبد من الشكر فهور لكم لانكم خصصتم لي وقتا للقراء والرد وفجزاك الله خيرا




اقتباس :-  
مرام ومشعل : حلو ان الكلفه قد زالت بينهم خصوصا انهم منذ خمس سنوات لم يلتقوا او يتكلموا منذ معرفة حقيقة علاقة مرام بهم وزواجهم وسفر مشعل .... الان هذه البساطه في التعامل مريحه لكل الاطراف ولكن هل هذا بداية التعود والتعلق بعضهم بالاخر ام ستكون هذه العلاقه الاخويه هي السبب في ظهور كارين في حياتهم .... هذا ماسنعرفه منك ياسوسو

رائع بس مومعناه انها اح تتطور اكثر


اقتباس :-  
ام نواف : هذه العمه الحرباء اتوقع هي السبب في زواج دلال من شخص غير يوسف واكيد هذا الاخر غني جدا ولا اتعجب اذا كان كبير جدا عليها كما انها من الواضح انها تعلم مابين دلال ويوسف سابقا , كما ان دلال من الواضح ان ها عديمة الشخصيه وتابعه لامها تسييرها كما تريد .. ولكن ايتها العمه لاتعلمي انت مع من تلعبي هذا يوسف واكرر يوسف فاحذري ....!!!

حلو وصلت المعلوم عن شخصية دلال وامها برافوا ام سوسو


اقتباس :-  
مصعب : واخيرا اتضحت الرؤيه لديك علمت مشاعر ريهام بعد توضيح حنين وفهمت شخصيتها اكثر ولكن ريهام الان هي التي اصبحت مكانك بالضبط تشعر انك لاتريدها ( الواضح انكم تتبادلون الادوار ) نتظر لنرى كيف ينتقم الحب .. ياويلك مصعب من القادم هههه
صحيح من يقول الحب اعمى الم تعرف لون عين سامر وهو صديق العمر ....... هههههههههههه

ريهام مو معناه انها لا تريده او هو كان لا يريدها لكن الكرامة هنا جرعتها زايد خليهم يلعبوا مع انتقام الحب


اقتباس :-  
عادل : واخيرا كان هناك فائده من انتحال شخصية حاتم .. مارأيك ياسوسو لو جعلتي حاتم ينتحل شخصية عادل لنرى اكشن ومغامرات .

هههههه افكر

اقتباس :-  
حاتم : ايها الصامت الجبار انا غير مطمئنه لك فالمثل يقول اتقي شر الحليم اذا غضب وانت لم يكن فعلك يوازي غضبك ,, ماذا تخبئ لنا .. الله يستر منك ياسوسو انت وفيسك الشرير
من الواضح ان زوجته السابقه ليست صاحبة علاقات لانه احب فيها هدوئها ولا علاقات لديها في الجامعه لذالك لااستطيع ان اصدق ان لها علاقات مع احد غير حمدي
كنت اتمنى ياسوسو لو كانت الخيانه بعد الزواج لانه من كلامها مع حمدي واضح انه هو من دخل عليها لذلك كانت تتحجج لتأخر الزواجواكيد ان حاتم لم يلمسها وعلاقتهم ليس اكثر من حدود عقد القران ..لكن لو كانوا تزوجو سيكون فعلا حمدي قد اخذ فضلات حاتم قولا وفعلا وسيكون الكلام موجع اكثر

طبعا هذا الي حصل بس سهل ان ينبني الشك في قلب حمدي ...وش رايك ؟


اقتباس :-  
اسفه اذا اطلت عليك هذه المره فانا اشعر ان ردي مجرد كلام لايوفيك حقك ولكن لااستطيع الا ان اكتب اي شيء حتى لو لم يكن فيه شيء جديد سامحيني ياسوسو
شكراااااااااااااااا

بلعكس ردكم هو الي يدفعني قدم ولان لي متابعين بهذه الدرجة من الابداع احب اكون قريبة من ابداعكم رغم انكم فوق الوصف
لا حرمت تواجدك ووقتك الذي تخصصينه للرد
بوركت

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 21-11-12, 10:52 PM   المشاركة رقم: 297
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-  

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الخلق مشاهدة المشاركة
  

عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

الف سلامه عليكي من الصداع حبيبتي .. طهور باذن الله
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكي
اللهم رب الناس اذهب الباس اشفي انت الشافي ،لا شفاء الا شفاءك شفاء لا يغادر سقما


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا بسيدة الخلق الحسن
بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء
لا حرمني الله صداقتك


اقتباس :-  

شكرا على التوضيح فهمت الوضع كامل الان
برافو عليه حتومي .. لعيييب و فعلا احسن بذر الشك في نفس حمدي
انا نفسي تسائلت حين تبجح انها زوجته و قلت " كيف يتزوجها و هي خائنه ؟ كيف يأمن لها طالما خانت غيره من قبل ؟ حتى لو كانت تحبه هو من البدايه لكن الخيانة طبع و بسهوله جدا القلوب تتغير من خانت مره لا يستبعد عليها ان تكررها
على الاقل هذا تفكير اي رجل شرقي هذا الى جانب ان الجزاء دائما يكون من جنس العمل و لازم يذوق القهر الي اذاقه لصديق عمره مهما طال الزمن

تعرفي النقطه السودا الوحيده عندحاتم ايه ؟ ؟
انه توءم عدوله هههههههههههههههه

كذا وصلت المعلومة لا موبس وصلت صارت تخوف افكارك هههههههه


اقتباس :-  
وكما كانت هذه العلاقه سبب في كثير من المواقف الغريبه و التعقدات من قبل اظن هتستمر و هكون لها دور مع اشواق
ارجع و اصرح اني تمنيتها لحاتم لان عادل لا يستحقها .. الطيبون للطيبات و حاتم بحاجه لواحده مثل اشواق تعيد له ثقته و تجبر شخصيته المكسوره
عادل افضل له يرجع لمايا يحاول يسترضيها و يرجعها عشان ابنه
لكن يذوق الويل الاول و يجرب الحرمان << فيس حاقد عليه بشده

يا لزيز يا رائق انت

اقتباس :-  
تسلم ايدك يا رائعه .. ربنا يزيدك من فضله و يمن عليكي بكل ما يرضيكي

تسلمي يالغالية ولا حرمت مما عوتي لي

اقتباس :-  
سلامي و تحياتي لكل من كتب تعليق هنا .. احيكم بشدة و اتمتع بقراءه تحليلاتكم للاحداث

اضم صوتي لك وشكري معك واستمتاعي

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 21-11-12, 11:02 PM   المشاركة رقم: 298
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-  

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emomsa مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا .......

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا والله باحلى طله منور ة قلبي


اقتباس :-  
صادفت اسمك كثيرا .... واطلعت بشكل بسيط على رواياتك الاولى .... ولكن لم اقرأ وليس لي عذر سوى ضيق وقتي .....
ولكن عندما لمحت اسمك ورواياتك ..... قررت ان اعطي نفسي فرصة التمتع بادب راقي ..... واسلوب مميز ..... وفعلا وجدت ما كنت اصبو اليه .... مميزة بشدة يا ام البنات ...... اديبة موهوبة .... ومتواضعة كبيرة .... وداعية اسلامية رائعة .....

فعلا اخجلني كلامك ولا استحق كل هذا الثناء
انما هو من جود كرمك

واذا كان هناك متعة فهي ان تكوني انت بين اوراقي
فهذا اقصى امنياتي ان تتابعيني فما بالك ان تتزين روايتي بردك غاليتي


اقتباس :-  
بدأت معك عندما ينتقم الحب .... وصلت فيه الى الجزء الثالث ...... وساتابع القراءة ان شاء الله الى النهاية معك ......

اتمنى فعلا ان الوقت يكون في صالحي ويعطيك مساحة للمتابعة


اقتباس :-  
عن جد ندمت لعدم متابعاتي لك منذ البداية .... ولكن احضر متاخرة افضل من الا احضر ابدا.......

اكيد حبيبتي فتواجدك يبهجني متى كان ذلك


اقتباس :-  
سلمت يداك .... واسال الله عز وجل ان يبارك لك في موهبتك ....... بالقرب معك دائما ...........

وسلمك الله من كل شر ....امين ولا حرمك هذا التالق ....اتمنى فعلا قربك الدائم
لا عدمناك

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 21-11-12, 11:04 PM   المشاركة رقم: 299
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مينار مشاهدة المشاركة
   الرواااااااية كثييييييييييييير حلوة
بتوقع يسير اشي بين اشواق وحاتم ع اساس انو عادل
:)
هاد الى قدرت عليه :P

هلا مينار
اشكر راءيك وتواجدك ومتابعتك حبيبتي

ممممم اشواق وحاتم ؟؟؟؟طيب وين يكون عادل

القادم راح يخلينا نعرف اكثر
مداخلة رائعة واتمنى ما تكون الاخيرة

انتظرك دوما كوني قريبة

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 21-11-12, 11:06 PM   المشاركة رقم: 300
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بكل من تابع معي
باذنالله راح يكون الاثنين والخميس موعد رسمي لنزول اجزاء الرواية اسبوعيا
وبعد قليل راح ينزل الفصل الثامن عشر ان شاء الله
كونوا بالقرب

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ام البنات المؤدبات, مخدرات, أراء, مشغل, أصعب, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, لقطاء, ام البنات, المؤدبات, الحب, الجزائر, انتحال شخصية, انتقام, حاتم و عادل, ينتقل, روايات رومنسيه اجتماعيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, رواية حينما ينتقم الحب, روايه جزائريه سعوديه, شبكة ليلاس, شبكة ليلاس الثقافية, سياحة فرنسية, سجن, عائلة الجوهر, عصابة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:48 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية