لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-13, 01:53 AM   المشاركة رقم: 1196
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اكرراسفي بس فعلا النت اليوم معاكسني

اتمنى انكم استمتعتم مع الفصلين وهذا اخر فصل لهذا اليوم واللقاء باذن الله قريب الا اذا حبسني حابس فوق طاقتي

~ لا تلهيكم الرواية عن الصلاة ~


الفصل الخامس والخمسون


كنت أحس بالاختناق
بألم فظيع يجثو على صدري المتخم بالأشجان والاحزان كنت اريد أن أرحل بعيد بعيدا حتى أصل أعلى قمة جبل افرست او ان اختفى عن الانظار فاصبح شبحا لا يراني او ان اركض في غابات الامزون و أصرخ بكل قواي عساي أتخلص من كل الأيام التي عشتها سجينة حبا غبي ايام كنت فيها بليدة ...دمية متحركة.... تحركها الايادي مطيعة للجميع بمنطق لبيك .. بقيت لساعات مع الجوف الذي يتخللني، رفعت يدي اليمنى وأنا أحاول أن أضغط بها على عروق رقبتي لعلي أخرج ما تبقى من روح الشرنقة التي تلفني وهي تتلفظ أنفاسها الأخيرة مودعة ماضيها التعيس ولكن واأسفاه على هذه الأنامل !! التي لا تستطيع حتى الدفاع عن نفسها او ابداء رفضها
كان شئ ما نبهني الي الحل
فاتجهت مسرعة الى الحمام توضأت وصليت العشاء وبعده ركعتي الاستخارة
صليتها بكل خشوع
توجهت الى الله الخالق العالم بحالي
فهو من يعلم حجم معاناتي
وكبر رفضي
صليت ودعوت بالدعاء وكلي رجاء وامل
ويا سبحان الله ما ان اتممت الصلاة
احسست اني انسانه اخرى
بل فراشة خرجت لتوها من الشرنقة البشعة
وجُمّلت بكل الالوان
حلقت نفسي في راحة عجيبة لم اعهد مثلها منذ زمن
نظرت في المرآة وابتسمت كان شئ ما يدفعني للابتسام
لا اعلم ما هيته
لكن كان شئ ما يحركني ...والاهم يريحني
القيت نفسي على فراشي الذي كنت احسه يكتم انفاسي قبلا
ارتميت عليه وردتت بخفوت ادعية النوم
وايات الكرسي التي تحميني
وقررت ان اقابل عمي ابو نواف غدا
وانا اطلب من الله ان ما يشرح صدري الان وما يحركني يبقى معي ليتحدث عني امامه

\
\\
اللهم ارني الباطل باطل واجنبني اتباعه
\\
\

مر الليل باكمله واتبعه الساعات الاولى من الصباح وفرق البحث تمشط المنطقة التى حددت من اتصاله
وحدّت فرق البحث حيث انهم تلقوا من قبل امرا بالبحث عن رجلين اخرين في نفس المنطقة تقريبا
جند الكثير حتى انهم استعانوا بالطائرات المروحية
وخبراء بالمنطقة
لكن لا اثر لاي منهم حتى الان
وما زاااااااال البحث مستمر
\
\\
اللهم ارني الباطل باطل واجنبني اتباعه
\\
\


التقت بالخادمة وهي تتجه الى تلك الغرفة التي طلب منها ابو نواف ان تجهزها وكان في يدها مبخر
ام نواف :وين رايحة بالبخور
الخادمة :بابا قال انا ابخر غرفة واخليها مية مية

ام نواف : مالت عليك وعليه روحي من وجهي يعلك المرض

اتجهت اين تجلس دلال
وبتساءل
ام نواف :ما كلمك نواف امس
دلال :لا ودقيت عليه مقفله
ام نواف :وهذا وين اختفى الحين
فتح الباب ودخل ابوا نواف
نظر اليهما
ثم عاد الى الباب وزاد من فتحه وهو يرحب
ابو نواف :ادخلوا يا هلا فيكم
دخلت امرأة معها طفلين اكبرهم تجاوز الرابعة عشر والاخر اصغر منه بقليل وفتاة في العاشرة

رفعت الغطاء عن وجهها
ليظهر من خلفه امراة متوسطة الجمال ابتسمت بخجل وربما بخوف
قبل ان تختفي تلك الابتسامة من صرخة ام نواف
ام نواف :مين ذي وليش جايبها لبيتي
ابو نواف :هذا بيتي مثل ما هو بيتك وبيتي هو بيت زوجتي بعد
هذه سارة ام محمد زوجتي وهذولا اولادي
محمد ويوسف وريتاج
شهقت دلال
بينما تشنج جسد ام نواف
وارتخى لتتهاوى على الاريكة خلفها
في نفس اللحظة التى رن فيها هاتف المنزل
رفعت دلال السماعة
ونظرات والدتها لازالت تتفحص المراة والاطفال ووجهها يشتد حمرة دلالة ارتفاع ضغطها
عندما صرخت دلال
دلال :ايش ..نوا...نواف اخوي مات
التفتت كل الانظار لها
وهي تبتعد بارتجاف وتهذي
دلال :مات ..الذئاب ..اكلته
اسرع والدها واخذ السماعة عنها
ابو نواف :الو مين معي
الضابط:انا الضابط ××× انا اسف لان الشرطي ما عرف كيف ينقل لكم الخبر
ابو نواف :أي خبر وينه ولدي نواف
الضابط :انا مره اسف بس كنا نعتقد انه عندك خبر اننا تلقينا بلاغ بالبحث عن ولدكم الي اتصل في ابن خاله يوسف وخبره ان ربعه تركوه في البر وبعد ليلة كاملة من البحث وجدنا ربعه وهم اثنين لقيناهم في سيارتهم مغمى عليهم من العطش والحر وعلى بعد ثلاث كيلو مترات عثرنا على نواف
ابو نواف :وكيف حاله
الضابط بعد صمت :للاسف نواف لقيناه ميت والذيابه ... انت ممكن تجي لمستشفى ××××حتى تتعرف على الجثه
اغلق الاتصال وجهه اسود
ولسانه يردد
ابو نواف :اللهم اؤجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها ؟انا لله وانا اليه راجعون
دلال :يبه هو قال ان نواف مات نواف اخوى اكلته الذيابه
اتجه نحواها ليهدئها عندما تعالت صرخة
ام محمد (سارة ):ابو نواف ام نواف ما تتحرك
\
\\
اللهم ارني الباطل باطل واجنبني اتباعه
\\
\

لم تحزن كما لم تفرح
لم تبكي ولا تشعر برغبة في الضحك والتشفي
لا تعلم كيف تفسر احساسها .....هذا اذا كان ما تشعر به يدرج في خانة الاحساس
بعد ان سمعت بموته اتجهت الى غرفتها بعد ان سمعت بكاء والدتها وشقيقتها ايعقل انهم يبكونه
لما هي لا تشعر انه يستحق دموعها
هل يبكونه ام يبكون رهبة الموت والفقد
اذا لما لا ابكي انا ايضا امام رهبة الموت
امام طريقة موته البشعة
ربما لانني احسست انه هو ايضا قتلني بنفس الطريقة
كما نهشت الذئاب لحمه حتى الموت
فهو نهش لحمي وليتني ذقت الموت بل جعلني احيا بين الاحياء بلا روح .... ومع الاموات بلا قبر
اندست في سريرها وغطت نفسها حتى راسها ووجهها
واغلقت عينيها بقوة ترجوا النوم ان يريحها
\
\\
اللهم ارني الباطل باطل واجنبني اتباعه
\\
\


تبكي بحرقة
وهي تنظر الى باب غرفة والدتها تنتظر خروج الطبيب
خائفة من ان تفقدها كما فقدت نواف
لم يُسمح لها ان تراه ان تضمه الضمة الاخيرة
رأت خالها يقف ويتجه نحو الطبيب الذي خرج للتوى من الغرفة
ابو يوسف :بشر كيف حالها
الطبيب :الحمد لله قدرنا نلحق عليها في اخر لحظة الجلطة كانت قوية وتوقف قلبها بس الحمد لله قدرنا ننعشه
ووماراح نحدد حالتها الا بعد مرور 24 ساعة
ابو يوسف :اقدراشوفها ؟

الطبيب :للاسف لا هي للحين بالعناية اول ما ننقلها لغرفة عادية راح اسمح لكم بالزيارة
ابويوسف :مشكور ما قصرت
الطبيب : العفو هذا واجبي أي استفسار انا في مكتبي
غادر الطبيب واتجهت هي الى خالها
دلال :كيفها ؟
ابو يوسف :بخير بس هي الحين تحت المراقبة
امشي خليني اوصلك البيت
دلال :ما ابغى اتركها لوحدها
ابو يوسف :هي مو حاسة فيك ولا بلي حولها والزيارة ممنوعة امشي وبكرى ارجعك لازم نلحق على جنازة نواف
دلال :خالي ابغى اشوفه
ابو يوسف :لا يا بنتي ماراح تستحملي ان الي رجال ما قدرت انت ادعيله بالرحمة بس
ارتمت على صدر خالها تبكي
لم تعد تحتمل... كثير عليها ما يحدث مصيبتين في يوم واحد
أي عقاب هذا الذي حل بهم
أي ظلم فعلوا حتى يحل عليهم هذا العقاب
كان خالها يمسح على راسها بحنان وهو يردد عليها ايات من القران
جعلتها ترتاح ولسانها يدعوا ان يغفر الله لهم جميعا
\
\\
اللهم ارني الباطل باطل واجنبني اتباعه
\\
\


لم يستطع ان يدخل بمفرده ترجى الضابط ان يجعل يوسف يدخل معه
كان يستند عليه رغم طول يوسف وجسمه الرياضي الا ان ابو نواف كان اضخم رغم هذا كان يستند عليها فذلك الجسد الضخم
فقد قوته ....فقد احساسه باعضاءه .... انه ولده البكر ...اول فرحة له بالولد
موته قسم ظهره ......يعلم انه لم يكن الابن الذي يفخر به ....لكنه يبقى ولده فلذة كبده .....كان ينوي ان يصلحه بكل الطرق
لكن الموت كان اسرع ...اسرع بكثير


وقف امام درج الثلاجات ولولا جسد يوسف الذي يسنده لسقط وتهاوى على الارض الرخامية الباردة
كبرودة هذه الغرفة التى تفوح براحة الموت
سحب الشرطي الدرج
شعر بتصلب جسم يوسف فنقل عينيه الى الجسد الممدد
وليته لم يفعل
تعالت شهقته رغما عنه
أين انف ولدي ...اين نصف فكه
اين ذراعه ....واصابع يده الاخرى
نقل نظراته التي حجبت الدموع عنها الرؤيا الصافية
الى قدمه حفرة اسفل ساقه نهشوا لحمه ولم يسلم حتى العظم
تراجع بقوة الى الخلف وقوة عجيبة جعلته يتحرك
انها قوة الابوة الرافضة ان ترى فلذة الكبد بتلك الصورة المشوهة
تراجع وتراجع حتى صدم ظهره بالجدار بعدها تهاوى وهو يردد بصوت اشبه بالصراخ
اللهم اؤجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها يارب ارحمه واجعل الي جاه تكفير لذنوبه ياربي دخيلك انك تتجاوز عنه
يارب تارني رضيت عنه ارضى عنه يارب
اقترب يوسف منه وهو يكتم شهقات كسرت منطق ان الشهقات ليست للرجال
جلس بمحاذاته ووضع يده على كتفه
سحبها ابو نواف وقبلها برجاء ويوسف يحاول ان ينتزعها
وصوت رجاءه يقطع القلب ويفتته
ابو نواف :تكفى يا ولدي سامحه سامحه وقول لنوف تسامحه هو ما كان غير ضحية لطمع وحقدها هي هي السبب
يوسف :مسامحه دنيا واخرة ونوف بعد راح تسامحه انت قوم الحين حتى نباشر الدفن
ابو نواف :ادفنه ؟؟؟ما اقدر يا يوسف هذا نواف كيف يهون علي وادفنه بيدي هذا الغالي ماراح اقدر ادفنه ماراح اقدر
يوسف :لا يا عمي لانه غالي لزوم تدفنه وتعجل بدفنه
ترى اكرام الميت دفنه
تكفى يا عمي تماسك انت طول عمرك مؤمن
ابو نواف :استغفر الله معك حق ومثل ما قال الرسول عليه الصلاة والسلام
ردد يوسف: عليه الصلاة والسلام
اكمل ابو نواف :ان القلب ليحزن والعين لتدمع ولا نقول الامايرضي الله

الله يرحمك ...الله يحفك برحمته ويتجاوز عنك

\
\\
اللهم ارني الباطل باطل واجنبني اتباعه
\\
\

بعد اياام

تحاول ان تبتسم وهي ترجوها ان تكمل هذه الملعقة فقط
دلال :يمه هذه بس الطبيب يقول ان الشوربة مفيدة لك وعشان الادوية ما تأذي معدتك
حركت عينيها بلا
ردت دلال الملعقة في الصحن وابعدت طاولة الاكل عن سرير والدتها
اخذت تمسح فمها ووجهها وتعدل من لاباسها
تنظر لها وهي تكتم دموعها
فقد نواف يجعلها تشعر بالفراغ خاصة بعد شلل والدتها الكلي
لا تنكر انها سعيدة بانها لم تفقدها للابد لكن مع ذلك حزينة ان تراها عاجزة
ستعود اليوم الى المنزل
طيلة الايام الماضية لم يا تي والدها لزيارتها
كلمته لكنه رفض
قال لها بالحرف الواحد
جرحي منها ما طاب للحين هي السبب في ضياع نواف وبعدها موته
تعلم انه لن يقسو طويلا فقط يحتاج للوقت
كما تحتاجه هي لتتناسى حزنها على شقيقها وتتاقلم مع حالة والدتها الجديدة
تحسنت علاقتها مع اهل خالها
حتى حنين كانت نعم العون لها ولوالدتها
ونوف رغم جمودها الا انها لم تلمها او تلم نواف ووالدتها امامها قط
حولت انظارها الى والدتها ووجدها نائمة وقفت من كرسيها واتجهت اليها تغطيها
عندما دق الباب
ودخلت زوجة خالها وحنين ومنى
سلمن
دلال : وعليكم السلام هلا فيكم
ام يوسف :كيف حالها اليوم
دلال :على نفس الحال مو راضية تأكل يادوب اجبرتها تاكل ملعقتين شوربة ومن شوي نامت
حنين :الله يشفيها قال يوسف انها اليوم راح ترجع البيت
دلال: ايه خبرت ابوي وهو قال انه راح يجي بعد شوي
ام يوسف :زارتك زوجة ابوك ؟
دلال :أي بس امي ما تبغى تشوفها فكل يوم تكلمني على الجوال تطمن علي وعليها
منى :الصراحة انسانة مرة كويسة
دلال :أي وانا بعد حسيت بهالشئ
اكملن حديثهن حتى انتهى موعد الزيارة فاخذت دلال تجمع حاجيتهما للمغادرة
\
\\
اللهم ارني الباطل باطل واجنبني اتباعه
\\
\

باصرار
عبد الله :هذا هو الحل الوحيد بعد ما طلعت نتائج تحاليلنا ما توافق مع سعاد وبنك النغاع العظمي ما فيهش الي يطابق مع جيناتها
مايا :مستحيل عبد الله انت مثل خويا وانا ما نقدر نتزوجك
عبد الله :اذا عندك حل قوليها
مايا :ما عندي أي حل لكن حتى حل اننا نتزوج ونحمل حتى ناخذ من اخ او اخت سعاد احتمال ممكن يكون فاشل وايضا يطول وقته
وافرض اني ما حملت كيف يكون زواجنا الي مبني على مصلحة
عبد الله :ان شاء الله تحملي ويتوافق كل شئ
انت خليك متفائلة واذا انتي تعتبري زواجنا مصلحة فانا هذه امنيتي و,,
قاطعته :

مايا :عبد الله تعيش ما ترجع لنفس الحكاية القديمة
عبد الله وهو يغادر اروقة المستشفى
:فكري مليح مايا سعاد اهم من فارق السن ومن مشاعرك الاخوية ومن حتى ....حبك لوالدها الي هو اصلا مش متفكرك ولا عارف شئ عليك وعلى بنته

غادر بعد ان قذف الحقيقة التي تؤلمها في وجهها
هل تعاود الاتصال به وتخبره عن ابنته
رفضت هذه الفكرة حاولت ان تنحيها في راسها
فعادل الجوهر لا يذكرها هي وسط تعدد زيجاته وربما انه تزوج واستقر
فكيف سيعترف بابنة اعتبرها غلطة بل انه شكك حتى بنسبها له
جاء دورها فدخلت الى غرفة الطبيب وهي تحمل سعاد وتمسح دموعها الخائنة

\
\\
اللهم ارني الباطل باطل واجنبني اتباعه
\\
\

متوترة جدا تجلس ثم تقف تعدل فستانها الفخم لتعود للسؤال الذي رددته كثير
مشاعل :شكلي حلو
مرام :ههههه تراكي صدعتيني بهالسؤال
والله انك ملكة جمال تجنني والفستان طالع عليك خيال
والتسريحة رغم بساطتها الا انها برزت جمالك والمكياج الهادي مخليك مرة تجنني وش تبغيني امدح كمان
مشاعل :ليش حاسة ان مكياجي مبالغ فيه
مرام :ميشو والله انه خفيف اصلا كانه مكياج ملكة مو زواج
مشاعل :طيب الفستان ثقيل مره
مرام :يا ليل ما اطولك ماراح تنزفين لين يطق عرق فيني
مشاعل: مرام لا توتريني انت وكرشتك اكثر
مرام :ههههههه انا اوترك ؟,,, واتركي عنك كرشتي مو كافي اني ما لبست الفستان الي اشتريته مخصوص لزواج واشتريت هذا حق الحوامل الي يفشل
مشاعل :والله انك تحفة وحتى كرشتك مو ظاهرة كثير مع الاسود
الا ما جت رفيقتك حقت باريس
مرام :ريهام ورغد توي مكلمتهم وهم بالطريق
دخلت طفلة صغيرة تحمل رضاعتها
مشاعل :يا دلبي عليها حبيبة عمتها تعالي رتيل
اقتربت الصغيرة
مشاعل :وينها عنك امك
مرام : ماشاء الله عليها تجنن بفستانها المنفوش
مشاعل :مرام احمليها لي ابغى اشيلها
مرام :بس اخاف تخرب كشختك او فستانك برضعتها

مشاعل :شوفيها بدت تبكي تبغى اني احملها
مرام خليها راح اشغل لها اناشيد الزفة الي بجوالي حتى تلهيها
وما ان سمعت الصغيرة الدفوف اخذ تتمايل رقصا
مرام :يا دلبي على الرقص المضبوط فديتها الله يحفظها
مشاعل :ههههه خذي جولي وصوريها فديتها طالعة رقاصة لعمتها
مرام :ههههه أي لولا انه عرسك ما نزلتي من منصة الرقص
مشاعل :ههههه واصلا وش الي مضايقني غير اني مو قادرة ارقص
في هذه الاثناء دخلتا ريهام ورهف
واستمر البنات بالاستمتاع حتى جاء موعد الزفة فنزلن الى
القاعة

امل وهي تهمس لمرام
:وش رايك تباتين عندنا الليلة
مرام :لا مقدر
امل :وليش ما تقدرين مشعل مو فيه وانا اشتقت انام معك في بيتنا
مرام :امل لا تكوني حنانة
امل تمثل البكاء :راح نرجع البيت الفجر والتعب هادنا وراح تنامي وانت مو حاسة اصلا انت في أي بيت والصبح ارجعي لبيتك
ترى لك شهور ما طبيتي بيتنا نسيتيه ونسيتي ايامنا مع بعض فيه
مرام :خلاص خلاص راح ارجع معكم
امل :واو فديت اختى يا ناس وقفزت تقبلها
\
\\
اللهم ارني الباطل باطل واجنبني اتباعه
\\
\

بعد العرس في السيارة

بندر :كيف كانت ليلتكم
رهف :روعة العروس مرة حبيتها ومرام واهلها كأني اعرفهم من زمن
ريهام :العرس كان كثير حلو واستقبالهم لنا كان مرة مميز
بندر :اهم شئ انكم استانستم
رهف :كثييييييييييييييييير
ريهام :أي لي مدة ما استانست كذا
بندر :متى موعد ولادتها
رهف :ليش حظرتك دكتور وانا ما عندي علم هههه
ريهام دون ان تبالي برد رهف :بعد اقل من شهرين
بندر :وش قرارها
ريهام :هو هو ما تغير
رهف :تراني مثل الاطرش بالزفة
بندر :ههههه رهوفة كيف استعدادك لسفرنا بعد بكرى
رهف :ابو التصريفة ...كل شئ تمام وخبرت حنين بعد

بندر :وليش عبالك راح تسكني عندها
رهف :ادري بس لانها الايام الي فاتت كانت عند بيت اهل زوجها لانهم يمرون بظروف
بندر :اها الله يعينهم
ريهام :الا بندر راح تسافرون بالسيارة او بالطيارة
بندر :لا طبعا راح نسافر بسيارتي
رهف :وناسة احب السفر بالسيارة يخليك تشوفي كل مناطق المملكة
ريهام :بس متعب
رهف :وممتع
ريهام :انزلي وصلنا بيتكم
رهف :ماراح تنزلي معي
ريهام :لا وش انزل تعبانة حدي ابغى فراشي
رهف :اجل تصبحوا على خيرا
ريهام وبندر :وانت بخير
\
\\
اللهم ارني الباطل باطل واجنبني اتباعه
\\
\

صعدت والدتها الى غرفتها مباشرة بينما بيقيت امل ومرام بالصالة يتحدثون عن الاحداث في العرس
عندما دخل عليهما
مشعل :السلام عليكم
التفتت مرام الى امل بنطرات لوم وغضب
التي ابتسمت تمثل البراءة
امل :سوري مرمر بس لازم تتكلموا وصعدت الدرج بسرعة
كانت تهم بالمغادرة عندما اعترض طريقها
مشعل :خلينا نتكلم
مرام :ما بينا كلام
مشعل وهو ينظر الي بطنها البارز :الا بينا اكثر من الكلام
مرام برتباك :غلطتك الى مادريت كيف صارت
مشعل بابتسامة :ياريت كل غلطاتي كذا اجل

تراجعت الى الوراء بارتجاف واضح ابتسامته وحدتها كفيلة ان توترها
مرام :ممكن امر
مشعل :لا ...مو قبل ما نتكلم
مرام :وش تبغى مني بالضبط
مشعل :فرصة اخيرة
مرام :وكلامك وتجريحك
مشعل :ما في شئ حلو يشفعلي عندك ..طيب ولدي الي يكبر في احشائك ما يخليك تفكري تسامحي ابوه
مرام :الف مرة قلت لك هذا مو ابنك هذا ابني انا ولحالي
اقترب خطوة وهو يحاول اقناعها
مشعل :حتى ولو هو يحتاج اب وانت بعد محتاجه لرجال يعينك على تربيته
مرام :ومين قال اني راح اظل من غير رجل يعيني ويكون اب صالح لابني
مشعل بغضب :وش تقصدي بكلامك
مرام :اقصد انك اخترت لي الزوج الصالح ووافقت على خطبته لي واعطيته كلمة بعد او انك نسيت بندر
امسك ذراعها بغضب :لا تنسي انك للحين زوجتي
مرام وهي تنظر الى عينيه بتحدي :ولما خطبني منك واعطيته موافقتك بعد كنت زوجتك
مشعل ولازال يضغط على ذراعها :لا تحديني اردك لعصمتي وما يهمني موافقتك او موافقت ابوي
مرام :اذا فيك خير سوها وماراح تشوفني ولا تشوف ولدك في السعودية بكبرها و تراني ما امزح بنت ×××× ماراح تعجز لهالشئ
تراخت يده بعد شتمها لنفسها وبصوت اخفض
مشعل :انسي كل كلمة قلتها لك لاني ما كنت اقصدها انا ما كنت في وعي
ولو انا مفكر فيك الشينه ما طلبت اني ارجعك ولا اطلب ابني يربي معي وحولي
مرام :انت تبغى تردني عشان ولدك او لانك حاسس بالذنب لا اكثر
مشعل :انا ابغى اردك لاني ا..
قاطعه صوت
ام مشعل :مشعل متى رجعت ؟
ابتعدت ما ان التفت لوالدته
مشعل :من شوي
ام مشعل :مرام انت هنا؟
مرام : كنت توي راح اروح غرفتي وانام
تصبحوا على خير
ام مشعل :وانت من اهل الخير
بعد ان صعدت
مشعل برجاء :يمه كلمي ابوي ابغى اردها لعصمتي
ام مشعل :ابوك مارح يوافق لين توافق هي
مشعل : اعطوني فرصة وحدة اصحح كل غلطي في حقها
ام مشعل :ليش تبغى تردها يا مشعل لو على احساسك بالذنب وانك ظلمتها انت تظلمها مرة ثانية فخلها تشوف نصيبها مع الي يصونها ويحبها مو الي يشفق عليها
واذا على ولدك ماراح يكون بعيد عنا
مشعل :ليش كلكم تظنون ان هذي اسبابي
انا ابغى اردها لاني اكتشفت متاخر اني احبها وما اقدر اعيش من غيرها
الفترة الي عشتها معها كانت اسعد ايام حياتي
مرام عرفت كيف تترك بصمة مرة واضحة في كل حياتي
يمه ولدك الحين بس عرف وش معني الحب
ام مشعل بابتسامة وهي تضح يدها على كتفه :اجل لا تتركها لغيرك مهما صار وحاول مرة واثنين وعشرة لين قلبها يلين ويسامح
\
\\
اللهم ارني الباطل باطل واجنبني اتباعه
\\
\

بعد اكثر من شهر ونصف
في تبوك
ركبت السيارة وسلمت بصوت اجش
يبدوا انها كانت تبكي
لم اسألها فقد تعودت طيلة شهر ونصف ان تتكلم وحدها تحكي لي تفاصيل يومها
اذهب للعمل بعد ان اوصلها الى بيت اختها فتذهبان للتسوق وتعودان لبيت اهل زوج اختها
يوسف رجل نشمي يفتخر كل من تعرف عليه
رجل نادر جدا خفف عني الوحدة في تبوك واسابيع الدورة الممله
كانت رهف تقضى يومها في بيت اهله
مع اختها واختيه
لتعود مساءا تحكي لي تفاصيل ما فعلت وما قالت وماقيل لها
كانت تبوح بكل شئ كما اعتادت ان تفعل مع ريهام
وكنت انصت ولا افعل سوى الانصات ولم تطالب مني غيره
حتى شعرت انني اعيش ما تعيشه
تبكي عندما تحكي لي ما تعانيه نوف
نعم نوف تلك الفتاة التى ظلمت ولا زال الظلم يمارس طقوسه عليها بلا رحمة
فالنسوة لازلن يرمين عليها الكلمات الجارحة
يمزقن شرفها بكلمات تدميها وهم يذكرونا بالشقة التي وجدت بها
بدل ان يكون اللوم على ابن عمتها اصبح الرجل الشهم الذي فضل ان يتزوجها ويستر عليها
يمدحنه امامها ويرثينه
وينعتنها مباشرة او غير مباشر بانها نحس عليه
في الميت في عرفنا يصبح الضحية المحبوب
كانت تتكلم في كل هذا وانا اجيد ابجدية الصمت ليس لانه لا يوجد ما اقوله
بل لان حزني وغضبي يخرصانني
حزني على نوف التي عرفت كل ما حدث لها من رهف
وغضبي من اناس لا يهمها مشاعر المسكينة
الا يكفيها انها تحد عليه اربعة اشهر وعشر وهي التي لم تبكيه حتى بدمعة
لم يستحق دمعتها فكيف يستحق اشهر تحبس بها في بيتها
طال صمت رهف هذه المرة حتى وجدتني اسالها لترويني بحكاياتها كما تعودت
بندر :ليش الدموع كل هذا لاننا راجعين الرياض
رهف : راح اشتاق لهم لحنو ولحنان ولنوف ومنى
كلهم
بندر :حنين وحنان اكيد راح يجون لعرسك بعد اسبوعين
والباقين هم بعد اعزميهم
رهف : بس نوف ماراح تقدر تجي باقي لها شهرين وتخلص من العدة
والله نواف عذبها في حياته وبعد موته
بندر :الله يعينها المؤمن مبتلى
رهف :بندر
بندر :هلا
رهف :مممم وش ريك في نوف
بندر :والنعم فيها من يوم ما عرفتها ما شفت منها العيبة
رهف :بندر اتكلم جد
بندر : ههه وانا وش عرفني فيها حتى اقلك راي عنها
رهف :يعني عاليتها وحكايتها الي حكيتها لك وكذا
بندر :عائلتها والنعم فيها ابوها ويوسف رجال من النادر تلاقي زيهم
وحكايتها من أي ناحية تبغين رايي
رهف :يعني انت مثلي عارف انها انظلمت
بندر :أي اكيد
رهف :طيب الي مثلها ممكن تنخطب
بندر :وليش لا

رهف :بس كلام الناس عنها والي للحين ما نسوه
بندر :مصيرهم ينسوه وهي بريئة والله اظهر برائتها بس الناس تبغى تتكلم وخلاص ومصيرهم يقتنعوا بالحقيقة
رهف :طيب مم انت ممكن تفكر تخطب وحدة مثلها
صمت ليس لانه تفاجأ من طلبها فهو علم انها ستفعل ما ان سالته اول سؤال عنها
لكنه اتقن طقوس الصمت في ذكرها
رهف :بندر لهذي الدرجة الجواب صعب
بندر :لا مولانه صعب بس سرحت شوي
رهف :طيب وش جوابك
بندر :ممكن اخطب وحدة زيها واش الي يمنع بس لو ما كنت خاطب
رهف :انت خاطب ؟مين ومتي وليش ما احد خبرني
بندر :مين مرام ومتي من لما كنا بباريس وما احد خبرك ما جت مناسبة وخاصة اني للحين ما حطبت رسمي
رهف وهي تلتفت بجسدها كله له وهو لازال يركز في الطريق امامه :مرام صديقة ريهام ما غيرها
بندر :ههه أي ما غيرها
رهف :بس هي متزوجة وحامل
بندر :مطلقة وحملها هو الي خلاني ااجل الخطبة لين تكمل عدتها
رهف :بس ...
بندر :وشهو الي بس ؟
رهف :ولا شئ مرام بنت كويسة وتستاهل كل خير
بندر بتغير للجو :يعني انا خير
رهف :اكيد يا بختها فيك
بندر :وعشان كل هالمدح انا عازمك على العشاء برى منها اريحك من الطبخ ومنها نودع تبوك
:
::
انتهى
البنــــــــــ ام ــــــــــــات

( الفوائد ) صفحة 185
مِنْ عُقُوبَةِ الحَسُودِ

« لا يَنبَغِي أنْ تَطلُبَ لحَاسِدِكَ عُقُوبةً أكثرَ ممَّا هوَ فيه، فإنَّه في أمرٍ عَظيمٍ مُتَّصلٍ لا يُرضِيه إلَّا زَوَالُ نعمتِك، وكلَّما امتدَّتْ امتَدَّ عَذابُه، فلَا عَيْشَ له، وما طابَ عَيشُ أهل الجنَّة إلا حينَ نُزِعَ الحَسدُ والغلُّ من صُدورِهم، ولَو لا أنَّه نُزِعَ تَحَاسدُوا و تَنَغَّصَ عَيْشُهم. »

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 25-05-13, 02:20 AM   المشاركة رقم: 1197
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في فريق الترجمة


البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 249093
المشاركات: 2,792
الجنس أنثى
معدل التقييم: متيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسي
نقاط التقييم: 8208

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
متيمةٌ أَنا بهِ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

السلاآآم عليكــمْـ ..

يا هلا يا هلا يا هلاااا بأم البنات سُلافي حبيبتي ..
نورت ليلااس بزيااااادة .. والله لك وحشششششششششششششة ..
و يا اهلااااااا بالغنااااايم .. .<<فييس الكسبااان .. هههههههه

نقرأ بارت بارت و -نتلذذ- فيهم واحد واااااحد ..

و ترا ما سويينا شي .. هنا كلنااااا اخواات .. و فعلا افتقدنااكي << فيسي اللي يموت فيكي :$$


بلشتي بأم نوااف !! يخرب بيتها !! انا اعرف الوحدة تسكت قدااموجها وتخااف شوي .. على الاقل تبلع لسااانها !! لكن هاي .. حربااااي فعلاً !!!! .. الحمدلله إنه لحق علينا وعلى يوسف و حنيين .. و ترا الغرفة شكلها لأم نوااف << فيسيس المستمتع بالشر .. ههههههههههههه

شو عملتي بالبنت !!!!!!!!!!!!!!! :(((( .. <<اخوي الله يرحمه توفى وهو بعمر ال 3 سنين من هالمرض .. ربي يعافي كل مريض و يحن عليه ..
سوسو تكفي وصليها لعادل بسرعة :((
ما لقيتي إلا هالمرض !! :( كنتي هونيها !! :((

ما اشوف انها ممكن ترضى ببندر وتنسى مشعل وطواايفه !! ههههههه

ما ابشعها من عادة في هالمجتمع !!! فعلاً كالنار في الهشيم .. انا اول ما قرأت قلت لااا هي ما تطلقت !! معقوول شي صاير من ورانا !! o.O .. بس الحمدلله طلعت اشاااعة

الله يصلح احواال شباب المسلميين يا رب ..
هالنوااف متى نهايته .. شكل الصنف الجديد السم هادة بيكوون جاايب اخرته ويموته ياا رب !! و ان ما مااات .. له جوانبه السيئة علييه .. :))

ههههههههههه .. فعلاً مهبوول ويعملها !! ههههههههههه
شكل هالشرط بيطير الباقي من عقولهم التنييين !! ههههههههههههه ..

انا وش قللللللللللللللللللت !!!!!!!! هههههههههههههههههههههههههههه
ماااات وربي ريحنا منه .. ما احزن ابدااااااااا لأنه سبب المصاااايب .. يعني اللي كان يسوييه فرانس و كاتي و الباقي فينا كووووم و هادة كووم ثاني مع امه !! لأن الأذية من وإلى العائلة !!
لنشووف شو بيصيير بأمه على هالخبر ..

اصدقاء خير ماشاء الله !!!
جميع صحبة السوء هكذا .. يا رب ابعدهم عنا ..

إذا هذا هو مااضي ابو نواف مع ام نواف .. تفاجأت عندما علمت أن لها مشااعر !!
المال يغير النفووس حقاً .. لكن ليس لدرجة أن يكوي القلوب و تدمرها .. فها هي الآن تجني ثمن جشعها وطمعها وحسدها !! الشخص الذي احبها واحبته .. خسرته بسبب هذا الطمع الأعمى ..
لكن هل حقاً الطمع قادر على تغيير القلوب وحبها ؟؟ !!!


سوسو بارت رائع .. عودة محمودة بإذن الرحمن .. عدتي و في جعبتك الكثيير والكثيير .. ^^

 
 

 

عرض البوم صور متيمةٌ أَنا بهِ   رد مع اقتباس
قديم 25-05-13, 02:23 AM   المشاركة رقم: 1198
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في فريق الترجمة


البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 249093
المشاركات: 2,792
الجنس أنثى
معدل التقييم: متيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسي
نقاط التقييم: 8208

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
متيمةٌ أَنا بهِ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

عووودة سلييمة .. انا كنت متأكدة إنك بترجعين .. هههههههه .. خلاص المرة إعملي احتياط ولا تبلغي النت إنك بتنزلي شي .. لأنو داااايم النت يتناذل بهيك لحظاات .. هههههه

نوااف ما ماات !!!!!!
سوسوو .. انتي تعرفي أنا اخاف منك .. !! الحمدلله إنك نزلتي الفصلين ورا بعض و ما تركتي أي يووم بينهم .. هههههههههه .. كان طار عقلنا !!
ربي يستر من اللي بيصير مع نوااف و فينا !! <<شكلك نااوية علينا .. :$:$

شووووووووووووووووووووووووووووووووووووو !؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا لسة قلت ناوية علينا !!!
تزوجييهم !! ليييه !؟؟؟؟
بس يلا .. بعد التفكير انا معك .. لأن اللي صار مع نواف الحين .. بيقدر يقنعه إنه يصير إنسان أحسن كتيير .. و يتصلح حاله ..
إذا انا حالتي صارت حالة و انصدمت .. يمكن نوف يُغمى عليها .. !! ربي يستر يا سوسو ..

حراام بيبي صغيييرة تتحمل كل هااد !! :(:(
بس أعتقد المتبرع بيكون عادل ..

بارت مأساوي !! :( من بعد كلماات نووف !! :( حزنتني كثيييير .. كلماتها جاءت في الصميم .. و تلك الدمعتان اللتا نزلتا .. هما السيف القاطع لمروءة و شيخوخة رجلٍ مُعتز !!
كلماتك رائعة سُلافي .. رغم ألمها إلا أنك دوماً رائعة ! :))

أكيييد نواف اتصل على يووسف !!
شكل نوااف بيتعلق جنب عاادل المسكيين .. ههههههه ..

ولا حرف على نواف !!! :(:(:(
قلبي لم يتحمل أي شيء مما حصل له !! :(:( شكلي بقوول ياا رب يوسف يلحق على نوااف !! :(:(

 
 

 

عرض البوم صور متيمةٌ أَنا بهِ   رد مع اقتباس
قديم 25-05-13, 02:26 AM   المشاركة رقم: 1199
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في فريق الترجمة


البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 249093
المشاركات: 2,792
الجنس أنثى
معدل التقييم: متيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسي
نقاط التقييم: 8208

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
متيمةٌ أَنا بهِ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

نيجي للبارت الثالث لهالليلة .. <<تصدقي لسة مش مصدقة إني بقرأ 3 فصووول مرة وحدة وكل فصل أدسم من اللي قبله !! هههههههه .. نيالي !! ههههههه

الحمدلله على الصلاة التي تريح القلووب ..
يبدو أننا عرفنا ما هو قرار نووف ^^ :)

شووووووو !!!!!!!!!
هو قال يوسف و محمد و ريتاج !؟؟؟ يعني ... !!! هو متزوج من قبل !؟؟؟؟ الله يعيني و عقلي ما يطير قبل ما تخلصي الروااية !! <<فيس يناظرك بطرف عيينه !!

اول شي متزوج !! وبعدها بلحظة نواف مات !!
انا إييه ما أحبه وأكررررررررهه كتييير .. بس .... !! :(
و ام نواف شكلها راحت فيها .. !!!
كل هذا خطية نوووف المسكينة .. !! :(

الحاالة صعبة كتيييير !! :(
أسألك بس كيف قدرتي تكتبي !؟ :(
دموعي نزلت و انا أتخيل كل هاللي يصير !! :(
لكن اللي يهون علي شوي إن نووف تم إعفاءها من كل شي .. وممكن تشوف حياتها من اليوم .. <<وينك ياا بنــــدر .. !! :))))

متى عادل بيووصل !!! كل هااد وما وصل !! اوووووفت منو !! لازمه تعليقه مرتبة !!!! :/

بعد الصدمة اللي سويتيها من شوي فيني ..
ما قدرت أفرح كتييير باعتراف مشعل .. حتى لو كان بينه وبين أمه !!
بس و أخيييرا !! كنا بنموووووت ولا اعترف !! هههههههه

--تبكي عندما تحكي لي ما تعانيه نوف -- <<فيسي اللي يرقصلك حوااجبه ..
ههههههههههههههههههه .. خلاص انا بسكت .. هههههههههههه لأن الحكاية بدأت بين بندر ونوف !! :$:$


يا فرحة ناااقصة .. هههههههه .. يعني نحنا نستنى مشعل يتحرك اسرع .. ويقول إنه يبغى مرام .. و أبوه يوافق لأنه يحبها و هي لسة بتحبه .. و السيد بندر يروح يخطب نووف :))
و نحنا نحضر كم عرس ؟؟؟ مصعب و بندر و مشعل و حاتم وعادل .. اووووه !! يا ليييل ما اطولك !! هههههههههه ..
تكفييين سوسو عجلي شوي :$:$ أدري كل شي لاازم يااخذ وقته .. لكن .. مستعجليين !! ربي يعينك ويحفظك و يحفظلك بنوتاتك ^^

تسلم هالأياادي .. و أكيييد فصل البدااية للفرحة القادمة ..
لأننا ارتحنا من نواف و امه .. و كل الشريرين رااحوا .. ما بقى إلا الحل بين الابطال !! :))
فعلاً غبتي و غبتي و عدتي بالغناائم .. :))
بس لا تعيديها و تغيبي !! !! الله يحفظك :)

دمتي برعاية المولى

سلاآآآم

 
 

 

عرض البوم صور متيمةٌ أَنا بهِ   رد مع اقتباس
قديم 25-05-13, 04:39 PM   المشاركة رقم: 1200
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئ مميز


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174082
المشاركات: 4,066
الجنس ذكر
معدل التقييم: fadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسي
نقاط التقييم: 4492

االدولة
البلدLebanon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
fadi azar غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

رائعة جدا استمتعنا بالفصول الثلاثة مات نواف بسبب مصادقة اصدقاء السؤ وتربية امه على الحقد والغيرة من بيت اخوها ولكن الي تحملت كلام الناس هي نوف اعتقد تتزوج من بندر اما مشعل يرجع لمرام

 
 

 

عرض البوم صور fadi azar   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ام البنات المؤدبات, مخدرات, أراء, مشغل, أصعب, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, لقطاء, ام البنات, المؤدبات, الحب, الجزائر, انتحال شخصية, انتقام, حاتم و عادل, ينتقل, روايات رومنسيه اجتماعيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, رواية حينما ينتقم الحب, روايه جزائريه سعوديه, شبكة ليلاس, شبكة ليلاس الثقافية, سياحة فرنسية, سجن, عائلة الجوهر, عصابة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:56 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية