لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-05-13, 11:13 PM   المشاركة رقم: 1171
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um soso مشاهدة المشاركة
  

صباح الخير يااحلى سوسو ... ان شاء الله تكوني بخير انتي والبنات الحبابات
تعرفين سوسو اهم شيء راحتك ... لانها تؤثر على ابطالنا ... مما يؤدي ذلك الى راحة الابطال .. وتكون النتيجه رائعععععععه

هلا بام سوسو تصدقي وربي لك وحشة يالغالية وينك عني وين مقلاتك الشهيرة ههههههه الله يسعدك وهذا الي ابغى اوصله لكم


... صارت معادله كيميائيه اخخخخخخخخخخخخخ
خخخخ اصلي مليش في التاريخ هههههههههههههه

المهم نجي للبارت ... بدون موضوع نواف نقدر نعتبره هدوء نسبي بعد عواصف البارتين السابقين ,,,,,

ايوه صح هدوء يسبق العاصفة


نوااااااااااااااف : لو بيدي امممممممممممممم ... لااجد رد فعل يوازي فعلك .... المهم من البدايه ونحن نعلم بنفسك المريضه وتربية امك الحرباء لك ومنتضرين فعل غير اخلاقي ... فالصدمه ليست كبيره بعملك ... انا بصراحه فرحت بهذه الفكره اكثر من فكرة امه العمه الحرباء الحيزبونه .... انتظري شوي علي ... قبل ردود الافعال اسمعي مبرراتي
1- لو دخل عليها كان لازم يتم الزواج وبذلك ستكون نوف تحت رحمتهم الى مالانهايه ... وهذا الشيء لاتسحقه نوف
2- يوسف سيتزوج دلال اجاري حتى يتم زواج اخته ...!!!!!!!!!
اما الان
والله لك نجوم كثيييرة فعلا كلام صح واكثر من صح برافوا


عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
هناك ثغرات كثيره في موضوع وجود نوف في الشقه ..... وهناك عدة امور ممكن تقلب الموازين ,,,, بس تبعد سوسو فيسها

ولا يهمك بعيد بزاااف

1- ابو نواف ..... شخص مسالم واخلاقه عاليه لم يقبل بافعال زوجته وابنه .. وذهب للوقوف مع عائلة ابو يوسف ... ويقول المثل ويلك من الحليم اذا غضب .... واكيد سيكون له تصرف وربما يضع طلاق ام نواف مقابل شهادة نواف .... وهي بعد هذا العمر لن تتقبل كلام الناس وفضيحة سبب الطلاق .. ستضغط على نواف ليشهد فهو اكيد لن يرضى بطلاق امه ....

هو فعلا راح يتصرف ورح يبعد ام نواف لكن مو بطلاق بزواج ههههههه


2- الشاهده الوحيده ... صاحبة نواف ... ستعلم ان نواف هو اللي بلغ الشرطه ... وتتراجع عن اقوالها وتعترف بالحقيقه ,,,,

نوف طلعت براءة ومومهم شهادة صاحبة نواف دام الناس سمعت وعم تحكي عنها

3- نواف يعمل حادثه ... اكيد واحد محشش وسكران لازم تحصل له مصيبه .... يحصل له شلل رباعي وتأتي له صحوة ضمير ويعترف ... هذا الحل هو افضل الحلول عندي لان حادثة نواف تكون السبب ان امه تصيبها جلطه وتسبب لها شلل رباعي ........ههههههههههههههه حتى يقابلوا بعض في سريرين ودلال تكون الممرضه لهما ... ياشماتت ابله ظاظا فيكم

في كلام بزاف توقعات صحيحة ولك عليها نجوم
لكن احب اقلك ان نهايات الشر عندي نهايات فعلا مرعبة جدا مثل موت فرنس وكاتي حرقا هو يشهدوا الموت بالتدريج فلن يقل نهايات الشر الاخر عنهم

4- يتم القبض على نواف في وضع مشبوه .. عندها تنكشف حقيقته

مومهم ينكشف لانه مكشوف عند اهل نوف كلهم والناس لها الظاهر واصلا الرجل في مجتماعاتنا فوق الشبه

5- تحقيقات الشرطه ستصل الى ان المبلغ عن الشقه وهو نواف فتشك بالموضوع
انسي الفلوس لانها اكيد انصرفت عند نواف على مزاجه الله يعوضهم خير

6- ابو يوسف لم نعرف رد فعله لحد الان !!!!!!!!!!!!!!!
هو له وجه اصلا

هذه بعض الحلول لمشكلة نوف ..... المهم لافلوس ولا زواج لاي واحد ..... واضح سوسو لو اعيد كلامي
لا لا تعيدي اخاف الاعادة تكون معها المقلات

حنييييييين : طول عمرها عاقله وفاهمه ... صح هي شوي قفل مخها مع يوسف ........ اعتقد انها ستتفهم موقف يوسف خصوصا بعد الشهرين الاخيرين عرفت مقدار حب يوسف لها ... ستوافق على الزواج مادام الا ن ليس امامهم حل اخر .... وهي التي ستقنع يوسف الغير موافق ....

مو قلت رجعتك باين عليها تكويش على كل النجوم

عادل : صدمته كبيره بموت رائد ,,, لانه في فترة انسحاب حاتم نتيجة صدمته باقرب الناس ...كان رائد ومشعل وبندر هم اقرب الناس له عوضوه عن انعزال اخوه ... كانوا له الاخوه التي لم تلدهم امه ... ابدعتي في وصف رد فعله ... كل انسان في بعض الاحيان من شدة الغضب في داخله يحتاج ان يصرخ او يكسر الاشياء او يتقاتل مع اي احد ... المهم اي رد فعل ليخرج الغضب فهو افضل من الكبت ... ومعركة الاخوين كانت افضل حل لاخراج الغضب .... ومن يكون افضل من اخيك وخصوصا اذا كان تؤمك ليساندك ويحتويك .... الان انتهى وقت الكلام وحانت ساعة الافعال !!!!!!!!!!

لا انت قارية البارت وانت بتشربي قهوة ومخمخة على الاخر

عجبني رد عادل على حاتم عندما جاء موضوع اشواق ..... فقد تبين انها لم تخطر ببال عادل نهائيا ... فالمعروف ان ساعات الغضب تخرج مايخفيه المرء في داخله ........... اطمن ياحاتم وخلي ببطنك بطيخه صيفي


سوسو ياسوسو .... ماقصدك بكلام الاخوين المجهولين !!!!!!!!!!! اعتقد انهما اخوي الشخص الذي سلمه عادل اول مره العطور ثم قتله فرانسوا لعلمهم انه مكشوف من الشرطه الجزائريه ..... من كلامهم فهمت انهم يعملون بالمخدرات والحشيش بعيد عن روبار فقط الاخ هو من تعامل مع روبار وهم لم يقبلوا .... فلا اضن انهم سوف يجازفوا بكشف انفسهم ..... لذلك لن يقتربوا من اولاد الجوهر ....... صح سوسوووووووووووووو

صحين يا قلب سوسو ممتازة ماشاء الله عليك اليوم كلامك ذهب

والان نهاية البارت المفتوحه حاتم والعنيده اشواق
كيف سيقنعها .. اذا ابيها لم يفلح في تغيير رأيها وسماها عنيده .....

هناك نقطه تعتبر مهمه لاشواق هي نوع زواجها .... فهي ليس من النوع الذي يعترف بالعرفي .... وانا اعتقد ان حاتم من نفس النوع ... اضن ان زواجه كان بعقد صحيح وشهود وبتوقيع ولي امر العروس .....هذه نقطه في صالح حاتم .....


صح نقطة مهمة وراح يستغلها حاتم

وهناك نقطه اخرى ... سيخبرها انه لم يتقرب لها لانه اراد ان يعمل لها زفاف كبير تلبس فيها البدله البيضاء ويستلمها امام كل الناس من ابيها برأس مرفوع ...
وايظا اشواق تعلم ان سبب الزواج كان بسبب مهمه ... وهي تعتقد ان انتهاء المهمه يعني بذلك انتهاء سبب الزواج ..... هنا يكون دور حاتم باعترافه بحبه لها وانها من سلبت القلب والروح ( والباقي من الكلام والمواقف الروووووومانسيه ... زيدي منها قدر ماتستطيعين .. ان شاء الله يكون البارت كله يكون احسن ) .... كل ذلك يجعل اكبر راس يلين ... ربما بعد ان تسمعه وتتعرف على مشاعره ستنهار وتعترف بمشاعرها ..........خخخخخخخخخخخخخخخخخ

المشكل ان شعورها مفضوح لكن هو الي مشاعرة يخاف من تعريتها لاتنسي انه متعرض لخيانة ويخاف دوما من الرفض

شكراااااااااااا سوسو لاتتأخري علينا

شكرا لك انت وان شاء الله دايم تقرأين البارت وانت كذا رايقة
انتظريني الليلة باذن الله

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 08-05-13, 11:16 PM   المشاركة رقم: 1172
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في فريق الترجمة


البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 249093
المشاركات: 2,792
الجنس أنثى
معدل التقييم: متيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسي
نقاط التقييم: 8208

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
متيمةٌ أَنا بهِ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 14 ( الأعضاء 1 والزوار 13)
‏متيمةٌ أَنا بهِ*



سوسو حبيبتي .. شوفيني أنا لوحدي بستنا !! و على قولة الشاعر .. وخيرُ جليسٍ في الزمانِ ---> مج نسكافيه !!

بانتظار الفيس الحاتمي منك إن شاء الله :) .. أو على الأقل مشهد إنتهاء مشكلة نوووف
و الطرف التالت يا فيس الزهايمر <<فديت فيس الزهايمر يا ناس
قلتيلي ممكن يكون في طرف تالت يحل مشكلة نوف .. عندي شك .. بعد قراءة الردود طبعاً .. إن الطرف ممكن يكون أبو نواف !! <<فيس الذكاء الخارق !!

 
 

 

عرض البوم صور متيمةٌ أَنا بهِ   رد مع اقتباس
قديم 08-05-13, 11:17 PM   المشاركة رقم: 1173
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadi azar مشاهدة المشاركة
   ما شفت اشد حقارة من نواف كيف يفعل ذاللك مع نوف فهي بنت خاله وزوجته انا افكر ترفض الزواج منه وتطلب الطلاق لان كلام الناس بعدة مدة يتنسى لكن الحياة مع متل هذا الانسان سيكون جحيم
هلا فادي فعلا كلام صح


يجب على الاب انه يفكر بسعادة ابنته على كل شىء لانه هو السبب الاول بما حصل لها رغم معرفته باخلاقه الخربانة ضغط على ابنته بالزواج منه فهو يتحمل المسؤلية

اكيد لازم يتحمل المسؤولية والاكثر لازم يلاقي حل
شكرا لتواجدك الدائم وردك عوااافي

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 08-05-13, 11:33 PM   المشاركة رقم: 1174
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الخلق مشاهدة المشاركة
  


السلام عليكم و رحمة الله

مررررحبا سوسو ، ، يسعد كل أوقاتك و يهبك السعادة في الدارين
أحر الاعتذارات على التأخير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا بقلب سوسو ويسعدك بكل طاعة يارب ما انحرم منك
اي تاخير يا غالية لا تحرجيني وانا كلي تقصير



توكلنا على الله

للأسف لازال والد نوف مخدوع في أخته و أبنائها ، تعرفي انه أكثر واحد أشفق عليه لان صدمته هتكون مروعه حين يدرك حقيقتهم

هذا اذا ادرك

نوف تشعر بما يحاك في قريرة نفسها فهي أبدا لم ترتاح لذلك الحقير

لانها رات وعرفت عنه اشياء لم يعرفها الجميع

لقد تعدي تخطيط والدته لما هو أكثر دمائه ، كأنه يريد تعويض كل ضعفه و خذلانه السابق في حياته الآن
يظن ان ترجيهم له يمنحه ذلك الرجولة التي يفتقد لها
تبــــــــا له ، فأي شيء أهون من الخضوع له
ولن يكون الخضوع لنفسيته المريضة

المشكلة أين هي حمية الرجولة حين يرضى بتعريض ابنة خاله لهذا الموقف ناهيك عن أي شيء آخر
مهما كانت النتيجة لهذا الموقف المذل يوسف مستحيل ان يقبل بارتباط أخته بشخص بمثل هذه الحقارة
فهو لن يستطيع خداعه ، واضح انه المدبر لما حدث




راي يوسف راح نعرفه قريب

سبحان الله و الحمد لله و لا اله إلا الله و الله اكبر

وااااااااااااااااو مشهد حاتم و أخيه رووووعه
توقعت حزن و ثورة من عادل إنما ليس لهذه الدرجة ، أحسنتي التعبير عن مشاعر كل منهم
ربما حين يهدأ عادل يتفهم و جهة نظر شقيقه و كونه لم يخطئ بل تحمل كل العبء
لقد ظهرت معاناة عادل لابتعاد أخيه وقت أزمته و التي عوضها عنه رائد

يمكن تكون ردت فعلا مبالغ فيها عند البعض لكن فعلا اردت الابتعاد عن المثالية بعلاقتهم


سبحان الله و الحمد لله و لا اله إلا الله و الله اكبر

معاناة مايا مستمرة و الآن تواجه مأساة جديدة وحدها تماما
اهئ اهئ انا ضميري يانبني

سبحان الله و الحمد لله و لا اله إلا الله و الله اكبر

أشواق عندها حق تفكر على هذا النحو ، فعلا حاتم عليه عبء كبير بأنه يقنعها ، لكنها سوف تقتنع << فيس واثق
موااااه ليك وللفيس الواثق بس للمعلومية هي راسها صخر


سبحان الله و الحمد لله و لا اله إلا الله و الله اكبر

اوووه تطور رهيب بين عادل و حاتم ، لهذه الدرجة الغضب أعمى عيون عادل ؟؟
هههههههههههههه سبحان الله ، انقلاب رهيييب هذه المرة أيضا ، لم أتمالك نفسي من الضحك على حالهم و كل واحد يحدث الآخر عن حالته بعد المعركة هههههههههه
مصيبه لو شاهدتهم والدتهم بهذه الحالة



انا كنت موجودة لما كانت تهزأهم ولا تهزيأتي لبناتي عند شجارهم وعشان كذا رحمتهم وما نقلتش الموقف
فيس يكره الفضايح


سبحان الله و الحمد لله و لا اله إلا الله و الله اكبر

خطه حقيرة من شخص دنيء، لكنه نسي ان هناك عقاب يغفل عنه
بالطبع اتفق مع تلك الفتاة و أصبح الآن مستعد للابتزاز و التشفي فيهم
لكني واثقة انه سيرتد خائب بل الأكثر انه لف الحبل حول رقبته هو و لا استبعد ان يكون مع المقبوض عليهم قريبا
بالطبع سوف يعلمون ما فعله ببديهيه ، الوقح معدوم الضمير لم يفكر انها شرفه هو مثلهم
كم سأفرح حين يقتص يوسف منه
الانتقام اكبر من انتقام يوسف بمراحل

سبحان الله و الحمد لله و لا اله إلا الله و الله اكبر

تستاهل ام نواف ، لعل زوجها يستطيع ان يوقفها عن حدها هذه المره
ربما الخلاص في يده هو أخيرا
يا الله معقول وقاحتها لا توصف
و ابنها تخطاها بمراحل لكن الله يمهل و لا يهمل و لا يرد دعوه مظلوم أبدا
انا مترقبة بشوق كيف هيرده خايب ، بهذه اللحظة رأيته حشره تحاول التطاول لتصل لمرتبة أعلى منها



ابو نواف راح ينتقم منها دون اي اسلوب قذر

سبحان الله و الحمد لله و لا اله إلا الله و الله اكبر

اوه عصابة و تهريب تاني ، لكنك محقه فأذيالهم بكل مكان و وقوع عصابة لا تعني القضاء على الجميع ، أحسنتي

برافوا وهذا الي قصدته

حديث حنين مع نوف كان فيه الشفا ، من يلومها على أمنيتها الخلاص من ذلك الحقير
كيف تأمنه على نفسها او حتى تثق فيه من جديد و هو عنده وجه ينظر في عيونها مره تانيه

وقرارها اظن راح يروق لك

سبحان الله و الحمد لله و لا اله إلا الله و الله اكبر

و أخيرا المشهد المنتظر ، وصل حاتم عند زوجته ههههههههههه
يا عيني و كمان منتظرها ، حلو
شريره يا سوسو جررررررررررر
ماشي نتحاسب بعدين

احلى تفاهم راح يكوووون


المهم الآن إني متأكدة ان حنين هتساعد يوسف ، لقد عرفتها عاقله و تجيد التفكير
لا اعلم لكن قلبي مرتاح من هذه الناحية ، ربما لثقتي فيك ((:


وانا لن اخيب ثقتك يا راقية اذن الله

استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم و أتوب إليه
اللهم صلي و سلم و بارك على نبينا محمد .. اشرف الخلق أجمعين


خلص الفصل بدون ما اشعر ، كنت مستمتعة جدا جدا و حبيته يطول أكثر

تسلم ايدك يا شريره ، حبيت التطورات عدك الميل و انقهرت من انتهاء الفصل دون ما نعرف عن مايا أو رد فعل أشواق
أبدعـــــــــــــــــــــــــتي و أمتعــــــــــــــــــتي كالمعتاد

ربنا يزيدك و ييسر لك كل أمورك و يرزقك من فضله



دمتِ بكل الود و الحب ♥

تعبت مع هالبارت حسيت نفسي جالسة اغصب نفسي على الكتابة وسعيدة انه اعجبك ادري انه ليس بالمستوى لكن المهم قدرت اوصل الفكرة لكم وانت تلقيتها بكل معانيها تماما
بوركت غالتي
لك مني كل الاحترام والحب
دمتي حس الخلق

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 08-05-13, 11:38 PM   المشاركة رقم: 1175
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متيمةٌ أَنا بهِ مشاهدة المشاركة
  

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 14 ( الأعضاء 1 والزوار 13)
‏متيمةٌ أَنا بهِ*

هههههه ولعيونك راح احاول اسرع تنزيله واعطل اشغالي لمابعد التنزيل

سوسو حبيبتي .. شوفيني أنا لوحدي بستنا !! و على قولة الشاعر .. وخيرُ جليسٍ في الزمانِ ---> مج نسكافيه !!

واوا احلى جليييييس صح لسان القرسون اقصد الشاعر


بانتظار الفيس الحاتمي منك إن شاء الله :) .. أو على الأقل مشهد إنتهاء مشكلة نوووف
فيس الحاتمي اوكي لكن انتهاء ماساة نواف ناهي فيس هندي

و الطرف التالت يا فيس الزهايمر <<فديت فيس الزهايمر يا ناس
قلتيلي ممكن يكون في طرف تالت يحل مشكلة نوف .. عندي شك .. بعد قراءة الردود طبعاً .. إن الطرف ممكن يكون أبو نواف !! <<فيس الذكاء الخارق !!


فديت جليسك الي مخلي الذكاء خارق

مراجعة خفيفة للبارت وانزله على طووووووول باذن الله

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ام البنات المؤدبات, مخدرات, أراء, مشغل, أصعب, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, لقطاء, ام البنات, المؤدبات, الحب, الجزائر, انتحال شخصية, انتقام, حاتم و عادل, ينتقل, روايات رومنسيه اجتماعيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, رواية حينما ينتقم الحب, روايه جزائريه سعوديه, شبكة ليلاس, شبكة ليلاس الثقافية, سياحة فرنسية, سجن, عائلة الجوهر, عصابة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:19 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية