لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-13, 12:53 AM   المشاركة رقم: 1041
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الخلق مشاهدة المشاركة
  


السلام عليكم و رحمة الله

مررررحبا سوسو ، ، ألف حمد لله على السلامة يا غالية يسعد كل أوقاتك و يهبك السعادة في الدارين
فيسي المتواري خجلا من رقة مشاعرك و نقاء روحك
، حبيبتي و الله ما في شيء يستحق الشكر ، أنا افتخر بإخوتك في الله و اعتبرها نعمه من نعم الله ، الله يديمها و يحفظها
ثم أنا فعلا معملتش أي حاجه (: بالعكس أنا تعلمت منك الكثير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا بقلب سوسو الله يسلمك رجعتي لكم من شوقي والله
ويسعدك ربي وكل من تحبين
فعلا معرفتك نعمة وهل يستعجب من صاحبة الخلق الحسن ان تكون متواضعة





قبل ما أطير إلى عالم أحبائي إلي اشتقت إليهم هقولك نعم لقد رأيت الإعصار الذي الضرب شقة حنين من قبل هههههههههههههههه
مع فارق إني غبت يومين فقط عند ماما حين كان مسافرة السعودية للحج ، اعتقد أن التعبير على وجه حنين كان لدي مثله و أنا أجول بين الفوضى الرهيبة التي برع فيها زوجي بل أجاد
و حين نظرت إليه غير مصدقه رد و عيونه تسكنها براءة الأطفال بشكل كان من المستحيل أن لا انفجر معه ضحكا و قال ( أنا حاولت اقضي اغلب الوقت بره البيت عشان كدا إنما بالأمانة مش عارف دا حصل ازاي ، عموما هساعدك يلا هيصي )
و لا أخفيكِ أن مساعدته كانت تسبب دمار اكبر و في الناهية أرسلته مشوار للخارج و معه عمرو (:

ههههههه
المشكل انهم فاكرين انهم بيساعدونا ههههههه ذانا عرفت ان هالمشهد مر عليك لان ما راح يتصوره الا انسانة مر عليها وعانت منه الله يعينا على فوضتهم ويصلحهم دنيا ودين



توكلنا على الله

بداية روووعه عند حبايب قلبي حنين و يوسف
كثير بحب مشاهدهم معا و الآن أكثر بعد أن عادا معا
جميل جدا تجسيدك لمشاعر كل منهم ، رأيت شوقه و محاولته الثبات
و رأيت حيرتها و الكلام يقف عن طرف لسانها و يعجز عن البوح
أحســــــــنتي

شكرا للتشجيع انا خيبة اوي في وصف المشاعر الجياشة

سبحان الله و الحمد لله و لا اله إلا الله و الله اكبر

نطور جميل عند حاتم و أشواق
بالفعل صعب عليها أن تتخلى عن عملها الحيوي جدا و تظل في البيت هكذا
خطوه ممتازة و تمت بنجاح
لا تتأمل كثيرا حاتم فهي كشفت الحقيقة تقريبا (:

أنا مطمئنة طالما هو يعلم أن فرانسواه يضع أشواق في رأسه فسيكون حريص و متيقظ طيلة الوقت
معجبة جدا بذكائه و حسن تصرفه ، فهو دائما يسبق الحقير بعدة خطوات

هي تقريبا عارفة ان شئ غير عادي يحدث لكنها يمكن ما تصورت الامر لكبر حجمه
هو يعلم تخطيط فرنس لكن فرنس يعرف متى يضرب تحت الحزام



سبحان الله و الحمد لله و لا اله إلا الله و الله اكبر

صباح لا يقل روعه عن المشهد بالداخل
ماذا حنين ؟ هل يحيرك هذا التفهم و المساعدة الفعالة من زوجك ؟
انه يسمي الحب يا صديقتي ، لقد أن أوان الإفصاح فلا تتركي داخلك شيء
يعجبني جدا مسار تفكير حنين الجديد و سوف يعجب يوسف أكيد (:
هذا ما هو بحاجة إليه منها ن قليل من الثقة فيه و سوف تجد ما تمنته معه
كيف تظن انه قد يفكر في غيرها و تلك الأخرى كانت متاحة و قد كال غيابها عنه و مع ذلك لم يخطو باتجاهها ؟
واااااااو ذوق يوسف خطير ، شريره يا سوسو ليه ما خليتيه يراها قبل ما تخرج ؟؟
كانت طلتها مبهره و بغاية الجمال و الرقة ، متشوقة أشوف ردات الفعل عند ظهورها ههههههههههههه

ههههه كنت راح اكمل بس تذكرت وقفتك عند رناد وحبستها في غرفتها تنتظر العقاب وكيف بقيت متشوقة فقلت خليني اعمل مثلك خخخخخخ تلميذة نجيبة لمعلمة خطيييرة



سبحان الله و الحمد لله و لا اله إلا الله و الله اكبر

اوه قلبي الصغير يرفرف فرحا ، مشهد حاتم و أشواق رااائع
محاولته تنحية مشاعره مع إحساسها البالغ به يعطي دفء غير محدود جعلها تسلم قيادها له طواعية مانحة نفسها ذلك الحق الجميل بالاحتواء و الضعف أمامه هو فقط
اعترفت بالحب أخيرا دون مواربة ، الكثير من الأسئلة لا يهم الإجابة
و الأجمل إنها تشعر به و بحبه المستكين بين أضلعه .


المكابرة فقط هي سبب تاخير الاعتراف بالحب من ناحية اشواق والخوف من الصد اما حاتم فهو لا يريد لها ان تشهق باسمه حبا وهو ليس من يحمل حروف ذلك الاسم لهذا اجل الاعتراف لحتى يسترجع اسمه

سبحان الله و الحمد لله و لا اله إلا الله و الله اكبر

لهف قلبي علي نوف لك الزهرة التي اجتثت فرحتها بيوم استحقاقها ، وصفك لحالتها ابداااع يا سوسو ، سلمت يداكِ
لم تكن تلك الحالة الا حالة مر بها منا الكثير ونحن نفكر امام النافذة الم تمر بك هومي ؟


قلبي وجعني عليها ، و يكتمل المشهد لتلك الدلال الخالية من الجمال ، خلي الفضول يأكلها حتى تصير منتهيه عند وصول حنين (:


هههه رغم ان دلال ما هي الا دمية تتلاعب بها امها لكن تستاهل ما يصير لها

وااااااااااو عجبني جدا استقبال والدة يوسف لحنين و حنان
ههههههههههه العمه كادت تسقط صريعة من هول المفاجعه هههههههههه ثم تلحق بها ابنتها الحقودة
و نعود للوجع من جديد على نوف التي تلبس القيد بنفسها و أخيها يشعر بها لكن ما بيده شيء للأسف
لعله خير فرجعة حنين ستفتح المجال أمام نوف و ستخرب خطط أم نواف

اكيد رجعت في الوقت المناسب


سبحان الله و الحمد لله و لا اله إلا الله و الله اكبر

المسكينة مايا و مشاعرها المعذبة التي أنهكتها ، قلبها يعجز عن القسوة عليه
فهو يحبه مهما عانى بسببه
عبد الله كان عونا لها بحق ، مقابلتها للشيخ كانت مبشرة و توجي بالخير ، أتمنى تجد بينهم الحنان و الاحتواء الذي تفتقده
وهذا ما ستجده بالفعل لكن هل تنتهي معاناتها هنا ؟؟؟



سبحان الله و الحمد لله و لا اله إلا الله و الله اكبر


حبيبتي مرام الحمد لله على الأقل اطمنا إنها بخير
تحفه حاكية وحامها دي ، مهرب خطير بصراحة
مسكينة أمل لكن صحيح ، مسيرها تعود و تطالب بالأجوبة من جديد

على الاقل تكون قد شفيت واسترجعت القليل من صحتها لتستطيع مواجهة تلك الاسئلة


استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم و أتوب إليه
اللهم صلي و سلم و بارك على نبينا محمد .. اشرف الخلق أجمعين

فصل رووووووعه ، تسلم ايدك سُلافي
استمتعت معك بكل مشهد و فرحت بالتطورات
رغم انك طلعتي شريرة و ما اعدتينا للغرفة عند يوسف و حنين (: لكن معلش هننتظر و أمرنا لله


تسلمي غاليتي هومي سيدة الخلق
اموتانا في اسم الدلع منك اروووح ملح

ههههههههههه ام عن العودةللغرفة فهذا شئ من تكتيككم الروائي هههههههههههه

أبدعـــــــــــــــــــــــــتي و أمتعــــــــــــــــــتي

ربنا يزيدك و ييسر لك كل أمورك و يرزقك من فضله



دمتِ بكل الود و الحب ♥

الابداعي انت منك واليك
بارك الله فيك
شكرا لك لكل مساعداتك هنا وفي البارت الجاي
دمت بكل الحب والخلق الحسن

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 08-04-13, 01:06 AM   المشاركة رقم: 1042
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرة عين امي مشاهدة المشاركة
  
تدري احساسي بدونك باردٍ موحـشْ خـلاوي
وانْ قلبي مِثل صحرا تنتظـر ماطـر حنينـك

تدري إنّك لانثـرتْ الليـل وامطـار الهَقـاوي
أنتثـر كلّـي فـي كلّـك واتحـرّا راحتينِـك

أكتب لْـعينـك حكايـا واتجسّـد بـالْحكـاوي
واتخبّى فـي الدّفاتـر قصّـةٍ تسْألـك وينـك؟

مساء/صباح الاشتياق لك ولحرفك ونبع ابداعك الصافي سوسو
الحمدلله على السلامة وقرة عيننا بحضورك الباذخ والمحبب على قلوبنا

مساء الابداع اسماء
يسلملي ذوقك واختيراك وكلامك الرائع اعجز العجز التام امامه القصيدة روووووووعة حتى اني فكرة استعملها بالاحداث
شكرا لك يا متألقة


هههههههه والله ان يوسف خطير ولعبها صح الله يعين حنين عليه ... والله زابطه الاستاز يوسف... اخيراً صار تفكير حنين صح و مصلحة الاسرة في المقام الاول .... خطير هاليوسف مجهز حتى الفستان... ارفقي بقلب يوسف حنين من جمالك ومن حبك اللي شلع قلبه كما يقولون


ههههه اكيد يوسف كله ذوق لكن كبرياء حنين كان يصوره العكس خليهم الان يتعارفوا من جديد

الله يريح قلوبكم حتومي واشواق ويبعد عنكم الغشاوة قريب ... ياقلبي ياحتومي تداريها وهي ماهي حاسة باللي تسوية عشانها ... ياعيني على حب النظرات واللمسات

ههههه بس في تطور مو الان حب نظرات بعدين يصير حب علني


ياللهي ابدعتي في رسم وضع نوف وتشتتها وعجزها ورفضها رغم موافقتها شحنتي عاطفتنا ضد نواف اكثر مما كانت يارب يصير شيء وتخرب هذه الحكاية من اساسها وتخلص نوف من الورطه ... يافرحت نوف بحنين ابدعتي فى وصف حالة الفرح وعدم التصديق بالقرب حتى تلاصقت الايدي لتأكيد القرب من بعضهم ذ


شكرا لك غاليتي على كلاماتك الشاحنة ..ما احد مكبر راسي غير كلامكم هههه



كان نفسي اموت دلال لا حياء ولا مستحاء... ياجعلكم الماحي والوجع المتلاحق ياللي ماتستحون لا انتي ولا امك ياني كان نفسي اقتلهم ياليتهم يختنقون بغيظهم ونخلص منهم

قريب وكل من حفر حفر وقع فيهااااااا

شعرت ان هذه الابيات تشرح حال مايا
تصور مارضت عين الرضا بعد الجفا تبكيك..!!
تخاف الدمع يغسل صورتك وتغيب عن عيني...
حبيبي لو رحل صوتك يعيش الحاضر بماضيك...
صدى الذكرى ولاواقع يفرق بينك وبيني ...
أحسب إنك بعد ماغبت عن عيني قدرت أجيك...
تسرب كيف.؟؟ حلم العمر بين أصابع يديني...
ولو ضاااع الرجاء بك يارجايه مالي إلا أرجيك..!!!
تصور ماتصورهاا حياتي لـو تخليني..!!
مثل فرحة زهور الليل بالظلماء ابفرح فيك...
ســواد الليل بغيابك على حزني يواسيني...
عرفت امووت لجل أعيش لعيونك وامووت أبيك..
تشوف المـوت في حبك حبيبي كيف يحييني.!!
اماانه لاتظن اللي عطيته عاجزِ يعطيك...
وانا اللي في رجى ليلة رجوعك ضاعت سنيني..
الحمدلله اللي ساق لها الحاج محمد وزوجته وكله بفضل الله وسعي عبدالله الذي اثبت انه رجل مواقف
صح لسانك كلمات رائعة فعلا ومعبرة كانها على لسانها فعلا
واخيرا راح ترتاح قليلا الي فترة معينة قبل ما تبدا المعاناة الحاسمة



ياربي على ام يوسف حنونه بشكل وقلبها ابيض ياني حبيتها زود حبي لها

احبك الله والله ان ام يوسف اصيلة بس مالها قرارات مع زوجها وابنها الي اعند من بعض

الله يسعدك يامرومه عاد ماتوحمتي الا على سمك الحمدلله انك ارتحتي من زن امل بس المثل بيقول الهروب سنة والقاء يوم

اي مو احسن ان مشعل بعيد عنها ههههههههههههههههه

لك كل الحب والشكر والامتنان حبيبتي سلاف وناطرينك
تحياتي ..... اسماء

كل الحب والاخاء والود لك اسماء شكرا لك بحجم قلبك الكبير
وانا ناطرتك على نار

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 08-04-13, 01:10 AM   المشاركة رقم: 1043
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهيناز مشاهدة المشاركة
   يا هلا والف حمد لله على سلامتك والله ليكى وحشه يا سوسو انتى وابطالك


هلا بك مليوون الله يسلمك وانت لك وحشة ولتعليقة المميز خفيف الدم والروح

الله بارت هادى غريبه يا سوسو خالى من العواصف والزلازل ليه كده خخخخخخخخخ
لا ماهو الهدوء الي يسبق العواصف ههههههههههههه

عاجبنى جدا حنين ويوسف وصدمة دلال ان شاء الله دايما ههههههههه
والي جاي اكبر هههههههههههه

يا شيخه كنتى فركشتى الجوازه وخلصتينا لازم تمضى يعنى ههههههه ان شاالله يطلع خطها وحش ومينفعش ههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه عجبتني ان خطها وحش دي حلو يا ام دم عسل

يسلمو يا سوسو فى انتظار تعليق يوسف العملى على حنيين هههههههههههههه

خخخخخ راح اطنش ههههههههههههههه
تسلمي حبيبتي انتظرك دايما بتعليقاتك الرائعة والمميزة

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 08-04-13, 01:17 AM   المشاركة رقم: 1044
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _Amira_ مشاهدة المشاركة
   مساء الانوااااااااااااار سوسو

ان شاء الله تكوني لا باس و بأحسن أحوالك

كانت عندي ظروف و من مدة ما دخلتش

مساء وصباح الانوار
اهلا اميرة توحشتك بنت بلادي
ان شاء الظروف تساعد الاسابيع القادمة المهم انك بخير


المهم الفصل كان هاااااااايل و استمتعت بكل شيء فيه باستثناء نووف وجعني قلبي عليها

على الاقل يوسف و حنين بأحسن أحوالهم و على الأغلب في الفصل القادم

تكون مشاكلهم كامل من الماضي و هذا طبعا خبر مفرح

يوسف وحنين راهم على طريق الحياة المستقرة على الاقل من ظنونهم في بعض
نوف رب ضارة نافعة وهو قوية رغم كل شئ


مايا : يا عمري عليها (بنت فاميليا هذي البنت) لحسن حظها معاها شخص مثل عبد الله

و ان شاء الله عن قريب يظهر عادل الي راه مختفي من مدة و تنحل مشاكلها كامل

عبد الله كان فعلا راجل معاها رغم انها رفت حبه لكن قبلته كاخ

حاتم و أشواق : الثنائي المثالي بدون منازع هاااااااااااايلين

أكيد تصرف حاتم فيه كثير من الحكمة لكن السؤال كيف راح يحمي أشواق و هي في المستشفى ؟
طبعا مانيش حابة نكون متشائمة لكني حاسة فيه اشياء راح تصرى لأشواق

احساسك اكيد فيه من الصحة لكن كيف متى خليها في وقتها

مرام : الامور لم تتغير بالنسبة لها لكن الحل بايدها اذا حبت تسامح مشعل كل شيء راح يتغير



خليها قبل تقدر تفكر بعيد عن ازمة الوحم


مرة أخرى يعطيك الصحة الفصل هاااااااايل

تعيشي حنونتي ربي يسعدك ويعيشك

(لما تستعمل حق الفيتو كلما قرر عقلي ان يقسوا عليه) سوسو حبيت نقلك العبارة هاذي من أبلغ العبارات الي قريتها


شكرا حبيبتي سعيد ان جملتي راقت لك رغم ان كلامك كبير عليا ياسر

في أمان الله حنونتي

وفي حفظه انت وكل الاهل
دمت بكل الود

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
قديم 08-04-13, 01:23 AM   المشاركة رقم: 1045
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لؤلؤة



محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 9,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميعام البنات المؤدبات عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 26218

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنات المؤدبات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حينما ينتقم الحب

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التوليب الحمر مشاهدة المشاركة
   بعد غياب دام طويلا وعطلة سعيدة ان شاء الله هليتي علينا ببارت حلو


سعيدة بتواجد توليب ما قدرت اغيب اكثر وسعيدة جدا بعودتي لكم

حاتم واشواق:حب ونزاع كرامة شد وترخية وهذا الشي مش كويس عشان حاتم
رراح يفقده تركيزة واشواق الي تعرف انها تحبه بس تعاند نفسها وثوقها بحب حاتم لها دليل على قوة ان شاء الله قرارة بوظيفتا ما يجلب لهم كارثة

بالعكس وضيفتها راح تخلي لحياتها هدف بعيد عن التفكير المقلق لكليهما
واذا فرنسوا ارادها بسوء ماراح تكون بعيدة عن يده حتى وهي في منزلها فهو قتل رائد في منزله والكل هناك



يوسف وحنين: اه من الحب وعمايله يوسف لعبها صح وبدا ينتقم لنفسه وحنين اخذت نتيجة العناد الزايد
والله يستر من هاليوسف شكله راح يخليها تقول حقي برقبتي انا الغلطانة


هو الي راح يقولها ههههههههههههههههههه


مرام ومشعل : دورها احسة صار بارد كانها بدات تفارق المنطق والعقل تقدر تعاقبة بطريقة ثانية حتى احساس مشعل نحوها مو حب بقدر ما احسه انه يحس بالذنب لانه ظلمها وبينهم طفل


صح للان ما تحول احساس مشعل ناحيتها للحب عشان كذا هي مستحيل ترجع له

ريهام ومصعب : اعذريني بسس انا احبهم كثير وزعلت لان ما لهم دور بالبارت هذا بس التشويق الي
يظيفونه للقصة حلو كثير اتمنى ريهام تسامح مصعب المسكين تعبان كثير وما ترمي الذنب عليه لا اخوه سبب الي هية فيه

لا ما اظن ريهام راح تظلم مصعب فحياة السجن عرفتها اشياء غافلة عنها كثير وموت رائد كفيل بانها تسامحه على فعلته
اتمنى ما يكون نقدي فيه شي يزعل واتمنى لكي الرقي الدائم

بالعكس وليه ازعل نقد بناء ونقاط مهمة وعقلانية شكرا كثير لتواجدك وما انحرم منه يارب
دمت بكل الحب

 
 

 

عرض البوم صور ام البنات المؤدبات   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ام البنات المؤدبات, مخدرات, أراء, مشغل, أصعب, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, لقطاء, ام البنات, المؤدبات, الحب, الجزائر, انتحال شخصية, انتقام, حاتم و عادل, ينتقل, روايات رومنسيه اجتماعيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, رواية حينما ينتقم الحب, روايه جزائريه سعوديه, شبكة ليلاس, شبكة ليلاس الثقافية, سياحة فرنسية, سجن, عائلة الجوهر, عصابة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:47 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية