لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-10-12, 07:40 PM   المشاركة رقم: 146
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-  

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaa7 مشاهدة المشاركة
   مسا الفل سلاف فصل رائع كله اكشن

مساء الرياحين يا عسل

تسلمي حبيبتي
ما كنت ادري انكم تحبو الاكشن كنت خليتها كل يوم تمسيه بعلقة هههههههه


اقتباس :-  
ريهام حست مصعب مش راضي عن خروجهم قررت تحتفل بالبيت بتفهم البنت بس مصعب مطنشها والغيره قاهرته
بس ماعرف بالقرار اللي اتفق عليه ابوه وعمه شو بدو يعمل بيقبل او بيرفض ؟


جبتيها على الجرح الغيرة قاهرته هو فعلا كذااااا

تتوقعي بيرفض وهل ابوه راح يمررها كذا ؟؟؟


اقتباس :-  
ومرام اقنعت ابوها بالزواج من مشعل وما لاقت معارضه منه المهم يتزوجوا

اصلا اي انسان سوي ماراح يتخيل انهم راح يتزوجوا بهذا الاتفاق عشان كذا ما شك لحظة ابو مشعل

اقتباس :-  
واشواق حبيتها لهالبنت ههههههه كان كف حرزان بيستاهله مين مفكرها ؟ وحده من البنات اياهم اللي معود عليهن ؟
الله يستر شو رح يكون الرد مش رح يسكت لانه تبهدل قدام الكل بيستاهل المسكينه اشواق ارتعبت ما بيستحي كمان مسك ايدها الحقير

تعرفوا لو كبر راسها اشواق وعملت اي عمل لعادل وانتقم منها زيادة راح احملكم المسؤولية لانكم انتم بتحرضوها هههههه فيس ماله دعوة

اقتباس :-  
تسلم ايدك سلاف ناطره الجزء القادم موفقه حبيبتي مواااااااااااه


تعيشي حبيبتي وما انحرم تواجدك الرائع وانا في الموعد باذن الله
موااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 10-10-12, 08:52 PM   المشاركة رقم: 147
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-  

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الخلق مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم و رحمة الله

هلا و غلا سوسو كل فصل و أنت طيبه يا قلبي
يسلمووووووووووووو بوحه على الفيديو الراقي




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلافيك حبيبتي منورة
وكل دقيقة وانت طيبة و سعيدة يا قلب سوسو

تستاهل الشكر بوحه ابدعت

توكلنا على الله

اقتباس :-  
كدا من أولها سوسو مش ناويه تجيبها لبر :) بس على العموم مسموح بالمناوشات السلمية .. حلوه و مصعب الغيره اشتعلت فيه و مصدق فعلا الكلام الى سمعه منها المسكين
انا أشوف الأفضل رئوده يطلع على المطار و مصعب يشتغل سواق هذه المره خخخخخخخخخ .. مش قصدي حاجه بس عشان يكون مطمئن عليهم أصلا رائد متهور بالقيادة انا عارفه :)
اممممم يعني والده وصل له استدعاء من أخيه .. قلبي حاسس انه بشان عريس ريهام ععععععععع
شطوره رهومه طلعت بنت ذكيه و فهيمه هههههههههههه ريحت قلب مصعب بدون ما تدرى

اقتباس :-  
رغم انه قاهرها و مطنشها .. هنقول ايه بس كله من سوء الفهم

ليه بس يا رهومة انا لحد الان ما عملتش حاجة وطيبة ومسالمة ومؤدبة زي بناتي فيس بيرمش

يا عيني على الي عارفة رئودة طيب مدام عارفاه ايه الي بالشنطة هههه فيس يستهبل

تفتكري ان الخطبة حتريح مصعب ,,, الشك مالي قلبه الله يستر من سوسو فيس يدعي

سبحان الله و بحمده .. سبحان الله العظيم

اقتباس :-  
حلو حلو مرام أقرت بالخطة و أعلنت خبر الزواج .. يا فرحته ابو مشعل
معه حق ابو مشعل انا وصلني إحساسه كما وصفه لها
شرحه الأمر بنفسه لاموله هيوضح لها أهميتها عنده و انها ليست كم مهمل بالعائلة كما ظنت .. تصرف حكيم

يعني نقدر نقول ان البداية من هنا لمرام ومشعل
وفعلا امولة حكمة من ابوها انه يشرح لها الامر باحتواء

سبحان الله و الحمدلله و الله اكبر

اقتباس :-  
يييييي تطورات كبيره عند اشواق .. عععععععع مشكله نوبات الليل هذه الله يكون بعونها .. و الله المفروض بالواقع يقصروها على الشباب بس و البنات يكون شغلهم صباحي فيما عدا بعض التخصصات الي فيها حالات مفاجئه مثل الولادة بس نقول ايه عقول .. لو قلنا كدا هيطلعوا يقولوا متعصبين ضد المرأة و عايزين يقفوا بطريق مستقبلها .. ربنا يهدي
على فكره يا سوسو انا حبيت اللهجة الجزائرية جدا .. فيها تشابه مع المصرية ببعض الأحيان
له له .. ماله السيد سليمان المغرور هذا كمان و ايه حكايته .. طلع لهم منين ؟ و مش لاقي غير اشواق يطلع عقده عليها :( زعلانه منه

اي والله معك حق يا صاحبة الخلق الحسن بالنسبة نوبات الليل للبنات يسلم بؤك .... امين الله يهدي الجميييع

تسلمي يا قمر هي فيها من المصري بس تختلف في طريقة النطق خاصة ان لهجتنا سريعة شوي قولي شويتين تالتة خخخخخخخ

يا عيني على الزعلان ولا يهمك ولو تبغيه يطير الدكتور سليمان اطيره خخخ فيس برئ

لا اله الا الله محمد سول الله

اقتباس :-  
مازال الشر ينسج المكائد لحاتم لكنه ليس غافل و متيقظ لهم باذن الله .. يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين .. خليه يدبر السيد حمدي لما نشوف أكيد هيغرق نفسه أكثر

الشر ينسج بقوة صح حتومي ذكي بس في عالم الشر كل شيئ مباح ,,,, فيس يخوفك

اقتباس :-  
هههههههههههههههههه اهلا سيد عدوله ..حتى المدة ما كملها مثل العالم و رجع يغث المسكينه

واصلا رجع مخصوص لها خخخخ متشوق الاخ للكف ههههههه

اقتباس :-  
"تشوف عينك في صحن ان شاء الله" نفسي اعرف منين اشواق تعرف هذه التشبيهات الحلوه خخخخخخخخخ

هههههه ترى من الارشييييف الكلمة مغبرة ما لاحظتي لما تقرينها يطلع غبار من فمك ههههههه

اقتباس :-  
يستاهل أصلا البنت مرهقه و نعسانه و مش ناقصه
زودها عادل هذه المره .. هذا فقد عقله كليا

اي مسكينة مرهقة خاصة انها ما تعودت تعمل بالليل

عدووولة رهوومة بتتهمك بالجنووون فيس التحريض

اقتباس :-  
يووووبييييي كان نفسي بهذا الكف من زمان يسلموووووووو شوشو رغم اني عارفه انه جن جنونه الان و هيرتكب حماقة أكيد لكن لا يهم .. المهم انها عرفته ان هناك بنات غير النوعية التي يتفاخر طول الوقت بمعرفتها .. يا سلام لو كان فيه واحد من الواقفين بالمحطه اخذته الحميه و عطاه علقه محترمه خخخخخخخخخخخ
بانتظار القادم على ناااار

شوف البنت تبغاها حرب هههههه وتبغى الناس تدخل اصلا من مظهره باين واصل وانا تعمدت ان يكون وقت ما فيها الا عجايز وبنات هههههه خايفة من عصبية الشباب واروح انا وروايتي وراي الشمس وتقلب حرب البسوس
والله يعينها على انتقام عادل اصلا انتم راح احملكم ذنبها جالسين تحرضوها


اللهم رحمتك نرجو فلا تكلنا لأنفسنا طرفة عين

اقتباس :-  
واااااااااااااو اول مره ابو مصعب يعمل حاجه صح .. ايوه كده خلينا نفرح بمصعب بدل والده هذه المره خخخخخخخخ
شكرا على هذه الهدية سوسو
بس يا رب تكمل و ما يتدخل فيسك الحباب و يعقدها

اقتباس :-  

بص شوف رهومة تمدح ابو مصعب هههههه اعتقد من هنا راح نشوفك تمدحيه كثيييير فيس يتحدى هههه


العفو ولو ما عملنا شيئ لعل الهدية تشفعلي بس فيس مغمض بقوووة

استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم و أتوب إليه

اقتباس :-  
يوسف هو الى تاعب نفسه بنفسه .. المفروض يفرح بشخصية زوجته القوية و يفخر بها مش يعتبرها سبب في خلافهم .. يعيب على عنادها و هو اعند منها و رأسه أنشف من الصخر ..خلاص خليك في وحدتك و عذابك

تعتقدي ان قوة شخصية الزوجة لا تخيف الرجل الشرقي المتشبع رجوووله حتى التخمة فيس يقلك اتذكري كلامي


اللهم صلي و سلم و بارك على نبينا محمد .. اشرف الخلق اجمعين

اقتباس :-  
تحياتي لك سوسو و لقلمك الراقي .. احســــنتي حبيبتي ربنا ما يحرمني منك أبدا يا أحلى أخت

اقتباس :-  
دمتِ بكل الود و الحب ♥ ♥ ♥

سلمك الله من كل سوء
وادام الله دعمك حين تجيني حالتي ههههه تراها تجي كثييير فتحملي هههههه

وجزاك الله خيرا زعيمة
ودمت بكل حب

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 11-10-12, 12:41 AM   المشاركة رقم: 148
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرة عين امي مشاهدة المشاركة
  

اقتباس :-  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله بركاته
اهلين قرة منورة قلبي
سعيدة بتواجدك وفرحانة بمتابعتك


اقتباس :-  
حينما ينتقم الحب ..... اسم رائع ومعبر قليل الحروف كثير المعاني
غاليتي ام البنات سنبحر معك لنكتشف انتقام الحب الذي اظن انه اقسى انتقام قد يواجه الانسان في حياته

سعيدة ان العنوان عجبك

انتقام الحب ليس بالضرورة يكون قاسي هو انتقام قوي وقوي جدا وكانه صفعة على حين غرة
رغم انه هنا قد يكون قاسي احينا
وفي احيانا اخرى يكون تنبيه او ناقوس خطر لتحمي حبك او يضيع



اقتباس :-  
ريهام ومصعب
يحبها حتى العشق ولكن لم يتقدم خطوه نحو الحفاظ على هذا الحب والان يحترق بسبب تفكيره انه ربما يفقد حبها والى الابد يجب عليه المبادرة والاهتمام بنفسه قبل ان يخسر حبه
يالله عليك يعني كان لازم تتغزلي برائد استحملي ماراح يصير بسبب لقافتك


يحبها هل هو واضح رغم انه لم يعرها اهتمام ؟؟؟

صح لسانك هي لازم تمسك لسانها احيانا الواحد يحكم على انسان من لسانه واصلا وهل يلقى احدنا في النار الا بما حصدت السنتنا ,,,, الله المستعان


اقتباس :-  
حنين ويوسف
الكبرياء بين الزوجين يدمر السعادة يهواها ولا يستطيع العيش بدونها لكنه كاي رجل شرقي لا يحب البوح باسرار قلبه مما جعلها تضيق بحبه الذي ترجمه الى قسوه وتملك يجب عليه ان يترك الكبرياء جانباً والا فقدها

اذا دخل الكبرياء من الباب هرب السعادة الزوجية من الشباك هههه حلو المثل الجديد
فعلا هنا نلاحظ كبرياء بل الكثييير منها
رغم ان حنين ايضا تكابر بس اشوفكم متحاملين على يوسف المسكين فيس صعبان عليه



اقتباس :-  
مرام ومشعل
راح يتزوجون على ورق وبتضل معه في بيت واحد يعني شيئ بديهي ان الشيطان يلعب على عقله ويرمي الاتفاق عرض الحائط وبتصير في حياتهم اكشنات لان كل واحد ماراح يرضى يعترف انه صار يحب الثاني وبجنون

وتنظم وحدة ثانية للشلة الشريرة وعايزة تبوز ا اخلاق العيال فيس يرئ


اقتباس :-  
عادل واشواق
المثل يقول اللي ماربه امه وابوه يربيه الناس وهذا اللي راح يصير مع عادل بتربيه اشواق وتخليه مايشوف بالدنيا غيرها بس ماراح يحصل عليها الا بعد ماتخرج روحه

حلو المثل بس هل تقدر تربيه تري انتم ناسين انها وحيدة وابوها رجل مريض كبير هل ممكن تكون ند لعادل


اقتباس :-  
حاتم
الله يوفقه ويعينه على اعدائه وعلى نفسه ياخي هونها وتهون ومو لازم تحبس نفسك في ذكريات الماضي واصابع بنانك ماتتساوى


جرحه كبير ومزدوج الله يعينه فعلا

اقتباس :-  
رائد
احس ان وراه شيء بس مااظن انه مروج مخدرات يارب مايخيب رجاءنا ورجاء مصعب فيه سوسو لا تخربي على مصعب حياته اكثر مما هي متعقده الان وتزيدي عليه مصيبة اخوه الله يخليك

ههههههههه ولا يهمك مصعب بعيوني صرت اخاف منكم ههههه بس ما تخلو من حرقان دم على شوية اجرام على حبتين هم وقليل من تانيب الضمير حلو كذا فيسي الطيييوب

اقتباس :-  
وسلام ختام
وتقبلي خالص تحياتي واحترامي
قرة

وعليكم السلام

احترامنا متبادل

وازيد عليه تقديري لتواجدك
مشكورة قرة عيني

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 11-10-12, 01:32 AM   المشاركة رقم: 149
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براعم مشاهدة المشاركة
  

اقتباس :-  
اخيرا وصلت لهنا ,, فيس يلهف من الركض

براعم يا قلبي الف الحمد لله على سلامتك واخيرا حطتي رحالك هنا معنا تستاهلي مفطح احتفالا بيك

اقتباس :-  
من وين ابدا ؟
ممممممممممممم

اول شي يعطيكي العافية سلمت يداكي على هذه الرواية المشوقه الممتعة السلسة
لو ما يكون فيه قصول كثير كاني لمحت انها ثلاثين فصل ويمكن زود ( الطمع بدمج الفصول كل فصلين او 3 )

ويعافيك غلاتي وتسلمي كلك ذوق

تقريبا انا للحين شغالة كتابة بس انا من النوع الي ما يحب يبقى مع الرواية سنة وسنتين طبعا باذن الله

اقتباس :-  
راح ابدا بعنوان الرواية (حينما ينتقم الحب ....

باعتقادي ان الحب بيركض ورا ابطال الرواية والابطال عم يهربو منه لهيك بده ينتقم منهم هههههههههه صح ؟ يستاهلو

صحيين وتستاهلي النجمة

اقتباس :-  
واول ضحيه حنين مع انه حنونه ع الجميع الا انها قاسبه على زوجها بابتعادها عنه حتى لو كان فيه مشاكل اكبر من هيك بتواجه الحياة الزوجيه خصوصا باول شهور من الزواج وخصوصا انها ما كان عندها خلفيه عن زوج المستقبل لانه كان عن طريق الاب ويوسف من بيئه نوعا ما جيده جدا والله امه حبابه وما بتدخل (...تعالو شوفو الحموات شو بيعملو) وكمان لما عرفت انها حامل لازم يكون فيه هناك عطف على طفلها واخوها في نفس الوقت لان مصعب ناقصه بعد اطفال يصرف عليهم ... لابيتزوج الاخ !!! بالمشمش


عجبتني كلمة الضحية مناسبة جدا ممتازة غلاتي متمكنة والله
فعلا حنين اسم على مسمي بس لحد يوسف وسثوب الحنان ليش ممكن لان طريقة زواجها مسببة لها عقدة او لانها اكتشفت ان يوسف معقد وما يستاهلها او قاسي امه فعلا حماة مسالمة (الله يبعد عنك شر الحموات ) بس الخلل هنا بينهم ياريت بس يكون في تضحية من احدهم لانهم لو ضلو كذا ما اظمن لكم انتقام الحب لانه ما يحب احد يستهتر فيه

اقتباس :-  
ويوسف ... وجهة نظر طلعت من البيت ترد لحالها صعب مافيها شي لو تحايلت عليها لترجع البيت مع انه بين المراة وزوجها بضيع الكبرياء الا انها حاسه انها سلعه فما فيها شي لو رديتها حنن قلبك يا اخي ... اما طريقة نقاشه مع والدته يدل على انه حضاري بحل المشاكل بينهم دون اي تدخل رجل بمعنى الكلمه ناقصه شويه جرأة ليظهر العطف اللي بداخله ان شاء الله يهديها حنون وتحن على يوسف وما تخلي الحب ينتقم لان انتقام الحب مولم للغايه وما تندم وقت لاينفع الندم ...



تمعنت في ردك بعد ما كتب ردي على تعليق حنين يعني انت فعلا جبتيها وعارفة ان انتقام الحب راح يطول هالاثنين بس السؤال هل راح يتداركو الامر ام راح يندموا


اقتباس :-  
الضحية الثانية

ريهام الحلوه بتصورها رقيقه وخفيفة دم وراح تكون زوجه مطيعه وحبابه ومصعب بده وحده تخفف عنه وتخليه يطلع من موده المعصب المعقد وبليز لايكون هناك انتقام وتعقيدات لريهام ومصعب لا تخليهم ضحيه
فيا مصعب نصيحه اخويه يارب توخذ فيها لا تعقد الامور وروح بالبارت اللي جاي وخطب رهومه والا ستكون ضحيه من ضحايا الحب المولمة وتتالم بصمت وما اصعب الصمت في الحب ( قمة الالم ) انا حذرتك الله يستر

يلا مصعب اسمع شور براعم تر ى براعم واعية وفاهمة صح وماراح تندم لو سمعت نصيحتها براعم شفتيني حذرته عشان لو عمل حركة كذا او كذا توقفي معي ضد الي يبغى يعمل مظاهرات ضدي فيس مسكين



اقتباس :-  
الضحية الثالثة

مرام ومشعل وااااو ... للحين مرام ومشعل سير الاحداث في تقدم لقصة يمكن يكون ختامها مسك اذا لم يطرا شي يعكر هذا التفدم ونفاجا بشخصيات جديده وتدخل ع الخط ... ...الرابعه الله يستر

شخصية تدخل على الخط ..... اعترفي انت بينك وبين لاب توبي اي معرفة


الضحية الرابعه

اقتباس :-  
اشواق .... كفو اشواق يستاهل واذا يحبك عدول فضرب الحبيب زبيب ... جاك من يقولك بس كافي فوق لمتى التهور
بس وين ماراح يمر هالكف بالساهل لوين بدك توصل يعدول الله يستر من طيشك وتهورك

مازال فيه غموض اشواق بنت قدعه وبتخاف ربها ما ينخاف عليها ... اتوقع يستغل عادل حاجه والدها للفلوس ويلعب
على هالوتر اللي يشكل له فرصه لكسر اشواق


ايه كفو الحين كلكم تشجعوها بس هي الي واقفة ضد عادل ولما تخذ بدل الكف كفوووف مدري مين منكم يفزع لها

اقتباس :-  
مممممممم من يعد ضحيه للحب


لي عوده بعد المغرب ان شاء الله

تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال



اقتباس :-  

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براعم مشاهدة المشاركة
   اممممممممممممممم وين صرنا

خلصنا الضحية الرابعة



اقتباس :-  
اها نروح صوب رائد

رائد يارائد خفيف ظل كما انه يخفي اسرار ما زال يلفها الغموض بالبدايه اعتبرته بتاجر ومتعاطي مخدرات وربما هو كذلك وربما لا هذا ما سنراه في الحلقات القادمه

رائد ضحيه لوالده المتستهتر وهاذا اكثر ايلاما الحرمان من حنان الاب الوالد الذي يجب ان يكون قدوة لابنائه في الخلق والدين والد رائد مو هامه كيف يحصل فلوس ونسوان (يارجل حرام عليك زمنك وزمن غيرك ) اتمنى على رائد اذا ماشي في طريق يوديه للهلاك ان يكون هناك شي يخليه يصحى على نفسه ويشوف الصح من الخطا ويتراجع قبل الهلاك .....

يعني للحين رؤد مبهم الملامح بس تقريبا انت مرتاحة له

صح رائد ضحية لابوه بس هل ممكن ابوه يكون ضحية لاحد ما ؟؟؟؟؟

اقتباس :-  
سوال هل الحادث له علاقه بعائلة مرام الحقيقية ؟

لا ابدا انسي اصل مرام لان تواجدهم ماراح يخدمها باي شيئ ولا يمكن شرعا تنتسب لهم


اقتباس :-  
امممممممممم من بعد

اها حاتم باشا

عامل فيها رزين وثقيل وماخذ الدنيا بجد عكس توامه


كمان ما زال غامض ومو معروف متى راح يزهر قلبه بالحب بعد التجربه اللي مر فيها والواضح انها كانت قاسية جدا

ركزي على كلمة عكس ها ...... حتى تكون تجربة قادرة انها تقلب كيان شخص فالاكيد انها قاسية كثيير

ل

اقتباس :-  
و ما كان مشعل موجود اقول ان مرام وحاتم ممكن يكونو مناسبين لبعض بس مشعل وين يروح .مدري احس فيه اشياء كثير مخفيه


عادي لو حابة ازحلقلك مصعب انت تامري ممكن اخلي له الشخصية الي تدخل ع الخط

اقتباس :-  
مين بعد

رهف وامل احس انهم قريبات في الشخصية .... البنت اللي تكون هيه روح البيت وحيويته


فعلا وهما كذلك ممتازة حبيبتي


اقتباس :-  
بانتظارك بشوق عزيزتي ام البنات

ابدعتي الصراحة
روعة تحليلاتك للاشخاص
طبعا مو كل توقعاتك صح بس اغلب دراستك لنفسية الاشخاص صح

انا من انتظرك بشوق
كنت مستمتعه وانا ارد عليك
فلا تحرميني تواجدك العبق
ودي غاليتي

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 11-10-12, 01:43 AM   المشاركة رقم: 150
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-  

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجلاء الريم مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


اقتباس :-  
تسلم يمينك ام البنات على هالابدااع

الروايه اتشعبت وخيوط الأبطال تشابكت وتعقدت والله يستر من الانتقااام

الله يسلم قلبك

وفعلا تشعبت وتشابكت بس انت قدها صح اما الانتقام فلا مفر منه

اقتباس :-  
امل ومشعل مخاااطرة غير محسوبة النتائج باي عقليه تعيشون بغربة مع بعض زي الاخواان الغربه. الزواج. الوحده. عوامل جذب من غير ماااتحسون أذكركم ان شالله بهالاتفاق. المجنون

حاسة انك مع الشلة وانا اقول عنك عاقلة ههههه على العموم راح يكونوا جنبك ابقي وصيهم ما يلعبوا بذيلهم



اقتباس :-  
يوسف وحنين حلو ليه ماتسمعين كلام عيوني. وليه ماتسمع كلام لسااانك. وش السر الي مخليك جاف منهااا وانت تحبهااا وحتى لو تفقدهاا
لا يمكن تتنازل وتكلمهاااا!!!!!! فيه حلقه مفقوده بينكم لا انت ولا هي حاول يتنازل للثاني

حلو الحلقة المفقودة يا تري هي بايد مين ؟؟؟


اقتباس :-  
أشواق. وعادل. بصراحه كف حلو بس الله يستر من ثمنه عادل بيدفعك الثمن غاااااالي اشلون. أكيد ورطة ابوك بتكون مفتاح
بداية انتقام وعقاااب عادل

تابعيني البارتات الجاية لان فيه شيئ حلو لك


اقتباس :-  
شكراااااااا سوسو وننتظررررررررررك بكل الشوق *


العفو حبيبتي الشكر لكم

وانا كلي شوق ولا تطولي غيبتك ترى اشتاق لك

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ام البنات المؤدبات, مخدرات, أراء, مشغل, أصعب, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, لقطاء, ام البنات, المؤدبات, الحب, الجزائر, انتحال شخصية, انتقام, حاتم و عادل, ينتقل, روايات رومنسيه اجتماعيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, رواية حينما ينتقم الحب, روايه جزائريه سعوديه, شبكة ليلاس, شبكة ليلاس الثقافية, سياحة فرنسية, سجن, عائلة الجوهر, عصابة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:44 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية